الملاحظات
صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 134

الموضوع: روايه ملامح الحزن العتيق

  1. #41  
    المشاركات
    3,259
    : اسبوع ان شاء الله .
    : ياحبيبي ياخالد مو مصدقه انك بتجي .
    : ادعي لاختي هي اللي اصرت اني اجي عشان اشوفها ومنها اشوفك .
    : اخس عليك ماجيت عشاني يعني .
    : هههههههههههههههه هذي من يفكنا منها الحين الا جاي عشانك .
    : طيب حبيبي ان شاء الله اشوفك بكرة على خير .
    : على خير ياعمري يالله مع السلامه .
    قفلت منه وطارت تحت عند امها وبلغتها بكلام خالد ووصت الشغاله تهتم بالحلى والمعجنات وترتب المجلس
    ورجعت لغرفتها تتأهب للنوم
    ضروري تنام قبل ماتروح لمدرسة شادن
    حتى اذا رجعت تكون مرتاحه وتقدر تقابله بدون تعب
    فتحت درج الكومودينو اللي بجنبها واخذت البوم الصور حقت ملكتها هي وخالد
    تحبه بكل مافيه
    صحيح ان مافيه من المواصفات اللي تحبها في الرجل شي بس تحب خالد بكل مافيه
    تأملته بدقه مو طويل
    ونحيف لدرجة انها تحسه انحف منها بالرغم ان جسمها اقرب للنحافه
    شكله عادي بس عاجبها
    على انها كانت تتمنى عيونه واسعه وشكله وسيم بس تنازلت عن هالأماني ورمتها ورى ظهرها واكتفت بملامح خالد العادية !
    ضمتها على صدرها وغمضت عيونها لحد ماداهمها النوم وهي بعز احلامها وخيالاتها اللي كستها باللون الوردي ورسمتها زي ماتحب وتتمنى

    ***
    : ش شش اااادن اددري انك هنننا اففتحي .
    سمعت صوته سكران عند باب غرفتها وتمنت انها ماجات تنام الليلة عند امها
    اخذت جوالها ودقت على امها اللي نايمه بغرفتها
    وصلها صوت امها مرعوب : شادن فيك شي ؟
    : يمممه صالح عند باب غرفتي .
    : الله لايحييه اش جابه هالوقت ؟
    : تعالي لي يمه اللي يخليك
    فزت عزيزة من سريرها وراحت لبنتها
    ،،
    يهتز عند الباب كل ماحاول يسند طوله اختل اكثر
    سكران كالعاده
    : انت اشفيك ؟
    : م م م اااالك دخخخل اصلاً انننا احببب شااادددن وابي اتززوجها علىى سنة الله ووورس رسوووووله .
    شافته مامن كلامها معاه رجا ولا فايده قالت : لاحول ولاقوة الا بالله طيب تعال شادن مو في غرفتها شوفها في مجلس الحريم نايمه .
    ضحك في وجهها : ص ص صصصددددق . ؟
    : ايوه صدق تعال بس .
    ضحك بخبث وقلة عقل قال : وووننعععم الززووووججه اللللي ت ت تبببحث عن راااحة زو زو زوجها
    مسكته بيده لحد مادخل مجلس الحريم وهو يترنح
    سحبت المفتاح وقفلت عليه ورجعت لبنتها
    نامت مع شادن لحد ماقرب الفجر لأن اليوم مو شرط تروح على الوقت اللي تروح فيه لمدرستها الاولى .
    بتروح بس تشوف مدرستها الجديدة وترجع يعني مو دوام رسمي


    ***

    مع ابو مشاري في السيارة !
    ركبت السيارة بجنب سارة في المرتبه اللي ورى قالت سارة بهمس : تدرين ان خالد بيجي اليوم عندنا
    : لاااه وانا اقول البنت نامت بدري ماشاء الله مو عوايدها وصاحية نشيطه ورايقه
    : ههههههههه عاد تصدقين . .! لولا انك محتاجتني اليوم كان اغيب واقعد استناه الين






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,259
    العشا .
    : لاحول ولا قوة الا بالله والله ماادري اش عامل لك هالخالد جد جد مايستاهل كل هالحب .
    : شادن وجع لاتقولين كذا ثم ارجع ابوي للبيت .
    : لا لا تكفين محتاجتك اليوم .
    كملوا سوالفهم بهمس واحياناً سارة تكلم ابوها اللي اغلب وقته يهوجس بشغله وعياله خاصة هم زواج سارة من خالد اللي مشاري رافض النقاش فيه جملة وتفصيلا
    مر الوقت طوييل
    الطريق هو هو الا انهم اليوم تجاوزوا قرية السبيل وتعدوها لقرية بعدها واحسن شي ان الطريق سيده ومافيه تفرعات الا بلوحات ارشاديه تدل على كل قريه
    الحمد لله ان وصل هالقرى اسفلت وفيها لوحات ارشاديه خاصة اللي تحذر من المناطق اللي تكثر فيها الجمال
    ماتفاجأت شادن لمن شافت قرية الاجواد تشبه قرية السبيل
    المدرسة في قرية السبيل على الطرف يعني مااعطتهم فرصه يدخلون لداخل القرية ويعرفون عنها اكثر زي قرية الاجواد اللي دخلوا لآخرها تقريباً ومروا على اغلب البيوت
    الاجواد ماتختلف عن السبيل كثير اللهم ان فيها تقريباً اربع او خمس بيوت جديده وبيت كبير الوانه مابين الزيتي والتفاحي هو الوحيد اللي يلفت الانظار في القرية البسيطه
    ويعتبر غريب عليها وحرام فيها !
    لأنه بهالجمال وهالتكلفه يكون في قرية نائية ومافيها خدمات ولو صاحبه بناه في جده او الطايف اومكه كان احسن له
    اما باقي البيوت فهي شعبية صغار وعليها اسوار
    بعضها اسمنت بدون الوان من برا وأبوابها حديد صغار .
    تخيلت ان جدتها عايشة في بيت زي البيوت هذي
    وتذكرت كلام ابوها عن بيوتهم
    شعبية ولها سقف من خشب .
    اذا امطرت السماء عليهم تنزل الموية من السقف وياما وياما ماقدر ينام في غرفته اللي يشاركه فيها اخوانه ناصر وفواز واحمد
    لأن صوت الماء وهو ينقط في القدر اللي امه حطته تحت الشق اللي في السقف مزعج ومؤرق
    تذكرت كلام ابوها عن قريتهم وبيتهم بحب وحنين
    حبت المكان لأن طريقة ابوها وهو يتكلم عنه مشوقه
    الحياة هنا بدون رتوش ، بدون مظاهر او تكلف ، كل شي طبيعي وعفوي والحياة بسيطه وجميلة
    لفت نظرها الحرمه اللي عند الغنم وفي يدها طاسة كبيرة وهي لابسه ثوب احمر وبرقع ورغم هذا تحس انها متسترة
    ثوبها واسع ومو مبين تفاصيل جسمها او شي منه وبرقعها ضيق على عيونها وطرحتها طويله ومغطيه اكتافها وصدرها وظهرها .
    ضحكت سارة قالت وهي تقرب منها : الله يرحم حال اهل السبيل متطورين شوية .
    : هههه ايه بقووة اقول امشي امشي مااخس من قديد غير عسفان . اش دراك عن السبيل ترى ماشفتي فيها غير المدرسة والبيوت اللي بجنبها زي هذي باقي القرية وناسها مانعرف عنهم شي
    وصلوا المدرسة بعد جهد ونزلن قال ابو مشاري
    : انا بجلس مع الحارس واول ماتخلصون كلموني
    ردت سارة : ان شاء الله يبه . اعتقد ماراح نطول .
    التفتت سارة على صاحبتها قالت






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,259
    : شفتي البيت اللي لونه زيتي يسوى القريه باللي فيها .
    : ياحبك للمظاهر خلينا ندخل نشوف المديرة مثل ابلا سميحه ولا عكسها .
    نزلت غطاها وردت : عاد حلاة مدرسة السبيل هي ابلا سميحه .
    تكلمت شادن باحباط : بسم الله وش هالمدرسة ليه الغرف بعيده عن بعض !
    : شكله بيت شعبي مأجر للمدرسة .
    : نفس حالة السبيل بس هنا الفصول متشتته و بسم الله المكان يخوف
    : بكرة تتعودين ولانسيتي اول يوم جينا فيه للسبيل
    دخلوا مدرسة عبارة عن حوش كبير وفيه حوالي 9 غرف بعضها قريب من بعض وبعضها بعيده سألت شادن الفراشه اللي جالسه تحت وحده من الغرف ومسوية لها جلسه وعندها قهوة وشاهي وتخيط في براقع وطرح سودا عندها
    : السلام عليكم .
    على نفس وضعها وكأنها ماتبغى احد يشغلها عن تركيزها ردت : عليكم السلام .
    : فين الادارة ياخاله . ؟
    رفعت راسها ثواني ورجعت تكمل شغلها وهي تقول : آخر غرفة مقابلة لوجهتس .
    طالعوا البنات في بعض ومشوا على حسب وصفها دخلوا وشادن تشيل اوراقها قالت : السلام عليكم .
    ردت بنت سعودية في العشرينات من عمرها توقعتها شادن وسارة انها مدرسة ومن جده ونفس وضعهن : عليكم السلام .
    : امممم انا شادن خالد مدرسة جديدة تعينت عندكم من يومين .
    ناظرتها بدقة وعقدت حواجبها قالت بلهجة استهزاء : تعينتي ولا منقولة ؟
    التفتت شادن على سارة باستغراب وابتسمت قالت : منقولة وانا اصلاً جديدة دوبني تعينت السنه هذي .
    : هاتي اوراقك .
    : انتي المديرة ؟
    : ايه المديرة مو ماليه عينك ؟






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,259
    عرفوا من لهجتها انها من القرى اللي هنا وشكلها الله يرحم حال ابلا سميحه بس !
    اعطتها جدولها وراحت شادن وسارة معاها ماتكلمت لغرفة المدرسات القريبة من الاداره وتعرفت عليهم بنفس الطريقه اللي تعرفت فيها على مدرسات السبيل .
    وعرفت على سارة انها صديقتها وجاية معاها وانها من مدرسة السبيل واللي طلعوا كلهم يعرفونها
    تقبلوا المدرسات شادن وقعدوا يعرفون على انفسهم تكلمت خلود : انا خلود مدرسة اللغه العربية وهذي مريم مدرسة الدين والعنود مدرسة سنه اولى خريجة معهد معلمات ودلال مدرسة علوم وجواهر مدرسة رياضيات وسهام تربية فنية وتدبير منزلي . وسلمى في فصلها تدرس سنه ثالث ابتدائي وبتشوفينها ان شاء الله .
    دخلت عليهم بعد شوي وحده كبيرة وجلست تعلق وتحاول تضحك شادن وتقول لها عن وضع القرية كيف عيشة الناس هنا اش احسن شي واش الأسوأ
    خمنوا انها من القرية وماخلتهم خلود الا اثبتت تخمينهم
    قالت : هذي امنا واختنا الكبيرة نوير خريجة معهد معلمات قديمه وهي اصلاً من سكان القرية وتدرس سنة ثاني ابتدائي
    قلدتها العنود قالت : وتدرس سنه ثاني ابتدائي ! احلفي بس انهم ابتدائي اجل فيه غير الابتدائي يوم تكلفين على نفسك وتقولين ثاني ابتدائي ؟
    : هههههههههههههههههه حبيت اوضح لزميلتنا الجديده . يمكن تحسب ان عندنا متوسط وثانوي .
    ضحكت شادن وشاركتها سارة بابتسامه وهي في بالها المديرة واسلوبها البشع
    اخيراً تكلمت سارة قالت للعنود : الحين مديرتكم ليه مكشرة وتتكلم من غير نفس .
    : بالعكس مديرتنا هادية وفي حالها يااخت سارة ابتسمت وكملت : بس دايما طفشانه بتتعود شادن عليهاعادي لاتشيل همها .
    طالعتهم نوير بقلق قالت لشادن باهتمام : نوف تعرفك .؟
    ردت عليها شادن : نوف مين ؟
    : اقصد المديرة ؟
    : اسمها نوف ؟ لا لا ماتعرفني ولا اعرفها اول مرة اشوفها .






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,259
    هزت اكتافها وقالت بصوت واطي جداً كأنها تكلم نفسها : غريبة .
    صبت مريم القهوة للبنات ومدت صحن الحلا على شادن وسارة قالت : ذوقوا عمايل نوير .
    تكلمت نوير : عاد هذا فيه اختراعات لأن بقالة ابو فالح مافيها اغلب مكونات الحلا يعني مثلاً مكعبات الشكولاته حطيت بدالها كاكاو وقشطه ومشي حالك بس .
    ضحكت سارة قالت : ههههههههههههههههه اهم شي ان طعمه لذيذ تسلم يدينك .
    : الله يسلمك
    في هاللحظات تايهه وين الراحة وهذا هو حالها تشتت من بعد ماحست انها استقرت
    جات عند مديرة شكلها حاقدة عليها من قلبها وماتدري اش السبب وامها ماتدري اش حالها الحين ووش سوى لها صالح بعد ماقفلت عليه البارحه الباب وحبسته
    وناايف آآه يانايف .
    ياترى لو كنت موجود الحين كيف بيكون وضعي اقل شي بكون متطمنه على امي
    وصالح ماتجرأ عليّ بوقاحته وكلامه ودق باب غرفتي بنص الليل
    ويمكن جيت اليوم معاي بدال ابو مشاري
    اخخخخ بس ليتها الحياة على كيفنا
    ليت القسمة والنصيب بإرادتنا
    ليت الدنيا على مزاجنا
    لكن ماكل مايتمنى المرء يدركه
    ومانيل المطالب بالتمنى .
    وفعلاً ماتؤحذ الدنيا الا غلاباً
    ايه والله غلاباً ياصالح ياانا شادن بنت خالد ولا انت ياسكير يا****
    دمعت عيونها غصباً عنها وانتبهت لها نوير قالت بعفوية : شادن وش فيك حبيبتي ؟ من اولها دموع ؟
    لاحظت ان نوير مهتمه فيها ومسحت دمعتها بطرف اصبعها وابتسمت قالت : ها ؟ لا بس عشان المكان غريب علي وسارة ماراح تجي معاي وانا متعودة عليها من صغري
    عدلت سارة جلستها وحاولت على قد ماتقدر تغير الجو وتصير طبيعيه وتبين ان صوتها عادي رغم انها مخنوقه قالت : يابنت الحلال اسكتي والله انا اللي شكلي بقدم نقل لمدرستكم احس فيها راحة نفسيه .






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,259
    فهمت عليها شادن وجارتها وابتسمت قالت : ايوه الدليل الاستقبال الحلو ولا استقبال ابلا سميحه الله يذكرها بالخير .
    طالعوا المدرسات في بعض مو فاهمين شي قالت سارة : هذي مديرتنا في السبيل مرة عسل ومو معترفه بشي اسمه قوانين مخليه كل وحده على راحتها تقول يكفي انكم في القرية الغريبة هذي وطفشانين مانبي نزيد عليكم التعب خذوا راحتكم .
    ضحكوا البنات على اسلوب سارة قالت العنود وهي تقوم توقف قالت : ياحظكم ليت عندي مديرة مثلها كان جبت فصلي للغرفه هذي ولا جبت لي مخدة وفراش وكل مااشتهيت النوم حطيت راسي ونمت يالله يالله عن اذنكم بروح لبزاريني تلاقين كل وحده ماسكه بشعر الثانية متهاوشات .
    قالت شادن وهي تضحك : ههههههههههههههههههههه اشوا اني ماادرس سنه اولى مااعرف اتعامل معاهم الا بحنان اخاف بكرة اجيب لهم شكولاتات وعصاير والعاب وننسى الدروس .
    : اجل امسكي الفصول العليا ودرسيهم تاريخ وبعدي عن الصغار لاتدمرينهم بالدلع .
    طلعت العنود والبنات يضحكون من اسلوبها وخفة دمها ومرحها
    التفتت شادن على سارة اللي تسولف مع نوير ومنسجمات ونوير لازالت تذكر المحاسن في قريتها مثل البساطه والكفاح وكلٍ يجري على رزقه وعلاقات الناس في بعض موطدة مو زي اهل المدن اللي مايشوفون بعض الا في السنه حسنه .
    طالعت شادن بساعتها قالت : يالله ياسارة بنمشي عشان ابوك تلاقينه طفشان .
    فزت نوير قالت : اصبري ياشادن خليني اروح للبيت واعلم ابو سامر يعزم ابو سارة وغداكم عندي اليوم .
    طالعوا شادن وسارة في بعض باستغراب من الكرم الحاتمي اللي في نوير ويمكن في اهل القرية كلهم قالت شادن : لا اش تروحين للبيت ؟ بعدين اعرف عمي ابومشاري ماراح يجلس .
    : يابنت الحلال بيتي شوفيه بجنب المدرسه قريب خليني بس انادي ابو سامر ويشوف الرجال . ترى والله دخلتوا قلبي وحبيتكم .
    تكلمت سارة وهي تقفل عبايتها : تسلمين ياام سامر ماراح يجلس ابوي اعرفه بعدين عنده اشغال وارتباطات تلاقينه الحين على جمر يبغى يرجع .
    : اجل الله يستر عليكم
    سلمت عليها شادن قالت : يالله مع السلامه اشوفك بكرة ان شاء الله
    : على خير ياقلبي
    كررت سارة مع السلامه وزادت عليها : ان كان فيه نصيب نلتقي .
    : ان شاء نلتقي وعلى خير عاد انتي طلي علينا مع شادن كل ماحصلتي فرصه
    : ان شاء الله .

    ***






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,259
    طلعوا البنات وبقلب شادن مية رغبه وأمنيه واحساس بالراحه مبطن بخوف لولا الحيا من ابو مشاري كان قالت له يتركها بالمدرسة ولا ترجع معاهم لبيت امها اللي اخذه صالح بسيطرته وبحقده وجشعه وصار يعتبر من ممتلكاته ولا لبيته هو .
    توكلت على الله وسلمته امرها
    ركبت معاهم وبدوا مشوارهم عازمين العودة لجده بعد مااتفق ابو مشاري مع ابو بدر السواق اللي يوصل المدرسات اللي يجون من جده انه يوصل شادن بالمبلغ المطلوب واعطاه العنوان واتفقوا على ان شادن تكون جاهزة من الساعه اثنين نص الليل عشان يوصلون المدرسه في الوقت المحدد .
    تكلم ابو مشاري : اسمعي ياشادن !
    همست بصوت واطي مستحيه من ابو مشاري : هلا .
    : انا جلست مع الحارس وفهمت منه انك منقوله هنا وفيه ناس موصينه اذا جيتي للمدرسة يبلغهم فوراً بس انا طلبت منه يصبر لحد ماامهد لك الموضوع !!
    جال في راسها مليون سؤال وبدت الحيرة تدب في قلبها الخوف والشك والظن شلوا لها لسانها
    انقذتها سارة لمن قالت : يبه مين الناس ؟
    : شادن يابنتي تعرفين ديرة ابوك اش اسمها ؟
    همست بـ : لا .
    : وشلون ماتعرفين الديرة اللي انولد ابوك فيها وتربي وكبر فيها ماكان يكلمكم عنها ؟ .
    : الا بس كان يقول الديرة عمره ماجاب اسمها عندنا .
    : اها هاترى اللي نقلك من اهل ابوك هذي ديرة عمانك وجدتك عايشه هنا
    اخرستها المفاجأة مو معقوله يطلع لها اهل بين يوم وليله
    مومعقولة تجي برجولها ويصير لها عمان وجدة يعني اهل وعزوة وسند وهي اللي كانت بتشرد عن صالح وتسكن في بيت مافيه الا ثلاث حريم وفي ديرة غريبة بعيده لاتلفون ولا كهرباء ولا .
    قطعت سارة عليها افكارها وتفكيرها وسحبتها من شرودها لمن قالت : معقولة امك ماتدري ؟
    ردت عليها بهمس : الا شكلها تدري الدليل انها لمن عرفت اسم القرية قالت اتركي التدريس عنك وقدمي اوراقك على مدرسة اهليه قريبة
    : طيب ليه ماقالت لك عن اهلك يمكن ينقذونك من صالح وشره .
    : امي لولا خوفها علينا مافكرت تجاري خالي وتتزوج صالح
    : اتذكر قلتي لي انه هددها لو ماوافقت على صالح بياخذكم يوديكم عند اهل ابوك
    : حسبي الله ونعم الوكيل المهم الحين كيف اوصل لهم والله مااقدر ياسارة احس برهبه والموقف اكبر من اني اواجهه لوحدي .
    : ياشيخه توكلي على ربك واسألي عنهم .
    : لا لا ماراح اسأل خلاص جابوني وعرفوا مكاني يجوني .
    ساد الصمت من جديد اللي غارقة في مفاجأتها وصدمتها وكيف تقابل المصير الجاي واللي غرقت بأحلامها وأمنياتها بلقاء الحبيب اللي بيقابلها اليوم .
    وصلوا جدة وكل وحده توجهت لبيتها !
    هالمرة شادن اقوى
    لها اهل ياناس !
    لها عزوة وسند غير نايف المكبل ومقيد بعيد عنها !
    لها عم وولد عم
    هم اللي يخافون على عرضهم وشرفهم وبيوقفون صالح عن حده ويفكونها هي وامها منه
    ***
    رجع من عند البوابه بعد ماطلع يشوف من !






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,259
    شافته جدته يدخل وقصرت على صوت الراديو قالت : من عند الباب ياوليدي ؟
    ابتسم لها وهو يراقب وجهها وتعابيره استعداداً لأي طاريء وتغيير اذا سمعت الخبر
    قال : ابشرتس يالغاليه هذي بنت ولدتس جات للمدرسة اليوم . يعني بكرة ولا بعده بتشوفينها !
    حست برعده دبت في اطرافها وقشعريرة اكتست جسدها قالت : ياربي لك الحمد ولك الشكر الله يبيض جهك ياولد مشعل . اشهد انك سنافي !
    حلقت عيونها بالدمع وتذكرت الولد الغايب المفقود واللي اخذته الدنيا منها قبل لاتقر عينها فيه وتطفي جمرة الشوق اللي بداخلها له
    الله يرحمك ياخالد ويجعل مثواك جنان الخلد !
    قالته في نفسها وهي تحاول تبعد عن الحزن وتمني نفسها بشوفة بنت ولدها في القريب العاجل !
    قرب عماد منها ومسح على راسها ولف يده من رى كتفها قال : لودريت ان الدعوة فيها دموع ماكان سعيت في هالامر .
    مسحت دمعتها بطرف طرحتها قالت : ياوليدي دموع الفرح عساني افرح بعيالك .
    وقف ولد بنتها بعد مارسم لها ا بتسامه خلفها وجع لايمكن تدثره الايام الا بقدرة قادر !
    : وين تبي تروح ؟
    رد عليها وهو يعطيها ظهرها ويلبس طاقيته وياخذ شماغه من فوق الكنب قال : ابي امشي لجده وراي شغلي تركته ماجيته من ثلاث ايام .
    : ياوليدي اترك الشغل هذا عنك وتعال ازرع المزرعه ولا افتح لك سوق بيع فيه واشتري بدال الخطوط اللي اهلكت اعمار المسلمين وانت تمهدها رايح جاي .
    عدل عقاله على مراية المغسلة القريبه من الصاله ورد بصوت عالي يوصل لجدته الجالسة بصالتها : امر الله عاد ياام ناصر هذا شغلي اللي درسته لي سنين انتي بس ادعي لي وان شاء الله ماصاير لي الا اللي ربي كاتبه .
    تمتمت بـ : يالله ياربي افتح له ابواب الرزق واهده وارزقه ببنت الحلال اللي تسعده وتقر عيني بعياله .
    طلع عماد وخلف جدته وراه بابتهالاتها ودعواتها وحبها له وهو آسف على حالها وانه راح يخيب املها ويحطم احلامها

    ***

    اذن العشا وهي متأهبه ومجهزة
    شعرها الذهبي الناعم فاتحته على اكتافها ولابسه تنورة قصيرة حمرا وبلوزة ابيض وزهري ناعمه وبكم قصير
    راحت للمطبخ تمشي بدلع وصندلها اللي تزينه الاكسسوارات الناعمه يحدث صوت ويعلن وجودها بأي مكان تتواجد فيه
    طالعها مشاري وكأنه ملدوغ ولا مصعوق
    فتح عيونه وكشر وكأن شياطين الجن والانس اجتمعت قدام عيونه
    : خير ان شاء اشوفك لابسه ومتزينة . لايكون بتقابلينه .
    : مشاري اش فيك اكيد بقابله مو زوجي ولا نسيت انا خلاص ملكنا .
    : سارة انقلعي وغيري هالخرابيط اللي عليك .
    طالعت في ملابسها بغرابه قالت : ملابسي مافيها شي .






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,259
    التفت عليها وشاف ضعفها اللي يزيد من جبروته وقسوته وبطشه
    قال : اسمعي ياعزيزة بنتك هذي متمردة وشكلها تبي من يربيها من جديد لكن ترى ملكة نادر وشادن يوم الاربعاء في الليل لو نادر مو في سوريا كان الليلة ملكت لها على ولدي غصب رضيتوا ولا مارضيتوا
    وقفت شادن بتحدي قالت : لا ياخالي انا مو امي تامرني وتنهاني على كيفك ولدك مايناسبني ولا اناسبه وانا ادري ليه تبغاني آخذه تبي لولدك وحده موظفه تصرف عليه !
    : عزيزة بتسكتين بنتك ولا لا ؟
    طالعت عزيزة بشادن اللي متكتفه وكأن محد هامها في الدنيا ولا هي متحسفه على شي قالت : شادن خلاص ادخلي ولاتزودينها
    نظرة الحزن والخوف اللي بعيون امها دايماً تكسرها ، تهزها وتضعفها كثيير
    هزت راسها لامها المكلومه والموجوعه غياب نايف يكسرها ويحزنها وموت ندى للحين جرحه ينزف ومابقى الا شادن خايفه عليها حتى من نسمة الهوا لاتجرحها او تضايقها
    طلعت من المجلس ونفث محمد قوته وجبروته المزيفه قدام ضعف عزيزة : اقسم بالله لو بنتك ماتحسن ادبها لااربيها بطريقتي هذي قليلة ادب ولا بد لها من رجال يعدل اسلوبها .
    : خلاص يامحمد توكل على الله ومايصير الا اللي تبغى استنى بس علينا كم يوم .
    : انا قلت الاربعاء يعني الاربعاء فاهمه ولا لا
    طلع وردع الباب بقوة وترك صداه يرن في اذن عزيزة وكلامه يتردد على مسامعها


    اتمنى لكم قراءة ممتعه . دون ملل






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,259
    الفصل الرابع
    حين يمتزج الشوق بالوجع
    وحانت الساعه المنتظرة !
    بلهفة المشتاق . . وعيون المحب
    دخلت مستحيه وهي تشيل صينية القهوة والحلا
    عدل جلسته وهو يتأملها ببرود قال : ساعه انتظر اعوذ بالله .
    صافحته وصبت له فنجال قهوة نزلته على الطاولة قدامه
    وجلست بعيد عنه قالت بحيا وخجل وما كأنها اللي كل ليلة تسولف معاه للفجر : استحيت ادخل ومشاري عندك .
    : الحين هو مو مايتغير ؟ دايم ماد بوزه اذا شافني . الله يعينكم عليه اذا هو طول الوقت مقابلكم بهالوجه .
    ابتسمت بدلع وحطت رجل على رجل قالت : ماعليك من مشاري قول لي كيفك .؟
    : الحمد لله بخير اسمعي انا كلمت عمي ابي اطلع انا وانتي ووافق .
    فتحت عيونها وردت باستغراب : ابوي وافق
    : ايوه وافق بعد حب الخشوم بس شرط علي ذاك الشرط اللي كرهني بعمري
    : اش شرطه ؟
    : قال لازم مشاري يطلع معاكم .
    شهقت سارة وهي تتخيل انها تطلع مع خالد ومشاري مع بعض ياربي كيف بيكون التوتر ولا الملل
    : وفين بنروح ان شاء الله ؟
    : هههههههههههه حتى انتي مثل ابوك خفتي هذا انتم يالبنات ماتتحركون الا وقلوبكم تدق من الخوف
    رشف من فنجاله وكمل : لاتخافين عازمك على العشا بس .
    اعتلت خدودها حمرة وطالعت بالارض قالت : بس غريبة ابوي يوافق .
    قرب منها قال : ابوك ابن حلال وطيب لحيت عليه ووافق بس هالعقده طلع وهو معصب .
    فتحت عيونها وابتسمت قالت : مين العقده ؟
    : من غيره مشاري اللي بيجيب لي السكر والضغط وال
    قاطعته : بسم الله عليك لاتقول كذا ان شاء الله مايجيك الا العافيه
    ضحك خالد منها ورشف من فنجاله قال : يالله جهزي بنطلع خليني اشوف اخوك المعقد وهو يموت من القهر اذا شافك تطلعين معاي .
    طالعته ساره باستغراب وكأن داهمها شك بنية خالد في سبب عزيمته لها
    قالت : اش قصدك ؟
    : مااقصد شي يابنت الحلال بس عجلي انا واقف برا انتظرك . يالله
    وقف وطلع مع باب المجلس من دون ماتتكلم .
    طلعت للصاله وشافت مشاري يدخن بشراهه مو على العادة
    وهو اللي نادراً يدخن قدامهم
    حنت عليه وعلى حاله وبقلبها " معقولة كل هذا كره لخالد "
    قربت منه وحطت يدها على كتفه قالت بحنانها المعهود على مشاري بالذات
    : مشاري اذا اخروجي معاه بيضايقك بلاش اخرج .
    رمى سيجارته في الطفاية اللي امتلت من اعقاب السجاير






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 14 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملامح الحزن العتيق txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:41 PM
  2. صحاني الحزن مدري الحزن صحيته
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 04:22 AM
  3. روايه بغاية الحزن عن امراة متزوجة و سعيدة و لكن. من حرمها السعادة
    بواسطة bashier_ly في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 11:52 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •