الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: رواية إخوة و أخوات

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الحـــــــ(( 10 ))ــــــــــــلقة

    بعد شهـــر

    في بيت مشاعل.

    المها: والله راح نشتاقلك.
    مشاعل: وأنا بعد راح اشتاقلكم وايد.
    عطر: تروحين وترجعين بالسلامه.
    مشاعل: الله يسلمك حبيبتي.
    الجازي: ياخايسه راح افقدك.
    مشاعل: أنتي الوحيده اللي راح أشتاق لك كثير.

    "" يالله يامشاعل زوجك ينتظرك""

    مشاعل: يالله جايه يبه.
    العنود: يالله حبيبتي مع السلامه
    مشاعل: مع السلامه.

    ((وتوادعوا بالقوه وحضنوا بعض وقبل لاتطلع مشاعل))

    بكدر:""يهون عليك تروحين ولا تودعيني""

    مشاعل ركضت لها وحضنتها بقوه: لا حبيبتي مايهون عليّ ما أودعك. انتي اختي وحبيبتي وكل شي شلون تبيني انسى ما أودعك
    أبرار: أنتبهي لنفسك حبيبتي، ولا تنسين كل ساعه وكل دقيقه أبي أشوف اتصال منك.
    مشاعل بأستظراف: راح تخسريني وايد على المكالمات.
    أبرار: مو شغلي.
    مشاعل: ماشي حبيبتي. يالله أستودعكم الله.
    البنات: يالله باي تروحين وترجعين بالسلامه.
    بشرى: لاتنسين صوغتي
    مشاعل: ماشي
    الهنوف: وانا بعد.
    مشاعل: انتي بالذات ماراح اجيب لك شي معاي.
    البنات: ههههههههههههه
    الهنوف: الله يسامحك
    مشاعل: كسرتي خاطري خلاص بجيب لك
    الهنوف: مابي هونت.
    مشاعل: بكيفك يالله باي ياجماعه

    ((طلعت مشاعل وودعت أبوها وركبت السياره وتوكلوا على الله))


    أنسوا مشاعل بهذي الأيام لأن ولا مشهد راح نشوفها فيه لين ماترجع من السفر



    بعد أسبوع جديد.

    في بيت أم فيصل وهي قاعده تشرب شاهي بالصاله.

    ((يدخل عليها فيصل)): السلام عليكم((وباسها فوق راسها)).
    أم فيصل: وعليكم السلام ياولدي. تحب الكعبه انشالله.
    فيصل: أبي أفاتحك بموضوع يمه.
    أم فيصل بأستغراب: خير يمهشصاير
    فيصل بهدوء: خير، خير يمه أنا ابي أكمل نصف ديني واتزوج على سنة الله ورسوله.
    أم فيصل بفرح: هذي الساعه المباركه ياولدي وخير ماسويت.((بعد مده)):حاط عينك على وحده ولا أنا أدور لك
    فيصل: تدرين يايمه أنا مو مال هالسوالف، فأبيك أنتي تدوريلي على وحده من معارفك.
    أم فيصل: شنو المواصفات اللي تبيها ببنت الحلال
    فيصل: أهم شي تكون خلوقه وطيبه وراعيه دين ومايهمني إن كانت جميله لأن الجمال جمال الروح مو جمال الوجه.
    أم فيصل: لقيتها. ماكو غير أحلام بنت جيرانا، ماشالله عليها كامله والكامل الله.
    فيصل: أجل توكلي على الله.


    في بيت بو نواس >>ابو مشاعل

    أبرار بعجب وأنفعال: بتتزوج
    بو نواس: ليش حرام اذا تزوجت
    أبرار: أنت عمرك ما فكرت بهالموضوع، ليش الحين طرا عليك
    بو نواس: والله أنا كنت أنتظر لين ماتتزوج مشاعل وتروح بيت زوجها وأفتح الموضوع.
    أبرار: يعني انتظرت لين ماتزوجت مشاعل عشان يفضى لك الجو وتسوي اللي تبيه ومن قالك اصلاً راح أوافق على أنك تجيب لنا وحده تحل مكان أمي بالبيت.
    بو نواس: عالعموم أنا قررت وماراح أتراجع عن قراري، وزواجي اسبوع الجاي يوم الخميس. واحمدي ربك استشرتك قبل
    أبرار: أتاريك جاهز ومخلص بعد
    ((يدخل عليهم سالم)): هاااااي.
    أبرار: جيت ياسالم والله جابك تعال ياسالم تعال أسمع أبوك شقاعد يقول.
    سالم: أبوي شنو يقول
    أبرار: أبوي بعد هالعمر يبي يتزوج.
    سالم: صج بالمبارك يبه.
    أبرار بأستغراب: تباركله بدل ماتعارضه.
    سالم: أعارضه ليش اعارضه لا هو أول واحد ولا أخر واحد أنه يتزوج بهالعمر.
    بو نواس: عفيه عليك ياولدي، هذا الكلام الصح.
    سالم: تربيتك يبه.((ومد ايده على أبوه يعني يبي فلوس))
    بو نواس: أه يالمعلون، لازم مصالح
    سالم: لازم يبه.


    في بيت الدلوعات.

    العنود بأبتسامه: يابنات ، يابنات، دريتوا بأخر الأخبار
    الهنوف: شصاير
    العنود: ولد خالتي فيصل وعمي بو نواس بيتزوجون.
    الجازي: عمي بو نواس من صجك
    العنود: والله توها أبرار مكلمتني وهي تبكي وقالت لي.
    المها ببرود: واذا تزوج يعني. انخسفت الارض
    الجازي: شي يضحك أن عمي بيتزوج بعد هالعمر.
    العنود: الشياب يتزوجون وأنا حتى نص شيبه ماجا يخطبني.
    الهنوف: حلوه هذي نص شيبه.
    بشرى: على طاري الزواج ذكرتوني أتصل على خالي وأقوله يمّر علينا الليله عشان نروح نخطب لولده.
    العنود: ماشالله عليهم الكل راح يتزوج بهذا الأسبوع
    الهنوف: الفال لنا انشالله
    العنود: الله يسمع منك

    ((اتصلت بشرى أو المها على خالها وحددوا الوقت عشان يروحون يخطبون حق ولده))

    في الليل.

    ((توجهوا البنات مع خالهم وولده الى بيت العروس وبعد ماوصلوا طقوا الجرس وفتحوا لهم الباب ودخلوا الرجال المجلس ودخلوا الحريم لصالة البيت))

    ام ناصر: حياكم الله حبايبي.
    العنود: الله يحييك خالتي.
    بشرى: الا وين عروستنا
    ام ناصر: منو تقصدين هند
    بشرى: وأنتي عندك بنت غيرها
    أم ناصر تضحك: بغرفتها قاعده.
    بشرى: أجل خليني أروح لها.
    ((قبل لاتركب بشرى الدرج نزلت هند وهي تقول)): مايحتاج تركبين هذاني نزلت.
    بشرى: أشوا انك نزلتي لأني مالي خلق أركب.
    هند: خير انشالله شهالزياره المفاجئه
    بشرى والتفتت على ام ناصر وقالت: أحنا جايين لكم اليوم ياخالتي عشان نخطب هند حق ولد خالي نايف.
    هند انصدمت وصار وجهها مثل الطماطا وردت أم ناصر: هذي والله الساعه للمباركه ، وماراح نلقى أحسن من عيلتكم نناسبها.
    العنود: خلاص يعني موافقين
    ام ناصر: الراي الأول والأخير لهند مو لي أنا
    الهنوف: هاه ياهند شقلتي.موافقه أو لا
    هند استحت وركبت مسرعه لغرفتها وقالت الجازي: خجلتوا البنت.
    بشرى: خلني الحقها بسرعه وأشوف شرايها.عن أذنكم!!

    في المجلس.

    ناصر: والله ماراح نلقى أحسن من نايف حق أختنا.
    الخال تركي: يعني نقول تم
    ناصر: أول نشاور البنت وانشالله بأقرب وقت نعطيكم خبر.
    الخال تركي: خذوا راحتكم. يالله الحين أحنا نستأذن.
    ناصر: وين تو الناس. أشربو لكم شي عالأقل.
    الخال: نشرب انشالله بيوم العرس.
    ناصر: الله يكتب اللي فيه الخير.
    الخال: أميـــن يارب العالمين. يالله تصبحون على خير.
    ناصر: وأنتوا من أهله.
    الخال: يالله مع السلامه
    ناصر: مع السلامه.

    في غرفة هند.

    بشرى: هاه شقلتي.موافقه أو لا
    هند: زين عطوني مهله أفكر فيها على رواق.
    بشرى: الحين أنتي موافقه أو لا
    هند: ماقدر أقرر الحين.
    بشرى: أوك عيل، أسبوع يكفيك تفكرين فيه
    هند: انشالله
    بشرى: يالله حبيبتي مع السلامه.
    هند: مع السلامه.

    ((ونزلت من غرفة هند وعلى طول للسياره ومشوا بعدها))

    ناصر يدخل الصاله: يمـــه وين هند أختي
    أم ناصر: بغرفتها مستحيه.
    قصي: على شنو مستحيهلا هي أول وحده ولا أخر وحده يخطبونها
    أم ناصر: لم تروح وتطلع من هالبيت بعدين راح تقولون وحشتنا أختنا.
    قصي: يابعد عمري ياختي.
    ناصر: أنا بروح لها الغرفة وأكلمها شوي مابي أحد يقاطعنا.
    أم ناصر: انشالله

    ((وركب ناصر لغرفة اخته وطق الباب ودخل))

    هند: هلا ناصر.
    ناصر: هلا حبيبتي.
    هند: خير انشالله.
    ناصر: أنا جايك عشان أفاتحك بالموضوع اللي تو صاير، وابي اعرف رايك بالموضوع
    هند: ماقدر أقرر الحين ياخوي، انشالله راح أسوي استخاره واللي كاتبه الله ان شاء الله بيصير.
    ناصر: أوووك حبيبتي، على راحتك يالله تصبحين على خير.
    هند: وأنت من أهله.

    ((وطلع وتركها بالموضوع اللي شغل كل تفكيرها من هاللحظه))



    أسئـــــــــــــلتي.

    شنو راح يصير مع ابرار وابوها

    هل هند راح توافق عالخطبة

    ومنو احلام

    كل هذا راح نشوفه بالحلقة ((11)) باجر ان شاء الله.


    بس قبل لا أروح خلونا نتعرف على شخصيات بكره اللي بتظهر بالاحداث:


    احلام: عمرها 23 سنة شخصيتها راح تعرفوها من خلال الاحداث
    سؤالي/ شخصيتها طيبة او شريرة

    حنان: عمرها 29 سنة، شخصيتها ماراح أقولها راح أخليها مفاجئه. وهي راح تكون زوجة بو نواس.
    سؤالي/ هل شخصيتها طيبة أو شريرة






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    الحــــــــــــــ((11 ))ــــــــــــــلقة.


    في جناح فيصل المستقل اللي بنفس البيت اللي عايش مع أمه وخواته

    احلام: هلا حبيبي رجعت من المسجد
    فيصل: الحمدللهانتي صليتي
    احلام بربكه: هاه. أيه توني قبل لاتدخل مخلصه من الصلاه.>> كذابة هههه,,
    فيصل: غفر الله لك
    احلام: لنا ولك.
    فيصل: أنا راح أنام شوي وقبل صلاة المغرب جلسيني.ماشي
    أحلام: تامرني بشي ثاني
    فيصل: سلامتك
    احلام وهي تتكلم بصوت خفيف: نومه بلا قعدهقول أمين
    فيصل: شقلتي يا أحلام
    أحلام بأرتباك وهي تحرك بشعرها وشويه ابتسامه: أقول نوم العوافي حبيبي
    فيصل: الله يعافيك.
    احلام: انا راح أنزل تحت مع الأهل.
    فيصل: على خير.

    ((وطلعت احلام من الجناح متجهه لصالة البيت اللي كانوا قاعدين فيها شوق وغاده ورغد))

    احلام: شقاعدين تشاهدون يابنات
    رغد: والله ماكو قاعدين نطالع هذا المسلسل.
    احلام: الحين الساعه كم
    غاده: الساعه 4 وربع.
    احلام: عيل حطوا قناة ام بي سي فيها مسلسل تركي عجيب يتكلم عن الرومانسية والحب وتركوا عنكم هذي المسلسلات الخليجية.
    شوق: لا مانبيه، انا شفته حلقه وحده لاعت كبدي.
    احلام بدون نفس: على راحتكم.

    ((دخلت ام فيصل من المخزن وحامله بأيدها كرتون فيه أغراض))

    غاده: تبين مساعده يمه
    ام فيصل: لا حبيبتي خلك جالسه.
    احلام وهي تتكلم بقلبها: انشالله الحين تطيحين وتتكسرين ياعجوز النار.

    ((ماتتوقعون شصار . تعرقلت ام فيصل وطاحت واحلام ضحكت على خفيف وانتبهت لها شوق وكتمت احلام ضحكتها))

    غاده: مو قايلتلك يايمه خليني اساعدك.
    شوق: وانتي يايمه ياشايله ياحاطه بهالكرتون
    ام فيصل: بعد شسوي يابنتي.
    احلام: سلامات عمتي، عسى بس ماتعورتي ولا صار لك رضوض ولا كسور
    شوق ردت عليها: الكسور انشالله بعدوينها واللي يكرهونها.
    احلام حست ان شوق تقصدها وقالت بقلبها: انشالله انتي.


    في بيت بو نواس.

    بو نواس: هلا، نورتي بيتك يالغاليه.
    أبرار تكلم روحها: صار بيتها بعد
    حنان: منور بوجودك حبيبي.

    ((دخلت وتوجهوا لين ما أبرار كانت قاعده))

    بو نواس: هذي بنتي أبرار.
    حنان: هلا أبرار شلونك ((مدت أيدها تبي تسلم عليها))
    أبرار مامدت ايدها وراحت لغرفتها بسرعه.
    بو نواس حس بإحراج من الموقف: ماعليه حبيبتي، للحين ماستوعبوا زواجي منك مع الايام انشالله بيتعودون.
    حنان: اتمنى هالشي يابو نواس.
    بو نواس: أمشي خليني أرويك باقي البيت والغرف.
    حنان بأبتسامه: يالله.


    في بيت هند.

    هند تنزل وتتجهه للصاله لأمها: يمه
    ام ناصر: خير يمه
    هند: يمه أنا فكرت بالموضوع وقررت.
    ام ناصر: شنو قرارك يالله بشريني.
    هند: يمه أنا.
    ام ناصر: انتي شنو
    هند: أنا مو.



    في بيت الدلوعات.

    ((يرن التلفون بالصاله)): تررن، تررن، ترررن.

    الهنوف: يعني انتوا شفيكم ماتسمعون التلفون صار له ساعه وهو يرن
    بشرى: نسمعه,,,بس هذي وظيفتك.
    الهنوف وهي تمسك خصرها: ياسلام حلوه هذي وظيفتك.
    بشرى: ردي، ردي على التلفون قبل لايسكرون.
    الهنوف راحت للتلفون وردت: ألوووهلا. شلونك والله الحمدللهصج مبروك، مبروك خلاص ماشي. يالله مع السلامه.

    بشرى: منو هذا اللي تقولين له مبروك
    الهنوف: ماراح أقولك، موتي قهر.
    بشرى: يالله هنوفوه لاتصيرين عنيده.
    الهنوف: ماراح اقولك يعني ماراح اقولك.
    بشرى: براحتك.
    الهنوف بفرح: هند وافقت.
    بشرى التفتت عليها: احلفي الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد.
    الجازي: كككككللللووووووووشش. يالله سريع روحوا خبروا خالي ونيوف وخله يعطينا للبشاره.
    بشرى: طيـــــــــــران.


    قبل صلاة المغرب.

    احلام: حبيبي يالله قوم ماباقي شي على الصلاة.
    فيصل: مساء الخير
    احلام: مساء النور.
    فيصل: كم باقي على الصلاه بالضبط
    احلام: باقي نص ساعه.
    فيصل: اجل يمديني اخذ لي دش
    احلام: يمديك وزياده بعد

    ((دخل فيصل الحمام واحلام مسكت جوالها ودقت على صديقتها مريم))

    مريم: عاش من سمع هالصوت.
    احلام: عاشت ايامك حبيبتي.
    مريم: شلون الزواج معاك
    احلام: والله ماشي الحال لين الحين مابدت المغامرات عدل
    مريم: ليش انتي معزمة تبتدين معاهم بالمغامرات اللي خبري خبرك
    احلام: أكيـيييـــــــــد هذولي يامريم ناس هيلق وماعندهم سالفة ،، وبتشوفين راح العب فيهم لعب، اصبري بس عليهم شوي .
    مريـــم: هههههههههه


    اتمنى الحلقة نالت اعجابكم وانتظروني بحلقة جديده وحلوة بكره انشالله اذا قدرت ادخل

    (( ملاحظة بس: حنان مو أخت احلام ))






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الحــــــ((12))ــــــــلقة.

    في بيت عطــــر، بغرفتها تحديداًً

    وصايف: عطوره شنو راح تلبسين بزواج ولد خال بشرى والبنات
    عطر: والله مادري ماعندي شي محدد
    وصايف: زين شرايك الليله نطلع السوق ونشتري لنا فساتين
    عطر: روحي أول استأذني من أمك واذا سمحت لنا،، نروح.
    وصايف: راح ترضى تخلينا نروح لأن بكره الزواج
    عطر: زين روحي سأليها، يعني شنو بتخسرين
    وصايف: دقايق بس وأنا راجعه لك.


    في بيت هند.

    وليد: خلاص بكره راح تروحين عن هذا البيت لبيت زوجك. راح نفتقدك كثير ياختي.
    هند: راح ازوركم اكيديعني لاتخاف ماراح تفتك مني.
    طلال: بيكون البيت مظلم بوجودك.
    هند: خلاص عاد لاتقلبونها حزن ترى أهون الحين عن الزواج.
    ام ناصر: كل شي ولا تهونين، احنا ماصدقنا على الله الفرحه راح تدخل علينا.
    ناصر: عاد ما أوصيك على زوجك
    هند: بعيوني الثنتين.
    قصي: يمه، يمه من الغزل.
    هند: ناصر أنتوا قلتو له على شرطي
    ناصر: لا تخافين قلنا له.
    هند: الحين راح اكون مطمئنه أكثر وأكثر


    في بيت الدلوعات.

    المها: يابنات، يابنات
    العنود: شفيك
    المها: شرايكم بليلة العرس نحط لنا أغنية ونسوي بروفا عليها
    الهنوف: فكره حلوه
    المها: خلونا عيل نتدرب من الحين عشان نضبطها بكره.
    الجازي: يالله مشينا صالة التمارين
    البنات: مشينا.


    في بيت ام فيصل.

    في جناح فيصل.

    احلام قاعده على السرير تمثل انها حزينه ويدخل عليها فيصل ويسألها: شفيك يا احلام زعلانه
    احلام: مافيني شي حبيبي، لاتحط ببالك.
    فيصل: شلون مافيك شي وعلامات الحزن مبينه على وجهك، قولي لي شفيك
    احلام: يرضيك يافيصل أروح العرس بكره بثياب عاديه يرضيك
    فيصل بضحكه:بس هذا اللي مزعلك
    احلام: يعني هذا مايزعّل
    فيصل: كان قلتي لي وأنا اعطيك فلوس وتروحين تشترين لك.
    احلام: ماحبيت ازعجك بمصاريفي.
    فيصل: تزعجيني لاتنسين أني زوجك ومسئول عنك وعن مصاريفك.الحين قولي لي كم تبين
    احلام: انت كريم وانا أستاهل.
    فيصل: 1000 يكفيك؟
    احلام: 1000 شنو بيسوي، حق الثوب والاكسسوارات بس
    فيصل: وهذي 1000 ثانيه ولا تزعلين.
    احلام: تسلم حبيبي، عسى الله لايحرمني منك.


    في بيت بو نواس، بغرفة ابرار تحديداً.

    أبرار وهي تكلم جوال مع احدى صديقاتها: أيــه غصون راح تجين العرس
    غصون: انشالله اذا الله أراد.
    أبرار: شكلك ماراح تجين.
    غصون: اذا سمحوا لي الدوريات بالخروج راح أجي واذا رفضوا بعد شسوي.
    ((يطرق باب غرفتها فجأه))
    أبرار: أووك حبيبتي بعدين أكلمك باب غرفتي يطقونه.
    غصون: مع السلامه حبيبتي.

    ((سكرت الجوال وقامت وفتحت الباب))

    حنان: ممكن أدخل
    أبرار بدون نفس خلت الباب مفتوح وجلست على احد الكراسي بغرفتها
    حنان: ممكن اتكلم معاك دقايق
    أبرار: وهو بيننا شي نتكلم فيه.
    حنان: انا بس يا أبرار حبيت اقولك شي عشان ارتاح واريحك، إني مو متزوجه ابوك عشاني طمعانه بخيركم وحلالكم، أنا تزوجته لأني حسيته الشخص المناسب لي.
    أبرار: واذا أنتي مو طمعانه بالحلال والأملاك ليش تزوجتي واحد كبر أبوك
    حنان: انا تزوجت واحد كبر أبوي لأني انحرمت من حنان الأبو من عشرين سنه
    أبرار: يعني راح تثبتيلي انك طيبه وعلى نياتك بهذا الكلام
    حنان: والله يا أبرار نيتي صافيه تجاهكم، ولو أنا شريره مثل ماتقولين كان شفتيني من أول مادخلت بيتكم سويت معاك ومع اخوك مشاكل، بس أنا ما أحب عوار الراس والمشاكل، والله صدقيني.
    أبرار: مو لازم تطلع حقيقتك الحين.
    حنان: الأيام راح تثبت هالشي. الحين أخليك بشغلك.
    أبرار بدون نفس: الله معاك

    في بيت عطر.

    عطر: هاه وافقوا أو لا
    وصايف: وافقوا، يالله بسرعه البسي خلينا نعجل
    عطر: يالله جايه وراك.
    وصايف: عالعموم نواف اللي بيودينا.
    عطر: واذا نواف يعني
    وصايف: يعني مابيخلينا على راحتنا نفرفر.
    عطر: مو بكيفه.


    في بيت هند.

    هند: يمه أكدتوا على حجز الصاله
    ام ناصر: أيه يمه لاتخافين.
    هند: وبوكيه الورد
    أم ناصر: كل شي جاهز.
    هند: والصالون
    أم ناصر: قلنا لك كل شي جاهز. خلاص عاد
    هند: تحمليني شوي يمه، تدرين لازم اتأكد من كل شي.



    في ليلة العرس

    (( ملخص احداث العرس )).

    دخلت العروس وبعد مادخلت حطوا اغنيه صدفه لعبدالمجيد: "من لمحته بعيد يمشي فز قلبي وقلت اعرفه ويوم انا قربت منه هذا خلي هذا وصفه بعد ماطوّل غيابه التقينا دون موعد واحلى شي من الحكاية كلها صدفه بصدفه"

    وقاموا فرقة الدلوعات وسووا البروفا اللي تدربوا عليها وكانوا لابسين تنوره قصيره مخططه بوردي مع بلوزه تيشيرت لونها وردي >>هذا اللبس بس عشان البروفا<< وبعد ماخلصوا الكل صفق لهم على اللي سووه وبعضهم عاتبوهم لأن ماقالوا لهم عشان يتدربون معاهم.

    الأربع البنات كانوا لابسين نفس الموديل لكن بألوان مختلفه فستان مخطط بكريستال يبين بعض المفاتن واكسسوارات على كيف كيفكم. وكل وحده احلى من الثانيه وكانوا مسوين شعورهم طبقات


    غاده وشوق ورغد كانوا لابسين فساتين هاديه قصيره طبعاً الوان مختلفه. والميك اب كان هادي بعد.

    طبعاً الامهات كانوا لابسين جلابيات وشالات على الوان الجلابيات.

    أبرار كانت لابسه فستان لونه اصفر قصير مزخرف بشخابيط لكنه لايق عليها وعلى جسمها وبشرتها.

    وصايف وعطر كانوا لابسين نفس الموديل طالعين شي، والميك اب ماكان زايد ولا كان خفيف ومسوين نفس التسريحه

    طبعاً ماننسى النصابه الكبرى احلام اللي قصّت على زوجها فيصل واللي كانت لابسه فستان عادي وميك اب عادي وطالعه جيكره ولله الحمد

    طبعاً ماننسى العروس اللي كانت بقمة الروعه.

    دخل المعرس وباسها على جبينها وجلسوا وصوروا وبعدها دخلوا أخوان العروس الاربعه وسلموا على اختهم وقاموا يرقصون بعد
    وبعدها أخذ المعرس زوجته وراحوا لبيتهم المستقل اللي كان شرط هند انها تكون ببيت لحالها.

    طبعاً هذا ملخص احداث العرس.
    .

    في الصاله بعد ماراحوا كل المعازيم.

    الهنوف راحت المطبخ بتاخذ لها مويه وبعد مافتحت الثلاجه جا من وراها شخص ومسكها من كتفها.

    الهنوف بخرعه: بسم الله الرحمن الرحيم. شفيك خرعتني
    قصي: اسم الله عليك من الخرعه حبيبتي.
    الهنوف: أنت شاللي جابك الحين
    قصي: جاي أشوف ملاكي حبيبتي.
    الهنوف: صدقتك.
    قصي: صايره حلوه وقمر ياقمر.
    الهنوف: عيونك الحلوه.
    قصي: زين متى راح أشوفك انتي وعدتيني وما وفيتي بوعدك.
    الهنوف: انشالله قريب، انا راح اتصل عليك ونتفاهم عالموضوع.
    قصي: انتظر اتصالك.
    الهنوف وهي توخره: يالله الحين روح اطلع لا احد يشوفنا
    قصي: احبك.
    الهنوف: اووك الحين روح.
    قصي: اموت فيك
    الهنوف: والتالي ترى راح ازعل.
    قصي: لا لا، كل شي ولا زعلك .

    ((وطلع من المطبخ وراح))

    عند باب الصاله الخارجي.

    العنود كانت تبي تنادي خالها ومالقت غير ناصر واقف على الباب وماكان عندها خيار ثاني الا انها تكلمه: ناصر ممكن شوي.
    ناصر تقرب من الباب: شبغيتي
    العنود: ممكن تناديلي على خالي اذا ماعليك أمر
    ناصر: ثواني بس.

    ((راح ناصر ونادى على خال البنات وماقدر يجي لها ورجع لها ناصر وقال)): خالك مايقدر يجيك لأن معاه رجاجيل خير أمري
    العنود: مايامر عليك عدوبس نبي نروح البيت.
    ناصر: من اللي بيروح معاك
    العنود: انا والهنوف وأمك
    ناصر: يالله اجل تجهزوا انا راح أوصلكم.
    العنود: أخاف نلهيك عن شغلك.
    ناصر: ماعندي لا شغل ولا مشغله، الحين يالله روحوا تجهزوا ونادي على الباقي.
    العنود: دقاايق بس.
    ((وراحت وكانت عيون ناصر ماتفارق العنود دقيقه وحده لين دخلت الصاله واختفت عن انظاره)).

    طلعوا الكل ووصلوهم على بيوتهم

    وكانت هذي الليله متعبه عالجميع.


    توقعاتكم.

    هل راح تتعدل علاقات العنود وناصر
    شنو راح يصير مع الهنوف وقصي

    واحداث مميزه بأنتظارنا بالبارتات الجايه لأن ماراح يتبقى لروايتنا الا القليل.






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    الحــــــــ(( 13 ))ـــــــلقة


    ذكرى وهي تكلم بجوالها مع العنود: اليوم انا لازم اشوفك يالعنود.
    العنود: خير. شفيه
    ذكرى: الكلام اللي بقولك اياه ماقدر أقوله عالتلفون
    العنود: لهدرجة الموضوع ضروري زين وين تبيني أشوفك
    ذكرى: أي مكان.

    ((حددوا المكان والموعد بيكون العصر الساعه 4 ))

    في بيت هند المستقل.

    هند وهي تدور بصالة البيت بملل: أنا اول مره أشوف واحد بيوم عرسه يطلع ويخلي زوجته بالبيت لحالها.
    ((يدخل نايف البيت)) ببرود: السلام
    هند: وعليكم السلام. وين كنت يانايف خوفتني عليك.
    نايف: كنت مع ربعي، خير فيه شي
    هند: لا سلامتك بس كنت احاتيك
    نايف: يالله اجل أنا بروح أنام.

    هند جلست على الكنبه بعصبية وقالت: يابرودك يانايف.

    في جناح فيصل.

    فيصل: جهزي نفسك يا أحلام احنا راح نسافر أسبوع الجاي.
    احلام بفرحه: وين راح نسافر لندن ولا باريس
    فيصل: راح نسافر مكه للعمره.
    احلام راح اثر الضحكه من على شفاتها وقالت: انشالله ياعمري، يعني أحد يعيف بيت الله
    فيصل: اجل كوني جاهزه اسبوع الجاي.

    في بيت أم ناصر.

    صوت التلفون يرن: تررن تررن تررن.
    وليد مسك التلفون ورد عليه: ألووو، هلا.
    هند: كيفك وليد
    وليد: هنوده والله الحمدلله تمام. أنتي شلونك وشلون الحبيب
    هند: والله تمام . الا بسألك أمي موجوده أو لا
    وليد: والله أمي مو موجوده خير فيك شي
    هند: لا مافيني شي بس أشتقت لها وحبيت أسمع صوتها.
    وليد: هند ممكن أطلب منك طلب ولا ترديني
    هند: خير انشالله عيوني لك.






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    يتبـــــــــع الحـــــــــ(( 13 )) ـــــــــــــلقة

    في غرفة بشرى.

    بشرى كانت قاعده عالسرير ورن جوالها وقالت بأستغراب: هذا رقم غريب منو ياترى
    ((طنشت الرقم وما ردت))

    بعد دقايق

    رن التلفون مرة ثانيه: هذا نفس الرقم رجع دق.خلني أرد اشوف يمكن أحد مهم
    ((وردت)): ألووو، منو معاي
    : هلا بشرى.
    بشرى بأنفعال واستغراب: منو أنت وشتبي مني
    .: أنا وليد يابشرى.
    بشرى : وليد انت منو اللي عطاك رقمي
    وليد: مو مهم الحين منو اللي عطاني الرقم. ممكن يابشرى أخذ من وقتك دقايق بس
    بشرى بدون نفس: خير شعندكواختصر لو سمحت.
    وليد: بشرى أنا من أول مره شفتك فيها دخلتي قلبي وعقلي وكل شي بدنيتي وحاولت أشيلك من بالي بسبب رفضك لي بس ماقدرت
    بشرى: الحين انت متصل عليّ عشان تقول لي هالكلام سوري أنا مو مستعده اسمعك. باي.
    وليد: لحظه يابشرى لا تسكرين الخط.
    بشرى: تبي شي ثاني بعد
    وليد: بشرى أنا احبك.

    في بيت بو نواس، بالصالة تحديداً.

    أبرار وهي ماخذه عبايتها ومتجهه للباب بتطلع وكانت حنان تشاهد تلفزيون وانتبهت لها وقالت: طالعه أبرار
    أبرار وقفت بدون نفس التفتت لها وردت عليها: بعد بتحاسبيني على طلعتي ودخلتي من البيت
    حنان: لا مو قصدي كذا
    أبرار: عيل شنو قصدك يامرت أبوي
    حنان: يعني اذا أبوك سألني عنك وين أقوله رحتي
    أبرار: تطمني أنا قلت لأبوي وين راح أروح. الحين تبين شي
    حنان: سلامتك.
    أبرار: سلام.((وطلعت))
    حنان: ياربييي. حاولت كثر ماقدر اني أتقرب منها بس ماكو فايده.((ورفعت راسها لفوق)): يارب هل زواجي من رجال أكبر مني وعنده عيال صح أو غلط


    الساعة 4 العصر.

    في احدى الكافيهات.

    العنود: خير ياذكرى. خوفتيني. فيك شي
    ذكرى: لا مافيني شي لاتخافين، كل مافي الموضوع أني حابه افتح معاك موضوع يتعلق فيك.
    العنود بأستغراب: موضوع يتعلق فيني خير انشالله
    ذكرى: جسار أخوي.
    العنود: شفيه
    ذكرى: شرايك فيه
    العنود: شرايي فيه وأنا قعدت معاه عشان أقولك رايي فيه
    ذكرى: أخوي جسار قرر يتزوج وقال لي أني أدور له على بنت الحلال، فما لقيت احسن منك زوجه حقه.
    العنود بهدوء وتفاجئ سكتت
    ذكرى: العنود شفيك سكتي قولي لي شرايك
    العنود بإرتباك:والله مادري شقولك ياذكرى. أنتي فاجأتيني الصراحه.
    ذكرى: أخذي راحتك بالتفكير، ترى جسار مو مستعجل.
    العنود: انشالله الله يكتب اللي فيه الخير
    ذكرى: كم يوم يكفيك عشان تفكرين فيه
    العنود: عطيني مهله شهر واحد بس.
    ذكرى: ماشي حبيبتي. انتظر ردك بعد شهر.
    العنود: أوووك.

    توقعاتكم على هذي الحلقـــــــة

    هل العنود راح توافق على جسار
    وهل بشرى راح تتقبل وليد






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    الحــــــــ(( 14 ))ـــــــــــلقة

    بعد اسبوع.

    على وقت الغدا في بيت هند.

    هند وهي تجهز الغدا وتحطه على الطاوله وتنادي: نايف حبيبي يالله تعال الغدا جاهز.
    ((يطلع نايف من الغرفه لابس ومتكشخ)): أنا ماقدر اتغدى معاك اليوم خليها مره ثانيه انا بطلع مع ربعي.
    هند: وهذا الغدا أنا مسويتيه عشان منو، مو عشانك انت
    نايف: ليش ماسألتيني بالأول
    هند بأنفعال: وانا أشوفك عشان اسألك احنا من تزوجنا وانا ماقعدت معاك دقيقه وحده، كيف تبيني اسألك
    نايف: عالعموم خلي النقاش هذا بعدين. انا طالع الحين، يالله سلام.
    هند ماردت عليه وراحت مسرعه لغرفتها.


    في بيت أم فيصل.

    فيصل: يالله يمه نودعكم الحين.
    أم فيصل: تروحون وترجعون بالسلامه، وانتبهوا لنفسكم وحط بالك على أحلام.
    فيصل: احلام بعيوني.
    رغد: لا تنسى صوغتي فصول.
    فيصل: ماراح انسى لاتخافين.
    شوق: يالله ياخوي مع السلامه ((وحضنته وباسته))
    غاده: راح نفقدك ياخوي.
    فيصل: اسبوعين وانا راجع، يعني ماراح تفقدوني.
    احلام بدون نفس: يالله خالتي مع السلامه يالله يابنات باي
    ام فيصل: مع السلامه يابنتي.
    رغد: مع السلامه احلام

    ((وتوادعوا وطلعوا من البيت الى الطياره فوراً))


    الساعه 4 العصر على البحر.

    قصي: تصدقين يالهنوف
    الهنوف بأستظراف: لا ما أصدق.
    قصي: وانا قلت شي عشان تقولين لا
    الهنوف: مادري عنك.
    قصي: تصدقين ان هالبحر يشبهك بس انتي احلى.
    الهنوف: طبعاً انا احلى، ماكو احد مثل جمالي.
    قصي: أنتي ملاك الكون ياعمري.
    الهنوف: قصي ممكن اسألك سؤال
    قصي: أمري حبيبتي.
    الهنوف: انت تحبني من صج
    قصي: انتي شاكه بحبي لك
    الهنوف: لا مو شاكه، بس اخاف انك تلعب عليّ
    قصي: انا العب عليك انا يالهنوف أحبك وأموت فيك بعد.

    "" خوش، خوش. وانا أقول ليش ماترد على مسجاتي واتصالتي، الا انت عايش جوك مع حب جديد""

    قصي: نوف
    نوف < هذي وحده من اللي يكلمهم قصي>: أيـــه نوف، شفيك مستغرب
    الهنوف: منو هذي ياقصي
    قصي بأرتباك: هذي أأأأأ.
    نوف: قول لها منو أنا، ليش خايف
    الهنوف ارتفع صوتها بوجهه: أنا اسألك ياقصي، جاوب عليّ.
    نوف: أنا صاحبته وخطيبته بالمستقبل.
    الهنوف: خطيبته بالمستقبل
    ((التفتت على قصي وهو كان منزل راسه وراحت عنهم وركبت سياره اجره وقرر انه يلاحقها بس ما أمداه ورجع لنوف))

    قصي بأنفعال: انتي شتبين مني ليش طالعه لحياتي مره ثانيه
    نوف بهدوء: انا أحبك يا قصي، انا اموت فيك.
    قصي بصراخ: وأنا كرهتك من هاللحظه. وعالعموم مابي أشوف ارقامك على جوالي ولا ابي أشوف رقعة وجهك بحياتي مره ثانيهمفهوم أنا راح اتزوج الهنوف.الهنوف وبس. واذا انتي بايعه نفسك وعمرك قربي من طريقي مرة ثانية وراح تشوفين شنو راح اسوي فيك. راح افضحك عند ابوك واخوك وطبعاً ابوك عنده القلب فأكيد بتخافين عليه. فـ أبتعدي عن طريقي احسن لك.

    (( راح عنها وركب سيارته واتصل على الهنوف)): يالله ردي.
    الهنوف طنشت اتصالاته ورجع دق عليها مرات وردت عليه بصراخ وصوتها اللي كان يبكي: خير شتبي بعد
    قصي: الهنوف سمعيني شوي الله يخليك.
    الهنوف: مابي اسمع منك ولا شي.
    قصي: انتي اسمعيني وبعدين سوي اللي تبينه.
    الهنوف: أذا انتهيت من علاقاتك مع البنات بعدين راح اسمعك، اما الحين اسمح لي ماقدر اسمعك.
    ((وسكرت التلفون بوجهه)).

    بعد دقايق.

    وصل للهنوف مسج وهي تأكدت انه من قصي وفتحته:
    والله يالهنوف اني احبك وانتي الوحيده اللي ببالي وماكو غيرك وانا راح أسوي اللي طلبتيه مني. راح اكنسل كل علاقاتي مع اي بنت، واوعدك بأقرب وقت راح اجي واخطبك.

    في بيت الدلوعات.

    طرق جرس باب البيت وقامت الجازي وفتحت الباب وبإنصدام قالت : يبــــــه
    بو العنود: هلا حبيبتي هلا بالجازي.
    المها وهي نازله بإبتسامه: يبه انت جيت
    بو العنود: أيـــــه توني واصل.
    ((وحضنهم ثنتينهم بقوه وحب))
    المها: الحمدلله عالسلامه يبه والله اشتقنا لك وايد هالمرة طولت علينا الغيبة




    في الليل في بيت هند.

    هند: نايف ابي اروح بيت أهلي توصلني بطريقك
    نايف: انتي جاهزه
    هند: بس اجيب عباتي.
    نايف: يالله اجل انا انتظرك بالسياره.

    ((جابت عبايتها وركبت السياره ومشوا وطول الطريق وهم صمت ولا واحد منهم تكلم لين وصلوا بيت أهل هند))

    نايف: راح تطولين بيت أهلك
    هند: لا ماراح اطول. كلها ساعتين وراح أمشي.
    نايف: تبيني أمّر عليك
    هند: لا مابي اتعبك. راح اخلي واحد من اخواني يوصلني للبيت
    نايف: اوووك. ((ومشى))
    هند دخلت البيت.
    أم ناصر: هنوده حبيبتي عندنا
    هند بضحكه: ايه عندكم.
    أم ناصر: شلونك حبيبتي ((وراحت لها وحضنتها بحنان))
    هند: والله الحمدلله مشتاقه لكم.
    أم ناصر: تشتاقلك العافيه. شلون زوجك معاك
    هند: الحمدلله تمام. يسلم عليك.
    ام ناصر: الله يسلمه.


    في بيت الدلوعات.

    العنود: يعني خلاص ماراح تسافر مره ثانيه
    بو العنود: انشالله.
    الهنوف: عسى جبت لنا صوغات من سفرتك
    بو العنود: جبت لكم كل خير.
    الهنوف: يالله اجل خلنا نروح نفتح للجناط وناخذ صوغاتنا.
    بو العنود: مو الحين. بعدين.

    في بيت هند.

    في الصاله حيث ماكان ناصر ووليد وهند قاعدين.

    هند وهي تكلم جوال مع بشرى: انا في بيت أهلي الحين.
    بشرى: سلمي لي على خالتي
    هند: يوصل.
    بشرى: دريتي بأخر خبر
    هند: شنو
    بشرى: العنود اختي انخطبت.
    هند: صج العنود انخطبت
    بشرى: بس لين الحين ماوافقت عليه.
    ناصر كان قاعد يسمع الحوار اللي كان بين هند وبشرى ويوم سمع بخطبة العنود راح بسرعه على غرفته.
    هند وهي تغمز لوليد بإبتسامه: حتى وليد بكره راح نروح انا وامي نخطب له.
    بشرى تغيرت همسة صوتها بالكلام وقالت: صج عالبركه انشالله.
    هند: الله يبارك فيك.
    بشرى: يالله حبيبتي انا استأذنك الحين
    هند: اووك حبيبتي يالله باي.
    ((وسكرت منها))
    وليد: شنو قالت يوم قلتي لها اني راح اخطب بكره
    هند: ماراح تصدق اذا قلت لك.
    وليد: شنو
    هند: تغيرت نبرة صوتها وبعدها قالت عالبركه.
    وليد: صج
    هند: والله العظيم يالله انا ابي اروح البيت بتوصلني ولا اخذ تاكسي
    وليد: تاخذين تاكسي وانا موجود
    هند: يالله عيل خلصني بسرعه.
    وليد: يالله مشينا.






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الحـــــــــ(( 15 ))ـــــــــــــلقة

    في بيت الدلوعات، بغرفة العنود تحديداً.

    العنود كانت جالسه على سريرها وفجأة رن جوالها وشافت الرقم بأستغراب وقالت: معقولة ناصر
    ((وردت)): ألوووو
    ناصر بهدوء: هلا العنود.
    العنود: هلا ناصر خير شفيك
    ناصر: ماكو شي لاتخافين. كل مافي الموضوع أني
    العنود: أنك شنو
    ناصر: ممكن أشوفك اليوم يالعنود
    العنود: بتشوفني ليش
    ناصر: أبي أكلمك بموضوع خاص بيني وبينك.
    العنود أستغربت وقالت: أوووك، وين تبي تشوفني
    ناصر: أنتي وين تحبي نلتقي

    (( تفاهموا على المكان والزمان وكان الموعد بكره الساعة 4 العصر))


    في بيت مشاعل المستقل

    مشاعل: تدري ياسعيد أني ماتصلت على بيتنا وقلت لهم أني جيت
    سعيد: وليش عاد
    مشاعل: بسويها لهم مفاجأه.
    سعيد: سامحيني يامشاعل إني ماخليتك تستانسين معاي.
    مشاعل: لاتقول كذا ياسعيد ترى أزعل عليك.
    سعيد: ان شالله أعوضك بالسفره الجايه.
    مشاعل: سفرتين وانت الصادق.
    سعيد: زين متى تبيني أوصلك لبيتكم تبيني أوديك الحين
    مشاعل: أنت وين بتروح
    سعيد: بروح الشركه عندي شوية شغل
    مشاعل: خلاص انت أركب الحين السياره وانا أجيب عباتي والحقك.
    سعيد: انتظرك.

    في بيت عطر

    عطر وهي تمشي ناحية الباب وصايف انتبهت لها وقالت: على وين العزم
    عطر: أنتي هنا
    وصايف: لا هناك.
    عطر بدون نفس ضحكت: بايخه
    وصايف: الحين لاتغيرين الموضوع وقولي لي وين رايحه
    عطر: بطلع
    وصايف: تستهبلين ويا وجهكأدري أنك بتطلعين بس وين رايحه بالضبط
    عطر: بطلع مع سالم.
    وصايف: مع سالم
    عطر: إيـــه مع سالم، شفيك مستغربه
    وصايف: لأنك من انخطبتي عليه ولا مره طلعتوا، بس استغفر الله طلعتوا مرتين.
    عطر: والله أنا مثلك مستغربه، قال يبيني بموضوع ضروري.
    وصايف: عساه خير!!
    عطر: بروح وبشوف

    "قاطعهم صوت بوق السياره">> بوق= هرن

    عطر: كاهو جا، يالله سلام.
    وصايف: سلمي لي عليه.
    عطر: يوصل


    في الطريق ولم وصلوا بيت بو نواس.

    مشاعل نزلت من السياره وسعيد ناداها: مشاعل
    مشاعل: هلا حبيبي.
    سعيد: تبين شي قبل لا أروح.
    مشاعل: لا حبيبي سلامتك.
    سعيد: انتبهي لنفسك حياتي.
    مشاعل: وانت بعد
    سعيد: يالله سلام.

    ((انتظرها لين مادخلت البيت ومشى ))

    في بيت بو نواس.

    كانت حنان وبو نواس قاعدين بالصاله يشاهدون تلفزيون ومشاعل دخلت: السلام عليكم
    حنان وبو نواس انتبهوا لها: وعليكم السلام والرحمة.
    بو نواس: مشاعل نورتي البيت حبيبتيانتي متى وصلتي وليش ما قلتي لنا عشان نستقبلك بالمطار
    مشاعل طنشت كلام ابوها وقالت بإستغراب: يبه منو هذي اللي واقفه وراك.

    "" هذي مرت أبوي يامشاعل""

    مشاعل: مرت أبوي
    أبرار وهي تنزل: أستغل فترة زواجك وسوا اللي سواه
    مشاعل التفتت على ابوها: صدق هالكلام اللي أسمعه يا يبه من أبرار قول كذب
    بو نواس نزلّ راسه للأرض وأبرار قالت: تكلم يايبه، قول لها صج ولا لا.
    حنان: استهدوا بالله وخفوا على أبوكم شوي.
    مشاعل بأنفعال: أنتي أكلي تبنأنا قاعده أكلم أبوي مو قاعده أكلمك انتي.
    بو نواس: مشاعل أحترمي نفسك، هذي زوجتي.
    مشاعل: أنا يايبه محترمة نفسي من زمان.
    أبرار وقفت قبال أختها: مدام جيتي يا مشاعل أنا مالي قعده بهالبيت، أنا بروح معاك
    مشاعل: لا حبيبتي مو أنتي اللي بتطلعين، اللي واقفه هناك أهي اللي بتطلع
    بو نواس ارتفع صوته: حنان راعية البيت وأهي الداخله وأنتوا الطالعين، ويالله الحين اخذي أختك وطلعوا برايالله برا.
    مشاعل: تطردنا من البيت يايبه
    حنان: لا يابو نواس مايصير كذا هذولي بناتك.
    مشاعل: اقول بس مسويه فيها طيبه وعلى نياتك.ترى ماينفعك ياحلوه.
    بو نواس : ترى زودتيها يامشاعل.>> ورفع ايده يبي يضربها
    مشاعل: تبي تطقني بعد
    أبرار: هذا كله من سحور بنت ابليس.
    بو نواس: قضبي لسانك ياأبرار،ترى بتشوفين شي عمرك ماشفتيه.
    مشاعل: يالله يا أبرار مشينا، مالنا قعده بهالبيت.خلي هالمراهق مع زوجته يشبعون فيه.

    ((مشت مشاعل مع أبرار خطوتين وبعدها جات لمشاعل دوخه قويه وألم عند خاصرتها وطاحت عالأرض))


    في بيت هند.

    هند وهي تدور رايحه جايه في بيتها: هذا وينه من طلع من الصبح ماجا ولا اتصل حتا.

    "" ترن ترن ترن""

    هند توجهت لناحية التلفون وردت: ألووو
    المتكلم: هذا بيت نايف تركي.
    هند: إيــــه هذا بيته. أنا زوجته،خير فيه شي
    المتكلم: نايف تعرض لحادث والحين أهو بالمستشفى.
    هند انصدمت صدمة قويه وبلا شعور تركت التلفون وركضت لغرفتها وخذت عبايتها وطلعت.


    مع عطر وسالم.

    عطر: خير ياسالم، قلت تبيني بموضوع ضروري، خير انشالله
    سالم: مادري شقولك ياعطر.
    عطر: قول ياسالم، محتاج شي، ناقصك شي
    سالم: لا حبيبتي مشكوره.
    عطر: عيل شنو، خوفتني.
    سالم: عطر أحنا لازم ننفصل عن بعض.






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    الحــــــــ(( 16 ))ـــــــــــلقة

    عطـــر: ننفصل ليش وشحقه
    سالم: أنا ماراح أقدر أسعدك ياعطر ومابي أخليك تتعذبين معاي. افهميني ياعطر افهميني
    عطــر : انت المفروض تستشيرني قبل لاتتأخذ هالقرار انا راضية ياسالم اني اتعذب معاك ويصير فيني اللي يصير بس ماتتركني وتتخلى عني
    سالم: لهدرجه تحبيني
    عطــر: أكذب عليك أذا قلت ما أحبك.
    سالم: شكثر تحبيني ياعطــر
    عطر: حبي لك ماينوصف ياسالم انت دنيتي و حياتي وكل شي انت نسمة الهوا اللي اشمه
    سالم: ياللـــــــه أنا ماقدر على هالحب، والله ماقدر.
    عطـــر: سالم
    سالم: عيوني.
    عطر: تسلم عيونك حبيبي. أوعدني أنك ماتفتح سالفة الأنفصال مرة ثانيه.
    سالم: أوعدك ياعطر.


    في المستشفى

    الدكتور يطلع من غرفة العنايه المركزه وبو نواس يقاطعه ويقول: بشرنا يادكتور بنتي مشاعل فيها شي
    الدكتور: والله ياعمي مادري شقولك.مشاعل مصابه بفشل كلوي وتحتاج لعملية زراعية فورا ً
    سعيد: خلاص يادكتور أنا راح أتبرع لها.
    الدكتور: أنت زوجها.
    سعيد: أيـــه زوجها.
    الدكتور: خلاص روح مع الممرضه الحين وسووا التحاليل والفحوصات عشان نشوف أذا فيه تطابق بفصيلة الدم أو لا.
    سعيد: أوووك.


    بنفس المستشفى، لكن بجناح ثاني.

    هند بصوت مبحوح وبحزن: دكتور طمني على زوجي الله يخليك
    الدكتور: لين الحين ماصحا من الغيبوبه واذا ماصحا لين بالليل راح نسوي الأجراءات اللازمه
    هند: زين يادكتور ممكن أدخل أشوفه
    الدكتور: الحين ممنوع ياختي.
    هند: الله يخليك دقايق بس.
    الدكتور: ماشي دقايق بس.


    بجناح مشاعل بالمستشفى.

    أبرار: بشّر ياسعيد عسى فيه تطابق بنوع الدم والكلى.
    سعيد: للأسف كليتي ماتطابق مع كليتها. اهي فصيلة دمها o+ وانا فصيلة دمي a
    أبرار: عيل أنا بروح أسوي الفحوصات وانشالله يصير فيه تطابق.

    بعد دقايق.

    بو نواس: طمنينا يا أبرار فيه تطابق مع كليتها أو لا
    أبرار بكدر قالت: لا يبه ماكو تطابق.

    "" خلاص أنا راح أتبرع""

    أبرار بإستغراب: حنان
    بو نواس بتفاجأ: حنان


    بجناح نايف.

    ((كان نايف عالسرير بغيبوبه وهند كانت حاطه راسها على رجله))

    هند بكدر: نايف قوم الله يخليك أنا ماقدر أعيش من دونك.
    قوم وقول لي من اللي سووا فيك كذا.
    ((ومسكت أيده)): نايف قوم لاتموت وتخليني.
    نايف فتح عينه بوهن وناظرها وقال بصوت ثقيل: هـ نــ ـــد!!
    هند التفتت له: نايف
    نايف: أنا ويني
    هند: أنت بالمستشفى لاتخاف
    نايف: هند سامحيني على كل اللي سويته فيك.
    هند: هذا الكلام مو مهم الحين المهم الحين صحتك وبس.
    نايف: أأأأااااااه.
    هند قامت بخوف: نايف شفيك أنادي على الدكتور
    نايف: أأأأأااااااه، أأأأااااااه.
    هند بصراخ: دكتور دكتور تعال بسرعه
    الدكتور دخل مسرع: خير شفيك
    هند: زاد الألم عليه، بسرعه ساعدوه.
    الدكتور: لو سمحتي أختي طلعي شوي برا.
    هند: أنا أبي أجلس معاه، مابي أطلع وأخليه.
    الدكتور: مايصير ياختي، أنتي أطلعي الحين وأنشالله مافيه الا العافيه، أحنا بنكون معاه.
    هند: انشالله يادكتور.


    في بيت أم فيصل.

    يدخل فيصل البيت: السلام عليكم يمه.((ويتجه لها ويبوسها على راسها))
    أم فيصل: الحمدلله عالسلامه يمه
    فيصل: الله يسلمك يالغاليه.
    شوق: ألا وين زوجتك أحلام
    فيصل: كاهي داخله وراي.

    ((والتفتوا لها ولقوها لابسه قفازات لونهم أسود وشرابات وبوشيه والعبايه والحجاب وصايره مثل الخيمه السوداء))

    غاده: هذي متأكدين أنها أحلام ماغيرها، مرت اخوي فيصل
    فيصل: الحمدلله الله هداها و ارشدها على الطريق الصحيح.
    شوق بإستغراب: شلونك أحلام
    أحلام: وعليكم السلام والرحمه.
    غاده: لا بالله توفقنا.

    في جناح مشاعل بالمستشفى.

    دخلوا حنان ومشاعل غرفة العمليات وحنان التفتت لزوجها و قالت: أدعي لنا يا بو نواس.
    بو نواس: بدعيلك و بدعي لمشاعل من كل قلبي.
    حنان: يالله مع السلامه.

    ((ودخلوهم غرفة العمليات)).


    في بيت الدلوعات.

    في غرفة بشرى.

    بشرى مسكت جوالها وقررت تكتب مسج لوليد: عالبركه ياوليد. يقولون راح تخطب ، الله ان شاء الله يوفقك معاها
    ((ورسلتها وانتظرت مسج منه أو حتى مكالمه لكنه مااتصل ولا رسل مسج))
    بشرى بألم: يوم حبيتك ياوليد بديت تبتعد عني


    في جناح مشاعل.

    بعد 3 ساعات من دخول العمليات والكل قاعد على اعصابه طلع لهم الدكتور وهو مبتسم.

    سعيد: طمنا يادكتور.
    الدكتور: الحمدلله العملية نجحت وهذا كله من فضل الله ثم من فضل اللي تبرعت.
    بو نواس: الحمدلله يارب
    أبرار: والحين نقدر نشوفهم.
    الدكتور: الحين لا بس انشالله بكره.
    أبرار: الله يخليك يادكتور خلني أشوفهم شوي بس.
    الدكتور: 5 دقايق بس.
    أبرار: ماشي.


    في يوم جديد.

    الساعة 3 العصر.

    بو العنود كان متجه للباب يبي يطلع والجازي التفتت له وقالت: يبه أنت طالع
    بو العنود: إيــــه يبه بروح المستشفى لبنت عمك.
    الجازي: لحظه يبه انتظرني شوي بروح معاك.
    بو العنود: يالله بسرعه أنتظرك بالسياره.

    ((راحت الجازي غرفتها وخذت عبايتها وبعدها توجهت لغرفة العنود))

    الجازي فتحت الباب: أنا بروح المستشفى مع أبوي. تروحون معانا
    العنود: بتروحون لبنت عمي
    الجازي: إيــــه. بتروحين
    العنود: لا ماراح أروح الحين.
    الجازي: أوووك. باي.

    ((وطلعت وراحت لغرفة الهنوف))

    الجازي: تروحين يالهنوف معانا
    الهنوف: وين
    الجازي: المستشفى.
    الهنوف: لا حبيبتي ماراح اروح اليوم.
    الجازي: أوووك عيل يالله سلام.

    ((وطلعت وراحت لغرفة بشرى)).

    الجازي: بشرى بتروحين معاي
    بشرى: المستشفى
    الجازي: إيــــه.
    بشرى: يالله أنا جايه وراك.
    الجازي: يالله بسرعه أبوي ينتظرنا تحت.
    بشرى: انشالله.

    ((وراحت بشرى ورا الجازي وركبوا السياره ومشوا))

    الساعة 4 العصر.

    عند البحر.

    العنود: خير ياناصر. قلت تبيني بموضوع ضروري.
    ناصر: سمعت إنك انخطبتي. صحيح الخبر
    العنود: وانت يهمك هالموضوع
    ناصر: طبعاً يهمني
    العنود: ومن متى هالكلام
    ناصر: من زمان يالعنود، من زمان.
    العنود بإستغراب: من زمان
    ناصر: من يوم صارحتيني بحبك لي وأنا تجاهلتك.
    العنود: والمطلوب
    ناصر: لا توافقين يالعنود.
    العنود: أسمحلي.
    ناصر: أنا أحبك يالعنود.
    العنود: تحبني وين كنت بالأول عني ليش ماصارحتني بحبك، الحين يوم انخطبت حسيت
    ناصر: أنا أحبك يالعنود، والله احبك.
    العنود وهي واقفه: أنا ماشيه ياناصر.
    ناصر: لحظه يالعنود.
    العنود: خير
    ناصر: أنا مستعد اليوم أكلم أمي وأجي أخطبك.
    العنود: ومن قال لك أني راح أوافق انا وافقت على اللي خطبني خلاص
    ناصر بحسره وألم: والله صدقيني أحبك يالعنود، والدليل على كلامي هذا، اني من سمعت بخبر خطبتك انجنيت وجيت وكلمتك عشان لاتضيعين من ايدي مرة ثانية، ارجوك يالعنود لاتوافقين انا احبك .
    العنود : اسمحلي ياناصر، انا عطيت الناس كلمة وماقدر أرد بكلمتي
    ناصر: العنود حرام عليك اللي تسوينه فيني، والله حرام
    العنود اثّر كلامه بخاطرها وقالت: اذا حسيت انك صادق معاي للأخر ذيك الساع راح اعتذر عن اللي خطبني واوافق عليك
    ناصر بإبتسامه: خلاص بعد بكره انا جاي واخطبك رسمي من ابوك
    العنود طنشته وراحت عنه.






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    الحـــــ(( 17 والأخيــــرة ))ـــــــــــــلقة

    بعد يومين من العناء والتعب والمستشفيات.

    في بيت أم فيصل

    كانت شوق وغاده يتابعون تلفزيون وكانوا حاطين أغنية ورغد ترقص عليها.

    أحلام توجهت لهم مسرعه وبأنفعال وصراخ: أنتوا شقاعدين تسوون الأغاني حرام، حرام.
    رغد أخترعت منها وشوق قالت: بسم الله عليك يارغد ((والتفتت على أحلام بصراخ)): أنتي شفيك جايه هايجه علينا ماتقولي لي شفيك
    أحلام: مو عيب عليكم تخلون هالصغيره تسمع أغاني وتترقص. علموها شي ينفعها. علموها الصلاة الصيام أي شي ينفعها.
    شوق: من متى هالكلام انشالله
    أحلام: من يوم ماأعتمرت وذكرت الله، ياخواتي أذكروا الله ترى هذي ماراح تنفعكم بأخرتكم.
    شوق: شوفي أنتي أذا عندك محاضرات دينيه ومدري ايش روحي قوليها لأهلك مو لنا.فاهمة
    أحلام وهي بتروح غرفتها: ياويلكم من الله، ياويلكم.
    غاده: أستغفر الله العظيم.
    شوق: شفيك انتي بعد لايكون صرتي مثلها يأختي


    وكانت هذي معاناتهم ومشكلاتهم كل يوم. النهـــــــــــــايه.

    .

    في بيت هند المستقل.

    هند تنادي: يالله يانايف الغدا بيكون جاهز
    نايف وهو جاي لها: لحظه حبيبتي.
    هند: هلا.
    نايف: ومن قال أحنا راح نتغدا هنا اليوم
    هند: عيل وين
    نايف: بنروح لأحسن مطعم ونتغدا فيه ((وضمها)) وقال: راح أخليك تستانسين بهذا اليوم ولا راح أضيق خلقك بعد هذيك الأيام.
    هند: زين والغدا اللي سويتيه
    نايف: وديه بيت الجيران
    هند: نايف
    نايف: أمري حبيبتي
    هند: يالله شكثر كلمة حبيبتي طالعه من فمك مثل العسل. صج يانايف أنت تحبني
    نايف: أنا مو بس أحبك ألا أموت فيك ياقلبي أنتي.
    هند: وأنا بعد أعشقك.
    نايف: يالله ياحلوه بلا هالكلام الحلو الحين لاتخلينا نتأخر، تراني جوعان كثير.
    هند: دقايق بس اجيب عباتي.

    وكانت نهايتهم سعيده



    في بيت بو نواس.

    حنان تحط ملابسها وكل أغراضها بشنطه وبو نواس دخل عليها.

    بو نواس بإستغراب: حنان ليش تشيلين أغراضك وين رايحه
    حنان: رايحه بيت أهلي يابو نواس.
    بو نواس: بيت أهلك ليش
    حنان: من دون ليش يابو نواس.
    بو نواس: عاد قولي لي السبب اللي يخليك تروحين بيت أهلك.
    حنان: السبب وأنت ماتعرف يعني شنو السبب
    بو نواس: عشان أولادي
    حنان اتنهدت وقالت: حاولت يابو نواس أني أتأقلم وأتقرب منهم لكني فشلت.وجودي بينكم ماله داعي.
    بو نواس: وأنا ياحنان مافكرتي فيني
    حنان: سامحني يابو نواس
    بو نواس: تبيني أشتري لك بيت لحالك
    حنان: مابي شي يابو نواسعيالك محتاجينك

    وطلعت من غرفتها وشنطتها بإيدها ونزلت الدرج ولم وصلت للباب))

    "" حنان""

    حنان التفتت للصوت وقالت بتفاجأ: مشاعل
    مشاعل: وين رايحه ياحنان
    حنان: تسأليني وين رايحه رايحه بيت أهلي
    مشاعل: وأنتي مفكره راح أخليك تطلعين من هالبيت عقب اللي سويتيه
    حنان بأستغراب: شقصدك
    مشاعل وهي تمسك الشنطه اللي بإيد حنان: قصدي أنك صرتي وحده من هالبيت وبتظلين فيه.
    حنان: بس يامشاعل!!
    مشاعل: لا بس ولا شيأنتي ياحنان ساعدتيني من المرض وأنا اللي كنت بيومها متناجره معاكقولي لي فيه وحده مثلك كانت بتسوي اللي سويتيه عشاني أنتي ثبتيلي ياحنان إنك طيبه ومخلصه ومو شريره وطماعه.
    أبرار وهي متوجهه لهم: وانا بعد سامحيني ياحنان على كل اللي سويته فيك.
    حنان: أنتوا ماسويتوا شي عشان تعتذرون
    أبرار: على كل اللي سويناه فيك وتقولين ماسوينا فيك شي
    مشاعل: هذا دليل على أن قلبها أبيض وما تحقد على أحد.
    حنان: أنتوا بعد سامحوني.
    مشاعل: خلاص عاد اللي فات مات وبنبتدي بصفحه جديده كلها سعاده وفرح.

    (( وضموا بعض بكل فرح وبكل قوه )) . وكانت هذي النهاية.



    في احد الكافيهات.

    سالم: تراني مستعجل ياعطر.
    عطر: على شنو
    سالم: متى يعني راح نتزوج
    عطر: ههههههههههههههه.
    سالم: شفيك تضحكينانا قايل نكته
    عطر: لا بس أضحك على أستعاجلك على الزواج.
    سالم: والله ماني قادر انتظر. انا اليوم بكلم خالتي
    عطر: خلاص ماشي كلم خالتك وقول لها اسبوع الجاي.
    سالم: لو تبين اليوم أنا حاضر.
    عطر: لهدرجه تحبني.
    سالم: وأنتي شاكه بحبي لك
    عطر: لا مو شاكه بس ودي اسمعها منك.
    سالم: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــك.

    وكانت هذي النهايه.

    في بيت الدلوعات.

    بو العنود: والله نتشرف فيكم.
    أم ناصر: ألا وينهم عروساتنا.
    بو العنود: جايين الحين على وصولكاهي العنود وصلت.
    العنود: السلام عليكم.
    بو العنود - أم ناصر: وعليكم السلام والرحمه.
    العنود: شلونك عمتي
    أم ناصر: الحمدلله بشوفتك حبيبتي.
    العنود التفتت لحبيب القلب: شلونك ناصر
    ناصر: بخير يالعنود. انتي شلونك
    العنود: نشكر الله
    الهنوف وهي جايه بإزعاجها: هاااااااي شباب، كيفك بابي.كيفك عمتي
    ام ناصر: هلا حبيبتي.
    الهنوف: شلونك قصي
    قصي: عيون قصي أنتي.انا بخير، انتي ياعمري شلونك
    الهنوف: تمام بشوفتك.
    بو العنود: إلا وين بشرى والجازي
    العنود: الظاهر فوق
    بو العنود: قومي حبيبتي شوفيهم.
    العنود: انشالله يبه
    الهنوف: با أجي معاك انتظريني.

    ((وركبوا لغرفة بشرى))

    العنود والهنوف دخلوا والعنود قالت: وانتي للحين مالبستي
    بشرى بكدر: ليش ألبسأنتوا اللي بتتزوجون وألا أنا
    العنود: ههههههههههههه
    بشرى: شفيك تضحكين
    الهنوف: يالغبيهوليد بعد جا يخطبك.
    بشرى انصدمت: أحلفوا لا لا ما أصدق.
    العنود: وليش ماتصدقين
    بشرى: وليد خطب هند اخطبت له من معارفها.

    ""والله انتي على نياتك يابشرى كل هذي كانت تمثيلية عليك، انتي اصلاً أهي العروس""

    بشرى التفتت لها وقالت بإستغراب: هند
    الهنوف:ههههههههههههه، هند قالت لنا على كل شي.
    بشرى: ياحيوانات.
    هند: يالله الحين تجهزي خلصينا وبلا دلع.
    بشرى: مابي. خلوا تمثيليتكم تنفعكمزواج ماراح اتزوج.
    هند وهي تمسك ايدها: مو على كيفك، استحي على وجهك قطعتي قلب الرجال، والحين تقولين زواج ماراح اتزوج
    العنود: يالله خلصي قبل لا يهون.
    بشرى: خله يهون مايهمني.
    الهنوف: خلاص انا بروح اقول له أنك مو موافقه.
    بشرى: لا يالهنوف.
    الهنوف: عيل يالله قومي تجهزي.
    بشرى: ثواني بس.

    ((وطلعوا واتجهوا لغرفة الجازي))

    العنود دخلت: شفيك انتي بعد تبكين
    الجازي بحزن وبصوت مبحوح: خلاص انتوا بتتزوجون وتخلوني لحالي وراح ابقى بالبيت مثل القطاوه لا انيس ولا ونيس.
    العنود: أنتي بعد بتتزوجين ياخبله
    الجازي بتفاجأ: أنا بعد
    العنود: طلال جا مع أخوانه واخطبونا كلنا.
    الجازي: من صجك
    العنود: واذا مو مصدقه انزلي تحت وشوفي بنفسك.
    الجازي: يعني انا بتزوج بعد
    العنود: إيــــه بتتزوجين.يالله الحين اتجهزي ونزليالجماعة ينتظرونا.
    الجازي: أوووكدقايق بس.


    ((بعد ماتجهزوا البنات نزلوا تحت الصالة))

    أم ناصر: مدام البنات كلهم موجودين ، الحين نقدر نفتح الموضوع. أحنا يابو العنود جايين نخطب بناتك الأربع حق عيالي الأربعه على سنة الله ورسوله.
    بو العنود: والله هذي الساعة المباركه ياأم ناصر، وما راح نلقى أحسن منكم.
    أم ناصر: وأنتوا يابنات موافقين ولا لا
    البنات استحوا ونزلوا راسهم.
    هند: يمه لاتخجلينهم زياده، تراهم موافقين من زمان.
    أم ناصر: عيل على بركة الله.



    بعد شهرين


    في قاعة العرس وأغنية عبد المجيد عالية الصوت.


    يا حظ عينك تنام الليل مرتاحه
    ما كنها اللي خذت ممساي من عيني
    ما كنها اللي خذت من قلبي الراحه
    من يوم شفتك نوت بالحيل تشقيني
    --
    علقت الآمال في نظرات مزاحه
    طويلة الرمش تبعدني وتدنيني
    مره تسلهم ومرة حيل ذباحه
    ومره تواعد ومرات تجافيني
    --
    وشلون تسلب شجي النفس وأفراحه
    وتعلقه بالأمل حينٍ ورى حيني
    عذر المودة ومن نظرات لماحه
    شفت أسود الرمش رغم الخوف يغريني
    **

    دخلت العروس الأولى/ العنود وماسكها من إيدها ناصر
    دخلت العروس الثانية/ الهنوف وماسكها من إيدها قصي
    دخلت العروس الثالثه/ الجازي وماسكها من ايدها طلال.
    وأخيراً/ دخلت بشرى مع وليد.

    ((وركبوا الكوشه واحد ورا الثاني))

    بعالي الصوت: "لحظه باقي أحنا نسيتونا""

    البنات التفتوا وراهم وقالوا بإستغراب: يبــــــــــــــــــه

    الشباب التفتوا وراهم وقالوا بتفاجأ: يمـــــــــــــــــه

    بو العنود: لاتسألون شصاير. تزوجنا على سنة الله ورسوله.
    ام ناصر: بعد شسوي حبيته وحبني ومالقينا قدامنا الا الزواج واظن زواجنا لا هو عيب ولا هو حرام.

    البنات والشباب والحضور: هههههههههههههههههههههههههههه.

    هند: يعني ماعندكم وقتعلى طول سويتوها وتزوجتوا (( وهزت راسها بضحكه ))


    وكانت هذي النهاية لــــــــــــــــــــــــــــــــــ ((إخــــــــــــــــــوة وأخــــــــــــــــــــــوات))






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. أدوات المطبخ 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى ديكور - فن الديكور المنزلي - اثاث غرف ومطابخ وحدائق
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Nov-2012, 05:40 AM
  5. أدوات الفوتو شوب مع الصور للمبتدئين
    بواسطة نواره قطر في المنتدى التصميم والجرافكس - دروس تصميم
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Apr-2006, 02:05 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •