[mark=CC0000]العاشقة المجروحة وينج تعذبنا حاولي تكتبين بليز[/mark]
|
[mark=CC0000]العاشقة المجروحة وينج تعذبنا حاولي تكتبين بليز[/mark]
صدق والله تعذبنا نبا نعرف شو بيستوي عقب بلييييييييييييييييييييييييز كمليها
فوازة مرموم برئ الدمعة واحساس قلبي اشكركم على المرور واعتذر عن التاخير لاني كنت مسافره
فوازة مرموم برئ الدمعة واحساس قلبي اشكركم على المرور واعتذر عن التاخير لاني كنت مسافره
تحياتي
تابع الفصل التاسع عشر
(( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ))
استغفر الله من العجله غلطت بكتابه الآيه اللهم اغفر لي خطائي والعجله من الشيطان اتمنى من المشرفين اذا يقدروا يعدلوها
ياااارب اغفر لي
طلعوا كل واحد لجناحه وتنتظرهم حياه جديده بداخل هالقصر .
نور دخلت للجناح مبسوطه علشان مايضايقوا هواجس وسعود اخذوا جناح كبير لهم كلهم فيه خمس غرف مع صاله وحمامين كلهم فيه ماحبوا يضايقوا احد وبالذات ان فيه ولد اخوه يزيد بالبيت
بتعيش حياه غير ومثل الناس تمنت بيت عمتها يكونوا معهم
اختارت الغرفه البناتيه اللي عجبتها : انا ابغى هذي .
ام هواجس : مشاء الله تهبل عليك بالعافيه .
ملاك تخصرت : لااااا وانا
نور بخبث : انتي نواف يدور لك مكان ههههههه
ام هواجس عصبت : وبعدين نور استحي لاتخربي افكار البنت
ملاك بغرور طفولي : لاتخافي ماما انا فاهمه نواف هو زوجي دايم يقولي وانا بنتظره يرجع من الرياض يختار لي
ام هواجس عصبت جد : وجعه استحي عجبكم هاللحين
نور ماتت ضحك : هههههههه
ملاك مشت وهي قصيره مرره لا وبغرور : بختار غرفه لحد مايرجع نواف
ام هواجس : حرررام علييكم 6 سنوات صارت تحكي مثل الكبار كله منكم ومن نديه هي راس السوسه
نور: هههههههههه
راحت ام هواجس تختار غرفه لملاك والرئيسيه لها ولزوجها
. . . .
هواجس : وش دعوه سعودي انت حياتي
بو ماهر : اكيد والا
هواجس بدلع : اكيد في اغلى منك
وهي تناظر جناحها ووبالذات غرفه نومها الفخمه حست انها ماهي مبسوطه بشي العز اللي قدامها ماله طعم لان تفكيرها بفهد بيقتلها
بوماهر : ثرحتي مره ثانيه هواجث اثفيك .
هواجس ابتسمت بارتباك : لا مافي شي انت نام ارتاح وانا برتب الشنط
بو ماهر : لاااا وين انام عندي مثاوير لثركه من زمان عنها ويزيد الثغل كله على راثه نادي الثغالات يثاعدوك بالثنط
هواجس بدلع : خائيف علي والا على البيبي
بو ماهر بصدمه : بيبي ؟! انتي حامل .
هواجس ماتدري ليه قالت له كذا بس حبت تدلع عليه علشان مايفكر كثير بسرحانها : ليه خفت كذا ؟
بو ماهربعصبيه : انتي حامل رررررردي
هواجس استغربت من عصبيته : لااا واذا انا حامل وش فيها
بوماهر مسك ايدها بقسوه : لاااا فيها اثمعي انا مابغى عيال انا ماتزوجت علثان تجيبي لي عيال ويخترب جثمك وعندي عيال يثدوا العين
اناني
حقود نذل
مغرور متكبر استقلالي بشع
هذي احاسيس هواجس لابوماهر وهو ماسك بيدها هي صحيح كانت تاخذ حبوب وماكانت تبغى منه عيال موقتا لانها ماستقرت معه لكن ماتصورت رافض كذا وحجته جسمها يخرب
: ليه ماتبغى عيال ها ؟ تبغى تحرمني من الاطفال
بوماهر بنفس العصبيه : اثمعي ياهواجث كلمه حطيها حلقه باذنك اذا جبتي ولد او فكرتي تحملي والله لاقتله ثامعه
هواجس بعدت عنه بقوه وهي تصرخ عليه اعصابها متوتره كثير : لا ماسمعت مو على كيفك تتحكم فيني انا مستحيل احرم نفسي من الطفل دام ربي وهبني هالنعمه غيررري يتمنوا يجيبوا
بو ماهر بتهديد : هواجث لاتتحديني ثامعه
هواجس : انت عندك عيال وجربت تكون اب انا بعد يحق لي اكون ام
بوماهر : ام ياحليك ومين جدهم ان ثاء الله تبغيني اجيب منك عيال ينزلوا راثهم للارض لانك امهم وابوك جدهم لا اثل ولا فثل ولا مركز اجتماعي
اصل فصل مركز اجتماعي .
متزوجها يتسلى فيها ومايفتخر انها زوجته
نزلت دموع هواجس من القهر : وليه تزوجتني دامي شينه كذا
بو ماهر بغرور : انتي غير زوجه مو ام
جلست على سريرها تبكي مقهوررره
دموعها تحكي اللي بداخلها سكوتها لو يطلع يفجر اللي حولها
بوماهر كان جد معصب وحس انه اذا سكتها هالحين بتتمادى اكثر وبتصير حامل طلع وتركها .
اول ماطلع هواجس رمت وجهها على السرير وبكت من قلب وكل اللي جاء ببالها فهد . تبغى فهد هاللحين قبل شوفته تخفف المها لكن هاللحين
بعد فتره بكت فيها كثير مشت لحد الشنط ودورت على الشنطه المطلوبه اللي بداخلها الكيس اللي من فهد طلعت الكيس وهي تبكي اكثر وتتخيل فهد كيف متضايق بالمعرض
تذكرته و هوحاط ايده ورى شعره وقال مبتسم وعيونه بعيونها : الدبدوب اللي بالملاهي وهديه صغيره اشكرك رضيتي لي ارسمك
فتحته بشوق وابتسمت بين دموعها وهي تشوف الدبدوب اللي تعرفت فيه على فهد كانت اجمل فتره بحياتها
ضمت الدبدوب المبكر والكبير لصدره ضمته من قلب وبكت شوقها كله طلعته فيه
رفعت اللوحه اللي مغطيه بجلاد بني بترتيب وفتحتها كانت رسمه لها وهي تتمرج وشعرها الاحمر طاير بالهواء وهي تضحك مع لمعه الحزن بعيونها
كانت الرسمه تشبه لها مرره هي كذا بنظر فهد حلوه وحيويه
علقت الرسمه بالجدار قبال سريرها علشان تشوفها كل دقيقه وكل لحضه بكل صباح ماتهمها خيانتها بقلبها لسعود لانه مايستاهل اناني مغرور مايتشرف فيها ولا في اهلها
ثبتتها بنعومه وهي تبتسمت
فهد موقع باخرالرسمه كتب اسمه بالعربي علشان ماتنساه
مسحت دموعها بعد ماخذت الدافع القوي من دبدوب فهد ولوحته
رتبت شنطها ونادت معها الشغالات وشافت الفستان اللي كانت لابسته مع فهد لما زاروا نافذه جولييت رفعت وصارت تشم ريحته الغالي على قلبها
صفطته وحطته بمكان بعيد علشان محد يلعب فيه
دقت على اهلها يجوا لعندها الغرفه يسلوها
**********************
عشاق من احفاد الشيطان . روايه رومنسيه . خياليه
**************************
ام رياض طفشانه من اهل زوجها : حياكم الله تفضلوا للعشاء
خديجه : الله يحيتس ولو انها مفروض هاللحين صباحه ربى بس النصيب
ام رياض: وانتي صادقه ياخديجه النصيب اللي جلس روابي لليوم عندك عانس جلس بنتي عندي
اللكل سكت مصدوم الا سجى كانت مبتسمه بوجه عمتها طوال وقتها تعيب فيهم وبنسباهم جاء الوقت اللي تنجرح فيه . روابي احتقرت زوجة عمها ودخلت لغرفه الطعام الفخمه بسرعه
ندى ضحكت بصوت عالي متعمدتها : ههههههههه
خديجه حقدت على ندى وتوعدتها جد بداخلها
وعود انقهرت من اختها وقالت تخفف من التوتر : خالتي موضي اطلع لربى العشاء والا اقولها تنزل معنا .
ام رياض : لا ياوعود ارتاحي هي هاللحين اكيد نايمه من مفعول المنوم
جلسوا على طاوله الطعام ساكتين لان الجو كان مكهرب قطع الصمت جوال سجى
ناظرت بالرقم تركي خافت ماصدقت نسته ودخلت جو مع اهلها ناظرت بوعود
وعود قالت بعيونها ردي .
سجى ردت بهدوء ونعومه : الو
تركي : اطلعي بسرعه مابغى احتريك
سجى قامت من السفره لان اللكل يناظرها حتى امها كانت تناظرها بحقد : اوكيه بس تعشيت
تركتهم لداخل المجلس
تركي : مالك دخل تعشيت والا لا اطلعي وبلا كثرت حكي
سكر بوجهها السماعه
سجى ناظرت بالسماعه ثاني مره يسكر بوجهها اليوم شكلها بتتعود
غرقه عيونها بقهر بس مسكت دموعها واعصابها قد ماتقدر هي المدلله يصير معها كذا
جلست على الكنبه فتره تهدي نفسها وعلشان توهم الموجودين انها تحكي مع اللي مايتسمى تركي
ندى وهي تاكل : يمه متى بنمشي لشرقيه
ام نواف : بكره الصباح ان شاء الله
ام رياض بدون ماترفع راسها : بدري ماجلستوا
خديجه : وين بدري من يومين وهنن هنا ورى مايرجعون مصخوها
ام رياض : لو جالسين في بيتك وش قلتي ياخديجه
ام يعقوب : بيت اخوها بيتها
ام رياض: ههههه ضحكتين وانا ماني برياقه من جدك انتي تحكين بيت اخوها قالت . ناظري بالقصر كويس يام يعقوب هذا مايجيبه ولا يبنيه ومايسكنه الا الرالي
خديجه : وراتس خاقتنا طول وقتس الرالي والرالي كن محدن عنده عائيله غيرتس
ام نواف : ياجماعه انتم قبال النعمه تعوذوا من الشيطان .
اللكل : اعوذ بالله من الشيطان
احلام : وانتي عمتي متى ماشين لحائل
خديجه : باتسر مع اذان المغرب الا يام رياض الرالي والرالي معورتنا راسنا بهم وينهم عنك
ام رياض باحتقار : قصدك امي وخواني الله يسلمهم ان شاء الله كلن مسافر لديره انتي عارفه حنا لازم نصيف كل سنه ومع اهلي بس انا زواج بنتيني ورياض اخرني عندك اعتراض مدام خديجه
خديجه عصبت من استهزاءها : ايوه عن
قاطعها صوت سجى اللي واقفه عند باب المجلس : سي يو انا استاذن .
وعود : ماتعشيتي
سجى بضحكه مصطنعه : هههههه تروكي مارضى بااي
ام رياض مالفت على بنتها
خديجه : الله معتس وسلمي على تروكي
سجى بدلع : مايعرفك ليه تسلمي عليه
خديجه وصلت معها محد يحترمها هنا ويرمي حكي على كيفه : يابنت الرالي مفروض تعرفي الاصول اذا حد ق
قاطعتها سجى وهي تاشر بطفش ولا مبالاه : بعدين بعدين تاخرت على تركااان
طلعت فوق وطنشتها
ندى : ههههههههه ههههههههه
خديجه انقهرت من ندى : وراتس ياكريكره من حد قال شي فكيتي خشتس
ندى بهدوء وادب : سلامتك عمتي بس مبسوطه لان بنت خالتي رجعت من شهر العسل
وعود : جد هويجد ارجعت
ندى ابتسمت من قلب : ايوه امس ماتشوفيني ابغى ارجع لشرقيه
احلام بغرور : مو هذي ام شعر احمر اللي تشتغل مراقبه مادري حاسب بمدرسه دانا بنت خالتي
ندى انقهرت منها : ايوه ونسيتي زوجه سعود الخلد
وقضوها السهره كذا كل وحده تسم الثانيه بكلام يرفع الضغط والقلوب حاقده .
سجى لبست عبايتها اللي من تركي ومرت على اختها ربى كانت نايمه باستها على راسها ونزلت دمعه ندم انها بيوم جرحت اختها وكانت سبب كل هذا
مرت عليهم قبل لاتطلع وماسلمت على احد الا وعود : اشوفك على خير
وعود تسلم عليها من قلب : ان شاء الله - بهمس – سلمي على خالتي
سجى بسرعه بدلع : لاااا
وعود : سجى يله
سجى بتردد كبير مشت عند امها : ماما – غرقه عيونها وسكتت –
ام رياض بدون ماترفع راسها : سلمي على تركي معك
سجى بهمس : يوصل
طلعت وتركتهم كانت حركة امها كافيه تفهمها ماتقرب منها
دخلت لسياره اللي واقفه قبال القصر وتركي مع متعب ورجال ثالث واقفين عندها جلست ورى مثل اوامر تركي
تركي : يله شباب بالاذن
متعب : لا تنسى السلاح
تركي دخل لسياره والابتسامه عريضه : هع هع هع ابــــــــــــــــــــــــــــشر
متعب : عاد حنا مانقدر ع النسيب
مشى متعب وفتح الباب على سجى اللي متضايقه لان هذا اخر يوم تزور القصر فيه
قال بحنان : سجوي ليه جالسه ورى هذا مو سواقك اجلسي قدام
سجى رفعت راسها لتركي تنتظر رده تركي بكل برود قال : اتركها على رحتها يابوهش
متعب : لااا سجوي صغيره وماتعرف اجلسي قدام
تركي تضايق من تدخل متعب لكن سكت
سجى بدلع : يووه ميتو بالمره مكسله اقوم المره الجائيه
تركي : اوكيه براحتك - طلع من جيبه 6 الاف ريال - عارف انهم قليل بس خذي يمكن تحتاجيهم
سجى ناظرت بالفلوس : لاااا ميتو ماعندك سالفه خذ قروشك - بدلع كملت - انت ناسي اني سجوو دلوعه الدادي وانا متزوجه هاللحين والا ناسي
تركي كان يناظرها من مرايه السياره وساكت ومستغرب بنفس الوقت لانها ماخذت الفلوس وصرفت متعب بانها مكسله
متعب : اقوووول يالطيبه خذي بس خذي يمكن تحتاجيهم لفستان او شي عاجبك انت هذرتك كثيره
سجى : ثانكس
متعب : بو صنعه ماوصيك هذي دلوعتنا
تركي هز راسه ومانطق بولا كلمه
متعب سكر الباب : يله انقلعوا هع هع هع هع
تركي: هع هع هع مردوده
حرك تركي السياره لبره القصر ناظرت سجى بالقصر واخوها تركي اللي يدخل لداخل بثوبه القصير وسرواله الطويل مره لزوم العربجه تنهدت خلاااص ودعت هالايام
تركي بدون نفس : ليه تاخرتي نص ساعه على ماتطلعي لايكون على بالك سواقك انا
سجى موصله معها : لااا داريه انك مو سواق بس سلمت على اهلي
تركي : ههههه لاتلوعي كبدي اهلك قال هم يبغوك اصلا .
سجى شويه تبكي : اكيد يبغوني لو مانك دقيت الصدر كان ماعملت ماما اللي عملته
تركي بحده : ولك عين تحكين جد ماعندك حياء
سجى بصوت قريب للبكي : آآف سوفاج انا اعصابي تلفت
تركي كرها اكثر من طريقتها المغروره هذي : اكيد تتعب دام حبيب القلب مو فيه
سجى بكت : والله ماحبه اكررررهه اقسم بالله
تركي : لا ترفعي صوتك كم مره قلتلك
سجى سكتت تبكي مالها الا البكي وش بيدها غيره وين خالها فيصل كان وقفه عند حده هاللحين
وصلوا للبيت اول مادخلت السياره للكراج نزلت سجى وسكرت الباب بقوه لداخل البيت وغرفتها بسرعه
تركي : شويه شوي على الباب هههههههههه
سجى تتحلطم لحد ماوصلت لغرفتها : الله ياخذك انت وماما بيوم واحد
تغطت ونامت بتعب خلاااص واقع ماتقدر تغيره نست حكيها لوعود واستصعبت تنفيذه
تركي سمع صوت الباب يتسكر بقوه تاكد انها هي دق على امه يطمنها انهم رجعوا ودق الباب على سجى
: خييييير
تركي فتح الباب وناظر الغرفه الظلام وهي متمدده : وين وين ليكون على بالك بتنامي
سجى رفعت راسها من الغطاء بتعب وقالت ببراءه : ايوه
تركي ميل فمه باستهزاء : اقول قومي بس قومي اعملي لي العشاء
سجى بصدمه : العشاء .؟
تركي: ايوه وكانه مو عاجبك ؟
سجى :ليه ماكلت ببيتنا انت عارف اني ماعرف اطبخ
تركي : قومي بس قومي وش ماعرف اطبخ هذا ببيت ابوك يانانه
سجى وقفت معصبه : لاتقول نانه انا مو بزر عندك
تركي : اكثر من مره قلتلك لاترفعي صوتك
سجى لفت وجهها معصبه : اوكيه
تركي ناظر بشكلها بالروب االلي لنص الفخذ بدون اكمام وعليه وجه "تويتي " . كان مبتسم شكلها طفولي ياخذ العقل
سجى نزلت مقهوره وتعبانه تبغى تنام من امس مانامت
ناظرت بالمطبخ
سجى : سوفاج سوفاااج ايش هذا مطبخ والا حمام
تركي باستهزاء : لا مطبخ
سجى لفت عليه مقهوره : وش فيه ماعرف شي
تركي تكتف وقف : مادري تصرفي
سجى تذكرت حكي وعود وقررت تحاول تنفذه : اوكيه بتشوف وش بقدر اعمل والا على بالك اني بزر
تركي مسك ابتسامته : انتظر
فتحت سجى الثلاجه : وين الاغراض
تركي : وهذولا مو عاجبينك
سجى شهقت : بس ؟
تركي : ايوه حنا اثنين وش تبين ثلاجه اهلك يانانه .
سجى تنرفزت حلوه من لسانه نانه تعجبها قالت ببراءه : طيب وش ممكن اعمل بهذولاء .
تركي ناظرها والمطبخ ظلام بس نور الثلاجه عليها كانها نونو جوعانه تدور شي تاكله :مادري عنك تقولي مانتي بزر دبريها
سجى شوي تبكي : آآف ياربي ماعرف
ناظرت بالمرتديلا تذكرت ان راكان طلع مرتديلا وحطها بسندويشات مع ميونيز جلساتها بالمطبخ معه وهوشاتها بتفيدها
تركي يناظرها مبسوط يكحل عيونها فيها دامها سرحانه بالثلاجه
ابتسمت بخبث حصلت شي تعمله وتسكت تركي . طلعت المرتديلا من الثلاجه وحطتها بصحن وبجنبها الميونيز مع ملعقه ,, واخذت السندويتشات و حطتهم على الطاوله وهي تبتسم بانتصار لتركي : تفضل
تركي مسك ضحكتها لا ومبسوطه بعد : ايش هذا ظ
سجى بنشوة الانتصار : العشاء
تركي : بالله العشاء محد قالي - بعصبيه - من ساعه سرحانه بالثلاجه وبالاخير هذا
سجى فركت عيونها بطفوله : طيب انا فيني النوم من امس مانمت
تركي رحمها شكلها يكسر الخاطر حاول يقسي قلبه ماقدر شكلها بتبكي : يله ضفي وجهك نامي ومن الصباح سامعه اشوف الفطور جاهز قبل لاروح للجريده
سجى رجعت شعرها بغرور : اوكيه سي يو
طلعت لفوق جلس تركي على الطاوله يناظر بالسندويشات اللي على الطاوله كيف بيكمل معها وهي بكل هذي البراءه
ليه ياسجى ليه ضيعتي نفسك ؟
سجى اول ماحطت راسها على المخده ناااااااااامت ولا سالت عن شي .
**********************
عشاق من احفاد الشيطان . روايه رومنسيه . خياليه
**************************
. . . .
ندى بعد ماتغسلت من العشاء بالمغاسل مشت للغرفه المخصص لهم وشافت واحد واقف بالحديقه مليان مرره وابيضاني وطول شكله جثه ومدور استغربت من شكله وبالذات انه واقف مع روابي بنت عمتها (( استغفر الله استغفر الله العظيم لاااا مابغى اظلمها ))
ام نواف ضربتها على كتفها : وش عندك لازقه بالنافذه
ندى : يمه تعالي بسرعه شوفي
بعد ماشافت امها ماتت من الضحك : ههههههه
ندى : يمه وش فيك لاتتريقي على خلق الله جد انه شين ومدور بس خلقت ربي ههههههههه
ام نواف : هذا عبدالعزيز ياندى
ندى وكان حد كات عليها مويه بارده : هذا ولد خديجوه
ام نواف: ايوه
ندى : وووووووووووع
ام نواف : اسكتي يابنت
ندى : مصخره هههههه وين وعوده تشوف
ام نواف : وعود تحكي مع رياض عن موعد الزواج
ندى : والله البنت ماخذ راحتها اشوف هههههههه
ام نواف : اتركيها تنبسط
. .
وعود بعد ماقنعتها ام رياض تحاكي رياض هالوقت دقت وتوكلت على الله مع ان حركته العصر مالها داعي
كاترين ردت بصوت ملياان نوم : الو
وعود سكتت مصدومه من هذي البنت : الو رياض
كاترين عضت شفايفها مو من مصلحتها وعود تعرف : اي بدك استاز رياد
وعود معصبه قالت باستهزاء : ايوه استازززز رياض
كاترين : لحزه
هزت رياض اللي رايح بسبعين نومه همست باذنه علشان ماتسمعه وعود : حبيبي جوزتك ع السولولير " الجوال "
رياض فتح عيونه بكسل : خيررر
كاترين بنفس الهمس : خود
حطت السماعه باذنه قال بصووت خشن وثقيل من النوم : الو
وعود بنعومه وعصبيه : رياض
رياض فتح عيونه كويس وناظر بكاترين : وعود
وعود ندمت انها دقت عليه وبالذات مع المراء هذي اللي معه : سوري على الازعاج بس خالتي اصرت احاكيك
رياض نفسه يقتل كاترين ليه ترد عليها ماله خلق وعود : لا دامك حكيتي وش بغيتي
وعود ماقدرت تمسك لسانها اكثر : من هذي ؟!
رياض بحده : نعم ؟
وعود كانت تدق الطاوله باظافرها متوتره والغيره تقتلها غيره التملك عند الانثى : من هذي رياض ؟
رياض اسند راسه بحضن كاترين وقال ببرود : انا باجتماع مع وفد لبناني وهذي مندوبه . اذا في شي ضروري احكي هاللحين
وعود انقهرت وتضايقت منه بروده اللي يذبح .
(( ينجرح قلب،، لكن ترتفع هامه
والله اني لاموت ولا ينحنى راسي
واسمع الحلم يصرخ لحظه اعدامه
رابط الجاش ،،، ماهز الخبر باسي
عزتي غاليه والناس سوامه
قلت ماابيع حتى تقطع انفاسي ))
: اوكيه اذا فضيت حاكني مع السلامه
سكرت من غير لاتسمع رده
رياض عصب ورمى الجوال : هذي على اااااااايش شايفه نفسها
كاترين انبسطت : حبيبي شوبيك
رياض معصب : نفسي اكسر خشمك هالمغروره
كاترين : حبيبي هدي اعصابك مابتستاهل
رياض : الله يخسها عكرت لي مزاجي نامي بس نامي ماعليك منها
. . . . .
وعود مقهوره رجعت لغرفتها بس قبل مرت على ام رياض وقالت لها : مشغول خالتي انتي حاكيه
ام رياض كانت تتقهوى : اوكيه
وصلت لغرفتها وشافت اهلها نايمين بكت من الجفاء والتعالي اللي يستخدمها رياض معها .
**********************
عشاق من احفاد الشيطان . روايه رومنسيه . خياليه
**************************
نهايه الفصل التاسع عشر
الى لقاء اخر يوم الاربعاء القادم
تحياتي
تسلمين حبيبتي انج رحمتنا سوري عكرنا سفرتج استانسي بس بليز لا تنسينا ماشالله الروايه تجنن ونحنا نتريا الوعد على الاربعاء
يعطيك العافيه يالغلا
ننتظر القادم
تحيتي لك
مشكوره على الجزء بس لا تطولين علينا
مشكوره ياقلبي انا على احر من الجمر وبنتظار
« رواية عشاق يعتلون ناصيه القلوب | رواية أسمعك كمل كلامك » |
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع |