الملاحظات
صفحة 7 من 14 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 134

الموضوع: روايه ملامح الحزن العتيق

  1. #61  
    المشاركات
    3,259
    عرف انها ماتدري وش صار بينهم قال : انا كنت تعبان اليومين اللي راحت وحسبتك تدرين .
    و بلهفة وخوف : سلامتك حبيبي ماتشوف شر .
    : الله يسلمك . سارة .
    : هلا حبيبي .
    : صحيح مشاري هو اللي حشى راس ابوك عليّ ومنعك تكلميني لكن اللي ابيك تعرفينه ان مشاري له غرض من تفريقنا وانك ماتكلميني .
    : ها ؟ لا خالد انت فاهم غلط
    : اجل وش اللي مو فاهمه .
    قالت بكذب محبوك : ابوي يقول لاتتمادين بالمكالمات معاه قبل الزواج . اذا اخذك كلموا بعض على كيفكم .
    : اها يعني مشاري ماله علاقه .
    تذكرت وجه مشاري لو سمعها او شافها وهي تكلمه
    صحيح انها ماارتكبت حرام خالد زوجها شرعاً وقانوناً بس قرار ابوها واخوها ان هالزواج ايام وراح يتفكك وكلٍ يروح في حال سبيله .
    حست بتأنيب الضمير والخوف بدا يتسلل لقلبها لمن خطر على بالها غضبه وقهره ونظرة الألم اللي بعيونه اذا عرف انها تكلمه
    قالت بخوف : طيب خالد انا مضطرة اقفل الحين بعدين ادق عليك .
    : اها طيب على كيفك ياسارة خلي مشاري ينفعك ترى انتي الخسرانه .
    : خالد اش قاعد تقول وليه كلامك كذا ؟
    : والله انا عارف مشاري ليه حاقد عليّ بس ماابي اقول لك حتى مااخلي صورة اخوك تهتز قدامك .
    : مشاري ؟
    : ايه المهم مو مشغوله انتي يالله يالله مع السلامه .
    قفل على طول وهي ورمت الجوال بجنبها
    وبعقلها ملايين الأسئلة معقول خالد ماسك شي على مشاري عشان كذا مايبيها تكمل معاه بيفرق بينهم حتى ماينفضح ؟
    لا لا لا هي تعرف مشاري رجال
    مشاري مصلي صوام مايحيد عن طريق المسجد
    عيبه الوحيد الدخان .
    والدخان ابتلاء وعادة سيئة لايمكن تقلل من رجولة الرجال او تنزل من قدره وتغير صورته !
    حياتها متخربطه
    وعقلها مابين اصدق خالد ولا انكر كلامه واصدق مشاري !
    تحب خالد وتحلم فيه
    وتقدر مشاري وتثق فيه !
    الحياة في نظرها باتت اضيق من ثقب ابرة
    وعقلها في دوامه
    يصعب الخلاص من الخروج منها بسهولة !
    تفكيرها مشتت مابين العقل والقلب
    والحلم والواقع

    ضمت مخدتها على صدرها
    وسمحت لدموعها بالتعبير بطريقتها الخاصة لمن تعجز عن التوصل للحقيقه

    ***






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,259
    ثلاثه ايام مرت عليها في مدرسة الاجواد واليوم هو الرابع
    كل شي مر عليها عادي مافيه شي يفرق عن طقوس مدرسة السبيل ماعدا القوانين الصارمة اللي تفرضها ابلا نوف على شادن
    تساءلت عن سبب معاملتها الجافة هذي ومالقت أي تفسير
    اذا اول يوم قبل نهاية الدوام مرت عليها وقالت لها تمر على كل الفصول تشوف باقي طالبات ولا انصرفوا كلهم من المدرسه
    ولمن قالت انها مو مناوبه ومناوبتها بكرة !
    قالت لها بعنجهية : عارفه بس مايمنع انك تساعدين زميلاتك .
    اليوم الثلاثاء
    وعندها الحصص الاخير فاضية
    راحت لدورة المياه لأن ماعندها حصص اخيرة وقررت تتوضا عشان تصلي قبل ماينادي ابو بدر
    البنات يقولون الثلاثاء والأربعاء يمشي بسرعه مايحب يتأخر لو دقايق ويعصب اذا تأخروا .
    بعد ماسلمت على يسارها وبدت تستغفر وتسبح التفتت وراها شافت شهد طالبه بالصف الثالث الابتدائي عرفتها من نوير اللي دايماً ترسلها وتناديها اذا بغت شي
    وباعتبارها صديقة ولدها سامر .تعتبرها بنتها .
    احلى بنت بالمدرسة وأشيك وانظف وأرتب
    البنات هنا اشكالهم يعني مو مرة انيقات او مرتبات وبعضهم يجون للمدرسة وشعورهم فيها زيت
    بس شهد تلفت انتباه أي مدرسة في المدرسة شعرها مقصوص قصير مرة وشباصاتها ومريولها وجزمتها ( الله يكرمكم ) وشنطتها مرة انيقه والبنت باين انها مو من اهل القرية او ان اهلها ناس متطورين حبه عن اهل القرية . .
    طالعتها شادن وابتسمت لها وهي شبكت اصابعها في بعض قالت بابتسامة بريئة زيها واعتلت خدودها حمرة خجل كونها واقفه قدام مدرسة وهي طالبه
    : السلام عليكم .
    : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلين ياشهد .
    : ابلا شادن .
    : هلا حبيبتي بغيتي شي .؟
    : ابلا صحيح انتي بنت خالي خالد . .؟






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,259
    ارتجفت شادت وحست بألم في بطنها
    فتحت طرحتها عن راسها قالت : تعالي تعالي اجلسي قولي لي مين امك اش اسمها ؟
    جلست شهد وهي مستحيه قالت : امي فوزية سعد عبدالله ال
    حست ان قلبها تحرك من مكانه قالت بلهفة : يابعد عمري . وجدتك حصة ؟
    : ايوه دايما دايما دايما تسألني عنك !
    : اش تقول .؟
    : تقول ابي اشوفها واسلم عليها وابي اعرف اخبار نايف ولد خالد .
    طالعت في الساعه قالت : ياعمري سلمي لي عليهم وقولي بكرة ان شاء الله اجيهم .
    : اصلاً هي كانت بتجي للمدرسة بس عيا عماد قال شادن تجي عندك بدال ماتروحين لها .
    : عماد من ؟ اخوك ؟
    ضحكت شهد بعفوية وبراءة وحطت يدها على فمها قالت : هههههههه لا مو اخوي عماد ولد خالتي شريفه
    : اها الله يرحمها
    : ابلا الله يخليك تعالي اليوم عندنا شوفي عماد وجدتي وماما وفيصل اخوي .
    : ياعمري اليوم مااقدر لأني ماقلت لامي ومااقدر اتأخر عليها تقلق علي
    : يعني خلاص اخلي ماما تفتح الغرفه حقتك ؟
    : ليه انتم مسوين لي غرفه .؟
    : ايوه عماد قال لماما خلي لها الغرفه اللي بجنب غرفتك . اصلا بيت عماد حلو فيه غرف كثير والعاب ومراجيح .
    ضحكت شادن لبراءة الطفلة وكلامها الناعم والطفولي ولهجتها المحببه قالت تجاريها : خلاص اذا جيتكم راح العب معاك .
    فتحت شهد يدينها ووسعتها قالت : فيه مرجيحه كبيييييييييرة حتى ماما ومنال وحنان اذا جو عندنا يلعبون فيها .






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,259
    : لحظة لحظة مين منال وحنان
    : بنات خالي ناصر .
    : اها ياعمري ياشهد كلامك يجنن .
    دخلت نوف الغرفه وشافت شهد تسولف مع شادن وهالها وارعبها المنظر قالت بغيض وهي عاضة على اسنانها
    : شهد وش مدخلتس هنا ؟
    ردت شهد ببراءتها المعتادة : ابلا نوف شوفي ابلا شادن تراها بنت خالي وبكرة بتجينا في بيتنا .
    طالعت نوف في شادن بنظرة ماقدرت شادن تفسرها : شهد يالله روحي للبيت عشان ماتتأخرين .
    طلعت شهد تجري ولحقتها نوف من دون ماتنبس ببنت شفه !
    اما شادن تجاهلت نوف ولافكرت بكلامها لأن بالها مشغول بشي ثاني وكأن طاقة القدر انفتحت لها
    " الحمد لله ماتعبت ولاتعنيت ارسل ربي عليّ هالطفلة تختصر لي مشوار ممكن يكون محرج وطويل وصعب عليّ "
    تنفست بعمق ولبست طرحتها مرة ثانية وتغطت وشافت خلود تاخذ سلة القهوة اللي جابتها معاها وتطلع لأن البنات سبقوها للسيارة . ولحقتها تجري حتى تتحاشى عصبية ابو بدر وغضبه .

    ***

    بعد مارجعت لبيت امها
    وحكت لامها تفاصيل يومها ماعدا معاملة نوف لها لأن امها مو ناقصه هم حتى تشيل همها في المدرسة
    قالت وهي تعدل جلستها على الكنبة بجنب امها
    : يمه بروح لهم بكرة وبجلس عندهم لآخر الاسبوع تكفين يمه
    تنهدت امها وتهديد اخوها وموعده اللي اقترب في بالها ومافارق ذهنها
    قالت : طيب اجلسي عندهم للجمعه عشان تفتكين من خالك وولده ، بس لااوصيك أي شي يضايقك ولا يعكر عليك على طول ترجعين وماتجلسين دقيقه وحده .
    :يمه لاتخافين انا متفاءلة ان شاء الله مافيه الا الخير ومن كلام شهد احسهم مشتاقين ولا متحمسين وتعرفين بنتك مو راعية مشاكل يعني مافيه الا الخير بس دعواتك
    : الله يسترعليك يابنتي .
    دست راسها بصدر امها الدافي لو تجلس فيه طول عمرها ماتشبع منه ومهما كبرت مااكتفت من حضن امها وريحته وحنانها !!
    دق جوالها وشافت اسم سارة بعدت عن امها وعلى طول ردت
    : اهلين وسهلين باللي تتغلى علينا ومقفلة جوالها لها يومين .
    : هلا شادن ماشاء الله شكلك مبسوطه .
    : اش فيك انتي صوتك مو عاجبني .
    وبخيبه وصلها صوت سارة : ماتدرين عن القرارات الجديدة ؟
    فزت شادن وراحت لغرفتها قالت : سارة اش هالكلام ليه طيب ؟
    شهقت سارة باكية
    وسردت عليها احداث ليلتها مع خالد في المطعم
    من محاولته تصويرها






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,259
    لنقاشهم الحاد واعتراضه على خوف مشاري عليها منه . .
    وبعدين لمن قفلت جوالها ومكالمتها الباردة له وتشكيكه بمشاري !
    علقت شادن : بصراحه ياسارة ولا تزعلين مني خالد مامعاه حق ابداً وغلطان ولا فيه واحد يقول لزوجته بصورك بالجوال والله لو انها عدوة وهو فيه ذرة نخوة وشهامه مايسويها !
    : هو تأسف مني وقال لي انه كان يبغاها له عشان يشوفني بكل وقت بس مو هذا السبب اللي يخلي ابوي يقرر هالقرار لأني ماقلت لهم .
    : طيب يابنت يمكن اهلك شايفين عليه شي يخليهم يطلقونك منه انتي بس لا تستعجلين و انتظري الا مايجون ويقولون لك السبب والله والله ياسارة لو خالد نصيبك محد يقدر يطلقك منه ولو مو نصيبك لو تموتين مااخذتيه استعيني بالله وفوضي له امرك .
    : يابرودك ياشادن هذا وانتي تعرفين حبي لخالد
    : ادري والله ياسارة بس انتي لاتعذبين نفسك الموضوع بيد ربي سواء في صالحك ولا ضدك تعالي ماجاب لك هدية هو ؟
    : لا ليه الهدية ؟
    : ياربي لك الحمد فيه واحد جاي يزور خطيبته ويده فاضة صدق ماعنده ذوق
    : شاااادن مو ناقصتك الله يخليك .
    : مممم تجين عندي ولا اجي عندك .
    : لا لا بنام تعبانه من البارحه مانمت ماعليه شادن مرة ثانية نتقابل .
    : اوكي سارونه بس حاولي تهدين نفسك وتفوضين امرك لله وادعي ربي يختار لك
    : ونعم بالله المهم انتي اش سويتي وكيف المديرة معاك .
    استلمت شادن دورها في الحكي وبدت تسرد لها وش صار لها خلال الأيام اللي راحت
    وبلغتها الخبر الأهم ان بكرة راح تزور اهلها
    دعت لها سارة بالتوفيق وردت لها الدعوة وقفلن من بعض بمودة توثق علاقتهن المتينه بعد ارتاحت سارة وكأنها نزلت من الحمل اللي اثقل كاهلها على كتف شادن تشيله معها وتساعدها على حمل البقية منه !

    ***
    هناك في بريمان ( اسم لاحد السجون في منطقة جده )
    في نفس المكان اللي جمع الظلم بالحق
    البراءة بالاجرام . .
    السلام والحرب






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,259
    نفسه المكان اللي ظهر فيه العدل لبعض الناس واختفى عند بعضهم
    جالس في لوحده ويتخيل لو صالح يعتدي على اخته ولا يسوي لامه شي
    ياترى كيف و ضعهم بدونه
    تذكر استنجاد شادن فيه دايماً اذا شافته ووصالح في البيت
    خوفها من صالح وكرهها له والأكيد انه بسبب ومو من فراغ
    تنهد لهج لسانه وقلبه بـ ( ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين )
    وقف على حيله وراح لمازن اللي سانده وآزره في محنته بالتذكير بجزاء الصابرين وان الله اذا احب عبده ابتلاه
    : اش فيك اليوم يانايف ؟
    : افكر باهلي يامازن اختي ماادري وش صاير عليها وامي مسكينه تقاوم طغيان صالح وهي ضعيفه ماتعودت على القسوة
    : يارجال لاتفكر امس انا وصيت ابوي يمر على جاركم يجي يزورك ويطمنك على اهلك .
    : ماادري ليه هالمرة مشاري ماجاني الله يجعله خير
    : اكيد عذره معاه
    وقف عندهم ابو سلمان وهو متوضي قال : قوموا ياعيال توضوا الصلاة لاتفوتكم
    ابوسلمان متبني الأبرياء والصالحين في السجن
    امثال نايف اللي دخل السجن بتهمه المفروض يكافأ عليها بدل مايجازى
    ومازن اللي كان دخوله للسجن حرام وهو الصديق اللي وفى وستر على خويه وصاحبه ورفيق عمره مادرى بالغدر اللي يحاك من ورى ظهره وان الخوي استغل وجوده في بيت مازن ومارس نشاطه الدنيء في توزيع المخدرات داخل اسوار بيته ومجلسه .
    ولمن فتشت الشرطه البيت حصلت كمية هيروين انكرها وجحدها صاحب مازن وتدبس فيها مازن والنتيجه حكم بالسجن ست سنوات
    وقفوا نايف ومازن وتوجهوا للخالق العادل
    هو اللي نصْرهم على يده
    وفرجهم بقدرته
    وهو اللي مايتخلى عن عبده اذا لجأ له
    وهو العدل اللي مايرضى بالاجحاف والظلم حتى وان امهل لكنه لايهمل جل وعلا
    قال ابو سلمان بمحبة : ادعوا ربكم وانا عمكم ترى الدعاء سهام الليل وقارع ابواب السماء اذا جاكم النهار بانت اثاره وظهرت ثماره .
    هزوا روسهم وكلٍ توجه للباريء العزيز باللي في قلبه

    ***






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,259
    مانامت طول الليلة
    هالاسبوع مر عليها كأنه دهر
    خايفه من اخوها لأن نفس السيناريو ينعاد مع بنتها
    تذكرت لمن جاها بعد وفاة ابونايف بثلاث سنوات كلها حزن ومرارة ودموع ومرض
    : صالح ال خطبك
    : خله يدور على غيري مالي رغبة بالرجال من بعد ابو نايف .
    : بس انا عطيت الرجال كلمه وانتهى الموضوه وحبيت يكون عندك خبر من بدري
    : اش قاعد تقول ياابو نادر انا اتزوج بعد خالد ولا تبغاني اتزوج هالرجال اللي محد يمدحه .
    : انتي وش عليك من كلام الناس صالح خويي اعرفه زين وواثق انه رجال وطيب وكريم ومتوظف قبل شهرين وراتبه خمسه الاف يعني ماينقصه شي حتى ترفضينه
    : مستحيل اتزوج بعد ابو نايف يامحمد .
    : وش هالكلام ؟ تبين عيالك يتيتمون طول العمر انا جايك ابيك تربين عيالك مع ابو ثاني يحميهم ويخاف عليهم ويصونك وانتي ترفضين
    : مو موافقه يامحمد ولا تطولها .
    : ماهو على كيفك ياعزيزة والحريم مالهن عندي راي ولا مشورة بكرة بيجي صالح يملك والخميس مثل اليوم من الاسبوع الجاي زواجك
    : لا يامحمد تكفى ابغى اربي عيالي انا حرمت الرجال بعد خالد
    قاطعها قال : انا عطيت للرجال كلمه واسكتي لااسمع صوتك فاهمه ولا لا ؟ وطلع وتركها في دموعها وعيالها مذهولين رافضين كل شي بعد وفاة ابوهم
    تزوجت صالح بدون مهر
    بدون حفل وفرح
    ملك لها محمد غصب عنها وهددها انه يودي عيالها لديرة ابوهم وجدتهم لو ماوقعت وكلمت المأذون انها موافقه ويحرمها شوفتهم للأبد
    ودخل عليها صالح بعد اسبوع !
    ماتنسى نظرة عيالها المفجوعين ومقهورين وشلون رجال غريب يدخل غرفة ابوهم كذا وبكل بساطه وبسهولة
    اول ليلة مع صالح قضتها بكا وحزن وهوشة مع صالح واللي ختمها بضرب مبرح لها .
    الحين نفس الأحداث تنعاد ومحمد باسه قوي وكلامه بيمشيه على بنتها مثل مامشاه عليها قبل
    وشلون توقف بوجهه
    وهي خايفه ان نايف يطول في السجن لو ماوافقت شادن .
    وبعدها يتسبد محمد فيها بمساندة ومؤازرة صالح !
    الساعه ثنين فجر الاربعا .
    الاربعا موعد محمد وولده
    صلت التهجد ودعت الله انه ييسر لبنتها امورها ويرد لها نايف ويقر عينها فيه ويكفيها شر من فيه شر سواء صالح ولا محمد وولده
    مرتها شادن وهي لابسه عبايتها ومعاها شنطة صغيرة فيها بعض اغراضها اللي تحتاجها اذا جلست هاليومين عند جدتها .
    قالت : يالله يمه انا ماشيه اهتمي بنفسك ولا تفكرين كثير وروحي عند ام مشاري تراها وصتني أأكد عليك تجينها .
    وقفت وجات عند بنتها






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,259
    مسكت طرف عباية بنتها من فوق بحيرة قالت باستسلام لابد منه : شادن اجلسي عند جدتك الاسبوع كله .
    : الاسبوع كله ؟
    : ايوه لين احل الموضوع مع محمد .
    : طيب يمه بخلي خلود تكلمك تعرفين مافيه اتصالات هناك .
    : احرصي على نفسك ولاتخافين من خالك مايقدرك يجبرك على شي .
    سلمت على راسها وابتسمت لها قالت : انتي اللي لاتخافين انا ادري خالي مايقدر يسوي لي شي وقوته عليك انتي عشانك تخافين منه اما انا مااخاف الا من ربي .
    ردت لها امها الابتسامه ممزوجه بخوف وقلق وهزت راسها قالت : خير ان شاء الله .
    : يالله يمه مع السلامه وصل ابو بدر
    : الله معاك .

    ***

    الخوف والترقب والتوتر هو سيد الموقف في هالصباح .
    اليوم الطريق مختلف
    بالرغم انه هو هو ونفسه
    بس الفرق انه طويل غير عن كل يوم
    والاحساس مختلف رغم الارتياح الا ان فيه رهبه
    رغم الشوق الا انه فيه رغبه بالابتعاد
    رغم الأمل بالأمان الا ان فيه خوف من الآتي .
    " يارب فوضت امري لك " قالته وهي تجمع باقي اغراضها كتبها ووسائلها التعليميه






    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,259
    ودفاتر الطالبات اللي في كيس وطاح منها ثلاثه
    دخلت المدرسه وتركت الشنطة اللي فيها ملابسها وبعض اغراضها اللي تلزمها وهي في بيت جدتها بسيارة ابو بدر حتى ماتشوفها نوف وتخاصم وتلقى على شادن منفذ او زلة .
    بعد اربع حصص شرحتها بحماس واخلاص واتقان وتفاني في توصيل المعلومة للطالبات راحت عند نوير اللي تعرف اهل القرية كلهم
    وقفت على باب فصلها وشافتها تصحح دفاتر البنات مو منتبهة لها
    دقت على الباب قالت طالبه من اللي يجلسون في الصف الاول : ابله ابله .
    رفعت نوير راسها واشرت البنت للباب قالت : شوفي ابلا شادن .
    انتبهت نوير وابتسمت قالت : هلا شادن تفضلي .
    ردت لها شادن الابتسامه بمثلها قالت : لا ممكن تجين دقيقتين ابغاك .
    : زين يالله جايتك
    قامت من كرسيها والتفتت على البنات
    قالت : ولا وحدة تتحرك من مكانها دقايق وراجعة لكم اللي الاقيها واقفه ولا تتكلم بصوت عالي عاقبتها .
    طلعت برا مع شادن قالت : هلا شادن نوف قالت لك شي ؟
    ابتسمت شادن لنوير لتكرارها هالسؤال لأنها من يوم جات للمدرسة وهي حاسة ان نوف تكن لها حقد مجهول السبب بالنسبة لها
    شبكت يدينها في بعض وقالت : لا ماقالت شي اليوم ممم ابغى اسألك نوير !
    : تفضلي .
    : بسألك عن ناس تعرفينهم في القريه .
    : من ؟
    : اهل سعد بن عبدالله ال
    : سعد بن عبدالله سعد بن عبدالله ال. اللي امهم حصة ال
    : ايوووه هم .
    : وش فيهم ؟ وش تبين منهم ؟
    : هذولا عماني وحصة تصير جدتي ام ابوي
    فتحت نوير عيونها بذهول قالت : احلفي . وانا اقول نوف وش فيها عليك وتقول انك نقلتي هنا عشان تغثينها من قبل ماتشوفك .
    : ليه نوف اش دخلها فيهم ؟.
    : جارتهم بس ماعليك من نوف الحين .
    : طيب المهم اليوم انا بروح لبيت جدتي وخايفه ومرتبكه تصدقين ماقد شفتها
    : ليه كذا حرام عليكم .
    : ابوي الله يرحمه صارت له ظروف وانقطع عنهم وانا واخوي مانعرف مكانهم وتعرفين مافيه اتصالات هنا .






    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,259
    : الله يعين هذي الدنيا تجمع وتفرق ياقلبي تطمني هدي بالك
    عمانك ناس طيبين وجدتك عايشة في بيت ولدها او ولد بنتها اللي هو عماد . ترى نوف تعرفهم اكثر اذا تبيني اسألها لك اكيد تعرفهم اكثر مني .
    : لا لا فكينا من نوف ماابي احتك فيها . بس انا ماني راجعه لجده اليوم وخايفه من وضعي عند جدتي ماادري كيف ! فأبغاك تكونين معاي .
    ضحكت نوير واستغربت قلق شادن من اهلها وهي اللي تدري بأهل القرية وطيبتهم والخوف او القلق ماله أي داعي
    قالت : لا ياعمري بتستقبلك وتشيلك على كفوف الراحه وانا ماني رايحه معاك لأن ماله داعي بس بوصف لك بيتي متى مااحتجتيني تلاقيني . .
    هزت راسها وعضت على شفتها السفلى بحيرة قالت : اوكي اللي تشوفينه .
    : بيتي ثاني بيت اذا طلعتي من المدرسة على يمينك يعني مو فيللا فيللا تقدرين تقولين فيللا صغيرة لونها بيج على ابيض .
    هزت شادن راسها قالت : انا بروح مع شهد تقدر توصلني ؟
    : ايوه تقدر وترى شهد زارتني كذا مرة تلعب مع ولدي سامر وتعرف بيتي زين وانتم طالعين خليها توريك اياه .
    : ان شاء الله .


    دقات قلبها تسابق خطواتها
    وبدت رجفه خفيفة تسري بجسدها
    وسرعة دمها زادت
    ماتدري خوف ولا شوق وفرح
    حانت الساعة اللي من اسبوع تنتظرها وتحسب لها الف حساب
    مرت على فصل ثالث ابتدائي ونادت شهد اللي جات تجري وضمت شادن كأنها تعرفها من سنين .
    قالت ببراءة : جدتي تقول تجيني ولا جيتها للمدرسة .
    : اليوم بروح انا وانتي لها ها اش رايك ؟
    نطت شهد اكثر من مرة قالت : هييييييييييييييييييي يالله بروح اجيب شنطتي ونطلع الحين .
    : ههههههههههههههههه لا مو الحين استني باقي لك الحصة الخامسة احضريها واذا خلصتي تعالي للغرفة عندي اطلع معاك اوكي
    قالت بقلة حيلة واذعان : طيب .
    رجعت شهد لفصلها وشادن توجهت لغرفة المدرسات لقت فيها مريم والعنود وسلمى اللي ماتطلع من فصل ثالث الا نادرا لمن يكون عليهم فنية او علوم .
    جلست على مكتبها اللي تشاركها فيه نوير وطلعت علبة مكياجها وزبطت مكياج خفيف ومشطت شعرها الناعم الأسود القصير واللي اطول خصلة فيه توصل لأسفل اكتافها .
    حطت روج ثابت ومسكرة وقفلت علبة المكياج ورجعتها لشنطتها .
    قالت سلمى : خير بتقابلين احد ؟
    : ايوه بروح لبيت جدتي بعد شوي !
    : ماشاء الله وابو بدر عادي ينزلك عندها . ؟
    ضحكت شادن من سلمى قالت : هههههههههههههه لا ماراح اروح مع ابو بدر بروح انا وشهد . !!
    : شهد عبدالعزيز اللي سنة ثالث ؟
    : ايوه كيف عرفتيها
    : ماتبغى ذكاء مافي المدرسة شهد الا هي !
    : اها .
    : تقرب لك ؟






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 14 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملامح الحزن العتيق txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:41 PM
  2. صحاني الحزن مدري الحزن صحيته
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 04:22 AM
  3. روايه بغاية الحزن عن امراة متزوجة و سعيدة و لكن. من حرمها السعادة
    بواسطة bashier_ly في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 11:52 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •