الملاحظات
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: رواية سوالف بنات

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الحادي عشر
    اول غلط }~

    ودشت الغرفة وجافت وحدة اتعرفها اتصيح باعلى صوت عندها بس محد يسمعها واللي خلاها تتفاجأ شكلها اللي تغير ضعفها الواضح وويهها الباهت كل شي تغير واللي خلاها تتخرع انها كانت وايد متعلقه وشاده يدها على قميص وكانت اتقول : ليش حرام عليج
    قطعت عليها وراحت واقعدت يمها : فطوم ياقلبي بسج هونيها واتهون
    زااد صوت صياحها وعلى طول احضنتها تمت هيا ساكته ماعرفت شتقول لها لانها اخسرت اختها الوحيدة بس قالت لها : ادعي لها برحمه وتصدقي عنها ودوم ادعي لهـ قطع عليها صوت فاطمه المخنوق : اشلون الله بيرحمها بعد اللي سوته لا ماظن
    انصدمت هيا من ردها بس اعذرتها على بالها ان كلامها من تاثير الحزن وماتعرف شتقول : لا لا تقولين جي حرام عليج
    فاطمه : شنو اللي حرام علي بعد اللي سوته اهي اتقولون لي حرام بعد ماانتحر. وعضت بشفتها لانها حست بنفسها
    هيا اللي بققت اعيونها وماصدقت اللي تسمعه : شنو انتحـرـرت
    فاطمه : لا لا اوهوو شهالوهقه
    هيا : خلاص مابي احرجج لو ماتبين اتقولين عادي مابزعل وابتسمت لها وبهاي الابتسامه خلتها اتحس انها مجبورة اتقول لها ولانها حست بنفسها مخنوقة : بقول لج شي بس اوعديني واحلفي وربي بيكون الشاهد على هاي انج مابتقولين لاحد
    هيا : فطوم ترى انتي مب مجبوره انج اتقولين شي براحتج
    فاطمه : لا انا ابي اقول لاحد والله احسني مخنوقه من داخل ومحد حاس بنفجر اذا ماقلت
    هيا : اوكي خلاص اسمعج
    واقعدت اتقول لها واخر شي قالت : واخوي هاليومين متغير علي صج انه زعلان على اللي صار بس صار وايد شديد علي خايف اني اصير مثلها او اكلم حد وعشان جي شكلي ماراح اخلص الثانوي وبتم في هالبيت محبوسة لي مايجي لي النصيب
    هيا : مب مبرر انه يسوي فيج جي المفروض انه يهتم فيج اكثر ويحافظ عليج ويخاف عليج واهم شي انه يحرص
    فاطمه : هاي طريقته
    هيا : بس ترى غلط انتي قاعده تدفعين غلط سوته اختج بهاي قاعد يظلمج
    فاطمه : ادري بس والله مافي بيدي شي
    هيا : الله يكون بعونج الا بسالج ماعرفتي الشخص اللي كانت اتكلمه
    فاطمه : عرفت رقمه واسمه
    هيا : اشلون
    فاطمه : امس كنت قاعده بغرفتها وجفت لج جوالها كان تحت سريرها مادري ليش حطته اهناك المهم قعدت اقرى المسجات والارقام اللي عندها لفت نظري مسجاتها واكثرها كانت لشخص واحد واكتبت عليه حلم وانتهى
    هيا :
    فاطمه : بعمري ماقدر اتخيل ان اختي اترخص بعمرها عشان واحد قريت كل المسجات بالاول كان يمشي وراها واهي كانت امطقعة له اخر المسجات جفت ان اهي كانت اتقط نفسها عليه وتترجاه واهو كان يتنذل عليها
    هيا ومندمجه : وبعدين
    فاطمه : وبس واليوم ناوية اسوي له سالفه واطرش له مسج
    هيا : خلج من هالكلام ياخوفي ينقلب عليج كل شي
    فاطمه : ولا تبيني اسكت على شي ماسويته
    هيا : حبيبتي خلج من هالكلام ترى ماراح ينفعج
    فاطمه : لو تدرين قلبي اشلون منقهر ومحروق جان عذرتيني
    وتموا قاعدين يسولفون .




    .
    .


    وفي هالاثناء وفي الجامعه
    بعد ماوصلوا الجامعه يت مشاعل وراحت عند صوب ساره
    مشاعل : حبي متى بتخلصين
    ساره : خلاص لو ماتبيني مابروح
    بدريه ومنقهره : الحين بعد مايينا اهني اتقولين ماتبين اتروحين محاظرتج
    ساره وتبي تقهرها : اي كله ولا زعل مشعل حبيبي
    بدريه : صج ماعندكم سالفه تقهرون
    مشاعل : احنا مانقهر ولا لان بعض الناس مقهورين منا وبهاللحظه يت واحظنت ساره بطريقه ماتبين انها رفيجتهابس بطريقه شااااااااذه
    يوم احظنتها جافتهم شيما وعلى طول خذت جوالها واتصلت بشيخة :
    الووو شوواخ لحقي جووفي اللي قاعده اجوفه
    شيخه : ياخي سلمي بالاول عقب قولي سالفتج الخطيره
    شيما : مب وقته اقولج اجوف اختج ويا ساره
    شيخه وبكل برود : انزين شالجديد
    شيما : اشفيج اجوف اختج قاعده معها ولا وحاظنتها وانتي ماعليج ؟!!!!
    شيخه : جوفي اختي كبيره مب صغيره عقلها براسها تعرف خلاصها
    شيما : والله ماهقيتها منج اختج الوحيدة بتضيع منج قاعده تمشي مع احقر وحده ف الجامعه وانتي اتقولين جي
    شيخه : والله انا ادري انها تمشي معاها وقلت لها وهددتني يعني شسوي لها بعد
    شيما : انزين قولي لها اي شي مايصير جي قولي لخالها اي حد المهم ماتمشي مع ذيج الزفته
    شيخه : حاولت معاها وانتي تدرين مشاعل لو اصرت على شي ماتتركه
    شيما : والله اانتي مب معقوله وصكرت التلفون بويهها
    وتمت اتكلم نفسها : الحين اشلون اتخلي اختها مع هاي معقوله لهدرجه ماتهمها لا حول ولا قوة الا بالله



    .
    .



    وفي اخر يوم الامتحانات
    الكل مستانس وشاق الحلج ومخلي همومه وراه
    في هالوقت الشله مجتمعه
    نوف : ووووااااااااااااي واخييييرررررا اخر يوم وافتكينااااا
    لطيفه : اللي يسمعج يقول ضامنه النجاح كااااااااك
    نوف : يعني لازم اتحطمين الواحد
    لطيفه : اي جاهزين
    مشاعل : انزين ماقلتوا لي شنو مخططاتكم لهاي الاجازه
    هيا : رقاااااد احسني من زمان ما نمت
    لطيفه : اكيد بسافر بنروح المالديف بس هالمره كلنا ويا ختي وريلها واخوه اللي يرز الويه يوم قالت اخوه التفتت على مشاعل وجافت ان ويهها ماتغير
    يت مها اتغير الجو : الا بخصوص وين فطوم ع الاقل كان المفروض اتي واتسلم علينا
    هيا : معليه والله مسكينه راعوها اشوي وانتي لي قعدتي معانا كله فطوم وماتسالين عنا ولا اتعبرين
    مها : معلوم لانها رفيقة دربي
    هيا : عداال
    مشاعل : اي صح هيووو اليوم الحفله بتين
    هيا : ماظن
    مشاعل : ليش امج ماخلتج
    هيا : من قال لا
    مشاعل : عيل شهود العقربه
    هيا : هههههه لا لا مالي خلق اروح حفلات
    مشاعل : هيوو بليز بدور سندرتني كله اتقول لي ايبج معاي واذا مايتي ماراح ادش الحفله
    هيا : ههههههههههههههههه تستاهلين
    مشاعل : هيوو حبيبتي بلييز بعمري ماترجيتج جي
    هيا : ماروح حفلات
    مشاعل : ترى بزعل وبعمري ماراح اكلمج
    هيا : نوفوا كلميها
    نوف : ياخي تعالي عن الدلع
    هيا : اي دلع ياحظي مابي وبس
    مشاعل على طول قامت وماعطتها ويه . وراحت صوب البوابه تنطر ساره والباقي عشان يجون وياخذونها
    نوف : اوف اوف زعلتيها
    هيا : ياربي مايسوى علي وقامت وراحت عندها
    وحطت صبعها بخصرها اونه تبي اتخرعها : بل اشفيج ماتتحركين
    مشاعل : وخري عني ولا اتكلميني
    هيا : بل ماتوقعت لهدرجه بتزعلين والله مايسوى
    مشاعل : يعني قلت لج تعالي وترجيتج وذليت نفسي واخر شي مايسوى
    هيا : شعول انتي ليش مكبره السالفه
    مشاعل : خلااص انسي كلشي ولا تروحين واقعدي ف بيتكم
    هيا : افااا كل هاي عشان حفله لحين مو مصدقه
    مشاعل : حسستيني ان ماعندي غلاة في قلبج
    هيا : لا والله اتعرفين شكثر اغليج مايحتاي اقول
    مشاعل : لو اتغليني جان ماذليتيني
    هيا :ياااربي . خلاص لاتسوين لنا فلم هندي باجي وامري لله
    مشاعل وعلى طول شقت الحلج : الاااال واخيرا وافقتي
    هيا : اللي ييشوفج الحين مايقول هاي اللي كانت زعلانه من مساعه
    مشاعل : هههههههههههه شنسوي بعد ويت ساره بسيارتها ومشاعل بسرعه راحت صوب السياره وتمت اتنادي هيا واركبوا السيارة


    .
    .




    في مكان ثاني غير كلش ولاول مره نطبه
    ريم قاعده بسريرها وبملل اتكلم اختها عليا اللي مندمجه وقاعده على لاب توبها
    ريم : علووي والله متملله
    عليا وبعدها مب معاها : انزين شسوي لج
    ريم : مادري بس بقول اليوم شعول قالت لي اروح عندها بتين
    عليا : لا لا ماحب بيتهم
    ريم : بالعكس فديتها شعول اهي محليه بيتهم خخخخخ
    عليا : لا مب جي بس مادري يملل محد فيه فاضي 24\24 مافي ناس
    ريم : اي والله من قلب يخرع اقولج ذاك اليوم ضعت فيه ومادري من وين اهي اطلعت لي يت اتخرعني شنو بغيت اموت حسيت اني جفت شريط حياتي مر يدام عيوني
    عليا : خخخخخخ احسن
    ريم : مالت عليج بروح عندهم وانتي تمي اهني يام المسن وسكرت الباب وخلتها بغرفتها مع الاب توب
    لمحة : {ريم بنت خال مشاعل واللي كبرها وكل فتره لي فتره اترز ويهها عند بيتهم بس واهي وايد معاها اما على شكلها كيوته طولهاتقريبا 166 شعرها واصل لي جفتها واسوود }
    {اختها عليا . بنت خال ريم مب وايد معاها واهي ماتحب بنات خالها ولا تكرههم بس ماتحب اتخالطهم ودومها متعلقه بالنت والمسن صفاتها وااايد عاديه }



    في هالاثناء وفي السياره .
    مشاعل وطول الطريج ضاربه سوالف ويا ساره وناسيه هيا اللي معاها
    بدريه وقاعده تلصق بهيا : شلون كان الامتحان
    هيا وتبي تبعد عنها لدرجه انها الصقت بباب السيارة : كان اوك
    بدريه : الحمدالله زين بس المهم انج اتخلصين المدرسه وتفتكين
    هيا : اي والله خاطري افتك منها ابي اروح الجامعه اجوف الحياة عندكم اشلون
    بدريه : فله على كيف كيفج
    هيا وبحماس : صج اشلون يعني
    بدريه : يعني عبط وسوالف واكشن واشيا غريبه ماتعرفينها
    هيا :: ابي اعرف قووووولي
    بدريه : لي صرتي بالجامعه انا بعلمج وبخليج ماستر فيها
    هيا : حرااام عليج ماافيني صبر اتعرفيني ملقوفه
    بدريه : مو مهم انطري كل شي بوقته حلو
    هيا : بنطر والامااسندرج معاي خخخ



    .
    .



    اما في بيت هيا
    قاعده بغرفتها ومستانسه حدها مو مصدقه اللي قاله لها اخوها من دقيقتين انه في واحد متقدم لها وكان يبي يخطبها من زمااان حاسه الفرحه ماقادره اتشيلها ودشت عليها امها
    امها : اسم الله اشفيج بنتي قاعده تضحكين مع نفسج .
    شهد : والله يايمه مستانسه حدي
    امها : يحق لج والله يسعدج ان شاءالله
    شهد : اميين . الا بسالج ماتفقوا على شي ولا شي
    امها : لا تو الناس انطري خل ينشد عنه عقب بنجوف بس سمعت عنه انه ريال متدين ويخاف ربه
    شهد : اوه الحمدالله زيين
    ودشت هيا البيت ومحد حس بدخلتها استغربت قامت وادور على امها وجافتها في غرفة شهد
    هيا : شعندكم ياحلوين شقاعدين اتقولون
    امها : اسرار اذا الكبار تكلموا الصغار يسكتون
    هيا : يممممه قوولي
    شهد وتبي اتحرها : في واحد تقدم لي
    هيا وبحماس : مبررررووووك الله يهنيج ويسعدج
    شهد ببرود : الله يبارك فيج بس لحين ماصار شي
    هيا : اظن انج موافقه اجوف اليوم شكلج غير عشان جي
    شهد وعلى طول ويهها قلب : وليش يعني اتظنين اني بوافق لانه اول واحد تقدم لي اتعايريني بهالشي عمرج ماتبين الخير لغيرج كله جي انتي انانيه واتحبين نفسج وبس
    هيا : تعودت على كلامج بس الظاهر انا الغلطانه اني يت ابارك واطلعت من الغرفه وصكت الباب بقوو



    .
    .


    وفي بيت نوره
    قاعد في الصاله ومو مستوعب اللي قرااه وبعد اشوي خذ تلفونه واتصل بوولد خاله
    محمد : متى كنت ناوي اتقول لي
    خالد : اشفيك ! وشقاعد اتقول
    محمد : اعتقد انك اتعرف شاقصد
    خالد : اهاا يعني دريت
    محمد : اشلون مادري توه واحد من الشباب قايل لي
    خالد : ماسرع مانتشر الخبر
    محمد : الله يسامحك وماتقول
    حالد : والله اليوم كنت بقول لك
    محمد : علينا
    خالد : انزين اليوم تعال الكوفي شوب وبقول لك كل شي
    محمد : خلاص الساعه 6 موعدناااا






    وفي الموعد المحدد راح الكوفي شوب وتم ينطر رفيجه على مايجي واهو حده متنرفز ومنفهر من اللي قراه في المسج . وقاعد بافكاره يقلب الفكره 100 مره لي ماقطع عليه الافكار
    خالد : اشفيك سرحان وبمن وضحك له
    محمد : يلا قول لي السالفه من اولها اكاني انطر
    خالد : اشفيك اليوم مو على بعضك ماخذ من السالفه شكلك
    محمد وفقد اعصابه وقام : اشلون ماتبيني ماخذ عليها اليوم ياني مسج من واحد وقال لي فيها انك بتتزوج وسمعت الخبر من حد ثاني والظاهر ماكنت تبي اتقول
    خالد : اقوول اقعد لا تفظحنا بين الناس . واذا على سالفة الزواج فاختك مارضت تتزوجني واعمامها تدخلو بالسالفه وانا حاط بالي على وحده وبقول لك كل شي
    محمد : شبتقول بعد اللي سمعته
    خالد : تذكر جاسم
    محمد : اي اذكره .
    خالد : جفته من يومين ف المستشفى وانا كنت رايح لاختي عشان ايبها من الدوام وجفته كان قاعد برع وويهه كان متغير سالته عن احاواله وكل شي وقال لي ان نقل اخته اهني وتوفت ومافهمت عليه السالفه
    محد : وانزين انت شدخل الحين واشدخل بسالفة زواجها
    خالد : احس بالذنب بعمري ماحسيت بالغلط اللي كنت اسويه الا يوم سمعت انها ماتت
    محمد ابتسم باستهزاء: اشمعنى اهي طول عمر تلعب واتعيش حياتك ولا عليك من احد
    خالد : لانها كانت حامل بولدي وانا انكرت هالشي واخواها طبعا ماكان يدري
    محمد انصدم وتم يطالعه : انت شقاعد اتقول حامل
    خالد : اي والحين مااتت والله لو تدري الندم ياكلني اكل مادري شسوي بس سمعت انه كان لها اخت فقلت استرها واعوض عن غلط سويته مع اختها واحافظ عليها واهد كل غلط سويته والطريج اللي كنت امشي فيه خلاص ماعاد امشي فيه مره ثانيه
    محمد : بعد وشو الحين البنيه ماتت
    خالد : كاافي خلاص انا قلت بحاول اصلح هالشي وان شاءالله ربي يتقبل مني
    محمد : ان شاءالله الله يتقبل منك بنجوف اخرتها معاك لو اني مب مصدقك
    خالد : الله يسامحك
    محمد : ماعلينا .




    .
    .



    ومرت الايام بسرعه لدرجه ماحسوا فيها . ويا يوم الحفله اللي الكل كان ينطره
    قاعده بغرفتها وقاعده تكشخ للحفله ومررره وحده دشت عليها الغرفه .
    . : يه يه شهالكشخه كل هاي عشان الحفله
    .: ريمووو انتي ماتستحين على ويهج ماتعرفين اطقين الباب
    ريم : يه بيت عمتي مايصير ادش على كيفيك
    مشاعل : اقوول فارجي الحين بروح وبمر على هيو مايمداني وقت
    ريم : يعني لازم تتاخرين انزين انتي كملي وانا انطرج تحت
    مشاعل : انزين ومرت دقايق الاواهي نازله من الدري ورايحة صوب ريم : يلا قوومي خلصت
    ريم : ماسرع ماخلصتي
    مشاعل : وتبي اترد واسمعت صوت تلفونها وراحت عشان اترد عليه
    . : الو شعول
    مشاعل : ها شتبين
    : واشفيج اتكلميني من طرف خشمج
    مشاعل : فكيني اشتبين
    . : لا تمرين على هيو انا ابي امر عليها
    مشاعل : بدور يوزي عن حركاتج ترى هاي رفيجتي وانا مارضى
    بدريه : يعني شبسوي فيها باكلها مثلا
    مشاعل : جوفي انا بمر عليها ومالي خص فيج
    بدريه : افا اتسوين فيني جي
    مشاعل : ياربي مالي خص بتي معاي يعني بتي
    بدريه : جوفي لاتناحسيني ولا بتصرف معاج بتصرف ثاني خلينا طيبين احسن
    مشاعل : يعني شبتسوين وبناحسج
    بدريه : خلاص بنجوف الكلام اللي راح يوصل لساره حبيبتج عن لطيفه حبيبة القلب الثانيه
    انصدمت يوم اسمعت هالكلام : انتي اشدراج ثانيا انا خليتها من زمان ولا تسوين لج سوالف من لاشي
    بدريه : انتي قلتيها اقدر اسوي لج سالفه فاحسن لج من الحين لاتتدخلين بيني وبين هيو وسكرت التلفون بويهها
    وبسرعه راحت لبنت خالتها واهي معصبه
    مشاعل : ريمووو قومي بسرعه روحي عند هيو
    ريم : خير ششسالفه
    مشاعل : من وين ايي الخير من ذيج العله الله يستر انتي رووحي بيتهم وانا بتصل لها وبقول لها انج بتروحين معاها ومع بدريه وانتي ديري بالج عليها
    ريم : انزين شصاير
    مشاعل : ولا شي بس انا بوريها الحقيره على بالها بتهددني
    ريم : اوهوو شهالالغاز يعني
    مشاعل : يلا قومي وروحي عندها انا بروح ويا الدريول
    ريم : اوك
    وقامت بسرعه ورحت بيت هيو وفي هاللحظه مشاعل اتصلت بهيا : هيو فديتج انا طلعت ويا الدريول
    واهي بتروح معاج
    هيا : وانا ويا من بروح ان شاءالله
    مشاعل : بدور اتصلت وقالت انها بتوصلج
    هيا : اووف انزين
    مشاعل : اسفه لا تزعلين اجوفج بالحفله انزين
    هيا : اوك يلا سي يو اهناك
    وسكرت منها وكانت قاعده بالصاله تحت واسمت صوت الجرس انقزت على طول وراحت صوب الباب
    وصرخت : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااا






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الثاني عشر
    الحفــــــله }~



    قاعده تتصل برقمها بنفاذ صبر طول الوقت واهي ادق عليها وما ترد : ااااااف اشفيها ماترررد واطلعت من السياره وراحت ادق جرس بيتهم

    .
    متحمسه ومستانسه ومو مصدقه انها يدامها وبصراخ يدوي على البيت كله : لاااااااااااا ماصدق ريمو موجوده ف بيتناااا واااااي من زمااان ماجفتج
    ريم باحراااج :هيو بسج فضحتينا خل ندخل عقب صرخي نفس ماتبين .
    هيا : ههههههههههه والله سووري نسيت من الفرحه دشي يالدوباا وحشتيني
    ريم : وانتي اكثر والله دام اني وحشتج ليش ماتين بيتنا
    هيا وتوها قاعده ع الكرسي : يه وانتي ليش ماتين بيتنا
    ريم بتكبر : احم انا ماسوي زيارات اجتماعيه
    هيا : وشله يايه الحين وطلعت لها لسانها
    ريم : بس قلت اتصدق فيج بزياره دام انج ماراح تتذكرينا غير جي شعول اطلعت وراحت الحفله واهي مستعجله وقالت لي اجي معاج كح كح
    هيا : وانا اقوول هالزياره مب لله وقطع عليهم كلامهم صوت الجرس . راحت بسرعه صوب الباب
    ولقت بدريه فوويهها ومعصبه
    بدريه : هيو ليش ماتردين صار لي ساعه وانا اتصل وانتي ماتردين
    هيا عضت شفتها تذكرت انها نسته بغرفتها : سوووووري حقج علي والله نسيته بغرفتي فوق كنت قاعده انطرج خخخخ
    بدريه : اهااا زين ماصار شي يلا مشينا خل انروح
    هيا :نطري خل ايب شنطتي
    بدريه ومستااانسه : يلا انطرج وكانت رايحه تبي تمشي صوب السياره الا نادتها هيا : بدووور نسيت اقولج
    بدريه ولفت عليها تنطر الاجابه
    هيا : ريمو بتي معاناا
    بدريه وارفعت حواجبها باستغراب واستنكار : من ريم!
    هيا : رفيجتي بنت خالت شعول
    على طول اعتفس ويهها وبان علامات الضيقه : وليش ماراحت معاها
    هيا : مادري قالت لي اطلعت بسرعه وكانت مستعجله وقالت لها اتي معاي
    بدريه : اوووف اووف اوك خلاص خل اتي ومشت بخطوات عصبيه لصوب سيارتها وكانت لكزس موديل السنه واللي يسوق فيها دريولهم .



    .
    .


    ردت البيت بسررعه ريمو يلا بسررعه طلعي السياره تنطرنا برع .
    ريم وقفت والبست شيلتها بسرعه وخذت شنطتها وعدلت مكياجها من المنظره اللي كانت يم الباب
    انزلت هيا من الدري : انتي لحين ماطلعتي صج بااااااااااارده ومشت يمها وقالت لها بخبث : اشك ان فيج عرج سوداني واطلعت من الباب قالت هالكلمه لانها تدري انها تنقهر منها واطلعت بسررعه يت ريم واطلعت وراهاا واهي منقهره .
    بس قبل ماركبوا السياره يت ريم وبسرعه واقعدت بالنص لان بدريه كانت قاعده ع الطرف يم الدريشه
    تضايقت بدريه من هالحركه ولفت بويهها بسكووت وصوت الجسمي اللي مسيطر على جو السياره
    خزني بو عين

    خزني بو عين ميثوبة غرنجي الطرف جذابي
    لوبقول اعجوبة اعجوبة فتنةٍ ويثير اللعجابي

    كم غيري كم به اعجوبة بس أحبابي هم أحبابي
    الدلع منهج من اسلوبه الهوا صفحه من اكتابي

    الحسن حسنة ومن صوبة له يذوق ودوم طلابي
    إن تكلم ينطق اعذوبة والعجب يا حلو اللعجابي

    خزنـــــــــــــــــــي

    فيه نفسي فيه مشغوفة رافع عيني ولا غافي
    صورته فالعين تسمو به بالمدامع وسط اللهدابي

    الحشا يا الروح مسلوبة شدني شوقي واسرى بي
    دلتي له عين ميثوبه غرنجي الطرف جذابي

    خزنـــــــــــــــــــي


    بعد ماخلصت الاغنيه بدريه طالعت هيا بعيوون ثانيه وهيا بعالم ثاني سرحانه بالدريشه واطالع الشوارع انتبهت لهاي الحركه ريم وسكتت بدون ماتعلق







    وفي مكان اخر بعيد عنهم
    شااقه الحلج واتعدل شنطتها وحاطه فيها كل اللي كان بكبتها من زوود فرحتها بالسفره لانها قربت والغرفه معفووسه ورايحه فيها والاغراض محذوفه ف كل مكان
    دشت عليها الغرفه من دوون ماتحس واشهقت بصوت عالي : شمسوووويه انتي بالغرفه
    لطيفه ومتخرعه : بسم الله الرحمن الرحيم من طلعتي لي
    منيره : وووي ليكون جايفه يني وثانيا داشه من الباب
    لطيفه ومنقهره : اقوول انطمي واطلعي برع خليني اخلص ثيابي
    اطلعت برع واهي تتحلطم دشت عليها اختها موزه . : انتي ماخلصتي للحين باجر ف الليل لازم انكون بالمطاار
    لطيفه وبنفاذ صبر : ياجماعه اشفيكم خلووني اعدل ثيابي
    موزه وتبي تقهرها زياده : من شنو معصبه ليكون متهاوشه ويا حبيب القلب
    يت لطيفه ولفت بويهها وبجسمها بصوبها واهي منصدمه : شنو اي حبيب قلب ياللي ماتستحين
    موزه : كح كح اسمه الـــ. وقبل ماتكمل الاسم ماجافت الا مخده بويهها ولطيفه ويهها صار طماط
    اقول انتي الثاني طلعي برع!! شمسويه اهني اصلن روحي بيت ريلج والله كل يوم والثاني رازه الويه اهني .
    خذت المخده وقطتها بويهها : انتي محد يتغشمر معاج وطلعت من الباب واهي تتحلطم اضحكت عليها لانه كلهم نفس الطبع كله يتحلطمون نفس العيايز . ولفت عشان اتكمل ترتيب شنطتها .



    .
    .



    في هالساعه
    قاعده ويا بنات عمها كلهم مجتمعين ومسوين لمه واهي مستانسه لانها من زمان ماجافتهم وكله ضحك وسوالف . اما الحريم فاقعدوا بالميلس الثاني
    واسمعوا صوت جرس الباب معلنا عن وصول المعصره .
    .: نورو فديتج روحي فتحي الباب
    نوره وبصدمه : شكلكم تعودتم علي لدرجة خليتوني خدامه
    .: لا من قال بس صغير القوم خادمهم واقعدت اتنقز حواجبها واتحرها . قامت من الصاله واهي حدها مقهوره من الحركه . ومره ثانيه انطق الجرس قامت تركض عشان توصل للباب لان في بيتهم الجرس واصل للملحق عند الشباب وخافت انهم يفتحون الباب والخدم كلهم كانوا فوق يعدلون الغرف ومايمداها وقت عشان اتناديهم
    اوصلت للباب وقلبها على يدها انهم مافتحوا للمطعم افتحت الباب وفي يدها الفلوس وتمت تركض عشان توصل لباب الحوش واهي اطالع الارض وماكانت اتجوف اللي يدامها وفجاه جافت شي ابيض يدامها ارفعت عيونها . جافت ولد عمها علي واهو شايل الاكل بيده واهو كان فاتح الباب من زمان بس كان يترزل فيهم البنات عشان يطلعون وياخذون الطلب . استحت ونزلت راسها بسرعه
    علي : ليش ماقلتي للخدم يفتحون الباب
    نوره وبصوت كله حيا : الخدم كلهم مشغولين واختك قالت لي الحق افتح الباب
    علي وبخبث : واهي ليش ماتفتح الباب ليكون امسويتج خدامه عندنا
    من سمعت هالكلام حست باهانه غلت الفلوس ع الارض ولمعت عيونها والدموع بغت تنزل وراحت بمشيه سريعه للبيت .
    تم يلاحقها بنظره واهو حده منقهر ولايم نفسه على الزله اللي قالها .

    دشت البيت وماعبرت للي كانوا بالصاله بوسط استغراب من البنات راحت المطبخ عشان اتكون بروحها . واهي كانت تبي ادش المطبخ اسمعت صوت مرت عمها وميزت صوتها من البحه الخفيفه اللي فيه : والله مادري شسالفتها
    .: انزين متى بترد بيتهم مهي بحلوه انها اتم طول الوقت عندكم. وعيال عمها ف البيت!!
    مرت عمها : والله مادري شقول لج حتى انا خايفه من كلام الناس وادري ان عندها بيت ابوها بس بعد هاي بيت ولد عمها
    .: انتي ماتعرفين كلام الناس مايررحم مايعرفن لا قريب ولا بعيد
    مرت عمها :مادري يمكن عندها مشاكل خل انراعيها هاليومين عقب بكلمها عشان اترد لهم
    من اسمعت كلام مرت عمهاا حست بشي غريب كانها انسانه غريبه عليهم وداشه بيتهم ماعرفت اشلون تتصرف ويا هالموقف ولا شعوريا طقت باب المطبخ وعلى طول الاصوات سكتت .
    دخلت المطبخ وجافت مرت عمها نفس ماتوقعت وانصدمت يوم جافت عمتها هي الشخص الثاني اللي كان يتكلم على طوول تكونت مشاعر الحقد كلها تجاهها وصطنعت لهم ابتسامه باهته عشان ماتبين لهم انها اسمعت كلامهم واهي شايله بقلبها اهمووم ومحدن عارف بها

    انرد للحفله .
    اوصلت مشاعل للبيت وكانت الساعه 7 بعد ماخت لفه بالسياره
    دشت بيت ساره وحدها مهمومه من الكلام اللي صار بينها وبين بدريه واقعدت اتلووم نفسها لانها اهي اللي عطتها رقم هيا واللي شجعها تتمادى في هالشي
    اقعدت بالصاله وجافت البيت مزحوم اشوي والاثاث مكانه متغير وبنات اشكالهم غريبه يعني جو حفله
    واقعدت على اول كرسي جافته وحط راسها بتعب على مسند الكرسي .
    وماحست الا بيد وحده اتي لها من وراها . على طول انقزت : اشفيج شله متخرعه
    مشاعل : لا ولا شي مادري من وين طلعتي خخخ
    ساره : اسم الله عليج ترى جفتيني يوم كنت يايه صوبج . وبالفعل كانت بويهها يوم دشت ويوم اقعدت جافتها ومانتبهت
    مشاعل : والله مادري مانتبهت سووري حياتي
    ساره بخوف : بشنو سرحانه
    مشاعل : بعدين بقول لج السالفه لي خلصت الحفله لاتشغلين بالج
    ساره : خلاص اوك وسحبتها من يدها : يلا قولي عشان اعرفج بالربع وقامت .
    انزلوا من السياره وكل واحد بشي في باله
    بدريه انا لازم اقرب منها اليوم واخليها ماتروح مني . التفت صوب هيا وابتسمت ابتسامه خبيثه
    طالعتها ريم من وراها وجافتها وحست انها ناويه على شي واستانست لانها درت ان الحفله بتكون حلووه مع الاكشن اللي اهي راح اتسويه لهم .
    هيا بعالم ثاني للحين سرحانه باللي يدامها واطالع الفيلاا من يداام . يت ريم من ورا واشبكت يدها بيد هيا : يلا قومي خل اندش بسرعه صوت االاغاني حمستني ابي ارقص
    هيا : خخخخخ ياحبج حق الرقص فيفي عبده الخليجيه خخخخ
    ريم : افا علييج حاظرين ومشت وتعمدت تتجاهل بدريه اللي تمت تتجاهلها من السياره واي حوار كانت تبي تفتحه كانت اتخلصه بسرعه .


    جافتهم ماشيين بروحهم يدام وخلوها ورا واللي خلاها تنقهر زياده يوم جافتهم شابكين ايديهم ويا بعض
    تمت تتوعد لريم في نفسها وعيونها يطلع منها شرر . اركضت بسرعه ويت ومشت يم هيا من الصوب الثاني وطقوا الجرس
    بس محد فتح لهم من الازعاج .
    هيا ولفت بسرعه على بدريه : دقي عليها خل تفتح الباب او اطرش اي حد ثااني
    خذت جوالها واتصلت فيها ماجافوا الا دقايق وافتحت لهم وحده الباب
    من جافتها هيا انصدمت من شكلها تمت اطالعها واطالع بس ماعرفت اللي فتح لهم بنت ولا ولد ويوم جافتها بدريه سلمت عليها : اي هلا بك اخبارك من زمان ماجفتك
    .: والله شسوي اتعرف محاظراتي وحاله الا اخبار حمود وينه مانجوفه
    هيا يوم اسمعت حمود وكلامهم اشهقت بصوت مسموع وحطت يدها على حلجها من الخرعه وردت ورا ورصت بيدها الثانيه على يد ريم
    بدريه لفت عليها وجاافت شكلها وباهتمام: هيوو حياتي اشفييج متخرعه
    هيا وامبققه عيونها : انتو شقاعدين اتقولون من حمود وليش تتكلممون هالطريقه ومن هاي شلها واحد
    بدريه اضحكت بصوت عاالي : هاي رفيجتي احنا طريقة كلامنا جي احنا سبيشل ربع
    هيا بتشكيك : واذا ربع
    بدريه :اشفيج يبه خايفه دشي دشي بوريج اشيا اليوم وبعلمج
    ريم يوم اسمعت كلامها رصت على يد هيو بقو : قومي خل اندش . ودشت معاها بدوون نقااش

    وبعد دخولها للحفله كل حماستها وكل شي رااااح يوم جافت الاشكاال واقفت نفس اليهال اطالع المناظر اول مره اتروح نفس هالحفلات جافت وحده لاصقه بوحده ثانيه وبمنظر مخل وحده حاطه يدها بمكان الله العالم وين في الثانيه وووو .
    هيا : ريمو البنات يخرعون جي هاذي جوفيها شلون لا صقه على هاي
    ريم : تبينا نطلع
    هيا وتبي اترد قطع عليها كلام


    قاعده بالغرفه وقاعده تتخيل اشلون حياتها بتكون بعد الزواج اشلون بتكون مستانسه وتنسى اللي صار مع اختها واتعيش حياة حلوه واشلون بترضي ريلها . واشلون واشلون واشلون .!!! كل هالاسئله والتوقعات والتخيلات كانت ادور في بالها : الااااي من قدي بس ليت اختي موجوده حسافه ودمعت
    دش عليها الغرفه وجاف دمعتها حزن لدمعتها وقعد يمها . : اول مره اجوف حد يقولون له ان حد تقدم لها واتصيح
    ابتسمت وجافته اشلون مهتم فيها : من الوناسه
    جاسم : افاا مستانسه بتهدينا انا وامج بروحنا
    فاطمه : لا والله مب مستانسه بس قلت ان بخلي امي اشوي تفرح فيني وابوي وينسون اللي صار لها
    من سمع طاريها تنهد بصوت مسموع :آآه
    لوت عليه بقوو يوم سمعته لانه اتعرفه كاتم همومه بقلبه ومايقول لحد لو يموت وقطعت السكوت : بس قول له اني مابي عرس
    على طول قام وصحصح يوم قالت مابي عرس : وليش ان شاءالله !
    فاطمه : توها ميته ماصار لها شهر تبيني اسوي زفه وعرس وحاله وقلت لي انه مستعجل لا والله مابي
    جاسم :






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    تابع الحفله
    =)

    دش عليها الغرفه وجاف دمعتها حزن لدمعتها وقعد يمها . : اول مره اجوف حد يقولون له ان حد تقدم لها واتصيح

    ابتسمت وجافته اشلون مهتم فيها : من الوناسه

    جاسم : افاا مستانسه بتهدينا انا وامج بروحنا

    فاطمه : لا والله مب مستانسه بس قلت ان بخلي امي اشوي تفرح فيني وابوي وينسون اللي صار لها

    من سمع طاريها تنهد بصوت مسموع :آآه
    لوت عليه بقوو يوم سمعته لانه اتعرفه كاتم همومه بقلبه ومايقول لحد لو يموت وقطعت السكوت : بس قول له اني مابي عرس
    على طول قام وصحصح يوم قالت مابي عرس : وليش ان شاءالله !
    فاطمه : توها ميته ماصار لها شهر تبيني اسوي زفه وعرس وحاله وقلت لي انه مستعيل لا والله مابي

    جاسم : سمعيني عدل . لاتخربين حياتج اليديده اللي تبين تبنينها على شي صار انتهى ومحد يدري عنه واذا ماتبين زفه ولا عرس هاي شي راجع لجبس يوم نتفق مع الريال احنا بنقول لهم ان هاي رغبتج بس امي شذنبها انحرمت من انها اتجوف بنتها الكبيره متزوجه وانا اقول لج لاتحرمينها من هالشي اهو شي بسيط لج بس عند امي كبيررر ماتدرين عنه لان كل ام تتمنى اتجوف بنتها ف هاليوم .
    فاطمه والدموع ف عيونها : مابي اكون انانيه بس
    .
    جاسم قاطعها : هاي مب انانيه بس لا تحبسين نفسج ف شي صار وف الاخير القرار قرارج محد راح يغصبج عليه

    فاطمه : خلاص قول له اني موافقه واللي تبونه سووه
    جاسم : بل بهالسرعه على شنو مستعيله
    فاطمه وانحرجت : يه توك اتقول اعطيكم قراري انا قلت

    وفي مكان بعيييد عن هالاجواء

    .:
    ريووم خل نطلع المكان ماعجبني
    ويت لهم وحده من ورى . : وين ان شاءالله احنا ينا عشان نطلع
    .:
    بدور والله تعباانه ماقدر اوووقف ريلي اتعورني
    بدريه : اسم الله علييج توج كنتي اوك اشفييج
    هيا : ماادري المكان خنقه وزحمه ماقدر اتحمل ابي ارد البيت مابي اقعد اهني
    بدريه : افااا وليش يعني هاي اخرتها من زمان وانا احن عليج يوم ينا اهني تعبتي

    ريم : اوووف انتي ماتفهمين البنيه اتقول تعبانه وانتي هامتج الحفله تمي اهني واحنا بنطلع
    وياو بنتين وقربوا من صوبهم : بنات اشفيكم معصبيين
    بدريه:سسوووس كلميها الحين يوم ينا اتقول بروح البيت تعبانه
    ساره : من من خل اسطره شمعنا بحفلتي
    بدريه : هيوو تبي اتروح
    مشاعل : انزين خليها اترووح الا حفله
    بدريه وطالعت مشاعل بنظره كلها غضب واحتقار .
    هيا : خلاص خلاص لاتسونها سالفه بتم ساعه اشوي وبطلع

    ساره : يعني ماعجبتج حفلتي ؟
    هيا : لا والله شكلها فن بس ماحب هالجو
    ساره : معليه باجر بتدشين الجامعه وبتجوفين هالاجواء واكثر وراح اتحبينها وادورين على نفس هالحفلات ولفت على بدريه واضحكت
    بدريه تبي اتغير الموضوع : هيو امشي خل انروح فووق وسحبتها من يدهاا
    ريم وبسرعه امسكت يد هيا : انا بعد ابي اجووف فووق
    ومشوا
    ساره : مشعل متى راح تعطيني هديتي
    مشاعل وعلى طول شقت الحلج :خلينا نروح فوق عند غرفتج وبعطيج هديه غير هديه اسبيشل


    .
    .





    بدريه : هيوانا بروح لوحده وبرد اشوي نطريني اهني
    .
    هيا : اوك . وراحت بدريه وخلت هيا بروحها بالغرفه بعد ماخلتها ريم يوم جافت وحده اتعرفها نستها و مشت معها

    هيا وبدون ماتحس من التعب انسدحت عالسرير واهي تنطر بدريه وبدون ماتحس غمضت جفونها . وناامت .
    ردت بدريه الغرفه وجافت هيا حاظنه ريلهاواهي منسدحه وراقده والتعب مبيين على ويهها

    بس في نفسها تمت اتقول ان هاي اخر فرصه انها اتجوفها بهالشكل وتبي تاخذ فرصتها راحت صوب الباب تبي تقفله الا جافت سلوم ماره

    سلوم : بدر شقاعد اتسوي

    بدريه وبتموت من الوناسه :اللي كنت ابيه من زماان بيصير الحين باخذ اللي ابيه وبتكوون مالتي ومحد راح ياخذها مني
    سلوم :من هاي وشسالفه
    بدريه افتحت لها الباب اتوريها وابتسمت لها بخبث

    سلوم: ياخي اخاف اتقوم عليك عقب تتوهق اشفيك مستعيل عليهااا انطر اهي عقب اللي راح تمشي وراك

    بدريه : مااقدر انطرر كل ماجوفها احس روحي بتطلع من جسمي الحين اهي بين يدي

    سلوم : بدر اسمعني عدلانطر وما بتحصل اللي يرضيك ولو تبي وحده الحين بيب لك عشر مب وحده وبس

    بدريه : ابي هاي مابي غيرها
    سلوم : كيفك اللي تبي سويه بس انا قلت لك وحذرتك

    بدريه : خلاص مب لازم اصلن اهم شي اتكون يداامي نفس ماقلت لاحق لاحق عليها

    سلوم : اي عدل جي اسمع الكلام

    بدريه : واذا حد سال عنها قول لهم اطلعت

    سلوم : ان شاءالله تامر على شي ثاني
    بدريه : لا خلاص اقلب ويهك . وعلى طول سكرت الباب وقفلته
    وراحت صوب السرير جافتها بنفس وضعيتها . واقعدت بالكرسي اللي كان مجابلها وتمت اطالعها

    بعد ماستانست بالحفله جافت ان الفله صارت تقريبا فااضيه جافت الساعه كانت الساعه 1 بالليل تخرعت تذكرت انها قالت لامها انها بترد الساعه 10 على طول اركبت الدري بسرعه وتمت ادور على هيا وتمت تركض بالغلط ادعمت وحده بالقوو ماكانت جايفتها .
    .: اشفييك ياحلو ماتجوف عدل
    .: سسوووري الله مستعيله ادور على وحده
    .: ادورين على من انا اعرف كل اللي بالحفله
    .: اممم اتعرفين وحده اسمها هيا ************************
    : اي اعرفها من الشله الا من انتي
    يوم اسمعت من الشله ارفعت حاجبها : من الشله ليش اتعرفج
    : اي انا سلوم
    .: اهاا بعدين بسالها . انزين اذا جفتيها قولي لها ان ريم ادور عليج
    سلوم : لا اهي اطلعت على ماعتقد من زماان
    ريم : اوووف وانا شسوي الحييين انزين جفتي شعوول ************************
    سلوم : اممم اعتقد اهي عند ساروه امشي يمين عقب روحي سيدا بتجوفين غرفه على ايدج اليسارر
    ريم : ثاااانكس والله
    سلوم : حاظريين

    مشت بسرعه وراحت غرفه ساره ادورهم حصلت الغرفه تمت اطق الباب بس محد يرد تبي تفتحه بس مقفول بعد دقيقتين افتحت لها الباب لابسه شي ثاني غير عن اللي كانت لابسته من ساعتين : خير شتبين
    ريم وحدها معصبه : انزين وانا ويا من اروح واشفيج لابسه جي
    مشاعل: روحي مع اي حد اناا ببات اهني
    ريم ومنصدمه : وانا اروح ويا من بروحي متاخره
    مشاعل : ماادري اتصلي ف بيتكم وقولي بتنامين في بيتنا وتمي اهني الصبح انا بوديج بيتكم
    ريم وتبي اتصيح : خلاص مابي منج شي . ومشت عنها
    مشت واهي اطالع الارض اتفكر اشلون بترد بيتهم مو متعوده ترقد ف بيت ناس ماتعرفهم وللمره الثانيه ادعمتها بدون ماتجوفها
    سلوم :يه يه انتي مستقصدتني
    ريم بضيقه : اسفه ماجفتج
    سلوم :يه وله الزعل
    ريم : ابي ارد البيت وماعرفه اشلوون
    سلوم : عادي انا بوصلج
    ريم بتردد: لا لا بتم اهنيالصبح بروح
    سلوم : باكلج يعني بوصلج وبس
    ريم : اوك خلاص بس وديني بيت شعول
    سلوم : تامرين امر







    بعد مانتهت الحفله ومر اليوم واللي كاان طووييل واحداثه اطوول جا اليوم الثاني
    قامت من النوم وحاسه بثقل براسها ومب قادره ترفع راسها وجسمها يغلي مثل النار وتبي اتقوم مب عرفه اشلون اتحرك عضله من جسمها . افتحت عيونها بشوويش وجافت الغرفه غريبه عليها مب نفس الستاير اللي تتصبح عليهم كل يوم ولا نفس السقف اللي تتامله يوم اتقوم لفت براسها جافت حد نايم يمها بالسرير تخرعت وماقدرت اتقوم واهي للحين على نفس الحاله .
    حركتت صبعها وتمت اتهز فيه اللي يمها عشان اتجووف اللي راقد يمها بسرررعه قام هالشخص ولفت عليها وحظنهاا بققت عيونها مستغربه منها : شقاعده اتسوين اهني
    بدريه استوعبت انها قامت فوخرت عنها وشالت يدها اللي كانت حاطتهم على خصرهاا .:الحين قمتي والله من امس وانا خايفه عليج ماقدرت اوديج البيت كنتي تعباانه وماقدرت اقومج وبعد ماهان علي اخليج اتنامين اهني بروحج
    هيا وبوهن : تعبانه وديني بيتنا .
    بدريه : لبسي عباتج وانا بتصل ف الدريول
    هيا : ماقدر اقوم
    ويت بدريه بسررعه ومسكت يددها وقومتها : هيو يدج حاره اوديج المستشفى
    هيا : مايحتاي بس وديني البيت ابي ارتاح
    بدريه وبخوف : لا لازم اوديج شكلج بتموتين علينا لبستها عبايتها ومشتها لين مانزلوا تحت عند الميلس . وجافوا مشاعل وساره قاعدين يطالعون التلفزيون





    اول ماجافتها انقزت من مكانها ويت لي عندها
    مشاعل : هيو اشفييج
    بدريه : شكلها مصخنه
    مشاعل : انزين ليش ماوديتوها امس البيت ليش نامت اهني امها اكييد قاعده اتحاتيهاا
    بدريه : مو مشكله بعدين بنتصل فيها
    مشاعل وبخوف: وانتي وين نمتي
    بدريه وابتسمت ابتسامة انتصار : معاها بالغرفه
    مشاعل وبصدمه : شنو وليش
    هيا : بدور يلا اتصلي
    بدريه : ان شاءالله وراحت بسرررعه واركبت الدري عشان اتروح الغرفه اللي كانوا فيها وتاخذ تلفونها .
    هيا وعلى طول انسدحت بالكرسي اللي كان يداامها
    مشاعل : هيو بسالج
    هيا : هممم
    مشاعل : امس شصار يوم رحتي الغرفه
    هيا : ما صار شي
    مشاعل : متاكده
    هيا : قولي . شصاير
    مشاعل وتبي اتقول لها عن بدريه وجافتها نازله من الدري : الحين جمال بيي
    هيا: يلا . قولي






    .
    .




    قاعده ف غرفة بنت عمها ومو مشتهيه تتغدى الكل مستغرب منها لان من ليلة امس واهي ف الغرفه وماطلعت منها.
    : نورو قولي لي ليش ماتبين تاكلين
    نوره : مالي خلق اصلن مابي
    : يلا عاادي قوولي ليكون انا السبب
    نوره وتذكرت الكلام اللي قالوه لها وان امها مو متقبله فكرة وجودها عندهم ف البيت .
    ماحست بنفسها الا ودموعها على خدهاا
    .: لا لا صااير شي نورو حبيبتي قولي لي الله مابقول لحد يمكن انا مضايقتج بشي ولا علووي اخوي ولا اي حد قوولي وانا بذبحه
    اضحكت على كلامها : والله اتوقع منج تذبحين
    .: يلا زين اني ضحكتج قوولي عااد اللي مضايقج
    نوروه وتبي تنهي السالفه اللي بنت عمها طولتها : ولا شي ابي ارد بيتنا هلي حشووني
    بنت عمها اشهقت : وليش
    نوره : يعني ماعندي اهل ياحاتوني ينطروني ارد لهم البيت ولا تبيني اتم عندكم واخيس اهني
    بنت عمها ومنصدمه من الكلام اللي قالته : حررام عليج ليش اتقولين جي والله انتي تعودت عليييج من قالت هالكلام واهي على طوول اطلعت من الغرفه
    نوره وحست بتانيب ضمير بس كلامها صح لي متى بتم عندهم !!!!






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    .: يمه يمه . وراحت صوب امها بسررعه يمه
    امها : هاااا
    .:
    يمه وينهي هيو من امس يوم اطلعت ماردت
    امها : وانتي اشدراج جيكتي !!
    :
    اااي وماحصلتها

    امها وعلى طول انقزت من كرسيهاا : اتصلي فيها على جوالها
    شيما : اتصلت بس مغلق
    امها : انزين اتصلي بمشاعل امس كلهم رااحو مره وحدده
    !!
    شيما: اي صح نسيت ادق عليهاا . وخذت تلفونها وتمت تتصل لها

    :
    الوو
    شيما : من شعول
    مشاعل : اي من معاي
    شيما : انا شيوم بسالج وينهي هيو ؟
    مشاعل : هيو عندي بالبيت امس اتعبت ودينها المستشفى عقب يبناها بيتنا لان امس ينا عندكم الكل كان راقد وماحبيت اقعدكم
    شيما وبتانيب : حتى ولو احنا من امس واحنا قاعدين نحاتيها مو سبب اتنام عندكم
    مشاعل : اوك سوري حقج علي
    شيما : الحين انتو وينكم
    مشاعل : الحين اهي عندي بعد اشوي بني عندكم
    شيما : اوك
    على طول سكرت من عندها ولفت صوب بدريه اللي كانت قاعده يداام معاهم بالسياره : جفتي اشلون وهقتيني معاهم جان خليتيها امس اترد بيتهم
    بدريه : انا ماكنت ادري انها تعبانه لهدرجه عبالي انها بس كانت تبي تشرد من الحفله
    مشاعل وعلى طول تذكرت الحفله : بدوور شسويتي فيهااا
    بدريه : .







    نزلت كل شناطها تحت عشان الخدم ياخذونها ويودونها السياره

    منيره :اشفيهم المشتطييين يمه احنا بالعصر بنسافر مب الحين

    لطيفه : خليني حددي مستانسه انتي لو اتجوفين المكان بالصور بتستخفين عيل لو جفتيه ع الطبيعه شبيصير فييج
    منيره : لا الحمدالله مابيصير فيني شي . انتي اللي شكلج بتموتين علينا
    لطيفه : هي هي هي مايضحك . منور جرجتي الكيمراا
    منيره : بوو نسيت ماذكرتيني
    لطيفه : اوف اوف الحين يبيلها ساعتين على ما تتجرجرج واحنا ماباقي نص ساعه وبنطلع
    منيره : مب لازم اتجرجينها بعدين سووي
    لطيفه ومعصبه : شنو مب لازم ابي اصوور
    منيره : مالت علييج كله معصبه ولا كله اتعصب علي جني ماكله حلالها
    لطيفه :اقوول ذلفي عن يهي ولا بعلقج عند الشيره الكبيره اللي ف الحووش
    .:
    شهالعنف طالعه سوبر مان
    لطيفه من اسمعت صوته حست بحراره بجسمها تخررعت لانها كانت متاكده انهم الوحيدين ف البيت
    وعلى طوول انخشت ورى باب الميلس : انت شيايبك اهني
    ناصر :خخخخخ انا قالوا لي اوصلكم لي المطار
    لطيفه : وانت متعد اتدش بيوت الناس جي بدون احم ولا دستور
    ناصر : عاادي اهل هالبيت اعرفهم نفس هلي يعني عادي
    لطيفه : لا مب عادي انا لي صرت اختك تقدر اتدش البيت جي عادي اما الحين مابينا شي مايحق لك اتدش جي .
    من سمع هالكلام انكسر فيه شي من داخل حس انه ماتبيه صج ان دخلته كان غلط بس ردها كان اقووى : خلاص انا انطركم برع
    .
    لطيفه يوم جافته واهو طالع ازعلت لانها احرجته بس عشان اتادبه انه مايدش عليها مره ثانيه

    منيره : صج انج قوية عين اشللووون رديتي عليه جي
    لطيفه : جب ومالج خص
    منيره : بقوول لامي خل اتكفخج ياللي ماتستحيين
    لطيفه : قوولي لاني ماهتم راحت وبدلت وخلت الخدم يودوون شنطهم السياره . اركبت
    وطول الطريق مامر بينهم كلاام بس صوت اغنية راشد الماجد

    يۈمين

    مآ شفت أغلى من غلآڪ
    ۈمآ شفت أقسى من قسآڪ
    سۈآهآ قلبڪ يآ عنيد
    يۈمين مآ أسۈلف معآڪ

    مآ دمت أنآ متهني فيڪ
    ۈأنت تبيني ۈأنآ أبيڪ
    ليه تتعمد تغيب
    ۈأنآ آللي قلبي بين أيديڪ

    مدري تغلي أۈ زعل
    ۈلآ أن قلبڪ مني مل
    إذآ أنت تقۈى على آلغيآب
    علمني ۈشلۈن أحتمل

    زۈدتهآ مره معآي
    همڪ بهآلدنيآ عنآي
    ۈأنآ ترى مآبي ڪثير
    أبي أحس أنڪ هنآي








    لفت صوب بدريه اللي كانت قاعده يداام معاهم بالسياره : جفتي اشلون وهقتيني معاهم جان خليتيها امس اترد بيتهم
    بدريه : انا ماكنت ادري انها تعبانه لهدرجه عبالي انها بس كانت تبي تشرد من الحفله
    مشاعل وعلى طول تذكرت الحفله : بدوور شسويتي فيهااا
    بدريه :اشتبي يعني
    مشاعل : مابي شي بس بسالج ووطي حسج لا تسمعنا
    بدريه: جوف انت مالك خص مايحق لك تسال !
    مشاعل : اهي رفيجتي ومن حقي اعرف

    بدريه : وساروه رفيجتي بس انا ماهتم باللي بينكم ولا سالتك باللي يصير صح !! يعني خلاص مايحق لك اتعرف
    مشاعل اسكتت ماعرفت بشنو اترد عليها بعدها اوصلوا البيت ونزلوها عند بيتها
    بس اول مادخلووها البيت جافتهم شهد : .





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الثالث عشر
    ليتك تدري بغلاك } ~

    بعد ماعدلت شنطها وحطت كل ثيابها خذت اغراضها بحزم وبقلب مكسور وطلت ع الغرفه عشان تتاكد اذا نست شي واطلعت من الغرفه وسكرت الباب لفت بويهها الا وتشهق : بسم الله
    ابتسم لها .: سوري خرعتج
    : لا عاادي بعد سكوت قال : نوره بغيت اعتذر على الكلمه اللي قلتها
    نوره : << لحين ساكته
    : الا نورو وين رايحه وماخذه معااج الشنطه ليكون بتردين بيتكم
    نوره نزلت راسها وماعلقت :
    .: نوره اسفه ليكون من الكلمه اللي قلتها لج والله اني ماقصدتها احنا عيال عم يعني مايصير يكون بينا مزح وغشمره
    نوره ولحين منزله راسها وتمت اتقول بصوت مكتوم : بس علي انتو حسستوني غريبه وهاي اخر مره ألجئ لكم في مشكله او شي يصيدني ان شاءالله لو ذبحني اخوي بتم عنده ومابطلع من بيتنا . وقامت تبي تمشي الا مسكها من يدها
    على طول ارفعت عينها وتمت اطالعه بنظرات استغراب ؟
    علي : اشلون فكرتي جي . اذا السالفه جي والله مالج طلعه من البيت
    نوره وفضت يدها من مسكته : لاتحلف لاني بسوي اللي ابيه وبطلع وبروح بيتنا
    علي : نوره سمعيني
    وعلى طول قاطعته وماخلته يكمل : كفايه اللي سمعته اهانه من امك ومن عمتي ومنك ماقدر اقعد وانزلت دمعه على خدها وعلى طوول مشت وبيدها الشنط . واطلعت من البيت كله
    مشى وراها واهو معصب مايجوف حد يداامه : يممممه < بصوت عالي
    يت الام ومتخرعه من صوته دقايق الا واهي يدامه :خير يايمه شصاير
    علي وويهه صاير احمر من الحره : يمه بسالج وابيج اتجاوبيني بصرااحه
    الام : قوول يايمه اسمعك
    علي وبنفس العصبيه : انتي ماكنتي تبين نوره اتكن عندنا بالبيت صح
    الام سكتت وتمت اطالعه عقب ردت : انا ابي وجودها بس مايصير تكون في بيتنا وعندها بيت الناس شبتقول
    على طول بان على وييه خيبة امل : حراام علييج شسويتي فيها بعد كل اللي جافته من اخوها همج كلام الناس اشلون يايمه يت بيتنا تبي تهرب من اخوها اللي ظلمها وانتي بدل ماتكونين لها عون صرتي فرعوون لييييش
    الام سكتت ماحصلت جواب مقنع حست ان يوم كانت اتكلم اخت اخوها كانت سامعتهم بعد مادشت عليهم المطبخ حست بتانيب الضمير بس سكتت
    انتبهت عقب الا يوم اسمعت صوت سيارة ولدها واهو شاخط فيها قلبها عورها على حالة ولدها بس شتسوي اهو يحب بنت عمه واتخاف الشيطان يلعب فيه ويصير شي


    .
    .

    دخلت البيت واهي مستنده على مشاعل ومب حاسه باللي حوالها اتجوفهم بس صورهم مب واضحه وتسمعهم بس كلامهم مب مفهووم بس يوم دشوا البيت ميزت صوت اختها شهد ومن صوتها امبين انها معصبه
    شهد : انتي يالحقييره توج امشرفه البيت الظاهر محد علمج السنع يرتها من شعرها وتمت اطقها بدون رحمه ولا جنها اختها تمت تضرب ومشاعل تبي اتفكها منها ماتقدر واضربت معاها مشاعل ومشاعل ماتبي اترد عليها الضرب اتخاف عقب اتسوي لها مشاكل وماتجوف هيا
    كملت ضربها وماسمعت رد من هيا ولا سمعت صوتها جنها تضرب حد ميت جافت ويهها كله دم استانست وكملت ضربها
    في هاللحظه طلع جاسم من الميلس وكان كااشخ وكان يبي يطلع من البيت انصدم يوم جاف اخته بهالشكل طايحه عالارض واختها الكبيره ماسكتها من شعرها ومشاعل اتحاول اتفكها منها وبطريقه عفووييه راح لصووبهم بسرعه وعطى شهد كف من قوته خلى شهد اترد لورى وقال بصوت عالي هز البيت : اه ياربي انتي ماتستحين ماتحشمين احد مايحق لج اتمدين يدج عليهاا والله وان عدتيها لدفنج اهني في مكانج فاهمه وحسابج معاي بعدين يلا ذلفي مابي اجوف ويهج
    ماحصل منها رد غير انها راحت فووق عند غرفتها بكل برود
    والتفت صوب هيا وانصدم يوم جاف ويهها كله دم على طوول شلها ووداها المستشفى وطبعا مشاعل كانت معاكم اما بدريا مانزلت معاهم بالاصل يوم هيا دشت البيت على طول مشت بالسياره
    في المستشفى تموا ينطرونها لي ماتطلع من العنايه طلع لهم الدكتور ومستغرب منهم
    الدكتور : اشصار بالبنيه مو اهي اللي يت لي من فتره عطيتها الادويه وراحت وفعلا ولحظهم التعيس كان اهو الدكتور نفسه اللي راحت له مشاعل ويا بدريه
    جاسم مافهم شي لفت لصوب مشاعل :شصار ومتى يت اهني
    مشاعل : هيو كانت مصخنه واحنا يبناها اهني ولانها كانت في بيتنا
    جاسم انحرج وماعرف بشنو يرد لدكتور
    والدكتور : لا مايصح جي لازم اقدم بلاغ البينه شكلها حد ضاربها وتم يطالع جاسم يوم قال حد ضاربها
    جاسم : واللي يسلمك يادكتور مايحتاي بلاغ اهي طاحت من الدري وطاحت على ويهها والله يستر على هلك
    سكت الدكتور وبعدها قال : الله يستر ع الكل وان شاءالله مايتكرر هالشي ل
    جاسم قاطعه : اكييد ماراح يتكرر
    الدكتور : اوك اهي بتم عندنا اهني اسبعين وبنجوف شراح يصير لانها كانت تعبانه ويوم ضربو اقصد يوم طاحت زااد تعبها
    جاسم والحسره طالعه من صوته : الله المستعاان


    .
    .
    وصلوا المطاار ورحاتهم ورحلتهم كانت من المفروض اتكون الساعه 4 العصر بس تغيرت وصارت العشا .
    لطيفه وحدها منقهره : يمه خل انرد البيت والله وقت من الحين لي العصر
    امها : شنسوي بننطر
    لطيفه : ارجووووووج مابي انطر ابي ارد البيت ياخي وقت
    امها : قولي حق ناصر يوديج
    لطيفه وتنرفزت : لا وينه الدريول خل يوديني
    امها : الدريول عند اختج موزه
    لطيفه : اااااوف كل مره عندها ابي اروح البيت
    امها : استحي على ويهج هالكبر واشوي وبتصيح علي تبي اتروح البيت
    منيره : ويك ويك فشلووهم
    لطيفه : جب مالت عللييج يالمقووفه
    امها وجافت ناصر اشرت له يقرب منهم
    ناصر يوم قرب سلم على امها وقال : هلا يمه بغيتي شي
    امها : اي والله بغيت اتودي لطيفه تبي اتروح البيت سندرتني
    اهني لطيفه انحرجت ونزلت راسها
    ناصر وكاتم الضحكة : ان شاءالله من عيوني
    امها : تسلم عيونك والله يسهل عليك دربك وطريجك
    ناصر : اميين
    ومشى ومشت وراه لطيفه . مستغربه كل موقف يجمعهم لازم يكونون بالسياره .
    وبالسياره هالمره غير مافي سكوت : اسفه والله ماقصدت الكلام اللي قلته قبل
    ناصر : لا عادي . وكمل ويبي يقهرها : وليش ازعل كلامج مايهمني
    لطيفه وبقهر : احسن . اصلن شكلك ماعندك احساس
    ناصر : اسمعنى يعني .
    لطيفه : اي كلكم انتو الريايل قلوبكم سووده
    ناصر : افااا وشله هالنظره السوداويه عناا
    لطيفه : اي لان ف الافلام الهنديه كله الريايل موب مهتميين والمره المهتمه
    ناصر ضحك بصوووت عالي استغرب من تفكيرها : والله انج نكته كملي
    لطيفه بغيض : مابكمل عشان تضحك على كلامي لا مووبي

    والسوالف تمت شغاله بينهم مابين عنادها وبين ناصر اللي يبي يعرفها اكثر قبل مايسوي الفكره اللي في باله






    . منصدمه : انتي !!!!! ويش شسويت لج انا قوولي
    .: ماسويتي شي بس مليت منج
    : حراام عليج كنت اموت فيج كنت اموت واحب الارض اللي كنتي تمشين عليها ليش قولي سبب مقنع
    .: اووف نوااف فكني من كلامك شسوي اهلي خطبولي لولد خالي وبعد مافيها شي !!
    نوف : بتخليني عشان واحد ماتعرفينه وتقدم لج
    عاشه : اي واشفيها ع الاقل اهو بتم عنده طول عمري اما انتي لي متى ياخي وبعدين مليت مابيج
    نوف : ماقول غير خسارره الوقت اللي كنت فيه معاج الوقت اللي طقعت لربعي ويت معاج حساافه ويلا مبروك ع الزواج كامت من الطاوله وخلتها بروحها

    من بعد ماخلتها ماعرفت وين اتروح ماعرفت من اتكلم وربعها من زمان ماكلمتهم تذكرت مشاعل
    تمت تتصل وتتصل بس ماتردعليها : افف اشمعنى الحين اكيد عند ساروه
    وعلى طول اتصلت لساره : الو
    ساره : هلا
    نوف وبصوت مخنوق : وينهي مشاعل
    ساره : اول شي الناس اتسلم
    نوف وبنفس الصوت : خليني بهمومي قولي وينهي مب معاج ؟
    ساره : لا مب معااي
    نوف : اففففف
    ساره : اشفيك اليوم مب على بعضك بالعاده كله رايق
    نوف : اه يا ساره لو اقولج شسوت فيني بنت اللذين
    ساره وبهتمام : ليه شصار ؟ شسوت !!
    نوف : خليها على الله
    ساره : لا والله لازم اتقولين لي اشمعنى مشاعل كنتي بتقولين لها
    نوف : خلاص بعدين بقول لج
    ساره : ل تعالي بيتنا وقولي لي ابي اعرف السالفه كلهاا منج والحين
    نوف : خلاص الحين باجي
    ساره : اوك يلا باي . وسكرت منها وتمت اتفكر بالسبب اللي خلى حاله ينقلب جي تمت اتنطرها ماهي الا نص ساعه والجرس ينطق ماصدقت على طوول قامت وافتحت لها الباب
    ساره : ياهلا دشي حيااج
    دشت البيت واهي ساكته وماردت عليهاا واقعدت على الكرسي اللي كان بويهها
    ساره تمت اطالعها واهي ساكته واقعدت امجابلتها وقالت: يلا قوولي
    نوف : ويهها ع االارض : هدتني
    ساره ومستغربه : ليش شصار بينكم
    نوف : قالت انها ملت مني وانها بتتزوج واني ماراح اتم معاها طول العمر وحطت يدها على ويهها اه وخلت قلبي محرق عليها
    ساره بسرعه قربت منها : لاتزعلين ماعليج منه واللي خلقها خلق غيرها وفي ملييون وحده احلى واحسن منها
    نوف : بس ابيها مابي غيرها اشمعنى ليش خلتني ماقنعتني والله ابيها حراام عليها وتمت تشهق بشكل يخررع
    ساره : نووف وين البخاخ مال الربو وينه
    نوف : مابي خل اموت احسن
    ساره وبصوت عالي : قووول لي وينه
    نوف : .
    ساره وقاعده اتصييح يلا عااد طلعه وتمت ادور في جيوبها لي ماحصلته وحطته بالغصب ف حلجها وبعدين هدت
    ساره : حررام عليك والله انها ماتستاهل
    نوف وساكته ماترد عليها : حطت راسها بهدووء بحظن سارره واهي تمت تمسح بشعرهاا

    مشاعل سهرانه وقاعده عند هيا ولايمه نفسها على اللي صار لها تذكرت اليوم اللي كانت اتحن عليها عشان اتروح الحفله وانها راح عند ساره وناستها وانها كانت السبب اللي خلى اختها تضربها حطت يدها على راسها وماعرفت شتسوي لها اهي السبب بكل شي صار لها
    دش عليها جاسم وجافها قاعده عندها واهي من امس كانت قاعده معاها قرب منها وسال : من امس انتي اهني .
    هزت راسها
    جاسم وبقلق : مايصير جي روحي بيتكم اكييد لحين قاعدين يحاتونج
    مشاعل ارفعت عيونها لصوبه : هذا اذا لاحظوا
    انصدم لهدرجه اهلها مخلينها جي ومايدرون عنها لهدرجه!!!
    جافت علامة الصدمه على ويهه قامت من الكرسي وقالت له : اذا حالتها تغيرت او قامت بلغووني
    واطلعت من الغرفه واهو لحين متامل المكان اللي اطلعت منه .


    .
    .


    قامت من الرقاد متاخر وطبعا خذت لها كلمتين من امها زفه على ردتها البيت متاخر خذت جوالها اللي كان يمها جافت الساعه 6 انصدمممت ماصدقت انها تقريبا يوم كامل كانت راقده
    وجافت مكالمه لم يتم الرد عليها والرقم غيريب ومسج منه

    ريم انا سلمى ردي علي
    اقعدت ع السرير وربعت وتمت تتذكر من سلمى عقب : ااااااااااااااااي عرفتها
    ودقت عليها : الو
    سلمى : يامرحبا بهالصوت
    ريم : مرحبيتين
    سلمى : شخبارج وشمسوويه
    ريم : عال للعال وانتي
    سلمى : انا بخير دامج انتي عال للعال خخخ
    ريم : قوود وماقلتي لي سبب اتصالج ومن وين حصلتي رقمي
    سلمى : افاا وانا عبالي اتصلتي لي بس عشان اتسولفين معاي اخرتها بس عشان جي
    ريم : ها عيل ماعرفج انا
    سلمى :يلا معليه مع الايام بنتعرف
    ريم وتبي اتوقف السالفه بطريقه محترمه : يلا حياتو انا رايحه اصلي
    سلمى : فديتج والله اوك عيل بايات
    ريم قفلت : اوووف شهالمليغه حركاتها مابتمر علي جي لخليها تقلب واتصير بنت وارجعها لاصلها خخخخ قامت من السرير وراحت الحمام عشان تتوضى وصلت المغرب
    بعد ماخلصت راحت ادر ف البينت وماحصلت احد هقب مشت عند اختها عليا وجافتها قاعده على لاب توبها واتسولف على المسن


    ريم : علووووي ياخي مللتيني بالمسن تعالي قعدي معاي تحت والله ملل
    عليا واشرت لها بيدها انها تطلع وشكلها مندمجه بسالفه
    ريم : هلووي والله لاحقه عليهم يلا عاد عااد انا اليم متملله وامي العنت شكلي وقالت لي مابتروحين مكاان
    عليا ولفت عليها : مشكلتج ثانيا انتي اللي راده البيت الساعه 1 ونص مب انا
    ريم : انزين لا تسوين لي سالفه انتي بعد قومي نزلي معاي تحت
    عليا : مب فاضيه بعديين
    ريم :: اتكلمين من واللي ماخذ وقتج
    عليا : مب شغللج ويلا طلعي برع من غير مطروود
    ريم وكانت تبي اتقرب من الاب اتجوف من الا وعليا واحذفت عليها المخده مالج خص يلا طلعي
    اطلعت من الغرفه وحده مقهوره من اختها

    اطردت اختها من غرفتها عشان تاخذ راحتها مع حبيب القلب بالاول على بالها تلعب عليها وكانت مستانسه مع الايام خذت عليها وقامت اتقول له كل شي عنه
    لفت ع الاب واكتبت
    - 3laαya ™ says:
    باك
    fнood (l) Take my heart with you says:
    ولكمو ياقلبي
    fнood (l) Take my heart with you says:
    وينج وحشتيني بهالدقايق
    - 3laαya ™ says:
    تسلم
    fнood (l) Take my heart with you says:

    - 3laαya ™ says:
    اختي سندرتني لاان كانت تبيني انزل معاها
    fнood (l) Take my heart with you says:
    احسن لاتنزلين معاها خلج معاي وانا شسوي اذا رحتي
    - 3laαya ™ says:
    خلاص عااد فهوودي استحي جي
    fнood (l) Take my heart with you says:
    يحق لج والله
    fнood (l) Take my heart with you says:
    بعد الصوره اللي جفتها لج
    - 3laαya ™ says:

    fнood (l) Take my heart with you says:
    اشفييج مستحيه اقول الصج انا

    وتم هاي حالهم .








    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    مر الاسبوعيين بشكل سرريع ويا اليوم اللي راح تطلع منه هياا من المستشفى وطبعا مشاعل كانت اتزورها بس ماكنت تقعد وايد معاها خافت من انها راح اتلومها ع اللي صار لكنها نست ان هالشي من طبايعها اللي اللي استغلته بدريه انه مشاعل ابعدت عنها وانشغلت عنها وتقدر تاخذ راحتها ووتوسط في قلبها
    اما مشاعل بعد هالاسبوعين سافرت ويا بنات عمتها وراحو ميونخ .
    وفي بيتها قاعده في غرفتها وماتبي تطلع منها حاسه اذا اطلعت منها بتسوي هووشه كبيره اتخليها تطلع بس هالمره اذا اطلعت اتروح لمن
    حااسه نفسها مخنوقه وماعنده حد تشكي له الا شوي ويرن تلفونها ورقم غريب اول مره اتجووفه وردت
    : السلام عليكم
    نوره : وعليكم السلام والرحمه
    : شلونج نووره
    انصدمت هاي يعرفني من اهو ومن وين يعرفني بس صوته مالوف علي
    نوره : تمام
    .: دووم نوره طلبتج
    نوره ولحين ماتعرفه : من انت واشلون اتعرف اسمي ورقمي
    .: انا اعرفج من زمااان وابيج من زمان بعد
    نوره وحست عيونها بتطلع من مكانها : شنوووووو !!!
    .: اللي قلته وابي اخبرج اني بخطبج من ابوج
    نوره : من انت قوول شتبي
    .: بس ابي اجوفج قبل واتعرف علييج
    نوره وباستهزاء : دام انك اتعرف اسمي ووصلت رقمي اظنك اتعرفني . ولو تبي تخطبني المفروض اتكلم اللي اكبر مني واالمفروض اتكون عارف الاصول سكرت بوييهه
    ماهي دقايق الا وصلها مسج من الرقم نفسه
    يا شاغڵ فڪري وُقڵبَـي عنٍ اڵنٍاسٌ
    احبڪ
    وُقڵبَـي فيڪ مشغول
    استغربت من وقاحته وقفلت جوالها وحذفته يمها وارقدت
    في المالديف
    قايمه الساعه 5 الصبح على حسب توقيتهااليومي وفي يدها ماسكه قلاس كابشينو وقاعده تشربه وسرحانه بالجو
    وقاعده فوق عند دريشتها ومو تدري انه في حد يراقبها تمت اطالع الشمس واهي طالعه واهي هيمانه بهالمنظر طول عمرها كانت تتمنى اتجوف هالمنظر لانها دايما كانت اطالعه من الافلام فجاة حست بهووا قووي مر عليها ارتجفت لا شعوريا وطااح منها القلاص ولمت نفسها واهي ميته برد وعلى طول دشت دااخل وادخلت وتلحفت
    تم يطالعها طوول الوقت يدري انه غلط لانها ماكانت متغطيه بس ماقدر يمنع نفسه م شوفتها وكل يوم كان يقول مخصوص عشان يجوفها يدري انه من عوايجها اتقوم هالحزه واطل من الدريشه
    وجافها داشه داخل وقلبه مقبووض :شصاار لها
    مر شهر والاحداث تطورت بالقصه لكل الشخصيات
    ساره صارت تحب نوف اكثر من مشاعل وصارت وايد معاها لدرجه انها ماقامت تقعد مع مشاعل بالرغم من محاولاتها
    هيا اطلعت من المستشفى وماحصلت الا بدريه ومستقلبتها بيد مفتوحه وصارت رفيجتها اكثر من مشاعل .
    سلمى صارت بينها وبين ريم اتصالات
    بدريه صارت تستغل ان مشاعل مب مجوده وخذت راحتها وياا هيا
    ناصر ولطيفه لحين ف المالديف والبارت الياي بيقول شراح يصير بينهم
    شهد عرسها قرب وسط كره من عيلتها على اللي سوته بهيا وماصاورا يتعاملون معاها نفس قبل
    جاسم صار ينظر لمشاعل بنظره ثانيه بعد وقفتها مع هيا ف المستشفى ويوم دافعت عنها
    نوره تمت عند اخوها تتحمله ووتحمل لسانه
    شخص مجهول لم يتم ذكره وقرب عرسه << اتحداكم اتعرفون من هاي الشخص =)
    ومن كان اشخص اللي طرش لنوره المسج







    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الرابع عشر
    خذ قلبي وتهنا فيه مع انه شوي عليك}~

    قبل مرور شهر في احداث نسيت اذكرها سووري هع الظاهر الامتحانات نستني اعذروني



    دخلت الغرفه واهي بردانه حدها وحاسه بقشعريره بجسمها بعد هالهوا اللي حسته انه صفقها
    سكرت المكيف ووسكرت الدريشه وتلحفت عدل وسكرت جفوها بسرعه بدون ماتقاوم ونامت .

    .
    .
    تم متصنم في مكانه ويناظر المكان اللي كانت واقفه في وحاسس انه قلبه وقف ومايدري شصار لها
    قعد يفكر ( انا الحين لو شقحت لي دريشتها اقدر اعرف شصار فيها ياقلبي يالطوف ) وقف ف بلكونته وكان بيسوي اللي ف باله بس في اخر لحظه تراجع ونفض الفكره اللي كانت ف باله (استغفر الله والله وقلبتي فكري )
    ورجع لغرفته وانسدح ع السرير وتنهد بصوت عالي وهو يفكر فيها ( ليتج اتحسين بقلبي )

    .
    .

    نرجع لقطر
    الساعه كانت 1 الظهر طبعا الجو رايح فيها مغبر وحر وحاله فعلا الواحد يكره نفسه لو مشى بهالجو او قعد بدون تكييف
    بس في انسانه كنت قاعده ف الحوش وماخها سوالف وقاعده بهالجو اللي يطفش الواحد وتضحك
    .: ههههههه الله يقطع ابليسج وليه سويتي فيها جي
    . وبكل ثقه : ببساطه لانها كانت تافه
    : ياعيني ع التكبر مانقدر والله لاقول لشعول لتكسر خشمج ههههه
    . وبضيقه : افاا هيو تبين اتسوي فيني جي
    هيا وبشر : ههههه ايووا واشفيها بعد ماتعرفين شعول والله شرانيه
    . توهقت : الا صح ماقالت بتسافر
    هيا بتفكير : اي اعتقد اتصدقين من اسبوعين من يوم ماطلعت ولا كلمتها فديتها والله
    . بغيره : الله يخليها لج عيل انا بسافر بعد هالاجازه
    هيا : بدور حرام علييج كلهم سافروا انتي اللي اتونسيني بعد تبين اتسافرين
    بدريه وبلعانه : عادي بسافر وبرد نهاية الاجازه ولي رديت بجوف اللي مفتقديني
    هيا : خلاص سافري مابي منج شي . وسكرت التلفون بويهها
    قامت هيا من الحوش ودشت داخل جافت اختها شهد قاعده ومندمجه مع مسلسل سكرت الباب وراها بقوه عشان اتخرب عليها الاندماج
    لفت شهد براسها اتجوف اللي دش . جافت اختها هيا وبكل برود مره ثانيه لفت بويهها >> بعد اللي كلته من ابوها وخوالها ماقامت تتحرش ف هيا وصار العكس الحين هيا تبي تنتقم منها يوم ماجافت الموت واللي كان راح يموتها اختها واللي المفروض تحميها من كل شر
    راحت المطبخ وجوالها بيدها تسمعه يرن بس طنشت فتحت الثلاجه اتفكر باللي راح اتسويه تمت اتفكر لانها اصلن حتى بيض ماتعرف اتسويه قامت وطلعت طماط والتوست وسوت لها عصير فرواله والجبن طلعته وقامت اتخربط .
    طلعت من المطبخ بعد ماخلصت االاكل وتجهيزه وشكل المطبخ بعد طلعتها منه يوحي انه صارت فيه معركه
    راحت مره ثانيه الصاله عند اختها وقامت اتشغل اغاني اللي بجوالها
    لفت شهد مره ثانيه وبوييها علامات القهر والاحتقار
    وهيا بكل برود تاكل وتسمع الاغاني
    الصراحه اخس شي بهالدنيا ان الاخوات يكرهون بعض مع انهم من دم واحد ومن بطن وحده اطلعوا بس هاي حالة الانسان في حقد مستمر

    .
    .

    لحد الحين قاعد بغرفتها تتصل فيها لكن محد قاعد يرد عليها تحسفت انها قالت لها بتسافر
    ( اووف وانا ليه قلت لها بسافر الحين اشلون براضيها )
    طرشت لها مسج :

    اضحك بدال الحسرة
    وعيش اليوم مع بكره
    تره اموت لو تزعل
    ويضيق الكون من دونك
    احبك حيل من قلبي
    وشوي اصير مجنونك


    المرسل بدر

    .
    .

    سمعت صوت مسج وكانت تدري انه من بدريه بس الفضول خلاها تفتحه
    فتحت عيونها على اخر شي (هاي من صجها الحين )
    اتصلت مره ثانيه وعلى طول هيا ردت عليها
    بدريه ساكته :
    هيا : ههههههههه بدر مانقدر عليج ليش مسميه نفسج جي
    بدريه وبنرفزه : هاي اسمي
    هيا ارفعت حواجبها باستنكار : شقصدج بالمسج ولا شهالاسم اليديد اللي طالعه فيه
    بدريه: هاي اسمي قبل لاعرفج والمسج >> سكتت
    هيا :بدور اشفيج مب طبيعيه ليكون طالعة لي ليزبو
    بدريه وبققت عيونها : شنو وليش يعني
    هيا : مادري والله اسئلي عمرج ماتجوفين الكلام اللي طرشتيه لي
    بدريه : كلام عادي يعني ربعج مايطروشن لج هالكلام
    هيا وبدت اتمل من السالفه : خلاص خلاص
    بدريه : الموهم زعلتي ؟
    هيا : ببرود لا على شنو
    بدريه : ولاشي سلامتج يلا الحين بطلع الاند وتعالي معاي ابيج
    هيا وبتفكير واطالع شهد وردت عليها بصوت عالي : اي بدووو ابي اطلع من زماان ماطلعت
    شهد اسمعتها ومااتت قهر لفت لها وتتوعد لها بعيونها بس هيا طقعت : يلا اي ساعه بتمرين علي
    بدريه استانست : هههههههه شهد يمج !! والله وطلعتي مب هينه
    هيا اضحكت بصوت عالي عشان تقهر شهد : ااي اعجبج اصلن تدرين ماينفع معاهم الا الضرب والتحقير
    بدريه : اي والله تعجبيني خلج جي
    هيا : ولا يهج يلا بروح اكشخ مري علي لي خلصتي
    بدريه : لا انا جاهزه انطرج
    هيا : اووه حركات تدرين اني بطلع يعني
    بدريه : اي اعرفج وخابزتج بعد
    هيا : واي اخاف تاكليني بعد خخخخخخ يلا فديتج بروح ابدل
    بدريه ( الود ودي لو اكلج ) : اوك بايو وسكرت منها






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    ف مكان ثاني وبدنيا غير عنهم
    : والله يامهوي متوتره باجر بيملج علي وبنسوي حفله بس بدون عرس وسيدا على بيته
    مها شهقت : ليــــــــــــــــــــــش !! ينيتي
    .: والله مادري لحين اذكرها ليه افرح واهي ميته لحد الحين اذكر يوم كنت ادش غرفتها وانام عندها ماقدر اتصور وانا مسويه عرس بدونها بدون ما جهور ترقص ف عرسي طول عمري وانا افكر ان كل اللي احبهم راح يكونون حولي ليش اسوي حفله واعور قلبي وانصدم لاني ماراح احصلها وخانتها دموعها ونزلت
    مها بشفقه : حياتي فطوم معليه خلاص لا تصيحين ان شاءالله الله يهون عليج (الواحد لي جاف مصيبة غيره اتهون عليه مصيبته ناس يموتون ف خواتهم وناس يبون الفكه سبحان الله ) تنبهت علييها وحبت اتغير عليها االجو : يلا قولي لي وين بتروحين ف شهر لعسل
    على طول تغير ويه فاطمه وانقلب للون الاحمر وقالت بصوت ثاني : ايطاليا
    مها بفرح : اوووه مدينة العشاق ياعيني
    فاطمه :.
    مها : هالله هالله بالصور
    فاطمه بسرعه : اكيييد
    مها بلعانه : اخاف تلتهين مع الحبيب وتنسين الصور
    يت فاطمه واضربتها : صج ماتستحين
    مها : يه وانا قلت ش.
    وقطع عليهم دخول جاسم : فطو.
    مها من الخرعه على طول حطت اللحاف فوق راسها ومابان منها حتى ويهها
    فاطمه على طوول قامت : جسووووووووووووووم
    جاسم تم ساكت وتحرك بدون ماينطق
    طلعت من الغرفه وسكرت الباب وراها : الواحد يطق الباب قبل لايدش على ماعتقد
    جاسم .: سووري مانتبهت ان عندنا ناس
    فاطمه : حصل خير ! المهم شكنت تبي مع سوادة ويهك
    جاسم : هاا ممممـ مادري نسيت
    فاطمه : ياخي ماعندك سالفه مشت وخلته بافكاره هيمان ويشكل صورتها ف باله صحيح انه ماجافها الا ثواني لكن بعمره ماجاف وحده بجمالها ( اه سبحان اللي خلق ماقد مره جفت حد بهالجمال رربي يحفظها )
    فتحت باب غرفتها والاحراج ماليها : مهووي اسففه واللله
    مها ومنحرجه وتلبس شيلتها : لا عادي ما صار شي
    فاطمه : يلا انرد لمحور حديثنا وين كنا
    مها : نسيييت الا بخصوص اخبار الشله ولا مفتكره فيهم ناسيتهم
    فاطمه : ااااااي صح الله يذكرج بالشهاده نسيت اتصل عليهم وابلغهم بملجتي
    مها : ووي اشلون نسيتي
    فاطمه : والله مادري خل اتصل بنوااره فديتها واحشتني
    مها : اوك انتي اتصلي فيها وانا بروح بيتنا لان امي موصيتني اشتري لها اغراض وتبيهم ضروري
    فاطمه : اوك براحتج وانزلت معاها لطابق التحتي وللمره الثانيه جافته كان واقف عند الدري وينزل بشويش ويتكلم بالتفلون
    فاطمه دزته بخفه عشان ينزل اسرع لف عليها الا جافها مره ثانيه . تصنم وتم يبحلق فيها واهي كانت منزله راسها
    فاطمه تستلعن ف مها واترد لها الحركه : اقول يالعاشق امشي سكرت علينا الطريج
    انتبه لكلامها ونزل بسرعه وفي باله يتوعد لاخته وبنفس الوقت استحى من نفسه لانه كان يبحلق فيها واهي كانت منزله راسها
    طلعت من البيت بسلام وعند سيارة مها .
    مها : يالدووووووووبا مالت عليج
    فاطمه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    مها : حراام عليج
    فااطمه : هههههههههههههههههههه
    مها جافتها انها مستانسه وكانت تضحك مو اهي نفسها اللي كانت اتصيح فوق ماحبت اتخرب عليها قرصت يدها بخفه : اجوفج ياعروسه ف بيت ريلج المره اليايه
    واشرت للدريول عشان يمشي بسرعه .
    فاطمه : ههههههههه الله يخسج

    ودشت البيت عشان تتصل بربع الطفوله اللي اهملتهم فتره
    اقعدت بالصاله وطلعت التلفون من مخباها وتمت اتحوس بالاسامي لين ماوصلت لاسم ( رفيجة دربي ) واضغطت على زر الاتصال

    تم يرن

    ويرن

    ويرن

    واخيرا بعد مايئست وكانت تبي اتسكر ردت عليها وبصوت مهموم : هلا
    فاطممه واستانست بصوتها اللي من زمان ماسمعته : هلا بالغاللين اللي نسوني ولا اتصلو فيني الظاهر النتايج مأثره عليهم وتكبروا علينا
    نوره اضحكت من قلبها : هههههههههههههههه
    فاطمه : وووواي فديت هالضحكه والله واحشتني اخبااارج
    نوره : الحمدالله انا بخير والله اخبارج انتي وشالجديد
    فاطمه بصوت وواطي : انا باجر راح يملجون علي
    نوره اشهقت : حللللللللفي
    فاطمه اضحكت : ههه نفس الرد انتي ومهوي
    نوره : اافااا باجرر ملجتج وانا اخر من يعلم اكييد انا اخر وحده ف الشله قايله لها صح ؟
    فااطمه : لا والله انتي ثاني وحده وانا من مساعه قايله لمهوي
    نوره : الموهم مبرررررررروك نسيت اقولها
    فاطمه : الله يبارك فيج
    نوره : انزين ماقلتي ف وين الملجه
    فاطمه : اشفييج عندنا ف البيت
    نوره: واكيييييييد انا ااول وحده باجي
    فاطمه : ههههه ااي اكييد
    نوره : انزين لاتنسين اتقولين لهيو ولطوف وشعول
    فاطمه : اي ادري الحين بتصل لي سكرت منج
    نوره : يعني ماتبين اتكلميني خلاص زعلت اهئ ماحبج
    فاطمه : يه اشفييج اليوم متحسسه من كل شي
    نوره : ولا شي ابي املغ عليج
    فاطمه : ههههههههههههههههههههههه
    نوره : حياتو امي تناديني بنزل لها تحت
    فاطمه : اوك
    نورة : مع السلامه وسكرت واهي مستانسه على انها كلمت حد من ربعها وغيرت نفسيتها وكانت بتطلع من الغرفه بس شدها صوت مسج
    ردت مره ثانيه صوب سريرها وفتحت المسج

    وحشني كلامك
    وحشني صوتك
    وحشني ضحكتك
    وحشني كل شي فيك



    مشتـــاق


    انقهرت بعد ماجافت المرسل اهو نفسه اللي كل يوم والثاني يغثها بالمسجات
    طرشت له مسج :

    انت ماتستحي
    وماتخاف ربك
    اذا انت واحد مو متربي ع الاقل خاف على خواتك
    يمكن يصير فيهم نفس اللي انت قاعد اتسويه فيني
    فكني من غثك والا بعطي رقمك خوالي واهم راح يتصرفون معاك
    الحين كلمتك بالطيب بس بعدين جوف شراح يصير فيك لو طرشت لي مسج


    .




    وصل له المسج وارتسمت على ويهه ابتسامه الحمدالله ماخيبتي ظني فيج
    ونزل بسررعه عند امه
    : يمممممممممه وووينج
    امه : اكااني اشفيك اتصارخ
    : يمه باجر ابيج تخطبين لي نوره بنت عمي
    امه : انزين وشللي طرى عليك
    : ولا شي بس ابيها خلاص باااجر لازم اتروحين
    امه ببتسامه : ولا يهمك بقول لابوك وبتصل ف خواتي
    حب راس امه رد غرفته واهوو اشوي ويموت من الوناسه






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    قاعده اطالع ووتتامل الغرفه تتاكد اذا نست شي من اغراضها عشان اتحطهم بشنط السفر
    بعد ماتاكدت خذت شنطتها وطلعتها برع الغرفه وسكرت الباب وراها
    كانت تبي تنزل من الدري سمعت صوت اختها تضحك من قلبها
    استانست من زمان ماسمعت صوتها لا كلمتها
    دقت عليها الباب وكانت ناويه اتسولف معاها
    بس يوم دقت محد رد عليها فتحت الباب وتمت واقفه اطالعها
    بس اختها اشرت لها بيدها عشان تطلع
    انكسر شي فيها يوم حاولت تتقرب من اختها اطـــردتها !!!
    انقهرت وحلفت بينها وبين نفسها انها ماراح اتكلمها
    انزلت تحت جافت ابوها قاعد يقرى الجريده
    سلمت عليه وحبت راسه
    رفع راسه : هلا بشعوله بحياتي
    مشاعل : هلا فيك يبه اخبارك
    بو حمد : الحمدالله ها الحين بتسافرون
    مشاعل : ايوا
    بو حمد : ان شاءاالله تستانسون ولي رديتي من السفر عندي لج مفاجئه وكنت قايل لج من قبل عنها
    مشاعل وبحماس : صح شنو اهي
    بوحمد : اذا قلت مابتصير مفاجئة وسمعوا صوت هرن السياره يستعجلها
    مشاعل حبت راس ابوها مره ثانيه : مع السلا مه يبه
    بو حمد : الله يحفظج
    وطلعت من البيت وحاسه ان حياتها تافهه وماعندها غير السفر اتونس نفسها فيه
    دشت السياره واتصلت بساره اتبلغها عن سفرها
    مشاعل : ساروه حياتي انا رايحه المطار الحين
    ساره : الله يحفظج ويردج بالسلامه ها هالله هالله بالهدايا
    مشاعل : هههههه افا علييج
    ساره :ولاتنسين كل يوم تتصلين فيني
    مشاعل : اكيييد
    ساره :شعول انا طالعه الحين وينادوني
    مشاعل : اوك مع السلامه



    سكرت منها على طول لفت عليها
    : افف مليغه سندااره
    مرت شهر والاحداث تطورت بالقصه لكل الشخصيات
    ساره صارت تحب نوف اكثر من مشاعل وصارت وايد معاها لدرجه انها ماقامت تقعد مع مشاعل بالرغم من محاولاتها
    هيا اطلعت من المستشفى وماحصلت الا بدريه ومستقلبتها بيد مفتوحه وصارت رفيجتها اكثر من مشاعل .
    سلمى صارت بينها وبين ريم اتصالات
    بدريه صارت تستغل ان مشاعل مب مجوده وخذت راحتها وياا هيا
    ناصر ولطيفه لحين ف المالديف والبارت الياي بيقول شراح يصير بينهم
    شهد عرسها قرب وسط كره من عيلتها على اللي سوته بهيا وماصاورا يتعاملون معاها نفس قبل
    جاسم صار ينظر لمشاعل بنظره ثانيه بعد وقفتها مع هيا ف المستشفى ويوم دافعت عنها
    نوره تمت عند اخوها تتحمله ووتحمل لسانه
    شخص مجهول لم يتم ذكره وقرب عرسه << اتحداكم اتعرفون من هاي الشخص =)







    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    الفصل الخامس عشر

    من تغلى تخــلى }~


    بعد ماخلصت الاجازة والكل قعد يجهز نفسه لسنة اليديده والناس مابين فرحة وشوق لملاقة ربعهم والباقي تعاسة على نهاية الاجازة
    كان هاي حالها نهااااية الاجاازه يعني عرسها قرررب واهي مامجهززه شي
    بعد لحلم الوردي اللي احلمت فيه قاامت من سريرها بسرررعه وكانها تذكرت شي وجاافت الكلندر
    : اووووووووووبيه ماباقي على عرسي الا 3 اسابيع
    نزلت تحت عند امها وجافتها ف المطبخ اتجهز الريووق
    : يمممممممممه يممممممه
    امها ومتخرعه : شصااير اشفييج اتصارخيين
    : يممه ماجهزت ولا ولا ولا ولا ولا ولا شي شسووي
    امها بشماته : احسن تستااهلين انا ماكنت انبهج واقول لج قومي روحي السوق وانتي كنتي اتقولين (واتقلدها) :تو الناس يلا الحين تصرفي بروحج مالي خص فيج
    . وفيها الصيحة : يممممه بلييز قولي لي شسوي احس اني مامجهزه شي
    امها : انا اليوم تعبانه ومافيني شده امشي
    .: خلاص خلاص مابطلب شي بروح اسوي كل شي برووحي
    وبسررعه اركضت وراحت عند تلفوونها وتمت تضغط ع الارقام ع السريع .
    ويرن

    ويرن

    ويرن

    وردت : الوو
    . : الووو لحقي عللي
    : نوروه اشفييج
    نوره : فطوووم حياتي احبج وامووت فييج تعالي معاي السوق تخيلي ماباقي على عرسي شي وانا لحين مامجهزه ولاشي
    فاطمه : هههههه الحين حسيتي انا خلصت كل شي من اول يوم واانتي لازم على اخر لحظة اتسوين شغلج
    نوره : اووهووو الحين افتكيت من امي طلعتي لي انتي !!! يلا قولي موافقه ولا اشلوون
    فاطمه : اي اكيييد اصلن اليوم كنت بروح باقي لي كم من شغله واخلصها اما كل شي جاهز
    نوره : لاتحررريني ترى بزعل
    فاطمه : من قال احرج بس تعلمي المره اليايه خلصي اشغالج اول باول
    نوره :شخلص ولا اخلص انا يادوب ابدا اليوم ايانتي مو هامج لان عرسج بعديين اهئ مابي اعور قلبي يلا بروح ابدل
    فاطمه : اوك
    نوره : ثانكس وبردها لج ف عرسج
    فاطمه : اي بجوف اذا هالشي كلام ولا صج
    نوره : افا عليج انا قول وفعل
    فاطمه : هههههههه الله يخسج
    نوره : يلا حياتي باي
    فاطمه : بايات
    وسكروا من بعض وراحو يبدلون


    وقفة .( في البارت اللي طاف بعد ماوقفت اللي كان يطرش لها المسجات عند حده واللي كان يزعجها وطبعا استانس اهو بردة فعلها لانه كان يختبرها وقال لامه وبعد ماوافقت بلغ أبوه (اللي هو عمها ) اانه اهو يبي يتزوجها وعمها استقبل هالزواج برحابة صدر وسعادة واملجوا على بعض بعدها باسبوع وحددوا العرس بعدها بشهرين واهي ماستوعبت الاحدااث اللي صارت بسرعه بحياتها عشان جي ماجهزت . واظن عرفتوا العريس ( ولد عمها علي )


    .
    .


    اما حال بعض الناس كاان غيير كانت مستانسه لانها ف طريج الردة وماباقي شي والطيارة بتنزل بقطر اقعدت اتغير الكروت بالطيارة عشان لي نزلت تتصل فيها بسرعه .
    بنت عمها.: بااال لهدرجه مشتاقه لهلج ههههه
    مشاعل : ليش من قال لج هلي!!
    بنت عمها : لاني اجوفج قاعده اتحطين الكروت اكييد ببتصلين لهلج
    مشاعل : لالالا بتصل لشخص اسبيشل
    بنت عمها وبنظره : ومن هالشخص السبيشل
    مشاعل وبنرفزه : يه وانتي شدخلج
    ولفت لصوب الثاني عشان ماتسالها شي ثاني وماتغلط عليها .
    انتهت الرحلة .
    وانزلت الطيارة بقـــطر بسلااام


    .
    .


    وف مكاان ثاني . هوواش ونجرة
    : علوووي عطيني لابج اشووي ابيه مالي تفيرس ومايتبطل
    عليه وويها ع الاب وقاعده ع المسن وبدون ماتلتفت لها : مشكلج
    ريم : بلييز بس اشوويه ابيه
    عليه : نو وي اعطيج لا تحاولين
    ريم : انزين انا بوريج
    عليه : بنجوف


    وطبعا ريم دلوعة امها على طوول انزلت لها عشان تشتكي من اختها وامها بالاخير اتقول لها تعطيها ( وهاي حالنا انا واختي =S )
    ريم ووتوها نازله من الدري تتلفت بويهها ادور على امها .
    جافتها قاعده ع الكرسي وتقرا قرآن .
    يت واقعدت على طرف الكرسي والصقت بامها .
    ريم : يممه فديييتج
    امها وعلامة استفهام على ويهها
    ريم : يمه لاب توبي مايشتغل وقلت لعلوي تعطيني مالها وماتبي
    امها : زين عشان تتعلمين ماتخربين اغراضج
    ريم: يماااه ابي اكللم شعول توها راده من السفر وتلفونها مسكر وابي اكلمها ع المسن (الاعذار بسرعة يركبونها هع )
    امها : انزين نادي اختج عيل




    ويلا عاد اهي ماصدقت صاااروخ راحت ركض عند غرفة اختها
    ريم : علووي ماماتي اتناديج
    عليه : اااااااففف انتي متى تكبرين على سوالف البزران ولفت مره ثانيه صوب الاب

    واكتبت

    3laya :

    حبيبي برب شويات طالعه وراده
    Fahood :
    افاا ليه مليتي مني 
    3laya :
    الود ودي ماقوم بس امي تناديني

    Fahood :
    اوك عيل
    تيييت ولا طولييين اخاف اشتاق لج

    3laya :
    هههههه لا مارح اطول عليك

    وحطت اوي قامت من السرير : بجووف اخرتها معاج ,, ولاتفتحين المسن

    ريم واتحرها واطلع لسانها

    اطلعت من الغرفه وسيداا يت ريم واقعدت على مسن اختها تبي اتعرف اللي ماخذ وقتها وتفكيرها لانها شاكه فيها
    جافت المحادثه تحت قرت الكلام اللي فووق وانقهرت من اختها اللي جايفه الحياة فرري واشلون اتقوول له حبيبي
    حبت اتخرب قصة الحب الخيالية اللي اختها اتعيشها واتعيشها الواقع .
    وكلمته
    3laya :
    اوووف باك
    Fahood :
    احلى باااك ,, حياتي اشفييج تتاففين صار شي ويا امج
    3laya :
    لا بس الحين انتبهت انك جيكر وصورتك اتخررع شيلها اخااف ارجع ( ازوع )

    >> وفعلا اهو كان حاطط صورته ع الديسبلي بكجر حال كل الشباب هع

    Fahood :
    :| >>حاطط فيس منصدم

    3laya :
    اشفيك اول مره حد يقول لك الصج

    Fahood :

    ع العموم مشكوره ويجي منج اكثر

    3laya :
    وااي عبالك بتكسر خاطري اففف كلكم انتو الشباب نفس الشي نفس الموال هالكلام اتكررونه عشان اتبينون انكم قمة ف الاخلاق
    جوووف هاي ايميلي وانا مابيك اتكلمني ويلا الحين سوي لي بلوك اند دلييت

    Fahood :
    حساافة والله . بعد الكلام اللي كنت اقوله لج اخر شي دليت اشفييج تغيرتي
    هااي اكييد مب علووي حبيبتي اللي اعرفها
    .
    اهني وانقهرت يوم جافت انه يقول اسم اختها ويقول حبيبتي

    3laya :
    اي هاي انا عليه ولا هاي مب اسمي الصجي اصلن حتى اسمي ماتعرفه واي شي قلت لك عليه من قبل ماكان صج بس كنت متملله وكنت ابي العب على حد

    Fahood :
    حاطط فيس منصدم مع السلامه ماقدر اكلمج وصكها بلوك ودليت

    ارتاحت يوم جافت فهوود يسجل خروجه وطلعت من غرفة اختها واهي واثقة انها سوت كل اللي اقدرت عليه عشان تحميها من شباب هالايام اللي بس همهم يلعبون ع البنات اللي نفس اختها تصدق اي شي ينقال لها مادرت انها حطمت اختها واهي ماتدري

    وانزلت الصاله عشان تقعد معاهم .


    تتصل وتتصل .

    بس ماترد

    ليييش !!!!!

    اكييد اهي بعيدة عن تلفوونها .لا لا مو من عوايدها اتخلي تلفونها بعيد عنها
    ياااربي سااروه والله وحشتيني

    عمها : مشاعل انزلج ف بيتكم ولابتتغدين عندنا .
    مشاعل وهدت تلفونها : لا عمي مشكوور بس ابي اروح البيت ابدل واسلم على ابوووي
    عمها : براحتج


    .
    .


    ترجم شعورك من ورى حاجز الصمت
    تكلم تراني شخص(ن) يودك.
    دامي بصوت الود للوصل ساهمت

    كلهم قاعدين ومتيمعين لان كل يوم من هالوقت يتيمعون ويمضونها سوالف وضحك .

    اخوه انتبه على سكوت اخوه وهاي مب من طبعه الهدوء: ناصر اشفيك ساكت
    صحى من حلم عاشه ومن دنيا وده لو تضمه وتحقق له مطالبه

    ناصر : ولا شي .
    لف وجافها والتقت عيونهم
    وحاول يكابر.
    يقسي قلبه.
    يضحك بوجهها
    او حتى يطنشها .
    يتركها

    بس ليتها اتحس
    قام من مكانه وراح لغرفته والهم كاسيه

    اغرقت بتفكيرها . اشفيـــه
    مو على بعضه
    مب نفس قبل
    مايضحك معاي
    مايزعجني
    حتى مايسوولف !!!
    غريبـــه

    نفضت هالكلام من بالها

    ليش افكر فيه
    ليه اهو اصلن مايهمني
    انا ماحب الامشااعل وبس
    اهي لي وانا لهاا
    لفت بوويها بغرور واضح لصوب الثاني واتجوف ابوها يكلم امها .





    ف قطــر

    نزلت من السياره وسيداا دشت البيت
    وجاافت
    كل شي متغيررر .!!!!
    لييش !!!

    .
    .

    وف مكاان قريب من هالبيت
    قاعده بغرفتها وفاتحه المنتديات راحت ع القسم المواضيع العامة جافت وحده حاطة موضوع . مقاعد جامعة قطر محدوده واللي يبي يسجل اخر تنبيه تحركوا وسجلو الحقووا على اعماركم
    شهقــــت ! نسيت
    اتصلت لبدرية : بددور طلبتج لاترديني
    بدريه : امري تدللي
    هيا : مايامر عليج عدو بس ابيج باجر اتين معاي الجامعه عشان اسجل ماعرف شسالفه ولا اعرف اي تخصص ابي
    بدريه ومستغربه : ليش ماسجلتي من زمان ؟
    هيا : لا ماسجلت كنت ناسية اتصدقين اول اجازه اتمر علي بسرعه ماحسيت فيها والله
    بدريه : احم احم لاداعي عشان انا كنت موجوده
    هيا : واااي ع الغرور اصلن لان شهود مو ف البيت من يوم ماراحت بيت ريلها وانا ف سلام المهم لاتنسين باجر بمر عليج وبنروح انسجل بس شايب معاي
    بدرية : دشي الموقع وجوفي الاشيا اللي يبونها منج
    هيا : اوك عطيني الموقع


    .

    بعد ماقعدت مع اختها وامها : بااال من زمان ماقعدت معاهم
    راحت على غرفتها وسيداا ع المسن .
    وتمت ادوره من المتصلين حاليا
    بس ماحصلته : غرييبه !!
    ويـــنه
    افتحت الانبكس ادور على مسج: يمكن طرش لي شي !!
    بس ماجافت مسج
    ردت لايميلها
    تمت ادوره من الاوف لاين عشان اطرش له اوف لاين مسج بس بعد ماحصلته
    : اوووهووو وين راااح
    جافت من الاوبشن
    انه حااذفها
    انصدمت وماصدقت
    : بس ليش شسويت
    نزلت راسها وغرقة عيونها وتمت اتصييح
    وفي لحظة قهر اكتبت له مسج ع الهوتميل
    :
    صدف بيوم وعرفتك .
    وسمعتني وسمعتك
    ضحكنا مع بعضنا كثيييييير .
    مثل براءه طفل صغير
    بكيت شوي شكيت هموم .
    وعدتك هالبكي مايدوم
    اعترفت بقلب لك ارتاح
    قلب ماضن بطعن الجراح

    ماهي الادقايق واي لها مسج منه :

    آه يازمن جبرتني ع المذله .
    ذبح قلبي واخذ كرامتي تحله
    غدر وقدر يحطني بين طعون
    صعب انساك
    وصعب انسى المذله
    واقول لج عرفتج وعرفت نوعج زين انج اعترفتي وما تورطت معاج اكثر
    قرت المسج زاد بكااها ماتدري ليه تغير عليها وليش يقول اني اعترفت
    !!
    واختها كانت واقفه ورا الباب تنتظر ردة فعل اختها
    ويوم جافتها
    تقطع قلبها عليها
    بس هاي لمصلحتها
    ومشت لغرفتها .




    الصدمه باينه على ويهها
    هاي بيتنا ؟
    بس ليه كل شي متغير فيه
    سؤال يدور ف بالها
    مشت داخل وجافت وحده قاعده بصالة وتفرفر بالقنوات ومن شكلها يبين ان عمرها ف العشرينات ومو قطرية بس مملوحة
    راحت لعندها وقربت لصوبها : من انتي ؟
    واللي كانت قاعده هدت الريموت ووقفت لها : انا ماريا
    مشاعل : ماجاوبتيني من انتي !
    اللي يدامها استوعبت انها مشاعل : اه انتي بنتو لابراهيم(بو حمد ابوها )
    مشاعل وساكتة ومستغربة من اللي اتقول اسم ابوها جي
    وكملت : انا اسمي ماريا وانا مرتو لابراهيم واعتقد انو انتي ماكنتي بتعرفي ماهيك ؟
    مشاعل وبققت عيوونها .؟







    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات الرياض
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 40
    آخر مشاركة: 09-Jan-2013, 03:21 AM
  2. رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 239
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 10:54 PM
  3. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •