الملاحظات
صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 63

الموضوع: رواية طلع الغالي ولد خالي

  1. #41  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــآنــــــــي والعشروووون

    في الديييره

    اسيل : هدوووووووووووووووووووووول قووووومي قووووووووووووومي
    هدوول بفجعه : وججع ان شااء االله شفي
    اسيل : عمي عمي
    هدوول : شفيييييييييييه
    اسيل : قاام يررررجف عبدالودوود رجف مووب صاااحي
    هدول بابتساامه : شدرااااااااااااااك
    اسيل : توو بدوور يقوول السالفه لجدتي
    هدول : وناااااااااااسسسسه
    اسيل : وشش وناااسسه انتي
    هدول باستغرااب : لييه ؟
    اسيل : الحين مو خااايفين يقول الهندي ان بناات جووه وهددووه ؟
    هدول : هاا
    ااسيل : شفتوو قااايله لكم بنتوورط
    هدوول : اصبري ادق على ريمووه الحمااره
    اسيل : دقي !
    ترررن ترررن


    *****************

    عنـــــــد غديير واسماااء

    غديير ببكااء : والله والله
    اسماء منصصدمه
    غديير : بعدين جتني خالتي قلت لها اني حلمت
    اسمااء : ماجد بالعنايه
    غدير بزيااده بكاء : ايووووووه مااتفهمييين اذا مااات مااعاااد في ااحد اسمممه مااجد مااافي اخوووو يووقف معاناا ماافي ماافي
    اسماء : غديييييير خلاااص ااسككتي ماابي اسمع شيء - حطت يدينهاا على اذانها وبصوت مبحوح - مابي مابي اسسمع
    لحظاات امتززجت بصوت البكااء ونزف الدمووع
    اسماء : طييف لاتدري
    غدير :
    اسماء تهز غدير : اقوووولك طييييف لااتدري ايااني ويااك ترووحين لهاا
    غدير بعد شهقات : طيب
    اسمااء : مالناا الا ندعيله

    *******************************

    عننند ريموو وابو رياان

    ريمو سااكته وتتخييل طلاال ومبتسسمه
    ابو رياان : ويين
    ريمو : هاا ؟
    ابوريان : وين مسسرحه
    ريمو : لاا ابد ولااا شيء
    ابوريان : وكيف استعداادااتك للسفره
    ريموو : كووويس اكووس شيء
    ابورياان : الحمدلله
    ترررن تررن
    ريمو طالعه الشاشه ( دب الباندا )
    ريمو : شعندهاا
    ردت : الووو
    : الوووو
    ريمو : هلااا هدووول تسسيف الحال ؟
    هدوول : ياااملعوونه الخيير
    ريمو : شفيه بعد
    هدول : عمي مسسك الهندي لعن ابوو جدفه
    ريمو : وناااااااااااااااااستووون
    هدوول : وشش ونااستوون
    ريمو : يعني وناسه
    هدول باستحقار : ادررري بس اقصصد وش وناااسته اللحين مو خاايفه ابو ريحه يعلم علينا
    ريمو بتفكر : يؤ ماافكرت -ببرود- مااعلييك خاالي مو مخلي له فررصه ابدا ابدا
    هدول : وذا خلااله
    ريمو : بنقول حناا كناا موجوداات وجدتي بتششهد وبقول ان محد يعرف الباس حق بدوور
    هدول : اي اي صح
    ريمو : مالت عليك الا مالت
    هدول : علييتس ياالعنزز
    ريمو : اسكتي ياادب الباانداا
    هدول : مالدوب الا انتي
    ريمو : مالعنز الا اانتي
    هدول : ااووه خلااص بااي
    ريمو : باااااااي طووسي
    سكرت وضحكت على خبالهاا
    بس قاطعهاا ابو ريان : وشش اللي سوويتووه بعد الله يسستر وش اللي بتقوولونه لخاالك
    ريمو بفججعه كااانت تتكلم ونااسيه ان ابوهاا معهاا : انت سمعت ؟
    ابورياان : بالتفصصيل شمسوويه
    ريمو ( اقول لالالا وييين والله ان يذبحني خلني ارقع ) : ايووه اناا كسسرت قزاازه موتر خالي وشسموه ورقعناا االسالفه وهدول تخاف خاالي يدري وشسمه قلت لا جدتي بتقوله اننا كناا عندهاا وبـــ
    ابو ريان : بس بس بس خلااص اسسكتي
    ريمو ببرااءه : اانت قلت وش السالفه وانا قلت
    ابو ريان : طيب هذاا حناا وصلناا انزلي
    ريمو : ليه بتروح
    ابوريان : ايوه عندي كم شغله بخلصها وارد
    ريمو : اهاا طيب بااي داادي
    ابو ريان : مع السلامه
    دخلت ريمو البيت
    وابو رياان تنهد ومشى

    *************************************

    عنـــــــد مــآآآآجد واللي عنده

    ماجد : طلااال حلفت عليييك
    طلال : ياخي ماودي كييفي
    مااجد : ترا بزعل
    طلال : واليل بسس تراا بجيك باليل
    ماجد : ايوه اصلاا غصب بذبحك اذا مااجيت
    طلال : هههه ماالت علييك يالله استااذن
    فارس : انا بعد بروح بعد مااتطمنت
    طلال : امش معااي
    فاارس : يالله مع السلامه
    ماجد وابوه : مع السلامه
    راحوو طلال وفااارس لبيووتهم
    ابو ماجد : مااجد شفيك يااوليدي
    مااجد استغرب : هلا
    ابو مااجد : شاللي خلاك كذاا قلي وانا ابووك
    ماجد تردد بس قرر مايعلم احد : لااا ياايبه مافيني شي هذااني قداامك
    ابومااجد : شاللي شاغل بالك
    ماجد : ماافي شيء تطمن
    وطالع للشباك لبعييد بعيد
    وابو مااجد دق على اام سلطاان يطمنهاا

    ************************************************** ****






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,260

    عنـــــــــــــد هدوووول واسووول

    هدول : ايووه
    اسيل : صصح ليه ماافكرت
    هدول : الخوف مالي قلبتس
    اسيل : ايوالله
    هدول : خلنا نروح نشوف الوضع
    اسيل : يالله

    رحو لقووهم مجتمعيين قعدو معهم
    الجده : حسبناا الله ونعم الوكيل
    مهاا : بسس مين اللي مسسجل المقطع
    بدر : كيييييف عررف البااس حق لاابي
    العم : ماايهم اهم شيء كييف يجيب ذاا البلاا لهناا والله كاان ودي اخلصص عليه
    الجده : يالله ان تصصيبه مصصيبه
    لحظات سكووت والبناات مركزات على الهررجه
    العم : بس هو كاان بيقول شي
    لبنات يدينهم على قلبهم
    بدر : وشش ؟
    العم : قااعد يقوولي في وححش اجي اناا في وحشش اجي انا
    اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    الكل التفت لها وهي لاحياه لمن تناادي فاقعه
    هدول تقرصهاا بس مافي امل
    العم : الحمدلله والشكر وين اابوك يعقلك
    قااامت هدوول وسحبت اسيل للغرفه
    وقااموو يتنااقششون بالسالفه وهديل حللفت تمسكهاا على ريموو
    وريمو يااحراام ماتدري عن الهرجه

    ************************************************** *

    عند بيت ابوومااجد

    ام سلطان : الله يبشرك بالجنه
    ابو مااجد : يالله عااد بسكر تعرفين ماجد قاام اللحين يتدلع عليناا
    ام سلطاان : ههههه يحقله
    ابو ماجد : وقولي للبناات اانه صارله حاادث بسسيط وبيطلع
    ام سلطان : ان شااء الله
    ابو ماجد : فماان الله
    ام سلطان : بحففظه
    سككرت ورااحت للبنات بالصاله
    طيف : خاله ويين مااجد ماجاء من امس
    ام سلطان ببابتسامه : حبيبيتي مااجد صار عليه حااد -شافت تعاابير ووجهها قاام يتقلب بس قالت بسرعه- ث بسس الحين الحمدلله اووكي كلشي
    غدير بابتسااامه : يعنني طللللع من العناااااااييييه
    اسمااء لفت بقلق لغدير
    وغدير حطت يدهاا على فمهااا
    طيف : عنااايه اي عناايه وين مااجد وين بشوووفه ابي اشوووف مااجد
    قامت ام سلطان تقولهم السالفه وغدير قاالت لهاا اني اللي بكاها امس كان االخبر
    طيف : ولليه مااقلتوولي
    اسمااء : طيووفه يكفي انه بخيييير
    طيف سكتت ورااحت لغرفتهاا وهي تحس بصداع
    لحقتهاا ام سلطاان تطمن عليهاا وتعطيهاا الدوا

    **************************************

    عند ابتهااج وابتهال وامل

    ابتهاج : االله وناااسسسه بنساافر
    امل : الي يسمعك يقول اول مره تساافرين
    ابتهااج : بس ذي السفره ااحسهاا غير احسها لهدف
    امل : ارررحم يالهدف بس عسااه مو تسلل
    ابتهال : هاهاهاها
    امل : اقوول متى رحله ربى وريمووه
    ابتهااج : ماادري مااسالتهاا
    ابتهال : دقي عليها
    ابتهاج : طيب
    تررن ترررن
    : الوو
    ابتهاج : اهنن اهنن
    ريمو : اهنين اهنين
    بتهاج : ههه كيفك
    ريمو : بخييير تووني - سكتت بعدين بحمااس - فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتكككك
    ابتهااج : داايم اوقااتي صصح ادق اذا كاان في خبر
    ريمو : هههه مااشاء الله علليك صرااحه
    ابتهااج : طيب اتحفيني
    ريمو قالت السالفه
    ابتهاج : مستحيل مستحيل اصصدقك شفتيناا صدقناك مره وحده عجبتك السالفه
    ريمو : هههههههههههههه لااوربي العظييييم جاده
    ابتهااج : ريمووه تلعبين علي قولي شفتي اطخم يمكن اما طلال موو مصدقه موو مصدقه
    ريمو : هههههههه وه بسس
    ابتهااج : ااقول خليني اكمل السالفه قبل لاتخقين عليناا
    ريمو : ههههه شعندك
    ابتهاج : متى رحلتكم
    ريموو : اليوووووووم
    ابتهااج : يااحظظكم
    ريمو : ليه انتم متى ؟
    ابتهااج : اليوم
    ريمو : طيب
    ابتهاج : بس مو معاكم طياارتكم قبلناا
    ريمو : اهاا عموو فيصل وعموو مششعل بيرووحون معنا اليووم
    ابتهاج : لااااااااا خصااره
    ريمو : خلاااص بسكر اللحين
    ابتهااج : طيب اشووفك بكندا ههههه
    ريمو : ههههه على خير
    سكرت وتذكرت سسحر وعلى طوول دقت عليهاا
    سحر : اهلاا وربي من زماان عنك
    ريمو : مي تووو وربي وحششتيني
    سحر : انتي اقوى الا شصار عليكم
    ريمو قالت كل السوالف اللي في قلبها مغامراات وحركات وقالت لهاا ان في شخص دايم يطلع صدف معه بس ماقالت انه طلال الي هو حب سحوره
    وسحر بعد قالتلها سالفه ماااجد وانهاا لخبطتهاا وانهاا مستااانسه مرره
    ريمو : اييييييييه صصصصح نسسيت اقووووولك
    سحر : شووووووووو
    ريمو : اليووم مساافرين لكندااا ونااستوون
    سحر :
    ريمو : سسسسسسسسحرررر ويييينك
    سحر : كذب كذب
    ريمو : لاا وربي ليه اكذب
    سحر : ياااااااااااغبيه علاااماات الصدمه
    ريمو : ههههههههه بسس ليه الصدمه ؟
    سحر : احناااااااا مساافرييين لكندااا اليووم
    ريمو : كذااااااااااااااابه
    سحر : وربي عمي هنااك نبي نفجعه
    ريمو : وناااااااااااااااسسسه موو مصدقققه انااا ولد عمي هنااك
    سحرر : الله موو مسستوعبه
    ريمو : متى
    سحر : مدري بس اتوقع الـ
    ريمو : يؤ رحلتكم مع عميي
    سحر : ماعلينا بس اخيراا بشوووفك
    ريمو : ههههههه كييف
    سحر : لاايكوون بتلبسين عباايه وتتغطيين
    ريمو : لاا ويييييين مسسستحيل
    سحر : يعني بشوووفك
    رريمو : ههههههه يب يب
    وقااموواا يسوولفوون لحد جااء ابووهم وتوجهوا للمطاار
    مسستعدين لرحله لاايعلموون ماذا ستخبي لهم من فرح وحززن
    فقط متااملين الافضل

    ************************************************** *

    عند سسحر

    قالت لهيدو
    عهد : ياااااااااااااححظكم ودي اشووفهااا
    سحر : ههههههه مااعليك اذا رجعناا بعزمها بالبيت
    عهد : اووف
    طلع عزيز من غرفته خاافووا من رده فعله
    بس هوو مشى من قداامهم ولااعبرر
    نطت له سحر : اهلااا بالعم العزيزز
    عزوز طالع فيهاا وقاام يطالع قدام
    سحر : عمووو خلااااص وربي اسسسفين تكفى ساامحنااا تكفى
    نطت معها عهد وقامو يترجوونه يسامحهم
    ابتسسم وقبل اسسفهم وقاام يهااوشهم بالمززح فقط
    سحر : بهذي المنااسبه شراايك تمششينا برى ؟
    عزوز : ههههههههههه اثااريهاا مو لله
    سحر : هههههه مررره
    عهد : ايووه تكفى خالوووو
    عزوز : طيب يالله تجهزوا 5 دقاايق وبمشششي مالي شغل
    سحر : طيب اللحين
    عهد : جرياااان
    علىى رووحتهم دخل فاارس
    وقعد مع عزوز
    عزوز : ويينك من امسس مااشفتك
    فارس حكى له قصه ماجد
    عزوز : الحمدلله على سلاامته عسى احسن
    فارس : يسسلمك ايه الحمدلله مااكان في شيء
    عزوز : الحمدلله وكييف طلول
    فارس : ههه ياحليله بخيير توني مووصله لبيته
    عزوز : اهاا كوويس
    فارس : الا انت وش عندك قايم اللحين
    عزوز : ابد قمت واللحين بودي البناات امشهم
    فارس : اووف ومن اليوم قاااعد جمبك ماااطريت العززيمه
    عزوز : هههههههههه طيب اممش معااناا
    فاارس : ماقول لاا
    طلعواا االبنااات ورااحووا مع عزوز وفاارس

    ***********************************************

    عند طلووول اوول ماادخل

    يححس بفرحه مو ماليته حصل شيئين كاان يتمنى حصوولهم
    وده يطيير فوق فوق وده يروح لاي مكاان بس يعبر عن فرحته
    طلعت رناا من المطبخ ماالهاا نفس لااي شي
    تعباانه ودهاا تناام مو قاادره
    تبي تطمن على حبيبها
    طلال رااح وضضم رناا بقوه
    استغربت رناا واكتفت بالسوال : شفييك ؟
    طلال : مااااجد طللع يارنووو مااجد طلع
    تغيرت تعاابير وجههاا من التعب والقلق الا فرحه ووناسه
    رنا : احللف ؟
    طلاال : والله والله
    رناا : الحمدلله على سلاامته
    طلال : يسلمك -ابتسم-
    رنا : شفييك احسسك مستااانس بقوه
    طلال : ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
    رناا لااشعورياا قالت : سحر ؟
    طلال بشمئزاز : وشوو شالي جاب طاري سحرر
    رنا : هههه كنت افكر فيهاا بس
    طلال : هههه اهاا لااا شششفت ريمووو بعد قلبي ولله
    وقالهاا السالفه وقاامو قعدو يسولفو مع بعض
    وحشتهم سواالف بعض

    ************************************************** *********

    بالمطاار

    العم ابوبندر وابو ريان والعم مشعل

    ركبوا الطايااره والتووزيع كذا

    ريمو + اثار + منى
    ابو ريان + ام ريان + جوري
    ابوبندر + اام بندر + فجر
    ريان + شخص
    ابومحمد + اام محمد
    ربى جمب 2 شباب بغت تجيهاا جلطه
    فبدلت مع ريمو اللي مااتدري وين ربي حاطها
    ابوريان : ريموووو ويين مكاانك ؟
    ريمو : ماادري
    ابوريان : لحوول االحقيني
    وقاام يشوف الارقام ويمشي
    التفت لهاا وهو ياشر للمكاان
    ابوريان : هذا هوو
    ريمو تطالع بالطخوم الجالسين ومبتسميين
    ريمو : دادي طالع زين
    ابوريان التفت على المقعد وشاف الشباب
    ريمو : هااه اقعد
    ابوريان : وين تقعدين
    ريمو : هناا
    ابورياان يخاليها : تخيلي عااد امشي بسس
    راح ابو ريان للي جمب ريان وتفااهم معه وتبادلو
    وجات ريمو بتحط شنطتهاا بالمكاان اللي عند الاولاد فوق
    انبصطوو والابتساامه شااقه الوجه وقاموا يتغاامزوون كله تحت نظر ريمو
    وقامو يشيلون الاورااق والجراايد اللي على المقعد
    ريمو : ههههه مساااكيين
    جاء الرجال وقعد جنبهم
    تغيرت ملاامح وجههم
    ورااحت ريموو جنب ريااان

    وحلقت الطاااائرره لكنداا
    وكلن في قلبه اشيااء مقرر يسوويهاا

    ************************************

    انتهى الباارت الثااني والعشروون

    السسفره اخيرااا جااء وقتهااا ؟ شبيصير ؟ ايش المغاامراات الجديده ؟
    عزوز وسحر وعهد رجعت المياه لمجااريهاا ؟ بس عزاام وسلطاان شبيصير
    رناا ريح قلبهاا طلوول ؟ بسس زله لساانهاا بتووديهاا في دااهيه
    ريمو وسسحر بيلتقوون في كنداا ؟

    الكثيير من الالغاااز تاابعو معي لتعرفوو اجوبتهاا بالباارت القادم

    في الباارت القــآآدمــ :



    : يااشين التقليد
    : اقول تلاايطي بس
    لفت وججههاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

    : كفووو بنت عمي
    : كفاك االطيب يبنت العم
    : قلبنا مسلسل بدووي







    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,260

    الجـــــــــــــــــــــــزء الثـــــــــــــــآآآآآآآآآآلث والعششرووووون




    عنــــــــد سسحر وعهد وفاارس وعزوز

    عهد : اليوووم اففضضضل تمششيه بالعالم
    فارس : كناا اول مره نمششيكم
    سحر : صدقاا اول مره بنفسسس
    عزوز : صدقاا هااه
    سحر : ههههههه يب - تذكرت - فااارسسسس
    فارس : هلا
    سحر : فاااتك مو احناا بنساافر كنداا اليوم
    فارس بملل : اييه
    سحر : ريمووووووو ساافرت كندا بس قبلنا
    فارس : هاا
    عزوز : من ريمو ؟جديده ذي
    عهد : صديقه سسحر اللي بسس تسووي مششااكل
    عزوز : هههه يااحليلها
    فارس : اوووه يعني السفره بتصير غيرشكل
    سحر : بالضبببط
    عزوز : صراحه تححمسست
    عهد : شتبون
    عزوز : سحرر شووفي تبين اصير لك سواق ولرريم قلبي
    سحر : هههههههههههههههههههه اهم شي
    فارس : مااسرع شببكت
    عزوز : مافي وقت اضمن حياتي هنااك
    عهد : قاال حيااتي قاال

    ****************************************

    عنــــــد رببى ريموو واثار ومنى بعد مااوصلوا وبالمطار
    منى : الله كنداااااااا تججججججننن
    اثااار : ويين سلووومي حبيبي وححححشني
    ريمو : حببك بررص
    اثاار : على تبنن
    منى : اهجدوو فشلتوونا
    بعدييين رااحوا للفندق
    وتووزعووا

    **************************




    العم سسعود وعااائله سسحر في المطااار

    نودي ركااب الطاائره المتووجهه الى كنداا

    ركبوو الطاائره بالترتيب التاالي

    العم سعود + زووجته
    ابتهاج + ابتهال
    امل + سحر + يوسف
    فيصل + مشعل + عبدالعزيز
    سعود + هناادي + سمر
    فارس+ سيف

    سحر قااعده تسسمع اغااني بتضضيع وقتهاا
    امل : الاغاني حرام
    سحر : هلاا ؟
    امل : الاغااني حراام
    سحر : طيب جزاك الله خير
    وقاامت تكمل سماع
    امل : يااختي مااتفهمين طفيهااا ماابي الووث اذااني
    سحر : وخيير يااطيير مغسسلتهااا بكلووركسس مثلاا
    امل : يااسسخفك تبيين تسسمعين اغااني بعييد تكفين
    سحر : مااهيب طياره ابوك
    امل : ولا طياره ابوك
    سحر : يااشين التقليد
    امل : اقول تلاايطي بس
    لفت وججههاا
    وسحر ارتفع ضغطهاا
    دق جواال امل
    تررن تررن
    سحر بلقاافه : ططفي الجواال مااييصلح تششغلينه بالطيااره
    امل : وش دخلك - وردت -
    سحر اللحين ودهاا تكمخ اممل من جدد
    امل : هاااه وش تبيييين
    ريموو : وجعاااه ان شااء الله انتم ويينكم متى تجوون ؟
    امل : وشش دخلك نجي ماانجي
    ريمو : على تبن اناا الغلطاانه داقه علليك
    امل : يحوول تراا ضضضغطي مرتفع من وحده جمبي غثيثه الله لاايووريك يااريمووووه
    سحر بنفسها: اللحيين هاااذي تسسبني واانااا اسسكت خيييير
    ريمو : هههههههههه الله يعين اللي يتعرضضلك
    امل : من جد
    ريمو : ترا صديقتي معكم بنفس الطيااره
    امل : احححلفيي وينهاا ودي اششووفهاا
    ريمو : هههه صاارخي ونااديهاا بتلتفت علليك
    امل : تراا اسوويهاا
    ريمو : عشان عمي يذبببحك
    امل : هههههه ايواالله الا انتم وييين
    ريموو : قااعديين في الفندق
    امل : آآخ متى اطب علييكم
    ريمو : لحظه ماايصلح تششغلين الجوال بالطيااره
    امل : ب اللهي
    ريمو : واللهي
    امل : طيب بسكر
    ريمو : باااي
    امل : لاتقولين باي قولي فمان الله
    ريمو : هههه طيب فماان الله
    امل : فماان الكرريم
    سسكروا


    **************************

    مرر الييوم بااحدااث لاا تذكر
    لتذكير
    وصلت عاايله عمر وفيصل ومشعل لكندااا
    اماا عائله سحر والعم سعود توصل غدا في الصباح
    سلمان ماايدري ان اهله عنده ولاا خاالد درى انهم بيجوون
    نوااف بيساافر غداا للسعوديه
    طلال ومااجد قررواا يساافرون بعد 3 ايام من بعد ماايطلع


    ************************************************** ****






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,260

    الصبااح عند المطاار

    سلماان : هههه بتووحشناا ي الدوب
    خالد : ايوالله
    نوااف : ماادريت اني مهم لهالدرجه
    حمد : اووه صدق نفسه
    سلماان : من جدد بالله ضف
    سلموو عليه وودعووه
    لاكن حدث خلل واخرواا الرحله
    نواف : شيبوون مااصدقت اساافر وياخرون الرحله ذولاا
    حمد : يوو مايبا ييلس وياانا
    سلمان : آآخ على الصدااقه هاانت ياابو سلمان
    نواف : سسلماان ابوو سلماان
    سلمان : شفيييك
    نواف : من قال اني ابو سلمان
    سلمان : انا قلت اوول ولد لك بتسسميه على اسسمي
    نواف : اححححلف
    سلمان بابتساامه عرريضه : والله
    خالد : ههههه سلماان والله ان تكررشه زووجته وتسمي اسسمن ماهوو حولناا
    سلمان : ههههههههه من جد
    حمد : لاا اكييد بيسمي علي موو نواف
    نواف : الحمدلله والششكر بسس
    خالد : اقوول اهجدوا نواف ابو خالد
    سلمان : لاب اللهي
    خالد : ايو االله
    نواف : ايوه انا ابو خالد
    حمد : بل بل وانا وسلماانوو سااعه نرمســ
    قاطعه سلمان : وجعااه بسس
    نواف : هييييه وقفوواا لااتحسبوني بسسميه خاالد عششان سوااد عيوونه
    خالد طيير عيوونه
    سلمان : آآجل
    نواف : عشااان ابووي اسمه خالد يااغبيااء
    خالد : مالت الا مالت
    نواف : هم ثنين ماقدر عليهم
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    نوااف : اللحين كاان زوجتي توولد انثثبرواا بسس
    تررن تررن
    يدق جوال حمد طالع الشااشه لقى (( امل ))
    رد وبعد عنهم شووي وسسكر منهاا ورجع
    قعدوآآ نووص سااعه استرجعوا لحظآت صارت لهم على امل رجعت نواف سالم لهم
    وجاات رحله نوااف وودعووه بكل حب اخووي

    ****************************************

    عنـــــــــد رغــد

    حلا : رغد آوومي حبيبتي
    رغد : آآمم
    حلا : يؤؤ رغوود شووفي اديشش السااعه يالله آوومي هلأ
    رغد : ماما مابي ااقوم اناا تعباانه
    حلا : يالله اوومي اليووم بفررجييك شيآت
    رغد تثااوبت وقاامت لدوره المياه - وانتم بكرامه -
    طلعت من الحمام - يعزكم - وراحت لامها
    رغد : وهااذاااني قمت وشش فيه
    حلا : يالله البسي
    رغد : ايه طيب ليه ؟
    حلا : ممم بعدين بخبرك
    رغد : الشكوى لله اروح البس
    راحت تلببس وتستعد لشيء مااتعرفه

    ************************************

    عنــــــد البناات في كندا

    ريمو : ابوووي يقوول لازم رياانوو معناا
    اثار : والنششبه
    منى : لا عاادي افضضل شي
    ربى : ايه من جد اجل فصصختم العبااياات فصختم الحييااء
    ريمو : هههههه من جد
    ربى : طيب وين نروحح
    اثار : خلناا نشووف الاسوااق
    ريمو : لالالا وعع تكفوون بالريااض في اسوااق
    ربى : مو مثل هناا
    ريمو : لالالا مافي
    منى : ممم طيب ملااهي
    ريمو : كفوووووووو اايوالله نرووح لاي ملااهي هناا
    اثار : حلوو
    ريمو : الله ودي االعب
    منى : ياليت ابتهاج وابتهال وامل معناا
    ريمو : الله ياخذهم
    ربى : يحوول ليه
    ريمو : تسذا
    تررررن تررررن
    ريمو تبي تطالع جوالها بس منى سسحبته ( البقره الضاحكه )
    منى : هههههههههههههههههههههههههههههه ميين البقره الضااحككه ؟
    ريمو : مالت هااتي اشووف -توهاا تستوعب - جووووجوووو
    ردت : الوووووووووووو
    ابتهااج : هلااا هلاا بالكنديه
    ريمو : هههههههههه هلاافييك
    ابتهااج : حناا هناا
    ريمو : آآآآآآآآآآآآآمآآآآآآآآآنه وصصصصصصلتم
    ابتهاج : اجل شلون اكلمك يااغبيه
    ريمو تذكرت امل : هههههههههه ماادري بسس تصدقيين عاد
    ابتهاج : وششش

    ************************************************** ************
    عنـــــــد المطار

    ابتهاج : باابا تكفى تكفى
    ابتهال : بابا ترى اببكي
    امل بلعاانه : وش انتم فااضين ملاهي وخراابيط اقول اركدواا توناا جاين من السفر انثبروا بالفندق
    ابتهاج : انتي ماالك دخل
    ابتهال : لحجيه
    ابو خالد : وجعع اسكتواا خلااص بنروح الفندق اللحين
    ابتهاج على طول دقه على ريمو
    ابتهاج وفيها البكوه شكت الحال
    ريمو : يا جعلهاا للمرض اللي يخليهاا بالفندق ومااتطلع منه
    ابتهاج : آآآميين
    ريمو : اصبروا انتم بنفس فندقنا مو
    اابتهااج : ايوه يمكن مادري لا
    ريمو : هههههههههههههههههههههههههه يعني ضعي خط تحت الاجابه الصحيحه
    ابتهاج : ههههه الا اتوقع بابي قالي
    ريمو : طيب اناا اورييك فيهاا
    ابتهاج : كفووو بنت عمي
    ريمو : كفاك االطيب يبنت العم
    ابتهاج : قلبنا مسلسل بدووي
    ريمو : يالله اجل ننتضركم ترى بس عشاني رحمتك
    ابتهاج : يااجعلك داايم ترحميييني
    ريمو : هههه بااي انتضرك
    ابتهاج : بااي
    ابتهال تتكاافخ مع امل

    الجهه الثانيه من المطار

    سحر : الله ياازين كندا وياازين اللي فيها
    عزوز : شعندهاا
    سحر : الله وحششني خلودي بسسرعه ودي اشووفه اللحين
    فارس : نبي نفجعه
    سعود : خلنا نريح وبكره يصير خير
    سحر : لالالالا ماقدر اتححمل
    هناادي : يمكن هو نايم اللحين
    سحر : مم طيب انا اتااكد
    سيف : كييف
    سحر : وش دخخلك
    سعود : صح الا شلوون
    سحر : بدق عليه
    فيصل : ي غبيه بيشووف الررقم
    سحر : يؤ صح
    فيصل : غبيه ماعليك شره
    فارس : دقي على عهد خليهـــ .
    سحر فااطعته : يسسلملي الااذكييااء
    فارس : هههه ماايبيلهاا
    سحر دقت على عهد تقولهاا تدق على خالد وتساال وينه

    ********

    عنـــــد عهد في بيتها

    عهد : طيب خلااص
    سحر : يالله
    عهد : ههه شفييك يالله بااي
    سحر : هههه لاتلووميني باي
    عهد سكرت منها
    عهد : ههههه مجنونه سسحر
    دورت بلارقام على رقم خالد
    دقت عليه
    ترررن تررن
    خالد : هلاااوالله
    عهد : هلاافيييك خلووووودي
    خاالد : يالبيه اخباارك ي البطه
    عهد : ههه بخييير وحششتني يالدووبي
    خالد : ماايووحششك غالي
    عهد : كييف كنداا ؟
    خالد : وععه بدوونكم
    سلمان : ارررحمناا
    خالد : ههههه وشش تبي
    عهد : ششكلك طاالع
    خالد : ايوالله برووح للملاهي
    عهد : هههههههههههههههه ملااهي
    خالد بااستغراب : وش فيك
    عهد : اححس ماايصلحلك بسس وشهي الملاهي
    خالد : يعني بتجين مثلا
    عهد : لابتجي سحر
    خالد : هاا
    عهد بتوريطه : هههه شبلااك بتجين مثلا لابتجي سحر ههه مززحه
    خالد : اححس ورااك بلا
    عهد : لا بلاا ولابلوه بسس وش اسمهاا ببحث عنهاا
    خالد : ملااهي الــ .
    عهد : اهاا وعلووم ؟
    خالد : بخير
    عهد : طييب باااي
    خالد : باي
    عهد : اللحين عررفت وينه وين سحر سحر ايه هذي هي
    ودقت على سحر
    تررن تررن
    سحر بسررعه : الوووووووو
    عهد : الووو
    سحر : هااا ؟
    عهد : اللحين راايح ملااهي الــ
    سحر : يالبى قلبك يااحسسن هيدوو بالدنياا
    عهد : للمصالح ها
    سحر : خلااص بسسكر لبى قلبك
    عهد : بااي وسلميلي عليه
    سحر : يوصل باي
    عهد : باي
    سكرت سسحر وقاالت لفارس
    فارس : والله فيني النووم بسس يالله
    سحر : عادي اذا ماتبي بقوول لفصوول ولا عزووز
    فارس : لا خلوودي وااحششني وذوولك محححد جااي معك بسس روحي خذي اذن من ابوك
    سحر : ابشششر
    وراحت سسحر تستااذن من ابوهاا ووافق طبعاا

    **************

    عنــــد خاااالد

    خالد : شعندهااا هيدو
    سلمان : قلت ششي
    خالد : اانت ليه تحشر عمرك ؟
    سلمان : مااقول الصدييق وقت الززحمه
    خالد : هههه لابس تسالني ويني فيه
    سلمان : شيء عادي ياخي في الله
    خالد : ماادري
    سلمان : شعنده حمييد يقاله حززين يووم راااح نواف
    خالد : ههههههههه ماادري بسس يمكن تعباان مو مثلناا فيناا نشااط وحيووويه
    سلماان : حسسيتك تمثل دعاايه
    خاالد : هههههههه اسكت بس
    سلمان : حااضر طال عمرك لاتقوولي بعدين ليه سااكت
    خالد : هههه طيب

    ***********************

    عنــــد رغد واوومهاا بالسيااره

    رغد : مااامي ويين مااخذتني
    حلا : رغوودي شو بكي مااعم تصبري
    رغد : مسستغربه
    حلا : من شو ؟ اني بمششيك
    رغد : ايووه
    حلا : الله يسامحك
    رغد : اسفه مامي لايكون زعلتي
    حلا : لأ اززعل من روحي بس تدري فين بنروح
    رغد : ويين
    حلا بحزن : بفررجيك الامااكن اللي كاان بيك بياااخزني لهاا
    رغد : ابووي
    حلا : ايوه
    رغد اندهششت وش طرى على ااامهاا صارت في ذي الاونه مااغير تتكلم عن ابوهاا
    بس من نااحيه ثانيه اانبصطت لانهاا كل يووم تكتششف شيء حلو بابوهاا

    *************

    عنــــــد الفنندق

    العم سعود وصصل للفندق
    وسلموا علييه البنات
    ريمو : وعلوومك يااعم
    ابوخالد : بخير لعلك بخير
    ريمو : عم
    ابوخالد : حااس وراااك شيء سمي
    ريمو : سم الله عدووك
    ابوخالد : شعنددك
    ريمو : ططططططلببتك ي عم لاتردني
    ابوخالد : نخيييتك
    ريمو : كاان ودي اطشش نقابي بسس فوق بالغرفه
    ابوخالد : هههه مايحتااج عطييتك
    ريمو : ابتهااج وابتهال خلهم يرووحوون معناا للملاهي
    ابوخالد : ممم
    البنات ازعااج : تكففى ياعم تككفى
    اابوخالد : طييب
    البناات وناااسه وازعااج
    ريمو حبت رااس عمهاا
    امل : يالله بروح البس
    ريمو تطالعها باستغراب : ورااه
    امل : مو بنروح الملاهي
    ريمو : وشش تبين بس ابتهال وابتهااج
    امل : اقول تلاايطي
    ريمو : بعدين شششغلي مععك
    منى : بسسرعه خلناا نرررووح
    ربى : الله وناااصصصه
    ركبواا التااكسسي مع رياان
    طبعاا الززحمه اللي ورى بسسس بالونااسه مااتحسسس بششيء

    ************

    وصصلت سحرر للملااهي
    وفكرت تدق على ريموو يمكن تقدر تجي وتشووفهاا
    تررن تررن

    ****************






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,260
    عند رييموو

    ريمو : ابعديي اثاااااااااار بططلع جواااالي
    اثار : الله يييزعجك مو وققته
    ريان : اهجدواا هجدت فووقكم طووفه فششلتووني الله يفششلكم
    ريمو : تلاااايط
    وردت
    ريمو : الووووو
    سحر : ياامرحباا
    ريمو : اهلا اهلا
    سحر : كيفك
    ريمو : حااس بااحسااس 10 نفراات متحااشريين بغرفه متر بمتر
    سحر : هههههههه اوووف ليه
    ريمو : مااودك تسسمعين
    سحر : لا قوولي
    ريمو : رااكبيين بساايره تااكسي
    سحر : طيييب
    ريمو : تدرين كم حناا
    سحر : ههه كم
    ريمو : اصبري اعد -بصوت خفيف - امل ابتهاج ابتهال ربى اثار منى واناا
    سحر : اوووووووف ههههههههههههههههههههههههههههه وديي اشووف اشكااالكم
    رييمو : 7 تخييلي النااس يضحكوون عليناا كله متحاااشرين وفوق بعضض
    سحر : هههههه يااحظي بس اناا وفاارس بالسياره الا شعندكم طالعين ؟
    ريمو : راايحين الملاهي
    سحر : ايشششششش
    ريمو : بنرووووووووووح ملااااااهي
    راعي التااكسي قااعد يسسب ريمو ومححد يعرف اللهجه الا ربى وهي فااقعه ضضحك
    ريمو : اصبري اشووف ابيش يقول ووش يبي
    سحر : مين
    ريمو : راعي التااكسي
    سحر : هههههههههههههههههههه الله يرررجك
    ريمو : ايووه انت ويينك
    سحر : اناا في الملااهي
    ريمو : ملااهي
    سحر : ايوه عذاا اللي فجعني انتي من جدك بتجين لملاهي
    ريمو : ايوالله انتم اي ملااهي عشان اجي
    امل : على كيف امك الدعوى
    سحر شبهت على الصوت بس سكتت
    سحر : ملاهي الــ
    ريمو : طيب انتضرريناا واذا وصلت الملاهي بدق علييك
    سحر : الله ونااااسه
    ريمو : ههه من جد يالله بااااي
    سحر : باي انتضرك
    فارس : يحوول الله وذي اربع وعشررين ساااعه نااطه بوجهناا
    سحر : احتررم نفسسسسك فروووس ماارضى على ريوومي
    فارس : ههه احلاا بس يالله خلينااا نشوف وين خاالد
    سحر : يالله مشششيناا

    ********************

    عنـــد ريموو بعد ماوصلووا تحااول تدق على سسحر مااتررد ويقول الجوال مغللق
    ريمو : آآوووووف وقققتك
    منى : ايش فيييك ؟
    ريمو : جواالهااا اكييد قفل
    امل : احسسسن
    ريمو : انقللعي لاا ارفسسك
    امل : جرررربي
    ريمو : طسسي

    الموهم توزعواا
    ريمو وامل مع بعضض
    تقدروون تقوولون شخصياااتهم متقااربه مع بعضض للدجه عنواان واذا جت معهم هدييل على الجررح يحبوون الاكششن عشاان كيذا رااحواا مع بعضض
    ابتهااج ومنى
    يحبوون القزز والحششش خخخخ
    ربى واثار
    ايحبوون التمششي اكثثر شيء
    وابتهال رااحت معهم مضضطره طبعاا ولعنت حظهاا وتبي لو ان ميعااد معهاا

    **

    عنــد ريموو وامل
    امل : ريمووووووووووووه
    ريمو : هااااه
    امل : تشووفين هاااذيك البنت
    ريمو : ايييهم ؟
    امل : هااذيك اللي معهاا ولللد
    ريمو : اييه شفيهاا
    امل : هذيي هي اللغثيثه اللي كااانت جمبي بالطيااره
    ريمو : امانه ؟
    امل : ورربي
    ريمو بنضررت خبث : خلناا نسوود عيششتهاا
    امل : كفووو هذي اللي تعجبني
    ريمو : افا عليييك يالله قداام نمششي عندهاا
    امل : يلعن ابوو صداام ياااشيييخه
    رااحووا عندهاا بنوااياا شششريره واكيييد انكم عرفتوا انهاا سحر واللي معها فاارس

    **

    عنــد منى وابتهاج كاانو قريب من ريمو وامل
    منى : جوووجوو
    ابتهاج : هلاا
    منى : شوووفي ريموو واملووه
    ابتهااج : وييينهم ؟
    منى : هنااك راايحييين للحلوو ذااك
    ابتهاج : وشوووو
    منى : شووفي
    ابتهاج لفت وششهقت
    منى : شفييييك
    اابتهاج : الملعوونه تهااوشني لوو قززيت لي رجال وهي مااشيه بااقداامهاا له
    منى : من جد صصدق انهاا خبلله
    ابتهاج : منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآووي
    منى : هاااااه فقعتي اذني شفيه
    ابتهاج : شووفي الطخيييم اللي جمبي
    منى لفت وشاافت اثنييين حلووين : آآخ يااعذاااب
    ابتهاج : الثااني ششكله مألووف
    منى : ايوالله احسسني شايفته منذوو مبطي
    ابتهاج : خلناا نلحقهم
    منى : وش ورااناا
    رااحواا ورااهم يسمعوون حكييهم وهم في تماام الخقه

    **

    عند خااالد وسلماان

    خالد : احس بشعوور ونااسه مادري ليه
    سلمان : اكييد لانك معي
    خاالد : اقول تلاايط بس
    سلمان : طاايب طاايب
    خالد : مااتلااحظ شيء
    سلمان : الا
    خالد : وششش
    سلمان : البنتين اللي ورااناا احسسهم يلااحقوونا
    خالد : نفس الاحسااس
    سلمان : ودي اكرششهم
    خالد : طنشششهم
    سلمان : اايوالله
    خالد يطاالع قدام بااستغراب هو بحلم ولاعلم ماايدري
    سلمان : خاااااااااالد شفييييييك
    يطالع اللي يطاالعه خالد بنت وواحد شباب
    سلمان : خووويلد علااامك
    خالد : تشووف اللي اشووفه
    سلمان : ايه طيب وشو
    خالد : هذااا فرووووس وسحوورتي
    سلمان بتناحه : آآمـآنه ؟
    خالد : وربي امشش عندهم
    سلمان : وراك


    ******************************

    خلصص الجززء الثالث والعشروون

    ريمو واموول شبيسوون بسسحر بتسوود عيششتها يعني شلون بتعرف انهاا سحر ولا كييف ؟
    خالد انتبه لسسحر وفارس وششكله بيفااجئئهم بدل مااهم بيفااجئوونه بسس شبيصير ؟
    منى وابتهاج يمشوون ورى ولد عمهم بيعرفون انه ولد عمهم ؟ ولا هو اللي بيعرف انهم بناات عمه ؟
    رغد وامها ؟ ايشش اللي قلب اامهاا ؟ رغد بتعرف ابوهاا ؟ وليه تركهم ؟
    طلال وماجد وينهم مااطلعووا بالبارت
    انتضرواا الباارت القادم



    في البـآآآآرت القــآآآآآآدمــ :




    : انتي ؟
    بااستغراب : من انت
    : اناا صااحب المحل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ببتساامه عببط : اهلييين تغير شكلك لو اني عرفتك والله ماااصكييت بصديقك
    ضرب جبهته : اني ليه بدرجه الغباء هذي



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

    : بكره
    : صااحي
    : ايووه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  6. #46  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــزء الرآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشــــــــــرووووون


    عنــد رغــد وامهـآ

    وقفوا عند حدييقه مرره حلوه
    رغد تطالع فيهاا وتتخيل ابوهاا هوو اللي ماااخذهاا لهاا
    حلا : انززلي يالله
    رغد نزلت وصاارت تطالع امهاا وتمشي
    تطالع نضرات الحززن والياس اللي ففي عيون امهاا
    حسست ان ابوهم ضضلمهم بس ماتبي تفكر بشيء بعدين ينقلب عليها
    فصارت تتبع امهاا اللي ماسكه يدهاا
    لاحظت النضره اللي في عيوون امهاا بدتت تتغير شاافت ابتساامه غريبه على وجه امهاا
    وصاارت تسحبهاا بقوه وشبه هروله
    واخذتها لمكان وهي تطالع فيها
    حلا : هناا كنا داايم جاللسين وكاان يحكيلي انو مسستحيل يتركني
    وقامت تسسحبها لمكان ثااني
    حلا : شفتي هادااك الرجال كان بدالو رجال تاني كناا بنشري منوو الايس كريم
    رغد تطالع امها باستغراب : مااماا شفييك اذا وودك نررجع خلاااص نررجع
    حلا : لأ شو نررجع اممشي لنشري منو
    رغد سكتت لان امهاا مااخلت لها فرصه قامت تتكلم عن ابوهاا شكاان يقولهااا ووش كاانت تقووله
    حلا : لوو سمحت اديني اتنين اايسسكريم شوكلاته
    فاجئها صوت من جنبهاا من رجل شاايب
    بالانكليزي
    الشايب : انتي ؟
    التفتت حلا بااستغراب : من انت
    الشايب : اناا صااحب المحل
    حلا : مم تشرفت
    الشايب : الم تعرفي من اانا
    حلا : لا من
    الشايب : اناا اللذي كنتي تبتااعين مني الايسكريم انتي وزوجك
    حلا قامت تتذكر التفتت على رغد بسسرعه وهي تقولهاا
    حلا : ررغد هذا اللي كنت احكي عنو اساليه ادييش كاان ابووكي بيحبني اساليه
    رغد تطالع امهاا بتنااحه
    حلا : اسالليه شوو بكي تطلعي فيني
    رغد برضو سااكته
    حلا بعصصبيه : اسالييييييييييييه رغد اساااليييييه
    رغد : مااماا شفييييك
    حلا بصوت مخنوق : ليه ماتسالين اديش ابووكي بيحبني ليه ليه
    وقاامت تبكي وكله على استغرااب رغد اللي مااتدري شتسوي
    حلا : هوو كاان يحــ - شهقت - ـبني كتيير واناا كماان بحبوو بسس ليه يتركني لييه شسااويت له اناا والله - شهقت - احببو
    رغد قامت تسسحب امهاا للسيااره وامهاا منهااره مااتدري وش تسوي
    رجعت امهاا للبييت وطللعت وهي مخنووقه
    تبي تكلم خاالد باي طرريقه تبي تقاابله تبي تحسس بحناانه ودهاا تبكي بحظظنه

    ********************

    في الملااهي

    عنــد اثار وربى وابتهال
    ابتهال : هيييه خلوناا نلعب نرركض نسووي شي مااغير نمششي تستهبلوون
    اثار : وششش جووك
    ربى : ي شييخه ماانحب هباالك انتي ووجهك ليه جايه معاانا
    ابتهال : كوولي ترااب اانتي ويااها
    كملوا سوالف وابتهال تتافف كل شووي

    **

    عنـد ريمو وامول
    مرواا من جنبب سسحر وفاارس
    وريمو مدت رجلهاا عشاان تتششقلب سسحر
    من حسسن حظ سحر انهاا تمسسكت بفارس وهي تطالع ريمو باستحقار
    سحر : خييير ان شااااء اللله وين حناا عاايشييين
    ريمو تحسس بصدمه
    ريمو بنفسها : الصووت نفسسه مسستحيل يقططع ابوووك فشييله
    فارس يهدي سحر ويطالع بريمو اللي بااين عليهاا الاستغراب وهو اللي متاكد ان ريمو مااده رجلهاا عمد
    ويطالع نضرااات امول فيهاا نوع من الاستهزاء اسستغرب وسسحب سحر
    سحر : اورريهااا
    فارس : ششفيييك
    سحر : كنت بطييح وتقوولي شفييك صاااحي
    فارس : حصصل خيير
    سحر : وشش خيييره هذي المخلوووقه كااانت جمبي بالطيااره وماااسلمت من شرهاا وجاايه تلااحقني هناا بعد لا وارسلت وحده معهاا
    فارس : بسس مالاحظتي شيء
    سحر ساكته
    فارس : اللي مدت رجلهاا كاانت تطاالع باستغرااب
    سحر : ايوه تمثثل دوور البريئئه
    فارس : لاوربي
    سحر : مااعليك خلناا ندور على خلوود لارووح اذذبحهم الثنتين
    فارس : طييب

    **

    عنــد ريموو واموول
    امل : كفوووووو
    ريمو : ترااااااااابن يملاا فمتس يااملعوونه الخيير
    امل : خيير وش تبيين
    ريمو : هذي صدديقتي سحررررر
    امل : هااه
    ريمو : هااذي صدييييييييقتي يااحماااره
    امل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريمو : ضحكتي من سررك بلاااااااا
    امل : هههههههههههههههههههههههههههههه آآآآآآآآآآي ياابطنيي هههههههههههههههه
    ريمو : وججع استكتي
    امل : هههههههههههههههه آآآحسسسسسن والله ان تزاااعلك مده عششر سنواات على الحركه
    ريمو : هاهاهاها
    امل : آآآخ
    ريمو : هي لو قلتلهاا بتضضحك وتساامحني بس وش وجهي اللي بقاابلهاا فيه يققطع ابووك فششيله
    امل : عاادي بس بعديين وش ذا الصدييقه الخااايسسه تررفع الضغط
    ريمو : مااعرفتيهاا زييين
    امل : الا
    ريمو : امششي بس امششي
    مشووا وريموو مشغوول باالهاا بسس تطاالع ورى
    الا طرآآآآآآآآآآخ
    ريمو كاانت بتطييح بس مسسكت نفسسهاا
    كاان قداامهاا ثنين من الشبااب
    ريمو : ووجع يووجعك ياللتيسس الاربد
    خالد : وشوو
    سلمان فققع ضضحك
    ريمو : احووووول لعنبووك احوووول
    خالد : خييير انتي اللي كنتي تطالعين ورى اممشي عدل ثم تكلمي
    ريمو : اقوول اسسكت ماابااقي الا بزاارين
    امل : يلعنك اسسكتي فضضحتيناا
    ريمو : لاا خليني اعلمه من ريييم بنت عممر
    سلمان تنننح الااسم مو غريب نفسس الصووت نفسس الاسلوووب
    ريمو التفتت ورااهم : ابتهاااج منى شجااابكم هناا
    منى تفششلت بصوت قصصير : الله يللعنك
    ريمو : وشوو مااسسمعت شي
    منى : اقوول شفنااك تتهااوشين جيناا
    ريمو : ياابووك يالنصصصصب
    امل : اورريكم ششغلكم عندي امششي انتي ويااها
    سلمان تااكد انهم بنات عمه حط يدينه على وجه من الفششيله
    ريمو مااخلته بحااله : علااام خوويك يبكي
    خالد اسستغرب من ريمو ششتحس فيه ضحك من جوى عليها
    سلمان : الله يششيلكم قولوا امييين
    ريمو : لاا والله ااقوول انثبرر الا انثبرر
    سلماان سحب رييييمو : الله يفششلك تدرين مييين اناا
    ريمو بصوت عالي سمعووه البنات وخالد : خيييييييييييير تلمسسسسني مين انت يالحققييير
    سلمان : قصصري صصووتك اناا ولد عممممك يالغبييييه
    ريموو بتنااحه : هاه ؟
    سلمان : اناا سلمان ولد فيصل
    ريمو ببتساامه عببط : اهلييين تغير شكلك لو اني عرفتك والله ماااصكييت بصديقك
    سلمان ضرب جبهته : اني ليه بدرجه الغباء هذي
    ريمو : اقوول احتررم نفسسك لاتحسب اني بنت عمك يعني تفلهاا
    سلمان : اقوول امششي بسس امشيي
    ريمو : هيي بناااااااااااات الله يفششششلكم ماالقييتوا تتمششكلوون الا مع صديق ولد عمناا
    منى وابتهاج بغت تجييهم جللطططه
    وانحاااشوا
    امل تطالع ريمو بتووعد
    ريمو : شفييهم ذولاا
    وراحت وامل لحقتهاا
    خالد تففقع ضضضضضحك
    سلمان : انطططم
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه ياان بنت عممك فلله هههههههههههههههه
    سلمان : اقووولك اسسسسكت
    خالد بعد مده صصرع من الضحك
    خالد : يعني اهلك هناا
    سلمان : الله يفششلهم من اهل
    خالد : ههههههههه حرااام عللييك
    سلمان : امشش رح لاخووك
    خالد : مششينا
    وقف سلماان
    خالد : شفيييييك
    سلمان : اثااار
    خالد : وشش ؟
    سلمان : اختتتتي وبناات عمي
    خالد : تستهبل كم عندك بنت عمم
    سلمان : كثثير الله يعييني ونصصهم بالريااض بعد
    خالد : الله ونااسه
    سلمان :وش ونااسته يرحم اووم اوومك
    خالد : الا ونااسه ومااحصصلك اللشرف تحب وحده منهم ؟
    سلمان : آآآآخ الااا ومعذذبتني بعد
    خالد : أأووف ويينهاا ذي مااقلتلي شيء عنها
    سلمان : تعرف الخبله اللي قبل شووي
    خالد تذكر ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههههههه لاايكوون هي
    سلمان : هيييييه وش شاايف ذووقي زي وجهي احبلي وحده تاااكلني
    خالد : هههههههههههه حراام علييك
    سلمان : المووهم هي اختهاا
    خلد : يعني نفسسسهاا
    سلمان : لا اسم الله عليهاا
    خالد : طيب امشش نرووح لهم
    سلمان : اقوول ضضف لاخوووك واناا برووح لااختي ورح بسياااره اخوووك لان اكييد البنااات جو مع تااكسسي
    خالد : طيب يالله مع السلاامه
    سلمان : مع السلامه
    رااح سلماان لاثاار وربى وابتهال
    سلمان غطى عيوون اثارر
    اثار : ريمووو ادرري انهاا انتي
    ربى خااافت مين ذا الرجال فصرخت : ابعددد يييدك عنهااا لااجمع النااس
    طالع ربى وببتساامه : ابشري
    بعد يده واثار لفت وبعد صصدددمه ثواااني ضمته بقوووووه وربى مسستغربه هي وابتهال
    اثار : سلووووووووووومي وحششششششتني يااالدووووووووووووب
    ربى حسسسست بفششله فسسحبت ابتهاال ورااحووا تااركيين سلماان مع اثار
    اما خالد فرااح لفاارس وسسحر
    خالد من ورااهم : بوووووووووووووووو
    من الخررررعه تجببصوا مكاانهم لحد فاارس التفتت : خلوووووووووووووود
    سحر منفففجعه رااحتت ضضضضمته وهوو يضضحك علييهاا لانهاا تبكي
    فارس : اننقلعي خليني ااسلم عليييه
    سحر : ماابي وحششتني خاالد
    الموهم سلمووا علييييه
    خالد : شدررااكم اني هناا
    قالت له سسحر
    خالد : هههههههه يالبى هيدوو
    سحر : ايوالله تجي بوقتها
    خالد : والاهل كلهم هناا ؟
    فارس : مااعداا سهاام وعيالها ومششعل
    خالد : والله مشتاااقلهم
    فارس : ااخبااار الدراااسسسه
    خالد : كل شيء تماام - تنح شوي ثم - ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سحر وفارس : ششفييييك
    خالد يااااشر على ريمو ويضحك
    التفتوو
    سحر ببغض : هذذي الحققيره
    خالد سسكت مستغرب : لييه حرام علييك ههههههههه تجنن
    سحر : ايي تجنن - وقالت السالفه -
    خالد : اووف ههههه بسس تخيلي هي تصيير بنت عم صديقي سلماانووه - وقال السالفه -
    فارس كانه تذكر والتفتت على سحر : سحرررر
    سحر : هلا
    فارس : لاايكوون صدييقتك ريييم ؟
    خالد : وشش عرفك باسسسمهاا هي قالت ان اسمهاا ريم
    فارس : هههههههههههههه تخيلي تطلع هي
    سحر : لاا مسسستحييل اناا قلت لو جيتي دقي علي
    فارس : شوفي جواالك
    طلعت جوالهاا لقته مقفل
    فارس : هههههههه واشووف وجه البنت تقلب الواان ييووم تهااوشينها
    سحر باستغراب : لاا ويين تخييل
    فارس : مااادرري
    خالد : الله ونااسه وقصصم انهاا خبله ذا البنت

    **

    عنــد ريمو وامل وابتهاج ومنى وابتهال وربى

    ربى : ياااااااااااااافششششششلتي
    ريمو : اهم شي ابششري شكله خااق العم
    ربى : على تببن
    اامل : الله يففففضضحك ياالكلبه
    ربى : ميين
    امل : ريموو اختك
    ربى : لييه شمسوويه بعد ؟
    امل قالت االساللفه
    ربى : الله ييشششيلك داااريه اختي وجه نكد
    ريمو : ههاهاهاهااها
    ربى : مااقلت اضضحكي
    ريمو : اقوول انكتمو
    امل : والملااعين الثاانياات قااعدين يلااحقوونهم تدرون وش اخذ صوره عنكم
    ابتهاج : اجل اللي راايحه لذااك المزيوون هو واخته
    ريمو : ابشرك طلعت صديقتي
    منى : من سسحر
    ريمو قاالت السالفه
    الكل : هههههههههههههه
    ربى : تستااهليييييين
    منى : احسسسن
    ابتهال : هههههههه اتخييل شكلك
    ابتهااج : هذاا هم ومعهم صديق سلمان
    ريمو بغت تجيهاا جلللطه
    ابتهال : وشش يبي
    ريمو : هذاا عمهاا اللي جااين عشاانه
    منى : هههههههههههههههههههههههههههه وش وجهك هذاا
    ريمو تضرب نفسها : ليه اناا كذااا
    ابتهااج : هيين هيين يااريموو
    ورااححت ابتهااج لسحر وخالد وفارس
    ابتهاج : لوو سمحتي
    سحر : هلاا ؟
    ابتهاج : تعررفين هذييك البنت
    وااشررت على ريمو
    سحر : لامااعرفهاا ليه
    ابتهااج : ترااهاا صدديقتك ريمووه الدبببه -وتااشر على خالد- وهذاا خوي ولد عمنا
    وقالت االسالفه كلهاا

    ريمو : الله يلعن ابتهااج الله يلعنهاا اوريهاا
    اامل : احسسن تستااهلين كل اللي يجييك
    ريمو : مالت على حظظي المنسسدح
    احد ضم ريمو من ورى
    لفت حسسست بمغص في بطنها
    سحر تطاالعهاا وهي شوي وتبخ ضضحك
    سحر : ماالت علييك عورتيني
    ريمو لفت وجهها وبصوت قصير : الله يااخذني
    سحر : ريموووو
    ريمو : هلاا
    سحر : خلااص مااصار شي
    ريمو : اسسفه تراا الملعوونه هااذيي قالتلي
    سحر التفتت على امل : هههههههههه هذي تهااوشت معهاا في الطيااره
    ريمو : حصصل لي الشرف وعرفت
    سحر : هههههههههههه
    سحرر قاامت تطالع ريمو من فوق لتحت
    سحر : يووه موو نفسس اللي تخييلت
    ربى : ادري للاسوء
    سحر : لاحراام علليك والله طلعتي حلوووه مووت
    ريمو تدور حول نفسها وبغرور : ادرري
    منى : وين تمدحوونهاا
    سحر التفتت على بناات عم ريمو : ماشا الله كثيرين
    اابتهال : وابششرك فيه بالرياااض بعد
    سحر : ههه مااشااء الله
    جااء فاارس وخاالد
    خالد : ههههههههههههههههههههههههههه يحليلك
    ريمو تطالعه ببغض : وش تبي
    خالد : هههههه انتي شتبين
    ريمو تقلد صوته : انتي شتبيين
    البناات رااحوا مابقى الا ريمو مع سحر وخالد وفارس
    سحر : هذاا عمي فاارس وهذاا عمي خالد
    ريمو : هذاا اللي بالسووق ذاك المرره ؟
    فارس : بعيينه وخششمه
    ريمو : اهاا
    ريمو حسست على نفسسهاا لو شاافهاا سلمان او رياان بترووح فيييها
    عندهم عيييب تجلسسين وتضضحكين وتسوولفين مع الرجال وخاااصه لو كاان غررريب
    استااااذنت منهم وسسحبت نفسسهاا ورااحت تلعب مع البنااات
    سحر : يالبى قلبهاا
    فارس : وااضح انهاا حبيبه
    خالد : الا هبلا
    دق جوال خالد
    ( ضحكه دنياي ) يتصصل بك
    طالع ومااهاان عليه يسسحب عليهاا رد
    رغد بصوت تعبان : الوو حبيبي
    خالد : هلاا
    رغد : خاالد ابيييك محتااجتك
    خالد : هااه لالا مااقدر
    رغد : خاالد تكفى محتااجتك ابييييك تعاال
    خاالد : ايه اددق علييك ببعديين ييالله بااي
    رغد : .
    سكر السمااعه وهو قلبه يعووره
    خالد بنفسه : آآخ رغغد وش فيييك بعد وربي ماادري شااسوي مااتهوونين علي بسس اهلي
    راحوا يمشوون وهو يحاااول ينسى السااالفه

    **************

    عنــد رغد

    بعد مااخلصصت من خالد دقت على شهد وقامت تبكي
    شهد: خلااص حبيبتي اسسكتي مااحصل شي
    رغد : ماااعطااني وجه وقااعد يصرف
    شهد : يمكن عنده احد او مششغول
    رغد : ماادري بسس ليه كل مااحتجته مالقااه ليييه
    شهد : رغد انتي ويينك بجييك
    رغد قالتلهاا وشهد بااسرع وقت حااولت تكوون عندهاا تهديهاا

    **********************

    عنــد طلآآآل ومـآآجد في بيت اابو مااجد

    ماجد : بكره
    طلال : صااحي
    ماجد : ايووه
    طلال : وابووك
    ماجد : اقوووولك عااادي
    طلال : طيب ماايمدي
    ماجد : انااا ضبطت امووري وكل شيء سسسري
    طلال : حسبي الله علييك
    مااجد : هههههه يالله اسسستعد
    طلال : طيب مع السلاامه
    ماجد : مع السلامه

    ************************************

    خلصصص الجزء الراابع والعشررين

    ريمو عرفت سحر وسحر عرفتهاا ايش جديدهم ؟
    سلمان كحلل عينه بشووفتها بتباادله نفس الشعور ؟ وايش بتكوون نضرته على بناات عمه البااقين بعد حركتهم ؟
    رغد وحااله امهاا ؟ ايشش بيصير رغد تحسس حالتهاا قامت تررجع للكاابه بعد الموقفين اللي صاار اليووم ايش بيصير عليهاا ؟
    خالد اي بيسوي ؟
    مآجد اييش يبي يسووووي ؟ وايش مقرر

    انتضرواا الباارت الجااي


    في الباارت القآآآدمــ :



    : ليه ماجاااء معناا غريبه
    : خلييه برااحته
    تمثل العصبيه : اخلصصص علينااا


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ


    : واذا مااسكتنا ؟
    : انتي تتعمديين تنررفزيني
    ببرود : تقدر تقوول


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

    ررن تررن
    : الوو
    : يالله اطللع
    : جااي


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  7. #47  
    المشاركات
    3,260

    الجــــــــــــــــــــــــزء الخـــــــآآآآآآآآمسس والعشرووووووون



    عنـــد البنااات كللهم وسلمان

    سلمان : يالله رووحوا للسياااره
    اثار : ليييه ؟
    سلمان : بووديكم للفندق
    ابتهاج : بدرري
    سلمان : انكتمي انتي وياها
    ريمو تااشر على ابتهاج : هاهاهاها مسسكينه
    سلمان : ياالله بسسسررعه
    ربى : طيب وين رياان
    سلمان ببتسامه شاقه الحلق : رااح للفندق
    ربى : ليه ماجاااء معناا غريبه
    سلمان : خلييه برااحته
    ريمو تمثل العصبيه : اخلصصص علينااا
    سلمان عبس وطالع فيها : وانتي وشششش تبين ؟
    ريمو : ابي اللي ابييه كييفي
    سلمان كششر بوجهها ثم طالع البناات : يلله امششششوا لسسيااره
    رااحوا للسياره طبعا اثار قدام
    وربى وملاك وريمو وابتهاج وابتهال ومنى ورى
    ريمو : املوووه انقلللعي
    امل : على تبن يالدبببببه
    ريمو : الله اعلم من الدب
    سلمان : اهجدواا
    ريمو : احد قالك ركبناا بسيااره حقت ارببع نفراات وحنااا سسته ورى والله لو اننا هنوود
    سلماان : انتي الضااهر يبيلك قصص لسان واناا اللي بقصصه
    ريمو : تخسسى الا تخسسى
    اثار : حددك الا اخووي
    ريمو : تااكلييين تبنن انتي واخوووك ماابقى الا انتم
    سلمان وقف السيااره
    امل : شفيييه
    سلمان : بتسكتوونها بمشششي
    ريمو : لييييه وين عااايشين فييــ -كل البنات حطواا يدينهم على فمهاا -
    سلمان جوااته فاااطسس ضضحك
    وبدت الحرب العالميه الثالثه ذببح ومذاابح
    ريمو قااامت تراافسسهم ماايصير خمسسه على وححده بسس كفت ووفت وسوت اللي تقدر عليه < خخخ
    سلمان اررتفع ضضغطه وصصرخ صصرخه قوويه : اهجـــــــــــــــــدوووووووووووووووووووووووو
    الكل بالسياره سسااكت وخاايف ماعداا ريمو وامل
    امل بصوت خفيف لريمو : مسووي مسكتنا
    ريمو : آآووف يااكرهي
    سلمان : بتسسسكتوون بمششي
    ريمو : واذا مااسكتنا ؟
    سلمان : انتي تتعمديين تنررفزيني
    ريمو ببرود : تقدر تقوول
    سلمان وده يذبحهاا

    **

    من جهه ثاانيه

    سحر : تلقااهم بالفندق كلهم مشتااقين لك
    خالد : آآخ بسسسرعه
    ركبوا السيااره ومشووا
    بنص الطرريق
    خالد : وقف وقف هذي سياارتناا
    وقف فارس بعييد عن السياره اللي فيهاا سلمان والبنات
    وكلهم فااتحين عيونهم

    **

    ريمو كاانت في النصص راافسست البناات وفتحت البااب ونززلت ووقفت جمب السيااره وتكتفت
    سلمان : اناا لله وانا اليه رااجعوون هذي مااتفهم
    نزل من السياااره وقداامهاا : ارركبي السياره
    ريمو : ماابغى

    **

    خالد : ماااهيب صاااحيه
    سحر : ههههههههههههههههه ريموو منتهيه
    فاارس : احسسه وده يذببحهاا اناا انقهرت وانا بمكااني
    خالد : محد يعرف سلمان لاععصب غيري
    سحر بخوف : بيضربها
    خالد اكتفى بـ : الله يستر

    **

    سلمان : كلي التبن وادخلي السيااره
    ريمو : ماياكل التبن الا رااعيه
    سلمان : ريم اادخلي السياره دامني ماسك اعصاابي
    ريمو : تكفى عااد ياابو اعصاب
    طرآآآآآآخ عطى ريم كفف الييم
    ريمو متنحه لثواني

    **

    امل : آآآآآآوووووووف
    اثار : تستااهل ام لساانين
    ربى تطالع ريمو ودموعها بعينها ماتهون عليها اختها
    ابتهاج : اخووك ملعوون باي حق يضرب ريموو
    اثار : شفتي كيف تكلمه
    منى : بسس ماايوصل يضربها
    ابتهال : وكفف بعد
    امل : الله يفششلهم شلوون صرت بنت عممكم الله يسوود وجهكم
    اثار : اسسكتوو خلااص

    **

    سحر : لآآآآآآآآآآ بااي حق يضربهااا
    فارس : آآووف
    خالد : آآخ قاايلكم

    **

    ريمو لفت ببرود : انت تعطيني كف ؟
    سلمان : وعشره من اشكالك
    ريمو : هين هين ان ماارديته لاتقول ريمو ماقالت
    سلمان : وش بتسوين
    ريمو ببرود عكس الي اتوقعه : بتشوف
    سلمان : اركبي السياره
    ريمو ضضحكت بصوت عالي : عششتوو اقول الششمس اقرربلك والله ماااركب السيااره
    سلمان : اجل انثببرري هناا
    ريمو ببتسامه تنرفز : اوكي

    كان في كرااسي قريبه راحت وقعدت وحطت رجل على رجل وقاامت تطقطق بجواالهاا وتكلم هدوول تقولهاا شاليصار وتحمسست معها
    سلمان تنررفز وده يروح يرجفهاا ماايقدر يخليهاا بس ضغط على نفسه وركب السياره

    **

    ربى : ريموووووو ليه تسسسووي كذذذااا
    اثار : وقواات عين قعدت هنااك
    امل : تعجببك
    الكل التفت عليها ؟
    امل : اجل يعطيهاا كف وتسسكت

    دخل سلماان السيااره وسكتواا كل اللي فيها وقااطع الهدووء صوت امل
    امل : عن اذنكم بنزل
    اثار : املووه انثبري
    امل : مااترك بنت عموو لحالهاا ومااضمن نفسي مع متووحش
    فتحت الباب ونزلت
    سلمان : خلوهاا
    ابتهاج : ابنزل بعد انـــ
    قاطعها سلمان بعصبيه تروع : اقوووووووول انثثبري مححد ناازل خلهم لحاالهم
    سكتوا وحررك السيااره بهدووء

    **






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    المشاركات
    3,260
    امل قعدت جمب ريمو بس ريمو مااحسست كااانت متحمسسه مع هدوول وتكتب لهاا
    امل : آآووحم
    ريمو االتفتت باستغرااب : املووه
    امل : هااه
    ريمو : شنززلك
    امل : مسوويه اانك تهميني
    قالت لهاا السالفه
    ريمو : كفووو
    طالعت قداام مالقت السياره
    ريمو : صصدق ماافي غيره على بناات عمه تااركهم بالشاارع لحاالهم آآخ بسس والله لااوريه على الكف
    امل : اعجببتيني كلمتيه ببرود
    ريمو : آآفاا علييك
    امل : وش نسوي اللحين
    ريمو : مم ماادري
    امل : ندق على رياان يجيناا بتااكسسي
    ريمو : جبتييهاا بعدين اناا اكلمه اللحين
    امل : طيب قووليله
    ريمو : طييب
    وكتبت له وبعد معاانااه اسئله ريان قرر يجيهم
    طبعاا ريمو قالت ان سلمان والبناات نسيوهم ومااقالت عن شيء
    وقالت بتووري سلمان ششغله بدوون تدخل احد

    **

    سحر : يااويلي علييك يااريمو
    خالد : احسسهاا عنييده ورااسهاا يااابسس
    فارس : من جد
    خالد : اجل سلمان احد يطنششه
    سحر : بااين عليييه معصصب من جد خلناا نااخذهم مسسحيل نخليهم
    خالد : لا بسس بنراااقبهم
    فارس : احسسن شيء
    فارس يطالع ريمو باعجااب ويحس فيهاا غمووض بششخصيتهاا وده يعرف كيف تفكرر يحس طريقه تفكيرهاا غير غير

    **

    بالسياره عند سلمان

    السياره هدووء
    ربى تششجعت : اررجع لريمو
    سلمان : هلا ؟
    ربى : كيف تترك ريمو واموول لحاالهم كييف
    اثار : يستااهلوون
    ابتهاج : اقول انتي ولاا كلمه
    اثار : الا بتكلم
    منى : مااتخاافين على بنت عمك مالت على ذا الخشه
    سلمان بهدوء : اسسسكتو
    سكتوا ماااعدااا ربى : ادري ان ريمو تجييب المررض بس هي كيذاا مو معناااه تخليييهاا لووحدهاا هي واامل
    سلمان : .
    ربى : تككفى ارررجع لااايصير فيهم شيء
    سلمان : طيب
    ربى كانهااا مااسمعت : اييش
    سلمان ببتسااامه تذووب : قلت طييب
    ربى بخجل : مششكوور
    سلمان : ماابيناا مششكور
    ورجع لريموو وامووول

    **

    جاء رياان بالتااكسسي وركبت ريموو واموول
    وطقووهاا سواالف ونسوو

    **

    فاارس مشى بعد مااتااكد انه في احد جااهم
    وسحر شفقانه على ريمو وماااتدري اني ريموو مااينششفق علييهاا
    وماادرت ان ريمو بتسووي المسستحيل عشاان تخليه يندم
    بس مااندري شبتسوي

    **

    ربى تطاالع تدوور ريمو امل هي والبناات ماافي ااثر
    وقفواا نفسس محلهم بس ماالقووهم
    نزل سلماان يدوور يمين يساار مالقاااهم ركب السيااره ويمششي وهو يدورهم
    ربى : كلللللللله منننك اللحين ماندري وينهم
    منى : ربى ششفيك خلاص
    ربى : والله لوو ماالقينااهم مارااح اسااامحك
    سلمان : ان شااء الله بنلقااهم
    الكل بالسيااره قلقاانين
    سلمان : دقو عليهاا يمكن ترد
    منى مسسكت جوالهاا وتدق

    **

    ريموو وصلووا للفندق وراااحوواا لغرفه ريمو وربى
    امول : آآخ تعبت اليووم
    ريمو : من جد
    ترررن تررن
    ريمو طالعه جوالها ( الببطه الزرقاء )
    امل : ميين
    ريمو : البطه الزرقاء تصدقين نسسيت مين
    امل : علاام اسااميك غبيه كيذا ؟
    ريمو : مادري اسكتي خلني اشووف شعند منااوي
    امل : الحمدلله واالشكر قبل شوي تقولين مااتدرين مين
    ريمو : تذذكرت
    ردت
    منى : الوووووووووووو
    ريمو : هاااه
    منى : ريمو ؟
    ريمو : لا جنيها
    منى : وييييييييينكم ندوور عليكم
    ريمو ببتساامه نصر : بالفندق
    منى : وششش
    ريمو : بالفندق
    منى : مين جابكم
    ريمو : ريااان لبى قلبه
    منى : طيب مع السلامه
    ريمو : مع السلامه
    سكرت منى وطبعاا كاانت حااطه سبكر
    سلمان كاان وده يدخل بالسمااعه ويكفخهاا
    تطمنو البناات ورجعواا للفندق

    **

    الكل بغررفه ريموو وربى
    ريمو : اووف ودي اكففخه بس وربي لااوريه
    ربى : قلتي لابوي
    ريمو : لا
    ربى : طيب عمي
    ريمو : لاا
    ربى : شبتسووين
    ريمو : باانتقم منه
    اثار : اقوول اسسكتي االغلط منك
    ريمو : اقوول اخووك وش يحسسب نفسسسسه انثثبري انتي ويااه جعلكم للبلاا
    اثار : انققلعي بررروح للغرفتي اللي يبيني يجيني
    امل : ابششرك محد جاي
    ريمو : هههههههه حلوه
    رااحت اثار وهي مطنقرره
    ااثار مااتحب احد يسب اخواانهاا اوو يسسستهبل علييهم حتى لو مززح < خخ
    ابتهال : صرراااحه شبتسووين
    ريمو : ماادري بسس برد له الصااع صااعين
    قعدوو يسوولفوون نووص سااعه
    ثم الكل اجتمع تحححت
    ابو ريان قاعد جنبه سلمان يطقطق بالاب حقه
    ابوريان ينادي الجرسوون سااعه
    نطت ريمو : طلبااتك اواامر يامسستر
    ابو ريان : هههه
    ريمو : شتبي اناا ارووح اججيب
    ابو ريان : لاكنت ابي شااهي بس ملعون الخير مااجاء
    ريمو تطالع سلمان بحتقار : افاا تناااديه واناا مووجود دقااايق والشاااهي عندك
    ابو ريان : تسسلمين
    رااحت ريمو وجاابت الشاهي
    وتعرفون حركه يقال اني ماادرريت
    كبت الشاااهي على الاااب توووب تبع سلمان
    ريمو ببرود : يؤؤؤ سوري ماادريت
    سلمان معصصب بس ماايمديه يسوووي شيء الاب رااح وطي
    ابوريان : لاحول ولاقوه الا بالله
    ريمو : بابا ماادرييت
    ابوريان : ادري ياريوومتي ماااعليه حصصل خير
    ريمو : تبي اجييبلك شااهي ثاني ؟
    ابو رياان : لالا خلااص
    ريمو : طيب
    مرت جنب سلمان وبصوت واطي : هذي االبدايه
    ورااحت للبناات بحمااس
    وسلماان حده معصب كاان يسووي بحث وريموو اعدمت الجهااز يطفيه يششغله موو رااضي
    ابو ريان : اسسف يااولييدي تبيني اشترريلك جهااز ثااني
    سلمان كاااتم قهره : لالا عادي اناا مااهمني الجهااز كنت اسووي بححث بسس خلااص بااخذه من خاالد
    ابوريان : على خير
    عند البناات
    ريمو : نياهاهاهاهاها
    امل : كفوو
    منى : حرااام
    ربى : انتي بتسوودين وججهي يووم من الايام
    ريمو : محد قالك صيري اختي
    ربى : مو هنا المشششكله
    ابتهاج : ييع يااكرهي ياثاار
    ابتهال : نفسسيه قاااعده مع الحرييم
    ابتهاج : كل ذا عشان اخوهاا
    امل : مقطعتهاا الاخووه
    ربى : حراام عليككم
    ريمو : بترضضى اثار واعرفهاا زين
    امل : زين ولاا موباايلي
    ريمو : هاهاهاها
    تصالحواا البناات مع اثار ولاكاان شيء صاار
    ماايرضوون على زعل الوحده
    مثل الخواات قلووبهم على بععض
    صح يسبون ويلعنون ويمزحون بدم ثثقيل
    بس ماايرضوون على زعل بعضضض
    دقيقه ثاانيه بسس ماايمر يوم الا متساامحيين
    هذا هو الرابط الحقيقي المفرووض يكوون بين بناات العم < لبى قلب بناات عموو ( جووجو وجيجي وجيجو وجووج وسمور ومنااوي ومكمك وميدو ) ربي يخلييكم لي آآآميين
    راحوا بعد العشششى يرقدووون
    بعد يووم شااااق من ابووه

    ********************************************

    تررن تررن
    : الوو
    : يالله اطللع
    : جااي
    طلع مااجد بعد ماااضبط ششنطته
    طلال شال الششنطه من ماااجد ورااحوا للمطاار
    على كنداا
    وهم متفاائليين بالرحله
    وماايدروون شمخبيهاا لهم السسفره

    *****************************

    خلصص الجزء الخاامس والعشروون

    ريمو ؟ شتسووي ؟ شنااويه علييه بتخلي سلمان يندم ولاا بتنقلب السالفه ؟
    بداايتهاا مو سهله ؟ شبتسوي بعد
    سلمان شبيسووي مع ريموو بيسسكت لها
    ريمو بتقاابل طلال بكندااا وايش اخر المغاامرااات

    انتضرواا الباارت القاادم





    في الباـآآآرت القـآآآدمــ :



    : آآوف شكلها موب سهله
    : آآخ بسس والله لا اوريهاا

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


    راحت تكشخ اخر كشخه عشان تقابله



    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ


    : نعم ؟
    : وجع علاام الاخلااق كيذا






    رد مع اقتباس  

  9. #49  
    المشاركات
    3,260

    الجــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآدس والعشرووووون


    بشقه الشباب ( سلمان خالد حمد نواف )

    سلمان : ابي اذبحها
    خالد : هههه صراحه ماادري شقوولك
    دخل حمد : سلآلآم
    خالد وسلمان : عليكم السلام
    سلمان يتحلطم
    حمد : شوو بلااك
    سلمان قاله السالفه
    حمد : آآوف شكلها موب سهله
    سلمان : آآخ بسس والله لا اوريهاا
    حمد : بس تستااهل
    سلمان يطالعه بتعجب !!!
    حمد : الحيين معطي البنيه طرااق ومااتبااهاا تسااويلك شيء وبعديين بااين على البنت انهاا شراانيه
    سلمان : حتى ولو
    حمد : صج مااعندك ساالفه
    خالد : هههه ممن جد
    حمد : طيب شوو راايكم نرووح نفطرر
    خاالد : لا اناا بروح لاااهلي بس جيت ابدل
    حمد : اهاا
    سلمان : حتى اناا الله يعيني
    حمد : خلااص اناا شكلي بررقد
    سلمان : كل حيااتك نووم رح رح اررقد مع السلاامه
    خالد : خذني معك مع السلامه
    خالد : مع السلامه
    حمد : يوه يالطفش ويينك ي نواف
    راح حمد لفرااشه وانسسدح طلع جوااله شااف رسااله
    فتحهاا من امل
    قرر بعد دقاايق من التفكيير انه يكلمهاا
    تررن تررن
    حمد : الو
    امل بدلع : هلا حبيبي
    حمد : هلا فيج شحاالج ؟
    امل : بخيير انت كيفك
    حمد : بخير داامني سسمعت صووتج الحلو
    امل : همم
    حمد : اموولتي
    اامل : عيونهاا
    حمد : تسلملي عيوونك مم ممكن اقاابلج اليووم
    امل : مم اوكي مافي مشكله
    حمد : في الحدييقه اللي في الـ . عرفتيها ؟
    امل : ايووه
    حمد : اووكي اشووفج على خير
    امل : على خير
    سكر من امل
    حمد : يووه جات اللحظه والله لاارااويج يا املووه بس حرام ايشش تقول هي كاانت نااويه على شيء ااكبر من اللي بسسويه بس البنيه مااساوت لك شيء حمد اصحى اصحى خلااص لازم تسوي اللي براسك

    **

    عند امل

    امل : شيبي فيني يمكن اشتااقلي من زماان مااشفته يؤ مشتااقلي ولا اناا اللي مشتااقتله امل شتقوولين لالا ي امل لااتلعبين على نفسسك انتي تحبينه
    امل بصوت عالي : ايووووه احبببببببببه
    راحت تكشخ اخر كشخه عشان تقابله
    ورااحت للمكاان اللي اتفقوا عليه

    *****************************************

    في الصباح عند البنات

    امل وربى وابتهال وابتهاج واثار
    يفطرون وسوالف وضضحك
    جااء لمهم عمهم فيصل ابوبندر
    ابوبندر : هلاا والله بالبناات اخبااركم
    البنات : بخير تمام
    ربى : انت كيفك ي عم ؟
    ابوبندر : بخيير داامني اشووفكم مستاانسين
    ابتهال : دوووم ياعساه موب يوم
    اثار : بابا شراايك تمششينا
    البنات : ايووه ي عم تكفى طفشنا
    ابوبندر : بس هذا اللي تبوونه يالله اجل تجهزوا وعلى السياره
    البناات انوااع الازعاااج
    وركبوا السياره
    سلمان يدق شباك ابوه
    فتح ابوبندر الشباك : هلاا سلماان
    سلمان : وين راايحين
    ابوبندر : ابد بمششي البناات
    سلمان : افا ومااتااخذووني
    ابوبندر : تعال ااركب
    ركب سسلماان
    ابوبندر : هاا ركبتم تفقدوا بعض
    امل : موجوودين ماعداا ريم ومنى
    ابتهال : ناايمين
    ابوبندر : ي حوول ماانقدر نخلييهم
    سلمان يدري لو ريمو فاتتهاا ذا الرووحه بتموت فقال : لا مااعليه اكييد اذا تووهم قاايمين من النووم مااراح يكوونو مرووقين
    ربى : ايوه ريمو لااقاامت يبييلهاا سااعتيين عبال ترووق
    ربى قاالتهاا بعفوويه وبسس مااكاان ببالهاا شيء بس سلمان فهمهاا بطرريقته وابتسسم
    مشى ابوبندر يمششي البناات اللي في قمه الونااسه

    **********

    في غرفه ريمو
    ام ريان : رييييم ريمووه قوومي النااس طاالعييين يتمشششوون وانتي قااعده
    ريمو فزت من السرير وعيونهاا شوي وتطييح وكششتهاا طاايره : وشووووو
    ام ريان : البناات رااحوا يتمشوون مع عممتس وانتي منببطحه هناا
    قامت ريمو للحماام -يكرمكم- وطللعت على تحتت بسسرعه البرق
    لقت منى قااعده
    ريمو : منآآآوي
    منى : نعم ؟
    ريمو : وجع علاام الاخلااق كيذا
    منى : يعني مسسووويه مااتعرفين
    ريمو : وش ؟
    منى : البناات الحقييرااات الحماارات راايحييين مع عميي فييصل يمششيهم وحتى ماافكرووا فيناا وسسلمااانوو الكلب قاال . وتقوول لرييمو الساالفه
    ريمو بس قالتلهاا منى ان سلمان له يد بالساالفه بغت تجييهاا جلللطه
    ريمو : اوررررريهم هذولآلآ والله لا اورريهم
    منى : اعرضي اكتاافك وورينا
    ريمو مسسكت جوالهاا ودققت
    تررن تررن
    : الوو
    ريمو : هلاا عموو
    ابوبندر : ي هلاا بالرييمي
    ريمو : ايه اممحق سااحب علي اناا ومنااوي بالفندق كننا شغاالاات ووممشي البناات حتى ماافكرتوا ولا تعبتوا نفسسكم تقوومووناا
    ابوبندر : واالله قالولي انكم مااترووقون ومادري ايشش
    ريمو : مين قاال ؟
    ابوبندر : سلمان
    ريمو بفجعه : وسلمااااان وشش عررفه فيييني
    ابوبندر ماسك ضحكته : والله ماادري
    ريمو : عم طلبتك
    ابوبندر : هلاا
    ريمو : اابييييك تررررجع البناااات اللحين طفشنااا لحاالناا
    ابوبندر : ابشششري
    ريمو : اييييه وسسلمااان اششغله بشششغل يخليييهم يتصصرع اخر الليووله
    ابوبندر : هههههه يسستااهل كم عندناا ريمي
    ريمو : وحددده
    ابوبندر : شيء ثاني
    ريمو : لا سلاامتك
    ابوبندر : الله يسلمك
    سكروا من بعض
    منى باستحقار : يقالك سوويتي شيء ؟
    ريمو : تشووفيين
    راحت ريمو لا ابووهاا اللي شاافته قااعد يتقهووى وييتصصفح النت
    ريمو : باابا
    ابوريان : هلاوالله
    ريمو : درررريت
    ابوريان : وشش
    ريمو قالت لا ابووهاا كل االسالفه
    ابوريان : له له ورااحوا وخلووك
    ريمو : ايييه مو بسس اناا حتى منى
    ابوريان : بعد منى
    ريمو : بابا تكففى مشششناا زيهم
    ابوريان : هم متى بيجوون
    ريمو : بييطوولوون
    ابورياان : طيب يالله تجهزواا
    ريمو راحت لمنى
    منى : هااه ششسوويتي ؟
    ريمو : هههههه ضمنت كلل شيء يلله نتجهز
    منى : فهميييني
    ريمو : موو خلييت عمي يررجعهم
    منى : طيب
    ريمو : واحناا بنرووح مع ابوي
    منى : ي حبيبتي بيرووحوون مع امهااتناا للسوق
    ريمو : هاهاها ي قلبي انتي امهااتناا منذوو مبطي راايحاات
    منى : طيب بيووديهم سلمان
    ريمو : اسسمعي منى هم اذا اارجعووا مسستحييل عمي يوودييهم لانه بيكوون تعبااان وسسلمااان اناا قلت لعمي يررسله لششغل يعني بينثبروون هناا
    منى تطالع ريمو بانبهار : ريموو انتي شلوون تفكررين
    ريمو : ههههههههه ذكااء بس خسساره مححد طلع زيي
    منى : مالت عليييك الحمدلله اني قعدت معك
    ريمو : يالله بس نتجهز
    تجهزوا وركبوا السياره
    ابوريان : متااكدييين
    ريمو : منى خلااص انززلي كله مااايبي يودييناا ويصرف
    منى : ايوالله
    ابوريان ضحك : لا موو قصصصت بس تخييلوا يجوون يقعدوون لحاالهم
    ريمو : لاوالله ويووم خلوونااا ماافكروااا زي كذاا ؟
    ريمو تبي ابوهاا يمششي بسسرعه قبل لااايجوون
    وبالفعل مشششى ورااح يمشششيهم وهم مرتااحيين ومسسستااانسسين على الاخيير

    *********************

    عنــد البنااات بسياااره العم ابووبندر

    ابتهااج : طيييب ليييييه
    ابوبندر : البنااات اكيييد طفششوا لحاالهم وبعديين انااا تعبت
    اثار : بابا اذا انت تعباان ليه ماارجعت وخلييت سلمان يودييناا
    ابوبندر : اررسل سلمان لششغل
    البناات يتحلطموون بالخفييف

    ************************

    عنــــــــد رغد

    قااعده بالحدييقه اللي مششتهاا فيهاا امهاا
    وتطاالع ارجاائهاا بحززن
    وتحسس همووم الدنيييا كلهاا فوق راسها

    **********************

    عنــــد امل وحمد

    بعد قعده نصص سااعه
    حمد : امل
    امل : هلا
    حمد : ابي اقولك حاجه
    امل باهتمام : وش ؟
    حمد : انا م احبك ولا اوااطنك
    امل صدمه
    حمد : اناا ماكلمتك الا عشان اتسسلى والعب اناا اكرررهك كيذا من الله اي وااحد يفرق بيني وبين اخويااي عندي نفسس الجززمه
    امل ماتدري شتقول
    حمد يطالع نظراات امل المكسسوره والمصصدوومه من كلاامه بس شوي الا تغيرت النظراات
    امل بنضرات تحدي : يؤ الحمدلله الششعور متباادل
    حمد : يؤ باين عليهاا التمثثيل شسوويت ي حمد انت تحبهاا ليه تكسسر قلبهاا اللحين مسستحيل تررجع لك
    قام وهو متحسسف على اللي سوااه
    عند امل
    قامت بسسرعه قبل لاتخوونهااا دمووعهااا
    ركضضت لاقرب دوره ميااه -اكرمكم الله-
    سقطت على اررضهاا وقاامت تبكي كسسر قلبهاا
    كيف وهي امل اللي داايم مرفووع راااسهاا اللحيين تبكي وبقوه
    فاجئها صوت
    : آمللل تبكيين
    ماكانت تبي تسسمع هذاا الصووت الا هذاا الصووت
    كيف تشووفني واناا ابكي كييف بعديين بتتششمت فيني
    هذي الافكاار اللي جت برااس امل يووم سسممعت صوت رغد
    رغد : اامل اكلللمك شفيييك
    امل تحااول تقووم ومسسحت دمووعهاا بصرعه واااضهرت القوه : وششش دخللك
    قامت طللعت من دوره المياه بسسرعه - الله يعززكم -
    ورغد وااقفه مكاانهاا وموو فااهمه شيء من اللي يصير

    *******************

    عنـــد البنااات في الفندق

    امل : وين ريم وين منى
    اثار : ماادري دوورتهم بكل الغرف مو مووجوودين !!
    ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههه
    ربى : شفييييييك
    ابتهاج : مااشفت اذذكى من ريم بالله من وين تفكر هذي !!
    ربى : ليييه ؟
    ابتهال : قوولي ششفيه
    ابتهاج : ي غبيااات ريمو اكييد رااحت تتمشششى هي ومنى وررجعتناا لانهاا تعرف ان عمي مااهو مووديناا مره ثانيه
    امل بخفيف : وتدري ان الحريم راايحين للسوق وسلمان مشغول -بصوت عالي- الله يلعن ذا الخششششه بسس
    اثار : يوومه منهاا هذي مااتضضضمنيينهاا
    ربى : والله نووريهاا خلييهاا ترررررجع
    ابتهال : بدق عليهااا عشاان نتااكد
    ابتهاج : دقي
    ابتهال : يوه جوالي بسياره عمي
    ابتهاج : الحمدلله طيب بدق
    تررن تررن
    ريمو ردت بدلع : هلا وغلااا وسسسله حلااا
    ابتهاج بقهر : وييينكم !
    ريمو : ابد نتمششى حالناا حاالكم
    ابتهاج : بس احناا رجعنا
    ريمو : يوه صدق لييه ؟
    ابتهاج : رييموووه ي حماااره ارررجعوا
    ريمو : يوو لازم اسسكر مررره مرره بززي
    وسسكرت
    ابتهااج قاالتلهم االسالفه وهم حدهم منقهررين
    قااموا يسسوولفوون لحد رقدووا كلهم بغرفه امل وابتهال وابتهاج

    ***

    عنـــد ريموو ومنااوي وابورياان
    قررب الليل وقرروا يرجعوون
    منى : والله تستااهل حبت راااس ي عم تسسلم والله
    ابوريان : ههه لا والله لاازم امششيك
    ريمو : ايوالله ونااسسسه االيوم ماافيه ززحمه وقلق
    منى : ههههههههه متعقده المسسكينه
    ريمو : ههههههههههههههههههههه من ججد
    راح الوقت ضضحك وسوالف وماانتبهوا لوين راايحين لحد وقف اابوريااان عند المطار !!
    ريمو التفتت لقت زحمه ناااس ركزت الى هم مووقفيين عند المطار
    منى سبقتهاا بالسوال : لييه وقفنا
    ابوريان : بنرجع للريااض
    منى : وششش ؟
    ريمو تطالع منى باستحقار : الحمدلله والشكر -لفت على ابوها- بابا ليه مووقفيين
    ابوريان ضحك : مرسسلين لي اورااق لاازم اسسستلمهاا
    ريمو : اورااق وش
    ابورياان : شغل
    منى : آآوف حتى هنا ششغل
    اابوريان : الله يعين يالله انزلوا
    نزلواا كلهم وصاااروا يمشششون
    ابوريان : خلآلآص اقعدوا هناا واناا بجييكم
    ريمو ومنى : طييب
    راح ابورياان يسستلم الاورااق اللي جااء عشاانها

    **

    جهه ثاانيه من المطاار
    طلآل : آآخ اخيراا وصصلنا
    ماجد : ايوالله ماابغيييناا الله ي زييين كندااا
    طلآل : اهلك بييقلبوون الدنيااا عليييك
    ماجد : اسكت والل يرحم والدييك وربي ماادري وش اقوولهم
    ماجد فتح جوااله عدد كبيير من الرسساايل والمكاالماات من عاايلته
    ماجد : هذي اولهاا
    طلآل : هههههههه دق عليهم
    ماجد مسك الجوال ودق
    ترن ترن بالدقه الاولى
    ابوماجد : مااااااجد وييينك قلقناا عليييك ؟
    ماجد : هااه ابد والله ب كنداا
    ابوماجد : ايشش ؟
    ماجد : بكنداا
    طلآل فااقع ضضحك ومااجد يتووعد فيه
    قعد سااعه وابومااجد طاايح تهزييئ بماااجد ويبيييه يررجع مع اول طيااره بسس حااول ييقنع وواافق
    طلآل : الحمدلله على سلآمتك
    ماجد : هههه الله يسسلمك
    طلال تنح
    ماجد : شفييك
    طلال : شف شف
    ماجد : وش
    طلال : شف مين جاء يستقبلنا
    ماجد يطاالع يمين يساار مالقى احد يعرفه : مييين
    طلال : ريم
    مااجد : ها
    طلال : شف
    اشر على مكاان ريمو
    ماجد حط يده على جبته : ان لله وان اليه راجعون ناااشبتلناا
    طلال : يا حلاات ذا النششبه
    طلال رااح يمششي لمهم
    ماجد يااشر له : على وييييين
    طلال : برووح لمهم
    ماجد : صاااحي ؟
    طلاال : وش بااين علي صاحي ولالا
    ماجد : لا
    طلال : افضضل شيء
    وقام يمششي وماجد يلعن حظه

    **

    : منآآآآآآآآآآآآآوي
    منى : هاااااااااااااااه ترااني جمممبتس فقعتي طلت اذني ي جعلتس للصم
    ريمو : مناااااااااااااوي
    منى حسست ان بهاا بلا : وشش
    ريمو : شووفي مين جااي لمناا
    منى لففت وشاافت طلآل وماجد جااين عندهم
    منى بتشنج : هذا هذا هذا
    ريمو : ايووه ذاا طلآلآلآل
    منى : شيبي شيبي شيبي
    ريمو : علآلآلآمك علقتي ياملاا السم
    منى : ي ويلناا لو شاافناا عمي وذاا عندناا
    ريمو : يعرفه
    منى : هاا
    ريمو مامداها تفهمهاا الى
    : هلاوالله ريم
    ريمو تحس بمغص ببطنها
    لفت : ه ه هلا
    طلال بابتسامه تذوب : كيفك
    ريمو : ماعلي
    طلال : وين ابووك ؟
    ريمو : آآ شسمه
    : ميين ذولآ
    كاان ابورياان يسال ريمو
    طلال بباتسامه : افا ماعرفتناا عاد توي اسال عنك
    ابوريان بادله الابتسامه : مين
    طلال : اناا خويي مااجد اللي بالمسستشفى تذكرت
    ابوريان : ايييه ي هلااا
    وقااموا ييسلموون على بعض
    طلال : هذاا مااجد
    ابوريان سلم عليهم وتطمن على احواالهم وتررخص هو والبناات

    رااحواا للفندق
    منى : الله يخقققق الله يهنييييك معااه
    ريمو بتعجب : ها ؟
    منى : وااضح ييحبك وتحبينه الله وناااسسسه
    ريمو : اطلعيي برى
    منى : ههههههههه
    ريمو : خلنااا نرررقد بسس
    منى : ايوالله تعباانه
    ونااموا بغرفه ريمو وربى

    ************************************

    رقدوا جمييييع شششخصياااتناا بسلآلآلآم


    ******************************

    انتهى البااارت السادس والعشروون

    ريمو وطلآلآل التقواا هذي بداايه الصدف في كندا ولانهاايتهاا ؟
    ريمو حركتها بالبناات شبيسوون بينتقموون ؟
    سحر مااطلعت بالباارت ايشش بيصيير عليهاا وايش جديدهاا ؟ لمن تعرف ان طلال هناا شبتسووي ؟
    امل انكسسر قلبهاا شممكن بتسووي ؟ وحمد شبيسسوي ؟
    رغد مسستغربه حاال امل بتكوون هي اللي بتسااعدهااا بمحنتهاا

    تاابعواا معي بالباارت القادم






    رد مع اقتباس  

  10. #50  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــــــــــــــــزء السـآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشروووووووون


    في الصبـآآإآإآح البـآإآإكــر

    : آآه آآه آآآه يـووووووووووووومـآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تستاااهليييييييييييييييين
    هذولآ كانوا البناات كبوا على ريمو مووويه باارده بها قطعع من الثلج خخخ
    امل : ماالت عليييك ي العجووز بسس
    ريمو موو متحمله البرد وتتراجف : الا ماالت عليييكم هييــ -تاخذ نفس- ــن هييين والله لا اورريكم ويين منى
    اثار : اخذذذت نصصيبها من الموويه
    ريمو قاامت تصاارخ عليهم وتهااوشهم
    ربى : اقصصصري حسسك عمااني هنا
    ريمو : هنا وين ؟
    ربى : بالصاله
    ريمو راحت لدوره الميااه لقت منى طاالعه وتلعن حظها
    ريمو : كبوا عليييك ؟
    منى : شراايك
    ريمو بلعااانه : في مخي فكره
    منى عرفت انه بدايه للنذاله : وششش
    ريمو : الحقييني
    امل : وين بترووحوون
    ريمو انحاااااااااااااششت للصااله والبناات يحااولون يمسسسكونهاااا لاتششرد
    بسس من حسسسن حظ ريمو انهاا وصصلت للصاله بسلآلآم
    ابوريان باستغراب : رييم وششش فييك ؟
    ريمو تاخ نفسس ثم قلبت حاالهاا للمسسكينه اللي كل الناس ضدهاا خخخ : بااابااا شف البناات -قامت تشاهق- كبووا علي موويه بااارده
    منى زرقت من بين البنات : اي حتى اناااا
    ابوخالد : وشوو
    امل : كذااباات
    ابوخالد : اقول اسكتي
    ريمو تترااجف برد : موويه معهاا ثلج و-تتصنع الارتججاف الزاايد خخ- بررررررد
    االاعماام طااحووا فيهم تهزززززيئ
    ابومحمد : مافي طلعه اليوم بتقعدون بالفندق وبعد بالغرفه
    البنات : لآلآلآلآ تكفون اسسسفين
    وثبت القراار والبنااات يتحلطموووون وضضغطهم مرفووع من ريم ومنى وحركتهم
    راحوا للغررفه
    ربى : والله والله لا اوررررررريهم
    ابتهال : المششششكله ريييم الحمااره تسووي اشياااء اكبر من كذااااا وماايسوون لهاا شيء !!
    ابتهاج : ومنى بعد مسوويه معهاا
    ريمو بصوت عالي : منى ويييين تبيين نروح اليوم
    منى : يوو امس لفيناا كنداا احسني طفششت
    ريمو : بس لازم نروح طفش بالفندق اكثر
    منى : ايوه يقولون مجمعاات كنداا كشششخه
    ريمو : يوو توني ادري اجل خلناا نروح وبعززم سحورتي
    منى : خلآلآص
    كله كااان بصووت مرتفع عشااان يحرون البناات
    وربى يوم سسسمعت طااري مجمع بغت تجيهاا جلطه
    راحوا ريمو ومنااوي برى الغرفه مارين بالصاله
    اابوريان : ريم منى وين بترووحون
    منى : للمجمع
    ابوريان : طيب
    ابوبندر : من بيووديكم ؟
    منى : همم
    ريمو : ماادري بنروح مع تكسي
    ابوبندر : لحالكم لالا خلو سلمان يوديكم
    ريمو : لالالالالا والله اروح مششي
    منى تدقهاا
    ريمو : اقصد ريان بيروح معنا
    ابوبندر : زين
    ترخصصوا ومشووا

    عند البنات

    ربى : بيروووحوون للمجمع آآخ بسسس
    امل : بقلعتهم
    اثار : خلناا نروح لاعماامي ننترجااهم
    ابتهال : ايوالله مقدررر اتحمل اققعد بالفندق اليوم بعد !
    امل : ماااعندكم كراامه
    ابتهاج : ذااابحتتتك الكرااامه
    اثار : مخليييينهاا لك
    قرروا البناات يترجوون الاعماام مره ثاانيه وامل راافضضضه وقااعده بالغرفه وفااتحه الاب وتسووي تصااميم وتخربط
    ربى : تكفوون والله م نعيييدهاا
    الاعمام طالعوا ببعض وحنوا عليهم < الله يخلييهم ق1ق1
    ابوخالد : خلآلآص روحوا بسس ممنووع ترحون للمججمعاات
    البنات تحلطمو بسس بالنهاايه قبلوا
    وراحوا يتعدلوون وبيرحوون
    اثار : سلماان يالله عاد
    سلمان : مييين اللي بييروح
    اثار تدري ان قصده ريم : كلناا مااعداا ريم وامل ومنى
    سلمان ببتسامه : زييين جااايكم
    نزلوا تححت وخلوا امل لحاالهاا بالغرفه

    **

    عنــد ريمو ومناااوي بالمجمع

    ريمو : يالله تكفييين حناا لحاالنا
    سحر : طيب خلآلآص بقوول لامي وابوي واشووف
    ريمو : انتضر
    سكروا من بعض
    وسحر راحت للصاله كانوا الكل مجتمعيين
    سحر : باابا ماما
    سعود وهنادي : هلا
    سحر : ابي اروح المجمع اليوم مع ريم وبنت عمهاا
    فيصل : ايوالله نفسسي ارووح
    عزوز : من جد حتى انا
    سحر : اقوول ماابغااكم تجوون معي تفشششلوني
    فيصل : مين قال بنجي مععك ماالت عليك بسس
    سحر : اجل
    عزوز : ببنقققعد بمكاان وانتي ونششبتك بمكاان
    سحر : ماالت علييكم بسس
    فارس : وبعززم طلآل وماجد
    عزوز : هنا ؟
    فارس : يب
    سعود : مااشاء الله متى وصلوا
    فارس : امس باليل
    سحر تحس ببتتفقع من الوناسسه
    اخذت االموواافقه من ابوهاا وامهاا
    ورااحت طوالي مع الشباب للمجمع

    ************************

    عنـــد سلمااااااان والبنااات
    سلمان حاط المرايه على ربى اللي ودهاا تذذبحه
    سلمان ببتسامه : وين ودكم تروحون
    اثار : مششنا اي مكاان ولا تساالناا
    سلمان : آوف ليه ؟
    ابتهال : كنا نبي نروح للمجممع بسس عمااني رفضوا عشاان ريم الحماار ومنى البطه
    سلمان : بسس خلآص بوديكم للمجمع
    ربى بانفعال : صصصصدق ؟
    سلمان : ايييه صصدق
    وودااهم للمججمع

    **************************

    في المجممع عند البنـآآآآآآآت

    ريمو : الله ذا البوووزه كششششششخه
    منى باستحقاار : ترااك في قسم الاولاد
    ريمو ترركز وتااكدت انهاا بقسم اولآد من الفشله ماتدري وش تقول : شسمه ايه لاخوووي ريان
    سحر : هههههههههههههههههههه علييينا يمنااحي
    ريمو : امشششوا نطللع بسس
    سحر : هههههه طيب
    قاموا يتمششون ومنى تحكي لسحر عن طلآل وصصدفه مع ريم وريم بسس تنغزهاا
    منى : وربي انه خوقااقي
    سحر : ههههههه اهم شيء شكلك خاقه
    منى : لو ماتحبه الملعوونه ذي كان حبيته
    سحر : انا بعد احب لي وااااحد
    منى : اخص اخص ميين ؟
    سحر : طلآلآل
    منى بتناحه : يووه سبحان الله حتى اللي تحبه ريم اسمه طلآلآل شكل كل واحد اسمه طلاال يصير يجنن
    سحر : هههههههه امااااااااانه ريم اسسمه طلال
    ريم قررصت منى قرصصه وصررخت وكل اللي بالمجمع سمعوها
    من : خيييييييير تقررررررصيني
    ريمو : هاه هههه لالا ههه لالا ولاشيء
    سحر نست االسالفه وقامت تشووفهم ومززحهم
    ترن ترن دق جوال سحر امهاا قامت ترد
    وابعدت شوي عنهم
    ريمو : ي جعلك للساحق والمااحق والبلا المتلااحق اللي يسسسحقك ويمحقققك ووين ماارحتي يلحقققك
    منى : ههههههههههههههههههههههههههههههه يوومه وش ذا الدعاااء
    ريمو : طلآلآلآلآلآل اللي احببه هوو اللي تحبه سحر
    منى : هآه ؟
    ريمو كانت تبي تششرح بس سحر جت وريمو صرفت الموضوع
    وقامواا يمششون
    سحر : طلال حبيبي هناا
    ريمو : ويين بكندا
    سحر : ههههه ايه وبالمجمع هذا بعد ي لبيييييه بسس
    منى : هههههههه -قامت تطالع ريم- يحليله
    ريمو كل ماجابت سحر طاري لطلال صرفت وسحر مانتبهت
    بس منى ترجع وتعيد بالسالفه وريمو ودهاا تذذبحها
    منى : طلآل يدري انك تحبينه ؟
    سحر : لالا
    منى : طيب عادي عندكم تكشفوون قدام بعضض وتسسذا
    سحر : ههههه ترااناا نفسسكم عيب بس بكنداا يحل خخخ
    منى : ههههههههههه حلوه طيب موب عندكك بالمسسن لزوم التضضبط
    سحر : لا عندي رقم جواله
    منى : آآكشششخ تكلمينه
    سحر : لالا ويين
    ريمو : خلآص فكووناا شسمه ايه هذا المحل حلو

    *****

    عنــــــد البنااات

    اثار : سلمااان خلآلآص فكناا بس لآزق بناا
    سلمان : مالت لاصار بكم شيء
    ابتهال : حناا جيشش مارح يصير فينا شي
    سلمان : طيب بقعد بالكوفي القريب
    اثار : طيب
    راح سلماان والبنات اخذوا راحتهم
    سلمان مششى ولقى خاالد قااعد مع اخوااانه
    بعد عنهم وققعد بعييد شووي عشان خالد ياخذ راحته
    وخالد ماانتبه لسلمان

    ****************

    عنـــــد الاعمـآآآآم بصاااله ابوريان

    ابوريان : وهذي السالفه
    ابومحمد : يعني ريم ماهي بنت ام ريان ؟
    ابوريان : لآ
    ابوبندر : لا حول ولا قوه الا باللله
    ابوخالد : طيب يعني عندك عيال غير اللي نعرفهم
    ابوريان : ايه نعم
    ابوخالد : شسااميهم كم اعمارهم
    اابوريان متفشل من اخواانه لانه مو متااكد : انا ماعرفهم زين بس عندي ولدين الاول حوالي الـ 23 والثاني الــ 20
    ابومحمد : رجاال ماشاء الله
    ابوبندر : تعرف اسااميهم
    ابوريان : مااتذكر زين بس الكبير اتوقع -قام يتذذكر- ايه ايه الكبير فييصل والثاني مادري
    ابومحمد : الله يعين
    ابوريان : ابي حل ابووليد الله يهدييه معطيني شهر ولآزم اقولهم
    ابوخالد : ي بو ريان السالفه مااهيب سسهله يبييلهاا وقت وان شاااء الله بنحلهاا مع اني مااتوقع يبييلهاا حل الا انك تعلم ام ريان والعيال
    ابوريان : الله يسسهلهاا

    **

    بالغرفه

    : آآآآآآآآآآآيشششش معقووله هاااذي السااااااااااالفه لالالالا مووو مصصصصدقه
    امل سسمعت كلاام االاعماام اللي توقعوا ان الكل طاالع واخذوا راحتهم
    امل : رييم ماهي بنت عمتي سلوى كييف كيييف اقوول لريم لالالا هم بيحلون السالفه واناا بخربهااا امل سوويي نفسسسك مااسمعتي حااجه بسس الله يعيينك ي ريم مااتدرين شمخبيه لك الايييااام
    قامت تفكر بالسالفه وتهلووس نصص سااعه واخذهاا النووم وناامت

    ************

    عنـــــــد ريموووو ومنـآآآآآآآوي وسسسسحر


    سحر ومنى طولوا وريمو ملت اخذت جواال سحر وقامت تشوف البرود كاست يمكن يعججبهاا شيء
    تذكرت كلام سحر ان طلال عندهاا بالجوال
    فقامت تدور عشاان تااخذ رقمه
    تدور على اسسسم في نوع من الرومنسسيه
    ريمو : ماالت علييك ي سحر رومااانسيه بقوه
    طلعت ثلآث ارقاام شكت فيهم وكاانوا اسمااهم
    ( فديتك ) و ( حبك تملكني ) و ( ضحكتي وبكاي )
    وخززنتهم على موباايلهاا
    طلعوا الكل وقعدووا يتمششون
    وسواالف وضضضحك لحد تررخصت سسحر على انهاا بتروح للمططعم وكذا
    وراحت وبقوا ريم ومنى يتمششون
    منى شهقت
    ريمو : شفيييييك
    منى : البنااات
    لفت ريمو ولقت ربى واثار وابتهال وابتهاج
    راحوا لمهم طواالي
    ريمو : اهلاا اهلاا وينكم مااقلتوولناا انكم هنااا ؟
    ربى : انقلعي انتي ويااهاا لحد يكلمنا
    قاموا يتسساامحوون
    ابتهال : لآلآ
    اثار : مسستحيل حركتكم ماااننخلييهاا
    ابتهاج : هيين بسس ي الكلباات
    ريمو : ااقول اقول اعلم علييكم انكم طالعين للمجمع
    من بعد كلمه ريم رجعت المياه لمجااريهاا خخخخ
    ريمو : هيييي ي قمااعه بروح لدوره المياه -الله يعزكم-
    ربى : طسسسي
    ريمو : لآ بس بغت اقوول روحوا لاخلصصت دقييت عليييكم
    البنات : طيب
    ريمو انسسحبت وابعدت بالحييل عنهم
    ومسكت موباايلهاا
    ودقت على فدييتك
    ترررن تررررن
    رد : الووو
    ريم :
    رد : مييين خيير
    وسكر
    ريمو : ماالت شششكله من عماانهاا ابدق على الثااني
    دقت على حبك تملكني
    ترررن ترررن ترررن
    رد : الوووو
    ريمو سسكرت بصصرعه
    ريمو : ي لبييييييييييه ي طلآلآلآل حتى صووتك خقق
    طرت على بال ريمو فكره وقررت تسوويهاا
    مرت جنب وااحد كندي راحت عنده
    قامت تخربط عليييه وهي بالاشاارات تكلمه لانهاا مااتعرف بالعنقلييزي الا هلووو وهو ار يو خخخخ
    المهم انه فهم انهاا تبي جواله وعطااهاا
    اخذت ببتساامه ودقت
    ترررررن ترررررن

    ************

    عنــــــــــد طلآلآلآلآلآلآلآلآل

    طلآل : الحمدلله والشكر شهالازعااج
    وهو كاان قاايم من الطااوله وطاق مساافه
    رآآح يرجع بس دق طالع الرقم غريب
    رد : الووووو
    ريمو قاامت تخربط عليه بالهندي
    وهو فاتح فمه ومايدري وش تقوول
    وريمو منفقعه ضضضضحك
    سكررت
    وعاادت نفسس الحرركه وهي تتششحد عيال خلق اللله عشاان يعطوونهاا الفون
    وتدق على طلآل وتستهبل لحد رفعت ضغطه
    المهم قامت تتطلب لحد النااس رفضواا يعطوونهاا طفششت
    ريمو : ماالت عليييكم منت الله ولا منه خلقه
    ومسسسكت جواالهاا ودقت
    تررررن تررررررن
    رد طلآل بعصصبيه : خيييير اززعجتني
    ريمو ماقدرت تمسك نفسهاا بخت ضضحك ثم رجعت تتكلم بالهندي ونص سعودي
    طلآل : .
    ريمو تسوولف
    طلآل :
    ريمو استغربت ليه مايرد طالعت الشااشه والمكاالمه توهاا
    ريمو : الوووو
    طلآل :
    ريمو : وججع وييينك ؟
    طلآل : ورآآك
    ريمو سسمعت الصوت مو من السمااعه بغى يجييهاا ضغط وسسسكر
    طلآل ضحك : وشش تسووين
    ريمو : هاه لا بس ايه
    طلآل : هههه ازززعجتيني والله لو انك موو ريم لا كفختك
    ريمو ذابت حيا
    طلآل : اخباارك
    ريمو : بخيير
    طلآل : همم شجاابك
    ريمو : اللي جاابك
    طلال : هههههههه
    بعصبيه : ريييييييم وشش تسووين هنااااااا
    ريمو وطلال لفوا لقوا سلمان
    ريمو بستحقار : شتبي ؟
    سلمان : مين هذاا وليه وااقفه عنده
    ريمو ببرود : شدخلك
    طلآل : لا تناافخ ي ذا -لف على ريم- مين هذا
    سلمان : عششت الا مين انت ؟
    ريمو طالعت ب طلآلآل ببتسامه : ماعليك منه فررصه سعيده اخ طلآل
    طلال مستغرب منها بس سلك وابتسم
    راحت ريم وسحبت على سلمان اللي يلحقهاا وهي مو معبره
    ريمو بنفسها : الله يلعني وين يشووفني ذااا آآوووووف آآوووف عاادي لا تبينين انك خاايفه وبعدين شششدخله فييني مسووي ولد عمي مالت الا مـآلــ
    قطع تفكييرهاا يد سلمان اللي تسسسحبها
    ريمو : خييييييييييييييييير ؟

    **
    عنــد طلآلآل رجع وهو ماشي للطـآوله حقت الشباب
    بس قبل لآيوصل مشى لمه خـآلد
    خالد : آنت شسوووويت ؟
    طلآل يطالع خالد باستغراب : هلآ ؟
    خالد : تدري الي قبل شوي تكلمها مين ؟
    طلآل : ايه ريم
    خالد باستغراب : تعرفها ؟
    طلآل : ايه واعرف ابوها بعد
    خالد مسك راسه : ي حول الله
    طلآل : شفيك
    خالد : شفت اللي قبل شوي جـآإك ؟
    طلآل : ايوه المريض
    خالد : هذا صديقي
    طلآل انفجع : هآه وش يبي فيها ؟
    خالد : هو ولد عمهااا
    طلآل : آآيشششش
    خالد : ايه
    خالد راح من قدآم طلآل اللي رآح وقعد جنب فآرس
    فآرس : شعندك معها
    طلآل التفت له : هآه ؟
    فارس :هذيك البنت
    طلآل : لآ ابد بس حبيت اسال عن ابووها
    فارس : اهاا مشاء الله وكيفه وعلومه ؟
    طلآل : ابد بخير
    فارس بشك : طلوول انت معك الكرت حقه
    طلال : ايه ليه ؟
    فارس : هههه لا بس ابيه بشوفه
    طلآل : هههههه طيب اصبر
    قام يدخل يده في جيبه وطلع البوك ( البوك = محفظه )
    ثم طلع الكرت وعطاه فارس ورجع يطالع ريم وسلمان
    فارس طالع الاسم ( عمـر سلمـآن الــ )
    فارس مو مصدق قام يقرى الاسم مره ثنتين ثلااث
    قطع عليه فيصل : يالله شبااااب نروح للمطعم سعود ينتضرنا
    كلهم قاموا وفارس رجع الكرت لطلآل وهو مصدوم
    رآحوا للمطعم كلهم

    **********






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 7 الأولىالأولى ... 34567 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غموض خالد
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 08:22 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. تحميل رواية خالد وبندر بصيغة جوال txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-Nov-2012, 03:35 AM
  4. احلى موضة الكعب العالي 2013 ، الوان للكعب العالي 2013
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:16 PM
  5. تحميل رواية انتقام خالد كآمله بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:49 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •