الملاحظات
صفحة 4 من 18 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 173

الموضوع: ****دنيا العاشقين (( قصه روووووووووووووووعه))****

  1. #31  
    المشاركات
    1,579
    طالع محمد ساعته 12 اكيد كل البيت نايييمين الحينخلني ادق عليها اشوف اخبارها

    سماح: الووو
    محمد: هلا سماح
    سماح: هلا محمد
    محمد: نامت النسره؟
    سماح: ههههه من زمان دجاجه
    محمد: شلونك
    سماح: الحمدلله على كل حال.محمد ليش.
    قاطعها: لحظه.قبل كل شئ ليش ضعفاااانه مره سماح ماتاكلين
    سماح:مالي نفس
    محمد: ترى بزعل عليك مايصير صحتك اهم من كل شئ سماح لازم تهتمين بنفسك.
    سماح: طيب ليش جيت
    محمد: مشتاااق
    سماح(وهي تتنهد): محمد خلاص لازم تنسى وانا انسى ومكالماتنا هذي مالها داعي
    محمد (بعد صمت): ادري لكن مو بيدي واسف على ازعاجك
    سماح: لازم اسكر الحين باي
    محمد: باي

    سكرت وحطت راسها عاالمخده وبكت.اه ادري تحبني وانا احبك اكثر وتبيني لكن مابيدنا شئ نسويههذا حكم الظروف القاسيه علينا.

    اما محمد حط يدينه ورا راسه وهو منسدح ويطالع السقف.صارت قاسيه معاي جافه وباردهلكن معاها حق مكالماتنا غلط في غلط.خاصه انها على ذمه رجال غيري الحين.لازم انساها لاااااااازم.

    في اليوم اللي بعده خبرت ام دينا اختها برأي دينا ورفضهاعصبت ام ناصر كيف دينا ترفض ناااصر كييييف .

    راحت لناصر اللي كان جالس يشاهد تلفزيون وهو اصلا اذنه عند امه

    ام ناصر: اممممم ناصر بغيتك في موضوع لكن ماابيك تزعل وتكدر خاطرك
    ناصر(باستهبال): الا وهو
    ام ناصر: لاتزعل ياناصر لكن دينا رفضتك بس هذا ماينقص من قيمتك انت رجال والنعم فيك ودينا هي الخسرانه
    ناصر: براحتها يمه هذي حياتها وهي حره فيها.
    ام ناصر: واذا هي ماقبلت الف غيرها بتقبل اكييد
    ناصر: يمه من بين الالف ماابي الا وحده.خلود
    ام ناصر: اووف من جاب هذي طاريها الحين
    ناصر: شنو شقصدك يعني ماراح اخذها ماغيري رأيك من بعض رفض دينا
    ام ناصر: لا

    قام وراح غرفته وهو متضايق .شافه ابوه وهو يدخل قام لحقه وجلس جنبه.
    ناصر: يبه عرفت اللي صار دينا رفضتني والوالده شكلها بتخطب لي غيرها
    ابو ناصر: لاتضايق عمرك ياولدي الزواج قسمه ونصيب
    ناصر: انا متاكد نصيبي مع خلود ساعدني يبه.
    ابو ناصر: انا عارف انك تبي بنت ابو محمد وامك رافضه لكن دامي حي مافي حد بيوقف في طريق هاالزواج
    ناصر: والوالده؟
    ابو ناصر: خلها علي امك.اليوم ان شاء الله بتسمع الاخبار اللي تفرحك
    ناصر(وهو يحب راس ابوه الطيب): الله لايخليني منك ياابو ناصر قول امين
    ابوناصر: ههههه لكن عندي شئط
    ناصر: اللي هو ؟ تدلل كلي لك
    ابوناصر: عرسي وعرسك بيوم واحد
    ناصر: شنو شنو بتعرس على امي حاشا وكلا
    ابوناصر: هههههههه شفيك تخبلت انا وحده وياللله متحملها اقوم اجيب لي عله ثانيه علشان عاالعصفوريه
    ناصر: ههههههههه لاخلى ولاعدم منك ياالغالي.

    .

    بعد ماخلصت ريناد غداء شبكت عاالنت ولقت معذب البنات (احمد) اون لاين.

    حلى الشرقيه: هاااااااااااااااااااي دب
    معذب البنات: الجوهره؟ هلا وغلاتو مانور الماسنجر
    حلى الشرقيه: هههههه النور نووورك اخبارك
    معذب البنات: والله تماااااام عال العال مرتااااح
    حلى الشرقيه:اوبش اوبش
    معذب البنات: ههههههههههههه دبه
    حلى الشرقيه: طالعه عليك
    معذب البنات: تغديتي؟
    حلى الشرقيه: أي والله
    معذب البنات: هني وعافيه
    حلى الشرقيه: الله يعافيك

    كملوا سوالفهم الى قرابه الساعتين ماحست ولاهو حس باالوقت وقطع عليها سوالفها صوت جوالها يرن وكان بشار المتصل.

    بشار: الو ريناد
    ريناد: بيشو بغيت شئ؟
    بشار: خبله ليش شاغله خط البيت يلا فصلي النت
    ريناد: ماااااااااااااافيه يلا باي
    بشار: تعااااالي باقولك شئ
    ريناد: قول بسرررعه
    بشار: روحي غرفتي افتحي الدرج اللي جنب السرير بتلاقين ظرف بني جهزيه بامر اخذه الحين
    ريناد: انزين باي

    رجعت لاحمد عاالماسنجر

    حلى الشرقيه: باااااااااااااااك
    معذب البنات: احلى باك هلا وغلا وين رحتي جوجو؟
    حلى الشرقيه: جوجومو حلو وااااع اختار غيره
    معذب البنات: ههههههههه احمدي ربك دلعكوين رحتي
    حلى الشرقيه: اكلم اخوي الغثه
    معذب البنات: كم عمره
    حلى الشرقيه: مااذكر هههههههههههههههه
    معذب البنات: الله يهديك هههه
    حلى الشرقيه:يلا احمدووه الحين بطلع
    معذب البنات: افااااا جوجو بدري
    حلى الشرقيه: طالع ساعتك.ساعتين من المسخره والسوالف والضحك المتواصل
    معذب البنات: والله؟ بسرررررررررررعه اوووف خليك عاد
    حلى الشرقيه : ماعليش احمد الجايات اكثر من الرايحات
    معذب البنات: بتدخلين الليل؟
    حلى الشرقيه: اكيد ولو الساعه 12
    معذب: خلاص دووبه يلا روحي
    حلى الشرقيه: باي






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    1,579
    بعد ماسكرت اللاب توب دخل عليها بشار وهو معصب

    بشار(وهو يصارخ): انا ايش قلت لك
    ريناد(وهي خايفه): هااااا
    بشار: انا مو قلت لك جيبي الظرف وانزلي حتى امر اخذه
    ريناد: توني كنت باقوم

    دخل عليهم اخوهم الكبير ماهر وسكتهم بنظراته
    ماهر: خيييير ليش صراخك واصل اخر الدنيا
    بشار: اختك البايخه بعد ماتعرفها
    ريناد: انا ماسويت شئ
    بشار: اذا الكبار تكلموا انتي تسكتي فاهمه
    ماهر: بس انت ولاكلمه .ريناد فهميني ايش صار
    ريناد: اتصل قال جيبي لي ظرف بغرفتي توني باقوم الا يدخل معصب.
    بشار: 10 دقايق حتى تقومي اظن كفااايه
    ماهر: انت ليش تهاوشها على شئ مايسوى
    بشار: اطلع عنكم ابرك لي

    بعد ماطلع بشار وراه طلع ماهر وسكر البابرمت نفسها عاالسرير وهي مبتسمه.وتفكر في احمد.وناسه السوالف معاه الوقت يمر بسرررعه.الله يصبرني لليل

    .

    وهم طالعين من المسجد لصلاه المغرب شافها فرصه حتى يكلم ابوه

    ناصر: اقول يبه
    ابو ناصر: هلا
    ناصر: اممممممممم ايش صار على موضوعي
    ابوناصر: أي موضوع
    ناصر: يبه شفيك تنسى بسرعه موضوعي اللي خبري خبرك
    ابوناصر: ايييييه كلمت امك
    ناصر: وايش قالت؟
    ابوناصر: ناصر ياولدي الزواج قسمه ونصيب والظاهر مالك نصيب فيها
    ناصر: كييييييييف يبه البنت انا ابيها
    ابوناصر: واللي تبيها بتاخذها

    ماصدق لف على ابوه.
    ناصر: ارجوك يبه لاتمزح معاي
    ابوناصر: هههههههه ماامزح خلاص امك موافقه
    حب راس ابوه 3 مرات
    ابوناصر: عورت راسي خلااص
    ناصر: احبك يبه
    ابوناصر: هههههههه ارتحت الحين؟
    ناصر: اكييييج متى بنخطبها
    ابوناصر: مسرع عين من الله خير والاسبوع الجاي يصير خير
    ناصر: اسبوع؟كثير يبه خليها بكره
    ابوناصر: الحين صبرت هاالمده مو قادر تصبر اسبوع
    ناصر: لاتحرجني يبببه خلاص بكره علشاني
    ابوناصر:هههههههه تم بكره ان شاء الله

    في اليوم اللي بعده راح ناصر وابوه يخطبون خلود ومحمد اتفاجأ لان ناصر صاحبه لما كانوا باالمدرسه ورجال ماينرد راح لاخته على اساس اقرب لها من ابوه وقال لها

    تفاجأت وسكتت
    محمد: شرايك؟
    خلود: مادري
    محمد: موافقه او لا؟
    خلود: بهاالسرعه .؟ خلوني افكر
    محمد: خلود ترى ناصر صاحبي وصدقيني بترتاحين وياه
    خلود: كيف شكله؟
    محمد: ههههههههههههه اه منكم يالبنات اهم شئ عندكم الشكل تعالي معي الغرفه اذكر ان عندي صور من ايام المدرسه كنا برحله

    راح معاها وطلع البوم كبير ودور عاالصوره وباالموت حصلها سحبها كان فيها 4 شباب وناصر صاير عند الطرف

    محمد: هذا هو ناصر
    حط صبعه عليه انصدمت خلودمستحيييييل هذا هو نفسه.كييييييف
    محمد: شرايك فيه؟ وسيم صح؟

    ابتسمت بارتباك من الصدمه ومن كلام اخوها وماعرفت ايش تقول.
    خلود: باروح غرفتي
    محمد: هههههههههه مستحيه يعني عاالعموم فكري في الموضوع وخذي راحتك وتأكدي ماحد بيغصبك عليه ياخلود حتى لو كان صاحبي ويعز علي اني ارفضه
    خلود: اوكي.






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    1,579
    طلعت من عند محمد وراحت على طول غرفه شوق وقالت لها كل السالفه
    شوق: تكذبين؟ اخو سوير هو نفسه كيييييييييف؟
    خلود: مادري
    شوق: في الموضوع انه .كيف تشوفينه مرتين اوكي الاولى مو صدفه جاي لساره والثانيه اكيد صدفه والحين يجي يخطبك.معقوله عجبتيه وقال لأهله ولابس كذا خطوبه عاديه تقليديه .
    خلود: مادري شوق انا بجد محتارهوساره ماقلت لك شئ
    شوق: تعرفين ان علاقتي فيها يعني مو مررره ولاقالت لي شئ.
    خلود: او ماي جاد.اوكي والحين؟
    شوق: اممممممم ماعلينا الحين من كل هذا انتي تبيه؟
    خلود: مادري مافكرت
    شوق: على ماما يابابامو هذاك اليوم تتكلمين عنه وفرحانه
    خلود: ــــــــــــــــــــــــــ
    شوق: خذيه خوخه والله وناسه ناصر محترم وخفيف دم
    خلود: وانتي شدراك؟
    شوق: يؤؤؤ اشوفه اذا رحت لساره ومره رجعت معاها من المدرسه ويسولف وينكت مرره تمام
    خلود:افكر لازم

    .
    بعد اسبوع ردوا خبر لأبو ناصر ان خلود موافقه وناصر طبعا طااااار من الوناسه.
    اليوم ملكه خلود على ناصر والكل جاهز ومتحضرفي غرفه خلود.الكوافيره تسوي اللمسات الاخيره على مكياج خلودوساره واقفه جنب شوق ورينادوحور وسلمى جالسين جنب بعض.

    خلود: حور شرايك حلوه؟
    لفت حور لخلود اللي قامت من الكرسي وقربت منها
    حور: تهبلين مو بس حلوه
    سلمى: وريني.الله الله مسكين اخوي الله يعين قلبه الليله
    استحت وحتى تتهرب سحبت ثوبها وراحت غرفه شوق حتى تلبسهوكان بيج .وفيه ورده بيضاء عند الخصر مع شوي حركات من تحتكان صحيح بسيط لكن مفصل عليها

    نزلت جنب حور بعد ساعه الا ربع وهي خايفه من كثرة الناس جات لعند ام ناصر اللي طالعتها بتفحص من فوق لتحت تجاهلت خلود النظرات وحبتها على راسها وجلست على كرسي منفرد.

    بعد ماتمت الملكه امتنع ناصر انه يدخل ويلبسها الشبكه وطلب انهم يدخلوها عليه حتى ياخذ راحته اكثر
    وبالفعل دخلت لما شافها وقف يطالعها بفرح وهو مو مصدق.
    دزرتها سلمى وهي تضحك وساعدت ناصر ولبسوها الشبكه
    كانت بتطلع بس سحبها
    ناصر: لاياقلبي مو بهاالسرعه
    طالعته بخوف وترجي.
    سلمى: لاتمووت علينا اتركها .حبيبتي خلود اجلسي شوي.انا باروح اجيب لكم عصير وراجعه

    بعد ماطلعت سلمى جلست خلود وعينها بهاالارض على كنبه بعيده عنه.

    ناصر: ههههههههه ليش انا باكلك
    خلود: ـــــــــــــــ
    ناصر: ولاتعرفين تحكين بعد؟ خوش
    رفعت راسها وهي معصبه منهوضحك على شكلهااااا رقام جلس جنبها.
    ناصر: شلونك خلود
    خلود: الحمدلله
    ناصر: والله زين هذا انتي تعرفين تحكين عربي مو مثل ماسمعت
    عصبت كره ثانيه وعطته ظهرها .
    ناصر: هههههههههههههه خلاص ماقلنا شئ نمزح
    خلود(وهي تلف له): هذا مزحك؟ مو حلو
    ناصر: ههههههههههههه كل شئ مقبول منك ياحلو
    ابتسمت له ونزلت راسها.
    ناصر(وهو يمسك يد خلود): ياعمري انا هاالابتسامهاه خلود ماتتصورين فرحتي فيك واخير صرتي لي

    دخلوا بهاالوقت شوق وراها ساره وسلمى اللي شايله العصير
    شوق: اوووووووه شهاالحب يااخي لاتموت علينا نبتلش فيك
    ناصر: اوووووووه الثلاثي الموح وصل ايش جابكم
    ساره: نشاركككم في الفرحه
    ناصر: الله والفرحه عاد مامداني اتكلم مع خطيبتي
    شوق: بتجيك الايام وبتشبع منها
    ناصر(وهو يطالع خلود): حد يشبع من القمر
    سلمى: والله تعرف تغازل ياخوي وين كنت خاش هاالمواهب عنا؟
    ناصر: اه خاشها بقلبي والحين شفت القمر ماقدر امسك نفسي اكثر
    هني خلود خلاص شوي وتموووت ودها تذبحه على عاالغزل طلعت بسرعه من المجلس وشافت امها وحضنتها وبكت طبعا

    ام محمد: لاتبكين ياقلبي خلاص امسحي دموعك
    خلود: يممممممممممه ماابي اتزوج ابي اجلس معاكم
    ام محمد: ههههههههه خلود ماحد اجبرك عليه انتي وافقتي والحين غيرتي رايك
    خلود: بتوحشوووني
    ام محمد: اللي يسمعك يقول اليوم عرسكخزني هاالدموع لهذاك اليوم
    خلود: هههههههههه
    ام محمد: يلا حبيبي روحي اجلسي باالصاله معاهم
    راحت خلود وجلست جنب حور وباقي البنات طلعوا من المجلس وجاوا وراء خلود
    حور: هايالعروس بشري
    ابتسمت خلود ونزلت راسها
    هبه: عسى بس عجبتيه
    شوق: الناس تقول عسى عجبك مو عجبتيه لان لو ماكان مقتنع فيها مااخذها فديته ناصر يموت على اختي
    هبه: ليش يعرفها قبل مايخطبها
    الكل سكت من جمله هبه بس شوق شقرديه طبعا وانقذت الموقف.
    شوق: هههههههههههههههههه لاتضحكيني حد مايتمنى ظفر من اختي الكل يموت عليها بس صارت من نصيب ناصر
    سلمى: ايه ماعليناالا بسألك خلود متى ناوين عالعرس.
    خلود: مادري
    سلمى: كم باقي على دراستك: باقي علي كورسين بس بوقف
    حور: لييييييييييييييييييش خلود؟
    خلود: تبون الصراحه ملييييييييت .خلاص
    شوق: حرام خوخه ماباقي عليك شئ .
    خلود: صدقيني ماراح اعديهم .بنشغل
    ام محمد: صح معاها حق بنتي بتنشغل باالعرس وبعدين زوجها وين تقدر على مشاوير البحرين
    جات بهاالوقت ام مازن وجنبها ام ناصر.


    .






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    1,579
    هبه: وين كنتي يمه؟
    ام مازن: كنا باالمطبخ .
    ام محمد: اخبار دراستك حبيبتي هبه؟
    لفت هبه على ام محمد وهي مبسوطه من اهتمامها فيها
    هبه: الحمدلله كل شئ تمام
    ام محمد: يلا شدي حيلك يابيتي قدامك حياه ثانيه تنتظرك
    عرفت هبه انها تقصد خطوبتها من محمد وفرحت
    رن في هالوقت جوال سلمى وكان ناصر يقول لها تطلع له بره تاخذ شويه اغراض وهدايا جايبهم لخلود.
    عطت امها ولدها الصغير .
    سلمى: شوق تعالي حبيبتي ابيك تساعديني
    ريناد: ماتبون أي مساعده
    سلمى: ريناد تعالي الا وين سوير
    ام ناصر: مادري عنها وين راحت
    سلمى: طيب خلاص يلا
    لبسوا عبايتهم وطبعا سلمى ماتغطت على اساس عند الباب السياره
    كانت سلمى تسولف مع ناصرلفت ريناد لشوق حستها تطالعها وبعينها كلام قربت منها وكلمتها في اذنها
    ريناد: شفيييك؟
    شوق: ههههههههه شوفيه هناك
    لفت ريناد .شافت مازن موقف سيارته وبيطلع جات عينه بعين ريناد استحت ولفت لشوق.
    ريناد: مااطيقه اوووووف
    شوق: هههههههههه وناااااااسه اموت في هواشكم مع بعض
    ريناد: خبله
    شوق: بس شرايك فيه وهو لابس الشماغ والثوب؟ يجنن هاااا
    ريناد: لوووووعه ويفشل
    ناصر: انتوا ادخلوا وحطوا هاالاغراض بغرفتها ونادوا الخادمه تاخذ الباقي
    سلمى: طيب
    دخلت شوق وسلمى معاها وبقت ريناد.
    ريناد: خلصوا الاغراض ناصر
    ناصر: لا فيه علبه بس شوي كبيره ماتقدرين عليها
    مازن كان يدور جواله في السياره ومو لاقيه زهق وقفل السياره وتوجه لهم
    مازن: مرحبا
    ناصر: مراااااااحب اخونا شفيك ساعه تحوس بسيارتك
    مازن: جوالي ضايع مو لاقيه
    ريناد: ناصر اعطيني العلبه يلا
    مازن(حتى يعصب ريناد): هلا بطويله اللسان كيفك
    لفت له وناظرته باحتقار ومشت بغرور وثقه
    ناصر: هيييييييييه الحق عليها اخذت العلبه وانحاشت والله لو تطيح اذبحك واذبحها
    مازن: هههههههههههههاي اوكي.
    كانت تمشي بطئ مو عارفه من فستانها الطويل تخاف تطيح منه.
    قرب منها مازن وفتح الباب لها

    دخلت بعد ماابتسمت له ابتسامه شكر ورد لها الابتسامه ودخلوا .
    مازن: هاتي العلبه عنك
    ريناد: لامشكور مافي داعي
    مازن: عن الدلع ويلا جيبيها .ايش فيها
    فتحها شوي على جنب وشاف شكولاته من باتشي
    مازن: اممممممممممممم شكولاته باتشي ياسلااااام
    مد يده علشان ياخذ وحده وهي بحركه اليه ضربته عليها.بدون قصد
    استغرب من حركتها وهي نفس الشئ .
    ريناد: اوووه اسفع مازن بس
    قاطعها: امشيها لك هاالمره بس لاتعيديها
    ريناد: ياسلام لو عدتها يعني ايش بيصير.
    مازن: والله مادري على حسب مزاجي هذيك اللحظه
    حطت العلبه على جنب وكانت بتضربه على يده بس مسك يدها وسحبها
    صارت قريبه منه وعينها بعينهتنفست بصعوبهعيونه شئ من الخيال.شئ ماحد يقدر يوصفه
    نظراته سيوف ماحد يقدر يقاومهم.بصراااااااااحه وسيم
    توترت وسحبت يدها .شالت العلبه ودخلت.
    ركبت لغرفه خلود حطت العلبه على السرير وجلست
    مستحيل اللي صارياربي شصار لي يوم مسكنيادري بدون قصد مجرد دعابه منهماتوقعت بتأثر كذا
    قلبي قام يدق طبووول اووووف مني ليش كذا سويت.اكيد حس علي وهو طبعا مغرور اكيد بيظن فيني ظنووون.بس صدقت شوق يوم قالت عنه وسيييييييييييماووف اعليه عيووون ياربييي منه هاالمزون.
    ضربت راسها على خفيف وضحكتجنيت الظاهرشعلي منه اقوم انزل احسن

    .
    كان لسه واقف مكانه ويده على نفس الوضعيهمسكتها صار قريبه منياقرب من أي شئ حولنا.عينها بعيني
    اش قد حلوووه طالعه اليوم.بس هي كل يوم حلودبصراحه مااقدر انكر هاالشئ ريناد حلوه وجهها بيبي فيس.
    ياترى حست باللي حسيته يوم مسكتها.مااظن هاالمغرور الملسونه تحس؟ ليش فيها قلب يحس
    الله يهديها وتعقل .
    دخل مجلس الرجال وهو سرحان باالموقفبس حاول يرجع طبيعي حتى ماحد يحس عليه
    بشار: اقول عمي
    ابوناصر: هلا
    بشار: بما ان صرنا قرايب الحين ماعندك بنت تزوجني اياها
    محمد: هههههههه تسمعك خطيبتك
    بشار: انت اسكت بس .هاعمي شقلت
    ابوماهر: استح ياولد عيييب عندك بنت عمك
    بشار: مايخاف ثنتين يبه مايضر صح
    وغمز لابوه اللي ضحك عليه
    ابوناصر: ياريت ياولدي ماعندي الا وحده واكبر منك معرسه
    بشار: وين زوجها ماجاء معاكم
    ابوناصر: يشتغل باالرياض ومايجي دائما
    بشار: اهاااا.
    ابومحمد: ناصر ياولدي
    ناصر: هلاعمي
    ابومحمد: ابيك بكلمه راس تعال
    قام مع عمه وتركوهم.
    حس مازن انه متضايق اووووف خلاص ليش صورتها مو راضيه تفارق هاالمخ اووووف مالت عليك خبل انا افكر بوحده ملسونه مثلها.الحين تسبني ولاعلى بالها اروح البيت احسن لي اهم شئ اكون بعيد عن المكان اللي هي فيه
    مازن: يلا ياجماعه انا استأذن الحين
    محمد: افااااااااااا مزون ليش مستعجل
    مازن: نعسان
    بشار: هههههههههههههههههههههه خلي الدجاج ينام يامحمد
    مازن: شغلك عني بعدين الحين ماقدر عليك نعسان
    بشار: ههههههه عينك بعيني خااااااايف
    محمد: اسكت عنه مازن بالع راديوا هذا مايسكت حشششششششى فاتح اذاعه انت
    بشار: كيفي سعودي
    ابو ماهر: هههههههههه خلاص بشار اعقل
    بشار: يبه باعيش حياتي
    ابوناصر: خلووووه ماعليك منهم
    بشار: والله انك احبك ياعمي ودخلت قلبي تفهمني وانا الشقردي
    مازن: يلا ياجماعه الف مبروك واسف والله بس لازم اروح
    ابوماهر: الله معاك ياولدي وسلم عاالاهل
    مازن: يوصل ان شاء اللله مع السلامه
    طول الطريق وهو ساكت وشوق ويذبح نفسه من هاالافكار.هبه وامه يحاولون يكلموه بس يرد عليهم بأجابات مختصره






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    1,579
    دخل غرفته وجلس عاالسرير.اوووووه من تكون حتى اشغل نفسي فيهابذبحها رينادوووه هاالخبله.جات على باله بهااللحظه الجوهره باالنت.ياسلام اكيييد شابكه خليني ادخل النت واكلمها ابرك لي من هالافكار.

    مالقاها كشر وين ماطقها عوويه على قول الكويتين.انتظر شوراي.
    بعد ساعه ونص دخلت وهو كلمها
    معذب البنات: شرفتي هانم
    حلى الشرقيه: هلاوالله باالغلا
    معذب البنات: تأخرتي جوجو
    حلى الشرقيه: كنت والله مشغوله عندنا مناسبه
    ابتسم مازن حلووو عندنا وعندهم مناسبات زين
    حلى الشرقيه: شلونك
    معذب البنات: بخير دبه انتي شلووونك
    حلى الشرقيه: والله عال العال
    سرح مره ثانيه فيهاقطع عليه افكاره صوت رساله وصلتهطنشها
    حلى الشرقيه: احمد
    معذب البنات: هلا
    حلى الشرقيه: شفيك؟
    معذب البنات: سلامتك
    حلى الشرقيه: الافيك شئ.
    معذب البنات: صدقيني جوهره مافيني شئ
    حلى الشرقيه: تكذب علي احمد؟
    معذب البنات: بس متضايق من روحي شوي
    حلى الشرقيه: لا يادب وسع صدرك وانبسط
    معذب البنات: أي علشانك بس
    كملوا سوالف للساعه 5 الصباح بعدين سمعت صوت بشار وهو يكلم ماهر اللي جلس للصلاه
    حلى الشرقيه: عارف الحين الساعه كم
    معذب البنات: لاوالله ساعه جهازي عليها العوض
    حلى الشرقيه: هههههههه الساعه 5
    معذب البنات: كذابه.
    حلى الشرقيه: جد
    معذب البنات: اوووه جوجو سوري اخذت من وقتك كثير
    حلى الشرقيه: بذبحك ان قلت هاالكلام مره ثانيه عادي.يلا الحين تبي شئ؟
    معذب البنات: بتطلعين؟
    حلى الشرقيه: اييه باروح اصلي
    معذب البنات: ماودي تطلعين والله
    حلى الشرقيه: وانا بعد بس ايش نسوي لازم
    معذب البنات: لامو لازم نصلي ونرجع ماورانا شئ لامدارس ولاحاجه
    حلى الشرقيه: تصدق.معاك حق ماورانا شئ خلاص ربع ساعه ونرجعيلا تبي شئ
    معذب البنات: سلامتك قلبي
    حلى الشرقيه: قلبي في عينك يالدب
    معذب البنات: ول ول ول خلاص اسفييييييييين
    حلى الشرقيه: اييييه ماتجون الا بالعين الحمراء يلا انا الحين طالعه
    معذب البنات: مو تتأخرين انتظرك
    حلى الشرقيه: اوكي باي
    معذب البنات: بايات


    وهاذا الجزء وايد طويل ودي أشوف ردود

    تحياتي **الحب المجروح**





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    438
    والله تستااااااااااااهل صفقه على هالقصه الروووووووووووووووووعه


    انا قريت نصها وقلت خلني ارد واكملهااااا

    <<<<<<حاقده على هبه وربيعتها خخخخخخخخخ


    يعطيك العااافيه خيووو ع القصه ونتريا التكمله .


    بايوووووووووووووو






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    169
    شكرا على القصة الروعة
    ننتظر التتمة
    جوانا





    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    110
    تستاهلين الشكر الجزيللللللللللللللللل مرسيه مرسيه كثير كثيركثير
    كروان





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    والله قصصصصصصصصصصصصصصصصه حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة



    ياكمليها بلييييز


    دوم لنا ولمياااسة يااااارب



    تحياااتي اخوووك:
    البرنس العربي





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    1,579
    أشكركم على الردود

    واللحين بكملها





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 18 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ثورة العاشقين
    بواسطة بوغالب في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 06:52 PM
  2. رحلتي روووووووووووووووعه.للم طرب عبدالله رويشد
    بواسطة الشيخه شيخه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-Jul-2010, 12:33 AM
  3. في دموعِ العاشقين
    بواسطة فهدالعراق في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 01-Aug-2009, 06:27 PM
  4. زفرات العاشقين
    بواسطة nataly TOM في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-Mar-2007, 03:39 PM
  5. تسريحات روووووووووووووووعه ادخلو
    بواسطة عيووون المها في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 01-May-2006, 07:14 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •