~*الفصل الثاني*~
حور(جالسه جلسه مايله وتطق طق بالعلك (طق طق).
الإستاذة:حور عدلي جلستك وانتبهي للدرس
حور (ما تعطي الأستاذة أي إهتمام):ليـــال شوفي ملابس الأبله(وتأشر عليها وتتطنّز على الأستاذة).
ليــال:ويييييييييييييه بتنفجر التنوّرة ,,يــا ليتني جايبه أبره وخيط احتياط.
(والشلّه كلهم ضحك موطبيعي .(
آيه (فاتحه الكتاب في الدرج ومسويه روحها محضّره الدرس والإجتهاد مقطعها تقطيع وجالسه تشارك مع *فاهمات *الشلّه أطلقت هذا اللقب على معلّمة الدين لأنها كلمه والثانية قالت لهم فاهمات , لأن في حصتها الكل نايم و(فاهمات)مستانسة على آيه لانها صايرة شعله بالفصل).
الإستاذة: والله ماحد مهتم بالعلم والدين غيرك يا آيه.
بقية الشلّة (ميتين ضحك على إطراء المعلمة على آيه لأنهم عارفي أسلوب آيه بالمشاركة):ههههههه.
أمـــاني (رايحه بسابع نومه من انخطبت وهي على طول تفكير وما في نوم .(
الأستاذة (شافت أماني وقرّبت منها ومعها مسطره خشب وضربت فيها على الطاولة بكل قوتها وهي معصبه): أماني
أمــاني(بروعه وبكل خوف فزّت):خلاص موافقة موافقة
(وقامت تصيح).
قمر: هي أمــاني وينك أنتي أحنا بالفصل.
حور: قمرووووه ويش فيك احنا نتمسخر بس بالأبلات والبنات صديقاتنا مالهم شغل.
قمر: أووووه نسيت بس شوفي شمسويه أمــاني والله حدها وناسه.
البنات استغربوا من أماني.
سهى:بنات والله ماني قادره اتحمّل هههههه(ومستمرة بالضحك).
آيه: أسكتي والله تطردك شكلها الشر بدأ عندها هالبطة فاهمات.
سهى: ما أظن تسويها خبله أهي.
الأستاذة(انتبهت لهم وعصّبت):آيه.
آيه : نعم أستاذة.
الإستاذة:تعالي اجلسي عندي قدام السبورة .
آيه(في داخلهاوافضيحتاه كيف الآن بفتح الكتاب وبغش(.
الإستاذة(كمّلت الشرح ولاحظت على آيه قل نشاطها من تغيّر مكانها): آيه ويش فيك ما تشاركي كثير ما شاء الله عليك من اشوي كنتي شعلة نشاط.
آيه(في داخلها والله ومصيبه وطاحت عليناشسوي أفاااا أنا أحتار وأنا أم الحيل كلها): لا ياأبله بس أنا كنت مفكره أنك راح تعطينا نص الدرس فما حضّرته كلّه.
(شلّة آيه تعالت ضحكاتهم على الموقف)
الإستاذة (لاحظت أن الشلّة كلّهم يضحكون فعصّبت): فصل 2/2 بنات مشاغبات وما عندكم احترام للحصة وماني مكمّله الدرس (وطلعت من الفصل).
آيه (ما صدّقت خبر بسرعة رجعت لمكانها ورى آخر شيء للشلّة )اشتقت لكم كأني مفارقتكم سنه وبمناسبة عودتي لكم يا شلّتي الغالية سالمه غانمة في تطفيش الأبله راح ألقي عليكم شيء من قصيدي الطيب.
سهى: هيّه (مبسوطه مره)
حور: يلا يلا بسرعة تراني اليوم مره بمسوطة
قمر: آيوه الحلوه.
آيه(بدأتتلقي القصيد)
ودي أضمك بصدري وألمك بين يديني وأحتويك
وأهمس بسمعك حبيبي اشتقت لك
عيدي وجودك بالحضن وايدي بإيديك
وعيدك وجودي جانبك بيوم ماألقاك
فرّحت قلبي بشوفتك في يوم ضيقه
وصارة سعادة بدنيتي الناس المحوها
يالبى قلبي لاسمعت الطيب حاكاني
ويالبى سمعي وناظري وروحي تفداك
بسّك تمهل خافقي ليك محتاج
وبسّك تغلي يالغلا ويس بقى لي
وسلامتكم
حور: صح لسانك.
آيه : صح بدنك.
قمر: يالحلوووووووووه شكلك وقعتي بجد وما حد سمى عليك.
آيه (تضحك ) : هههههههههه.
(وقامت وحده من ملاقيف الفصل مسويه روحها بتموت إذا ما سمعت الشرح تترجى الإستاذة علشان ترجع وتكمّل الشرح لكن بائت كل محاولاتها بالفشل)
لأن الحصّة انتهت وجا وقت الفسحة.
أمـــاني: وأخيراً انتهينا من ثلاث حصص.
قمر: أنتي ما أدري ويش حسيتي فيه طول الوقت نايمه.
حور:يووووووووووه علينا نفس الأبله الحصّة الرابعة يوووه أنا ما أبي .
آيه: أجل احنا اللي نبي.
ليــال :أسكتي أنتي بس أنتي أكثر وحده تشارك عندها صحيح بالغش بس مسماها مشاركه .
أمــاني: يعني وبالمختصر أنتي أكثر وحده تطيقي حصتها مو مثلنا اللي ما نتحمّل ثقالة دم (فاهمات).
حور:بنات يا أعضاء شلّتي العزيزة ويش رايكم نهرب من الحصّة ونخليها ما تشرح الدرس.
سهى: ما شاء الله وهي بتجلس على حسابكم بتشرحه ولا عليها منكم.
آيه: في لعنه خليها تشرحه أهم شيء أحنا ما نحضر.
ليــال:لا بنات أخاف تعاقبنا أنا بحضر الحصّة.
آيه: يعني بتنزلنا للإدارة وبيكتبونا تعّهد عادي تعوّدنا هذا, أقصى حد عندها واحنا الملف تعب من تعهداتنا .
الشلّه:هااا بتجين معنا ولا بنحذفك من قائمه شلّة الدواهي.
ليـــال: يمّه منكم انتو <خلاص معاكم على الشر والعدوان أما الخير ما أظن فيكم خير.
حور: أفاااااااا.
قمر: لا هاذي اللي بتوطى في بطنها اليوم.
ليال: خلاص آسفين معاكم على الخير والشر عجبكم كذا.
سهى:إيييه ظبطي حالك.
(وراحوا الشلّة يتفسحون)
(في مدرسة المتوسطة للبنات)
زهور ما صدقت أن ثلاث حصص انتهت وجا وقت الفسحة.
زهور:سوسن سوسن حبيبتي اجلسي من النوم.
سوسن: زهور حبيبتي بس اشوي أبغى أنام
يكفي حوير الخبلة ما خلتني أنام.
زهور: ما قلت لك ويش صار البارح مع خالي جلسنا سوالف ومزح.
سوسن (قامت مسرعه راح النوم): وش صاير وش مسويه أنتي وخالك .
زهور : الله يسلمك اللي صار(وجلست تسولف لها عن خالها بدر وسوسن سرحانة) سوسن سوسنوين رحتي شكلك مو معاي بالمره اللي ماخذ عقلك يتهنى به هههههههه.
~*~*~*~*~
(نرجع للشلّة مره ثانية)
انتهت الفسحة والبنات كلّهم راحوا لفصولهم والشلّة على إيد وحده في الهروب
سهى: أنا بروح أتفقّد لكم الوضع(وطلعت تكتشف الوضع بالساحة كان في أحد ولا, علشان الهروبوسوّت تصفيره للعصابة للهجوم وطلعوا وحده وحده علشان ما ينكشفون وراحت لحالها بعيد اشوي علشان تراقب الوضع للشلّة)
(ونطّت عليها أبلة الدين جعلها العمى خافت سهى)
الأستاذة:على وين يا سهى.
سهى:هاها ويش إييييييه أبوي جاي بياخذني لأني أحس بتعب وبروح أجيب البطاقه من الفرّاش.
الأستاذة: خلاص روحي.
(ورجعت سهى للشلة)
قمر: الحمد لله على السلامة.
حور: طلعتي من الشر.
ليــال: لا بالله خوش شر الله يستر بس.
آيه: أقول يــا خوافة أنتي أسكتي لا تفاولين علينا بس.
أمــاني:بس بنات ما نبغى هواش خلونا نـتونّس اشوي؟
(وكل ماشافوا أبله تمشي انحاشوا ما تشفون إلا غبارهم
وقاموا يطلعون أسامي مسخره على معلماتهم وقامو يتمسخرون على الابلات وحور الفت لهم أغنيه موال)
حور: اي ايييييييي اي يا أبلة الدين ليش كل ذي هالدروس
والشله تردد معاها :ايييييييييييييييييييي
حور:ما تدرين ان مخنا مقفل
الشله:ايييييييييييييييي
حور: اي ايييي ويا أبلة العربي وشرايك يوم تغيبين.
الشله : اي والله ليش ما تغيبين اييييييييييي آآآآآآآه
حور : اووووووووه يا مال ايييييييييييي اااااااه
ويا أبلة الاجتماعيات وش علينا في الحروب اللي صارت
الشله : اييييييييي آآآآآآآآآآآآآآآآاه اي يا مال اييييييي يا مال اييييييييييي
حور:وليش الخرايط يا أبله وليش هالحدود والدول وش نستفيد.
الشله :ايييييييييي اااااااااااااااه اييييييييييي
الشله وحور : اووووووووووه يا مال اووووووووووه يا مال ايييييييييييي
الشله :صح لسانك يا حور .
حور: صح بدنكم حبيباتي.
~*~*~*~*~
(في غرفة زهور)
غيّرت ملابسها وأخذت جوالها واتصلت على صديقة عمرها سوسن.
زهور: ألوووووووو.كيفك.
سوسن: هلا والله بزهور حياتي . بخير وأنتي أخبارك ؟
)جلسوا يسولفون ويضحكون ودخل عليها بدر وهي ما تدري و من وراها جا لها وروعها زهور انتقزت)
زهور(صرخت):واااااااااه (والتفتت وراها شافت خالها بدر).
بدر: (يضحك):هههههههه.
زهور: حسبي الله على ابليسك طيّرت قلبي.
بدر(مازال يضحك):هههههههه كيفي بنت أختي وكيفي.
زهور(رجعت تكلم سوسن):ألوووسوسن حبيبتي أكلمك بعدين خالي عنديباي.
(وسكرت الجوال)
بدر: من هاذي اللي كنتي تكلميها.
زهور: ما سمعتني أقول لها سوسن.
بدر: صديقتك هاذي اللي.
زهور(قاطعته):إيوه أهي اللي أنا على طووول معها.
بدر:آآهااا.
زهور: خالي خاليبدرخالي بدربديربدروه رد عليّلا تصير ماصخ (وضربته بقوه على ظهره ).
بر(صرخ ):آآآآآآه وَجْعَه.
زهور: الي توجع ابليس , وينك تعبت وأنا أناديك وأنت في عالم ثاني.
بدر:أنــــــا هاااا.شنو.كيف
زهور:ويش فيك ولا كلمه ضابطة مع الثانية.
بدر: هااااااااأنتي ويش مقعدك لألحين طلعي برا.
زهور: هي أنتتراك جالس بغرفتي فتّح عدل.
بدر:هااا آسف ما انتبهت بااااااي (وطلع من الغرفة)
زهور: لااااا خالي رايح فيها ,يا رب لك الحمد.
~*~*~*~
(في بيت أبو عليوبالتحديد غرفة البنات)
(سوسن سكرت من الجوال وهي ميتة ضحك دخلت عندها حور(
حور : وش فيك ضحكك واصل لآخر الدنيا .
سوسن (تضحك): ههههههههههه زهور خالها خرعهااا وأنا اكلمها واهي خافت(ومستمرة في الضحك) ههههههههههههههه .
حور: أنتي مع صديقتك الحمد لله رب العالمين مجانين
سوسن: ما عليك منا.
(دخلت عندهم أمهم)
أم علي:يلا بنات قوموا غدا.
سوسن: طيب أمي أنا نازله الآن.
حور: إنشاء الله يمه.
~*~*~*~*~
(في بيت أماني)
كانت أماني جالسه في الصالة على الكنبة وحاطه رجليها فوق الطاولة اللي قدامها,وتتابع التلفزيون مع أخوها ياسر.
دخل فيصل البيت تو جاي من الجامعة
فيصل:السلام عليكم (وجلس معهم)
يــاسر وأمــاني: وعليكم السلام.
ياسر:أقول يا فيصل ,ما شفت الخبر اليوم خبر نزول الحديد يا رجال الأوادم مو قادرين يبنون الحمد لله الله سهل لهم عقبال المواد الثانيةز
فيصل : أي يا خوي شفت الخبر بالجريدة ,وزين أنهم رخصوا عشان العالم ترتاح من رفع هالأسعار.
ياسر:طيب وش سويت بالجامعة عسى اليوم ok.
فيصل:الجامعة الحمد لله الدراسة ممتازة.
ياسر: ترى فيه مجال عندنا بشركة الوالد الله يرحمه كان ودكـ.
فيصل: ادعوا لنا بالنجاح عشان أتخرج وأساعدك بالشركة.
ياسر:الله يوفقكـ يا أخوي بس ما أظن بتساعدني بالشركة بتشق بطون الأوادم وروسهم دكتور جراح ما راح تفضى تشتغل معاي ومساعد يمكن منه الرجاء يخش على الأقل هندسة ويساعدني شوي.
فيصل: أي صدقت مشغول بشغلي الي صج يتعب بس بدعاوتك الله يخليك لنا بنتوفق إن شاء الله ومساعد إن شاء الله يتخرج ويساعدك.
ياسر:ها يا أماني وش قلتي على مرتضى ترى الرجال أزعجني كل يوم والثاني يسأل فكرتي زين ترى الرجال ما يعيبه شي والقرار الأول والأخير لك انتي وش قلتي.
فصيل:أماني ها وشرايك بالرجال ترى ما شفنا منه إلا كل خير.
أماني(ما عرفت ويش تسوي كيف بتجاوبهم وهي حدها محتارة ويش تقول لهم راحت لغرفتها كالعادة بدون ما تعطيهم ولا كلمة وراحت تصيح وتضرب اخماس في اسداس وتقول في نفسها هو صحيح وسيم ومن الرجال اللي يعجبوني بس ما أدري يا ربي محتارة).
~*~*~*~*~
(في بيت أبو علي)
فجر تلعب وتنطط فوق الطاولة.
أحمد: هي إنتي أزعجتينا لا تنططين.
(فجر تلتفت عليه وما عطته إهتمام)
أحمد: يعني إنتي مــا تسمعين الكلام قلت لك لا تنططين فوق الطاولة إنتي مسويه إزعاج وأنا ماني قادر أذاكر.
فجر: والله أنا ما ضربتك على يدك وقلت لك تعال ذاكر هنا ,ما عندك غرفه تذاكر فيها ولا كيف؟
أحمد: عاد هاذي اللي ألحين بتوطى في بطنها الآن . أقول بلا طوالة لسان ولا تراددين.
فجر: والله أنت اللي بديت كيفك تحمل (ونطت من فوق الطاولة على الأرض وتعورت رجلها وقامت تصارخ)
أم علي: (جات عندهم وهي مرعوبه من صراخ بنتها ): ويش فيك وحملتها وقامت فجر تصارخ زيادة)
فجر: آآآآآآآآآه يمه يألم.
أحمد:تستاهلين خلك كذا.
أم علي : (سدحت فجر على الكنب): أحمد روح قول لأبوك يجي بسرعة يوديها المستشفى.
أحمد:إنشاء الله مع إنها ما تستاهل.
~*~*~*~*~
(في بيت أبو خالد وبالتحديد في غرفة سهى وماجد)
(سهى وماجد جالسين في غرفة النوم كانت ترتب شعرها قدام المرايه وماجد كان جالس على السرير)
ماجد(راح لسهى وحط إيده على شعرها):ما شاء الله عليك حبيبتي قمر الله يخليك لي.
سهى(استحت ونزلت راسها للأرض):خلاص استحي.
ماجد:يا حلاة اللي يستحون فديتهم أنا (ورفع راسها بإيده)
(ابتسمت له(
ماجد (مسك إيدها وأوقفها وراح معها وجلسها على السرير وجلس عندها): حبيبتي.
سهى:هلا عمري .
ماجد:ما كنت أتخيّل بيوم انك راح تكونين لي كنت شبه فاقد الأمل أول ما رفضتيني في أول مره تقدمت لك فيها , بس الحمد لله ربي كتبك من نصيبي(أخذ إيدها بإيده وباسها ثم حطها عند خده ويتحسسها).
ودي أسعدك بكل اللي أقدر عليهما أبغى اقصّر عليك بشيء أبغاك تكونين أحسن بنت في الدنيا.
سهى:الله لايحرمني منك يا قلبي وأنا كمان الله يقدرني وأسعدك
ماجد:نور عيني.
سهى:الله لايحرمني منك يا بعد عيوني .
ماجد:ما ودك اليوم نطلع مع بعض اشوي نتمشى بمكان حلو وهادئ ورومنسي.
سهى:ودي بس تعرف أبوي ما يرضى وحتى لو كلمته بيعصب وأنت تعرفه من زمان الله يهدي أبوي .
ماجد: يا ربي.وأحنا كل كلمه والثانية أبوكما أدري متى أحنا بس نرتاح ونعيش لحالنا بدون إزعاج أي أحد(عصّب وطلع من البيت).
~*~*~*~*~
(في بيت أبو علي وبالتحديد في صالة الجلوس)
(أحمد كان جالس بالصالة ومعه اللوب توب وكان يسولف مع مساعد صديقه أخو أماني وبينما هو كذالك(حلوه هع هع هع( دخل أبوه وأمه وفجر البيت بعد عودتهم من المستشفى).
أحمد:هلا يبا ويش صار فيها عساه شين.
أبو علي(يضحك):هههههههه.
أم علي:بسم الله على بنتي إنشاء الله في عدوينها.
أحمد: يعني كل ذا حبالله يخلف علينا.
أبو علي(مازال يضحك):هههههههههه.
فجر:يا رب لك الحمد والشكر صحيح أن العقل زين.
أقول ماما وديني غرفتي أحسن لي مالي خلق أقابل هالأشكال شبح ويه (وتأشر على أخوها بإيدها(.
أحمد: أقول احترمي نفسك لأقوم وأتوطى في بطنك ألحين.
أم علي:أحمد. فجر,أسكتوا أحسن لكم, وأنت يا أبو علي ليه جالس وتضحك هذا بدال ما تأدبهم.
بوعلي:شسوي فيهم والله تعبت خلينا بس نتفرّج عليهم وعلى اهواشهم صايرين زي توم وجيري بحلقات ماتنتطوّف هههههههههههاااااا
(حور وسوسن نزلوا من غرفتهم وهم على الدرج سمعوا ضحك أبوهم وانصدموا لما شافوا رجل أختهم ملفوفة)
حور(وهي مصدومة) :ويه ويه وش فيها رجل فجر .
سوسن : ويـه فجر وش فيها رجلك ملفوفة .
حور :ويش صار وشلون انكسرت وكيف لازم تقولين لي كل شي.
أحمد: والله قهر انها ما انكسرت بس متعوّرة ( و قال لهم كل شيء).
~*~*~*~*~
(يوم الأربعاء في مدرسة .الثانوية للبنات)
شلّة الدواهي كلهم جالسين في الساحة.
أماني:بنات عندي لكم خبر.
حور: قولي ويش هو
قمر: أكيد وافقتي صح.
أماني: إيوه وافقت على مرتضى.
آيه :كللللوووووووووش.
ليــال: وأخيراً ما بغيتي توافقين مسكين الرجال موقفته لا رافضته ولا موافقة.
أماني: بكيفه يبغيني يصبر.
سهى: بس حسافه ما شفناك وانتي تقولين لأخوانك أنتي موافقه.
أماني: من قال لكم أني قلت لهم.
حور: يعني أحنا أول من يعلم.
أماني: يس.
قمر: خلاص ما تقولين لهم إلا وأحنا حاضرين كلنا.
أماني : ولا يهمكم.
~*~*~*~*~
(في بيت ليال وبالتحديدغرفة محمد)
محمد(يقرأ أحد الكتب وأخته عند الباب تستأذنه بتدخل عنده):أدخلي ليــــال.
ليال:هلا والله أخوي حمّود
محمد:هلا أختي خير بغيتي حاجه.
ليــــال:بغيتك توصلني اليوم بيت صديقتي أماني كلنا الشلّه بنتجمع.
محمد:بس تبغيني أوديك لصديقاتكما طلبتي شيء أنتي تامرين أمر.
ليـــال(راحت لأخوها وضمته وحبته من خده لأنه حنون مره عليها وما يرفض لها طلب):مشكور أخوي أنا من غيرك ما أدري كيف أصير.
~*~*~*~
(في بيت بو خالد)
بو خالد: نعم ويش قلتي بتطلعين.
سهى:أي أبوي تكفى لاتردني طلبتك صدقني ما راح أتاخر
بو خالد:ولمين بتروحين.
سهى:أبوي وش بلاك بروح حق صديقاتي خبري فيهم من فتره ما شفتهم
بوخالد:ومين راح يوديك.
سهى:أكيد ماجد منو بيوديني غيرة
بوخالد: زوجك!!طيب بس لا تتأخرين فاهمه
سهى: إن شاء الله مشكور ما قصرت وباسته فوق راسه
(وأهي طالعه لغرفتها بتغير ملابسها وتتحلطم): تزوجت ما تزوجت هالأبو ما راح يخليني ارتاح بحياتي يارب ارحمني
~*~*~*~*~
(في بيت أبو علي وبالتحديد في غرفة البنات)
حور وسوسن لبسوا وجهزوا للطلعة
حور (لبست جينز سماوي وقميص وردي ناعم وحطت لها اشوي ميك أب وصارت مرره حلو):
حور تناظر روحها بالمرآيه وتقول قمر قمر طالعه ما ادري منو طالعه عليه أنا
سوسن( لبست تنوره قصيرة لحد الركبة لونها زيتي وقميص أخضر فاتح مرره, توب للرقبة وبدون أكمام والظهر كلّه طالع ورافعه شعرها لفوق ومجعدة أطرافه وحاطه بشعرها شريطه لونها زيتي وصايره مرره كيوت مع الميك أب الناعم صايره البنت جنان): حوير بلا هذرة زايده أبوي ينتظرنا بس على فكره أنا أحسن منك .
(حور نزلت ولاردت على أختها لأنهم كانوا مستعجلين ,نزلوا من غرفتهم للصالة)
(في الصالة)
(أبوهم كان ينتظرهم طبعاَ حور رايحه لعند صديقاتها في بيت أماني ,أما سوسن رايحه لحبيبتها زهور.(
بوعلي:خلاص جهزتوا وما بقى شيء.
سوسن: ايه يبه جهزنا .
أم علي: أنتبهوا على نفسكم ولا تتأخرون كثير.
حور:إنشاء الله يمه تامرين أمر
بوعلي:خليهم على راحتهم متى ما ملّوا تصلوا علينا.
أم علي: كيفك أنت مع بناتك.
بوعلي: يلا مشينا.
حور:يلا مع السلامه يايمه
~*~*~*~
(في بيت أبو علي وبالتحديد في المجلس)
(كان موجود أحمد ومساعد وكل واحد منهم معه اللوب توب الخاص فيه.(
أحمد:مساعد.
مساعد:هلا آمر.
أحمد:شفت لك ذاك اليوم موقع في النت مره حلو فيه مواضيع شيء عجيب.
مساعد(قاطعه):أترك عنك هالمواقع وشوف ذا.
أحمد(ناظر جهاز مساعد وانصدم):شنو ذا؟!!!!
مساعد: ويش رايك احسن من المواقع اللي تتكلم عنها.
أحمد(سكر لوب توب مساعد بكل عصبيه):أنت ويش فيك كم مره قلت لك أترك هالشغلات عنك أنت ما تتوب.
مساعد:والله أنا ما سويت شيء هم اللي حاطين صورهم وعارضين روحهم ما أحد قال لهم أنا بتفرّج عليهم حالي حال أي واحد.
أحمد:بسئلك سؤال بس أمانه تجاوبني بصراحة.
مساعد: أسئل.
أحمد: أنت لسَّ تمشي مع الشلّة الصايعة اللي شفتهم ذاك اليوم وما تركتهم مثل ما قلت لي صح
(مساعد نزل رأسه وما عاد تكلّم).
أحمد:مساعد رد عليّ ما ترتكتهم صح.
مساعد:والله ما أقدر أقول لهم أني ما أبغاكم.
أحمد: كان أنت ما تقدر أنا أقدر.
فجر(دخلت عليهم المجلس وبكل دفاشه):ويش عليه ما تقدر إذا تبغى مساعده ترى عادي.
أحمد(التفت عليها وعيونه تطلع منها الشرار)أنتي ويش دخلك هنا هااا.
فجر:دخلتني ارجولي من الباب اللي أنت دخلت منه (وتحط يدها على خصرها).
أحمد: أقول اطلعي برا أحسن لك لأقوم عليك ألحين.
فجر: ويش بتسوي يعني.
أحمد(زادت العصبية فيه وقام):أنا أوريك شسوي فيك.
مساعد(مسك أحمد):أستهدي بالرحمن وصل على محمد وآل محمدخلها عنّك ذي جاهل.
(فجر طلعت من المجلس تركض).
أحمد:أي جاهل الله يهداك ما تشوف طول لسانها أنا أشك أن عمرها 6سنوات.
مساعد:أجلس بس أجلس وخلها تولّي.
~*~*~*~*~
(في بيت أبو زهور)
(وصلت سوسن لصديقتها)
سوسن:هلا والله بحبيبتي .
زهور: هااااااااي هلا والله حياك ادخلي .
سوسن: هلا خالتي .
أم زهور: هلا والله بنيتي أخبارك وأخبار الوالدة.
سوسن: الحمد لله كلنا بخير خالتي .
أم زهور: حياك البيت بيتك.
زهور:مامي.
أم زهور: سمي يمه.
زهور:احنا صاعدين لغرفتي .
أم زهور:يلااا أحسن لكم علشان تاخذون راحتكم.
زهور:أكييييد.عن إذنك مامي.
أم زهور: أذنك معك.
سوسن: يا لله خالتي عن أذنك .
(وبعدها صعدوا لغرفتها)
~*~*~*
(في بيت أماني)
سهى وليــال وقمر وأماني جالسين سوالف وضحك دق جرس البيت راحت أماني تفتح الباب.
أماني(فتحت الباب):هلا والله بآيه كيفك.
آيه. كيفك أنتي هاا ألحق على الموافقة ولا ما ألحق.
أماني: أفااااا , أنا أنتظرك أنتي وحور .
آيه:ماجات حور لحد الآن.
حور:إلا جات (حور وراها) من قال إني ما جيت هذا أنا موجودة.
آيه(تروّعت):بسم الله من وين طلعتي أنتي.
حور: من تحت الأرض .
أماني: حياكم أدخلوا بسرعة.
(ودخلوا وسلموا على البنات وضحك وسوالف)
ليــال: يلااا أموووون متى بنشوف الموافقه.
أماني: طيب الآن أكلم لكم أخوي(وأخذت جوالها واتصلت على ياسر)
أماني:ألوو
ياسر: ألوو.
أماني :أخوي بغيتك أنت وفيصل بسالفة.
ياسر: بعدين عندك صديقاتك عيب تتركينهم .
أماني: لا الآن لازم ضروري.
ياسر: يعني لازم.
أماني: إيوه روح المجلس أنت وفيصل وأنا جايتكمباااي
(وسكرت الجوال(
ويش تتوقعون راح يصير بعدين
نوني