انشاء الله اختي كوثر أحاول أكملها بعد بكره وبالتوفيق
تحياتي**
|
روعة روعة روعة بليز كمليها عشان خاطري و انا هاد الأيام بتأخر في الرد لأني ما بدخل النت عندي امتحان موحد يوم 20/21 و قرب الموعد يعني لازم أذاكر اوكي مرسيه كثير على مجهوداتك و الله
انشاء الله اختي كوثر أحاول أكملها بعد بكره وبالتوفيق
تحياتي**
قصه مووووووووووووووووووووووووووووت حلوووه
ننتظر الباقي على احر من الجمر حبيبي
ياريت ما تتأخر يالغالي لأنها جد موووت حلوووه
دوم لنا ولمياااسة يااارب
تحيااتي اخوك:
البرنس العربي
يـا حليلكم ما خلصتوها ههههههههههههههههههههههههه انطروا اجل ههههههههههههههه بس والله حلووه القصه مشكوور الحب المجروح وحسنت اختيار هالقصه اهي مضحكه وبنفس الوقت تبجي مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
تابعوها تراها حلووه
مشكوره أختي نجد وأخوي البرنس العربي على المرور
وكم مره راح أقولكم اني بنت مش ولد خخخخخخ
واللحين راح أكملها
نزل مع مرته لوحدهم يتعشوا جاء الاكل هو اكل اما هي حاولت بدون فايده.
ماهر وهو يرفع راسه يطالعها: حبيبتي شفيك ماتاكلين؟
حور: شبعانه
ماهر: شبعانه حتى الغداء مااكلتي وتقولين شبعانه
حور: ماهر مالي نفس
ماهر: حاولي حياتي تاكلين علشاني طيب
حور: بشرب عصير
ماهر: انا قلت اكلي مو اشربي
حور: والله مو مشتهيه اكل
ماهر: اوكي شفيك
حور: مادري هاالايام نفسي مسدوده
ماهر: تبين اغير لك الاكل
حور: لاحبيبي كل انت
حاول يضغط عليها لكنها مصره على رأيها بعد ماخلصوا مسك يدها.
ماهر: تبين تطلعين؟
حور: لا اليوم تعبانه ماهر ودي انام خليها لبكره
ماهر: ماعاش التعب ياعيون ماهر خلاص يلا نصعد
بقت يدها في يده لين ماصاروا في المصعدحست بنفس الدوخه اللي ملازمتها هاالايامبس هاالمره بشكل اقوى مو قادره تسيطر عليهاحست بضباب يلفها غمضت عينها وطاحت تداركها ومسكها قبل ماتصير عاالارض
ارتبك ماهر ايش يسوي.ضربها ضربات خفيفه على خدها.
ماهر: حوور حور تسمعيني ياربي عونك
انفتح اللفت طلع بسرعه وهي بين يدينه فتح باب الغرفه بصعوبه ودخل حطها عاالكنبه.
ركض للمطبخ وجاب الماي وكب شوي منه على وجههاصحت على طول
ماهر: الحمدلله
حور وهي تحاول تقوم: شصار
ماهر: ارتاحي ارتاحي ماصار شئ غلاتي بس دختي وطحتي علي
جات بتقوم لكن غمضت عينها ورجعت.
حور وهي شوي وتبكي: مو قادره اقوم ماهر.تعبانه شفيني؟
انفجرت في صياح جلس جنبها وحط يده على كتفها يهديها
ماهر: حبيبتي لاتبكين هدي بالك مافيك الا العافيه.انا مو قلت لك اكلي .
حور: أي مالي نفس عاالاكل
ماهر: هذا من قله الاكل طحتي .لو انك تسمعين كلامي.ياعمري اسمعيني انا ابي مصلحتك مايصير هااللي تسوينه مو زين لصحتكاجيب لك اكل؟
حور: لازم
ماهر: علشانك .ايش قلتي؟
حور: اوكي طيب
حبها على جبينها وقام يطلب لها عشاء
.
نطير للسعوديه وباالتحديد الخبر في بيت ابو محمد.خلود باالمطبخ تسوي عشاء لناصر وناصر مع ام محمد وابو محمد باالصاله.
ناصر: وينها خلود
ام محمد: تسوي لك عشاء
ناصر: كل هذا عشاء مانبيه خلاص انا جاي اشوفها
ابومحمد: الا الحين شصار على عرسكم
ناصر: قصر الافراح حجزته .وحجزت سفر الى لندن كل شئ تمام بعد شهر ان شاء الله
خلود وهي تطلع من المطبخ: لازم اروح اقيس فستاني
ناصر: للحين مارحتي
خلود: لا
ام محمد: قلت لها روحي ياخلود روحي بس راكبه راسها طيب واذا طلع مو قياسك
خلود: لايمه ماخذين المقاسات كويسناصر انت اخذت اجازه
ناصر: أي شهر اخذت وباالمووووت وافق المدير
ابومحمد: الله يوفقكم
.
بعد يومين رجعوا من الامارات الاوضاع بين مازن ومحمد على حالها متوتره وكل واحد يتحاشى الثانيوحور فرحانه مره تدرون ليش؟ لانها طلعت حامل الفرحه مو سايعتها هي وماهر
وصلوا المطار الساعه 8 الليل لما خلصوا كل الاجراءات تجمعوا عند البوابه الرئيسيه
مازن: يلا انا استأذن الحين
ماهر: وين مازن؟ ارتاح معانا في البيت
مازن: لامشكورين واحد من اصحابي ينتظرني بره
بشار: بتوحشنا يالدب
مازن: وانتوا اكثر خلاص تعودت عليكم
سلم عليهم كلهم ولما وصل لعند البنات.
مازن: انتبهي لنفسك والى البيبي
حور: هههه من عيووني
مازن: وانتي يالدبه اكبري واعقلي شوي
شوق: هين باوريك الدب انته
حول نظره الى ريناد وابتسم وهي ردت له الابتسامه.
مازن: امممم يلا استأذن
ريناد: مع السلامه
مازن: امممم اوكي ريناد انتبهي لنفسك
طبعا كل واحد كان يسولف مع الثاني علشان كذا مازن ماخذ راحته وكأنه بعالم لوحده مع ريناد
ريناد: وانت بعد.
مازن: مو من قلبك ادري عنك تكرهيني
ريناد: انا اكرهك يامازن؟ حرام عليك كنت اكرهك بس الحين لا
سكت شوي يتأملها
مازن: والحين ماتكرهيني؟
ريناد: لا
ابتسم .وبعدها قال وهو يرفع شنطته.
مازن: لاتنسيني .
وطلع بعدها وهي مذهوله من كلمته.(لاتنسيني)ماانساهابقى على ذكراه؟ليش ايش كان يقصد فيها؟اممممم جايز مايقصد بها شئ عادي يعني.بس خيالي واسع كاالعاده الله يهديني
طلع من المطار وهو حزين على فرقاهمبجد ماوده يتركهم.تذكر ابتسامه ريناد وضحكتهانظراتهافي شئ غريب .ايش ياترىاوهام؟اكيد اوهام صعد سياره صاحبه وراح.
وشوق بعد اللي صار مع بشار ابدا ماكلمته ولاهو كلمها وكل واحد يحاول يكون بعيد عن الثاني
.
بعد فتره من التجهيزات المتواصله جاء يوم عرس خلود وناصر.محمد مو شايلته الدنيا خلاص اخته بتعرس ولان سماح بتحضر العرس هاالشئ كمل الفرحه.
ريناد مبسوطه عاالاخرخاصه انها كلمت احمد وعاتبته بس راضاها لانه مايقدر على زعلها.
بس في شئ قاله لها وخايفه منهانه يبي يسمع صوتهاحتى يقول لها شئ مايقدر يقوله باالماسنجر.
المشكله مو هناانه قال انه بيزعلريناد ماتقدر على زعله وطول هااليومين تفكر في هاالورطه
شوق للحين ماتصالحت مع بشار ممكن يتصالحون الليلهكل شئ جايز
خلود اخر توتر بس فرحتها ساعدتها على تخطي هاالتوتر الكبير.
دخلت خلود عاالحضور على اغنيه جواد ياناس
في فستان تغلب عليه البساطه وفي نهايته فراشات بيضاء صغيره والطرحه اخر بساطهوالمكياج زيتي بارز لون عيونهاوشعرات كله رولات بعضها مرفوعه والباقي على اكتافها.
مشت بهدوء والابتسامه مرسومه على شفايفهالين وصلت للكرسي المخصص لها جلست براحه واخيييرا
في طاوله كانت جالسه عليها هبه وصديقتها ورود اللي كانت تراقب ريناد بحقدوتطالعها بتفحص ومقهوره من حلاتها.اللي كانت ملفته للنظرلابسه فستان وردي موديل فرنسي وفيه ورده عند الخصروشعرها مرفوع كله بتسريحه ناعمه وخصله طايحه على خدها اليمين.
ورود: اكره هاالانسانه
هبه: يعني انا اللي احبها.
مرت عليهم شوق لما انتبهت لهم رجعت وسلمت عليهم.
شوق: مرحبا
هبه-ورود: مراحب
شوق: اووه هذا انتي ورود شلونك
ورود من غير نفس : بخير وانتي
شوق: بخير واخبارك هبه؟
هبه: تمام.
شوق: وين خالتي مااشوفها
هبه: مادري بس الظاهر مع حور شفتهم سوا.
شوق: اها اوكي باي
هبه: باي
بعد ماراحت شوق.
ورود: متى ملكتها؟
هبه: مادري بس عاالارجح بعد مايخلص بشار جامعته
ورود: الا هو حلووو؟
هبه: بشار؟ اووه قطعه من الوسامه والحلاوه اخلاق وخفه دم يدخل القلب بسرعه
ورود: اقول حددي موقفك
هبه: ههههههه ياحبيبتي انا لمحمد ومحمد لي وبس
ورود: كلام.مااشوفك تحركتي سويتي شئ
هبه بخبث: اليوم بتشوفينان شاء الله يسعفني الحظ قولي اميين
ورود: امييييييين ونشوفك عروس
.
دخلت سماح القاعه.تطالع يمين ويسار تبي تشوف حد تعرفه لمحت شوق من بعيد راحت لعندها
سماح: الله الله ايش هاالحلاوه؟
لفت شوف لمصدر الشوق وماصدقت اللي تشوفه
شوق: سماح؟ مستحيييييييييل ماتوقعتك تلبين الدعوه.
حضنتها على طول ودمعت عين سماح .كيف وشوق من ريحه الحبايب.
شوق وهي تبعد عن حضن سماح: واخبارك ؟
سماح : والله عايشه مبرووك الف مبرووك.اخبارك انتي واخبار.
شوق: هههه انا بخير والــــ اممم مشتاق لك
سماح: صدق
شوق: اكيد عمره مابينساك ياسماح.الا اذا دخلت حياته وحده غيرك
سماح: شوق ابيك توصلين له شئ
شوق: شنو
سماح: قولي لمحمد انه يتزوج وينساني.مالنا امل مع بعض.واذا كان يحبني مابيرفض لي هاالطلب
شوق: مستحيييل يوافق ماتدرين شقد يحبك.
سماح وهي تتنهد: وانا بعد لكن الظروف
شوق: الحين ماعلينا تفضلي اجلسي لاتبقين واقفه
سماح: مشكوره.
صعدت شوق عاالستيج مع امها وصوروا مع خلودوام ناصر تطالع خلود بحقط لانها حاطه في بالها ان خلود بتاخذ منها ناصر
رقصوا البنات لين قالوا بسريناد كانت واقفه جنب شوق عاالستيج.وسرحانه
شوق: تعالي نرقص ريناد
ريناد: ارقصي انتي
شوق: اوووه شفيك اليوم؟ كله هاالحلاوه وزعلانه
ريناد: لاتجامليني
شوق: تعالي شوفي شكلك في المرايه قمت اغار منك
ريناد: ههههههههه
شوق: حتى الضحكه من غير نفس
ريناد: شوق باموووت صدقيني
شوق: اها حمود حبيب القلب
ريناد: عن الغلط انا اللي ادلعه بس
شوق: عشتوووووو
ريناد: تدرين مشتاقه اسمع صوته
شوق: ريناد اتركي الجنون عنك
ريناد: طيب اسمعه واسكر
شوق: بيعرفك صعبه يعني
ريناد: لاموشرط.
شوق: براحتك انا قلت لك
ريناد: اووه شوق لاتكلميني بهاالطريقه وربي ضايعه
شوق: بسألك انتي واثقه فيه؟
ريناد: ايه واثقه وقال لي اخر مره ان مادقيت عليه بيزعلمن جد
شوق: خليه يزعل
ريناد: لاوالله كل شئ ولازعله
شوق: تحبيه؟
ريناد: اااه أي احبه ياشوق
شوق: الله يديم المحبه
ريناد: امييين.
شوق: تعالي نروح لهم لايشكون بشئ
قربوا من ام محمد وحور وخلود.
خلود: يمه
ام محمد: هلا
خلود: متى بيدخل ناصر
شوق: مستعجله على شنو هاااا دبه
نزلت راسها وهي لونها احمر
شوق: فديت قوس قزح
خلود: شووق خلااص حور شوفيها ليش ماتدافعين عني
ام محمد: هههههه ياحليلها اختك اللي فيها كافيها.
حطت حور يدها على بطنها وابتسمت.
ام محمد: بس ناصر تأخر صارت الساعه 12 وينه مابين شوق اطلعي لاخوك واسأليه
شوق: طيب يمه
لبست عبايتها وطلعت برع مالقت حدقامت تكلم نفسها وينهم لامحمد ولامازن ولاحتى.حتى بشار
حست بقلبها يدق لمجرد انها تذكرته اااه منك قاسي مااشتقت لي معقوولهابتسمت بألم ولفت
بشار كان يراقبها من مكان مو بعيد عنها.لما شافها بترجع جاء.
بشار: شووق
كشرتاتخيل اني سمعت صوته.طنشته وجات بتدخل.
بشار بصوت اقوى: شووق
وقفت هاالمره .تقدم خطوتين حتى يصير قريب منها.
بشار: اخبارك؟
شوق: بخير
بشار: يعني راح تكلميني من ورا ظهرك
لفت له بهدوء وراسها للارض.
بشار: الله من وين جايبه هاالحلاوه اليوم
شوق:ـــــــــــــــ
بشار: وحشتيني
ابتسمت له غصبا عنها
بشار: امووت على هاالابتسامهواخيرا شفتها
شوق: تبي شئ؟مو فاضيه
بشار: افااا وايش اللي شاغلك
شوق: مو مشغوله بس هم مو فاضيه لك.
بشار: مقبووله منك ياقمرايش كنتي تبين
شوق: ليه للحين ناصر مادخل؟
بشار: الحين بيجي مع محمد
في هاالوقت وصل مازن ووقف بينهم.
طالع الاثنين بخبث وضحك.
بشار: خير ياالخبيث
مازن: هااا صافيه لبن طاح الحطب؟
شوق: لاطبعا
بشار: ماعليك منها تصالحنا
شوق: مو بكيفك
بشار: واهون عليك تجافيني كل هاالمده؟
تركتهم ودخلت
بشار: تحبني احم
مازن: ههههه خلاص ارتحت الحين؟
بشار: طبعا الليله ادق عليها واصالحها
تتوقعون شوق بتسامح بشارولا
وريناد بتتهور وتدق على احمد وتعرف من يكون
كل هذا بتعرفونه في الجزء القادم
وصلت السياره اللي فيها ناصر ومحمد وابو محمد وابو ماهر.دخلوا كلهم ماعدا بشار وابوناصر ومازن
خلود لما لمحت ناصر على بدايه الستيج توترت ونزلت راسها.ياربي عدي هاالليله على خير اطرافي كلها بارده مو قادره استحمل اكثر.كل ماقرب تقوى دقات قلبها
صار مقابلهارفع عنها الطرحهوحط يده وراء راسها وحبها على جبينها وخدها
محمد: هيييييه خلاص خلوا هاالحركات للبيت
ناصر: موشغلك مرتي
ابومحمد: هههههه بعدوا شوي خلوني املي عيني بشوفتها قبل ماتروح
دمعت عينها لماقرب منها ابوها وحضنها.
ابومحمد: خلود بنتي هالله هالله بنفسك وزوجك لاتخالفينه واسمعي كلامه
خلود: طيب
محمد: يالله بطت اذننا هاالموسيقى.
صعدت شوق وجنبها ريناد عاالمسرح
شوق وهي تسحب يد محمد وترقص: لاتستحي عبر عن شعورك فااليوم ليس له مثيل
محمد: فضحتينا.اتركيني
شوق: مافيه
وبقت ماسكه يده وتتمايل معاه
ابومحمد: ناصر متى سفرتكم؟
ناصر: بعد يومين
ابومحمد: بالتوفيق ان شاء الله.
نزل محمد قبل ابوه وصارت ريناد تمشي معاه على طول المسرح.لما قرب عند الباب لاحظ انها مو طبيعيه اليومفيها شئ وخمن ان السبب احمد عفوامازن
محمد: شفيك
ريناد: انا؟سلامتك
محمد: الا فيك شئ
ريناد: مافيني شئ محمد
محمد: احمد
ريناد: ايش دخل احمد في الموضوع لا ماسوى لي شئ
محمد باندفاع: ليه تدافعين عنه بهاالطريقه
ريناد: وانت ليش تتكلم عنه بهاالطريقه
محمد: ليه ماتبين تقولين لي شصاير
ريناد: اوووووه محمد ماصار شئ بعدين(سكتت شوي) هذي حياتي انا حره فيها اووكي
محمد: ماتبيني اتدخل يعني؟هذا معنى كلامك؟
ريناد بعصبيه: عليك نوووور باي
تركته ودخلت الحمام تشيل عبايتها وتعدل مكياجها.نزل راسه وهو يفكربراحتها ماتبيني اتدخلطييب ياريناد باخليك براحتك وبيجي يوم بتعرفين فيه من احمدوبتبكين دم
هبه كانت عيونها تتابع محمد لين طلع من الصاله
ورود: هذا هو محمد؟
هبه: أي هوو فديته بس شفتي رينادوه تمشي معاه اوووف
ورود: وربي حلووو عرفتي تختاري هبهها ايش ناويه تسووين؟
هبه: بطلع له بره .
ورود: انتبهي لحد يشوفك
هبه: لاتوصين
قامت بسرعه وشافته يفتح الباب ويطلع طلعت وراه وسوت نفسها ماشافتهوحطت يدها على راسها وافتعلت ملامح الالمحس بوجود حد لف لما شافها استغرب.
محمد: هبه
هبه: محمد هلا
محمد: هلا فيك شلونك؟
نزلت راسها بحزن مصطنع.
محمد: محمد شفيك
هبه: تعبانه والله
محمد: سلامات شفيك
هبه: تعبانه محمد راسي.وابي حد يرجعني البيت بس مو لايقه
محمد بعد صمت لفتره قصيره: تبين اوديك؟
ابتسمت له ابتسامه النصر
هبه: تقدر
محمد: اكيد تفضلي يلا.
لما طلعوا بره حدود قصر الافراح طلعت من شنطتها شريط وحطته.كان لنانسي عجرم.لف عليها وابتسم
هبه: ليكون ماتحب نانسي؟
محمد: ابدا
هبه: هذا ويقولون اني اشبهها في الشكل والجسم
محمد بتوتر: امممم مادري
هبه بدلع: اقول محمد
محمد: هلا
هبه: اخاف بس ثقلت عليك وانت يمكن مشغول
محمد: عادي حاضرين للطيبين
هبه : تسلم لي محمد
وصلوا نزلت من السياره توقعته يقول شئ لها بس ساكت رجعت وفتحت الباب.
هبه: مابتنزل؟
محمد: لاوالله
هبه: طيب ليش اشرب لك شئ عصير او عاالاقل ماي
محمد: لامايصير هبه انتي لوحدك في البيت
هبه: لاهنا الخادمه
محمد: معليش مره ثانيه
هبه: بتزعلني يعني؟
محمد: ياهبه لاتزعلين.بس
هبه: لابس ولاشئ انزل ارتاح شوي
محمد بنفاذ صبر: طيب
دخلوا البيت ومشوا لين وصلوا لغرفه الضيوف.
هبه: تفضل
محمد: اظن لو جلسنا باالصاله افضل
هبه: ههههههه ادخل عاد
استجاب لاوامرها مسير لامخير.غصبا عنه بيشرب هاالعصير ويقووم
غابت عنه 5 دقايق ورجعت بيدها عصير برتقال
هبه: تفضل
محمد: مشكوره
هبه: العفو ماسوينا شئ
جلست قريب منه وتطالعه وهو يشرب بنظرات خبيثه تحمل داخلها معاني غريبه
لما نزل الكاس لف لها وانتبه لهاالنظرات.توتر كرده فعل اولى.
شفيها تراقبني وتطالعني بهاالطريقه
هبه بصوت اقرب للهمس: محمد
محمد: نعم
هبه : شرايك فيني
امحق سؤال شفيهاا ذي اليوم
محمد: امم تمام
قامت وقفت قدامه.ولفت على نفسها لفه بدلعوعبايتها حدث ولاحرج فستان كل الوان قوس قزح فيها.
هبه: والحين؟عادي
محمد وقلبه يدق بقوه: هاااا اممممم
قاطعته: اعترف اني حلووه
محمد:ــــــــــ
هبه: مو عاجبتك؟
محمد وهو يقوم: اسمح لي هبه بطلع الحين
هبه وهي تحط يدها على يده: افا محمد ويين ماجلسنا مع بعض.
محمد وهو يطالع يدها اللي على يده باستغراب: لازم اروح
هبه وهي تمنعه : بس على شرط لاتقطعنا اووكي
محمد وهو يطلع من الغرفه: يصير خير
ماصدق متي صار في سيارتهكان يتنفس بصوت عاليياربي ايش هاللي سوته هبهاستغفر الله ايش كان قصدهامعقوله كل هذا يطلع منها.ماتوقعت.احرك قبل ماتطلع لي
انسدحت عاالكنبه بخفه وهي تضحك.ههههههههههههههه شاطره ياهبه الخطوه الاولى تمت بنجاح باقي الخطوه الثانيهويصير محمد لي انا وبس ههههههه
لما وصل لمكان العرس اول شخص شافه مازناللي كان ماسك جواله بيده والخوف واضح على معالم وجهه وبشار جنبه يكلمه .نزل وراح لعندهم وهو يتحاشي النظر لمازن
محمد: شصاير؟
بشار: هبه صار لنا ساعه ندورها.
محمد وهو يتذكر كل اللي صار: اها انا وصلتها البيت
مازن: طيب ليه ماقالت لنا طيحت قلوبنا ماتحس
جلس محمد عاالكرسي وحط رجل على رجل: يمكن نست تقول لكم حصل خير
مازن بعصبيه: احر ماعندي ابرد ماعندك صح ماعندك احساس
رفع محمد راسه وابتسم بسخريه
محمد: انت تتكلم عن الاحساسليه متوفر عندك؟
مازن: اكيد مو مثلك
محمد: اووه تطورنا سلفني اجل شويه ياابو احساس
مازن: محمد عن الغلط
بشار: ياجماعه صلوا عاالنبي شفيكم على بعض
مازن: من ولد عمك ماتشوفه من يوم كنا باالامارات وهو قالب علي وكلامه مثل السم والسبب طبعا مجهول
محمد: اظن اني حر اكلمك بكيفي وبالطريقه اللي تعجبني انا اوكيه؟
مازن: حرطيب يامحمد من اليوم ورايح لاانت تعرفني ولااعرفك
بشار: اعوذ باالله منك ياابليس شفيك مازن الله يهديكنسيت انكم اهل
مازن: انا مانسيت بس ولد عمك نسى
محمد: انا؟كلن يشوف الناس بعين طبعه
مازن: انت عن شنو تتكلم
محمد وهو يقوم: انت عارف زين باي
تركهم وراحجلس مازن مكان محمد وهو مستغرب اسلوب محمد وكلماته.
بشار: شصاير بينكم عن شنو يتكلم
مازن: مادري
بشار: تذكر اكيد مسوي شئ
مازن : والله يابشار ماسويت شئ والله
بشار: الله يهديه
مازن: امين
.
الساعه 1 ونص طلع ناصر مع خلود وتوجهوا لفندق بيقضوا فيه ليلتين وبعدها يسافرون.
ورود اول مارجعت دقت على هبه حتى تسألها عن اللي صار لكن لقت جوالها مقفل
ام مازن رجعت البيت وهي مستغربه ليه هبه طلعت من العرس .سألت الخادمه وقالت لها ان محمد جابها .
والحين هي نايمه
شوق دخلت غرفتها وهي كئيبه كيف باعيش بدون خلود في البيت؟ بتوحشني حيل نزلت دموعها بدون احساس سريعه على خدها.وقررت تنام في غرفه اختها
بدلت ملابسها واخذت جوالها وراحت لغرفه خلودرمت نفسها على سرير خلود الكبير وتغطت باالفراش.وطارت عند حبيبها بشاراحبه والله هاالانسان جد مااقدر ازعل عليه معقوله يدق علي الليله
يااااااارب يتصل وحشنيووحشتني سواليفهاستسلمت لتعبها ونعسها.ونامت
بعد ساعه ونص رجع ماهر وبشار وحور وريناد البيت.
ريناد: يلا انا باروح انام باااااي
ماهر: تغطي زيين.بشار
بشار: هلا
ماهر: متى بيرجع ابوي ماقالك؟
بشار: مابيتأخر نص ساعه وبيجي الله يهديها هاالدبه خلووود
حور: هههه مصره ان عمي وابوي يوصلونها للفندق
ماهر: حركات بنات زين ماسويتي مثلها وجيبتي امك وابوك ليله عرسنا
بشار: انت احمد ربك ماخلتهم ينامون وياكم باالغرفه
ماهر: كانت بتسويها بس منعتها ههههه
حور: تتمسخرون انت وياه لكن هين باعلم عليكم
وصعدت فوق
بشار: الحقها راضيها لايصير في ولدك شئ
ماهر: بومه وربي بومه اسكت مع سواليفك البايخهانا باصعد انام تعبااان
بشار وهو يقلد صوت ماهر: باصعد انا تعباااااااان روح احد ماسكك
ماهر: اذلف زين تصبح على خير يالبومه
بشار: وانت من اهله ميمي
ماهر: هههههه الله يهديك
صعد وراه بشار لغرفته بعد مابدل ملامسه رمى نفسه عاالسرير ودق على شوق.رفعته الاخت النايمه بدون ماتطالع الشاشه.
شوف بصوت كله نوم: الووو
سكت وهو يتأمل صوتها يااااه من زمان ماسمعته
شوق: الوووو .عمركم مارديتوا ناس فاضيه
بشار: اسف حبيبتي ازعجتك
استوعبت صوته واعتدلت في جلستها
شوق: بشااار
بشار: عيونه وروحه وكل دنيته اسف صحيتك من نومك بس الشوق ذابحني
شوق: لاعادي
بشار: شلونك
شوق: بخير.وانت؟
بشار: انا من بعدك ضايع
شوق: أي قص علي
بشار: وربي مااقص عليك تتوقعين يعني ايش بتكون حالتي من بعدك وحيد ضايع ماعندي قمر تدلعني ليل نهار
شوق: بشااااااار
بشار: ههه خلاص اسفين
شوق: لاتعيدها
بشار: مااشتقتي لي؟
سكتت وهي مبتسمه ايش اقوله الا ميته شووق الا هي انا خخخخ
شوق: امممم انت عارف الاجابه
بشار: لو عارف ماسألتك
شوق بصوت مثل الهمس: اكيد اشتقت لك
بشار: يابعد قلبي ياشوق.وانا اكثر واكثر.زعلانه مني؟
شوق: أي
بشار: يحق لك غلاتي والله اسف مااعيدها وبعدين ياشوق انت عارفه انك الوحيده بقلبي وعمري ماافكر بغيرك
شوق: بس اغار عليك
بشار: خلاص حقك علي حبيبتي مو تزعلين هاالزعل كله مره ثانيه؟
شوق: اوكي.
.
في نفس البيت القسم الثاني كانت جالسه على سريرهاوماسكه الجوال بيدها وتطالع رقمه.ادق اولابيزعل؟الحين ينتظرني فدييته ياربي ايش اسوي وايش الموضوع اللي بيقوله لي.
اكيد موضوع خطير ولاماكان الح علي حتى اتصل
امممم طيب برسل له مسج وخلااص
ارسلت مسج تسلم فيه عليه وتقول انها الجوهره ومن هاالكلام.
وصل له المسج وهو يدور في اغراضه عن شئاستغرب من اللي تذكره في هاالليل
كان مكشر وهو يفتح المسج لكن من شاف اسمها ماصدق. الجوهره
معقووووووووووله مااصدق ياربي واخيرا.حنت علي واخير
جلس على طرف السرير ودق عليهارفعته بعد 4 رنات.
وهي ترتجف من راسها الى رجلها مو عارفه ايش بتقول وكيف بيكون صوته حلو ولا
وكيف اسلوووبه.موقف صعب لاتحسد عليه وتجربه جريئه لكن الفضول ولولا انها تحبه ماهتمت له وحطت له طناش
مازن: الووو
تأملت بصووته حلوو صوتهسامعه مثله من قبل بس ويين.
مازن: الجوهره.
صوته رجعها من افكارها وبصوت متوتر .
ريناد: الو
ابتسم هو الثانيالدبه صوتها حلوو مثل ماقالت لي هذاك اليوم.مميز.يابختي فيها.ونااااااااااااسه ياناااااس
الاثنين ماميزوا اصوات بعض تعرفون الاصوات تتغير بشكل او بأخر في التلفون
مازن: واخييييرا ياالظالمه اخبارك
ريناد بخوف: بخير
مازن: دوووم مو يووم شفيك خايفه؟
ريناد: لابس.
مازن: لاتخافين ولووكيف يعني مريت على بالك.
ريناد: امممم انت قلت بتزعل لو ما دقيت
مازن: بس جد مفاجأه واخيرا سمعت صوتك جد كنت مشتاق اسمعه
ريناد سكتت ولاردت بأي شئ هذا اول مكالمه ويقول هاالكلام كيف بعدين.
مازن: مستحيه مني يعني
ريناد: تقدر تقول.
مازن: لاخذي راحتك
ريناد: اوكي.
مازن: الجوهره
ريناد: نعم
مازن: انا قلت لك اني باكلمك بموضوع
ريناد: أي صح
مازن: الجوهره.انا بدايه تعارفنا كنت احسبك مجرد اخت وصديقه اشكي لها همومي تساعدني وباالمقابل اساعدها لو هي احتاجت
ريناد: طيب والحين
مازن بتنهيده: الحين الوضع تغير احس اني احتاجك كل لحظه تساعدني تشلي عني الهم لو كنت مهموم .
باختصارصرت مااقدر على فراقك
ابتسمتواخيرا نطق وين كان خاش هاالكلام عني.احمدك ياربي انك ماخيبت املي الوحيد
يعني يحبني مثل مااحبه.الحمدلله.
مازن: الله ابيه منك ياالجوهره تصونين الامانه اللي حطيتها بين يدينك
ريناد: اللي هي؟
مازن: قلبي
بعد ماسكرت من عند مازن دقت دايركت لشوق الي كانت شبه نايمه وسكرت من عند بشار
شوق: الووو دبه
ريناد: نااااااااااايمه
شوق: لااا شفيك صاير شئ
ريناد: شوقووووووه كلمته
شوق: من احمد
ريناد: أي
شوق: مجنونه انتي وايش صار
ريناد: شوق يحبني مثل مااحبه
شوق: لاوالله مبرووك انقلعي باي
ريناد: شوق لاتكلميني كذا شفيك؟
شوق: قلت لك لاتدقين ليه تعاندين
ريناد: حتى مايزعل واعرف الموضوع اللي بيقوله لي
شوق: أي موضوع يهم الامه الاسلاميه عسى بس تحررت فلسطين؟
ريناد: باااايخه شوشو
شوق: وكيف طلع
ريناد: اااه يجنن ياشوق اسلوب وكلام عسل ومحترم ماغلط معاي ولا كثر حكي
شوق: الله يساعد قلبك
ريناد: باكلمك بكره وباقولك التفاصيل
شوق: اوكي باي
ريناد: باي
رجع مازن راسه عاالمخده وارتسمت على ملامحه ابتسامهلااكيد انا في حلم مااصدق لبت طلبي ودقتيالله ايش قد همساتها حلووه.بيني وبينكم حبيتهالاستغربون حبيتها هاالانسانه.
ملاك والله ملاك ومستحيل الاقي مثلها .طيوبه وحبوبه تخاف علي ويمكنتحبنيليش لا
انا ايش ناقصني ماتحبني مافي بنت تعيف مازن.لااا بس هذي غير .
لكن راح اخليها تحبني تبادلني مشاعري فتح جواله وخزن رقمها بأسم الامـل
بعدها قفل جواله حتى ينام مرتاحومحد يزعجهبس وين تجيني الراحه وهي اكيد بتسكن افكاره طول الليله.
ياربي كيف قدرت بنت تدخل قلبي بهاالسولهبس ايش مصيرنا مع بعض.
حس ان لسه النهايه صوره معالمها مشوشه ومو واضحه للحين
صحى وحس نفسه مفعم باالحيويه والسعاده لف عليها بسرعه.الحمدلله مااحلم يعني.قام راح لناحيتها تأمل ملامح وجهها البريء وخصلات من شعرها طايحه عليه بعد الخصلات عن وجهها .
تحركت وشالت يده ضحك على حركتها وحب يعاندها ويعيد الحركه
وهي لازالت مغمضه بس من تكشيره وجهها ينعرف انها منزعجه
خلود: اوووه شووق روحي عني
ناصر: هههههههههه شوق يالدبه.
فتحت عينها على طول صوت رجالركزت شوي ناصر يالله الظاهر نسيت اني امس متزوجه
ناصر: احلى صباح حبيبتي
خلود: صباح النور
رفعت يدها بتعب ورفعت شعرها كله بمشبك
خلود: كم الساعه؟
ناصر: اممم 11 ونص
خلود: اووه تأخرت في النوم
جلس جنبها وحط يدها على كتفها
ناصر: لا ماتأخرتي ناسيه ان امس سهرانين سوا
ابتسمت بخجل وقامت لعند المرايهماتركها راح وقف جنبها
ناصر: تدرين خلود
خلود: شنو
ناصر: اني اموووت فيك
لفت له وهي تشابك اصابع يدها
خلود: جد
ناصر: صدقيني ماابالغ لو قلت انك كل حياتي
سحب يدها وباسها.سحبت يدها برقه وهو انقهر منها
ناصر: بسيطه وين بتروحين مني
خلود:هههههههههه
ناصر: اضحكي باوريك
خلود: ايش بتسوي؟
ناصر: يعتمد على حسب مزاجي
خلود: واهون عليك؟
ناصر: اخ منك هنا المشكله انك ماتهونين علي .
دخلت سبحت ولبست بدله موديل هندي زرقاء مع قميص طويل مطرز وتحته بنطلون .حطت لها مكياج بنفس اللون مع جلوس وردي.
ناصر وهو يطالعها من المرايه: وااااااااااو ايش هاالزين
ابتسمت وكملت مكياجهاولما خلصت راحت جلست جنبه عاالكنبه.
ناصر: توني عرفت اني ماخذ قمر
خلود: تبالغ.
ناصر: لاليش ابالغ
خلود: تسلم لي.
ناصر: مو كأني اتغزل فيك من صباح الله وانتي كلمه وحده ماقلت له
خلود: انت تدري اني احبك و
ناصر : بس بس باموووت ماسمعت عيديها
خلود: احبك
باسها على خده وضمها لصدره.
ناصر: وانا احبك اكثر حبيبتي
رن بهاالوقت جوال خلود بعدت شوي عن ناصر واخذت جوالها
ناصر: من
خلود:هههه شوق
ناصر: اراهن انها تشوفنا
خلود: هههههههه الووو
شوق ليش تضحكين اعترفي ايش قال لك
خلود: حرام ماقال شئ
شوق: خوخه وحشتيني ارجعي البيت
خلود وهي تكلم ناصر: ناصر شوق تقول ارجع البيت
سحب الجوال من يدها
ناصر: سكري يلا باي
شوق: صبر صبر نصوور احم اقصد ناصر
ناصر: حد يتصل بهاالوقت يالدبه
شوق: جوال اختي كيفي
ناصر بنفس صوت شوق: جوال زوجتي كيفي
شوق: هههه اقول عنتر اعطيني اختي يلا
ناصر: مافيه اغار
شوق: تكفى ناااصر جيبها تنام معانا الليله
ناصر: شنووو ليش مجنون مو صاحي
شوق: اووف بامووت والله لوحدي ملييت
ناصر: لاشوق شوفي انا عندي اقتراح احلى شرايك امرك واجيبك تنامين معانا باالفندق
شوق: الله صدق احلى واحلى
ناصر: اقول قلبي وجهك باي
شوق: باعلم عليك اختك سارووه
ناصر: كملت انتي وسوير.يلا اخذي اختك
عطى خلود الجوال وقام يسبح
خلود: شوق اخبار امي وابوي؟
شوق: بخير مابتمرين البيت؟
خلود: الا بنجي انا وناصر نتغدى معاكم
شوق: خلاص حلووو انتظرك مو تتأخرين
خلود: اكيد يلا سلمي عليهم
شوق: الله يسلمك باي
خلود: باي.
وبعد ماطلع ناصر راحوا اول شئ بيت ابو ناصر وبعدها بيت ابومحمد
.
ربطت شعرهاو فتحت باب الحمام وينه ماهر انزل اشوفه.نزلت ومالقت الا ابوماهر باالصاله.
حور: عمي وين ماهر؟
ابوماهر: طلع الحديقه شوي
حور: ريناد وبشار وينهم ماصحوا؟
ابوماهر: لاوالله اكيد بينامون للظهر
حور: لا مايصير الدراسه قربت ولازم ينتظم نومهم.
ابتسم لها ونزل راسه حست انه تذكر شئ راحت جلست جنبه
حور: ممكن اعرف ايش تذكرت؟
ابوماهر: ام ماهر الله يرجمها.الحمدلله اللي عوضني فيكم وانتي ياحور يابنتي لولاك مادري كيف بيصير البيت
حبت عمها على راسه.
حور: ماابي اسمع هاالكلام ياعمي انا لولاكم ولاشئ وريناد وبشار مثل اخواني واعز واحبهم اكثر مما تتصور
ابوماهر: الله يخليك لهم يابتيتي
حور: هذا الواجب ياعمي
ابتسمت لعمها وراحت المطبخ 10 دقايق وطلعت لقت ماهر باالصاله جالس جنب ابوه وبشار منسدح عاالكنبه والنوم بعيونه.
حور: براافو صحيت بشار زين وفرت علي التعب
بشار: ليش زوجك هاالدب يخلي حد ينام براحته
حور: ههههههههه زين يسوي فيكصح النوم ماهر
ماهر: صح بدنك قلبي حطي الفطور
حور: فطور في الظهر
ماهر: جوعاااان
حور: طيب اصبر ساعتين واتغدى ليه ماصحيت ريناد
ماهر: ذي عاد اللي ماقدرت عليها
ابوماهر: مو هينه طالعه على ابوها
ماهر: في هذي صادق
ابوماهر: الا اقول ماهر مو كأنك مصختها شوي
ماهر: ليش يبه عاااد؟
ابوماهر: متى ناوي ترجع للشغل في الشركه هلكنا انا وعمك
ماهر: طيب يبه مو انت مشغل موزن ومحمد معاك وينهم؟
ابوماهر: محمد مايقصر ومازن والله يتعب معانا وانا احسبه مثلكم انت وبشار
ماهر : خلاص يبه انت تامر امر السبت بداوم وياك
بشار: وانا ليش مااداوم وياكم
ابوماهر: ياليت يابشار تجي وتداري حلالك
بشار: حلوو خلاص احسبوني من اليوم وياكم
ماهر:لاتكفى يبه كل شئ ولاذا ماحد بيضيع حلالنا غيره
حور: لاماهر خلوه وياكم يتعلم من الحين عاالشغل
ماهر: لا مافيه انا مو موافق
ابوماهر: ماهر وانا وين رحت؟ رأي مو مهم
ماهر : العفو ياالغالي بس انا كنت اقترح وبشار لسه عوده لين والشغل يبي له صلابه
ابوماهر: لابكره يصطلب ويطلع اكبر تاجر
بشار: احم طبعا وبشتغل في الاسهم بعد واصير واااو بزنس مان
ماهر: الله يعيننا عليك وعلى تفكيرك الاقرد
.
حست بأنزعاج من النور فتحت عينها وطاحت عاالساعه1 ونص الظهر اوووف مانمت شئ قامت سكرت الباب وطفت النور ورمت نفسها بتعب عاالسرير توها تغمض عينها الا جوالها يرن.يالله شنو مابنام اليوووم يعنيرفعته بدون ماتفتح عينها
ريناد: الووو
مازن: الووين
فتحت عينها واعتدلت في جلستها وطالعت الشاشهحتى تتأكد
مازن: الووووو
ريناد: هلا احمدهلا
مازن: شفيك تخرعتي من سمعتي صوتي
ريناد:هههه لا شدعوه بس ماتوقعت مفاجأه
مازن: عسى بس مفاجأه حلوه
ريناد:ــــــــــ
مازن: قلت شئ يستدعي الصمت
ريناد: لا
مازن: جاوبيني طيب
ريناد: امم ماراح اجاوب
مازن: طيب ليش؟
ريناد: امممم مزاج
مازن: افا يالجوهره الحين انا طلعت باالنسبه لك مزاج؟
ريناد: لاتفهمها بهاالطريقه
مازن: اوكي ايش كنتي تسووين؟
ريناد: نايمه
مازن: والله؟ سوري عاالازعاج كان قلتي حتى اسكر.
ريناد: لاتقول هاالكلام احمد
مازن: عاالعموم ارجعي نامي خلاص وبدق اتطمن عليك في الليل اذا ماكان عندك مانع طبعا
ريناد: اوكي
مازن: خلاص انتبهي لنفسك توصيني على شئ؟
ريناد:سلامتك
مازن: الله يسلمك اكيد ماتبين شئ ترى مايردك الا لسانك؟
ريناد: ماابي الا سلامتك
مازن: طيب عيوني مع السلامه
ريناد: الله يسلمك
بعد ماسكر مازن باس الجوال وضمه لصدرهاااااه ياربي احس اني احبها .ابي اسمع صوتها كل دقيقه كيييف باصبر لليل الله يعين
هي نفس الحاله ماطاعت عينها تغمض مره ثانيه
اه يااحمد كيف بس قدرت تخليني انجذب لك واحبك بهاالطريقه اموت واعرف كيييييف حبيته
قامت بحيويه ونزلت جلست مع اخوتها وابوها.
.
الساعه 4 العصر وبعد ماتغدوا في بيت ابومحمد رجعوا الفندق.
دخلت خلود ورمت الشنطه عاالكرسي وجلستراح وجلس جنبها
ناصر: تغديتي زين؟
خلود: الحمدلله
ناصر: بصراحه طبخ خالتي ام محمد لايعلى عليه
خلود: أي والله
ناصر: بس محمد ياخلود مادري شفيه اليوم فيه شئ
خلود وهي تقوم: لا
ناصر: حبيبتي شفيك؟
خلود: ولاشئ
ناصر: تخبين علي يعني
خلود: مافيني شئ
قام ومسك يدها وباسها.
ناصر: احلى خوخه باالعالم شفيها
نزلت راسها بدون ماتقول أي شئ.
ناصر: قولي حبيبتي
خلود: امك ياناصر ليش ماتحبني
استغرب من جملتها ياربي حست على امي.ااه ايش اسوي لها حتى اخليها تحب خلود
ناصر: حبيبتي خلود اسمعيني هي تحبك بس ماتحب تظهر لك مشاعرها
خلود: بس انا احسها ماتحبني ابدا
ناصر: طيب حتى لو انتي بطيبتك وحنانك بتخلينها تحبك.
خلود: اوكي
ناصر: حاولي علشاني
خلود: اوكي علشانك ناصر
ناصر وهو يحضنها : الله يخليك لي حبيبتي
كان جالس يشاهد التلفزيون ومعاه اخته وامه.لف على شوق شافها تاكل مكسرات ومندمجه في الفلم
محمد: شوووق
شوق وهي اخر اندماج: امممممممم
محمد: شوووقووه
شوق: هااااااااا اسمعك خير
محمد: تعالي فوق ابيك شوي
شوق: بعد مايخلص الفلم
محمد: لا الحين ابيك ضروري ضرووري
شوق: اصبر الحين بينتهي
محمد بعصبيه: اقولك الحين ماتفهمين
ام محمد: شفيك محمد معصب هدي حالك.شوق قومي شوفي اخوك ايش يبي
حطت علبه المكسرات وقامت وهي تتحرطم
شوق: شرف محمد افندي قدامي
دخل غرفته وهي وراه جلست على طرف السرير وهو رايح جاي مقابلها.
شوق: تكلم شفيك؟
محمد: امممممممم حبيت اسألك عن شئ
شوق: اللي هو
حمل البرواز اللي فيه صورته
محمد: امممممم
شوق: تكلم لاتستحي مني هههههه
محمد: اوكي بسألك عن سماح
شوق: سماح؟ توقعت والله
محمد: اخبارها شفتيها امس؟
شوق : شفتها وسلمت علي
محمد: واخبارها مرتاحه حسيتيها ؟
شوق: تبي الصراحه لا و امممممم سألت عنك
محمد: لاااااااااااااا تمزحين جد؟
شوق: بسم الله شوي شوي علي أي قلت لها يسلم عليك
محمد وهو يحضنها: كفوو والله اختي اااه متى تتطلق واخذها
شوق وهي تحط يدها على جبينه: شفيك مريض شنو تتطلق بعد انت صاحي
محمد: اكيد بيمل ويطلقها لانها ماتحبه
شوق: الله يهديك هذا كلام واحد عاقل فكر في نفسك ومستقبلك
محمد: اقووول توكلي اطلعي بره
شوق: صدق ماعندك ذوق
محمد: خليته لك ماابيه
شوق: باي
.
دخلت سماح غرفتها شافت ابوعلي يقرأ في الجريده لما شافها تركها وارتسمت على وجهه ابتسامه.
ابوعلي: سماح
سماح: نعم
ابوعلي: تعالي ابيك شوي
سماح: شنو
ابوعلي: انتي تعالي
طلعت زفره وراحت جلست مقابله
سماح: في شئ؟
ابوعلي: أي ابيك بموضوع
سماح: اللي هو؟
ابوعلي: انتي عارفه ظروف عملي تتطلب مني سفر للخارج
سماح: اوكي
ابوعلي: لهذا بسافر
حست بفرح دفين داخلها يعني برتاح فتره اااه واخيرا
سماح: وبتطول؟
ابوعلي: للاسف أي
سماح: كم؟
ابوعلي: 5 شهور
سماح: 5 شهور؟
ابوعلي: أي وان شاء الله السفر بعد 4 ايام باروح مصر ابيك تنتبهين لنفسك ولاتحتكين في ام علي مانبي مشاكل
سماح : اوكي لاتوصي حريص
قامت لعند المرايه وهي مبتسمهفرحانه؟ أي ماانكربس 5 شهور كثير كيف بتحمل هاالنسره زوجته لوحديلا لكن مو لوحدي معاي شهد طيوبه وحبوبه هاالبنت لولاها كان طفشت جد من هالبيت
.
« عيون فاارس. قصة رووعه .((الكل يدخل)) | *(ان العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحين قتلانا)* » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |