الملاحظات
صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 134

الموضوع: روايه ملامح الحزن العتيق

  1. #71  
    المشاركات
    3,259
    بالاوراق اللي قدامها قالت : الدوام اصلاً خلص ماباقي شي وهي مو مناوبه اليوم اذا بتروح عادي .
    دخلت شادن وسلمت وغمزت لها نوير وهي تبتسم يعني اوكي .
    قالت شادن : بعد اذنك ابلا نوف .
    قاطعتها نوف وهي تكتب ومارفعت راسها قالت : ايوه ايوه قالت لي نوير اذا تبين تروحين روحي .
    ابتسمت شادن قالت : مشكورة .
    وطلعت من دون ماتسمع رد نوف عليها
    قالت : شهد يالله امشي .
    طلعت مع شهد موجهتها ودليلها في القرية ولبيت جدتها
    اول مرة تطلع من المدرسه وتتجاوز سيارة ابو بدر بعد مامرتها واخذت شنطة ملابسها منها .
    وأول مرة تمشي في مكان ماتعرفه من دون امها ولا نايف او سارة
    وأول مرة تروح لمكان كل مشاعرها تنصب تجاهه بالرغم انا تجهله وماتعرفه .
    قلق ، خوف ، ارتباك ، فرح وشوق واحساس بالحنين لريحة الغالي (ابوها ) وحب استطلاع ورغبة في معرفة اهله والبيئة اللي تربى فيها .
    وبنفسها " الله يرحمك ياابوي تمنيتك معاي بهاللحظة اللي اكيد راح تسعدك "
    اشوا ان الجو حلو ومو حر
    ولا كان تحترق وهي تمشي على رجولها في عز الظهر
    من اربعه ايام والغيوم متلبده بالسما وحاجبة الشمس كل يوم تقول ان فيه احتمال ان المطر ينزل
    شافت البيت اللي وصفته لها نوير وسألت شهد عنه واكدت لها انه بيت ابلا نوير .
    غاصت رجلها في رمل يستخدم في بناء بيت جديد قالت شهد بحماس : ابلا ابلا شوفي هذا بيتنا امي قالت لابوي يسوي لنا مثل بيت عماد حلو صح ؟
    كانت تتعثر بمشيتها على عكس شهد اللي تعودت على المشي في الرمل وأرضية القرية اللي تميل للصحراوية اكثر من الجبلية
    قالت : لسه ماخلص بس ان شاء الله يصير حلو .
    : تعالي تفرجي عليه معاي .
    : لا حبيبتي مو الحين بعدين اجي معاك ونشوفه بس الحين مااقدر
    : طيب .
    مشت بوسط الحارة ومرت بجنب البيوت اللي بعض شبابيكها مفتوحه شافت وحده تطل من الشباك ونادت شهد بصوت عالي .
    : شههههد .






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    المشاركات
    3,259
    ردت شهد : نعععععم .
    وبأريحيه تكلمت الحرمة وكأن كل اللي يسمعونها من الجيران والمارة يقربون لها ومن العايلة
    قالت : هذي من اللي معك ؟
    : هذي ابلا شادن جات بتسلم على جدتي .
    : والله ؟ خليها تتفضل حياها الله .
    طالعت شادن وحست باحراج فظيع
    قالت بصوت هادي : شهد ليه تتكلمين ؟ امشي بسرعه .
    تكلمت شهد وببراءة : هذي صالحه ام جواهر وغالية جارة عمتي جميلة .
    ضحكت شادن لأنها تحس نفسها غريبة بين اهل ومعارف شهد اللي حافظة تقريباً اهل القرية كلهم على صغر سنها .
    قالت : طيب امشي بسرعه ولا تطالعين في الناس ولا تردين على احد .
    سمعت الحرمه تقول : تعالوا بفتح لكم الباب .
    قالت شادن لشهد : شهد قولي مرة ثانية ان شاء الله الحين مانقدر .
    ردت شهد بصوت عالي : ابلا شادن تقول مرة ثانية لأن الحين مانقدر
    ردت الحرمه : اجل على راحتكم .
    مشت شادن بسرعه وهي لازالت تتعثر في الرمل وعبايتها باين انها غبرت المهم متى توصل بس
    خلاص كل اهل الحي عرفوا انها رايحه لجدتها لأنهم تقريباً كلهم فاتحين الشبابيك ويطالعون برا عادي .
    : ابلا ابلا هذا بيت جدتي شوفي
    الحمد لله اخيراً جاها الفرج
    طالعت شادن وهي تقدم خطوة وتأخر الثانية
    ياربي كيف بيكون استقبال جدتها لها
    اذا جدتها حبتها اكيد الباقين راح يتقبلونها
    واذا العكس مالها قعده هنا لو دقيقه وحده
    تذكرت ان بيت ابلا نوير قريب وقت الطواريء وهو اول بيت ومكان راح تلجأ له اذا احتاج الأمر .
    قالت شهد : ابلا شفتيها ؟
    : شو ياعمري آسفه ماسمعتك !
    : اقول لك شوفي سيارات عماد !
    التفتت شادن لكراش السيارات اللي بجنب الفيللا قالت : شفتها ماشاء الله عليها حلوة .
    كانت سيارتين وحده فخمه لونها فضي والثانية كامري وبيضا وشكلها حقت مشاوير عادية لداخل القرية
    : باقي الجيب تلاقين عماد راح عليه .
    : طيب شهد دقي الباب .
    دقت شهد البوابه بيدها وركلتها برجلها
    قالت شادن : دقي الجرس .
    : مايشتغل الحين عشان الكهرباء طافيه الحين .
    شهقت شادن وارتعبت لمجرد احساسها انها بتجلس هنا في الحر بدون تكييف او نور . قالت : ومتى يشتغل ؟
    شهد بعفوية : يشتغل من العصر اليييييييييييين الصباح بعدين يطفي الييييييين العصر .
    قطعت الشغاله اللي فتحت البوابه كلامهم وزاد توتر شادن بنبضات متسارعه ورعشة اوصالها !
    دخلت شهد قبلها تجري وهي تنادي امها بصوت عالي
    اما هي متردده تدخل ولا تنتظر لين احد يدخلها
    ماانتظرت كثير الا جات حرمة في منتصف العشرينات لابسه جلابية عادية ولامه شعرها ورى وهي ترحب وتهلي
    : ياهلا والله ومرحبا . . ياربي تحيي شادن اللي ماقد شفناها
    قالت بحرج مخالطه فرح : هلا والله الله يسلمك .
    سلمت عليها بحرارة قالت : تفضلي حبيبتي ادخلي امي تنتظرك على جمر .
    دخلت شادن ورى الحرمة اللي عرفت انها عمتها فوزية ام شهد






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    المشاركات
    3,259
    لأن شهد جات معاها وهي تقول بفخر : ماما شوفي هذي ابلا شادن انا انا اللي جبتها للبيت
    نزلت غاطاها وتركت طرحتها زي ماهي لافتها على شعرها وقلبها يغمره احساس غريب " ريحة ابوي اهل ابوي ناس ابوي . يارب طلبتك عساهم يكونون احسن من اخوان امي . "
    طالعت المكان من داخل البيت يوحي ببساطه وجمال بوقت واحد
    والألوان هادية ومريحه ومو متكلفه !
    مايفرق كثير عن بيتهم الا ان هذا باين انه جديد والوانه احلى من الوان بيتهم .
    وتردد السؤال نفسه لمن شافت البيت هذا اول مرة من برا
    " ليه اللي بناه يحطه هنا بقرية تنقصها الاف الخدمات ونائية عن الدنيا كلها مافيها شوية غنم وجمال ومدرسة ابتدائية وكم بيت شعبي "
    مشت كم خطوة للصالة الثانية والصغيرة واللي مصممه على شكل مجلس عربي جلسه من النوع الأنيق والبسيط توحي بالتراث والباديه .
    سمعت صوت اقتحم مشاعرها وتفكيرها واحلامها وأمنياتها واستقر بالقلب والخلايا والدم
    صوت مخنوق
    وهلا ومرحبا تتخللها شهقات انسان كبير اجحفته الدنيا وحرمته من انسان غالي وجرح فراقه وبعده لايمكن تدمله السنين والايام
    الفرحة تكسر وتجبر بوقت واحد
    وتناقضات المشاعر مابين السعادة وتحقيق الحلم بشوفة بنت ولدها والحزن العميق بذكرى الغالي الراحل !
    تقدمت خطوة تدور على صاحبة الصوت
    استقرت عيونها عليها وشافتها






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    المشاركات
    3,259
    نزلت بعد ربع ساعه مع فوزية وهي لابسه جلابية فوزية وشكلها واسعه وطويلة شوية عليها بس ماشي حالها مثل ماقالت شادن
    راحت لجدتها سلمت على راسها وجلست بجنبها والثانيه قعدت تسولف لها عن ايام زمان وحكاياتها مع عيالها
    احياناً تبكي وتبكِّي البنات واحيانا تبتسم من ذكرياتهم
    قررت شادن تمارس حقها الطبيعي مع جدتها وتحقق الأمنية اللي من صغرها تحلم فيها
    حطت راسها على فخذ جدتها وتمددت وهي تتخيل لو امها معاها ونايف يسولف معاهم هنا
    زفرت بآهه مكبوته وموجعه
    وشلون يجتمعون وهم مشتتين
    كل منهم في ارض ومكان محد يتمناه
    الام مكلومة وموجوعه واكيد ان حربها مع اخوها بدت
    والاخو محبوس ويده ممنوعه عن الدفاع عنها وعن امها ومحجوب بينه وبينهم .
    نزلت دمعه صامته من شادن وجدتها تدلك في شعرها وتخاصمها ليه تقصه
    وان الحرمة تاجها هو شعرها وزينها وزينتها في شعرها واللي تقص شعرها مالها طله ولا فيها زين ولا قََـَبْلـَة
    مست اصابعها دمعة شادن اللي نزلت منها ومتوجهه لاذنها وخلف رقبتها
    وبسرعه شالت يدها تحسباً لعدم احراجها وتأجيل للمسائله والتحقيق
    بس مافاتها انها تسألها لمن قامت فوزية تشوف العشا وتشرف عليه
    : علميني ياشادن وش صاير عليكم ؟ اخوتس ( اخوك ) فيه شي ؟ امتس ( امك ) وش وضعها ؟
    همست شادن بصوت مخنوق : مافيهم الا العافية ياجدتي !
    : مهوب ا نا اللي تلعبين عليه بهالكلمتين انا من يوم شفتس وسألتتس عن اهلتس عرفت من وجهتس ان فيهم شي .
    نزلت دموع شادن اكثر ومسحتها ام ناصر باطراف اصابعها قالت : لاتنزل دمعتس وراسي حيٍ لتس ( لك )






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    المشاركات
    3,259
    جلست شادن وترقبت المكان بنظراتها وتطمنت ان محد حولها
    قالت : بقولك ياجدة على اللي يصير لنا اصلاً لازم اقول لكم انتم اهلنا ومالنا غيركم
    وانا . انا .
    وانخرطت في بكاء مرير
    هدتها جدتها وهي تقول : اذكري الله يابنتي والله محد يضركم من يوم عرفت طريقكم وانا ام ناصر علميني يابنيتي بدال الدموع اللي ماتسوي شي
    سحبت لها منديل ومسحت به دموعها الغزيرة
    قالت وهي تشهق بصوت واطي : ابي احد يوقف معانا ياجدتي من اول ماشفتك حسيت ان عز ابوي رجع لي ومحد راح يأذينا
    وبصوت قوي يحاول يخفي وراه اللوعه ردت ام ناصر
    : علميني وش اللي قاهرتس ( قاهرك ) الله يقهره دنيا وآخره
    ضغطت على اصابع يدينها اليسار بإبهام وسبابة يمينها بتوتر قالت
    : امي تزوجت واحد مايعرف ربه لاوظيفه ولا دين ولا اخلاق
    : افااااا ياذا العلم . هذا عوض خالد !!!
    : هذا عوض ابوي ياجدتي . بهذلنا انا ونايف وخلا حياتنا جحيم
    : انا سمعت ان اخوها غاصبها عليه وارسلت ناصر يدوركم ويجيبكم لي لكنه رجع لي يقول انكم نقلتوا وبعتوا بيت خالد
    سكتت الجدة ثواني واخذت نفس عميق وكلمت : والله يابنيتي لولا خوفنا من ربنا كان بلغنا الشرطه واخذناكم غصب بس خفنا نقطع قلب امتس عليكم يسد حزنها على ابوتس الله يرحمه سمعت انها حزنت عليه وبغت تلحقه .
    تنهدت شادن وهي تشوف موقف جدتها ناحية امها وتعاطفها معاها
    قالت بارتياح نوعا ما
    : صادقة ياجدتي امي مرضت بعد وفاة ابوي الله يرحمه وحزنت عليه سنتين بس خالي محمد انسان جشع مايهمه غير نفسه . زوَّجها صالح وقلب نعيمنا جحيم حط راسه براس نايف وانا يضايقني بالرايحه والجاية وجنى على بنته اول لمن حملت فيها امي وهو مدمن كحول ومخدرات وجات معاقه ثم لمن جا قبل شهر تقريبا وركلها برجله طاحت ندى على راسها وجاها نزيف في المخ وتوفت بعده على طول.






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    المشاركات
    3,259
    وبحمية القريب الغيور صفقت بكف على كف قالت : لاحوول ولاقوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل على الظالم . وامتس عسى حالها اشوا ؟
    : امي صابرة وتصبر وتتحمل
    علمها صالح الصبر من يوم تزوجته وهي صابرة بس اللي يقهرها عمايله فيني انا ونايف وكل الباقي يهون عند امي .
    : وش هو مسوي لتس انتي ونايف عساه للبلا
    سردت لها شادن كل اللي يسويه صالح بالتفصيل الممل
    والجده تتوجع بداخلها وتحاول تظهر صلابتها وتحملها قالت بقوة وتماسك
    : افاااااا نايف مسجون. والله مايطول سجنه وانا ام ناصر محييني ربي .
    حاولت شادن تتماسك ولاتنزل دموعها
    لابد تتعلم من هالاسطورة بدل ماتضعف وتستسلم لمشاعرها وضعفها !
    رغم اوجاعها وفقدها للزوج وقبلها وفاة بنتها بعز شبابها بعد ماجابت عماد وتركته لحمة طرية في يدها ثم وفاة الولد الغالي اللي حرمها الزمن شوفته وغياب احمد آخر العنقود عنها بالسنة والسنتين لأن شغله يفرض عليه البعد !
    مع هذا كله صامده بكل قوة !
    تأملت الجدة القوية وهي تحاول تهب وتوقف في وجه كل من يضرهم
    هي فعلاً محتاجه هالقوة اللي توقف بوجه خالها من زمان
    محتاجة السند اللي يحيي الأمل بداخلها ويعيشها بسكينه وامن واطمئنان وامان
    تحتاج العزة والقوة اللي شافتها اليوم وجدتها تستميت ولحد يمسهم بأذى
    حتى امهم الغريبة اللي ماعرفتها ولا قد شافتها حست بضعفها ورحمتها
    واخوها اللي هو اخوها ضامها وقهرها ولا فكر بضعفها وحاجتها له
    اليوم بس لقت ضالتها اللي تدور عليها من وفاة ابوها
    فزت وهي بعمق افكارها لمن سمعت صوت رجال برا
    ووصلها صوته وهو يقول لفوزية اللي واقفه عنده
    : طلعيها لي ابي اشوفها وامسي عليها بالخير .
    دخلت فوزية وهي تضحك قالت : يمه اطلعي له يقول انه من الصبح ماشافك .
    اخذت ام ناصر عصاها قالت لشادن :هذا عماد ولد خالتس شريفه الله يرحمها ولايحرني عليه
    التفتت على فوزية قالت : قوميني يافوزية خليني اروح له .
    مدت فوزية يدها لامها ووقفتها وراحت تمشي طالعه من مجلس الحريم لولد بنتها اللي تغليه اكثر من عيالها






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    المشاركات
    3,259
    وشدان بوسط استغرابها من طريقة نطق جدتها للاسم اللي مكانه بهالقرية تحسه غلط خاصة ان اغلب اسماؤهم قديمه اذا مو كلها
    عْمَاد ( بتسكين العين وفتح الميم ) .
    ابتسمت على طريقة جدتها وحمدت ربها ان اسمها ينطق مثل ماهو بكل مكان ولو ان فيه ناس كثير تستنكره وتجهل معناه .
    ,,,
    وصلت ام ناصر لولد بنتها اللي بادرها بالسلام و: مساتس الله بالخير يالغاليه .
    ردت عليه : مسا النور والسرور تعال لحجرتي ابيك بسالفه .
    مسك يدها ومشت معه لغرفتها
    تبي تبثه همومها قبل لاتثقلها اكثر
    تبيه يشيلها لأنه قد الحمل وهي اللي تعرفه زين رجال قد الصعاب وياما جربته بمواقف آخرها شوفة شادن اللي سعى فيها وتسبب لها
    جلست بمساعدته وجلس بجنبها . .
    نزل شماغه وطاقيته بجنبه
    قال : عسى ماشر ؟
    اخذت الجدة الوجوعه نفس عميق عله يطفي من نار القهر بداخلها قالت
    : الا الشر بعينه وعلمه .
    : افااا عسى ماقالت لتس بنت ولدتس شي كدر عليتس .
    : قالت اللي مايسر وانا امك
    سردت له كل اللي قالته شادن
    خالها وصالح وسالفة نايف اللي هي همها ووجعها !
    وهو بوسط ذهول من هالناس اللي ماتخاف الله ولاترحم اليتيم والمسكين
    قال بثقة وهو يطمنها ويحط يده على يدها اللي جعدها الزمن والعمر
    : ريحي بالتس يالغالية ولاتشيلين هم ازهلي الموضوع ومالتس الا من يرضيتس ويطمن قلبتس .
    انكسر الشموخ وتخلخلت القوة وسقطت الدمعه اللي اذا شافها تمنى يموت الف مرة وترجع بمكانها
    قالت بصوت متهدج ويرتعد : هذا ولد خالد ياعماد .
    قاطعها بانفعال مكبوت وتعصب لدمعة جدته قبل كل شي
    : انا ماقلت ابشري باللي تبين دمعتس لاتنزل الله يخليتس لي .
    رفعت راسها بشموخ قالت : وبنت خالك مالها مقعاد مع رجل امها ابيها تقعد عندي .
    هذا اللي ماحسب حسابه
    وهذا آخر شي يتمناه
    يعني بتقعد معه وفي بيته






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    المشاركات
    3,259
    لمتى طيب ؟
    دايماً ؟
    وهو اللي شايل هم اليومين اللي بتجلسها عندهم
    فز على حيله ووقف قال : يصير خير يصير خير المهم انتي لاتفكرين بهالموضوع وكلها ايام ويجي نايف لحد البيت هنا وتشوفينه وتقرين عينتس فيه
    تنفست ام ناصر باطمئنان قالت : ياجعلني اقر عيني بعيالك .
    ابتسم والهم ماخذ طريقه لقلبه وهو حاس انه راح يبدا حرب شعواء مع القلق والنقاش الحاد مع جدته
    قال : زين يالغاليه انا تعبان ودي اروح انام صاحي من صلاة الفجر يالله تامرين على شي .
    : ياوليدي تعشى قبل لاترقد .
    : ماني مشتهي شي والله ابي الفراش حيلي منهد في هالمزرعه من صباح ربي يالله تصبحين على خير .
    : تلقى الخير يمه .
    طلع من عندها ونادى شهد بصوت عالي ينبه بمروره للصاله وطلع فوق متوجه لغرفته
    ؛؛؛
    كملت شادن الجلسة مع جدتها وعمتها بعد مارفضت انهم يسوون لها عشا رسمي
    وبعد العشا الخفيف قامت فوق مع عمتها فوزية اللي جاية تقضي عندهم فترة لحد مايخلص بيتها
    دخلت لغرفتها وفتحت الستارة
    تحس نفسها فوق وتطل على كل بيوت القرية الشعبيه
    تأملتها كلها مظلمه اكيد الناس هنا ينامون بدري
    ساورها شعور بالرغبه انها تشوف الفجرهنا وتراقب حركات الناس من اول مايصحون . .!!
    تذكرت بيتهم مرة صعب انها تفتح الشباك في الليل وحتى لو طلت منه الجو رطوبة وكل بيت بجنبه بيت لدرجه انها احيانا تحس باختناق . . .
    سكرت الستارة ورجعت تنام
    ارتاحت بعد كلام جدتها وحست باطمئنان مو ناقصها هنا غير امها ونايف بس ان شاء الله ربي يفرجها عليهم ويجتمعون قريب وهم آمنين مطمئنين .
    حطت راسها على سريرها وداهمها النوم بود وحنان وكأنه يرحب فيها ويهلي بها في هالمكان الآمن

    ***






    رد مع اقتباس  

  9. #79  
    المشاركات
    3,259
    وقف محمد ورحب وهلاَّ في صالح اللي ابتسم لنادر قال : شفتها ولا اجيبها لك من شعرها اخليك تشوفها .
    شبك نادر يدينه في بعض قال بتوتر : لا تغصبونها على شي اذا ماتبيني حتى انا ماابيها يالله ياابوي مشينا .
    رد محمد : انت ياصالح الله يهديك ماتدري عن الدنيا البنت شردت وراحت لاهلها .
    طالع صالح في عزيزة قال بسخرية : هه أي اهل هذولا لايكون صدقت ان ابو مشاري مثل ابوها ؟
    : اقول لك راحت لاهلها في ديرتهم لعمانها ياصالح ؟
    فتح صالح عيونه على وسع والتفت على عزيزة قال بغضب عارم وصدمه ارجفت اوصاله : ايش ايش ايش وليه حضرتها تطلع من دون ماتقول لي من سمح لها من سمح لها ردي
    نفض عزيزة وهو يردد : كيف تسمحين لها تطلع من دون مااعرف ؟
    صرخت عزيزة من مسكته قالت : راحت لاهلها بعدين من انت حتى تقول لك مجرد واحد **** يبهذلها بالرايحه والجاية
    صرخ نادر لاارادياً على الصفعه القوية على وجه عمته واللي اعتادتها وماعادت تستغربها
    : صااااااالح
    سحبه ابوه من يده وهو انصاع لابوه ومشى وراه ومحمد يردد : وش يدخلك انت ، وهذا اللي انت فالح فيه ليه ماتكلمت لمن قالت انها راحت وشردت منك
    سكت نادر بلاحول او قوة امام تسلط ابوه واهانته له بالطالعه والنازله .
    اما صالح فطلع من البيت وشياطين الانس والجن تتراءى امامه وهو في غضب عارم
    راحت شادن ونفدت بجلدها منه
    والله يسترمن اللي وراها اذا قالت لهم على اللي يسويه لها
    هذا همه واللي ماحسب حسابه
    ماصدق يفتك من نايف يطلعون اهل واعمام نفث بأخخخخخخخ وهو يضرب بقبضته على الطارة بقوته والله يستر بس الله يستر

    جلست بمكانها وهي تتحسس الكف اللي راح يعلم مثل اللي قبله وقبله وقبله وبيترك علامات كثيرة سواء في الوجه لأثر اصابعه ولا في القلب لأثر وجعه !
    : ( اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة و رحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك )
    نفثتها من قلبها وارسلتها للسماء تستغيث اللي بيده الفرج وعلى يده النصر والنصرة لعل وعسى انه يستجيبها ويحميها من مكائد وشر اخوها وزوجها المزعوم ويرد لها ضناها ويستر على بنتها قطعة قلبها






    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    المشاركات
    3,259
    جالس الصباح مع جدته يتقهوى والريموت في يده يتنقل من قناة اخبارية لدينيه لاقتصادية .
    قالت جدته وهي تلاحظ توتره قالت : ياوليدي خلنا نشوف الشيخ لاتغيره .
    انتبه لجدته ورجع للقناة اللي قبل وتركها على الشيخ اللي يلقي محاضرة دينيه
    قال وهو يشوف شهد تنزل من فوق وعيونها منفخه : ياهلا بالمزيونه تعالي تعالي .
    ردت شهد قالت : عماد ودني للبقالة ماما عيت تخليني اروح مع سامر امس
    : تعالي تعالي جات عنده ولف يده عليها وجلسها على فخده وقعد يمسد لها شعرها قال : وسامر هذا اللي ازعجتينا فيه ماعنده غير هالبقاله عز الله مااغنى البقاله غيره .
    ردت شهد : انا ابغى اشتري لابلا شادن شيبس هي تحب الشيبس
    تذكر كلام جدته وجلستها عنده في البيت
    جلس شهد بجنبه وصب لنفسه فنجال قهوة قال : اها يعني ماتبين تروحين عشانك انتي
    : تكفى عماد ابغى اشتري لابلا شادن لأني احبها
    ردت ام ناصر بخبث وهي تبتسم : فيه احدٍ يعرف شادن وماحبها الله يسلمها عقل وثقل وملح وزين
    تنحنح عماد وعدل جلسته بخوف وقلق من جدته قال : يالله ياشهد قومي البسي بسرعه عشان نروح للبقاله ولاتراني مشيت وخليتك
    وقفت شهد وراحت تجري فوق بنشاط وحيوية عكس حالها لمن نزلت
    تكلمت ام ناصر وكأن الوضع حلا لها واعجبها قالت : ياوليدي بنت خالد مسيكينه ماابيها تروح لرجل امها ومالها غيرنا انت يرضيك انها تروح لواحدن يبلشها وناشب لها في الروحة والجية ماترضاها انت .
    قاطعها بسرعه وهو يشرب فنجاله ويصب له ثاني : يابنت الحلال مايرضني وماني ساكت له ووالله اللي خلقني مااخليها له ولاخذ حق عيال ولدتس لاتحسبيني راضي واذا على روحتها لبيت امها لاتروح اللي تبينه يصير وهذا البيت وش كبره خليها تقعد وتداوم






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 14 الأولىالأولى ... 678910 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ملامح الحزن العتيق txt للجوال
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:41 PM
  2. صحاني الحزن مدري الحزن صحيته
    بواسطة راسم الكلمه في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 25-Jul-2010, 04:22 AM
  3. روايه بغاية الحزن عن امراة متزوجة و سعيدة و لكن. من حرمها السعادة
    بواسطة bashier_ly في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-Dec-2006, 11:52 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •