الملاحظات
صفحة 4 من 14 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 134

الموضوع: روايه ملامح الحزن العتيق

  1. #31  
    المشاركات
    3,259
    رن جوال سارة وتهلل وجهها لمن عرفت انه خالد
    ردت بحيا : هلا والله
    : هلا والله سارة ها وشلونك اليوم .
    : انا بخير انت كيفك ؟
    : بخير الا بسألك سارة
    : اسأل حبيبي ؟
    : تذكرين الولد اللي جا عندكم مممم وش اسمه وش اسمه ايه ايه اعتقد اسمه عدنان !
    : ايوه ولد جيراننا اش فيه ؟
    حك راسه وهو يسوق السيارة متوجه للاستراحه اللي يجتمع فيها مع اصحابه قال : لا بس ابي اعرف هم سعوديين ولا متسعودين .
    : لا هم سوريين الاصل بس ماخذين الجنسية من زمان .
    : وانا اقول وش هالزين في الولد طلع سوري ياحليله .
    : بس لحد الحين ماعرفت ليه تسأل عنه !
    : ها ؟ هههههههههه ماادري جا في راسي وتذكرته على فكرة ترى الاسبوع الجاي مسوي لك مفاجأة !
    : مفاجأة ايش ؟ قول !
    : لا ماراح اقول لك الا الاسبوع الجاي يالله ارجع اكلمك بعد شوي الحين بدخل عند العيال في الاستراحه واذا رجعت دقيت عليك
    : اوكي حبيبي .
    : فمان الله .
    : مع السلامه .
    قفلت وضمت الجوال على صدرها وكأنها تضمه من خلال جهاز الجوال
    قالت شادن باستغراب : يسأل عن عدنان ؟
    : ايوه يقول تذكرته وقلت اسأل عنه .
    هزت شادن كتوفها باستغراب وهي تمسح وجهها المتورم من البكا وتلم شعرها القصير بشباصة صغيرة قالت : تكفين سارة ارسلي السايق يجيب امي .
    : اوووه صحيح نسيت وقفت وقالت : يالله الحين ارسله !
    طلعت سارة من عندها ونزلت تحت
    خلت شادن تفكر بمصيرها وحياتها اللي يوم عن يوم تتغير للأسوأ بفعل خالها اللي رمى صالح عليهم ونكب حياتهم وزعزع امنهم وامانهم
    ضمت راسها بين يدينها وهمست " ياحي ياقيوم ارأف بحالي ولاتكلني الى نفسي طرفة عين لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله "






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,259
    اليوم الثاني بالمدرسة وفي غرفة المدرسات تحديداً
    فاطمة وشادن يسولفون بود ومودة وسارة تمشط شعرها وتزبط مكياجها الخفيف .
    : عند جد تتكلمين يعني بنصير اربع ؟
    : ليه من غيري انا وانتي وناديه ؟
    : هذي سهير اللي جات امس فجعتها المسافه قالت انها بتسكن هنا اذا لقت احد يسكن معاها .
    ردت شادن وهي تبتسم تحاول تخفي المها تحت هالابتسامه : يالله عشانكم وعشان احميكم قلت مايصير ثلاث ولايا لوحدهم لازم يكون معاهم احد يحميهم
    اخذت سارة المسطرة الطويلة حقت نادية وخطبت شادن وهي تكلم فاطمه اللي تضحك ومعجبه بحركات شادن وتظاهرها بالقوة وفرحها بأنها راح تكمل العدد المطلوب حتى يسكنون هنا بدل المشاوير اللي اهلكت ارواح اغلب مدرساتنا في المناطق النائية !
    قالت سارة بسخرية : وانتي تقدرين تحمين نفسك حتى تحمين فاطمه ونادية
    تحسست شادن مكان ضربة المسطرة بألم قالت وهي تتأوه : أي بنت عورتيني وجع ايوه احميهم لازمهم وحده قوية مو زي فاطمه الهادية ولا نادية الخوافه
    دخلت نادية الغرفه وسمعت آخر جمله قالت : خير اش فيه ؟
    نطت سارة وهي تلم شعرها المفتوح بشباصة قالت : اقول نادية ماادري كيف اشكرك على هالفكرة الجهنمية انك قررتي تسكنين بالقرية هذي وتفكينا من صراخك بالسيارة كون حضرتي مااقدر انام زين الا بالسيارة
    وعلى فكرة تراه احسن لك واحسن لي انا ونورة المسكينه اللي ماتقدر تاخذ لها غفوة من صراخك .
    ردت نادية ببراءة وهي ترمي كتبها وادواتها الهندسية على الطاولة قالت : اسكتي بس ياسارة حتى زوجي ماعاد يطيقني كل شوي يقول بوديك طبيب نفسي ولا شيخ يقرا عليك .
    ابتسمت سارة قالت : لام الله من لامه بصراحه معاه حق يانادية انتي عندك مرض اسمه الرهاب
    : بسم الله علي اش هالمرض حرام عليكِ لاتفاولي علي
    صدت سارة عنها قالت بصوت هادي بس مسموع : هييييييي علينا الحين بتوسوس من جديد
    التفتت عليها قالت : هذا يابنت الحلال الخوف الزايد عن حده يعني تخافين من اشياء تشوفينها مرعبه وهي بالنسبة لبقية الناس عادية






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,259
    تأملتها نادية بعيون خايفه قالت : صدق ياسارة ولا تتريقين علي وتكذبين عشان اخاف اكثر .
    : لا صدق والله وانتي باين ان مشكلتك نفسيه .
    لوت نادية شفايفها بقلة حيلة قالت : الحين اقول بسكن هنا وافتك من المشوار والخوف من الحوادث بس المشكله هنا فيه عقارب وثعابين وحشرات تخوف اكثر يعني بالله لو رحت لطبيب نفسي ببطل خوف واشوف العقارب والثعابين ومااخاف منها ؟
    وقفت شادن وزبطت تنورتها وبلوزتها قالت : ندوش لاتفكرين بكلام سارة تتعبين اعملي زيي وطنشي كلامها على فكرة تراني قررت اسكن معاكم بس شدوا حيلكم وجيبوا عفشكم .
    : والله صدق !
    : ايوه ومن بكرة بجي معاكم !
    : الحمد لله انو انتي اللي بتسكنين معانا مو غيرك والله محد يحن علي الا انتي وفاطمه ياشادن الباقين يخاصموني وهم يعرفون انو مو بيدي
    : ماعليك من سارة تراها دايما تزعل عشانك بس ماعندها اسلوب .
    : ادري ان قلبها طيب وهذا اللي مايخليني ازعل منها .
    تكلمت فاطمة : يالله بنات تعالوا افطروا ولا مو جيعانين !
    اجتمعوا البنات حول السفرة اللي حطتها فاطمه قالت سارة لأميرة اللي سوت لهم فطاير ولا اشهى : اميرة ماشاء الله عليك كيف تلحقين على الشغل والعيال وزوجك ونومك .
    رشفت اميرة من كاسة الشاهي قالت : الحمد لله ربي ميسر لي لولا وجود عمتي عندي في البيت كان انا ممشية اموري وماعندي مشاكل لكن الله يساعدني عليها .
    تنفست شادن بعمق قالت : محد خالي هم يااميرة .
    ردت نادية اللي تعاني من الخوف والكوابيس وهمها يختلف عن هموم الناس كلهم قالت : صادقه والله ياشادن محد خالي هم
    انا حتى النوم زي الناس ماعدت انامه من الكوابيس والاحلام بالحوادث ولا العقارب والثعابين مسببة لي رعب .
    بلعت سارة لقمتها بالقوة حتى ماتغص من الضحك قالت : ياقلبي قلت لك حالتك متقدمه الله يساعدك .
    قاطعتهم طالبه دخلت غرفة المدرسات عليهم قالت : ابله شادن المديرة تقول خليها تجي .
    نزلت قطعة الفطيرة من يدها قالت : خيراللهم اجعله خير !
    وقفت وطلعت من الغرفه متوجهه للادارة اللي بجنب غرفتهن وشافت وجه ابلا سميحه الدائري بخدود مليانه ومحمرة
    قالت : السلام عليكم
    : وعليكم السلام اهلاً اهلاً يابلا شادن
    : خير ياابلا سميحه قالت لي الطالبة انك تبغيني
    تغير وجه المديرة وعدلت نظارتها وجلستها قالت بارتباك : آآه اصلووو مممم والله مش عارفة أأولك ايه ؟






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,259
    : خير فيه شي ياابلا سمحيه ؟
    : اصلو دالوأتِ قالي قواب من الوزارة وفيه نئلك .
    فتحت عيونها وفز قلبها بمكانها
    " لا لا مو وقت النقل ماابغى ارجع لجده
    يمكن غلطانه وتقصد سارة هي اللي مفروض تنقل للرياض عشان زواجها مو انا "
    تكلمت بعد ثواني فكرت فيها وتخيلت : اكيد انا ؟ مو سارة زميلتي ؟ .
    : لا لا لا القرار باسم حضرتك مش سارة .
    جلست على الكرسي وقعدت تكلم نفسها : ياويلي يعني برجع لجده . هذا وقته ؟
    نزلت ابلا سميحه اللي سمعتها نظارتها قالت : بصراحه
    : بصراحه ايش ؟
    : المشكلة ياشادن ان نئلك مش لجدة
    فتحت فمها وطالعتها بدقه واهتمام وقلة صبر قالت : اجل فين نقلوني ؟
    : على قرية اريبة من السبيل مش بعيد اوي يعني حوالي ستين كيلو بس .
    شهقت شادن وحطت يدها على راسها
    مسكت راسها وهي مو مصدقه الحين كيف تروح لمكان ابعد من هذا واصلاً من بيوديها اذا المدرسة هذي لمن جات لها جات مع سارة والحين سارة هنا وهي بتروح مكان ثاني وماعندها احد يوديها ياربي تعين بس
    هزت راسها لأبلا سميحه اللي حاولت تهديها وتثبت ان مالها يد في نقلها وقامت راحت للبنات اللي نسوا انها طلعت وكملوا فطورهم
    اللي تسولف ،، واللي تسمع ،، واللي تراقب المكان مثل نادية وتخاف تدخل عليها حشرة






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,259
    ولا فيه عقرب مندسة بأي مكان في الغرفة
    حاولت تجلس عادي بس وين تجلس عادي وتكون طبيعيه ونقلها بالنسبة لها مصيبة .
    انقذها صوت الصفارة اللي استبدلوها عن صوت الجرس للحصة الرابعه وكل وحده قامت لفصلها
    جلست مع فاطمه قالت : شادن خير اش فيك ؟ اش كانت تبغى منك المديرة
    لوت فمها قالت : جاني نقل لقرية قريبة منها .
    : اش قلتي ؟ ياربي مالقوا الا انتي .؟ الحين كيف بنسكن انا ونادية هنا لازم نكون اربعه على الاقل .
    حست انها ضايقت زميلتها بتفكيرها بنفسها كملت بلهجه مختلفه تدل على انها حست فيها
    : بعدين ياقلبي عليك كيف بتروحين وسارة هنا .
    وقفت على حيلها مالها خلق تتكلم مع احد
    هي اصلاً مخنوقه وكلام فاطمة يخنقها اكثر
    طلعت من الغرفة تمشت بالساحة المشمسة والجو الحار دقايق طويلة عليها
    دموعها تنزل غصب
    وحيده ومالها سند
    مالها اهل ولا عزوة
    لو اللي نقل سارة كان الموضوع بيصير اهون على سارة
    عندها ابو واخو واهل
    بس هي
    من بيوديها ولا من بيساندها غير امها اللي تحتاج من يساندها ويوقف معاها بوجه صالح والزمن !
    توجهت لسارة وهي تشرح في فصل خامس ومركزة مع البنات والشرح ولا انتبهت لشادن اللي وقفت عند الباب .
    التفتت عليها سارة بالصدفه قالت : بسم الله فجعتيني من متى وانتي هنا ؟
    : مطولة ؟
    : مممم دقايق واجي . فيك شي .؟
    : كملي شرح وتعالي !
    لاحظت سارة ان في عيون شادن دموع وحزن ونزلت الطبشورة بجنب اللوح الخشب المعلق في الفصل . وتوجهت لصاحبتها وبقلبها يالله عساه خير
    التفتت للبنات قبل ماتطلع قالت : سلمى قومي وقفي على البنات لااسمع صوت لحد ماارجع انتم اكتبوا اللي على السبورة وراجعة لكم .
    طلعت بسرعه لشادن اللي بعدت عن الباب حتى ماينتبهون الطالبات لدموعها
    : شادن اش فيك .؟






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,259
    : جاني نقل لقرية ثانية .
    : اييييش .؟ اش قاعده تقولين انتي .؟ وكيف يجيك نقل من دون ماتطلبين ؟
    : ماادري الحين بلغتني المديرة وتقول ان جاها خطاب من الوزارة فيه نقلي لمدرسة تبعد عن هنا حوالي ستين كيلو .
    : وانا طيب ؟
    : انتي شو ؟
    : ماجاني نقل ؟
    : لا بس انا !
    : اش معنى انتي واحنا متعينات مع بعض وواسطتنا وحده . و
    قاطعتها شادن : انا المنحوسة كل شي في حياتي نحس بنحس واصلاً التعيين كله نحس علي وشكلي ببطل تدريس ماجاني من وراه الا القلق . بس المشكله فين اجلس والمدرسة تمثل لي الأمان من شر صالح طالعت بالسما وعيونها غرقانه دموع قالت بضعف وقلة حيلة : ياربي افرجها من عندك !
    سكتت سارة بعدين قالت : ماعليك بخلي ابوي يرجعك انا مو متخيله اني اجلس لوحدي بدونك غير كذا انتي من بيوديك للمدرسة الثانية اذا اخوك في السجن وخالك مو داري عنك وصالح لايمكن ينفعك .
    : ياليت ياسارة تكلمينه اقل شي انتي عندك احد يساعدك ويهتم فيك ويشملني اهتمامهم فيك .
    : احنا اخوات ياشادن ماعليك ولاتفكرين بكرة ابوي يشوف موضوعك بس لاتشيلين هم .
    : الله يكتب اللي فيه خير
    : اللهم آمين .

    ***
    يمشي بسيارته في شوارع جده
    كيف يرجع للبيت بعد كلام احمد اليوم عنه
    وبأي وجه يطالع في اخته وهو اللي سأل عن خالد وقال لابوه ان ماعليه كلام ويمدحونه بالشغل والجيران واصحابه ماقالوا عنه شي شين
    حتى اهله يعرفهم من صغره وناس محترمين وطيبين
    الغلط منه ولا من الناس ولا من خالد نفسه
    دق عليها مرتين وشافه انتظار
    تنهد من قلبه
    خايف على سارة لاتعيش بصدمه مثل اللي عاشها
    هند !






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,259
    اخخ ياهند هي اكبر عقبه في حياته
    وهي اللي قلبت موازين تفكيره
    خلته يروح ويخطب ريهام بنت خالته ويملك عليها بدون أي تردد
    ولولا ان ريهام انسانه طيبه وهاديه وتحبه كان ماطلع من ازمة هند لليوم واغلق ابواب قلبه عن شي اسمه احاسيس ومشاعر
    هند اللي كانت تبتزه في بطاقات الشحن والفلوس بحجة احتياجها هي واهلها ووعودها له بالحب وانتظارها بلهفة وشوق لمن يتأخر عليها
    تفاجأ بها تكلم ثلاثه من اصحابه وتعرفت عليهم عن طريقه وهو مايدري
    هند بنت الجيران اللي حبها واخلص لها واعطاها كل مشاعره بدون مايطلب أي مقابل الا الوفاء والاخلاص اللي تصنعتهم ثم خدعته بأشر الطرق وابشعها
    تذكر سامي وهو يكلمها بحب ولمن سمعه يقول هند سأله وعلمه عنها ومن هي بنته !
    ماينسى شياكة سامي والهدية اللي في يده وهو رايح يقابلها ومقرر انه ياخذها لشقته !
    كيف تسمح لنفسها تخونه وهو اللي حافظ عليها حتى من نفسه !
    الخيانه صعبه
    وانك تصير بصورة الغبي ويستغلك الشخص اللي بمثابة شريك الروح ونصفها شي صعب
    ضرب بقبضته على الطارة بقوة وذاكرته تسترجع الأحداث البشعه والصدمه اللي مر فيها
    اخذ جواله مرة ثانية ودق على سارة
    فتحت الخط على طول قالت بملل : هلا مشمش
    : اجل مشمش ياسويرة .
    : عمى عمى اش سويرة هذي .
    ابتسم نص ابتسامه مريرة قال بهدوء : هذي اخت مشمش .
    : طيب اجل خلاص آسفين اهلين سيد مشاري .
    : هلا بك ! ساعه انتظار ؟
    : ممممم تدري من اكلم .
    : ايييييه ادري اسمعي انا برجع للبيت بعد ربع ساعه ابغاك تنزلين لي في الحديقه ابي اكلمك في موضوع مهم .
    اصطنعت التثاوب وفتحت فمها قالت بصوت يبي النوم : ماعليه مشاري خلها مرة ثانية الحين فيني نوم .
    قفل منها من دون مايرد عليها وهي تقبلت الامر عادي !
    طالعتها امها وهي جالسه تفتش في ملابسها وتطلع القديم بتوديه للجمعيه الخيريه مع بقية الملابس اللي جمعتها
    قالت : بنت اخوك يبغاك بشي مهم ليه تتهربين منه ؟.
    تمددت على سريرها قالت : مواضيعه الايام هذي بصراحه مرة بااايخه وانا بصراحه ماابغى اوجع راسي .






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,259
    : ليه ؟
    : طالع لي بكلام من راسه يقول ان خالد ماراح ياخذك وانه مو كويس .
    شهقت امها قالت بلوم : وانتي ماتبغين تسمعينه يمكن يكون صادق .
    : لامو صادق بينه وبين خالد خلاف وهو يهدده انه ماياخذني ويبغى يشوه سمعة خالد عندي عشان اكرهه .
    : سارة يابنتي شوفي اخوك اكيد خايف عليك من شي لأنه مو معقوله يكون تفكير مشاري سخيف ويفكر انه يضيع مستقبلك عشان خلافه مع خالد .
    : يمه الله يخليك فكيني من خرابيط مشاري لأن راسي بينفجر منه خلقه تجين انتي تكملين عليه .
    طلعت امها من عندها وهي معزمة ومقررة انها تعرف وش اللي في راس مشاري بالضبط !

    ***

    عدى اليوم وهمها اكثر وخوفها اكثر وبكاها اكثر
    اليوم تحديداً بكت ابوها اكثر من أي يوم راح
    بكت نايف لدرجة ان امها سمعت بكاها وهي برا الغرفه
    دخلت عليها تجري
    : يمه شادن وش فيك
    : مافيه شي يمه
    : وليه هالدموع كلها ؟
    : ابكي حالنا يمه .
    : دوبك شفتي حالنا . ولا يعني عشان جيتي الليلة تنامين عندي بتقلبينها علي نكد
    قربت من بنتها ومسحت على راسها
    قالت بحنية ممزوجة بوجع : لاتزيدين علي ياشادن فيني اللي يكفي انتي بكرة بتتزوجين وتروحين لحياة ثانية وتشوفين دنيا غير تفاءلي خير يمه ولا تنكدين على نفسك .
    مسحت دموعها وعدلت ظهرها اللي كانت مسندته على السرير قالت : يمه اليوم جاني نقل لقريه بعيد عن اللي ادرس فيها الحين .
    طالعتها امها بنظرات مليانه خوف وصدمة ماكانت على البال ولا الخاطر قالت : ايش ؟ من متى هالكلام ؟
    : اقول لك اليوم يمه !
    : لاحول ولاقوة الا بالله طيب سارة معاك ؟
    : لا يمه المصيبة انه انا لوحدي وماادري ايش السبب المديرة تقول تفاجأت بالقرار .
    شهقت وكملت كلامها : القرية مو بعيد عن السبيل مرة قريبة يعني حوالي ستين خمسة وستين كيلو بالكثير .
    وقفت ام نايف وبمرارة وقلة حيلة عقبت : ياربي على هالمصيبة والله مو ناقصين الحين من بيوديك هناك ؟
    : هذا اللي كاسر ظهري يمه ماعندي احد ان جلست قابلت الوسخ هذا وان بغيت اروح مافي يدي حيله ولاعندي احد يسندني ويوقف معاي . ياويلي عليك يانايف بس
    : حسبي الله على اللي حرمنا منه .
    : طيب يمه اش اسوي من بيوديني اقل شي اول اسبوع للاجواد ؟
    : ايش ؟ الاجواد شو تعملين في الاجواد
    : القرية اللي راح ادرس فيها اسمها الاجواد .
    : الأجواد .






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,259
    : ايوه الأجواد يمه . اش فيك ؟
    سكتت عزيزة وعيونها مطيرتها فيها مليون كلمة وكلمة ومستغربة
    اش هالصدف والاقدار اللي رمت بنتها للاجواد بالذات .
    قالت ونبضها يزيد وتحس ان دمها يغلي اكثر واكثر قالت : لا ياشادن اتركي عنك التدريس والمشاكل وخليك عندي قريبه ولا اقولك قدمي على مدرسة اهليه قريبه مني اقل شي انام اذا رحتي لمدرستك مو زي الحين
    قاطعتها : يمه اترك وظيفه براتب اربعه الاف ريال وبكرة يزيد الين يوصل سته سبعه واقدم على اهليه زين ان اعطوني الف وخمسية وكيف نصرف ان شاء الله ؟ من راتب ابوي التقاعدي اللي مايوصلك منه ريال ويروح كله على سكر صالح وشرابه وسهراته .
    يمه الشقا فيني فيني خليني اكمل طريقي وانا مستعينه بالله
    : وش تسوين الف وخمسمية تعيشنا وبالي مرتاح احسن من عشرة الاف وقلبي مو مرتاح لمشوارك اللي يبدا من نص الليل .
    : الحين المشوار للاجواد بيفرق عن المشوار للسبيل حطت يدها على يد امها وضمت عليها بحب واطمئنان قالت : اصبري يمه بشوف اذا ابو مشاري سوى شي ولا امري لله والله يعيني . يمكن خيرة
    : الله يكتب لك اللي فيه خير بس ترى ياشادن ماني مخليتك تروحين للقرية هذيك مو عايفتك انا .
    : ماتفرق يايمه عن السبيل كل الفرق اللي بينهم ستين كيلو . يعني زيادة نص ساعه على مشواري للسبيل .
    ناظرتها امها بنظرة غريبة وقامت وتركتها بحيرة
    كأن امها بثت فيها القوة بضعفها
    وكأن الدموع على الرحيل اللي تتوقعه مر بدون سارة ومساندة اهلها جفت ونشفت بفعل دموع امها وخوفها !!
    سلمت امها وجعها واستكانت
    غفت عينها وتراخى جسدها يطلب الراحة والهدوء بعد الجهد اللي مر فيه اليوم .!!
    ***
    بعد اسبوع من قرار النقل والمحاولات الغير مجدية من ابو مشاري للتراجع عن النقل
    قرر يودي شادن لمدرستها الجديدة وسارة معاها كأول يوم .
    : يالله مقدر ومكتوب ياسارة الله يعطي ابوك العافيه ماادري كيف ارد له جمايله !
    : ابوي مايبغى منك جمايل لاتنسين انك بنت صاحبه ويعتبرك زي بنته .
    : الله يخليه لكم والله ماانسى وقفات ابوك معانا بس ربي يفك سجن نايف ونفتك من صالح وانا اشوف القرية هذي اللي ماادري اش مصيري فيها .
    : ان شاء الله خير المهم بعدين اذا قدمتي نقل تقدرين تنقلين بسهولة
    : ضحكتيني انتي انقلي الحين وانا يفرجها ربي علي متى ما نقلت نقلت ماوراي شي زيك
    : انا بنقل ان شاء الله بس قولي الله يستر علي لحد مااتزوج اخاف يصير لنا شي بهالطريق واموت ولا يتأجل زواجي
    : استغفر الله العظيم بنت تفاءلي بالخير ولاخلاص عدتك ناديه
    : هههههههههههه لا لا خلاص ماصاير لي شي بإذن الله المهم خلاص قررتي الليلة كمان تنامين عند امك






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,259
    : ايوه هالابتلاء الليلة مو هنا
    : يالله الله يهنيكم ولايرده عليكم شادن خالد يدق سلمي على خالتي .
    : ياذا خالد يالله يالله اشوفك بكرة على خير انتبهي لاتتأخرين
    بعد ما قفلت سارة من شادن وفتحت الخط لخالد
    : هلا حبيبي
    : من تكلمين قبل شوي ؟
    : قول السلام كيفك مو على طول تسأل من يكلمني !
    : سلام وكيفك ومن كنتي تكلمين ؟
    : لايكون تغار ؟
    : اما اغار عليك !
    : خالد اشفيك ؟
    : مافيني شي بس اكيد مااغار عليك لأني واثق منك ارتحتي ؟
    : لا طبعا ماارتحت مافيه بنت بالدنيا تشوف زوجها مايغار عليها وترتاح !
    : سارة لاتقلبينها نكد ترى ا كثر مايكرهني في البنات قلقهم الزايد .
    : لاوالله ؟
    : هههههههههههه زعلتي ؟
    : اش رايك
    : طيب بكرة تراني عندكم في جده .
    نست زعلها وكلامه وفتحت عيونها بفرح غمر اجواءها قالت بحماس
    : لااااا احلف
    : ههههههههههههههههههه لازم
    : عن جد خالد ولاتكذب علي .
    : لا عن جد ونص المهم بمر عليك بعد العشا
    تأملت اظارفها بحرج وردت بهمس : الله يحييك حبيبي . اجل خلاص بقفل عشان تجي وانت مشتاق لي . مو طفشان مني .
    : المهم سارة تكفين لايجي مشاري وانا فيه ولا اقول لك لايدري اني راح اجيكم !
    : خالد اللي بينك وبين مشاري مالي دخل فيه ومع كذا راح اقول لمشاري مايحتك فيك ولا يقابلك اذا تبغى !
    : ايييييييه تسوين خير والله ماابي اشوف وجهه .
    : عموماً مشاري بكرة ماسك مكان ابوي في الشركه . واكيد راح يداوم كمان في الليل .
    : ليه وش عند ابوك بكرة ؟
    : بيوديني انا وشادن لمدرستها الجديدة .
    : نقلت .؟
    : ايوه موقلت لك على نقلها ؟
    : الا بس خلاص يعني بتودع مدرستكم .
    : ايوه خلاص بكرة اول يوم لها في مدرستها الجديدة .
    : الله يعين المهم اذا جيتك بكرة الاقيك مرتاحه مو تعبانه وتبغين النوم .
    : كم بتاخذ في جده ؟ .






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 14 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملامح الحزن العتيق txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:41 PM
  2. صحاني الحزن مدري الحزن صحيته
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 04:22 AM
  3. روايه بغاية الحزن عن امراة متزوجة و سعيدة و لكن. من حرمها السعادة
    بواسطة bashier_ly في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 11:52 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •