لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
حراااااااااااااااام والله انكم تبون تعذبوني وبس وين التكملة بليييييييييييييز عشان خاطري طلبتج تنزلينها والله حرام جامعتي الاسبوع الياي وما بقدر اكملها بلييييييز نزليها
|
الجزء السادس عشر::
كانت وجدان تفكر بالمهمه اللي كلفها فيها خالد. قوووويه صعب تسويها وخصوصا إنها تعتبر غريبه بالنسبه لهند لكن المهم على قولة خالد مصلحة هند ياااااااارب سااااعدني يااااااااااااارب
امل : هلا طلال
طلال: هلا بك اكثر
امل: شلونك طيب؟
طلال: بخير بشريني عنك؟
امل: مكسره رجولي والله
طلال: افاا عسى ماشر؟
امل: هههههههه ولا شي لعبنا كوره اليوم
ابتسم طلال :حركات وعاد حماس؟
امل: كلنا رخوم ماعدا بشاير ماشاء الله عليها لعبها شيييي
طلال: لاتقولين جابت قول هههههههههههههههههههه
امل: الا والله فنانه جابت هدف وسوت حركة ياسر القحطاني
طلال :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: وانت أخبارك؟
طلال: والله بخير بس النذل سعود راح لزوجته وبغى مازن وخالد يلحقونه
امل: ههههههههههه مساكين
طلال: لا والله ان انا ونايف المساكين
امل: على طاري نايف ترى هند رافضه
طلال: ايه ايه عندي خبر الله يعوضهم
امل: آمين يارب يالله بروح اسوي الشاهي البنات ناوين يسهرون
طلال: الله يحفظك وانتبهي لهند
امل في نفسها’ياعمري طلول مهما حاولت تتجاهلها ماتقدر’ : ان شاء الله بايو
سعود حط راسه ونااااام اما غاده مو قادره تنام هالليله ذكرتها بشهر العسل يوم كانو مسافرين من اروع لحظات حياتها آآآه يالحب يخلي الانسان أسعد إنسان بهالكون .الحب؟ أخيرا إعترفتي ياغاده إنك تحبينه .؟ إيه أحبه واعشقه بعد سعود يستاهل الحب
هند كانت غرقانه بدموعها ولا رضت تفتح الباب لأحد آآآآآآه خسييييييييييس ماله حق ياخذ جوالي ويفتحه ويقرى خصوصياتي الله لايوفقك يا اشواق حسبي الله عليك انتي وسعيد الله لا يوفقكم يااااارب انتقم منهم ياااارب وش اسوي معاك يا نايف آآآآآآه
كانو البنات أمل حصه بشاير مريم وجدان رزان فارشين بساط بالمزرعه وقاعدين يتقهوون شاهي كانت علاقتهم مع رزان شبه ممتازه خصوصا بعد اللي شافوه من غاده ماكانو عارفين سبب تحسن العلاقه بينهم بس حسو بقرب رزان منهم قريب منهم كان قاعد طلال ونايف ومازن وخالد اما ابو نايف وابو رزان كانو نايمين بالمجلس
طلال كان يفكر اش معنى هند سوت حركة ياسر امممم يمكن عشان قلت لها ياسره القحطاني اش قاعد أقول أنا واثق من نفسي بزود اكيد انها بالصدفه سوتها
طلال: هاه مزوني فيك شدة طبل؟
مازن اللي ابتسم وقرب علبة التمر وحطها طبله له: اكييييييييييييد ياياطلولي
طلال : إحم إحم يالله واحد اثنين ثلاثه أكشن
صدفه ومن بين كل الناس علقني
من يوم شفته وعيني جات في عينه
حسيت شي في عيونه حيل يجذبني
لما إبتسم بانت بوجهي تلاوينه
نايف: حركااااااااااااااااات صوتك عجييييييييييييييييب
طلال: إحم إحم ترى نانسي بغت تسوي معي دويتو شخمط شخاميط
خالد: هههههههههههههههههههههههه اسمها شخبط مو شخمط
طلال : خخخخخخخخخ فشيله بس عادي كل واحد ولهجته
حصه:أووووص بنات سمعو هالصوت
امل: شرايكم حلو؟
مريم: إينن
بشاير: رهيييييييييييب مره حلو
وجدان : من هذا اللي يغني؟
امل: طلووووول
بشاير ولع وجهها ماتدري ليش بس ولّع
خالد: طلول تكفى حبيبي نبي هلي
طلال: افاا من عيوني استلمو
بدأ مازن يطق بعبلة التمر وطلال يغني
حشا ماكنت له جاحد
ولا حب من طرف واحد
شكيت أنا لأخوي خالد
بسبايبكم هلي غنيت
صفر خالد بحماااااااااااس وصفقو طلال ومازن نايف
اما البنات ذااابو صوت طلال كااان فيه رومنسيه وهو يغني وحنيه مو طبيعيه
حصه: صوته عجييييييييييييييييييييب فيه إحساس
امل: قولي قسم
حصه: هههههههههههههه ماقصدت بس صج تحسين يغني من قلببببببببببببببه
أمل تذكرت سالفة أميره وإنكسر خاطرها على أخوها
كل هذا تتابعه بشاير بصمت وقطع عليها تفكيرها مسج من صديقتها
قررت هند توافق مو بكيفها غصب عنها الله يستر وش بيسوي سعيد لو درى حسبي الله عليك يا أشواق حسبي الله عليك أكيد نايف عارف كل شي آآآخ راسي يعووووورني أحسه ثقيل .أنام أحسن لي .
الساعه7 الصبح صحى سعود ناظر بغاده اللي كانت غرقانه بالنوم يا حلو شكلها وجهها برئ
سعود: غاده غدو حبيبي قومي
غاده: همممممممم
سعود: قوومي الساعه 7 وراسي يعورني
غاده قامت مفجوعه: هاه يعورك ليش سلامات
سعود: من أمس ماشربت قهوه
غاده: اشووووى أما حنا السعوديين اظن اللي يمشي بعروقنا قهوه مو دم
سعود: هههههههههههههههههههههههههه أشوف طلال معدي العائله الكريمه بخفة الدم.
غاده واللي حست الدنيا تدور فيها بعد طاري طلال اففففف شهالحاله لين اللحين شاك فيني يا سعود بس معاك حق اللي شفته من رزان يخليك تشك بنفسك الله يعيني عليك
سعود: هييييييييييييييه وين وصلتي؟
إبتسمت غاده: وصلت اني بنزل اسوي لك فطور وقهوه
سعود: تسلم يدينك مقدما وسوي لي وللشباب معي يمكن ما أفطرو
غاده: ان شاء الله يالله قوم أشوف لك الدرب
سعود: طيب انا نازل
غاده: لحظظظظظظظه اخذ شور وبعدين تنزل
سعود: ليش وش الحكمه ؟
غاده واللي كان قصدها ماتبيه ينزل وتطلع له وحده من البنات: لغاية في نفس يعقوب
سعود غمز لها وابتسم: على هونك على هونك ترفق وإستتر بلباس ترى الشيطان يغوينا وحنا ناس عشاقه
غاده واللي فهمها سعود غلط وللللللع وجهها وطارت عالحمام
ضحك سعود اللي عارف ماقصدها وغير ملابسه ينتظرها
خلصت غاده بسرعه ولبست روبها وطلعت لقت سعود ماسك دفترها الخاص
غاده: لااااااااا يكون فتحته
سعود: للأمانه لا بس ودي افتحه
غاده: لالالالالالالالالا إذبحني إحرقني بس ماتفحته
سعود: بسم الله عليك من هالطاري لاعاد تقولين هالكلمه فاهمه
غاده: طيب بس لاتفتحه
سعود : طيب البسي وخلصينا
غاده: لاتزعل بس هالدفتر اغلى من عيوني
سعود: ماااااااااااااانيب زعلان بس البسي تكفين ابي أنزل
غاده: طيب
لبست غاده بلوزه وردي بلا أكمام وجنز برمودا ورفعت شعرها بإهمال وحطت مكياج وردي خفيف وطلعت سعود إنهبل من شكلها بس لازم يروح اللحين فتحت الباب قبله وناظرت ماشافت ولا بنت وناظرت فيه: تفضل
قرب منها سعود ومسك يدها بقوووووه ومشى معها وصلها للمطبخ وطلع من باب المطبخ الخارجي للمزرعه
دخلت بشاير : اؤؤؤؤؤ اش هالنشاااااط اش هالحماااس كل ذا يوم نام سعود عندك أثر الشوق يسوي هواااايل
غاده حمر وجهها: لااااا والله يازينك ساكته بس
بشاير : انتي كملي البيض وانا علي الشاهي
غاده: اوكي
بهاللحظه أمل كانت توها صاحيه من النوم راحت بسرعه لغرفة هند وطقت الباب
هند بصوت تعبان: مييييييييييييين؟
امل: انا هنو
هند: حياك
فتحت أمل الباب ودخلت عند هند وباستها مع راسها: وشلون الغاليه
هند: بخير
امل: هنو اش فيك هالايام متغيره علينا؟
هند: ماني متغيره بس قولي لهم اني وافقت على نايف
امل: ليش؟
هند بعصبيه: ماعرفنا لكم ترى رفضنا قلتو ليش وافقنا قلتو ليش اش تبون بالضبط اففففف
امل انصدمت من طريقة هند بالحكي ماردت عليها وطلعت من عندها وهي دموعها بعينها
هند انهارت بعد ماطلعت أمل
شاع خبر موافقه هند على نايف بس فاجئهم نايف بقراره الملكه اليوم والعرس حتى لو بعد 10 سنين
كان ابو نايف من أشد المعارضين طلال وخالد منذهلين باللي يسمعونه مازن ميت من الضحك على شفاحة نايف للعرس سعود حاس ان بالموضوع إن بس مو قادر يفهم
هند لما قالو لها قرار نايف صدمتهم بكلمتها : ماتفرق
ابو خالد مايقدر يترك الشركه وكلف خالد بموضوع هند
طلال : خالد إترك سالفة هالنايف لي انا
خالد: ماني فاهم شي بخلال يومين خطبها ويبي يملك عليها
طلال: انا بجيب لك السالفه كلها وتشوف
خالد: كفو
راح طلال لنايف وسلم عليه : اقول نايف
نايف: سم
طلال: سم الله عدوك من الاخير كذا وش سالفتك مع هند
نايف كان متوقع هالسؤال من أي أحد ومجهز له جواب : طلال بقولك شي واتمنى تسمعني للاخير
طلال: تفضل
نايف: طلال تؤمن بالحب؟
طلال تغيرت ملامح وجهه : وش قصدك
نايف : عطني الامان بالاول.
طلال: عليك الامان
نايف: الصراحه وبدون نفاق انا بالغلط شفت هند بالمطبخ وقلت أخطبها لأن حرام أحب وحده وهي ماهي بزوجتي أنت معي ولا لا
طلال بردت ملامحه: هاااه .
نايف: وشوف انا ما قلت الا لك انت بس لاني امون عليك وأحسك جريب مني ومن تفكيري
طلال: امممم مدري بفكر واشوف
نايف: خوذو وقتكم واي قرار يريحكم بسويه
راح طلال وقال لخالد السالفه شبه إقتنعو بكلام نايف لانه منطقي شاورو امهم وأيدتهم عاللي قالوه اما هند فماتفرق عندها امل كانت ما تتكلم مع هند بسبب الموقف اللي صار بينهم
خالد: الو حبيبتي
وجدان: هلا والله
خالد: جنبك أحد
وجدان: لالالا تكلم براحتك
خالد: شوفي المسجل اللي قلت لك حطيه بغرفة هند لا تحطينه
وجدان ارتاحت من قلبببها: ليش طيب؟
خالد: هند وافقت على نايف
وجدان: اشووووووووووووى
خالد: ههههههههههههههههههههههههه يالله حبي اكلمك بعدين
وجدان: اوكي حبيبي
اليوم ملكة هند ونايف ابو خالد مثل ما تعرفون ما يقدر يترك الشركه لو يوم واحد لان في الفتره الاخيره صايره له مشاكل بتعرفون سببها بعدين
صلو الظهر وشاع خبر ملكة نايف وهند أمل ما قدرت الا تتناسى وتتجاهل زعلها من هند بيوم مثل هذا
غاده: امول حبيبتي شفيها هند؟
امل: والله ياغاده متغيره علينا كلنا حتى انا طولت لسانها علي تخيلي
غاده: هند تعبانه نفسيا من شي
امل: وشلون
غاده: هي اللحين حاطه نفسها بموقف الدفاع وهذا يرجع لأنها مبرمجه عقلها إن الكل يهاجمها
امل: وبعدين
غاده: ونستنتج من هالحكي ان فيه مشكله كبيره بحياة هند
امل: يلعن أم الخدمه الاجتماعيه يا شيخه
غاده: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش؟
امل: تعقيد نفسي
غاده: بالعكس الخدمه الاجتماعيه تخليك انسانه مرررهفة الحس تعرفين تتعاملين مع اللي حولك
امل: اهاا بس لا يكثر تروحين معي العصر
غاده: وين؟
امل: أشتري فستان لهند نفسيتها ماتسمح لها تطلع
غاده: اممم مدري بكلم سعود وارد عليك
امل: خلاص اجل طلال يقول بعد صلاة العصر القاكم جاهزين
غاده: طلال!!!!!
امل: ايه
ياويلي بغيت أجب العيد عشان يذبحني سعود
امل: هاااه وش قلتي؟
غاده: لالا يمكن مايمديني روحي بلحالك
امل : اممم اجل شكلي اباخذ بشاير
غاده: ونعم بشوره رايها يجنن خوذيها
::احم احم أسمع إسمي
امل: هههههههههههههههههههه الذيب على طاريه
بشاير: منهو سامي الجابر؟
غاده: هههههههههههههه انتي دمك أزرق وابيض؟
بشاير: تقدرين تقولين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
امل: بشوره طلبتك تكفييييييييييييييييين
بشاير: من هالعين قبل هالعين امريني
امل: ابيك تروحين معي السوق بعد العصر نشتري لهند فستان
بشاير : ماطلبتي شي بعد العصر تلاقيني جاهزه
نايف كان ملتزم الصمت . اللي يسويه صح ولا خطأ . لا اكيد صح . لازم يكون صح هذا دين وجاء الوقت اللي ارجع فيه هالدين بحق نفسي قبل حق بنات الناس .
طلال: هييييييييييييييه يالحبيب وين وصلت
نايف: هاه وصلت المنامه
طلال: الا على طاري المنامه وين بتسكن أختي
نايف: اكيد بالبحرين شغلي واهلي ومستقبلي
طلال: وهي تدري
نايف: امم نتفاهم عقب الملجه
طلال: ايو والله صدقت وانا وش دخلني
نايف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أذن العصر كانت بشاير لابسه العبايه وتسولف مع غاده وسعود بغرفتهم دق جوالها
بشاير: هلا هلا هلا هلا بأخت العروسه
امل: لا هلا ولا مسهلا منقعتني بالشمس جعلك ماتعرسين
بشاير: هاه؟ ليه انتي تحت اللحين
امل: لنا ساعه بالسياره نحتريك
بشاير: يؤؤؤؤ اسفه اللحين اجيك طيران
قفلت بسرعه وراحت تركض مع الدرج وطلعت مع الباب وركبت السياره
بشاير: السلام عليكم
أمل: قولي قسم
بشاير: اسفه نسيت
طلال: وعليكم السلام
بشاير فتحت عيونها للآخر هذا وش يبي
طلال مسك ضحكته شكلها وهي مصدومه يموووت ضحك
طلال: شلونك يا قباير
بشاير: قباير بعينك ماني بخير
امل: ههههههههههههههه ايو والله قباير بغت تقبرنا وحنا نحتريها
عصبت بشاير ومدت يدها لكتف امل وقرصتها
شغل طلال أغنيه بحبك وحشتيني لحسين الجسمي وحرك السياره
أمل : بالله عليك تقلب الشريط ولا تحط أغنيه حماس شوي
طلال: قسما بالله انكم مو وجه رومنسيه ((وإنتبه لنفسه )) ولا لو إني مع أصحابي كان فلة حجاج
أمل : لحظه انا أبدور وأختار الشريط
طلال: يالله إختاري
اختارت امل شريط تسجيل وحطته كان جلسه لطلال مع مازن قبل كم يوم عالبحر يوم طلعو يتمشون
كان طلال يغني ومازن يدق عود
حبيبي آسف أزعجتك حلو صوتك قبل لا تنام
سمعته وإنشرح صدري . وكني شفتك بعيني
خذاني الشوق لك يا ذوق ألا يا أحلى ورود خزام
ألا يا فرحة أيامي مع شهوري على سنيني
بشاير وامل دخلو جو بقووووووه فاجئهم صوت مازن ((والله إنها ماتدري عنك يا طلال))
طلال بعد هالجمله إختبص وقفل المسجل بكبره ووجهه صار علبة الوان أمل قاعده تفسر اللي سمعته . معقول للحين تحب اميره يا طلال بشاير فهمت إن طلال يحب وحده قلبها عورها ليش ماتدري
طول الدرب لين وصلو السوق صمت عجيب بالسياره وقف طلال السياره نزلت بشاير أمل كانت متعمده تتأخر بعد ما نزلت بشاير ناظرت أمل بأخوها : إنساها يا طلال إنساها
طلال فهم إخته وتفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أمل ما استوعبت بس نزلت بسرعه لبشاير
قعد طلال على الكرسي اللي بوسط السوق وبشاير وامل طالعين داخلين في هالمحلات
أمل: بشوره عشان نختصر الوقت انتي روحي المحلات اللي يمين وانا بروح المحلات اللي باليسار وان شفتي شي زين ولا انا شفت بيننا جوال
بشاير: اخاف بلحالي
امل: ما انتي بلحالك وطلال قدامنا
بشاير: وجععععععع
امل: وجع بالعدو اهجدي يا بنت
بشاير: ههههههههههههههه طيب
افترقو بشاير وامل كانت بشاير ماسكه فستان عودي واسود وتتخيل شكل هند فيه شلون بيكون ما حست إلا باللي ماسك خصرها إلتفت بسرعه شافت شاب يناظرها ويبتسم ورافع يده بالرقم صفقته كف لا شعوريا وطلعت من المحل كل اللي بالمحل انتبه على الكف وضحكو الشاب لحق بشاير كانت تمشي وهو وراها وهي ميته رعب من الخوف نست حتى تتصل على امل صارت تمشي وهو وراها إنتبه طلال للموقف وبهاللحظه الشاب قرب من بشاير وسحبها من يدها صرخت بشاير وجاء طلال يركض وصارت بينه وبين هالشاب مضاربه قويه حاول الشاب يهرب بس ماخلاه طلال وإضطر الشاب يدافع عن نفسه بشاير صارت تبكي فجأه طلع الشاب سكين من جيبه على شكل ميداليه رفع يده بيطعن طلال إلا وصل رجل الأمن ومسك الشاب من يدينه
رجل الأمن : ممكن أفهم وش اللي صار
طلال: قاعد الاخو يغازل محارمنا
رجل الأمن : حنا آسفين يا أستاذ
طلال: معك طلال
رجل الأمن : حنا آسفين يا أستاذ طلال وهذي مو أول مره نمسك هالشاب بهالسالفه نتمنى لك ولزوجتك متعة التسوق عندنا تقدرون تتفضلون واسفين عالإزعاج
طلال سمع كلمة زوجتك وسرح بدنيا ثانيه ياربيه لو بشاير زوجتي كان كل يوم مذابح ههههههههههههههههههههه
بشاير ماتدري وش هالإحساس الغريب اللي امتلكها ماتخيلت طلال بهالرجوله على كثر ما يمزح ويسولف فعلا رجال
طلال : وين أمل
بشاير: امل بالمحلات اللي عاليسار
طلال: إمشي نروح لها
بشاير: إحلم
طلال: نعم
بشاير : وين اروح اتمشى معك بلحالنا
طلال: اوكي انتي اقعدي هنا وانا بروح واذا جاك الشاب اللي قبل شوي انا مالي دخل
مشى طلال وحس بحركه وراه مسك نفسه لا يضحك الخوافه تمشي وراه من الخوف
وصل عند أمل وقعدت توريهم فستان
بشاير: لا انا شفت فستان عودي واسود يصلح لهند هناك تعالي اوريك اياه
وصلو المحل المقصود وقاعده امل تتفرج عالفستان بدون شعور التفت طلال لبشاير : ذوقك يجنن
بشاير ما ردت ولا بكلمه من الصدمه والاحراج
طلال التفت بسرعه عالجهه الثانيه وقعد يكلم صاحب المحل عن قيمة الفستان دفع قيمته وبسرعه طلعو ركبو السياره كانت الساعه 5 ونص تقريبا وقف طلال عند ميد واشترالهم ايسكريم بحكم إن السياره مظلله كشفت امل وجهها وجلست تاكل الايسكريم وبشاير عشقها ايسكريم ميد بس شلون تاكله صععععب موقفها آخر شي قررت ما تاكله والله يعوضها فتحت الكيس اللي جنبها وحطته فيه واذا نزلت بالمزرعه بترمي الكيس وفعلا وصلو ونزلت بشاير ومعها لاكياس وراحو ركض لغرفة هند يشوفون الفستان عليها كانت غاده عند هند تهديها وجدان كانت مع حصه بالمطبخ تجهز الاشياء مريم كانت توها للحين تتروش
كان شعر هند يجنن سوته لها غاده والمكياج سوته لها عودي على لون الفستان كان موديله ناعم وحلو عليها
على الساعه 9 كان كل شي جاهز جاء الشيخ وملك لهم كان نايف لآخر لحظه خايفه من ردة فعل عكسيه لهند بس الحمد لله كل شي مر بسلام
نايف: لو سمحت يا طلال ابشوف زوجتي
طلال: بوووووو توك مالك خمس دقايق هههههههههههههههههههه العن ابو الشفاحه
نايف : ههههههههههههه بسك تطنز
خالد: يجي لك يوم يا طلال هههههههههههههه
طلال: يالييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اتصل خالد على وجدان
خالد: حبيبتي خلي هند تدخل غرفة السواق بيشوفها نايف
وجدان : من عيوني عطنا خمس دقايق
خالد: اوكي باي
خالد: يالله يا نايف
نايف: وين بشوفها
خالد: مالك إلا غرفة السواق
طلال + مازن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
طلال: إمحق شوفه ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: انزين باردها لكم صدقوني خخخخخخخخخخخخ
دخل نايف غرفة السواق ومعه خالد وطلال بعد دقيقتين بالضبط الا صوت امل : خالد
طلال: امول خلي هند تدخل بلحالها
امل: طيب تعال دخلها
طلال: ليه متحروله؟
خالد: هههههههههههههههههههههههه حرام عليك
راح طلال وشاف هند بشكل مو طبيعي كانت ترجف مسكها مع يدها ودخلها ررفع نايف عيونه وطاحت على ملاك نسسسسخه من خالد بس ملامحها أحلى كانت قممممه في النعومه ابتسم نايف من قلبه جلست هند جنبه وإستأذن خالد وطلال وقفلو الباب وراهم
نايف: مبروك يا عمري
هند كانت دموعها أقوى منها حست فيها شلال على خدها ماقدرت توقفه غطت وجهها بيدينها وقامت تبكي بصوت عالي .نايف عوره قلبه عليها . ومسك يدينها بيديه وبعدها عن وجهها : لا يا هند ليش هالدموع بمثل هاليوم
هند: إنـ إنت تبي تذلني صح؟
نايف: أفاااا مو نايف اللي يسوي جذي شوفي هندو اذا أشواق غدرت فيج وهددتج بالأفلام اللي صورتها لج وانتي معاها وسلمتها لسعيد وسعيد الحقير يهددج بإنه بيفضحج جدام أهلج صدقيني إن سعيد اللحين بالسجن والسبب المسجات والتسجيلات اللي بهذلته فيها صدقيني انا قط عشت نفسسسس التجربه بس الحمد لله ربي هداني بالاخير ومافضحت بنت الناس ويوم شفتج بالمزرعه مغمى عليج ذيج الليله خذيت موبايلج عشان أبنده بس تفاجئت بالمكالمات والمسجات اللي كانت موجوده قررت أنقذج من هالذئب البشري لأنج وان غلطتي بس مالج ذنب ومهما كان غلطتج ما تستاهل انج تتورطين مع هالحقير سعيد
هند كانت تسمع هالكلام ولا هي مصدقه اللي تسمع
هند: يعني اللحين انت متزوجني شفقه
نايف: تبين الصج بالبدايه ايه شفقه بس اللحين لأني أحبج
ولللع وجه هند من هالكلمه وإبتسمت له ابتسامه سحرته
سعود: أجل استانستو اليوم؟
غاده: ايه مع إنها عائليه الحفله وعمي ماحضر بس جد استانسنا رقصنا وغنينا
سعود: رقصتي؟
غاده: ايه ليش مستغرب
سعود: لا ولا شي
غاده: اوكي انا بروح اغير هالفستان واجي أحسه مثقل علي((كانت لابسه فستان تركواز ومكياجها أحمر وحاطه بشعرها ورده حمرا كان شكلها قمممه
سعود: بس.
غاده كانت بتقوم بس التفت على سعود: بس وشو
سعود: وين الفستان الأحمر اللي إشتريته لك؟
غاده: موجود
سعود: ليش ماتلبسينه
غاده: ماجات مناسبه ألبسه
سعود: بدون مناسبه لو انه عاجبك كان لبستيه
غاده: سعود قسما بالله عاجبني
’آآآآه ياحلو إسمي حلواه’
سعود: ايه بالحيل عموما براحتك
غاده: والله العظيم عاجبني واليوم نسيته ولا كان لبسته وعشان تصدق اللحين بلبسه لك
سعود استانس : طيب
قامت غاده ولبست الفستان عشان توريه سعود كان من قدام قصير لين نص الفخذ ومن ورا ذيله طويل وفتحت الصدر كبيره ايلين السره والخصر محزوم بحزام فضي يلمع كان بياض غاده وجسمها يجنن مع الفستان
سعود واللي متقصد كلامه: يؤؤؤؤ ياغاده اول مره اشوف شعرك كذا
غاده ببراءه : ليش وش فيه ؟
سعود: تعالي أشوفه لك
راحت غاده ببراءه منقطعة النظير لسعود اللي خمها وجلسها عالسرير وربط عيونها بربطه حمراء وقال لها : ولا حركه فاهمه
غاده بخوف: طـ ـ طــيب
سعود إتصل على بشاير تفضي له درب واخذ عباية غاده ولبسها العبايه وطلعو
ركبها السياره وهو مازال مغطي عيونها بالربطه ومن فوقها رمى الطرحه عليها عشان تغطي وجهها وحرك السياره بعد تقريبا ثلث ساعه وقف السياره فك الربطه عن عيونها ونزلت معاه لمكان غريب الظاهر فندق بس ديكوره يجنن كل شي حولها أخضر وزرع راح سعود للإستقبال واخذ منهم مفتاح ورجع لها ركبو جميع بالمصعد وطلعو الدور الـ13 وانفتح المصعد ومسك يدها ومشى لين وقف عند باب وفتحه بالمفتاح ودخل كانت الغرفه أضواءها رومنسيه والارض مفروشه بالروز الأحمر ومشو لين وصلو غرفة النوم وشغل المسجل موسيقى هاديه جلست غاده مذهوله من اللي يصير مسك سعود يديها وقعد على ركبه قدامها : انتي اليوم أميرتي حبيبتي زوجتي وكل شي حلو بدنيتي
غاده ضاعت علومها ماتدري هي بحلم ولا بعلم ياغبائي وكنت أبي اتطلق بعد
عاشو هالليله من أجمل ليالي عمرها نامو بالفندق ولا رجعو الا صلاة المغرب اليوم الثاني وصلو المزرعه وقف سعود سيارته وقبل ماتنزل غاده
سعود: غاده
غاده: هلا حبيبي
سعود: استانستي؟
غاده: وناسه تفوق الوصف ماتقصر فديتك
دمعت عيون سعود ونزل عيونه : بعد 27 يوم ابيك ماتتذكرين مني إلا كل خير
غاده تجمعت دموعها بمحاجر عيونها حست الدنيا تلف وتدور حست نفسها حقيره لما طلبت منه الطلاق . فتحت باب السياره وراحت تركض للقصر
تحياتي**الحب المجروح**
لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
حراااااااااااااااام والله انكم تبون تعذبوني وبس وين التكملة بليييييييييييييز عشان خاطري طلبتج تنزلينها والله حرام جامعتي الاسبوع الياي وما بقدر اكملها بلييييييز نزليها
والله حبيبتي فوازة الكاتبه الى الحين ما كملتها سوري
مشكورة يالعاشقة المجروحة على ها القصص الروعة اللي تنزلينها وترى امانه اول ما ينزل الباقي تنزلينه بليييييييييز
ان شاء الله على هالخشم
يسلم لي ها الخشم والله مشكوره هذا العشم والله
ترى طولت السالفه ولي الحين مانزلت حرااام ابا اعرف شو بيستوي
« (( سوء الظن )) قصه قصيره | حكاية تائب » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |