الملاحظات
صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 123

الموضوع: كذا الحياة قصة رومنسية من تأليفي

  1. #61  
    المشاركات
    52
    شكراً على تفاعلكم معاي
    _ _ _ _

    سارا كان ظهرها ملاصق للكنب من الخلف
    كانت حاضنة ركبيتنها وحاطة عليهم يدينها
    ودافنة راسها بينهم شكلها كان مأسوي وحزين
    ياسر تقرب وهو منصدم من شكلها : سارا !!
    مالقى استجابة حط يده على كتفينها وهزها : سارا سارا
    سارا رفعت رأسها شوي خصلاتها كانت تغطي على معظم عينها
    الي كانت غرقانة بالدموع وحمراء
    ياسر بعد شعرها عن عينها وبخوف : سارا
    رفعت كل رأسها ناظرته شوي وبدون شعور
    رمت بنفسها على حضن ياسر وهي تشهق وتبكي بصوت عالي
    كانت محتاجة اي شيء تنفس به عن حزنها ومعاناتها
    حتى لو كان الشخص الي تكرهه والي سبب لها الحزن
    ياسر استغرب رفع يدينه واحتضنها بهم : سـ سارا
    سارا كانت بعدها تبكي وتكلمت بصوت مخنوق وعالي :
    انا ماسويت شيء ماسويت شيء ليش يعذبوني ليييييييش ؟
    ياسر تعجب من كلامها لكنه هدأ روحه ومسح على شعرها بهدوء
    كملت نحيبها وكلامها : ماآذيتهم انا ماآذيتهم
    ليش تخلصوا مني ؟ ليه كرهوني ؟ ابي اعرررف لييييييه ؟
    ياسر تألم من كلامها عرف انها تعنيه وحس باحتقار لنفسه
    لأنه عذبها حس انه صغييير و"حقير"
    سارا استمرت : إذا كانوا يكرهونني كان من الأفضل
    يرموني في اي مكان افضل من تقريرهم بنفسهم مصيري
    افضـــــل بكثير
    ياسر زاد تأنيبه لنفسه واحنى رأسه
    سارا شبه صرخت ودموعها تنزل بغزارة : اكــــــره الحيـــاة اكرههها
    اكره كل شيء في حياتي كـــل شيء
    ياسر حس وكأن سكاكين حادة تقطع قلبه
    كملت : انا ليش عشت ؟ ليش مامت ؟ لييييييش بقيت حية ؟
    ياسر همس بصوت هادئ وهو يتمزق من الداخل : يكفي
    لكن سارا ماسمعته
    بعد فترة ياسر لاحظ انها هدأت مسك كتفها وبعدها بلطف عنه
    كانت متخدرة وشكلها كان تعبان وذبلان
    تنهد بخفوت
    (يمكن اغمي عليها من الإرهاق)
    حملها بهدوء قام ومشى وهو يلوم نفسى فتح باب غرفتها
    تقرب لسريرها وحطها بعطف عليه
    همس بكلمة ‘‘ آسف‘‘ ناظرها ومشى
    طفى النور وطلع من غرفتها تنهد وهو يمشي لغرفته
    كان يحتقر نفسه لأنه آلمها وعذبها
    مااعتقد انه بهذا الزواج بيخليها تكره حياتها
    دخل غرفته ورمى بنفسه على السرير
    **************
    فتحت عينها بتعب
    (وين انا ؟) التفتت للساعة
    كانت الساعة 3
    ناظرت السقف وبدأت تذكر الي صار
    رفعت روحها وجلست وهي متفاجئة
    حست بإحراج وهي تتذكر كيف كانت بحضنه
    لكنها ماتنكر انها شعرت بقليل من الراحة
    شالت اللحاف ووقفت راحت للحمام وتمسحت
    طلعت منه وقامت تصلي
    **************
    خلصت صلاة ونامت على ظهرها
    حطت يدينها خلف راسها
    ماكانت تبي تطلع بعد الموقف الي صار لها
    سخرت من نفسها من البداية مواقف سخيفة تصير لها معاه
    حست بالجوع بس حاولت تتحمل
    (اففف ملل)
    تذكرت لاب توبها وقفزت بسرعة وراحت لشنطتها
    طلعته قبل سنتين سوت لها اشتراك متحرك
    جلست عليه كانت ندى جالسة عليه
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : هلااااا سارووونه
    (ظلامُ يلون حياتي) : هلااا ندوو
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : كيفك ؟
    (ظلامُ يلون حياتي) : مو تمام
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : ليش ؟
    سارا حكت لها عن الموقف
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : ههههههههه , هذا يخليك مو تمام ؟
    بالعكس حلو حضن زووجك هههههههه
    (ظلامُ يلون حياتي) : اف , انا اقولك مااقدر اطلع من غرفتي وحضرتك تضحك
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : عادي , اطلعي
    واشكريه لأنه احتضنك هههههههههههههه
    (ظلامُ يلون حياتي) : ندااااااااااااااااا
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : زيييين زين سوري سوري
    (ظلامُ يلون حياتي) : انا تعبانة وجوعانة
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : خلاص بخلصك من جوعك
    (وارسلت لها رمز بيتزا)
    (ظلامُ يلون حياتي) : (تسخر) اوه خلصتني من جوعي خلصتني
    اف منــــك بس ماعندك إحساس
    غيرت نك نيمها
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : هههههههه انبسطي شوي
    (القلب الحزين) : مااقدر بطني يصدر اصوااات
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : هههههههههههههههه
    انتي وهذا الياسر احلى نكتــــــــة خخخخخخخ
    (القلب الحزين) : بقتــــــلك
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : خلاص خلاص آسفين
    (القلب الحزين) : ايه تأسفي خلك كذا مطيعة
    انفتح باب غرفتها سارا ارتبكت
    (ياوييييييييليييييي ياويييييييلي الله يعييييييين الله يعييييييين)
    كتبت بيد مرتجفة : جا
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : عادي وش بيصير يعني ؟





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    52
    . : ساااااارووووووونه
    ركض لها سارا التفتت : راااامي !
    احتضنته وهي تضحك حطته على رجلها وسألته : كيف الحال ؟
    رامي : انا زييييين
    ياسر ابتسم بحزن وصك الباب
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : الوووووو ؟
    (القلب الحزين) : هلا
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : وينك ؟
    (القلب الحزين) : معاك بس عندي رامي
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : رامي ؟
    سارا قالت لها عنه
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : شكله لطيف
    (القلب الحزين) : تصدقين ؟ عينه زرقاء وشعره اشقر كأنه امريكي
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : واااااو ابي اشوفه حطي الكاميرا
    (القلب الحزين) : لحظة بسأله
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : زين
    سارا : رمووي بنت عمي تبي تشوفك عادي ؟
    رامي : كيف ؟
    سارا : بالكاميرا عادي ؟
    رامي : ايه
    سارا حطت الكاميرا
    ندى تخبلت عليه
    (القلب الحزين) : شفتيه ؟
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : واااااو حلوووووو يجنننن
    لو عندي ولد مثله
    (القلب الحزين) : هههههههههه
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : صحيح حلوووو مرة وخصوصاً عينه الزرقاء
    (القلب الحزين) : انتي ماشفتيه إذا بكى , كأنها بحيرة
    رامي طلع الـ psp (بلاي ستيشن متحركة) وجلس يلعب
    سارا شالت الكاميرا
    (كلما حلمت يأتي شيء ويقتل احلامي) : (وجه معصب) ليش شلتيها ؟
    ابي اشوفه
    (القلب الحزين) : تستاهلين
    طلعت اصوات من معدته سارا التفتت له : جوعان ؟
    رامي بخجل : ايه
    سارا : تبي بسكويت ؟
    رامي : ايه
    قامت وقفت كانت منحرجة بس طلعت وحمدت ربها ان رامي معاها
    ياسر كان جالس على الكنبة كان نادم ويلوم ويأنب نفسه
    سارا طلعت ياسر التفت برأسه سارا حست بالخجل وظلت تطالع رامي
    مشت بسرعة للثلاجة فتحتها : يلاا اختار الي تبي
    رامي : اي شيء ؟
    سارا ابتسمت : اي شيء تبيه
    رامي اخذ له 4 كيندر و3 بسكويتات
    سارا اخذت لها 2 جلاكسي و5 بسكويت
    سارا : تبي فطيرة ؟
    رامي : ايه جبن
    سارا : كم ؟
    رامي : ثنتين
    سوت لهم 6 فطاير نزلت لمستوى رامي وهمست له : خذ هذولا واعطيهم عمو ياسر زين ؟
    رامي : زين
    سارا اخذت كل شيء وراحت غرفتها
    رامي ركض لياسر : عمو ياسر
    ياسر التفت له : نعم ؟
    رامي مد يده بالفطيرتين وهو يبتسم: خذ هذي من عند سارونتي
    ياسر تفاجئ وقال : زين قوليها شكراً
    رامي : انزين
    و راح لغرفة سارا
    **************
    ياسر ناظره وهو يدخل تمنى لو يقدر يدخل بس صعبة
    تذكر الغدا كان مقرر يطلع معاها بس الي صار امس منعه
    قام وطلع بيجيبه
    رامي كان يأكل بسرعة
    سارا كانت تناظره مبتسمة وهي تأكل : جوعان كثير ؟
    رامي وهو بين اكله : اممم
    سارا ضحكت : بس المفروض ماتأكل بسرعة زين ؟
    رامي بلع الي في فمه : زين
    طلعت منديل وقعدت تمسح عن فمه الجبن
    رامي كان يناظر وجهها خلصت مسح وتنبهت له : في شيء في وجهي ؟
    هز رأسه بـ لا
    سارا : زين ليش تطالعني كذا ؟
    رامي وعيونه ساهمة : عينك
    سارا باستغراب : عيني ؟
    رامي : عينك حزينة وكأنها وكأنها خايفة من شيء
    سارا تفاجأت وظلت تناظره باستغراب وهو يناظرها ساهم
    غمضت عينها باستسلام وابتسمت : صحيح كيف عرفت ؟
    رامي تنبه من سرحانه : ماادري حسيت كذا
    سارا ابتسمت له سمعت رنة جرس
    رامي وقف وركض : انا بفتحه
    فتح باب سارا من دون مايسكره وراح يفتح الباب
    وقفت عند الباب
    رامي : مين ؟
    ياسر : ياسر
    فتحه , ياسر دخل بهدوء
    سارا ابتعدت عن الباب بسرعة
    تنهد مسك كيسين نزل لمستواه وعطاه : تقدر تحمله ؟
    رامي : ايه اكيد
    حمل الكيسين بصعوبة وتجاوز عتبة الباب ببطء
    سارا ركضت له : رامي انت ماتقدر تحمله
    ياسر ناظر سارا
    رامي تكلم بصعوبة : لا, اقدر
    سارا اخذتهم منه بابتسامة : انت صغير إذا كبرت بتحملهم
    رامي : انا ابي الحين
    سارا : لا , إذا كبرت بتقدر زين ؟
    رامي سكت وتكلم بعد فترة : زين
    سارا مسحت على شعره وهي تبتسم وابتعدت عن الباب
    رامي صك نص الباب وشاف ياسر يناظرهم
    رامي فتح الباب وهو يبتسم : وانت عمو يسوور مابتأكل معانا ؟
    سارا تفاجأت من كلامه
    (لا راامي لا بليييييييز لاااااااا)
    ياسر وقف وهو يبتسم : لا
    رامي باستغراب : ليش لا ؟
    ياسر ارتبك : لأن لأن ابي انام
    رامي ابتسم : اهاا زين , بنترك لك غدا (والتفت براسه لسارا) صح ؟
    سارا براحة : ايه
    ابتسم له وهو يصك الباب
    ياسر تنهد من قلب
    (كيف مالاحظت ؟ كيف مالاحظت من البداية انها ماتبي هذا الزواج ؟
    تصرفاتها كانت تعني انها ماتبيه بس انا انا غبي من فرحتي مالاحظت)
    مشى لغرفته ودخل صك الباب بهدوء
    جلس على السرير وهو يتذكر :
    قبل 5 شهور (قبل مايخطب ياسر سارا)
    سارا كانت في بيتهم كانت ذاك اليوم مانامت الا شوي
    تركتها ندى في غرفة الجلوس وراحت تجيب لهم اكل
    سارا انسدحت بتعب على الأرض
    ياسر ماكان يدري انه سارا معاهم راح للغرفة الي جالسة فيها
    بيجيب اوراق لعمله فتح الباب بهدوء وسارا ماتنبهت له
    شافها نايمة وعبايتها على كتفها شعرها كان طويل ذاك الوقت
    وكان يغطي فمها
    ارتبك بس ناظر وجهها اكثر بدأ يتذكر يمكن سارا
    ياسر بتفاجئ همس : سارا ؟
    حس بالفرحة لأنه شافها من زمان ماشاف وجهها اشتاق لها
    بس حس بالشفقة عليها
    همس بلطف : تصبحي على خير
    ابتسم وطلع
    راح للحديقة وتذكر انه كان يبي يخطبها من زمن طويل
    فكر انه من الأفضل الليلة يسأل عمه
    وفي الليل سأل عمه وقاله بيشوف
    اليوم الثاني :
    في الصالة :
    سارا بخوف : لاماابي ماابي
    ابو يوسف بعصبية : ليش لا ؟
    سارا كانت تتذكر مواقف ياسر معاها من قبل : انا
    انا ماابي اتزوج الحين مابي ياسر مايعجبني ياسر
    ابو يوسف عصب اكثر : وش مايعجبك ؟ هو شخص زين والمفروض تقبلين به
    سارا : انا مابي اتزوج مابي اتزوج
    ابو يوسف صرخ بغضب : لا بتتزوجينه سواء رضيتي لو لا
    سارا تفاجأت نزلت الدموع من عينها لاإرادياً : لكني مابي
    ابو يوسف بغضب زايد : بتوافقين يعني بتوافقين تفهمين ؟
    سارا ركضت لأبوها مسكته من يدينه وهزته ودموعها تنزل بغزارة :
    لا , ارجوك مابي اتزوج مابي
    ناظرها بعصبية : خلااص انا قررت وخلاص وإذا عارضتني
    انتي مو بنتي ولااعرفك فاهمة ؟
    وطلع
    سارا صرخت : مابي مابي
    والتفتت وركضت للباب الخلفي وطلعت للحديقة
    ياسر كان يتمشى في الحديقة جا يبي يشوف يوسف
    وفي نفس الوقت يسأل عمه عن موضوعه
    سارا طلعت جلست جنب النافورة ودفنت وجهها في يدها وبدأت تبكي
    ياسر شافها وقف مشيه وغصباً عنه قرب لها : سارا ؟
    سارا التفتت له ولما شافته حست بكره كبير له : نعم ؟
    ياسر ارتبك وتردد : وش فيك ؟
    سارا بكره ودموعها تنزل : وحضرتك ويش دخله ؟
    ياسر : بس اسأل
    سارا بحنق : ماله داعي تسأل يا يا المحترم العظيم
    وتجاوزته وهي تركض
    ياسر تفاجئ من كلامها وحس بكآبة
    فكر يمكن رفضته
    ومشى يجرجر روحه للداخل





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    7
    يعطيكي الف عافيه وماقصرتي ولاتطوووووووووووووووووووووووووووولي علينا ياااااااااااااااعسل ملوكه العسوله





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    37
    ثانكس على القصه بس بلييييييييييييز لا تطولين علينا ويعطيج العافيه





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    52
    دخل المجلس كان يوسف هناك ينتظره
    يوسف بغضب : كذا ياالخاين ؟
    ياسر باستغراب : ويش ؟
    يوسف : اختي تخطبها وماتقول لي ؟
    ياسر ضحك : مالك خص
    يوسف : خاييييين صحيح
    ياسر تذكر سارا وبصوت حاول يكون طبيعي : وين عمي ؟
    يوسف وهو يقلد البنات : ماراح اقولك خلاص انا زعلت
    ياسر ضحك عليه : خلاص حبيبتي آخر مرة ازعلك فيها
    يوسف بنعومة مصطنعة: توعدني حبيبي ؟!
    ياسر برقة متملقة وهو منقهر من داخل: ايه اوعدك حبيبتي
    يوسف مد لسانه بقرف : ووووووووع
    ياسر : مالي خص انت الي بدأت
    يوسف : اففففف تلعب ورق ؟
    ياسر بنفاذ صبر : اول وين عمي ؟
    يوسف حرك يده في الهواء : عندك وقت خلنا نلعب شوي
    ياسر : افففف منك ابي عمي وييييييينه ؟
    يوسف انسدح وهو يتثاءب : روح دور عليه
    ياسر تجاوزه وهو يتأفأف مسك مقبض الباب بيفتحه
    بس دار بروحه وشاف روحه مواجه عمه
    ياسر بتوتر : هلاا والله
    ابو يوسف بضيق : اهلين
    ياسر ماكان يبي يسوي مقدمات وبخوف من الإجابة : وافقت لو لا ؟
    ابو يوسف ابتسم : وافقت
    ياسر تنهد براحة ونسى تقريباً صياح سارا
    انسدح : كيف ؟ كيف كنت غبي للدرجة هاذي ؟
    غمض عينه بألم
    التفت على جنبه
    وجلس يفكر بمشكلته كان يبي ينام
    وخصوصاً انه مانام الا ساعتين ونصف
    لكنه ماقدر بدأ يتقلب وهولازال يفكر
    **************
    من جهة ثانية يوسف عنده احساس مايقل عن إحساس ياسر
    الغيرة والقهر والغضب كلها كانت مجتمعة فيه
    جلس يقلب في صفحات الدفتر كانت معظمها عن (يورك) قليل منها
    كان خواطر عادية
    تكلم بصوت اقرب للصراخ: اوففففففففف
    رمى الدفتر وانسدح على سريره
    (انا مالي خص خلها تحبه وتشبع منه)
    كان يتقلب ويتقلب في محاولة للنوم وإنهاء الصراع الي داخله
    لكنه فشل , وقف بعصبية اخذ مفاتيح سيارته وطلع
    **************
    الساعة صارت 7 عندهم سارا قامت حق تصلي
    ورامي كان يلعب ويتثاءب كل دقيقتين
    سارا خلصت صلاة وتنبهت له : نعسان ؟
    رامي هزبرأسه بــ(ايه)
    سارا بابتسامة : وليش ماتنام ؟
    رامي وهو يتثاءب : احاول بس مااقدر
    سارا : زين اقرأ لك قصة ؟
    رامي هز رأسه لها مرة ثانية
    سارا تقربت منه كان مستند على جنب السرير
    استندت جنبه وتكلمت وكأنها تتذكر شيء :
    "قبل سنوات
    كان في بنت تحلم احلام
    كانت اميرة
    وابوها ملك
    في يوم لما صار عمرها 19 سنة
    قال لها ابوها ان ولد عمها الأمير خاطبنها
    هي قالت ماتبي
    وصرخت وصاحت بس ابوها اجبرها "
    رامي تكلم بنعس : ليش ؟
    سارا تفاجأت وبهدوء : مااعرف
    سارا كملت : "وتزوجته
    واحلامها ضاعت
    كانت دايم تبكي على حالها
    وهو كان يصرخ عليها لأقل شيء
    ماكان يعاملها عدل
    وظلت تعيش معاه على هذا الحال
    وظلت تعيش كذا
    تنبهت لرامي رأسه كان على نص كتفها
    سارا حطت رأسه على رجلها
    ابتسمت
    وكملت بهمس وهي تناظر السقف :
    لكنها كانت تتمنى تموت
    بس للأسف ظلت حزينة طول حياتها
    ظلت حزينة لآخـــر عمرها "
    دمعت عينها وهي تتذكر حالها
    مدت يدها ومسحت دمعتها
    (خلاص لمتى بظل ابكي ؟
    يكفيني دموع انا تزوجت وخلاص
    دموعي بحبسها كفاية كفاية دموع)
    ومالت راسها غمضت عينها وحاولت تنام
    **************
    يوسف كان يتمشى بعصبية
    وقف للإشارة وحس بالسخف
    (وانا ويش دخلني ؟ البنت تبي تحب
    ليش اعصب ؟
    هذا يوسف الي يسخر من الحب ؟)
    تنهدوالتفت بسيارته لورا
    ورجع البيت
    **************
    دخل غرفته بهدوء وصك الباب
    شاف دفتر ندى على حاله
    نزل روحه لمستواه وشاله طاح منه شيء
    يوسف تأفأف حط الدفتر على الأرضية
    وشاله
    يوسف باستغراب : منديل ؟
    كان منديل زينة من المخمل لونه صافي وابيض ومعطر
    واضح ان ندى تعتني به كان مكتوب عليه
    بلون ازرق شيء خاطته ندى
    في طرف الجانب الثاني
    (y.n)
    وفي الوسط وردة حمراء حلوة خاطتها بنفسها
    يوسف تنهد بهدوء وابتسم بعدها بحزن
    حمل المنديل والدفتر وحطهم في درجه وقفله بالمفتاح
    استند على السرير وناظر الدرج
    كتف يدينه وقال بطريقته المعتادة للسخرية: المفروض مااتعلق بها كذا
    المفروض افكر بنفسي وانساها
    **************
    سارا صحت بخوف وهي تتنفس بسرعة
    تنبهت لنفسها هي في الغرفة التفتت لرامي
    كان نايم بهدوء تنهدت وحطت يدها عن عينها
    (كان كابوس !)
    سمعت صوت جرس
    (ياسر شكله نايم)
    حملت رامي الي كان ريشة وحطته على السرير

    غطته وهي تبتسم طفت النور
    طلعت من الغرفة ومشت للباب
    فتحته شافت لمى الي كانت ملامحها غضبانة
    سارا صارت كأنها غبية : لـ لمى
    لمى انفجرت بغضب : اكيد لمى الي تضغط على الجرس
    من سنة وحضراتكم ماحد فتح لها
    سارا ابتسمت بتردد : هههههههه كنا نايمين
    لمى ابتسمت : اوف منكم رامي نايم ؟
    سارا : ايه
    لمى : جيبيه يلا
    سارا : اقول لمى
    لمى : نعم ؟
    سارا : تجلسين معاي شوي ؟
    لمى باستغراب : وزوجك ؟
    سارا : اعتقد انه نايم
    لمى : زين عالأقل افرفش ماعندي احد اثرثر معاه
    سارا ابتسمت لها
    لمى دخلت وسارا صكت الباب
    لمى : شقتكم صغيرة
    سارا : ليش شقتكم انتوا اكبر ؟
    لمى : ايه وفيها مطبخ مو نصف مطبخ
    سارا ضحكت : على اي حال حنا مانحتاج شقة اكبر
    لمى جلست على الكنب وسارا جلست جنبها
    جلسوا يتكلمون
    شوي وبعد نصف ساعة قامت لمى
    سارا : اجلسي معاي شوي
    لمى : سوري سارونه بس الساعة صارت 9 ونصف
    سارا : زين بكرا تجين ؟
    لمى : يمكن اجي ورا السيد رامي
    سارا : هههههه مونسني
    لمى ابتسمت لها : يلا جيبيه
    سارا : تعالي معاي
    لمى باستغراب : بس زوجك داخل
    سارا : لاتخافين مو داخل
    تقدمتها وفتحت الباب
    دخلت وراها حملت رامي
    والتفتت لها : خذيه
    لمى : شكراً لأنك اخذتي هذا الأخ
    سارا : هههههه تدرين خفيف مثل الريشة
    لمى : تشكين ؟ امه لمى وماتبينه يصير رشيق؟
    سارا : ههههههههههههههه اكيد امه لمى
    لمى ابتسمت لها وطلعت من الغرفة
    سارا طلعت وراها فتحت الباب
    لمى : يلا باي
    سارا : بيباي
    ابتسمت وطلعت سارا صكت الباب
    ارتجفت ويدها على الباب
    (الحين ببقى وحيدة وحيدة كالعادة)





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    7
    يعطيكي الف عاااااااااااااااااااافيه ولا تطولي علينا





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    37
    يعطيج العافيه بس وايد صغير الجزء اللي منزلتنه حرااااام انا انسى القصه وأرد ابدا من البدايه لانج وايد تطولين علينا والسموحه بس لا تطولين





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    1
    ثنكس ثنكس القصه وايد حلووه بس ابليييييز كمليها بلللللييييييييييز





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    37
    وينك يا الفتى النبيل ترى وايد عذبتنا نبا التكمله





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    52
    جلست على الكنب اخذت الريموت وبدأت تدور
    ماكان فيه شيء حلو
    انسدحت على جنبها وهي تحرك في الريموت
    **************
    ياسر صحى وطلع من الغرفة شاف سارا
    ماكانت متنبهة له رفع يده بيتكلم
    وتقرب بس سكت نزل يده
    تركت الريموت وطاح على الأرض
    غمضت عينها بتعب
    حست بشيء حاولت تتنفس بهدوء
    كانت خايفة يكون ياسر
    تقرب اكثر حست بالاختناق
    وبخوف وارتجاف حاولت تخفيه وقفت ومشت لغرفتها
    فتحت الباب
    (سارا)
    ارتعشت وبحرج : نعم ؟
    كان بيتكلم لكنه مايدري ليش شيء منعه
    وبصعوبة : انا آسف
    سارا بصوت مرتجف وحاد في نفس الوقت : آسفك جاء متأخر!
    وصكت الباب في وجهه كان متوقع جوابها لكن مو بهالصورة الجافة
    رمت بنفسها على السرير وظلت تناظر الفراغ
    **************
    الساعة 8 الصباح وندى صاحية (على غير العادة)
    صدع رأسها من التفكير
    سمعت صوت موبايلها اخذته كان مسج من سحر :
    "ندوو انتي ورهووف اليوم
    لازم تجون عندنا
    مفهوم ؟ من الساعة 4 مرتزين عند الباب
    اوكي ؟"
    ناظرت الكلام وتنهدت بهدوء
    (بس لحظة ليش مااشوف ؟)
    ابتسمت بانتصار
    **************
    صحت تثاوبت وقامت
    دخلت الحمام وغسلت وجهها
    ناظرت ساعة يدها
    (الساعة 6 الصباح)
    تثاوبت مرة ثانية وطلعت
    سمعت صوت باب
    (يمكن ياسر صحى)
    تذكرت ليلة امس وحست بالذنب
    (اووووووف يستاهل ليش افكر كذا انا ؟
    محد قال له يجي ويتزوجني)
    **************
    رهف وسحر وندى كانوا جالسين في الحديقة جنب النافوره
    ندى كان بالها مشغول
    ورهف وسحر يتكلمون
    سحر باستغراب : ندووووووو
    ندى التفتت لها : نعم ؟
    سحر : ايش فيك ؟
    ندى : ولاشيء
    سحر : تلعبي على مين ؟ نتكلم من ساعة وحضرتك ساهمة (وتقربت بمكر )
    تفكريييين في ميييييييين ؟
    ندى بارتباك : اب ياروح الحمام لحظة وباجي
    وقفت وركضت لداخل البيت من دون ماتنتظر ردها
    سحر ورهف ناظروها وهي تركض باستغراب
    سحر بتعجب : ايش صاير فيها ؟
    رهف هزت كتوفها بـ (ماادري)
    ندى ركضت فوق بسرعة
    وقفت جنب غرفة سارا ولهثت
    تقدمت وهي تستند على الحائط
    تجاوزت غرفة سحر ووصلت لغرفته
    كان قلبها يدق بسرعة
    ارتجفت وهي تمسك مقبض الباب
    فتحته بخوف وناظرت الغرفة
    ماكان فيه احد
    الغرفة كانت مقلوبة من فوقها لأسفلها
    الكتب مفتوحة وعلى الأرض والملابس هنا وهناك
    والعصير طايح على الأرض
    ناظرت الغرفة بتعجب وتنهدت
    (كذا معظم الأولاد)
    تقدمت بصعوبة وراحت للمكتبة
    فتحت ادراجها
    (مافي شيء)
    ظلت تدور بين الأوراق
    وبعدها انتقلت للأدراج الي جنب سريره
    (اووووووووف وين خلاه؟)
    تنبهت لدرج حطت يدها عليه وحاولت تفتحه بكل قوتها
    بس كان مقفل
    (تدورين على هذا؟)
    التفتت بخوف وببطء
    همست بارتباك
    (يـ يوسف ؟!!)
    كان ماسك دفترها وهو يبتسم بخبث
    ماسمعها ظلت تناظره وهي مرتبكة
    عدلت شيلتها على رأسها بارتعاش
    من دون شعور وقفت وركضت وصلت جنبه تعثرت وطاحت
    انزلقت شلتها عن راسه وحست بالألم
    يوسف ناظرها بتفاجئ
    نزل لمستواها وبخوف : انتي بخير ؟
    ندى كانت تحس بأنفاسه الخايفة
    خلاص حست انها بتموت
    (ياربييييييي ايش هالمصيييييييبة ؟
    انا ليش دخلت غرفته لييييييييش ؟)
    وجهها احمر وكل شيء فيها كان يرتجف





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة مها ( من تأليفي ) رووووووعة
    بواسطة دنيا القوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-Jun-2011, 07:15 PM
  2. زوجتي يا نور عيني ~ أنشودة شريكة الحياة رومنسية
    بواسطة yo.yo في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-May-2010, 09:16 AM
  3. قصة رومنسية رووووووووووووووعه
    بواسطة Prince Of The Love في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Dec-2007, 04:02 AM
  4. (املي في الحياة قصة رومنسية)(قصة سعودية)
    بواسطة أطياف ذكريات في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-Apr-2007, 11:15 PM
  5. قصتي الجديدة من تأليفي
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-May-2006, 05:34 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •