الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: رواية ورم الحب

الجزء 1 لولو حطت القهوة على الطاولة : هلا من بعد الجامعه شو بدك تشتغلي ؟ لين : اكيد حكون مصممة ورود . لولو

  1. #1 رواية ورم الحب 
    المشاركات
    3,260
    الجزء 1






    لولو حطت القهوة على الطاولة : هلا من بعد الجامعه شو بدك تشتغلي ؟
    لين : اكيد حكون مصممة ورود .
    لولو : ايه ومن وين المصاري ؟
    لين : بدي ادور على المحلات الي بتبيع الورود .
    ( كانوا يتحاوروا بمطعم مفتوح )
    لولو : لين .
    لين : نعم .
    لولو تتأمل برى المطعم : شفتي يمحلا المطر !!!!!؟
    لين : بياخذ العقل .
    لولو : الليلة عندك شي ؟
    لين : لا .
    لولو : لكان شورايك نتعرف على ورود لبنان ؟
    لين : وليش هالمشوار ؟
    لولو : مو انتي خريجة فن ,, ليش مبتتعرفي على ادوات طموحاتك من برى
    الوظيفه اذا الله كتبلك .
    لين : بتفتكري ؟
    لولو : ايه ,, بالعكس بيكون عندك عالاقليلة خلفية بسيطة ,, وممكن هالحركة
    بتنفعك بالمقابلة .
    لين : مبعرف شو بحكيلك ,, بس خليني اتجول بين الورود ,, مو من شان الوضيفة
    من شان لوحة متحركة عالارض .
    لولو لفت خلف : لو سمحت الحساب .
    قاموا وهم يتمشوا ,,, لولو : لين هلا لو بنمشي تحت المطر كيف بيكون الاحساس ؟
    لين : اكيد بيكون سكر .
    لولو : وليش مبنقول قاتوه ؟
    لين : اطلعي على بياض الغيوم شو حلوة !!!!! لحظة خليني اصور المنظر خاصة مع
    الورد الي بيستقبل الي بيدخل المطعم .
    لولو : لك اطلعي عالبنت الي بتلمس الورده من بعيد شو شعرها حلو .
    لين : وينها
    لولو : عند اشارة المرور .
    لين تتأمل البنت : قمر ,, لو جمال هالبنت بيتقسم عالقلوب ممكن خلت الدنيا مافيها قذارة .
    لولو : هلا اتركيلك من هالاحلام وخلينا نروح نتعرف عالازهار .
    لين : بس المطر ابتدء يكتر .
    لولو : ووووووه وخير يعني ايه بنتسلى .
    وسحبتها ولين مصدومة وتحاول توقفها بس تمت لولو تسحبها وتعمقوا بين قطرات المطر .
    ظهرت لولو وهي متفاجئة : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااو .
    لين : خذوا عقلك ؟
    لولو : لك احلى من الفساتين .
    لين : هي طبيعة الله مو حياالله .
    لولو : ااااااااا لو قلوب الصبايا متل جمال الورود كانت الدنيا مافيها خيانه .
    لين : حبيبتي في صبايا هيك وفيه صبايا مش هيك يعني الدنيا هلا بخير .
    لولو : والحكايا الي بسمعها
    لين : مو معناته امك تعقدي صداقتك الله بيوديكي للصديقه الي بتليق لقلبك .
    لولو : بتعرفي ,,, رفيقتي الي بالجامعه تركتها من شان خانتني .
    لين : المفروض بنصادق المسالمين لانهون حلوين .
    لولو : هيك رايك ؟
    لين : طبعا هلا انا ليش مرافقتك ؟
    لولو : لانك مسالمه .
    لين : خلاص ,, خلينا نتفرج .
    ومروا من عند 6 بنات بوسطهم شاب يعلمهم اصول الشغل .
    لولو لفت بوجههم : شفتي ؟
    لين : شو ؟
    لولو : 6صبايا وبالوسط شاب .
    لين : ايه !!!!! غريبه !!!! تخيلي بس لو 6شباب وصبية بالوسط لو انتي الصبية بوسطهون
    شو بتعلمي
    لين : لك بدي اضرب كل واحد ببطنوه .
    لولو : المهم خلينا ادورلك على شغل .
    لين : ليش تتعبي حالك ؟ خلينا انا بدور .
    لولو : ولو حبيبتي ,, الرفقة لبعضها والدنيا هلا بخير ,, والكل عالماي البارده بيحلم ,, يعني
    خليني بشارة الوضيفه هدية مني إلك .
    لين ابتسمت : شكرا .
    لولو لمست كتف لين : خلينا ننسى الحياة ونعيش لحظات الطيبة مع لمس الزهور .
    اقتربت الصورة لوجه لين الابيض .

    =============

    وقفت عالرصيف وعندها اشارة ,, انتظرت وقبل متفتح الاشارة وقفت
    عندها بنت ملامحها سعودي ,,, درر : لو سمحتي .
    لين : نعم .
    درر : انتي من سكان لبنان ؟
    لين : عم بحكي لبناني يعني شوبتتوقعي ميلادي ؟
    درر : اي صح بس انتي عندك خبرة بلبنان .
    لين : ايه !!!!! بدك مساعده ؟
    درر : اي والله انا احتست بالطريق وابيتس تدليني على ارخص فندق .
    لين : انتي ليش جايه علبنان ؟
    درر : انا جيت عشان ادرّس .
    لين : تدرسي ؟
    درر : ايه .
    لين : وليش اختاروكي ؟
    درر : ليش ؟ وش شايفتن ؟
    لين : العفو بس شو خبرتك من شان يختاروكي ؟
    درر : دكتورة في علم النفس .
    لين : اها ,, طيب وشو الجامعه الي رشحتك ؟
    درر : جامعتن الله يستر علينا وعليا .
    لين : بعرف بس شو اسمها ؟
    درر : اقول الاشارة فتحت وانتي تقرقرين ,, امشي بس .
    لين تتمشى : متعرفنا ؟
    درر : معتس ياطويله العمر درر .
    لين : اسم جوهري ,,, مين سماكي ؟
    درر : والله هالسؤال ماسئلته احد .
    لين : مبدك تتعرفي على طفولتك ؟
    درر : الا ,, بس وش ابيبوه ؟
    لين ( وش ابيبوه ) : شو قلتي ؟
    درر : ايه صح بعض المصطلحات الحايليه متعرفها اللبنانيه ,, ايه صح انتي وش اسمتس ؟
    لين : اسمي لين .
    درر : لين ,,, وجهتس لين واكيد قلبتس لين .
    لين : هههههه هيدا من حسن ضنك فيي .
    درر : المهم متعرفين ارخص محل ؟
    لين : والله انا كل الي بعرفوه الفنادق الغاليه بس ليش مبتسكني معي ؟
    درر : لاياعمري انا ابي اكون مستقرة مع نفسي ومابي احد ينشب لي .
    لين : شو معنى ينشب ؟
    درر : يعني يلتصق بي .
    لين : اها ,,, انتي شو اصلك ؟
    درر : حايليه .
    لين : حايليه وشرحتك الجامعه الي بلبنان ؟
    درر : ايه وشبا هالحايليه ؟
    لين : ايه بس الي بعرفوه مصريه اردنيه يعني مو معقولة بسمع ان بلبنان دكتورة
    حايليه .
    درر : لا ياعمري ,, اكيد الي قالتس سعودي صح ؟
    لين : لا اصلا متعرفت على شباب سعوديين .
    درر
    " اشوه "
    دق جوال لين : الو .
    لولو رافعه راسها فوق : لين انتي وينك ؟
    لين : انا عند الحديقه العامه ,, خير ؟
    لولو : لقيتلك وضيفه حلوة .
    لين : وين ؟
    قابلت لولو لين : لين ,, من هالبنت الي معك ؟
    لين : هاي رفيقتي الجديده درر .
    لولو : اهلا وسهلا .
    درر : هلا بتس .
    لولو : بتحكي وكأنك كبيرة بالعمر !!!!!
    درر : هذا اسلوبي .
    لين : انتي لو بتدخلي مع درر بتنسي حالك .
    لولو : المهم لقيتلك وضيفه قريبه من بيتك ,, شورايك هلا نروح لمصدر الوظيفه ؟
    لين : مشينا .
    درر : وانا ؟
    لين : هلا بنلبيلك طلبك .
    واختفوا من الصورة .

    ===========


    وصلوا لمكان واسع وكأنها ساحة مصنع ,, دقت الباب الي جزء من باب كبير .
    انفتح وطلع شايب : نعم .
    لين : انتوه عاملين اعلان للوظيفه الجديده ولا كلامي غلط ؟
    الشايب : امبلا بس روحي للجهه الي قبالها الشارع .
    لين : وليش ؟
    الشايب : الجهه الي دليتك فيها هي جهة الوظيفه .
    لين : اوك .
    واتجهت للباب ودخلت وشافت حركة العمال النظافه ,, تأملت فوق تحت يمين
    ويسار وجميع الاتجاهات ,, مرت من عندهم بنت : فيني اخدمك ؟
    لين : وين المديرة ؟
    البنت : تعي معي .
    المديرة : قلتيلي انك خريجة فن .
    لين : ايه .
    المديرة : ومن امتى تخرجتي ؟
    لين : هالسنة .
    المديرة : طيب ,, الي بقدر بفيدك فيه انوه كمية الموظفين متكاملين بس نحنا
    محتاجين صبية خاصة بتنسيق الورد ,,,, موافقه ؟
    لين : ايه انا بحب الورد .
    المديرة : لكان من بكره الصبح حتبتدي الشغل مع زمايلك .
    لين : ممكن اسئلك سؤال .
    المديرة : اسئلي .
    لين : شو اسماء زمايلي ؟
    المديرة : هني 4 شباب 4 بنات ,,, 2 من الجماعة مجوزين والباقي عم بيستنوا النصيب .
    ,, المجوز وهو الكبير اسموه ربيع ,, وهالربيع اسم على مسمى ,, متل عطر الربيع بيجنن ,,
    بس القدر قسموه مع صبية مبعرف شو بحكيلك عليها !!!! مجنجنه الصبي ,, ايه الله يعينوه
    عليها .
    لين : نعم !!!! وليش صابر عليها ؟
    المديرة : لا والي مجنني اكتر انوه بيدقق على مشاعرها قبل كل شي ,, دايما بنصحوه
    طلقها بس هوي مبيرضى ,, بقؤول بس انت بتحتاج لأستقرار بس بيقول استقراري مع
    مرتي ,, ايه على شو مستقر ؟ على لسانها الطويل ؟
    لين : ايه !!!!
    المديرة : والتاني رعد والتالت امير والرابع سمير .
    لين : والصبايا ؟
    المديرة : المجوزه اسمها حنين ,, وهي اسمها على مسمى ,,, البنت تربت على الطيبه
    والصدق ,, بس نصيبها انقسم مع شاب متل مرات ربيع .
    لين : والباقي ؟
    المديرة : روعة ونهى وسماء .


    ================

    v,hdm ,vl hgpf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    الجزء 2





    طقس المصنع بارد والمكان من من خطوة قدم حكة جليد ,, الصورة
    دائرية على فوضى المصنع
    ( الورود الصناعية الملونة + قزاز مرتب + عواميد بيضاء + اّلات متنوعة )
    انفتح الباب ودخل شاب واتجه والمسافة طويله بين الباب وغرفته
    ودخلها وفسخ جاكيته ولبس بالطو العمل ( بالطو الدكتور ) ,, طلع
    واتجه لمصدر شغله ( تقصيص القزاز )
    المحل الي هم فيه تصميم ديكور للاحتفالات والمعارض ( ليس للزواج )
    دخلت بنت وشافت من بعيد رعد : صباح الخير .
    رعد رفع راسه : صباح النور ,, كيفك ؟
    سماء : منيحه ,, كيف الطقس معك ؟
    رعد : بياخذ العقل وخاصة المطر .
    سماء : المديرة حظرت ؟
    رعد : لا .
    سماء : خليني اغير وابدء الشغل
    ( شغل سماء تزيين الاقمشة )
    رعد : خلصتي القماش الازرق ؟
    سماء وهي بتدخل : لا .
    دخلت نهى وهي متوترة : صباح الشباب .
    رعد : اهلين .
    نهى : رعد شبوه ربيع ؟
    رعد : خير ؟
    نهى : شفتوه من بعيد المصنع ولما اقتربت حسيت انوه مبدوه يشوفني .
    رعد : خليني اشوف .
    وترك شغله .
    طلع واتجه لموقعه الي مرة بعيد ولمس كتفه : ربيع .
    ربيع : نعم .
    رعد : بك شي ؟
    ربيع : لا .
    رعد : اذا من شان مرتك روح عالمرشد بيساعدك .
    ربيع قام : مبعرف ليش مرتي بتعاملني وكأني شحاذ !!!!!؟ بلبيلها كل الطلبات
    بس دوم شايله عليي ,, بعطيها كل الي بتحبوه بس
    رعد : انت ليش مبتطلقها ؟
    ربيع : يمكن تتوازن معي ,, يمكن تخاف من معاملتها معي وبتندم ,, بس المشكله مبتحس
    بألمي .
    رعد : بصراحة انت الي زودتها ,, المفروض تعلمها ان كل شي لوه حدود .
    ربيع : كيف ؟
    رعد : متلا ترفع صوتك عليها ,, ابتخلي قرارك الاول والاخير واذا عارضت بتترك
    البيت اسبوع من شان تتأدب ,, كمان
    ربيع : رعد ,, انا مبعرفك قاسي !!!!!!! ليش هالمعامله
    رعد : مو بدك تتأدب ؟
    ربيع : امبلا بس مو معناته احوّل حياتها لمأساة ,, هيك انا ماستفدت ,, وبالنهاية هي
    الي مبدها تعيش معي .
    رعد : وانت شو عجبك فيها ها !!!!؟
    ربيع : مبعرف ,, حسيت حالي منجذب لروحها .
    رعد : مبعرف شو بحكيلك بس خلينا ندخل لان المطر ابتدء يكتر .
    ربيع : مبدي ,, بدي اعيش لحظة الحلم مع المطر .
    رعد : وشغلك
    ربيع : رعد ممكن تكمل شغلي ؟
    رعد : حاظر .

    ===========


    مرت من عند الصالة وشافت زوجها رفعت : حبيبي ,, ليش مرحت عالشغل ؟
    رفعت : وليش بتسئلي ؟
    حنين : هيك .
    رفعت : اي لاتتداخلي بشي ميخصك فهمتي ؟
    حنين : طيب ,,, حبيبي ليش مبتروح عن حالك قدام المطر لك المنظر بيجننك
    كتير .
    رفعت : بشوف المنظر الحلو امتى مبدي ,, وبدون مشاورات من حدى !!!!!!
    حنين : ايه امتى مبدك شوف ,, باي .
    رفعت : وامتى حترجعي ؟
    حنين : كالعاده 9 المسى .
    رفعت : لاتتأخري واذا تأخرتي تأخري بس للمصنع .
    حنين : حاظر حبيبي ,, بدك هديه ؟
    رفعت كمل شوفة التلفزيون وكأنه تعمد انه ميسمع جملتها الاخيرة .
    حنين سكتت وطلعت .
    دخلت المصنع وشافت الشلة متكامله : صباح الخير .
    سمير متسلق عامود : صباح النور .
    حنين : الشباب اجو ؟
    سمير : اي يله عالشغل .
    حنين : اليوم يوم الفرح وانشالله كل ايام الشلة فرح .
    سمير : امين .
    اتجهت وهي بعيده عن الصورة لموقع شغلها ( صناعة الاكسسوار )
    وقفت وشافت بنت بعيده عنها جنبها وحده تعلمها .
    حنين اتجهت لها : اهلين .
    لين : اهلا وسهلا ,, متعرفنا ؟
    حنين : معك حنين ,, والبنت مجوزة .
    اقتربت الصورة لوجه لين
    " انت الي جوزك معذبك ؟"
    حنين : متعرفنا ؟
    لين : معك لين .
    حنين : وش توضفتي ؟
    لين : تنسيق الورد .
    حنين : حلو ,, الله يوفقك .
    لين : امين ,,, وين الصبايا ؟
    حنين : انا ماشفت غير نهى والصبايا بيتأخروا بس تأخرهون مقنع .

    ===========


    الدكتور عدنان : والله مبعرف شو بحكيلك ,, بس انت شو الي جابك
    عندي المفروض تروح لأي حدى قريب من عيلتكون .
    ربيع : انت العاقل وبتفهم مشكلتي ,, لكن العايلة بيحولوني على مرتي ,,
    ومرتي حتبتدي تخرب حياتنا ,, وبتبدي المشاكل ,, وممكن انت حتحول حياتي
    لنعيم .
    الدكتور عدنان : ممكن اذا انت ساعدتني .
    ربيع : كيف ؟
    الدكتور عدنان : ربيع ,, هلا الرجال كيف بيكون رجال ؟
    ربيع : بمواقفوه ,,, بهدوءوه في حل المشاكل .
    الدكتور عدنان : وانت شلون بتسكت مرتك ؟
    ربيع : دايما بتقول ليش تتأخر وانا مو مظطر اقولها السبب ,,, بس هيك بفقد حس الاستقرار
    وبفقد الحنان منها .
    الدكتور عدنان : بفهم قلبك شو بيريد بس واجبك انك تقول السبب .
    ربيع : كيف ؟
    الدكتور عدنان : انت خنتها ؟
    ربيع خاف : لا .
    الدكتور عدنان : لكان اقولها الحقيقة .
    ربيع : وكل مرة ؟
    الدكتور عدنان : وشو بتخسر بالنهاية نيتك صافيه .
    ربيع : بس هيك بكون خاروف عند مرتي ,, وانا مبدي اكون خاروف انا بدي
    اكون الحامي وصاحب الاستشارة اذا تعرضت لموقف صعب .
    الدكتور عدنان : ربيع ,, انت بتكون رجال ومبتخاف من اي شي لما بتحكي
    الصدق .
    ربيع : يعني بحكي الصدق بكل مرة ؟ بيكفيني إلي .
    الدكتور عدنان : مبيكفيك لوحدوه ,, مع كل كلمة صدق بتطلع منك بتسكت
    مرتك في كل مرة ,, وبإذن الله بتثق فيك .
    ربيع : هيك رايك ؟
    الدكتور عدنان : ايه .
    ( كانوا يتحاوروا بمطعم مفتوح )


    ============


    رعد : الله يوفقك نهى ,, بدي ماي .
    نهى : حاظر .
    واختفت .
    حنين : المديرة داومت اليوم ؟
    لين : ايه ,, شفتها قبل شوي .
    حنين : ايه ,,, محكيتيلي عن رفيقتك الجديده .
    لين : بصراحة ,, بنت كوووووول ,, لما بتسمعيها بتحسي
    حالك بسن الشباب .
    رعد : يعني نحنا عجز ؟
    لين : لا ,,, بس بتحس حالك رشيق .
    حنين : المهم ,, شورايكون نعمل حفلة من شان الرفيقة الجديده ؟
    رعد : الله يوفقك خلينا بالشغل لانوه الاهم .

    ============


    مشت عالرصيف وطالعت فوق وشافت محل لونه ابيض وجواته
    كتابه بالازرق ( الخط الرسمي )
    ( عيادة الدكتورة نهال النفسية )
    توقفت نفسيا وبعدها اختفت عن الصورة .
    الدكتورة نهال : ومن امتى بيعمل معك هالمعاملة ؟
    حنين : من بعد متجوزنا بشهر .
    الدكتورة نهال : حنين انتي بتتعرضي من مشكله الشك من الطرف
    الاخر ,, وهالشك ممكن ياثر فيكي نفسيا .
    حنين : انصحيني
    الدكتورة نهال : لك خيارين ,,, الاول مابنصحك فيه لانوه مبتعرفي
    شوالي بتخبيلك الايام ,, والتاني بنصحك كتير وممكن بترجع العلاقة
    بينوه سمنه على عسل .
    حنين : طيب شو هوي
    الدكتورة نهال : الخيار الاول انك تعملي خلع ,, انتي بترتاحي نفسيا
    بس المشكله نفسيتك كيف بتكون بعدها ,, حتقولي مرتاحة بس انا بشوف
    شي انتي مبتشوفيه .
    حنين : كيف ؟
    الدكتورة نهال : انتي مارح تتأمني على الايام والجواب ببساطة مبتعلمي
    الغيب ,, مبتعرفي شو الي بيصير فيكي من بعد جوزك ,, لكن الخيار التاني
    بنصحك فيه وانا من نظري يريت لو صبايا لبنان يطبقوه .
    حنين : شو ؟
    الدكتورة نهال : الخيار التاني انك تتكلمي على كل سؤال بيسئلك فيه جوزك
    بجواب بيحتوي على الصدق والنية الصافيه ,, على كل سؤال بيوجهك ألك
    وبالاخص ,, الاسئلة الحساسه .
    حنين : وبكل مرة ؟
    الدكتورة نهال : ايه لانك بالنهاية انتي الي بتنجحي كزوجة وبتنجحي كأمرأه
    لبنانيه ,, وبتنجحي كشخصية عربية ,, وكمان حتنجحي كبشر اسلامي ,,
    وكمان حتنجحي وهوي الاهم ,, الراحة النفسية .
    حنين : بس بيكفيني إلي الصدق .
    الدكتورة نهال : مو بس بيكفيكي ,, بيكفي لشريك الحياة وكفاية انك تبني بإلبوه
    عمارة الثقة .
    حنين : يعني بدك اكون صادقه معوه ؟
    الدكتورة نهال : طبعا ,, احلى حل لكثرة الاسئلة الي المفروض مو من حياتنا
    هي الصدق .
    حنين : وشو بيصير ؟
    الدكتورة نهال : انا مبعلم الغيب بس بإذن الله بتكون حياتك مليئة بالاحلام الورديه .
    حنين لفت عنها وهي تفكر .


    ==========





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    الجزء 3






    ==============


    امير : كيفك مع جوزك ؟
    حنين : مافي جديد .
    امير : حنين ,, انتي عرضتي حالتك عالاخصائية ؟
    حنين : ايه ,, ريحتني البنت .
    امير : وشو حكتلك ؟
    حنين : قالتلي ان الصدق في الجواب اجمل حل .
    ( كانوا يمشوا على الرصيف مليان ورد )
    امير : بتعرفي ,, انا لسه مقابلت شريكة حياتي بس بحس
    ان الحب صعب .
    حنين : امير اذا بدك تحب حاول انك تختار شريكة عمرك بتحس
    ان السلام بيمشي مع حياتها .
    امير : اصلا الماما ربتني على الصدق مع الصبايا ,, والاخلاص مع
    شريكة حياتي .
    حنين : ايه ياامير ,,, الحياة حلوة مع الحاستين .
    امير: وانتي شفتي رفيقة لين ؟
    حنين : لا ,, بس ليش بتسئل ؟
    امير : هي حايليه ؟
    حنين : ايه .
    امير : بتمنى اني اشوفها .
    حنين : وليش ؟
    امير : بدي صبية بالشغل خفيفة دم .
    حنين : ونحنا تقال ؟
    امير : لا ,, بس احسن الشغل من دون خفة الدم مالوه منيح .
    حنين : بتحكي مظبوط ,, خليني اتصل على لين .
    واتصلت على لين .
    امير : لكان انا بروح للمصنع .
    حنين : وليش ؟
    امير : الساعة 9 ونص .
    حنين شهقت : اهيييييئ !!!!!!
    امير خاف : شوبك ؟
    حنين : جوزي بيقول 9 وانتي بالبيت .
    وتركته باستعجال .
    تمت تركض باستعجال لين وصلت لباب العمارة بس هدت لان السيارة
    مو موجوده ,, انفتح الباب ومشت لنص الصالة ورن التلفون وردت : الو .
    رفعت : انتي بالبيت ؟
    حنين : ايه .
    رفعت : وامتى وصلتي ؟
    حنين تذكرت كلام الدكتورة ( حاسة الصدق ) : هلا .
    رفعت عقد حواجبه : وليش
    حنين : لما طلعنا من بيت سماء مشينا انا وامير للحديقه العامة ونسيت
    امرك .
    رفعت : اوك ,,, بس مرة تانيه لاتعيديها فهمتي
    حنين : حاظر .
    سكرت وتفاجئت من ردة الفعل الغريبه في نفسها .

    ==========


    ظهرت المديرة وبقيادة : شباب خلونا نبدء الشغل من بكير ,, الجماعة
    بدهون الديكور ضروري يتجهز بكير ,, ونحنا علينا نلبي الطلب ,, كلكون
    حتتعاونوا مع بعض لما كل شخص بيخلص من شغلوه ,, الخوف مو من
    شروط امري ,, انا بحركون للعمل ومابزرع هيبتي بيناتكون ,, يله
    شباب شدوا الهمه .
    روعة تابعت الشغل بحماس ( خياطة ثياب المظيفين الي هم الشلة )
    رعد يقص القزاز بشكل قلب بدقه .
    سماء تقص القماش على شكل قلب .
    حنين تفرق كل خرزة على طاولة مفروشه .
    نهى وامير قاعدين ع ركبتهم ( تزيين السجاد )
    سمير يشتغل مع ربيع ( لصق الاكسسوارات الي تسويها حنين )
    المديرة معصبة من الحماس ,, وكانت تمشي بهدوء لما تراقب الي
    يشتغلون .
    روعة : حظرتك اعمل فيونكة على خصر الصبايا ؟
    المديرة : الي بتشوفيه مناسب اعمليه .
    روعة : طيب .
    وماكملوا الشغل لان الشغل ضخم ( حق معرض الرسم )
    بدءو الشغل من 9 الصبح ل9 الليل .
    لما جت 9 وجهت المديرة كلامها للموظفين : بصراحة انا بيعجبني حماسكون
    في العمل ومن اول مبتديتوه وانتوه مبدكون اية استراحة لان العمل
    بدء يعيشكون جو الطموح ,, الله بيارك فيكون على الوقت الي مليتوه بالتعاون
    والتقدير بيناتكون وانشالله هالعمل نتيجتوه معجبين من مصممين الديكور .
    روعة تتأمل كلامها ,, المديرة : انا بفتخر فيكون وانا مبسوى من طموحكون شي
    لانكون احسن مني ,, وكل الي عليي اني اعلي همتكون ومن من حقي
    اهينكون او احطمكون او اقلل من ذوقكون لان كل الذوق جاي من قلبكون ,,
    الله يوفقكون وانشالله بشوفكون بالصحف والمجلات وحتى بالمقابلة عالتلفزيون .
    سمير : انسة ,, انا بيكفيني العمل ومبدي شهرة .
    المديرة : مبدك الناس تعرفك ؟
    سمير : انا بكره الشهره لاني اشتغلت من شان احلي كل مكان بلبنان .
    المديرة : برافوه ,, الي بيخلي ذوقوه لبلدوه بيكون عمل خير للوطن ,,
    مجرد اصلاح بيخلي الدنيا حلوة .
    نهى : انسه ,, نحنا عملنا من شان لبنان .
    المديرة : لهدرجة لبنان مهمة إلكون ؟
    سماء : لبنان بلد طيبة ونحنا من شان الطيبة بنعمل المستحيل .
    المديرة : لك الله يباركلك ياسماء .
    امير : انسه امتى المعرض ؟
    المديرة : ليش ؟
    امير : من شان اخبر اهلي .
    المديرة : بس المعرض لازملوه كرت ,, يعني مو كل شخص بيحظر .
    امير : بعرف بس بدي يحظروه كل الي بحبهون .
    المديرة : متلا شريكة الحياة ؟
    امير : لا ,, انا اصلا متعرفت على صبية بس بدي امي وبيي يحظروه وبس .
    المديرة : حاظر بحاول اتصل على اصحاب المعرض وبحكيلهون .
    امير : بكون عملتي جميل .
    المديرة : ولو هيدا تعبك مو ممكن يروح ببلاش .
    امير : انا محسيت بالتعب لما بشتغل لاني ببساطة بحب الشغله ومع اي شغله
    بحبها مبحس بأي تعب فيها .
    المديرة : حاظر .
    ربيع : انسة ,,, ممكن تلبيلي طلبي ؟
    المديرة : خير ؟
    ربيع : القماشة الي علمتها سماء بدي تغير لونوه .
    سماء : ليش ؟
    ربيع : بدي تحولي اللون الاحمر للون الي بتحبوه مرتي .
    المديرة : وليش ؟
    ربيع : قلبي بيقول هلا اعمل اللون الي بتحبوه مرتك .
    المديرة : بس شغل سماء بيروح .
    ربيع : بس من شان مرتي !!!!!
    سماء : خلاص انا بغير اللون من شان تكون علاقتك مع مرتك حلوة .
    وماتشوف الا مناديل حمراء تنرمي بالكرتون يالمتخيل .
    وظهرت من ورى الكرتون الصورة لوجه سماء المتواضع .
    لين : الله يخليلك مرتك .
    ربيع : تسلمي .
    روعة : ومرتك شو بتحب لون ؟
    ربيع : الاورنج والابيض .
    المديرة : مرتك شو بتشتغل ؟
    ربيع : سكرتيرة .
    لين : انا عملت باقة خاصة لمرتك ,, اهديها لمرتك وقول ان الهدية انا الي
    اشتريتها .
    ربيع : بشكرك .
    لين : ولو نحنا بنوازن حب العشاق .


    =============





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    الجزء 4






    لين : والله ياحنين مبعرف شو الي بيحل مشكلتك .
    حنين : من يوم اتجوزنا وهوي بيشك فيي .
    لين : طيب انتي ليش مبتعرضي حالتك للدكتورة درر ؟
    حنين : ومن هاي
    لين : هاي بنت تعرفت عليها بالشارع ,, البنت متواضعه وممكن
    تتفهم لشخصية جوزك .
    حنين : بفكر .
    لين : انتي خلصتي شغلك ؟
    حنين : ايه وانا هلا طريقي للبيت .
    لين : طيب وصلني ع بيتي .
    حنين : اوك .
    لما دخلت لين رن جوالها : الو .
    ربيع : اهلين كيفك ؟
    لين هدت : ربيع صوتك ماعجبني !!!!!
    ربيع : بصراحة ايه .
    لين : خير ؟
    ربيع : ممكن احكي معك بموضوع ؟
    لين : طيب .

    ===========


    لين : شو
    ربيع : هيدا الي صار .
    لين : وانت كيف بتسمح لمرتك انها تهينك ؟
    ربيع : شو بدي احكي ؟
    لين : انت لازم تعلمها الادب بالحديث ,, والتعليم بأي طريقه مو بس بالصراخ .
    ربيع : انصحيني .
    لين : شوف انا الي علي انا بخبرك عن اخصائية الي فهمتوا من شغلتها انها
    بتقدر تعالج المجرمة ,, ومرتك اسمحلي جزء من الاجرام .
    ربيع : ومين ؟
    لين : الدكتورة درر ,, هي اخصائية علم النفس وبتعرف كيف تتعامل
    مع هالحالات .
    ربيع : الدكتورة درر ؟
    لين : ايه ,, انت جرب مبتخسر شي .
    ربيع : وشو جنسيتها ؟
    لين : حايليه بس البال بال الرجال .
    ربيع : طيب .


    ===========


    الدكتورة درر : ومن متى مرتك كذا ؟
    ربيع : من سنة .
    الدكتورة درر : بصراحة انا استغرب من العالم ,, وحدتن لسانا هالطول
    تاخذ واحد حتسيوه صوص ,, ووحدتن لسانا لحن تاخذ واحدن جاي من
    الشمس .
    ربيع : القدر .
    الدكتورة درر : والنعم بيه ,, بس المشكله مو بهالمره المشكلة بلسان
    المره ,, لازم نتسويه .
    ربيع : كيف
    الدكتورة درر ظلت تفكر والصورة دائرية عليها لما تفكر ,, الدكتورة درر :
    انت عطن ارقام اخوياك والباقي خله علي ,,,,, ولايهمك ,,, اذا
    مخليت مرتك تصيح من الحب ماكون درر .

    ============


    هلا زوجة ربيع : ايه ,, بدوه ياكل عند رفقاتوه .
    لمى : وامتى حيرجع ؟
    هلا : مبعرف ,,, المهم اني بطلع ومارح ارجع الا 7 الصبح .
    لمى : وجوزك ؟
    هلا : خليه المطرح ينام فيه ,, يعني شو بيخسر ؟
    لمى : المهم ,, خليني اجهز الغدى ,, الظاهر ريحة المرق
    حيحترق .
    هلا : باي .
    مر يوم كامل واستغربت بهاليوم انقطاع زوجها عن الاتصال
    ومهي متعوده ان كل 3 ساعات يتصل يسمع صوتها وهي
    تحطمه في كل مكالمه ,, بس جلست عند الجوال تبيه يتصل
    ماتصل ,,, هلا : خليني اتصل عليه .
    واتصلت مارد .
    انتظرت ثواني وجتها رسالة .
    فتحت الشاشة وقرت وطارت عيونها
    ( مسالخير هلا ,, الحقي على جوزك قبل مابيطير في السماء )
    هلا : شو هالحكي خليني اتصل عليه .
    واتصلت مارد .
    هلا : معقولة كلام البنت صحيح
    ورجعت للرساله تبي تشوف المرسل وخافت لانه مجهول .
    جتها رساله وفتحتها
    ( ليش مبتلبسي تيابك وتشوفي المنظر الرومانسي الي
    عايش فيه جوزك !!!!!!!؟ )
    هلا : منظر رومانسي !!!!!!! شو يعني ؟
    جتها رساله وهي قايمه ,, اخذت الجوال وفتحت
    ( بتلقيه بمطعم . )
    ركضت للغرفة واخذت المفاتيح وطلعت .
    اتجهت للمطعم بس مافي اثر لزوجها .
    هلا : معقولة هالمرسل بيلعب عليي
    راحت للبيت وشافت ربيع ,,,, ربيع : اهلين .
    هلا : انت وينك ؟
    ربيع : كنت بالمصنع .
    هلا : كنت بالمصنع او
    ربيع : او شو
    هلا : او داخل بالجو الرومانسي ؟
    ربيع لف بهدوء : بتعرفني اني مبشوف غيرك .
    هلا : لكان شو قصة المسج ؟
    ربيع : اي مسج
    هلا : الي بموبايلي .
    ربيع : هاتيه شوف .
    هلا : خود .
    ربيع تأمله : كلام فاضي .
    هلا استغربت .
    ربيع : بدي اتحمم .
    ودخل الحمام .
    هلا اتجهت للجاكيت المعلق وفتشته وطلعت ضرف يشبه ضرف الرسايل
    وشافت ورقه وضربت خدها من الكلام الي موجود بالورقه .
    هلا : شششش,, ششش,,, شووووووووووووو !!!!!!!!!؟
    دخلتها لان زوجها ناداها ,,, اتجهت له : نعم
    ربيع : هاتي الفوطة العنابية .
    هلا : وانت ليش مخذيتوه ؟
    ربيع : هلا !!!!!
    هلا : ايه مارح اعطيك .
    وجلست بعصبية لان الكلام الي بالورقه خلى وجهها يخاف خوف زمهرير البرد .

    ================





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    الجزء 5





    ماشيه على الرصيف وتوقفت عند الاشارة تنتظر عشان تفتح ,,
    انتظرت 10 دقايق وتوقف عندها شاب كان وجهه توتر : لو سمحتي .
    لفت لين : نعم ؟
    الشاب : ممكن موبايلك ؟
    لين : وليش ؟
    الشاب : بدي احكي مع جماعة إلنا علاقة عمل .
    لين : وعندك شباب هون وهنيك شومعنى انا
    الشاب : بصراحة مافكرت .
    لين : فيك تاخذ الموبايل من حدى من الشباب .
    الشاب : طيب .
    لف عنها بس رجع لها : لو سمحتي من وجهك المريح بدي اخد الموبايل .
    لين : طيب .
    واخذ موبايلها واتصل على الناس .
    بعد ربع ساعة عطاها الموبايل : شكرا .
    لين : العفو بس متعرفنا .
    الشاب : معك مروان .
    لين : اهلا وسهلا .
    مروان : اهلا فيكي ,,, انتي وين ساكنه ؟
    لين : باخر الشارع ,,, بس انت شوبتشتغل ؟
    مروان : انا موظف بسيط .
    لين : وشو هي الوظيفه ؟
    مروان : رئيس كوفي .
    لين : اها .
    مروان : بمناسبة التعارف شو رايك لو نمشي سوى ؟
    لين : طيب.
    مشوا من بعد التقاطع .
    لين : شو نوع موهبتك ؟
    مروان : اسئليني عن الحب .
    لين لفت باتجاهه : الحب .
    مروان : ايه .
    لين : انت شو بتعرف عن الحب ؟
    مروان : الحب بيزين الحياة ,,, وبيخليها مملكة ,, وبيحول ناسها ابضايات .
    لين : ايه !!!!!
    مروان : الحب هوي النفس ,,, مافي حب عند الانسان معناتوه مافي نفس .
    لين : ايه !!!!
    مروان : كمان الحب بيعيشكي تفاؤل بلاحدود ,, بيخليكي تحبي حالك .
    لين : ايه !!!!!
    مروان : الحب بحر ,, لين في كل الاوقات .
    لين : بس في خيانه .
    مروان : بعرف بس المشكله مو في صاحب الخيانه المشكله في الخيانه .
    لين : والي بيحب بيخون ؟
    مروان : لا ,,, الي بيحب بيحس حالوه محظوظ .
    لين فكرت ثواني !!!!!

    ===========


    تاكل معه وهو ياكل بهدوء ,, هلا : ربيع .
    ربيع : نعم .
    هلا : شورايك نروح عالمطعم ؟
    ربيع: مبقدر .
    هلا عيونها شر : وليش ؟
    ربيع : عندي شغل .
    هلا قامت عليه : اسمعني منيح ,, انا مو تويتي من شان تلعب عليها ,, في صبية
    مواعدها من ورايي !!!!!!!
    ربيع قام : نعم !!!!!!!
    هلا : اسمعني .
    ربيع : لحظة ,, اذا مش مصدقه بتصل على مديرتي وتأكدي .
    هلا : اسمعني ( وطيرت عيونها ) شغلك مابيهمني فهمت ؟
    وتركته .


    ========





    طلعت من البيت وشافت رسالة بموبايلها ,, فتحتها

    ( جوزك بالعلالي !!!!!)

    هلا : شوقصدها ؟

    اتصلت على البنت : مين ؟

    البنت : توقعت اتصالك بس حبيت اكون فاعلة خير ,, انتبهي على جوزك هههههههههه .

    هلا : هوي وينوه ؟

    البنت : بالمطعم بس بنصحك لاتقطعي عليه الجو لان في خطة عاملها فيكي .

    هلا فكرت ثواني !!!!!!

    دخلت المطعم وعيونها صدمتين ورى بعض : شو !!!!!

    اقتربت الصورة لربيع مع وحده شعرها اصفر وعايشين جو النظافه النفسية .

    هلا اتصلت عليه وخافت لان الشاب هو الي رد على التلفون .

    هلا : وينك ؟

    ربيع : بالشغل .

    هلا : طيب .

    سكرت : بس الي بشوفوه ربيع !!!!!!!

    اتصلت على البنت : انتي مين ؟

    البنت : شفتي جوزك ؟ لك لبس البنت احلى من لبسك !!!!!

    هلا : انا شو لابسه ؟

    البنت : لابسة بنطلون جينز وقميص ابيض .

    هلا خافت لان اللبس هو نفسه ,,, هلا : انتي شو عرفك

    البنت : انا الجني ههههههههههههههههههه

    سمعت صوت التسكير ,,, هلا : يعني شو ؟

    انتبهت للمكان الي هم فيه شافته فاضي ,, طلعت وشافتهم يركبون السيارة

    ,, ركضت لسيارتها وركبت ومشت وراهم ,, وصلوا للسينما وخافت اكثر لان

    الشاب يشيل البنت .

    هلا : شششش ,,, شو !!!!!؟

    خافت اكثر من شافت الشاب يضم البنت بالمقدمة وسواها مروحة والصورة بطيئة

    عليهم ,,,,, هلا تتأملهم : !!!!!!!!!!!.

    طلعت من السيارة ودخلت وشافتهم ميتين ضحك ,, تأملته وهي بعيده : هيدا

    ربيع !!!!!!! ليش ليش ؟

    هلا تقدمت : اروح ولما مبروح ؟

    هلا : بخاف اذا رحت بيعمل فيي عمله ,,, شوبساوي ؟

    مسكت الجوال ,,, هلا : لا ,,,, خليني اواجه الموقف ( وطاحت )

    هلا : شو بدي اعمل اروووووح ,, روحي ياهلا ,, يمكن تنحل المشكله ,,, لالا ,,

    المفروض مبروح ,,, بشوف شو الي بيصير .

    ركضتلهم وطل راسها من خلف جدار وطارت عيونها لما شافت البنت تقول ,,,

    البنت : بقبل تكون خطيبي .

    ولبسها الخاتم .

    طلعت من السينما واتجهت للبيت ,,, عند الحوض السمك : خليني اتأسف وابدأ معوه

    صفحة جديده بدون طول لسان .

    وانتظرته 3 ساعات ,, جوى 3 ساعات كانت تتحمم وتسوي كل الي يقوله قلبها .

    دخل وكان طفشان ودخل الصالة وانصدم لما شاف هلا مبتسمه ,,, اتجهت له :

    ربيع ,,,, انا اسفه .

    استغرب من اسفها ,,, ربيع : شو في ؟

    هلا : اذا بدك تتجوز البنت . ( وسكتت )

    ربيع : يوم الخميس حنكتب كتابنا .

    هلا : شو !!!!!!!!!

    ربيع بعيون حاده : ايه .

    هلا : لالا ,, لالا ,, الله يوفقك ,,, لالا .

    ربيع : تعالي معي .

    وصارت الصالة فاضيه





    ==========





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الاخير









    دخلوا المطعم واتجهوا لأقرب كرسي وجلسوا بهدوء ,, رفعت : شوبدك تاكل ؟

    مجد سرحان : !!!!!!!!!!!!!!!

    رفعت : مجد !!!! مجد !!!!!

    مجد يطالع الدريشة وسرحان : !!!!!!!!!!!

    رفعت ابتسم ومدله ريشة لخشمه .

    مجد صحصح : شو ؟

    رفعت : الي ماخذ عقلك تتهنى فيه .

    مجد : اكيد حتهنى فيه !!!

    رفعت : شو عشقان !!!!!!؟

    مجد : بداية حب .

    رفعت : عن جد ؟

    مجد : ايه وياريت لو بشوفها مرة تانيه .

    رفعت : شو مين هالبنت ؟

    مجد : هاي مش بنت هاي طير بيتمنوا الشباب لو بيركبوا عليها ويعيشوا حلم .

    رفعت رفع حاجب : هيدا كلام جديد !!!!!!

    مجد : لك من شفتها وانا عرفت الرومانسيه .

    رفعت : ايه !!!! وحاكيتها ؟

    مجد : صار موقف معها بس بتعرف ؟ البنت دخلت قلبي على طول .

    رفعت : ياحبيبي ,, ايه !!!!!

    مجد : فكرت اروح واسئلها .

    رفعت : ورحت ؟

    مجد : لا .

    رفعت : اذا بدك انا بروح .

    مجد : عن جد

    رفعت : ايه .

    مجد : بدي احكي معها اذا هيي مرتبطة ولا لا .

    رفعت : انا بحكي معها ,, ولا يهمك .

    مجد : بتعمل معروف .

    انتبه مجد للي دخلت وابتسم .

    رفعت : خير ؟

    مجد : دخلت .

    رفعت : البنت ؟

    مجد : ايه .

    رفعت : لكان فرجيني وانا بحاكيها .

    مجد رفع حاجب : لا ,,, خليني احكي معها ,,, خليني اتجرأ .

    رفعت : حبيبي اعتبر هالمساعده هديه .

    مجد : بتعمل خير ,,,, بس

    رفعت : خير

    مجد : بخاف تكون مرتبطة !!!!!

    رفعت : ولا يهمك اذا مرتبطة انا بطلقها من جوزها .

    مجد : انشالله مبتكون مرتبطة .

    رفعت : خليني اروح بس انت اشر وين مطرح البنت .

    مجد : الطاولة الي على الزاويه .

    لف رفعت بهدوء وتأملها من بعيد بس طارت عيونه بقووووووووووة وظل

    دقيقة يتأمل بصدمة .

    مجد : شفتها

    لف رفعت : طلبت اكل ؟

    مجد : انا بسئلك عن البنت .

    رفعت : مجد ,, استناني شوي ,, بدي اطلع اشم شويه هوى .

    وانصدم مجد لان اتجه رفعت مو للباب كان للبنت .

    وقف رفعت : مسالخير .

    نيرا : خير ( وخافت لانها عارفه ان بتصير مشكله )

    رفعت بهدوء : حنين !!!!!!

    حنين قامت : اهلين رفعت ,,, اتفضل .

    رفعت : تعالي نطلع سوى .

    حنين تتأمل وجهه الي مو طبيعي وبعدها طلعت .

    توقفوا عند نافورة ,,,, رفعت : حنين ,,,,, انا اسف . ( وباس يدها بهدوء )

    طلع مجد وشافهم مع بعض واستغرب ,,,,, مجد : خير

    اتجه لهم : رفعت حاكيتها ؟

    رفعت : مجد الي بدك ترتبط فيها بتكون مرتي .

    مجد : مرتك !!!!!!!!!!؟

    رفعت نزل راسه .





    =========





    دخلت المطعم مع ربيع واتجهوا لأقرب كرسي وجلست هلا ,,, هلا : خير ؟

    ظهرت الدكتورة درر فجأه وجلست واستغربت هلا ,,,,, الدكتورة درر : شلونتس ؟

    هلا : منيحه .

    الدكتورة درر : انتي متعرفيني بس انا عارفتس زين .

    هلا : انتي مين ؟

    الدكتورة درر : انا اخصائية نفسية سمعت عن مشكلتس مع رجلتس وحبيت اساعده

    على امل انتس تتحسنين من مشكلة طوالة السان ,,, كلمني رجلتس عن فعايلتس

    وانجنيت ,,, بعد ميطلع من المصنع يروح لمي وكان يصيح ,,, قلت مافي حل الا شي

    واحد .

    هلا : خير ؟

    الدكتورة درر : انتي ورجل حنين نفس المشكله ,, طوالة السان ,,, قلت رفعت خليه

    على جنب بس انتي مدبرة ,,, المواعيد الغراميه الي تراقبينها من ورى ربيع انا داريه

    عنها وعلى فكرة انا ابي ربيع يسوي هالحركات معتس .

    هلا : مواعيد غراميه بتعرفي عنها !!!!!! ؟

    الدكتورة درر : ايه ,,,, وعلى فكرة الي شفتيه مع البنت مو ربيع .

    وظهروا الاثنين البنت يمين درر والولد يسار درر ودرر جالسه .

    الدكتورة درر : الي شفتيه تمثيليه لك .

    هلا : شوووووووووو !!!!!!!

    الدكتورة درر : عجبتس التمثيليه !!!!!!!؟

    هلا : طب الي شفتوه

    الدكتورة درر : الي شفتيه واحد مسوي نفسه ربيع .

    وطلع الشاب من ورى ظهره قناع وجه .

    هلا طيرت عيونها !!!!!!!!!!!!!

    الدكتورة درر : ابدعنا صح !!!!!!!!؟

    هلا : لك شو هالحكاية ؟

    الدكتورة درر : السالفه ومافيها اني ابي اوصلتس رسالة نفسية ,, وهالرساله تتنفذ عن طريق

    المواعيد الغراميه ,,,, اول مرة خفتي وثاني مرة مدري وش صارلتس ,, بس

    الي حبيت اوصلتس ان نفسيتس طول منتي تراقبين ربيع من خرعة وهم وعدم النوم

    والافكار السلبيه وطول وقتس متوترة من تصرفات ربيع هي نفس نفسية ربيع

    لما تستقوين عليه وتسوين حالتس الابضاي ,,, خوفتس وتوترتس

    نفس نفسية ربيع ,,,,,,,,,,,,,,,,, فهمتي !!!!!!؟


    =================





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    يسلموووووووووووووووووو





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. رواية مثلث الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 03-Jan-2013, 05:56 PM
  2. رواية خوف من الحب
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 171
    آخر مشاركة: 27-Dec-2012, 02:56 AM
  3. رواية نهاية الحب
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 11:06 PM
  4. رواية وقع في الحب رغما عنه 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-Oct-2012, 02:55 AM
  5. تحميل رواية جربت الحب بس انت حبك غير
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-Sep-2012, 08:14 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •