الملاحظات
صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 134

الموضوع: روايه ملامح الحزن العتيق

  1. #21  
    المشاركات
    3,259
    : الله يظهر الحق وينول كل مجرم جزاه .
    : اللهم آمين . تعال تعال خلنا نروح لابو سلمان شايب وجالس لحاله ماعنده احد وشكله زعلان لأن محد زاره اليوم .
    : هالرجال شفت ابوي فيه رغم انه قتل ومحكوم عليه بمؤبد بس دفاعه عن شرفه ونفسه كفيل انه يكبره في عيوننا ومانعده مجرم .
    قام نايف ومعاه مازن راحوا عند ابو سلمان اللي محكوم عليه بالمؤبد لأنه قتل رجال اعتدى على بنته الصغيره وقتله وللحين مابلغ ولده السن القانوني حتى يشوفون رأيه يسامح ولا يأمر بتنفيذ القصاص فيه .
    : مساك الله بالخير ياابو سلمان
    قالها نايف وجلس على طول بجنبه .
    : هلا مساكم الله بالنور .
    قال مازن وهو يجلس على طرف ابوسلمان الثاني : اش فيه مزاجك اليوم كأنك مو على بعضك . محد زارك ولا ايش ؟
    : لا محد زارني وقلبي مشغول على بنتي الصغيرة الاسبوع اللي راح يقولون عندها حمى والدكاترة يعتقدون انها ضنك
    دخل الشرطي قال : نايف بن خالد قوم لك زيارة .
    وقف نايف وهو معتقد وجازم ان اللي زاره ابراهيم صاحبه كالعاده
    وطلع وهو يتسحب وآخر شي توقعه وظنه انه يشوف امه قدامه


    ***

    متمدد على الكنبة في بمكتبه ويقرا في كتاب عن السياسة والاقتصاد
    عماد وقته كله مشغول
    لايمكن يعطي نفسه لحظات للراحه او ينعم بالفراغ زي بقية الناس
    يمكن لأنه يهرب من التفكير
    ويمكن لأنه اعتاد على الانشغال .
    قام عدل جسمه على الوضع اللي يريحه وحط تحت ظهره تكاية صغيره وقلب على صفحة ثانية
    دقت عليه الشغاله الباب ووصلها صوته
    : ايييييييه من ؟
    ردت الشغاله باتزان : مستر ماما كبيرة تبغاك .
    قفل الكتاب بعد ماحدد الصفحة اللي وقف عندها وطلع لجدته اللي جالسة بصالتها
    جلس عندها وحط يده على فخذها قال : ها يالغالية آمريني !






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,259
    : مايامر عليك عدو وانا جدتك ابيك بسالفة .
    ابتسم عماد وبانت اسنانه المصفوفة بدقة قال : عسى مهب نفس السالفه ؟
    عدلت ام ناصر جلستها وتعمدت اللهجه الجاده والحاده قالت : اليوم علمتني ام فهد مرة خالك ناصر تقول شافت وضحى بنت عبدالهادي عز الله وانا امك انها نعم النسب البنت مزيونه وامها ونعم السمعه وو تهدج صوت ام ناصر وكملت والدمعه بطرف عينها : ياوليدي دي اشوف عيالك لاتحرمني
    قاطعها وهو يضحك ويحاول يغير مودها ويقلب الموضوع كالعاده لهزل : ههههههههههههههههه الله يخليتس لي بس وش تبين بالازعاج والغثا مايكفون عيال فوزية اذا جونا قلبوا بيتنا كن فيه جن مو اوادم .
    ناظرت فيه يائسة
    تدري انها ماراح توصل لنتيجه
    قالت : لاتحدني على شين مايرضيك ياعماد تراني ابي اخطب لك واخليك توافق غصب عليك طاوعني ياوليدي واخذ لك مرة تسنعك وتراعيك وتجيب لك عيال قبل عمرك يروح
    : الحين ورى ماتخطبينها لاحمد تراه طول ماجاه عيال وحرمته مهيب مريحته ودوم يشتكي منها
    : احمد خله يجيني ثم يصير خير
    : اوووه ذكرتيني فيه والله امس وانا في جده كلمني يقول هات امي لمنطقة فيها شبكه وده يكلمتس .
    وبلهفه على ضناها اللي يعمل في السفارة السعودية بعمان قالت : ياوليدي وشلونه ؟
    : ماعليه طيب مستانس في عمان وماعاد يبي يرجع شكله بياخذ الجنسية .
    : الله لايقوله يخلي جنسيته وش زينها السعودية .
    : حتى عمان وش زينها .
    : ماقلت شي بس وراه يخلي جنسيته وياخذ جنسية غيره
    قدر عماد انه يغير الموضوع برمته وينقلها لسالفه ثانيه كعادته لمن يفتح موضوع الزواج !
    الزواج هو آخر شي يفكر فيه !
    والزواج شي مستبعد من قاموس حياته !
    والزواج بالنسبه له مستحيل


    ***






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,259
    الفصل الثالث::::
    صفعةُ الحظ

    وصلت البيت بعد المغرب لأن ابوسعد وقف بهم في الطريق يسوي البنشر اللي صار له
    ولولا ان الله رحمه بواحد وقف له وساعده لحد ماخلص ولا جلسوا لآخر الليل . .
    شافت سيارة صالح عند البيت وطالعت بسارة قالت : خلي تلفونك مفتوح وياويلك لو الاقيه انتظار بدق عليك بعد شوي
    ردت عليها سارة بسرعه : طيب دقي طمنيني عليك ترى خالد اكيد بيدق عليّ .
    : ياربي من هالخالد ماارتحت له
    : اكيد ماراح ترتاحين له وانتي ومشاري تفكيركم واحد .
    : هههههههههههه ياحليله مشاري لو بس مو خاطب بنت خالتك كان تزوجته وافتكيت من صالح وهمه .
    : هههههههههههههههه ترى بقول له هالكلام !
    : وجع لاتفضحيني في اخوك ياويلك لو قلتي له وربي لازعل . يالله يالله زعلنا ابو سعد .
    نزلت شادن وأشرت لسارة انها بتكلمها ودخلت للبيت


    ***
    : آآآه ياندى الله يرحمها ياليتك ماقلتي لي يايمه
    تدرين انها بنتي مو اختي اخخ بس لو بيدي شي والله لآخذ حقها منه
    قاله نايف وهو يعض على اسنانه من القهر وحاط راسه بين يدينه
    نزلت دمعة امه اللي تحاول تثبتها بمكانها من اول ماوصلت قالت : لا حبيبي فكنا من شره يكفي اللي جا منك ولا تتعرض له من اليوم
    ورايح يكفي انك بعيد عني ومسجون .
    : يمه لاتخافين كلها كم يوم واطلع
    شهقت عزيزة وبكت وهي تشوف ولدها وفرحتها مكبوله ومقيده بسبب قيد ولدها
    قالت ودموعها ماخذه مجرى اعتادته على خدودها : وين كم يوم وانت لك الحين شهر تقريباً وهو ماتنازل هذا صالح اعرفه ماراح يتنازل
    : لا يمه بيتنازل دعواتك لي بس
    حط يده ع لى يد امه تنهد وقال : والله ماشلت همي كثر مانا شايل همك انتي وشادن
    : ربك كريم يمه وهو اللي بيحمينا من شره الله يرحم ابوك لو ماقاطع اهله كان يمدي لها سند بغيابك ويمدي صالح خاف وماصار لنا اللي قاعد يصير
    هز راسه والهم على وجهه ومالي قلبه قال : ترى صالح وسخ اعرفه ،
    اخاف يستغل عدم وجودي في البيت ويسوي لها شي ثم والله والله يايمه مايشفيني فيه القتل . وانتي تعرفيني .
    فتحت امه عيونها على وسعها " لايمكن نايف يوسخ يده بدم صالح القذر ويقضي على حياته بسببه يكفي اللي جاه منه "
    : لاتخاف يانايف وترى شادن بتروح تسكن مع زميلاتها ا للي استأجروا في القرية لحد






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,259
    ماتطلع انت المهم لاتشغل بالك ولا تفكر .
    : يمه ايش اللي تسكن هناك
    : نايف مافيه حل الا هذا صالح وحش ةماله امان وهي هناك مع زميلاتها توكل على ربك وان شاء الله يفرجها علينا وعليك قريب
    : الله كريم يايمه توكلت عليه واستعنت به وفوضت امري له
    : يالله حبيب قلبي انا بمشي الحين يمدي شادن رجعت وماراح تلاقيني في البيت عاد انا من الفرحه اني بشوفك نسيت جوالي
    : ارجعي يمه لا تلاقي صالح قدامها
    وقفت عزيزة وسلمت عليه وحضنته ودموعها انهمرت اكثر وقلبها انعصر اكثر
    كيف تروح وتخليه
    كيف تتركه وهي تدري انه مو مرتاح وبيرجع للسجن
    بس مابيدها حيله وماتقدر تسوي له الا الدعاء لعل الله يرأف بحاله وحالها ويرد لها فلذة كبدها حاميها وسندها وكافيها شر صالح من سنين بعد ربها

    ***
    ضحك من قلبه وهو يشوف شهد تقلد وحده من مدرساتها
    : اللي حتتكلم حوقفها في الشمس تلات ساعات . واللي تصير مؤدبة حديها درجات اكتر ولا اجيب لها هدية .
    قال عماد وهو مستانس من حركاتها : تعالي تعالي اجل تلات ساعات .
    جلست شهد في حضنه قالت بكل براءة : مو انا اللي تقوله هذي ابلاسعدية صافية تقول تراها مكاوية .
    : وانتي وشو . ؟
    : انا زمان جداوية بعدين صرت امممم امممم اممممم ايوه خلاص صرت اجوادية .
    : ههههههههههههههههههههههههههههه اجوادية يقالك من الاجواد يعني .
    : هههههههههههه ايوه .
    دخلت فوزية وهي تبتسم من ولد اختها اللي نادراً مايضحك
    واكثر شخص يضحكه ويسعده في البيت هي شهد اللي يعتبرها بنته
    قالت : خير وش قالت هالشهد خلت ضحكك واصل لبرا .
    هدت ضحكته ومسح على راس شهد قال : كل اللي تقوله شهد يونسني ويسعدني الله يصلحها ويخليها لاهلها .
    قرب منها وباسها على خدها قال : يالله هاتي الرياضيات خليني اشرح لك .
    فزت شهد وجابت كتابها ودخلت جدته مع الشغاله بعد ماكملت صلاتها
    قالت ام ناصر اللي شكلها سمعت حديثه مع خالته : ياوليدي لو انك معرس يمدي معك ولدن سنين شهد . .






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,259
    طالع بخالته فوزية واللي يعتبرها اخته قال : تعالي يافوزية صكي السالفه مثل مافتحتيها .
    فتحت عيونها قالت : انا اللي فتحتها ؟
    : ايه انتي اقول ياجدتي
    : يالبيه .
    : لبى قلبتس اليوم تراني رحت وانهيت كل الاجراءات باقي بس الخطاب يوصل للمدرسة ويتم القرار .
    طالعتهم فوزية قالت : وش خطابه وقراره ؟
    شرب بقية قهوته ووقف قال : عندك جدتي اسأليها على كيفك .
    ردت فوزية بيأس : عز الله مااخذت منها لاحق ولاباطل بس تعال علمني بالسالفه .
    لبس شماغه وحط عقاله عليه قال : اجل اصبري لين الموضوع يتم وتعرفين بنفسك .
    جات شهد قالت : عماد وين رايح من يشرح لي ؟
    : خلاص شوي ارجع اشرح لك الحين تذكرت لي شغله بخلصها واجيك .
    : يووه انا بعد شوي ابي انام .
    نزل شماغه ورماه على التكاية قال : اجل نقعد عشان شهد بنت عبدالعزيز من اغلى منها .
    انكبت على كتابها وبدا يشرح لها المسائل البسيطه عليه والصعبه على شهد وتشوفها ولا معادلة من النوع الصعب لطالبة ثانوية

    ***

    :هلا واااااااالله حيا الله شادن اووه من زمان انتظرك خاصة ان عجوز الشؤم مو فيه ماادري وين انقلعت
    دخلت تمشي بحذر وخوف وهي تطالع في انحاء البيت " لا لا مو معقوله يكون صادق فين تروح امي ؟ لايكون سوى لها شي "
    دق جوال صالح اللي هلاَّ ورحب فيها
    وفتح الخط وقعد يكلم
    استغلت انشغاله وانسحبت بسرعه وطلعت لغرفتها وهي ماتدري ان صالح قد جهزها له ولنواياه الشينه
    دخلتها بخوف وسكرت الباب وكأنه هو اللي بيحميها منه وووو المفتاح !
    مو فيه
    لا لا موجود بس مكسوور
    الخبيث كسره حتى ماتقفل الباب .
    اش تسوي الحين ؟
    سمعت صوته تحت يكلم واحد ويتلفظ عليه بكلام وقح مثله
    طلعت جوالها بسرعه ودقت على سارة
    : هلا سارة الحقيني امي مو فيه وصالح ناوي على شر كسر مفتاح غرفتي
    تكفين سارة الحين تعالي انتي وابوك ولا مشاري ولا أي احد المهم تعالوا .
    سارة بخوف وارتباك : طيب طيب برجع لك الحين لاتخافين
    ارتجفت لمن سمعت صوته يكلم ويقول : الحين مو فاضي لك مشغول بشي اهم منك انت ووجهك لكن والله لاوريك الليلة .






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,259
    بسرعه سحبت الصوفه اللي بعيد عن الباب بحيلها كله وكأن قوتها تضاعفت عشان تنقذ نفسها
    ثبتتها ورى الباب وانطلقت للحمام وجوالها في يدها
    اشوا ان مفتاح باب الحمام فيه
    اكيد نساه ولو خطر على باله انها بتدخل الحمام ماترك مفتاحه
    دقت على امها وهي ترتجف
    " يمه تكفين ردي لاتخليني بوضع مثل هذا "
    بس جوال امها مارد وخيب املها
    رجعت دقت على سارة : سارة وينك احسه دخل غرفتي تكفين سارة انا محبوسة في الحمام وبيكسر الباب اكيد .
    : خلاص انا وابوي عند الباب انا بدخل وابوي بيكلم صالح لحد ماتخرجين ماعليك لاتخافين شادن نبلغ الشرطه ؟
    : لا لا لا استني المهم اخرج اذا مافتح الباب بلغوا الشرطه تكفين سارة خايفه منه .
    : لاتخافين يالله شوفي فتحت الشغاله ابوي بيدخل يناديه وانا بجي عندك الله يستر انتي بس لاتخافين مو مسوي لك شي
    دخل ابو مشاري ونادى صالح بعالي صوته
    نادى مرة ثانية وثالثه بصوت مفزوع وخايف وغاضب وثاير بنفس الوقت
    : صالح وينك يارجال انزل تعال ابغاك بموضوع انزل ولا طلعت لك فوق
    تلحلح صالح في مكانه وهو يتوعد الشغاله الصومالية اللي تجي تنظف البيت وتمشي لأنها فتحت الباب من غير ماتقول له وخربت عليه مخططاته
    طلع من غرفة شادن اللي فتح بابها بسهوله لأن الكنبة الصعبه على شادن سهله على أي رجل وماكان يعيقه الا باب الحمام واللي يبغى جهد بسيط منه عشان يقدر يفتحه
    نزل تحت وبنيته انه راح يصرف هالغثيث بنظره ويفتك منه ويرجع لدناءته
    نزل مع الدرج وطلعت سارة تجري فوق بعد مالمحها لعن الساعه اللي عرفت فيها الشغاله بيتهم .
    : هلا هلا حيا الله الجار تفضل للمجلس اش جابك لقسم الحريم الله يهديك
    : الله يهديك انت ويصلحك ماابغى اتفضل حبيت بس اوصل بنتي لصديقتها وارجع .
    ابتسم صالح بخبث : اجل بتروح ؟
    : ايه ماشي بس انتظر البنات ينزلن .






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,259
    : أي بنات ؟
    : بنتي وبنت خالد الله يرحمه !
    : لا لا ياابومشاري بنتك تروح لكن شادن مااسمح لها .
    كشر ابو مشاري وهو يحاول يتمالك اعصابه ولا يطلق عليه رصاصة ترديه ميت حتى يفتك ويفك الناس منه .
    قال بعصبيه : تسمح ولا ماتسمح اش يخصك انت ؟
    : شادن مثل بنتي وانا مسؤول عنها .
    : شادن محد مسؤول عنها غير اخوها وامها وانت ماتمثل لها الا زوج ام فرجاء لاتخليني اغلط عليك ياصالح ولاتتدخل
    : وانا قلت ماتطلع يعني ماتطلع !
    : بس انا قلت تطلع غصب .
    نزلت شادن وسارة ماسكتها بيدها لأن الخوف يشل وصالح وغد مايخاف ربه والخوف منه مرض اكثر منه خوف !
    سحب يد شادن من سارة بقوة ورماها على الارض قال : ماتطلعين يعني ماتطلعين !
    طلع ابو مشاري المسدس اللي كان بجيبه وجايبه معاه احتياط واستعداد لأي طاريء
    قال : ابعد ياصالح عن بنت خالد اللي يمسها بأذى كأنه يمس بنتي وترى محد بيردني عنك الا الشرطه اذا اتصلت فيهم .
    دخلت ام نايف بسرعه ولهفه وقلبها يدق بقوة من لمن شافت سيارة صالح برا
    : يمه شادن قطعت كلامها وسكتت بعد ما شلها المنظر وتجمدت بمكانها
    شادن ورى سارة وابومشاري مشهر المسدس على صالح اللي رافع يدينه بخوف وماتكلم
    انطلقت شادن من ورى سارة وراحت لامها
    : يمه بنطلع من هالبيت ماعاد نبغاه تكفين يمه ماعاد فيه امان .
    تكلم ابو مشاري : لولا اني ماابغى الفضايح كان وديته للمكان اللي يناسبه هذا مكانه السجن مو نايف






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,259
    تحركت سارة وراحت لام شادن قالت بهمس : خالتي يالله تعالوا عندنا
    : شادن تروح معاكم وانا بجلس هنا في بيتي محد بيطلعني منه
    هزت شادن راسها بمعنى لا قالت وهي ترتجف وتبكي : لايمه ماراح اخليك هنا ! خايفه عليك منه
    مسحت على راس بنتها وكأنها تهديها وتطمن قلبها قالت : انتي روحي وبيننا اتصال لاتخافين علي .
    طلعت شادن مع سارة وابوها
    خوفها على امها موترها اكثر لأنها تعرف صالح زين
    قوته مايعرف يشهرها الا قدام امها اذا نايف غاب عن البيت وتوارى عن نظره بعيد !

    ***

    بعد ماوصلت لبيت ابو مشاري !
    وفي غرفة سارة
    جالسة على سرير سارة ونشيجها مستمر
    حاولت سارة تهديها على قد ماتقدر
    : شادن حبيبتي اشربي عصير الليمون خلاص لاتفكرين فيه ولاتبكين .
    ضمت سارة على يد صاحبتها ومدت عليها كاس العصير وهي تترجاها بعيونها وكلامها
    شربت رشفه من العصير ونزلته على الكمودينو
    قالت بقهر وهي تمسح خشمها بالمنديل : شفتي ياسارة حال البنت بدون ابو ولا اخو شوفي وش يسوون فيها امثال صالح
    : الله يرحم ابوك ويرد لك اخوك خلاص الا مايفرجها ربي لاتضايقين نفسك
    وبنصف ابتسامه باهته : تصدقين ! لمن يكون نايف موجود في بيتنا عمره ماتجرأ وناظر فيني بس مجرد مايلاقيني لوحدي تظهر شياطينه ويبين على حقيقته الدنيئة
    : الله ياخذه قولي آمين . الا ماينتقم ربك منه
    : ماراح انتظر من بكرة بسكن مع البنات خلاص .
    قاطعتها سارة : لا تفكرين الحين كثير بعدين ماتدرين يمكن نايف يطلع الاسبوع الجاي ولا اللي بعده






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,259
    : وافرضي لاقدر الله نايف ماطلع بدري ؟
    : اسكني عندنا عادي احنا جيرانك وبمثابة اهلك ولا عندك شك بكلامي ؟
    : ماعندي شك ياسارة تدرين اني اعتبركم اهل بس لوكنتي بمكاني اش راح تسوين ؟
    ردت سارة بقلة حيلة : خليني اكلم ابوي اشوف اش سوى مع الحقييير هذا !!
    خرجت سارة برا الغرفه بجوالها تكلم ابوها وتركتها مع همها وافكارها اللي حيرتها واحتارت معاها
    غمضت عيونها وهي تذكر فضل الله عليها وتحمده الف مرة وتشكره انه انقذها من براثن حقد صالح وقذارته
    مدت يدها على جوالها اللي بشنطتها وحصلت ثلاثه اتصالات من امها وعلى طول دقت عليها
    : هلا يمه
    ردت ام نايف بصوت متهدج تحاول تقاوم البكا وماتبين المناحه اللي سوتها بعد ضرب صالح لها
    قالت : هلا هلا حبيبتي ها كيفك الحين ان شاء الله ارتحتي .
    شهقت شادن بقوة وبكت اكثر لمن عرفت ان امها تبكي بألم
    قالت : يمه اكيد ضربك الله ياخذه حسبي الله عليه والله لاشتكيه على الشرطه ماعاد يهمني شي
    قاطعتها امها وهي تحاول تثبت وتبين قوتها المتهالكه
    : لا حبيبتي لاتشتكين ولا شي الحين اجيك واجيب لك اغراضك اللي تحتاجينها اجلسي عند سارة الليلة وبكرة يحلها ربك .
    دخلت سارة عليها قالت : شادن ابوي يقول انه تركه في بيته وراح
    قاطعتها شادن وردت على امها : خلاص يمه انا انتظرك لاتتأخرين برسل عليك سواق اهل سارة
    : ان شاء الله مااتأخر مع السلامه ياعمري
    : مع السلامه .






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,259
    التفتت على سارة قالت : شكله ضرب امي ؟
    : الله ياخذه عنكم عاجل غير آجل .الحين امك ليه ماترفع عليه قضية خلع الحمد لله ماعندها منه عيال حتى ندى ارتاحت منه ومن شيل اسمه وابوته
    تنهدت بوجع وخيال ندى اللي مايفارقها يزيد حضور وصورتها تتجلى قدامها بكل براءة
    قالت : تدرين انه سبب اعاقة ندى لأنه 24 ساعة سكران والسكر يأثر على الجنين يعني تسبب بشقاها السنين اللي عاشتها وتسبب في حرمانها من الحياة
    مسحت دمعتها اللي نزلت وذكرى ندى تزف الجرح وتيقظ وجع الذكرى
    كملت وقالت : فكها ربي من اسمه ومن اعاقتها اللي سببها لها
    ردت سارة بصوت حاني تمس به جروح صاحبتها لعلها تدملها ولا تخفف من وجعها : شادن عمري خلاص هدي نفسك وربي راح يفرجها وتتذكرين كلامي بكرة بعدين ابوي قال لي انه بيكلف لنايف محامي وراح يطلع لكم قريب !
    : من هنا لين نايف يرجع اش اعمل طيب عدلت جلستها على السرير وتربعت قالت بحماس اقول لك خليني اقول لامي تجيب لي شنطة وملابس خلاص من بكرة بقول للبنات نسكن في القرية طالما حصلوا البيت .
    رمتها سارة بالخدادية بعتب قالت : يعني مقررة وحاسمه امرك ؟
    : ان شاء الله .
    زمت سارة شفايفها قالت : شكلي راح اسكن معاك !
    ردت شادن بسرعه وصوت عالي : الله لايقوله انتي مو مضطره عندك اهل وبيت وترجعين تلاقين الراحه والامان مو مثلي مشرده !
    : اش هالكلام مشردة عشان مشكله صارت .
    : مشكلتي من زمان ياسارة من يوم صالح دخل بيتنا !
    : لاتزعلين نفسك الحين المفروض انا اللي تزعل لأني بفارقك
    : يالله يابنت الحلال المهم انا نتـقابل في المدرسة ونعرف اخبار بعض هناك
    كشرت سارة وسوت نفسها بتبكي وهي تمزح حتى تغير المود والجو الكئيب قالت : ياحرام هناك مافيه جوال كيف ادق عليك ؟ واذا انتهت الموية كيف تتحممي ؟ وكيف بتنامين بدون صوت المكيف ؟.
    خبطتها شادن على كتفها بابتسامه قالت : ياشيخه اذا على الجوال مو مهم يكفي اشوفك كل يوم واتطمن عليك وتجيبين لي اخبار امي هذا المهم . اما المويه والكهرباء فراح اعيش زي مايعيشون اهل القرية .






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 14 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملامح الحزن العتيق txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:41 PM
  2. صحاني الحزن مدري الحزن صحيته
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 04:22 AM
  3. روايه بغاية الحزن عن امراة متزوجة و سعيدة و لكن. من حرمها السعادة
    بواسطة bashier_ly في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 11:52 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •