الملاحظات
صفحة 34 من 34 الأولىالأولى ... 24323334
النتائج 331 إلى 337 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #331  
    المشاركات
    3,259
    الام: طيب عشانك . خلاص روحي الحين لكن ترجعين قبل ما تغرب الشمس .
    ماري توقف بفرحه : اببببببببشري
    تطلع ماري لغرفتها ركض تبدل ملابسها وتطلع وتركب سيارتها
    ماري مبسوطة تحرك سيارتها وعلى بيت آيا .
    وبعد ما وصلت وقفت عند الباب : آيا اشتقت لك
    رفعت يدها ترن الجرس وبعد شوي انفتح الباب
    ماري مبتسمة : مرحبا.
    جولي مو مصدقه : ماري
    ماري تهز راسها : ايه بشحمها ولحمها كيفك جولي
    جولي تميل فمها وتتكتف : وش جاية تسوين
    ماري متعجبه : جولي وش هالاسلوب
    جولي منقهره : وش تبيني آخذك بالاحضان ؟ ولا افرح بجيتك بعد ثلاث سنوات غياب حتى بدون ما تسألين او تتطمنين ؟ باللهي عليك تسمين نفسك صديقه
    ماري ضاق صدرها : لي اسبابي
    جولي : اصلا معد صار لك عذر اقل شيء تدقين عليها
    ماري بدت تتضايق : جولي اللي بيتكلم معك راح يتعب .
    جولي : وش قصدك
    ماري : ما اقصد شيء بس ممكن تنادين لي آيا والله مشتاقه لها
    جولي: آيا نايمة الحين .
    ماري توقعتها تكذب فقالت اجاريها
    ماري : طيب بليز قوميها عشاني تكفين ابي اشوفها ضروري .
    جولي : ماريـ.
    ماري برجاء : جولي بليز
    جولي : طيب طيب انتي ادخلي اجلسي على بال ما اقومها وتنزل لك.
    ماري بامتنان : مشكوره جولي
    دخلت ماري وجلست في الصاله وجولي رقيت فوق لغرفة آيا عشان تصحيها .
    ماري تتفرج على البيت : يااااااااه من زمان ما دخلته ومن زمان ماشفت اهله حطت عينها على الدرج : ياترى هل آيا بتصير كذا ردة فعلها مثل اختها جولي
    حاولت تشيل هذي الفكره من راسها : لالا انا اعرف آيا بتعذرني صديقتي وانا ابخص بها
    في غرفة آيا:.
    دخلت جولي بكل قوتها تقوم آيا من النوم : آيا آيا ~~
    آيا وهي مغمضه وفيها النوم : خيييييير .
    جولي : قومي قومي تحت فيه شخص من زمان ما شفتيه يبي يقابلك
    تفز آيا من السرير : شخص من زمان ما شفته






    رد مع اقتباس  

  2. #332  
    المشاركات
    3,259
    جولي : ايه
    آيا بلهفة : مين
    جولي وهي واقفه عند الباب : حولي وشوفيه من نفسك مهمتي انتهت .تطلع وتتركها في تفكيرها
    آيا في نفسها : مين يا ترا لا يكونـ.
    وبعد هالتفكير لا اراديا فتحت الباب ونزلت تركض وهي بالبجامة لما وصلت آخر الدرج شافتها وهي معطتها ظهرها كانت جالسة .
    آيا : مـماري
    تلتفت ماري عليها ثم توقف تركض لها وتضمها : آيا وحشتيني
    آيا فرحانه بشوفتها بس ما بينت : وش اللي ذكرك فيني يا ماري !!
    ماري : اصلا ما نسيتك عشان اتذكرك والله آسفة . آسفة يا آيا على قطعتي هذي لكن والله معذوره .والا انا من زمان كنت ابي اجي لك .
    ثم تبعد ماري عنها
    آيا : طولتي الغيبه يا ماري . على الاقل كان اتصلتي بي
    ماري تمسكها مع اكتافها : راح اقولك كل شيء بس مو هنا
    آيا : وين
    ماري : نطلع نتغدا مع بعض وهناك بأقولك عن كل شيء حصل .
    آيا تهز راسها : طيب
    ماري طايره من الفرحه : راح اوديك لاحسن مطعم في طوكيو و على حسابي كمان .
    آيا ابتسمت : دقايق ابدل ملابسي وانزل . يا ليت تنتظريني شوي
    ماري تأشر على عيونها : من عيوني الثنتين
    وتروح آيا وترقى فوق . تلتفت على غرفة جولي وتروح وتدخل
    آيا تطق الباب
    جولي: ايوه ادخل .
    دخلت آيا مبتسمة
    جولي تناظرها باستغراب : آيا
    آيا : جولي ودي اطلب منك طلب
    جولي : اطلبي
    آيا تأشر على كرتون فوق دولاب اختها : شفتي هذا الكرتون ابيك تنزلينه بتلاقين فيه دفاتري حقت الثانوي ابيك تكفين تفتحين اوخر الدفاتر حقتي بتلقين فيها كلام امزعي الاوراق ودبسيها ابيها الحين بروح البس واجي آخذها منك
    جولي : انتي بتطلعين
    آيا : ايه بروح اتغدا مع ماري
    جولي في نفسها : يا طيبتك يا اختي
    جولي : طيب خلاص الحين انزلها
    آيا قبل ما تطلع التفتت عليها : مشكورة جولي
    ابتسمت جولي وتروح آيا لغرفتها وتغير ملابسها
    آيا تناظر نفسها في المرايه : يوكي تحقق كلامك هالاجازة فيها مفاجآت كثيره اندو ثم مورا والحين ماري
    ابتسمت وهي تشوف نفسها : من جد انا سعيده لعودتك يا ماري بعد ربع ساعه خلصت آيا وتجهزت راحت لغرفة اختها جولي
    آيا: جولي خلصتي
    جولي وهي تدبس الاوراق : ايه خلصتهم
    تمد لها الاوراق : خذي
    آيا وهي تاخذها منها : الله يعطيك العافية .
    جولي : الله يعافيك يالله لا تتأخرين على البنت تراها تستناك تحت ولا نسيتي
    آيا تاخذ الاوراق وتحطها في ملف وتدخلها في شنطتها : لا ما نسيت يالله مع السلامه و تكفين خبري امي وابوي






    رد مع اقتباس  

  3. #333  
    المشاركات
    3,259
    جولي : طيب مع السلامة
    طلعت آيا ونزلت تحت
    شافتها ماري : يالله نمشي
    آيا: لايكون تأخرت عليك
    ماري : لا ما تأخرتي ولا شيء يالله بس خلينا نطلع
    طلعو البنات وتوجهو لاحسن مطعم مثل ما قالت ماري
    ماري وهي تجلس على الكرسي : الصراحة ما كان ودي ان تكون حالتنا بهالشكل . يعني ثلاث سنوات ما نشوف بعض ولا نقدر نتصل على بعض على الاقل احزني هالشيء كثير .
    آيا : وش اللي منعك
    ماري : من ذاك اليوم اللي سافر فيه اكيرا وانتي رحتي ابوي شدد المراقبه علي بشكل . ابوي شديد كثير وحتى في السنه الاولى من سفر اكيرا ما كنت حتى اقدر اتصل على اكيرا ولا أي احد مرتبط باكيرا او بك اخذ جوالي مني وشرا لي جوال ثاني راقبني عن طريق النت حتى يخاف اني اتكلم مع اكيرا او انتي بالايميل . حسيت اني كأني في سجن لدرجة اني بديت اكره ابـ.
    تقطع آيا كلامها : لا تكملين . يكفي اللي قلتيه يا ماري . عذرتك .
    ماري بدت تتحجر الدموع في عيونها : آيا انا مو بس ابيك تعذريني . انا اشكي لك . لاني ما قدرت القى احد يسمع لي . الصراحة بعدك انتي واكيرا عني خلاني كثير من الليالي اصيح احس اني بديت ارحم نفسي على الحاله اللي انا فيها . وبعد لما افكر فيكم انتم يالاثنين احس الدنيا قاسيه . قاسيه كثير . ولما افكر في ان المسبب الاكبر هو اخوي نيزو ولما اشوف ان اللي فرقكم عن بعض هو ابوي . اقول في نفسي ليتني ما عرفت عائلتي وعايشة مع اللي تبناني بهناء بعيده عن المشاكل بعيده عن الظلم . احسني صرت بالنسبه لابوي مثل الآلة يقول روحي يمين اروح يمين يقول روحي يسار اروح يسار . كل شيء سمعاً وطاعة بديت احس اني مملوكه ماني حره . ما اقدر اقابل احد و كل يوم كل يوم ادرس وادرس وبس انا على هالحالة من ثلاث سنوات .
    وبدت ماري تصيح : انا ودي نرجع زي اول . انا وانتي واكيرا ارجع اعيش مع اكيرا اقومه كل يوم بنفسي تجين انتي واشوفك طول الوقت ومتى ما بغيت نجلس انا وياك على النهر . المكان اللي تعودنا نجلس فيه كثير من وقتنا . نتكلم عن ذكرياتنا نضحك سوا نبكي سوا نشيل هموم بعض . تبقى صداقتنا قوية وانا بعد حبيت راي ويونا وحتى اصدقاء اكيرا . توما ومورا وسوما . في كل مره اشوف صورتنا الجماعية في بيت اكيرا . اتمنى الف مره لو نجتمع مع بعض زي ذاك اليوم .
    آيا ترفع عيونها لفوق عشان ما تنزل دموعها .
    ماري : آسفة آيا اني اجي بعد هالفتره الطويله واقولك مثل هالكلام انا هذا لاني لاني محتاجه لك . محتاجه اجلس معك وقت طويل نسوي فيه كل شيء محتاجة اتكلم معك محتاجه احد يسمعني
    آيا : ماري ليه تمنيتي انك ما رجعتي لاهلك
    ماري : زي ما قلت لك






    رد مع اقتباس  

  4. #334  
    المشاركات
    3,259
    آيا : ليه بس تتذكرين الاشياء السيئه ليه ما تتذكرين انك يوم رجعتي عشان تدورين على اهلك اننا انا وياك رجعنا صديقات مثل اول . ليه ما قلتي على الاقل قدرت اشوف اكيرا قدرتي تشوفين امك . قدرتي تلتقين باشخاص كثيرين زي ما قلتي ضحكنا سوا وبكينا سوا وعشنا وقت كان بالنسبه لي اجمل لحظات حياتي . ليه ما قلتي الحمد لله اني قدرت اعيش معهم ذيك اللحظات . اسمعيني يا ماري . انا واكيرا كنا نعرف انه بجي يوم ونتفرق لكن ما خلينا كل ايامنا اكتآب وبس شايلين هم فضيحتنا عشنا وقتنا كامل سوينا كل شيء سوا . اكيرا ترك لي ذكريات ما راح انساها طول عمري . ليه ما قلتي راح اتذكر اجمل ايامي مع اصحابي واخوي . ماري علمتني الحياة ان مو كل شيء تبينه يحصل لك وانتي جالسه في مكانك ما راح يحصل الا بالعمل والاجتهاد . عشان كذا انا اللي علي اني اعمل باللي اقدر عليه واني احاول اني اعيش الوقت باكمله . بعد ما فارقت اكيرا ما خليت حياتي كلها جحيم . لاني اعرف لو وصل هذا لاكيرا راح يحزن عشت بامل بتمني بذلت جهدي عملت كل اللي اقدر اسويه ما وقفت لان قدامي طريق طويل انا يوم ورا يوم اخطو خطوه للامام ما راح اندم على اي شيء حصل لي في الماضي . الخطأ اللي سويته في الماضي عهدت مع نفسي اني اصححه في المستقبل . عشان كذا يا ماري عيشي بتفاؤل . ابذلي جهدك وصححي خطأك .
    ماري تبتسم وهي تمسح دموعها : ما ادري اقول آسفة ولا شكرا آيا . احس الحين اني مرتاحة من الكلام اللي قلتيه لي بس المهم اني بالتقي معك كثير في الايام الجاية ابوي كان مشدد علي المراقبه لكن الحين خلاص معد صار احد يراقبني لانه شافني بس لم الدراسه ما درى اني انتظر الفرصه هذي عشان اجي واقابلك قال لي اندو انك تجين في الاجازات الطويله مثل الاجازة الصيفية وهذي الاجازة . عشان كذا اخترت يوم يكون بعيد عن عيد ميلادك عشان ما يشكون اني باقابلك
    وتطّلع ماري من شنطتها هدية مغلفة وتمدها لآيا .
    ماري مبتسمة : صح متأخر لكن عيد ميلاد سعيد آيا .
    تاخذ آيا الهدية : شوفتي لك هذي احلى هدية ما كان يحتاج تتعبين نفسك وتجيبين لي هدية ميلاد .
    ماري : الا لازم .
    ويجي النادل ويحط الاكل على الطاولة
    آيا بابتسامة : ياه شكله شهي
    ماري تشوف آيا وتبتسم .
    ويقعدون ياكلون
    ماري : معليش . لكن انا مستغربة شيء
    آيا : وشو
    ماري : يعني توقعت انك بتسأليني عن اكيرا بس ما اشوفك جبتي طاريه او سألتي عن احواله
    آيا وهي تاكل : هذا لانك قلتي انك ما تقدرين تكلمينه . فليش اسألك عن شخص انتي نفسك ما تدرين عن اخباره .
    ماري : يوم يحرمني ابوي من اني اكلمه كان بس في السنه الاولى لكن السنتين الثانيات كنت اكلمه ويكلمني .






    رد مع اقتباس  

  5. #335  
    المشاركات
    3,259
    آيا تترك الشوكة على الصحن : اكيرا فيه شيء
    ماري : ما كان كذا قصدي . لا لا هو بأحسن حال انا بس اقولك يعني اني اكلمه لكن قليل او بالاصح نادر
    آيا : ليه
    ماري : ما ادري لكن يمكن لان ما عندنا شيء نتكلم عنه . اذا اتصلت عليه طول المكالمة يكون جوابه بايه طيب لا بس يعني اسأله عن حاله يقول طيب . اقول تروح كل يوم للجامعة يقول ايه بس صايره اسأله لين نهاية المكالمة . وبعدها نقول مع السلامة وكذا كل مكالمة
    آيا : اهم شيء انه بخير صح
    ماري : ايه بخير مره
    آيا في نفسها : لا ما اعتقد انه بخير
    ماري : خلينا نغير الموضوع . شلونك مع الطب صعب صح
    آيا : ايه والله مره صعب . بس انا اجتهد عشان اقدر انجح كل شيء بالاجتهاد . وانتي شلونك مع دراستك
    ماري : قسم ممل الصراحة وفي نفس الوقت صعب ويدوخ بس ما اعتقد انه بيكون ولا ربع صعوبة قسمك .
    آيا تبتسم : صح . انا نفسي ما احس ان فيه اصعب من الطب .
    ماري : مرتاحة فيه
    آيا : ايه والله مرتاحة الحمد لله وبعدين كل الطلاب اللي معي حليوين ويدخلون القلب .
    ماري : والسكن زين
    آيا : ايه مره حلو ومريح
    ماري : اكيد فيه احد مشاركك صح
    آيا : ايه اسمها يوكي قلبها صاااافي وفضيعة مره .
    ماري : اجل احوالك زينه
    آيا : مره وانتي يا ماري حاولي تلقين لك صديقات يعاونونك في دراستك ويونسونك . لا تقولين يكفيني آيا حتى لو قلتي انك بتجين تشوفيني انا ما راح اكون دائما موجوده عشان كذا صادقي البنات اللي معك وترا الجامعة غير الثانوي فيه جميع الطبقات اذا كنتي ما تبين تصادقين وحده بنت عز او مغرورة شوفي اللي تناسبك
    ماري : فيه بنت دائما نجلس انا وياها جنب بعض في المحاضرات اعتقد انها طيبه لان أي شيء ما افهمه تعلمنياه بصدر رحب
    آيا : حلو . صادقيها
    ماري : في الايام الاخيرة قبل الاجازة كنا نتكلم مع بعض كثير اعتقد اننا نقدر نكون صديقات
    آيا : اجل اذا صادقتيها سلميني عليها وقولي آيا صديقتي العزيزة و تسلم عليك وتوصيك علي
    ماري : هههههه صرت بنتك انا عشان توصينها علي
    آيا : هههههههه لا مو قصدي انك بنتي .
    ماري : عارفه عارفه و بقول بعد تراها داخله طب يعني شخصية .
    آيا : ايه ايه امدحيني عندها .
    وبعد ما خلصو من الاكل يطلعون من المطعم






    رد مع اقتباس  

  6. #336  
    تسلم ايدك ع الموضوع
    ربي يسعدك





    رد مع اقتباس  

  7. #337  
    ما شاء الله موضوع رائع و مميز بكل تفاصيلة





    رد مع اقتباس  

صفحة 34 من 34 الأولىالأولى ... 24323334

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •