الجزء الثامن
اليوم عرس حمد على اميره
اميره اللي من يوم خطبتها وحركة حمد معاها . وغير كذا التهميش اللي حسته من حمد بعد الخطوبه والافكار ذبحتها. معقوله مغصوب عليها !!!
يااااااااااااااااااااااه ياشين الشعور اذا الواحد شاف اغلى انسان عنده مغصوب عليه
بس اعذار ايمان المستمره ان حمد مشغول تهديها بس المشغول مايقدر يفضي نفسه نص ساعه يكلم خطيبته
كانت الافكار منكده عليها عيشتها.
طلال كان بقلبه غصه بس روحه المرحه وتفائله بالحياه كان قادر انه يتغلب على جرحه ويتظاهر باللا مبالاه اقل شي قدام خالد
امل وغاده وهند كانو بالصالون يتجهزون للعرس
امل كانت يتقطع قلبها كل ماشافت غاده تمسح دمعتها وماتبيهم ينتهبون لها. يااه ياغاده تبكين تتذكرين فاطمه وتتمنينها معنا
يااااارب ارحمها برحمتك انك انت الغفور الرحيم
طلعو من الصالون غاده واللي كانت متضايقه من شعرها
غاده: ياربييييه راسي عورني حشا هرم مو شعر
امل: ههههههههههههههههههههههههههه اوص لا تفضحينا هههههههههه
هند: والله ياغدو لو تشوفين شكلك بالطرحه وهالشعر المنتفخ فوق راسك تموتين ضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ركبو السياره امل قدام وغاده وهند ركبو ورا
كان طلال مشغل اغنية يعني تحسبين لعبد المجيد
امل صارت تطق اصبع مع الاغنيه طلال التفت عليها وهو مبتسم الا وانتبه لطرحة امل اللي مرتفعه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
امل بذهول: خير وش قالو لك تناظر وتضحك
طلال مو قادر يتكلم من الضحك :: ههههههههههههههه بالله عليك ههههههههه من اللي كافخك مخلي راسك متورم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
غاده فطست ضحك بدون شعور
وصلو القاعه
طلال واللي اعتذر من ابو اميره مايقدر يحضر العرس بسبب اشغاله. بس خالد هو الوحيد اللي فاهم طلال بس سوا نفسه مو فاهمه
نزلو البنات وحرك طلال السياره
دخلو البنات وفسخو العبايات والكل صاير يناظرهم كانت ام خالد وبدريه سابقينهم للعرس دقت امل على بدور:: بدور تعالي حنا عند الباب
بدريه:: طيب اللحين جايتك انا
طلعت لهم بدريه حضنت خواتها وبنت عمها فرحانه فيهم لانها اول مره تشوفهم بكل هالجمال من يوم رجعت من برا
بدريه: ها حصنتو انفسكم قريتو المعوذات
امل و غاده: ايه
هند: امممممم انا لا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو جميع كانت امل لابسه فستان لونه احمر ضيق لين نهاية الخصر ويوسع لين عند الركبه ورافعه شعرها ومنزله منه خصل بسيطه وحاطه اكسسوار احمر بشعرها ومكياج احمر ناعم زايدها حلا على حلا
اما غاده كانت لابسه فستان بني طويل مخصرها زود واكسسوار ذهبي ومكياج ذهبي رايق ورافعه شعرها كله ومدخله فيه لون ذهبي
اما هند واللي كانت ابسطهم لابسه تنوره نص الفخذ لونها اسود وسندل حبال لين اعلى الركبه لونه اصفر وبودي لونه اصفر وشعرها سوته كيرلي كله وكان شعرها لين نص ظهرها وحطت مكياج وردي مرررررره نعووووووووووووووم
وكانو يمشون بثقه
بالعرس عند الرجال
ثامر:: والله يا ابو خالد هالحين هو بالمستشفى يتعالج عن هالسموم اللي كان يلطها بعد مايشفى بيحاكمونه
ابو خالد: وتهقى بيقصونه؟
ثامر: ما ظنتي يا ابو خالد سألت المحامي حق لشركه يقول ما اظن يقصونه يمكن سجن وديه وصوم بس
ابو خالد: ااااااه حسبي الله عليك يا راشد
اما غاده كانت فعلا ملكة جمال العرس كانت كل العيون يناظرونها كانت مرتبكه لانها اول مره تحضر عرس بس مابينت هالارتباك
جات اغنية الشاكي
امل: غدو قومي بنرقص عليها
غاده: لالالالالالالالالا استحي
امل: تكفين ياللي تستحي ههههههههه قومي يالله
واخذت يد غاده وقامت وراحو للكوشه كانت كل العيون على غاده ماحد عارفها توقعو انها من صديقات امل بس طبعا مايعوق على الحريم شي
راحت وحده من الحريم عند ام خالد. وتقصت الاخبار لين عرفت انها بنت عم امل واللي ماتت اختها قبل فتره.
رجعو من العرس كان حيلهم مهدود
خالد راح يشوف طلال وينه
لقاه نايم صكر الباب بشويش ودخل ياخذ له دش
البنات طايحين عالكنب بغرفتهم مهدود حيلهم
هند: الا مادريتو اليوم اش صار
امل: وشو؟
هند: يوم قمتو ترقصون قبل العشاء وحده من الحريم جات تسأل عن غاده
غاده عدلت جلستها بسرعه:: انااااااااااااااااااا ياربيييييييي اش فيهم اليوم علي
هند:: ياخبله الوحده تفرح مو تضايق هذا معناه انك بهرتيهم
امل: ههههههههههههه اما انتي ياهنو عليك افكار يالله بس خلونا نرقد
غاده: اوكي انا بمسح مكياجي وابنزل اشرب لي مويه والحقكم بالحلام هههههههههه
تسبح خالد وطلع لقى امه وبدريه يتعشون
خالد: ههههههههههههههه لحول توكم جايين من العرس ومتعشين
بدريه: تعرف يا اخوي الفستان ضيق مايمديني اشبع
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: تعشي بسرعه وروحي سوي قهوه
بدريه: قهوه
خالد: اممم ايه قهوه ولا اقولك طسي سولفي مع رجلك
بدريه: اييييه قول تبي تصرفني
خالد: اشوى فهمتيها ممكن تطسين اللحين ؟ ههههههههههههههههههههههه
بدريه: ممكن ونص ولا كم خالد عندنا
اتجه خالد لبدريه وباس راسها: الله يخليك لنا يا امنا الثانيه
ابتسمت ام خالد ابتسامة رضا
طلعت بدريه وخلت ام خالد وخالد بالصاله
خالد:: امممممممم يمه
ام خالد: هلا وش تبي
خالد: .
ام خالد: تبي فلوس
خالد باندفاع : لاااااااااااا
ام خالد: اجل وش تبي
خالد:يمه ليش عمي راشد ذبح عمتي عايشه
ام خالد:: من قالك؟ قصدي وش هالحكي
خالد: يمه !!
ام خالد: كل انسان له يوم وعايشه ماتت بيومها
غاده بهاللحظه كانت طالعه من غرفتهم وسمعت صوت يمكن هذولي واحد من العيال ابتسمع ان كانه واحد من العيال بروح انام وانا عطشانه
خالد بعصبيه: يمه عمتي عايشه ماتت مذبوحه ليش؟
غاده انصدمت كأن فيه لغز من الالغاز اللي بحياتها بينحل. ارخت اذنها لهم اكثر واكثر
ام خالد:: بشويش لا تفضحنا طيب من قالك
خالد: ابوي
ام خالد: منهوووووو مستحيل
خالد: زل لسانه بكلمه وانا عرفت يمه انا رجال ابفهم وش اللي يصير قدامي ابفهم كل شي
ام خالد: ياولدي هذي سالفه انتهت وليه نتكلم فيها
خالد: ما انتهت والدليل موت فاطمه الله يرحمها
غاده ماقدرت تشيلها رجولها جلست عالسيراميك وتسقيها عيونها.
ام خالد صارت تمسح دموعها: شف ياخالد ما ابي احد يدري بهالسالفه انا بقولك اياها عشان ما تصدق ان ابوك قاطع عمك بدون سبب مثل ما ابوك دايم يقولكم
خالد: ان شااااء الله يمه بس انتي تكلمي
ام خالد: من زمان كنا ساكنين بالبيت الكبير ان كنت تذكره جدك وجدتك توفو وكتبوه باسم ابوك لانه اكبر من عمك . عمك واللي كان يموت بالارض اللي تمشي عليها عايشه اختار يكون جناحهم ابعد جناح بالبيت عشان عايشه الله يرحمها تاخذ حريتها
سكتت ام خالد فتره ثم رجعت تتكلم:: لكن شف يا خالد عايشه كانت اطهر انسانه بهالدنيا واللي صار لها ظلم والله ظلم ودخلت ام خالد بنوبة بكاء
خالد مو فاهم شسالفه؟
غاده يكفي ان السالفه فيها موت امها صارت تبكي بدون صوت
ام خالد اللي صارت تغالب دموعها: مره كنا بالصاله واتصل عمك على عايشه وقال لها انه ماراح يجي الا الفجر مع انه كان مواعدها يطلعها يتمشون لانها كانت توها طالعه من الاربعين وكانت فاطمه الله يرحمها توها مولوده
غاده بس سمعت صوت فاطمه شهقت بصمت عضت على يدها عشان مايطلع صوتها ورجعت تسمع كلام ام خالد
ام خالد:زعلت عايشه وقالت لي تكفين يام خالد خلي فاطمه عندك انا بروح انام احس اني تعبانه وجاها اتصال وانشغلت شوي مع التلفون
كانت الشغاله واقفه عندنا بسرعه اختفت الشغاله ما شغلت بالي بحركة الشغاله بعد خمس دقايق بالضبط دخل عمك راشد انا تغطيت ببرقعي وعايشه الله يرحمها انهت المكالمه بسرعه لانها كانت زعلانه عليه التفت عمك راشد على عايشه وابتسم لها وقال لها : معك ثواني اغير ملابسي والاقيك لابسه العبايه
طارت من الفرحه عايشه الله يرحمها عرفت انه باتصاله الاول كان يمزح معها
دخل عمك جناحهم سمع صوت
دخل الغرفه لقى فيها رجال غريب الرجال شاف عمك شرد مع الدريشه واختفى عمك انصدم وما انتبه ولا استوعب اللي صاير الا عقب ماطلع الرجال راح عمك ورا الرجال بس للاسف ماقدر يلحقه
رجع عمك ومسك عمتك عايشه وضربها الله يرحمها ضرب لين طلع دمها وهو يصارخ منهو ذا يالفاجره منهوووووو
بعدين التفت على فاطمه ومسك عمتك مع رقبتها يقول يالفاجره يوم قلت لك مابجي دقيتي عليه اعترفي هذي منهي بنته
عايشه الله يرحمها كانت تبكي ما هي فاهمه شي انا رحت ركض اخذت فاطمه ودخلت داخل واتصلت على ابوك
ماوصل ابوك الا وعمتك بين الحياه والموت وكانت عليها عبايتها
راح ابوك يركض جهة عمتك يبي يوديها المستشفى الا عمك جاء عند ابوك وضربه كف وصرخ فيه: وش تبي بها بعد انت يالفاجر
ابوك اخذ عمتك وداها المستشفى وراشد عمك صابته حاله نفسيه بس يهاوش ويصايح
تعافت عايشه ورجعت البيت قصدي رجعت للسجن لانها عيشها بسجن لا تطلع ولا تكلم احد ولا تشوف احدوتردت العلاقه بين ابوك وعمك كثير مايسلمون على بعض ولا يتكلمون مع بعض الا بالاعياد مع انهم بنفس اليوم
وعايشه ولدت غاده
في يوم كان مسافر عمك وكانت عايشه مثل العاده مقفول عليها بسجنها
كنت اقعد عند الباب من برا وهي تقعد عنده من داخل ونسولف لين نشبع لانه كان قافل عليها
فجأه رجع عمك شافني عند الباب انا شردت لان شكله كان يخوف دخل الغرفه ماسمعت الا صراااااخ وهواش بعدها صوت مسدس
وطلع عمك من البيت
رحت اركض للغرفه لقيت عايشه غرقانه بدمها وتحتضر طحت على الارض من قوة الصدمه الا جات الشغاله شافت شكل عايشه وشهقت وصارت تبكي وتقول كلام مو مفهوم وصل ابوك ويوم درا باللي صار راح يدور على عمك كان ناوي يذبحه بس الحمد لله مالقاه لانه كان مسافر
مشت القضيه على ان عايشه ماتت منتحره بس انا واثقه ان ابو محمد له دور بوفاتها وان عايشه مؤمنه مستحيل تنتحر
بس المصيبه انها كانت ماسكه المسدس يوم ماتت الله يرحمها
بعد العزا جات الشغاله اللي من ماتت عايشه وهي بحالة بكاء هستيريه وطلب نوديها للشرطه استغربنا هالطلب منها بس يوم اعترفت لنا بكل شي اخذها ابوك وداها الشرطه
قالت انه هي اللي قالت لذاك الشاب ان راشد ماهو راجع اليوم بدري ودخل الولد من الدريشه بنية اغتصاب عايشه وتصويرها لان كان بينه وبين عمك مشاكل على الشغل
ولما ابو محمد سجن عمتك عايشه الله يرحمها كان ساجنها من غيرته عليها لان ذاك الرجال كانت عنده اخبار عايشه كلها ابو محمد انقلب كل الحب اللي بقلبه لغيره وكره لعايشه يحسب انها تستغفله لانه كان يعشقها
وكانت الشغاله هي اللي توصل للشاب اخبار عايشه
المهم ان الشرطه مسكو الرجال واعترف في كل شي . بس ابو محمد مارضى يسمع أي احد ولين اليوم ماهو عارف ان عايشه الله يرحمها بريئه
وفاطمه كانت تشبه امها لدرجه كبيره وكان راشد يشوف عايشه بعيون فاطمه وشكلها وصوتها وكان ينتقم من عايشه بتعذيبه لفاطمه يوم كبرت وكان يشك انها ماهي بنته لان عايشه جابتها قبل السجن
اصلا ابو خالد بعد ما ماتت عايشه كان يسوي حركات مايسويها عاقل كان احيان يبكي يبكي يبكي فجأه يكسر أي شي قدامه ويصارخ
باع ابوك البيت الكبير وحط فلوس فاطمه وغاده بالبنك لان ابوهم ماهو بعقله
وقسمنا حنا اخذناه الحمد لله
خالد: يمه طيب وشلون عمتي عايشه ماسكه المسدس وعمي اللي ذبحها؟
ام خالد: هذا سر مايعرفه الا راشد ووعايشه بس انا اظن انه بعد ما اطلق عليها بالمسدس يوم طلع اخذت عايشه المسدس وكانت ناويه تذبحه بس مالحقت عليه
خالد: طيب وش سوى عمي يوم ابوي باع البيت
ام خالد: اقولك كانت تجيه حالات هبال دخل وهو ساكت وراح يم غرفة عايشه وجمع كل اشياءها ملابسها وصورها واخذ المسدس وطلع بدون حتى ما يسأل عن الفلوس
وبعد يومين جاء واخذ فاطمه وغاده ومن يومها انقطع الوصل بيننا
وعمك ادمن على الخمر والسكار والسفر
خالد بعد ماسمع القصه انصدم انقهر . مات من الغيض كان يبي يروح يذبح عمه بس القتل ماهو كل حل
استأذن من امه.
وراح لغرفته
طلعت ام خالد بتنام لقت غاده ممده عالارض.
من متى
معقوله سمعت كلامي انا وخالد؟