الملاحظات
صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 95

الموضوع: رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    في قسم الشرطه بالدمام في غرفه الضابط احمد
    الضابط:الساعه وحده الفجر بيكون لحظه هروبك من السجن
    ابو خالد ونظره تحدي واصرار بعيونه:ان شاء الله كلها ايام والمساله خالصه
    الضابط:لا مو مساله ايام يمكن تمتد لشهور لاننا نبي نمسك عناصر هالشبكه كامله بجميع اطرافها وقوادها
    ابو خالد رجع قعد وباستفسار:يعني هم مو محصورين بالشرقيه؟
    الضابط:لا هم متوزعين بمناطق مختلفه عرفنا ومراقبين اغلب المناطق بس الراس المدبر هو اللي نبي نوصله
    هم حذرين جدا رغم مراقبة عناصرنا الجيده جدا لهم
    ابو خالد:اهااا طيب واحتمال يعرف التنور اني متعاون معكم ثم اكون ورقه رابحه لهم
    الضابط:احنا درسنا المساله طول فتره علاجك وانت بيدك الشي الاكبر لنجاح العمليه
    ابو خالد:دام كذا الثقه متبادله وبيكون اليوم ان شاء الله موعد هروبي
    الضابط وهو يقوم من مكتبه:الحين بنروح ونزرع لك جهاز التنصت حجمه صغيره جدا ومابياذيك ابدا ومحد بينتبه له ابدا
    ابو خالد:على بركه الله

    بالطياره المتجهه من ابها الى الدمام
    كان كل واحد منهم له حال
    دلال وهي تتذكر كلام اخوانها
    (ابو نايف يادلال انتي مره وكبيره والكل يغبطك على عقلك زوجك غلط بس كان للازم تسمعينه
    ابو عبدالله:دلال بناتك محتاجين ابوهم اغفري له يادلال رب العباد يغفر للناس مابتغفرين لابو عيالك وهو طلب مني
    يقعد معك وبعدها القرار اللي تتخذينه هو اللي بيمشي حتى لو كان الفراق وش قلتي؟
    دلال بعيون دامعه :متضايق من وجودي عندك يابوعبدالله (وبابتسامه باهته)خلاص بقعد عند ابو نايف
    ضمها ابو عبدالله وهو يمسح الدموع اللي على خدها :لايالحبيبه لايالغاليه لاياروح اخوها لاتبكين
    انتي قعدتك عندي مريحتني ومتطمن عليك تحت نظري وعيوني انتي وصيه امي وابوي وربي مابي طلعتك من البيت
    بس له حق تسمعينه وتفكرين في بناتك مابجبرك على شي وابو نايف بعد انتي خذي وقتك واذا رجعنا الشرقيه باخذ جوابك
    وصدقيني الكل بيحترمه ويقدره موافقه كذا
    حركت راسها بالايجاب وطلعت من عند اخوانها وهي تفكر وللحين تفكر التفكير صعب واني اغفر لها زلته اصعب )
    انتبهت لونين بنتها اللي نايمه جنبها ساره متغيره من حادث فهد وهي ماتاكل وبس تبكي وش فيك ياضناي وشفيك ياروح امك
    ضمت ساره وخلتها تنام على كتفها وهي تفكر بمصلحة بناتها وقررت بهالحظه بس باقي بتتاكد مع نفسها من قرارها)
    ساره ماكنت نايمه وحست بامها الصوت اللي طلع منها كان بكاها اللي كاتمته من بيت خالها بس ماعد قدرت تكتم صوتها اكثر
    (تهي رحت ومايبي يشوفني مايبي يسمعني ليه يافهد .مالومه انا حماره انا الغبيه انا اللي ضيعته )تمسكت في امها بقوه وغطت بالنوم
    تبي تنسى تبي ترتاح بس من وين تجي الراحه

    اما عبدالله العاشق الولهان كان سرحان بلقاءه مع مي
    (حس انه فوق السماء كلامها خلاه يعشقها اضعاف عشقه لها قالت لها جملتين بسيطه وكانت بين كل كلمه والثانيه دقيقه بس فهم
    انها تحبه اي والله قالتها وبكت من الحياء ههههههههههههه)
    فواز :هيه يالحبيب مي في بيتهم مو في بيتنا تنتظرك
    عبدالله:تكفى ياخوي الفزعه ابي اقدم العرس
    فواز مات ضحك على اخوه اللي من بعد طلعته مع بنت عمه وماعلى لسانه الا طلبه بتقديم العرس (معقوله تاثير شوفته لمي كبير كذا)
    فواز بجديه شوي:اسمع لو تناشد من هنا لبكره بتقديمه احلم عمي يوافق والبنت مابقى الا باقي هالكورس وتخلص جامعتها
    بالعكس فرصه حلوه تتاكد هل بجد تحبها ولا خيالات مراهق(كان يبي يرفع ضغط عبدالله)
    وصدق ارتفع ضغطه:هذا اللي يبي اذبحه ياولد اذبحك والله لادعي عليك ماتلقى رؤى ان ماسكت عني
    فواز:لالا لا لا لا والله اتوب خلاص اسكت
    لف على الشباك(رؤى وينك شوفي عبود يهددني فيك علشان ماضحك عليه تعالي ابي ضحك عليه وانا متطمن انك حولي وموجود)
    تحسس خده لقى دمعه طاحت من عيونه كان وده يبكي لمن يشبع زي الاطفال ويفرغ اللي بقلبه
    اللي بقلبه قهر خوووف حب شوق يحرق السعوديه كامله
    آآآآآآآآآآخ يارؤى آآآآآآآآآخ ياقلب فواز آآآآآآآخ ياروحه بداخلي بركان وينك تطفينه بداخلي الم الكل مايدري باللي فيني
    مفسرين سكوني نسيان مايدرون اني مانام مايدرون بالاحلام والكوابيس مايدرون اني كل يوم اتصل على صديقي لدرجه مرات معد صار يرد علي
    وآآآآآآآآآخ يازمن خذتها مني بقسوه يارب مالي الا انت فرح قلبي بشوفها يارب اني عبدك اللحوح يارب رجعها لي يارب قر عيني بشوفها)
    وصلت طياره رؤى بنفس وقت طياره فواز
    هل ياترى بيحين اللقاء الحين هل بيستجاب لفواز دعاءه






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    ــــــــــــــ(24)

    في طياره جده-الدمام
    حنين:رورو
    رؤى:هلا
    حنين:اممممم
    رؤى:وشفيك وش ببالك؟
    حنين:بسال سوال؟
    رؤى:وشو؟
    حنين:لو اكلم فواز واقوله عن مكانك وش بتسوين؟
    رؤى سكتت وطال فتره سكوتها
    حنين بخوف:رورو والله امزح وقسم بالله امزح
    رؤى:حنين اذا تبين تكسرين قلبي عليه لاني مستحيل اواجه بعد اللي صار وانا للحين ماعرفت اهلي
    حنين ليه ماتفهميني ليه (ومسكت يد حنين وطالعت بعيونها)اسمعي لمن توصلين لدرجه الحب المجنون
    بتتمنين السعاده للي تحبين لو تندفنين حيه حنين لو انا ام مابرضى لولدي ياخذ(وبغصه) بنت من الشارع
    حنين تقاطعها:رؤى وشو من الشارع انتي ماخذه هالفكره عن نفسك اكيد الناس بتقول كذا رؤى
    انتي بنت عمري ماشفت باحترامك وخجلك وعزة نفسك فيك صفات ماتوجود ببنات القصور
    رؤى:حنين هذا مو كلامي هذا كلام خالته حنين تصدقين مالي عين ارفع راسي بعد كلامها احس كرامتي انمسحت بالارض منها والله ماقدر اشوفه (وبهمس مبحوح)ولاانا اشتقت له(ورفعت عيونها لحنين)ايه وربي اشتقت له ايه وربي احبه واعشقه بس ابي راحته وسعادته ورضى امه واهله عليه حنين اذا تعديني اختك بجد
    لاتفكرين بهالخطوه اللي بتنهي رؤى اوعديني
    حنين وفرت دمعه حزن على حال رؤى:اوعدك والله لاقص لساني قبل اسويها دام هالشي بيجرحك
    رؤى وهي حابه تغير الجو:لاتقصينه من يقعد يسولف فوق راسي غيرك
    حنين ضربت كتف رؤى:نذله
    وضحكوا وكل وحده بقلبها هموم عن امم
    لاصرت كاتم بقلبك مشاعر مجنونه مشاعر قاتله ولاذعه بقلبك خوفا على من تحب شي يعذب
    احساس محزن تتمنى لو ظروفك غير وانت غير حتى تنفك هالمشاعر من حصون قلبك اللي خليتها عاليه وصعبه وكله لجله لجل من عشقت وحبيت
    بعد 10دقايق تم اعلان الوصول الى مطار الملك فهد الدولي بالدمام
    رؤى:حنونه
    حنين:هلا
    رؤى:وصلنا صحصحي امدى تنامين
    حنين:رؤى من جد بديت اخاف منك صايره حسوده مره
    رؤى:ههههههههههههههه طيب يالله قومي
    نزلوا من الطياره وكان باستقبالهم سواق الدار الخاص بالبنات
    حنين:ماما هند
    هند:هلا قلبي
    حنين :بروح دوره المياه(اكرمكم الله) شوفيها هناك قريبه وباخذ رؤى معي
    هند:طيب ولاتتاخرون
    حنين:حاضر (ولفت لرؤى)تعالي معي
    راحوا لدوره المياه ورؤى وقفت عند المرايا تعدل حجابها بس انصدمت بالصوره المعكوسه بالمرايه
    (والله هي والله هي )حطت الغطى على وجهها وقربت وبصوت هامس من ارتجافها:فيء
    لفت فيء اللي كانت تنتظر امها وضيء:نعم
    شهقت رؤى وضمت فيء بقوووه
    فيء وهي تحاول تبعد رؤى:من انتي وخري عني
    رؤى:فيء روحي انتي (ورجعت تضمها تبكي)
    ياكثر الذكريات اللي مرت عليها من شافت فيء ياكثر الالم اللي بقلبها من فراقها لمن كانوا بيوم لها الاهل والعزوه
    حنين طلعت من الحمام(الله يعزكم )وانتبهت لرؤى وهي تتلمس فيء وتكلمها
    قربت منها وعلامات التعجب براسها :رؤى وشفيك عالبنت ؟
    رؤى:فيء انتي بخير وماما بخير فواز بخير؟
    فيء:انتي رؤى؟
    رؤى بتوتر:لا مو رؤى انا انا صديقه ساره
    فيء بطفوله :احنا بخير رحنا الجنوب وولد عمي فهد سوى حادث بالسياره وبغى يموت وفواز كل يوم يروح عنده والدب عبدالله كان قاعد بالبيت يبي يقعد مع زوجته مي وامها تقوله مافيه عيب خبل صح؟
    رؤى مسحت دموعها وبوست فيء لمن انتبهت لدلال من بعيد مع ضيء:انتبهي لنفسك زين
    وسحبت يد حنين ومشت بسرعه
    دلال:فيء من ذي وش تبي منك؟
    فيء:هاذي تقول انها صديقه ساره سالتني عن اخباري وبوست خدودي وضمتني بس ياماما كنها رؤى هذيك البنت الطيبه صديقتي
    دلال وهي تتنهد:الله يعلم يابنتي رؤى وين ارضها من سماها يالله تأخرنا على خالك مسكين تعب من الطياره
    وحسابك بعدين
    وراحت لمكان مالباقين ينتظرونها فيه
    فواز:تاخرتوا والله
    دلال:قعدت ادور فيء ولقيتها تسولف مع وحده قالت لها انها صديقه ساره؟
    فواز نزل لمستوى ضيء:ضيء حبيبتي مايصير تتكلمين مع أي شخص وتروحين معه ترى والله ازعل هالمره
    ضيء:بس هي.
    قاطعها فواز:مابي بس ابي تقولين حاضر؟
    ضيء:حاضر
    ومشوا راجعين البيت وفواز ماكان يدري انه لو سمع لضيء يمكن يلاقي رؤى ماكان يدري بانه لمن تكلم عن الغرب تكلم عن رؤى( مسكين يافوازالله ماكتب لكم لقاء يافواز)






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    حنين وهي توقف رؤى:هيه هيه وشفيك هدي تسحبين فيني من اليوم ولاقلتي لي من هذيك البنت الصغيره؟
    رؤى ماعرفت ليه ماتبي حنين تدري يمكن لانها متخوفه من سوالها لها بالطياره قالت:هاذي وحده كانت بالحي اللي انا ساكنه فيه وخفت اهلها يشوفوني معها وعصبون عليها
    حنين بشك لان مبين ان رؤى تكذب:بس؟
    رؤى وهي تمشي وببرود:ايه امشي تاخرنا
    ورجعوا لهند والبنات
    وهم بالسياره راجعين للدار وحاله رؤى النفسيه تحت الصفر من بعد شوفتها لضيء استرجعت ماضي اليم تخلله بعض الذكريات الحلوه (رؤى انسى فواز حرام عليك ليه تبين تظلمينه معك ليه تبينه يترك اهله وناسه ويعصي امه علشانك انتي انسانه غبيه وانانيه )مسحت عيونها بقوه وهي تحاول تقنع نفسها بهالفكره حتى تحاول انها لمجرد ثانيه ماتفكر في فواز

    واول مادخلوا الدار كل وحده راحت لغرفتها تنام لانهم صاحين من الفجر تمشوا ولعبوا وتغدوا برى
    تمددت رؤى بتعب على فراشها
    حنين:ترى من شفتي البنت وانتي ساكته فيك شي
    رؤى وهي تخفي جنون افكارها ابتسمت:لا معليك بس صاحيه مبكر ابغى انام

    وطرت في بالها فكره انها تدق على جناحه تسمع صوته ابتسمت على جرئه فكرتها بس بتنفذها والحين قامت من فراشها واستوقفها صوت حنين :وين؟
    رؤى:بشرب مويه واجي
    طلعت من الغرفه وراحت للصاله ومسكت التليفون ودقت رقمه اللي حفظته لانها كانت تتفاهم معه على الملفات عليه رن ومع كل رنه قلبها يدق اكثر وجاها صوته اللي مستحيل يغيب عنها
    تكلم فواز بكسل لان التليفون ازعجه وهو تو نايم وبصوت كله نوم:الـــو
    رؤى نزلت دموع حاره على خدودها (فواز)
    فواز بكل نوم:الو
    رؤى بهمس:فواز
    مادركت نفسها وهي تتكلم علشان كذا قفلت الخط بسرعه وهي تسب نفسها على تهورها
    فواز من سمع صوتها فز من نومه:الو الو انتي مين ؟
    ولكن للاسف الخط انفصل حس نفسه يحلم انه سمع همس رؤى تعوذ من ابليس ونام

    رجعوا يوم السبت للدراسه
    وبعدها باسبوع من الدراسه طلع فهد من المستشفى
    ابو نايف:تو مانور البيت
    فهد:منور بوجودك الله يخليك لي
    ام نايف وهي تسند فهد لانه يستخدم العكاز لمن تشفى رجله تماما وقعدته على الكنبه بالصاله:مرتاح يمه تبي مخده زياده؟
    نجوى:يمه ترى العيال ماهم بوجه دلع انا الحامل المسكينه
    ام نايف:اذا مادلعت فهد نظر عيني ادلع من
    نجوى:خلاص مابتدلعيني مابجيب ولدي كل يوم عندك
    الكل ضحك على نجوى اللي صايره زعول مرررررره
    وقامت للمطبخ تاكل ليمون تبرد خاطرها (خخخخخخخخخ لووووووووول)
    الجده:اعذرني ياولدي ماجيت المستشفى ازورك والله ماقدرت
    فهد وهو يبوس يد جدته اللي كانت قاعده جنبه:لاياجده لايالغاليه والله لو تعبتي عمرك وانا جايك كان زعلت
    الجده:الله يسخر لك الخير واشوف عيالك قريب (وبخبث)قول امين طيب؟
    فهد(آآخ ياجده وهي بترضى بعد طردتي لها من المستشفى لمن زارتني ولاكلامي الجارح لها ):ان شاء الله
    انا قايم لغرفتي ارتاح وتوي ماكل يمه بالمستشفى مابي عشاء
    ام نايف:على راحتك يمه
    مي:انا بوديك للغرفه
    ابتسم لها فهد ومد لها شنطته الرياضيه اللي جاب فيها اغراضه معه من المستشفى
    مي كانت مساكه يده وتمشى معه
    يحس اخته مبسوطه ومورده ومحلوه:ترى اقدر امشي بس اتدلع
    مي بنعومه:اذا مادلعت الغالي ادلع من
    فتح باب غرفته وقعد على سريره:لو يسمكعك عبيد قطع لسانك
    اعتلت الحمره خدودها ووجهها :لامعليك
    فهد:يابنت الذين امنو ضامنته مايذيك ههههههههههههههههه
    مي اكتفت بالسكوت واشر لها فهد تجي تقعد جنبه
    وسالها بحنان:مرتاحه مع عبدالله يزعلك بشي؟
    مي:لا الحمد لله
    فهد:ترى عبدالله طيب ويغليك من واحنا صغار انتبهي لنفسك ولزوجك (مي من قال زوجك احترت من الخجل) حاضر تبي شي اجيبه لك؟
    فهد:لا باخذ شور وانام
    مي:طيب (باست جبينه)تصبح على خير
    طلعت مي ودخلت ام نايف وساعدت فهد يدخل الحمام بسبب العمليه اللي برجله مايصير يلمسها المويه
    ولمن طلع ساعدته يلبس وفهد مع انها امه اللي لبسته وحممته وهو صغير بس كان مستحي مرره منها:تعبتك معي ياقلبي انتي
    ام نايف بزعل:تعبك راحه والله ودي اشقى واتعب طول عمري ولايجيك دقه شوكه وتعورك
    وتلمست رجله بنعومه:تعورك
    ابتسم فهد لامه:لا ماتعور كانت اول ايام العمليه بس الحين بخير ان شاء الله
    ام نايف:فهد عارفه ان بقلبك شي وانت زعلان عليه وانه كان ببالك لمن سهيت عن السياره وصدمت
    بس ياولدي لاتضغط على روحك وعالج امورك بحكمه مو بطيش تهور هالمره سلمت من الحادث وماني مستعده يصير لك شي بعد (ودمعت عيونها)
    مسح فهد دموعها وضم امه:لا يمه مابيك تبكين واموري ان شاء الله بخير وتمام انتي تطمني وارتاحي
    ام نايف:الله يخليك لي انت نام وارتاح الحين وتصبح على خير
    فهد:وانتي من اهله
    طلعت امه وطفت الليت وهو مدد ظهره على السرير (ساره بتسامحني قسيت واجد وعاقبتها واتوقع الحين اقدر ارجع كل شي طبيعي ويكون بمصلحتي ادق عليها الحين ولابكره لالا الحين اخاف ماترد خلها بكره )

    اسبوع كان طويل تعذبت فيه كثير لازم تدق عليه تبي على الاقل تتطمن عنه
    مسكت جوالها ودقت رقمه قدام تتراجع
    دق وقلبها يزيد نبضه مع كل دقه بس مارد
    ورجعت دقت من جديد
    كان فهد يطالع بالرقم منصدم يحس انه يتخيل رد يبي ياكد هالشي خيال ولاصدق:آآآلو
    ساره تكلمت:آلو فهد
    فهد يحس بقلبه طبول وبصدمه وهو يبي يتاكد:مييين؟
    ساره ماقدرت تتكلم لانها بكت(حتى صوتي ماعرفه )
    فهد بهمس:ساره
    ساره وهي تمسح دموعها:اسفه دقيت بوقت متاخر بس عرفت انك طلعت من المستشفى اليوم وحبيت اتحمد لك بالسلامه الحمد لله على سلامتك
    فهد:الله يسلمك
    ساره(ليه هالقسوه تكفى ارحمني):تصبح على خير
    كانت بتقفل بس سمعت فهد يقول:سارونه
    ساره بتررد وبصوت رايح من شهقتها المكتومه:هلا
    فهد بهمس اهتزت منه كل خليه بساره:آآسف قسيت عليك مره
    سكت كان يبي ساره تقول شي لمن شاف انها ماردت كمل:ساره انا دقت الموت وكان قريب مني مررره
    ماحبيت اموت واحد زعلان مني
    ساره باندفاع محب خايف:بسم الله على عمرك يومي قبلك
    ابتسم فهد وبان هالشي بصوته:يعني تخافين علي وانا بعد خايف عليك من نفسي ساره تسامحيني انا بالنسبه لي نسيت كل شي مو حلو بصفحتنا وبتذكر بس موقف واحد لمن بستي عيوني
    ساره ماتت خجل من كلامه وبتوهر:كنت صاحي؟
    فهد مات ضحك عليها وبهمس:كنت احس بقلبي انه كان عندي
    ساره اسكتت اخجلها بكلامه مررررره
    فهد :سامحتيني؟
    ساره بطفوله فيها:انا ماكنت زعلانه منك بس خايفه انك تكرهني ومعد تحبني(وبكت)
    فهد:اوووش اول شي مابي دموعك وبعدين ابيك تشدين حيلك وتتخرجين من الثانوي بنسبه عاليه ورانا عرس وانتي للحين تدرسين
    احرجها بجد فقلت الخط من الحياء
    فهد مات ضحك عليها اكيد خجلها وسل لها مسج
    (امسحي دموعك تراها غاليه وتصبحين على الف خير آحبك)
    ساره قرت المسج وحست ان الحياه رجعت لها تحس بسعاده لاتوصف
    واخيرا فهد سامحها وماطلع يكرهها زي ماكانت تظن
    ركضت لغرفه امها تبي تشاركها الفرحه
    بس لمن كانت بتدخل سمعت امها تقول لخالها:ابو عبدالله وقت التفكير فات وقراري مالي رجعه عنه
    انا مابي ارجع له ولاابي اسمع منه أي تبرير ولااعتذار ابي استقر مع بناتي وانسيهم ابوهم واعيشهم براحه
    مستحيل اقدر ارجع له بعد اللي سواه فيني

    رجعت ساره لغرفتها وتلاششت كل فرحتها بمسج ومكالمه فهد لها
    تذكرت من سنتين
    كانت دلال وعائلتها مضرب للمثل بالمثاليه زوج محب ام حنونه اطفال مثالين بكل شي
    راح مره ابوها لاجتماع بالرياض وهم راحوا لبيت خالها ابو عبدالله لانه بيطول ابوها بالرياض
    وخاصه انه قال لامها انه بيقعد اسبوع معروفين دلال وزوجها بانهم عصافير الحب بس انقلب حال زوجها من جابت فيء تغير عليهم
    صاروا اخر اهتمامه حتى لمن جابت ضيء فكرته بيرجع زوجه الاول صبرت صبرت ولالقت فايده
    وجاء اليوم اللي حطمها رجعت البيت ولقته مع خدامتها في منظر لتقشعر له الابدان>>>سامعته هالقصه بمحاضره–الله يستر على المسلمين-
    ومن يومها اخذت بناتها وكان ابو عبدالله مرحب بها وخلاها تعيش معه)
    دار براسها منظر ابوها صح امها ضمتها ولاخلتها تشوف شي بس دموع امها وصراخها ذاك اليوم كفيل بانه ينحفظ بذاكرتها الى اليوم
    نامت ودمعتها على خدها كل مابغت تفرح تتحطم هالفرحه اما بذكرى او موقف ودها لو بيوم تفرح فرحه كامله
    قرت مسج فهد من جديد وابتسمت من بين دموعها نامت وهي تبي تنسى كل ذكرى لها معا ابوها امها تكفيها وتغنيها عن الدنيا كلها






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    بعد مرور 3اشهر الساعه 11 بالليل
    كانت رؤى قاعده على سريرها تذاكر لان بكره عندهم اختبار فاينل
    دخلت حنين بسرعه وهي حاطه يدها على وجهها ورمت نفسها على سريرها
    رؤى قامت عندها بخوف:حنين وشفيك؟
    حنين:فشله فشله
    رؤى :وش اللي فشلة؟
    حنين واللون الاحمر طاغي على وجهها قالت بهمس:عبدالرحمن
    رؤى ابتسمت:ولد اخت استاذه هند
    حركت حنين راسها بالايجاب
    رؤى:شافك ؟
    حنين وهي تغطي وجهها وصوتها فيه الصيحه:ياليت
    رؤى:اجل وش صار؟
    حنين:كنت طالعه برى ابغى ماما هند لانها كانت قاعده بالحديقه ابي اقولها اننا بكره بنروح الجامعه متاخر
    وطلعت اركض ومن الطفاقه صقعت فيه وهو توه جاي من السفر يشوفها (ورجعت تغطي وجهها )وربي فشله
    رؤى:خلاص ماكنتي قاصده وبعدين بتقنعيني انه ماودك تشوفينه انتي توك امس تقولين (وتكلمت وهي تقلد حنين)والله يارؤى ماعمري لفت احد نظري زيه ياليت يترك دراسته شوي ويطل علينا
    ضربت حنين رؤى بالمخده : والله امزح بالله اسكتي
    رؤى وهي ترفع حاجب:نو ماراح اسكت
    حنين وهي تصارخ:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
    رؤى وهي تضحك:خلاص خلاص بس غريبه جاي وماباقي على نهايه الكورس تبعه الا شهر على حسب علمي من حضرتكم
    حنين:لانه مايصبر عن خالته
    رؤى :اقول نامي نامي والله تعبت مذاكره
    حنين:نذله مافيه الله يصبر قلبك شي
    رؤى:حنين ورنا فاينل انسي عبدالرحمن لبعده لو سمحتي
    طفت حنين الليت حتى ينامون وسرحت بخيالتها البعيده بدينا عبدالرحمن وبس
    غطت بنومه مع احلامها الورديه بعد موقفها قبل شوي مع عبدالرحمن اللي كانت تحبه بس ماعترفت لاحد الا لرؤى

    عند ابو خالد
    ابو راشد:والله وصرت قائدنا بالمخدرات وانت من اول مسوي فيها شريف
    ابو خالد:الواحد يدور مصلحته بهالدنيا قبل كل شي والاخلاق مانفعتني بشي
    ابو راشد:كفؤ والله ابو خالد كفؤؤؤ وعلشان كذا حاب اقولك ان التنور يبي يقابلك شخصيا بكره
    لانه معجب بشغلك وقدرتك على تنفيد البضاعه من الحدود لعمليات كبيره والله وطلعت داهيه يالشايب
    ابو خالد بنظره مافهمها ابو راشد:ان شاء الله ان شاء الله بشوفه وانبسط بشوفته قريب قريب حيل
    وقام:انا استاذن لازم اتحضر لبكره لمقابله الشيخ
    ابو راشد:لاتنسى ربعك اللي وقفوا معك من هربت يالداهيه من السجن؟
    ابو خالد:افا عليك من عيوني
    بس طلع من المكان دق ارقام الضابط على عجل
    الضابط احم:الو
    ابو خالد :السلام عليكم
    الضابط:اهلين بابو خالد؟كيفك؟
    ابو خالد:تمام الحمد ماعندي وقت بكره العشاء
    الضابط اللي فهم اشاره ابو خالد:لا يابو خالد ابيك تعذرني بطلع العيال الحديقه
    ابو خالد:اجل خل العيال ينتبهون على انفسهم وانتبه لهم انت الله يخليهم لك
    الضابط احمد:الله يرعاك انتبه لنفسك
    ابو خالد:ان شاء الله

    عند الضابط:ياعسكري
    العسكري:نعم سيدي
    الضابط على عجل:قول للضابط يجون لاجتماع طارئ بمكتب العقد.
    العسكري :حاضر طال عمرك
    الضابط(والله وطحت يالتنور الله يكون معنا يارب الله يكون معنا)


    اما رؤى فزت من نومها حلمت في ام خالد قامت حنين على صوت بكاها وفتحت الابجوره وقعدت جنبها وهي ماسكه يدها وتمسح على شعرها :تعوذي من ابليس اكيد حلم صح؟
    رؤى حركت راسها بالايجاب وصوت شهقاتها تعبر عن الحلم اللي حلمته
    حنين بصوتها الحاني على رؤى:انتي دووم قويه لاتضعفين كله كابوس تعوذي من ابليس
    رؤى ضمت حنين بقوه وهي تبكي وطلعت منها اه كانت كابتتها:حنين ابي امي (وبكت بكى يقطع القلب)ابي ارتاح آآآآآه
    حنين حست انها بتنهار حاولت تصبر نفسها علشان رؤى:رؤى قلبي اسمعي (ورفعت راسها ومسحت دموعها )انتي صبرتي كثير وبقى القليل علشاني حنونه اختك اللي تحبينها وتموتين عليها (وضحكت بهمس)ولاعندك غير هالكلام
    ابتسمت رؤى من بين دموعها :الله لايحرمني منك
    حنين:ولامنك والحين اشوف حلى لك النومه على فخذي تراك جدتي
    قامت رؤى وهي تمسح الدموع اللي تعاندها وتنزل وابتسمت في وجهه حنين ابتسامه امتنان
    حنين مسكت خدود رؤى وقرصتهم بخفه:ارجعي نامي ورانا امتحان بكره
    رؤى :اوك
    طفت حنين الابجوره ورجعت لفراشها ورؤى جافاها النوم بعد الحلم اول ماحتاجت احد طرى في بالها فواز لطالما كان لها السند والعون (اه يافواز وبي عذابي اضعاف عذابك)
    راحت لمرسم رتيل ورتال وشغلت النور ومسكت لوحه فاضيه وبدت ترسم فواز وعيونها تدمع
    خلصت اللوحه الساعه 4ونص الفجر انتبهت للوقت كيف سرقها وهي ترسم اندمجت ولاحست فيه
    اخذت اللوحه معها غرفتها وخبتها تحت سريرها اذن الفجر على مسامعها

    ۞۩۞الله اكبر الله اكبر۞۩۞الله اكبر الله اكبر۞۩۞اشهد ان لا اله الا الله۞۩۞اشهد ان لا اله الا الله۞۩۞اشهد ان محمد رسول الله۞۩۞اشهد ان محمد رسول الله۞۩۞حى على الصلاة۞۩۞حى على الصلاة۞۩۞حى على الفلاح۞۩۞حى على الفلاح۞۩۞الصلاه خير من النوم۞۩۞الصلاه خير من النوم۞۩الله الله اكبر الله اكبر۩۞۩ لا اله الا الله۩۞۩

    رددت مع الموذن وراحت للحمام تتوضى
    صحت حنين اللي كان نومها خفيف وصحت لها على طول وراحت تتوضى
    كبرت رؤى للصلاه وصلت بكل خشوع بعدت مانهت صلاتها رفعت يدها لربها (يارب انك تعلم بحالي فارف بحالي يارؤوف يارحيم)
    حطت راسها على مخدتها ونامت بعد يوم متعب ومجهد من المذاكره
    صباح اليوم التالي
    هند:رورو
    رؤى من تحت لحافها:هممم
    هند:يالله يمه قومي راجعي قبل تروحين
    قامت رؤى:حضار قمت
    راحت غسلت ووضت لانه مابقى على الصلاه وقت طويل ولبست تنوره سوداء وقميص جينز ناعم
    لمت شعرها اللي وصل لاخر ظهرها و اول مره يطول لهالحد على شكل ذيل حصان وحطت واقي شمس وقلوس وردي وماسكرا زيتيه
    طلعت للصاله لقت سماح وهند وحنين كانت حنين تقرا الكتاب وتاكل ساندوش:صح النوم كان نمتي بعد
    رؤى بابتسامتها المعهوده:صح بدنك ماقدرت انام الا بعد الفجر هاه متى بيجي ابو سامي(سواق الجامعه)
    حنين:البسي عباتك الحين على وصول
    لبست عبايتها وطلعت مع حنين للجامعه وهي خايفه من الامتحان
    بعد ساعه ونص كانت رؤى بالكلاس
    توزعت الاوراق وبدوا البنات يحلون
    خافت في البدايه بعدين تعوذت من ابليس وبدت تحل وخلصت كل الاسئله وهي واثقه من ان اغلب اجاباتها صح
    سلمت ورقتها وحنين سلمتها قبلها بدقايق تقابلوا برى القاعه
    حنين:هاه كيف؟
    رؤى وهي تتنفس بعمق:يارب زين وانتي؟
    حنين:الحمد لله بس فيه فقرتين اول مره اشوفهم
    رؤى :الحمد لله على كل حال
    حنين:طيب تبين نفطر مع البنات ولا نرجع البيت
    رؤى:لا نرجع البيت اليوم اخر يوم واخيرا وبصارحه مانمت عدل والبنات كلهم بيرجعون البيت الحين






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    حنين:حلو والله ابي انام مصدعه
    رؤى:يالله اجل
    وطلعوا من الجامعه ورجعوا الدار وهم بالطريق
    رؤى:حنون
    حنين:لبيه
    رؤى:تسلمين ابي اسوي شي ؟
    حنين:تسوين شي مثل وشو يعني؟
    رؤى:كل وحده فيكم تشتغل شغله معينه بالمشغل حق الخياطه بالتصوير بالمرسم وانتي بالبحوث العلميه
    حنين وفهمت على رؤى:طيب بس انتي عندك ايجار بيتكم ومنتي محتاجه بس ماعلينا وش حابه تسوين؟
    رؤى:ابي اصير مدرسه رياضيات لطالبات الابتدائي والمتوسط للمحتاجين اللي مايقدرون على مصروف المدرسه الخصوصيه العالي يكون مبلغ رمزي صغير للدرس حتى مايعتربونها صدقه لان مابيهم يحسونها صدقه او شي ابي يحسون انهم خذوا هالدرس من فلوسهم
    حنين:واو فكره روعه نكلم ماما هند اليوم ونشوف وش تقول
    رؤى:اوك
    دخلوا الدار وكل وحده راح فراشها تبي تنام
    انفتح الباب بقوه:نمتوا؟
    حنين وفيها النوم:شهدود تكفين سكري الباب ابي انام منهكه
    شهد:بس فيه اجتماع بالدار اليوم وكنت ابيكم تساعدونا
    رؤى:اجتماع وشو؟
    شهد:شفتي قسم الضيافه هذا ماما هند مسويته لانها تجتمع مع حريم بجمعيه نسائيه شهريه وهالمره الدور عند ماما هند يجتمعون عندها
    رؤى وطرت في بالها فكره:طيب شهود وين ماما هند
    شهد:هناك تدور احد يعدل المكان
    قامت رؤى وراحت لهند:خاله هند
    هند:هلا رؤى يمه كيف امتحانكم انتي وحنين؟
    رؤى:الحمد لله تمام بس بغيت استاذنك في شي
    هند:تفضلي
    رؤى:أبي اعدل الصاله عندي خبره بهالاشياء
    هند بابتسامه:جد وانا واثقه من ذوووقك اترك لكي كل المجال بعد واي شي تحتاجينه قولي لي ارسل احد يجيبه
    رؤى:اوك مشغل البنات بيساعدني كثير بس متى بيجون الضيوف بالضبط؟
    هند:امم 7ونص تقريبا
    رؤى:فيه وقت الحين الساعه 2 ونص طيب الحين بروح تامريني شي
    هند:سلامتك
    راحت رؤى للصاله اللي بيقعدون فيها وماكان يبي لها شغل كثير

    عند فواز بغرفته
    اليوم وصل برواز الصور اللي طلبه من المانيا من صديق قديم له
    كان مصنوع مخصص لرسمه رؤى
    دخلها بحذر بالبرواز وهو مبسوط فيه
    علقها بطرف من غرفته اللي رجع لها من بعد ماتركتها رؤى
    ضحك لمن تذكر اول ماقالت لها تيكا انها بتغير اللحاف صرخ فيها ومنعها
    كان يبي يتذكر رؤى بريحه اللافندر بلحافها وهالخبله تبي تغيره
    اول ماحط رايه عوره شي ولمن دخل يده تحت المخده لقى شباصه رؤى
    مات ضحك (اخر زمن سريري كله شباصات)
    اخذها لدرجه الخاص وحطها مع الرسمه الغاليه على قلبه والساعه اللي من رؤى
    ورجع وغط بنوم عميق داك اليوم)
    تامل بالبرواز بعد ماصحى من الذكريات اللي بتقتله
    (رؤى اليوم رحت للخيل رضت لي اركبها بصعوبه )
    ابتسم لهباله انه يكلم رسمه وحس انه بجد بينجن فقرر بيروح للمزرعه يشيك عليها وبعدها يروح للشباب

    بالدرا
    بدت تنقل وتحرك شوي من الاثاث وتغير اتجاهم
    اهتمت كثير بالطاوله اللي بالنص واشتغلت عليها كثير
    كانت بزاوايا الغرفه جره طويله شكلها نفس الكوب حطت فيها مويه ولونها باللون الازرق وحطت شموع بيضاويه تفاحيه وبيضاء وطالع شكلها رووووعه
    اما غرفه الطعام كانت بسيطه مره مجرد ورد وشويه جرات للطاوله لمن جت 6الاربع اندق مكتب هند
    هند:تفضل
    رؤى:ممكن تجين معي تشوفين الصاله وغرفه الاكل بالشكل النهائي
    هند:بكل سرور
    دخلت هند الصاله واعجبها التنسيق مررررره :رؤى بجد ماشاء الله عليك مبدعه
    رؤى:مو لهدرجه كلها شويه قماش وورد
    هند:بجد احس اني مو في بيتنا
    ضحكت رؤى:طيب متى تبين العشاء يقولون البنات
    هند:9ونص احسن وقت
    رؤى:حلو وبعدين اليوم خلصنا امتحانات ونقدر نسهر يعني مافيه مشاكل
    هند:اوكيه طيب ابيك تساعديني شوي وجيبي الاوراق والفايلات اللي بمكتبي
    رؤى:اوك
    اكتملوا الضيوف الساعه 7ونص وناقشوا امور مهمه تخص الدار وغيره من الملجأ المتخصصه لنفس الفكره وهي مساعده الايتام وتربيتهم تربيه سليمه تخرجهم موهلين لخدمه مجتمعهم
    وكانت اللي تباشر الضيوف الاء وغلا
    رؤى ساعدت البنات بالمطبخ وكانوا حوسه ومره مبسوطات ويضحكون ويعلقون على بعض
    رتيل وهي تمسح دموعها من الضحك:اه بطني انتي ماشتفي الكشه ولاماكان لمتيني هههههههههههه
    رؤى كانت تضحك من ضحك البنات بس فقدت حنين استاذنت من المطبخ وطلعت دورتها بالغرف
    ولالقتها استغربت مره (ياترى وينها)
    طلع برى كان الجو حلو ومعتدل والاضاءه طالعه روعه بالحوش لاحظت ان الكراسي ناقصه
    راحت بطرف الحوش من ورى مكان مره رايق بسبب وجود نافوره لها تصميم عثماني رائع
    انتبهت لحنين انها قاعده وراسها حاطته على ركبتها وضامه نفسها
    حنين حست باليد اللي تنحط على كتفها والتفت بوجه ماليه الدموع
    رؤى بس شافتها تبكي خافت:حنو وش فيك يابعد اختك انتي؟
    رمت حنين نفسها بحضن رؤى اللي ضمتها تبي تهديها وبعد ماهدت
    رفعتها رؤى راسها ومسحت دمعه حاره نزلت من عينها وبصوت فيه حنية العالم:وش فيك؟
    حنين بصوت مبوح:عبدالرحمن
    رؤى وكنها فهمت السالفه:وش فيه؟
    حنين ودموعها تنزل بغزاره: سمعته يقول لخالتي هند بيستقر خلاص بلندن (ورجعت تبكي)
    رؤى:طيب وش يزعلك انه بيكون نفسه ويبني شركته بنفسه
    حركت حنين راسها بالنفي
    رؤى:تخافين فرقاه(رجعت فيها الذاكره لفواز وكل موقف بينهم رقته معها وحنانه واهتمامه فيها وبكل االم غمضت عينها كانها تبي هالذكريات تروح حتى ماتبكي وتزيد حالتة حنين)
    حنين:رؤى انتظر من اول يوم يسافر وقت رجوعه ابكي عليه كل ليله لمن يرجع والحين خلاص
    حتى خالته هي اللي بتزوره بلندن كل سنه رؤى وش اسوي ورجعت حطت راسها بحضن رؤى
    رؤى::حنين مرات تننازل عن شوفة اللي نحبهم ونفرق دروبنا عن دربهم من محبتنا وخوفنا عليهم
    يخلينا نسوي كذا نشتاق لهم ونتمى قربهم ولكن لو كنتي جد تجبينه بتخلينه يروح لمسقبله وتدعين له
    دايم وتنتظرين من الله الفرج والشي اللي بيريح جميع الاطراف
    حنين(ياه يمقسى زمانك عليك ويجور الايام على قلبك)
    ضمت رؤى بقوه كنها تبي تقط همومها وهموم رؤى بعيد
    تبيها تتبخر وتروح من دون رجعه
    رؤى وهي تحس دموعها بتخونها قامت:يالله حنو غسلي وجهك والحقيني نبي نساعد البنات ونتعشى
    حنين:طيب شوي وجايه
    قامت رؤى ولمن وصلت للباب اسندت نفسها على الجدار ونزلت دمعه خانتها
    بعدها سمحت لدموعها تكمل مابدته دمعتها بكت فواز بكت ضيقتها في بعده قهرها في انها كانت سبب
    في يوم من الايام لضيقته (آه فواز سامحني والله اني اتعذب اكثر منك بواجد )
    تذكرت الملف اللي ارسله لها ولمن سالها عنه قالت ماجاها شي تذكرت القصيده اللي فيه
    حفظتها حرف حرف كلمه كلمه اخترقت قلبها الصغير ولكن ماتقدر تقوله انه عندها وقرت قصايده
    وخواطره تبي تحتفظ فيه لنفسها تبيه معها دايم تبي تحس بوجوده معها دايم
    ماكان الملف كبير كان فيه قصيده وحده وخواطر عديده وخربشه احساس
    حفظت القصيده عن ظهر قلب
    أحبك كثر ماقد صار احبك رغم ماصار
    أحبك كثر مادنيا الزعل والصد مهجوره
    احبك ماتمطر بصدري من غلاك امطار
    احبك كثر ماصارت اراضي العشق ممطوره
    أحبك كثر ماتفتح شبابيك الربيع ازهار
    احبك كل ماغنت عشان الصبح عصفوره
    أحبك كثر ماتوقف على جنب الطريق اشجار
    احبك كثر مايقسى الشتاء وتهاجر طيوره
    احبك كثر ما في الارض بنت تلفت الانظار
    واحبك كثر مايرتاح عطر بصدر مغروره
    احبك كثر ماجاب للمساكن اعطته زوار
    احبك كثر ماجانا صباحك يشبهك نوره
    احبك كثر ماتهدي كفوف الوصل من تذكار
    واحبك كثر ماشالت ايدين العاشق زهوره
    احبك كثر مانقرا عن الفارس عن المغوار
    احبك كثر مانسمع ولاشفنا ولا اسطوره
    احبك ماتلعب الدنيا بالعاشقين اقدار
    احبك كثر ماال الحظ دايم يعلن قصوره
    احبك ماعافت كثر رياحي بحسبة البحار
    واحبك كثر ما يعشق البحار نسمة بحوره
    احبك كثر ما جاب المسا بمعطفه زوار
    احبك كثر مافي الناس ناس جد معذوره
    احبك كثر ماملت قصايدنا من التكرار
    احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    احبك ماشفنا على وجه الزمان آثار
    احبك كثر مافي الارض فقر وناس ميسوره
    احبك كثر مادارت بذهن الحالمين افكار
    احبك كثر مافي الخير ناس للخير مذكوره

    احبك كثر مانحكي حكايات الحطب للنار
    احبك كثر ماقلنا عن الاحوال مستوره
    احـبك كثر مانجهل متى توقف بنا الاعمار
    احـبك كثر مانسمع حكايا حب مشهوره

    احـبك ماضاق السجين بلعنة الاسوار
    احبك كثر ماهاج البحر واجتاحته ثوره
    احـبك كثر ماننسى واحبك كثر ما نحتار
    احـبك كثر مايسهر محب وفي ايده صوره
    احـبك كثر مافيك الغلا ماوفت قصوره
    واحـبك للزمن ساكن واحبك لو زماني دار
    احـبك يامدينة حب وسط الصدر معموره
    احبك والتفت شاعر لعينك وامطرت اشع


    تفضل لو انت مثلك ذكرت تهلت الانوار
    وقمت اجمع من اشواقي قصايد عشق منثوره
    تلذذ بالجمال وقلت ابهديك القصيدة إجرار
    غلاك وصدق حبك ماترك لي نفس مكسوره

    انا عاشق جمال وماخفالي في الجمال اسرار
    انا لان كتبت اعطيك واعطي العشق بقدوره
    حروف العشق طفله في ثياب العيد مسروره
    لقيت الدلع والثقل شله والحسن ثرثار
    كفايه لو تطل ويفرح بطلتك دار الجار
    كفاية لو تشوف الناس بنظرتك معسوره
    احبك
    ثم احبك
    ثم احبك
    ثم احبك
    رغم ماقد صار
    احبك حيل مهما صار
    احبك دام انا طيب واراضي العشق ممطوره

    مسحت دموعها ورسمت على وجهها ابتسامه تخفي وراها هموم وهموم
    قابلتها الاء بطريقها وابتسمت لها
    الاء:طافك رورو
    رؤى:وشو؟
    الاء وهي تقدم جسمها على قدام وهي رافعه راسها وخمشها فوق نزلت خصل من شعرها وصارت تقلد
    وحده من الموجودات وبلهجه الحرمه تكلمت:طبعا عزيزاتي لازم نهتم بالاراء الخبرات اللي زيي
    وبعدها ماقدرت تكمل من الضحك
    اما رؤى صارت تبكي من الضحك :اه حرام عليك استغفري ربك يابنت
    الاء:ترفع ضغطي ولا اذا شربت الشاهي تقولين ماطور يشرب مو حرمه
    رؤى وهي ودها تفقع ضحك:والله حرام ناكل لحمها ميته
    الاء:أي والله بس شفتي وهي تاكل كيف؟
    رؤى ضحكت من قلب على عفوية الاء دايم كانت مصدر الضحك والقهقه في الدار
    عفويه وفيها رجه بس قلبها ابيض وتخفي داخلها حزن تحاول تخفيه بضحكها واستهبالها على البنات
    (الاء هي اكثر وحده قصه تحزن من بين بنات الدار ابوها كان مروج ومدمن مخدرات قتل امها واخوها الصغير من دون وعي وهي كانت وقتها بالمدرسه ورجعت حتى تلقى جثه امها واخوها وابوها جنبهم طايح من بعد ماخذ جرعه من المخدرات كانت صدمه على قلب طفله بسادس ابتدائي ركضت للجيران وصارت قصتهم لها صدى بالجرايد ابوها حكم عليه مؤبد وهي راحت لدار ايتام قبل لاتجي عند هند من 4سنوات تقريبا ومن يومها تكره الرجال كره مو طبيعي وفيها حقد وشر وهذا من اثار الصدمه وبس تشوف دم تنهار-الله يكون بعونها-)
    رؤى ابتسمت وهي تتامل الاء اللي تقلد وهي مو قادره تسند نفسها من الضحك
    رؤى:طيب لولي العشاء صار جاهز؟
    الاء:يوه نسيت ابيك تجين معي تشوفين الطاوله
    رؤى:يالله
    توجهوا لغرفه الاكل وكل منسق ومعدل والبنات ماقصروا بشي
    رؤى بابتسامه رضى:خلاص كل شي اوكيه يقدرون يدخلون الحين وانا بروح اخذ شور وانام بجد منهكه
    الاء:ياقلبي جيتي من الامتحان وعلى طول اشتغلتي حتى مارتحتي خلاص روحي وانا بقول لماما هند
    رؤى:شكرا لولي
    راحت رؤى غرفتها واخذت شور طويل بعد يوم مرهق جدا بالنسبه لها وهي تمشط شعرها دخلت حنين الغرفه
    ابتسمت بوجه رؤى وركضت وضمتها :الله لايحرمني منك ياحلى رؤى بعمري
    رؤى:وه بث مقدر انا عالكلام الحلو(وضحكت)
    حنين:حظك خلضتي شور بتامين الحين؟
    رؤى وهي ميته نوم بس ماحبت تكسر بخاطر حنين:خلاص خذي شور وانا بنتظرك نسولف اوكيه؟
    حنين:اوك
    اخذت حنين منشفتها ودخلت دوره المياه(الله يكرم قدركم)
    رؤى قعدت على سريرها وماحست بنفسها الا وهي نايمه
    طلعت حنين وهي تصارخ:طولت؟
    انتبهت عقبها لرؤى وهي نايمه وراحت جنبها وعدلتها على مخدتها ولحفتها وباست راسها(يارب ياحي ياقيوم تلقين اهلك عاجل غير اجل وتكونين من نصيب فواز)

    فواز كان سهران مع عمر على البحر بعد ماطلعوا من عند الشباب في الاستراحه راحوا كوفي على البحر وهو محل فواز المفضل:فواز
    فواز:لبيه
    عمر:تتوقع عبود الحين وش يسوي؟خخخخخخخخخخ موب صاحي اخوك البنت توها تخلص اختبارها اليوم والعرس الاسبوع الجاي والله موب صاحي
    فواز وعيونه تلمع:هههههههه احمد ربك ماكن عرسه اليوم هالولد فيه رجـ.(وسكت)
    عمر:وش فيك؟
    فواز وهو يطلع جواله من جيب بنطوله :دقيقه
    وتوسعت عيونه وهو يشوف الرقم ورد بلهفه الكون كله:هلا والله استاذ ماجد
    الباحث ماجد:اهلين باستاذ فواز وين الغيبات
    فواز بحرج:والله ياستاذ كنت اختبارات وتوي مخلص اليوم
    البحث ماجد:الله يوفقك وكيفه صديقك عمر؟
    فواز بضحكه:هذا هو جنبي ويـ(عقد جواجبه)وشعرفك فيه
    الباحث ماجد بجديه:اقدر اشوفكم الحين
    فواز بخوف:صاير شي؟
    ماجد:ان شاء الله خير؟
    فواز :احنا بكوفي تعرفه؟
    ماجد:انا قريب دقايق واكون عندكم
    قفل فواز منه والافكار تعصف براسه
    عمر:وشفيك ؟من ذا ؟
    فواز بهدوء:الباحث ماجد يبي يقابلنا والمصيبه انه يعرف انك صديقي كيف مادري
    عمر باستغراب:يمكن لمن رحنا اخر مره عرف ان حنا اصدقاء
    فواز:اولا قبل اسبوع وانا دخلت لوحدي عنده وانت رحت لامك ماتذكر؟
    عمر:والله مادري يارب خير(وبفرحه):تتوقع لقى اختي؟
    فواز حس قلبه بيطلع من مكانه :ان شاء الله الحين على وصول يارب يارب ؟
    وانتظروا وصول الباحث وكل واحد منهم يدعي بداخله انه يكون لقى رؤى






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    بالكوفي
    ماجد بعد ما سلم على فواز وعمر قعد معهم عالطاوله
    ماجد:كيفكم شباب؟
    فواز+عمر:بخير الله يسلمك
    فواز:كيفك انت؟
    ماجد :انا طيب وعندي خبر حلو
    عمر:طلبتك تقول مافيني اعصاب
    ماجد:واخيرا تم العثور على اسم رؤى بين طالبات جامعه. وهي طالبه منتظمه وبيكون عنوانها خلال هالاسبوع عندنا
    صدمه فرحه عمر :قول والله انك صادق قول والله
    ماجد وهو يضحك:والله العظيم ماصبرت لمن يجي بكره واناديكم بمكتبي ورسميه اول ماوصلني خبر كلمتكم على طول
    قام عمر وضم ماجد وهو يصرخ من الفرح اما فواز يحس بالبرود اجتاحه معقول ربي استجاب له ولطف بحاله اخيرا لقاها اخيرا مستحيل مابيصدق الا لمن يشوفها بعيونه
    ماجد:وخر ياولد عني فضحتنا هههههه
    عمر :وهو يمسح على وجهه بتوتر :من فرحتي والله من فرحتي الف حمد والف شكر نذرا علي لو القاها لاتصدق بنص مليون وهذا نذر برقبتي ليوم الدين
    ماجد:الله يوفقك للي يحب ويرضى
    فواز وتوه يستوعي شوي:ومتى نلقى العنوان و نشوفها؟
    ماجد:نهايه هالاسبوع ان شاء الله
    فواز:وليه مو بكره
    ماجد:مستعجلين؟
    عمر:تكفى طالبك عجل بهالامور ابي اقر عين امي
    ماجد :حاضر تامرون امر بروح بكره المكتب واشوف وش يصير معي وارد لكم خبر اوكيه ولا اقول مروا علي الساعه 9 ونكمل كلام
    عمر وهو يصافح ماجد:ان شاء الله مشكور يااستاذ تعبناك معنا الله يجزاك جنات الفرودس وماراح انسى اتعباك معنا
    ماجد:ولو ياولد هذا واجبي وشغلي والله يجمعكم فيها قريب
    عمر:امين يارب مشكور استاذ
    ووصل ماجد لمن السياره بينما فواز قاعد بالصدمه للحين مو مصدق توه حالم امس انه لقاها وكانت تضحك معقول كانت رؤيا (ياااااااارب)
    عمر :آآآآآآخ فواز سمعت انا بحلم ولابعلم اختي لقيت لها طرف وبشوفها بعد كم يوم
    فواز بامل:ان شاء الله والله تحمست انام علشان يجي بكره
    عمر وهو يغمز له:ترى انا اخوها موب انت
    فواز ابتسم وبانت غميزاته
    عمر:يحليلك تستحي كنك بنوته ترى اعرف كل شي عنكم فماله داعي تخبي ولانسيت مكالمتك لي اخر يوم كانت معكم
    فواز تذكر لمن كلم عمر وطلب مساعده وتوسعت ابتسامته:عمور
    عمر وهو رافع حاجب:تبي تخطبها مافيه ماصدقنا لقيت اختي
    فواز انفجر ضحك:هههههههههههههههههههه الله يغربل بليسك يالله انقلع بيتكم وبكره بعد صلاة الفجر امرك
    رفع عمر يده لراس فواز:ابي اشوف حرارتك
    فواز باستغراب:ليه وش فيك؟
    عمر:مدري عنك وشو بعد الفجر اهجد لمن الموعد اللي عطانا الرجال بنروح الساعه 8تقريبا
    فواز:خلاص وش رايك اروح بروحي
    عمر:لا الولد انجن (وبهس)فواز برجع العب معها معد بخليها تضيع بروح معها كل مكان والله (وبكى )
    فواز وهو يسحبه لسيارته:اهجد ياولد ماصدقنا نلقاها وانت تبكي
    مسح دموعه وهو يضحك:ماعندك رمنسيه ياخي ابي اعبر عن مشاعري المفروض تضمني لصدرك واحس بالامان
    ضحك فواز بعدين قال:حاس فيك والله (وابتسم لعمر)كل شي بيكون اوكيه
    (كلمتهم لبعض باصعب الظروف كل شي بيكون اوكيه )
    ابتسم عمر وضم فواز وبعد بسرعه عنه وهو يضحك
    وكل واحد منهم ركب سيارته وفواز يضحك على عمر وبخاطره(الله يبرد قلبك وقلبي بشوفتها قريب يارؤى بتكونين جنبي قريب)
    رجع البيت وتفكيره كله في بكره وهو متامل انه يسمع اخبار عنها بكره

    بالدار الساعه 10وربع مساء
    الاء قاعد بالصاله والبنات كل وحده بغرفتها
    جت رؤى:غريبه وش عندك ماسكه الكتاب على اخر اختبار مو تقولين درجات دنيا وش نبي بها؟
    الاء بهدوء غريب عليها:لييه مو ادرس جامعه زيي زيكم وعندي بكره اختبار خلاص؟
    رؤى استغرب بجد موقف الاء العاده تاخذ الموضوع هبال وفله
    قعدت بهدوء وهي تتامل ملامح الاء تبي تحاول تعرف وشفيها
    الاء رفعت بصرها لرؤى:فيه شي؟
    رؤى بذعر:لا لا بس بغيت اسالك اسوي لك عصير
    الاء ببرود قاتل صلب قاسي:لا ولو بغيت عندي ايدين اسوي لنفسي
    قامت الاء وهي تقول بصوت عالي(اووووووف)ورمت الكتاب عالكنبه
    استغربت رؤى جدا اول مررره تشوف الاء كذا لدرجه حسبتها تمزح في البدايه
    حنين:وشفيك؟
    رؤى بصدمه:الاء وشفيها
    حنين:وشفيها؟






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    رؤى:مدري معصبه وتتكلم بهدوء وبرود وعصبيه وتنافخ؟
    حنين وهي رافعه حاجب:مايندرى عن هالبنت كل يوم شكل ولون كانت تتابع التلفزيون؟
    رؤى:اتوقع؟مدري
    حنين بتاثر :اكيد شافت موقف قتل ماعليك هاذي الحاله دايم تجيها وبترجع بعد شوي تضحك ماعليك
    بس وين ماما هند والبنات؟
    رؤى وللحين الاستغراب بادي بمحياها:كلن بغرفته وماما هند طلعت مع ولد اختها
    انتفضت حنين من طرى شخص عبدالرحمن قدامها
    حنين(وش نهايتك ياقلبي بتندعس وتنهان ولاتطير بالسماء مثل العصافير)
    برئيه هي تلك الافكار ولكن لها جروح والالام مميته اذا دهست بلارحمه وبدون مراعاه
    بشكل لايتصوره الا من خالجه ذات الشعور
    بعد ربع ساعه اجتمعوا البنات بالصاله ماعدا شهد اللي نامت والاء
    دخلت هند:السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    البنات:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
    غلا:ناس تنعزم بمطاعم وناس تذاكر اختبار سبحان الله
    عنود:وناس حايسه وخايفه على معدلها وتقديرها وناس حايسه بالاكل سبحان الله
    رتيل ورتال:وناس.
    قاطعتهم هند وهي تضحك:مايسوى علي هالعشاء انا ماعليه خلني امووت بس ولدي لا
    البنات باصوات متفاوته:بسم الله على عمرك
    هند بابتسامه من قلبها الخبر اللي زفه لها ولد اختها اللي ربته ومايعتبرها الا امه:وينها الاء وشهد
    غلا:شهوده نامت
    رؤى:الاء مدري وشفيها كانت متضايقه وطلعت الحديقه
    هند:احد قايل لها شي؟
    العنود:لاوالله محد قايل لها شي هبت برؤى ووطلعت بش كانت تتابع التلفزيون واكيد شافت لقطه فيها قتل كالعاده
    هند:الله يهديها كم مره نبهتها ماتفتح قنوات اكشن ببدل واروح اشوفها وانتو الله يرضى عليكم كل وحده غرفتها مابي تسهرون وينقلب نظامكم
    وبس يخلصون البنات بكره بقولكم نظام الاجازه اوكيه؟
    البنات :اوكيه تصبحين على خير
    هند:وانتو من اهله.
    طلعت لالاء لقتها بحاله رهيبه ترجف بقوه وعيونها مفتوحه بحقد
    هند:الاء
    الاء:اكرهه مابسامحه مابسامحه الله لايوفقه
    هند ضمت الاء بقوه:اوووش مايصير تدعين على ابوك
    الاء انتفضت وبعدت عن هند:لاتقولين ابوي ماهو ابوي هاذي سفاح قاتل مجرم اكرررررررررررهه
    هند خافت من ثورتها وقالت بهدوء:طيب طيب انتي اهدي
    الاء بدت تبكي بهستريه قربت هند منها وسمحت لها تضمها بدون ماتضربها كالعاده لمن يصير لها كذا
    هند(الله يرزقك باللي يعوضك عن الضيم اللي شفتيه)
    اخذتها لغرفتها وصارت تقرا عليها لمن هدت واستكانت واستسلمت للنوم
    الاء فتاه قليل وجودها بتسحلها بالقوه والمرح رغم ان داخلها بقايا انسان مجروح مكلوم مثقل بالالم والهم والحزن
    الله يعينها ويصبرها ويعوضها بكل خيير

    اليوم الثاني
    مر الليل طويل كثير على فواز وبعمق تفكيره نام عالساعه 2 الفجر
    بس من بعد صلاة الفجر مارجع نام ولبس وكشخ وطلع قعد بالصاله
    دلال:هلا والله بفواز من سافرت امك وابوك امس وانت لاحس ولاخبر
    فواز:تعرفين امس كان اخر اختبار وكنت مع الشباب
    دلال: متى النتيجه؟
    فواز:مدري بس خلال هاليومين مايطولون
    دلال:الله يوفقك
    جت ساره بصوت كله نوم وهي تسحب شنطتها وراها:صباح الخير
    فواز :صباح النور وين فيونه؟
    ساره اشرت باصبعها للدرج وراحت لغرفه الطعام تفطر اليوم رابع يوم لها باختبارت الثانويه العامه
    نزلت في وهي تنشد :الشمس الساطعه الشمس قد خرجت والدنيا عرس
    فواز ابتسم وهو يشوفها مندمجه تنشد ولانتبهت له ونادها:فيونتي
    فيء طالعت فيه وابتسمت:وش هالكشخه كلها طالع جنتل مان وبعدين غريبه فواز صاحي الحين ؟
    فواز وهو يمسك ياقه ثوبه :احم احم طول عمري كشخه وجنتل وبعدين وش عرفك بجنتل مان انا توي عرفتها السنه الماضيه
    فيء وهي تقعد عالقنفه:اوف مشكله الثقه في هالبيت وبعدين من اللي الحين مايعرف وش معناها الحمد لله والشكر؟
    فواز مات ضحك على كلامها كانت تبين انها اكبر من سنها:طيب يام الثقافه اليوم الشهاده وش شعورك؟
    فيء بحزن:الله يستر من الرياضيات
    فواز:افا ليه زعلانه انتي شاطره وقدها وقدود
    فيء:ليت رؤى عندي كان رحت وانا مبسوطه واثقه
    فواز(قريب ان شاء الله):لامعليك انا واثق فيك
    (و يبتسم) انا بوصلك تاخذين شهادتك كم فيونه عندي
    فيء بفرحه:يالبى فواز بس
    وقعدت تفطر وهي فرحانه لانه اكيد بيعطيها هديه كبيره :شكرا فواز
    فواز:العفو والحين يالله مشينا وراي شغل وتاخرت عليه
    ركبوا السياره وهم بالطريق لمدرسه فيء
    تكلمت في:فواز
    فواز:هلا
    فيء:اقدر اشوف رؤى اذا تعرف مكانها
    فواز بحسره:ان شاء الله قريب بس ليكون تحبين رؤى اكثر مني
    في بابتسامه واسعه:بصراحه كلكم اموت عليكم الله لو يصير زي المسلسلات لمن الحلو يتزوج الحلوه وناااسه ياارب تتزوجون وتجيبون ولد والله بدلعه
    فواز انبسط على كلامها مره وتوسعت ابتسامته وقال بهمس:الله يسمع منك
    في:هاه
    فواز:ولاشي اقول وصلنا
    في:اوك باي
    فواز:مع السلامه ماتبين تاخذينها وتطلعين
    فيء وهي تغمز له:اصلا باقي بدري عالشهاده بتطلع الساعه 8بس بقعد مع البنات
    فواز مات ضحك:طيب الله يرعاك
    نزلت وحرك فواز من المدرسه وهو سارح بافكاره وابتسم لمن تذكر كلام فيء
    رفع جواله ودق على عمر:صباحك ورد ياورد
    عمر:هيه تراني صديقك لاتنسى لاني بصراحه بديت اشك باخلاقك
    فواز ضحك من قلب :الله يغربل ابليسك الشرهه عاللي يدلعك وبعدين نسينا من اللي طاح بحضني امس
    عمر:شكرا مابيك تدلعني وع من زين حضنك وعع لاتلوع كبدي عالصبح
    فواز:مقبوله منك ياحلو فطرت؟
    عمر:لا للحين ام عمر مجهزه لي فطور يحبه قلبك
    فواز:بجي افطر معكم
    عمر:هيه هيه وكاله من دون بواب هي
    فواز:مالك دخل انا وعمتي من دونك
    عمر:هين يافوازه بكره بتنحد لي وانت اعرف ليه؟
    ضحك فواز:طيب يالله باي تتفلسف وتهذر وانا المسكين اللي ادفع الفاتوره
    عمر:يالله انقلع انتظرك يالوسيم ايه صح يالداوفر طلعت نتايجنا كلهمaماعدا مادتين bقل اعوذ برب الفلق هذا وانت ماجل وجايب هالنتيجه اجل لو مكمل عادي كلهم بيكونa
    ضحك فواز على كلام صديقه:وانت؟
    عمر:انا ثنتينaوثلاثbووحده cعندي التعدد والعدل مطلوب في النسب
    فواز مات ضحك:طيب طيب الف الف مبروك وجايك ابارك لك بطريقتي الخاصه
    عمر مسوي مستحي:لاتكلف على روحك حبيبي
    قفل فواز بوجهه وهو ميت ضحك على هبال عمر
    (بصراحه احس ودي اطير من السياره من الفرحه ومالومك ياعمور )
    راح فواز لعمر وافطر معه وبعدها طلعوا رايحين لمكتب الباحث
    وصلوا وتوجهوا لمكتب صاحب الباحث ماجد وبعد انتظار ربع ساعه دخلوا عنده
    فواز+عمر:السلام عليكم
    ماجد وهو يصافحهم:هلا وعليكم السلام والرحمه والاكرام تفضلوا
    قعدوا فواز وعمر وتكلم فواز:بشر ياستاذ
    التفت ماجد على الشخص اللي قاعد قدامهم وتكلم:ابو نايف معك فواز عبدالعزيز **** (واشر لجه عمر)وهذا عمر سطام*****
    عمر فواز هذا استاذ سعيد من وزاره التربيه والتعليم لبى دعوتي له بمكتبي
    ابونايف:هلا والله بولد عبدالعزيز وبولد سطام سبحان الله يالدنيا كيف ابوك يافواز؟
    فواز:هلا فيك والله وانا بخير الله يسلمك ويعافيك
    ابونايف :جعله دوم وانت ياعمر كيفك؟
    عمر:الوالد عطالك عمره قبل 3سنين
    ابو نايف باسى:الله يرحمه برحمته كان رجال كفو والنعم فيه واهل الخير افقدوه الله يغمد روحه الجنه
    عمر:مشكور جزاك ربي الجنه






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    ماجد:حلو فيه معرفه قديمه (ولف لعمر وفواز)ابو نايف بيساعدنا نجيب عنوان رؤى من الجامعه
    فواز:بس هي موقفه قيد
    ماجد:لا استئنفت الدراسه هالترم بس تعرف الموضوع صعب شوي لان الاختبارات انتهت اليوم
    ابو نايف :استاذ ماجد شرح لي كل شي وان شاء الله بجيب لكم العنوان في اقرب وقت
    بس اتمنى تمهلوني لان المساله صعبه شويه بس ان شاء الله الوزاره من تشوف الاوراق والاثبتات مابتقصر
    ومد عليه عمر بتقارير: هاذي التقارير ياليت تقدر تساعدنا مالنا أمل نلقاها الا بهالطريقه
    ابونايف: الله يرجعها لكم سالمه يارب ابشر بجري اتصالاتي ومابقصر
    وبكره يكون عندك الخبر لاكيد بدورها بفروع جامعتنا بالشرقيه كلها
    فواز وهو يوقف يصافح ابو نايف:مشكور ماتقصر هذا العشم فيك وربي يجزاك كل خير احنا نستاذن وتفضل هذا كرتي أي جديد يجد اتمنى تتصل فيني
    ابو نايف وهو يوقف معهم:ابشر يابوك ان شاء الله ابشركم باللي يفرحكم
    عمر:مشكور عن اذنك
    ابونايف:اذنكم معكم
    طلعوا وركبوا السياره وتكلم عمر:للحين باقي يدورن
    فواز:قول الحمد لله كلها كم يوم ونلقاها امش خل نحتفل بهالمناسبه وبمناسبه النجاح مع امك
    عمر:فكره حلوه بس انا بدق على عبدالعزيز واقوله كل شي واللي عرفته عن رؤى
    فواز:يكون احسن حتى مايزعل منك

    بغرفه الضابط احمد
    كان سرحان ويفكر صار لابو خالد اكثر من شهر وللحين ماصارت عمليه كبيره تستدعي خروج التنور بنفسه لها
    لازم يمسكونه متلبس حتى مايكون له مهرب زي كل مررره
    جمع قبضة يده بغضب(لمتى لمتى والله مايرتاح لي بال الا لمن امسكه بيدي انا لازم اعطي ابو خالد الاشاره للخطه الجديده ماعاد فيه وقت للصبر بعد الله يستر عليك يابو خالد مايندرى وش بيصير معنا ومعك)


    بمكان ثاني وعند شخص غابت اخباره عنا لفتره طويله
    واقف بقامته الطويله خارج منزله اللي استاجره له التاجر.
    ويرتدي افخم الاطقم الرجاليه بدله سموكن وحذاء لامع وسلاسل معلقه تحتضن عنقه
    معاذ:ايه طال عمرك كل شي تمام وسفرتي زي ماقلت لك ماكانت اهمال مني بالعكس تنفيذ مختصر وسريع ومضمون
    .
    معاذ:اكيد طال عمرك اصلا انا شاك فيه ولازم نتاكد منه

    معاذ بنبره لم يفهمها الطرف الاخر:لا لا هذا بالذات خله علي محد يعرف له غيري
    خلصت المكالمه الغامضه اللي كان فيها طرف ثالث منصت لاحدى الطرفين
    لولوه حست بقرب خطواته ركضت للداخل وكانها ماكانت هنا من ثواني
    معاذ(الله يصبرني على ذا الغثى ذا الانسانه الغبيه والله مو مصبرني عليك الا ابوك المخفه):مساء الخير روحي
    لولوه:اهلين مساء النور
    معاذ وهو يقعد براحه عالكنبه المريحه بداخل قصره:يوم متعب
    لولؤه تقرب منه وهي تاخذ الجكيت من جنبه وتساله بلهفه:كان بابا معكم بالاجتماع اليوم؟
    معاذ(والله النشبه من ذا الغبيه وذاك الشايب المخرف):ايه حبيبتي ويقول سلم لي على بنتي كثير
    لولؤه بفرحه:الله يسلمه معاذ بروح له بكره
    معاذ:طيب بس مافيه عشاء انا جوعان
    لولؤه بفرحه غامره:دقايق
    بس اختفت عن عينه
    (كلها شهر افرحي فيه يالؤلوه ابوك وبعدها بتكون لك ولابوك الضربه القاسيه اسف حبيبتي هههههههههه(وبلمعه تحدي شرسه مرعبه) بس راجع لك يارؤى وين بتروحين على بالك لاصرتي بدار ومحد يعرف عن مكانك بيخفى عني تحلمين ياهانم )






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    صباح اليوم التالي
    ببيت ابو عبدالله
    فواز قاعد بالصاله وهو سرحان
    جاء عبدالله بهباله وقعد بقوه جنب فواز:هاي ماي برذر
    فواز:خرعتني بعدين الاثاث توه جديد باقي نبغى كراسينا ترى
    عبدالله:ياشينك بس ماباركت لي
    فواز بملل وهو يضم المخده ويرخي نفسه عالكنبه:على وشو؟
    عبدالله:واخيرا عرسي الاسبوع الجاي اخ لو اخوانها مو اختبارت كان خليته بكره
    فواز:الف الف الف الف مبروك ياحلى يابو فواز ارتحت الحين بعدين اثقل شوي ماكن احد قد بيعرس غيرك
    عبدالله:وع وشو ابو فواز
    فواز:يحصله ولدك يتسمى علي الا اقول بطلع تطلع معي؟
    عبدالله:وين؟ بعدين هذا وجه واحد مخلص اليوم امتحانه امس مالت بس مالت
    فواز وهو يتنهد:بروح مع عمور والشباب الاستراحه
    عبدالله:لا عندي اشياء كثير اسويها
    فواز وهو ياخذ شماغه: اجل برب
    عبدالله مات على فواز ضحك:تيت يالخبل
    تلاشت ابتسامه عبدالله بعد ماقام فواز لغرفته علشان يستعد للطلعه (الله يبرد قلبك ياخوي)وطلع جناحه وهو يتامل الاثاث الجديد اللي ترتب بعنايه وذووق أنيق وكلاسيكي يتناسب مع طبيعه مي الهاديه بعد اقل من اسبوعين بتكون هنا معه حلم للحين عاجز عن تصديقه وتلمس واقعه حبه الصغير اللي كبر مي اللي حبها من صغرهم وعشقها بس كبرت وكبر معه حبه لها لمن وصل مرحلة الهيام
    من عدل وفرش الجناح وهو كل يوم يروح له يشيك على كل شي ويرجع يقفله من جديد
    ولاسمح لاحد يدخله دق على جوالها وهو متاكد انها مابترد هي من قبل باموت تكلمه والحين يوم مابقى الا اسبوعين تقريبا ترد دق لمن قفل الجوال وماردت ابتسم ودز لها مسج يرسل لها بكل وقت مسجات مره نكت مره استهبال مره يقولها باقي كم باليوم وبالثانيه كم باقي على عرسهم ومره مشاعره لها (هبل فيها المسكينه خخخخخخخ)
    وبعدها طلع من الجناح بعد ماطفى الليت وابتسم براحه
    شافته امه وابتسمت فرحانه مررره بفرحه ولدها بس فواز وحزنه كاسر قلبها
    ام عبدالله بابتسامه:اشوف خطت رجلك عالجناح واجد
    عبدالله:اسوي بروفه علشان لو اجي من الشغل ماروح غرفتي بدال الجناح خخخخخخخخ
    ام عبدالله بفرح:اليوم دقت على ام نايف
    عبدالله باهتمام:ايوه وش قالت
    ام عبدالله:تقو مي تبي تاجل العرس 6شهور ترتاح بعد الدراسه شوي
    عبدالله بغضب:وعلى كيفهم هو مافيه
    ام عبدالله ماتحملت وماتت ضحك وقتها عرف عبدالله انها تمزح معه قال يرقع:خلاص يالغاليه لو تبي سنه عادي
    ام عبدالله وهي تمسك ايده وتنزل معه:والله انك عيار وين الركز والثقل وانت بتصير انسان متزوج ومسؤول
    عبدالله:واذا تزوجت حكم علي بالاعدام بالعكس الضحك لازم يكون بكل عمرك شايب شباب طفل عندكم نظريه غبيه الحين الواحد لو تزوج كنه انعدم ماعد يصير يضحك ولابتمشى ولايسافر وش ذا؟فاهمين غلط وبقوه
    ام عبدالله:مو القصد كذا ياعبود القصد ان هالاشياء بتكون طيش بالنسبه لسنك والمسوليات عليك
    عبدالله وهو ابد مو مقتنع بكلام امه بس مايبي يراددها اكثر:خلاص يالغاليه بعقل واصير مسخ لعمي ابو نايف
    ام عبدالله ماتت ضحك :نعنبو حيك الحين احد يتريق على ابو زوجته ؟
    عبدالله:يافديت الطاري ملعونه الخير ماترد علي
    ام عبدالله وهي تقرص اذنه:الحين وش هالهرج وشو ملعونه اللعن حرام وبعدين كيف تبي تكلمها وعرسكم بعد اسبوعين جد عيال اخر زمن
    عبدالله وهو يفك ايد امه:لاتنسين انا عبدالله مو ابوه تفرغين طاقه الطق فيني (وهرب بعد عن امه)
    ام عبدالله بغضب:الحين انا ياللي ماتستحي اطق ابوك ياقليل الحياء شرهتك على من كان رايح يرتب لك القاعه
    وسوت نفسها زعلانه وقعدت
    عبدالله نط عليها يبوس راسها:لاوقسم بالله ماعيدها (ومسك اديدها يقومها)امي نروح للقاعه نزينها
    ام عبدالله:عيار السالفه فيها عرسك اكيد موافق عليها
    عبدالله بحنان باس راس امه:قلعت العرس اهم شي رضاك عني يانجول
    ام عبدالله:الله يرضى عنك (ورجعت تقرص اذنه) بس كملها على خير وقول يمه بدل نجول
    (ام عبدالله طول عمرها علاقتها مع عيالها عميقه كانت لهم اخت وصديقه وام وخاصه انها مو كبيره حيل بس يبقى لها عندهم هيبتها واحترامها)
    عبدالله:من عيوني ياجميل بروح اقرب السياره على ماتلبسين
    ام عبدالله:ابشر يمه دقايق بس
    طلع عبدالله لسيارته وام عبدالله توجهت لغرفه قريب الباب تاخذ عباتها وهي تدعي لولدها ولبكرها بالتوفيق بحياته مع مي

    عند مشعل خال رؤى
    كانت فجر قاعده وتبكي بغرفه
    دخلت غاده وانصدمت لمن شافت فجر وقربت صوبها:ليه ياماما تبكين حالمه حلم مو زين
    فجر حركت راسها بالنفسي وتكلمت :ابي رؤى هي معد تحبنا انا وخالد انا ماحبها
    غاده تالمت على فجر وخاصه انها السبب بعدم جيت رؤى
    (رؤى بعد ماجابت اخوانها بشهر ونص دقت على البيت تتطمن وردت عليها غاده وسمعتها كلام يجرح وقالت لها لو خليتيهم بيعيشون بافضل حال وياويلك لو عاد دقيتي على مشعل او عالبيت فكي هالمساكين من نحسك)
    دمعت عيونها (غبيه قاسيه اغار من رؤى على خالها يارب سامحني بس والله مو قادره يارب اغفر لي)
    غاده بحنان:فجر رؤى كل يوم تدق علي وتتطمن عليكم وتعرف كل شي عنكم وتجي تبوسكم مرات وانتو نايمين
    بس هي عندها دراسه علشان تصير دكتوره وتعالج بابا لانه تعبان
    فجر وكان ابوا السماء انفتحت لها من الفرح:صدددددددددددق بابا بيصير بخير ومايموت ويروح عند الله مثل ماما
    غاده بالم:ومن اللي قالك ان ماما عند الله؟
    فجر:رؤى تقول ماما تنتظرنا بالجنه بس لازم نصير طيبين وزينين ونسمع الكلام علشان نروح الجنه ونشوفها
    غاده:ايه حبيبتي صح والحين وشرايك بعد العصر نروح مع نورس بنت الجيران للحديقه القريبه ونلعب شوي ونرجع
    فجر بفرح وهي تقوم:طيب
    غاده:اجل يالله نفطر
    فجربابتسامه :بغسل وابدل واجي
    غاده حست بالم فضيع بقلبها (أي انسانه قاسيه كنت انا اكثر وحده جربت يتم الام ورؤى يتيمه اهل مو ام بس
    مالي وجه اكلمها ولاحتى اعتذر شلون بتقبل اعتذاري اللي سويته مو شوي يارب رحمتك )

    الساعه 10ص
    صحت رؤى وهي تحس بتعب موطبيعي اليوم الاربعاء والبنات كلهم خلصوا اختباراتهم ماعدا شهد
    قامت وبدلت ملابسها وراحت للصاله فتحت التلفزيون على برنامج للصباح
    راحت للمطبخ لقت ام محمد
    رؤى:صباح الخير ياخاله احد صحى من البنات؟
    ام محمد بحنان:صباح نور يمه لاوالله كلهم نايمين وشهد للحين مارجعت
    رؤى بحنان:طيب ياخاله وكيف السكر اليوم ؟
    ام محمد بامتنان:لايمه بخير جعلك بخير
    رؤى:روحي ريحي البنات شكلهم مطولين
    ام محمد :بطلع يابنتب بجيب اغراض للبيت تبين شي اجيبه لك؟
    رؤى :لا ياخاله مابي شي مشكوره
    طلعت ام محمد ورؤى سوت لها كوب موكاتشينو وراحت للتلفزيون
    اخذت الجريده وصارت تقرا فيها لمن جت الفقره اللي تحبها رؤى بالبرنامج وهي فقره الديكور والتنسيق
    وبدت تسجل بدفتر جمعت فيه ملاحظات ورسم مبدئي لتصاميم وديكورات مختلفه بتفيدها لو اشتغلت بمجال الديكور والتنسيق بيوم من الايام
    كانت مندمجه وهي ترسم بقلم الرصاص ولاحست الا بالهواء اللي عند اذنها صرخت من الخوف وهي توقف ولفت تبي تشوف وشو طلعت شهد ميته ضحك:واك واك واك خرعتك
    ابتسمت رؤى على عفويتها:شهود حرام عليك
    شهد وهي تقعد جنبها:صباحك الخير
    رؤى:صباحك النور والسرور
    شهد:لحظه امس علمتني ماما شي.( وقعدت تفكر وكملت بفرحه انها تذكرت)ايه كيف اصبحتي؟
    رؤى ضحكت من قلب:مثل مامسيت.
    شهد احتارت شلون ترد على رؤى كملت:وانتي المفروض تقولين على الخير والرضى ان شاء الله
    شهد:يس لحظه خلني اخزنها بعقلي الا صح محد قام من البقر حشى موب نوم
    رؤى فيها الضحكه:عيب شهود تقولين عن اللي اكبر منك كذا كيف امتحانك؟
    شهد:الحمد لله مررررررره سهل (ونطت بفرح) تدرين اليوم بنطلع برى بنتمشى ونتعشى برى البيت وناسه
    رؤى:جد بس يمكن ماروح معكم اليوم بزور اخواني
    شهد:ايه صح من شهر او اكثر مارحتي لهم غريبه وانتي من اول دايم تروحين؟
    تذكرت رؤى اللي صار قبل شهر مع غاده حست بحرقه حست بالضيق يكبت على صدرها برغم هذا ابتسمت لشهد بمراره:كانوا مشغولين شوي
    شهد:اها طيب روحي معنا وعقب المغرب نوديك هناك تطلين عليهم وناخذهم معنا
    رؤى:افكر ان شاء الله ان كان مابعطلكم ؟
    شهد:اوك بقول لماما هند وربي الطلعه ماتسوى الا فيك
    رؤى:تسلمين لي ياحلى شهود والحين روحي صحي البنات وتعالي ساعديني بالمطبخ ام محمد تعبانه مسكينه
    شهد وهي رايحه تركض:حاضر
    تنفست رؤى بعمق تبي تاخذ اكبر قدر من الهواء علشان تفك الضيقه شوي عنها تحملت بعد اخوانها شهر ونص كامله
    بس فاض فيها الشوق لهم قررت تروح تسلم عليهم وتتطمن عنهم 10دقايق وتطلع وهي دايم تتراسل مع مشعل تتطمن عنهم
    ويطمنها باخبارهم اول باول واخبار ابوها اللي طلع من مستشفى الادمان ودخل السجن ولكن سمعوا قريب بهروبه من السجن بس طبعا مشعل ماقال لرؤى

    بعد المغرب
    كانت رؤى واقفه عند باب خالها مشعل دقت الباب بس ماكان احد يفتح لها(لانهم طالعين الحديقه)
    انتظرت خمس دقايق
    وبعدها رجعت للسياره عند هند والبنات
    ركبت بهدوء :خلاص عم راشد امش.
    هند:يمه رؤى وش فيه اخوانك فيهم شي؟
    رؤى وهي تحاول تكتم العبره اللي بصوتها:لاخاله شكلهم طالعين ازورهم يوم ثاني ان شاء الله
    وبعدها سكتت والكل قدر سكوتها
    بعد فتره صمت
    شهد:ماما
    هند:عيون ماما
    شهد:وين المكان المفاجاءه والله مافيني صبر لمن نوصل
    هند وهي تضحك: طول عمرك عجوله المكان اللي بنروح له مدينه الالعاب
    انهزت السياره من صراخ البنات وخاصه شهد
    نطت شهد على هند وصارت تبوس فيها:احبك ياحلى ام في الدنيا لاموبس الدنيا في كل عصر وزمان ومكان
    الكل:هههههههههههههههههههههههههه
    هند:ذبحتيني شهد
    شهد:من فرحتي هههههههههههههههه
    هند:ابي اطلب طلب يابنات.
    البنات :سمي
    هند:ابي كل وحده تنتبه لنفسها ولاوحده تبعد عن الثانيه المكان زحمه وانا خايفه عليكم بس لازم تغير جو بعد اختباراتكم
    البنات:ان شاء الله
    رؤى بعالم ثاني تحس فيهم بس ماسمعت من كلامهم حرف افكارها صارت توديها لفجر وخالد
    وابوها لو طلع من السجن وهي لو تخرجت وكان املها المقطوع انها تلاقي اهلها
    طلعت منها تنهيده انتبه لها الكل بس سكتوا وطالعوا هند هند اشرت لهم يخلونها براحتها
    وصلوا الالعاب واندمجوا باللعب اما رؤى كان هالطلعه السكين اللي تفتح الجرح
    تذكرت اخر مره راحت للالعاب كانت مع فواز بالرياض تذكرت ذاك اليوم اللي اتهموها انها سرقت العقد
    احساس الظلم وانت برئ يذبح ويضيق الخاطر تحس بالغصه ولافيه يد تمسح الدمعه من عينك
    سمحت للذكريات تغزيها استاذنت من هند انها تعبانه ماتبي تلعب بتقعد بالمطعم لمن يخلصون ويجونها
    وافقت هند لانها حاسه انها متضايقه
    قعدت وهي تتوالى عليها الذكريات رفعت يدها وتذكرت لمن تمسكت في فواز باللعبه
    تذكرت ضحكته وغمزاته تذكرت كل شي حاولت تنساه فواز دلال بناتها ام عبدالله نور صباح
    نزلت دمعتها تذكرت كلمات نور لها قبل لاتطلع من البيت ونزلت الثانيه من تذكرت ابو راشد
    سندت راسها على يدها اللي عالطاوله تحس بضياع كل شي صار وتحملت لهنا وحرمانها من عيال الغاليه
    ماعد تقدر نفسها ضاق تحس بكتمه تحس الدنيا ضيقه عليها
    رفعت راسها بقوه وهي تشوف اللي ماتوقعت تشوفها
    .:ماما ضيء تبكي فيه ولد ضربها
    :ياربي وينك انتي مو تقولين قويه امشي وريني وين
    صارت رؤى تفتح عيونها وتقفلها تحس انها تحلم مستحيل هذا واقع
    راقبتهم لمن اختفوا عنها تاكدت انها بحلم رجعت راسها عالطاوله تحسه بينفجر
    تبي ترجع للبيت تبكي لمن تنام تبكي طفولتها تبكي ضياعها تبكي قهرها تبكي حرمانها
    حست قواها راحت من البكى راحت تشتري علبه ماي
    قامت من طاولتها اللي كانت جنب طاوله الحرمه والبنت اللي تضنهم خيال
    اشترت المويه تبي تشرب تحس ريقها ناشف من البكي ومن كثر ماكتمت شهقاتها بس بدت تشرب
    طاحت غرشه المويه من يدها صارت ترجف اللي قدامها حلم ولاحقيقه(ليه الاقدار تخليني اكون معك بنفس المكان مره ثانيه ليييييييه؟)
    .:افا يافيء كذا تخلين الولد يضرب اختك كذا علمك اخوك فواز
    في وهي تبوس خذه:اسفه فوفو والله ماعيدها بس هو قوي مره
    فواز وهو يشيلها على الطاوله:وانتي قويه
    كل هذا صار وهي تشوف وتسمع جت جنبها حنين :رؤى وش فيك ساعه ادور لك
    وبعدين ليه المويه مكبوبه انتي طيحتيها؟
    انتبهت انها ماترد عليه لدرجه شكت انها غلطانه وان هاذي موب رؤى قربت منها حيل وطلت عليها:رؤى
    رؤى وهي تاشر:حنو هو والله هو ماحلم
    حنين:رؤى بسم الله عليك وش فيك ومن هو ؟
    رؤى وصوتها رايح وبهمس :فواز
    انتقل نظر حنين بسرعه البرق للشخص اللي يلعب البنت وكنها تضربه وهو مسوي نفسها انه يتالم وللحرمه اللي قاعده عالطاوله وتمسح ايدين بنت صغيره






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 10 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. رواية كل ما فيني يصرخ أحبك إلا لساني عجز ينطق مخارجها كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 10-Jan-2013, 03:03 AM
  3. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  5. ليتك تحس فيني
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-Mar-2006, 04:19 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •