الملاحظات
صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 63

الموضوع: رواية طلع الغالي ولد خالي

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    عنــــــــــد خــــــــآلد وسلمـآآآآآن

    سلمان : اييش
    خالد : هذي السالفه بالله ايش اسوي انا احبها بس لاطلع الكلام صدق مادري
    سلمان : والله مادري شقول سالفتك قويه مو سهله
    خالد : آآآآخ بسس
    سلمان : طيب هذي الامل وش تتوقع بتسوي
    خالد : ماهمتني ذي شف حموود اللحين يكلمها
    سلمان : حموود مادري شيحس ؟
    خالد : ولا انا
    سلمان : طنشش ولا علييك
    طق طق طق
    سلمان : من ذا المؤدب
    نواف دخل : هههههههههههههه شفتوا الادب كيف
    خالد : مررره
    سلمان : وش تبي
    نواف : طررده
    سلمان : ايه
    نواف : بقعد حره
    سلمان : هههههههههههه اعرفك
    نواف : مالت المووهم ليه انا جاي ليه ليه
    خالد : ايو ليه
    نواف بحماس : صصصصصصح نسسسسسسسسيت اقووووووووووووووولكم فيييي وحدددده رقققمت حمدووووه
    سلمان : كح كووووووووووووح كوووح
    نواف : صحه شبلاك
    خالد : هههههههه قدييم يالاخ مغبر
    نواف :
    سلمان : يحووول الله
    قام سلمان ومسك نواف مع يده ووداه للباب ودفه وصك الباب
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه افضضضل حل
    سلمان : فاضين له يفهي

    ************************************************** ****

    عنــــــــــد رغـــــد وامهـــآ حلا

    حلا : ابوك كان دايم يرسل مصاري ويزورنا بعض الاحيان ازا كان في مجال
    رغد بدهشه : بس ليه ماكان يقعد عندنا
    حلا : هو عند اهلو هونيك
    رغد : متزووج
    حلا : ايووه وعنده عيال
    رغد : طيب وينه اللحين ليه مايجي
    حلا : مادري فجاه انقطع وماصار يرسل
    رغد بقلق: يمكن صار فيه شي
    حلا : مادري يمكن
    رغد باستغراب : طيب ليه ماقلتي لي
    حلا : مادري توقعت انو مالازم تعرفين
    رغد : بس انتي ربيتيني على كره ابوي
    حلا : لا مش هيــ
    قاطعتها رغد : يعني المفروض قلتي حقيقه ابوي خليتيني اظلمه طول السنين وعبالي تركنا ومايبينا
    حلا توترت : بسس هو الحين تاركنا
    رغد بعصبيه : بسس ماتعرفيييييين وش فيييه انتي غلطتي
    حلا : رغد اسفه
    رغد : وين اصرفها هذي بالله ابعدي عني
    راحت رغد غرفتها بعصبيه حست ان امها غلطت بحق ابوها انسدحت على سريرها
    رغد : يعني انا كنت اظلم ابوي لحظه لحظه ليه انا اتهمت امي لو انا مكانها ايش بسوي هو تركنا يمكن مل صح بس مادري لايمكن صار شي ولاشي بس -تذكرت- عندي اخووان يعني مو لوحدي ياربي ايش ذا بس لازم اعرفهم يالله مابقى الا شوي وارجع للسعوديه يالله احس احبها بس ماعمري جيتها يالله ان شاء الله اطفش منها
    ونامت وهي افكارها متلخبطه بين فعل امها هل هو صح ولالا
    حلا : يالهي شو ساويت اللحين رغودي زعلت مني بس كان لازم اقول الحقيقه ان شاء الله بتعدي
    حلا كانت بقمه التوتر خايفه تخسر بنتها الغاليه عشان الحقيقه


    ***************************************

    خلص البااارت السابع عششر

    ريمو وهدول والبنات ؟ ريمو ايش تتوقع اللي داخل القاروره ؟ ذاقتها يعني ممكن سم وبتمرض علينا ؟
    كيف بترجع الاوراق ؟ وابوها جاي ياخذهم
    سحر وعهد ورنا كف سحر ظلم ؟ الشباب بيفهمون السالفه ؟ عزوز ايش بيسوي باخوياه ؟ اذا عرف ان الخطى منهم
    فصول بيندم على الكف ؟ بس قبل قبل هو يبي يشوف ابوه ليه تغير رايه بس عشان يعرف الحقيقه ولا ليش
    خلود ايش بيسوي للحين مابين ؟ وحمد ماشيه خطته ولا خطت امل
    رغد فهمت سالفه ابوها وفهمتنا معها ؟ ليه ابوهم تركهم مل ولا صار شي

    كله في البارت القادم



    في البــــــــــــــآرت القــــــــــــآآآآدمـــ :



    تطالع بمعنى كملي
    : ماتشوفين الدجاج له سنه مانباع محد يشتريه اثاريه ياخذ من وراه رززق

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


    : ان شاء الله يعرفو الصح من الغلط


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    الجــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــآمـــن عشـــــــــــر


    عنـــــــــــــد ريمووو وهدوووووول

    هدول : ايوووووووووه
    ريمو : مادري اشك يعني
    هدول : ريمووه ذابحتك ذابحتك
    ريمو : وسسكي
    هدول بتبقيق العيوون : و سـ كـي
    ريمو بقلق : على ماظن
    قاموا يتفحصونه بنظر وريحه لحد ماتاكدو
    هدول : والله كفررت
    ريمو : مالت عليك بس اسمعي من تتوقعين حقته وايش جابها هنا
    هدول : والله مادري بعدين مالقى يبيعها الا بالديره !! مين ذا اللي بيشتري
    ريمو : هدول اللحين السياره لمين ؟
    هدول : حقت عمي بندر
    ريمو : يعني اكيد اللي يستعملها عبدالودود
    هدول : لاويين ماتـــ
    ريمو قاطعتها بحماس : الا الا انا ذاك المره سمعت خالي يقول -تحاول تقلد صوته- والله مادري شعنده عبدالودود يبيع دجااج
    هدول بنضرات احتقار فيها بعض الاستغراب : وش دخل ذا ؟
    ريمو بحماس زياده : يااااادللخه يعني هو يبيع دجاج عشان يغطي شغلته الصدق الي هي يبيع ذا المروح ( المروح = خايس )
    هدول تطالع بمعنى كملي
    ريمو : ماتشوفين الدجاج له سنه مانباع محد يشتريه اثاريه ياخذ من وراه رززق
    هدول : ايوالله بذي صدقتي -بتفكير- بس كيف نتاكد واذا طلع صدق كيف نقولهم
    ريمو بتخطيط : نتاكد هذي سهله بس نقولهم يبيلها
    هدول بنضرات شك : كيف بتتاكدين مع التذكير بتسافرون اليوم يعني متى بترجعين الاوراق وتتاكدين
    ريمو بابتسامه شاقه الحلق : بتشووفين بس لازم ننفذ اول خطه لي
    هدول : يومه منك بس قوليلي الخطط
    ريمو : افا علييك ياشرييكتي
    قامت تقوول لها الخطه وحده وحده
    هدول : ابساللك وانتي بتسوين كذا عادي
    ريمو : اهم شي الوناسه وحب الوطن
    هدول : اقصد كيف اول بتقنعين جدتي ثم كيف بتروحين لغرفه الهندي صعبه يابنت
    ريمو باستحقار : قولي ماتبين تجين معي وريحي
    هدول : لا رجلي على رجلك بس كيف
    ريمو حست براحه : عادي جدتي مابتقول لا والباقي بيمشي مثل ماخططت
    هدول : الله يستر
    ريمو امشي نروح لجدتي
    دخلو داخل عند الحريم والبنات وهم كلهم حمااس والبنات يتكلمون معهم لغه عيون هع يبون يفهمون سر الحماس هذا

    ****************************

    عنــــــــــــد البنـــــآت بغرفه سحــــر

    عهد تبكي وسحر جتها حاله ضحك اما رنا تفهي وترجع معهم يعني حالتهم صعبه
    سحر : خلاااص وقفوا ترى سالفه ماتسوى
    رنا : ايه هين
    سحر : مااعليكم ماعلييكم بيكتشفون اننا مضلومات
    عهد : طلعتنا بدون استاذان جرريمه لوحدها
    رنا : آخ لو درى طلال بينتف شوشتي
    سحر من اسمعت طلال اتخبصت
    الموهم مسحو دموعهم على شعار لادموع بعد اليوم هع
    وقاموا سوالف وكملو العزيمه بفله ووناسه ونسوا او طنشوا الموضوع


    ***********************

    عنـــــــــد الشبــــــــآب

    فيصل : ايش ؟
    عزام : شفت كيف ظلمتهم
    فيصل يحاول يطلع نفسه من السالفه : بس هم طلعوا للسوق قبل مايستاذنون وهذا غلط واكبر غلط
    سلطان : بس انت لازم تفهم السالفه قبل على طول هبيت فيهم
    عزوز بنظرات احتقار لاخوياه : مافكرتم فيني قبل لاتسون حركاتكم البايخه
    التفتوا على عزوز اللي كان ساكت طول ماهم يتكلمون
    عزام بتوتر : اسمع عزوووز حنا مــ
    قاطعه عزوز : تصدقون خساره فيني مصاحب اشكال زييكم
    سلطان من النوع اللي مايحب يسكت لحد يبين كل الي عنده : بس احنا ماكنا نعرفهم بعقلك لو نعــ
    قاطعه عزوز : لاتصرفــ
    قاطعه سلطان : اسمع توني ماخلصت كلامي لو نعرف انهم يقربون لك بتتوقع بنجي عندهم
    عزوز ببرود : مادري
    سلطان : مسوي اللي مايرضى واحنا ماجينا الا عشان نسوي ذا الحركات اللي عقولتك بايخه
    عزام ساكت وفيصل سحب نفسه ومشى
    سلطان مكمل بعصبيه : اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول كنت بتقول كفوو يالذيابه لاتسوي طالع منها
    عزوز بعد سكوت : بسس انتم تحررشتم ببقراايبي تفهم ايش يعني قرااايبي
    عزام : لييه عزوز كنت بتتوقع اننا متعمدين
    سلطان : تحسسب انو تهوون علينا الصداقه يعني لو انت مكان كنت بتسوي كذا مع خواتي وقراايبي
    عزوز سكت
    سلطان كمل : انا متاكد ميه بالميه مابتسويها -قال بصوت انبح من كثر مايتكلم- لاتخلينا نخسر صداقتنا بشي مايسوى
    عزوز سكت شوي ثم مشى وراح لوين هو نفسه مايدري
    يبي يفكر بكلام اخوياه يبي يعرف الحق معه ولامعهم يمشي وهو يفكر وباله مشغول وخايف
    يخسر صداقه حلوه زي كذا بس الموضوع مو سهل
    عزام : حنا شسوينا
    سلطان ببرود عكس قبل شوي : ماسوينا شي
    عزام : تستهبل شف كيف عزوز راح
    سلطان بعد ببرود : انت لو تدري انهم قرايبه بـ - قال بحده - تسوي حركات باااايخه
    عزام : اكييد لا
    سلطان : طيب خلاص هو بيفهم بس خله اللحين يريح وانا بعد ابي ارجع راسي صدع
    عزام بتنهيده : مشينا

    **

    عند عزوز ركب سيارته وهو يمشى بالشوارع متجه لكوفي يروق لحاله
    قعد وروق بكم سجاره
    حاول ينسى السالفه ماقدر يطنشها برضو ماقدر
    فقعد يحاول يفكر
    عزوز : الغلط بالبدايه بالبنات لا وش دخل البنات بس هم طلعوا واحنا ماندري ولا كان رحنا مول ثاني وماصار اللي صار لا برضو مو سبب مقنع اجل باخوياي لا ماتوقع ذولا اخوان دنيا ياعزوز بتتوقع بيسون كذاا فيك بس هم قالو انهم تمادو شوي بالحركات بس لو بنات ثانيات ماكنت سويت كذا ولاعصبت ولاشي آآخ بسس راسي صدع من السالفه
    تذكر كلام سلطان

    اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
    اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
    اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول

    كنت بتقول كفوو يالذيابه
    كنت بتقول كفوو يالذيابه
    كنت بتقول كفوو يالذيابه

    صدع راسه بس هو متاكد انو الحق مع اخوياه وان لا البنات ولا عزام ولاسلطان على غلط بس صعبه يتقبل
    على الاقل لازم يقعد فتره

    طلع من الكوفي ماشي لبيت يبي ينام وكان يبي طوالي يروح لغرفته ومايقابل بنات وقلق لانه يتوقع انه بيثور فيهم مع انه مايبي يظلمهم
    طبعا تحقق له اللي يبغى وراح طوالي ينام وراسه مصدع

    **

    عند فيصل وهو يمشى في السوق يفكر
    فيصل : آآخ بس الله يعينك ياعزوز والله صعبه عليك بس سحور ضربتها كف اليم انا ايش سويت بس اكيد ردت فعل لازم تكون كذا بس اكيد يوجعها اللحين ياربي شذالحاله ليه يطلعون بدون استئذان قصم سوو سالفه ان شاء الله بتنسى
    طبيعه فيصل مايحب يعتذر اسف مابحياته قالها يحس انه هو صغير قالها بكثير بس ماستفاد منها فقرر يحذفها من قاموسه

    وبعض الناس صدق كذا بس وربي اسف كلمه حلوه تمسح كل شي تمسح الخلاف بس بقولها لاتحرمون حبايبكم منها عند الغلط وتراه مو ضعف ولا شي بالعكس كلمه اعتبرها من احلى الكلمات خاصه لاجت بوقتها

    **

    عند فاارس يمشي بالشوارع ويتذكر السالفه
    فارس : ان شاء الله يعرفو الصح من الغلط
    ماتعب نفسه بالتفكير لانه يعتبر السالفه خلصت من الكف الاليم اللي جا سحر
    قام يتذكر بس اشكال البنات وهم في قمه الخوف وكيف ان ولا وحده رضت تركب قدام جنبه
    تذكر رنا وهي تقوله : مابي طلال يدري
    باين عليها الخوف
    ابتسم ابتسامه حلوه وهو يتذكر

    **
    عند مشعل يدق على فصوول
    مشعل : ووجع تو ترد
    فيصل : وش جوك يابووي
    مشعل : مالت الا انت وينك وليه ادق عليك ماترد ؟
    فيصل : اولا مالك دخل ثانيا مالك دخل
    مشعل : لاجد
    فيصل : صارت سالفه بالمول
    مشعل : اوح لحالك شفتها
    فيصل مايبي يقوله : مم لا كنا مجتمعين انا وعزوز وفارس
    مشعل : افا وماعزمتوني
    فيصل : شفت كيف
    مشعل : طيب شالسالفه
    فيصل : مو لازم تعرف
    مشعل حز بخاطره حس لاول مره انه جد يقط واول مره يحس بفيصل يقوله يحسه قاله بوجهه سكت وماعلق
    فيصل : شعييل وينك
    مشعل : هنا
    فيصل : طيب تبي شيء
    مشعل : لا سلامتك
    فيصل حس ان مشعل متضايق : مشعل
    مشعل : .
    فيصل : شعووووول
    مشعل : هلاا
    فيصل : انت زعلان مني ؟
    مشعل بنفاق : لا ماني زعلان
    فيصل كان يدري ان مشعل متضايق بس مايقدر يقول اسف على الكلام ولا قدر يعتذر باي طريقه فماتعب نفسه : فمان الله
    مشعل : بحفظه
    سكر من فيصل وهو يفكر
    مشعل : يالله لهدرجه ناشب انا لا يمكن يمزح شبلاي صدقت ودايم عادي بس مايبيني اعرف السالفه يمكن سالفه قويه بس بخفف شوي مو لازق بجد

    **

    عند خلود وسلمان مافيه جديد ناموا وكل واحد وفكره

    خالد : آآخ بسس السالفه ذي مي راضيه تطلع من مخي ايش اسوي مافي الا اطنش بس لو صدق يمكن كذب طيب لوو قلنا لو لامستحيل اكيد كذب بس لو صدق ماقدر اسوي شي الا اتركها اتركها ؟ كذا كيف قلتها بسهوله يهون حبي عشان شي زي كــ بس ايش اسوي ببنت حرآ خلود شفيك الكلام كذب ومو لازم تصدقه هذا المفروض لاتاخذ بكلام بزر مثل امل بس امل مو قايلته عبث ياربي ايش ذا المشكله
    وقعد يفكر حد جاته النووومه وهو من جد بيشيب من كثر التفكير


    سلمان : آآخ ياخلوود الله يكوون بعونك قصم سالفته ميب هينه الله يسهل عليك يووه اهلي بيجوون قرب الوقت بكره او بعده بيكونون عندي الله شكثر اشتقت لهم فديتهم بس عماني بيجون معهم يعني قلق بس لا وش قلق بالعكس اشووف البنات -ضحك بنفسه- وش قاعد افكر فيه صدق اني مهوي عمي عبدالمحسن بيجي ولالا يارب يجي والله اشتقت لعيونها وحدها تكفي
    نام وهو شاق الابتسامه

    اما نواف وحمدووه

    حمد كلم امل حوالي الساعه ثم سكر وهو يقول
    حمد : حلو حلو الخطه ماشي كويس بس حرام البنت باين حبوبه بس لازم احد يعطيها ويه بس هي باين تبي تفرق مالومها دام خوويلد طنشها شعلي منها اهم شي اخليها تندم انها فكرت بس فكرت تفرق بين عشره عمر وابين لخلود نيتي
    نام وهو يفكر هل الفكره صح ولالا ؟

    نواف شي ثاني
    نواف : آآخ بس شلون برجع السعوديه زواج اختي بعد ايام لازم ارجع واسحب على ابو الدراسه هذي نونا
    وهو بعد نام وهو يفكر باهله بالسعوديه

    هذا حال الشباب بكندا

    **

    عند طلوول ومجود مر الوقت سوالف وبين كل شوي وشوي ماجد يسرح ويفكر تفرقوا وماجد يلح على طلول يسافر معهم
    طلال : ياربي شفيك ياماجد مين ذا اللي دق وغثك وقلب حالك معقول كلامي يكون صح ؟ الله يعين بس السفره ايش ذي اللي نطت فجاه بس ليه ماروح اغير جو بدال الجو اللي هنا ومنها اشوف خلود من زمان عنه
    ترن ترن
    طلال : الو
    فارس : الو ياهلا
    طلال : هلابك زود
    فارس : العلوم ولالخبار
    طلال : كله كويس الحمدلله
    فارس : الحمدلله
    طلال : انت علومك وش مسوي
    فارس بتنهيده : الحمدلله
    طلال : ههه اشبلاك
    فارس : ولاشي
    طلال : ورى التنهيده بلا
    فارس : ههه الا بلاوي
    طلال : هههه وتعترف يالله اتحفنا
    فارس : ههه اقول ضف بس
    طلال عرف انه يصرف : اسمع فارس فاتك
    فارس : وش ؟
    طلال : يمكن اسافر معكم
    فارس : مالت عليك عبالي وراك سالفه
    طلال : ههههه مفروض تقول ايوالله تكفى تعال مو عبالي وراك سالفه
    فارس : ههه لا مو قايل
    طلال : مالت يالله هذاني عندكم افتح لي الباب
    فارس : ههههه اصلا انا برى البيت
    طلال بفشله : ههه مالت علييك بسس يالله طس للبيت عشاني جاي
    فارس : ههههههههه مو تقول عند الباب
    طلال : بالمعنى جهز القهوه
    فارس : طيب اصلا انا متوجه للبيت اشوفك
    طلال : على خير
    فارس : على خير
    سكر طلال وهو يضحك على خبال فارس

    اما ماجد يفكر وباله مشغول من كان مع طلول
    ماجد : معقول معقول ايش تبي توها تطلع لنا ليه مافكروا بنا قبل لحظه لحظه يمكن مو منهم ؟ ليه اتعب نفسي بالاخر تطلع مو منهم بس لاطلعت منهم ايش اسوي ياربي شسوي
    لف ماجد يمين يسار ماقدر الا يصصصصك بالـــــــ ؟

    **

    هذا حال شباب روايتنا


    *******************************************






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    عنـــــــــــــــد البنات بالديره

    ريمو : افا ياجده ماهقيتها منك
    مها : ريمووه وش بلاك لك ساعه غاثه امي ماهقيت وماهقيت
    الجده : وش تكلمي ياملا الصلاح
    وهدول فاقعه ضحك على ريمو اللي متقنه الدور ولزقت معها الكلمه
    وربى واسول مو فاهمين شي
    دخلوا بدر والعيال وقعدو
    ريمو : افا ابوي بيجي وانتي ماتسوين له عشى
    ريان : وش عشاه
    بدر : لايكون وزير الداخليه
    ريمو تطالع بدر بنظرات بتاكل تراب ولا
    بدر : ههههههههههه
    الجده : ايوالله شبيقول عنا الرجال
    سلوى : لامايحتاج اصلا هو مايبي
    ريمو : يومه وش مايبي عيب هذ الاصول
    زياد : اخص اخص ريم تعرف الاصول
    ريمو : من قبل لاتنوولد
    زياد : لا ماكنتي مولوده
    ريمو : الا مولوده انا اكبر منك يالبزر
    بدر : صدق ريموووه الشينه اكبر منك
    ريمو : هاهاها ايه اكبر موو مها
    مها : لا ولدي الاكبر
    زياد : هاهاها لقطي فيسك
    ريان : يعني قالت امك لازم صدق
    ريمو : عشششت ابو عمررر
    ريان : احم احم لاداعي
    بدر : تطورت المنفوحه يعرف لاداعي
    ريمو : ايه حتا البزر اللي جنبه
    زياد : ياربي يالكبير اللحين
    ريمو : ايووه اكبر منك بـ8 شهور ياحمار
    الجده : اعقبي
    الكل : هههههه
    زياد : احسسسن
    ريمو : افا افا ياجدتي العزيزه تفششليني
    الجده : ماعاش اللي يفششلك
    ريمو ترفع وتنزل حواجبها وتقهر العيال
    هدول تغز ريمو يعني لاتنسين السالفه
    ريمو ضربت يدها براسها : ايه نسيتووني هااه شقلتي ؟
    الجده : والله هذا الواجب
    ريمو : عشتي ياجدتي
    بدر : احس وراك بلا ؟
    ريان : حتى انا
    ريمو : لا حرام عليكم جده شفيهم
    الجده : اعقل انت وياه الا بنيتي
    مها : كبر راسها
    ربى كانت تسولف مع اسول بس لفت عليهم : هذي - تاشر على ريمو - من زماان وهو حااشرنا من كبره
    زياد : ههههههه
    ريمو : بايخه
    الموهم سحبوا البنات انفسهم من الجلسه وراحوا لغرفه هدول واسول
    هدول : وهذي السالفه
    ربى : صاااحيين ؟
    اسول : اكييد بيفقدوونكم بالعشا
    ريمو : ياغبيات بنسويها من الحين
    هدول : ايوه وعلى العشا نكون خلصنا
    اسول : بس اكيد ابوك اذا جا لازم تسلمين عليه بالاول
    ريمو : ايوه صح مششكله
    ربى : مو مؤيده اصلا من اول مو مؤيده ولا فكره من افكاركم
    هدول : بتكبرون السالفه
    ريمو : لازم نرجعه ونتاكد انه يبيع وسكي
    هدول : يب يب
    ريمو : بس هو شجنسيته
    الكل : مين ؟
    ريمو : عبدالودود
    اسول : هندي
    ريمو : كوووووويس
    ربى : ليه ؟
    ريمو : اخافه باكستاني ولا شي ثم اتورط
    هدول : وليه الهندي مو متورطه ؟
    ريمو : لا
    ربى : ليه ؟
    ريمو : بلا غباء انتي وياهااا اللحين انا وهدول مانعرف نتكلم هندي ؟
    هدول : طيب
    اسول : لايكون بتكلمووونه ؟
    ربى : ياويلك ان تسوينها
    ريمو : لايادلخاات يمكن يكون به اوراق بالهندي نعرف نقراها
    ربى : مسوي تتقنين الهندي
    ريمو : لاباخذ جهازي
    الكل : اها
    ريمو جهازها في مترجم وهي تعرف للهندي بس شوي
    يعني يمشون حالهم
    جهزوا السياره ونزلو العلب من الحوض وحطوها ورى عامود الكهرب وحطو فوقه شراع يغطيه
    دخلو المستودع يجهزوزن
    بس دخلو العيال عليهم
    بدر : شتسوون
    ريمو : ولاشي
    بدر : شاك بك ؟
    هدول : وش تشك فيه ياحسسره
    زياد : كل شي
    ريان : المهم ابوي جا
    ريمو بتبقيق عيون : طسسسسس متاك تو تقول
    وراحت جري لابوها هي وربى اما اسيل وهديل عادي يمشون
    ريمو نطت بحظن ابوها : بابا اخبااارك
    عمر : الحمدلله بخير انتي اخبارك
    ريمو : زففت
    عمر : ليه افا ؟
    ريمو : عادي
    هدول : علامك كن لك دهر ماشفتيه
    ( ملاجظه : هديل واسيل يصير عمر خال امهم يعني ام هدول تصير بنت عمه ربى وريمو << حووسه هع )
    ريمو : وش دخلك
    ربى : ابعدي بسسلم
    ابعدت وسلمو ثم قعدوا يسولفون
    وريمو تخز خالها بندر انها بتقول لابوها خخخ
    سحبوا البنات نفسهم وحده وحده بحجج مختلفه عشان يكملون التجهيز

    ********************

    عنـــــــــد البنــــآت باسترآآآحه

    اثار : يوووه بنروح اللحين توني ماشبعت بالاستراحه
    ابتهاج : الله ونااسه بنروح لكندا وتحر سمر
    سمر : خخخ استانسي فيها
    منى جايها وكانها الاعصار الهاائج : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت برووووووووووووح لكنــدآآآآآآآآآآآآآ
    البنات : كذآآآآآآآآآآآآآبه
    ميعاد : خساره
    منى بطرف عين : على تبن
    ابتهاج : كيف وافق ابوك يوم تكلمينه كان رافض
    منى تهز حواجبها فوق تحت : طريقتي الخاصه
    ابتهال : يعني اللي بيرروح من الشله انا وجوجو ومنوو واثير وريمو
    منى : ونااسه
    سمر : آآخ بس ودي اروح يقولون حلوه
    اثار : احمدوا ربكم ان اخوي مسافر هناك ولا مارحتك
    وهج : مصدقه نفسها
    ابتهاج ومنى بطرف عين : مالت

    طبعا افترقوا اللي بالاستراحه وكلن راح لبيته يستعد للسفره بعد يوم تعرفون شغلات اسواق
    واللي بيروحون من البنات : منى وابتهاج وابتهال وامل واثار

    *********************************************

    خلص البارت الثامن عشر

    سلطان تتوقعون بيقدر يقنع عزوز ولا بينعكس كل شي ؟
    ماجد ؟ شصار عليه ؟ مين اللي دق عليه مو باين ؟ صك بايشش صار عليه شي
    فيصل في كثير ناس لازم يعتذر منهم بيعتذر ولا بيخلي الحياه تمشي
    ريمو وهدول اززحف الخلق ؟ شبيسوون ووش مخططهم بيكشفهم احد ولالا بس كيف يتاكدو انه وسكي بيروحون لغرفته مثلا ؟
    سحر والبنات ؟ شبيصير عليهم ؟
    طلول بيدري عن سالفه البنات لادرى شممكن يسوي وهل بيسافر معهم ولالا

    البارت كان مليئ بالاحداث وورى الاحداث الاسئله تبون الاجابات بالبارت القادم


    البـــــــــآرت القـــــــــــــــــآدمـ :



    نقلوووه للمستشفى باسرع وقت
    وحالته صعبه وترقد بالعنايه المركزه

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

    : ههههههه
    بصوت واطي : وجع ان شاء الله ضحكت من سرك بلا
    سمعها ففقع ضحك


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

    : ماودك تعرفين بعدين اقوولك الجووو غييم
    بصوت عالي عشان تسمعه : هييه تراانا نفهم شمعنى جوووو مغيييم
    فز قلبها : مين عندك ؟


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260

    الجــــــــــــــــــــزء التـــــــــــآســـع عشـــــــــــــر


    عنـــد مـــــــآجــــد

    صك بمااصووره
    طلع من السياره وهو ماسك راسه اللي ينزف دم كان يترنح بمشيه ومو شايف شي وراسه كانه بزبووز دم
    يمششي ويمشي وهو مايدري وينه ولا وين رايح
    بس قطع الشارع و .
    ماجد صدمته سياره وطاح مغمى علييه والدم حووله
    نقلوووه للمستشفى باسرع وقت
    وحالته صعبه وترقد بالعنايه المركزه

    ************************************

    عنــــــــــــــــد البنـــــــــــآت بغرفـــــــه سحووور


    سوالف وضحك ونسوا السالفه بالمررررره
    رنا : اقول وحده فيكم تطس تجيب لي مووويه حدي عطشاانه
    عهد : هنا شعارنا اخدم نفسك بنفسك
    سحر : صح لسانك
    رنا : مالت عليييكم
    سحر : ودي ادق على ريمو اقولها واخذ اخبارها
    عهد : سحر على تبن
    سحر : وجع ليه
    عهد : مامدانا ننسى
    رنا : صادقه هيدو
    سحر : بس ودي اعرف سالفتها متحمسه لها
    رنا : احسها ماتشبع
    سحر : هههههه حلا
    عهد : صادقه رنو احسها ماتشبع بس تسوي وماتخاف
    رنا : اهلها مايقولون لها شي على ماتوقع
    سحر : يب مع انها يعني مو بنت لحالها عندها خواات ماشاء الله
    رنا : مو شرط شوفي انا هيدو لحالنا واعوذ بالله مانتجرا
    سحر : هنا الفرق هي جريئه واهم شي عندها الـ
    قاطعتها هيدو : الوناسسه وحب الوطن
    سحر : هههه يب
    رنا : حتى هيدو حفظته
    سحر : ودي اصير اقرب لها احسها كل شوي حاجه جديده
    عهد : انا استغرب صاكه الناس بالجدار ماتهتم
    سحر : حلوه شخصيتها ودي مثلها
    رنا : انتي مثلها
    عهد : لو انا ورنا مو موجودات كان سويتي الهواايل
    رنا : هههه صدقت المووهم بروح اشررب مويه
    سحر : جيبي لي معك
    رنا : كلن يخدم نفسسه -شددت- بنفسسسسسسسه
    عهد : هههههههههه احلا حفظت بعد
    رنا : يب اهم شي مافي عيال بيتكم
    عهد : ماتوقع بس بسرعه الكل اللحين طالع
    رنا : طيب
    راحت رنا للمطبخ بس فجاه دخل واحد المطبخ اتخبت ورى الطاوله وكانها تحبي


    ************************************************** ******

    عنــــــــــد فــــــــآرس

    فارس وصل البيت ووده يرقد بس طلال بيجيه طرى بباله يسحب بس قال من زمان عنه خلني اشوف وش عنده
    دخل المطبخ بيقول للخدامه تسوي شاهي وقهوه
    حس شي انسدح بالارض ورى الطاوله راح يشوف
    صار يدور حول الطاوله يسمع صوت زحف
    وصار شوي ويركض


    عند رنا
    رنا : يمممه شيبي ذا يلحقني وش ذا الورطه يسسرع تخيل يشوفني وانا كذا يقطع ابو الفششله

    فارس : هههههههه يقطع ابوه وش ذا شكلي يضحك وانا ادور لحد يشوفني بس

    طلعت رنا من جنب الطاوله ووقفت بعصبيه فارس كان بيصك فيها بس مسك نفسه مستغرب مين ذي وايش تبي
    رنا : يحووول الله يعني ماتفهم ماتشوف شكلك وانت تدور حول الطاوله كانك مريض خلااص هذا انت شفتني استانست حااله
    وطلعت
    فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فارس قعد بمكانه شوي يبي يستوعب قال بنفسه
    فارس : هههههههه ربي يرجها بس هذي مين اكيد مافي الا رنا هههههههه صدق انها خبله

    رنا تمشي معصبه وتركب الدرج وتضرب رجلها بكل خطوه بقوه
    طلع لها يوسف بغت تطيح مع الدرج من الفجعه
    رنا : وووووجع ان شاء الله يووجعك انت الثااني
    يوسف ببرود : وليه مين الاول ؟
    رنا بعصبيه : وششش دخللك
    ومشت وخلته وهو طالعها بحتقار ونزل للمطبخ لقى فارس
    فارس : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    يوسف يطالع باستغراب : الحمدلله والشكر شفيك تضحك
    فارس : ههههههه مين اللي قبل شوي اسمعها تزاعق علييك
    يوسف بطرف عين : رنا الله ياخذها
    فارس : ههههههههههههه
    يوسف يطالعه ببرود : آآخ بس حتى فارس العاقل انخبل وطلع للغرفته بكمل لعب بلستيشن
    ترن ترن
    فارس : هااه
    طلال : انا عند الباب
    فارس : جايك جايك
    فارس : آآآني آآني
    آني : نعم
    فارس : سوي قهوه وشاهي
    آني : نعم
    فارس ( وهذي ماعندها الا نعم شكل ماتعرف غيرها خخخ )
    راح لطلال ودخله للمجلسس
    وقعدوا
    طلال : وش بعد اخر اخبارك
    فارس : الحمدلله بخير وانت
    طلال : الحمدلله الا وين رايح قبل شوي
    فارس : شدخلك
    طلال : هههه مالت عليك
    فارس : عجل ترا ابرقد
    طلال : ايوالله باخذها مع انه بتاكلني
    فارس ( الله يعينك عليها خخخ ) : ههههه ايوها كذا هم بس خلها قل برقد انثبري اذا بغتي وبروح تجي معك على طول
    طلال : ماشاء الله الاخو خبره
    فارس : افا عليك
    طلال : خلهم ينزلون نشوف وش عندهم من سوالف اللي ماتقضي
    فارس : ههه طيب

    **********************

    عنــــــد رنا اول مادخلت على البنات
    رنا : على تراب انتي وياها
    عهد : اوح ليه
    سحر : بل بل وش السالفه
    رنا بعصبيه : ذا الزفت عمكم مدري خالكم
    سحر : ههه مين ؟ ايهم ؟
    رنا : فوويرس
    عهد : ههههههههه شمسوي
    رنا حكت لهم السالفه
    سحر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنا : بسس خلاص اسسكتي لك ساعه تضحكين
    عهد : ههههههههه كل ماتخيل ششكلك اللهم لاشماته
    رنا : انطمي انتي وياها
    دق الباب
    سحر : ادخل
    رنا : خيير
    دخلت اومي
    اومي : سحر سحر هزا بابا فارس قول انزل بنات تحت
    رنا : وشش يبي بعد
    اومي : هو دق تلفون فوق قول خل بنات تحت
    سحر : ليه مادق على جوالي مالت عليه بدق اشوف شيبي
    ترن ترن
    سحر : الووو
    فارس : هلا
    سحر : هاه شتبي
    فارس : تحت طلال انزلوا تحت اقعدوا شوي ثم بتروح رنا
    سحر من اسمعت اسمه حست قلبها يدق وخافت فارس يسمع دقاته
    فارس : الووووووو
    سحر : .
    فارس : ووجع ان شااء الله
    سكر السماعه وتو انتبهت سحر
    قالت للبنات
    رنا : اووووووووف بدررري خيييير
    عهد : اووه الحبايب تحت
    سحر بغت تطيح عيونها من الفجعه خافت ان عهد تخرها وتكب العشاء
    رنا باستغراب : مين الحبايب
    عهد : ها وش لا ولاشي
    نزلوا البنات بعد مالبسوا عبايات وتلثمو
    البنات : السلام عليكم
    فارس وطلال : وعليكم السلام
    قعدوا البنات
    فارس يطالع برنا : ههههههه
    رنا بصوت واطي : وجع ان شاء الله ضحكت من سرك بلا
    سمعها فارس ففقع ضحك
    طلال يطالع فارس مستغرب
    وسحر مفهيه بطلال وناسيه اللي حولها
    اما عهد تضحك عليهم
    طلال : شبلاكم
    فارس : ههههه ولاشي اخباركم بنات
    رنا بنرفزه : زفت
    عهد : بخير
    سحر : .
    طلال التفت على سحر شافها تطالع فيه ومي معهم الاخت : وانتي سحر
    سحر حست على نفسها وقالت بفشله : وش
    طلال : هههههههه اخبارك
    سحر : الحمدلله مرره كوويس
    طلال : علامك متحمسسه
    سحر : ها
    فارس : تخيلوا تخيلو
    الكل : وش
    فارس : كنت رايح ابشرب مويه قبل ماتجي ياطلول لقيت قطو بالمطبخ
    سحر وعهد اللي فاهمين قصده : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    رنا : خييييييير ان شاااء الله يلعن ذا الخششه
    فارس ماقدر يستحمل انسدح يضحك
    رنا معصبه ومتفشله
    طلال الوحيد اللي يحاول يفهم مو قادر

    وكملو سواليف وفارس قاعد بس يتطنز على رنا اللي ارتفع ضغطها منه






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    عنـــــــــد البنـــــــآت بالـــــديــــــــره

    ريمو : يالله بسم الله نبدا
    ربى : يالله بدق اذا بغتكم تجون
    هدول : طيب
    ركبوا ريمو وهدول الددسن وريمو تسوق طبعا راحو لبيت الشاكر
    وقفوا لان قريب هع
    ريمو : انا بدخل وانتي وقفي السياره ورى البيت ( لان جهة المزرعه من ورى )
    هدول : اوكي بس حاولي تسرعين
    ريمو : لاطولت اكثر من ربع ساعه ارجعي
    هدول : ويين شكلك متاثره بافلام
    ريمو : ههههه خليني استانس
    نزلت وادخلت من الطاقه نفسها اللي ذاك المره ومعها الكيس
    شافت احلام نفسها تبكي بالصاله رحمت شكلها وجت تشوف وش فيها
    ريمو : حلووومه
    احلامم رفعت راسها نفس الصوت اللي جا بالظهر : ميين
    ريمو : انا فاعله الخير
    احلام : انتي تكذبين سرقتينا شوفي شسوى ابوي فيني ضربني - وكملت بكي -
    ريمو رحمتها من قلب وندمت بابتسامه : لا حبيبتي لاتبكين بس وين اهلك
    احلام : امي عند جيراننا وابوي راح مادري وين والشباب برى
    ريمو : حلوو
    احلام : تكفين لاتسرقين شي كافي ابوي ضربني اللحين
    ريمو : انا قلتلك فاعله خير خذي ذا الكيسه وعطيها ابوك
    احلام : شفيه
    ريمو طرت عليها نذاله تقولها : اسمعي انا اقولك
    وقالت سالفه الورق
    احلام : ايييش ؟
    ريمو : ايوووه يالله ماقدر اتاخر وراي اشغال ثانيه
    احلام : طيب كان ودي اشوفك ماشاء الله عليك
    ريمو ( مالت على اللي مايقدر شوفي ياريمووه هذي تقول ماشاء الله هههه ) : مم طيب بطلع تبين شي
    احلام : شسمك
    ريمو : آآمم سحر
    احلام : اها
    ريمو : يالله باي
    احلام : باي
    طلعت ريمو بعد ماكذبت باسمها ماتكمل خيرها خخخ ركبت مع هدوول بعد ماتهاوشوا على السواقه بس ريمو ساقت على ان الرجعه هدول ترجع
    وقالت السالفه لهدول
    هدول : هههههههههههههههه قال فاعله خير وذي تصدق المسسسكينه بس اهم شي انك قلت لها سالفه ابوها
    ريمو بنذاله : نيهاهاها احسسسن
    هدول : ههه مالت
    ريمو : دقي على روون وقولي الخطه الاولى تنفذت
    هدول : اووكي
    ترن ترن
    هدوول : الوو
    ربى : الو بشري ؟
    هدول : الخطه الالولى تنفذت ورجعنا الاوراق بسلام
    ربى : كوويسس
    اسول جايه طيران : ربى كلمي هدوول وريمو يرجعووون
    هدول : وش تقول ذي
    ربى : لييه
    اسول : جدتي تبينا
    ربى : هدوول قولي لريموو يتررجع
    هدول : طيب صرفوا عبال مانجي
    ربى : طيب
    وسكرت وقالت لريمو
    ريمو : يحووووووووول
    هدول : بصرعه
    رجعوا للبيت بوقت قياسي لانهم مابعدوا كثير
    اسول بحماس : هاااه شسصار
    ريمو : اهم شي وين جدتي
    ربى : بالمطبخ
    راحو البنات عند جدتهم
    الجده : اقول ترا بندر قالي وانا زعلانه عليكم
    ريمو : افا مانقدر على زعلك بس وش
    الجده : مين كسر قزازه الموتر
    هدول : هااه ؟
    ريمو بفشله : انا
    الجده : وش موديك هناك
    ريمو بتصريف : ياجده رحت قلت لازم اخلي جدتي تفطر من رطب نخلها
    الجده : طيب شدخل الموتر
    اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه سوال محير
    ريمو : قلت بجرب اشغله وسكر علي وخفت وكسرته
    الجده : المره ذي خالك عداها ثاني مره ياويلك منه
    ريمو : ابشري من عيووووني
    هدول : احنا طالعين لاجاء العشى نادونا
    الجده : لا هديل بتقعدين تساعديني
    هدول بتبقيق عيون ماتبي تفوتها المغامره : هااه
    الجده : اللي سمعتي
    هدول : لالالا جدتي تكفيييين
    الجده : كلامي ماينعاد
    هدول سحبت والبنات بجنب : اقوول وش اسووي مالي دخل برووح
    ريمو : ههههههههههههههههه مسسكينه
    ربى : اقول هدول بتقعدين بعدين بتشك
    ريمو : طيب مين بيروح معي
    ربى : مالي دخل
    الكل طالع اسيل
    اسيل : ههههههههه يووومه تخووف اشكالكم وش تبون
    ريمو : بتروحين معي
    اسول : مممممم
    ربى : مالك خيار
    هدول : مالت على حظي المنسدح
    اسول : طيب
    ريمو : يالله مافي وقت
    تفرقوا البنات ربى قعدت مع هدوول وريمو واسول راحوا للددسن بيكملون الخطه
    اسول : وش بنسوي
    ريمو : انتي لاتسوين شي بس تعززيني
    اسول : هههههههههه داخلين حررب
    ريمو : هاهاها اقول اصعدي الدبابه
    اسول : هاهاها سامجه
    ريمو : زيك
    ركبوا الددسن ماشين
    طبعا ريمو ارتاحت من قلق الهوشه على السواقه لان اسول ماتعرف تسوق
    وهم في الطريق ريمو دقت على سحر

    ************************************

    عنـــــــــــــد البنـــــــآت وفـآآآآآآرس وطلآآآآآآل

    رنا : فوووويررس
    فارس : هههههههههههههه
    ترن ترن
    سحر : يالبييه ريمووو
    طلال على طول شده الاسم التفت
    لاحظت عليه رنا وابتسمت
    فارس : الحمدلله والشكر ههههههههههه
    سحر : اووووووووووش بكلم
    سحر : ياهلا بالهصوووت
    ريمو : هلاابتس
    سحر : هههه اهلابتس اخباارك ؟
    ريمو : مستاانسه بشوي توتر
    سحر :شتسوين
    ريمو : اسووووووق
    سحر : تسوقين شتسووقين ؟
    ريمو : ددسن
    سحر : ددسن ههههههههههه وع شذا السياره
    ريمو : لاتغلطيين عليها
    سحر : ههههههههه اهم شي
    ريمو : بشري شسصار عليكم
    سحر : ماودك تعرفين بعدين اقوولك الجووو غييم
    طلال بصوت عالي عشان تسمعه : هييه تراانا نفهم شمعنى جوووو مغيييم
    ريمو فز قلبها : مين عندك ؟
    سحر : قايلتلك زرقاء اليمامه
    ريمو : الموهم مين ؟
    سحر وهي تاشر : طلال هذاك وفارس اللي بالسوق ورنا اخت طلال وعهد
    فارس : اللحين تشوفك يوم تاشرين ؟
    سحر : على تراب
    ريمو : طلال عنده اخت
    سحر استغربت : ايووه ليه ؟
    ريمو ( كذاب يقول ماعنده خوات خخ ) : لاولاشي مادري عبالي ماعنده خواته
    سحر : لا عنده انتي شسويتي ؟
    ريمو : لايفووتك - قالت سالفه احلام والطاوله والوسكي -
    سحر فاقعه ضحك مع شوي استغراب
    ريمو : خلاص وصلت بمستودع مادري غرفه الكلب
    سحر : اوكي اخليك لاخلصتي دقي
    ريمو : رصيدي راح بدق وافصل
    سحر : ههههههههههه طيب
    سكرت منها
    طلال بحماس : شتسوي
    سحر قالت السالفه عشان شافت طلال معها بالسالفه ومتحمس ومعطيها وجه ومو بالعاده وماتعبت نفسها بليش من الوناسه
    فارس : هذي احس مخها مو معها
    سحر : لييه ؟
    رنا : ياحظها تسوي اشياء ومحد يقولها شي
    فارس : وين هذي اصلا عايشه احسها تستانس كذا
    طلال قام : يالله رنا مشينا
    فاررس : بدري اقعد شوي
    طلال : لا فيني النوم
    فارس : اها طييب
    رنا قامت
    فارس : رنا لاتنسين القطو هههههههههههههه
    رنا صوتها شوي وتبكي بس ماسكها شماته : مالت عليك يالدووبي
    وراحت قبل طلال برى
    فارس : ههههههههههه ياحليلها
    طلال : ودي اعرف سالفه القطو
    فارس : ههههه
    طلال : يالله مع السلامه
    فارس : بحفظه
    عهد : مع السلامه
    سحر : فمان الكريم

    *************************************************

    عنـــد اسول ريموو بعد ماسكرت من سحر

    ريمو توها سكرت : يالبيه
    اسول باستغراب : ووش ؟
    ريمو بتصريف : هههه شبلاك اسمعي
    اسول : هاه
    ريمو : بنزل وانت ابقي
    اسول : لالالا مابي اقعد لحالي
    ريمو : يحول طيب بس لاتسوين ازعاج ولاتتكلمين الا اذا كلمتك
    اسول : وجع ليه ان شاء الله
    ريمو : وين اجيبك انتي عشان ماننفضح طيب
    اسول بطفش : طآيب
    نزلوا وقاموا يطلون مع الطاقات
    اسول : مافي احد
    ريمو : احسسن شي يالله بندخل
    اسول : ريم
    ريمو : هلا
    اسول : خايفه
    ريمو تبي تشجعها : افا افا في هنا رخمه
    اسول : ماني رخمه
    ريمو : لو انك مانتي رخمه ماقلتي خايفه وماتوقع انها بس قول
    اسول : لاماني خايفه امشي ندخل
    ريمو استانست ان اسول تشجعت معها والا اسول ترجع للبيت لو مشي ماعندها اشكاليه خخخ
    دخلوا الغرفه وشغلوا الانوار مو راضيه تشتغل حاولو حاولو مو راضيه ولعوا الكشاف
    اسول : ويييع وش ذا وييع وييع قررف شلون عايش
    ريمو : الحمدلله وش ويع عادي ماشوف شي يقرف
    اسول : انت ماشره عليك غرفتك مثله
    ريمو : ليه وش الشي اللي مقرفك
    اسول : وصصخه مو مرتبه
    ريمو بحتقار : الحمدلله والشكر امشي نشوف
    اسول : شووفي ذا الدولاب نفتحه اكيد في شي
    راحوا افتحوه مكسر حالته حاله وكل الملابس والبطاطين والشراشف فوق بعض ملهلمه
    ريمو تطالع اسول : بس انا مو كذا
    اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههه الله يخلي ماسولي
    ريمو : مالت
    قامو يكبوون ولقو حبال وعلبه حجمها شوي يعني
    اسول : وش يبي بالحبال
    ريمو بنظره شيطانيه : صراحه مادري يمكن يذبح فيها
    اسول بخوف : على تراب شوفي في اثار دم
    ريمو تحاول تشوف مالقت شي : الحمدلله بدت الهلوسه مافيه شي ياكذبك
    اسول : مادري
    ريمو : اقول بفتح الصندوق
    افتحته لقت الالاف من الريالات
    اسول : ياااويل حاالنا
    ريمو : اووف اوووف مالت علييه ابن اللذين
    اسول : كم بالله
    ريمو : اوح مادري بل بل كل ذا وعااجز يضبط اللمبه
    اسول : هههههههههههههه اهم شي
    ريمو : شووفي اوراق وخرابيط
    اسول : شوفي شفيها ؟
    ريمو تحاول تفهم بالاوراق وتقرى لان فونها بالسياره
    اسول : وش مكتوب
    ريمو : اصبري
    قعدت شوي تقرى
    ريمو : رسايل من اهله
    اسول : وش مكتوب فيها ؟
    ريمو : مسسكين تخيلي اهله يقولون نتضرك ترجع تاجر والثانيه تقول اخبار الشركه شكله لاعب عليهم
    اسول من الاستغراب تضحك : ههههههههههههههههههههههه مادروا انه راعي مزرعه
    ريمو : هههههههههه مالت علييك
    سمعووا صووت
    ريمو : هذا هوووو
    اسول : بيدخل تورطنا تورطنا
    ريمو : يكلم بالجوال اسكتي افهم
    سمعوه يتكلم ويقول انه القوارير ضاعت ومادري ايش
    اسول : شيقول ؟
    ريمو : يقول ان القوارير ضاعت اكيد اللي بمستودعنا
    اسول : اهاا اقوول اخافه يدخل علينا
    ريمو : عندي خطه بس لاتخافين ولاشي
    اسول برعب : وشش
    ريمو قالت الخطه اللي ماعجبت اسول وماقنعتها
    اسول : مسسسسستحيل هوو رجال بيقوى عليينا
    ريمو تضرب بصدرها : هنا عندك عن عشره رجاجيل
    اسول : يومه خايف
    الموهم انفتح الباب بشويش
    ودخل عبدالودود
    ريمو خبطته على راسه لحد قال للعنزه خاله
    ثم ربطوه يدينه ورجوله ولزقوا فمه
    اسول : ونااااسسسه حسستيني اني بفلللم
    ريمو بضحكه : مالت عليك يالله نشوف وش وراه

    ************

    عنــــــــــــد هدوول وربى

    ربى راحت تدق على ريموو
    ربى : ياربي شفيهااا لييه ماترررد -حاولت مره ثانيه- يوومه اختي لايكووون صار بهاا شي الله يششيلك ياريموو انتي وخططك الغبيييه وش اسووي اللحين
    هدول : بووووووووووووووووو
    ربى قامت من محلها : وجججججع ان شاء الله
    هدول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ربى : اقوولك هدول
    هدول : وش
    ربى : ادق على ريمو واسول مايردون
    هدول : لا تلقينهم مايقدرون او
    ربى : لاتصرفين
    هدول : اصبري شوي اذا ماردو بنتصرف
    ربى : اخاف صار شي
    هدول : ريم واسيل تستهبلين ذولا يخوفون قبيله
    ربى : الله يسستر
    الجده : هديييل تعاللي ياملا الصلااح
    هدول : لييه حظي كذا -بصوت عالي - جآآآآآآآآيه جـــــآآآآآيه
    وراحت
    ربى : ههههههه احسسن
    لحقتها روون






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260

    عنــــــــــــد مــــــــآجــــــــــد

    حاولوا يشغلون جواله لانه قفل والحمدلله اشتغل
    طالعوا بالارقام يدورون على احد ودقوا على
    ( اخوي ) ترن ترن

    ************************************************** **

    عنـــــــــد طلآآآآآآل ورنــــــآ بالسيــــــآره

    طلال : شسالفه القطوو
    رنا مبوزه وتطالع الشباك وساكته
    طلال : هههه شبلاك
    رنا : مابي اتكلم
    طلال : كلش ولازعلك رنوون شفيك
    رنا : ذا الفارس اللي شايف نفسه مادري على ايشش مـآدر
    ترن ترن
    طلال : ماجد شفيه داق عسى خير . ورد
    رنا (يالبييه من زمآآن عنه فديته )
    طلال : الو ياهلا ياهلا
    : الو
    طلال استغرب اللي رد عليه تكلم وهو معقد حواجبه : مين معي
    : انت اخو ماجد الــ
    طلال قلق : ايوووه ليه شفيه تكلم ؟
    : تعال لمستشفى الــ وبتعرف ان شاء الله
    طلال خاف وحس الدنيا تلف عليه : مستشفى ؟
    : ايوه ونتمنى تجي اللحين
    سكر السماعه وهو مو مستوعب خايف شممكن صار على ماجد
    ماجد اخو دنياه صديق طفولته
    روحه الثانيه

    انا صديقك … !
    لا قسى الوقت واكفيك
    ولاني من اللي وقت المصالح يجونك !
    أعزك \ يا صاحبي \ بكل مافيك
    ومن كثر ماعزك صرت أعز الّي يعزونك
    أفتخر ! لاقالوا اني ( مخاويك )
    يامنبع الطيب ~ قلبك ~
    والصفا في ~ عيونك ~

    غير طلال طريقه للمستشفى بهدوء وهو يدعي من كل قلبه ان شي بسيط
    رنا ( شفيه ماجد مستشفى ؟ وش صار عليه لامستحيل يصير فيه شي )
    رنا بقلق واضح : ليه غيرت طريقنا
    طلال :
    رنا احترمته وسكتت بتشوف وين بيروحون

    *********************************

    عنــــــــــــــد فيصل وهو راجع

    دخل المجلس لقى سحر وعهد وفارس سوالف ونسوا السالفه
    فيصل : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    سحر بدون نفس : بركب فوق بتجين عهد
    فيصل : بل بل بل عشااني جيت
    سحر : اسالك هيدو بتجين ولالا
    عهد ساكته تخاف تقول ايوه ويزعل فصول وتقول لا وتزعل سحور
    فيصل : اقعدي انا اصلا رايح
    فارس يطالع فيهم : الحمدلله والشككر اقول فصول
    فيصل : هاه
    فارس : هوا ينفخ ذا الكرش اسمع ابيك
    فيصل : وش تبي
    فارس يطالع بالبنات : امش معي للغرفه
    سحر : مايحتاج احنا قايمين
    قامت وطلعت
    عهد : عن اذنكم
    وطلعت ورى سحر فضى المكان لفارس
    فارس : عسى فهمت السالفه
    فيصل بستغباء : اي سالفه
    فارس : لاتسوي غبي سالفه اليوم
    فيصل يطالع بعيد : ايوه
    فارس : ودريت ان الكف ماكانت تستحقه سحر
    فيصل : .
    فارس : جاوب
    فيصل : ايه ادري
    فارس : طيب ؟
    فيصل يطالعه يعني وش بتوصل له ؟
    فارس : مانت مسوي حاجه
    فيصل : لا
    فارس : حرام عليك اعتذر منها
    فيصل : فارس انت عارفني زين
    فارس : ومتى بتغير ذا الطبع
    فيصل : مو مغيره
    فارس : يحوول الله
    فيصل : عندك سالفه والا اقوم ارقد
    فارس درى ان فيصل تضايق يعرفه مايحب يعتذر : لا انثبر
    فيصل : هاه شتبي
    فارس : شف بعد مانسافر للكندا
    فيصل : ايوه
    فارس : بنقابل ابوي
    فيصل : بس جدي شلون وافق
    فارس بتنهيده : مين قال انه وافق
    فيصل : اجل
    فارس طالع بفيصل
    فيصل : بتقابله بدون رضى جدي
    فارس : شسوي جدي مو مخليني اشوفه مادري احس في سالفه مخبيها علي
    فيصل : مثل ؟
    فارس : مادري مايبيني اقابله
    فيصل : والله مادري
    فارس : المهم شقلت
    فيصل : جدي مو راضي نقابله خلاص مابنقابله لحد يرضى
    فيصل كان مو مستعد يقابل ابوه يحس توه ماهيا نفسه هو صح فكر بالموضوع بس لحين محتار
    فارس : طيب ان شاء الله بيرضى بحاول فيه وانت اقنعه يمكن لاشافنا الاثنين نبي بيوافق
    فيصل : طيب بس خلها بعد السفره
    فارس : طيب
    فيصل : يالله انا بطلع ارقد تبي شي
    فارس : لا اصلا حتى انا اليوم تعبت من جد
    فيصل : اجل قم معي
    راحوا غرفهم بيرقدو بعد يووم كان متعب

    عنــد سحر وعهد
    سحر وهي تجلس على السرير : ماتعب نفسه حتى باسف على الكف ماكنت اقصد ولاشي ولاشي
    عهد : تعرفين فصول مايحب كذا
    سحر : وعادي عنده الوضع اوووف منه
    عهد : مممم
    سحر : خلينا منه -بحماس- شفتي طلووول اليووووم وه يذببح بسم الله عليه
    عهد : هذي السوالف اللي تنسمع ههههههه لا وععع اليوم شكله مو شي
    سحر بطرف عين : انطمي مالت عليك اخ بس عليه ياناس
    عهد : ياربي ياذا الحب ربي لايبلانا فيه
    سحر : والله شعور حلو
    عهد بحذر : سحر ممكن سوال
    سحر : وش ؟
    عهد : طيب لو اكتشفتي ان طلال مو مهتم فيك شبتسوين
    سحر استغربت السوال بس حطت الوضع عادي : ممم لكل حادث حدييث
    عهد سكتت ماتبي تكمل
    سحر تغير الموضوع : شرايك تنامين عندي اليوم
    عهد : مم عادي اصلا فيني النوم اللحين
    سحر : لا مافيني انا
    عهد : وش اسويلك انا بنام اللحين
    سحر : مالت عليك بقعد على المصصن ثم بنتضر ريمو تدق
    عهد : طيب
    وراحت عهد تنام اما سحر فقعدت على الاب

    *******************

    خلصص البارت التاسع عششر

    ماجد شبيصير عليه ؟ حالته خطيره ولالا
    طلال شبيسوي هذا اخووه مو سهل عليه
    رنوون وش بتسووي بتشوف حبيب قلبها قدام عينها تعبان ؟
    ريمو واسوول ؟ ريمو بتفشل خطتها ولالا وايش بيسون بالهندي ؟ ضربوه يمكن مات ولا
    ربى وهدول بيتهورون ويعلمون الاهل لاطولو
    سحر حبها للطلال كلماله يزيد بس وش اخره الحب ؟
    فيصل مو مقتنع يبي له مهله يفكر بيكفيه الوقت اللي بالسفره عشان يحدد ؟

    تابعوا معي في البارت القادم



    في البــــــــــــــــــــــــآرت القـــــــــــــــــــــــآدمــــ :


    : من 5 او4 سنوات
    : ووجع ان شاء الله مستانس فيها


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ


    رفع راسه : ان شااء الله ياعم
    : يالله عن اذنك
    : اذنك معك

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    الجـــــــــــــــــــــــــــزء العــشــــــــــــــروووون



    عنـــــــــــــد ريمـــــوووو واسوووووووووولـهـ

    ريمو : ياربي شوفيه مو راضي يقوم الحقير
    اسول : لايكون ذبحنا الرجال
    ريمو : لا انا ضربته بشويش
    اسول : بشويش ؟ انا اشوفك وانتي تضربينه انداش راسي
    ريمو : ههههههههه اهم شي لا ماعليك بيقوووم بس شلون بنثبت لهم انه صدق سرقها
    اسول : مممم نسجل صوت وصوره
    ريمو اجبتها الفكره : كفووووو والله انك كفووو
    اسول : احم احم
    ريمو : اسيييل انثبري هنا راقبيه وبجيب جوالي
    اسول : لالالا والله ماقعد مع ابو هنوده
    ريمو : اجل رووحي جيبي جوالي
    اسول : مابي
    ريمو : مالت عليك بسرعه اختاري
    اسول : طيب بجيبه
    راحت اسوول تجيب فون ريمو
    ريمو تطالع بوجهه : وععع عليهم من وين يجوون ذولا ليه مافي عامل يشبه شاهد كابور ولا اكشي خان
    ريمو تعشق الهنود من زود الحب حفضت لهجتهم << من الحب ماقتل هع هع
    عبدالودود فتح عيونه بشوويش وراسه يووجعه
    ريمو : يملا اللي ماني قايله
    عبدالودود : ممممممممممم ممممممم < صاكين على فمه خخخ
    ريمو : احسسسسسسسن مااتقدررر تكللم
    اسيل توها دخلت ولعت الكشاف عللى ريمو وهي فاتحه فمها
    لفت ريمو عليها بفشله
    اسول انسدحت بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ريمو : وجججع وش فييك
    اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه كــــــ هههههههه ــــآنــــــك بــ ههههه ـــزر
    ريمو : انطمي وين الجواال بصررعه
    اسول : هههههههههههههههههههههههههههههههه بطني بطني بطني
    ريموو : وججع خلاص اسسكتي
    اسول : ههههه طيب طيب
    ريمو : هاتي الجوال
    اسول : خذي
    ريمو : يالله اللحين بساله اسكتي لان صوتنا مابيه يطلع
    اسول : طيب
    فتحت ريمو عن فمه
    عبدالودود : مييين انت -وقال خرابيط بالهندي ريمو مافهمتها -
    ريمو بعربجه : تبي تتكلم تكلم عربي يالاخوو
    اسول : هههه اهم شي
    ريمو : اسسمع انت بيع وسسسكي
    عبدالودود بغت تطيرر عيون : لا انا مافي بيع
    ريمو ضربته على راسه : تلعب علي - قامت تجمع كم كلمه بالهندي وقاعده تقوله انها سمعته وهو يتكلم وان القوارير معها -
    عبدالودود : ليه انتا في اخز هزا مال انا
    ريمو : مال ولانقود مايهمني
    عبدالودود : فك انا
    ريمو : فك مو فاكه
    اسول قاعده تصور ريمو وهي تتهاوش مع الهندي عشان توري البنات
    ريمو جابت عصى لاضربت واحد فيها اكيد بين حياه وموت
    ريمو : اسسمع ياححمار اللحين بتقول انا ابيع وسكي
    عبدالودود يطالع العصى : ليه انت سوي كذا
    ريمو : مزااج اسمع من متى وانت تبيع
    عبدالودود : من 5 و4 سنوات
    ريمو : ووجع ان شاء الله مستانس فيها
    عبدالودود : ايش قول انت ؟
    ريمو : طيب اللحين بصوورك سوي كامره قول انا في بيع وسكي من خمس سنوات
    عبدالودود : لا مافي قول
    ريمو : هههه ياحلوك تقول مافي قول بتقول ولا - تاشر على العصى -
    عبدالودود : طيب بس مافي سوي انا
    ريمو : ايوه ياحليل العاقلين يالله اببدى اصور
    شغلت ريمو فديو وقامت تصوره
    سكت شووي
    جات ضربته بالعصى من جنب
    عبدالودود : آآآي
    ريمو تاشر بالعصى على راسك
    عبدالودود : انا -سكت شوي- انا بيع هنا من خمسه سنه بيع بيع
    ريمو تطير عيونها شوي وتكفخه
    عبدالودود بتوتر : بيع وسكي خلاص وقف
    ريمو طفت الفديو بوناسه
    ريمو : ايوه كذا انتا نفر كوويس مره
    اسول طفت جوالها وهي فاقعه ضحك

    *****************

    عنـــــــــــد ربى وهدووووول

    هدول : رووني جربي دقي عليها
    ربى : مم طيب يارب ترد
    ترن ترن
    ردت ريمو
    ربى : الوو وينك ليه ماتردين شسصار عسى الكلام صدق ولالا مالت عليك طولتي صار فيك شي ؟
    ريمو : حبه حبه على قلبي حبه حبه
    ربى : وش ذا الروقان بصرعه اسالك
    ريمو : تسالني الناس عني كيف احوالي اقول بخير وماني بخير يالغالي
    ربى : وش بلاك الطرب خليه بعديين
    ريمو : فيييكم طررب فييكم ونااسسه
    ربى : ريمو وجع قوول ليه ماتردين على اتصالاتي
    ريمو : شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك
    ربى : مالت علييييييييك
    ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شبلااك ؟
    ربى : اخيرا اقولك وينكم
    ريمو : جبت لكم الخبر الصحيح من لسانه
    ربى بتبقيق عيون : كيييف
    ريمو : انا جايه لاجيت بقولكم
    ربى : عجلي العشى على وصوول
    ريمو : اووتسيه
    سكرت ربى
    هدوول : شبلااهاا
    ربى : ههه انجنت
    هدول : شتقول
    ربى : تقوول جابته من لسانه
    هدول : كييف
    ربى : تقول لاجت قالت لنا
    هدول : وش يصبرنا امشي نهذر مع مريوومه
    ربى : يالله

    عنــد ريموو بعد ماسكرت

    ريمو : منتهيه
    اسول : اقوول ريمووه امششي نرووح للبيت تاخرنا
    ريمو : اكييد
    عبدالودود : ماما فكي انا
    ريمو : ماما في خششمك ياحماار قل آنسه
    عبدالودود : انا مافي معلوم كلام انتا بس فك انا
    ريمو : مالت عليك
    اسول : خلنا نفكه حرام
    ريمو : طيب اسوول روحي اركبي السياره
    راحت ريمو تشغل السياره وركبت اسول
    اسول : شبتسوين
    ريمو : بعدين بس خلي بابي مفتوح
    اسول : لايكون بتفتحين له وتركضين
    ريمو : هههههههه ليه الدعوه حبشه
    اسول : والله خايفه
    ريمو : انثبري
    رجعت ريمو لداخل
    لقته يدور شي يفتح يدينه فيه
    ريمو : لالا ياحلو هذا سكين بتفتح يدينك فيه ولو بغت افتح مخك مافي مششكله
    عبدالودود : لا مافي مخ
    ريمو : طيب السكين بحطه هنا -حطته بمكان بعييد عنه عشان عبال مايزحف للسكين ويفتح يدينه ورجوله هم يكونوا رايحين - بس باخذ الفلوس يعني مو متهني فيها
    عبدالودود : لا هزا فلوس ماما
    ريمو : فلوس حرام مو ماخذها
    طلعت ريموو واخذت الفلوس وابعدت المفتاح وقامت تركض
    ركبت السياره بحماس ورعصت ابو البنزين حتى الدواسه بغت تقول ارحميني شوي خخخ
    مرر وقت شوي ثم وصلوا كان باستقبالهم ربى وهدول بعد مادقوا عليهم
    هدول : حمسسسسسستوونا شالسالفه
    ريمو باقي بالسياره : اصبروا ببعد السياره
    راحت بالسياره لمكان بعيد شوي عشان مايثير الشبهات ورجعت
    وريمو تعطي روون العلبه
    ربى : وش ذا
    ريمو : افتحيه
    ربى : طيب -فتحته- ابن اللذييييييين
    هدول : آآآخ ودي اخذهاا
    ريمو : شلون بنقول لخالوو
    اسول : لايكون بتقوولون له كذا عشان يذبحنا
    ربى : صادقه
    ريمو : بلا غباء لو سمحتم
    هدول : قولي شلون خليته يقول بلسانه
    ريمو : قابلناه
    هدول وروون : شلووون ؟
    ريمو قالت السالفه كلها
    ربى : ريموو يقطع ابليسك شلون تجيك الجراه
    ريمو : ههههه مادري كذا مولوده معي
    هدول : يقطع ابو شرك
    اسول : طيب شلون بتقوولون لخالي
    ريمو : انا اقولكم بحط المقطع بلاب بدر بكتب مهم عبدالودود
    هدول : ههههههههههه اهم شي عبدالودود
    ريمو : يب عشان يشده
    ربى : شلون نعطيهم الفلوس
    اسول : صح بيشكون فينا
    ريمو : هاذي خلوها علي
    راحت ريمو لغرفتهم

    *************************

    عنـــــــــــــد طلآآآآآآآآآل ورنـــــــآ

    وصلوا المستشفى
    طلال يهروول بسررعه ورنا تلحقه خاايفه
    مر يدور عليه قالوله انه بالعنايه المركزه
    طلال بصدمه : لالا مستحيل ماجد توني كنت معاك ليه يصير كذا تووه كان ماكان في شي
    رنا : ماجد لايصير فيك شي الا انت لالا الا انت
    الدكتور : لو سمحت في رجال يبييك
    طلال : مين
    الدكتور : مادري تفضل رح اساله
    طلال مستغرب مين راح يشوف
    : انت اخ اللي هنا -ياشر على الغرفه-
    طلال التفت يشوف الغرفه سرح باله ونسى اللي قدامه
    داخل هذي الغرفه نايم صديقه ترن باذنه معاني الصداقه اللي عاشها مع ماجد
    مرت على عينه كل اللي صار معهم كانو مع بعض بالحلوه والمره
    بس بفجاه اللحين مايعرف حال صديقه بين حياه وموت
    : اخووي
    طلال التفت باسى : ايوه انا -بصوت مبحوح - اخوه
    رنا تطالع من بعيد حال اخوها كيف رحمت حاله رحمت حالها ماتدري شتسوي قلبها يدق بقوه
    تبي تبكي بس بيسالها ليه تبي تعبر عن كل اللي داخلها بالدموع بس ماتقدر
    في حدوود انرسمت ماتقدر تتعداها
    طلال : ليه مين انت ؟
    : انا اللي صدمته
    وقام يقول له السالفه
    طلال : كيف يعني صدم ثم وانصدم
    : هذا اللي صار
    طلال رجع يطالع بالغرفه بحسره
    : اسمع انا بروح اللحين بس كنت ابي اتطمن ان احد اقاربه يكون موجود عنده
    طلال وهو يطالع بالغرفه : مشكور من طيب اصلك
    طلع كرته : اي شي تبيه دق عليه لاتتردد
    التفت واخذه
    طلال يقرى الاسم فيصل الــ وباين عليه كبير عمره
    رفع راسه : ان شااء الله ياعم
    فيصل : يالله عن اذنك
    طلال : اذنك معك
    طلع فيصل وهو يمشي دق جواله
    فيصل : الوو
    : الوو
    فيصل : ياهلا هلا بابو ريان
    اكيد عرفتوا ان فيصل هذا هو ابو اثار الي هو ابو بندر
    ابو ريان : هلاابك كيف حالك
    ابو بندر : بخير الحمدلله وانت
    ابوريان : بخير لعلك بخير
    ابو بندر : وين ديرتك
    ابوريان : ابد بالديره اجيب عيالي الا اقول متى رحلتك
    ابو بندر : بكره
    ابو ريان : حلوو معانا
    ابو بندر : اييه
    ابوريان : خلاص اجل اشووفك قرريب
    ابو بندر : على خيير
    سكر ابو بندر متووجه لبيته

    طلول قعد على احد الكراسي
    يحس كل هموم الدنيا براسه
    مو قادر يشيل عمره
    وناسي رنا اللي بعيده شوي عنه
    حس بيد على كتفه
    التفت لقى رنا ماسكه كتفه
    تطالع فيه بنظره اخويه
    رنا : طلال مابيصير الا كل خير - تحس بغصه - بس انت ادعي له
    طلال يطالع رنا وده يبكي على اخو دنياه
    يطالعها بنظرات خوف يخاف يفقد اغلى واحد
    يخاف يقوم بكره مايلقاه
    يخاف اذا احتاج يفضفض مايلقى احد يساعد مايلقى ماجد
    رنا رحمه شكل اخوها يكسر الخاطر باين عليه الخوف
    تبي تشجعه ماتدري كيف
    رنا : طلوول انشاء الله بيقوم بالسلامه بس ادعي -خنقتها العبره- الله يخلييك
    طلال يحس مايقدر يقوم
    يبي يرجع اخته للبيت بس مايقدر يبعد دقيقه عن غرفه ماجد
    اخذ جواله ودق
    ترن ترن

    **********************






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    عنـــــــــد فــــــــــآرس

    توه لابس بجامته خلاص جسمه منهك
    وابتسامته شاكه الحلق مايدري ليه اليوم يحسه حلو
    انسدح على السرير وهو يفكر
    بس قطع تفكيره نغمه جواله
    شاف الجوال بملل لقى ( طلوول )
    رد مستغرب : الو
    طلال بعد سرحان شوي وبصوت مبحوح : الو فارس
    فارس قلق : طلوول شفيك وينك ؟
    طلال : فارس ماجد
    فارس : اششفيه
    طلال : فارس تقدر تجي مستشفى الــ
    فارس : مستشفى شستوووي هناك ؟
    طلال بصوت تعبان : تعال ابيك
    فارس سكر من طلوول
    وراح يلبس ثوبه اي كلام اهم شي يلحق على طلال يشوف شفيه

    سحر كانت قاعده برى غرفتها لان هيدو نايمه
    طلع فارس بسسرعه شوي ويطير
    وقفت سحر باستغراب : فااارس على وين
    طالع فيها فارس واخذ المفتاح اللي حاطه فوق الطاوله جنب سحر
    سحر نزلت الاب عنها وقامت تلحقه
    سحر : فاارس تكلم شفيك قلقتني
    فارس بسرعه : مادري شفيه طلال بالمستشفى بشوف شفيه
    وراح تركها وهي وقفت مصدووومه
    سحر : طلال شفييه لايكون صار فيه شي لا مو طلوول لايمكن مافي شي بس وش مافي شيء طلال لايصير فيك شي امانه
    راح فارس وهو تارك سحر محتاره وقلقانه على طلول


    ************************************************** ********

    عنــــــــــــــــــد خـــــــآلـــــــد

    قام من فراشه موو قاادر خلاص
    خالد : يلعن ابو الحب اللي زي كذا
    قام يغسل وجهه وراح يلبس
    خلاص قرر قراره الاخيرر مايقدر اكثر من كذا راسه المه من كثر مايفكر
    اخذ جواله وطلع برى الشقه
    ركب السياره ومشى
    مسك الجوال يحوس بالاسماء وقف عند اسم
    ( ضحكه دنياي )
    تردد بس قرر يدق
    اول دقه مارد
    دق مره ثانيه وكل شوي حماسه يقل
    على نهايه الدقه الثانيه كان بيسكر بس جاء صوت من الجهه الثانيه
    صوت تعب من البكي
    صوت يحس مارتاح بحياته كلها ويوم شاف سعادته خربت عليه السعاده وكل الامال اللي رسمها تحطمت
    ردت بصوت مرتجف : الوو
    خالد : الوو رغد
    رغد تمسح دموعها : هلا
    خالد سرح فيها يسمع شهقاتها قرر يهون بس مابيرتاح لحد يقدم اللي قرر ينفذه
    رغد : خالد
    خالد : امري
    رغد : شبغت ؟
    خالد : اقدر اقابلك ؟
    رغد درت ان وراه سالفه ومو اي سالفه : اللحين ؟
    خالد : ايوه -بسرعه- اذا ماكان يناسبك عادي ناجل ماوراي شي
    كان يبيها تقول خلها يوم ثااني بس تفاجا يوم قالت
    رغد : خلاص اللحين اكون عندك بس وين انت
    خالد ( لالا ياخالد ليه الحظ زي خشتي ) : انا توني بالسياره بس شرايك نروح لــ
    رغد : طيب دقايق اكون عندك
    سكرت رغد
    رغد : شيبي خالد ؟ معقول ماقدر ينسى السالفه مالومه بس اخاف ضن فيني لا خالد مابيفكر وش يخليني اثق فيه اللحين ؟ هذا خالد اقول عنه كذا مو هو حبيبي حبيبي آآخ بس شسويت فيني خالد يالله خلني اشوف شعنده
    قامت رغد تبدل ملابسها
    تعدلت وحاولت تبين انها عاديه كاي يوم
    طلعت من الغرفه
    لقت امها بنفس محلها ونايمه
    رغد : ليه كذا يايمه ليه
    طلعت برى الشقه على المكان المحدد وقلبها يدق بسرعه تخاف تكون لحظه فراق
    خايفه تخسر الشخص الوحيد اللي اسعدها او نقول قدر يسعدها
    خالد اللي صارت تتنفس هواه تعشقه كيف له بيوم يفكر يبعد عنها
    تفكر تقدر بترده لابغا يروح
    قامت خايفه من هاللحظه مقرره ترجع
    جاها صوت ادمنته
    خالد : اسف تاخرت عليك
    رغد التفتت جت اللحظه
    خالد : شفيك واقفه اقعدي
    قعد وقعدت وراه
    قام يطالعها يبي يتاملها زين شاف جمال ركز على العيون يمكن يكون في كلام على وجهها ماتقدر تقوله
    مالقى بالعيون غير الحب والشوق

    ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق !!
    وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك
    وأحيــا بقــربكدون كــل المخــاليق
    وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك
    وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق
    حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك!!

    رغد تطالع بعيونه في نظره جديده حاولت تفهمها ماقدرت نظره مو مثل ماتعودت
    نظره ماقدرت تفسرها

    بعد سكوت دام دقايق الكل عاجز يتكلم
    خالد : رغد
    رغد تطالع فيه تبيه يكمل
    خالد : شوفي اذا كان يضايقك انسي الكلام وكان ماصار شي بس والله مو قادر
    رغد : تبي تعرف انا -ببحه- بنت حرام ولالا
    خالد : شوفي رغد معزتك دايم فوق بس ريحيني وقوليلي
    رغد : طيب لو قلتلك كلام امل صدق -خنقتها العبره- بتتركني
    خالد طالع بعيونها : بس جاوبي
    رغد تخاف يقول ايه ويجرحها فقررت تقوله قبل يقول مع السلامه
    قالت رغد لخالد كل السالفه
    خالد بعصبيه : وامل تطلع كلام باي حق
    رغد ببكي : مادري
    خالد بحنان : حبيبي رغد مايهمك هي بتاخذ اكله بعمرها ماذاقت طعمها
    رغد :
    خالد بابتسامه : امشي
    رغد تطالعه بنظرات يعني وين
    خالد : مادري بس امشي
    رغد رجعت الابتسامه لها
    وقامت ورى خالد وماتدري شتخبي لها الايام


    *************************************************

    عنــــــــــــــــد البنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بالديرره


    ريمو : ربى بالله حطي المقطع بلاب بدور
    ربى : ماعرف الباس
    هدول : يووه نسينا سالفه الباس
    ريمو : انا مانسيته
    اسيل : يوومه منك
    ريمو : ههههههههه اسمعي الباس هذا هو 87868
    ربى : يومه من وين لك
    ريمو : خااصه بس يالله روحي
    ربى : طيب
    اسيل : شسوي انا
    ريمو : شوفي في احد ولالا وروحي مع ربى
    اسيل : ليه بس اشتغل مراقبه
    هدول : يصلحلك
    رراحت اسول ويا ربى
    هدول : شلون بتعطينهم الفلوس
    ريمو تمسك دفتر من دفاتر حتوم
    ريمو : هاللحين تشووفين
    وقامت تشخبط وهدول تنتضرها تخلص
    ريمو بابتسامه عبط : انتهييييت
    هدول : وش تسوين ؟
    ريمو : ارسم خريطه
    هدول : هاه
    ريمو : ارررسسسم خرييييطه عشان يلقون الفلوس
    هدول : هاتي اشوف
    قامت تتفجر ضحك
    ريمو : ووجع ان شاء الله خليت خطي خايس عشان مايعرفوني
    هدول : ابتس خليتيه بلغه ثانيه
    ريمو : على تراب امشي نروح لربى واسول
    هدول : قدام
    ريمو : يلعن ابو صدام

    راحوا للبناات هناك
    ربى : خلصته
    ريمو : هاتي االاب
    ربى : شبتسوين
    هدول : ههههههههههه خريطه كنز
    اسول : اللله ونااسه
    هدول بطرف عين : اهجدي
    فتحت ريمو على الرسام وقامت تكتب وتخربط
    بعدين حفظتها وحطتها على سطح المكتب عشان يشوفها
    اسول : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خطتك غبيه زي وجهك
    كان مكتوب ( هلا بدران اسمع افتح مهم عبدالودود وتبي تعرف وين الفلوس تلقاها بعد ماتبحث عنها بالورقه اللي بدرج الصيدليه : فاعل خير )
    هدول : ريمووه
    ريمو : ها
    هدول : شبلاك ماسكه على فعل الخير
    ربى : من جد
    ريمو : هههههههههه لان كل اللي اسويه خير
    اسول : هههههههههههه بااااااين
    سكروا الاب وراحو يقعدون بالصاله
    اخذتهم السوالف
    ريان : ربى ريم تعآآآآآآآآآلو
    ريمو : هااااااا شتبي ؟
    ريان : شميناا
    ربى : اشتقت للرياض
    ريمو : اشمي بس اشمي
    قامو يتوادعون
    ركبوا في السياره متوجهين للرياض لان بعد يومين طيارتهم للكندا
    ريمو نامت بعد يووم شاق عليها
    اما ربى قعدت تسولف مع ابوها وامها

    ************************************************** ****

    عنــــــــــــــد فــــــــــآرس

    وصل للمستشفى وهو حده متوتر
    لقى طلال قاعد على الكراسي جمبه رنا استغرب خاف خالته يكون فيها شي
    فارس : طلال شفييك
    طلال بغت تخونه دمعته بس مسحها : فارس تقدر تاخذ رنا للبيت
    رنا تطالع فيهم وساكته
    فارس : طيب شفيه
    طلال : تعال بعدين اقولك
    التفت على رنا : امشي رنا
    طلال انحنى وحط يدينه على رجوله يدعي ربي انه يطلع الدكتور اللحين يقول ماجد قام
    بس بتتوقعون بيصير ؟

    في السياره
    فارس : ممم رنا ايش فيه ماجد
    رنا :
    فارس استغرب شفيها رنا يمكن عشان اخوها : رنوون فيك شي
    انتبهت رنا انه لازم ماتبين : لا مافيني شي بس مصدعه
    فارس : طيب
    ساد الصمت
    وصل لبيت ابوطلال
    فارس : رنا
    رنا التفت عليه
    فارس : لاتقلقين خالتي طيب
    رنا وهي طالعه : طيبب
    دخلت رنا للبيت
    فارس واقف بالشارع ماتحرك ولاشي
    فارس : شفيني انا آخ بس الله يستر
    حرك للمستشفى يقعد عند طلول

    طلال رفع جواله يدور بالاسماء دق قعد شوي عبال مايرد

    ************************************************** *********

    عنــــــــــــد عـــــــآيلــه مـــــآجد

    جالسين في الصاله قلقاانين مايرد على اتصالاتهم ولا شي ومو بالعاده يطول كذا
    طيف : وين ماجد لايكوون في شي
    اسماء : مافي شي
    ابو ماجد : طيف يبه شرايك تروحين تنامين
    طيف : مابي انام لحد اشوووف مااجد وينه ليييه تااخر
    اسما : يبه دق عليه
    ابو ماجد : مايرد مادري شفيه ان شاء الله خير
    رفع جواله بيدق على ماجد بس دق جواله باسم ( طلال الـ )
    رفع حاجبه وقلبه يدق خايف صار لماجد شي : هذا طلال
    طيف خافت : يبه شف اساله عن ماجد
    رد : الوو
    طلال : الو عمي
    خاف من صوت طلال : هلا طلال ويين ماجد تاخر ولايرد على تلفوناتي
    طلال ساكت
    ابوماجد : طلال وينك تكلم
    طلال : ياعم لاتقول لاهلك طيب
    ابوماجد :شفييه اقلقتني
    طلال : ماجد -بتردد- بالعنايه
    ابو ماجد سكت يحس كل الدم بجسمه وقف
    طلال : بغت اقولك وبس فمان الله
    سكر من طلال وهو شوي يفقد الوعي
    طيف : يبه يبه شفيه مااجد شقالك طلال
    ابوماجد يمثل اعصبيه : ماجد نايم عند طلال ومادق علينا ولاشي مادري من وين جاي ذا الاستهتار
    اسما قلبها ناغزها بس قاعده تقول لطيف : شفتي قلتلك مافي الا العافيه ومسويه ضجه امشي ننام
    طيف : الحمدلله يالله
    راحو طيف واسما لغرفهم بعد ماتطمنو باخبار كاذبه
    ام سلطان : مو مصدقتك شفيه ماجد تكلم يابو ماجد
    ابو ماجد : ماجد بالعنايه
    ام سلطان : اييييييييش
    ابو ماجد : الحمدلله على كل حال الحمدلله
    لبس ثوبه وطلع رايح للمستشفى
    وتارك بيته يمشي على كذبه يتمنى انها تنتهي من طلوع فجر اليوم

    ******************************************

    عنــــــــــد سحـــــــــــر

    سحر ركضت للعهد بخووف
    سحر : عهد عهد بالله قووومي عهد قوومي بصررعه
    عهد قامت مفجوعه : سحر شفيييه
    سحر : طلال مادري شفيه طلال -بصوت خفيف- حبيبي
    عهد : وش فيه تكلمي
    سحر قالت لعهد السالفه
    عهد : يمكن مافيه شي وانتي الله يهداك
    سحر : بس هو قال طلال بالمستشفى
    عهد : يمكن موو هو
    سحر : بس اذا كان هو شبسوي قوليلي شبسوي ؟
    عهد : لكل حادث حديث
    سحر : عهد احبه
    عهد كسرت خاطرها سحر : خلاص حبيبتي نامي بكره بتعرفين
    سحر كانت متعبه غمضت عينها وراحت بنومه طوالي

    ************************************************** *****

    خلص البارت العشروون

    ماجد شبيصير عليه ممكن يموت
    ابو ماجد هو وزوجته الوحيدين اللي يعرفون من عايله ماجد في ممكن احد غيرهم عارف ؟ وكيف
    ريمو والبنات بتمشي خطتها اللي خططت لها وش بيصير بالسفره
    سحر ياقلبي عليها شبيصير وببتاجل الرحله ولالا
    خالد ورغد خالد عرف سر رغد بيساعدها تعرف ابوها رجعوا بدون شك وخرابيط في شي بيفرقهم ؟

    تابعو في البارت القادم


    في البــــــــــــــآرت القــــــــــآآآآدمــ :



    : من ذا التعبان
    : واحدن صادمه عمك
    : يؤ طيب حنا بنمره


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ



    : انت تعبان
    : ادري بس عقب 3 ايام 5
    : لا






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260

    الجـــــــــــــــــــــزء الوآآآآآآآآآحــــــــــد والعشروووووووون


    عند طلال جالس في المستشفى
    جاء فارس وقعد جنبه وهو مستغرب حال طلال
    ماتوقع بيصير كذا
    يشوف دموعه تطيح ويشوفه كيف يمسحها
    ماتخيل يوم طلال يضعف بهالشكل
    بس مو سهله عليه ماجد
    يبي يهديه مايدري كيف فقرر يسكت ويسانده بجلوسه معه
    طلال على امل يطلع الدكتور يقول قام بالسلامه
    يطالع الباب وينتضر الدكتور
    عيونه متعلقه بالباب

    من جهه ثانيه

    يركض يدور على ولده اللي تركه لسنين
    اللي تحمل مسؤليه منهو صغير في ناس اكبر منه ماقدروا يتحملونها
    هذا ابو ماجد يدور على طلال اي احد يدله على غرفه ماجد
    لقى طلال قاعد معاه واحد ماعرفه
    قرب لهم وهو قلقان
    ابو ماجد : طلال وين ماجد وين ولدي
    طلال يطالع بهدوء لابو ماجد ثم طالع الغرفه
    التفت ابو ماجد للغرفه قام يتحسس ابوابها بابها هذا وراه ولده الكبير
    رجع يطالع في طلال وفارس وسال : شصار شصار عليه ليه هو هنا
    فارس قال لابو ماجد السالفه
    ابوماجد : لاحول ولاقوه الا بالله
    قعدوا والساعات تمر عليهم الساعه مثل السنه
    الكل يدعي من قلب بقومه ماجد
    قطع عليهم اذان الفجر والكل قام
    ليصلي ويصلي ويصلي ويدعي ربه عسا يقوم عبده

    ***********

    بيت ابو مـــآآآآآآآآآجـــد

    قاعده ام سلطان وهي تنتضر احد يدق يطمنها
    هي تعتبر عيال ابو ماجد عيالها من اكبرهم لاصغرهم
    كانت ماشيه للمطبخ بتشرب مويه تحس حلقها ناشف
    سمعت صوت التفتت للجهه الصوت وقامت تقرب تقرب
    الصوت من غرفه غديير
    دخلت عليها
    لقت وجهها كله دمووع
    ام سلطان بخوف : غديير شفييك غديرر
    غدير تكمل بكي
    ام سلطان خافت انها سمعت سالفه ماجد وعادت السوال
    لاكن غدير لاحياه لمن تنادي
    غدير نطت في ححظن ام سلطان وقامت تبكي
    ام سلطان ضمتها بقلب حنوون وقامت تهديها
    غدير : تحلمت حلم يروو -شهقت- يروع
    ام سلطان ارتاحت انها ماسمعت سالفه ماجد ابتسمت ابتسامه حنونه : لا ان شاء الله خير
    غدير : بس انا خاايفه
    ام سلطان تضمها اكثر لصدرها : لا مو صاير الا كل خير
    هدتها وقاموا يصلون الفجر ثم رقدت
    راحت ام سلطان تقوم البنات للصلاه صلوا ورجعوا نامو وهم مايدرون شيخبي بكره لهم
    اما ام سلطان نامت في الصاله كانت تنتضر اي شي بس غلبها النوم

    ***********************************************

    وصلت عايله ابو ريان للرياض الحبيبه بعد تعب سفر
    الكل راح للفراشه ينام

    كل الشخصياات اللحين نايمين ماعدا

    طلال وابوماجد وفارس رجعوا من الصلاه وقعدوا بنفس الاماكن
    ابوماجد : طلال رح نام وانا ابوك شف كيف حالك قم انا بقعد عنده
    طلال : مابي اتحرك من هنا
    فارس : طلوول حبيبي يالله قم معاي انت تتعبان بكره من الضهر مسستعد لو تبيني اجيبك على الاقل لو ساعتين
    ابو ماجد : صدق يالله رح قم قم يالله
    طلال التفت على الطريق ويطالع لبعيد وبصوت خافت : مابي افارق غرفه ماجد
    قعد طلال وابو ماجد الح على فارس يرجع ورجع ينام وهو حده تعبان
    بقى طلال وابو ماجد في المستشفى

    **************************

    في الصباح

    : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآييي آآآآآآآآآآآآآي يووووووومـآآآآآه آآآي آآآآي
    قامت ربى تركض لغرفه ريمو بصرعه
    ربى : ريموووه شفييييييك
    ريمو وعيونها تدمع : آآآآآآآآآآآآي ضررسي يعووورني ااي يعوور يعوور
    ربى بحتقار : مالت عليييك
    ريمو : يعوووووووور آآآآآآي
    ربى : شسوووي لك
    ريمو سكتت بفجعه : اللحين اقولك سني يوجعني تقولي شسوي لك ومالت عليك
    ربى : اللحين ضرسك مايعورك
    ريمو تذكرت : آآآآآآآآآآآآي آآآي ليه تذكرريني
    ربى : مالت علييك كذاابه
    ريمو : وربي وربي آآآي يووجع
    دخلت ام ريان : ريموووه وجع شفيييك طيحتي قلبي
    ريمو : لابدري
    ام ريان : وشووو
    ريمو بتورط : ههه امززح هه شفيييك اقصد آآآآآآآآآآآآي ضررررررررسي يوووووجعني
    ام ريان : يعورك مرره
    ريمو : شراايك
    ام ريان : اقول اعقلي
    ريمو : آآآآي يـآآآآمـآآآمي وربي يووجع
    ام ريان : خلي ابوك يوديك للمستشفى
    ريمو سكتت : لا خلاص مايوجعني
    ربى : كذاااااااااااااابه برووح اقووول لابووي
    ريمو : لالالا آآآآآآي لالا لاتقوولين
    ام ريان : ريموووه روحي قبل لايعورك زياده
    ريمو : يوومه انا اخاف من مستشفى خاصه للاسنان وتبين اذهب بقدميه الى هناك
    ربى : انلحس مخها مع عوار سنها
    ربى راحت وقالت لابو ريان
    واخذ ريمو بالغصصب للمستششفى
    بالسياره
    ريمو تبكي : يابابي مابي اروح للمستشفى
    ابو ريان : اللحين تبكين عشان المستشفى ولاعشان عوار سنك
    ريمو سكتت
    بو ريان : تفكريين
    ريمو : الاثنييين
    ابو ريان : خلاص اذا عورك سنك وهم يسونه لك بعطييك 100
    ريمو : صددق
    ابو ريان بضحك : ايوه
    ريمو : حلو اتفقنا
    ابو ريان ( خلني اسالها شبخسر ) : ريوومي
    ريمو : هلااا
    ابو ريان : اللحين لو ماطلعتي بنتي شبتسوين
    ريمو : وشوو يعني بنت مين يعني ماخذني من الشارع ؟
    ابو ريان : لا يعني تخيلي معي اكششن كذا اخذتك وربيتك عندي او لالالا - بحذر - اكون متزوج
    ريمو : تكون متزوج انت متزوج
    ابو ريان : لاآآ يعني اكون متزوج قبل سلووى وحده وجبت منها ولدين بالسر طبعا ثم تزوجت سلوى امك وجابت ربى ثم حملوا الثنتين مع بعض ووحده ماتت وعاش اللي ببططنها والثانيه مات اللي ببطنها وعاشت هي واخذت بنت اللي مااتت واعطيه للي عاشت
    ريمو : وقف وقف مافهمت شي لغز ولا شالسالفه
    ابو ريان بتنهيده : خلاص ولاشي
    ريمو من العوار سكتت وماركزت ولا اللقافه تذبحها
    دق جوال ابو ريان
    ابو ريان رد بعد ماشاف المتصل : هلا والله بابو بندر
    ابو بندر : هلافيك تسيف الحال ؟
    ابو ريان : بخير لعلك بخير وانت علومك ؟
    اابو بندر : لحمدلله ويين ارضك ؟
    ابو ريان التفت على ريم : والله ابلشتني ريموووه ضرسها يوجعها بوديها يشلعونه
    ابو بندر : اي مستشفى
    ابو ريان : مستشفى الـ .
    ابو بندر : يابو ريان ليه ماتروح للمستشفى
    ابو ريانن : لييه ؟ تبي شي منه
    ابو بندر : ايوه امس صادملي واحد وابي اشوف شصار عليه واللحين مشغول وقلت مره دام روحتك وحده
    ابو ريان : انا لله وانا اليه راجعون عسى حالته مي خطيره
    ابو بندر : الحمدلله على كل حال بالعنايه المركزه
    ابو ريان : لاحول ولاقوه الا بالله
    ابو بندر : هاه تقدر
    ابو ريان : ايه ان شاء الله
    وسكر من ابو بندر
    وريمو ذبحها ابو الفضول
    ريمو : من ذا التعبان
    ابو ريان : واحدن صادمه عمك
    ريمو : يؤ طيب حنا بنمره
    ابو ريان : ان شاء الله
    ريمو : ونااسه
    ابو ريان باستغراب : وشوو
    ريمو بنفس الوناسه : اول مره اشوف واحد بالعنايه
    ابو ريان كان ماسك ضحكته على خبال بنته بس بجديه قال : احمدي ربك
    ريمو : الحمدلله

    ************************************************** ****

    عنــــــــــد فــــآرسس

    قام من فراشششه ويطالع الساعه
    فارس : يؤؤ تاخررت على طلوول
    قام دخل الحمام - الله يعزكم - اسسستحم وبدل ثم طلع من الغرفه
    جهه ثانيه
    عهد : سحروووووووه قوووومي طفشششت لحاااالي
    سحر بكامل الارهاق والتعب : آآممم
    عهد : سحر بالله قومي
    سحر قامت بتثاقل وراحت لدوره المياه - وانتم بكرامه - بدلت وطلعت
    عهد : تعالي ضبطت لك احسسسن فطور
    سحر والتعب باين عليها : طيب
    عهد : سحوورتي مو صاير شيء
    سحر : طيب
    قعدوا فــ الصاله
    طلع فارس من غرفه مر بالصاله
    قامت سحر ومو هامها غير تعرف شصار على طلال
    سحر : فروووس
    فارس التفت : نعم -طالع بهيدو- انتي عندنا
    عهد : ايووووووه
    فارس لف لسحر : شبغيتي
    سحر : انت امس طلعت مستعجل وش فيه ؟
    فارس : ايه الحمدلله على كل حال
    سحر نغزها قلبها : ليييه
    فارس اسغرب منها بس فكر انه ممكن انها تتوقع احد من اعمامها او احد صار عليهم شي : لا ابد ماجد خوي طلال بالمستشفى
    سحر ماتدري تضحك تنقز تركض تصارخ محتاسه بس اللي تعرفه انها مستاانسه حبيبها مافيه شي
    متدري ان طلال يتعذب على صديقه
    فارس : شفيييك
    سحر : ههههههههههههههه وناااااااااسسسه
    فارس : الحمدلله والشكر بررروح
    وراح متووجه للمستشفى

    *****************************************

    عنــــــــــــد خـــآآآآآآآآلد

    بالشششقه

    خالد : سلووووومي
    سلمان : هااه
    خالد : متى يجون اهلك
    سللمان : شدخلك
    خالد : مالت الا مالت
    سلمان : بيجوون بووكره
    خالد : ياحظك
    سلمان : اقوول قل ماشاء الله يوصلون بالسلامه لا يهوونوون
    خالد : ههههه لا ان شاء الله يوصلون بالسلامه
    سلمان : يسلمك شصار
    خالد : على ؟
    سلمان : امل وحمدوه
    خالد : والله مادري مابي اخسر صداقته الغبي هذا
    سلمان : والله حاله
    حمد : يابوي مانت خاسره
    التفت خالد : حمد هنا
    حمد : هيه
    سلمان : توني ادري
    حمد : هاهاها
    خالد : اسسفرت وانوورت
    حمد : اقول خوويلد لاتخاف كل شي مضبووط
    خالد مافهم : هلا ؟
    حمد : سلامتك
    خالد : يسلمك
    دخل نواف وعلى طول قعد
    سلمان : وين السلام ياواد
    نواف : .
    سلمان قام جاب كوب مويه وكبه على نواف
    نواف قام مفجوووع : وججع ان شاء الله سلماانووووه
    سلمان : فاضين لك حنا
    حمد : نوافووه احمد ربك هالمره بماي الله يستر من الياي
    خالد : ههههههه اكششششخ شي
    سلمان : لاداعي لاداعي
    حمد : صدق نفسسه
    نواف : مردووده يابو فيصصصل
    سلمان : هو ها هي ضحكتني
    خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتك سامجه
    حمد : خللوود شو بلاك صاير زي نواف كله ضحك
    سلمان : مستاااانسسس الاخووو
    حمد : ايه على اشو ؟
    سلمان : اسعله
    نواف : شباااب
    سلمان : هااه
    حمد : نعم
    خالد : هلا
    نواف : بسافر للسعوديه
    سلمان : بقلعتك
    حمد : بالسلامه
    خالد : جد ؟
    نواف : سلماان مالت عليككك حمدوو يسلمك خلود ايوالله حسيتني مسوي زحمه
    سلمان : ههههههه امززح يابو الشباب
    نواف : طيب
    حمد : حق شو تسافر ؟
    نواف : زوااج اختي
    خالد : يالخاين وماتقولنا
    سلمان : امانه
    نواف : وربي
    الكل : مبرررووك
    سلمان : مووتى ؟
    نواف : بعد 3 ايام بس بسافر بوكره
    الكل : بالسلامه
    خالد : بذا المناسبه العشاء اليوم علي
    سلمان : مااتقصصر والله
    حمد : اووه في عشا الدعوه
    نواف : مانقول لا
    خالد : طيب امششوا
    حمد : الحيينه ؟
    خالد : نتمشى ونخلي نواف يودع كندا
    نواف : كاني مو راجع
    سلمان : الا بترجع بس نخليك تستانس اليوم
    نواف : طيب
    خالد : قووموا
    راح الشباب يتمششششوون بالآرجـآء الكنديه

    ************






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260

    عنـــــد فــآرس

    وصل المستشفى وراح لطلوول
    شاف طلال نفس وضعه ماتغير شي
    وشاف جمبه ابو ماجد باين عليه الحسره
    راح لهم وهو متامل خروج ماجد ليوم من العنايه
    فارس : السلام عليكم
    طلال وابو ماجد : وعليكم السلام
    ابو ماجد : هلا فارس
    فارس يطالع بطلال : اخباركم
    ابو ماجد : الحمدلله
    قعد فارس جمب طللال يحاول يخليه ياكل او يشرب مو راضي

    من ناحيه ثانيه من المستشفى
    ريمو : آآي والله ثاني مره مابجيي
    ابو ريان : خلاص ريومي
    ريمو : والله لو ابكي دم مو جايه للمستشفى
    ابو ريان : خلاص اسكتي ريمو
    ريمو سكتت ثم التفت على ابوها ومدت يدها
    ابو ريان يطالع باستغراب
    ريمو : يدك على ميييه
    ابو ريان : ههههه طيب
    وطلع ميه وعطاه ريمو
    مشوا بين الممرات والعيادات
    وصلوا
    ريمو تجبصت لمحه شخص ياما وياما جمعتهم احلى الصدف
    شخص حبته من قلبها
    وقفت محلها ماتوقعت الصدف باقي بتجمعها مره ثانيه فيه
    ابو ريان التفت : ريمو شفييك يابنيتي
    ريمو تستوعب : لا ولاشي
    ابو ريان راح يسال عن المريض
    وتوجه نحو اللي وصف له الدكتور
    وريمو وراه تمشي وتحس انها كل شوي تقرب من قلبها
    لحد وقفوا قدامه تماما
    ريمو بنفسها : آآخ علييك طلال شصااير علييك ليه وجهك شاحب ليه تعبان كذا من اللي بالغرفه ممكن يكون من اقاربك ؟ شكله كانه مانام له ايام وه بسس ياحبيلك
    طلال منزل راسه ويدعي
    وابو ماجد استغرب اللي وقف عندهم
    وفارس يطالع بريمو يحاول يتذكر وين شافها بس فجآءه : آآآآآآآآآآنتتتتتتي
    ابو ريان استغرب شيبي
    ريمو توها تنتبه لفارس اللي يصير عم سحر
    ابو ريان : ريمو تعرفينه
    ريمو خافت ابوها يفهم غلط : ايوه هذا يصير عم صاحبتي
    طلال بنفسه : من وين جاء ذا الصوت انا سامع فيه انا احب صاحب الصوت وينه بكحل عيني بشوفته -قام يلتفت يمين يسار لحد طاحت عينه بعين ريمو - آآخ على العيون ياما تعبتني ياما سهرتني ليالي ريومتي جمبي وماقدر اكلمها بس شجابها
    ابو ريان : صاحب الغرفه هو ماجد الـ
    ابو ماجد : ايووه مين انت ؟
    ابو ريان : انا اخو اللي صدم ماجد كنت مار هنا وقالي اخوي امر اشوف شصار عليه
    طلال بنفسه : مسستحيل آآخ يالصدف يامحلاه والله شوفتك جت بوقتها
    ريمو بنفسها : لايكون اخووه لامسسستحيل اصلا ماعنده الا اخت طيب مين يصير
    ابو ريان : عسسى تحسنت حالته
    ابو ماجد بتنهيده : نفس الحال
    ابو ريان : انت شتقرب له ؟
    ابو ماجد : ابوه
    ابو ريان : والشباب
    طلال مانزل عينه عن ريمو وريم خايفه يفضحها قدام ابوها
    فارس : صديقه - انتبه لطلال وكيف يطالع ريم رد قبل لاينتبه عمر - وهذا صديقه واخو دنياه
    ابو ريان : يقوم لكم بالسلاامه ان شاء الله
    فارس وابو ماجد : يسلمك
    طلع دكتور من غرفه ماجد يلتفت ثم تقدم جهة ابو ماجد ببتسامه
    ابو ماجد مستغرب هاذي الابتسامه
    الدكتور : الحمدلله على سلامته قام من غيبوبته واستقرت حالته
    ابو ماجد تجبص مو مستوعب اللي يقوله الدكتور
    طلال اخيرا تكلم : اييييش
    الدكتور : المريض قام من غيبووبته خلاص بنطلعه من العنايه بس يبيله كم يوم يرتاح بالمستشفى ويرجع للبيت معافا باذن الله
    ابوماجد نزلت دموعه من الفرحه قام وحب راس ابو ريان بس ابو ريان منعه وقام يتحمدله بسلامه ولده
    ريمو تشوف حبيبيها كيف الفرحه ماليه وجهه تشوفه كيف يضم فارس وهو مبسوط
    حست براححه نفسسيه داخلها
    ابوماجد : اقدر اشووفه
    الدكتور : الحين ننقله للغرفه وبامكانك تشوفه بس -طالعهم كلهم- مو كلكم واحد واحد عشان مايتعب يالله عن اذننكم
    الكل : اذنك معك
    ريمو : بابا بابا
    ابو ريان : هلااا
    ريمو سحبته على جنب : اللحين ورى منروح ماتحس شكلي غلط واقفه جنبك
    ابو ريان : ههههه لاعادي بسلم على الولد واطلع
    ريمو بتبقيق عيون : وشوو اللحين لاسلمت عليه وين اطس به
    ابو ريان : اوقفي هنا ثواني واجيك
    ريمو : يحول طيب
    نقلوا ماجد لغرفه والكل واقف عند بابها
    ابو ماجد : طلال حبيبي بدخل انا وابو ريان قبل لانه مستعجل
    طلال : طيب
    دخل ابوماجد وابو ريان الغرفه وبقى طلال وفارس وريمو برى
    فارس : بروح لحمام -وانتم بكرامه-
    طلال : طيب
    ريمو : انقلع
    فارس : هاه ؟
    ريمو تفشلت : لاتحمست
    فارس : هههههه طيب
    وراح فارس
    طلال وقف جمب ريمو : ريومه كيف حالك ؟
    ريمو ماتبي تطالع بعيونه : بخير الحمدلله
    طلال يطالع فيها
    ريمو : طلول لاتبحلق عيونك فيني ابوي كان بيذبحني
    طلال بابتسامه تذوب : تامرين
    ريمو : ايوه
    طلال : الا شجايبك مع ابوك
    ريمو : آآآي لاتذكررني
    طلال : لييه ؟
    ريمو : شآلو ضرسسي
    طلال : ياعمري عليك
    ريمو بتصريف : ايوه والحمدلله على سلامه صديقك
    طلال : يسلم روحك
    رييمو : خلاص ابعد ابوي بيجي
    طلال : هههه طيب بتوووحشيني
    ريمو اسستحت وقلب وجهها

    عنــد مــآجد
    دخل ابو ريان مع ابو ماجد للغرفه
    على طول ابو ماجد ضم ماجد من قلب حنوون
    ابوريان يطالعهم ببايتسامه لاتخلو من الفرحه
    ماجد : يبه ششفيك خلاص ماصارلي شي
    ابوماجد : كيفك ماجد عساك بخير يعورك شي ؟
    ابوريان : لا الحمدلله مافيييه الا العافيه شفه كنه حصان ( كنه اختصار لــ كأنه )
    ماجد التففتت لابو ريان مستغرب من هو
    ابوماجد قطع حيرت ولده : هذا اخوو اللي صدمك ابو ريان ماشاء الله عليهم ماقصروا معنا
    قدم ابوريان وسلم عليه وتحمدله بالسلامه
    ابوريان : يالله عاد استاذن ولا اللحين بنيتي بتقلقني
    ابو ماجد : ههه الله يخليها لك
    طلع ابو ريان من الغرفه
    ماجد : مين هذي بعد وش جاب طاريها ؟
    ابو ماجد : هههه هذي بنته جاي يشيل ضرسها ومر يشوف حالك وجيهم وجيه خير
    ماجد : ههههه اهااا
    ابو ماجد : ثاني مره بخلي السواق يوديك ويجيبك
    ماجد : هههههههههههههههه اتخيييل عاد
    ابو ماجد : لو صار لك شي لاسمح الله شبيصير على خواتك مافكرت
    ماجد : يايبه الحمدلله كل شي مكتوب عند رب العالمين
    ابو ماجد : بس لازم تحذر المره الجايه
    ماجد : ابشششر -التفت يمين يسار - ويين طلول
    ابوماجد : يوه نسسيت اناديه اصبر شوي
    ماجد : ايوه ناده وحششتني الدوب

    طلع ابو ريان
    ابوريان : ريموو يالله مششينا
    ريمو : طيب
    ابوريان التفت على فارس : ياولدي خذ كرتي لاحتجت اي شيء لاتتردد
    فارس : ان شاء الله
    مشوآ
    طلال قفز لفارس وسحب الورقه
    طلال : عمر الــ . -ابتسم-
    فارس : شعنده
    طلال : هههههه لاعادي فضول
    طلع لهم ابو ماجد
    ابوماجد : يالله شباب ماودكم تسلموون على ماجد
    طلال وفارس : طيب

    ابوريان وريمو يمشون
    ابوريان : ياحليلهم
    ريمو بقلبها ( منن جدد )
    ابوريان : شفتي كيف استانسوا
    ريمو : ايوه من قلب خاصه هذاك ( تقصد طلال )
    ابوريان : ايهم
    ريمو : اللي كان على طرف الكرسي
    ابوريان : اييه تحسينه كانه اخوه او اكثر
    ريمو : الحمدلله اننا جينا وجهنا وجه خيير
    ابوريان : هههه الله يتم عليهم الصحه ان شاء الله
    ريمو : ان شاء الله

    نرررجع لعند مآجد بعد مادخلوا الشباب
    طلال يضضم صاحبه لحد ماتكسرت ضلوعه : مالت علييك ياماجد لو ان اللي يفكر يصدم وينصدم كان محد فكررر
    ماجد تذكر السالفه اللي كان شبه ناسيها : ههههه ماعلييك اصلا مافيني شي الحين لو تبيني امتر لك المستشفى
    ابوماجد : وش تمتر ارركد
    فارس : اهلللن اهلللن
    ماجد : ههههه فارس مادري لاشفتك لازم اضضحك
    فارس : اويلي ليه مرسوم بوجهي نكته
    ماجد : ههههه يوومكن
    قعدوا حوله كلهم ويسولفون
    ماجد : الحمدلله اني صحيييت
    ابو ماجد : الحمدلله
    فارس : ليه ماكنت ناوي ؟
    طلال : ههههههه ييمكن
    ماجد : لا عشان السفره ماتطوفني
    الكل ( )
    ابوماجد : اي سسفره ؟
    ماجد : لـ كندآ مو طلووول
    الكل ساكت مستغرب
    ماجد : لايكون هونت وكنسلتها
    فارس : صاحي
    ماجد : ايوه
    ابوماجد : مافي سفر
    ماجد : الحمدللله ليييه
    ابوماجد : انت تعبان
    ماجد : ادري بس عقب 3 ايام 5
    ابوماجد : لا
    ماجد : لييه لييه ؟ اغيير جوو من الكتمه اللي هنا وطلوولي معاي وفارس بعد
    قعد ماجد يقنع ابووه لحد وافق

    ************************

    خلص الجزء الواحد والعشروون

    مااجد قاام وبخيير بيساافر ولاالاا ؟ اخواااته بيعرفوو
    ريمو شااافت طلاال بحززنه وبفررحه بلحظاات كاانت قليله بس جمعت بينهم
    شبيصير بتوقف الصدف اللي تجمعهم ولا مطوولين ؟
    طلال كاان ينتضر شووفه ريمو يعني ممكن نقول صاار يعششقهاا
    سحر مبسووطه ورنا متكدره شبيصير
    نااس فرحاانه ونااس زعلاانه
    ذاا الباارت ان شااء الله يكوون حلوو وبعض الالغااز بنكششفها بالباارت االلي بعدوو
    تابعوو

    في الباارت القااااادمـ :



    : ايووه
    : صصح ليه ماافكرت
    : الخوف مالي قلبتس

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ


    : شفييك احسسك مستااانس بقوه
    : ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
    لااشعورياا قالت : سحر ؟


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية غموض خالد
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 15-Dec-2012, 08:22 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. تحميل رواية خالد وبندر بصيغة جوال txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 28-Nov-2012, 03:35 AM
  4. احلى موضة الكعب العالي 2013 ، الوان للكعب العالي 2013
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:16 PM
  5. تحميل رواية انتقام خالد كآمله بصيغة txt للجوال
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Jun-2012, 09:49 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •