الفصل السابع عشر والاخير !!
انتهينا
ياحبي انا انتهيت يوم جفتك حلمي كله ضاع وانتهيت
ايه نعم انتهت نظرتها لنفسها صارت غير
بعد ماكانت اتحس ان الكل يدور رضاها او محبة او نظرة منها
صارت اتجوف نفسها على انها ولا شي، وتبي اتسوي اي شي بس عشان اترد هالشعور اللي فقدته من اخر مره كلمتها فيها
: ليش انا اتقول لي هالكلام . ايه اكييد جافت نفسها علي ، لا لا لازم اخليها اتحبني انا حتى لو شبيصير .
كلام يدور ف بالها واهي بغرفتها ، والكلام اللي اخر مره قالته لها زعزع ثقتها اللي بنتها على شي ماكان موجود
ترددت قبل ماتتصل فيها ، مالها ويه اتكلمها ، : شاقول لها اوووف ،(بعد تفكير) . ايه لقيتها
اكتبت لها مسج بيد خاينة تكتب عكس اللي بقلبها ، وعلى ويهها ابتسامة .
.
.
لحظة نهايتي قربت}
ريم انا
مادري اشلون اعتذر لج
ومادري بشنو ابدا واقول
صداقتي معاج من البداية غلط وكل التصرفات والكلام اللي كنت اوجهه لج كان غلط
وانتي الوحيدة اللي بينت لي العمى اللي كنت عايشه فيه
والحمدالله انا غيرت كل شي سلبي وسيء فيني
والحين اتمنى انه احنا نبتدي بداية صح واتمنى اتمين صديقة ورفيجة لي لانج . ودي اقول لج كلام كثير
بس ياريت تقبلين اسفي
سلام
سلمى .
وصل لها المسج ، قرته مره ، مرتين / ثلاث لحد ماستوعبت انه المسج منها
.ريم: وااااي ماصدق الحمدالله على كل حال زين انها تغيرت الظاهر كلامي اثر فيها
واتصلت فيها لهفة منها عشان تسمع صوتها كلامها وشعورها الحين واختلافه عن قبل كل هاي المشاعر اختلطت فيها والتلفون يرن
بعد رنة
ورنة
ورنة
---
ردت عليها بصوت حيل ناعم عشان اتبين انها تغيرت: الو
---
سمعت الصوت حست انها غلطت بالتلفون
شلت اسماعه من اذنها وجافت الرقم تتاكد
المفاجاة انه رقمها
كلمتها والفرحة ماليتها :هلا والله بهالصوت
سملى : اهلين يعني سامحتيني
ريم ولحين فرحانة لها : اااي واشلون ماسامحج الحمدالله الله هدااج
سلمى وبضيقة : والله مادري شاقول وشارد
ريم : لا تقولين ولا تبررين بس اهم من هاي شنو الكلام اللي كنتي تبين اتقولينه لي ؟
سلمى : ماقدر لازم اجوفج بالاول عشان اتجوفين اشلون صرت ومن اخر مره شصار ماقدر اقوله بالتلفون
ريم : والله الحين مافي مجال اجي ماماتي راحت عند عمي وماقلت لها اني بطلع
سلمى وبضيقة : بس انا محتاجة اجوفج
ريم : اوك حيااج تعالي عندنه البيت
سلمى وبفرحة : يعني ماراح ازعجج
ريم :لا لا شهالكلام تعالي الحين بعد لو تبين واختي راقده ومحد ف البيت بالمره تعالي وونسيني حد متمللله
سلمى : افاا عليج اكييد بونسج
. بعد مرور نص ساعة وبالدقيقة .
الساعه 4:48
اليوم : الاحد ف بيت ريم
طقت الباب واهي متاملة اتجوفها . اتجوف ويهها " ااه شكثر اشتقت لها ،،ودي "
وتقطع عليها التفكير ،، الخدامه اللي افتحت لها الباب ,, ودخلتها الميلس
بعد ماضيفتهاالخدامة انزلت لها من غرفتها للميلس واهي اتحس انها تركض
طول النص ساعه واهي اتفكر باللي صار لها
هل اهي مستانسه ، متقبله وضعها مقتنعه ؟
واخيرا اوصلت للميلس بعد ماحست انه الطريج كان طوويل عليها
دشت الميلس واهي متفائلة متأملة انها تغيرت
جافت شكلها اشلون صار " الشكل نفسه ماتغير فيه شي " هاي كان انطباعها اول ماجافتها
بس تغاضت " مامر وقت طويل من اخر مره كلمتها اكيد شعرها ماراح يطول ولا شكلها راح يتغير ! "
تناقض بس تجاهلت اول انطباع وتمت على الفكرة الثانيه
وراحت وسلمت عليها واقعدت يمها
ريم وبلهفة : يلا قولي لي شصار معاج ابي اعرف
وقبل ماترد عليها اخوها اتصل
ريم: الو
عادل : ريمو بليز واللي يسلمج دوري لي ملف فيه اوراق مهمة في غرفتي
ريم وبملل : اوراق شنو
عادل : اوراق مختومه ومكتوبه في ظرف ابيض محطوطه ف مكان بالغرفة دوريه لي مااجي واخذهم
ريم : اوكي
وسكرت منه لفت على سلمى وباحراج : سووري بس اخوي يبيني ادور له شغله واعطيه تعالي غرفتي على مادور اخاف يدش اهني
سملى وبفرحة : اوك يلا
---
فهاللحظه انتهيت }
تتكلم معاها بالتلفون بملل حاسه بفراغ مب طبيعي
: ايه لاتخافين حبيبتي اليوم باي لج
اللي اتكلمها : اكييد
: ايه عاد لاتحنين
.: اوك خلاص حبيبي انطرك
سكرت منها التلفون وحاسه بضيقه مب طبيعيه
" وينج اه ولج وحشه والله اني استاهل "
جافت حواليها لقت انها قاعده بروحها بالغرفة
راحت ادور حد يشيل عنها الضيقة والهم اللي فيها
لقت اختها ف لمطبخ وقاعده اتسندر الخدامه
اختها : نو نو انا ماقلت ابي هاي عيديه مره ثانيه
الخدامه : ماما انت في يقول حط
اختها : لا الحين مابي عيديه من اول
نوف : باال انتي ليش لعينه معاها
اختها : والله اهي باطه جبدي دشت الغفه وعدلتها وضيعت اغراضي وااي بموت قهر
نوف : خلج منها مسكينه
اختها : الا عقربة مب مسكينه
نوف وبنفاذ صبرر : خلج منها الحين ويلا قومي البسي خل نطلع
اختها : وين بنروح
نوف : اي مكاان اي داهية المهم نطلع
اختها : اوك
.
وفي خلال عشر دقايق البست وخلصت
اختها : يلا خلصت وين عباتج
نوف: بنتم اندور في السياره. . يعني مايحتاي
اختها (امينه ):نوفو عن الهبل قومي البسي
نوف :لا بطلع جي واذا مو عاجبج بروح مع الدريول بروحي وشكلي جي
امينة وبخوف : الله يستتر ويهديج امشي
---
ركبوا السيارة وتموا يتمشون فيها
نوف : خل يسرع ليش يمشي بشويش
امينه : جي احسن
نوف : حامد امشي بسررعه اشوي
امينه : لا لا امشي عادي
نوف : مالج خص انتي
وحامد ( الدريول ) : لف عليهم يلا يمشي ولا مايمشي قولي برعه
اميننه : يالغبي انت ليش ماتجوف يدام
وفجاااه
امينه :وبصراخ : اااايه بتدعم
راح ععلى صوب السياير اليايه واهم كانو من الرايحين
وبلمحة بغواا يدعمووان
بس الله ستر
امينه بخوف : يماااه والله يخررع قلبي طاح كله منك ومنها الغبيه
لفت عليها
جافتها تنتفض وماقادره تتنفس
.
.
حبك ماتنهى!! لحين في قلبي يسري }
واقفه ومو مصدقة هالخبر
تفرح ولا تزعل
تساتنس ولا تحزن
ماتدري شنو شعورها واهو الحين متقدم لها
منيره : بااال من الحين بديتي تسرحين فيه
انقهرت من تعليق اختها يدام امها اللي كانت مستانسه بخبر تقدمه لها
رااحت غرفتها عشان مايعلقون اكثر ووتتتهور وترفضه
" يااي الحين اقول لمن مهوي هيوو فديتها خل ادق عليها وبلغها "
اتصلت فيها واهي متشوقه عشان تسمع صوتها
ردت عليها : الو
لطيفه : وااي فديت هالصوت اللي واحشني
هيا ومو مصدقة : لطووف
لطيفه بزعل مصطنع : اووه ليكون نسيتي اسمي
هيا بعتب : اشلون انسى الغالية . وانتي الي اصلن ناسيتني من يوم لسفره ولا جفتج
لطيفه : توني الاسبوع اللي طاف ردينا
هيا: من اسبووع يايه وماكلمتين
لطيفه : اسفه والله مب قصدي اسوي هالشي بس خبرج لي رديتي لازم ترتاحين وحوسه في البيت
هيا : اها ,, الحمدالله على السلامه ,, اهم شي يبتي لي شي ؟
لطيفه : ااكييد ، يبت لج مفاجاه , ويبت لمهوي وفطوم ونوفو وشعول الا تعالي شخبارها طلعت من بالي
هيا : والله مادري اعتقد اهي بعد يت من اسبو شكلكم اتفقتوا
لطيفه : لا اصلن ماكلمتها
هيا: حتى انا التهيت بتسجيل الجامعه وكان لازم اشتري لبس عشان اكشخ خبرج الحي صرنا جامعه
لطيفه : حلوو
هيا وكانها تذكرت : ااي صح وانتي سجلتي لازم تلحقين
لطيفة وضحكة : اتصلت لج عشان اقول لج شي واكوه انتي اللي فتحتيه
هيا : ليش شصار ؟
لطيفة : تقدموا لي
هيا وبصدمة وبفرحة : صج مبرووووووك ,, ومن اهو اللي امه داعيه عليه
لطيفه : هيهيهي ماتضحكين ,, بس بقول لج اهو اخو ريل اختي توم قايلين لي انه تقدم لي
هيا : الله يوفقج ,, وانتي وافقتي ولا رفضتي
لطيفه : انا والله محتاره ومتردده بالقو مادري شبسوي
هيا وبتسال : شقالوا لج عنه هل اهو زين طيب حلو مزيون شسالفته
لطيفه : من ناحية الشكل ياربي عليه يخبل
هيا : اووه اوه شعندهم الي يوصفون لي ولا مره مدحتي ريال يدامي
لطيفه : مادري يمكن اول واحد اتعايش معاه واتعامل
هيا : اشلون
لطيفه : يوم كنا بالمالديف ,, كان كل مايغيت اطلع او يعرض علياطلع كل اتضايقت اول ويه اجوفه اهو ,, ويوم مرضت كان يسال عني لي طبت
هيا : : واي من قددج ,, عقبالي وان شاءالله اخذ واحد نفسه بس ابيه يكون نسخه من بيكهام
لطيفه : وووعي وياشين ذووقج
هيا وتبي اتصلوا لها من الخط الثاني
لطوف يتصلون من الخط الثاني
لطيفه : عيل اخلييج ,, وقولي لباقي الشلة لسالفه ,, كلهم ارمهم انحت اللي انتي رقمج حافظته
هيا : فديت قلبج والله ,, يلا اكلمج بعد ف العصر
لطيفه : ان شاءالله لاتنسين
هيا : لالا مابنسى باي
وعلى طول ردت على التلفون الثاني
. وبعصبية : ليش مارديتي علي كنت اتلكمين من