الفصل الثالث عشر
ليتك تدري بغلاك } ~
بعد ماعدلت شنطها وحطت كل ثيابها خذت اغراضها بحزم وبقلب مكسور وطلت ع الغرفه عشان تتاكد اذا نست شي واطلعت من الغرفه وسكرت الباب لفت بويهها الا وتشهق : بسم الله
ابتسم لها .: سوري خرعتج
: لا عاادي بعد سكوت قال : نوره بغيت اعتذر على الكلمه اللي قلتها
نوره : << لحين ساكته
: الا نورو وين رايحه وماخذه معااج الشنطه ليكون بتردين بيتكم
نوره نزلت راسها وماعلقت :
.: نوره اسفه ليكون من الكلمه اللي قلتها لج والله اني ماقصدتها احنا عيال عم يعني مايصير يكون بينا مزح وغشمره
نوره ولحين منزله راسها وتمت اتقول بصوت مكتوم : بس علي انتو حسستوني غريبه وهاي اخر مره ألجئ لكم في مشكله او شي يصيدني ان شاءالله لو ذبحني اخوي بتم عنده ومابطلع من بيتنا . وقامت تبي تمشي الا مسكها من يدها
على طول ارفعت عينها وتمت اطالعه بنظرات استغراب ؟
علي : اشلون فكرتي جي . اذا السالفه جي والله مالج طلعه من البيت
نوره وفضت يدها من مسكته : لاتحلف لاني بسوي اللي ابيه وبطلع وبروح بيتنا
علي : نوره سمعيني
وعلى طول قاطعته وماخلته يكمل : كفايه اللي سمعته اهانه من امك ومن عمتي ومنك ماقدر اقعد وانزلت دمعه على خدها وعلى طوول مشت وبيدها الشنط . واطلعت من البيت كله
مشى وراها واهو معصب مايجوف حد يداامه : يممممه < بصوت عالي
يت الام ومتخرعه من صوته دقايق الا واهي يدامه :خير يايمه شصاير
علي وويهه صاير احمر من الحره : يمه بسالج وابيج اتجاوبيني بصرااحه
الام : قوول يايمه اسمعك
علي وبنفس العصبيه : انتي ماكنتي تبين نوره اتكن عندنا بالبيت صح
الام سكتت وتمت اطالعه عقب ردت : انا ابي وجودها بس مايصير تكون في بيتنا وعندها بيت الناس شبتقول
على طول بان على وييه خيبة امل : حراام علييج شسويتي فيها بعد كل اللي جافته من اخوها همج كلام الناس اشلون يايمه يت بيتنا تبي تهرب من اخوها اللي ظلمها وانتي بدل ماتكونين لها عون صرتي فرعوون لييييش
الام سكتت ماحصلت جواب مقنع حست ان يوم كانت اتكلم اخت اخوها كانت سامعتهم بعد مادشت عليهم المطبخ حست بتانيب الضمير بس سكتت
انتبهت عقب الا يوم اسمعت صوت سيارة ولدها واهو شاخط فيها قلبها عورها على حالة ولدها بس شتسوي اهو يحب بنت عمه واتخاف الشيطان يلعب فيه ويصير شي
.
.
دخلت البيت واهي مستنده على مشاعل ومب حاسه باللي حوالها اتجوفهم بس صورهم مب واضحه وتسمعهم بس كلامهم مب مفهووم بس يوم دشوا البيت ميزت صوت اختها شهد ومن صوتها امبين انها معصبه
شهد : انتي يالحقييره توج امشرفه البيت الظاهر محد علمج السنع يرتها من شعرها وتمت اطقها بدون رحمه ولا جنها اختها تمت تضرب ومشاعل تبي اتفكها منها ماتقدر واضربت معاها مشاعل ومشاعل ماتبي اترد عليها الضرب اتخاف عقب اتسوي لها مشاكل وماتجوف هيا
كملت ضربها وماسمعت رد من هيا ولا سمعت صوتها جنها تضرب حد ميت جافت ويهها كله دم استانست وكملت ضربها
في هاللحظه طلع جاسم من الميلس وكان كااشخ وكان يبي يطلع من البيت انصدم يوم جاف اخته بهالشكل طايحه عالارض واختها الكبيره ماسكتها من شعرها ومشاعل اتحاول اتفكها منها وبطريقه عفووييه راح لصووبهم بسرعه وعطى شهد كف من قوته خلى شهد اترد لورى وقال بصوت عالي هز البيت : اه ياربي انتي ماتستحين ماتحشمين احد مايحق لج اتمدين يدج عليهاا والله وان عدتيها لدفنج اهني في مكانج فاهمه وحسابج معاي بعدين يلا ذلفي مابي اجوف ويهج
ماحصل منها رد غير انها راحت فووق عند غرفتها بكل برود
والتفت صوب هيا وانصدم يوم جاف ويهها كله دم على طوول شلها ووداها المستشفى وطبعا مشاعل كانت معاكم اما بدريا مانزلت معاهم بالاصل يوم هيا دشت البيت على طول مشت بالسياره
في المستشفى تموا ينطرونها لي ماتطلع من العنايه طلع لهم الدكتور ومستغرب منهم
الدكتور : اشصار بالبنيه مو اهي اللي يت لي من فتره عطيتها الادويه وراحت وفعلا ولحظهم التعيس كان اهو الدكتور نفسه اللي راحت له مشاعل ويا بدريه
جاسم مافهم شي لفت لصوب مشاعل :شصار ومتى يت اهني
مشاعل : هيو كانت مصخنه واحنا يبناها اهني ولانها كانت في بيتنا
جاسم انحرج وماعرف بشنو يرد لدكتور
والدكتور : لا مايصح جي لازم اقدم بلاغ البينه شكلها حد ضاربها وتم يطالع جاسم يوم قال حد ضاربها
جاسم : واللي يسلمك يادكتور مايحتاي بلاغ اهي طاحت من الدري وطاحت على ويهها والله يستر على هلك
سكت الدكتور وبعدها قال : الله يستر ع الكل وان شاءالله مايتكرر هالشي ل
جاسم قاطعه : اكييد ماراح يتكرر
الدكتور : اوك اهي بتم عندنا اهني اسبعين وبنجوف شراح يصير لانها كانت تعبانه ويوم ضربو اقصد يوم طاحت زااد تعبها
جاسم والحسره طالعه من صوته : الله المستعاان
.
.
وصلوا المطاار ورحاتهم ورحلتهم كانت من المفروض اتكون الساعه 4 العصر بس تغيرت وصارت العشا .
لطيفه وحدها منقهره : يمه خل انرد البيت والله وقت من الحين لي العصر
امها : شنسوي بننطر
لطيفه : ارجووووووج مابي انطر ابي ارد البيت ياخي وقت
امها : قولي حق ناصر يوديج
لطيفه وتنرفزت : لا وينه الدريول خل يوديني
امها : الدريول عند اختج موزه
لطيفه : اااااوف كل مره عندها ابي اروح البيت
امها : استحي على ويهج هالكبر واشوي وبتصيح علي تبي اتروح البيت
منيره : ويك ويك فشلووهم
لطيفه : جب مالت عللييج يالمقووفه
امها وجافت ناصر اشرت له يقرب منهم
ناصر يوم قرب سلم على امها وقال : هلا يمه بغيتي شي
امها : اي والله بغيت اتودي لطيفه تبي اتروح البيت سندرتني
اهني لطيفه انحرجت ونزلت راسها
ناصر وكاتم الضحكة : ان شاءالله من عيوني
امها : تسلم عيونك والله يسهل عليك دربك وطريجك
ناصر : اميين
ومشى ومشت وراه لطيفه . مستغربه كل موقف يجمعهم لازم يكونون بالسياره .
وبالسياره هالمره غير مافي سكوت : اسفه والله ماقصدت الكلام اللي قلته قبل
ناصر : لا عادي . وكمل ويبي يقهرها : وليش ازعل كلامج مايهمني
لطيفه وبقهر : احسن . اصلن شكلك ماعندك احساس
ناصر : اسمعنى يعني .
لطيفه : اي كلكم انتو الريايل قلوبكم سووده
ناصر : افااا وشله هالنظره السوداويه عناا
لطيفه : اي لان ف الافلام الهنديه كله الريايل موب مهتميين والمره المهتمه
ناصر ضحك بصوووت عالي استغرب من تفكيرها : والله انج نكته كملي
لطيفه بغيض : مابكمل عشان تضحك على كلامي لا مووبي
والسوالف تمت شغاله بينهم مابين عنادها وبين ناصر اللي يبي يعرفها اكثر قبل مايسوي الفكره اللي في باله
. منصدمه : انتي !!!!! ويش شسويت لج انا قوولي
.: ماسويتي شي بس مليت منج
: حراام عليج كنت اموت فيج كنت اموت واحب الارض اللي كنتي تمشين عليها ليش قولي سبب مقنع
.: اووف نوااف فكني من كلامك شسوي اهلي خطبولي لولد خالي وبعد مافيها شي !!
نوف : بتخليني عشان واحد ماتعرفينه وتقدم لج
عاشه : اي واشفيها ع الاقل اهو بتم عنده طول عمري اما انتي لي متى ياخي وبعدين مليت مابيج
نوف : ماقول غير خسارره الوقت اللي كنت فيه معاج الوقت اللي طقعت لربعي ويت معاج حساافه ويلا مبروك ع الزواج كامت من الطاوله وخلتها بروحها
من بعد ماخلتها ماعرفت وين اتروح ماعرفت من اتكلم وربعها من زمان ماكلمتهم تذكرت مشاعل
تمت تتصل وتتصل بس ماتردعليها : افف اشمعنى الحين اكيد عند ساروه
وعلى طول اتصلت لساره : الو
ساره : هلا
نوف وبصوت مخنوق : وينهي مشاعل
ساره : اول شي الناس اتسلم
نوف وبنفس الصوت : خليني بهمومي قولي وينهي مب معاج ؟
ساره : لا مب معااي
نوف : اففففف
ساره : اشفيك اليوم مب على بعضك بالعاده كله رايق
نوف : اه يا ساره لو اقولج شسوت فيني بنت اللذين
ساره وبهتمام : ليه شصار ؟ شسوت !!
نوف : خليها على الله
ساره : لا والله لازم اتقولين لي اشمعنى مشاعل كنتي بتقولين لها
نوف : خلاص بعدين بقول لج
ساره : ل تعالي بيتنا وقولي لي ابي اعرف السالفه كلهاا منج والحين
نوف : خلاص الحين باجي
ساره : اوك يلا باي . وسكرت منها وتمت اتفكر بالسبب اللي خلى حاله ينقلب جي تمت اتنطرها ماهي الا نص ساعه والجرس ينطق ماصدقت على طوول قامت وافتحت لها الباب
ساره : ياهلا دشي حيااج
دشت البيت واهي ساكته وماردت عليهاا واقعدت على الكرسي اللي كان بويهها
ساره تمت اطالعها واهي ساكته واقعدت امجابلتها وقالت: يلا قوولي
نوف : ويهها ع االارض : هدتني
ساره ومستغربه : ليش شصار بينكم
نوف : قالت انها ملت مني وانها بتتزوج واني ماراح اتم معاها طول العمر وحطت يدها على ويهها اه وخلت قلبي محرق عليها
ساره بسرعه قربت منها : لاتزعلين ماعليج منه واللي خلقها خلق غيرها وفي ملييون وحده احلى واحسن منها
نوف : بس ابيها مابي غيرها اشمعنى ليش خلتني ماقنعتني والله ابيها حراام عليها وتمت تشهق بشكل يخررع
ساره : نووف وين البخاخ مال الربو وينه
نوف : مابي خل اموت احسن
ساره وبصوت عالي : قووول لي وينه
نوف : .
ساره وقاعده اتصييح يلا عااد طلعه وتمت ادور في جيوبها لي ماحصلته وحطته بالغصب ف حلجها وبعدين هدت
ساره : حررام عليك والله انها ماتستاهل
نوف وساكته ماترد عليها : حطت راسها بهدووء بحظن سارره واهي تمت تمسح بشعرهاا
مشاعل سهرانه وقاعده عند هيا ولايمه نفسها على اللي صار لها تذكرت اليوم اللي كانت اتحن عليها عشان اتروح الحفله وانها راح عند ساره وناستها وانها كانت السبب اللي خلى اختها تضربها حطت يدها على راسها وماعرفت شتسوي لها اهي السبب بكل شي صار لها
دش عليها جاسم وجافها قاعده عندها واهي من امس كانت قاعده معاها قرب منها وسال : من امس انتي اهني .
هزت راسها
جاسم وبقلق : مايصير جي روحي بيتكم اكييد لحين قاعدين يحاتونج
مشاعل ارفعت عيونها لصوبه : هذا اذا لاحظوا
انصدم لهدرجه اهلها مخلينها جي ومايدرون عنها لهدرجه!!!
جافت علامة الصدمه على ويهه قامت من الكرسي وقالت له : اذا حالتها تغيرت او قامت بلغووني
واطلعت من الغرفه واهو لحين متامل المكان اللي اطلعت منه .
.
.
قامت من الرقاد متاخر وطبعا خذت لها كلمتين من امها زفه على ردتها البيت متاخر خذت جوالها اللي كان يمها جافت الساعه 6 انصدمممت ماصدقت انها تقريبا يوم كامل كانت راقده
وجافت مكالمه لم يتم الرد عليها والرقم غيريب ومسج منه
ريم انا سلمى ردي علي
اقعدت ع السرير وربعت وتمت تتذكر من سلمى عقب : ااااااااااااااااي عرفتها
ودقت عليها : الو
سلمى : يامرحبا بهالصوت
ريم : مرحبيتين
سلمى : شخبارج وشمسوويه
ريم : عال للعال وانتي
سلمى : انا بخير دامج انتي عال للعال خخخ
ريم : قوود وماقلتي لي سبب اتصالج ومن وين حصلتي رقمي
سلمى : افاا وانا عبالي اتصلتي لي بس عشان اتسولفين معاي اخرتها بس عشان جي
ريم : ها عيل ماعرفج انا
سلمى :يلا معليه مع الايام بنتعرف
ريم وتبي اتوقف السالفه بطريقه محترمه : يلا حياتو انا رايحه اصلي
سلمى : فديتج والله اوك عيل بايات
ريم قفلت : اوووف شهالمليغه حركاتها مابتمر علي جي لخليها تقلب واتصير بنت وارجعها لاصلها خخخخ قامت من السرير وراحت الحمام عشان تتوضى وصلت المغرب
بعد ماخلصت راحت ادر ف البينت وماحصلت احد هقب مشت عند اختها عليا وجافتها قاعده على لاب توبها واتسولف على المسن
ريم : علووووي ياخي مللتيني بالمسن تعالي قعدي معاي تحت والله ملل
عليا واشرت لها بيدها انها تطلع وشكلها مندمجه بسالفه
ريم : هلووي والله لاحقه عليهم يلا عاد عااد انا اليم متملله وامي العنت شكلي وقالت لي مابتروحين مكاان
عليا ولفت عليها : مشكلتج ثانيا انتي اللي راده البيت الساعه 1 ونص مب انا
ريم : انزين لا تسوين لي سالفه انتي بعد قومي نزلي معاي تحت
عليا : مب فاضيه بعديين
ريم :: اتكلمين من واللي ماخذ وقتج
عليا : مب شغللج ويلا طلعي برع من غير مطروود
ريم وكانت تبي اتقرب من الاب اتجوف من الا وعليا واحذفت عليها المخده مالج خص يلا طلعي
اطلعت من الغرفه وحده مقهوره من اختها
اطردت اختها من غرفتها عشان تاخذ راحتها مع حبيب القلب بالاول على بالها تلعب عليها وكانت مستانسه مع الايام خذت عليها وقامت اتقول له كل شي عنه
لفت ع الاب واكتبت
- 3laαya ™ says:
باك
fнood (l) Take my heart with you says:
ولكمو ياقلبي
fнood (l) Take my heart with you says:
وينج وحشتيني بهالدقايق
- 3laαya ™ says:
تسلم
fнood (l) Take my heart with you says:
- 3laαya ™ says:
اختي سندرتني لاان كانت تبيني انزل معاها
fнood (l) Take my heart with you says:
احسن لاتنزلين معاها خلج معاي وانا شسوي اذا رحتي
- 3laαya ™ says:
خلاص عااد فهوودي استحي جي
fнood (l) Take my heart with you says:
يحق لج والله
fнood (l) Take my heart with you says:
بعد الصوره اللي جفتها لج
- 3laαya ™ says:
fнood (l) Take my heart with you says:
اشفييج مستحيه اقول الصج انا
وتم هاي حالهم .