الملاحظات
صفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #81  
    المشاركات
    3,259
    آيا تقرب من راي : ليش قلتي هالكلام
    راي تسد اذانيها ماتبي تسمع شيء: اطلعي بعد انتي خلاص لا انتي صديقتي ولا انا اعرفك .
    وبصراخ تأشر على الباب : اطلعي برا
    آيا بدهشه : معقوله اللي قاعده اسمعه منك يا راي .
    راي بتعصيبه : اللي سمعتيه ويله اطلعي ما ابي اشوفك . برا برا
    آيا بدأت تتجمع الدموع في عينها : انا طالعه بعد ما سمعت هالكلام اللي ما اسمعه من عدو ما اقول الا
    راي بصراخ : برا اطلعي برا
    طلعت آيا بهدوء ودموعها تنزل على خدودها بانسياب
    لما طلعت آيا جلست راي على السرير و اطلقت العنان لدموعها صارت تصيح بقوة صياح يعور القلب .
    وفي الطريق :.
    آيا وهي تمشي تمسح دموعها اللي مو راضيه توقف : ليش . ليش كل هذا يصير لي . ليش الكل ما يرحمني لييييييييييه ؟!
    عند بيت اكيرا :.
    رن الجرس على اكيرا
    اكيرا : مين عند الباب
    توما : انا توما افتح
    اكيرا : توما اش عندك في هالوقت
    توما بتعصيبه : الحين انت بتفتح و لا اروح
    اكيرا : طيب ثواني بس
    فتح اكيرا الباب و شاف وجه توما متغير : تفضل ادخل
    دخل توما و جلس في الصاله : تكفى جب لي مويه احس اني عطشان
    اكيرا هز راسه و راح يجيب له مويه مدها له و قال : الحين انت منت قايلي وش سالفتك ووش قصتك ورى وجهك كذا كأنك متطاق مع احد
    توما لما شرب المويه تنهد و تسند على ظهره : ايه متظارب بس هالمره غير
    اكيرا بقلة صبر : الحين انت منت قايلي السالفه تراني ما احب الألغاز
    توما تعدل في جلسته و قال لأكيرا كل اللي صار من اخذ آيا الى ان جا له الحين
    توما : وهذي كل السالفه
    اكيرا بدهشه : معقوله
    توما بضيق : هذا اللي حصل .
    اكيرا بقهر : ليش ضربتها ليش ما مسكت نفسك يا غبي
    توما يحط يديه على راسه: ما اعرف شلون سويت كذا لكن ما توقعت هالشيء يجي من راي ابدا .
    اكيرا بتفهم: كان جلست معها وفهمتها بهدوء ليش انفعلت كذا مو من طبعك يا الراكد ( الهادي ) .
    توما بقل حيله : علمني انا الحين غلطت على راي وبعد آيا المسكينه دخلتها معي مع انها كانت تبي تصلح بيني وبينها
    توما بضيق شديد : ليتها ما سمعت راي . يا ليتها ما سمعتها
    اكيرا في نفسه : آيا تخلت عنك صديقتك للمره الثانية .
    اكيرا يوقف: انا لازم اصلح اللي صار
    توما يوقف معه : علمني .






    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا يأشر له : خلها علي وانا اعرف كيف اتصرف .
    اكيرا بابتسامه يربت على كتف توما : اعتمد يالحبيب
    ابتسم توما و ضم اكيرا له : الله يخليك
    اكيرا يبعده عنه و يأشر له على الباب : يالله اطلع و من غير مطرود ابي اشوف اموري
    توما بابتسامه : كلش ولا امورك يالله انا استأذنك
    اكيرا يوصله للباب : مع السلامه
    توما : مع السلامه
    دخل اكيرا و راح لغرفته و اخذ جواله و دق على راي .
    راي لازالت على شكلها من طلعت آيا من عندها دق جوالها رفعت راسها واخذت جوالها وردت
    راي بإرهاق : الوه
    اكيرا : الوه السلام عليكم
    راي جلست : وعليكم السلام اكيرا ؟!
    اكيرا بضحكه: ههه ايه اكيرا سلمات ليش اليوم غايبة
    راي بضيقه : ليش ما علمك توما
    اكيرا بإنكار مصطنعه : لا ما شفته عقب المدرسه ابد ليش هو جاك
    راي بصوت مرتجف : ايه جاني وصار شيء فضيع .
    اكيرا يمثل الدهشه : وش صار ؟!
    راي بضيقه : سالفه طويله خل توما يقولها لك .
    اكيرا : لا انا ابي اسمعك انتي . ما فيه مكان اقدر اقابلك فيه . ؟
    راي فرحانه لقت احد تفضفض له : طيب اقابلك عند النهر .
    اكيرا : اوكي انا الحين جاي لك .
    راي : مع السلامة .
    اكيرا : مع السلامة .
    راي سكرت الجوال و على طول للحمام
    اكيرا حط جواله و راح يغير ملابسه
    بعد ربع ساعه وصلت راي و جلست على الكرسي بانتظار اكيرا
    وصل اكيرا و شافها جالسه و واضح انها سرحانه قرب من عندها : آسف عسى ما تأخرت عليك .
    راي توها تنتبه : آه لا ما تأخرت .
    اكيرا يجلس جنبها : عسى ما شر وش اللي صار
    راي تنزل راسها و تتلمس خدها : توما مد يده علي وصفقني .
    اكيرا بتفاعل : كيف . وليش
    راي ترفع راسها و تناظره : ما ابغى هالكلام يطلع لغيرك . توعدني
    اكيرا يهز راسه لها : اوعدك .






    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    المشاركات
    3,259
    تكونين ظفر من اظافر آيا .
    راي : وانت الحين تدافع عن آيا ليش
    اكيرا يعطيها ظهره : هذا همك ليش ادافع عنها . انتي لو تسمعين اليوم آيا وش قالت لتوما اليوم الصبح كان ما تقولين عنها هالكلام . انتي داريه اننا كلنا عارفين انك كنتي زعلانه من توما من سمعت آيا هالشيء وراحت على طول لتوما . وقالت له اعتذر منها . وخلته ما يسوى شيء عندك . وتدافع عنك وتقولين هالكلام عليها .
    راي تحط يدينها على و جهها و تصيح
    اكيرا يناظرها بضيق
    راي ترفع راسها ووجهها مليان دموع :اكيرا الله يخليك علمني كيف اصحح خطئي .انا غلطت على آيا وما اعرف كيف اعتذر لها.
    حطت يدها على فمها : و توما كيف اعتذر لتوما . قولي ارجوك
    اكيرا توجه للنهر : بأعلمك شيء .
    راي تشوفه : وشو
    اكيرا: تعرفين ان آيا صار لها صدمه كبيره مثل هذي في الماضي . تعرفين انها تحاول كل يوم تكسب رضاكم عشان ما تتخلون عنها تعرفين انها تسعد اذا شافتكم سعيدين تعرفين انها افضل شخص قابلته في حياتي
    راي تشوفه بتعجب والدموع تنزل من عيونها وتهز راسها يعني ايه .
    اكيرا يلتفت عليها : راي تعرفين انك جرحتيها جرح كبير .آيا ما تستاهله روحي لها قبل ما ينزف الجرح وما تقدرين تداوينه و تخسرن آيا للأبد
    راي وقفت و مسحت دموعها بظهر كفها : اكيد لازم اصحح خطأي.
    ومشت شوي و بعدها التفتت على اكيرا :اكيرااا شكرا من اعماق قلبي على النصيحه
    اكيرا بابتسامه : العفو .
    راي بإمتنان :انت ريحتني كثير بكلامك ابيك تعتذر لي لتوما وتقول له اني ابي اقابله اليوم عاجل .
    اكيرا : طيب اللي تبينه بيصير بس اسرعي الشمس غربت
    اشرت له بيدها : مع السلامه
    و انطلقت لبيت ايا ودعها اكيرا وراح لبيته .
    اكيرا يستلقي على السرير
    اكيرا بتنهيده : آآآآآآآه يا الله يا مسكينه يا آيا ما ترتاحين شوي الاويصير شيئ يزعجك .






    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    المشاركات
    3,259
    عند بيت آيا:.
    وصلت راي للبيت ووقفت عند الباب متردده : ياربي اطق الباب
    مدت يدها ورنة الجرس . تفتح لها جولي .
    راي : السلام عليكم .
    جولي : وعليكم السلام
    راي : ممكن اقابل آيا
    جولي : امممم والله ايا تعبانه شوي رجعت قبل فتره ودخلت غرفتها وسكرت على نفسها وقالت لنا ما تبي تشوف احد
    راي انبها ضميرها : كلميها كأنك انتي اللي تبينها تكفين ابي اكلمها ضروري
    جولي : والله ما ادري اش اقولك بس مو راضيه تسمع لنا
    راي بتودد : .طيب لا تقولين انه انا. حاولي فيها الين تفتح انا ما راح اطلع قبل لا اكلمها
    جولي : اوكي بحاول معها ان شاء الله تفتح
    توجهو الثنتين لغرفة آيا
    جولي تدق الباب : آيا ممكن تفتحين لي الباب
    آيا بصوت منهك : جولي معليش . اتركيني لحالي
    جولي :آيا بليز ابي اقولك حاجه مهمه لازم تسمعينها
    آيا تقوم من سريرها : طيب استني شوي و بأفتح لك .
    قامت ايا ودخلت الحمام غسلت وجهها ومسحته وحاولت قدر الامكان ما يبين التعب على وجههاتوجهت للباب وفتحته بدون ما تشوف من الي دخل وراحت تجلس على سريرها
    آيا تعطي الباب ظهرها: وش عند جولي وش هالحاجه المهمة اللي تبين تقولينها لي
    راي لما شافت آيا نزلت دموعها : حاجتي عندك يا آيا
    تلتفت آيا وتشوف راي .
    آيا تغيرت ملامح وجهها : اطلعي برا انا ما ابي اشوفك
    راي تقرب عندها : اسمعيني يا آيا انا عندي كلام ابيك تسمعينه
    آيا تحط سبابتها على فمها : اصصصصصصص انا ما ابي اسمع منك شيء
    وتأشر على الباب: اطلعي برا .
    راي تمسك يد جولي : جولي اطلعي برا وانا بأجلس مع آيا شوي . شكرا على الخدمة
    جولي متعجبه منهم : طيب






    رد مع اقتباس  

  5. #85  
    المشاركات
    3,259
    آيا تأشر لراي : قلتلك اطلعي معها انا ما بيني وبينك كلام
    راي تسكر الباب وتتسند عليه : راح تسمعيني . لو اجبرك .
    آيا تسد اذانيها بيدينها : ما فيه احد يقدر يجبرني على شيء انا ما ابيه . وانتي برا .
    راي بحزن : ايا انا كنت غلطانه اليوم و ابي اعتذر منك .
    آيا تقوم من محلها وتمسك يد راي وتسحبها وتفتح الباب و تطلعها غصب برا
    راي تمسك الباب قبل لا تسكره : انا ما راح اطلع لين تفهمين اللي قاعده اقوله .
    آيا تحاول تسكر الباب بس عشان الهزال والتعب فما قدرت : وانا ما اتقبل منك شيء . خلاص اذا كنتي بعتيني بسهوله انا ابيعك بالمثل
    راي تدخل عليها في الغرفه و تمسك يدينها : اترجاك تسامحيني ايا انا عرفت خطاي سامحيني . و والله معد اسويها طول عمري .
    آيا ودموعها بدت تنزل : بعد ايش قاعده تقولين هالشيء . انا خلاص ماصرت اثق فيك وانتي الحين آخر اهتماماتي
    راي بدت تصيح : لا حرام تقولين لي هالكلام القاسي حرام
    آيا تبعد يدين راي بقوة : وانا مو حرام تجرحيني باللي سويتيه فيني تشكين فيني . تشكين في صديقتك الغاليه اللي تفتدي نفسها عشانك انتي الغلطانه
    راي بتوسل : انا الغلطانه والحين عرفت غلطي عشان كذا اطلب منك السموحة .
    آيا بحزن شديد : انا يوم كنت ابيك تسمعين مني طردتيني والحين تبيني اسمعك
    راي بتذلل : آيا تكفين انا ما كان معي عقلي تكفين انا نادمه . انا نادمة يا آيا
    آيا تكفين ما كنت اعرفك قاسية تكفين سامحيني و خلينا نرجع صديقات و والله لو اترك كل هالعالم بس ما اتركك آيا تكفين خفي علي تكفين
    آيا تنزل منها الدموع تأشر لها بيدها وهي ترتجف : كيف . كيف تبيني اسامحك راي انتي ما جرحتيني بس انتي فتحتي جرح حصل لي من قبل وانا بمجرد اتذكر الماضي . قلبي يقسى زياده عليك راي انا مجروحة جرح كبير .
    راي تقرب منها : اداوي كل جروحك بس اترجاك تسامحيني آيا انتي غالية علي كثير ورضاك يهمني آيا لا تخليني ابكي طول الليالي حسره عليك
    آيا انا جيتك في نفس اليوم اللي صار فيه كل شيء عشان كذا وقبل ما تكبر الفجوة اللي بيننا سامحيني يا الغالية
    آيا تهز راسها : ما اقدر ما اقدر
    راي برجاء : آيا ارجوك انا ماراح اطلع من هنا الا وانتي مسامحتني
    آيا تنزل منها الدموع تروح لراي ضمتها لصدرها بقوة : مسامحتك يا راي روحي انا مسامحتك
    راي ودموعها تنزل بغزاره : شكرا يا اغلى صديقه عندي في هالدنيا آيا شكرا من قلبي لك . وانا اوعدك ما اسوي هالشيء طول عمري .
    آيا تبعد راي عنها بهدوءوتمسكها مع كتوفها : راي روحي انا ابي ارتاح شوي






    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    المشاركات
    3,259
    راي تأشر لها على عيونها والابتسامة على فمها : من عيوني يا الغالية . انا بطلع الحين ولنا لقاء مره ثانية بعد ما ترتاحين
    باستها مع خدها وودعتها وطلعت من عندها
    رجعت آيا لسريرها وانسدحت عليه تبغى تفكر فما خلاها النعاس فغالبها وبعدها نامت بدون ما تحس بأي شيء
    في الطريق اتصلت راي على اكيرا
    راي بسعاده لا توصف : الوه . السلام عليكم
    اكيرا : وعليكم السلام . شلون الاخبار .
    راي بضحكه :ههه تمام وآيا قلبها طيب وسامحتني
    اكيرا ابتسم : قايل لك .
    راي بتفكير : قلت لتوما
    اكيرا : روحي للمكان اللي شفتك فيه
    راي : عند النهر
    اكيرا : ايه .
    راي : اوكي .
    وتسكر السماعة
    اكيرا يلتفت على توما : سمعت يا توما .
    توما : سمعت . والحين انا مرتاح
    اكيرا : روح لها وابيك تتفاهم معها بهدوء .
    توما : اكيد شكرا اكيرا
    اكيرا : عفوا وانت دائما تسوي لي معروف . والحين جاء الوقت اللي ارده لك
    توما مبتسم : ما بينا معروف . يا الغالي .
    ويروح توما لراي . ويتصالحون ويرجع كل واحد للثاني
    وينتهي اليوم على كذا
    مرت 7 ايام على مصالحتها مع راي . واليوم يوم اجازة . يوم زواج اخو اكيرا


    أحداث الفصل الرابع ::
    الجزء الاول :كيف ستكون نظرات الناس لآيا
    ومن ستختار
    وما هو قدر هذه الليلة






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    المشاركات
    3,259
    رفيقتي هي انتي (( الفصل الرابع – الجزء 1 ))

    مر 7 ايام على مصالحتها مع راي . واليوم يوم زواج اخو اكيرا
    انفتح باب غرفتها بقوة
    آيا من الفجعه صحت من النوم و جلست ماتدري وش السالفه
    الام تقرب لها و هي تستعجلها : آيا . آيا يالله قومي بسرعة .
    آيا تحك راسها : يا مامي اش صاير
    الام : اقول قومي بسرعة .
    آيا و بعناد : مو اليوم اجازة خليني انوم يا ماما .
    الام : ايه اجازه بس قومي بسرعه انا ما اكلم جدار
    آيا : طيب طيب بس شوي
    آيا تفكر : اليوم زواج اخو اكيرا يوووه شكل اكيرا نساني . من ذاك اليوم اللي اخذ مني الفستان ما كلمني عن زواج اخوه ابد . شكله خلاص مايبغاني احضر
    الام بدأت تعصب فقالت بصراخ : في ناس يبونك تحت تحركي بسرعه
    آيا انتفضت من الروعه : ط.ط.طييب
    و طمرت للحمام وهي تفرش اسنانها طلت براسها على امها و سألت: ماما مين الناس اللي قلتيلي عنهم ؟! و وش يبون
    الام متكتفه : مدري عنهم بس شكلهم ناس كباريه .استعجلي
    آيا مستغرنه : وشو
    الام طفح بها الكيل: اقول سكري فمك و غسليه زين و بسرعه حولي وشوفي وش يبون منك انا بنزل
    طلعت الأم بعد دقايق نزلت آيا ببجامتها وتشوف قدامها حرمتين ورجالين اشكالهم مريبه.
    آيا مرتاعه : نعم انا آيا اي خدمه
    لما قدمت نفسها توجهو لها و سحبوها للسياره على طول .
    آيا تحاول تبعدهم بيدينها : هيييي انت ابعد عني عورتني
    تكلم الحرمه : انت ماعندك احساس عاجبك كذا شكلي على الاقل خلوني اغير ملابسييييييي <<< وآيا كعادتها ما يهمها غير مظهرها
    محد عطاها اي اهتمام و فتحو باب السياره و دخلوها
    جوا السياره :.
    ايا معصبه و تسب ما درت عن اللي بجنبها
    توما بضحك: هههه و الله انك يا ايا توحفه اول مره اشوفك بهالشكل يا آيا .
    آيا توها تنتبه له : يمامي انت من وين طلعت وش جابك هنا
    توما بابتسامه : ليه انتي ناسية ان اليوم زواج اخو اكيرا
    آيا تتعدل في جلستها و تضبط بلوزتها : لا ما نسيت بس اكيرا من بعد ذاك اليوم ما كلمني عن الزواج . توقعت انه نساني
    توما : اما ينساك
    آيا استغربت الكلمه فناظرته نظرة تساؤل
    توما يصرف : اوه اقصد ان الغلط مني انا نسيت اعلمك امس ان اليوم بتجي هالسياره عشان تاخذك
    آيا كأنها تذكرت شيء: ايه صح من هذولا
    توما : وحده مصممة والثانية الكوفيره والرجاجيل واحد السواق والثاني مدري بس يمكنه المفصل الرجالي هذا اللي عرفته من اكيرا .
    آيا تهز راسها و هي تتسند : آها الحين فهمت طيب الحين وين بنروح بهالشكل << اشرت على نفسها






    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    المشاركات
    3,259
    توما بدون ما يناظرها: انتي بس اللي شكلك حوسه اما انا لابس .
    آيا وشوي تنط عليه من القهر : الغلط منك يا المتخلف اجل فيه احد ينسى .
    توما يهديها : ياختي مافيه احد ما ينسى و بعدين لا تنشبين لي اكيد ما راح تحظرين بهالبجامه
    آيا تحاول تضبط نفسها : يعني وش بنسوي
    وفي هالحظه وقفت السياره
    آيا : وش فيه وش عندكم و من هذا بيته هالفخم
    توما : انتي ما تعرفين تسكتين شوي لازم تسألين
    تلتفت على توما وتسكر على اسنانها : انت مالك دخل ما سألتك
    المصممة : هذا مو بيت هذا مكان العمل اللي نشتغل فيه
    آيا : آها
    المصممه : ممكن يا آنسه تتفضلون بالدخول
    فتح السواق لهم الباب و نزلو الأثنين و دخلو
    آيا و هي تتفرج على المكان : طيب وش تسوون فيه
    المصممة : طبعا نصمم فيه الفساتين ونخيطها وكل هالشغلات
    آيا : طيب كم تحصلون في اليوم
    توما يشوفها وهو مو مصدق : وش هالقافه
    آيا تشوفه من فوق لتحت ولا ردت عليه
    المصممة : وش نحصل
    آيا وكأن احد مكلمها من قبل: يعني الزباين . واضح انكم غاليين
    المصممة : احنا نشتغل عند عوائل معينه تحجزنا باليوم واحنا نسوي لها اللي تطلبه مننا . واليوم السيد اكيرا حاجزنا لك ولهذا الولد
    توما في نفسه : الله من زين الاسلوب قولي على الاقل الشاب مو ولد كأني اصغر عيالك
    ابتسم مجامله في وجهها
    آيا : آها
    آيا في نفسها : وناسه صرتي شخصيه يا آيا
    توما يميل فمه : اخيرا فهمتي .
    آيا بتقهره : بعد لازم اسأل تبيني كني غبية ما افهم شيء .
    توما بابتسامه ساخره : لا خذي راحتك .
    آيا تلعب بشعراها : احلف عاد اصلا ما طلبت رايك
    المصممه تفتح باب غرفه طويل و تأشر لهم : تفضلو ادخلو
    آيا تدخل و هي منبهره : واو
    توما . لاتعليق






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    المشاركات
    3,259
    المصممة تتوجه لدولاب و تفتحه و تطلع منه فستان فخم. فستان خيالي . فضيع بمعنى الكلمة . ضيق على الجسم من فوق ومنفوش من تحت
    ولونه وردي فاتح . وحركة الفستان كله على شكل فيونكة طويل ومكسر طبقتين الطبقة التحتية مزخرفة الى الركبة
    والطبقة الفوقانية حرير مكسر فوق الركبة وووو
    آيا فاتحه فمها : واو وش هالفستان الرووووعه
    المصممه تتقدم لآيا و تمد لها الفستان بابتسامة : تفضلي قيسيه يا قمر
    آيا بتعجب : اقيسه انا
    المصممه تمسك يدها و تعطيها الفستان : ايه فستانك و انا اللي مصممته
    آيا طايره من الفرحة مو مصدقه : طيب طيب .من جد هذا مو فستان هذا تحفة فنية .
    المصممة : تستاهلينه وانا متأكده انه ما يلبق الا عليك . وطبعا صممنا له شنطة وجزمة مناسبين ومعطف من الفرو الطبيعي .
    آيا : يا الله احس اني في حلم ماني في واقع .
    توما : يله روحي والبسيه خلينا نشوفه
    المصممة : لازم نشوفه عليك اذا يبغى تعديل نعدله قبل الحفلة .
    آيا ابتسمت و اخذت الفستان: افا عليك الحين اروح طيرااااااااان توجهت لغرفة القياس
    المفصل : طيب سيد توما ممكن نروح للغرفة الثانية عشان تستعد .
    توما بابتسامه : طيب
    المفصل :تفضل من هنا
    طلع الأثنين بعد 10 دقايق .
    طلعت آيا وهي لابسه الفستان والجزمة .اش رايك يا تو.
    تتلفت : وين راح توما
    المصممه : راح يتجهز
    آيا : اها
    المصمه بابتسامة شاقه وجهها : آنسه آيا انت روعه و الفستان عليك يجنن
    آيا بخجل : شكرا من ذوقك
    المصممه : يالله يا حلوة تفضلي عند الكوافيره عشان تسرح شعرل و تحط لك مكياج
    آيا : اوكي
    وتوجهت للكوافيره
    وجلست وبدأ الشغل تزين لها شعرها وتحط لها مكياج روعة
    بعد شوي
    المصممة : وصل اخيرا الطقم .
    آيا : أي طقم
    المصممة : طقمك
    وتفتح لها الطقم وتتجنن آيا عليه
    آيا : هذا حقيقي
    المصممة : هذا الماس مصمم خصيصا لك من باريس
    آيا : وكم سعره
    المصممة : عشرين مليون ين.
    آيا تفتح عيونها : 20 مليون ين .
    آيا في نفسها : وجع وجع ياليتها كاش في يدي
    المصممة : تستاهلين افضل منه يا انسه
    آيا ولا زالت مفهيه : تسلمين






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    المشاركات
    3,259
    المصممة : وش فيك متعجبة من كل شيء هذا شيء طبيعي هنا
    آيا متورطه : هاه لا مو كذا . بس اقصد اني مو انا اللي مختارته هه هه
    المصممة : ههههههه احلى مفاجأة صح اجل ازيدك من الشعر بيت صممو ساعة يد الماس
    تأشر عليها بيدها: وش رايك فيها .
    آيا : واااااااااااااااااااااو تجنن اوه اقصد كيوت هه هه
    آيا في نفسها : وش هذا انا في حلم ولا في علم اكيرا انت وين حطيتني فيه .
    وتخلص آيا من المكياج والتسريحة وتلبس الطقم والساعة .
    المصممة : آنسة آيا ممكن تعطيني جوالك
    آيا : جوالي في البيت
    المصممة : اوه ليش ما جبتيه معك .
    آيا : لانكم اخذتوني بملابسي كيف تبيني افكر بجوالي او اجيبه
    المصممة : آسفين بس من توصيات السيد اكيرا اننا نجيبك في الحال ما صار الا الخير نرسل الحين السواق يجيبه لك
    راحت المصممه تتصل على السواق
    الكوفيرة : يا آنسه خلصنا من المكياج ما تبين تشوفين نفسك
    آيا : خلاااااااااااااااااص اقدر اشوف شكلي
    الكوفيرة : اكيد وصايره كأنك قمر14 .
    آيا : والله شكرا هذا من ذوقك .
    توقف آيا قدام المراية
    آيا : ياااااااااااااااااااااااااااي هذي انا !!!
    الكوفيرة : وش رايك
    آيا : في احلامي ما تخيلت نفسي بهالشكل
    بعد ثواني رجعت المصممة : وااااااااااو صايره خيال وجنان
    الكوفيرة : انتي الحين في الواقع تدرين
    آيا : وشو
    الكوفيرة : على كثر ما التقيت ببنات انتي احلاهم واجملهم
    المصممة : وانا اشهد على كلامها.
    آيا : لا تبالغون فيه كثير احلى مني .
    المصممة : ما راح انافقك لكن جسم وطول وجمال . ما شفت مثلك
    آيا : لا تحرجيني بكلامك الحلو
    الكوفيرة : والله هذا الصدق ماكذبت
    آيا : ممكن اطلب منكم شيء






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 34 الأولىالأولى ... 789101119 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •