بلييييييييييييييز طلبتج كمليها وايد طولتي
|
مشكورة اختي على ها القصة الحلوة بس بليز كمليها لاني مب قادرة اصبر
بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
بلييييييييييييييز طلبتج كمليها وايد طولتي
حراااااااااااااااااااااااام عليكم ترى انتو وايد معذبيني بالقصص
وما تكملونها بليييييييييييييييييييييييييييييييز
كمليها عشان خاطري ترى انا وايد ملانة
انا متاكدة ان كل اللي في المنتدى يبا يعذي ليش انا شو سويت
بلييييييييييييز من متى وانا اترجاكم تنزلون الباقي نزليه اذا ما عليج امر
شكراً لك اختي (فوازة) على الردود الروعة
واشكرك على متابعتك لقصتي
وهذي التكملة
وآسفة جداً للتأخير
بعد ما خلصت تصوير ركض لها يبي يشوفهم
رامي بلهفة : ابي اشوف ابي اشووف
سارا ضحكت بمرح : ههههههه , زين زين لحظة شوي بس
عطته الجوال ووقفت ظلت تراقبه بسعادة لكن ياسر كان يراقبه بقهر
رامي بفرح : حلوووووووين ساروونتي
ياسر التفت له بغيض
سارا ابتسمت : صحيح رمووي ؟
رامي : اييييييييه يجننووووووووووا
سارا اتسعت ابتسامتها : هههه, شكراً حبيبي
ياسر التفت لها بغيرة وتكلم : سارا , مابنطلع الحين ؟
سارا انزعجت : انت قلت الساعة 3
ياسر سكت بقهر
رامي لاحظ التوتر _بذكاءه (طبعاً)_وتكلم : سارونتي انا بروح الحين
سارا التفتت له وابتسمت : زين بعدين تجي ؟
رامي بوناسة : اييييييييه , الحين يلا مع السلااااامة
سارا بمرح : مع السلااااماااااات
التفت لياسر : مع السلااااامة عمو يااااسر
ياسر استغرب وبلع استغرابه وابتسم بصعوبة له : مع السلااامة
وطلع ركيييييض
ياسر تنهد بهدوء (في النهاية هو مجرد طفل)
التفت لسارا الي كانت ساهمة : نطلع الحين ؟
سارا تنبهت له وحركت وجهها علامة الموافقة
ياسر طلع : انتظرك في المصعد
سارا ببرود : اوكي
لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت
**********
كان ياسرساهم ينتظرها وهو حاط راسه عند الحائط بوضع حزين وضاغط بيده على زر المصعد
سارا تقربت له ولاحظت وضعه الي كان بادي عليه متألم تحركت مشاعرها عليه
وتكلمت بهدوء : يـ يا ـاسر
ياسر تنبه له وطالعها بعتب : يلاا
سارا دخلت وناظرته بنظرات فيهانوع من العطف : زيــن (وبلعت ريقهاوتشجعت بصعوبة وبترددوارتباك تكلمت )
ا انـ ـت انـ ــت تعبـ ـان ؟
ياسر سكت ومسك اعصابه عن لايصرخ فيها
(يعني معاملة البرود والصراخ والصياح بدلع هذي ماتتعب الي مايتعب ؟)
وفي نفس الوقت حس بنوع من الفرحة مع انه حاول يعاند
سارا شالت عينها عنه وناظرت الحائط الثاني
(مين بالضبط يفكر نفسه ؟ يحمد ربه سألت عنه)
قطع عليهم الصمت صوت موبايل ياسر
طلعه بهدوء من جيبه
ياسر : الو ؟
يوسف: هلاااا
ياسر ابتسم : اهلين
يوسف(بغضب مصطنع): كذا يالي ماتستحي ؟ انا صديقك الحمييييم والغالي وولد عمك
والله طلعت حمار انت ووجهك
ياسر ضحك : خخخخخ الله يغربلك
يوسف: ويغربلك انت ووجهك يالي ماتستحي
ياسر : خبل صحيح
يوسف: انت الخبل والهبل ماغيرك لكن مع ذلك انا عندي اصول وذوق واتيكيت فباسألك يالحمااار
كيف حالك انت ووجهك القبيييييح ؟
ياسر ضحك على خباله : تمام انت ووجهك الخبيييييييل
يوسف: زين يالي ماعندك ذوق اسألني عن حالي والله صحيح ماعندك اتيكيت
ياسر : اوكي اوكي صرقعتنا كيف حالك يالاتيكيت كله ؟
يوسف : احم احم تمام يسرك الحال ياعديم الذوق معاك اختي الحلوة والعزيزة
الي اكيد صرقعتها ؟
ياسر ضحك : ايه
يوسف : عطني ياها افضل من سماع صوتك الي كأنه نعيق غراب
ياسر رفع راسه بتعالي : ماااااااناااااا
يوسف : نعم نعم ؟ وشو ماانت ؟
ياسر : الي سمعته مابعطيك اياها
سارا لاحظت كلامه لكنها سكتت
(وش دخلني به؟)
وصل المصعد للطابق الارضي وطلعت سارا وياسر طلع وراها
يوسف : وليش ياحضرة ؟
ياسر : ياابو الاتيكيت اولاً المفروض تتأدب في حديثك معي
يوسف بسخرية : وثانياً ؟
ياسر وهو يحك راسه دلالة على التفكير : هممممم خلني افكر بعدين بقولك
يوسف بصوت رقيق وناااااعم : زين ياسيد ياسر تسمح تتكرم وتعطيني اختي حق اكلمها ؟
ياسر : هممممممم افكر
يوسف بعصبية : امحق زوج اخت عطني اياها يلاا قبل لا اقتلك
ياسر وهو يضحك بسخرية: وااااااااااي خفت خفت آسفيييين جداً ياأخ يوسف اذا كنا تعبناك معانا
سارا وهي تمشي تنبهت لاسم يوسف كانت بتلتفت بس سكتت غصباً عنها
وصلوا للرسبشن وسارا التفتت له : ابي المفتاح
ياسر تنبه لها : لحظة
وطلعه من جيبه ومد يدها سارا مدت يدها واخذته وعطته موظف الرسبشن
وكملت مشيها وطلعت من الفندق
يوسف صرخ عليه : اووووووووووووف تعبتني ياسرووووو عطها الموبايل قبل .
مارح اقولك انو القصه حلوه عشان اذ اقلت حلوه اكون ماوفيت حقها يعطيكي العافيه وبلييييييييييييييييييييييييييييييييييزلا تطولي علينا
مشكورة الغالية واخيرا حد سمع كلامي بس بليز لا تطولين لان عندي جامعة ومشكورة مرة ثانية
وربي قصــه ابــداع
تسلمين على هالروعه يا مبدعـــه
بس ياليت ما تطولين علينا + وجه يبكي
الله يعطيك العافيه
تحيااتي
يعطيك العافية ومشكوورة على القصة
يعطيك العافية ومشوكر ننتظر التكملة على احر من الجمر بلييييييييييز نزلها باقرب فرصة عندك ترى طولت علينا
« في يوم من الايام . اشتقت ان اتزوج | فارس أحلامي قصة رومانسيه جريئة » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |