الملاحظات
صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 63

الموضوع: رواية طلع الغالي ولد خالي

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــزء التــــــــــــآســـــــــــع



    عنـــــــــــد الشبـــــــــآب والبنـــــــآت

    سحر : طفششش
    فيصل : انقلعي
    سحر : وش تبي
    مشعل : هههههههههههههههههه
    ترررررن تررررررررن
    عزوز : شووفي يمكن صديقتك الخبله ههههه
    سحر : احتررم نفسسك
    طلال رد على جواله

    ************************************

    عنـــــــــــد مـــــــــآجد

    ماجد بغررفته يبكي
    يبكي لاول مرره في حيااته يبكي على فرااق الغاليه فراق اللي ربته اللي تعبت على راحته يبكي على حظه يبكي على فراق امه
    مايحب احد يشووفه يبكي يبي يمد اخواته بالقوه وانهم يتحملوون بس هو نفسه موب قادر
    قرر يدق على طلال الوحيد اللي بيفهم له اللي بيووقف معه وقرر يدق
    تررررن تررررررن
    طلال : يااهلااوالله وينك يالقااطع ماتدق وامس ادق عليك ماحد يرد
    ماجد بصوت مخنووق : طلال طلال انا احتااجك
    طلال تجمد في مكاانه ايش صار بصديقه مايدري : مجوود ايش فيك ماجد تكلم
    ماجد : طلاال تعاال اللحين طلال تكفى انا ابيك
    طلال : طيب دقاايق واجييك
    سكرر مااجد
    وعند طلال
    طلال قلقاان على صديقه قام وقال : يالله عن اذنكم بالله فاارس رجع اهلي طيب
    فارس : وين على وين يالحبيب
    طلال رااح ومااعبررهم اهم شي عنده اللحين يعررف ايش صار في صديقه ورااح للصديقه

    ************************************************** ****************

    عنـــــــــد خـــــــآلد

    سلمان : وش تحس به . ممكن اعرف .
    خالد يطالع المكان اللي راحت له رغد وهو مبتسم ومو معبر سلمان
    سلمان : هيييييييي انا اكللمك
    خالد : سلماان امش خلنا نروح للشقه
    سلمان مبقق عيوونه : الحمدلله والشكر
    رااح خالد ولحقه سلماان بعد 10 دقاايق هآع
    شهد قاامت من تحت الطااوله مالقت احد تلتفت يمين يسار مابوه امل
    شهد : الحمدلله والشكرر وين راحوا وخلووني مالت عليهم خلني الحق على رغوودي وراحت

    ************************************************** *********

    عنــــــــد مــــــــآجد وطلآآآآآآآآآآآآل

    طلال دخل غرفته ووقف مصدووم من شكل ماجد قد ايش يبكي بس على ايش
    طلال : ماجد ايش فيك قلي بصررعه لي ساعه اسالك جاوب
    ماجد : يااطلال اوومي اوومي ماتت
    طلال وقف يحاول يستووعب وقعد ساكت مايدري وش يقول وهو اللي يعرف قد ايش تعني له اوومه وقد ايش غاليه عليه وعلى خواته
    دخل ابو ماجد الغرف وطلال فوق راسه (!!) وش يبي ذا يدخل
    ابو ماجد : يااماجد يالله جهزوا نفسكم وشنطكم بكره بتجوون عندي
    ماجد : لا مابي اروح من ذا البيت
    ابو ماجد : انا قلت كلمتي بكره بمركم والعزى ببيتي
    ماجد يبي يمشي الوضع ومقرر يقعد بس فتره العزى قال : طيب
    وراح ابو ماجد لبيته
    طلال : مين هذاا .
    ماجد : ابووي
    طلال طايره عيونه : ابووووووووووووك .؟!!!!
    ماجد : اييه ابوي
    طلال : بسس كيف
    ماجد : انت ياطلال موب الاول اللي يسال عن صديقه اللحين ماقد مريتني ولا سوال ولا شي موب طلال اللي اعرفه
    طلال حس انه تغير على صديقه بس قال : انا اليووم بناام عندك
    ماجد : لا مايحتاج رح لاهلك
    طلال : لالا ابررقد عندك يالله وين الفرااش
    ماجد ابتسم وهو يشوف صديقه وقام يغسل وجهه
    طلال حززن على حاله صديقه وراح ينسدح على السررير

    ************************************************** ****

    مرررر يوووم كاامل على شخصيااتناا نشووف ايش صار على كل وااحد

    ريموو وربى وصلووا للديرره
    مااجد راح لبيت ابووه هوو واخوااته اللي وضعهم كلماله يتحسن بس حتى ولو ماينسوون
    طلال مااترك ماجد دايم معااه
    سحر داايم سرحاانه بطلال وعلاقتها مع ريموو كووويسه بقووه وصارت اعز صديقااته بس ريمو تعرفون ان اعز صديقاتها بيان بس برضو سحر غاليه عندها
    عزوز وفيصل ومشعل وفارس وسعود وسهام وبزرانهم لاجدييد
    تركي البارد على قوله سحر حبيبته اللي مااتعطيه وجه محززن على حالته ومقرر ينسااهاا
    وخالد ورغد بينهم نضراات فقط

    ************************************************** ******************************

    عنــــــــــــد ريمــــوو وربى واسيـــــل وهــــديل

    ريموو : يحووووووول طفششششت ومالي نفسس ادخل مسسن
    هديل : ايوو الله مادري وش اللي بمزاجنا
    اسيل : اقوول انا برووح اسوويلي بلعه
    ربى : بروح معك ترااني جوعااااااانه حدي
    وراحوا ربى واسيل للمطبخ
    ريمو : اقوول هدوول
    هديل : هااااه
    ريمو : هوا ينفخ بطنك
    هديل : وجع
    ريمو : هدوول
    هديل : نعم
    ريمو : نعاامه ترفسسك
    هديل : وشششششش تبييييين انتي
    ريمو : ههههه قوولي هلا لبيه امري اطلبي عيووني مووب هااه نعم
    هديل : اقوول وش تبين اخلصصي
    ريمو : ايوالله قبل ما يجوون
    هديل طالعت ريمو بنضره فيه شك : وش تفكرين فيه
    ريمو بنضره خبيثه : بنرووح للمووتر حق خالي
    هديل : ايشش وش نسوي .
    ريمو : بسووقه وهناا ماحد داري عنك براان زين
    هديل : ايوالله الفكره خششت مخي بسس فااضين ندق مشوار للمزرعه يمكن كيلوو على بال مانووصل
    ريمو : اقوول اسكتي يالسوداانيه بتجين ولالا
    هديل : خلااااص يالله
    ريمو : بصرررررعه
    ورااحوا بعد ماخذووا علب موويه لزووم العطشش << هـآع

    ************************************************** ********
    عنــــــــــــــد سحـــــر وعهـــد

    عهد : يااربي ايشش ذا الزهق ماافيه شي جدييد
    سحر : اقوول ترااني حدي طفشاانه
    فيصل دخل : بوووووووووووووو
    سحر نقزت من مكاانهاا وعهد تطالع فيهم بطفشش
    ومشعل منسدح بالارض من شكل سحرر
    عهد : اقووول يااعمي وخالي ورى ماتطلعناا
    مشعل : موب هاذي المشكله انك تقصديني في كلتاا الحالتين
    عهد : وش المطلووب نضحك
    فيصل : وشش فيهم العالم بااردين كذا تووني جيت من تركي ناايم في احد يناام لحد اللحين
    سحر : اصلا هوو دايم باارد ونايم وعليه قطع ثلج
    عهد : اقوول اسكت انت ويااهاا اصلا انتم اللي قاايمين بدري الساعه 9 الصبااح
    مشعل : اللحين عطله لازم ننتهزز كل الاوقاات فيهاا
    فيصل : صح لساانك يااولد خالي
    مشعل : طيب اختصر وقل اخوي
    فيصل : ههههههههههه لا مابيك تصير اخووي لوو بششوري
    عهد : هههههههه على الجرررح
    مشعل : مالت عليكم برووح اشووف فارس وراح
    فيصل : ههههههههههههههه ايووه واخبااركم
    سحر : وش فيه مسوي نفسك عم وجاي تسلم ولا في مصلحه .؟
    عهد : وش فيه مسوي نفسك خال وجاي تسلم ولا في مصلحه .؟
    فيصل : ههههههههههه وش فيكم تعيدون كلام بعض
    عهد : ياغبي انت تصير عمهاا وتصير خالي فهمت .
    فيصل : اييييييه صح اقوول ضفوا بسس
    عهد : بسم الله
    سحر : بدق على ريمووو
    وترررررررن تررررررن
    فيصل : الخبله
    سحر : احتررم نفسسك
    عهد : احلا احلا
    ترررررن ترررررررن
    سحر : الووووو
    ريمو : الوو ياهلاا بسحوورتي
    سحر : هلاافيك اخبااارك
    ريموو : الحمدلله بخيير وانتي كيفك
    سحر : الحمدلله بسس ماتحسين بطفششش .
    ريمو : ههههههه لا حنا اللحين نقدم على جريمه وانتي دقيتي وقتك ههه شكلك شميتي ريحه المصيبه
    سحر : ههههههههههههه ليه وش تسووين
    ريمو : رحنا لمزرعه جدي وعندهاا موتر نبي نسووقه
    سحر : ياحظكم ودي مثلكم ديره وبر وفله
    ريمو : ههههههه ايوالله بعد متعيجزه اروح البس عباتي هههه لو يشووفني خالي توطى ببطني
    سحر : هههههههههههههههه طيب اخليكم تسوون الجريمه وادق عليكم بعدهاا واخذ نتاايجهاا
    ريمو : هههههه ييب ييب
    سحر : ههههههههه يالله باااي
    ريمو : بااي وصكرت ريموو
    هديل : مين هاذي
    ريمو : البنت اللي قلت لك عنها
    هديل : اهااا طيب يالله بصررعه قبل مايطق براس عمي يمر على المزرعه
    ريمو : لاخالي مايمر بذي الاوقات
    هديل : وش درااك
    ريمو : اتووقع هههه
    هديل : اقوول اركبي
    وركبووا المووتر وريموو شغله المووتر مايشتغل حاولت حاولت مووب راضي
    ريموو : يووووووووووه ماايششتغل
    هديل : رووحه على الفااضي
    ريمو : بقووه
    هديل : مالت عليك وتعبت رجوولي واخر شي كذا
    ريمو : اقوول انطمي يالسوودانيه وخلناا نرجع
    هديل : يالله
    ريمو حاولت تفتح البااب ماقدرت حاولت وحاولت وحاولت مااقدررت
    ريمو : ماااااااااااايفتح
    هديل : لالا لاتقوولين حتى اناا علقناا والله ان يشووفنا احد ان نرووح فيهاا
    ريموو : وشش نسووي
    هديل : انا ادري عنك

    ************************************************** *******

    عنــــــــد خلوووووووووودي

    خالد : اقووول ترااني طفشاااان
    سلمان : حتى اناا
    نوااف مفهي
    وحمد : عندي فكرره
    خالد وسلمان : وششششش
    حمد : اقول يعني شراايكم نرجع للشقه ونسحب على الحصص
    خالد : انققققققلع بسس
    سلمان : عبالي عندك سالفه
    حمد : روحوا يالدوافير بسس
    خالد : ههههههههههه شكلك وانت تقول الدوافير موب ضاابط
    حمد : صدج . ليه .
    خالد : انتم تقولون دوافير
    حمد : ايه نقولهاا ليه لاتحسب اننا بالسنغال
    سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    خالد يلتفت يمين يسار
    حمد : شو بلاك .
    خالد : وينهاا سلمان
    سلمان : مين
    خالد : رغد
    سلمان : رغد .؟
    خالد : ايييه انت ضحكت ليه هي مررت
    سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : وش فيييك
    سلمان : هههههههههه يعني لازم اشووفهاا عشان اضحك
    خالد تفشل وطاح وجهه : لا خلااص
    مررت رغد من ورى خالد
    سلماان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد : خلااص عااد
    سلماان ياشر على رغد
    التفت خالد وشاافهاا ورااح لهاا
    حمد : هااي شو مسوويه بررفيجناا
    سلمان : هههههههههه والله مادري بسس شف شكله
    عنــــد خـآلد
    خالد : هلاا رغد
    رغد ارتبكت : اهليين ــين
    خالد : اخباااارك .
    رغد : بخيرـر
    خالد : طيب ماتبين تسالين عني
    رغد : آآ ههه ايوه وانت كيفك
    خالد : مستاااانسس تدرين ليه
    رغد : لا ليه
    خالد : لانك قداامي
    رغد خلااص ماعاد بقى شي فيهاا من الحيااء
    خالد : يالله محااضرتنا بدت تعالي نرووح ومسسك يدهاا وقاام يمشي وهوو طاااااااااير من الونااااااسه لانهاا ماقالت له شي
    رغد ماتقدر تسوي شي تحس بيغمى عليهاا من حركاات خالد صاايره كانهاا لعبه ويحركها خالد

    *************************************************

    عنــــــــــــــد سحـــــر

    سحر سكرت من ريمو : هههههههههههههه
    عهد : وش جريمته اللي مسويتهاا
    فيصل : احسهاا تقرب لك يااسحر نفس المخ والمخييخ
    سحر : وه بس يالبااها تقوول انهاا بتسووق الموتر حق خالها
    فيصل : لا هذي بصيطه
    سحر : هذي فضيحه عند ديرتهم
    فيصل : عششان كذاا مسووينهاا
    عهد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ايييييه صح صح

    ************************************************** *****************

    عنــــــــــد ريمــــــووو وهدووووووووول

    هديل : وششششش نسووي
    ريموو : اقول اسكتي خلني افكرر
    هديل : وش تفكرين به كل افكارك بتودينا للمقبره
    ريمو : لازم نكسسر القزااااااز
    هديل : عزالله ذبحناا عمي
    ريمو : وش بيدري خالي اننا حنا كسررنااه
    هديل : هااه .
    ريمو : اسمعي دووري شي نكسسر به
    وقــــــــآموو يدووروون شي يكسروون به القزااز

    *******************************************

    عنــــــــــــد فــــــآرس والجـــــد

    فارس : هاه يااجدي ايش رايك
    الجد : لا ياولدي لاترووح له اناا بخليه يجيك
    فارس : يااجد ماايصير كذاا طيب انت تدري ليه عشان اعذره ولا بكرره ببدا ابحث عنه
    الجد : لالا كلمتي وحده
    فارس : لااله الا الله

    ************************************************** **********




    ريموو وهدوول محبووسين بالمووتر بيقدروون يطلعوون واذا قدروا كييف .
    فاارس والحااحه على جده على شان يقابل ابووه بيوافق الجد ولالا .؟ واييش سبب رفضضه الشديد .
    سحر وريموو علااقتهم بتدووم ولا بس فتره وتعدي .؟ وبيكوون طلال له دور بتفررقهم ولالا .
    خالد الجرريئ وحبه لرغد . ورغد وخجلهاا الزاايد من بعد ماكان لقاافه تقدر تردع خالد وحركااته الجريئه .؟ ولا هي معجبهاا الوضع .
    واكيييد اساله كثييره في باالكم اجووبتهاا في الباارت القادم

    في البــــــــــآرت القــــــــــآآآآآآآآآآآدم :

    ريمو : كعب .؟
    هديل : مالت وششش فيك
    ريمو : كعب .؟

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ: هلاا .
    : فككك يدي خلااص
    : ههههه لالا تووناا






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــزء العــــــــــــــآشـــــر


    عنـــــــــــــد ربى واسسيـــــــل

    اسيل : وين ريموو وهدوول
    ربى : تو كانوا هنا مامدااهم يقووموون
    اسيل : يوومااه اجل اختفوا
    ربى: يااحبك للخراافات
    اسيل : وش خرافاته
    ربى : ايه صح ايمو مانشره عليك
    اسيل : اقوول روحي زين
    ربى: تدرين اشك انهم يسون حاجه
    اسيل : عادي اتووقع ذا الشي لانه يجري بدمهم
    ربى : بسم الله يااريمووه لازم تسوي مشكله بكل مكان
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
    ربى : وين يخلوووووووووووووني مع المجنوووووووووووونه هذي
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
    ربى حطت يدهاا على خدهاا وقالت : بدت الحاله

    ************************************************** **********

    عنــــــــــــــــــــد ريــــمــــــووو وهـــــدوووول

    هديل : مالقيت شي
    ريمو : ولا اناا يحووووووول وش ذاا
    هديل : لالالا لحظه
    ريمو : بسم الله وش فيك
    هديل : مالت معي شي نكسر به القزاز
    ريمو تهز راسها بمعنى وش
    هديل تفصخ الكعب حقهاا وتقول : هذااا
    ريمو : كعب .؟
    هديل : ايه وش تشووفين اكسر به القزاز
    ريمو : كعب .؟
    هديل : مالت وششش فيك
    ريمو : كعب .؟
    هديل : ريمووووووووووه والله ان افقع عينك يـآلــ
    قاطعتها ريمو : لابسسه كعب بالبرر .؟ وش ذا الدلاخه .
    هديل : اقووووووووول طسسي بسس احمدي ربك اني لابسه
    ريممو : اقوول هاتيه وبلا هذرره زاايده

    *************************************************

    عنــــــــــــد مــــــآجـــد وطلآآآآآآآآل

    مـآجد : خلااص ابرجع لبيتنا
    طلال : اعووذ بالله ليش العناد بيتكم وش بتسووي به .
    ماجد : الى متى بقعد هناا
    طلال : تستهبل انت مالت عليك يحصلك بيت وش بيت قصروترفض يهب
    ماجد ابتسسسم يعرف انه يستهبل لان طلال يسكن ببيت افخم من بيت ابووه : خلاص طيب بقعد
    طلال : اووووف ماابغيت
    ماجد : يمكن بيوم من الاياام ارجع بس هي مده
    طلال : والليل
    ماجد : هههههه
    ماجد تعدلت حالته وصار اشوى من برى يضحك وكان ماصار شي عشان خواته يطلعون من الحاله اللي هم فيهاا ومن داخل يتقطع الم بس وش يسوي
    وراح يشووف خوااته بعد ماطلع من طلال

    ************************************************** *******

    عنـــــــــــــد طيـــــف

    طيف : شوفي كيف الحظ كيف الحاله هاذي
    اسماء هزت راسهاا باسى وياس
    طيف : بعد مايطلع لناا ابووي وحن عليناا وفكر فيناا اكتششفت مررضي هههه لالا بالاصح يوم اكتشف مرضي حن وفكر بسس - بكت - مابي ابووي ابي تررجع اوومي ليه كذا .؟
    اسماء منصدمه من حال اختهاا ماتوقعتهاا بتصير كذا وهي اللي كانت اقواهم بسس موت امها موب هين
    طيف طالعت نضرات اسماء وكيف انها مندهشه وقالت بسخريه : ههههه ليه تطالعيني كذا هااه مستغربه لالا تخاافين تراها مو اعراض المرض - بكت - ادرري انكم بتخلووني عشاني مرريضه انا ادري - ضحكت - ههههههههه تدرين عاادي مو لازم اصلا ماهميتووني ثم بكت
    اسماء ماتدري ايش تسووي حاله اختهاا سائت عن قبل
    ماجد واقف عند البااب وسمع كل شي حس انه عاجز يسوي شي اخته قريب وتصير مجنونه وهو مو بيده شي ودخل الغرفه

    ************************************************** *******************************

    عنـــــــــــــد ريمـــووو وهدوووول

    ريمو : هاتيه يالرقيقه
    هديل : انا بكسرهاا
    ريمو : لك ساعه بصرعه قبل مايجي خالي
    هديل : طيب طيب خوذيهاا
    ريموو فكرت بطلال وحالته معه والصدف ثم قالت : صوووووووووودف ثم ضربه اقوى ماعندهاا وانكسراللقزاز والكعب
    هديل : بسم الله الرحمن الرحيم انكسر القزاز عشان قلتي صدف .
    ريمو : ههههههههههههههه والله عندي فكره اذا طلعناا
    هديل : اقوول افتحي الباب الله يشيلك انتي وافكاارك
    ريمو : ههههههه ومدت كعب هديل وهو منكسر
    هديل شهقت من قلب : كعبببي شلوون بمشيييي اللحين
    ريمو : هااه مادري يالله ننزززل
    ونزلــــــــوا ورآآآحوا ووصلووا للبناااات ربىواسيل
    ربى: بدررري
    اسيل : هههههههههههههه اي بطني اي
    ريمو : وش فيها هاذي
    ربى: من رحتم وهي على ذا الحاله
    هديل : يوووووووه اجل الله يعنك
    ربى : وين كنتم .
    ريمو : ههههه يااويلنا بس احلفوا ماتعلمون احد
    ربى: وششششش والله ماعلم
    اسيل : والله ماعلم
    وقاامت ريموو تحكي السالفه وهديل التاثيرات الصوتيه هـآع
    ريمو : يوووه نسيت ادق على سحر
    هديل : وش تقولين لها فشلت الخطه
    ريمو : ههههه عادي
    تررررررررن ترررررررررن

    ***********************************************

    عنـــــــد سحــــــر وعهــــــد

    سحر : هههههه
    عهد : والله تشووفينهاا متحمسسه وهي تقول السالفه
    سحر : مالومها السالفه تحمس
    عهد : ههههه
    تررررررررن تررررررررن
    ريمو : الوووووووو
    سحر : الوووو ياهلاا ياهلاا بشرري
    ريمو : ههههههههههه شكلك صكيتينا عيين
    سحر : ههههههه ليه وش صار
    ريمو : فشلت الخطه والموتر مايشتغل ويوم طلعنا . الخ
    سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه احسسسسن اجل تسوين خطط بدوون ماتقوولين لي
    ريمو : ههههههههه خلاص اجل اوول مانرجع للرياض بجي لبيتكم وبسوي جريمه واروح لبيتنا
    سحر : ههههههههههههههههههههههههه حياااك
    ريمو : هههههه طيب طيب يالله بصك بس حبيت اقوولك النتيجه هع هع
    سحر : ههههه طيب يالله باي
    ريمو : باي
    سحر : هههههههههههههههههههه مرجووووووجه
    عهد : مين
    سحر : ههههههههههه ريمووووووو
    عهد : ههه اهاا وعسى خلصت الجريمه
    سحر : ههههه يب يب
    وقامت تقوووول الساللفه لعهد وعهد متفقعه ضحك

    (تكمله الجزء)

    عنــــــد خـــــــــــآلـد

    خالد ماسك يد رغد ويمشي بيررووح للكلااس
    قابلتهم البنت اللبنانيه : هاااااي
    خالد يهمس لرغد : وش تبي هاذي
    رغد ضحكت وخالد ابتسم لضحك رغد
    خالد : هلا
    اللبناانيه وهي تطالع يد رغد وخالد وكيف ماسكين بعض : اخباارك خلووودي
    خالد : مستعجل يالله سي يو
    مامدااهاا ترد الا خالد مشى هو ورغد
    رغد : خالد فك يدي
    خالد : هلاا .
    رغد : فككك يدي خلااص
    خالد : ههههه لالا تووناا
    رغد سكتت وهي موب عاجبها وضعها
    وصلوا الكلاس ودخل الدكتور وقام يشرح
    خالد مسرررح بررغد ورغد تحس به يطالعها بس ماتقدر تلتفت وتشووف الوضع بس قررت تلتفت
    التفتت شافته يطالع فيهاا ومبتسم وكان شكله يجنن تجبصت وصارت تطالع عيونه
    رغد : ماتوقعتك ياخالد حلو لهالدرجه آآخ بسس مادري وش تبي فيني عشرين بنت تتمناك
    خالد : يااويل حالي هاذي اللي بتذبحني فديتهاا
    ثم اررسل بووسه لهاا وللاسف لقطهاا الاستااذ هاع
    الاستاذ بالانقلزي : ماذا تفعل ياخالد
    خالد : آآآ لا لا شي
    الدكتور : ماذا فهمت من المحاظره
    خالد : آآآ ولآآ شي
    قعد الاستاذ يهزئه وهو يطالع برغد ويبتسم ورغد انحررجت بغت تقوم وتطلع بس الدكتورطلعه بررى ورغد ابتسمت على شكل خالد

    ************************************************** *

    عنــــــــــــــد مــــــآجـــد وخــــوآآآآآآآآآآآآتــــــه

    ماجد : طيف ايش ذا الكلام
    اسماء : ماجد .؟
    ماجد : مابي اسمع ذا الكلام بعدين ذا قدر الله لازم ترضين تراا التسخط موب زيين
    طيف سكتت وماتدري ايش تقول
    اسماء انسحبت من الغرفه
    ماجد : اسمعي بنبقى هنا عند ابووي وهو بيهتم بمرضك احنا موب مخلينك انتي اختي تعرفين ايش معنااتهاا خلاااص يالله امسحي دمووعك اومي ماكانت تحب احد منا يبكي ماتبينهاا تتعذب وهي بقبرها ماجد يعرف اخته ماتمشي الا بذا الاسلووب
    طيف اقتنعت وحبت راس اخوها وراحت تمسح وجهاا وبتنام
    وطلع من الغرفه يروح عند طلال بعد ماحس انه سحب عليه

    ************************************************** ***

    عنـــــــــد ريمـــوو وربى واهلهم كااملين جت السهره

    الخال مصعب : ودي اعررف من كسر القزاز حق الموتر
    الجده : حسبي الله عليه
    مصعب: والله لو اعرفه لانسيه اسمه
    والبناات بينهم نضراات ريمو نضرات خبيثه وربى واسيل خووف بس مادري وش دخلهم هع وهدول عبيطه هـآع
    وكملـــــوا سواالف

    ************************************************** *****************************

    ترررررررررن ترررررررررررن ترررررررررن اخيراا رد

    : الووووووو
    : الوووو
    : عطيتك اسبووع موب بس 3 ايام
    ابو ريان: شلون تبونها وهي ماتعرفكم
    : احنا نعرفهاا وبعدين بتتعرف عليناا بس نبيهاا لنا حق مثل مالك حق
    ابو ريان: بس السالفه معقده
    : انت اعترف الله يهديك بسس وبتتسهل الاموور بس انا ودي اشوف حفيدتي قبل مايجي يوومي
    ابو ريان : بعد عمر طوويل
    : ابي حفيدتي
    ابوريان: يابو وليد ماقدر والله ماقدر
    ابو وليد : لاتخليني بطريقتي اخذهاا
    ابو ريان: لالا خلاص بس موب اللحين ذا الفتره ماقدر
    ابو وليد : طيب لك شهرر بس
    ابو ريان: لالا قليل ماقدر بشهر هذي مولعبه
    ابو وليد : لك شهر ولا ابتصرف فمان الله
    ابو ريان : فمان الكريم
    سكر ابو ريان وهوو متووتر انسدح على فراشه وهو يفكر
    ابو ريان: ليه كذا ليه بعد كل ذا السنين آآخ بس وش بسووي بس هم لهم حق مثلي انا ابوها وهو جدهاا لازم تعرفه ويشوفهاا بسس شهر مايكفي آآآخ الله يسهل

    **********************************************

    ابو وليد مين حفيدته ومين هو بالاصل .؟ السالفه من جد معقده بس اكيد تبون تفاصيلهاا بس كيف .؟
    ريان هو الوحيد اللي يعرف ايش السالفه بيخبرنا ؟ وشهر بيكفيه .
    ريمو والبناات بيعرفون انهم كسوره . ولالا .؟ واذا رفوا ايش بيصر . وايش الفكر اللي تبي تسويها بعد .
    وجديد البناات ايش .
    تركي قرر ينسااهاا بس بذا الباارت ماجاء بيقدر ينساها .
    وسحر وطلاال وايش بيصيررر وطلال مايكن لهاا اي مشاعر .
    وماجد واخته طيف اللي بحال غير مستقره .؟ ومرضها وش بيصير عليه . وبيقعدون ببيت ابوهم ولا بس فتره وتعدي .
    تـــــــآبعوا بالباارت القادم

    بـــــــآلـــبــآرت القـــــــــآآآآآآدم :
    : طيب محد بيعرف
    انحرج من صاحبه بس وافق وراحوا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

    : بسس مانبي احد يعرف
    : كيف ماتبون احد يعررف .؟






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــزء الحــــــــآدي عشــــــــــــر


    ابوو ريان انسدح على السرير ورجع لورى قبل 25 سنه

    : حلفت عليك ياعمر
    عمر : والله مادري بس انا بتزوج بنت عمي
    صالح : طيب محد بيعرف
    عمر انحرج من صاحبه بس وافق وراحوا

    في بيت فخم فخم جدا
    صالح : والله جيناا نخطب كريمتكم لعمر وش رايكم
    : والله والساعه المبااركه
    صالح : بسس مانبي احد يعرف
    : كيف ماتبون احد يعررف .؟
    صالح : يعني بس اهلكم بيعرفون بس ولا احد من طرف عايله عمر بيعرف
    قعد يفكر ثم : والله مادري بشاور البنت واومهاا وارد لكم واذا رفضوا حتى ولو تبقى عزيز وغالي ياصالح انت والطيب
    صالح : ايه ان ششاء الله
    : بس ترااهاا مطلقه وعنده عيال
    صالح : لا عادي مافيه مشكله

    في بيت عمر بعد اسبوع

    عمر : ليه اوافق اللحين وش اسووي بس خلااص السالفه عدت بس سلوى شلون بتزوجهاا ولو درت كيف ؟ وش ذا الووهقه اللي طيحتناا فيهاا ياصالح يالله بتتسهل الامور ياارب تسهلها
    ترررررن تررررررن
    صالح : الوو
    عمر : هلااوالله
    صالح : ابشرك
    عمر : وش
    صالح : وافقت البنت
    عمر : اييه طيب ابي الزواج بدري
    صالح : طيب
    الخ

    في ليله الزوااج

    عمر يشووف جمال زوجته ومنبهر منه وقال لنفسه : آآخ بسس وش السوات الله يعينك علي بسس
    كانت حلوووه بكل ماتعنيه الكلمه

    بعد سنه في بيت ابو عمر

    ابو عمر: خلاص لازم نزوجك كبررت شف شوي ويطلع الشيب براسك
    ام عمر : ايوالله خلنا نفررح فيك يااوليدي
    عمر : ياايووبه توو النااس على الزوااج
    فيصل : احلا احلا قل انك مستحي
    عمر : انقلع
    ام عمر : وانا عندي المره اللي تصلحلك
    عمر : بس مادري
    ابو عمر : مااعليك يالله بكره ان شااء الله
    عمر : طيب

    وراح لبيته اللي فيه زوجته
    عمر : ويينكم ياهل البيت
    : هلا حبيبي وينك طوولت
    عمر : ابي اقولك شي
    : هلا امر
    عمر : بكرره باخطب
    على راسهاا ( !!)
    عمر : ابووي يبيني اتزووج عشان كذا روحي لبيت اهلك منهاا تكملين انفااس هناك وانا بتزوج
    ( كانت حامل )
    ماكانت تقدر ترفض فوافقت صارت تعشق عمر تحبه بكل مافيه بس تحس انها مثل الهامش فحياته بس هو كان يحبها بس مايدري شلون يتصرف

    تزووج عمر من سلوى وزوجته الاولى جاابت ولد وبعد سنتين

    عمر في بيت زوجته الاولى
    : عموري حبيبي
    عمر : هلاا
    : ابي اقوولك خبررر
    عمر وهو مبتسم وقاعد يلعب ولده اللي عمره سنتين : وشوو .
    : انا حامل
    عمر وقف : احلفي
    ضحكت ثم قالت : والله
    عمر : يعني بصير ابوو مره ثانيه هههه
    : ايووه حبيبي
    عمر ابتسم بفرح
    : بابا سيلني ( شيلني )
    عمر : اشيلك واشيل اومك واخوك لو بغيت - طالع الساعه والتفت على زوجته - خلاص لازم امشي اللحين
    : بدرري توو الناس
    عمر: لازم يالله عن اذنكم
    : اذنك معك
    وراح لبيت زوجته سلوى

    سلوى : هلا والله حياتي تبي عشا
    عمر : لا الحمدلله تعششيت بالاسترااحه
    وقاموا يسولفوون وعمر حاول قد مايقدر مايفرق بينهم

    ((تكملة الجزء))

    وبعد 6 شهوور

    : مبرووووووووووك ولد
    عمر : الله يبارك فيك ودخل على زوجته
    : شفته حبيبي يشبه لك
    عمر : هههه لا والله محد يشبه لي من عيالي
    ابتسمت وهي تشووفه قد ايش مستانس هذي اللي كانت تتمناه وتبي تحققه

    وبعد اسبووع رجع لزوجته سلوى

    طلعتله بااحسن شكل وهي مبتسمه : هلاوالله يالغالي اخبار السفرره بشر
    عمر توتر بس ابتسم : لالا الحمدلله كله تمام
    سلوى : الحمدلله عندي لك خبرر ان شااء الله يكون حلو
    عمر طالع فيها بحب : وشوو قوولي .
    سلوى : انا حاامل
    عمر قال بنفسه وهو مستانس لانه يحب البزران: يالله الثالث جاء بس قال : ماشاء الله يالله تجيبن بنت امين
    سلوى : يعني تبي بنت
    عمر بنفسه :لو دريتي عن اللي عندي مالمتيني بس قال : هههه ايووه
    وقاموا يفكرون باسماء وخرابيط البزران
    بعد 7 شهوور جاات ربى وتعرفون انها اول بنت

    بجده راحوا يتمشون سلوى وعمر وربى وكان عمرهاا سنتين
    وقاعدين باحد المطاعم
    سلوى : تخيل نووره جاارتناا زووجهاا طالع متزووج بالسرر
    عمر كان يشرب الكوفي وشرق فيه وكحكح
    سلوى : صحه حبيبي
    عمر هز راسهاا انهاا تكمل
    سلوى : عاد هي بلاا تفااهم راحت لاهلها اصلا من البدايه هم مو متفاهمين موب مثلنا مو حبيبي
    عمر:
    سلوى : عموري
    عمر :
    سلوى : حبيبي عمر
    عمر : هلا
    سلوى : وين ساارح
    عمر : لالا ولا شي
    سلوى على طول قامت للحمام - الله يعزكم -
    عمر : ايش فيك .
    سلوى: عمر بروح للمستشفى احس بشي وابتسمت
    عمر بقلق: وش تحسين فيه
    سلوى : لا ان شاء الله مافيه الا خير بس خلنا نروح
    ورااحوا
    في المستشفى جالسين على كراسي الانتظار بعد ماحللت سلوى وقبل مايطلع الدكتور تررررن ترررررن
    رد ابو ريان : الوو
    : الوو حيااتي وحشتني
    ابوريان : ياهلاا
    عرفت انه جنب سلوى فقالت : في بشاره بس بالاول كم تعطيني ثم ضحكت
    ابو ريان ضحك وقال : على حسب البشاره
    طلع الدكتورر وقال : مبروك حامل
    وبنفس الوقت قالت زوجته الاولى : انا حامل
    عمر تجبص : لالا يااعمر مره وحده عندي ثلاثه ومره وحده بيصيروون 5 كلهم حاامل موو مصدق
    سلوى وزوجته الاولى : عمر
    عمر تلخبط : هلااا -بعدين قال - مبرووك بس بسكر اللحين يالله باي
    بحزن : باي
    عمر : مبرووووك يااحيااتي الثااني وابتسم
    سلوى بخجل : الله يبارك فيك
    رجعوا للرياااض وبعد كم شهرر في غرفه العملياات قاعده توولد زوجه عمر الاولى وهي حامل بتووم
    وعمر عند الباب رايح جاي طلع الدكتوور راح له عمر مبتسم : بشر
    الدكتور : اسمع الحاله خطرره وزوجتك حامل بتوام الولد مات باقي الثاني ويمكن ياثر عليهاا
    عمر تلاشت ابتساامته وهو يطالع الدكتور وموب فاهم وش قاعده يخربط
    بعد ربع ساعه يمكن طلع الدكتوور راح له عمر بصرعه وساله : وش صاار .؟
    الدكتور : جاتلك بنت - عمر حمدلله - بس الدكتور قال - بس زوجتك
    عمر : صاار فيهاا شي .
    الدكتور : البقيه بعمرك
    عمر تجبص ومايدري ايش يسووي طلع من المستشفى بكبرره والحززن غامره
    بس مايقدر يعترض على قدر ربه ترك بنته بالمستشفى ومايدري وش يسوي
    في بيت ابو زوجة عمر
    جاي عمر مع عياله الاثنيين وتركهم عند جدهم وراح وماحظر العزى ولا شي وهو مهمووم ومايدري ايش يسوي لبنته وكيف بيربيهاا
    ومحد يعرف عن بنته من عايله امها ولا ابووها كيف بيتصرف مو عارف ولا قادر يفكر
    بعد 3 اياام وبعد انتهاء العزى تمااما سلوى قاعده تووولد
    وكان عمر خاايف تنعااد القصه من جديد خاف تمووت سلوى حب طفوولته بسس طلع الدكتور
    الدكتور : للاسف البنت ماتت
    عمر : وسلوى .
    الدكتور : لا الحمدلله كله تماام وحاله مستقره بس يبغالها راحه
    عمر قعد على احد الكرااسي وهو يتذكر زوجته
    عمر : ليه كذا ليه اللحين عيالي بتركهم بدون ام واب بس ماقدر اقوول وبنتي المقطوطه بالحضانه وش بسووي - سكت شوي ثم قال - لحظا سلوى جابت بنت ومااتت
    وعلى طوول رااح جرياان للنيررس ومد له كم فلس عشان يمشي خطته
    الموهم عند سلوى بالغرفه
    عمر يحاول يبتسم وهو له كم يوم محزن : مبرووووك البنت
    سلوى ببتساامه تخفي تعب : الله يبارك فيك بس ابي اشووفهاا
    عمر : طيب - نادا النيرس وقالها تجيب بنته -
    طبعاا البنت هاذي هي بنت زوجته الاولى وهذي كانت خطته والنيرس كملت معه على ان بنت زوجته الاولى تصير بنت زوجته الثانيه اللي هي سلوى اتمنى ماكوون لخبطتكم
    سلوى : وش بنسميهاا ؟
    عمر على طول تذكر زوجته يوم سالهاا
    عمر : لا جاء ولد وش تبين اسمه
    : لا مابي ولد ابي بنت
    عمر : هههه طيب لو جت بنت وش تبين اسمها
    : امم ابي ريما
    عمر : الاسم مررره حلو
    : ههه اكيد انا اختررته
    عمر : هههههه خلاص ان شااء الله بنت وتصير حلوه مثلك
    سلوى : عمر وين رحت
    عمر : هاا ههه لالا هناا
    سلوى لاحظت سرحانه بس سسكتت : طيب وش تبي اسمهاا
    عمر : ريما
    سلوى : امم ايووه حلوو ريما ريوومه
    عمر ابتسم بحزن وهو يتذكرر زوجته الاولى

    قــآم من السررير مع انتهااء ذكريااته الصعبه بالنسبه له
    شلون بشهر يقدر يحل المششكله صعبه
    عمر : آآآآآخ بسس كل هالمشااكل انت رااسهاا ياصالح بسس الله يرحمك بس كيف عرف جدهاا انهاا عاايشه لحد الان ومااماتت وانا قلتلهم انها ماتت
    بس عيالي كيف عايشين وش ذي المصاايب الله يسهل

    ونررجع مرره ثاانيه لقبل 25 سنه بس من عند الجد
    من بعد مااماتت بنته
    : وين بابا
    الجد : بكره بيجي حبيبي
    بحزن : طييب ماما
    الجد : كلهم بيجون قرريب
    الجد بعد ماراح عنه ولد عمر : اللحين وين بلقى عمر حسبي الله عليه يترك عياله ليه وش ذنبهم ااخ بسس بس لازم القااه لعياله
    ترررن تررن
    الدكتور سعد : الوو
    الجد : يااهلا بسعد
    الدكتور : هلابك اخبارك وعلومك
    الجد : الحمدلله زينه وانت كيف حالك
    الدكتور : بخيرر دامك بخير -سكت ثم قال - واخبار الصغيره
    الجد : الصغيره .
    الدكتور : اي بنت بنتك الله يرحمها
    الجد : بنت بنتي .؟
    الدكتور : ايه وش بلاك
    الجد : بنتي ماتت واللي ببطنهاا مات
    الدكتور : لا مين قال مات ولد وعاشت بنت
    . الخ وسكر الجد
    الجد من قال له صاحبه سعد عن حفيدته قرر يدوور على عمروهو موب عارف ليه مطنش كذا في سبب ولا ماصدق يفتك من بنته او انكششف مايدري

    خلص الجــــــــزء احادي عشــر

    عمر وقصته . اكيد عرفتوا مين هي الحفيده اللي يقصدهاا ابوو وليد . وعرفتوا السالفه مضبووط .
    بس قالووا عندهاا اخوان بس وينهم ؟ والسوال الاهم ليه تركهم وترك اهلهم ؟
    الجد واصرااره . وعرفنا انوه لاحط شي برااسه جابه بس باقي اخر مرحله من اللي برااسه بيسويهاا .؟
    هذا الباارت خليتووه عن المااضي وعشان تفهموون القصه من اسااسه
    بس برضوو باقي الغااز من المستقبل بنحلهاا انا وانتم بالباارتاات الجايه

    البـــــــــــآرت القـــــــآآآآآآآآآآدمـ :

    : ههههههه بنساافر عند خالد
    : خوويلد شلون .

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

    : هلاوالله امري شنوو تبين
    : هلا .
    : تبين اساعدك بشي






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــــزء الثــــــــــآلث عشـــــــــــر

    في الديرره الصبااح البااكر << هـآع

    هديل : ريموووووووووووووه ووجع قوومي لي نص سااعه اقوومك
    ريمو : هااه وين ها
    هديل : قوومي طفشت
    ريمو قامت وتتثاوب : كم الساعه
    هديل : الساااعه 9 يالله قوووووووومي
    ريمو : الساعه 9 ومقوومتني - تثاوبت - ليه .
    هديل : طفشاانه
    ريمو مبققه عيونهاا : اللحين مقوومتني -هديل تهز راسها بايه ببتسام عبيطه - ومصحيتني من نوومي واحلاامي - هديل تهز راسهاا بعد - عشاانك طفشاانه
    هديل : ايووووووووه ممتازه ماشاء الله
    ريمو قامت ترركض وتلحق هديل بالجزمه
    ريان وزياد داخلين البيت وتفااجئوا باللي دااعسه قداامهم الطبلوون كله وورااهاا وحده تقل صارووخ
    ريان: هييييييه انتم بغتم تنقشووني ( تنقشوني = تشيلوني من مكاني او تطيروني او اي شي )
    زياد : مهببببل
    ريمو : والله لامسكك يالملعوونه الخيررر
    هديل : ههههههه ايوه هههه اتحدى
    ريمو : لعنه تلعنك يالكلبه
    هديل : ههههههههههه والله راح الطفش
    ريان: هييه بنلعب ورقه ونااقصين العبوا معنا
    ريمو وهي تعبت من الركض : طيب
    ويقعدوون بالارض يلعبون مجن ( في ناس يسمونهاا باسماء غرريبه بس بشرح اللعبه هي اذا كان معك اربع اورااق متشاابهه تسوين حركه للي قدامك ويقولك مجن وتفووزون وبسس وفيها جوكر وخراابيط هع اتمنى انكم فهمتم )
    ريان وزياد >> حركتهم يعدلون قعدتهم
    ريمو وهدول >> حركتهم يلتفتوون على ورا كن احد ماشي وراهم هع
    وبداا اللعب
    ريان : اللي معه جووكر ينزله
    والجوكر كان مع ريمو
    ريمو : لعنه وش ذاا غشش ليه الجوكر معي - وطشت بالارض -
    وقاموا ياخذون دوره ثنتين ثلاثه اربعه ومحد مجن ورجع الجوكر لريمو
    ريمو : اوووووف يااكرهي لذا
    زياد : اقول العبي وانتي ساكته
    ريمو : كل تراب
    زياد : ماابي
    ريمو : مااشاورتك
    ريان : انطمووووا
    ريمو : اخووص ياريان اقول هديل وش فيك ساكته ناويه نيه ههه
    هديل : لا اشووفهم شاكه بهم
    قام ريان يعدل جلسته
    ريمو : مجججججججججججن
    ريان رمى اورااقه وزياد وهديل وريمو
    ريان: جيبوا كرت لنااا بصررعه
    هديل وريمو : لييييه .
    ريان: معك الجووكر شلوون تمجنين
    ريمو توها تنتبه بس تبي تمشي عمرها : لالا غشش مادرريت والله مابي العب وقامت على طوول
    ريان : انقلعي موب لازم تلعبين
    زياد : ايوالله نجيب وائل يلعب معناا
    هديل : وجيبوا واحد ثاني مكااني
    زياد : طسوووووو
    ريان : بنلعب ورقه موب لعبه مجن مخلينهاا لكم يالمبزره
    ريمو مبققه عيوونهاا : اللحين صارت للبزران ايووالله صدقت انهاا للبزران
    ريان راح مع زيااد
    ريموو : هدووول تذكرين يوم انحبسنا بالمووتر
    هدول : انطمي ياجعلك للحمى لاتذكريني
    ريمو : السالفه مو هنا
    هدول : اجل
    ريمو : تذكرين يوم اقول ان عندي فكره
    هديل : لالالالا يررحم اووووومك تكفييين
    ريمو : كووولي تراب والحقيني
    هدول : الشكوى لله

    ********************************************

    عنـــــــــد سحـــــــــــــر وعـآلتهــــآ واولآآآآآآآآدهاا

    فارس : اقووووول عزييييز رووح هنااك
    عزوز : هلاا .
    فارس : ررررررررررووووح هنااااااااااااااااك
    عزوز : ضف
    سعود : انا قررت
    فيصل : اتحفناا ياشيخ
    سعود عطاه نضرره
    فيصل : ههه وش فيك معصب امززح يااخووي اللي لم يلده ابووي
    الكل فقع : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    سعود : ههههههه بنساافر عند خالد
    عزوز : خوويلد شلون .
    سحر : بلا غباااء يعني نركب الطياره ونروح للكندا ونفاجئ خلوودي
    عزوز : هاهاها مرررررره ذكيه اسم الله علييك
    فارس : ايوالله من زماان عنه الدب
    فيصل : ههههه اتخيل شكله دب
    فارس : هههه ماايركب
    سعود : وبعد اسبوع ان شااء الله ضبطوا امووركم - وطالع بعزوز - وكلكم بترووحوون
    عزوز : ههه لالا ابشرر برووح
    سحر : اخيراا بنساافر بس باابا هيدوو بترووح معناا
    فيصل : لالا لاتقوول اذا جت بيجي النشبه مشييييعل
    : وش فيييييييييه مشعل
    فيصل : يحوووووووووول وين اقول اسمه انا
    سحر : هههههههههه هيدوو بترووح ولالا
    سعود : والله مادري ماتووقع
    سحر شهقت : لااااااااااااااااا اقعد مع مين هناك
    فيصل بباتسامه عبط : اناااااااا
    سحر : ويييييع مابقى الا انت
    فيصل : اقوول ضفي تحصلين احسن مني
    مشعل : اناااااا
    سحر : والله لوو خبله ماقعدت معااكم انتم الاثنين ممكن فارس يفي بالغررض
    فارس : هههههههه كسحتكم كسحه اليييييمه
    فيصل : ليه الناس يحبونك مالت عليك ماغير منبطح بالغرفه
    عزوز : ههه لو السالفه كذا مابطلع من الغرفه
    فارس طالع فيهم : ساامجين وراح لغرفته
    سحر : واشووف وش فيه ترركي كذاا
    عزوز : ابد هذاا خاله
    : وش فيه تركي حتى وانا موب موجود لازم تسبين
    سحر : اووف ياذا القلق وراحت فوق
    تركي طالع فيها ثم كشر وقعد

    ********************************************

    عنـــــــــــــــد اسيل وربى
    ربى: اووريهاا هديلووه تااركتني ورايحه مع الخبله هاذي
    اسيل :هههههههههههههههههه
    ربى : بالله وش يضحك امشي ندوورهم
    اسيل : هههههه طيب

    ************************************************** *********

    عنــــــــــد خلـــــوودي

    بالسااحه برى خالد وسلمان وحمد
    ونواف بالمحااظره
    حمد : شووف هااي نااويه ترقمني
    سلمان : اخووووص يالواااااثق
    خالد : هههههههه اقوول اسكت بس قال ايش بترقمك
    سلمان : كان قلت يمكن تررقمني عديتها
    حمد وخالد يطالعون بسخريه
    سلمان : هههههه وش فيكم مالت بس
    قربت البنت خطووه نقز لهاا حمد
    خالد : حمييييد وين راايح
    حمد ياشر لهم يعني اسكتوا
    حمد : هلاوالله امري شنوو تبين
    البنت : هلا .
    حمد : تبين اساعدك بشي
    البنت : ايووه ابيــ - اخذت نفس - ابيك تقوول لصاحبك انه عاجبني وويعني
    حمد وعلى وجهه علامه فيها من الحزن القليل ومن التنااحه والفهااوه الكثير : هااه
    البنت : لاخلااص
    حمد : لا بس اي صديق تقصدين .
    البنت : خالد
    حمد بصوت واطي : مالت عليك يااخويلد
    البنت : بتقووله
    حمد : ايه ايه بااي وراح
    البنت : ايش فيه هذاا صدق خبل
    خالد : هااه بشررر ههههه
    سلمان : وجهك مايبشر بشي
    حمد : هااي تبيك انت مالت عليك
    خالد + سلمان : اناا
    حمد : لا خالد
    خالد مبقق عيونه : اناا
    سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اجل انكسحت
    حمد بطرف عين : بدرري
    خالد : انا احب رغد
    سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه يلعن ابووك يالتنااحه خوويلد وش تحس به
    حمد : بلااك . ندري انك تحب رغد
    خالد : رح قلهاا اني اكرها
    سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههه
    حمد : مافيه اسلوب

    ************************************************** *************

    عنــــــــــــــــد رغــــــد وشهـــد
    رغد : لالالا
    شهد : لييه هو دايم يسلم عليك ابدي ذا المره
    رغد : تخيلي شكلي -قامت تقول بطريقه مسرحيه - السلاام عليكم ياامن اسرر قلبي بحبه يــ
    قاطعتها بنت : اخوووووووص منهوو ذا الحبيب
    شهد : ههههههه هلاوالله اموول
    امل : هلاابكم اخبااركم امس ماشفتكم
    رغد : انتي مدري وين ترووحين
    امل : ايه لاتصرفين من حبيبك .
    رغد انحرجت وابتسمت
    شهد : ههههه احلاا يالمستحي تعالي اموول اووريك وينه
    امل : يالله
    ورااحوا وخلو رغد لحالها بس موب مطووله لحالها وفيه خلوودي ^_^
    خالد : ياهلا بالطش والرش والبيض اللي فجاه تفقش
    رغد ضحكت ثم قالت بصووت واطي : اهلين
    خالد : هلاا .؟
    رغد : قلت اهلين
    خالد : هههه صووتك قصيرر
    رغد ودهاا تكفخه
    خالد : طيب شسمه امشي نروح للكفترياا
    رغد : آآ لا
    خالد : ليه صديقتك وينها .
    رغد تذكرت ثم سكتت
    خالد طالع فيها وابتسم ينتضرها تتكلم
    عند شهد وامل
    امل : يووه تعبت وينه
    شهد : والله مادري اختفى تو شفته
    امل : يالله خلناا نرجع
    شهد : ايوالله رغوودي لحالها
    وهم ماشين وقرريب من رغد شهد مسكت يد امل وركضت لرغد
    شهد : هذاااااااااا هووو
    رغد انفجعت بس ابتسمت
    خالد مصدووم ويطالع البنت امل تطالع بخالد موب فاهمه شي
    شهد ابتسمت : خوويلد هذي امل صاحبتناا تبي تشووفك وتتعرف على حبييب القلــ
    رغد قااطعتها : شهدووه عمى
    خالد طالع رغد ثم امل ثم شهد
    امل : خالد .
    شهد : تعرفينه .
    خالد طالع امل ثم قال : رغوودي امشي نرووح للكاافتريا
    شهد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اخووص يدلعها بعد وش بقيتي لنا رغد
    رغد انحرجت وسبقت خالد خالد ضحك ثم طالع امل وكشر وراح
    امل : خالد يحب رغد ورغد تحبه
    شهد : يييييب
    امل : بسس
    شهد : وش فيك انتي تعرفين خالد
    امل سكتت ورااحت
    شهد : وش فيهم الحمدلله بس
    *****************************************

    ((تكملةالجزء))


    عنــــــــــــــــــــد طلال ببيته

    طلال : ايوالله حالتهم صعبه
    ام طلال : الله يرحمهاا بس
    رنا : ياقلبي عليك يااطيف
    طلال : يالله بروح لغرفتي برريح شووي ثم بطلع لفارس
    رنا : خذني معك تكفى تكفى تكفى
    طلال : هههه طيب اول شي خذي موافقه - اشر على امه - الغاليه
    رنا : ماامي موافقه مووو
    ام طلال : هههه خلاص ماعندي مشكله بس روحي شوفيهم يمكن بيطلعون شي
    رنا : طييب ياا احلى اوم بالدنياا
    طلال : ايه بالمصالح
    رنا : لاا مالت عليك يالدووبي
    طلال : هههههههه وراح لغرفته
    رنا : يالله مامي عن اذنك
    ام طلال : الله يصلحك
    رنا راحت جرياااااان لغرفه طلال ومن قوو السرعه
    طرااااااااااااااااااااااااخ طاحت رنا على الارض
    فتح طلال الباب شاف شكل رنا انفجع شبلااهاا
    رنا : هه هه ه هه لالالا ولا شي كنت ابيك بس شسمه
    طلال بتعجب : صكيتي بالباب
    رنا : كنت شسمه مستعجله ومانتبهت
    طلال قعد دقيقه ساكت ثم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خساره ماشفت شكلك
    رنا لووت بوزها : مااالت
    طلاال : ههههههههههههه ماقدر على زعلك يالحلووه بس وش تبين
    رناا ابتسمت بعبط : ابييك
    طلال : هههههههههههههه ورااك بلا امشي داخل الغرفه
    رنا وهي تدخل : هههههه ماشاء الله عاارف
    طلال انسدح على السرير : وش عندك .؟
    رنا : ذاك المره يوم اننا ببيت سحر تذكر البنت اللي تعرفت عليها سحر
    طلال ابتسم عرف انها درت انها ريموو اللي وياه بالبر
    رنا : ابسالك انت كلمتها هي قالت لك انهاا ريم ولا انت عرفت
    طلال : ههه لا انا عررفت
    رنا : هههههههه وعرفت انك طلال اللي بالبر
    طلال ابتسم وهو يتذكرر

    ريمو قالت بصوتها : الووو انا قاعده العب عليها وانت خربت السالفه يالله عطني سحر
    طلال بللم من قلب يعرف الصوت ويعرف صاحبه صاحبه اللي مااخلااه يناام ذاك اليووم صاحبه اللي يحس بشي لا شافه
    ريمو : الووووووووووو طلاااال << زل لساانهاا
    طلال تاكد انها هي : ريمو .
    ريمو توترت : وين سحر

    رناا : يالحبييييييب وين رحت
    طلال : ههههههههه ايوه تعرف اني طلال
    رنا : ياحركااااااااااات
    طلال ابتسم
    رنا : مني لك اووعدك اجيبهاا لبيتنا
    طلال بقق عيونه : كييف .
    رنا : بطريقتي الخااااااااصه - قامت - يالله اخليك تررقد -فتحت الباب- سياااااااا -وسكرت الباب -
    طلال : ههههه مهبووله
    وقام يررقد وهو يفكر بريموو

    ************************************************** ********

    عنــــــــــــد ريمــــــــــوو وهدوووووووووووول
    ريمو : بنسرق من بييت الصالح
    ( هو بيت رجال اسمه صالح هع وبديرتهم بيووت من طين حول مسجد يعني فلي اومينها )
    هديل بافهاء : هااااااااه
    ريمو : والله فله
    هديل : علييك حراره
    ريمو : نهي
    هديل : لالالا فيك مرض تاكدت
    ريمو : لا تكفين تعالي اقوول طسي بتجين اهلا وسهلا موب جايه بالطقااق
    هديل : بجي بس وش بنسرق
    ريمو : امم اشيااء كثيره
    هديل : تستهبلين هم منتفين نجي نصرقهم
    ريمو : هههههههههههه لا خلاص بس بنصرق طاوله
    هديل : وش نبي بطااوله
    ريمو : هذي فكرتي الثانيه
    هديل : بعد
    رييمو : يسس
    هديل : طيب خلناا نرووح اللحين
    ريمو : لا يااغبيه اذا اذن الظهر عشان الرجال يكوونون بالمسجد
    هديل : يعني البيووت مابهاا حريم
    ريمو : عادي حريم بس مو رجال عشان خالي يقص رقبتي
    هديل : طيب وش نسوي اللحين
    ريمو : نستعد يالله قوومي البسي
    هديل : وش البس
    ريمو : بنطلوون وبلووزه عادي وقبعه وكلهم اسوود
    هديل : قبعه بعز الحر
    ريمو : ايووه اشووفهم بالافلام كذا
    هديل : موب بالسعوديه
    ريمو : المووهيم البسي
    هديل : خلنا نررجع اجل داخل البيت
    ريمو : يالله
    دخلووا
    ربى : اخيراا شرفتي انسه هدييل انتي والدلخه ريمووه
    ريمو : احترمي نفسك
    اسيل : احلا يابوو شخصيه
    ريمو : احم احم
    هديل : ريمو ندخلهم معنا بالخطه
    ريمو بعد تفكير : مادري ذولي بيفضحوونا
    هديل : تهقين
    ريمو : مادري
    اسيل : ياملا الماغص وش نفضحكم به
    ربى : وجع ان شاء الله موب فاضحينكم بشي بس قولو
    زياد : يفضحوووووووونكم بوووش
    ريان : وش اكييد فضيحه ثانيه
    ريمو تهمس لهديل : وين جو ذولا
    ريان: تكلموووووووا لاعلم خالي انكم كسرتوا قزاز الموتر
    هدول بققت عيونها
    ريمو : موب احنا
    زياد : ندري بس بنكذب واكيد بيصدقونا مدام انها موجديده منكم
    هدول : اووووووووووووه
    ريمو ترقع : شسمه اقوولكم كنا مقررين نهج من البيت ومانجي الا بالليل
    ريان بنضرات استغراب : وش تبين انتي
    زياد بنفس النضرات : وليه عسى ماشر
    ((( نسيت اقوولكم عن خوال ريموو وهدوول وربى واسيل وتعريفهم
    الجده : عصببييييييه مرره بس تحن على البناات شووي اكثر من العيال بس لا قالت كلمه تمشيها ولا يهمها احد
    الخال مصعب : عصببي حتى المووت هع بس لا استاانس شي ثاني
    الخاله مناير : ارررمله مررره طيبه وفله وتعرف لحركات البنات وعندهاا زياد وحاتم
    عيالها
    زياد : بثااني ثانوي ذكي وتحس انه غاامض شوي يمكن وفاه ابووه اثررت عليه
    حاتم : بخامس ابتدائي ملقووووووووف وبس ينضرب من لقافته
    *
    الخال ثامر : ابوو هديل واسيل طيوووووب مرره والجلسه ماتنمل معه
    الخال بدر : بثالث ثانوي قلق بس مرره مع ريموو وهديل يحب لقاافتهم وفرفشتهم
    ان شاء الله ماحووسكم )))

    ربى : لا بالله احلفووا بتسوونهاا
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههه اتخيل اشكالكم
    زياد : ريان يالله يالله
    ريان : اووكي
    زياد يرفع يدينه فووق كانه يرمي كوره بالسما ثم يجي ريان ويكبسهاا مثل كوره الطائره ويقوولوون : ياااووووووووه
    بدر : سلاااااااااااااااااااااااامن علييكم يااعيال الاخواان والخوااات
    ريمو : بدررررررري << ناويه هواش
    بدر : وش تبين
    ريمو : امس تووك جااي على طوول رقدت وواصلتها نومه للحين
    هديل : هههههههههههه مافيه وقت
    ربى: اهليين بدوو
    بدر : شف شف الذووق والانووثه
    ريمو : ممكن سوال وش دخل الانوثه ؟
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه صدقت
    بدر : آآآ والله
    ريمو : اخباارك وعلوومك وشخبار الدرااسه ادري اننا باجازه بس حبيت اسال
    هديل : شووي شووي
    بدر : ههههههههههههه بخيرر
    ريان: بدوووور امش نرووح للصلاه يالله اذن
    زياد : شف شف الدنيا كيف ولد الاخت يعلم خاله
    بدر يطالع بنص عين
    ريمو : يالله بديير يالله
    بدر ابتسم عرف وش تبي
    قلدوا حركه ريان وزياد وقالوا : ياااااااااووووووووه
    ريان : يااشين التقليد
    زياد : من قلب
    جوري : حالي نلوح بقاله ( خالي نروح البقاله )
    ربى : بسم الله من وين طلعت
    هديل بابتسامه عبط : من بطن اوومهاا
    اسيل : هههههههههههههههههههههه اي اي ههههه بطني
    بدر : هذي من عرفتها تضحك
    اسيل تسدحت من الضحك
    بدر : ههه
    جوري : حااااااااااااال اكلمك
    بدر : لبيه عيووني
    ريمو : شف شف مسوي نفسه تراك بزر ثالث ثانوي
    بدر : يعني اعترفتي انك بزر
    ريمو : لا اقصد العقليه
    بدر : اهاااااااا
    جوري : بدررررر نلووووووح بقاله اللحييين
    ربى: اكششخ يابزر اربع سنين
    ريمو : يااااااا انقلعي لاكف يجيك دااز ميتين
    هديل : عندك وعندهاا خيررر
    زياد : ههه على الجررح
    ريان: تسسسس اح
    اسيل : هههههههه تكوي عسى
    جوري : يحوول
    حاتم وهو مفحم ( يعني ركض لحد التعب ): شفتوا اوومي
    زياد : وش مسووي
    حاتم : وش دخلك بس -اخذ نفس- شفتوها
    فجر : حااااااااااتم مناير تبييك
    زياد : قوولي خاله
    فجر تطالع باستحقار : وش تبي
    ربى عصبت من القلق : انقلعوا لا اتووطى ببطنكم اللحين
    فجر : ولو مارحنا وش بتسوين
    هديل : اخووص طلع لهاا اسناان اقصد لسان
    الكل : ههههههههههه
    اسيل : برووح للحماام
    ربى : طسسسسسي لازم تقوولين وبديير وريان وزياادووه انقلعووا للمسجد
    بدر : وش تبين تراني خالك تخلخلت ضلووعك
    ربى : وانا اكبر منك يالبزر
    ريمو : احلاا يالشخصيه يااربى
    قامت ربى وكفخت البزراان وطردتهم بالحووش والعيال راحوا المسججد
    هدول : اسمعوا خطتنا
    ( وتربعوا كل البنات بالارض وقامت تقول لهم السالفه كلها )
    ربى : حرام عليكم وش تبون بطاوله
    ريمو : هذي الخطه اللي هي بعد مانسرق بتخليكم برااحه دائمه
    اسيل : اخوص يالدائمه بس وشهي
    هديل : عيت تقوول بعد مانسررق ( عيت = رفضت لم تقل هع )
    اسيل : يحوووول حمستيني
    ربى : نرووح ونطق مشوار بعز الظهر عشان نسرق طاوله
    ريمو : هييه شكلك مضيعه ترا بجنب بيتنا
    ربى : ايه بس بعز الظهر صدق
    اسيل : ههه منتهيه
    ريمو : طيب يالله خلنا نرووح
    البنات : يالله

    *******************************************

    خلص الجزء الثالث عششر

    ريمو ومغاامرتهم الجديده . بيسرقون .!! وش بيصير عليهم .
    امل مين هاذي . وخالد يعرفها ولا شلون .؟ ورغد وخجلها اللي ماتقدر ترد خلوود من زوده .
    والسفره ايش بيصير .

    في البـــــــــآآآرت القـــــــــآآآدم :


    : كح كحكحكح قااسم كح قاسم
    : نعم وش فيه اوديك المستشفى
    : لالا مابي ودني للغرفه وجيب عل كح علاجي
    : حااضر

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

    :وعع وش ذا البيت خاايس
    :مين هناااا
    البنات تجبصوا من الخرعه
    : مييييين هناا






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــــــــزء الـــــــــرآآآآآآآآآآبــــــــع عشـــــــــــر

    بالاسترااحه

    ابتهاج : متى يرجعوون
    اثار : والله مادري بس هم بيساافروون معنا عموو قال
    منى : يااااااااااحظكم لو ابوي يقول بنسافر معكم
    ميعاد : سوال يتسدح ويحط رجل على رجل بتلبسين عبايه هناك
    ابتهال : ههههههههه ارحمك ميدو
    اثار : اكييد لا تخيلي شكلي
    وهلا : اجل ريمو بتاخذ رااحتها
    سميرا جايه : كني سامعه طاري سفره
    ميعاد : بدررري صراحه
    اثار : ايوه بنسافر عند اخووي بكندا
    سميرا : يااحظكم وحنا ماعزمتونا
    اثار: ههه لا
    ميعاد : لاتصكينهم عين ههه
    ابتهال : وريمو بتروح
    ابتهاج : والله من النحاسه بنزن على راس ابووي لحد نرووح
    سميرا : تتووقعوون تدري عن الرووحه
    ابتهاج : اصلا لو درت اننا بالاستراحه من امس كان صارت علووم
    ابتهال : بدق عليهاا
    ميعاد : بس اللحين الساعه 12 الظهر
    منى : كرهت الساعه وراحت
    وراحوا البنات ومابقى غير ميدو
    ميعاد : وش فيهم ذولا -بصوت عالي- انتضرووووووووووووووووووا

    ************************************************** ***********

    عند الجد ( ابو سحر )

    : كح كحكحكح قااسم كح قاسم
    قاسم : نعم وش فيه اوديك المستشفى
    الجد : لالا مابي ودني للغرفه وجيب عل كح علاجي
    قاسم : حااضر
    وساعد الجد يرووح للغرفته
    قاسم : الوو
    فارس : هلا قاسم وش تبي
    قاسم : جدك طال عمره تعبان
    فارس : جدي تعبان .!!
    قاسم : ايووه ورفض يروح للمستشفى
    فارس : جاي جاي
    الكل ببيت الجد بس كبار البزران بالبيووت اعرفوا اني اقصد ( سيف ومحمد القلق هع )
    سعود : بعد عمر(ن) طوويل ان شااء الله
    الجد : انتم وش فيكم لامرضت تجمعتوا بس اخ لو قاعد بيبيتي محد فكر يجي لمي ماعدا فارس
    عزوز : افاا ياجدي بس اشغال والله
    سعود : ايوالله الشركه ماخذه عقوولنا
    الجد : ههه خلاص خلاص بس اخباركم
    طلال : احنا المفروض نسال بس عساك بخير
    الجد : الحمدلله بس انتم
    الكل : بخير الحمدلله طيبين
    الجد : عسااه دايم وتجتمعوون عندي
    سهام : اكيد ما اكلت علاجك
    فيصل : اتووقع ماتاكله الا اذا تعبت
    مشعل : ايوالله شف شلون حالك
    فارس سارح طول الوقت
    الجد : ايه خلاص بس سكروا الهرجه فارس علامك ساكت
    فارس ابتسم : لا ابد بس لازم تنتبه لنفسك
    فيصل ومشعل : بدررررري
    فارس : ههه لا بس حقتي لها طعم
    عهد : ليه ذاايقها
    طلال : هههههههههههههههههه منتهيه
    سحر : هههه انا بنت عمتها وخالها
    عزوز : جبتي جديد
    سحر : مالت عليك
    مشعل : وانا عمها وخالها
    فارس : ياسمجكم بس
    سعود : ههه خلاص انا عني استاذن بعد ماتطمنت بس انتبه لنفسك
    سحر : باابي بقعد عند جدوو
    سعود : لاحبيبتي تتعبينه
    الجد : لاماعليك منه اقعدي
    سحر : هههه هو يبيني حرام ارفض طلبه
    الجد : تعقبين
    الكل : ههههههههههههههه
    سعود : خلاص بس لاتزعجين جدك
    سحر : طيييب
    فيصل : يحوووول
    عزوز : وش فيك
    فيصل : كنت ناوي اقعد بس مادام هذي بتقعد -واشر على سحر- هوونت
    طلال : ههههههههه انت وش فيك عليها
    مشعل : صادق هي قلق
    عهد : طالعه عليييييك
    سحر : انتي سبيتي سبه مشتركه
    عهد : بس تمشي
    واستااذنوا وراحوا واللي بقى ( فارس وطلال وسحر وعهد وسهام )

    ************************************************** ********

    عنـــــــــــد خــــــآلــد

    خالد جالس قبال رغد ويطالع فيهاا بفهياان وهي مدنقه من الحيا اللي ذابحها << حيا مريخه هع
    خالد سكت شوي ثم قال : رغوودي << يموون
    رغد ( يالبيه يازين اسمي على لسانه ) : هلا
    خالد : هلابك بس بغت اسالك عن البنت اللي معك
    رغد بستغراب : مين . امل .
    خالد : اييه امل - ثم كشر- هي تكلم شبباب
    رغد : هلاا .
    خالد : ادري ان سوالي غريب بس ابي جواب
    رغد : لا اموول ماتسوي ذا الحركات
    خالد تنهد : مابيك تمشين معها
    رغد : سلاااماات
    خالد ضحك ثم ابتسم : الله يسلمك بس ليش
    رغد تفشلت بس كملت : اسمع خالد ادري انك حبيــ - تداركت نفسها - تحبني بس مو عشان كذا - اخذت نفس - تختار صديقاتي بمزاجك
    خالد ساكت ويطالع برغد ورغد تحس انها سوت انجاز بهذا الكلام البسيط
    خالد ابتسم وهي استغربت انه ماعصب ولا شي : رغودي اسمعي اكيد مالي حق اختار صديقاتك مثل ماقلتي عشاني حبيبك ( قال كذا لانه انتبه لكلمتها ) بس انا امل مابيك تصاحبينها فيه فرق اكيد بين شهد وامل انا موب جايك من الباب لطاقه واقول لك لاتصادقين امل ولاتمشين معها بس لانها تكلم عيال وتحتك معهم والخافي اعظم
    رغد ساكته ماتدري وش تقول منصدمه من الكلام الي يقوله وعاجبتها طريقه كلامه واقناعه بس اكتفت بالسوال : ايش
    خالد : امل صديقتك على قولتها اني عاجبها وتبيني اصير صديقها فهمتي ليه مابيك تمشيين معها وتحتكين فيها واكيد انك تبيني لك - ثم غمز وابتسم - مثل مانا ابيك لي
    رغد انحررجت بقوه بس وقفها كلام خالد وقالت : يعني انا نفس امل .؟
    خالد استغرب : لا وتخسى امل تووصل لربعك
    رغد ابتسمت بحزن : ايه مو كلنا نشترك بشي واحد كلنا نكلم شباب
    خالد تو ينتبه : بس فيه فرق
    رغد : لا ماافيه كلنـ
    خالد قاطعها : رغودي هي تكلم شبااب للتسليه بس وانتي ماتكلمين انا اللي اكلمك ورغد انا احبك - ابتسم بستهبال - مافيه فكه مني
    رغد ابتسمت وهي تشووف اللي سارق قلبها قدامها

    ************************************************** **********

    عنــــــــــد مـــــــآجــد

    وطيف واسماء وغدير << خوات ماجد قاعدين بالصاله مع مرت ابووهم واختهم رزان واخوهم سلطان
    اسماء تلعب رزان وطيف سرحانه وغدير تتفرج على التلفزيوون وام سلطان تاطالع ببنات زوجها وهي راحمه حالهم ابتسمت وهي تطالع اسماء وه تلعب بنتها وغدير وحماسها للتلفزيوون وهي تطالع بس تلاشت ابتسامتها يوم شافت طيف قد ايش هي سرحانه حزنت عليها يوم اكتشفت مرضها وحاولت قد ماتقدر انها تكون مثل اومهاا بس بتقدر ماندري .
    ام سلطان : طيووفه وين سارح البال
    طيف تكره اوم سلطان بعتقادها انها سبب ترك ابوهم لهم ردت بدون نفس : مالك خص
    ام سلطان تفاجئت من ردها بس ابتسمت وقالت : طيب وكيفك اللحين تحسين بالام شي
    طيف ببتسامه استهزاء : ليه تبين تنبسطين على تعبي بس خساره ماحس بشي لاحسيت جيتك وقامت من الصاله لغرفتها
    اسماء متفاجئه من طيف وحركاتها اللي صارت تنرفز وقالت لام سلطان : ماعليك هي مرحله وان شاء الله بتعدي
    ابتسمت ام سلطان وهي مستغربه حاله طيف اللي كلمالها تسووء
    اسماء لحقت طيف وهي معصبه منها : خير انتي وش تحسين فيه المره تعاملك احسن معامله تردين لها بذا الاسلوب ( مره = حرمه انثى انسه اللي تبون هع )
    طيف : ليه لاتكون سحرتك
    اسماء : الحمدلله والشكر خلاص درينا انك مريضه بس المريض مايسوي نص اللي تسوينه تدرين اللي اثر مو مرضك السرطان مررض العقل
    طيف خانقتها العبره : ليه انتي معها ليه
    اسماء : من حركاتك اللي ترفع الضغط خلاص تراك زوديهاا ماتعريفين تتعاملين باسلووب انتي اصلا ماعندك اسلوب شلون تبينها تعاملك هاه تكلمي تضربك ولـ
    طرااااااااااااخ كف قووي جدا جدا جدا من ماجد اللي معصب وهو يسمع كلام اسماء ويشووف شلون طيف تبكي
    اسماء : تضرربني يااماجد تضربني .
    طيف ركضت لحضن ماجد وهي تبكي م
    ماجد : انتي ايش تبين ليه تقوولين لاختك كذا هذا اللي علمتك اومي تزاعقين خواتك ( تزاعقين = تصارخين )
    اسماء ودموعها على خدها : طيب عرفت السالفه -مسحت دموعها - قبل
    ماجد ودها يتاسف منها بس بجد عصبته : مابي اعرفها ولو عرفتها ماتوقع تستاهل ذا الكلام الجارح اللي تقوولينه
    اسماء تشاهق من البكي وراحت لغرفتها
    راح ماجد لغرفه طيف وهو يقول : وش سوويتي وش اللي خلى سومي تعصب تكلمي
    طيف : ماسوييت شي بس -سكتت -
    ماجد : يعني سومي من الباب للطاقه بتهااوشك -بحنيه- يالله تكلمي واعووعدك مابيصير الا الخير
    طيف : اناماحب دلال ( مره ابووهم ) دلال هي اللي فرقت بين اومي وابوي وكل ماسويت شي لها جت سومي تتدافع عنها - قالت بصوت انبح من كثر الصياح وهادي- بس انا اختها ليه توقف معها اكيد انها ماتحبني ماحد يبيني الا انت مجوود لاتخليني تكفى مابقى الا انت تكفى ماجد لاتخليني
    ماجد تقطع قلبه على اخته بس قال وهو ضامها لصدره : اسمعي حبيتي دلال مالها دخل بسالفه اومي وابوي وسومي اكيد عشان حالتك معصبه سومي تحبك وكلنا نبيك حتى دلال اللي تتوقعين انها تكرهك تدرين انها دافعه نص تكاليف علاجك ابوي رفض بس هي اقنعته تبي تسوي شي زين لنا وتتوقعين في شي ازين من كذا حبيبي اسمعي قد سوت شي لك .
    طيف وهي منصدمه من كلام ماجد وكانها اقتنعت : لاا
    ماجد : خلاص طيب كلنا نحبك طيووفي لاتزعلينا عليك يالله ارقدي شكلك تعبانه
    طيف : طيب بس روح لسومي اكيد انها تبكي اللحين وقلها اني اسفه
    ماجد : طيب -اشر على عيونه - من عيووني ياعيووني
    ماجد هو الوحيد اللي يقدر يقنع طيف باسلووبه يعرفلهاا ويعرف لكل خواته لكل اخت طريقه خاصه لهاا وربي رحمهم وعطااهم اخ غالي مثل ماجد

    ************************************************** **************

    عنــــــــــــــــد البنـــــــــــــآت

    ريمو : اووش مابي ازعاج الله يفظحكم
    هديل : وين جبنااهم حنا
    ربى: انطموا لاعلم عليكم
    اسيل : والله يالله اسرعوا
    دخلوا البيت من الطاقه المنكسره ( الشباك او الدريشه )
    ربى :وعع وش ذا البيت خاايس
    :مين هناااا
    البنات تجبصوا من الخرعه
    البنت : مييييين هناا
    والبنت تتقدم وتسال والبنات مستغربين انها ماشافتهم وهم واقفين قدامها
    اسيل : ايييييييييييييييه
    على طول ريمو سكرت فمها لاتفضحهم وتقول بهمس : فضحتينا الله يفضحك
    اسيل : هذي احلام العمياء
    البنات اخذوا نفس وارتاحوا نفسيا وجسديا ولقوا الطاوله اللي طاقين مشوار عشانها
    طاوله فيه سحاابين ( يعني درجين تحت بعض كومادينه بختصار هع هع )
    ريمو : يالله شيلووها
    ربى: حرام عليكم ليه كذا
    اسيل : ايوالله تخيلي ماعندهم غيرها
    ريمو: اقوول انطرمووا بس
    هديل : يمكن داخله شي
    البنت باقيه تسال والبنات ساحبين عليها ومو معبرينها كانها موموجوده
    دق جوال ربى جت ريمو من الخرعه لاينفضحون طشته بالارض وشهقت ربى بكل ماتاها من قووه
    ربى:جوااااااااااااااااااااااااااااالي الله يشيلك يالملعوونه وخططك الغبيه يالحقيره يالكلبه
    هديل حطت يدها على فم ربى واسيل تحاول بالجوال لحد ماشتغل وارتاحت ربى بس اتوقع الجوال حرم يوصل مكاالماات هههه
    ريمو راحت للعمياء واسالتها من زود الغباء : فيه احد بالبيت غيرك
    هديل ودهاا تتووطى بريما والبنات يلعنونها والبنت من الغباء ردت : ايه بس مين انتي
    ريمو قالت مع ابتسامه عبط : فااعله خير
    اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه قال فاعله خير قال
    ريمو : على تراب بس وين الناس
    احلام : كلهم نايمين والرجال بالمسجد
    بعدين شالو الطاوله البناات ثم مروا على المطبخ لانهم بيطلعون مع الباب << يموونون
    وصلوا لللبيت بعد ماتفكك يدينه وحطوالطاوله بالمستوودع
    ربى: اخ تفككت يديني
    هديل :مالت عليك وشفيه داخل الكومادينه حشى حصى
    ريمو: ايه صح بنفتشها لا بدت الخطه الثانيه
    اسيل : ذبحتيناا وش هي
    ريمو : تبوون نسوويها اللحين ولا بكره
    ربى: لا والله
    هديل :كولي تراب اكيد الحين
    ريمو : مممم طيب بس اصبروا
    الكل: طيب
    راحت ريمو ورجعت بعد ماجابت مطررقه كبيره حقت جدتها
    الكل مستغرب عليهم علامه !!
    وريمو بباتسامه : يالله امشوو
    ترررررن ترررررررن
    ريمو : اصبروا شوي - ردت - الوووو
    : هلاا
    ريمو : هلا بيوونه اخباارك وحشتيني
    بيان :لوو وحشتك كان اتصلتي مالت عليك
    ريمو : ههه تحجيره موب صاحيه بس انا ذا الايام كلها مشغوله بالمخططات
    بيان بضحكه : اخووص وشهي مخطااطته
    ريمو : والله فاتك كل شي سويته ركبه الموتر وكسرت قزاازه وسررقت كومادينه وكل شي
    بدر بشهقه : انتي اللي كسررررررتي القزاازه
    ريمو لفه بررعب وهي تطالع بدر وتطالع شي بجنبه طوويل التفتت لقته مصعب يؤؤ الله يعينهاا بس
    مصعب وهو مسكر على اسنانه : انتي اللي كسرتي القزااز
    ريمو: ايووه بيان تراى شسمه اللي قلته نصب وشسمه بس حبيت احمسك
    بيان بستغراب : تلعبين علي والله اعرف حركاتك
    ريمو: هه الله يرجك بس بغت اقلد ذيك وماقدرت
    بيان :وش تحسين به
    ريمو : اهاا مشغوله طيب باي
    بيان مبققه عيونها : باي
    ريمو سكرت : والله بياان منتهيه خبله البنت
    مصعب : اساالك انا
    ريمو : هلاا خال وين الناس
    بدر خايف على ريمو لانه خالها بقوه عصبي حتى لو اتفه الاشيااء
    مصعب : انتي كسرتي القزاازه ايه او لا
    ريمو بمزح : هههه وش فيك الله يهداك قمت تخربط
    مصعب : اخربط هااه - رفع عقاله من راسه وقرب يبي يضرب ريمو والبنات يدينهم على قلوبهم بس ريمو انحاشت -
    بدر : مصعب خلاص مايسوى عشان قزازه انا بدفع قيمتها لا تخاف
    مصعب :هذي مو اول مره تسووي بلاااوي لازم اوقفها عند حدها
    بدر : مصعب خلاص عاد ماراح تسوي
    مصعب : انت اسكت فااهم وانا اعرف اتصرف ماباقي الا البزران يتكلمون
    مصعب مسك ريمو مع بلوزتها وعطاها محطتين بالعقال الييمه ( محطه = ضربه )
    البنات محزنين على ريمو ويشاهقوون مع كل ضربه وربى تبكي تتخيل لو المحط جاها
    وطلع مصعب من البيت وريمو ماسكه مكان الضربه ووتتالم بقووه
    بدر قرب من ريمو :ريمو يعوورك
    ريمو عيونها تدمع غصب عنها بس ابتسمت ابتسامه وسيعه : لااااا جت سليمه
    بدر بشك : طيب ليه تبكين
    ريمو : ههههه وش ابكي مدري عقاله فيه غبار هههههه
    بدر عرف انها عورتها والبنات مصنمات مايدرون وش يسون
    ريمو : بطلع شووي وطلعت الحووش
    ريمو بالحوش تكلم نفسها : هين هين اللحين قاعدين يضربوني ليه باابي ماعمره ضربني يجي مصيعب يضربني -ابتسمه ابتسامه وااسعه - خلني اهررب واذا سالوني بقول زعلانه - قالت بخوف - بس اخاف يصير فيني شي - قامت تششجع نفسها - ريموووه ماعمرها خافت من شي يالله بتووكل على الله واوررريهم
    وطلعت مع البااب اللي ورى وراحت للمزرعه حقت خالهاا البعيده غير هذيك اللي بها الموتر

    ************************************************** ****************

    ((تكملةالجزء))


    عنـــــــــــــــد خــــــــآلــــد و رغــــــــــــــد

    خالد بس يتكلم ويحش بالرايح والجاي ورغد مبتسمه وتضحك على تعليقااته
    خالد : وععع شووفي هذي كل مامشيت من عندهاا تجيني حاله صررع
    رغد : ههههههههه ليه
    خالد ابتسم : ياخي احسهاا ماتعرف الموويه والصاابوون
    رغد : ههههه حلووه
    خالد : عيوونك الحلوووه
    حمد :خلوووووود
    خالد التفت عليه : بسم الله الرحمن الرحيم
    حمد : شايف يني ( جني )
    خالد : وش تبي ماتشوفني قاعد مع البنت
    حمد : مالت عليك انا شو اللي يابني هنا ايوه نسسيت ترى البنيه صجتني تبا رقمك
    رغد : مين .
    خالد : ذي امل
    : ايووه امل
    رغد : امل . وش تبين من خالد .
    امل بسخريه : عشتوو والله انتي اللي وش تبين بخلوودي
    خالد ساكت ومتكي على الكرسي ويطالعهم ببرود وحمد سحب نفسه وراح
    رغد تنتضر خالد يتكلم
    امل : بالله وش عاجبك فيها لا جمال ولا شي لا وبعد جايه بالحرااام
    خالد عليه و !! وعدل جلسته بيفهم السالفه
    رغد بعصبيه : انا مووووو بنت حراام احترمي نفسك لايصير شي موو من صالحك ياا امل
    امل ببتسامه تنرفز : اجل وين ابووك طال عمره
    رغد دموعها متحجره بعينها : مالك دخل ابعدي عني ايش تبين انتي
    امل بلا مبلاه بدمووع رغد ومشاعرها : اهاا فهمت تبين تسلكين نفس طريق اوومك ماشاء الله عليكم يالعاايله المحترمـ
    طراااااااااااااااخ كف على خد امل خلااهاا تطيح على الارض
    امل : انا انا تعطيني كف يااخالد
    خالد : اعطيك واعطي عشره من اشكاالك فااهمه - التفت على رغد - تعالي رغوودي ومشوو
    امل بصووت عالي : والله لا اخليييك تندم على الكف يااخااااالد والله لاااااخليييييييييك تندم
    خالد وهو يمشي وماسك رغد
    خالد : ماعليك منها فاقده عقل
    رغد سااكته وعيوونها تدمع غصب عنها
    راح خالد وودها لدوره المياه عشاان تغسل وجههاا

    ************************************************** *********************

    عنــــــــد الجـــــــــد

    عهد : ههههههههه الله يررجك
    سحر : ههههههههههههه
    الجد : اقوول فارس
    فارس : سم
    الجد : سم الله عدووك بس متى مساافرين للكندا
    فارس : والله ماادري بس الاكيد بعد 3 اياام
    طلال : ماشاء الله مساافرين عند خالد
    فارس : ايه من زمان عنه
    عهد : قهرر موب راايحين
    سحر : غبيه
    فارس : هههه وش دخل
    سحر : لو اني منها كان حنيت وزنيت على راس ابووي لحد يوافق
    الجد : ههه خبله
    فارس : الا يااطلال ليه ماترووحون معنا
    طلال : والله مانقدر اشغال واوومي تعبانه ذا اليوومين مانقدر نساافر
    سحر بزله : قهر
    الجد : ليه وش فيه قهر بعد
    سحر : آآ يعني - بحماس - ايووه صح لا عهد ولا رنا يحوول اقعد مع مين
    عهد : طيب وش بلااك متحمسه
    طلال : ههههههههه من جد
    سحر بفشله : آآآ كذا ابين وجه نظري
    سهاام : يالله هيدوو حبيتي تركي جاء
    : تركي من زمان جاي وله ساعه واقف برى ينتضركم
    الجد :هه طيب ليه مادخلت
    تركي : والله قالوولي دقيقه صاارت ساعه
    طلال : هههه نفس الحال اجل ابعرف مامعهم ساعه ولا وش قصتهم يعطون وقت غلط
    ورااحوا تركي وعهد واومهم سهام
    تررررررررن تررررررن
    ردت سحر : الووووو
    : هلاابش حي من عكس اتجاه الريح وجاابش
    سحر : ههههه ياهلاا والله بريموو
    طلال من سمع اسمهاا سررح بعالم اخر
    ريمو : اخباارك وكيف الحال
    سحر : بخيير الحمدلله انتي كيفك
    ريمو : بخيراات نشكره ونحمده
    سحر : وش اخر المغاامراات
    ريمو :ههههههههههههههه فااتك والله
    سحر : وشش . تكلمي بسررعه
    فارس : وهذي ماترتااح الا بمشكله
    ريمو : مين اللي عندك
    سحر : ماشااء الله سمعتيه يازرقااء اليماامه
    ريمو : وش دخل زرقاء اليماامه اخبرهاا تطالع مو تسمع ( اخبرها = اتذكرها )
    سحر تفجررت ضحك
    ريمو : ماجاوبتي منوو عندك
    سحر : ههه فارس وطلال وجدوو اصلا انا ببيت جدي
    ريمو : وش الطااري ببيت جدك
    سحر : ههههههه وش تحسين به والله جدي تعب وتجمعناا عنده
    ريمو : ايوه يالشبااب الفااسد ماتعرفون جدكم الا اذا تعب
    سحر ماتقدر تتكلم بس تضحك
    ريمو : عطيني جدك بتحمد له على السلامه
    سحر : ههههههه صاحيه ولا انهبلتي
    ريمو : لا صاحيه بصرعه الشمس احرقتني
    سحر : وش دخل الشمس
    ريمو : اخلصي علي
    سحر: جدوووو
    الجد : هلاا
    سحر : صديقتي تبي تكلمك
    فارس : تستهبلين
    الجد : ياهلا فيهاا عطيني اكلمها
    طلال مستغرب وش تحس فيه ريمو بس ابتسم على هبالها
    ريمو : السلاام عليكووم
    الجد : ياهلا وعليكم السلام
    ريمو : اخباارك يااجد
    الجد : بخيير الحمدلله
    ريمو : الحمدلله على سلاامتك
    الجد : الله يسلمك
    ريمو : شف شف اهلك مايعرفوون جدهم الا بذي الاوقاات
    الجد استاانس : ايوالله صدقتي ياابنيتي
    ريمو : يحصلهم جد ومايجتمعوون عنده
    الجد : ههه ايوالله
    ريمو : يحصلهم جد ومايوونسوونه ويعرفوونه ولا يسمعوون هرجه
    الجد : صح لسانك
    سحر متفقعه ضحك مع انها ماتدري وش تقول ريمو وفارس يضحك على خبال صديقه بنت اخووه وطلال ساارح مو معهم
    ريمو بستهبال : اخ لوو اني عندك ابصير خدامه بدوون راتب
    الجد : ههههههههههههههههههه
    ريمو : هههه اهلي لايقدرون المعرووف اللذي اقووم به
    الجد : علاامك قلبتي فصحى
    ريمو : ههههههه مادري يالله طال عمرك ان شااء الله وماتشووف اي شي يعكر مزاجك ولا بزران يغثوونك ولا خال يضربك بالعقال ولا تتعب ولا سحر تزعجك قل امين
    الجد : ههه امين
    ريمو : طيب ممكن تعطيني سحر
    الجد: ههههه طيب خذيهاا
    سحر : هههههههههههههههههههه وش قلتي لجدي هبلتي فيه
    ريمو : هههههه يااحليله يا حظك عندك جد
    سحر : ههه ايوه وش قلتيلي - بحماس - صح وش مغااامرااتك
    ريمو : ايه تخيلي وقالت السالفه كلهاا
    سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موب صااحيه
    ريمو : ههه بس المحطه بالعقال تعوور الله لايووريك
    سحر : ايوالله احس يااعمري عليك
    ريمو : بس ماعليك عندك رجاله
    سحر : ههههههههههههههه شلون تركب رجاله
    ريمو : ههههه مادري بس اللحين رايحه لمزرعه خالي ابندس فيها عشان يعرفوون من هي ريمووه
    سحر : احلا يالقويه
    ريمو : اعجبك
    سحر : هههه لا
    ريمو : مالت بس مين باقي عندك اكلمه
    سحر : ههههههه لا اللي عندي كلهم رجال
    ريمو : طيب ليه قاطه نفسك بينهم
    سحر : هههه مادري
    ريمو : طيب سلميلي على اللي عندك بس ذكريني فيهم
    سحر : هههههه هبلا الي عندي فارس وطلال وجدي
    ريمو بشك: طلال اللي كلمني ذا المره
    سحر : ههه ايووه
    ريمو : اهاا طيب سلميلي عليهم ويالله بااي
    سحر : باي وانتبهي لنفسك لايصير فيك شي
    ريمو : طيب وقفلت
    طلال بسرعه : هذي اللي كلمتها ذاك المره
    سحر : ايووه وترااهاا تسلم عليكم
    فارس : احسهاا خبله
    الجد: بسس ماشاء الله عليها - قعد يتذكر كلامها - هههه صدقت والله خبله
    طلال : وش سووت بعد
    سحر تحمست واستاانست ان طلال يكلمها وقالت لهم السالفه
    طلال بدهشه : هي اللحين منحااشه لحالها .؟
    سحر : ههه ايوه
    طلال : طيب ماتخاف يصير فيها شي
    سحر : هههههههه تقول انها رجاله
    الجد : بس خالها هذا شكله مريض
    فارس : مسكينه اجل اكلت ضربتين
    وطلال يفكر بريمو وخايف عليهاا لايصير فيهاا شي
    والبااقي يتنااقشون بالقضيه اقصد السالفه هع

    ************************************************** *********

    عنـــــــــد البناات وبدر وريان وزياد

    ريان: الحمدلله بضربها عشان قزاز
    ربى بقهر : ايوالله اقول لابووي يدفع قيمته
    هديل : اكييد عمي كان معصب
    زياد : عااد خالي لاعصب ابعدوو عنه
    ربى: بس اح لوو تشووف كيف انضربت
    بدر : وينها طوولت برى
    اسيل : بروووح اشووفهاا
    وراحت اسيل تدوور على ريمو برى بالحووش
    الا بدخله ام ريان
    ام ريان : هلا بدر وينك ماشفنااك
    بدر : هلاا فيك - وقام يسلم - والله امس جيت ورقدت
    ام ريان : ربى وريان -ثم سكتت تدور ريمو- وين ريمو .
    هديل : طلعت برى شووي
    ام ريان: ايه طيب تجهزوا اليوم بنرجع للريااض
    ربى بستغراب : بدرري وش الطاري .
    ريان : لاااااااا ابقعد هناا ماصار لنا اسبووع
    بدر :ليه بترجعون بدري
    ام ريان: ابووكم يقول بنسافر لكندا
    ربى بافهاء : كــ نــدآآ
    ريان: كندا حنا بنروح لكندا
    هديل : يااااااااحظكم حنا حدنا داخل السعوديه
    زياد :من درريت انكم رحتوا البحرين ثم الامارت ثم الخليج ثم الدول العربيه داري انكم بتخربوونها
    الكل : ههههههههههههههه
    بدر : هههه عزالله عمرلاحط براسه شي جابه
    ام ريان : ايوه يقوول ان عمكم ابو بندر بيروح لولده سلمان هناك وحنا بنروح معه عاد مدري مين بعد بيروح
    ربى : وناااااااااااااسسسسسسسسسه
    هديل : بتلبسين عباايه .
    ربى : هههههههههههههه مادري ماقررت
    ام ريان : يالله تجهزوا وقولو لريموو
    وراحت

    ********************************************
    خلص الجــزء الرابع عشر

    ريمو انحااشت يقال انهاا زعلاانه .؟ بيلقووونها .وبتدري عن السفره ولالا .
    سحر بتسافر بعد لكندا .؟ بيتقاابلوون هناك ويكملوون مصايب .
    امل عرفنا سالفتهاا ايش بيصير . والكف وتهديدهاا لخالد ايش بتسووي .
    رغد بنت حرام .؟ صدق الكلام ولا كذب . خالد بيستفسر منها ولا بيعديهاا .؟
    خالد ايش بيصير عليه وبيدري ان اهله بيجوونه . بيستانس لجيتهم ولالا .
    سلمان صديق خالد هو اخو اثار ولا واحد ثاني .
    تاابعوا معي لحل كثيرر من الالغااز

    في البــــــــــــآآآرت القــــــــــــــآآآآدمــ :


    ببرود : نهي عاادي - بحماااس - فااااااااااااتك شسسسسسسسمه اشياااااااااء
    تحمسست : وششش تكلمي انطقي حركي لساانك وش تنتضررين


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ


    : انت ماتعرفني
    : طيب وش تبين






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــزء الخـــــــــــــآمـــــــس عشــــــــــر




    عنـــــــــــد ريمــــــــوو

    ريمو : يؤؤ يؤؤ شووفي ياريما قد ايش الضرب مزرق - بنرفزه - سماااااجه عشاان قزاازه ماتسووووى يووووووووووه الطااوله تصلح لذاا المواااااقف صدق اني غبيييه وش ذا الحرر
    احس بتجيني ضربه شمس وقمر وكلبوو شي بس عاجزه ارررجع
    قررت تررجع يوم التفت لورى لقت سيااره وااقفه ومشتغله بس ماافيه احد جوااتها وهي ددسن غماره وحده استغرربت لانهاا ماشافتها يووم راحت رااحت لهاا ( تعرفون لقافه ) قربت وقرربت
    فتحتت السيااره ببطيئ مالقت احد طلت على الحووض ( نصهم يقول الشنطه بس ماتركب هع ) برضوو مالقت احد بس لقت صنااديق
    ريمو : غرييبه ماافي احد - بحماس - خلني اسوووووقهاا ايوالله فكررررررره قدااااام بسس وشش داخل الصنااديق لالالا اذا رجععت فتششتهاا مع الطااوله الله ونااسسسسسسسسسه
    ركببت السيااره متووجهه لللبيت وهي في قمه الحماااس


    ***************************

    عنــــــــــــد مـــــــــآجـــــد

    دق البااب
    اسماء تمسح دموعها وبصوت باكي : ادخل
    ماجد دخل وشاف اسماء كسرت خاطره بقوه وحاول يراضيها بالاسلوب اللي يمشي معها
    ماجد : سومي تبكين
    اسماء : لا
    ماجد ابتسم : حبيبتي انا اسف ماكنت اقصد والله بسس كلاامك - دق جواله بالرقم الغريب نفسه عقد حوابه - وش ذا شكله يعرفني - طنش وكمل - وش كنت اقول
    اسماء ساكته وتنتضره
    ماجد : تدرين كلامك ماله داعي احنا مانبي نزعل طيف تدرين انه بيضر بصحتها كلامك كان جارح لها ماتعودناها منك ياسومي انتي اكبرهم واعقلهم يطلع منك هالكلام كذا اومي علمتك ماتسمعين لهم ولاشي حرام عليك سومي والله حرام اومي عودتكم تكونون مع بعض وهذا اللي طلع بعد موتها الله يرحمها
    اسما بهمس : الله يرحمها
    ماجد : اسف على الضربه والله تمنيت تنقص يدي قبل لا اضرربك طيف قالت لي السالفه بس كان تقدرين تووصلين لها مو بذاك الطريقه
    اسماء ببكي : بس هي نرفزتني والله ماكنت ابي اقول ذاك الكلام بس هي
    ماجد : انا ادري مو قصدك بس خلاص مابيك تعيدينها اذا انتي ببتعاملين كذا وش تخلين لهم - بابتسامه - يالله ابخلييك اللحين وبطلع طيب
    اسماء : طيب
    ماجد : ومابي اشوف هاذي الدموع
    اسما ابتسمت : طيب

    هذي كانت طريقه اسماء يحسسها بانها اكبرهم واعقلهم ويحسسها بالمسؤؤليه وش احلا من انه يكوون لك اخو يكون فاهملك ويعرفلك

    طلع ماجد وهو يحس براحه بسس للاسف دق الجوال مره ثانيه تنرفز ورد
    ماجد : الوو
    : الوو
    ماجد استغرب الواضح انها بنت : مين معاي
    : اخبارك
    ماجد توقع انها من البنات اللي كان يرقمهم لانه بعد ماتوفت امه ترك حركاته وخرابيطه : اتوقع اني سالت
    : انت ماتعرفني
    ماجد باستغراب : طيب وش تبين
    : ماجد اخبارك طمنا علييك
    ماجد شوي وينجن : ميين انتي تعرفيني بعد وتعرفين اسمي << كان يكلم البنات باسم مستعار
    : ماتعرفني حتى لو قلتلك
    ماجد : لاعاد تدقين على ذا الجوال فاهمه وسكر وهو حده مستغرب وطلع برى البيت

    ************************************************


    عنــــد البنــــــــــــآآت

    منى : لساااااااني يحكني لااززم اكلم ريموو اللحين اقووولهاا
    اثار : وججع خليهاا مفااجئه
    ابتهال : وشششهي مفااجئته المششكله لادررت اننا بالاسترااحه
    ميعااد : ايوه صادقه بعد اللحين الظهر السااعه
    قاطعتهاا ابتهاج : المووووهم
    ميعاد : يعني بتششك متجمعين الضهر الحمدلله
    سمر : صاادقه ميدوو
    منى : مصيررها بتدري من ابووها خلني ادق بسس
    دققت على ريموو
    تررررن ترررن

    : الوووو
    منى : هلاا ريمووو
    ريمو : هلااابك وينكم لاتتصلوون ولا شي
    منى : هههههه ننتضرر حظررتك
    ريمو : ايه هين مستاانسين بالاسترااحه ولا فكرتم
    منى باستغراب : وشش دراك اننا بالاستراحه .
    ريمو ببرود : بابي قالي
    منى : وعااادي عندك ماتبين ترجعين
    ريمو بعد ببرود : نهي عاادي - بحماااس - فااااااااااااتك شسسسسسسسمه اشياااااااااء
    منى تحمسست : وششش تكلمي انطقي حركي لساانك وش تنتضررين
    ابتهاج : وش السالفه
    منى تاشرلهاا يعني شووي اصبري
    ريمو : لالالا موو قاايله
    منى مندهشه : ليه
    ريمو : مزااج
    منى بعصبيه : مررريضه يالله تكلميييي حمسستيني وتقوولين مو قايييله
    ريمو : ههههههههه لااجيت عندكم علمتكم
    منى : ايييييه ذكررتيني
    ريمو : ههههههههههههه اعررف حركااتك بسس مااتمشي
    منى مستغربه : اي حركات .
    ريموو : تبييين تحممسسيني هع
    منى : لا ماالت عليك بس
    ريمو : اجل .
    منى : درررريتي عن السفرره .
    ريمو : سفرررره .
    منى : ايه غبيه ماتفهمين
    ريمو : وش سفرررررررته .
    منى : انتم بتساافروون لكندا
    ريمو بتبقييق عيوون : كنداا .؟
    منى : ايه
    ريمو : وععع وش نبي هناك
    منى معصبه : تسسسسسستهبلييييييين حضرررررررررتك ولاتستهبليييييييين
    ريمو ببرود : ورااه .
    منى : وشش وععه مالت علييييك
    ريمو : عبالي لجده للشرقيه طلعت للمخنزه هاذي ( مخنزه = تجيب المرض هع )
    منى : الحمدلله والشكر قالت جده
    ريمو : لببببببى جده ووه بسس
    منى : حبيبك على غفله
    ريمو : وداقه بس عشاان تسذا
    منى بتبقيق عيون : مادري تدرين وش ودي
    ريمو : وش .؟
    منى : اصير جمبك واعطيييك كففف
    ريمو : اصلاا تتمنين تجلسسين جمبي والله ونااااااااسسسه
    منى : مالت
    ريمو : الا مانتم راايحين معنا مابي اقعد لحالي طفشششش
    منى : الا بتروووحون مع عموو فيصل عشاان سلماان
    ريمو : اهاا يااحليله سلمان مغبرر
    منى : وش تحسين به
    ريمو : وناااااااااسسسسسسسه
    منى : اسمع صوت سيااره ولاا .؟
    ريمو : اييييييييه
    منى : اخبررك ماتسوولفين الا بعيييييد عن النااس
    ريمو : اييييييييه
    منى : وشش فيك معلقه
    ريمو : مستااانسه موووووووووووره
    منى : اخلييك مالت عليييك رصييدي راااااح
    ريمو : ابعدييي ياالقعييطيه ( القعيطيه - بخيله )
    منى : كلنا بنات عم
    ريمو : اسم الله علي
    منى : مالت يالله باي
    ريمو : هههههههههههه باي
    منى : الحمدلله والشكر وصكررت

    *****************************************

    عنــــــــــد الجــــــــــــــــد

    طلال قام : يالله عن اذنكم بطلع
    الجد : وين تو الناس
    طلال : لابس ماجد يبيني
    الجد : اهاا اجل تيسرر
    فارس : خذني معك
    طلال : وش تبي
    فارس : بروح معكم
    طلال : لزقه
    فارس : هههه خلاص انقللع
    سحر : وانا بعد بروح
    طلع طلال
    فارس : اللي يسمعك يقول ابد سيارتك برى
    سحر : تعديل سياره السواق
    الجد : وليه تروحين مع السواق مو زين يابنيتي
    سحر : مالت علي عماني كثر التراب ولا واحد فاضي يوديني ويجيبني
    فارس : اقوول طسي خليني مع جدي
    سحر : مين قال اشاورك - حبت راس جدها - يالله مع السلااامه
    الجد وفارس : مع السلاامه
    الجد : ووش اخر اخبارك يافارس
    فارس بتنهيده : بخيير الحمدلله
    الجد : ماعليك ياوليدي اصبر ربك بيفرجهاا
    فارس : الله يييعين
    الجد بابتساامه : ان شااء الله بتلقااه قبل يوومي
    فارس : بعد عمر طوويل
    الجد : فاارس
    فارس : هلا
    الجد : افتح ذاك الدولاب وطلع الصندوق الاسود
    فارس باستغراب : طيب


    ************************************************** *************

    عنــــــــــــــــد البنـــــــــــآت بالاستـــــــــــرـآحــه

    ابتهاج : وش السالفه
    منى : مادري
    اثار : تستهبلين
    منى : لا جد
    ابتهال : وش قالتلك
    منى : تقوول انهاا تدري اننا بالاسترااحه
    هلا: وش دراهاا
    منى : ابوها
    ابتهاج : طيب اسمع ان فيه سوالف
    منى : عيت تقول
    ميعاد وسميرا : نفسسيه
    ابتهال : ههههههههههههه حلوه
    منى : ايييييييه صح فااتكم
    الكل : وششش
    منى باستحقار : حضررت جناابهاا تقوول - تقلد صوتها - كندا وعععععع عبالي جده ولاللشرقيه
    اثار : صاحيه .
    ميعاد : اشك بعقليتها
    سميرا: لا بالعكسس جده وناااااااسه
    ابتهال : تعديل جده غير
    ميعاد : هههههههههههههههههه حلوه
    هلا: عيووني الحلوه
    سميرا بطرف عين : مالت
    ابتهاج : اجل تبي جده
    منى : اي مالت عليهاا
    ابتهال : صح نسسيت اقوول
    الكل : وشش
    ابتهال : جوجو استاانسي ابووي قرر نرووح معااهم
    ابتهاج بتبقيق عيون : وين .
    ابتهال : لكندا
    ابتهاج : كذابه تستهبلين مو
    ابتهال : لا جد اتكلم والله
    منى : غشششششششششش لالالا ابي اروووووح والله لا اقوول لابووي
    هلا : دقي اقنعيه
    ابتهاج : وانتم بعد اقنعو اباائكم مثلي
    ميعاد : مسوويه اقوول طسي
    اثار : ههههه ياربي يا ابتهاج
    منى دقت دقه على ابوها وفصلت
    سميرا : لبى القعااطه
    ابتهال : لا صدق ليه ماتجون معنا
    سميرا : بروووح لخوالي
    ابتهاج : مالت علييك
    سميرا : وش دخلني مالت عليك انتي
    هلا: ابووي ماتووقع فااضي
    ابتهال : وانتي ميعاااد قولي ايه قولي
    ميعاد : والله مااتووقع ابوي ماعندوو اجاازه
    منى : ويين ابووي مادق
    ابتهاج : هههههههههه
    منى : كللش يهوون عشان السفره حتى الرصييد
    اثار : اذا طلعت بنتيجه
    منى : مااعليه ودقت ورد ابووهاا وقاامت تحن وتززن << طبع العاايله

    ************************************************** ************

    تكملة الجزء


    عنـــــــــــد البنـــآت بالديررررره

    اسيل دااخله مفجووووعه : رييييييييييييييييمو ريييييييييمو
    ربى قاامت بخررعه : ايييش فيه تكلمي وش صاااار بعد
    هديل : تكللللللمني وش المصيبه بعد اللي سوتها
    اسيل: مالقيتهاا
    هديل باستحقار : مالت عبالي في شي عاادي تللقينهاا تسوي مصيبه
    اسيل باستغراب : تستهبلين اقوولك مادري وينهاا وانتي بذا البروود
    ربى: هذذذذذذي بتجيييييب لي الضغط والسكرررررر
    هديل : هههههههه مالوومك بس طنششي تجييك اللحين - تحاول تقلد صوت ريمو - بنااااااااااااااات تعااالووا فااااتكم
    اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صاادقه
    ريمو جرررررررررررري : بناااااااااااااااااااااات تعاااااااااااالووو فاااااااااااااااااااااااااتكم شي شي
    هديل تاشر على ريما بنصف عين : مااقلتلكم
    اسيل انسدحت بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حلوووووووووووووووووووووه
    ربى : انتي مااتستاانسين لاااازم يعني تسووين مصييبه
    ريموو : تعالوو والله شي شي
    هديل : وين كنتي بالاول
    ريمو : مووووووووو وقققققته مالت عليييييييك تعاااااااالووو
    هديل انطلق فيها عرق فضوول وقامت
    واسيل الا الان بالارض تضحك << لاتشرهون
    ربى : مالي خللق بعدين درييتي عن السفره
    ريمو وهي قرفانه : اييه
    اسيل وقفت ضحك : وشش فيك
    ريمو : عبالي بيقوولون جده شي استاانست طلعت كندا مالت
    هديل بتبيقيق عيون : تبين جده
    ريمو : اييييه
    هديل بدهشه : وماتبين كندا
    ريمو : ايييه
    هديل بنفس الدهشه : كلي تراب
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
    هديل : غبييه حسي بشعوور الامريكان والاجانب بدوون عباايات
    ريمو : ههههههه ايه صح
    ربى: مين قال اننا نشاورك حنا نقول بنرووح
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه صاادقه
    ريمو بامل ونظره مستقبليه << هع : تدروون وش امنيتي
    هديل وربى : وشش
    ريمو تاشر على اسيل : ان هذي تسكت يوم كامل
    اسيل : ههههههههههههههههههه مسس ههههههههههههههههه مسستحيـــ ههههههههه ـــل
    هديل : صدق ضررسك
    ريمو بتبقيق عيوون : خليتووووووووووووني انسى يالله امشووووووووووووو بصررررررررررعه
    قاموو وريمو اخذت مطررقه

    *******************************************

    عنــــــــــــــــد خـــــــآلـــــــد ورغـــــــد

    خالد متسند على جدار قريب من حمامات الحريم - الله يكرمكم - ويفكر
    خالد : صدق الكلام اللي قالته امل لالا موو معقوول بسس ماعمرهما تكلمت عن اهلها صح حتى انا ماعمري تكلمت بس يحووول خالد ايشش ذا المصييبه بسس انا احبهاا كيف اعررف مسستحيل اسالها اجرجرها بس اخاف الكلام صدق واجرحها - بتنهيده - يااربي حيررتيني ياامل بسس ماتووقع
    رغد : اسسفه تعبتك معاي
    خالد :
    رغد : خالد .
    خالد :
    رغد : شفيييك خاااااااااااااالد
    خالد : هلاا لبيه امرري
    رغد باستغراب : شفييك
    خالد : وش فيني .
    رغد : لي سااعه انااديك
    خالد : آآآ لا بسس تذكرت الاهل
    رغد تذكرت وسكتت
    خالد : خلااص انا برووح بعد متطمنت علييك انتبهي على حالك
    رغد : طيب
    رااح خاالد ورغد وقفت لحظه تفكر
    رغد : آآآخ يااخالد لايكوون مصدق كلاامهاا والله كذذب والله خالد صدقني امل بينتي على حقيقتك بس اوريك يؤؤ صح هي هددت خلود لايكون بتسوي له شي لالا مسستحيل سببتي لي قلق ياا امل
    باابتساامه : اللي مااخذ عقلوو الحلوو يتهناا به
    رغد التفتت ثم ابتسمت ابتسامه صفرا : هلاا شهوودي
    شهد بنظره على الجنب : مااصرناا نشووفك مالت عليك قلنا حبي بس موو لازقه فيه
    رغد بصوت مخنوق : شهد ابييك
    شهد بخرعه : رغوودي ايشش فيك في شي صار
    رغد : شهد انا احتااجك ابييك لاتخليني
    شهد مختررعه ضمه رفيقه عمررها
    ورغد قالت لشهد السالفه

    خالد يمشي وهو يفكر
    حمد يشووفه مار جنبه ولا عبره
    حمد : يااااااهووو ياابوو الشبااب
    خالد التفت : حمدووه
    حمد : لا يده
    خالد : يعني وش المطللوب اضحك ولا وش
    حمد : سلامتك بس ترا برجع للشقه بترجع وياي
    خالد : ايوالله تعبان حدي وبسحب على المحاضره
    حمد : ايوالله اسحب شوو تباا بالهم
    خالد : يالله مشينا
    وهم مااشين مروا على امل
    امل تطالع خالد باستحقار وراحت لمهم
    امل قربت من حمد ايوه حمد
    امل : هااي حبيبي
    حمد مبقق عيوونه : هااه
    خالد : وش تبين
    امل طالعته ثم ردت تطالع حمد : وحشتني والله خووذ رقمي وخلنا على اتصال - وحطت رقمها بجيبه - وراحت
    خالد : اقطع الرقم اشووف
    حمد : صااحي انت لاول مره بنت ترقمني مو انا ارقمهاا يااعمي روووح
    خالد : هاذي ماتعرفها سووسه هي تبي توصل لي
    حمد : اخص يالمهم خلنا بس من السالفه
    خالد : حمدووه اقوولك اقطع الررقم
    حمد : لايكون ابوويا
    خالد : لا صدييقك
    حمد طنشه وراح
    خالد : آآخ بس لا اله الا الله ولحق بحمد

    شهد : خلاص حبيبتي امل هاذي المرريضه ماعليك منها
    رغد : بسس انا خايفه
    شهد : من وش خاايفه حياتي
    رغد : مادري مادري شهد الله يخليك ابي اروح لامي
    شهد : ومحااضرتك
    رغد : مالي خلقها
    شهد : طيب مشينا

    ************************************************** *****

    عنــــــــــــــــــد تــــــــــــركــــــــي

    تركي منسسدح على فرااشه ويفكر
    تركي : هههههههههههه ايووه اضححك على نفسسك باللهي وش تحب فيهاا هالششينه حتى اقل شي نعوومه نعوومه ماعندهاا دفششه بعد ادفش مني اتووقع آآآخ بسس خلني احقرهاا ذا المده يمكن تحس فيني مادري اجررب
    : بوووووووووووووووووووووووووو
    تركي انخرع ثم قال ببروده المعتاد : وش تبين
    عهد : وبس
    تركي : هلا .
    عهد : هذا اللي قدرت تقووله - تقلد صوته - وشش تبيين
    تركي : شالمطلووب يعني
    عهد : مالت علييك ابييك تووديني لسحوورتي
    تركي : موو تووك عندهاا .
    عهد : ايووه بس رنوو بتجي
    تركي : اهاا ياحليلها
    عهد : هااه وش قلت .
    تركي : يحوول مو فاضي
    عهد : طيب بقول لرنو تمرني
    تركي : لا خلااص بووديك
    عهد : تسسسسسسسسلم ياحلى اخوووووو
    تركي : ماتطلع الا اللحين
    عهد : لا حراام عليك
    تركي : بااين
    عهد :يالله بروووووح اللبسس
    تركي : صكي الباب
    طلعت وهو كمل سرحاان

    عهد : الا الا وااااافق
    سحر : الحمدلله وافق المعقد
    عهد : اخووي مو معقده ليه ماخذه هالصوره عنه وش مسوويلك هو
    سحر : شوي شوي
    عهد : طيب ليه .؟
    سحر : كذا مادري صرااحه ماسوى شي مابي اظلم الولد بس كذا مادري ليه
    عهد : الحمدلله والشكرر
    سحر : هههههههه طيب يالله باايوو موو فاضيه لك
    عهد : عاد انا اللي فاضيه لك
    سكررت سحر وطلعت لغرفتها بسس شدهاا صووت بغرفه عزوز راحت له تشووف ( فضووووول )
    فتحت البااب الا مخده على خششتهااا بعدتها : وجججججججججججججججع يوووووووووجعكم يااجعلكم للمااااااااااغص
    سيف : وش يعني ماغص
    محمد : اي صح يعني ايش
    سحر مسكت محمد مع شووشته : خييييييير تررمي عليي وبعدين انت اربع وعشررين ساعه عندنا لييه قالوولك ملجاء انت ومششيعل
    محمد : اولنا مو انا اللي رميته وثانيــ .
    الا سحر رمته لحد طاح بالارض ومسكت سسيف : لييييييييه تررمي علي وش قالوولك اصغر عيالك
    سيف : وش يعني اصغــ
    سحر : اقوووووووووووولك لييه ترررررمي
    سيف : موو انا
    سحر طششته فووق محمد ( طشته = رمته )
    طالعت بعزوز : لايكوون انت
    عزوز ببرود : اييه
    سحر : اكبرهم اهبلهم الحمدلله والشكر وطلعت برى الغرفه
    عزوز : يالله كملوو لعب وين المخــ الا وحده صااكه بووجهه
    وقاامو يتحااذفون بالمخاد هع وعزووز شكله غلط بينهم
    فتح البااب ودخل فيصل
    فيصل يطالع فيهم : عز الله اخووي انهبل
    عزوز : ستووب - طالع بفيصل - وش تبي حظرتك تطنز بصرعه الباب قدامك
    فيصل : وش تسوي
    عزوز : نتحاذف بمخاد
    فيصل : مع البزران
    عزوز : هاه
    فيصل : تلعب مع بزران .
    سيف : وش يعني بزران
    محمد : يب صح وش يعني
    فيصل : تطوراات حمميد تعرف يب
    سيف : وش يعني يب
    محمد : يب صح يعني ايش
    عزوز : بعدين عادي بزران كبار اهم شي انك سرييع
    فيصل بشماته : بااين من كثر ماتاكل ضربات
    عزوز : بتلعب والا اطلع
    : وش تلعبووون .
    فيصل : واليييل النشبه
    سيف : وش يعني نشبه
    محمد : ايه صح يعني ايش
    مشعل : مين اللي ناشب بحلقك ياخووي اللي انا رااضعن مع اخوك من اومك وابوك
    عزوز : يحوول المشواار
    مشعل : ابي العب
    فيصل : حمدلله ناقصين عقل تلعبون مع ذولا
    محمد : ليه مو عاجبينك .
    سيف : ولا محنا من المقام .
    مشعل : اكشششششخ يالمبزره
    فيصل : طالع يالله طسو
    مشعل : بقعد العب هووني
    فيصل : ليه قايلك تعال معي .
    مشعل : لا ادري بك تبيني
    فيصل : لاللعفس غلط احساسك ( عفس = اسف هع )
    عزوز : اخلص علينا مسوي زحمه
    سيف : وش يعني زحمه
    محمد : اي صح يعني ايش
    فيصل : مع السلااامه
    وقاامووا يكملوون لعب وفيصل طلع وهو ماشي
    سمر : ابببببي العب
    يوسف : طسي هناك مو فاضي لك
    سمر : ابي العب ابي العب
    يوسف : بتروحين ولا اشوف شغلي معك .
    فيصل بينه وبين نفسه : اكشششخ يالبزراان صار لهم دور بالحيااه وراح
    سمر : بقوول لباابي والله يووريك
    يوسف : بليستيشني بكيفي يالله روحي - يقلد صوتها -لبابي
    سمر رااحت وهي تبكي لابووها
    سعوود : هلاوالله بدنيتي هلابسمووري
    سمر وهي تشاهق بكي : باااباا شــ - شهقت - ــف يووسف
    سعود : وش مسووي لحبيبتي .
    سمر : مايخليني العب
    سعود : بليتستيشن مايصلح للبناات اجيب لك عرووسه اليوم حلووه
    سمر : اي ابي اروح اللحين
    سعود : من عيوني يالله امشي
    مشووا ومر على سحر
    سعود : هلا سحورتي
    سحر : هلا باابي
    سعود : هااه حبيبتي تبين شي انا طالع
    سحر : سلاامتك بابي
    سعود : الله يسسلمك
    ورااح سعوود وسمرر وطلعوا

    *******************************************

    انتهى الجزء الخامس عشر

    ريموو وش تفكر فيه .؟ موو عااجبتهاا السفره طيب بتغير رايها ولالا .؟ وش بيصر على السفره . بتتكمل ولا مو مسافرين لضرف .
    خالد محتاار . وش بيسووي وش بيصير . بيقدر يستفسر منها ولالا .؟
    رغد وحالتهاا . وايشش قصتهاا بالضضبط .؟ وين ابووهاا ؟ واومهاا ماصار لنا الشرف نتعرف عليها وش بيصير .؟
    وامل وتهديدهاا بتنفذ ولا بس حكي . وايش تبي بحمد .
    طلال وحبه لريم تتوقعون انه نززوه . وسحر وحبهاا له بيعبرهاا .
    وماجد وحياته اللي كل شووي لهاا بتطوور .؟ والي دقت عليه مين . تتووقعون من اللي رقمهم . ولالا .

    والغااز كثيره ببالكم بتعرفوون التفااصيل بالباارت الجااي


    بالبــــــــــــــــــــآرت القــــــــــــآآآدمـ :


    : ايش ذا
    : وش تشوف
    : اوراق وضروف


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


    : ابي اعرف اخبارك انت وخواتك ؟
    : وش تبين بخواتي مين انتي اصلا ؟
    : بتعرفني بعدين
    : لا ابي اعرف اللحين






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260

    الجـــــــــــــــــزء الســـــــــــــــآدس عشـــــــــــــــر



    عنــــــــــــــــــد طـــلآآآآآآآآآل ومــــــآجـــــد

    طلال : ياهلا والله
    ماجد : هلابك
    طلال : ماعادنا نشوفك عسى المانع خير
    ماجد : تعرف الحااله
    طلال : ايه الله يعين
    ماجد : وعلوومك عسااك بخير
    طلال : الحمدلله وانت والاهل
    ماجد تذكر وبتنهيده : الحمدلله
    طلال بشك : في شي صاير
    ماجد : لا بس تعرف باقي ماتعودوا على الوضع
    طلال : اييه مالوومهم
    دق جوال ماجد وماجد طالع الجوال ثم تافف
    طلال : اييش فيك من ذا .
    ماجد : مادري
    طلال باستغراب : ماتدري
    ماجد : الصراحه بس اسالك تتذكر اني كلمت بنت مرقمها وقايل لها ان اسمي ماججد ؟
    طلال بتفكير : مممم لا ليه
    ماجد بشك : مادري هذي تعرف اسمي وتقوول ماتعرفني والله مادري وماسكه الا تكلمني
    طلال : طيب شف يمكن تعرفك شي - سكت بس تششجع - يمكن من طررف اومك
    ماجد بعصبيه : ماعندي اي احد من اهل اوومي مااعندي مااتفهم
    طلال : طيب بس هدي هدي انا قلت يمكن
    ماجد : لا اله الا الله
    طلال : محمد رسوول الله
    ماجد : تدري وش براسي
    طلال : هلا .
    ماجد : ابي اسافر
    طلال : احد راادك .
    ماجد بطرف عين : اقصد يعني خااوني
    طلال : لا والله اهلي يبوون يرووحون لكندا وانا اعتذررت
    ماجد : وين .
    طلال : كندا
    ماجد : حلووووووووو
    طلال : هاه .؟
    ماجد : حلوو مضبووط نروح لكندا
    طلال : لا والله مالي خلق
    ماجد : وش تبي انت يالله نغيير جوو
    طلال : والله امي تعبانه حدها ما قدر
    ماجد : طيب خلها تغير جو ولا ترووح لاهلها
    طلال : صعبه بس بشووف واقوولك
    ماجد : ايه واللي يرحم ابوك واذا ماقدرت بروح مع فارس
    طلال بخرعه : شف شف السحبه
    ماجد : ههههههه ماعندي وقت
    طلال : ابد

    *******************************************

    عنــــــــــــــــــد فـــــــــآرس والجـــــــــــــد

    فارس جاب الصنودق اللي قال عنه الجد وهو مستغرب وش داخله
    الجد طلع مفتاح وعطاه فارس وهز راسه بيعني افتحه
    فارس وهو في قمه الاستغراب فتح الصندووق لقى اوراق وخرابيط
    فارس : ايش ذا
    الجد : وش تشوف
    فارس : اوراق وضروف
    الجد : طيب
    فارس : ايش داخل الضروف
    الجد : افتحهم
    فارس بتردد طالع جده وهو مايدري ايش داخل الصندوق
    بس للاسف دق جواله وخرب اللحظه
    ترررن ترررررن
    : الوو
    فارس : الوو

    ************************************************** ************

    عنـــــــــــــــــد البنــــــــــــآت بالديـــــــــــرهـ

    هديل بتبقيق عيوون : وش جاب ذا الددسن
    ريمو : هاذي المفااجئه
    ربى بخوف : من وين جاايبتها .
    ريمو : ممممم
    اسيل : بصوورعه .
    ريمو تربعت وحكت لهم السالفه كللللها
    هديل : يمكن حقت عبدالودووووووود
    اسيل : ايه صح يااويلنا من عمي
    ( عبدالوودود راعي المزرعه هندي الجنسيه للتوضيح هع )
    ربى : ياويلنا ياويلنا ترى مالي دخل
    ريمو : بسس اسمعوا انتم نسيتم الطاوله
    ربى : وهذي تنسي
    اسيل : هههههههههههههههههههه
    ريمو : اسيلوووووووووه مو وقت الضحك
    اسيل بخوف : طيب
    هديل : وش فيها الطاوله
    ريمو : ماسويت فكرتي اللي تريحني عاد بعد الضرب تصلح
    اسيل : يعني لازم نتكافخ
    ريمو : لا يالذهينه ( الذهينه = الذكيه )
    اسيل : اجل
    ريمو : اي وحده فيها هم متضايقه تحس ودها تذبح نفسها تقول
    ربى بحماس : اناااااااااا ودي اذبح نفسي دام ربي بلاني باخت زي ذي - وتاشر على ريمو -
    هديل : ايوالله صدقت
    ريمو : مالت يحصلك اخت زي ريمو الحلووه الطخمه وودك تمووتين
    اسيل : هههههه عادي
    ريمو : وترى في صنادق بس اوول بفتش الطاول واطلع حرتي
    البنات : يالله وراحوا للمستودع
    هديل طلعت كل الاوراق اللي فيها يحماس للخطوه اللي بعدها
    ريمو : خلوا الاوراق على جنب
    هديل : لا ودي اشووف وش عندهم هذولاك
    ريمو : بعدين ورفعت المطرقه
    ربى بدهشه : لحظااااااااا وش تسووووووووين يالمجنووووووونه
    ريمو : ببرود : بكسرها
    البنات : وشششششششششوووو
    ريمو : اذا الواحد متضايق او اي شي يبي يطلع حرته - الفتت على هديل - زي ذاك المره ياهديل يووم ننحبس كسرت القزازه لاني كان ببالي شي مندهشه منو عشان كذا كسرتو وهذا بيريحكم
    ربى : بس حرام ساارقتهاا عشان تكسرينها
    ريمو ببرود : يعني بنرجعها
    هديل : خلنا نجرب
    ربى : يعني بتصلح بعدين
    اسيل : ههههههههههههههههههههههه صح
    ريمو : ماقلت مافي ضحك وبعدين خلاص اللي يبي يكسر معي يجي
    ربى اقتنعت وعجبها الوضع : بس انا اوول من ابدا
    اسيل : وراه .
    ريمو : والييل بس يالله خذي المطررقه وابدي باسم الله
    ربى رفعتها : باسم الله ( وقامت تفكر بسمور لان لها كم يوم مادخلت المسن وهي واحشتها ( سمور صديقه روان بالايميل ) )
    وطراااااااااااااااااااااااااخ وانكسسسر
    ربى باندهاش : الللللله ونااااااسه احس بشعوور شي شي فضييع
    هديل : تحمسسسسسسست : انااااااااا ناااااااا دووري
    ريمو : مااقلتلكم يالله عطي هديل
    اخذتها هديل وقامت تفكر وطوولت
    اسيل : سنه وش تسووين
    هديل تاشر يعني اصبري شوي
    ريمو : عججججلي يابنت الحلااال
    هديل : ادوور شي اصبروا
    اسيل : ههههههههههههههههههههههههههه مالت علييك
    هديل : اييييييي صح لقيت يالله باسم الله ( قامت تفكر وهي معصبه ماتدري ليه يمكن عشانهم مو رايحين لخوالهم بس تحس بضيقه )
    وطرررراااااااااااااااااخ انكسررر كمااان
    اسيل : وش شعووووووووووورك بالله
    هديل وقفت سااعه بعدين : وناااااااااااااااااصصصصصصصصصصصه بكسسسسر مررره ثانيه
    ريمو ببرود : موو حلى يالله دووري
    اسيل : لا انا قبببل
    ريمو : اقوول انا قبلتس طسسسي هناك
    اسيل : لااااااااااا دووري
    هديل : ترا بكسر مره ثانيه
    ريمو : هاتي ورفعته بس سحبته اسيل وقاموا يتكافخوون
    ريمو طفشت وخلت اسيل قبلها على ان ريمو تكسر مرتين
    اسيل : باسم الله ( عاد ذي شي ثااني قامت تفكرر ليه هي بس تضحك والناس يضحكو عليها عشانها تضحك كثير وليه هي تحسها ريال فسحه مشقوق بالنص هع )
    وطراااااااخ بسس للعفس ما انكسسر
    ريمو :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههآإآإآإي
    هديل منسدحه بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ربى : هههههههههههههههههههههه ماعليه ههههههههه عادي
    اسيل وجها تقلب من الاحراج : عادي عادي هذا لان ماعندي همووم
    ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه بااااين ايمو مافي همووم مووعجزه
    اسيل : انا شكككل بسسس
    هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فكينا بسسس ههههههههههههههههههههههه وقصصم بتفقع
    وريمو اخذت المطررقه بحماس : وباسم الله .

    ************************************************** ***************

    عنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــد خــــــــــــــــــــآلـــــــــــد
    دخل غرفته سييده وهو قاعد يفكر
    سلمان : تدري
    خالد : .
    سلمان : اهلي بيجوون هنا تصدق
    خالد : .
    سلمان : ااخ بس وحشووني من جد بسس قهر تدري ليه
    خالد : .
    سلمان : بيجون عمااني يعني مانقدر نقعد قعده عائليه
    خالد :
    سلمان : بس ماتنشب لي بسحب عليكم
    خالد :
    سلمان : ايووه بسسحب سحببه معتبرره
    خالد بعصبييه : وجججججججججججججججججججع ان شااء الله ابي اسووي نفسي افكررررررر وانت الا اكلمك
    سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    خالد ضحك من قلب : ههههههههه وجع صدق
    سلمان : ما اشتقت لعايلتك
    خالد : ايوالله ودي يجون مثلك
    سلمان : ايووالله يالله باقي يوومين
    خالد : ااخ بسس
    سلمان : خالد فيك شي تكلم قول
    خالد : ايه هذا اللي ابيه منك
    سلمان ابتسم ابتسامه اخوويه : تكلم كلي اذاني صاغيه
    خالد بدا يقوول السالفه لسلمان

    بالغرفه اللي عالجنب
    : هلاوالله فديت الصووت وصااحبه
    حمد : هلابج ياهلا والله فيج ومن يداج .
    امل بوهقه ( وش يقول ذا ) : هههه ايوه وانا بعد
    حمد : هاه . وش اللي انتي بعد
    امل بفششله : هاه انت وش تقول
    حمد فاطس بنفسه : اقصد شحالج طاب حالج
    امل بفشله كبييره : الحمدلله وانت كيفك
    حمد : بخير دامني ارمس هالصوت
    امل : تسلم
    حمد بشك : بسالج اذا عادي
    امل : هلا امر
    حمد : مو انتي بالاول عاايبنج خوويلد ليه حولتي ولا بس عشانه ماعبرتج
    امل ( مصدق نفسه ذا التنكه ) : لا بس تفشلت اقولك وععع خويلد وش فيه زين بالله
    حمد بصوت خفيف : ايه هين
    امل : هلا .
    حمد : سلاامتج
    ( وبدا كل واحد يهلس على الثاني ( يهلس = ينصب او يكذب) وكل واحد في شي يبغااه من مكالمت الثاني )






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260

    عنــــــــــــــد رغـــــــــد وشهــد باحــــــــد اسيـــــآب المــــــول

    : ماعاد اقدر اتحمل
    شهد : حبيبتي خلاص هدي كلها سالفه ماتسوى
    رغد : ماقدر ابي اوومي
    شهد : هذا محلها
    دخلوا واستقبلتهم الام ببابتسامه بس تلاشت يوم شافت شكل رغد
    : يؤؤ رغودي شو مالك .
    رغد على طول لحظن اومها
    رغد : ماما ابيييك محتااجتك ماما ليه كذا
    اوم رغد مفجوعه نختصر ونقول اسمها حلا : شوو في حبيبتي رغوودي -التفتت على شهد - شو مالها شهودي احكي من شان الله
    شهد بتوتر : مادري بس سالفه ماتسوى وهي اخذتها بجديه
    رغد : ماما ليه الكل يحسب اني بنت حرام ماما قولي الصدق لو انا بنت حرام بقتنع والله بس قولي الحقيقه ماما لاتخليني على عماي لا ادري منهو ابوي وليه رماني
    حلا وعيونها تدمع : لا لا كلو ولا دموعك الغاليين رغد وئفي خلاص
    ورغد مكمله بكي منهاره بجد ماتقدر تدافع عن حقيقتها لانها ماتعرفها بالاصل
    شهد انسسحبت بدون مايلاحظوون وهي قلقانه على حالت صاحبتها
    رجعت حلا وبنتها رغد للشقتهم البسسيطه والمتواضعه وقدحالهم
    على طول حلا اخذت رغد بحظنها اللي ماوقفت عن البكي ومصره تعرف سالفه ابوها وليه تاركهم ؟
    قعدت حلا وعند رجولها رغد تتوسلها تبي تعرف حقيقه ابوها ضمتها وبدت تحكي عن قصصه ابوها لان رغد لاول مره تصر تعرف السالفه

    *************************

    عنـــــــــــــــــــــــد عـــــــــــزززووووووووز و مششششششعــــــل والهيييلق الصغاااااار

    عزوز دق فوونه رد : الووو
    : الووو
    عزوز: هااه وش تبي
    عزام : اوف اوف وش فيها الاخلاق
    عزوز : كنت مستاانس بس خربت علي
    عزام : افاا ياذا العلم
    مششعل : اخللص عليناا مسوي طلال وماجد
    عزوز : لا عزوز و عزام
    مشعل : يدلع روحه يالله
    سيف : وش يعني يدلع روحه
    محمد : اي صح يعني ايش
    عزام :وش ذا القلق عندكم
    عزوز : اخووص ياللي ماعندك ازعااج اللحين
    عزام : لاوالله ماعندي ازعاج ولا شيء
    عزوز : ايه احمد ربك عندي بزراان يحوومون التسبد ( التسبد = الكبد )
    عزام : اي والله البزران قلق
    عزوز :وش دراك لايكون مجرب
    عزام : ايييه نششبات وازعاج وخاصه لاكلمت احد بالفون
    عزوز : انقققلعع بسس يالكذاب
    عزام : افا انا كذاب
    عزوز : ترا وقصصم ماعرفلك مره ازعاج مره ماعندي ازعاج كيف تعيش ويا كذبك ؟
    عزام :متى قلت
    عزوز : توو
    عزام : مادري ماتذكر
    عزوز : تستهبل وششش تبي اززعجتني
    عزام : اييه بتطلع معنا نتمشى بالسوق
    عزوز : ممم ايوالله افضل من قعدت البيت بس سلطان بيروح ؟
    عزام : مادري بدق عليه
    عزوز : طيب اي سوق
    عزام : سوق .
    عزوز : كوويس يالله انقلع
    عزام : طس واحمر
    مشعل : لاتقول انك بتروح
    عزوز : ايووه
    سيف ومحمد: لااااااااااا
    عزوز : علامكم تقل بكم صيته ( صيته يقولونها على انها جني هع )
    سيف: اذا رحت موب لاعبين
    محمد : وبيصير مللل ويوسفووه مايعطينا لابه ولا بليستشن
    عزوز : تحاذفوا بالمخاد
    محمد : بتروح وتخلينا نتحاذف عادي ؟
    عزوز : ايه بس برى غرفتي
    سيف : وششش الفاايده غرفتك اكثر غرفه فيها مخاد !!
    عزوز : مالي دخل يالله اطلعووا ببدل
    مشعل : لاتقول اك بتروح
    عزوز : وشش تبي انت عسى مفهي طول الوقت
    مشعل : كلللل ترااب ياللووح
    عزوز : خيير اخوك الكبير تخلخلت ضلوعك
    مشعل: مقعدني وناشب الا العب معك وخليت فيصل بروحه ودقيقه وتسحب
    عزوز باستغراب : ناشب لك الله يعلم مين اليي ناشب وبعدين رح للفيصل المسكين
    مشعل : راح ياغبي ولا ليه اهاوشششك
    سيف : ياربي ودي اقول وماودي اقول
    محمد : مي تو
    عزوز : اخووص يالبزر مي تو بعد اشك تعرف معناها
    محمد : وش رايك
    مشعل : بس وش اللي ودكم وماودكم
    عزوز : وش معناها يافالح
    سيف : وش يعني الخ الخ الخ
    محمد : ليه شايفني فالح للرياضه
    عزوز : بل بل يعرف الخ ذا البزر الثاني وبعدين وش جاب سيره الفالح لايكون بودك بجززمه الطش وجهك بها
    محمد : انت قلت
    عزوز : اقوول اذلفووووا بصررعه كلكم من اكبركم -طالع بمشعل- لاصغركم
    طلعوا وقام يلبس يستعد للرووحه

    ****************************************

    عنــــــــــــــــــــــد سحــــــــــــــــررررر

    جو البناات عهد ورنا والبنات في قمه لنشاط
    وقامو سوالف واستهبال
    رنا : ودي اطلع السوق
    عهد : حتى انا
    سحر : اقول على تراب انتي وياها عازمتكم تقولون بنروح للسوق
    رنا : ايوه يالووحه عشان تشترين ملابس للسفره !!
    سحر: صح مافكرت فيها
    عهد : لالا خلاص بطلت
    سحر : ههههههه
    رنا : ليه بطلتي ؟
    سحر : هههههههههه لانها مو رايحه
    عهد : انقلعي انتي ويااهااااا مابي اروح اصلا !!
    رنا : ههههههههههههههههههههههههه
    سحر : باين
    رنا : هاه وش قلتم
    عهد : ماتوقع بتوافق مامي
    رنا : ولا انا بس مو لازم يوافقون
    عهوسحر !!
    رنا بخباثه : يعني نروح بدون مايدرون
    عهد : اووح لالالا ماقدررر
    سحر اعجبها الوضضع وتفكر
    رنا : هااه وش قلتي سحر انا مابكلمك عهد
    عهد : وجججع
    سحر : كووووويس بس مين يودينا
    رنا : السواق وعطيه 100 ريال يسكت
    عهد : صاااحين
    سحر : طيب يالله نروح على اذان المغرب
    عهد : ولو كشوفنا
    سحر : ترى مو مصيبه سوق عدي بس اللهم انهم مايدرون
    عهد : هنا المششكله
    رنا : ليه
    عهد : لو كشوفونا ايش نقول
    رنا : مو كاشقينا
    عهد : اذا ؟
    سحر : فطست صديقتنا ورحنا لها
    رنا : هههههههههههه حلوووه
    عهد : مالت عليكم
    وكملوو سوالف . الخ

    **********************************

    عنـــــــــــــــــــــد ريمــــــووووو

    ريمو : باسم الله قعد تفكر ( طلال حب هو ولا نزوه ليه لاقالوا اسمه فز قلبي احبه ولا وهم حقيقه ولا خيال آآخ بسس مو فاهمه لي كذا سحوورتي تطلع تقربله كيف كيف بتخرب علاقتنا ولالا اخاف تخرب بسبب طلال لا ان شاء الله خالي وضربته اه ودي ابكي بس تعودت مابكي لييه ليه كذا مكبوته مكبوته ومن برى مبسووطه لي ماصير زي ربى وغيرها اللي بقلبها يبان ليه ابوي ليه متغير ذا الايام ماصار يمزح كثير حتى نساني ومادق علي ذا الايام ياربي ليه الناس عكسسي ليه ليه ليه )
    وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ اقووووى ـآ طرآآخ صار من قوته طاح الاول على الثاني
    البنات وقفوا مصدووماات !!!!
    ريمو رمت المطرقه وقامت ترجف ويدها تعورها لانها بقوه ضربت
    قربت لها ربى بتوتر وقلق : ريموو ايش فيك كل ذا ؟!!!
    ريمو التفتت كالعاده بابتسامه وسسيعه : ونااااااااسسسسسسسسه !!
    هديل : ريييم يان يدك ثقيله او انك مهموومه ؟
    ريمو :ممممم لا هاذي ولا ذي
    اسيل :طيب كيف كسرتي شوفي شوفي الاول على الثاني كيف ؟
    ريمو بتصريفه : افكرر ان شسمه ليه بنروح كندا ومانروح جده وبس
    هديل باستغراب : بس ؟
    ريمو : بسسسسس
    هديل باستحقار : مالت على ذا الووجه الاسوود !!
    ريمو : ههههه مييته على بيااضي ياشيح روحي بعيد
    هديل : هاهاهاهاهاها ماتضحك
    ريمو : محد طلب
    اسيل : خل نشوووف الاوراق
    ريمو : ايييوه وش اوراق اخاف ملكيته ارض ولا حاجه ههههههه
    ربى : هههههه استغفرالله
    هديل بصرررعه طقق عرق
    ريمو : متى ماعمره طق عندك
    هديل : ممممم مادري بس عجلوووو
    وراحوا يشووفوا الاورااق
    بس اذن الله اكبر الله اكبر . المغرب
    هديل : انقطعت اللحظه
    اسيل : يوو خسسساره
    ربى: يااربي يالله نروح نصلي ونرجع
    ريمو : هههههههههههه مالت عليكم وجيهكم وجيه نحسس

    *****************************************

    عنــــــــــــــــــد فــــــــــآرس والجـــــــــــــــد

    فارس : الو
    : الوو
    فارس : هلا فصوول وش تبي ؟
    فيصل : ابد باخذ علومك
    فارس مستغرب ايش فيه اخوه : فصول حبيبي فيك شيء ؟
    فيصل : لا - ضحك بالغصبه - حرام اكلم اخووي
    فارس يحس ان في فصول شي : هلا امر ايش بغت
    فيصل بجديه : فروس ابيك
    فارس : هلا ايش تبي
    فيصل : تقدر تجيني
    فارس : وينك بالبيت ؟!!
    فيصل : لا بالمول
    فارس : طيب جاي
    فيصل : عجل باي
    فارس : باي
    الجد : من ذا ؟
    فارس بدهشه : فصول مادري ايش يبغى
    الجد : ليه ايش يقولك
    فارس : يبيني !
    الجد : فارس ياوليدي قم لاخوك يبيك قم له قم لسندك وقت الشدايد قم له هو محتاجك قم له ربي يحميك وياه قم قم
    فارس : ابششر من عيوني بسس - قام يطالع بالصندوق -
    الجد : ماعليك وقت ثاني يالله رح
    فارس : عن اذنك
    الجد : اذنك معك ربي يهديك

    **********************************************


    عنــــــــــــــــد مــــــآجـــــد وطلـوووول


    ماجد بالحاح شديد : بالله وافق مالت علييك
    طلال : انت شبلاك اقولك يصير خير
    ماجد : مابي يصير خير ابي ايه ولالا
    طلال : ان شاء الله
    ماجد : اووف منك بسسس
    طلال ضحك
    ماجد : دق على امك اللحين قل لها
    طلال : تستهبل ؟!
    ماجد : لا جاد
    طلال : وييين هذي يبيلها جلسسه عاائليه وقهوه وشاهي
    ماجد : ههههه اهم شيء
    طلال : من جد وقصصم
    ماجد : يحوول
    طلال : اقول بس شقول لسعود بيحســ
    تررررن تررررررن
    طلال : ميين ؟
    ماجد : مادري ايش تبي هذي اقلقتني
    طلال : رد شف مين
    ماجد : ماعندها سالفه ورمى الجوال بعيد
    طلال اخذ الجوال وعطاه : رد بالله
    ماجد تنهد ورد : نعم ؟
    : ماجد
    ماجد بنرفزه : شكلك غلطانه اختي
    : لا مو غلطانه
    ماجد : طيييب ايش تبين فهميني مين انتي ايش تبين
    : ابي اعرف اخبارك انت وخواتك ؟
    ماجد : وش تبين بخواتي مين انتي اصلا ؟
    : بتعرفني بعدين
    ماجد : لا ابي اعرف اللحين
    : ان شاء الله بقابلك وبتفهم السالفه كلها
    ماجد : تقابليني طيب قابليني اللحين
    : انا مو عندكم ماقدر اجي ذا الفتره
    ماجد : ترى مو فاهم انتي من وين ؟
    : هذا اقدر اجاوب عليه
    ماجد : طيب
    : من جده
    مااجد انرربط لسانه معقول يكون صح معقوول بيكون توقعااته اللي يفكر فيها صح
    : الووو
    طلال : ماجد اشفيييك
    ماجد بعصبيه : خلاااص لاعاد تدقين مابي اعرفك فااهمه لاتدقين بيصير شي لاتلووميني فيه تراني حذرتك وذا المرره صدق
    طلال يطالع باستغراب
    : ليه ماجد اششفيك لازم تعرفني
    ماجد : مااابي خلااص اتركونا بحالنا وسكر الجوال وقفله مره وحده
    طلال : مجوود حبيبي شفييك
    ماجد يطالع لبعيد وساكت
    وطلال احترم رغبته وسكت

    ***************************************






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    عنـــــــــــــــد سسحـــر والششلـه

    خلصووا مخططاتهم واتفقوا مع السواق

    بالسيـــــــــــــــآرهـ

    عهد : خاايفه
    سحر : هيدوو يابزر خلاص عاد اقلقتينا
    رنا : وش خايفه كاننا بنروح نجاهد
    عهد : نجاهد نموت بشي حلو مو نموت عشـ .
    سحر تقاطعها : بتسكتين ولا نرجع البيت ننزلك
    عهد : خلاص خلاص

    وصلــوآآ للموول وسحر ورنا في قمه الونااسسسه اما هيدوو ربي يستر عليها هاع

    سحر : رنوو شوفي ذا الشنطه كشششخه
    رنا : لا وععه
    سحر : لااكشششششخه وقصصصم
    عهد بخوف :: الحين السواق رجع للبيت
    رنا تطالع بنص عين : ايووووه خلاص فكينا
    عهد : طيب طيب
    سحر : والله حلوه بشتريها
    عهد : لاشافتها امك شبتقوولين ؟
    سحر : عادي بقول ماشفتيها يقال شريتها منذو مبططي
    رنا : عهد لاتكبرين السالفه وتخلينا نندم اننا جبناك
    عهد : انا عادي عندي بسس مادري عندي احساس بيصير مصيبه كارثه احساسي مايخطي اسالي سحر
    سحر كانها خافت شوي : لا هو صح مايخطي - بس بصرعه قالت عشان تبعد الخوف - مو شررط زي دايم
    رنا : اقوول وش تقولون انتم يعني بيصير شي هيييي ترى مو فايقه
    سحر : اقول كملو والاحداث بتجر نفسسها
    عهد : تستهبلين
    رنا : ولا تستهبلين
    سحر : هيييي خلاص اصبروا بدق على ريموو
    رنا : وش بتسوي بتجي تنقذنا
    سحر : الحمدلله والشكر ترى ماصار شي نقول لوووو صدق احساس هيدو يعني مواكيد وانتم مصعبين الامور
    رنا : ايه صصح
    سحر يالله اوووش بدق

    تررن ترررن

    *********************

    عنــــــــــد ريمــــوو وهدوووول وربى وواسوووول


    بعد مااصلـــوووآآآآآآآ

    ريمو : يالله يالله شوفوا نبدا ورقه ورقه ثم الصندوق
    هدول : طيب يالله بسس متحمسسه اشووف
    ربى : وربي عيب اشيائهم توقعتها فاضيه مو تفتشون
    اسول : من جد وقصم
    هدول : لا عادي ماعليه بنساعدهم لو بغوا شي
    ريمو تهمس لهدول : ايه هين مجد درى عنا بس تبين تشبعين فضوولك
    هدول : لطت وجهك اسسكتي
    مسكت ريمو الاوراق بالنص والبنات حولها بيقروون
    !!!!!!!!!!!!! << كذآآ على رووس البنااات
    ريمو : ايششش ذاا ؟
    هدول : ريموو تشووفين اللي اشوووووووووفه ريمووووو
    ربى : بنااااااااااات وش والله وررررطه
    اسول من الفجعه تضحك
    ريمو : هدوول اشووف وربي اشووف

    تررن تررررن << جوال ريمو

    ريمو ردت : الووو ارررحبي
    سحر : ههه هلاابك اخبارك
    ريمو : الحمدلله بخير
    سحر : ابختصر
    ريمو : هلا بغتي شي
    سحر : ابي استشيرك
    ريمو : احم احم صررت استشار بالاموور كشششخه
    سحر : ههههههههههههه اقول اسمعي اسمعي -وقالت السالفه -
    ريمو : اووح وش ذا الاحساس اللي عندها ترا عادي يمكن بس من الخوف
    سحر : ماادري وربي خايفه
    ريمو : لا ياعمري لاتخافين خلي الموضوع يمشي طيب
    سحر : طيب
    ريمو : سحورتي وربي مشغوله بشي كارثه
    سحر : هههههههههه يعني لازم كل لحظه بحياتك فيها شي
    ريمو : يب يب ولا ماكوون ريمووو
    سحر : طيب اخليك وعطيني الاخبار بعدين والسالفه
    ريمو : اوكي وانتي بعد
    سحر : ان شاء الله باي
    ريمو : باي

    سحر : عادي تقول احساس
    عهد : يعني اذا قالت بيطلع صح
    رنا مبتسمه
    عهد : اقوول وش نسوي
    سحر : خلنا نكمل وعادي
    عهد : لاا خلنا نرجع مو رنو
    رنا : مم والله مادري نجرب مره ثانيه دام احساس هيدو قال في خطر
    سحر : يحوووول طيب
    رنا : دقي على السواق
    سحر : طيب ودقت

    تررن ترررن رد

    سحر : الووو راجو
    راجو : الوو
    سحر : تعاال عندنا بالسوق بنرجع
    راجو : ماقدر اجي
    سحر : وشهوو ليه ماتقدر ياحضي ولا نسيت
    راجو : لا مافي نسي بس انا في ودي ماما انتي وماما تركي لصديقه
    سحر : يااربي وش ذا الحظ المنسدح
    راجو : خلاص انا في صك
    سحر : طسس وسكررت

    رنا : اييش فييه
    عهد : لاتقولين مو جاي
    سحر :: للاسف
    عهد : ايييييييييش ؟
    سحر : مودي امي وعمتي للصاحبتهم
    رنا : ايش ذا لايكون كلام رهيدو صح ؟
    سحر : لا مافي شي

    جوو بعض الشباب مغازل وحركات وهيدو تكره ذا الححركات صح الكل يكره ذا الحركات الا الفسقانه طبعا << هع بس هيدو يعني توصل للبكاء خاصه

    هيدو : ياويلي ياويلي كملت
    سحر : مكبرين السالفه وش فيها اسكتوا وهدو والوضع عادي كاننا طالعين ومستاذنين
    رنا : ايوو صيروا عادي
    سحر : امشو نروح للجلسات فوق
    هيدو : مششينا بالله
    رنا : يالله

    ورآآآحوو فووق للجلسات والكرااسي وابعدو عن الشباب اللي مصرين يغازلون

    سحر قاعده تسولف عشان تهدي الوضع ورنا تمشي معها عشان هيدو ماتخاف
    سحر : ايه حتى ريمو مسوويه مصيبه
    رنا : باللهي بعرف كيف تعيش اححسها بوناسسه كل شوي حاجه جديده بحياتها مو مثلنا روتين ينعاد يومي
    سحر : ايوالله كذا كل دقيقه شي من عذرها ماتطفش
    رنا : انتم بتسافرون متى
    سحر : مادري يقولون بعد يومين او اسبوع
    رنا : يومين ولا اسبوع وش ذا وش جاب اللي جاب قولي 5 ايام ولا اسبوع مو يومين ولا اسبوع
    سحر : لا مادري قالولي كذا موو هيدو
    .
    سحر تلتفت يمين يسار تدور هيدو مو لاقيتها : رنووو وين هيدوووووووووووو
    رنا تدور لقوها شووي ورااهم وواقفه وباين مصدومه من شي
    ركضضت لها سحر ورنو
    قريت سحر لها : هيدووو
    هيدو :
    رنا : اشبهاا شوفي صاير بها شي هيدو تكلمي
    هيدو تاشر لقدام
    التفتوا رنوو وسحوور وشـــآآآآآآآآفووووو


    *****************************************

    خلص الجزء الســـآآآآآآآآدس عشششــــر

    رنا وسحر وعهد ؟ ايشش بيصيرر عليهم ؟ وايشش اللي صدم هيدو ووقفها وسحر ورنا
    ريمو وهدول وربى واسول ايشش شافوا بالاورااق ؟ تتوقعون شي غريب ولا عادي وهل لهم علاقه فيه
    فصوول ايشش يبغى من فارس يبيه بمووضووع خااص ولا عادي ؟
    ماجد واللي تكلمه ؟ مين هي ؟ وماجد شااك فيها يعني ممكن يعرفهاا ؟
    وطلال بيساافر لكندا معهم ولالا ؟ والسفره وكل الابطال واستعداداتهم ؟
    عرفنا ام رغد بس باقي القصه ايش هي وليه تركهم ابو رغد ؟
    خالد بيخرب حبه عشان كلمه بيستفسر من رغد ؟ ولالا ؟
    امل ايش تبغى بحمد ؟ وحمد ايش يبغى منها مو عرفنا ان كل واحد بيستفيد من الثاني ؟
    الجد بيكشف لفارس عن حاجه بس بلحظه تخربت ايش بتكوون يعني

    والله اسئله كثيرره باقي لن تنحصر فقط بـ 4 او 5 سطور ولكن سنحلها بالبارت القادم


    في البـــــــــــــــــــــــآآآآرت القـــــــــــــــــــــآآآآدمــــ :



    : شفها شلون تطالع باستحقار امووت على النظرره
    : آآآخ بسسس بتقطعني
    : انقلع انت وياااااه بصررعه لاجمع الناس عليكووم

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ


    : وششش ذا
    : قومي افتحيه
    : طيب






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــــــــــــــــزء الســـــــــــــــآبــــــــــع عشـــــــــــــر



    عنــــــــــــــد فـــــــــآرس

    يمشي بالمول ويدور على فصوول

    فارس : وينه ايش يبغى هو يعني موضوع خطير ولا عادي والله لو عادي بفقع خشششته - ابتسم - هذا هوو خلنا نشووف وش وراه
    فيصل قام عنده بابتسامه عاديه : حيا الله اخووي
    فارس بنظرات شك وتدقيق : هلابك
    قعدوا على الكرااسي
    فارس : وش عندك يالحبيب
    فيصل : ابد
    فارس يطالع فيه يبي يكمل
    فيصل لف وجه وقال بلهجه جديه وسريعه : ابي اشوف ابـ -تردد بس قال- ابووي
    فارس يطالع باستغراب لفيصل غريبه ايش غيره قال بنفسه : اخ بسس احسس انشال هم فيصل عن قلبي يعني مابيسويلي سالفه لاطقت براسي فجاءه اقابل ابوي
    فيصل التفت على فارس مستغرب ليه ماعلق : اش فيك ؟
    فارس ببابتسامه وسسيعه : ولاشيء بس ريحتني بجد
    فيصل : ريحتك ؟
    فارس : اييه - قال بحذر - بس ليه غيرت رايك ؟
    فيصل توتر : يعني بعقلك في احد مايبي يعررف من ابوه ووينه
    فارس : بس انت مابغت
    فيصل : مادري فكرت بالموضوع بقابله بس عشان اعرف السبب وبعدين اذا سبب مقنع يمكن اسامحه
    فارس : يصير خيير
    فيصل : متى ناوي تشوفه ؟
    فارس : جدي رافض
    فيصل : ليه
    فارس : مادري
    فيصل : ان شاء الله بيقبل

    ****************************

    عنــــد سحر وعهد ورنـآآ

    سحر : وششش ذااااااااااااا
    رنا : يوومه منك هيدو ليه كذا
    عهد : وش نسوي لاشافونا
    سحر : شلون اعرف فيصل مايححب السوق
    رنا : معاك مايحبه بس لحاله وش رايك ؟
    طلع اللي قدامهم فصوول وفرووس
    سحر : امشووا لايشووفوونا
    قعدوا على طاوله قريبه منهم شوي لان مافي مكان
    عهد : بيعرفون وين اطلع معكم انا ويين
    رنا : لاخلااص اسسكتي ترى عشرين الف بنت تلبس عبايه
    سحر : ايه صح
    عهد : بس هم دايم يعلقون على شكلنا بالعبايه يعني يعرفون
    البنات تورطو جد
    رنا : يخلق من الشبه اربعين اهدووا خلااص
    عهد : وين السواق الملعووووووووووووون
    سحر : من جد نحسسس وش اسووي لالالا مووو معقوول
    رنا : دقي خليه يسحب على امك وام هيدو وياخذنا باللهي بسسرعه
    سحر دقت :
    الوو
    راجو : الوو
    سحر : تعال بصررعه
    راجو : لا مافي ماما انا ودي
    سجر : ماعليه انا اعطيك 50 زياده بس تعال
    راجو : انت اعطي 50 ماما نقص ميه
    سحر : راااااجووووووو تعااال لاذبببببحك
    : ليه العصبيه ياحلووه
    عهد تجبصت ورنا لفت مستغربه
    سحر : كل تراب انت وياه
    وكملت : راجو تجي يعني تجي
    راجو : لا مافي وصك
    سحر : يلعنه صك بوووجهي ابووو هنووده
    : هههههههههه ياحليلك بس ايش تبين قولي لي
    طبعا ذولا شباب واقفين عند طاوله البنات ورى عهد
    : عزام شفها شلون تطالع باستحقار امووت على النظرره
    عزام : آآآخ بسسس بتقطعني
    رنا : انقلع انت وياااااه بصررعه لاجمع الناس عليكووم
    سلطان : اخصص يالقويه
    عهد تطيح دموعها من الخوف
    سلطان : ليه ماتصيرو زي صاحبتكم هاديه ياحلوها
    عزام سحب الكرسي اللي جنب سحر وعهد وقعد
    سحر قامت من وقاحته : خيييييييير وشش تبي ترا عماني موجودين وقصصم لانااديهم
    رنا قاامت من الخووف بس عهد مو قادره رجولها ماتشيلها
    سلطان : انتي
    سحر : هااه وش تبي
    سلطان : ابي رقمك ونصير اصدقاء
    سحر : هههههههههههههههههه تخييييل بسس اناا اكلم زيييي - طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ -
    كف على خد سحر بسس مين ؟

    ***************************

    عنـــــــد البنــــــــــــآت

    هدول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستهبلييين
    ريمو : والله يمكن
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امووووووت اناا
    ريمو : وششش فيييكم
    ربى : ههههههه صح يمكن ههههههههههه
    ريمو : والله ذا الشيك يمكن يشتريلك سياره هيلووكس
    هدول : ههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله وش هيلووكس من زين ذا السياره
    كان اللي بييد ريمو شيك بمبلغ محترررم
    ريمو : لاتغلطيييين كلش ولا الهلي
    ربى : الحمدلله انا ابي بي ام دبليو
    اسول : ممم انا ابي سياره جــ
    قاطعتها هدول : خييير مصدقين نفسسكم
    ربى : هههههههههههه بجد
    ريمو : شوفوا الورقه الثانيه
    هدوول : طيب هاتي اشووف
    تجمعوا مره الثانيه بس حول هدوول وبغت تطلع عيونهم مره ثانيه
    ريمو بذا المره فقعت ماقدرت تستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه لالالا مسستحييييييييل قلناا شيييك مووو ارررض بعد
    اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه والله من الفجععه اضضحك
    هدول بطرف عين : لاتصرفين 24 ساعه ضحك مانعرف هو ليه اصلا ؟
    ربى : ههههههههههههههههههههههههههههه صاادقه بس بجد شي عجييييب شووفوا كييف اررض وشيييك وهم ببيت طييين بالله تدخل المخ
    وقاموا كل بنت تشووف ورقه واللي منفقعه واللي مستغربه بسسس
    اسول : بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااات
    ريمو : هاااه
    ربى : لبييه
    هدول : ووجع فقعتي اذني
    ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههه اسلووب
    اسوول : شووفوا شوفوا .!!!!!
    ريمو وهدول نطوا من اللقافه بس الكل بووجهه !!!!!
    ربى : شبلااكم خلوني اشووف
    يوم شاافت صارت مثلهم
    وقف الضحك ووقف الاستهزاء بلحظه
    ريمو : ايش
    ربى : حرام عليه
    اسول : شفتم كييف
    هدول : ذا متزززوج وحرام عياله
    ريمو : واشووفه دايم مسافر اقول وش عنده بزنس مان طلع متزوج
    ربى : السوال زوجته تدري
    هدول : عياله
    اسول : شكل زووجته هي اللي عطته الشيك والارض
    ريمو : والخافي اعظظم
    ربى : تتوقعون له عيال منها
    ريمو : لا اتووقع عاانس
    هدول : بالخمسسين
    اسول : لا اتوقع فووق
    ربى : اقووول وش بتسوون تستهبلون بتاخذوونه
    هدول : صح مستحيل
    اسول : اصلا بيقولون من وين لكم
    هدول : صح تخيلوا ارض وشيك يعني من وين
    ربى : بعدين تعتبر سرقه
    ريمو : لازم نرجعه
    الكل : ؟
    ربى : ريموو اليوم بنسافر يعني ابوي تلقينه بيووصل باي وقت وبنمشي
    اسول : ومسسستحيل نسوويها انا وهدوول
    هدول : ياازفت ورطتيناا
    ريمو : انا بسوي خطه وبرجعه ومابي ولا وحده تجي معي
    هدول : كيف تستهبلين ماسمعتي شتقول روون
    ريمو : المووهم خلو الاوراق ب مممم بكيسس دخلوها
    اسول : بروح اجيب كيس
    رااحت وجاابت والكل مايدري ايش بتسوي ريمو
    دخلوا الاوراق داخل كيس
    هدول : وبعدين ؟
    ريمو : صصح نفتش الصنااديق اللحين
    ربى : ريمو ترى بكفخخخك
    ريمو ببرود اعصاب : وراه
    ربى : اقولك بترجعينه رجعيه اللحين ولا بتروح علينا
    ريمو ببابتسامه شاقه الحلق : ماعليكم قلتلكم اعرف ادبرها يالله خلنا نروح للددسن
    هدول : صراحه اتمنى بعض الاحيان ماكون بنت خالك
    اسول : وانا بعد
    ربى : لاتلووموووني
    ريمو : انقلعي انتي ويااها بسسس مالت عاد انا ابيكم
    راحوا للدسسن
    هدول : عسى تبينا نشيله للمستودع
    ريمو : هههههه تخيلو
    ربى : اجل
    اسول : وين نفتحه
    ريمو : هنااااااااا
    هدول : تستهبلين كذا
    ريمو : يحووووووووول منكم
    ربى : انا ماني داخله مالي ششغل الطاوله سرقتها وفتشتها اما ذي لا مالي دخل
    ريمو حاطه يدها على خدها وكوعها على الددسن وتهز رجلها : وبعدين ؟
    ربى : يعني بروح
    ريمو : ياربي طسي محد ماسسكك اي واحد بيقلق ينقلع
    ربى : ريمووه ووجع
    ريمو : صادقه من اللحين اللي بيروح يروح
    ربى راحت والباقي بقوا
    ريمو وهدول نطوا فوق بالحوض وتربعو اما اسيل تراقب عند البوبات اقصد الفتحات هع
    ريمو : هدوول ساعديني نفتح واحد واحد
    هدول : طيب نفتح هذا
    ريمو : اووكي
    مره مرتين ثلاثه مو راضي يفتح
    هدول : يوووه يوم تحمست عيا يفتح الماخوذ
    ريمو : لا مسسستحيل الا اعررف وش دااخل
    اسوول : اقووووووول خلصوووا عليي
    ريمو : انثبري وانتي سااكته
    اسول : مالت عليكم بروح لربى
    ريمو وهدول : لالالالالالا اقعدي
    اسول : رااااايحه وراحت
    مابقى الا هدول وريمو
    ريمو تطالع هدول بنضرات حذذر
    وهدول تطالع بعبط ثم قامت : يالله برووح
    على طول ريمو مسكتها : على تراب بتبقيييييين معي
    هدول بياس : يحوول
    ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هدول تلتفت يمين يسار : بسم الله علييك وش فيك ؟
    ريمو : يادلخه حنا نسحب وحالتنها حاله شوفي ذا
    طلع في مسكه لازم ترفعينها عشان يفتح الصندوق
    هدول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه - سكتت شوي - بعدين انا مو دلخه حتى انتي
    ريمو : ههههههههههههههههه مالت يالله مسستعده
    هدول : باسم الله
    فتحته ريمو بحماس بس وقفوا يركزوون ويحطوون التريك عنده
    لقوا 8 قوارير مغلفه بجرايد
    هدول : وششش ذا
    ريمو : قومي افتحيه
    هدول : طيب
    اخذت هدول قاروره وقامت تفك الجرايد عنها وكانت ملزقه بــ شطرطون
    وريمو تقرب النور لمه عشان يشووفون
    قاروره قزاز وداخلها زي العصير
    هدول : ريموو وش ذا عصير ؟
    ريمو سحب القاروره من هدول وفتحتها وقامت تشم ريحتها لقت ريحه مي حلو
    وهدول تطالع فيهاا وتنتضر تحليل ريمو
    ريمو : ريحته خاايسه
    هدول : وشوو ذااا
    ريمو : شبلاك كل شوي وشو ذا شايفتني مسويته
    هدول : وش يعني
    ريمو : بذووقه
    هدول : لالالالالالالالالالالالا ويييييييييييييين
    ريمو باستغراب : ليييه
    هدول : يمكن سم شي
    ريمو بابتسامه عبط : اجل وصيتي ان كل املاكي توزعونها على الفقراء وانـــ
    قاطعتها هدول : بلا عبط خلاص فكيه
    ريمو طنشتها وذااقت
    تلوون وجه ريموو الواان من طعممه
    ريمو سكتت تحاول تستوعب
    وهدول تطالع بقلق
    ريمو : هدووووووووول
    هدول برعب : نعععععععععم
    ريمو : هذا هذا
    هدوول : ايوووووووووووووووه ؟
    ريمو : هذا

    *************************************************

    عنـــــــــــــــــد عزووووز واصحاابه

    عزوز : اقوول اسمعوا نركب فوق
    عزام : يالله مافي مشكله
    سلطان : عادي
    راحوا فووق
    عزوز : اقوول دووروا مكان نقعد فيه وانا بجيب شي نشربه
    عزام : لا ترا والله بتجي بعد 10 ساعات انا عندي اسلوب بدقيقه اجيبه
    سلطان : لاهنا يطنشوون بقوه
    عزوز : ايه صح
    عزام : صادق سلطان انا ذاك المره ودايم اقعد مليون ساعه عبال مايعطوني وجه
    سلطان وعزوز على وجيهم
    عزوز : ضف ضف الله ياخذك بس
    سلطان : ههههههههههه عزام ياكذبك
    عزام : انا كذااب حرام عليكم
    سلطان : قبل شوي تقول بدقيقه ثم اللحين تقول مليون
    عزوز : اهجد ترى ماعرفنا لك
    عزام : انا قلت ؟
    عزوز وسلطان : ايووووووه
    عزام : يمكن صدق
    عزوز : انققلع برووح انا . . وراح
    سلطان : هههههههههههههههههههههههه
    وراحوا يدورون مكاااان
    بس شافوا بنات وبغوا يستهبلون عليهم شووي
    وراحوا عندهم
    اكيد عرفتم البنات هم سحر وعهد ورنا
    نروح لعزوز
    عزوز يضحك بنفسه : منتهي ذا العزام
    الموهم جاي يدور اصحابه بس فجاه لقى
    قرب قرب منه
    عزوز : اررررررررررررحب فروووس
    فارس : هلا عزووز
    عزوز : هلاابك ايه عزوز
    فارس : شجاابك هنا
    عزوز : ابد اتمشى انا واخوياي
    فارس : اييه
    عزوز يلتفت يمين يسار : الا انت وش جابك لحالك
    فارس : هههه لا مو لحالي فصول معي بس راح مادري وين
    عزوز : وشش عندهم الاخواان طالعين
    فارس ضحك : لا بسس قلنا من زمان ماطلعنا
    عزوز : اهااا طيب بقعد لحد يجي
    فارس : واخويااك
    عزوز : اسسسسسسسحب
    فارس : هههههههههههههههههههههههه

    ************************************************** *************

    عنـــــــــد البنااااااات بالموول

    طرآآآآآآآآآآآآآآآخ كف كف
    سحر تشششنجت
    وعهد من الفجعه بس تطالع ولازقه بمكانها
    اما رنا فراحت قريب من عهد ومتمسكه فيها
    عزام وسلطان قاموا مستغربين
    : حسسسبي الله علييييكم وش جاابك انتي ويااااااااااااااهااا هااه تكلموووووا
    سحر فيها البكوه وتطالع بعيون مدمعه
    هذا فيصل ايوه فيصل
    فيصل التفت لعزام وسلطان : وش تبوووون انتم تكلموو ماتستحوون على وجيهكم هذولا بنات اخوانه ماتستحوون تكلمووووا
    عزام بتردد : احنا ما
    فيصل : وشش مااعندك عذررر تواعدوون بقرايب عزووز مادري شدرجه الواطيه ذي
    سلطان : احترم نفسك وافهم السالفه قبل
    فيصل : مااابي افهمهاا كافي اللي اشوفه -التفت على البنات - حسااابكم بالبيييييت يالله كل وحددده قدامي
    مشت سحر ورنا بس هيدو ماقدرت
    فيصل سحبها مع يدها ودفها قدامه
    الكل متجمد هذي اللحضه سلطان وعزام يلحقونه لحد وصل
    لعزوز وفروس
    عزوز : فصول
    فارس عيونه بتطلع : وش ؟
    فيصل بشماته : عزيز شف اخوياك المووقرين هههه ايووه طالعين مع بنات اخواانك
    عزوز قاام : ايييييش ؟
    فروس يدور اجابه بس مايشوف الا بكاء البنات وتجمد العيال
    عزوز : سلطان قل غير كذا
    سلطان : اخووك فاهم السالفه غلللللللط
    عزام : وباي حق يضرب البنت
    فيصل شوي ويجن : لاااا قاعده مع شباب وتبيني اسسكت
    عزام : مالها دخلل
    الكل :
    الجو هدى شوووي
    فروس قام : بروح باخذ البنات وانتم تفاهموا زين قبل لاتفهمون السالفه غلط - كان يلمح تلميحه بصييط -
    عزوز بهدوء : احسن شي تسويه
    فروس : يالله قداامي
    مشوا البنات وهم يسحبون رجوولهم والدموع بعيونهم
    كيف يظلمونهم وهم مالهم دخل صح اخطأو يوم يطلعون بدون استاذان بس مايظنون فيهم بس بيعرفون السالفه ولالا وبيعرفون الحقيقه ولالا هذا هو السوال اللي يدور براس البنات
    ركبوا السياره كلهم ورى من الفشله لاعهد ولا سحر رضو يركبون قدام
    فارس بهدوء : وحده تركب قدام
    توتر الجو والبنات كلهم يطالعون ببعض مين الي بيركب بس فارس قال : سحر اركبي قدام
    سحر بنفسها : ليه انا ليه
    نزلت واركبت قدام وهي ترجف من الخوف
    مشى بالسياره لحد طريق بعيد عن الموول
    ووقف على جنب
    تسند على المرتبه وطالع لبعيد وقال : وحده تقول السالفه
    الكل مشاعره بين الخوف والتوتر
    رنا هي الوحيده اللي تشجعت بس بتوتر شوي : انا اقولك
    فارس ببرود : تكلمي
    رنا خافت من بروده بس تشجعت : حنا كنا مجتمعين عند سحر قالت السالفه لحد ماركبوا الدور الثاني وقاطعتها سحر
    سحر : وبعدين هم جو وانا اكلم راجو وقال واحد . كملت السالفه عن رنا لان شافت ان رنا من الخوف تاكل حرف وتقط حرف
    فارس بدون اي كلمه حرك السياره ماشي لبيتهم
    البنات قلبهم يرقع ولا وحده فاهمه ايش بيسوي
    وصلوا البيت
    ونزلوا بس رنا قالت : فارس
    فارس طالع بالمرايه اللي قدام على عيون رنا
    رنا توترت ونزلت عيونها بسرعه وقالت : مابي طلال يعرف
    فارس باستهزاء : قبل ماتصير السالفه ليه ماخفتي من طلال كان ماجت المصيبه هذي
    رنا ماتت قهر وسكتت
    فارس : ماعليك مو قايل له ولا واحد من الشباب بيقول
    رنا ارتاحت شوي
    نزلوا كلهم على غرفه سحر والكل بقمه التوتر

    ************************************************** *************************






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غموض خالد
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 08:22 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. تحميل رواية خالد وبندر بصيغة جوال txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-Nov-2012, 03:35 AM
  4. احلى موضة الكعب العالي 2013 ، الوان للكعب العالي 2013
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:16 PM
  5. تحميل رواية انتقام خالد كآمله بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:49 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •