طيب متى بتكمل اتحمسنا مع القصة
|
في السياره لف محمد على اخته وابتسموحشتنا بصراحه كنا كل سنه نسافر لها لندن حتى نشوفها.
من سافرت مع خالتي والحياه هناك عاجبتها.الحين راحت البحرين تبكمل دراستها هناك
مانشوفها كثير بحكم ظروف دراستها تنزل ايام الويك اند
وماباقي عليها الشئ كثير وتخلص.
كانت خلود جميله ملامحها بريئه وهادئه مره.احلى شئ فيها لون عينها الرمادي اللي اخذته من امها.
كثير كانوا حابين يطلبون يدها بس لما يعرفون انها عايشه اغلب حياتها بلندن يتراجعوا
الا واحد من شافها ماقدر ينساها
ام ناصر: ياولدي خلود ماتنفع لك.
ناصر: يمه باموت ان مااخذتها
قال هاالجمله بصوت عالي سمعته اخته الكبيره سلمى وضحكت
سلمى: يضرب الحب شو بيذل
ناصر: انتي اسكتي بدل ماتوقفين جنبي وتساعديني
سلمى: لهالدرجه الحب عامل عمايله
ناصر: ياسلمى ايش جمال اللي عليها اوووف عجيب مااقدر بصراحه
ام ناصر: لابارك الله فيك من ولد تتعزل في بنت الناس قدامي ماتستحي
ناصر: شسوي يمه مو قادر امسك نفسي
ام ناصر: ناصر هي كلمه وحده خلود ماتنفع لك.
ناصر: طيب ليش اعطيني سبب واحد
ام ناصر: انت عارف الاسباب زين اولا.توها راجعه من لندن واكيد ماخذه اطباع الغرب .
خلاص اصلا ليش انا موجعه راسي وقاعده اكلمك .لا يعني لا
قامت ام ناصر وصعدت غرفتها.جلس ناصر عاالكنبه بيأس راحت سلمى وجلست جنبه
سلمى: الوالده معاها حق ياناصر
ناصر: سلمى البنت مو مثل ماانتوا متصورين والله العضيم محترمه رغم انها عايشه كل عمرها في الغربانا هذاك اليوم لما شفتها والله استحت حتى ترفع عينها بعيني
سلمى: على اساس انك شفتها عن باب بيتهم يوم رحت تجيب اختك ساروه من عند اختها شوق
ناصر: هذي تصريفه ياشاطره لما سألتني الوالده كيف شفتها
سلمى(وهي تلف لناصر): جد؟ علمني باالللي صار باالتفصيل
ناصر: على شرط
سلمى: اللي هو؟
ناصر: تساعديني
سلمى: في الحالتين كنت بساعدك ان ماساعدت اخوي الوحيد من اساعد
ناصر: كفو والله سلوم حبيبتي
سلمى: سلوم بعينك قول يلا وخلصني
ناصر: اسمعي ياطويله العمريوم الخميس اللي راح تذكرين اختك ساره طلعت مع شوق صديقتها
سلمى: صح راحوا ستار بكس في ابن خلدون
ناصر: عليك نور طبعا دقت علي سوير وهي هناك وقالت مر علي
سلمى: طيب
ناصر: رحت ونزلت ادور اختك شفتها واقفه جنب شوق بس معاهم وحده شافتني على طول نزلت راسها.
شكيت قلت يمكن اخت شوقوباالفعل طلعت اختها.سلمى ابيها البنت عاجبتني وبعدين انا اعرف اخوها محمد صاحبي من ايام المدرسه وهم تمام محترمين.
سلمى: أي هي حلوه لما رجعت من لندن رحنا زرناهم وجلست معانا .
ناصر: كيف شفتيها؟
سلمى: حبوبه خفيفه دم
ناصر: ياويلي ويلاه بعد خفيفه دم سلمي ابيهااااااااااااااا
سلمى: ناصر حبيبي اصحى من افكارك واوهامك
ناصر: سلمى وعدتيني تساعديني
سلمى: وانا عند وعديبساعدك ناصر انت اخوي الوحيد.تدري هي ايش تدرس؟
ناصر: لا
سلمى: تدرس حاسب في البحرين
ناصر: اييه عارف انها باالبحرين سوير قالت لي بس مابقى شئ عليها
سلمى: أي قريب بتخلص
سمعت في هاالوقت صوت ولدها الصغير يبكي
سلمى: انا باروح لودي قطع نفسه من البكي
ناصر: سلمى .
سلمى: اممممممم
ناصر: اوعديني انك تساعديني
سلمى: اوعدك خلاص
ابتسمت له وراحت.وهو ارتاح.
وانشاء الله اذا أعجبتكم أكملها بكره بأذن الله
تحياتي**الحب المجروح**
طيب متى بتكمل اتحمسنا مع القصة
تكفى كملها بسرعه بدش باجر وبقراها عن جد مووووووووووووووووت حلوه امانه كملها طلبتك عفيه عجبتني ريناد ومشاغباتها
واو روعة كثير مرسيه كثير كثير اختي ملاك و انا دائما في الانتظار
أوكي عشان خاطركم انتوا الثلاثه راح أكملها
الجزء الثاني
كانت شابكه عاالنت تكلم واحد من يومين ضايفها .
حلى الشرقيه(ريناد): من انت؟
معذب البنات: واحد
حلى الشرقيه: ههه احلف على بالي بس وحده
معذب البنات: ياحليلك
حلى الشرقيه: لابجد من انت خاصه ان ايميلي جديد
سكت ايش اقول لها الحين.الصراحه انا شفته مكتوب على ورقه يوماروح الى ولد خالتي محمد اكيد وحده اللي يكلمهم من الشات على ماسنجره
معذب البنات: باالغلط طلع معي
حلى الشرقيه: العب غيرها ياشاطر
معذب البنات: كل هذا الحين مو مهمضفتك ياستي واللي صار صار.
حلى الشرقيه: ليش حاط هاالنك نيم
معذب البنات: لاني اجنن والبنات يموتون علي لكن مثل مانتي عارفه مااعبرهم.
حلى الشرقيه: واااااي صدق مغرور
معذب البنات: شسوي بعمري الله خلقني كذا
حلى الشرقيه: ايش اسمك؟
معذب البنات: احمد.وانتي؟
حلى الشرقيه: الجوهره
معذب البنات: عاشت الاسامي.
سمعت صوت الجرس وعرفت ان شوق وصلت حتى يروحون بيت خالتها(ام مازن)
حلى الشرقيه: طيب احمد انا الحين استأذن
معذب البنات: افا على وين
حلى الشرقيه: لازم اطلع
معذب البنات: بتدخلين بعدين؟
حلى الشرقيه: طبعا الساعه 2 او 1
معذب البنات: اوكي تيك كيربعد ماسكرت دخلت عليها شوق وهي معصبه.
شوق: شابكه عاالنت؟ صح بايخه يلا قومي البسي.كنتي تكلمي من؟
ريناد: واحد ضايفني ياشوق واسمه احمد ماعرف من وين جاب ايميلي
شوق: امممم ماعلينا منه المهم يلا قومي البسي.
ريناد: طيييب
شوق: انتظرك تحت
لبست بدله بنفسجيه وفلت شعرها وحطت شادو خفيف بنفسجي وكحل وجلوس
وهي بتنزل شافت اضواء غرفه ابوها مشغله ابتسمت ودخلت
كان قاعد وراء المكتب وبيده ورقه .راحت وحبته على راسه
ابو ماهر: هلا رنوده وين رايحه
ريناد: نسيت يبه بيت خاله حور ام مازن
ابو ماهر: اييوه وشوق وصلت؟
ريناد: ايوه
ابو ماهر: ماسمعت والله صوت الجرس
ريناد: امممم اللي ماخذ عقلك يبه
ابوماهر: هههههههه من بعد امك مافي حد
ريناد: أي افتكرت بعد
ابو ماهر: يلا روحي تأخرتي عاالبنت
ريناد: خلاص يبه تبي شئ قبل ماروح؟
ابوماهر: سلامتك
نزلت وماكانت موجوده شوق باالصاله سألت الشغاله وقالت لها انها راحت السياره .وصلوا وفتحت لهم الخادمه الباب
شوق: هاااي سوكاتي
سوكاتي: هاااي شوق هاو ار يو؟
شوق: كويس
سوكاتي: مين هزا بنت حلو؟
شوق: كل مره تشوفينها تسألين يااختي احفظي شكلها ريناد
سوكاتي: يس يس ويلكم
شوق: ثانكس.
دخلوا وسلموا عاالكل بس هبه ماكانت موجوده
ام محمد: تأخرتوا ياشوق
شوق: سبحت بس يمه ومريت على ريناد وجينا
جلسوا جنب بعض وقربت شوق تكلم ريناد في اذنها.
شوق: الحمدلله ثقيله الدم مو هنا
ام مازن: حياالله اختي ام محمد
ام محمد: الله يحيك ياالغاليه
ام مازن: الا اخبار محمد؟
ام محمد: الحمدلله بس تاعب نفسه باالشركه والجامعه
ام مازن: الله يوفقه
ام محمد: هبه وينها؟
ام مازن: بغرفتها الحين تجي.
كملوا سوالفهم بعد ربع ساعه نزلت هبه وكانت زينتها مبالغ فيها جدا والمكياج غامق ولابسه بدله تنفع لعرس مو عزيمه عاديه.سلمت عليهم بغرور وجلست جنب امها
ام محمد: الله الله ايش هاالحلاوه ياهبه والله عندك قمر يااختي واحنا مو عارفين
ام مازن: تسلمين والله ياام محمد تصدقين رغم انها تعبانه اليوم الا انها قالت بنزل بنفسي واسلم على خالتي ام محمد
ام محمد: كفو هذي البنت السنعه اجل ليش اقولك ابيها لولدي محمد.
نزلت هبه راسها بحياء مصطنعوشوق انصدمت وطالعه هبه اللي متشققه من الفرحه لانها تموت اصلا في محمد.طالعت ريناد اللي كانت رده فعلها ماتقل عن شوق بشئ
شوق: سمعتي اللي سمعته
ريناد: تخيلي محمد ياخذ هبه وااع ثقيله دم
شوق: مستحيل ياخذها
ريناد: الا اخباره مع سماح
شوق: على حطه يدك
ريناد: سماح مافي مثلها وتستاهل محمد مو هبه اللي ماتحب الا نفسها
شوق: تفكرين راح اسكت لهم والله هذي ماتصير مرت اخوي وبتشوفين
هاالوقت سمعوا حنحنه لبسوا شيلاتهم ودخل مازن تغطت ريناد على طول حتى مايعرفها خاصه انها كانت حاطه بعد مكياج خفيف
مازن: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مازن: هلا خالتي شلونك يالغاليه
ام محمد: هلا ولدي مازن احنا بخير وانت ؟
مازن: تمام مرتاح .شلونك خلود
خلود: تمام ياقاطع
مازن: هههههههه شنسوي بعد .وانتي خالتي مانشوفك ولاشئ حشى ماتزورونا مثل قبل
ام محمد: تعرف ياولدي مسؤوليات البنات وخاصه هذي
واشرت على شوق
مازن: تعلميني عليها هاالدبه اعرفها اكثر منكم.
شوق: ياسلام انا دبه ياتمساح
الكل ماعدا ريناد: ههههههههه
مازن: وحور ليه ساكته كل هذا تفكرين في زوجك اتصل عليه؟
حور: ههههههههه لانك حاقرني وانا الاكبر مايصير ابدأ عليك باالسلام
مازن: حقك علي طيب
انتبه لوحده متغطيه من هذي لما لف شك ريناد يمكن.
مازن: انا اسمحولي شوي
هبه: من وين جاي؟
مازن: مقهى انترنت وبسبح حتى اطلع مره ثانيه
وهو يصعد عاالدرج قام يفكر ليه متغطيه عني؟ تستحي؟ ذي تستحي والله ماشفت بنت مثلها قويه عين ترادد اللي اكبر منها الله يهديها
الساعه 12 رجعوا
ريناد: تصبحون على خير
ماهر,حور: وانتي من اهله
كان جالس عاالكنبه بعد ماطلعت من الحمام حتى تبدل ملابسها جلست جنبه .
حور: ايش اللي ملعوز ثوبك كذا ماهر؟
ماهر: هههه بنت واحد من الربع حليلها عمرها 3 سنوات من شافتني لزقت فيني وهي تاكل شكولاته
سكتت يوم شافت الفرحه بعين ماهر وهو يتكلم عن البنتاه ياليت اقدر اسعدك ياماهر واجيب لك ولد
نزلت راسها ماحست الا بيده ماسكه يدها بحنان
ماهر: حبيبتي حور.ليه كذا يعني؟
حور: لاني مو قادره اسعدك واجيب لك ولد
ماهر: سعادتي معاك ياحور
حور: ادري انك تقول هاالكلام حتى ماتضايقني وتزعلني
ماهر: حور حبيبتي ابيك تفهمين شئ واحد سعادتي وانا بجنبك مالها مثيل مافي شئ يهمني بهاالدنيا غيركوالولد ان ماجاء الحين بيجي يوم ويشرف صح او لا؟
حور: بس ياماهر
ماهر: لابس ولاشئ تبين تزعليني يعني؟
حور: لا
ماهر: اجل سكري عاالموضوع اللي مافي منه فايده
حور: كيف مافي منه فايده ياماهر
ماهر: يوووه منك انتي شفيك اليوم .
حور: مافيني شئ بس لازم نشوف حل
ماهر:ايش حله ياام العريف.
حور: نروح المستشفى نكشف
ماهر: اتوقع مافقدتي ذاكرتك للحين واتوقع رحنا المستشفى قبل شهرين وتذكرين ايش قال الدكتور
حور: فاكره قال مسأله وقت.بس خايفه ان العيب يطلع مني
ماهر: شفيك يقولك مسأله وقتعارفه انك سخيفه بجد
قام وراح عند الباب
حور: وين رايح
ماهر:ستين داهيه
طلع وسكر الباب بقوه.سمعت صوته ريناد اللي كانت في غرفتها وتسولف مع احمد عاالماسنجر.
معذب البنات: متى رجعتي
حلى الشرقيه: رجعت وشبكت على طول
معذب البنات: لهالدرجه تحبيني هههه
حلى الشرقيه: احمدوه وجع
احمد: هههههههههههه دبه.اقول جوجو
حلى الشرقيه: جوجو بعينك
احمد: ماعليه جوهرهاحكي لي عن نفسك اكثر.
ريناد:اوكي اسمع
احمد: امممممممم
« عيون فاارس. قصة رووعه .((الكل يدخل)) | *(ان العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحين قتلانا)* » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |