الجـــــــــــــزء الرآآآآآآآآآآآآبع
- الفصل الاوول -
: آآآآآآآ . بنـــــــآآآآم
هديل : قوومي مالت علييك الناسسس مستاانسين وانتي رااقده
ريمو : فيييني النوووم خلووووووني
منى : متى اصلااا ماجااك النوووم اربع وعشررين سااعه
اسييل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلووه
ميعااد : يالله السااعه 3 العصصر قوومي
ريموو : يحووووووول ووششش جووكم
ابتهاال : حاار جااف طوول العاام الى اذا يعني فيه شتاا شوي بررد
ابتهااج : سسساامجه
ريموو رااحت للحماام ثم رااحت تااكل
اثار : ريمووووووووووووووووو بصررررررررررعه بيستااجروووون لناا دبااااااااااااااااااباااااات
ريموو على طوول قاامت : ايييييييييييش يالله قداااااااام
ام ريان : مافيه كوولي اوول
ريموو : ترااني ريما مووب جووري يالله بااااااااااااااااااااااااااااي
وراااااااحووا جريااااااااان للدبااباات
عند طلووووووووووول
: جوعااااااااااان حدي
ماجد : رح سوولك اكل
طلاال : انت سووولي
ماجد : اششتغل عندك انااا
طلاال : يحوووووول طييييب برووووووح
ماجد قعد يفكرر بحااله يحتااج فلووس بسس من وين وابووه القعيطي تااركهم لاصرف يصرف عليهم ولا شي وررجع يتذككرر اوول
ماجد راايح لببيت ابووه مع زووجته الثاانيه
طق البااب فتح له احد الخدم شااف البيت اللي شووي فخم وشااف حاالتهم ضحك من جوى على حاله
قاابل ابووه ببتساامه وهو يقوول من جوى ( لازم احتررمه مهماا كاان هوو ابووي )
ابو مااجد : نعم وش تبي جااي عندي
ماجد ( من اولها كذا ) : اخباارك يبه
ابو ماجد : اخلصص علي موب فااضي لك
ماجد: منت فاضي لولدك
ابو ماجد : عااد من زين هالوولد بسررعه وش تبي
ماجد: يبه ابي فلووس الششغل اللي اشتغله مايكفي مصرووف البيت واغراض الجامعه والمدارس
ابو ماجد : وانت وين توودي الفلوس اللي عطيتكيااه تاكله هاه تاكلها
ماجد : يبه ماقد عطيتني الا قبل 5 شهوور
ابو ماجد : حتى ولوو رجال ماتقدر تدبر عمرك
ماجد : تدري شلوون شكرا على اهتماامك فيني وبخوااتي تصدق ماقد خليتنا محتااجين ( وبلهجه جديه ) اسممع ماكان ودي اقوول ذا الكلام بس وش اسووي ( تماسك وقال ) انسسى ان عندك وللد طيييب
ابوو ماجد : ابركهاا من سااعه كان نفسي اقوولهاا بس الحمدلله جت منك
ماجد انصدم من ابووه وكرره كرره قد كره الشخص لعدووه
: ياااااااااااااابووووووووووووووي
ماجد :
طلال : مااااااااااااااااااااااااااااااااجد ووصمخ ان شاااااااااااااااااااااء الله
ماجد : هاااااااااه
طلاال : وشش تفكر فيه
ماجد : وللا شيي
طلال : لا قل وشش فيك
ماجد : اقوول الا يصير فيه شي اقول ليه ماسوويت ليه معك
طلال: اشتغل عندك ثم ضحك
ماجد ابتسسم وهوو يطاالع طلاال صدييق طفوووولته من انخلق وهم اخويااء << يااعسااه دووم
عنــــــد فارس
فاارس : وش تبا اللحين
: ابييييييك
فاارس : مششعل ماالت عليك ماعندك بيت تنثبرر فيه
مشعل : يحوول انت وش تبي ترااني اخووك وبيتك يعني بيتي
فاارس : طيب رح للغرفه الثاانيه
مششعل : كييفي
الا بدخلله سعوود وهناادي
فاارس : هناادي واللي يرحمم اوومك خووذي اخووك النششبه عني
هناادي : وش فيه اخووي اسم الله عليه
مشعل : ايوالله وش فيني
فييييصصل خششش غلط : ايه صح وش فيك
فاارس : بسسم الله من وين طلعت
فيصل : من بطن اوومي
مشعل : هههههههههههه حلووه
فارس : ساامجه
فيصل : احد طلب تضحك
مشعل : لالالالا كذا تكسحني انا موب هو
فيصل : اجل وش اقووووول يعني
مششعل : قل يعنــ.
يقااطعه فاااااارس : خلاااااااااااااااااااااااااااااااااص تكفوون اسكتوا
سعود : هههههه وش مسووين لفاارس
فاارس : اقلعوا النشبه ابررقد وهوو بس يهذرر
مشعل : ماحد قال لامك ترضعني معك
فاارس : اااااااااخ بسسسس
سعوود : خلااص اتركوا فارس يررقد
فيصل : حنا نبا نعدل نوومه طالع غلط يناام والنااس قايمين واذا ناموا قاام
فاارس : عشاان ماطالع وجيهكم النحس
هنادي : هههههه الله يررجكم بررووح للجدي عن اذنكم
سعود : وانا بعد برووح يالله فمان الله
فاارس : لاااااااااااا
وراااااااحوووا سعوود وهنااااااااادي
مششعل : ماحد بيفكك مننا
فيصل : نيهااااااهاااااااهااااااااااي
مششعل : وش ذا فلم ررعب
فيصل : ايه امسس تاابعته
فاارس : اللهم صبررني على مصيبتي
مشعل وفيصل : آآآآآآآآآآآآميين
**************************************
نسسيت مشعل اعررفه
مشعل : براابع جاامعه مملوووووووح يصيير اخوو فاارس من الرضااعه وهوو وفيصل مثل التواام ونششبه وهوو اخوو هنادي زوجه سعود واخو زوج سهام يعني يصير عم وخال لسحر وعهد
عند سحووووووره
: يـآفدييته طلوولي طاالع حلووو آآآه بسسس ل يدري اني احببه
وكااان بيدهاا ورقه وقلم وتررسم وابدااعاات
دخلت عهد عليهاا وقاامت تطاالع الورقه مصدوومه سحرر تحب طلاال لالالا مسستحيل
سحر حست على عهد على طوول غبت الورقه وقالت : عهووده من متى هناا
عهد : آآآ لا تووني جيييت
سحر : اهاا طيب اخباارك وكيف حالك
عهد : بخيير بسس سحر ممكن سواال
سحر : هلا
عهد : ايشش كان مووجوود بالورقه
سحر ارتبكت : لالا ولا شي بسس شخاابيط
عهد : بس انا شفت شي
سحر : اييش شفتي ومن قالك تشووفين
عهد : اعصاابك بس شفت اسم آآآ ســ.ــم طلآآآل
سحرر : لاللا وشش طلاال اجل ماشفتي زين
عهد :لالا شفت زين مين طلال بسرعه قولي
سحر : اقوولك ماكتبت طلاال
عهد : سحرر ورينيااهاا
سحر : لااا
دخلوووووا سيف ومحمد
عهد : عطينيااها
سيف : وش يعني عطينيااهاا
محمد : ايه صح يعني ايشش
سحر : حميييد وسيفووه انقلعووا برى
سيف : وش يعني انقلعوا برى
محمد : ايه صح يعني ايشش
عهد : ههههههه يرفعوون الضغط
سيف : وش يعني يرفعون الضغط
محمد : ايه صح يعني اييش
يووسف : انتم هنااا وليي سااعه ادوووررركم
سيف : وش يعني ادوركم
محمد : ايه صح يعنــــ
قطعه يووسف : ايكم كااسر البليستيشن
سيف : موب انا
محمد : ولاانا
سحرسرحااااااانه
وعهد تطالع فيهم وتضحك
**************************************
نررررجع للبنآآآآآآآآآآآآآآت
قااموا يفحطوون ويلعبوون طبعاا طلعووهم برى الشببك وبعييييد عن المخييييم وخلووهم يلعبووووون
امل: طسسسسسسي عن وجهي هلا
هلا : طيب طيب
ابتهااج : واااااااااو ونااسه
منى : خلناا نتساابق
اثار: ايوالله
سميرا : يالله
ريموو : قدآآآآآآآم
ميعااد : السااعه 6 شووي وتغررب الشممس بسررعه
ساره تكلم سميرا : وش سالفتهاا مع السااعه
سميرا : ايوالله اقلقتناا مع السااعه
اثار : قصصم لهاا كم يووم وهي مع ذا السااعه
امل : شكلهاا توهاا شااريتهاا
ابتهاال : هههههه حلوه
ربى : يالله نتساابق
ابتهال : وشششش تبوووون
ابتهااج : من قلب
ريموو : ههههههههههههه كسحتووووووووهم
هلا: اقوول تعبت برووح ارريح
اثار : ودي يووم ماتتعبين فيه
ميعاد : من جد
منى : وين اسيل وهديل مااشفتهم
ربى : رااحووا بيساافروون للديره
امل : غرريبه مااساافرتم انتم
ربى: بنساافر بسس بعد اسبووع
سااره : وعععععع لاتذكرووني
نووره من بعيد : من يجي معي
ابتهال : هذي الرخمه ليه ماتلعب
ميعاد : غبيه تفووت على نفسسها
ساره : كلشش ولاا نووري
ريموو : رووحي زين
ابتهاج : مسوويه فيها
منى : يااعيني بسس
سميرا : رووحي لها طيب اذا تبينها
اثار: صادقه
ابتهال : من جد
امل : يوووومااااااااااه من السنتكم
ميعاد : باقي انا اصبروا ضفي لهاا
هلا : من قلب
البنآآآت : وشش دخل
هلا : مدرري بسس تضبط
البناات : ههههههههههههههههههااي
ربى : يالله طفششت من الدبااب برجعه
هلا : حتى انا
سااره : وانا برووح معكم امل تجين ؟
امل : لا ابقعد
سميرا : لاتكفين رووحي
ابتهال : ايوالله
امل: انقلعوا بلعب هنااك
وتفرقوا ( ساره ونووره وربى وهلا وامل بعد نص ساعه لحقتهم ورااحوا يسوولفوون ) والبااقي كملووا
ريموو : يالله نسووي سبااق
اثار : لا اخاف
ميعاد : رخمه
ابتهال : بزرر
ابتهااج : يالله خلناا نبداا من هنا للشجره ذيك
منى : ايهم
سميرا : يالعميااء ذيك اللي عندهاا كلب - ثم سكتت شووي - كلللللللللللللب
البناات صرااااااخ وصيااح وقاامووا بالدبااباات يرجعوون وهم بعيييد مرررررررره
ريموو تقلبت بالدباب وتعطل دباابهاا عند الشجررره طبعا محد لاحظ من الخووف وغرربت الشمسس والبناات رجعووا وسلمووا دباابااتهم
ريموو نززلت من الدببااب وواقفه عند الشجررره مافيه ارسال بجوالهاا ولا شي والدنياا ضلمت ايشش بتسووي ؟
نروووووووح بعييييييد بعيييييييد بقووووووه برى السعوووديه اكييد عرفتوا لمن بنرروح لخلوووود ( اخوو فارس والطقه هع هع )
اوول بعررف على اخويااء خالد
سلمان : مرجوووووووووووج لابعد دررجه وهوو اقررب وااحد لخاالد اطخم بششكل لايتصوور
حمد : امرااتي جاااممد تقوول ثلج ويحب النووم بسس فلااوي
نواف : داايم مفهي تحس فيه نسسبه غبااء بسس الجلسه معه ماتنمل
وهم كماان شركاائه بالشقه
خالد : حمد حمدووو قم بسررعه بنتااخر على الجاامعه
حمد : يووه بلااك مستعيل تو الناس
خالد : ايش تو الناس بصررعه احنا نتضررك
حمد : طيب طيب اللحين بقووم
سلمان : هااه عسى قاام
خالد : بعد طلعت الروووح قاام
نوااف : الله يعيناا عليه
حمد : اللحين لو خليتوني نايم موب احسسن
سلمان : احسسن بس وش نسووي لازم
خالد : ههههه يالله مشيناا
ركبوووا السيااره ورااحوا على جاامعتهم
بالكلااااس :
: خاالد خلوووود
خالد : اسسسكت خلني مع الدكتوور
سلمان : خوويلد اسسسمع
خالد : هااه اخلص قبل الدكتوور يطردنا برى
سلمان : ذيك البنت شفتهاا
خالد : ايه وش فيهاا اخلص
سلمان : ترااني قاعد اكلمها
خالد : تستهبل ولا تستهبل
سلمان : ليه ؟
خالد : اللحين مكلمني وقالق اووميني عشاان هاذي تكلمك مالت عليك
نواف : وش فيكم تسوولفوون
خالد : سلمان يقول ان ذيك البنت تكلمه شفت سمااجته
نوااف قاام رااح للبنت واشرر عليهاا وقال :هااذي
خاالد مبقق عيووووونه وانطرررم
سلمان لف وجهه وكانه موو لمهم
البنت : خييييييييييييييييييير وش تبي
نوااف : قمزز من محله وقال : يووماااه عرربيه
حمد رفع رااسه من الطااوله وهو طوول المحاضره نايم : شبلااكم انتم خلووني ارقد بلاا هااي حاله
البنت : وشش رااااااااايك يعني
( مااعرف اتكلم عنقليززي بسس باكتب بالعربي هع هع )
الدكتوور : نوااف ماذا تريد
نواف : لالا ولا شي
الدكتوور : لقد اثررت الفووضى بالكلاس
نواف : اسسف والله اخرر مرره
الدكتور : اخررج هيا اخرج خارج القااعه
نواف : والله مالي دخل سلمان قالي
وطرررررد الدكتوور ( سلمان وخالد ونواف والبنت اللي معهم اسمهاا رغد )
رغد معصبببه وجاايه عندهم : اللحين ارتحتوا بعدييييين وش تبوون مني
خالد : اسسف اختي بسسس فيه شووي التماس
سلمان : ليه كهررب
رغد : باايخه اللحين اييش بسووي رووحووا قوولوا ان مالي دخل
نواف : ترى سلمان قال انه يكلمك وانا رحت اتاكد
سلمان : يالكذااااب
رغد : اكلمك انا ماكلم شبااب اصلاا مالت عليكم ورااحت
سلماان : يااربي عليهاا الحين ذا الناافخه
خالد : مالت عليك اللحين ارتحت
نواف : اللحين حمد خلووه داخل وهوو مايدري وين ربي حاطه
خالد : امشووا للكفترياا
*************************
عند ريموووووووووووووو
تكلم نفسها : يااربي لازم القى حلل يوومااه ورجلي ملتوويه وش ذا الحاله يؤؤ فيه نوور خليني اررروووح واشوووووف