الملاحظات
صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 173

الموضوع: ****دنيا العاشقين (( قصه روووووووووووووووعه))****

  1. #21  
    المشاركات
    1,579

    قام وراح عند الباب






    حور: وين رايح






    ماهر:ستين داهيه






    طلع وسكر الباب بقوه.سمعت صوته ريناد اللي كانت في غرفتها وتسولف مع احمد عاالماسنجر.






    معذب البنات: متى رجعتي









    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    1,579
    حلى الشرقيه: رجعت وشبكت على طول






    معذب البنات: لهالدرجه تحبيني هههه






    حلى الشرقيه: احمدوه وجع






    احمد: هههههههههههه دبه.اقول جوجو






    حلى الشرقيه: جوجو بعينك






    احمد: ماعليه جوهرهاحكي لي عن نفسك اكثر.






    ريناد:اوكي اسمع






    احمد: امممممممم






    ريناد: انا امي توفت وعمري 10 سنوات هاالشئ اثر علي كثير وصدمني صدمه مالها مثيل بعدها بقيت سنتين دوم جالسه لوحدي ومااكلم حد ابوي مايأس مني سافر وياي الكويت لطبيب نفسي يقولون شاطرماحبيت المكان وجننته بس علشان نرجع وصحيح رجعنا السعوديه هربت لبيت عمي وبفضل الله ثم فضل عمي وبنت عمي وحتى مرة عمي حبوني كثير وانا اكثر.حبيت الحياه حسيت لسه فيها اشياء جميله.



    طبعا ماانسى فضل اخوتي وخاصه اخوي الكبير ابوي الثالث من بعد ابوي وعمي .






    احمد: ايوه كملي






    ريناد: سافرنا بعدها كندا شهرين لما رجعنا حسيت اني بنت جديده مشاعري واحاسيسي تجددت والظلام اللي كان داخلي تبدد ولله الحمد.






    احمد: الحمدلله واسف يالجوهره خليتك تذكرين شئ نسيتيه من زمان وماكنتي حابه تذكرينه






    ريناد: لاعادي احمد.وامي اصلا حتى لو ماتت وتركتني انا كل يوم قبل ماانام اضم صورتها لحظني واحس انها معاي وعايشه بقلبي اكلمها واكيد تسمعني




    وأنتظروني الليله بكملها

    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    110
    مرسيه كثير و انا في الانتظار





    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    1,579
    كملت معاه سوالف لين تعبت واستأذنت منه وراحت لسريها وحضنت مخذتها

    كان جالس مع زوجته وبته وعلى رجلها ولدها الصغير

    ام ناصر: ناصر شفيك انا قلت لك لااا

    ابوناصر: ام ناصر لايصير راسك يابس هذا ولدك الوحيد كيف ماتبين سعادته

    ام ناصر: سعادته مو مع خلود في الف وحده غيرها

    سلمى: يمه تعرفين ناصر مايبي غيرها

    ام ناصر: مايخالف اخطب له غيرها ومع الايام بيحبها وينساها واصلا ناصر مايرفض لي طلب

    سلمى: يمه حبيبتي تعرفين ناصر زين حتى لو وافق على غيرها بداخله يتعذب

    ابوناصر: وبعدين لاالبنت ولااهلها ينعابون.وابوها رجال تاجر وسمعته بين الناس طيبه

    ام ناصر: كل هاالكلام مايقدر يأثر على رأي يبي غيرها مستعده ادور له لكن خلود لا

    سلمى: يمه فكري شوي سعاده ناصر بين يدينك لاتخليه تعيس

    ام ناصر: يلا تعيس بلا خرابيط ينسى

    بعدها قامت ام ناصر للمطبخ وناصر كان واقف وراء باب الصاله الكبير ويسمع كلام امه حاول يتماسك حتى مايعصب ودخل الصاله بهدوء سلمت عرفت انه سمع كل شئ وقبل ماتتكلم تكلم هو.

    ناصر: خليني انا ياسلمى بتكلم

    ابو ناصر: ناصر.انت من متى هنا؟

    ناصر: من اول ماتكلمتوا عن حياتي وقررت الوالده مصيري وانا ابد علي بس انفذ اوامرها حتى تكون مبسوطه

    لكن.دامها ماتبي خلود مااقدر بعد اجبرها واتزوج بنت الناس وتتعذب معاي في شئ مالها ذنب فيه

    سلمى: ناصر انت ماراح تاخذ غير خلود

    ناصر: سلمى خلاص الوالده اصلا انهت الموضوع دامها مو موافقه براحتها تبون شئ؟

    ابوناصر: على وين ياولدي؟

    ناصر: بطلع اشم هواء

    ابوناصر: انتبه لنفسك ولاتتأخر
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    1,579
    شال شماغه وحطه عاالسيت اللي جنبه وحرك السياره وين اروحالدنيا ضايقه علي.اه يالدنيا ليش تسوين فيني كذااللي مو قادر استوعبه اني عمري ماشفت بنت عجبتني مثل خلود يوم قررت اخطبها امي تعارضاوووف معقوله كل شئ بيضيع وخلود بتضيع مني وتروح لواحد غيري.لاااااااااا مستحيل ماراح اسكت

    بس ودي اشوفها ابي احس باالراحه .اكيد برتاح لو شفتهاشفيني انا جنيت اكيد وكيف باشوفهايلا خليني امر على بيتهم حتى لو ماشفتها عادي اهم شئ ازور دار الحبايب

    لف عااليسار وراح لبيتهم ماشاف حد عند الباب الا السايق اخذ لفه ولما رجع شافها وجنبها ابوها لابسه نظارتها الشمسيه ومبتسمه وقف شوي يطالعها بعدين حس على نفسه وقف بعيد شوي ولكن عيونه لازالت عليها.

    ياالله تجنن وهي مبتسمه بس وين رايحه .ركبت السياره ومشتدقت في باله فكره الا اعرف وين بتروح ومشى وراهم وقفوا عند بيت ابو ماهربيت منو هذا بعديمكن تزور وحده من صاحباتهابس في هاالوقت معقوووله

    طلعت حور وهي متنقبه وركبت جنب خلود.قام يفكر اختها يمكن جايز بس مادري وين بيروحون.
    مشى وراهم لين وصلوا لابن خلدون القريب اصلا من بيتهم.

    استغرب .ابن خلدون بعدالظاهر بيصير مكان التقائنا الدائم.نزلت حور وراها خلود ودخلوا
    نزل من السياره بعد ماترك كل اغراضه فيها من جوال وبوك ومااخذ الا المفتاح وبقى في يده لين دخل
    دورها.وين راحت هذيتلفت يمين ويسار اييييييييه هذي واقفه هناكتكلم اختها وتبعد عنها وتدخل محل لوحدها واختها تروح الظاهر جهه الحمام

    استغل هاالفرصه ودخل وراها كانت تتفرج وهو يطالعها وسرحان فيها تحركت من مكانها وهو سرح بعيد في كلام امه وكيف مصممه انها تزوجه بكيفها وراحتها مشى وهو يفكر وصدم في شئطاح من يده المفتاح عاالارض.شال المفتاح وطالع اللي صدم فيهماتوقع خلوووووووود .

    طالعته وهي منحرجه وتراجعت خطوتين

    خلود: اوووه سوووري

    ناصر: ها.لا لا عاااادي عسى ماتعورتي بس

    خلود: لا بسيطه

    بقى مبتسم وهي كشرت شفته من قبل بس وين.شايفه هاالملامحايييييييييييه هذا اخو ساره صديقه شووق

    ابتعدت عنه وهي محتفظه بنظرته وابتسامته بنفسها.وشافت حور قدامها وحتى تتهرب منه ومن الموقف المحرج

    خلود: ابي ارجع

    حور: شنومامدانا خلود

    خلود(تحاول تخترع كذبه): حور بطني مو قادره

    حور: الله والبطن اووووف يلا نرجع اخر مره اجي معاك

    خلود: يلااااااااا

    لفت لكن ماشافته اكيد راح طلعت من اختها وراحت وطول الطريق تفكر في الصدف اللي جمعتها فيه مرتين.

    اما ناصر طاير من الوناااسه رجع البيت وصعد غرفته قبل مايشوف حد ويعكر عليه مزاجه.
    سلمى كانت جالسه مع امها بغرفه الملابس

    سلمى: يمه فكري زين ارجوك مايتاهل ناصر

    ام ناصر(وهي تكوي الثوب): مايحتاج

    سلمى: ليش يمه راسك يابس

    ام ناصر: اذا ابي مصلحة ناصر يصير راسي يابس

    سلمى: مصلحته مع وحده يحبها ويبيها مو مع وحده مايدري عن هوا دارها

    ام ناصر: ناصر انا اعرف له زين باكلمه وبقتنع اكيد

    سلمى: بنشوووف






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    1,579

    ام ناصر: ليش تكلميني بهااللهجه

    سلمى: يممممه شفيها بعد لهجتي كل شئ مو عاجبك

    ام ناصر: كل هاالعصبيه علشان بنت ابليس

    سلمى: استغفر الله العضيم حراام يمه عليك هم ناس طيبين ماشفنا منهم الا كل خير لاتخليني يمه قلبك قاسي كذا

    ام ناصر: سلمى ماراح تحبين ناصر اكثر مني طيب وقفلي عاالموضوع

    سلمى: عاالعموم انا رايحه لولدي

    ام ناصر: زوجك وينه ماشرف حضرته هاالاسبوع

    سلمى: يمه تعرفين ظروف شغله باالرياض وماقدر ينزل هاالاسبوع عن اذنك

    لما طلعت سلمى 5 دقايق وطلعت هي وراها وراحت غرفه ناصر دخلت بدون ماتدق الباب لقته جالس على سريره وشكله سرحان

    جلست مكانه وكلمته بهدوء

    ام ناصر: وين رحت ناصر

    ناصر: اشم هواء يمه

    ام ناصر: ناصر اسمعني يمه انا لما رفضت خلود ترى لمصلحتك انا اشوف ياحبيبي ياولدي اللي انت ماتشوفه انت عارف خلود تربت معظم عمرها باالغرب واكيد اخذت اطباعهمواحنا ما.

    قاطعها بهدوء وبرود: يعني يمه؟

    ام ناصر: اخطب لك غيرها واكيد مابترفض كلمه امك صح

    ناصر(وهي يحس بموته قرب): مصممه يمه؟

    ام ناصر: اكيد

    ناصر: اجل ليش تاخذين راي سوي اللي تبينه

    ام ناصر: كفو والله بولدي خلاص من اليوم راح اخطب لك

    ناصر: براحتك

    ام ناصر: ماتبي تعرف مين العروس

    ناصر(وهو يشوي ويصارخ بوجهه امه): مين يعني في غيرها بنت خالتي دينا

    ام ناصر: طبعا بتعجبك انا متأكده باناصر

    ناصر(وهو يتوجهه لناحيه الدرج): انا باروح انام

    ام ناصر(بفرح): نووووم العوافي ياناصر

    انسدح على سريره والعبره خانقته ليش اللي ابيها صعب اخذها اه ياربي ساعدني مالي غيرك انت الوحيد العالم بللي في قبي

    دقت خلود على شوق بغرفتها فتحت لها وهي مبتسمه طالعت في يد خلود توقعت تشوف اكياااس كثيره لكن ماعندها الا كيستين

    شوق: بس؟غريبه

    خلود: تعالي معي الغرفه

    سحبت اختها وراحت الغرفه.طلعت من اول كيس فستان اسود

    شوق: خلود.هذا اكيد مو قياسك

    خلود: مو لي لاختي

    شوق: جد امووووووواه

    ضحكت خلود على بوسه شوق اللي باالهواء

    سحبت خلود يد شوق وجلستها عاالسرير

    خلود: ممكن ندردش مع بعض

    شوق: اكيد

    خلود: شوق حبيتي مره؟

    تفاجأت من سؤال اختها بس حاولت ترسم ابتسامه طبيعيه

    شوق: اممممممم ايه

    شافت في عيون اختها نظره استفهام لهذا كملت.

    .شوفي خلود انا فتحت عيني على بشار ولد عمي كنا اول شئ مثل الاخوان دوم نلعب مع بعض ونتناقر على اقل شئ لما كبرنا شوي وبشار صار باالثانوي لاحظت نظراته لي كانت غيييير تدرين بعدها ايش سوى ؟ راح كلم ابوه حتى يخطبني






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    1,579

    خلود: ههههه جد؟

    شوق: أي والله.قاله عمي انا اصلا ماابيك الا لشوق بس خلص جامعتك اولايييه مع الايام كلم عمي ابوي يعني على اساس اني خلاص لبشار ساعتها لما عرفت غيرت نظرتي له بديت احسه شئ تجاهه يزيد كل يووم وحبيته

    ابتسمت خلود وطالعت المرايه وراء شوق وسرحت

    شوق: خلووود ليكون بس طحتي

    خلود: نو ثينك

    شوق:اتكلمي عربي خلاص ودعي حياة الغرب

    خلود: أي كانت شوق

    شوق: اعترفي خلود السالفه فيها انه.ليش ابتسمتي يوم سألتك

    خلود: بيكوز أي ريممبر سم بيرسون (لاني تذكرت شخص معين )

    شوق: من

    كانت بتقول اخو ساره لكن سكتت مشكله لو قلت مااضمن شوق ماتقول باالغلط لساره.لااااا معقوله ماتسويها شوق عقلها اكبر من كذا

    خلود: اخو ساره

    فتحت شوق عينها عاالاخير

    شوق: شنو نصور الدينصور؟

    خلود: ههههههههههههههههههههههههه

    شوق: شفيك تضحكين بعدوش اللي جابه على بالك

    خلود: شفته اليوم باالسوق

    شوق: جد أي سوق رحتوا

    خلود: ابن خلدون طبعا

    شوق: يؤؤؤؤؤؤؤطيب وبعدين

    قالت خلود كل شئ صار لها لشوق استغربت شوق تعرف ناصر زين بحكم صداقتها مع ساره.تعرف انه ابدا مايعبر البنات ولو حصل وصار له موقف مثل هذا ماراح يقول اكثر من كلمه اسف ويطلع

    غريبه

    شوق: يمكن معجب

    خلود: هههههههههه افكورس نت

    شوق: مادري والله عنكم.

    دق في هاالوقت محمد اخوهم البابودخل

    محمد: انتوا هني وانا ادور عليكم

    شوق: تفضل محمد ليش واقف عاالباب

    محمد: قوموا الوالده معصبه حدها.صار لها ساعه تناديكم للغداء

    خلود: اوكي ليتس جووو

    نزلوا تحت وجلسوا مع امهم وابوهم

    ام محمد: ساعه حتى تنزلوا

    طالعت شوق خلود ونزلت راسها

    محمد: خلاص يمه حبيبتي اتركيهم عنك

    ام محمد: والله مافي الا محمد في بينكم مريحني مو انتي واختك

    ابو محمد: افاااا بس ياالغاليه واحنا وين رحنا

    ام محمد(ببتسامه): انتوا الاصل

    شوق: ايييييوه ياعيني عاالحب يبه بذمتك انت لسه تحب امي؟






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    1,579
    ابومحمد: طبعا هذي ام محمد الغاليه

    شوق: يعني مامليت منها

    ام محمد: شوق وجع بس اسكتي وكمل غداك

    شوق: اهئ اهئ انا زعلت

    خلود: ههههههههههههههههههه تعالي اراضيك

    كملت خلود غذاها وجاء على بالها ناصر وابتسامته لها.ونظراته العميقه

    ماحست الا بماي على وجهها

    خلود: اووووو ماي جاد

    ابو محمد: كذا يامهبوله خرعتي اختك

    شوق: شوفها يبه سرحااانه في شنو الله العالم

    ام محمد: اكيد في دراستها مو مثلكت تلفزيون وانترنت وسوق لكن الدراسه اخر همك مادري متى بتعقلين وتصيرين مراه ماتشوفين بنت خالتك هبه اش زينها فاهمه وعاقله

    شوق: اووووف يمه الف مره قلت لك لاتقارنيني فيها.من زينها عاد بايخه اكرهها

    ام محمد: انا عاد ماعلي منك البنت عاجبتني خليها بس تخلص ثانويه واخطبها لمحمد.

    غص باالاكل وشال كاس الماي وشرب.حرك نظره بين شوق اللي بانت عليها العصبيه وبين ملامح امه الهاديه

    محمد: ايش قلتي يمه

    ام محمد: نخطبها لك ليش ماتبيها؟

    محمد: مو مسأله ماابيها يمه هبه مثل خواتي شوق وحور وخلود وعمري مافكرت فيها كزوجه او .

    كان بيقول حبيبه لكنه غمض عينه وهو يتخيل صوره سماح قدامه واكيد الحين دموعها شلالات على خدها

    ام محمد: يامحمد ناس كثير قالوا مثلك بس بعد الزواج تغير كل شئ

    محمد: انا غير عن اذنكم

    ترك الملعقه اللي كانت بيده وصعد غرفته وهو متضايق

    ابومحمد: كذا عكرتي مزاجه قال لك مايبيها يعني مايبيها ليش غصب يعني وبعدين انا اصلا ماابيها لولدي

    شوق(بفرح): هيييييييييييييه عاااش ابووي

    طالعتها امها بعصبيه خلتها تسكت وتنزل راسها

    ام محمد: وليش ماتبيها لولدك ان شاء الله

    ابومحمد: لاتسألين وخلاص قفلوا على هاالموضوع وحذاري حد منكم يضايق محمد بكلمه فاهمين

    ام محمد(بنبره منخفضه): اللي تشوفه ياابو محمد

    جلس على سريرهوقام يفكر فيهااه قد ايش احبك ياسماحليش خليتيني احبك وابتعدتي عني.ليييش.
    كان وده يسمع صوتها كان راح يتصل على جوالها لكن تراجع.شنو جنيت انا.لو حد من اهلها سمعها وهي تتكلم.بس محتاج اسمع صوتها والحين باالذات.راح ارسل لها مسج.

    ((سماح اخبارك فاضيه ولامشغوله ))

    لما وصلها المسج كانت بغرفتها ترتب اغراض عرسها والدمعه على خدها لما شافت المسج مسحت الدمعه وابتسمت وجلست عاالسرير .رسلت له

    ((محمد انا بخير وانت شلونكفاضيه ليش ))

    ((سماح يعني ماحد معاك))

    ((انا لوحدي باالغرفه ))

    بعد ماقرأ المسج رن جوالها استغربت لما دقترددت ترفعه اولا.لكن ماهان عليها تخليه ينتظر اكثر.

    سماح: الووو

    سكت محمد لما سمع صوتها.ايش اقول لها.اخبارك اسألها عن اخبارها وانا عارفها زين صوتها رجعه لهذاك اليوم لما قالت له انها انخطبت ماعرف ايش يرد عليها وسكر السماعه بوجهها ومن يومها خلاص افترقوا

    سماح: محمد انت معي؟

    محمد: اه ايوه معاك عسى ماكنتي مشغوله وازعجتك

    سماح: لاابد.اخبارك محمد

    محمد: اخباري.تعرفيها اكثر من أي حد ثاني كيف تسأليني هاالسؤال وانتي عارفه انك كسرتي قلبي ومشيتي.خليتيني احبك واحلم فيك ليل نهار بعدها يطلع كل شئ وهم عايش فيه

    سماح(بصياح): بس بس يامحمدحرام عليك انت ماتحس تتوقع اني ممكن اخذ غيرك برضاي

    ماعرفت تكمل لانها قامت تبكي

    محمد: لاتبكين سماح.اسف بس لساني فلت مني .المهم انتي اخبارك واخبار تجهيزات العرس

    سماح: ــــــــــ

    محمد: سموحه انا اكلمك تسمعيني؟

    سماح: معاك

    محمد: ليش ساكته؟جاوبيني

    سماح: امممممم اكذب عليك ان قلت به\خير لكن يلا الحمدلله على كل حال والتجهيزات تقريبا كل شئ تمام

    محمد: الا اخبار زوجه عمك الملسونه عسى ماتضايقك

    سماح(وهي تطالع الكدمات والضربات اللي برجلها ويدها): شقول لك محمد.لكن الشكوى لغير اللع مذله

    محمد(بعصبيه): تطقك هاالذيبه لسه؟

    سماح: امس بس تأخرت ربع ساعه باالسوق مع بنتها الا وتطقني طق حمدت ربي طلعت منه سالمه

    محمد: لاحول ولاقوه الا بالله وانتي ليش ماتدافعين عن نفسك

    سماح: ههههه ليش قصرت ضربتها برموت التلفزيون على عينها زين ماعميت والجزمه على راسها

    محمد: هههههههههههه منتي هينه ياسماحاه الله يوفقك ويسعدك






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    1,579
    سماح: من قلبك

    محمد: تبين الصراحهمن وراء قلبي عارف اني اناني لكنالقلب ومشاكله

    سماح: محمد. مهما صار وافترقنا .ابيك تحط شئ واحد في بالك اني ماراح احس باالسعاده الا وانا وياك

    اعتصر قلبه باالالم كل شئ بينهم انعاد مثل الشريط قدام عينهاه من الزمن الغدار

    سماح: محمد.وينك؟

    محمد: معاك معاك حبيبتي .

    سماح(وهي منحرجه): اممم خلاص محمد لازم اسكر.

    محمد: وين بتروحين؟

    سماح: بطلع السوق

    محمد: وين ومع مين؟

    سماح: مع مرة عمي وين اممممممممم ماراح اقولك

    محمد: تكفين سماح قولي لي وين رايحين

    سماح: الواحه

    محمد: اها اجل يلا مااعطلك.انتبهي لنفسك زين

    سماح: من عيوني مع السلامه

    محمد: الله يسلمك

    سكر وهو مبتسم اقدر اشوفها. بس عيب خلااااص هي صارت لغيرياه لكن عناد فيه والله اشوفها هذي حبيبتي انا وهو خليه مو داري باالدنيا.يفتكر بيعيش سعيد مع وحده بعمر بنته.لكن لا انا اعرف سماح كيف تحبني واكيد ماراح يحس باالسعاده ويمكن يطلقها.ساعتها تصير لي انا دقت في باله فكره وراح لشوق حتى يتفق معاها


    وعشان ماتقولون الجزء قصير هذا جزء ثاني

    سكر من عند سماح وهو مبتسم دخلت عليه شوق وهو حاضن الجوال ومبتسم طالعته مستغربه تقول بخاطرها بسم الله اخوي الظاهر فيه جني

    شوق(وهي تنط عاالسرير ): هيه محمد شفيك.جني؟ مريض؟
    محمد: لابارك الله فيك شنو ماعندك اتيكيت يااختي دقي الباب قبل ماتدخلين
    شوق: دقيته الف مره ولما مارديت دخلت .شفيك حاضن الجوال ومبتسم لايكون تبي صوره
    محمد(وهو يتنهد): اه احبهااااااا
    شوق: من هي؟
    محمد: انتي في غيرك يعنياقول شوشو
    شوق: شوشو؟ وراك شئ لكن مايخالف قووول
    محمد: انتي مو زهقانه؟
    شوق: الا زهقانه ونص روحي بتطلع من مكانها الحقني حمووووود
    محمد: ههههااي حلووو شرايك اوديك الواحه مول
    شوق: لاودني فؤاد سنتر
    محمد: لاياخبله يمدحون الواحه يقولك واحد من الربع رايح مع خطيبته واش اغراض اخذتها فنااانه اخر صرعه
    شوق: لااحلف انت بس محمد وراك شئ اعترف؟
    محمد: لاوالله بوديك لله وفي الله
    شوق: رغم اني مو مصدقه لكن يلا نروووح
    محمد(وهو يحضن شوق): كفوو والله بأختي يلا قومي تجهزي
    شوق: باقول لخلود تجي معانا
    محمد: توها رايحه الظهر مع حور السوقلكن يلا ماعليه اتحملكم
    شوق: ثوااني واحنا جاهزين .



    بعد ماطلعت دخل الحمام حتى يسبح وتجهزاما هي دخلت على خلود بغرفتها ولقتها تقرأ كتاب عن الادب الانجليزي شالته من يدها ورمته عاالارض.

    خلود(وهي معصبه): شووووووووووووق
    شوق: بلحمها وشحمها قومي يالخبله اخوك بيطلعنا
    خلود: وييين؟
    شوق: السووووووق وعلى حساااابه
    خلود: relly ? (جد ؟ )
    شوق: أي جد والله لاخلي هاالمشوار يطلع من عينه حمدوه الدب يفكر حركاته تمشي علي
    خلود: يلاااااااا لانتأخر
    شوق: يلاااا

    .

    تجهزوا ونزلوا وقدامهم محمد الكاشخ .شافتهم امهم وهي لابسه قفازات لانها تحب تعتني باالزرع في الحديقه.

    ام محمد: هاااا على وين؟
    محمد(وهو يطالع خواته): اه بعد وين السوق
    ام محمد: انتوا ماتشبعون من السوق يلا كل وحده على غرفتها
    خلود: مااامي بليييييز
    شوق(وهي تقلد خلود بدلعها المعروف): ايييه ماااااميتوووو بليييز
    خلود-شوق: هههههههههههههههه
    ام محمد: صج ماتستحون حياتكم كلها ضحك ومسخره
    شوق: يمممه ليش كله معصبه ابتسمي وهيصي الحيااه حلووه بس نفهمها
    ام محمد: انتي جب ولاكلمه ويلا تراكم تعبتوا اخوكم من كثر هاالطلعات والمشاوير
    محمد: لا يمه تعبهم راحه هم خواتي مهما كان
    قامت شوق تطالعه بنص عين تعرف انه يمثل ورااااااه انه ولكنه

    راح لعند امه وحبها على راسها
    محمد: يلا يمه علشان خاطري ياالغاليه هاالمره بس
    ام محمد: علشان خاطرك بس يابو جاسم مرخوصين فمان الله
    شوق: يمممه ابي فلوس
    ام محمد: مو امس عطيتك 700 ريال وينهم
    شوق: اه احم يمممه تسلفتهم خلود تعرفين راحت اليوم السوق مع حور
    خلود: انا؟
    شوق(وهي تدوس على رجل خلود): ايييه شنو نسيتي خوخه (اسم دلع خلود) يلا يممممممممه
    ام محمد: على فكره انا هاالوضع كله مو عاجبني عنبوو تجلسون باالسوق اكثر من جلستكم في البيت مايصير عيب
    محمد وهو يكلم نفسه عز الله راحت البنت ورجعت بعد
    محمد: خلاص شوق انا اعطيك يلاا مشينا

    .






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    1,579
    رفعت سماعه التلفون ودقت على صديقتها
    هبه: هلا وغلا
    ورود: اهليييييين هلا بااقاطعه
    هبه: انا ياالظالمه
    ورود: أي لو ماانا ادق عليك ماتدقين
    هبه: شسوي بعد اشغال الدنيا
    ورود: اسكتي اللي يسمعك يقول فاتحه بيت وتربين عيال
    هبه: ويييييييي بسم الله علي
    ورود: بسم الله انا شقلت عاد
    هبه: قالت اربي عيال والخدم وين راحوا
    ورود: ايييه ماعلينا ماقلتي لي اخبار العزيمه اللي سويتوها
    هبه: اممممممم عاديه
    ورود: بنت خالتك العفريته شوق جات
    هبه: أي مالت عليها وجات معاها بنت عمها رينادووه
    ورود: وع وربي هاالبنت مااواطنها بعيشه الله
    هبه: المشكله مفكره نفسها ملكه جمال
    ورود: هبه ماتقدرين تنكرين انها جميله بصراحه
    هبه: مو اجمل مني
    ورود: مشكله الثقه الزايده
    هبه: يحق لي صح ولا؟
    ورود: الا صحالا بغيت اقولك عن.
    هبه(قاطعتها): عارفه عن حبيب القلب مازن
    ورود: اخباره عسى ماشاف رينادوه لما جات
    هبه: لاتغطت عنه استغربت
    ورود: يووه ايش الطاري
    هبه: مادري يمكن استحت منه
    ورود: اهااااااااا
    سمعت هبه دق عاالباب
    هبه: اوكي ورود اكيد هذا مازن جاي باكلمك بعدين باي

    سكرت وراحت فتحت الباب وصحيح كان مازن
    مازن: هبه بسألك مفتاح سيارتي ماشفتيه
    هبه: مفتاحك الا انت نسيته امس هنا
    مازن: هااااتيه

    فتحت الدرج وعطته اياه
    هبه: وين رايح؟
    مازن: بطلع مع بشار
    هبه(بارتباك): اه اممممم غريبه محمد يروح معاكم
    مازن: دقيت عليه قالت لي خالتي طالع مع شوق وخلود السوق
    هبه: اهااااااااااا طيب

    طلع وسكرت الباب وراه بقووه اوووووف جد مليت متى بس محمد يحس اني احبه وابيه ليمعقوله في وحده غيري بباله؟ لا مااظن ليش في وحده بجمااالي اكيد لاحظني بس مستحيجاااايز.

    .
    كان يدورها مو محصلها شوق وخلود مشغولين باالتشري .دزت اخوها من يدها
    شوق: محمد شرايك في هاالبنطلون
    محمد: هاااخ لاااااا مو حلو في احلى
    لمحها وهي تدخل المحل اللي مجاور المحل اللي واقفين عنده

    محمد: تعااااالي في هاالمحل اشكال احلى
    دخلوا الثلاثه وشافها تختار بلوزاتابتسم.هذي هي سماح ماتغيرت بحلاوتها ورقتها ونظراتها.بس ضعفاااانه اكيد ماتاكل انا اوريها اذا رجعت.
    شاف مرت عمها تكلمها بعدها لفوا حتى يطلعون لما شافته جمدت مكانها .هو ابتسممشت بسرعه .يوم صارت جنبه .همس لها.(( حليااااانه))

    كل هذا صار وشوق ماانتبهت لسماح وبعد ماخلصوا رجعوا البيت



    ام ناصر كلمت اختها ام دينا على موضوع الخطوووبه وقالت لها انها بتاخذ رأي دينا وترد عليها في اقرب فرصه

    دينا: ماابيه
    ام دينا: شنوووووووووو ليش عاد ناصر ماينعاب وبعدين هو ولد خالتك كيف ترفضيه
    دينا: على عيني وعلى راسي ولد خالتي والنعم فيه لكن ماابيه
    دينا بنت طيووبه وحلوه وتحب ناصر بس مثل الاخو لااكثر وتعرف عن سالفته مع خلود من سلمى القريبه منها مررره
    ام دينا: يادينا فكري بعقل الولد ماينرد
    دينا: مستحيل اغير رأي ناصر مثل اخوي يمه
    ام دينا: طيب بعطيك مهله تفكرين
    دينا: اوووه يمه ماراح اغير رأي خلاص ناصر ماابيه
    ام دينا: براحتك يابنتي مااقدر اجبرك والله اني منحرجه كيف باقول لخالتك كيييييف

    طلعت امها من الغرفه وهي على طول دقت على سلمى

    سلمى: هاااا بشري شصار كلمتك خالتي
    دينا: اييييه ورفضت طبعا
    سلمى: مشكوووره دينا .
    دينا: على شنو تشكريني ياسلمى ناصر مثل اخوي وان ماساعدته بساعد منو
    سلمى: تسلمين والله عن اذنك باخبر ناصر .
    دينا: اوكي باي

    طلعت لاخوها بغرفته وقالت له كل اللي صار
    ناصر: تتكلمين جد؟
    سلمى: شفت اختك وافكارها
    ناصر(بفرح): والله دينا مافي مثلها عمري ماراح انسى لها هاالجميل تتوقعين الحين ياسلمى خلاص كل العقبات اللي بطريقي انزاحت
    سلمى: اتوقع ان شاء الله
    ناصر: ياااااااااااااااااارب







    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 18 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. رحلتي روووووووووووووووعه.للم طرب عبدالله رويشد
    بواسطة الشيخه شيخه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-Jul-2010, 12:33 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
  5. تسريحات روووووووووووووووعه ادخلو
    بواسطة عيووون المها في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-May-2006, 07:14 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •