ترى جد مصختوها انا مب قادرة اصبر
مولية حرااااااااام وايد متعذبة بليييييييييز
اذا لي خاطر عندج نزليها ولو انج ما تعرفيني ما تعرفيني عشان يكون
لي خاطر عنج بس طلبتج ترى بتييني الجامعة وما بقراها
تكفون لا تعذبوني
|
ترى جد مصختوها انا مب قادرة اصبر
مولية حرااااااااام وايد متعذبة بليييييييييز
اذا لي خاطر عندج نزليها ولو انج ما تعرفيني ما تعرفيني عشان يكون
لي خاطر عنج بس طلبتج ترى بتييني الجامعة وما بقراها
تكفون لا تعذبوني
مشكوره حبيبتي فوازه على المرور وسامحيني على التأخير
مشكوره على المرور نوفي
الجزء الخامس عشر ::
انتهت المباراه بين نايف وخالد بالبلايستيشن والفايز نايف بعد ما باركو له الشباب عالفوز
همس طلال لخالد: خالد
خالد بنفس الهمس: ياعونك
طلال: ابيك بسالفه
خالد: عيوني لك يا ابو مازن
طلال: تسلم هند
خالد: وش فيها
طلال: ليش طاحت؟
خالد: مدري بها تقول انها انخفض ظغطها وماحست بنفسها الا وهي بالمستشفى
طلال: يا خالد مو إنك تزوجت تنسى خواتك ولا تهتم بحالهم لو إنها امل كان تقبلت هاللي صار لها بهالروح الرياضيه لا والله كان قلبت الدنيا عشان تعرف وش فيها وش مضايقها صح ولا انا مخطي
خالد: طلال علامك الله يهداك
طلال: هند فيها بلا والسر اللي خلاها تنهار بجوالها
خالد: خلاص اتصل على وجدان بعد شوي تفضي لي درب اروح لها واشوف وش السالفه
طلال: انا رحت قبلك
خالد: ووش صار؟
طلال: افاا يا خالد هقيت هند عندك اغلى من كذا
خالد: طلال علامك ؟ انت عارف القصر ماشاء الله مليان حريم اجانب وشلون تبيني اروح واجي حتى وجدان ما اشوفها كثير والشبكه حقت الجوال اردى بعد المهم علمني وش صار؟
طلال: قبل ادخل قالت لي امل ان هند ميته صياح تبي جوالها عاد انا يوم دخلت قلت هند وش سالفة جوالك من باب المزح يعني كل هذا بسبب جوال الا اشوف البنت انصفق لونها وتغيرت ملامحها قالت ليش جوالي عندك ؟ قلت لها إيه عندي وان ما قلتي لي وش سالفتك خلال ثلاث ايام لا تلومين الا نفسك وطلعت وخليتهم
خالد: والجوال وينه اللحين؟
طلال: مدري بس قلبت المزرعه فوووق تحت ولا لقيته
خالد: طلال لا تظلمها يمكن مشكله بينها وبين صديقاتها تعرف البنات حساسات بسرعه يتأثرون
طلال: لا يا خالد انا ما اتهمها بشي بس ابتطمن واعرف وش سر هالطيحه والانهيار العصبي
خالد: وش ناوي تسوي اللحين؟
طلال: ابتجاهلهم الثنتين لين تعدي ثلاث ايام واتفاهم مع هند حتى لو أضطر اجيب تسجيل لآخر المكالمات من شركة الإتصالات
خالد: ليه تعرف أحد واصل بالاتصالات
طلال: ايه خويي هناك
خالد: اوكي انا بعد العشاء بروح اشوفها
طلال: اوكي لا تعلم وجدان بشي مهما كانت غريبه
خالد: مستحيل
كل هالحوار والنقاش اللي صار بين خالد وطلال كان يسمعه واحد قريب منهم ولا انتبهو له.
بآخر المجلس كان جالس سعود بهمومه وأفكاره وبمصيبته اللي طاحت عليه غاده تبي الطلاق غاده كانت مظلومه من الظالم ؟ لا اكيد مو أنا ماغلطت عليها بشي هي اللي كانت تفهم تصرفاتي غلط بس أحبها مستحيل اطلقها ااااه يا رزان الله ياخذك ولا يعيد لحظه اجتمعنا فيها لازم الاقي لي حل . غاده مستحيل اطلقها مستحييييييييييييييل
بعد العشاء اتصل خالد على وجدان
خالد: السلام عليكم
وجدان:وعليكم السلام ارحب
خالد: وشلونك حبيبتي
وجدان : بخير بسماع صوتك
خالد: هههههه بصوتي بس ماودك تشوفيني
وجدان: لا تفهمني غلط والله ماقصدت
خالد: ادري يا حياتي بس شخبار هند اللحين؟
وجدان : ماعليها الحمد لله تكفى حبيبي إشتر لها جهاز وشريحه بسرعه
خالد: ليش؟
وجدان : تصيح تبي جوالها لدرجة اليوم طلبت من بشاير جوالها
خالد بعصبيه: وأخذته؟
وجدان : ايه أظنها ارسلت مسج
خالد بعصبيه: وليش تعطونها الجوال اقسم بالله العظيم انـ ولا اقولك سوي لي درب بجي اشوف هالعله
وجدان : طيب ان شاء الله
راحت وجدان بسرعه وسوت له درب بهالوقت كان خالد واقف عند باب القصر دخلته وظلو ساكتين وصلو عند باب الغرفه وراحت وجدان لغرفتها
خالد: على وين؟
وجدان بإبتسامه: انت ادخل سلم على إختك واذا خلصت وكنت فاضي تعال بالغرفه الثالثه تلاقيني فيها
خالد : خلاص أجل
ومد يده خالد لباب الغرفه بيفتحها
وجدان: خالد
التفت خالد على وجدان: نعم؟
وجدان: حبيبي هذي إختك وانت عزوتها بهالدنيا بعد الوالد الله يحفظه لا تزعلها
مارد عليها خالد ودخل الغرفه بس كلام وجدان كان له تأثير كبير بنفس خالد وقرر انه يسوي نفسه مو عارف عن سالفة الجوال ويكفي طلال حط براسه هالسالفه بيجيب خبرها
هند: هلا خالد
خالد: هلا فيك وشلونك اللحين؟
هند: بخير بس تعبانه شوي
خالد: سلامتك
هند: اقول خالد
خالد: سمي
هند: طلال تحت
خالد: ايه تبينه
هند: ايه ولا اقول لالالالا
خالد: وش فيك سكرانه
هند: لا خلاص ابنام
خالد بقلبه’شكلك خايفه من شي الله يستر’: اجل يالله انا طالع تامرين شي
هند: سلامتك
طلع خالد ومر على غرفة وجدان ما كان متأكد من الغرفه وعشان كذا قرر يطق الباب فتحت له امل الباب
خالد: اؤؤ اسف اشوى انها غرفتك مو غرفة احد ثاني على بالي غرفة وجدان
امل تمثل: افااا الظاهر وجدان غيرتك علينا
خالد: يا ويلك من الله لا تظلمينها
امل: هههههههههههههههههههههه قلب المؤمن دليله هذي غرفة وجدان بس انا كنت اسليها لين تجي تفضل وانا بروح
خالد: لا وين رايحه
امل: خلود انا عارفه من ورا ظهرك هالحكي هههههههههههههه
خالد: اجل مكشوف؟
امل: بقووووه بس ادخل لاحد يمر من البنات
دخل خالد وطلعت امل وشافت حصه عند الدرج متخبيه: هلا حصوص
امل: هذا أخوج؟
امل: ايه يالقناصه ههههههههه
حصوص: اهاا ماشاء الله عليه اش حلاته بينام عند مرته؟
امل: مالي فيهم علم على قول وجدان
حصوص: ايه صج ليش وجدان حجيها غير عنكم؟
امل: ايه هذا كلام قبيلتها كذا
حصوص: اهاا زين عيل شرايج ننزل تحت؟
امل: اوكي يالله
نرجع لغرفة وجدان
دخل خالد وهو حاس بالذنب إنه صرخ على وجدان : سلام
وجدان : هلا خالد حياك
خالد: عصير ايش ذا؟
وجدان: فراوله جابته امول بس يوم عرفت انك بتجي قالت تخليه لي ولك
خالد: الله يحفظها هالامل ويرزقها يكفي إنها سبب سعادتي
وجدان: امين يارب
خالد: ما سألتيني وش هي سعادتي؟
وجدان: وشو؟
خالد: اني عرفتك
وجدان إستحت :
خالد: تكفين حبيبتي لا تزعلين مني لأني صرخت عليك
وجدان : بالعكس حبيبي أبد مازعلت كلن منا يضيق بالحياه بلعكس كنت عارفه إنك اول ما تهدأ بترجع خالد اللي اعرفه
خالد: اقول وجدان اذا رجعنا الرياض بدور لك وظيفه تخصصك مطلوب وحرام تضيعين عمرك بالبيت
وجدان بإنكسار: مو أنا قعدت بالبيت أول عشان . وانهارت تبكي
خالد: لاااااا وجدان لا تصيحين احمدي ربك عاللي صار والولد الله يرحمه وان شاء الله بدال الولد نجيب عشر بس لا تتضايقين
وجدان اللي ما زالت تبكي : ان شاء الله
خالد: بكلفك بمهمه صعب أكلف فيها أمل
وجدان : امرني عيوني لك
خالد: تسلم عيونك
وجدان : بس وش هي المهمه؟
خالد: انتظري شوي
وجدان : ليش؟
خالد: خلي ايلين هذي تطلع
وجدان : بسم الله الرحمن الرحيم من تقصد
خالد: أقصد رضيت بردى حظي
وجدان: ههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك طيحت قلبي عاد مالقيت تخبي الا على رضيت
رضيت بردى حظي: زين يا خويلد مع اني عارفه وشهي المهمه بس أبطلع بروح أتطمن على هند
وجدان: رضيت غلاتي لا تزعلين بس هو يمزح
رضيت بردى حظي: عارفه ياقلبي بس هو الظاهر مايبي متابعين القصه يدرون وش السالفه
وجدان + خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلعت من عندهم وإتجهت لغرفة هند
كانت هند تبكي بإنهيار خايفه خايفه من كل شي صارت تحس برغبه في الانتحار لأن اللي صار لها ممكن يقضي على مستقبلها الي صار لها خلاص بينهي حياتها وش موقف اهلها منها لو عرفو اللي صار حسبي الله عليك يا اشواااااق
نامو البنات بدري اليوم اما الشباب كملوها سهره للفجر طيارة فوزيه أخت سعود توصل الساعه 11 الصبح
صلت بشاير الفجر وراحت لغرفة غاده اللي من أمس حابسه نفسها بغرفتها طقت الغرفه لين فتحت لها غاده
بشاير: سلام
غاده: هلا حبيبتي
بشاير: اش قررتي؟
غاده: بشاير أي شي يبي يصير بيني وبين سعود ما أبيه يأثر على علاقتي فيك اوكي؟
بشاير واللي خانقتها العبره: بس انتو تحبون بعض ليش تتفرقون؟
غاده: لو بنستمر بنكره بعض
بشاير: يعني هذا قرارك الأخير؟
غاده: ياليت توصلينه لسعود
بشاير: والله حرام مالكم كم شهر
غاده:
بشاير : طيب انا نازله
نزلت بشاير صاكه فيها الدنيا تحس انها بتنهي حياة غاده وسعود بهالكلام اللي بتوصله أكيد سعود بيعصب على غاده ويطلقها على طول
أخذت جوالها واتصلت على سعود اللي ماذاق طعم النوم ولا الوناسه من امس ايلين وصل لقراره
سعود: هلا
بشاير : سعود ابيك بموضوع ضروري
سعود عرف وش الموضوع: زين تعالي لغرفة السواق اللحين بجيك
بشاير: زين سلام
سعود: سلام
وصلت بشاير لغرفة السواق وطلع سعود ولقى نايف وابو نايف عمه جالسين عالبساط
ابو نايف: تعال يا ولدي
سعود: هلا عمي
نايف: تعال إيلس ويانا
سعود : ودي بس عندي شغل
ابو نايف: شهالشغل اللي بيلهيك عن خطبة ولد عمك
سعود اخبصه الخبر : وشهوووو ماشا الله وليه ماقلتو لي؟
نايف: انت ثالث شخص يعرف
سعود اللي تربع عالبساط : وش السالفه؟
بعد نص ساعه رجع طلال من المسجد لانه كان متعود يجلس لين تشرق الشمس دايم ومر على غوفة السواق عشان يغير ملابسه وينام
دخل بس شاف شي غريب بنت نايمه بغرفة السواق وشعرها غطي وجهها مو قادر يعرف هذي مين!! تنحنح بس ما صحت البنت طق الباب بقوه فزت البنت وشهقت يوم شافت طلال صرخت كان طلال معطيها ظهره لانه مايبي يحرجها يوم شهقت عرف من صوتها إنها بشاير وطلع برا عشان لا يحرجها
طلال: مسيتي بالخير بشاير
بشاير واللي فكرة طلاق غاده وسعود مأثره عليها ردت بهدوء: هلا
طلال: وشلونك؟
بشاير بنفس نبرة الهدوء: بخير انت شلونك
طلال استغرب من هدوءها وصوتها اللي واضح فيه الحزن: بخير بس عسى ماشر وش فيك جايه غرفة السواق؟
بشاير: ابي سعود بموضوع وقال لي أشوفه هنا
طلال: اروح اناديه لك؟
بشاير قعدت تصيح بصوت واطي بس طلال سمع بكاها ولا حب يزعجها طلع وخلاها وراح لسعود يكلمه
مثل هالوقت كانت غاده تصلي ربها وتدعي ان اللي فيه خير هو اللي يصير
وصل سعود لبشاير اللي كان فرحان لولد عمه نايف وبنفس الوقت متحطم لموضوع طلاقه
قالت له بشاير عالموضوع وكانت ردة فعل سعود جدا عاديه
استغربت بشاير ردة هالفعل معقول مايحبها ؟ ولا حتى تاثر افااا صادقه غاده
سعود: اسمعي يا بشاير
بشاير: هاه<<<خايفه من رد سعود
سعود: قولي لغاده إني موافق أطلقها بس بشرط
بشاير لفت فيها الدنيا 100 لفه : سعود تسريح بإحسان لا تعقد البنت خلاص .وأخنقتها العبره
سعود : شرطي إن الطلاق بعد شهر وإن محد يدري بموضوع طلاقنا لين يصير كل شي وإنها تتعامل معي كزوج لها لين أطلقها ومن الليله نومي بغرفة غاده
بشاير واللي حست سعود ناوي على شي: ان شاء الله بقولها كل اللي تبي بس تذكر ان اللي ماترضاه على إختك ماترضاه على بنات الناس
سعود مارد على بشاير بس ماسك ضحكته : اللحين اطلعي وانتبهي لا احد يشوفك
طلعت بشاير ومات سعود من الضحك على افكار بشاير لانه عرف انها تحسبه بيضرب غاده
طلعت بشاير وبلغت غاده بالشرط استغربت غاه بالاول هالشرط بس قالت يمكن مايبي ينكد على اهله
اما طلال كان مو قادر ينام جات الساعه 9 ونص وهو مانام كان بس يفكر وش اللي خلا بشاير تتغير كذا وتبكي قدامه . هي أكيد ما كانت تبيه يسمع صوت بكاها بس غصبا عنها بكت اكيد فيها شي متضايقه من شي . طيب انا وش دخلني مدري
كانو البنات كلهم صاحين ومصحصين ماعدا غاده اللي نامت غصب من التعب مريم: اوووهوووو شهالسالفه صج سعود مايفتهم
حصه: صاجه مريوم بيخرب علينا حريتنا بالبيت
امل: واحد ويبي قرب زوجته وش ملقفكم
وجدان: ههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير: ضبطو عمركم عاد
كانت رزان جالسه وتفكر بالحلم اللي جاها بالنوم كانت حتى مو كاشخه مثل العاده ولا علقت على موضوع ان سعود بيسكن مع غاده
بشاير: اقول حصه ماتشوفين رزان ساكته
حصه: امبلا يالسه تفكر في طريقه تنكد على سعود
حصه+بشاير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
الساعه 10 ونص قام سعود على منبه جواله وراح يستقبل فوزيه من المطار رجع الساعه 12 ونص ومعه فوزيه
سعود: يا حي الله الغاليه فوزيه
فوزيه : الله لا يخليني منك يا سعود
سعود: مهما كان انا اخوك ليه ماقلتي لي من البدايه لازم يعني انا اتكلم انتي يا فوزيه عين وبشاير عين اذا ماخدمتكم من أخدم
فوزيه: تسلم لنا بس انا وبشاير والمسكينه غاده؟
سعود إبتسم: غاده لها القلب كله
وصلو المزرعه وفرحت أم سعود ببنتها وكانو كلهم يضحكون ويسولفون ماعدا رزان اللي غريبه حالتها
حصه: بشوره
بشاير: سمي
حصه: بل اش هالتخطيط عند رزان للحين ما خلصت
بشاير: هههههههههههه هذا خراب بيوت يا حلوه يبي له تفكير
حصه: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رن جوال حصه وقامت ترد على نايف داخل
حصه: هلا نايف
نايف: هلا فيج سمعيني حصوه اليوم بتم الخطبه بلغي امي زين؟
حصه: ان شاء الله من عيوني بس إهي موافقه؟
نايف: تسلم عيونج والله إيه حاجيتها الفير
حصه: لالا أقصد هند
نايف: ما أدري بها
تغدو جميع وسوت لهم وجدان شاهي وبقل ((إقط – مضير ))
حصه تبتسم وتناظر بوجدان
وجدان: هههههههههههههههههههههههه هذا من غنم ابوي الله يجزاه خير يارب
امل: ماشاء الله رغم انكم عشتو برا فتره بس عندكم غنم وحركات
وجدان : ايه ابوي متمسك بالغنم رغم إنه مايروح لها الا بالشهر مره
حصه: انزين خلصوني هذا شنو؟
وجدان: حطيه بكاسة الشاهي واشربي الشاهي ايلين يبقى بالاخير وكوليه طمعمه جناااااااان
مريم : وجدانوه لو مقلب يا ويلج
وجدان : لالالالالالا لا تظلموني والله مو مقلب
كلو البنات منه وعجبهم كلهم
ام سعود: جزاك الله خير يا وجدان من زمان عن البقل
وجدان : بالعافيه خالتي
هند كانت جالسه معاهم بعد ماتحسنت حالتها بس وجودها مثل عدمه ساكته ولا تتكلم بس تفكر في كلام طلال اخوها
العصر قررو البنات يسوون فريقين يلعبون كوره قررو يروحون الجهه الجنوبيه للمزرعه بعيد عن الرجال
بشاير فريق وأمل فريق
بشاير: يالله من معي؟
امل: وانا من معي
حصه: انا مع بشوره
مريم : وانا مع امول
بشاير: والست غاده؟
غاده: لالالالا ما ابي العب ما اعرف
امل: اللي يسمعك يقولون محترفين ببرشلونه كلنا طقها وإلحقها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم : بنات اليوم رزان شكلها وااايد تعبانه اشرايكم نناديها
غاده تضايقت على طاري رزان بس ماعلقت عالموضوع
امل: اوكي أنا بروح أناديها
بشاير: وانا بروح أجيب الكوره من عند الرجال
لبست بشاير عباتها وتلثمت وراحت على بيت الشعر وامل اتجهت للقصر تنادي رزان
وقفت بشاير عند باب المجلس : يا سعود سعود
طلال سمع صوت بشاير وكانو معه اسيل واثير يلاعبها ومازن يتفرج عليهم ونايف كان يفكر بسالفة خطبته
طلع طلال وهو شايل اسيل على كتفه : هلا بشاير
بشاير بقرف: وين سعود
طلال بقلبه ’ايه هذي هي بشاير اللي اعرفها ’ : سعود إختفى
بشاير: يا شين ثقل الدم على العصر
طلال:تبين سعود؟
بشاير: ايه
طلال: نايم
بشاير بعصبيه : افففففف طيب ممكن
طلال: نعم؟
بشاير : نبي الكوره
طلال انفجر من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بشاير بقلبها ,وجع وجع وجع‘
طلال: لااا انتي من اليوم ورايح بسميك ياسره القحطاني هههههههههههههههههههههههههه
بشاير راحت شبه تركض من الفشيله ومعصبببببه من حركات طلال
طلال نزل اسيل ودخل داخل واعطاها الكوره: اسوله حبيبتي روحي للخبله وعطيها الكوره
اسيل: من الخبله؟
طلال: بشاير
راحت اسيل وبشاير راحت تركض وضمتها واخذت الكوره منها
اسيل ببراءه : خوذي يا خبله
حصه : هههههههههههههههههههههههههه عيب يا ماما تقولين هالحجي
اسيل : خالو طلال قال بشاير خبله
بشاير معصبببببببببببه: الخبل خالك تخلخلت حنوكه اللي مايفهم
البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بهالوقت وصلت امل وماسكه بيدها رزان : هاه يا بنات بالقوه جبت رزان ماكانت تبي
الكل:
حست رزان ان وجودها غير مرغوب فيه واعطت البنات ظهرها بتمشي
امل: وين وين وين؟ انا قلت تلعبين معنا يعني تلعبين
رزان ابتسمت ونزلت راسها انصياع لكلام امل
وبدو البنات يلعبون
فريق الهلال : بشاير + حصه + غاده
فريق الأهلي : امل + مريم + رزان
بدريه + هند + فوزيه + ام سعود + ام نايف + وجدان + ام خالد + ام رزان كانو جمهور
بدأت المباراه وماعندهم حكم وتشجيع وصرااااااخ وهبال البنات وسجلت بشاير الهدف الاول للهلال وراحت تركض وسوت حركة ياسر القحطاني وامل تصارخ : غش والله انه غش الهدف
وجدان تضحك من قلبها كان ودها تلعب معهم بس هي للحين تعبانه
كانت غاده هي الحارس حق الاهلي انفردت مريم بحارس الاهلي ودخلت غاده بسرعتها كلها على رجول مريم صرخت مريم من الالم بأعلى صوتها
الجمهور كان ميت ضحك بإستثناء ام نايف خايفه على بنتها وكانت مريم تبكي من الالم وقررت بشاير ضربة جزاء لمريم قامت مريم تصارخ : انا اللي بشوت
غاده: يالدبببببببببببببه خوفتيني عليك كل هالتمثيل عشان ضربة جزاء
بس مريم رجلها جد تعورها وقررت تخلي رزان هي اللي تلعب البلنتي
غاده الحارس ورزان اللي بتشوت كانو متقابلين
شاتت رزان الكوره وجات بوجه غاده<<<رخوم مايعرفون يلعبون
بشاير عصبت : رزان كسر رجل ان شاء الله
رزان راحت تركض ومسكت غاده : عسى نا عورتك اسفه والله ما كان قصدي اعورك السموحه
الكل اللي كان متوقع نظرة شماته من رزان لغاده تفاجؤ من اللي صار حتى غاده
غاده بتناحه : لالالا ماعورتيني
رزان ابتسمت لغاده
غاده: وااااااااو صديتها هيييييييييييييييييييه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام نايف طلبت ام خالد تبيها داخل القصر وكلمتها بموضوع الخطبه ام خالد رحبت بالموضوع وكانت مستانسه خصوصا ان هالسالفه ممكن تطلع هند من التعب اللي فيها بس طلبت من ام نايف تمهلها وقت عشان البنت تفكر
رجعو ام نايف وام خالد للبنات وكانت بشاير مبدعه بالفنيات
غاده: نعنبو بليس عليك لعب مو صاحي
ام سعود: ايه يا بنيتي سعود كان يلعب معها دايم
غاده سمعت اسم سعود وتكدر خاطرها بعد شهر بتكون بطريق وسعود بطريق ثاني وسرحت بعالمها ما رجعها للواقع الا كلمة رزان : غاده
غاده: هاه
رزان: ممكن شوي نتمشى بالمزرعه
غاده حست إن رزان ناويه لها على نيه
حصه: بشاير اخاف تقتلها
بشاير : وييييييييييييييييييييين يالاخت طاش ما طاش حنا
حصه: والله خايفه عليها
بشاير: اهجدي يا بنت
راحو رزان وغاده يتمشون بالمزرعه وكان الصمت هو المسيطر عالجو
رزان: اشلونك يا غاده مع سعود
غاده واللي عصبت : ليش هالسؤال ؟
رزان : انا أدري يا غاده اني سببت في حياتكم توتر انتي وسعود بس صدقيني أببدأ معك من البدايه
غاده رفعت حاجبها ووقفت وتكتفت عشان تسمع السالفه
رزان: شوفي يا غاده انا متأكده وواثقه إن مهما سويت أو قلت مستحيل سعود يكذبني قدامكم مو لأنه خايف من شي لا بالعكس لانه شهم انا يا غاده كنت إنسانه ضايعه بين مكالمات شباب وروحات وجيات وانا مثل ماتعرفين وحيدة امي وابوي ودلوعتهم ما كانو يردون لي طلب كنت متى مابغيت أطلع طلعت ومتى ما ارجع رجعت لين طاح الفاس بالراس وكانت حياتي بتنتهي كنت أبنفضح حقدت على نفسي كثير حسيت اني سافله وواطيه فكرت فكرت قلت مالي إلا سعود إتصلت على سعود اللي يوم عرف إني رزان كان بيقفل بوجهي السماعه بس رجيته يسمعني للأخير قلت له الموضوع كله توقعته يذبحني او يفضحني بس تدرين وش قال؟
غاده منسجمه : وش قال؟
رزان واللي مسحت دمعه نزلت من عينها: قال لي يا رزان أنا ولد عمك وانتي بنت عمي ولازم أستر عليك . شوفي أنا أبخطبك من أهلك بس بشرط وقلت له وشهو شرطك وانا موافقه توقعته يستغلني بس قال إننا نتزوج ونسافر وبعد كم شهر نرجع ونتطلق وما يكون بيننا أي نقاش ولا كلام ولا شي وكأننا اغراب ما تزوجنا ولا أحد يدري عن هالموضوع وانا ما كنت مصدقه اللي سمعته قلت له موافقه بالبدايه خالتي أم سعود كانت رافضه وسعود فهمها الوضع عشان توافق ولا تزعل عليه وتزوجنا بسرعه ورجعنا وأحلف لك بالله ماقعدنا مع بعض ولا حتى 5 دقايق بإستثناء السفر بالطياره
غاده كانت تبكي عالصامت مو مصدقه إن سعود عنده هالقلب الكبير وهي اللي ظلمته بكثير من الاشياء بس ليتك يا رزان اعترفتي من قبل . آآآآه إعترافك كان متأخر حيييييييييييييييل
رزان : وبعد ما رجعنا تطلقنا امي كرهت سعود لأنه طلقني وانا عروس على قولتها اما بشاير فكانت تكرهني لأن سعود ما يستاهل يتزوج وحده مثلي لانها كانت شاكه اني راعية حركات بعد ما تطلقنا حسيت إني حبيت سعود تعلقت فيه شفت فيه الرجال الشهم اللي ماعرفته طول حياتي لقيت الرجوله الحقيقيه بعد فتره خطبك سعود وحلفت وأقسمت لأخليه يطلقك ويرجع لي لأن سعود بنظري ملكي أنا
غاده واللي ما زالت تبكي : طيب ليش اللحين جايه تقولين لي هالحكي
رزان: عشان عشان اليوم
غاده: وش فيه اليوم؟
رزان : حلمت إني في يوم القيامه
غاده: وشهوووو
رزان : وسعود جاء قدام الناس وقال يارب انا سترت عليها قدام الناس وهي خربت علي حياتي يارب ماني مسامحها ماني مسامحها وانا اصرخ واصرخ وفيه ناس يسحبوني للنار يوم قربت من النار صحيت من النوم
غاده: يممممممممممممممممه
رزان : ومن الصبح بين حلمي برجعة سعود وبين خوفي من الحلم اللي شفته واخر شي قررت اصارحك بكل شي
غاده: بس بعد إيييييييييييييييييييييييييش . وانهارت تبكي
رزان : ليش اش صار
غاده: انا وسعود خلاااااص خلااااااااص
رزان : تطلقتو ؟
غاده: لا واعدني بعد شهر نتطلق لان صارت بيننا مشكله كبيره
رزان : لاااا يا غاده من يوم عرفتك أكرهك لأن سعود يحبك يحبك من قلبه
غاده: وش دراك ؟
رزان : انتي لاحظتي سيارته ؟
غاده: هاه لا
رزان : شكلك ما لاحظتي الميداليه اللي معلقها بحرف الـ Gولا قريتي دفتره اللي كان بغرفته كان كاتب قصايد فيك كل هذا شفته من حبي له
غاده واللي قامت تتحسر على عمرها . ليش يارب كل فرحه أفرح بها تضيع من يديني آآآآآآخ
رزان: صدقيني سعود عنيد واللي اشوفه انه متمسك فيك تصدقين اني كذا مره أتصل عليه ولايرد علي تدرين ليش لأنه يحبك ولا يرضى يخونك بيديك تنهين سالفة هالطلاق
رجعو غاده ورزان يضحكون ويسولفون وكأنهم صديقات الكل إستغرب من هالموقف
ام نايف قد كلمت ام خالد بموضوع الخطبه هند راحت بسرعه الكل توقع إنها منحرجه بس هي راحت خايفه من الزواج خافت لو سعيد عرف إنها إنخطبت أكيد بيفضحها عند نايف مالي إلا أرفض . آآآآه انا اللي ضيعت نفسي بنفسي
رفضت هند نايف ومحد كان متوقع هالقرار من هند طلال وخالد إحترمو وجهة نظرها وامها مقهوره من قرارها بس هذا حريه شخصيه
اما نايف عصب من هالقرار واتصل على حصه
نايف: الوووو
حصه: هلا نايف
نايف : اللي سمعته صج؟
حصه: ايو والله وانت بعد وش هالطاري على العرس البنت بعدها صغيره
نايف: مو بكيفها ترفض ولا توافق وقفل الجوال بوجه حصه
بعد نص ساعه طرت لنايف فكره وأخذ ورقه وكتب
((السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هند بغيت أقولج كلمه وحده تلفونج عندي انا وقريت كل المسجات وعارف كل السالفه انزين . ان ما وافقتي عالعرس بفضحج عند اهلج كلهم وهذا آخر كلام عندي انتظر ردج باجر))
طبق الورقه نايف واتصل على حصه عشان تجي تاخذ الورقه وحلفها انها ماتفتح الورقه ولا ياخذها إلا هند
هند قرت الورقه وحست نفسها بدوامه مالها نهايه ولا بدايه النذل نايف يبي يتزوجني عشان يذلني آآآآه حسبي الله عليك يا نايف
دق جوال غاده ناظرت بالاسم ((انت عمري)) إختبصت غاده حست قلبها بيطلع من كثر مايدق حست بحب كبير لسعود رفعت الجوال وردت : الو
سعود: السلام عليكم
غاده: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سعود : ياعيني عاللي بتاخذ الأجر كامل
غاده ماتوقعت هالرد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : وشلونك انتي وش اخبارك؟
غاده كان نفسها تقول ناقصني شوفتك بس كبريائها ما يسمح: بخير الحمد لله
سعود: ترى من اليوم أبسكن معكم بالقصر
غاده: حياك الله
سعود: ممكن اللحين تطلعين عند الباب لأني ابيك تشوفين لي الدرب أباخذ غطه
غاده : من عيوني
سعود: تسلم عنونك
قفلت غاده وناظرت بلبسها لابسه برمودا بيضا مخططه بأحمر وبلوزه بدون أكمام حمرا كان لبسها بسيط ومرتب بس شعرها حالته يرثى لها فكت شعرها ورفعت شعرها بنظاره شمسيه وتعطرت ونزلت فتحت الباب شافت سعود متكتف وواقف
سعود: مابغيتي تفتحين؟
غاده: آسفه بس على بال مافضيت لك الدرب
سعود : أقدر أدخل؟
غاده: أكيييييييييييييييييد
دخل سعود وشاف غاده كان شكلها برررررئ وناااااااااااعم ماحس بنفسه الا حاضنها غاده ولعت خدودها وشردت بسرعه طلعت للغرفه إبتسم سعود ولحقها
خالد: شكلي بسوي مثل سعود واسكن عند مرتي
طلال: ياعيني حظنا تعبان خخخخخ وانا من يقعد معي أنا ونايف
مازن: اشوى انك عرفت حتى انا ابروح لمرتي
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انتهىىىىىى
تحياتي **الحب المجروح**
يعطيك العافيه على القصه الممتازه وياليت تكملينها ولا انتي تبين
تبين تعلقينا وبس
يعطيك العافية بس ليش ماهي مكملة ولاخلاص انتهت
لا بليز كلمليها ترى حراااااااااااااام بديت انساها
مشكورين على المرور والقصة باقي ما انتهت
تسلمين حبيبتي عالقصه الرائعه
******************************
« (( سوء الظن )) قصه قصيره | حكاية تائب » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |