^^^^^^^^^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بانتظار الجزء غلاتي
|
موضوع مكرر وحوار عادي غير مرتب
والقصة موب اللي هي - مش ولا بد - " على رأي المصريين "
ولكن على أي حال شكرا
لا تكوني صدقتي !!! أنا أتغشمر والله
القصة أكثر من روعة جدا وتسلم الأيادي وأنا منتظر التكملة على أحر من الجمر
شكرا مرة ثانية - ها المرة جد والله -
مع تحيات ,
( أمير الزمان )
^^^^^^^^^^
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بانتظار الجزء غلاتي
الجزء الحادي عشر
حمد: طيب واللحين وش المطلوب
ميريانا : اممم مابعرف هلاّ بدي لائيلي حل بهالمصيبه
حمد: بس انتي عارفه انا كل اوراقي نظاميه انا ماني بمسؤول ان كان انضحك عليك انا اتممت هالصفقه واشتريت المصانع وكل شي نظامي
ميريانا انهارت تبكي وحمد حس ماله داعي جلستهم مع بعض تطول اكثر
حمد: طيب عن اذنك انا ماشي
ميريانا : شووووو لوين رايح وانا شو بعمل هلاّ بدي منك تسعدني لشو بدك تتركني !!
حمد: انا مالي ذنب باللي صار انتي عطيتيه التوكيل وهذا غلط والقانون لايحمي المغفلين وش تبيني ازين لك يعني
ميريانا : وانا شو بيعرف انو كداب ونصاب
حمد: وهذا الي صار نصب عليك اخذ فلوسك بالتوكيل وباع علي المصانع ولو سمحتي خلاص ماله داعي قعدتنا مع بعض تطول لان مامنها فايده
ميريانا : وينو ناصر
حمد : ناصر سافر لزوجته
ميريانا : مرتو؟
حمد: ايه متزوج وعنده عيال بعد
ميريانا : اوكي عن ازنك
غاده: يا امول مدري احس ماني مستعده والله ماني مستعده
امل: يابنت الحلال انتي حاسه بكذا لانك خايفه
غاده: امل
امل: سمي امري تدللي
غاده: طول عمري أحلم بهاللحظه وكنت اقول لفاطمه وشلون ابفرح وانا عروس وامي ماهي عندي واللحين يوم جات هاللحظه لا ام لا اخت لا اب
بكره لو صارت بيني وبين سعود مشكله ما بيخاف مني ولا بيحترمني لاني مالي ظهر الي احد يدافع عني
امل: لااااااااااااا بس بس لا تكملين وش هالحكي؟ حرااام عليك واحنا اللي معتبرينك بنتنا ابوي ابوك وامي امك واخواني اخوانك اخرتها تعتبرين نفسك غريبه افاااا بس
غاده: امل حرااام خليني اطلع اللي بقلبي يمكن اللي اقوله غلط بس هذا شي حاسه فيه لاتفهميني غلط حرااااام محرومه حتى اني اشكي والله حرام
امل: غدو حبيبتي ماقلت كذا بس ياقلبي خلاص مسحي دموعك قولي اللي تبينه طلعي اللي بقلبك ماحد غيري بيسمعه ولاني فاهمتك غلط
غاده: امول سعود يقول يبي يشوفني
امل: انتبهي لو سويتيها بيزعل ابوي عليك وبعدين يالمطفوقه اركدي كلها سنه وتشبعين من مقابل وجهه لاتشوفينه لين هو يكلم ابوي
غاده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه اووكي
هند: افاا يا مزون ماهقيتها منك
مزنه: صدقيني يحبني والله يحبني وقريب بيخطبني اصلا مو معقوله يلعب بلحمه ودمه
هند: بس انتي عارفه ان القرابه بينكم بعيده
مزنه: ياربييييييييييه اش كثر مخك مقفول انتي
هند: مو مقفول بالعكس انا ترى اذكى منك انتي انضحك عليك
مزنه: يؤؤؤؤ وش هالحكي انضحك علي ليه وش شايفتني طالعه داخله معه
هند: لا محشومه بس وشلون تكلمين واحد من ورا اهلك تخونين ثقة اهلك فيك الله مايرضى
مزنه: ياغبيه يحبني عارفه شلون
هند: مزنه انتي اغلى انسانه عندي ليش تسوين بنفسك كذا؟
مزنه: انتي الي يتكلم معك ضايع
هند:خيييييييييير ان شاء الله وش هالحكي
مزنه : ياهند جربي تحبين احد ويحبك يفكر فيك وتفكرين فيه يشتاق لك وتشتاقين له اااااه ياحلو هالشعور
هند: مزنه انا اسفه لازم اقفل اللحين سلام
مزنه: بكيفك باي
قفلت هند من مزنه وهي ضايعه بين افكارها ياربي مزنه العاقله الرزينه انضحك عليها؟ حرام عليها اللي تسويه اهلها متشددين حتى جوال ماعندها والخسيس مطلع لها جوال من ورا اهلها مزنه والله حرام اللي تسوينه باهلك حرام ابنصحك يا مزنه وعسى الله يهديك
:بووووووووووووووووووووووووو
هند: يمممممممممممممممممممممه وش فيك خرعتيني
غاده: ههههههههههههه اشوفك سرحانه
هند: الله يعين سعود عليك
غاده: ليييييييييييييييييييش ياماما
هند: كل ماسرح بتخرعينه
غاده: الا ما دريتي؟
هند: وشو
غاده: اميره مرت حمد ولد جيرانا
هند: وش فيها؟
غاده: حاااااااااااااااااااااامل
هند : احلىىىىى يبي لنا نروح نبارك لها
غاده: ايييييييه ايمان اليوم قالت لي ولا قالو لحمد لانه يبونها مفاجأه له
هند: ياحليلهم ربي يوفقهم
غاده: اممممم اقول دوبا
هند: هلا بالرشيقه
غاده : ههههههههههههههههه مرتبكه من الجامعه
هند: لااا ترتبكين امول معنا هي بتورينا كل شي وتخلص اوراقنا
غاده: الله يرحمك يافاطمه تورمت رجولها من المشي باول يوم للجامعه
هند:اللـــــــــــه يرحمها يارب
قامت غاده من عند هند وراحت افتحت دفر مذكراتها اللي كانت معتبرته مثل فاطمه وتتكلم فيه عن كل شي كانها تتكلم مع فاطمه
(فطوم حبيبتي واخيرا ابدخل الجامعه اللي يا كم وكم تمنيتيني معك فيها ابدخل المكان اللي كنتي تشردين من همومك وتروحين فيه ابقابل صديقاتك ابشوف نسرين ولولو وحنين وبشوف ريم الي كانت دوم تغار منك لانك احلى فاطمه تمنيت انك معي بكره تجين اتمشى معك واحنا ماسكين يدين بعض واقول للبنات ايه هذي اختي فاطمه ان شاء الله انك مرتاحه انا مثل ما وعدتك اللحين أجمع مصروفي ابي ابني فيه لك مسجد وانويه عنك وعن امي انا ابرفع راسكم ابي اتخرج من الجامعه بإمتياز عمي قال لي ابيك ترفعين راسي يا غاده ابيك تصيرين اشطر من هند. حتى سعود قال لي ابي زوجتي تكون مثقفه اااااه يافطوم سعود هو اللي بيغنيني ويعوضني عن كل دمعه ذرفتها الله يكون بالعون انا بروح اتروش واسشور شعري وانام استعد بكره اول دوام بالجامعه)
قفلت غاده الدفتر وكلمت سعود شوي وراحت تجهزت ونامت امل الي كانت توها راجعه من عند وجدان كانو بالسوق دخلت لقت البنات نايمين قالت بقلبها حمد الله والشكر هذولا من صدقهم متحمسين للجامعه خخخخ الساعه توها ماصارت 10 ههههههههههههههههههههه
طلعت لقت خالد وطلال بالصاله يلعبون بلاي ستيشن وهي تبي خالد بلحاله تبي تكلمه بالموضوع : امممم احم احم ااااا
طلال: يحووووول تبين خالد خوذيه وطسو باي مكان عز الله ما طرا لي اقوم
امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماشاء الله فهمتها
خالد: امول خليه بعدين ليما اهزمه
امل: والله الموضوع مهم
خالد: ياربيييييييييييه ياشينك هذاني قايم اسبقيني على غرفتي
دخلت امل الغرفه وبعد خمس دقايق دخل خالد وراها
خالد: هااااه وش تبين اخلصي ابلحق العب
امل: ياخالد الصراحه ان امممممممم
خالد: امل وش فيك
امل: لااا مافيني شي بسسسس
خالد: بس وشو قلقتيني
امل: الصراحه انت مافكرت بالزواج بعد فاطـ
خالد: بس ولا تكملين للحين مافكرت
امل: ياخالد خلاص فاطمه الله يرحمها لها فتره ميته حتى غاده تأقلمت بالوضع وانت للحين
خالد: .
امل: عموما متى مابغيت تفكر بهالموضوع ترى عندي الانسانه المناسبه
خالد: مين؟
امل: وجدان
خالد: راعية امريكا
امل: ههههههههههههه ايه بس اللحين هي مستقره بالرياض البنت زين واخلاق وطيب
خالد: مدري خليني افكر بالموضوع
امل: خوووذ راحتك بس لا تطير البنت
خالد: اوكي اوكي
ناصر: انا للحين مافهمت وش السالفه
حمد: طول عمرك غبي الله يحفظك ياحبيبي هالمريانا ذي ناويه شرررر
ناصر : ليش طيب
حمد:الظاهر هالمصانع ماوراها الا المشاكل تقول ان جورج ضحك عليها وباعها علينا واللحين هي عالحديده وتبيني اشوف لها حل يا اخي انا حاس انها ناويه على مصيبه ماهي خاليه
ناصر: وانا ليش تسأل عني
حمد: لانها شافت ما من وراي ريق حلو ولا نفس طيبه
ناصر: طيب
حمد: وسالت عنك وصدمتها يوم قلت سافر لزوجته
ناصر: أي زوجه
حمد: خخخخخخ خبل الله يحفظك قلت لها كذا عشان ابيها تشيلك من راسها
ناصر: اهاااااااا طيب يالله بس جهز الشنط مانبي نتأخر عالمطار
حمد: تدري زوجتي تقول بتسحب سنه
ناصر: عسى ماشر
حمد: دلع حريم
ناصر: هههههههههههههههههههههههههههه
حمد: ترى موعد وصولنا السعوديه على ما اظن 9 الصبح
ناصر: يا كرهي للطياره خخخخخخ
الصبح الساعه 5 الفجر
ام خالد: يالله يا بناتي قومن صلن وراكن دراسه اليوم يالله
امل: طيب طيب يمه
غاده: صبحك الله بالخير ياخاله
ام خالد: هلا وغلا صبحك الله بالنور يا بنتي
هند: يممممممممممممممه ابي اغيب
ام خالد: معصي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
يالله قومن بس الله يصلحكن
امل: قومي يا راعية الخدمه الاجتماعيه خخخخخ نعنبو بليسك هذا تخصص؟
غاده: مو لازم يعجبك
هند: مافيه مثل الاحياااااااااااااااااء
امل + غاده: وععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
قامو البنات لبسو تجهزو وافطرو ولبسو العبايات ناداهم ابو خالد
امل: هلا يبه سم
ابو خالد: سم الله عدوك يالغاليه بس خوذو هذا مصروفكم
غاده واللي انكسر خاطرها وحس بهالشي ابو خالد
ابو خالد: غاده يابنتي
غاده: سم ياعمي
ابو خالد: ماقلت لك اني ابوك ليش تنحرجين تاخذين مصروفك بكره لا تخرجتي وتوظفتي تردينها لي من راتبك
غاده: هههههههههه ان شاء الله
وحبت غاده راس عمها وطلعو البنات وركبو مع السواق باتجاه الجامعه
اما اميره اللي بتطير من الفرحه بعد كم ساعه حمد حبيبها بيجي كانت طايره من الفرحه كانت محتاره وش تلبس وش تحط مكياج وش تحط عطر كانت تايهه من الفرحه
وصلو البنات الجامعه
نزلت امل وهند اما غاده كان ثقل برجولها مو طبيعي انزلت بالقوه وصارت تمشي بخطوات ثقيله
دخلو الجامعه كانت عالم كبير داخل طلعو بطاقاتهم الجامعيه وسمحت لهم حارسة الامن بالدخول افصخو عباياتهم ودخلو داخل كانت غاده تاركه شعرها بخصله العنابيه مفكوك ولابسه وردي وليموني
اما هند كانت رافعه شعرها بنظارتها الشمسيه ولابسه رصاصي واسود اما امل رافعه شعرها كله ومنزله خصل منه لان الحر ما ينطاق
جات وحده وسلمت على امل قالت وين غاده؟
امل: هذي هي غاده. غدو هذي حنين صديقة فاطمه الروح بالروح
حنين وغاده صارو يناظرون ببعض وحضنو بعض وصاحو صاحو بشكل هستيري كل وحده تشوف فاطمه بعيون الثانيه صار منظرهم لافت للنظر وامل كانت ناويه تهديهم وهند كانت واقفه تتفرج بالبنات فجأه شافت وحده تناظر فيها بنظرات غريبه تبتسم لها بطريقه غريبه ما اهتمت هند بالموضوع ودخلت مع البنات للمصعد وطلعو لقاعاتهم دخلت هند القاعه ولقت البنت تناظر فيها بنفس النظرات خافت هند من هالبنت ولبست نظارتها على عيونها
اما غاده واللي كانت متنكده دخلت قاعتها بانتظار الدكتوره توصل سمعت وحده تناديها . غاده غاده
التفت غاده شافت بشاير اخت سعود طارت غاده من الفرح راحت حضنتها وجلست جنبها بشاير واللي لاحظت ان غاده متنكده بس ماحبت تنكد عليها بالسؤال
بشاير: افاا يالنذله لو ماشفتك ماكان دريت انك معي
غاده: لاااا امس سعود قال لي انك بالجامعه وقررت اتصل لك عقب المحاضره عشان اشوفك
بشاير : ههههههههههه ايه بالحيل ههههههههههههههههههه
غاده: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اميره واللي تجهزت وتكشخت سمعت الباب يطق راحت شبه تركض عرفت انه حمد
اميره: ميييييييييييين
حمد: واحد نفر غلبان
اميره فتحت الباب وحضنت حمد على كثر مابقلبها شوق له ماسمعت الا خالتها ام حمد تضحك افتشلت اميره وفكت حمد بس حمد مارضى يفكها كان ماسكها من خصرها راح سلم على امه وحب راسها
ام حمد: الا ماقلت لك يا وليدي
حمد: سمي يايمه
ام حمد: ترى مرتك حامل
حمد: هاااااااااااااااه متى؟
اميره: وجهها صار احمرررر
حضنها حمد وقال : ورا ماقلتي لي الف الف الف مبروك ياعمري
اميره تمنت الارض تنشق وتبلعها وتحاول تفك نفسها من حمد بس مو راضي يفكها
تقهوا حمد وافطرو جميع وعدهم حمد يتغدون برا بمناسبة حمل اميره
انتهى الجززززززء
تحياتي**عاشقة البرازيل**
انتظروني في ال جزء ال قادم
الجزء الثاني عشر
:الخدمه الاجتماعيه هي مهنه انسانيه وجدت من والى الانسان تهتم بقضايا الفرد والجماعه والمجتمع
غاده بهمس: بشوررره
بشاير : هلا
غاده: لاعت كبدي متى تخلص المحاضره
بشاير : اسكتي لاتشوتنا هالعجوز
غاده: افففففف
كانت هند جالسه في المحاضره وباب القاعه مفتوح وكانت البنت اللي تناظرها قدام الباب واقفه طول المحاضره وتناظر بهند هند مو قادره تستحمل جربت تناظر فيها جربت تهمشها بس البنت مصره عالوقفه وكانت تناظرها بشكل غريب
كانت الساعه 12 فتحو باب الجامعه للخروج وكانت امل عندها محاضره من 3 الى 4 وبما ان سيارتهم وحده اضطرو هند وغاده ينتظرون امل
امل اتصلت على صديقاتها نسرين ودينا عشان يتغدون سوا اما غاده جابت بشاير معها لان بشاير مابعد تعرفت على احد وهند ضاقت فيها الجامعه بكبرها من هالبنت اللي تلاحقها بس البنت الظاهر كان سواقها موعده 12 لانه اختفت بعد 12 من عند هند
تجمعو عند كافتريا الملتقى في الجامعه بعد ماسلمو على بعض اقترحت نسرين يروحون كافتيرا مبنى (كـ) لانها ابرد واوسع راحو البنات وجلسوا على طاوله
امل: ماشاء الله ما احلى هالجلسه
غاده: امول معاك رقم حنين
امل: ايه بس تراها راحت البيت وعلى فكره هذي نسرين صاحبة فطوم الله يرحمها
غاده: اهاا ياحب فطوم لك يانسرين
نسرين : الله يرحمها يارب
بشاير: طووووط نقطة نظام
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
امل: وهذي بشاير اخت سعود خطيب غاده
كانت بنت طويله تمشي جايه يمهم وقفت عند طاولتهم وقالت: مرحبااا
دينا : هلا سويره حياج خلصتي محاضرتج؟
ساره: ايه توني خلصت
دينا : مسامحه بنات نسيت اعرفكم على اختي ساره قسم تسويق *_^
الكل: اهلين ساره
بشاير: تفضلي ساره هنا
ساره: الله يسلمج
هند : فيه سؤال لقافه ممكن
دينا: افا عليج لا لقافه ولا شي تفضلي
غاده: انا اعرف وش تبي هند خخخ وشلون انتو مو سعوديين وتدرسون معنا بالجامعه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دينا : بووووو سالفة طويله اقولج اياها عقب الغداء
استانسو البنات مع بعض وانسجمو كأنهم يعرفون بعض من سنه واخذتهم السوالف على الساعه 2 كل وحده راحت بيتهم ماعدا هند وغاده ينتظرون امل تخلص
ايمان خلصت دوامها ومر عليها حمد واخذهم لمطعم يحتفلون برجعة حمد وحمل اميره
خالد بدا يفكر جديا بكلام امل فعلا فاطمه ماتت الله يرحمها ومر على وفاتها فتره مو بسيطه وانا رجال ومتوظف وقادر افتح بيت لين متى ابنتظر
بس وجدان عايشه بامريكا يعني اكيد تفكيرها وعقليتها متفتح ومأثره عليها بيئتها
ام خالد: حي الله خالد
خالد قام وحب راس امه : حي الله الغاليه
ام خالد: وشلونك. وشلون شغلك
خالد: كلش تمام الله يخليك لنا اممممم يمه
ام خالد: سم ياوليدي
خالد: سم الله عدوك بس بغيت اشاورك بشي
ام خالد: وشهو
خالد: بس انا بشاورك ماني جازم
ام خالد: طيب تكلم وشهو
خالد: وش رايك بوجدان
ام خالد: أي وجدان
خالد: الامريكيه صديقة امول
ام خالد: اييييه والله ونعم زين واخلاق
خالد: تعرفين اهلها؟
ام خالد: ايه اعرف امها وزوجة اخوها قابلتهم يوم رحنا لهم مع امل
خالد: طيب هي تشتغل ولا تدرس اللحين
ام خالد: اللي اعرفه انها مخلصه دراستها ماتشتغل بس ان كانها اشتغلت قريب مدري
خالد: اهاا
ام خالد: ورا ماتكلم اختك اكيد هي تعرفها زين
خالد: اخاف امول ماتشوف عيوب صديقتها
ام خالد: ماهي غاشه اخوها
خالد: اممم صدقتي مدري بفكر بالموضوع
تم عرس خالد ووجدان وكانت اسعد وحده يهالعرس امل اللي اجتمعو اغلى اثنين بحياتها مع بعض
غاده وبشاير تقوت علاقتهم مع دينا وساره البحرينيات
اما هند عرفت ان البنت اللي كانت تلاحقها بالنظرات معجبه فيها وتحبها وهند فكرت وفكرت وفكرت وقالت بقلبها حب البنات ولا حب العيال اقل شي اذا حبيت بنت مافيها فضيحه ولا خوف مثل مزون اللحين عاسشه برعب
عجبتها فكرة الحب بينها وبين حبيبتها وكملت معها
اما امل كانت مع صديقاتها اللي كل خمس ثواني تتعرف على صديقه جديده وهكذا كملو البنات بالجامعه خلصت السنه ونتايج البنات طلعت كانو كلهم درجاتهم حلوه ماعدا هند اللي رسبت بمادتين وكانت تتحجج ان الاحياء صعبه
كانت هند تدوج بالاسواق تبي تخلص دبشها ((اشياء عرسها)) تقريبا كانت انتهت مابقي لها الا الاشياء الخاصه كانت محتاره حيل ماتعرف وش تشتري ولا وش تختار دخلو نعومي وطلعت امل قميص نوم لونه بنفسجي
غاده انصفق وجهها : قولي قسسسم
امل: وش بك؟
غاده: تبيني البس ذا؟
امل: لا تصوري جنبه
غاده: الخلااا بس
امل: مو بكيفك اصلا
غاده وهي تصر على اسنانها : ما ابيه
امل: مو بكيفك اصلا
بشاير ودينا وساره كانو متواعدين بمطعم لانهم وحشو بعض اول ما وصلو صرخت بشاير وحشتوني يالشيووووون
ساره+ دينا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلمت بشاير على دينا ولما جات بتسلم على ساره قالت : يختي احس انك الوحيده فينا اللي مستانسه
ساره: ليش تقولين جذي؟
بشاير: يكفي انك تشوفين الدنيا زين
ساره: اللي يسمعج يقول طولي ثلاث امتار
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد اسبوع كان عرس غاده وسعود
كانت بدريه ومازن جوا من الشرقيه وهند استانست بشوفة اسيل واثير غاده كانت طول الوقت سرحانه امل كان مالها شغله الا الفرفره بالاسواق تكمل اغراض غاده واغراضها هي وهند
دينا وساره بالغصب اهلهم اجلو السفر للبحرين لبعد العرس
اما اشواق حبيبة هند كانت بتحضر العرس لانها تغار على هند وبتسويه مفاجأه لهند لانها قالت لها انهم مسافرين قبل العرس وهند اخذت على خاطرها من حبيبتها
امل: هنو
هند: يالبيه
امل: بكلمك بموضوع
هند: سمي
امل: سم الله عدوك وشخبار اشواق
هند : اشواق اش فيها؟
امل: اقول وش اخبارها
هند: بخير بس ماراح تحضر العرس
امل: بكيفها اللي بغيت اقوله لك اقطعي علاقتك فيها
هند: نــــــــــــــعــــــــــــــــــــــــــــــم
امل: اؤؤ اش هالفجعه ذي قلت لك اقطعي علاقتك فيها البنت سمعتها بالحضيض
هند: امل اشواق صديقتي وانا عارفه اخلاقها ومحد له حكم علي
وقامت هند وخلت امل امل استغربت اش خلاّ لسان هند يطول كل ذا عشان هالاشوواق معقوله الناس كذابين ؟ يعني معقول البنت ماتكون راعية حركات والله مايندرى
وجدان : ااااااه واللي يسلمك خالد قوم تعبانه
خالد: لااااا واللي يرحم ام امك ولاده لا
وجدان : والله انك فااضي وهو بكيفي؟
خالد واللي ناظر في بطن وجدان : شوف يا بابا اركد وامسك محلك لين يخلص زواج خاله غاده مفهووووووووووووم
وجدان غصب عنها ضحكت : هههههههههههه الصراحه امزح ماني تعبانه بس مشتهيه اطلع
خالد: وبس
وجدان : ايه
خالد: انتي لو تطلبين عيوني عطيتك يالله قومي البسي عباتك
وجدان: تسلم عيونك
خالد: ماودك نمر امول
وجدان : الا والله مشتاقه لها موووووت
خالد: لنا الله
وجدان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
طلعو ثلاثتهم وتعشو بمطعم هند اتصلت على مزون صديقتها تاخذ اخبارها وتخبرها عن حبيبة القلب اشواق
مزون: وععععععععععععععع الله يقرفكم
هند: مزون وش بك؟
مزون: نعنبو بليسك انتي يالعاقله تسوين هالحركات ولا مع من مع بنت مثلك
هند: اسكتي بس قسم ياقلبي قرصني امل الظاهر شاكه فيني مع اني دايم البس ملابس ماتبين أي شي
مزون: يؤؤؤؤؤ عاد امل معقده
هند: اففف معقده وبس اااااه وحشتني اشواق
مزون: وجع استحي يا بنت
هند: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الا وش اخبار قيس؟
مزون: يالخبله اسمه مرزوق
هند: مرزوق ولا جعفر اهم شي انتبهي منه لا يضحك عليك
مزون: لاااا اختك ذهينه
جاء يوم الخميس الليله عرس غاده وسعود كانو البنات من الظهر عند الكوافيره اللي تنظيف بشره واللي صبغه واللي تسوي كريمات لشعرها
طلال: ياخي قسم بالله يالحريم انهم نكته
خالد: ليش؟
يدخلون عند هالكوفيرات عاديين يطلعون شبهه يالله لك الحمد
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليش
طلال: ركز بهند تكفى لا طلعت من عند الكوفيره تخبر بعرسك وشلون شكلها؟
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ايه يوم كانت حاطه الاهرامات فوق راسها هههههههههههههههههه
طلال: ههههههههههههههههههههههههههه العين يحطون عليها عشر طعش لون والحواجب ماش حواجب ماغير شخطة قلم وبنص الجبهه خخخخخخخخخ
خالد: ولا الخدود تقول احد مصفقها كفوف لين قالت امين هههههههههههههه
طلال: بطططططططططني هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: خلصتو ؟
طلال: ياااااااااااوك من متى وانتي هنا ؟
ام خالد: قطعتو لحم اختكم الا اقول ما اتصلو البنات؟
طلال: لا يقولون اتصلو على الدفاع المدني
ام خالد: هاااه ليش بسم الله عسى ماشر؟
طلال: ماشر بس يقولون عجزت هندتطلع من باب المشغل لان شوشتها اطول من فتحة الباب
خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: الحكي معكم ضايع
اميره: حبيبي امسك فارس اشغلني ماني قادره احط مكياجي
حمد: تعال فروس تعال بحضن بابا ياعيونه انت
فارس: بابا ابي دده
حمد: جده اللحين تجي وتجيب معاها حلاوه بس اقعد انت امورتي
اميره: ياعيونها
حمد : الا امل ما تزوجت !!
اميره: نعم
حمد: اممم لا ولا شي بس خلصي بسرعه
اميره: ليش تسأل عنها؟
حمد: انا طالع يالله سلام
اميره واللي انقهرت ليش وش معنى امل غاده العروسه ماسأل عنها !! هين ياحميد اوريك
رن جوال غاده والي كان مع امل فتحت امل المسج كان من ((انت عمري))
من فينا هالليله ينام والشوق صاحي ما ينام
وكل منا ياحبيبي شايل بقلبه كلام
امل: ياعييييييييينييييييييييييي
غاده واللي كانت الكوافيره لارا تسوي لها شعرها : من المرسل؟
امل: انت عمري
غاده اختبصت : هاااااه منهو؟
امل: يؤؤؤؤ الخبله بتصيح خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
لارا: لالالالا واللي يخليك لا تخربين شي ترى بشرتك من غير صياح تعبانه
امل تبي تغير السالفه : لارا تصدقين اني معجبه فيك
لارا : الله يسلمك ليش؟
امل: لانك سعوديه وشغلك اروع واطلق من شغل الف اجنبيه
غاده: ههههههههههههههه امول تسمعين بالسعوده خخخخخخخخخخخ
هند واللي كانت اشواق صاكها راسها بالتهديد لو طالعت بغيرها او كلمت وحده من المعجبات بس هند كانت مستانسه لان اشواق غيرانه عليها وكانت تحلف لها انه مستحيل تخونها
البنات تقريبا انتهو من الكوافيره واتصلو على طلال يجي ياخذهم لان السواق سافر وصل طلال وركبو كلهم ومعهم بشاير لان امل اصرت تركب معهم بشاير
اول ما ركبو طلال كان ماسك الضحكه : هند
هند: هلا
طلال التفت لمصدر الصوت شاف طرحة هند مرتفعه عرف انها مسويه بف ورافعه شعرها ما استحمل الضحك وفجر اذانيهم بالضحك
هند: خير اشوفك تكركر
طلال ما كان يقدر يتكلم ولا يسوق من الضحك
وصلو القاعه كانت اشكالهم جنان سلمو على الناس ولقو دينا وساره قبلهم واصلين
ساره: وش هالزين وش هالزين
دينا : ماشاء الله تيننون
بشاير: والله انتو اللي تجننون شخباركم وحشتتوني
وسلمو البنات على بعض وقعدو على طاوله قريبه من الكوشه
كانت الطاوله وكل من عليها قماري كان العرس خيال الوان القاعه عودي وفضي الطاولات عودي وفضي ولبس القهوجيات عودي وفضي والكوشه كانت على شكل حديقه انواع واشكال الورد وكان اغلب الورد ابيض وعودي
كانت بشاير تأشر على رزان وتحكي دينا وساره عن سالفة رزان مع سعود اما رزان والله ودها تفجر بالطاوله حقت البنات واللي عليها
اما بدريه اللي انهلكت من الروحه والجيه تلاحق بناتها مع الشغاله وتخدم الناس
هند كانت مع اشواق مختفين باحد الغرف ومحد لاحظ اختفائهم
جاء وقت الزفه .
بدأ عرض الصور السينما على انغام موسيقى رومنسيه كانت غاده وهي صغيره ملكه جمال وكانت كل صوره احلى من الثانيه ايلين جات صوره كانت مفاجأه من امل لغاده وكانت امل متفقه مع المسؤوله عن عرض السينما كانت صورة غاده وهي صغيره وكانت لابسه بلوزة الهلال وعليها رقم 15
القاعه انفجرت من الضحك واعجبتهم التلقائيه اللي بالصور بعد ماخلص عرض الصور جات فيديو كليب لغاده وهي ترقص خليجي على اغنية من قال لك اني بالبعد مرتاح كانت هي وسعود وصلو لباب القاعه والانوار متجهه عليهم وعلى عرض الفيديو كليب بعد ماخلص الفيديو كليب توجهت الكاميرا على غاده وسعود وبدأو يمشون كانت اغنية الزفه مخصصه لسعود وغاده اهداء من الفنان ابراهيم حكمي لانه صديق سعود
ويوم وصلو بنص الجسر نزل قفص من اعلى القاعه لونه ذهبي وصل عند سعود وغاده فتح سعود القفص وطلع باقة الورد واهداها لغاده وكانت الورد فيروزي وابيض على نفس لون فستان غاده
جلسو عالكوشه وجات بشايروامها وام خالد يباركون لغاده وسعود بس انصدمو من وحده معاهم كانت كاشفه وجهها وشعرها وواقفه تسلم على سعود
بشاير صرخت :رازان خير ان شاء الله
نزلت رزان بس بعد ما سوت اللي براسها وغاده ماتت قهر من داخل بس تظاهرت باللا مبالاه للموقف
اما عند الرجال كان فرقة دي جي باختصار العرس انبسط فيه الكل
خلص العرس واتجه سعود وغاده للمطار لان سعود حاجز لفرنسا شهر العسل
انتهى الجزء
الجزء الثالث عشر
بشاير: مالت عليها هالخايسه
ام سعود: وبعدين متى بيخلص هالموال
بشاير: غبي غبي غبي يوم تزوجها غبي
ام سعود:.
بشاير: ما كأني اتكلم عن ولدك
ام سعود بهدوء: انا كم مره ومره قايله هالسالفه تنسينها
بشاير صارت تبكي وتصارخ : قوليلها قولي للي ماتستحي على وجهها طالعه قدام الخلايق تسلم على طليقها فشلتنا الله ياخذ عمرها حسبي الله ونعم الوكيل عليها الله لايوفقـ
قاطعتها ام سعود بعصبيه: وبعدين ماتفهمين انتي وشوله تدعين عالبنت
بشاير انقهرت من امها وراحت تركض لغرفتها ام سعود انكسر خاطرها على بنتها بس غصبٍ عليها .
حمد: اقول يا ام فارس
اميره: لبيه ياقلب ام فارس
حمد: عسى استانستو بهالعرس
اميره: اووووه استانسنا وبس وامون طلعت قمرررر الله يحفظها
حمد: ايمان حركات والله
اميره: الله يرزقها باللي يسعدها
حمد: آآآآآآآآآآآآآآآمين
اميره: حمد
حمد: سمي
اميره: انت ما حبيت قبلي
حمد: هااه؟
اميره واللي انقهرت من سؤالها: اؤؤ ابلحق فارس مدري وينه
طلعت اميره وخلت حمد بدوامه من الاسئله . والحيره
كانت مو قادره تمشي تصارخ باعلى صوتها . الجوال بعيد عنها وخالد باقي على موعد رجوعه فتره . قربت من فقدان الوعي سمعت صوت الباب انفتح زاد خوفها كتمت صرختها كانت طايحه قريب من الدرج يوم شافت اللي دخل البيت صرخت باعلى صوتها : خااااااااااااااااااااااالد الحقني
كان خالد حاس بالضيق ورجع بدري من العمل اليوم شاف وجدان طايحه عالارض ووداها عالمستشفى وكان يبي يطير من الفرحه لانه قرب يصير اب وصل المستشفى ونقلو وجدان على غرفة الولاده خالد كان مابين فرحان وقلقان على وجدان اخذ جواله واتصل على امل
امل: قسسسسسسسسسسسسم بالله بموت من الضحك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
دينا : ماقلت لج بعد
بشاير: وشهو بعد هههههههههههههههههههههههههههه
دينا: اخوي يمشي وإهو نايم ما يحس بروحه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : بس الله يخليج دنوي لا تكملين .
بشاير: ماعليك منها كملي هههههههههههههه
دينا: المهم المسكين كان شعره اندومي
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دينا واللي كانت بالقوه ينفهم كلامها من كثر الضحك: ومره الصبي قام من فراشه والغطا على ظهره وصار يمشي على اربع ورايح باتجاه الصاله
ساره ماتت من الضحك وغطت وجهها من الفشيله
دينا: والاخت سويره كانت تاكل عسكريم بالصاله ماشافت الا الكشه طالعه لها من اليمين العسكريم صار كله بوجهها وصررااااااااااااااااااااااااااااااخ
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دق جوال امل بهاللحظه وكان الاسم الغالي
امل: حي الله الغالي زوج الغاليه
خالد: قصدك الغالي زوج الغاليه ابو الغالي اخو الغاليه
امل: هههههههههههههههههههههههههههههه والله انك نكته خخخخخخخخخخخخخخخخخ
خالد: وينك فيه
امل: بالجامعه
خالد: امول وجدان تولد
امل بوناسه: احللللللللللللف
خالد: قسم بالله
امل: شوف انا باقي لي محاضره بكنسلها بس انت تعال اللحين خذني
خالد: لاااا ما اقدر اخلي وجدان بلحالها اتصلي على طلال
امل: اوكي باي
خالد: بايات
امل اتصلت على طلال اللي كان سهران وبالقوه صحى من النوم وجاها الجامعه معصصصصصب
بشاير مخلصه محاضرات اقترحت امل عليها تجي معها توصلها احسن لها من الانتظار بالجامعه لين سواق خالتها يجيها الساعه 2
طلعو البنات امل وبشاير وركبو ورا وطلال كانت نفسيته زفت لانه من النوع اللي يقدس النوم
امل: سلام
طلال:
بشاير: السلام عليكم
طلال:.
امل: طلال انا اسفه بس عشـ
طلال بصراخ: الله لايسلم فيكم ولا عظم انكتموووووووو
امل: انقهرت من طلال ليش يتكلم كذا وقدام البنت بعد صارت تصيح
بشاير اللي ما استحملت الاهانه صرخت: وقف السياره
طلال :نعـــــــــم
بشاير: وقف السياره لو سمحت
طلال واللي كان يظن ان هذي هند انصدم يوم سمع صوت بشاير:هااااااه
بشاير بعصبيه: بتوقف ولا ارمي نفسي من السياره
طلال رجع للجامعه ونزلت بشاير والدموع بعيونها من القهر
اما امل ما كانت طايقه اخوها مقهوره وطلال متفشل وساكت امل طلعت جوالها وكتبت رساله لبشاير((بشوره اسفه حبيبتي سامحيني هو يحسبك هند الله يخليك امسحيها بوجهي))
بشاير قرت المسج وقالت بقلبها فعلا امل مالها ذنب كله من هالغبي اخوها اللي حتى ماحشمها المسكينه
وصلت امل المستشفى نزلت بدون ماتقول مع السلامه او مشكور لطلال طلال كان وده يتأسف بس خايف انها تنفعل بالسياره
وصلت امل وهي كاتمه دمعتها واتصلت لخالد مايرد اتصلت مره مرتين ثلاثه اخر شي سألت الممرضات عن وجدان ودلوها على غرفتها راحت امل تركض دخلت شافت خالد ماسك يد وجدان ويبكي عليها انصدمت باللي شافته خالد انتبه لدخلتها ومسح دموعه
امل: وش فيك؟
خالد كان يناظر امل وعيونه تكابر عالدمع
خالد: الجنين مات . وماقدر يستحمل الموقف طلع من الغرفه بسرعه
اما امل واللي كانت منهاره طلعت كل اللي بقلبها من سالفة طلال لين سالفة وجدان صارت تبكي وتبكي وتبكي
راح على موت الطفل اسبوعين طلعت وجدان من المستشفى والبيت ماكان يخلى من الضيوف اما امل ما كانت تتواجه مع طلال ابد طلال الندم اكله اكل.
كان موعد رجوع سعود وغاده غاده اللي ماتدري عن شي مايبون ينكدون عليها بوناستها
امل: خالد
خالد: سمي
امل: ممكن توديني بكره المطار استقبل غاده
بدريه: امول ياحبيبتي ما اشوف له داعي
هند: بالعكس له الف داعي وداعي
خالد: ليش حرمه وراجعه مع زوجها من السفر
امل: غاده لو شافتنا مستقبلينها بتستانس ان وراها اهل تبي تفتخر قدام سعود ان لها ظهر انا متأكده انها مكسور خاطرها ان محد ودعها بالمطار يوم عرسها
خالد: عليكم افكار يالحريم
طلال: انا بوديك كم عندنا من امل
امل ما كانت تقدر تقول لا عشان لا احد يشك انهم متهاوشين ماردت على طلال طلعت لغرفتها. طلال كان متوقع ردة فعل امل بس قرر يصالحها بكره بالسياره
طلعت امل وقعدت تسولف مع وجدان اللس سكنت عندهم لانها للحين تعبانه وماتقدر تقوم بواجب الضيوف اللي ماوقفو من مات الولد .
بشاير كانت تكلم ساره عالجوال .
ساره: احسج الوحيده اللي ماشا الله عليج تفهمين علينا زين
بشاير: أيـــه انا خبره باللهجه البحرينيه
ساره: صج شلون
بشاير: عمي متزوج بحرينيه وعيالها كلهم يتكلمون مثلها
ساره: اهااا واهم وين ساكنين؟
بشاير: بالبحرين حتى لهجتهم بحرينيه بس يجون عندنا بالاجازات
ساره: اهاا ماودي الاجازه تخلص ما ابي اطلع من البحرين
اختنق صوت ساره وحست بشاير ان ساره خنقتها العبره وحبت تغير الموضوع: اقووول وين دينا عطينياها بكلمها
ساره : هاج دنوي تبيج بشوره
دينا : السلام عليكم
بشاير: ياااحي الله فضيلة الشيخ العلامه
دينا: هههههههههههههههههههههه والله ياليت
بشاير: ماشاء الله عليك يادينا الله يزيدك دين وايمان ويهدينا يارب
دينا : امــــيــــن اجمعين
كانت امل بالسياره وطلال محتار من وين يتكلم
طلال: كح كح احم احم
امل:.
طلال: امل صدقيني انـ
امل طلعت جوالها ودقت على رقم بشاير تسولف معها كانت متعمده تتجاهل طلال بس بشاير ماردت عليها رجعت جوالها بالشنطه
طلال: امل والله والله كنت احسبها هند واذا تبيني اكلمها واعتذر منها صدقيني بسويها اهم شي رضاك علينا بالغاليه
امل:
طلال: امل ادري اني غلطت بس النوم كان معميني امل عاد خلاص هي كلمه وانقالت والله لو اني ذابحها
امل: لا محشوم ياللي يسمونك اخوي ماذبحتها بس ذبحت قلبي بإهانتك لي ولصديقتي
ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبكت طلال قلبه يتقطع على اخته مقهور من اللي سواه فيها
نزلت امل بعد ما سامحت طلال وراضاها طلال ودخلت المطار ينتظرون غاده وسعود اول ما وطت رجول غاده وسعود ارض المطار مسك يد غاده ومشوا طلال شاف سعود وراح يسلم عليه اما غاده كانت فرحتها اضعاااااف يوم شافت احد جاي يستقبلها حضنت امل وصارت تبكي من الفرحه والشوق
طلال ناظر غاده ورجع ناظر بسعود: اقوول سعود افندي وش سويت ببنت عمي
سعود: هههههههههههههههههههههههه إسألها هذاهي عندك
ركبو وراحو لبيت ابو خالد لان غاده تأثرت بموت ولد خالد وقالت لازم تتطمن على وجدان وتسلم على عمها واهله
كانو بمجلس الرجال
طلال: والله يايبه لو شفت غاده تصيح باعلى صوتها
ابو خالد: مسكينه مشتاقه لبنت عمها
طلال بمزح: وليش مانقول ان زوجها المصون مبهذلها
سعود: طلالوووه فكني من شرك دام ابو خالد راضي علي ههههههههههههههههههههه
ابو خالد بمزح: ليتني طعت بنتي وزوجتك ياطلال غاده عشان ماتبهذلها
كلمة ابو خالد كانت مثل الصاعقه على طلال وسعود خالد حس بتوتر الموقف ابو خالد انصدم من ردة فعل الشباب إستأذن سعود واتصل على غاده وركب السياره
غاده فتحت باب السياره وركبت :هلا خبيبي
سعود بعصبيه: وش المياعه اليوم بالمطار قدام طلال؟
غاده مصدومه: أي مياعه ؟
سعود : اقسم بالله ان عاد كررتي الحركه لاتلومين الا نفسك يا غاده
غاده حست بعيونها تغرق وكانت تحاول تكتم صوت بكاها اللي غصب كان واضح بس سعود كان تايه بالافكار اللي يفكر فيها . فجأه التفت على غاده : ابوك ليش مسجون
غاده ماتوقعت السؤال : هاااااه
سعود كان عارف بكل شي عن غاده من خلال سؤاله عنها قبل العرس بس محترم رغبتها في السكوت وكبرت في عينه يوم عرف انها ماتبي تتكلم باهلها بالشين
اما غاده كانت في حاله يرثى لها ليش سعود سأل عن ابوي . يعني قصده اني فاجره ماعندي اللي يربيني ولا قصده يعايرني بابوي ؟ ولا وش قصده
وصلو بيتهم ودخلت غاده شافت ام سعود وفوزيه بنتها جالسين بالصاله راحت تركض لاشعوريا وحضنت ام سعود وتبكي بصوت عالي
فوزيه انصدمت من الموقف !!!!
ام سعود : وش فيك ياغاده عسى ماشر؟
غاده واللي منهاره من الصياح : وحشتوني ياخاله والله وحشتوني
فوزيه تفاجأت ان غاده حساسه لهدرجه وحضنت غاده من قلبها كانو يحسبون ان غاده مشتاقه لهم لدرجة انها تبكي مادرو ان غاده تبكي من هم كبيييير وماضي اسود مالها ذنب فيه
دخل سعود شاف غاده باحضان امه واخته
ام سعود: وش انت مسوي بزوجتك
سعود واللي يظن ان غاده قالت لهم السالفه ناظر بغاده نظرة احتقار وطلع
غاده وام سعود ما انتبهو للموقف فوزيه لمحت نظرة الاحتقار واستغربت معقول زعل منها لانها تبكي ؟ ياربيه من هالرجال قلوبهم صخر
طلعت غاده غرفتها شافت سعود منسدح عالكنبه ما اعطته أي اهتمام وفصخت عبايتها ومسحت المكياج والكحل اللي سال على وجهها وارسلت مسج لبشاير((وينك يالدبببببببببه وحشتيني))
بشاير يوم شافت المسج استأذنت من المحاضره خمس دقايق وطلعت اتصلت على غاده
غاده بصوتها المبحوح: هلا وغلا
سعود اعطاها ذيثك النظره الحاده
بشاير: هلااااااا والله تو مانورت الديره والله وش فيه صوتك
غاده: ولا شي يالغلا بس لاني تعبانه من السفر وحلفت ما انام لين اشوفك واسلم عليك
بشاير : ياااابعد عمر سعود ههههههههههههههههههه
غاده ضحكت مجامله لبشاير:هههههههه اجل انتظرك لا تطولين بالجامعه وسلمي على كل البنات اصلا الكورس الصيفي ماله داعي تاخذينه الله يهداك بس
بشاير: ياشين اللي يحطمون . واصلا كل العالم ماخذه صيفي صاير موضه
غاده: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله اتركك بمحاضرتك سلام
بشاير: باي
قفلت غاده وسعود يناظرها وهي منزله راسها ودها تقوله ليش يا سعود بس ماهي قادره تتكلم سعود شاف البراءه بوجه غاده
سعود بهدوء : غاده
غاده بنبره حزينه وهي مارفعت عينها : نعم
سعود: ليش
غاده واللي صارت دموعها تجري على خدها تلومني يوم جيت فرحانه ببنت عمي وحضنتها . وتقول لي ليش؟
وانا يوم شفت قريبتك طالعه عالكوشه تسلم عليك ماقلت لك ليش ولا هو ناس وناس يا استاذ سعود . وناظرت بسعود من فوق لتحت وقامت من عنده
سعود انصدم من كلامها حس انها غلبته بالكلام وكسرت عينه لانه جاي يتكلم معاها ويراضيها وهي تفاجأه بأسلوب الهجوم
سعود بحده : غاده
غاده اللي كانت وصلت عند الباب تبي تطلع وقفت وهي معطيته ظهرها : وش تبي؟
سعود: يكون بعلمك ان رزان طليقتي يعني شي راح وانتهى
غاده : وشهوووووووو طليقتك؟
سعود: ايه تزوجتها وما اتفقنا وطلقتها
غاده: وتكذب علي انت وبشاير وامك وتقول لي اني اول حب بحياتك ليش ياسعود ليش وطاحت عالارض تصيح
سعود : غدو حبيبتي انا ما كذبت عليك والله والله ما حبيت مثلك .
غاده دفعت يد سعود عنها وقامت : حتى بشاير انا الغبيييييييييييه انااااااااااااا
جات بشاير تركض وتطق على غرفة غاده وسعود
فتح لها سعود :نعم
غاده: يممممه بسم الله ابسلم عليكم
سعود سلم على اخته من غير نفس وقال لها: غاده نايمه
بشاير: ابو التصريفه بس
غاده واللي سمعت كل شي طلعت وحضنت بشاير وصارت تصيح سعود تقطع قلبه على غاده مع ان بشاير كذبت عليها بس ماقدرت تقاوم الشوق اللي بقلبها
بشاير واللي كانت تحسب غاده تبكي من الشوق والفرحه حبت تغير الموضوع : غدو اسكتي خليني اقولك سالفة ولد عمك الخايس
سعود واللي وقف دمه بعروقه من العصبيه
غاده: وش سوى؟
بشاير : خخخخخخ غسل شراعي انا وامول
غاده وضحت ابتسامتها من بين دمعاتها
سعود: اكيد بيغسل شراعك لانك اخت سعود اللي ماخذ حبيبة القلب
غاده وامل التفتو جهة سعود ماهم مصدقين اللي يسمعونه ارتمت غاده باحضان بشاير تبكي
بشاير كانت مو فاهمه وش صاير . طلع سعود وخلاهم
غاده واجهت بشاير بسالفة رزان
بشاير: اااه يا غدو والله سعود كان محذرنا ما نجيب لك سيره عشان لا تتضايقين بس صدقيني انا بنفسي مدري وش السالفه
غاده: ليش؟
بشاير: رزان وسعود عمرهم ما تكلمو مع بعض وسعود عمره ماتكلم مع رزان ولا رزان بعد وفجأه جانا سعود وقال انه يحب رزان ويبي يتزوجها وقال يمه ابي اتزوج رزان وامي بغت تموت علينا من الصياح تقول يا انا يا هالعرس .
غاده: ايوه
بشاير: خلال يوم واحد امي انقلب رأيها وصارت مع سعود لان على قولهم رزان بنت مزيونه ومتعلمه وتناسب خالد تزوجو وسافرو برا 6 شهور لان خالد كان عنده شغل مدري تجاره الموووهم بعدين رجعو قال سعود انهم ما يليقون لبعض وطلقها وانتهى كل شي وكل ما
غاده: غريبه طيب اللحين وش جاه على طلال اصبري ابتصل على امل تعرف لي السالفه
اتصلت غاده على امل وقال لها على اللي صار لان خالد قال لها على الموقف
غاده: يا امل انتي عارفه ان طلال اخوي
امل: ادري والله ادري وحتى طلال ويوم قالنا له ضحك وقال احد يتزوج اخته
غاده كانت تبكي :ليش ياعمي ليش خربت علي الله يسامحك
امل: بس ياقلبي حقك علي لا تصيحين فديت دموعك
غاده: آآآآآه يا امل رضيت بردى حظي وحظي مارضى فيني
امل: لااااا لتقولين هالحكيبإذن الله كل شي تمام لا تقلقين
غاده: طيب يالله مع السلامه ادعيلي يا امل
امل: قلبي معك الله يحفظك
طاحت غاده على سريرها ونامت من التعب دخل سعود عليها رحم حالها كان وده يقوم يحضنها غطاها وصك النور وصك الباب وطلع
صحت غاده بعد صلاة العشاء قامت وضت وصلت الصلاوات اللي فاتتها ونزلت لقت سعود وامه وبشاير
غاده: السلام عليكم
بشاير: هلااااااااااا وغلاااااااااااا بالقمر
ام سعود: هلا يابنيتي
راحت غاده سلمت على راس ام سعود وقعدت جنبها
ام سعود : وشلون سفرتكم كانت عسى سعود ما قصر عليك
غاده خنقتها العبره كان ودها تقول ليتنا ما رجعنا : ياسلام يا خاله ياليتك معنا جد بلاد الغرب جنه
بشاير: يالله ترزقنا جنة الاخره
الكل: اميييييييييييييييين
سعود: عن اذنكم وطلع وخلاهم
سعود كان حاس بالذنب بس الغيره ماكله قلبه ليش طلال هو اللي جاء يستقبلها وليش هي حضنت امل قدامه معقول يكون امها واختها فاجرات وهي مثلهم؟ استغفر الله العظيم الشك خلاني اتكلم بناس ميته استغفر الله العظيم اصلا ابوها مريض نفسيا يعني كل اللي سواه بدون عقل . اففف تعبت من هالحاله اخذ جواله ودور رقم طلال واتصل عليه
طلال: هلا والله
سعود: السلام عليكم
طلال استغرب من جدية سعود بس احترمها : وعليكم السلام ورحمة الله
سعود: طلال ابيك بموضوع مهم
طلال: اوكي متى يناسبك؟
سعود: الليله
طلال مستغرب من سعود : اوكي امرك ولا تمرني؟
سعود : لا امرك انا احسن
طلع سعود ومر على بيت ابو خالد أخذ طلال وراحو على مطعم جلسو وطلب سعود قهوه لهم وقال لطلال كل السالفه
طلال: خلصت
سعود: ايه وانا جايك ابي افهم كل شي
طلال: سعود بقولك كلمه وحده وصدقني لو فكرت بعقلك بتكفيك هالكلمه
سعود رفع حاجبه : تفضل
طلال: زوجتك كانت قدامي ويوم ابوي شاورني عليها قلت له بالحرف مافيه احد يتزوج اخته يعني يا سعود لو كنت ابيها كان قلت لابوي يردك عشان اتزوجها صح ولا انا غلطان
سعود:
طلال: ولا تفكر بغاده بشي غلط لانها انسانه صاينه نفسها
سعود: محشومه بنت راشد من الغلط بس الموقف اللي اليوم قلب مخي
طلال: معك حق ابوي غلطان بكلمته بس يا سعود اللحين غاده زوجتك وانت ما تزوجتها الا وانت عارف اخلاقها
سعود ابتسم لطلال واعتذر منه وتعشو وتواعدو انهم يطلعون سوا لجده اخر الاسبوع بما ان البنات هذا اخر اسبوع لهم بالكورس الصيفي
دخل سعود وكانت غاده تكتب بدفترها اول ما دخل سعود قفلت الدفتر وحطته في دولابها ونزلت بدون ما تتكلم طلعت لسعود معها العشاء بصينيه
سعود ما كان يبي يكسر بخاطرها قام ياكل ووده يحسسها ان المشكله انحلت بس ماهو عارف شلون
سعود: احم احم
غاده: تبي مويه؟
سعود: طلال يسلم عليك
غاده لفت فيها الدنيا آآآآآخ يا سعود تعايرني بعد:
طلعت غاده من عند سعود وراحت لبشاير تسولف معها بغرفتها اما سعود فكر انه اللحين غاده عرفت انه ما يشك فيها . مايدري ان السالفه تأزمت
بما ان وجدان ما زالت تعبانه قرر خالد انه مايسافر مع اهله جده ويقعد مع وجدان احسن
حركو سياراتهم يوم الثلاثاء لان الحجز بالطياره نصهم مو مأكد قررو يسافرون بالسياره أضمن
كان طلال وامل وهند اما ام خالد بسيارة طلال وسعود وغاده وبشاير وام سعود بسياره
اما ابو خالد فـ كان مقابل الشركه هو وخالد وبدريه مسافره مع اهل مازن للخارج وفوزيه زوجها ما يقدر على مصاريف السفر وقررت تكنسل هالسفره بحجة انها مالها خلق.
العلاقه بين غاده وسعود متوتره اللي كان أي تصرف من سعود تفسره انه يعايرها . واللي مجننها ماهي لاقيه مبرر لشكوك سعود
طلال كان بالسياره ومشغل اغنيه طاف سعود ضحك سعود: هاه يا بنات نسابق طلال؟
بشاير : أيـــــــــــــــه حمـــــــــاس
سعود: هاه غدو؟
غاده ((آآآخ يا سعود والله حبيتك من قلبي ولا بقلبي ذره لطلال ))
سعود: غدووووووووووووووووووو
غاده: هاه
سعود: نسابق ولا لا؟
بشاير: تكفين غدو
سعود: انا تحت حكم غاده هاه شقلتي؟
غاده: لااا
سعود ابتسم : فديت اللي تخاف علي
غاده انصدمت وطالعت بسعود غمز لها ورمى بوسه بالهوى ابتسمت غاده تحت الغطا وهي بتطير من الفرحه لان محد انتبه لحركة سعود الا هي يعني هو يبيها لها مو قصده عشان اهله
بشاير: سعود حنا خط سريع ابي اسابق هند ولا امل
سعود: والله؟
غاده: يامهبوله
سعود: هههههههههههههههههههههه ماعليك منها تراها سواقه محترفه
غاده: لالالالا
سعود : ههههههههههههههااااااي وطلع جواله واتصل على طلال
طلال: هلااااا بالسلحفاه خخخخخخ
سعود : اقول مالت عليك بس
طلال: ههههههههههههههههههههههههه
سعود: اقول فيه من خواتك تعرف تسوق
طلال: ليش؟
سعود: اختي تبي تسابق احدى خواتك
طلال التفت على هند: هاااه هنو تسابقين غاد اممم قصدي بشاير.؟
سعود اللي ارتفع ضغطه من زلة طلال .
هند: ايييييييييييييييه وقف يالله بسوق
وقفت السيارات وركبت بشاير محل سعود وركبت هند محل طلال
اما سعود رجع مكان بشاير خافت غاده ومسكت يد سعود سحب سعود يده ببروود وحتى نظره ما طالعها .
وصار السباق هند عندها طلال وامل يشجعونها
اما بشاير ماعندها احد سعود معصب وغاده مجروحه وامها تهاوش
بشاير: مالت عليكم من عزوه
غاده ماقدرت تمسك ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قررت غاده تتظاهر باللامبالاه لان سعود قصد يعشمها ويجرحها وصارت تصارخ وتشجع بشاير سعود تحمس مع الجو وصار يصارخ : اسرع اسرع بعدي والله بشوره
بالسياره الثانيه امل: لااااااااااااا بشاير بتسبقنا بسرررررعه
طلال: لاتسبقنا هالدلخه ههههههههههههههاااااااااااااااي
في سيارة سعود سمعو صوت قوي وفجأه انحرفت السياره على المسار الايمن غاده نطت بحضن سعود وسعود حضنها ومد يده للدركسون وصار يلف الدركسون بيعدله وبشاير ارتبكت بس قدرت تسيطر على السياره لين وقفتها .
غاده كانت تتراجف بشكل مو طبيعي وسعود يحاول يهديها بس كانت تنتفض
سعود: بس خلاص غدو صار خير
غاده: سـ سـ سعود مابقالي الا انت مابقالي الا انت جعل يومي قبل يومك
ودفنت غاده راسها بحضن سعود اللي دمعته نزلت على كلام غاده
هند وقفت السياره ونزل طلال يركض: سلامات سلامات
سعود نزل وبشاير حاطه راسها عالدركسون مو مصدقه الموقف اللي عاشته
طلال: اوووو الكفر انفجر الحمد لله على سلامتكم الغشيم لاعمره يسوق
سعود :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك فاضي
بشاير عصبت من كلام طلال: الغشيم انت يالخايس
سعود: بشاير عيب
بشاير نزلت ورجعت عند غاده اللي كانت خايفه وتصيح ورا
غاده كانت خايفه من الموت .
صلحو الكفر وكملو طريقهم على جده دخلو جده وراحو للمزرعه اللي كل صيف مستأجرينها
كان عباره عن مزرعه وبداخلها قصر على الطراز القديم كان من داخل وشكله الخارجي كانه كوخ صارو الحريم داخل الكوخ
وطلال وسعود سكنو في بيت الشعر اللي كان جنب المسبح المسبح كان كبير بشكل مو طبيعي
طلال : وهذا حنا كل صيف نجي هنا
سعود: بس كبير عليكم واجد
طلال: بهذي معك حق
سعود : وش رايك نعزم عمي ؟
طلال: الله يحييهم عزوبي هو؟
سعود: لالا متزوج ومعه بنتين وولد كبار توه راجع من البحرين هو ساكن هناك وماخذين عمره
طلال: ان ماشالتهم المزرعه تشيلهم عيونا
سعود: تسلم والله يا ابو
طلال : مازن يا ابو مازن اهب المقرود مازن له وحشه
سعود مبتسم :ونعم والله يا ابو مازن بس منهو مازن؟
طلال: زوج اختي بس هم مسافرين الحين للأسف
سعود: اهاا الله يردهم بالسلامه
بشاير: وش هالمكان ذا رووووووووووووووعه
هند: أيــــــــــه نموت على الصيف عشانه مرره وناسه وفيه برا مسبح اؤؤؤ قمممة الوناسه
غاده: ماشاء الله حتى ديكور الغرف كأنه بيت مهجور او كوخ
امل: أيـــه والاسره بعد والدواليب وكل شي مكان قمه
ام سعود وام خالد كانو بالصاله يتقهوون ويسولفون جاتهم بشاير
بشاير: يمه سعود اتصل على عمي عبد الله وعزمهم عالاستراحه لانهم في مكه اللحين
ام سعود : ماشاء الله ماله داعي كلفنا عالناس
ام خالد:وش هالحكي يا ام سعود المزرعه مزرعتكم وبعدين كبيره علينا خليهم يجون يونسونا
عدت ليلةالثلاثاء ونامو بدري لأنهم كانو تعبانين من الطريق سعد ارسل مسج لغاده وبالقوه وصل المسج لان الشبكه بالمزرعه شبه معدومه
انه بينام عند طلال آآآآه يا سعود وش اخر هالمعاير
غاده كانت تكتب تكتب بدفترها ونامت عليه بدون ماتحس
دخل عليها سعود وكانت الساعه 7 ونص الصبح كان شعرها منثور عالسرير وهي نايمه على بطنها رفعها سعود عشان يعدلها عالسرير طاح القلم من يدها وشاف الدفتر مفتوح سعود كان الفضول واللقافه ذابحته وده لو يشوف وش سالفة هالدفتر بس احترامه لخصوصية غاده قفل الدفتر وحطه بجنب غاده عالمخده باس غاده على راسها حست غاده فيه وصحت
سعود بابتسامه : صباح الخير
غاده: صباح النور
سعود: ليش نايمه كذا
غاده: مدري نعست بدون ما ادري
سعود بابتسامه : اللي ماخذ عقلك وغمز لها وطلع
غاده براكين داخلها ليش يا سعود ما انت راضي تقتنع ان طلال اخوي ااااااااااااااااااااااه يا سعود
سعود نزل من عند غاده مستانس واخيا قدرا اقنعك يا غاده اني واثق فيك وهـ بس عسى ربي يخليك لعيوني وهو نازل شاف بشاير بالمطبخ
سعود: بشوره
بشاير: سم
سعود: سم الله عدوك سوي لي قهوه وجيبيها لي
بشاير تغني : من هالعين ومن هالعين
سعود+بشاير: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سوت بشاير قهوتين وحده للحريم والثانيه لسعود طلعت بشاير من باب القصر ماشافت سعود حاولت تتصل عليه بس ماكان يلقط الخط بس سعود قال لها سوي لي قهوه مو سوي لنا يعني طلال الخايس ماهو معه بس الحذر واجب وصلت عند باب بيت الشعر
بشاير: سعود
بس ماكان احد يرد عليها قررت تدخل بيت الشعر والي كان عباره عن مجلس داخلي ارضي
دخلت وشافت طلال قدامها نايم تفشلت ورجعت ورا على طول هههههههههههاااي اثرك شين يالخايس ككككككككككك حطت القهوه عند باب بيت الشعر وراحت جابت ورقه وكتبت فيها (( سعود المقرود القهوه هذي هي بشاير))
وحطت الورقه على صحن التمر اللي كان مغطى وراحت جهة القصر
سعود كان يتروش بحمام غرفة السواق يوم رجع شاف طلال يتقهوى
اما ام خالد يوم اخذت فنجالها تتقهوى.
ام خالد: اقول يا ام سعود
ام سعود: سمي يا ام خالد
ام خالد: وش رايك لو نزهم على العيال ونخلي البنيت يلبسون عباياتهم ويجلسون مع اخوانهم قسم انهم ضعوف جالسين بلحالهم تقل هنود
ام سعود: ونعم الراي وخصوصا انهم اخوان مافيها شي لو قعدو مع بعض
البنات ماعجبهم الاقتراح بس ماقدرو يعارضون راحت امل تزهم طلال وسعود عشان يجهزون الفراش جنب المسبح بيجون الحريم يتقهوون معهم
كانو ام سعود وام خالد وطلال وسعود عالفراش يتقهوون والبنات جايين على جهة الفراش
غاده كانت مابين تسلم على ولد عمها وتخسر زوجها ولا تكسب رضا زوجها وتطيح من عين الباقين بس اخر شي اتبعت الاصول: سلام عليكم يا طلال
طلال والي كان ما يبي سعود يتضايق من سلام غاده له: هلا والله بأختي غاده
امل: سلام عليكم سعود شلونك؟
سعود: بخير ياجعلك بخير
هند: السلام عليكم كيفك يا سعود؟
سعود: ماشي حالنا الحمد لله بس اخوكم جنني
امل: بـ هذي صدقت حتى الجن يطفشون منه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وكانت بشاير مو طايقه طلال عشان تسلم عليه وقالت من دون نفس : سلام
طلال بتريقه : يحووول حتى السلام مايعرفونه
الكل ماعدا بشاير: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: بشاير داخله تضاربين الله يهديك؟
بشاير تكره طلال من قلبها صدق حقير ولا يستاهل احد حتى يسلم عليه افففففف
جلسو يتقهوون ويسولفون ويضحكون ودق جوال بشاير وراحت تكلم بعيد عنهم اصلا هي ماصدقت المهم تقوم من هالمكان
قام طلال من باب المزح يسحب سعود سحب للمسبح وسعود كان يصارخ ما اعرف اسبح ما اعرف
طلال: قال مايعرف يسبح هالنصاب
سعود: لاااااااااااا ههههههههههههههههههههه يا مهبول
وطاح سعود بالمسبح وكان يتظاهر بالغرق صرخت غاده وام سعود قامت على حيلها اما بشاير جات تركض على صراخ سعود وكان سعود يتظاهر بالغرق طلال بدأ يصدق ان سعود غرقان طب معه عشان ينقذه سعود فطس من الضحك وطلع عالسطح : هههههههههههههههاااي خليتك برجولك ترمي نفسك في المسبح يالسقيم
طلال : الله يرج ابليسك قسم بالله طاح قلبي
غاده واللي ارتاعت على سعود انتبهت لنفسها انها واقفه وجنبها ام سعود راحت بسرعه وجلست عالفرشه اما بشاير ناظرت فيهم من فوق لتحت وقعدت عالفرشه
سعود : بشاير وين كنتي
بشاير بدون نفس: رحت اكلم
طلال مستغرب اسلوبها الغبي مع العالم : امل روحي جيبي لي مويه الله لا يهينك
امل كانت تبي تقوم تجيب مويه الا سعود غطس راس طلال بالمسبح : اشرب يا ابو مازن لين تروى هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود مستغرب من سكوت غاده الغريب كان يحس انها متضايقه من شي بس مايدري وش هو اكيد شي يخص الدفتر اللي دايم تكتب فيه . غريبه هالبنت
خالد اللي كان توه واصل باب المزرعه هو ووجدان اتصل على طلال يفتح لهم باب المزرعه
طارو من الوناسه البنات راحو على القصر والشباب دخلو بيت الشعر والمفاجئه كان مع خالد مازن واهله بدريه وبناته اسيل واثير
كان الوقت تقريبا صلاة المغرب صلو الشباب اقترح عليهم مازن انهم يطبخون العشا اليوم ويريحون البنات
اتصل سعود على غاده
غاده: هلا
سعود برومنسيه: هلا بقلبي هلا بعمري هلا ياضحكتن تسوى السعوديه ومن فيها
غاده واللي فتحت فمها من اللي تسمعه : هاه!!!<<مو وجه نعمه ههههههههاااي
سعود: وااااي بطططططططططططططططني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
غاده انحرجت من موقفها : نعم وش تبي
سعود عصب من غاده وجمودها : ما ابي شي بغيت اقولك لا تسوون عشا الليله
غاده: ان شاء الله
سعود:.
غاده:سعود
سعود: نعم
غاده : اممممممممم بغيت اقول
سعود: أيـــه
غاده: احبك
وقفلت الخط بوجه سعود سعود ما استوعب وش السالفه وغاده قفلت والوجه انواع والوان الاحراج بعد ما استوعب الموقف اخذ جواله وحاول يرسل لها مسج بس مارضى يرسل لان شبكة الجوال معدومه حيلاتصل عليها بس ما ردت عليه .
قامو الشباب يطبخون العشا طلال عليه تقطيع البصل ومازن عليه الرز وخالد عليه يشوي الدجاج اما سعود متكي ويفصفص
خالد: قم يالسقيم هز طولك وساعدنا
سعود : هع هع هع تبطي عظم يالحبيب
طلال ودموعه تنزل على خده : اهئ اهئ
سعود : خير يا مرهف الاحساس وش صار؟
طلال كان يقطع بصل وطبعا البصل ينزل الدمع وصار يغني : خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون في ليله حلمي الوردي تحطم في نهايتها
هذيك الليله كان اهون علي احيا بدون عيون ولا اشوف اللي شفته من حبيبة قلبي ساعتها
مازن : اعقب ياعليك صوت
طلال: هذي بركات الشاهي عالريق ههههههههههههههههههههههههه
سعود كانت الدنيا تدور فيه وش قصده بالخيانه معقول !! كل شي يثبت كل شي يدل على
خالد:مازن شوف الدجاج خلاص ولا اخليه شوي
بهالوقت كان جوال سعود يدق . ناظر بالشاشه ابو نايف
سعود يحاول يتجاهل اللي فيه: هلا بابو نايف هلا فيك
عبد الله: هلا بولدي اطلع لي على الشارع العام مدري وين المزرعه
سعود بوناسه : صدق الله يحييكم يالله انا طالع لكم
عبد الله : زين مع السلامه
سعود وهو طالع اتصل على غاده
غاده: هلا وغلا
سعود اللي تذكر اغنية طلال: عمي عبد الله وصل جهزو القهوه
غاده واللي كانت متوقعه رد غير من سعود ما قدرتمسك دموعها كانت تبي ترد بس قفل بوجهها سعود .
راحت تسوي القهوه للرجال دخلت عليها بشاير
بشاير: وش فيه الحلو زعلان
غاده بابتسامه صفراء : فديت قلبك انا
دخلو اثنين يركضون خلو غاده يصرخون واحد مسك فم بشاير وواحد مسك عيونها وحضنوها جميع
غاده صرخت باعلى صوتها بعد ما ركزت بالموقف لاحظت ان هذولا بنات مو حراميه
هي ما زالت مصدومه بالي تشوفه من هذولا
:انا مييييييييييييين
بشاير بصراخ : حصوووووووووووووووووووووووص
والتفت وحضنت البنتين واختلطت دموعهم وضحكاتهم غاده ما زالت مصدومه باللي تشوفه
بشاير : هههههههههااااي نسيت اعرفكم على زوجة سعود غاده
مريوم : يه يه يه اش هالزين !!
حصه: واااي فوزيه بتموت عليج تحبج من قلب
غاده تكتفي بابتسامه لانها مو قادره تعرف من هذولا !!
بشاير: غدو هذولا حصوص ومريوم بنات عمي اللي عايشين بالبحرين اروع بنتين بهالوجود
غاده : اهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عند الرجال كانو تقريبا خلصو من العشا وجهز
طلال: يالله ياللي مرتاح لك ساعتين قم ورنا طولك وسو الشاهي
سعود مبتسم : اللحين اوريكم الشاهي اللي مايطري عالبال .
نايف: يا شباب أي مساعده
مازن : تو الناس
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: يرحم ابو اللي مايعرف يجامل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
قام سعود يسوي الشاهي
والشباب طايحين بالسوالف والضحك .
طلال : شباب ولعت بمخي لمبه
نايف: شنو
مازن : ههههههههههه ماتعرف مصطلحات الزحف والصرقعه ولعت براسي لمبه يعني عندي فكره هههههههههههههه
نايف: هههههههههههههه تحجو عربي زين
خالد: وش لمبتك قصدي فكرتك؟
طلال: نايف طلبتك رح اشغل سعود وانا بشوف شغلي
نايف: شلون اشغله
مازن: يا اخي قل له ابي اشوف المسبح مثلا
نايف: اهاا زين
راح نايف وراح مع سعود بعيد نقز طلال من محله وراح اخذ الملح وحط نص العلبه ببراد الشاهي
ورجع مو قادر يمشي من الضحك
رجع سعود وجهز الشاهي والكاسات وارسلو العشا للحريم
وصل العشا وقعدو البنات عالسفره غاده بشاير حصه مريم امل هند بدريه ام خالد ام سعود اسيل واثير
ذاقو الدجاج والرز كان عجيب فعلا تسلم يمين اللي سوته
غاده: وعاد الشاهي من يدين سعود الله يسلمه
مريم كانت الضحيه الاولى شربت كاسة الشاهي رمت الكاسه عالارض وراحت تركض عالحمام ((الله يعزكم))
استغربو البنات !!!!
حصه: ويـــــــــــــــــه سود الله ويه العدو
امل: وراه؟
حصه: اختي حامل ههههههههههههههههههههههههههههههه
هند كانت الضحيه الثانيه شربت الكاسه وبخت اللي شربته بوجه امل اللي جنبها حصه الضحيه الثالثه شربت الكاسه عيونها تقلبت من كثر الملح
بشاير : اشوى ربي رحمني ياربييييييييه مايستحون هالشباب
مريم: لاعت جبدي
حصه: انتي من الماي تلوع جبدج امبييييييييييييييييه احس الامعاء الدقيقه والغليظه راحت فيها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
حصه راحت للمطبخ تركض وحطت القهوه عالنار ومسكت الملح وحطت ثلاث ملاعق في القهوه سوت القهوه بإشراف البنات بس اقترحت بشاير يحطون فيها فلفل بعد عشان يصير الانتقام صح وارسلو القهوه للشباب
الشباب اللي عورتهم بطونهم من هالقهوه مو قادرين يسكتون من الضحك الا سعود اللي مو فاهم شي
طلال: هبببببببببببب والله ياعليهم انتقام
سعود وش انتقـ
قطع كلام سعود اتصال وصل لعمه ابو نايف
ابو نايف : هلا وعليكم السلام
ابو نايف: والله بخير ياعلك بخير وانت والبنت وامها وشلونهم؟
ابو نايف: حنا بمزرعه مع سعود بجده
ابو نايف: حياكم الله
ابو نايف: اجل ننتظركم بكره
ابو نايف: على خير ان شاء الله
ابو نايف: فمان الله
سعود: خير ياعمي؟
ابو نايف: عمك ابو رزان بيجينا بكره ان شاء الله
الخبر كان مثل الكف على وجه سعود من الصدمه مو ناقص انا ضغط على راسي . ااااخ الله يهديك يا غاده
انتهى
تحياتي
|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•]القصه حلوه كمليها بسرعه انا لسا ع ماقريتها بس شدني اسمها بالتوفي]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»|؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛|
::الجزء الرابع عشر::
خالد: هاه حبيبتي شلونك اللحين ان شاء الله احسن؟
وجدان : لا الحمد لله وخصوصا مع البنات تغيرت نفسيتي
خالد: اقول عسى ماشربتي من الشاهي؟
وجدان : ههههههههههههههههههه حرام عليكم وش سويتو بالبنات من حسن حظي كنت تعبانه ونايمه فوق
خالد: اقول عسى القصر مو صغير عليكم؟
وجدان: لالالا بالعكس ماشاء الله
خالد: اقول ترى عم سعود بيجي خوذو احتياطاتكم
وجدان : من عيوني
خالد: تسلم هالعيون سلام
وجدان : هلا والله
قفل خالد من وجدان وراح للشباب اما وجدان رجعت للبنات لقتهم يتقهوون شاهي
وجدان: ههههههههههههههههههه من زين الشاهي؟ عسى ماهو سعود بعد
بشاير: تصدقين اول مره ادري ان سعود شيطان كذا
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مريم: حياج وجدانوه حصو ضبطتنا
وجدان: اوكي حبيبتي صبي لي بياله
قامت حصه تعطي وجدان كاسة الشاهي
وجدان: تسلمين فديتك . بنات وين الحريم؟
امل: برا يتقهوون
غاده: هند معهم ولا لا ترى لها وقت مختفيه من الساعه 12 وهي برا
بشاير: المصفوقه هند رايحه اخر المزرعه تبي شبكة الجوال تضبط
امل: حمد لله والشكر عندنا شركتين للاتصالات وفوق هذا مو بـ كل الاماكن فيه ارسال للجوال
غاده: وحده تقوم معي ننادي هند طولت
امل: يالله انا وانتي
قامو امل وغاده يدورون هند برا بالمزرعه
اما وجدان طلعت للحريم مع البنات تقول لهم ان عم بشاير بيجيهم قريب بالمزرعه
امل: غدو
غاده: هلا
امل: انتي مرتاحه مع سعود؟
غاده ارتبكت مع هالسؤال : ليش؟ انتي وش شايفه؟
امل: لا انا مو شايفه شي بس أسألك
غاده : لا ياقلبي انا بخير ومبسوطه مررره
ابتسمت امل لغاده اللي ماناظرت امل خافت ان عيونها تقول الصدق
وجدان : خالتي ام سعود
ام سعود: سمي يا بنيتي
وجدان : بغيت اقولك ان عم بشاير بيجينا بكره او الليله . والله ماعندي خبر بس بيلفي قريب
ام سعود: منهو عمها؟
وجدان: مالي علم والله بس خالد قال لي ابلغكم
بشاير قامت من عندهم بسرعه كانت خايفه انه يكون ابو رزان . حاولت تتصل على سعود مافيه شبكه للجوال
راحت على جهة بيت الشعر وجات الشبكه اتصلت على سعود وتأكدت انه هو عمها ورزان وامها
غاده: وين راحت هذي
امل: مدري عنها وربي بديت أخاف
غاده: يابنت الحلال تلاقينها هنا ولا هنا بس لا تخالفين
امل: يارب يارب
صارو يدورون بكل مكان بس مالقو لهند أثر
غاده: امل مالك الا تتصلين على خالد ولا طلال يجي يدورها بنور الكشاف
امل ماقدرت تمسك نفسها صارت تبكي وتتراجف من الخوف لهم اكثر ساعه ونص من اختفت هند
اتصلت امل على طلال
طلال: هلا والله . ايش؟.متى هالحكي. وهي وين قالت بتروح؟. وانتي وينك اللحين. اوكي لا تخافين اللحين جايك انا
قفل طلال المكالمهوالكل يبي يسأله وش صاير بس ملامح طلال الجديه خلتهم يسكتون قبل يطلع من باب بيت الشعر التفت على خالد : خالد قم هند ضايعه
خالد: ايش من متى؟
طلال : مو وقته هالاسئله
وطلع طلال ولحقه خالد راحو عند جهة المزرعه الجنوبيه اللي هو مكان غاده وامل يوم وصل طلال انتبهت غاده انها لابسه طرحه بس تفشلت ةراحت ركض تجيب عبايتها وعباية امل. بهالوقت كان سعود ومازن ونايف واقفين عندباب الشعر ماهم عارفين وش يسوون لاحظ سعود غاده جايه تركض من المحل اللي راح له طلال براكين الدنيا كلها صارت داخله دخلو داخل المجلس عشان تعدي غاده غاده ماهمها شي ولا انتبهت حق شي المهم يلاقون هند اما طلال وخالد صارو يولعون انوار المزرعه كلها يدورون هند
كانت الساعه 3 وشوي نايف وسعود ومازن ما استحملو اكثر طلعو يدورونها مازن وسعود طلعو برا المزرعه والباقين داخل طلال : امل هي وش مطلعها
امل وهي تبكي : طلعت تكلم بجوالها
خالد: لحظه بتصل على جوالها يمكن يرن
غاده: صح
اتصل خالد على جوال غاده وانتشرو الباقين يتسمعون رنة الجوال وفعلا سمعو الرنه صرخ نايف: هني هني
راحو يركضون لجهة نايف كشف خالد على اخته وتراجع نايف بعيد عنهم
مسك خالد يدها لقاا تنبض : طلال رح شغل سيارتك
راح طلال يركض شاف غاده قدامه: غاده طلبتك انتبهي لامل ولا تفجعون امي
غاده: ان شاء الله
دخل سعود ومازن من باب المرزعه شاف طلال يتكلم مع غاده راح طلال يركض لبرا يبي يشغل السياره لحقه مازن
اما غاده توها انتبهت لكل اللي يصير قرب منها سعود وهي صارت دموعها تنزل مثل المطر
((هذا انت واقف معاه وعنك بعينه
عشان لا قلت لك خاين تصدقني ))
. كان وده يضربها يهزئها بس تركها ومشى
غاده راحت تركض داخل شافت امل متماسكه وقالت للحريم كل شي
غاده كانت تبكي وطلع فوق لغرغتها قفلت الباب ورمت نفسها عالسرير دفنت راسها بالمخده
بشاير: وش فيها غاده.
امل: الله يهديها ماله داعي هالدموع هند بخير ان شاء الله
طلعو البناات يدقون على غاده بس مافتحت لهم نزلو كلهم ماعدا بشاير كانت تدق الباب تدق . بس غاده مو راضيه تفتح الباب فقدت الامل ونزلت
أذن الفجر قامت غاده صلت وطلعت لها ورقه من دفترها وكتبت فيها كلام وطبقت الورقه ونزلت للصاله بشايرجات تركض وحضنت غاده
غاده: بشوره وش فيك؟
بشاير: انتي اللي وش فيك؟
غاده بضحك: هههههههههه فيني اني جيعانه ومقرره اسوي لكم الفطور وانتي بتجين معي
بشاير: اوكي انا علي الشاهي
حصه: بس بدون ملح وللي يعافيج
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
غاده : امول اش صار على هند؟
امل: ولا شي يقولون انهيار عصبي وامي و خالد ومازن هناك وطلال رجع لانه انخفض الضغط عنده من الصدمه ورجعه مازن خاف عليه
بدريه : انا اشهد ان زوجي نشمي
غاده: حركات ياللي يدافعون
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلو المطبخ غاده تلاشت الابتسامه اللي كانت بصعوبه راسمتها ناظرت بشاير بوجه غاده تفاجئت من هالنظره الحزينه
بشاير: وش فيك غدو طمنيني عنك
اخنقت بشاير العبره وصدت عن غاده
غاده: مافيني شي بس طلبتك خوذي هالورقه حطيها بثوب سعود بدون مايدري
بشاير: هااااه
غاده: تكفين الله يخليك
بشاير:ارسلي له مسج جوال اضمن
غاده: يعني ما تبين؟
بشاير:الا ابي بس صعبه الرجال ببيت الشعر
غاده: تكفيـ . وماقدرت غاده تتكلم من نوبة البكاء اللي نزلت عليها
بشاير: بس بس بس خلاص والله احطها بس لا تصيحين
اخذت بشاير الورقه وراحت لبست عبايتها وطرحتها وزينت لثمتها وطلعت من باب القصر الخلفي وكانت تتنافض من الخوف خايفه ماتدري وش تسوي لازم تدخل المجلس لو كان السواق فيه كان قالت له وانتهت السالفه قربت من المجلس للي هو بيت الشعر سمعت صوت خفيف ناظرت من جنب بيت الشعر شافت سعود وطلال ونايف وابو نايف جالسين يتقهوون وكانت وجيههم للمسبح ووظهورهم لبيت الشعر تسحبت تسحبت لين دخلت المجلس وكانت خايفه سعود يكشفها ولا الباقين بقريح مايهمها .
دخلت لقت ثوب معلق على باب بيت الشعر دخلت يدها بجيب الثوب((مخباته)) لقت محفظه فتحتها ناظرت بالبطاقه اسم طلال تركت الثوب وراحت داخل لقت ثوب وشماغ مفروشه عالمساند دخلت يدها بالجيب لقت جوال وبطاقة نايف .
راحت للثوب الاخير كان مرمي بإهمال لقت بطاقة سعود حطت الورقه يوم جات تطلع كانت الصدمه طلال بالمسبح ويسولف مع الرجال هي ماتبي تبين ارتباكها شردت من نفس الطريق طلال انتبه للاسود اللي راح من ورا بيت الشعر طلع من المسبح بالشورت وراح يركض
نايف: هيييييييييييي شنو هذا سبحتنا بالماي
طلال مارد عليه وراح يركض ورا السواد شاف بنت تركض يوم حست صوت وراها زاد ركضها ودخلت مع باب القصر الخلفي
وطلال لعب فيه مخه رجع لبيت الشعر دخله وتفحصه بنظراته بس مالقى شي متغيّر أخذ جواله من مخباة الثوب واتصل على بدريه
بدريه : هلا طلال
طلال: هلا بك أكثر بدور طلبتك
بدريه: انا عارفه ما تتصل لي الا تبي شي
طلال: تكفين ياطلال بن الوليد اللي ابتسلف منك
بدريه: وجعععععع لا تتكلم بالسياسه بالجوال وقفلت بوجهه طلال من الضحك ماقدر يوقف تكى على الباب وكمل ضحكه على هبال بدريه ورجع كتب لها مسج ((لو سمحتي يا اختي الغاليه العزيزه ام بنات اختي الغاليات العزيزات اللي ماخلص بطارية جوالي الا هم من لعبهم بلعبة الثعبان ممكن طلب))
بدريه قرت المسج ومضحكت واتصلت عليه
بدريه: السلام عليكم بس بدون سياسه
طلال: هههههههههههههه ايه ان شاء الله
بدريه : امرني
طلال : تكفين ابي تطلعين لي منشفتي والشامبو حقي وملابسي والمشط وانا ابجي أخذها
بدريه: وش رايك اطلع لك الشنطه بكبرها؟
طلال يحسبها تستهبل ورد عليها بإستهبال: ياليت والله
بدريه : خلاص اللحين اطلعها
طلال: هيييييييييييه من جدك.؟ وين أحط الشنطه ؟
بدريه: مدري عنك اممممممممم وش رايك بغرفة السواق
طلال : فكرتن منتازتن بالحيل
بدريه: خلاص تعال اللحين أطلعها
طلال: شوووكرااان
بدريه: العفو
قفل طلال من بدريه وراح لباب القصر الرئيسي وطلعت له بدريه شنطته واخذها وراح لغرفة السواق وحط فيها شنطته وتروش طلع عطره يبي يتعطر بس كان فاضي اتصل على خالد وتطمن على اخته و طلع للشباب عند المسبح جالسين
صارت الساعه 10 تمام سعود : يالله يا شباب ترى عمي بيوصل بعد شوي قومو نرتب هالمجلس الحوسه كله فصفص وبلوت
بعد ما رتبو المجلس هو ونايف وطلال لبس ثوبه طلال مات من الضحك
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نايف وسعود اتلفتو على طلال
طلال: ههههههههههههههههههههههه نايف بالله وش يذكرك فيه ثوب سعود
نايف : ههههههههههههههه مدري ليش؟
طلال: قسم إنك فاهي هههههههههههههههههههههه مايذكرك بالقورنان
سعود: هاه
طلال: القورنان يعني جريده يعني صحيفه يعني ثوبك معدوم من رمية الارض البس ثوب مكوي هذا منتهي الصلاحيه نعنبو اللي مايفهم بسرعه
نايف + سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود : اوكي طلال تكفى انت روح أعطي الثوب الخدامه ابتصل على غاده ولا بشاير ترسل لي ثوب نظيف
طلال: على امرك بس انت رح تروش ويجيك كل شي
سعود : تسلم والله يا ابو مازن
كان سعود يطلع اللي بمخابي الثوب هذا مفتاح السياره وهذا منديل وهذي السبحه وهذي المحفظه وهذي ورقه ورقه غريبه عليه فتحها وقراها
كان يبي يطلع مفاتيح سيارته
وشخص بالشماغ وطلع جواله بيتطمن على خالد ومازن شاف الورقه فتحها
((ياليتنـي كنـت الكفـن يـوم تمشـون
أبـقـى مـعـه بالـقـبـر ثـــم تدفـنـونـي
تكفـون < هاكـم عمـري اليـوم تكفـون
بـرخـص حيـاتـي دام خـابــت ظـنـونـي
مـا فادنـي صبـري !! ولا فـادنـي عــون
ولا فادني دمع(ن) حرق لي جفوني
ياليتنـي ماعشـت لحـظـه بهالـكـون
و ياليت ربعي في سكات اذبحوني
حتى بوفاته !! يـوم أنـا طحـت مطعـون
أخفيت طعناتـي قبـل لا يفضحونـي
و إن كان في قهري أنـا ماتحسّـون ؟!
دلوني لقبـره وهنـاك اتركونـي !))
قرا سعود الورقه عرف وتأكد انها من غاده يعني معقوله حتى بشاير اللي تعشقها من قلب ماعوضتها عن اختها اللي ماتت .؟ اللــــــــــــــــه يرحمها
غاده ماتدري ان سعود يعرف عنها كل شي قبل الزواج بس هو ماقالها محترم سكوتها وصمتها
راح طلال بالثوب ولقى الشغاله عند باب القصر واقفه اعطاها الثوب
سيندرا: اس هدا>>وكانت تأشر عالثوب
طلال: هذا بعبع
سيندرا فتحت فمها ماتدري وش السالفه
طلال: خخخخخخخخ قسم انك سقيمه هذا ثوب بابا سعود ودي داخل غسل كوي مستعجل بليز
سيندرا : اوكي مستر
طلال: طسي جيبي ثوب ثاني لبابا سعود وجيبي اسيل وأثير
سيندرا : اوكي مستر
طلال: بسرعه ولا تتأخرين
سيندرا : اوكي مستر
طلال: ان تأخرتي يا ويلك
سيندرا بدت تعصب: اوكي مستر
طلال: اخر مره قولي مستر اشوف
سيندرا تقريبا تصارخ : اوكي مستر
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل طلال وجلس بالصاله يقرا الجريده
سمع صوت ركض مع درج القصر البنت شافت الرجال قاعد وماسك الجريده اللي مغطيه وجهه
: سعود ووجع لا تحسب إن هند ماهي بفيه يعني البيت حلالك
طلال:
: سعود لا تطنشني والله امل هنا
طلال اللي كان منحرج من البنت تنحنح بس البنت مافهمت
البنت: اوكي بسوي قهوه لك ولنايف بس امااااااااااااانه لا تصب للباقين ((وكانت تقصد طلال))
بهاللحظه رن جوال طلال ونغمته أغنية راشد الفارس^ أحبك لو يصير الكون حسود وعاذل مجنون^
رفع طلال الجوال بس ماشال الجريده من وجهه : الو
صرخت بشاير وانحاشت مع الدرج ماتدري من هذا
شال طلال الجريده وكان مو قادر يتكلم من الضحك على بشاير اللي عرفها من خبالها
طلال:سيندرا وين ثوب مهستر سعود
سيندرا : هدا توب مستر سعود
طلال: والله انه مهستر ماهو مستر كككككككككك
سيندرا تبتسم ماتدري وين الله حاطها فيه
طلال: طسي هناك سستر
سيندرا : اوكي مستر
طلال: ههههههههههههههههههههاااااااي
وطلع وقفل الباب وراه
وصل ابو رزان وزوجته وبنته الوحيده
سعود كان حاجز لفوزيه وعيالها عالطياره من الرياض لجده لان امه قالت له زوج فوزيه ماعنده حق السفر
قفل سعود وراح عند الباب يستقبل عمه سلم على عمه ومرت عمه اللي من يوم طلق بنتها ما تتكلم معه الا من دون نفس وسلم على رزان
سعود: وش لونك يا رزان
ام رزان بنفس خايسه: للحين ما ماتت
رزان ولعت من رد امها وردت على سعود بمياعه : بخير بس هنا حرررر
سعود مارد عليها وقلط عمه داخل واتصل على بشاير بس ماردت اضطر يتصل على غاده
غاده: الو
سعود : غاده حرمة عمي وبنته وصلو اطلعي قلطيهم
غاده: زين
سعود: علامك الله يهديك
غاده: مافيني شي
سعود عصب من رسميتها وقفل بوجهها غاده كانت متوقعه هالحركه من سعود طلعت برا شافت حرمه وبنت جنبها
غاده: هلا خالتي حياك سعود قال لي انك مرة عمه صح؟
رزان بإستهزاء : ههههااااااي يامامي شوفي هذي السبير حقي ههههههههههههههه
غاده فتحت فمها معقوله هذي رزان افاااا يا سعود جايبهم عشان تقهرني؟ خلاص مليت وربي ملـــــيـــــــــــــــــت يا سعود
غاده تركتهم برا ورجعت عالقصر راحت تركض لغرفتها
رزان: اش هالوقاحه !! انا اتصل على سعود يربيها هالحقيره
ام رزان: امشي بس بلا مشاكل يالله خلينا ندخل
دخلو داخل بشاير انصفق وجهها ماتوقعت دخولهم ابد قلطتهم عالصاله وراحت جابت لهم العصير
شافت غاده نازله بعبايتها وشنطتها كانت غاده لافه لثمتها ولابسه نظاره شمسيه فصخت نظارتها وناظرت برزان من فوق لتحت ولبست النظاره وطلعت برا
بشاير مافهمت شي من هاللي صاير لحقت غاده
بشاير: غدو غدو
غاده: هلا بشوره
بشاير: وين بتروحين؟
غاده: بروح مع امل يم هنو
بشاير: ليش ماتروحين مع سعود
غاده بإنفعال: سعود جايب رزان عشان يقهرني فيها انا اوريه من تكون غاده يحسب اني مالي ظهر يتمسخر علي وبكت وراحت تلحق طلال قبل يتحرك
بشاير استوعبت متأخر دخلت داخل شافت حصه ومريم وام نايف وامها مع ام رزان
اخذت جوالها وطلعت بتكلم غاده تفهمها ان سعود ماله ذنب
اما غاده ركبت السياره وكتبت مسج وارسلته لسعود وحست انها ردت اعتبارها بهالتصرف
سعود وصله المسج ((اقول تراني رايحه مع طلال اشوف هنو بغيت يكون عندك خبر))
وده يذبح أي احد قدامه طلع من بيت الشعر شاف بشاير تكلم بالجوال انتظرها لين تخلص مكالمتها
بشاير : الو غدو
غاده: اسفه بشوره انـ
بشاير: ماعندي رصيد بس بغيت اقولك ان سعود ماله دخل بجية عمي وحتى إسألي خالـ خلص الرصيد وفصل بوجه غاده
غاده: اقول طلال
طلال: سمي
غاده: عم سعود من متى موجود؟
طلال: هاه؟
غاده : امممم يعني سعود متى اتصل عليه يعزمه؟
طلال: لااا هو ماعزمه اتصل عم سعود على ابو نايف وعرف اننا بالاستراحه وقام ابو نايف عزم ابو رزان للاستراحه
غاده سمعت هالكلام وحست كفوف على وجهها من الاحراج والفشيله من سعود
وصلو لهند وتحمدو لها بالسلامه ورجعو فيها للمزرعه
اما سعود راح يجيب الغداء من مطعم
دخلو البنات للقصر شافت غاده قدامها رزان ملكة جمال اففففف شهالزين كله
كانت رزان لابسه فستان فوشي لين الركبه وتحته بنطلون جنز وماسكه شعرها الاشقر بشباصتين فوشي وحاطه مكياج وردي خفيف
البنات جلسو . اما غاده تفشلت انها هي العروسه وزي كذا شكلها مبهذل طلعت فوق تروشت وخلت شعرها مثل ماهو عشان يعطيه شكل مجعد كان شعرها لين ظهرها لبست تنوره فوق الركبه بشوي لونها بيج ولبست بدي اصفر وتركت شعرها مفتوح بشكله الغجري وحطت لها كحل ازرق وقلوس وردي ونزلت حصه : يه يه يه شعليج اش هالحركات
غاده استحت وابتسمت لحصه: تسلمين
بشاير وللي كانت متعمده : وانا اقول وش مجنن سعود فيك
مريم فهمت جملة بشاير وكتمت ضحكتها
غاده ناظرت بام رزان : وش لونك ياخالتي
ام رزان: كنا بخير
غاده : تمام الحمد لله
وناظرت برزان : اممم معليش ماعرف اسمك بس شخبارك؟
رزان عرفت ان غاده تستهبل : رزان معك رزان
غاده:عاشت الاسامي
فوق في غرفة هند
هند: امول وين جوالي
امل: مدري مو معاك؟
هند : لا والله انا ماوعيت الا بالمستشفى
امل: خلاص اذا جاء العصر اطلع ادوره لك
هند بخوف: لالالالالالا والي يسلمك اللحين تكفين يا امل تكفين
امل: حست ان الجوال راح يحل اللغز بسبب انهيار هند لانها مو راضيه تعترف لهم
نزلت امل الصاله : غدو حبيبتي ماشفتي جوال هند امس؟
غاده: لا والله ما شفته ما اتذكر انه كان موجود وقتها
امل: يوووه لازم اطلع بهالقوايل ادوره يعني
غاده: ليش؟ .يؤؤؤؤ تصدقين حتى انا جوالي مدري وينه
امل: الاخت تبي جوالها بروح اجيبه لها
اما غاده طلعت تدور جوالها بغرفتها. امل راحت بالشمس تدور جوال غاده كانت تبي تعرف سر هالانهيار
اما غاده لقت جوالها وفتحت مسج من رقم غريب
((هذا وقلبي معك خليتني ضدك
من شاف ما يكرهه يعاف ماحبه
مدام وصلك شقا وشلون اجل صدك
وشلون ابفرح بحبك والحزن دربه))
استغربت غاده من المسج مسحته ونزلت تحت شافت رزان تناظرها من فوق لتحت رجعت امل مالقت جوال هند : غدو تكفين اتصلي على جوال هند يمكن انه هنا؟
اتصلت غاده بس لقته مغلق
حصه: يمكن مافيه شبكه؟
بشاير: اتوقع بطاريته خلصت
امل: حتى انا اتوقع البطاريه فضت خلاص الله يعوضها
تغدو الرجال والحريم وقيلو الشباب ماعدا طلال ومازن طلعو للغرفة اللي مفروض تكون للسواق يسولفون
بعد ثلث ساعه طلع سعود دورهم مالقاهم توقع انهم بغرفة السواق وفعلا لقاهم هناك
سعود: السلام عليكم
طلال+مازن: وعليكم السلام
تفشل طلال انه يسكت عشان سعود دخل ما كان يبي يحرج سعود
طلال: وبس يا طويل العمر اللحين ابخلص هالجامعه ويصير بسالفة العرس الف الف حل
سعود : طلال انت ماقد خطبت
طلال : لا والله هو مره نويت اخطب بنت جيراننا بس طلعت مخطوبه وتفركشت السالفه وانت يا سعود؟
سعود: انا تزوجت وطلقت
مازن : هااااااااااااه
طلال: وابوي يدري؟
سعود : ايه قبل اعرس على غاده قلت له كل شي
طلال : وليش طلقت؟
سعود: ماصار توافق بيني وبينها
طلال: طيب عندك منها عيال
مازن: يحوووول قسم احس في طلال عرق حريمي
طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههه
سعود: ههههههههههههه ليش؟
مازن: بس جيب له طرف سالفه يقعد ينشدك ليييييييييييييين يعرف اصول السالفه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سعود : وانت يا مازن وين بناتك
طلال: وحشوني هالتسلبات بروح اجيبهن قلت للشغالات تجيبهن بس الظاهر نست
اتصل طلال على امل تطلع له اثير واسيل عشان يلعبون بالمسبح
طلال: هلاااا والله باحلى قردتين
امل: حراااااااااااااام قسم بالله يجننون
طلال: هههههههههههههه مصدقه عاد انتي اقول امول للحين اسيل تتكلم بالانجليزي
امل: اغلب الكلام عربي بس انها لازم تجيب كلمه ولا اثنين بالانجليزي
الساعه 4 العصر
هند قعدت تبكي وخافت عليها امل بزود على سالفة هالجوال اتصل طلال على امل تسوي له درب بيدخل يسلم على هند
طلال يطق الباب طق محترف ويغني ياسلامي عليكم يالسعوديه وكان صوته عجيييييييييييييب
امل: ما كأنك متحمس ترا بطولة آسيا باقي عليها شهر
طلال: على طاري المنتخب وش فيك يا هند سلامات
هند بإبتسامه : بخير
امل: وش وجه الشبه بين هند والمنتخب يومك تذكرت هند
طلال: المنتخب يلعبون بالكوره والكوره دائريه ومنفوخه تماما مثل وجه هند
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: لا عاد صدق علامك عسى ما شر ووش سالفة الجوال؟
هند انصفق وجهها : أي جوال؟
طلال حس بشي غريب بالسالفه رفع حاجبه وتكلم بهدوء: جوالك
هند: ليش هو عندك؟
طلال: هند وش سالفتك
هند اللي بدت دموعها تتناثر : هو عندك ولا لا
طلال : ايه عندي وقسما بالله ان ماقلتي لي اش سالفتك خلال ثلاث ايام ورب الكعبه لتندمين . وطلع وخلاهم بلحالهم مستغربين هالاسلوب الجديد على طلال
اما طلال طلع للمزرعه يدور جوال هند وللأسف مالقاه رجع للشباب يسألهم عنه بس ما شافوه كلهم
امل راحت لوجدان تسولف معها بغرفتها وهند ماسكتت من الصياح والبكاء قامت من سريرها بخطوات ثقيله وفتحت باب الغرفه وطلعت منه
غاده جالسه بالصاله مع بشاير ومريم وحصه يلعبون أونو ((ورق))
رزان تكلم بجوالها بعيد عنهم
دخلت عليهم هند وطلبت جوال بشاير وكتبت مسج وأرسلته ورجعت لغرفتها وهي تعبانه وتصيح
طلال بنعومه : هآآآآآآي
مازن بنعومه أكثر : هآآآآآيآآآآآآت
طلال بخشونه: اعتدل يا رجال
مازن بخشونه أكثر : إعتدل قبلي انت ووجهك اللي كأنه علامة إستفهام
طلال: هههههههههههههههه أزين من وجهك اللي كأنه ست دقايق
الشباب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد: ابو مازن حبيبي وين البلاي ستيشن
طلال: بشنطتي بغرفة السواق بس بشرط تلعب بالسعوديه
خالد: اللي يسمعك يقول ماخذ الجنسيه قبل شوي
طلال: يا اخوي الدلخ بعد شهر تبدأ كأس امم آسيا وبنبدأ تشجيع
نايف : إيــــــــــــــه الله يعين كلنا بمجموعه وحده
سعود: الله عالحماس اللي بيصير
نايف : وانت الصاج
جابو الشباب البلاي ستيشن ولعبو السعوديه =خالد
والبحرين = نايف
اما طلال ومازن طلعو من المزرعه يتمشون بجده عالكورنيش
عند البنات
رزان بدلع : بشوره ما قلتي لي شلون دراستك
غاده بقلبها يا مال الوجع دلعها يذبح
بشاير : والله ماشين الحمد لله
رزان : وكيف امور امك وسعود؟
بشاير : امي هذا هي قدامك بخير الحمد لله
رزان عرفت ان بشاير تتجاهل سؤالها عن سعود: وسعود كيف اخباره وايامه
بشاير: الحمد لله
رزان التفت على غاده: غدو تصدقي
غاده : لا
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رزان انقهرت من حركة غاده فيها : تصدقي إن سعود كان زوجي بس أنا طلبت منه الطلاق
غاده بصدمه : إنتي اللي طلبتي الطلاق؟
رزان تبي ترد حركة غاده : لا جدتي هههههههههههههههههههههههههه
قامت غاده ولحقتها بشاير بسرعه
غاده كانت تبي تتصل على سعود بس بشاير أخذت الجوال من يدها
غاده اللي تصيح : هاتيه والله لا أخليه يطلقني هقيته إنه بيعوضني عن كل شي بس للأسف صار هو والدنيا علي حسبي الله عليك يا سعود تحسبني رخيصه
بشاير حضنت غاده : والله والله ما انتي رخيصه والله سعود يحبك
غاده : آآآخ يا بشاير واللي خلقني ما عمري حبيت الا سعود ولا نبض قلبي الا لسعود وحتى بالمدرسه إنخطبت من وحده من المعلمات كنت راح أطلع من دوامة العذاب لو وافقت لانه غني وعلى قول المعلمه مملوح وطيب بس قلبي ما دق له وترجيت المعلمه ما تخلي الولد يكلم ابوي عشان لا يجبرني وعشت مع فاطمه الله يرحمها ايلين ماتت آآخ يا بشاير كم حبيت سعود وياليته قدرني وقدر هالحب كان يهيني بالنظرات ويتهمني وفوق هذا جات رزان وكملت الناقص . من اللي المفروض يطيح من عين الثاني انا اللي وفيت له ولا هو اللي كان مطلق ولا حتى قال لي قبل العرس
بشاير :صدقيني انا اللحين تأكدت ان سعود هو اللي طلقها مو هي طلبت الطلاق مثل ما تقول
غاده اللي صارت تمسح دموعها : شلون تأكدتي
بشاير: لان سعود كل ما سألناه عن هالسالفه ما يرد علينا بولا كلمه
غاده : اكيد مابيرد عشان كرامته لانها هي اللي رفضته
بشاير: ياااحول منك مدري كيف تفهمين
غاده : بشاير قولي له أبي الطلاق تكفين ما ابي اكونزوجته ولا لحظه ثانيه
بشاير : والله والله لا أقوله بس إنتي عطيه فرصه
غاده: فرصه يدمرني فيها
بشاير: واجد تشوفين مسلسلات الله يهديك
غاده حست بشاير تتريق عليها بأصعب مواقف حياتها الحلم اللي كان بيعوضها عن الواقع المؤلم بدت تصحى منه سعود قريب بيطلقها وبتعيش مطلقه .
كل هاللي صار كان يسمعه سعود لان غاده كانت تتصل على سعود تبي تطلب منه الطلاق وبهالوقت خطفت الجوال بشاير وما انتبهت انه كان يدق
اما بشاير شالت هم وشلون توصل لسعود طلب غاده واعطتها فرصه لين الفجر تفكر بالموضوع يمكن يتغير رأيها وكانت تفكر بكلام غاده وش قصدها بدوامة العذاب وليش ماتت أختها فاطمه الظاهر غاده بقصة حياتها سر كبير
طلال: قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووول
نايف : مستانس حدك
خالد: تراي عجيب باللعب بس اليد هذي مدري شفيها
نايف: لا يالحبيب اعتررف اني العب أحسن منك بواااااااااااااايد
مازن : وهذه المباراه تلفظ انفاسها الاخيره
طلال: الاخو مصدق منه معلق هههههااااااااااي
نايف: تلفظ انفاسها هههههههههههههههههههههههه تشوف قناة الجزيره وايد ؟
طلال: هههههههههههههه احلى نايف صار ينكت ويعطي محشات
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
صفر حكم البلاي ستيشن وفاز نايف على خالد اثنين واحد
تحياتي **الحب المجروح**
مشكورة اختي على القصة ويعطيج العافية
نتريا الباقي على احر من الجمر
مع تحياتي "فوازة "صح الاسم غبي بس هذا اللي طلع وياي
حرااااااااااااااااااااااااام عليج ترى وايد طولتي
ترى صدق ما اقدر اصبر بليييييييييييييييز
عشان خاطري
« (( سوء الظن )) قصه قصيره | حكاية تائب » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |