الملاحظات
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 57

الموضوع: رضيت بردى حظي. وحظي مارضى فيني

  1. #11  
    المشاركات
    10
    واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو


    ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بانتظار الجزء الثالث ومشكوره اختي على تجاوبك





    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الثالث


    ابو محمد. اللي صحى من نومه بدري ناظر بالمسدس وابتسم ابتسامة خبث ماهي غريبه عن ملامح وجهه
    حطه بجيبه وركب السياره

    كانت الساعه 1 الظهر . طلال ماعنده محاضرات كثير اليوم
    بيخلص بدري
    وبيروح يرتكي على الشجره لين يجي ذاك الباص مثل العاده
    راحت ربع ساعه نص ساعه ساعه فقد الامل انه يمر قال يمكن غايبه
    ودخل البيت مكسور قلبه على غير العاده

    ابو محمد اللي اول ما ركب سيارته جاه اتصال
    ابو محمد: نعم
    : اقول ا ابو محمد البضاعه بتوصل بعد اسبوعين
    ابو محمد: زين انت تكفل بالموضوع وانا بعد اسبوعين بتكفل اسربها للمملكه
    : تامر امر بس.
    ابو محمد: ايه ايه فهمتك كم تبي
    : الثلث
    ابو محمد : زين تستاهله فمان الله
    :سلام

    نوى ابو محمد يحرك السياره بس. بس وشهو
    . مهبول انت يا راشد
    المره الاولى وقدرت تفلت منها مو كل مره تسلم الجره
    كان هذا كلام ابو محمد لنفسه.
    رجع المسدس بكل هدوء للبيت ورجع ركب سيارته وغيّر نيته من قتل الاجساد الى قتل القلوب


    وجدان اللي كانت بتموت من الخوف على امول واللي لها يومين مالها حس وهي بالعاده 24ساعه اون لاين
    مابقت فكره ما جات ببالها مابقى هاجوس ما زارها حتى ليلة البارح ما نامتها من القلق على حبيبة قلبها امول

    :السلام عليكم ورحمة الله
    السلام عليكم ورحمة الله
    كان هذا صوت امل وهي تسلم من الصلاه
    يوم خلصت من الصلاه قامت تبي ترفع السجاده الا وتشوف فطوم تناظرها بتعب وتبتسم
    راحت امل تركض باستها وحضنتها بس فطوم كانت تعبانه حيل تعبانه لدرجة ان امل خافت تتكسر عظامها يوم حضنتها
    دمعت عينها امل بس ماتدري من الفرحه ولا من الحزن
    بعد السوالف وهذرة البنات سألت فاطمه عن وجدان
    امل صرخت : ياربيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ياحياتي هي شلون نسيتها لي يومين ما دخلت الماسنجر تلاقينها قالبه الدنيا علي

    اتصلت امل على خالد وبشرته ان فطوم صحت وطلبت منه يجيب اللاب توب حقها
    خالد راح بشّر اهله وامل اتصلت على جوال ايمان اللي اخذته من فطوم عشان تطمنها وتطمن ام حمد وتطمن غاده
    خالد راح لغرفة امل وهند لقاها مقفله : ياربييييييييييييي اكيد اللحين هندو نايمه شلون اجيب جهاز امول مافيه الا اعطيها جهازي وبكره اجيب لها جهازها
    اخذ خالد لاب توبه وهو رايح شاف ابوه بالصاله
    خالد بتردد: يبه
    ابو خالد: هلا
    خالد: ابشرك فاطمه صحت
    ابو خالد والفرحه باينه بعيونه: الحمد لله يارب الحمد لله رح اللحين وجيب امل ماله حاجه تقعد معها خلاص
    خالد : ان شاء الله يبه

    طلع خالد وهو مستغرب هالفرحه بعيون ابوه معقول ابوي ما يكره عمي؟
    طيب ليش مقاطعين بعض
    اكيد متهاوشين طيب ليش يحب بناته
    شي غريب

    وصل خالد المستشفى وبالتحديد غرفة فاطمه كان فيه باقة ورد كبيره طول الباب واقف جنبها حمد
    خالد بنظرة استحقار لحمد: من جاب هالورد
    حمد بابتسامته المعهوده الطيبه: غاده
    خالد بارتياح: اهاا الله يخليهن لبعض طيب انت روح استريح خلاص كفيت ووفيت بيض الله وجهك

    اتصل خالد على اخته عشان تجي تاخذ اللاب توب والشوكلاتات اللي اشتراها لفاطمه
    امل بتلقائيه وهي طالعه من الغرفه:هلا بحبيبي وعمري وحياتي هلا بتؤام روحي اخوي الغالي
    خالد اللي انصفق وجهه لان حمد موجود . حمد استغرب هالجرأه وغصب عنه التفت لمصدر الصوت
    كانت امل كاشفه وجهها لانه باعتقادها تبي تاخذ اللاب توب وتدخل بس يوم التفت عليها حمد غصب عنه قعد متنح فيها بهاللحظه امل انتبهت لشي يناظرها لفت وجهها بتشوف وش ذا الا وخالد من القهر رمى علبة الشوكولاته على وجهها
    امل صار موقفها لا تحسد عليه من احراج نظرة حمد ومن احراج حركة خالد بكت ودخلت حمد شرد عن خالد خاف يرميه باللاب توب

    خالد عوره قلبه على غاليته طق الباب وقال تغطو يا بنات تغطو كلهم الا فاطمه جات غاده وحطت على وجهها الشيله
    امل شردت للحمام ما كانت تبي تشوفه
    دخلت خالد اول شي راحت عليه عيونه كانت فاطمه سلم عليها وتحمد لها بالسلامه كان يحس ان كل اللي حوله يسمعون نبض قلبه من الفرحه
    حس بغياب امل . قال وينها غاليتي وكان يرفع صوته يبي امل تسمع
    هند: غاليتك ما تبي تشوفك
    خالد وهو مازال يرفع صوته: افااا وترضاها لغاليها يدخل عشانها ولا يلقاها
    غاده وفاطمه وايمان انبهرو بخالد
    لكن خالد ما انبهر الا بـ فاطمه . فاطمه وبس
    قرب جهة السرير كان قلبه يدق بسرعه. ايده ترتجف معقوله اخاف من فاطمه ولا ليش انا كذا
    خالد: السلام عليكم
    فاطمه بصوتها التعبان: هلا خالد شلونك
    خالد اللي بغى يدوخ عليهم من الوناسه : بخير جعلك بخير انتي شلونك اللحين
    فاطمه: الحمد لله
    خالد ظل ساكت . يدور أي سالفه عشان يتكلم فيها مع فاطمه. والبنات مستغربين من وقوفه
    ايمان دقت كتف غاده: ولد عمك مطول
    غاده: يمكن ينتظر امل
    ايمان: اهاا
    بس انتبه لهمس البنات اللي صحاه من سرحانه
    حط اللاب توب على الطاوله: زين سلمو لي على امل وماتشوفين شر يا فاطمه وطلع

    جت امول مبتسمه تركض وناظرت باللاب توب
    فتحته شبكت النت وفتحت الماسنجر وحطت نكها ((تضيق بصدري الانفاس اذا غبتي وغاب الضي واحس اني وسط هالناس مثل طفل يدور شي))

    وجلست تنتظر وجدان
    ايمان: اقوووووووووول بنات
    البنات: هلا
    ايمان: اليوم مباراة الهلال
    هند بانفعال: قولي قسسسسسسسسسسسسم
    ايمان : قسما بالله
    غاده: هههههههههه وربي مو صاحين حشى عيال
    هند: هذاك زمان اول يوم يقولون التشجيع للعيال اللحين بنت سيم سيم ولد ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وضحكو البنات

    امل كانت تتفرج بمستندات خالد.
    لقت ملف اسمه ((أحبك موت))
    استغربت
    فتحت الملف بس للاسف كان برقم سري
    افااا ياخالد
    . وشلون كذا. خالد يحب ومن متى ومن هي ذي
    وليش ماقال لي؟
    حزن شديد سيطر على امل انصدمت معقول خالد يخبي علي انا؟
    معقول وانا اللي كل شي اقوله له الله يسامحك ياخالد من متى متغير علي

    دخلت وجدان وكان نكها
    ((على الله يا بقى دمعي محد غيرك وفا ليه جفوني كل هلي وربعي وانا مقفي على النيه))

    امل نست صدمتها او تناسته مع وجدان وقامت تحكيها كل اللي صار لهم باليومين اللي راحت

    فطوم اللي خذتها السوالف وهي باحضان غاده
    وايمان كانت تناظر بملامح هند. سبحان الله اخوها احلى منها مع انها قمر

    فجأه رن جوال امل رنة رساله
    قامت هند واعطت امل الجوال
    قالت امل اللي مشغوله بالسوالف مع وجدان: افتحي المسج انتي
    ((راعي الدلع يا صاحبي كيف ترضيه لا صار يتغلى وهو حيل غالي))
    امل: من مين المسج
    غاده : حركات يابنت عمي صايره راعية دلع ههههههههههههههههه
    ايمان: احلىىىىىىىىىى وش هالحركات
    فاطمه تتابع كل هذا بصمت
    هند: هذا من الغالي
    امل انصفق وجهها وقالت بقرف: خالد وش يبي بعد اففففففففف
    هند انصدمت فتحت عيونها وفمها من متى هالحكي بين خالد وامل؟ ياربيييييي اش صار لهم
    ورجعت تسولف مع وجدان وفجأه لفت عليها : ولا اقولك هاتي الجوال
    ارتاحت هند وقالت بقلبها هذي فطوم اللي اعرفها: خوذي الجوال
    امل قعدت تكتب مسج وضغطت على اسم الغالي جاري الارسال.تم الارسال
    ورجعت لقائمة الاسماء راحت لاسم الغالي. وسوت تعديل للاسم وسمته((خالد)))


    حمد.اللي متوقفه افكاره عند ملامحها يازينها اكيد هذي اخته امل ولا هند شكلها صغيره ونعومه. الظاهر هند الله ياهند من يذكر يوم كنا نتهاوش من يذكر الشيبس اللي كنتي تعشقينه وكل ماجيتي لبيت عمك كان بيدك هههههههههههههههههههههه كبرتي وصرتي بهالزين والحلا

    جاه اتصال فجأه:هلا ايمانووووه
    ايمان: حمد بسرررعه تعال ابي ارجع البيت
    حمد:بنت وش فيك وش صاير
    ايمان: ولا شي بس بس ابي اروح بسرررعه
    حمد:ماني بزر انا قوليلي وش صاير
    ايمان: الصرحه. الصدق. بشوف مباراة الهلال اليوم مع الشباب
    حمد بصراخ:يالخااااااااااااااايسه حريمتك اليوم على يدي مافيه هلال انطقي بالمستشفى
    ايمان اللي كانت تبي تصيح: تكفي واللي يسلم عمرك اذا ماشفتها بموت تكفى والله يخليك
    حمد: كل ذا عشان مباراه
    ايمان: نسرين صديقتي شبابيه واليوم كل ماشافتني تقول لي مستعده يا ايمان لهزيمه واااااااااااااااي بموت ان ما شفتها
    حمد فكر شوي وطرت له فكره : اوكي موافق اللحين جايك انا

    رن جوال خالد نغمة رساله. فتحها من غاليتي
    ((طبعك تغير ومالقينا له أسباب

    ولاني مقصر فيك ولاني بجافي

    كنك على فرقاي تفتح لي باب

    تقسى علي وماجرى منك كافي))

    الله يا امل شكلك معصبه وواصله حدك
    اختار الرد على الرساله وكتب:
    ((إيه احبك
    من حكى لك
    انك انت في حياتي .
    شخص عادي لا تصدق يا حياتي
    من حكى لك
    اني لوساعه نسيتك في غيابي
    لا تصدق يا عذابي
    لو زعلنا من بعضنا وكنت انا قاسي بعتابي.
    ومن عنادي قلت انك شخص عادي .
    قولي كذاااب ما تقوى بعادي ))
    امل وصلها المسج بس قررت تسفهه

    حمد: ياناس مهبووووووووووووووووووله كل ذا عشان الهلال فاز
    ايمان: هههههههههههههههههههههه ولسى ماشفت شي جننت نسرين بالمسجات والاتصالات بس ماترد علي هههههههههههههههههههه
    حمد: ما اقول غير عاش العالمي
    ايمان:ايه بالحيييييييييييييييييل
    حمد وهو يمثل العصبيه: وشهوووووووووووووووووو
    ايمان: اقوول عاش العالمي فارس نجد
    حمد: ايه اشوى ههههههههههههههههههههه
    حمد: الا اقول ايمان
    ايمان: سم امر
    حمد: مايامر عليك عدو بس بس من المطفوقه اللي طلعت اليوم لخالد
    ايمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذكرتني بشكلها يوم دخلت كانت نكته ههههههههههههههههههههههههه
    حمد: هذي هند صح؟
    ايمان: اخس وتعرفهم بعد
    حمد: ماتخبرين يوم كنا صغار نلعب سوا كل ماجو لبيت عمهم؟
    ايمان: لا مو هند ذي امل
    ابتسم حمد لايمان وطلع. ايمان مافهمت وش يبي حمد بس حست السالفه فيها ان


    مر اسبوع وفطوم حالتها كل يوم تتحسن ابو خالد سمح لامل تقعد مع فاطمه ياترى ليش شلون بالساهل يسمح لها معقوله ماخاف على بنته
    كان وده يزور فاطمه بس. اشياء كثيره تمنعه . واولها واقساها الكف اللي اخذه من اخوه بذاك اليوم المشؤوم

    مر اسبوع . ما سألتو انفسكم وين ابو محمد اللي كان راكب سيارته ومتجه عالمستشفى وين راح؟






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الرابع

    ابو خالد بالمطار ينتظر بنته الغاليه بدريه اللي سافرت مع زوجها يدرس برا لهم 3 سنين ما اخذو اجازه لتعقيد الاجازات والسفر للمسلمين هناك بس هالمره رجعتهم للابد لان مازن اخذ الشهاده

    امول . للحين عند فاطمه وفاطمه صحتها احسن واحسن ورخصوها المستشفى قررت فاطمه تروح اول شي لفلة عمها تسلم عليه لانها من زمان من يوم كانت صغيره ما شافته
    اتصلت امول على خالد
    امل: هلا خالد
    خالد: هلا بغلاتي
    امل: اقول خالد وينك
    خالد: ليش فاطمه فيها شي
    امل: ايه
    خالد اللي كان طالع برا الاستراحه عشان يقدر يسولف: ايييييييييييييييييييييييييييييييييييش وش فيها؟
    امل: فيها ان الدكتور سمح لها بالخروج وهي اشتهت تمر ابوي تسلم عليه قبل تروح بيتهم
    خالد وهو صوته باين عليه انه ارتاح: الله يروع بليسك اوكي انا خمس دقايق وجاي

    خالد دخل لاصحابه وقال انهم يروحون للكشته وهو بيحلقهم بعد نص ساعه
    سلمان : وييييييييييييييييييييييين
    خالد: الاهل يبوني نص ساعه بالكثير واكون عندكم
    سلمان: مهبوووووووووووول انت؟ بعد خمس دقايق رايحين نكشت
    خالد: الله واكبر ياهالكشته اللي مابتصير زينه الا اذا خالد موجود قلت لكم ساعه والحقكم هناك
    سلمان: بكيفك بس لا تتأخر وجزاء لك العشاء تجيبه وانت راجع
    خالد: قول كذا من الاول ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله فمان الله
    سلمان: سلام ولا تطول

    خالد وهو راجع مشغل اغنيه راشد الماجد اجيك يسلم راسك ورافع الصوت لاعلى شي وهو يدندن مع الاغنيه او بالاحرى يصارخ معها
    كان مسرع سرعه جنونيه . يبي بسرعه يوصل هناك
    وقفه المرور
    خالد: هلا اخوي
    العسكري: انت مخالف بالسرعه
    خالد: والزبده
    العسكري: لازم تكتب مخالفه
    خالد: اووووووووهوووووو علينا خلاص سامحني هالمره مستعجل انا
    العسكري: لازم انت مخالف
    خالد: زييييييين خلصنا يالله

    اخذ المخالفه وركب سيارته وحركها
    وقف عند محل اغاني واشترا له شريط وكمل طريقه

    ركبت فاطمه بمساعدة امول اول شي ثم صكت امول باب السياره وراحت تبي تركب خالد وبدون شعور التفت على فاطمه وابتسم لها . بس هي للاسف كانت من التعب مغمضه عيونها . خالد ظن انها شافت الابتسامه لانها كانت مغطيه وجهها بالكامل ركبت امل
    خالد: امول شلونك
    امل بدون نفس: بخير
    خالد: امل زعلانه للحين
    امل : تراك فاضي
    استغرب خالد من ردة فعل امل بس قال بقلبه دواك عندي يا امل
    وشغل خالد اغنية اصاله قد الحروف وحرك السياره
    فطوم اول ماسمعت الاغنيه ناظرت خالد اللي ماتشوف منه الا ملامحه من الجنب بقلبها قالت تحب ياخالد. الله يرزقك باللي تستاهلك يارب دمعت عينها تحسرت على عمرها
    .
    حسايف. تذبل الضحكه وهي بين الشفايف
    .
    .
    فجأه قالت امل لحظظظظظظظظظظظظظظظظظظظظه قام خالد قال وش فيك
    قالت نسيت شنطتي فوق بالغرفه اصبر ابجيبها
    فاطمه: لحظه بجي معك
    خالد: وين بتروحين انتي تعبانه
    فاطمه: مايصير اجلس معك بلحالنا
    نزلو فاطمه وامل ودخلو المستشفى وطلعو لغرفة فاطمه بالدور الثاني ودخلو الغرفه فاطمه راحت للحمام وامل جلست تدور شنطتها
    انفتح باب الغرفه فجأه وما حست امل الا باللي ماسكها مع شعرها ورافع وجهها عشان يشوفها!!!!

    صياااااااح ودموع واحضان كان هذا ببيت ابو خالد بدريه وعيالها اثير واسيل

    هند: ياسلالالالالالالالالالام ولا احلى فلم هندي هههههههههههه عاد يمه اتركي بدور بابوسها
    ام خالد وهي تمسح عيونها: تلوميني يابنتي ياجعلني ما اذوق فراقكم
    بدريه اللي فكتها امها راحت لهند وحضنتها
    هند: طالعه لبنانيه يابدور
    بدريه: الا احلى من لبنانيه ههههههههههههههههههه
    هند: الظاهر مجوعك مازن خخخخخخخخخخخخخخخ
    بدريه: لسانك يبي له قص حبيبي مازن ماقصر بشي
    : من زينه رامي عياش السعوديه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كان هذا صوت طلال اللي دخل عليهم عشان يسلم على اخته
    بدريه: تعال سلم اول ياللي ماتستحي
    الجميع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    طلال: بدريه يالبى قلوب بناتك يهبلون
    بدريه: امهم انا وابوهم مازن وش تبيهم يطلعون
    هند: وخالتهم هنو
    طلال ناظر بهند نظرة استهزاء: ايه هين من الناحيه ذي كثري منها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طلال: بس ولو يا بدريه مع انهم اشين بنتين بالدنيا وخششهم تقل انهم خشش قطاوه صافقين بجدار ووجيهم شينه. بس حبيتهم هههههههههههههههههههههه وركض طلال لناحية المجلس قبل تضربه بدريه



    مازن اللي من رجع وهو متكي مع طلال يقوله عن السفر مع ان طلال اصغر من مازن بـ9 سنين بس تقريبا اصدقاء لدرجة الموت كانو يفهمون بعض من النظره
    مازن عرف عن سالفة اميره اللي يحبها طلال . من يوم كانت صغيره
    بس طلال كان مايبين لاحد شي حتى اميره نفسها
    اقترح مازن على طلال انه يقول لبدريه عن السالفه وتقترح بدريه على ام خالد اميره . وتتم السالفه


    ابو خالد ركب سيارته وراح لمطعم يحجز عندهم عشاء للضيوف مازن وبدريه
    ابو خالد: الو هلا ثامر
    ثامر: يا ابو خالد ترى ابو محمد طلع من البارح وما دريت الا توني
    ابو خالد بعصبيه : وليه ماقلت لي من قبل هماني موصيك انا وش وظيفتك انت ما تقووووووووووووووووووول
    ثامر بخوف واضح:والله العظيم اني مرابط قدام الغرفه بس هو انحاش
    ابو خالد قفل بوجه ثامر وغير المسار للمستشفى بدال المطعم
    كانت الثواني تمر عليه ساعات . سنين . كان خوفه على امل بيخليه يصدم بسياره بس ولا وقف تعدا السياره وكمل طريقه
    وصل المستشفى
    لقى خالد نازل من السياره بالمواقف وشكله ينتظر امل
    ابو خالد بصراخ: خالد ويا اختك
    خالد: هي وفاطمه فوق يجيبون لهم غرض وبيرجعون بس طولو اتصل على امل؟
    ابو خالد سفه خالد ودخل المستشفى خالد لحق ابوه : يبه يبه وش صاير يبه اسمعني
    بس ابو خالد ما وقف ركض خالد لين وصل ابوه وصار يمشي معه بدون مايفهم شسالفه
    ابو خالد اللي كان يحاول يركض بس السن ماساعده دخلو اثنينهم المصعد وضغطو على الدور الثاني انفتح الباب
    سمعو صوت

    هالصوت مو غريب

    ناظرو ببعضهم راح خالد يركض وابو خالد يمشي بسرعه وراه
    خالد من الصدمه ماقدر يسوي شي يناظر باللي قدامه ويناظر بابوه
    كانو الممرضات ماسكين امول وهي تصارخ بدون عبايه خارج غرفة فاطمه فمها دم ووجهها متغير لونه من الضرب
    اللي بـ بال ابو خالد طلع صح
    خالد: وين فاطمه؟
    امل بصياح : فاطمه خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص رااااااااااااااااااااااااااااحت
    ورجعت امل تبكي بهستريا راح لها خالد يمسكها
    ماقدر يستحمل المنظر ابو خالد طاااااااااااااااااااااااااااااااااااااح



    حمد : يمه بغيت اكلمك بموضوع
    ام حمد: موضوع وشهو
    حمد:مثل ما انتي عارفه انا كبرت وصرت رجال
    ام حمد: ومن يقول غير كذا ياولدي
    حمد بقلبه يحووول لازم اصرح . تنحنح ثم كمل كلامه: يعني انا رجال وعندي وظيفه و. واقدر افتح بيت
    ام حمد: ايييييييييييييه تبي تعرس
    حمد: عليـــــــــــــــــــــــك نور يمه
    ام حمد: والله انها الساعه المباركه
    حمد بفرحه : صدق يماااااه الله يخليك يارب ويسعدك
    وقام حب راس امه
    ام حمد: والعروس واهلها موافقين عليك
    حمد: وشهو
    ام حمد: اقول بنت خالتك واهلها موافقين عليك
    حمد: يمه لاااااااااااااااااااااااااااااا ما ابيها
    ام حمد: وليش ماتبيها
    حمد: يمه اميره مثل اختي والله والله والله ما اتخيلها زوجتي يمه تكفين افهميني
    ام حمد: والله البنت وكلمت اهلها وموافقين عليك بس ننتظرك تتزحزح
    حمد: وشهو اتزحزح وما تزحزح يمه انتي عارفه وش تقولين انتي؟ هذا عرس مو لعب اطفال
    ام حمد: يعني انا طفله ياللي ماتستحي
    حمد: يمه انا ماقصدتـ
    ام حمد: ولاااااااااااا كلمه ياللي ماتستحي على وجهك



    انتهى الجزء



    تحياتي





    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    10
    الحب المجروووووووووووووووووووووووووح


    تسلمييييييييييييييييييييييييييييين غاليتي هالاجزاء الروعه

    سلمي لي عالكاتبه لانها مبدددددددددددددددددددعه

    حرام اللي يصير بحمد والله حراااااااااام:(

    وفاطمه ليش يصير فيها كذا :(:(





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    1,579
    مشكور مدري شسمي على المرور





    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الخامس

    ابو خالد منوم بالمستشفى لكن الحمد لله حالته استقرت لكن كان يلح عليهم يبي يشوف امل مايدري انها منومه بالغرفه اللي جنبه
    7 غرز. هذا حصاد اللي زرعه ابو محمد
    من فوق حاجبها اليسار لين اعلى الجبهه اليمين كله خيطوه
    لان ابو محمد ضرب راسها بالجدار 3 مرات قبل لا يجلدها بالعقال

    كانت امل تبكي . تتذكر كيف جر فاطمه وطلع
    بيذبحها الا اكيد بيذبحها
    يارب خفف على فطوم . يارب استر عليها . يارب طول بعمرها

    بدريه ومازن تنكدو . كانو طول اليوم بالمستشفى مره عند ابو خالد ومره عند امل
    اثير واسيل عيال بدريه استلمتهم هند
    ام خالد ماسكه مصحفها وتبكي وتقرا تحس روحها تبي تطلع
    طلال كان ينام عالكراسي بالمستشفى ولا يروح للبيت الا بعد ما يحلف عليه مازن

    خالد
    كان مابين ابوه . وغاليته . وحبيبته

    ابوه اللي مرقد بالمستشفى وغاليته اللي وجهها تشوه بافعال عمه
    وحبيبته اللي مايدري هي عايشه للحين ولا في عداد المتوفين
    .
    .
    صعب السؤال ليه نفترق
    صعب السؤال وين نلتقي
    انتي الجنوب وانا الشمال
    وما بيننا بحر ورمال
    لكن نحب
    والله نحب فوق الخيال
    صعب السؤال
    ياللي اجمل من كلامي عنك واقرب من سكوتي
    آآآه ياطول المسافه بين احساسي وصوتي
    ماهو غريب اني اسألك
    وانتي انا كيف أوصلك
    .
    .

    فاطمه وش تتوقعون صار فيها
    بيرحمها ابو محمد ؟

    غاده سحبها ابوها من شعرها من بيت ام حمد لين بيتهم
    دخلها ورماها بالصاله
    وهي تبكي ماتدري وش مصيرها هي واختها
    طلع ابوها لفوق خمس دقايق ونزل
    نزل وكان يجر شي بيده.
    غاده صرخت .
    كان يجر فاطمه من شعرها فاطمه مغمى عليها
    كان الدرج يلطم وجهها . وفمها وخشمها يصب دم .
    كان عظامها ماسكه الجلد بس.
    كان بقع كثير بجسمها زرقا
    ضربها ضربها وزاد بضربها البنت كانت ميته تقريبا ميته ماتتحرك ولا تقاوم فتحت عيونها وبدت تون
    ونين يلين الحجر. ونينها كان يذوب القلوب ونين انسان تطلع روحه بس. شوي شوي

    غاده ماقدرت تتحمل يوم سمعت ونين اختها صرخت : يالظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالم

    ابو محمد مسك غاده وجلدها بالسلسه

    فاطمه بين الحياه والموت .
    غاده كانت صاحيه بس تتظاهر بالاغماء عشان لايزيد عليها بالضرب

    يوم خلص زقارته ابو محمد استخسر يرميها . راح لفاطمه جسم منهك قلب ميت من زمااااااااااااااااااان بدا يطفي الزقاره في جسمها وما ينسمع الا ونينها.

    بالمستشفى
    ابو خالد: الكلب طلع من بيته وكان متجه عالمستشفى يبي ياخذ فاطمه غصب عنهم وهو بالطريق صار له حادث وتنوم بالمستشفى
    وانا كنت عارف انه بالمستشفى عشان كذا سمحت لامل انها تقعد مع فاطمه لاني عارف ان هالكلب متنوم
    وحطيت له ثامر اللي يشتغل بالشركه مراقب له عشان اذا قرب وقت خروجه اتصل على خالد ياخذ امل
    بس الكلب شرد من المستشفى اللي كان فيه وجاء هنا
    وانا مادريت الا يوم فات الفوت.

    خالد: يبه مو المفروض المستشفى مايرضى انها تنوخذ غصب

    ابو خالد: هالمستشفيات الاهليه مايهمهم الا ان احد يدفع لهم حق التنويم وغير هذا يقولون مالنا شغل دامه ابوها

    امل كانت حالتها تتحسن يوم عن يوم
    وفاطمه تتردى يوم عن يوم

    كان يجيب علب الزجاج ويكسرها على جسد المسكينه .
    وغاده بعد بعذاب مايندرى بحالتهم الا ربهم
    من وشو مخلوق هالادمي.

    لهدرجه الشك يذبح

    يوم الخميس
    دخلت هند غرفة ابو خالد كانو كلهم متجمعين الا مازن رايح للجمعيات الخيريه اللي تعود يزورهم
    هند: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    هند: اموووول حبيبتي متشوفين شر حمد لله عسلامتك
    امل: الله يسلمك اهم شي قدرت امشي اشوف ابوي
    هند: مازن برا؟ اشوىىى خلوني اخذ راحتي
    بدريه: وجععععععع يوجع هالوجه
    هند : هههههههههههههههههههه ياقلبي يا بدور ما قصدت المهم خلوني اقولكم خبر يمكن يغير من جوكم شوي تعرفون اميره بنت سعود بنت جيراننا
    طلال بحماس: أيــــــــــــــــــــــــــــــه
    التفت خالد على طلال وفطس ضحك طلال تفشل بس مايبي يطلع عشان لايفوته هالخبر
    هند: تسلم على امل وامي وتقووووووووووووووووووول
    الكل : ايييييييييييييييييييييه
    هند: تقووووووووووووول الله يحييكم على ملكتي اليوم
    طلال اللي كان ماسك كاسة عصير طاحت من يده وانكسرت وتبلل ثوبه بعصير الفراوله
    عيونه كانت مفتوحه عالاخر. الكل لاحظ. والكل شاف . خالد تفاجأ من حالة اخوه
    فاطمه تفاجأت. من متى طلال يحبها معقول يحبها؟
    هند انصدمت . ندمت انها تكلمت بس ماينفع
    ابو خالد وام خالد. مو فاهمين شسالفه
    بدريه الوحيده فيهم اللي كانت تدري شهقت حطت يدها على فمها
    طلال كأنه صحى على شهقة بدريه
    طلع من الغرفه يركض
    ركب سيارته ومشى. ما كان يدري وين بيروح
    بس بيهرب . يمكن بيهرب من قلبه.
    يمكن من عيون اللي كشفو حبه
    يمكن من الواقع
    يمكن بيهرب بكل شي يذكره بأميره. حتى ميدالية السياره كانت حرف اميره.كل شريط بهالسياره شراه عشان يتذكر اميره. كل نبضة قلب لاميره . كل ضحكه لاميره
    فجأه اميره مو له؟
    .
    .
    بسألك. باللي خذى منك الوله
    وحطه بصدري واعطاك الجمال
    حاكني لجل الليالي الاوله
    آآه بموت من ذل السؤال
    هو صحيح انك حبيبي اللي دله
    واستوى عندك فراقي والوصال
    كل جرحٍ غير جرحك بقبله
    وكل ظلمٍ غير ظلمك لي عدال
    .
    .


    الوقت الساعه 9 مساء
    المكان: مجلس ابو اميره
    الكل ساكت خالد حاضر وقلبه وفكره وعقله مع اخوه طلال اللي من رجع غرفته قافل على نفسه مايبي يشوف احد
    ماكان يدري منهو العريس كل اللي يعرفه ان ابوه حلف عليه يوجب جيرانهم ويحضر ملكة بنت جيرانهم بداله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان هذا صوت حمد
    ابو اميره: هلا والله بالعريس علامك تأخرت وانا عمك
    خالد. صارت الدنيا تلف فيه
    ماعاد يشوف الا حمد قدامه. هذا اللي بيذبح اخوي اااخ ياطلال والله ماتحس بالذل وانا حي
    خالد كان وده يقوم يصفق حمد وده يذبحه . كان يحس بنيران بداخله
    قام خالد يسوي نفسه يسلم على حمد وقال له باذنه: انت احقر خلق الله مالقيت غيرها ما اكون خالد ان ما وريتك
    طلع خالد من المجلس بسرعه
    حمد لحق خالد
    لكن للاسف ما امداه يلحقه
    رجع حمد للرجال وهو واصل حده. ليتك تدري ياخالد اني ما ابيها
    الرجال ماهم قادرين يفسرون هالشي اللي صار.
    ناس فرحانه وناس حزنانه
    ناس ترقص من الوناسه وناس تخفي وجهها بالوسايد ماتبي دموعها تبين هذا كان حال طلال اللي غرقان بهمه وحزنه ودموعه يرثي حلمه اللي انهار قدامه يبكي اماله اللي انتهت قدامه
    جاء وقت تلبيس الدبل
    كان لازم ان حمد يدخل عند الحريم يلبس اميره الدبله وهي تلبسه
    ايمان قلبها محروق على اخوها اللي مايبي اميره. وعلى اميره اللي بتطير من الفرحه انها بتاخذ حمد
    لبس حمد اميره الدبله كانت منزله راسها تظن ان حمد يبي ياكلها بنظراته بس خاب ظنها حمد اصلا مو قادر يتخيل انها بيتزوج اميره عشان كذا كان سرحان ولا انتبه للخاتم واللي عور اميره يوم لبسها قالت بدون شعور: ايييي
    حمد انتبه لنفسه: آسف
    ايمان: يالله يا اميره خوذي الدبله لبسيها حمد
    حمد ناظر بايمان من فوق لتحت: ليه صغير انا ما اعرف البس
    كانت هالجمله مثل الكف على وجه ايمان واميره من حسن الحظ كانت ام حمد بعيده ولا سمعت الجمله
    اخذ حمد الدبله بيده واستاذن وطلع من عند الحريم
    خالد. كان طول ليله يتصل على طلال بس طلال ما رضى يرد عليه صار خالد يرسل له مسجات برضو طلال مارد عليه.


    اليوم موعد تهريب البضاعه. ابو محمد جهزالفلوس للرشوه
    راح للمكان المحدد دفع اللي دفعه واخذ اللي اخذه
    اتصل على قاسم وحول له الثلث عن طريق البنك



    انتهى الجزء





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السادس

    غاده بالصاله تنظفها تفكر بهالحاله اللي صابتهم. ياربي فيه اب يسوي سواة ابوي حسبي الله عليك يا يبه. حسبي الله ونعم الوكيل
    غـ ـ ـ ـ ـا د ه . غـ ـ ـ ـ ـا د ه.
    كان هالصوت المتقطع صوت فطوم .
    راحت لها ركض غاده لكن وهي طالعه مع السلم .شافت صندوق تحت السلم
    صندوق حديد وشكله مصدي. نزلت تشوف شسالفه نست ان فطوم تناديها
    راحت لجهة الصندوق. لقت القفل حق الصندوق مفتوح. فتحته لقت علب زجاجيه بداخلها عصير فيه علبه نصها فاضي فتحته وخيييييييييييييي ريحة خياس.
    وش هالعصير ياربي وععععع
    قفلت غاده العصير والصندوق وراحت ركض لفاطمه
    فطوم كانت تبي مويه جابت لها غاده وصارت تشربها

    طلال انسان ثاني كره عمره كره حياته كره الدنيا. كلهم حاسين فيه بس مايقدرون يساعدونه. نسى حتى شعر وجهه خلاه ينبت بوجهه باهمال وتبعثر.
    خالد .
    كان شبه ميت. ولا خبر وصله عن فاطمه. اااااااااااخ يافاطمه
    ياترى عايشه انتي ولا ميته.ياترى بخير ولا بجحيم. كان يتردد يناقش طلال بسالفة اميرهلأن خالد عارف ان الجرح مابعد طاب.


    اميره واللي كانت نفسيتها جحيم بعد تجاهل حمد لها من بعد الملكه ولا اتصال ولا زياره ولا حتى سلام مع اخته صدق مايستحي

    عالماسنجر
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    هلا وجدان شخبارك اليوم
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    هلا امول حياتي انتي تمام شخبارك ماعرفتي عن فطوم شي؟
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    لا للاسف اااخ قلبي مولع عليها
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    ياعمري لا تشيلي همها ان شاء الله انها بخير
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    ان شاء الله الا انتي شصار على جيتك للسعوديه؟ تراه ماشي محمسني على الحياه الا جيتك
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    اييييييييييييييييه نسيت اقولك خلاص بنجي الصيف اكيد ان شاء الله
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    يااااااااااااااااااقلبييييييييييييييييي عسى عيني ماتبكيك متى بس اشوف هالخشه المصون

    وجدان كانت تتنقل من السفاراه للجامعه تحدد موعد اجازتها والرحله بالضبط كانت ناويه تسويها مفاجئه الرحله تقريبا الاسبوع الجاي. كانت تعد اللحظات قبل الدقايق الدقايق قبل الساعات كانت تبي يجي يوم الخميس بسرعه تبي تشوف هالانسانه اللي اندمجت روحها بروحها بدون ما تشوفها

    وشلون مدري. كيف روحين في روح
    ماكنت اصدق باندماجك يالارواح


    دق الجرس
    راحت غاده تبي تشوف مين لقتهم 3 رجال واقفين عند الباب اثنين شباب وواحد منهم كبير بالسن قالت مين
    قال الشايب: افتحي يا بنتي انا ابو خلف خوي ابوك نبي نستريح بالمجلس لين يوصل الوالد
    غاده اللي خافت تفتح لهم بس خافت ابوها يضربها ان ما فتحت لهم
    فكرت شوي ثم قررت تفتح لهم
    غاده: ياعم انا بفتح وانتو انتظرو شوي على ما ادخل وتفضلو للملحق
    فتحت الباب وراحت تركض
    سمعت ركض وراها . الشابين يركضون وراها بيمسكونها
    كانت تصيييييييييح تبكي تصرخ وتركض طلعت للدور الثاني استخبت باول غرفه لقتها . كانت غرفة امها الله يرحمها. دخلت وصكت الباب.
    طلعو الشابين الدور اللي فوق شافو غرفة البنات مفتوحه
    دخلو لقو فاطمه نايمه .


    امول: نعم
    خالد: شخبارك
    امول: بخير وانت
    خالد: مشتاقين
    امول وبدت تعصب: لمين يعني
    خالد: امل شفيك متغيره هاليومين
    امل: مدري من اللي متغير. مدري من اللي يحب ولا قال مدري من اللي يكذب على الثاني ماكاني اختك تحب وتعشق ولا تتكلم انت ياخالد اللي تدري عن انفاسي متى تطلع تخبي علي ما استحملت امل اكثر وصارت تبكي
    خالد انصدم من اللي قدامه: وش قاعده تقولين انتي؟
    امل بعد ما مسحت دموعها : إسأل لاب توبك والملف اللي بالرقم السري
    وعم الهدوء والصمت فتره

    قرر خالد يصارح بامل بكل شي وبرر لها موقفه ان حتى لو صارح احد بهالحب مابينفع لان فطوم ماهي له مهما كان كانت دمعة خالد قريبه لعينه وهو يتكلم ويحكي امل
    امل حبت تغير الجو بسرعه قبل تشوف اخوها منهار: وين طلال ياحبيبي ياطلال مدري شفيه هالايام
    خالد استراح ان امل غيرت الموضوع وناظر لها بنظره استفهام : معقوله ماتدرين
    امل: الا والله ادري بس شسوي مالي حيله هو الله يهداه لو قال لي من زمان ماكان صار اللي صار
    خالد:انا واخوي حظوظنا رديه
    امل:
    خالد: شرايك نروح لغرفته نسلم عليه ونسولف معه شوي
    امل: والله فكره بس انا بروح البس لي شي ثقيل احس اني بموت برد اليوم
    خالد: اوكي بسبقك انا
    امل : اوكي

    دخلت امل الغرفه لقت هند نايمه عالكرسي جابت امل اللحاف وغطتها لقتها ماسكه دفتر وقلم
    اخذت القلم وصكته ويوم اخذت الدفتر بتصكه قرت كلمه لفتت انتباهها
    ((مالي احد
    انا القلب الوحيد اللي ماله احد. مالي احد يحبني. ماعمري شفت احد يجي يقول لي شخبارك يا هند وش فيك متضايقه يا هند لي يومين ما اكلت شي ولا احد لاحظ غيابي امل لاهيه بعالمها الخاص. خالد لاهي بامل وحياته. طلال لاهي بجروحه والامه ومازن و امي لاهيه ببدريه وعيالها ابوي ولا هو داري عني منشغل بفلوسه وبس
    يحسبوني الوحيده اللي ماعندي جروح ولا الالام يحسبوني الانسانه الوحيده اللي بهالبيت اللي ما اتضايق ولا ازعل. الكل يجرح بقصد المزح واسكت . يحسبون ابتسامتي سعاده. خالد وطلال عمرهم ما سالوني هند وش رايك نطلع نتمشى اليوم
    امل. القلب الكبير لكل الناس. انا اختها اللي ساكنه معها بغرفه وحده ماتدري عني ااااااااه انا الانسـ))
    ماقدرت تكمل امل القرايه قفلت الدفتر
    وراحت للحمام وانفجرت دموعها. يااااااااااااااااااااااااااااااه كم ظلمناك ياهند. فعلا انتي الانسانه الوحيده اللي عمر احد ما فكر فيها انتي الانسانه الوحيده اللي ماتزعل من احد رغم ان كل من تضايق فجر ضيقته بوجهها انتي الوحيده اللي . تك تك تك
    كان هذا صوت طق هند على باب الحمام : امول انتي فيه
    امل اللي قامت تمسح دموعها : ايه حبيبتي اللحين طالعه
    طلعت امل ورمت نفسها على هند وضمتها ضمتها ضمه بغت تكسر ضلوعها
    هند اللي عمرها ما حست بقرب امل منها كذا بكت بكت باعلى صوتها كانت تحسب امل ما تدري ليش تبكي بس امل كانت فاهمه هند تدري انها لامست جرحها ووعدت نفسها ما تترك هند ابد

    كانت غاده تنتفض بغرفة عايشه الله يرحمها كانت مرعوبه من صوت فاطمه وهي تصرخ باعلى صوتها : فكني ياحيواااااااااااااااااان فكني ياخسيس
    اختفى صوت فاطمه غاده كتمت شهقتها خافت لا يكون صار لفاطمه شي
    سمعت صوت مشيهم الاثنين مع الدرج . بعد شوي سمعت صفقة الباب يعني اكيد طلعو
    راحت تركض للدريشه اللي كانت تطل عالشارع لقتهم الثلاث طالعين ركبو السياره وراحو
    دخلت لقت فاطمه بمنظر يرثالها . غرقانه بدمها راح منها اغلى شي تملكه البنت. بكت غاده. وبكت فاطمه بس ماكان لفاطمه صوت يساعدها
    .
    .
    انا منهو فقد صوته وبعض الصوت به لازال
    دعيت الله. يفرجها علي وبحت النبره
    .
    .
    امل صارحت خالد بكل اللي قرته بدفتر هنو خالد عوره قلبه على اخته. طلال صار احسن من قبل ودرى باللي تحس به هند. صار قريب من هند مرررررررره كان اقرب لها من انفاسها. حبته حبها لابوها بالعكس اكثر
    يمكن لقى بها الانسانه المجروحه وهو الانسان المجروح حس انه محتاج عطف اخته. وهي ماقصرت عليه. كان ما ياكل الا اذا جلست هند. تحسنت حياة هند كثير . لدرجة ان هند تصارح طلال بكل شي وتقوله كل شي.
    صارو الاخوان الاربعه اقرب لبعض من النفس.((الله يخليهم لبعض))
    بدريه. ومازن. واسيل واثير وابو خالد وام خالد.
    مازن وابو خالد مشغولين بالشركه
    ام خالد وبدريه كانو كالعاده من صلاة الفجر لين صلاة العشاء مع بعض جالسين
    اثير واسيل كانو لاهين بالالعاب الكثير اللي جابها لهم جدهم ابو خالد


    كانت فاطمه منسدحه عالسرير . سرير عائشه سرير امها.
    وتبكي ياترى يايمه لو انك عايشه للحين كان صار لنا اللي صار
    غاده اللي مستغربه ليش ابوها فتح هالغرفه بعد كل هالسنين.
    وكانت تتفرج بالغرفه فتحت الدواليب. شافت ملابس امها اااااخ يايمه وينك. ضمت الملابس شمت فيها ريحة امها بكت بكت بزود. فتحت دواليب المكتب
    شافت صوره بس اطارها مكسور كانت شابه تجنن. واقفه جنب واحد شاب وماسكين يدين بعض .
    خلف الصوره مكتوب هذا انا وعيوش يوم سافرنا ماليزيا بشهر العسل
    التوقيع ابو محمد
    لااااااااااااااا معقوله هذا ابوي ابوي يعرف يحب
    ناظرت غاده بفطوم. سبحان الله نفس الملامح نفس النظره بس الفرق بسيط. فطوم غيرت ملامحها الضرب.

    راحت للدولاب الاخير لقت صندوق حديد مفتوحفيه اشرطة فيديو وصور خليعه . ياربي معقوله هذا ابوي؟
    : فطوم شوفي ابوي
    راحت غاده عند فطوم توريها الصور
    فاطمه بكت : تلاقين هالبنات اللي ابوي متصور معهم وحده منهم بنت الرجال اللي تصورو معي حسبي الله عليك يا يبه حسبي الله
    وغاده حضنت فاطمه وبكو مع بعض
    غاده: فطوم تتوقعين ليش ابوي فتح غرفة امي؟
    فاطمه وهي مازالت تبكي: تتوقعين شبيسوي فيني ابوي لو شاف تصوير الحقير اللي صورني حسبي الله عليك هذا ابو خلف خوي ابوي حسبي الله عليك الله لايوفقك لا دنيا ولا اخره ااااااااااااااااااه ياربي ارحمني يارب مالي غيرك

    سمعو صفقة الباب تحت عرفو انه ابوهم رجع من السفر فاطمه حست باختناق يمكن من الخوف
    دخل ابو محمد. كانت عيونه حمر ووجهه احمر اخذ فاطمه ورماها بالارض وقام يدوس ببطنها برجله ويفرك بطنها ويصرخ: ابيه يمووووووت يمووووت مثل ما انتي بتموتين يابنت الحرام
    يالحقيره يالفاجره وكان يصرخ بعصبيه لدرجة انه ما انتبه لغاده اللي كانت بالركن تبكي . رمى الصور على فاطمه. كان الخسيس اللي اغتصبها مصورها
    ناظر ابو محمد بغاده : روحي جيبي الجيك اللي تحت بسرررررررررررررعه
    راحت تركض لقت جيك فيه شي غريب جابته لابوها
    قام سحب فاطمه عالسيراميك وفتح الجيك وصب اللي فيه على فاطمه. طلع من جيبه ولاعه وولع فيها كان اللي بالجيك بانزين. بدت فاطمه تحرقها النار كانت ترفع اصبعها اشارة اشهد ان لا اله الا الله. والنار تسرع لاصبعها تبي تاكله
    غاده صرخت لااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااا يبه لااااااااااااااااااااااااااااااااا
    حرااااااااااااااام عليك خذني انا فطوم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    .
    .
    احرقتها بالنار قدام عيني
    احرقت قلبي يا يبه اطفي النار
    يبه دخيلك اشعل النار فيني
    ياحر قلبي ليتها فيني النار
    فطوم امٍ كلها لي حنيني
    فطوم اختٍ دمعها ينزل امطار
    فطوم قلبٍ مات باول سنيني
    ولا جسدها عاش واكلته النار
    .
    .

    انتهى الجزء





    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السادس

    غاده بالصاله تنظفها تفكر بهالحاله اللي صابتهم. ياربي فيه اب يسوي سواة ابوي حسبي الله عليك يا يبه. حسبي الله ونعم الوكيل
    غـ ـ ـ ـ ـا د ه . غـ ـ ـ ـ ـا د ه.
    كان هالصوت المتقطع صوت فطوم .
    راحت لها ركض غاده لكن وهي طالعه مع السلم .شافت صندوق تحت السلم
    صندوق حديد وشكله مصدي. نزلت تشوف شسالفه نست ان فطوم تناديها
    راحت لجهة الصندوق. لقت القفل حق الصندوق مفتوح. فتحته لقت علب زجاجيه بداخلها عصير فيه علبه نصها فاضي فتحته وخيييييييييييييي ريحة خياس.
    وش هالعصير ياربي وععععع
    قفلت غاده العصير والصندوق وراحت ركض لفاطمه
    فطوم كانت تبي مويه جابت لها غاده وصارت تشربها

    طلال انسان ثاني كره عمره كره حياته كره الدنيا. كلهم حاسين فيه بس مايقدرون يساعدونه. نسى حتى شعر وجهه خلاه ينبت بوجهه باهمال وتبعثر.
    خالد .
    كان شبه ميت. ولا خبر وصله عن فاطمه. اااااااااااخ يافاطمه
    ياترى عايشه انتي ولا ميته.ياترى بخير ولا بجحيم. كان يتردد يناقش طلال بسالفة اميرهلأن خالد عارف ان الجرح مابعد طاب.


    اميره واللي كانت نفسيتها جحيم بعد تجاهل حمد لها من بعد الملكه ولا اتصال ولا زياره ولا حتى سلام مع اخته صدق مايستحي

    عالماسنجر
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    هلا وجدان شخبارك اليوم
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    هلا امول حياتي انتي تمام شخبارك ماعرفتي عن فطوم شي؟
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    لا للاسف اااخ قلبي مولع عليها
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    ياعمري لا تشيلي همها ان شاء الله انها بخير
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    ان شاء الله الا انتي شصار على جيتك للسعوديه؟ تراه ماشي محمسني على الحياه الا جيتك
    عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم:
    اييييييييييييييييه نسيت اقولك خلاص بنجي الصيف اكيد ان شاء الله
    ليت ربي ماخلق لحظة وداع:
    يااااااااااااااااااقلبييييييييييييييييي عسى عيني ماتبكيك متى بس اشوف هالخشه المصون

    وجدان كانت تتنقل من السفاراه للجامعه تحدد موعد اجازتها والرحله بالضبط كانت ناويه تسويها مفاجئه الرحله تقريبا الاسبوع الجاي. كانت تعد اللحظات قبل الدقايق الدقايق قبل الساعات كانت تبي يجي يوم الخميس بسرعه تبي تشوف هالانسانه اللي اندمجت روحها بروحها بدون ما تشوفها

    وشلون مدري. كيف روحين في روح
    ماكنت اصدق باندماجك يالارواح


    دق الجرس
    راحت غاده تبي تشوف مين لقتهم 3 رجال واقفين عند الباب اثنين شباب وواحد منهم كبير بالسن قالت مين
    قال الشايب: افتحي يا بنتي انا ابو خلف خوي ابوك نبي نستريح بالمجلس لين يوصل الوالد
    غاده اللي خافت تفتح لهم بس خافت ابوها يضربها ان ما فتحت لهم
    فكرت شوي ثم قررت تفتح لهم
    غاده: ياعم انا بفتح وانتو انتظرو شوي على ما ادخل وتفضلو للملحق
    فتحت الباب وراحت تركض
    سمعت ركض وراها . الشابين يركضون وراها بيمسكونها
    كانت تصيييييييييح تبكي تصرخ وتركض طلعت للدور الثاني استخبت باول غرفه لقتها . كانت غرفة امها الله يرحمها. دخلت وصكت الباب.
    طلعو الشابين الدور اللي فوق شافو غرفة البنات مفتوحه
    دخلو لقو فاطمه نايمه .


    امول: نعم
    خالد: شخبارك
    امول: بخير وانت
    خالد: مشتاقين
    امول وبدت تعصب: لمين يعني
    خالد: امل شفيك متغيره هاليومين
    امل: مدري من اللي متغير. مدري من اللي يحب ولا قال مدري من اللي يكذب على الثاني ماكاني اختك تحب وتعشق ولا تتكلم انت ياخالد اللي تدري عن انفاسي متى تطلع تخبي علي ما استحملت امل اكثر وصارت تبكي
    خالد انصدم من اللي قدامه: وش قاعده تقولين انتي؟
    امل بعد ما مسحت دموعها : إسأل لاب توبك والملف اللي بالرقم السري
    وعم الهدوء والصمت فتره

    قرر خالد يصارح بامل بكل شي وبرر لها موقفه ان حتى لو صارح احد بهالحب مابينفع لان فطوم ماهي له مهما كان كانت دمعة خالد قريبه لعينه وهو يتكلم ويحكي امل
    امل حبت تغير الجو بسرعه قبل تشوف اخوها منهار: وين طلال ياحبيبي ياطلال مدري شفيه هالايام
    خالد استراح ان امل غيرت الموضوع وناظر لها بنظره استفهام : معقوله ماتدرين
    امل: الا والله ادري بس شسوي مالي حيله هو الله يهداه لو قال لي من زمان ماكان صار اللي صار
    خالد:انا واخوي حظوظنا رديه
    امل:
    خالد: شرايك نروح لغرفته نسلم عليه ونسولف معه شوي
    امل: والله فكره بس انا بروح البس لي شي ثقيل احس اني بموت برد اليوم
    خالد: اوكي بسبقك انا
    امل : اوكي

    دخلت امل الغرفه لقت هند نايمه عالكرسي جابت امل اللحاف وغطتها لقتها ماسكه دفتر وقلم
    اخذت القلم وصكته ويوم اخذت الدفتر بتصكه قرت كلمه لفتت انتباهها
    ((مالي احد
    انا القلب الوحيد اللي ماله احد. مالي احد يحبني. ماعمري شفت احد يجي يقول لي شخبارك يا هند وش فيك متضايقه يا هند لي يومين ما اكلت شي ولا احد لاحظ غيابي امل لاهيه بعالمها الخاص. خالد لاهي بامل وحياته. طلال لاهي بجروحه والامه ومازن و امي لاهيه ببدريه وعيالها ابوي ولا هو داري عني منشغل بفلوسه وبس
    يحسبوني الوحيده اللي ماعندي جروح ولا الالام يحسبوني الانسانه الوحيده اللي بهالبيت اللي ما اتضايق ولا ازعل. الكل يجرح بقصد المزح واسكت . يحسبون ابتسامتي سعاده. خالد وطلال عمرهم ما سالوني هند وش رايك نطلع نتمشى اليوم
    امل. القلب الكبير لكل الناس. انا اختها اللي ساكنه معها بغرفه وحده ماتدري عني ااااااااه انا الانسـ))
    ماقدرت تكمل امل القرايه قفلت الدفتر
    وراحت للحمام وانفجرت دموعها. يااااااااااااااااااااااااااااااه كم ظلمناك ياهند. فعلا انتي الانسانه الوحيده اللي عمر احد ما فكر فيها انتي الانسانه الوحيده اللي ماتزعل من احد رغم ان كل من تضايق فجر ضيقته بوجهها انتي الوحيده اللي . تك تك تك
    كان هذا صوت طق هند على باب الحمام : امول انتي فيه
    امل اللي قامت تمسح دموعها : ايه حبيبتي اللحين طالعه
    طلعت امل ورمت نفسها على هند وضمتها ضمتها ضمه بغت تكسر ضلوعها
    هند اللي عمرها ما حست بقرب امل منها كذا بكت بكت باعلى صوتها كانت تحسب امل ما تدري ليش تبكي بس امل كانت فاهمه هند تدري انها لامست جرحها ووعدت نفسها ما تترك هند ابد

    كانت غاده تنتفض بغرفة عايشه الله يرحمها كانت مرعوبه من صوت فاطمه وهي تصرخ باعلى صوتها : فكني ياحيواااااااااااااااااان فكني ياخسيس
    اختفى صوت فاطمه غاده كتمت شهقتها خافت لا يكون صار لفاطمه شي
    سمعت صوت مشيهم الاثنين مع الدرج . بعد شوي سمعت صفقة الباب يعني اكيد طلعو
    راحت تركض للدريشه اللي كانت تطل عالشارع لقتهم الثلاث طالعين ركبو السياره وراحو
    دخلت لقت فاطمه بمنظر يرثالها . غرقانه بدمها راح منها اغلى شي تملكه البنت. بكت غاده. وبكت فاطمه بس ماكان لفاطمه صوت يساعدها
    .
    .
    انا منهو فقد صوته وبعض الصوت به لازال
    دعيت الله. يفرجها علي وبحت النبره
    .
    .
    امل صارحت خالد بكل اللي قرته بدفتر هنو خالد عوره قلبه على اخته. طلال صار احسن من قبل ودرى باللي تحس به هند. صار قريب من هند مرررررررره كان اقرب لها من انفاسها. حبته حبها لابوها بالعكس اكثر
    يمكن لقى بها الانسانه المجروحه وهو الانسان المجروح حس انه محتاج عطف اخته. وهي ماقصرت عليه. كان ما ياكل الا اذا جلست هند. تحسنت حياة هند كثير . لدرجة ان هند تصارح طلال بكل شي وتقوله كل شي.
    صارو الاخوان الاربعه اقرب لبعض من النفس.((الله يخليهم لبعض))
    بدريه. ومازن. واسيل واثير وابو خالد وام خالد.
    مازن وابو خالد مشغولين بالشركه
    ام خالد وبدريه كانو كالعاده من صلاة الفجر لين صلاة العشاء مع بعض جالسين
    اثير واسيل كانو لاهين بالالعاب الكثير اللي جابها لهم جدهم ابو خالد


    كانت فاطمه منسدحه عالسرير . سرير عائشه سرير امها.
    وتبكي ياترى يايمه لو انك عايشه للحين كان صار لنا اللي صار
    غاده اللي مستغربه ليش ابوها فتح هالغرفه بعد كل هالسنين.
    وكانت تتفرج بالغرفه فتحت الدواليب. شافت ملابس امها اااااخ يايمه وينك. ضمت الملابس شمت فيها ريحة امها بكت بكت بزود. فتحت دواليب المكتب
    شافت صوره بس اطارها مكسور كانت شابه تجنن. واقفه جنب واحد شاب وماسكين يدين بعض .
    خلف الصوره مكتوب هذا انا وعيوش يوم سافرنا ماليزيا بشهر العسل
    التوقيع ابو محمد
    لااااااااااااااا معقوله هذا ابوي ابوي يعرف يحب
    ناظرت غاده بفطوم. سبحان الله نفس الملامح نفس النظره بس الفرق بسيط. فطوم غيرت ملامحها الضرب.

    راحت للدولاب الاخير لقت صندوق حديد مفتوحفيه اشرطة فيديو وصور خليعه . ياربي معقوله هذا ابوي؟
    : فطوم شوفي ابوي
    راحت غاده عند فطوم توريها الصور
    فاطمه بكت : تلاقين هالبنات اللي ابوي متصور معهم وحده منهم بنت الرجال اللي تصورو معي حسبي الله عليك يا يبه حسبي الله
    وغاده حضنت فاطمه وبكو مع بعض
    غاده: فطوم تتوقعين ليش ابوي فتح غرفة امي؟
    فاطمه وهي مازالت تبكي: تتوقعين شبيسوي فيني ابوي لو شاف تصوير الحقير اللي صورني حسبي الله عليك هذا ابو خلف خوي ابوي حسبي الله عليك الله لايوفقك لا دنيا ولا اخره ااااااااااااااااااه ياربي ارحمني يارب مالي غيرك

    سمعو صفقة الباب تحت عرفو انه ابوهم رجع من السفر فاطمه حست باختناق يمكن من الخوف
    دخل ابو محمد. كانت عيونه حمر ووجهه احمر اخذ فاطمه ورماها بالارض وقام يدوس ببطنها برجله ويفرك بطنها ويصرخ: ابيه يمووووووت يمووووت مثل ما انتي بتموتين يابنت الحرام
    يالحقيره يالفاجره وكان يصرخ بعصبيه لدرجة انه ما انتبه لغاده اللي كانت بالركن تبكي . رمى الصور على فاطمه. كان الخسيس اللي اغتصبها مصورها
    ناظر ابو محمد بغاده : روحي جيبي الجيك اللي تحت بسرررررررررررررعه
    راحت تركض لقت جيك فيه شي غريب جابته لابوها
    قام سحب فاطمه عالسيراميك وفتح الجيك وصب اللي فيه على فاطمه. طلع من جيبه ولاعه وولع فيها كان اللي بالجيك بانزين. بدت فاطمه تحرقها النار كانت ترفع اصبعها اشارة اشهد ان لا اله الا الله. والنار تسرع لاصبعها تبي تاكله
    غاده صرخت لااااااااااااااااااااااااا لااااااااااااااااااا يبه لااااااااااااااااااااااااااااااااا
    حرااااااااااااااام عليك خذني انا فطوم لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    .
    .
    احرقتها بالنار قدام عيني
    احرقت قلبي يا يبه اطفي النار
    يبه دخيلك اشعل النار فيني
    ياحر قلبي ليتها فيني النار
    فطوم امٍ كلها لي حنيني
    فطوم اختٍ دمعها ينزل امطار
    فطوم قلبٍ مات باول سنيني
    ولا جسدها عاش واكلته النار
    .
    .

    انتهى الجزء





    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    10
    هلا اختي تراني بنوته مثلك والله

    ---------------------

    ياربييييييييييييييييييييييييييييييييه وش هالقسووووووووووووووه الله لايبارك فيه ان كان صدق هالقصه واقعيه حسبي الله ونعم الوكيل

    ان شاء الله فاطمه ما ماتت يارب :(

    :(

    :(


    تسلمين الحب المجروح

    اختك مدري





    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    1,579
    مشكوره حياتي على المرور





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أي التزام ندعي؟
    بواسطة الريحــــانة في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-May-2010, 01:48 PM
  2. هــــــــــــل تريد دخول الجنه ,,, هـــل تريد مغفره الذنب ادخل
    بواسطة بنــت المــها في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-Jul-2007, 07:16 PM
  3. أعتزر منك الملف مارضي يرفع راح أحاول مره ثانيه
    بواسطة الدحمي007 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Apr-2007, 10:14 PM
  4. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 25-Feb-2007, 03:52 PM
  5. اذا كان العشق بلوه رضيت بعشقك
    بواسطة ابو سلطاان في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-Jul-2006, 04:29 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •