الملاحظات
صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: روايه الأم الصغيرة

  1. #61  
    المشاركات
    3,259
    نرجع لكندا .
    راح أسردلكم وش صار
    لما حققو مع عامر إعترف إنه هو إلي طعن مشعل دفاع عن النفس وإن
    جواهر ما طعنته .إلخ
    بالنسبه لجواهر إتصلت على مضاوي وقالتلها طل شي وارسلت عليها
    أبوها علشان يتصرف
    وفعلن طلعت من الشرطه مع أبو مضاوي وتوجهو لبيت السفير السعودي

    في غرفت مضاو ي
    مضاوي:يالله ماني مصدقه إلي صار
    جواهر:أجل شقول أنا أحس إني قاعده أحلم زياد نايم
    مضاوي:إيه ياقلبي عليه تغدي ونام المدرسه بالياله خلوني أطلعه يقولون
    لازم أمه
    جواهر(وعيونها تدمع):تدرين يامضاوي لو عمتي ساره ألله يرحمها
    مو جوده مصارهذا كله كان الحين عايشه بسلام وما حسيت بالخوف هذا
    كله أفتقدها كثير ماني عارفه شلون أتصرف أحس إني ضايعه
    مضاوي:جواهر وش الكلام هذا أستغفر الله.الله يرحمها الله كاتبلك
    كذا وش تسوين بعد
    جواهر:أنا الحين خايفه من مشعل .سألتي أبوك وش صار عليه
    مضاوي:إيه سألته يقول إن الجرح مو خطير بس نزف كثير
    وهذا إلي مأثر عليه
    جواهر:يعني مو بخطر
    مضاوي:لا مو بخطر بس
    جواهر:بس إيش؟
    مضاوي:يقول أبوي إن أبوه يحلف وتوعد فيك وفي هذا إلي ساعدك وش
    إسمه
    جواهر:عامر تقصدين
    مضاوي:إيه هذا يقول إنه بياخذ حقه منكم.إلا ما قلتيلي وش سالفت
    عامر هذا
    جواهر:والله حتى أنا ما أدري وش سالفته يقول إنه جارنا وسمع صوتي
    أصارخ وجا ودخل علينا وشاف إلي شافه.مضاوي مو كأن أبوك يناديك
    مضاوي:إيه والله يناديني بروح أشوفه
    وراحت مضاوي عند أبوها
    أبومضاوي(سامي):هلا يبه تعالي إجلسي
    مضاوي:بغيتني يبه
    سامي:إيه الحين سالفت صديقتك ما دخلت راصي
    مضاوي:ليش ما دخلت راسك يعني أنت مو مصدقها
    سامي:ومسألت ماني مصدقها بس أحس فيه شي غلط الحين لما صارت السالفأخوها الصغير زياد كان مو جود بالبيت
    مضاوي:لا ماكان مو جود في المدرسه وأنا إلي طلعته من المدرسه
    سامي:مضاوي أنا ماأبيك تكونين بمو قفها يعني ما ابيك تطحين بالمصايب
    حاولي تتجنبينها
    مضاوي:يبه أنت شلون تقولي كذا أنت تعرف جواهر عدل ما عندها خرابيط وإذا الله بلاها بمصيبه مو معناتها هي مو زينه هي ما لها ذنب
    بالي صارلها يبه حرام لا تضلمها
    سامي:يابنتي أنا ما ضلمتها بس أنتي تمشين معها وكل شوي رايحه لبيتها
    يعني أنا أخاف عليك وشوفي وش صار لها
    مضاوي:يبه أنت قاعد تجرحني إلي يشوفك يقول أول مره تشوف
    جواهر أنا وياها عشرت عمر قد مره سمعت عنها شي مو زين قلي
    سامي:لا والله ماسمعت عنها ألا كل خير
    مضاوي:خلاص يبه سكر على الموضوع ولا تخلي بليس يلعب بعقلك

    طلعت مضاوي من عند أبوها وهي متضايقه من تفكيره وشكه بجواهر وراحت عند جواهر
    جواهر:مضاوي شفيك ليش كذا متضايقه
    مضاوي:لا ما فيني شي
    جواهر:أبوك قالك شي يزعلك
    مضاوي:لا ياجواهر ما في شي كان يسألني عنك وقولي شوفي إذا ناقصهاشي
    جواهر:أحس إني مره متفشله منه تعبته اليوم معي كثير
    مضاوي:جواهرأني مثل بنته بالضبط
    جواهر كانت ماسكه الجوال
    مضاوي:بتتصلين على من
    جواهر:بتصل على عامر بشوف وش صار عليه
    مضاوي:وأنتي من وين أخذتي رقمه
    جواهر:قبل ما أطلع أخذته منه قلت بشوف وش بيصير معه إذا سجنوه
    ماراح أسامح نفسي
    مضاوي:عبدالله أخوك كلمتيه
    جواهر:كلمته بس مارد على أكيد مشغول
    مضاوي:أناأنصحك لاتقولينله شي
    جواهر:سالفه مثل هذي ما أقدر أخبيها عليه لا زم أقوله
    مضاوي:أنتي ما تعرفين أخوك وضروفه المسكين بيقعد يحاتيك وماراح يقدر يجيلك لأن مستحيل ياخذ إجازه حرام لا تقولينله
    جواهر:يعني ما أقوله شي
    مضاوي:الأفضل لا تقولين شي
    وإتصلت مره ثانيه على جوال عامر ورد
    جواهر:ألو السلام
    عامر:وعليكم السلام
    جواهر:عرفتني أنا جواهر شصار طلعت
    عامر:هيه الحمد الله طلعت إعتبروه دفاع عن النفس وطلعوني لا تخافين
    جواهر:الله يبشرك بالجنه عنجد أنا مو عارفه شلون أشكرك
    عامر:لا شدعوه ماسوينا شي شلون إيدج رحتي الدكتور
    جواهر:إيه الحمدالله قالي رضوض بس طيب أنا أخليك أكيد تبي ترتاح
    عامر:حدي تعبان يالله أخليج
    جواهر:أوك باي






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,259
    وسكرت الجوال
    مضاوي:هاه وش صار
    جواهر(بفرحه واضحه بعيونها):طلعوه يقلون ما عليك شي الحمد الله
    مضاوي أنا باخذ زياد وبروح
    مضاوي:وين بتروحين البيت
    جواهر:إيه بروح البيت
    مضاوي:لا منتي رايحه بتنامين عندي اليوم
    جواهر:مضاوي تكفين خليني على راحتي
    مضاوي:جواهر:أنا خايفه عليك أخاف أحد يجي مره ثانيه
    جواهر:أصلن أنا قررت ببيع البيت وبدور على منطقه ثانيه ماراح أجلس بأوتاوا
    مضاوي(منصدمه بقرار جواهر):وين بتروحين
    جواهر:مدري كندا كبيره بروح أي منطقه وبنقل من الجامعه
    مضاوي:جواهر صاير لعقلك شي شلون تروحين لا أكيد مشعل مأثر فيك
    جواهر:مضاوي أنا خايف ميته خوف مشعل ماراح يتركني بحالي
    وأكيد بشوفه بالجامعه ما أقدر أجلس هنا لازم أنتقل لمكان ثاني
    مضاوي :جواهر(وقطعت كلامها جواهر)
    جواهر:مضاوي ترا أنا مررره تعبانه ومالي خلق بروح أرتاح وبعدها
    نتناقش بالموضوع تكفين سكري الموضوع الحين
    مضاوي:طيب بسكر المو ضوع بس تأكدي إني ماني ساكته عن تفكيرك
    الغبي
    جواهر:روحي قوميلي زياد بروح
    مضاوي:طيب إستني بروح أقومه
    راحت مضاوي وقومت زياد وصلت جواهر لبيتها
    مضاوي:جواهر بنزل وياك
    جواهر(برتباك):لا مافي داعي روحي أنتي ماقصرتي معي تعبتك وياي
    اليوم خلاص مضاوي روحي مافيني شي
    مضاوي:أكيد
    جواهر:أكيد
    مضاوي:أوكي أجل أنا بروح وأي شي يصير وياك تقولين لي وأي شي تبينه إتصلي علي
    جواهر:خلاص ولا يهمك بتصل فيك
    وراحت مضاوي من عند جواهر بس جواهر ما دخلت البيت أخذت مفاتيح سيارتها وفتحت السياره
    زياد:جوجو وين بروح.؟
    جواهر:مدري وين بروح أنت إركب ونشوف وين نروح


    عند عامر .
    بعد ماسكر عامر من جواهر راشد كان واقف جنبه
    راشد :هذي جواهر
    عامر:هيه طال عمرك
    راشد(والغيره واضحه بعيونه):شو عندها وليش تسأل عن إيدها ؟
    عامر:ولاشي طال عمرك بس تبا تشوف أنا طلعت ولا لا يدها فيها رضوض بس
    راشد:أمم إذا إتصلت فيك مر ثانيه لا ترد عليها سمعة
    عامر:إنشاء الله طال عمرك
    راشد:روح أحين ريح أكيد إنك تعبان ولا تخاف إكراميتك على إلي سويته
    مابنساه
    عامر:ماتقصر طال عمر
    راشد:يالله أنا بسير أرتاح بالفندق
    مشي راشد وزيد وراه ولتفت على زيد
    راشد:أنت خليك مع عامر
    زيد :إنشاء الله طال عمرك
    راشد طول الوقت يفكر بعامر حس بغيره كبيره منه كان وده إنه هو إلي ساعد جواهر موعامر وإنقهر لما إتصلت عليه كان وده يذبح عامر
    بعد ماركب السياره ومشي فيها أخذ جواله وإتصل بعامر
    راشد:عامر أباك تشوف جواهر بكره متى تكون متواجده بالبيت خبرني
    عامر:إنشاء الله طال عمرك
    وسكر عامرمن راشد
    عامر:أموت وأعرف شو بينه وبينها
    زيد:يعني ما تعرف واضح إنه عاشقنها
    عامر:والله ماحد بايلومه كأنها حوريه تسيربالأرض
    زيد:لايسمعك المعزب والله تروح فيها






    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,259
    بالنسبه لجواهر
    لما ركبت السياره هي وزيود راحت وستأجرت غرفه بتنام فيها هي وزياد
    وماحبت تقول لمضاوي لأنها حست إنها سببتلها إحراج مع أبوها خصوصا لما رجعت من عنده وهي متضايق جواهر عرفت إنه مو عاجبه إلي قاعد يصير ومضاوي تضايقت من تصرف أبوها


    في اليوم الثاني .
    الظهر.
    قامت جواهر وأخذت زياد وراحت للبيت
    أول مادخلت البت حست بخوف مو طبيعي وشافت دم مشعل مازال موجود
    بمكانه
    زياد:وشو هذا يووووووووووووووهد م
    جواهر(وهي تقرب زياد ناحيتها):وخر عنه زياد حنا بناخذ ملابسنا
    وبروح بيت جديد
    زياد:ليش؟
    جواهر:لأن لأن أمس كن فيه حرامي بالبيت شوف هذا دمه
    زياد(وهوخايف ويضم جواهر):جوجو أنا خايف
    جواهر:خلاص حبيبي لا تخاف مسكوه الشرطه بس حنا لازم نروح بيت ثاني .,.يالله حبيبي نروح نجهز أغراضنا
    قبل ماترقي الدرج دق جرس الباب
    وراح زياد يركض يفتح الباب
    جواهر:زياد لا لا تفتحه
    وفتح زياد الباب كان راشد أخذ زياد باسه علي خده ودخل
    (كان لابس بلوزه سوداء وبنكلون جنز وحاط لفاف على رقبته ولابس قبعه شتويه )نزل القبعه ومسح علي شعره وناضر جواهر
    جواهركانت مبلمه في مكانها ماتدري هذا من وش سالفته
    قربت منه وسلمت
    جواهر(وهي تدقق بملامحه وبخوف):نعم أقدر أخدمك بشي
    راشد:بتخليني أوقف علي الباب جذي
    جواهر:أنا آسفه تفضل
    جواهر(بقلبها):الوجه هذا قد شفتهمعقوله هولا لا شفني قمت أخبص (بدي الخوف يتخلل بداخلها وشكوكها بدت تتأكد منها)إلا يشبهله كثير
    راشد:ماعرفتيني؟
    جواهر:لا ما عرفتك
    راشد:أنا بكلمج بموضوع بس ما بي زياد يكون مو جود
    جواهر:أنا ما أعرفك علشان تكون بينا مواضيع
    راشد:الحين أعرفج بنفسي بس قبل كل شي زياد ماباه يسمع الكلام إلي
    أقوله لج
    جواهر:زياد روح فوق
    زياد:لا أنا أخاف أنتي تقولين فيه حرامي
    جواهر:زياد الحرامي مسكوه الشرطه خلاص ماعاد فيه يالله حبيبي روح لا تخاف
    وراح زياد لفوق جواهر راحت للباب وفتحته علي الأخير
    وبعدها جلست وهي خايف
    راشد:أنا ماني عارف شلون أبتدي وياج بس .أنا أبو زياد
    جواهر(بصدمه وبخوف وتأكدت شكوكها):إيييييييييييييش شتقول
    راشد:أنا أبو زياد ولدج
    جواهر:زياد ماله أبو أبوه مات من زمان أنت ما تستحي علي وجهك
    شتبي جاي علشان تقولي إنك أبو زياد
    راشد:جواهرسمعيني أنا أدري إنج تعرفين أنا من أدري إني حطمت حياتج وكل إلي صارلج بسببي
    بس صدقيني أنا ما كنت بوعيي وكنت طايش وإلي إغتصيج مو جوي آنا
    جواهر:بكل وقاحه تقولها أنت مو دمرت حياتي وبس أنت أنهيتني من الوجود دفنتني بالحياه أنت شتبي الحين جاي عندي شتبي
    راشد:أبي ولدي
    جواهر:مالك ولد عندي .وبعدين أنت شلون جيت هنا
    راشد:شوفي من صارت السالفه لحقت أمج وابوج وعرفت إسمج بالكامل
    ولحقتج لين السعوديه وعرفت إنهم بيسفرونج لكندا عند عمتج ورحت وراج لكندا لما صرتي بالشهر الثامن قابلت عمتج وقلتلها كل شي صار
    طردتني وقالتلي لا عاد أشوفك وإن شفتك ببلغ الشرطه في هذيك الفتره عمتج الشركه إلي كانت تشتغل فيها أعلنت إفلاسها وعمتج إخسرت وضيفتها والفلوس إلي يرسلها أبوج لها ما تكفي مصاريف الأكل والعلاج والمستشفي جيتها مره ثانيه وقلتلها إني أبي اكفر عن ذنبي وأبي أساعدج أنتي وإلي بطنج وخلتني أتكفل في زياد بس أنتي مارضت قالت لا جواهر مسؤوله من أنا إصرف على ولدك وبس أول ماإنولد أول واحد شاله أنا ما أنسا هذيك اللحضه كانت أجمل لحضه بحياتي وتكفلت بدراسته وكل مره أسأل عنه بالمدرسه يعني حقوقي كأب قايم فيها . لما صار عمرج 14سنه خطبتج من عمتج بس مارضت ولما وصلتي 16سنه خطبتج مره ثانيه بس مارضت
    جواهرأنا أبي أعوضج عن كل شي صالج إنتي ولدي. توافقين تتزوجيني
    جواهر(وهي مو مصدقه الكلام إلي قاله وعيونها متحجره بالدموع):لا مستحيل عمتي ساره تسوي فيني كذا لا لا أنت تكذب عمتي ساره مستحيل تخدعني أنت كذاب
    راشد:لا تلومينها شو بتقولج أنتي كنتي صغيره ومابتفهمين وبعدين تصرفها عين العقل.جواهر وافقي تتزوجيني راح أخليج ملكه بخليج الآمره والناهيه كلمتج تمشي علي الكل حتي على أنا أي شي تبينه بسويه لج بس وافقي
    جواهر(بصوت عالي):لا مستحيل أوافق مستحيل آخذ إلي دمر حياتي
    بسبتك أنت أمي دخلت مستشفى المجانين تدري ولا لا .
    (وقفت جوهر وكتفت إدينها مع بعض)أنا آسفه ماراح أتزوجك وتفضل إطلع برا ولا عاد أشوفك سمعة
    راشد:أنا طلبتج للزواج ورفضتي بس ولدي باخذه لأني مستحيل أخليه يعيش وياج جذي بدون أمان فاهمه
    جواهر:ماتقدر تاخذه مني
    راشد:لو أروح المحكمه بيسحبونه منج لا تنسين إني ضروفج الماديه ضعيفه وآنا أبوه وضروفي الماديه أقوي منج يعني القانون وياي .
    فكري بموضوع الزواج أنا ما أبي ولدي يعيش من غير أم ولا بإمكاني أخذه منج بالراحه بعطيج مهله يومين تفكرين فيها وردي علي .
    (قبل مايطلع وقف ولتفت علي جواهر)زياد شايل إسمي من طلع على ويه الدنيا زياد راشد خالد آل()وطلع وسكر الباب وراه
    جواهر(إنفجرت بالبكاااااااااااااااء الحاد )






    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,259
    عند أمل.
    كانت تكلم جوال هند
    هند:أوكي الحين أكلمه وأقوله يكلمك .عاد لاوصيك عطيه على
    مزاجه
    أمل:والله ياهند إني خايفه أخاف أحد يطيح علي
    هند:سوي إلي قلتلك عليه وإن شاء الله ماراح أحد يطيح عليك
    أمل:متي بتخلينه يدق علي
    هند:أنتي متى تبينه يدق عليك
    أمل :الحين أنا فاضيه ما عندي شي وامي وأختي طالعين
    هند:خلاص الحين أدق عليه وأقوله يكلمك
    أمل :أوكي

    أمل صارت على أعصابها تستنى متى يجيها التلفون ورايحه جايه في الغرفه

    ودق الجوال
    أمل كانت ماسكته وتناظرفيه وقلبها يدق من الخوف
    أمل(بتردد):آلو
    نادر:هلا بالصوت أخبار الحلا
    أمل:الله يسلمك
    نادر:أخيرا رضيتي تردين علي كل هذا ثقل
    أمل:.
    نادر:شفيك ساكته ليكون زعلتي من كلامي
    أمل:لا وليش أزعل .مو زعلانه ولاشي
    نادر:بصراحه يا أمل من شفتك وأنا مو عارف أنام كل يوم أفكر فيك
    لو ما كلمتيني صار فيني شي
    أمل(بخجل وإرتباك):شدعوه
    نادر:أنتي ماشفتيني لوإنك شايفتني ما قلتي شدعوه
    أمل:الحين أنت ليش تبي تكلمني
    نادر:أنا من شفتك وأنتي عا جبتنى ملكتي قلبي من أول نظره
    أمل:بس أنت ما شفتني كنت لا بسه عبايه ومتلثمه شلون شفتني
    نادر:هذا وانا ما شفتك صار معي كذا شلون لوإني شايفك
    أمل:كثير تبالغ
    نادر:وليه أبالغ.ماعندك ثقه بنفسك
    أمل :إلا عندي ثقه بنفسي بس أنت تتكلمو كأن شايفني
    نادر:إنشاء الله أشوفك
    أمل:لااااااااااا مستحيل .إلي بيني وبينك مكالمات وبس تبي حياك الله
    ما تبي كيفك
    نادر:ما عندي ما نع يكفيني صوتك

    وجلسو يسولفون لمدت ساعه وأمل بتطير من الفرحه من كلامه وأسلوبه
    إنجذبت له كثيييييييييير


    عند عبير
    عبير:يمه شرايك حلو شكلي
    (عبير كا نت لابسه تنو ره سوداء قصيره لا بسه بلوزه لونها فوشي
    وفيها تركيبات إكسسوار أسود ولابسه صندل(الله يكرمكم فوشي)
    وفاكه شعرها بس ما سكته بتوكه من فوق وحاطه مكياج مره خفيف)






    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,259
    ام سالم:والله يابنتي مايحتاج أنتي تحلين اللبس مو اللبس يحليك
    عبير:طيب يمه شرايك أحط من العطر هذا ولا هذا
    أم سالم(وهي تشم ريحة العطور):لا هذا أحلى يالله الرجال له ساعه
    ينتظرك
    عبير:خلاص أنا جاهزه
    ونزلت عبير عند عبد العزيز
    ودخلت عليه بالمجلس كان جالس لحاله وما عنده أحد
    عبدالعزيز:هلا والله
    عبير(وهي منزله راسها):هلا فيك
    وجلست بالكنبه إلي جنبه
    عبدالعزيز:شفيك جالسه هناك تعالي هنا جنبي
    عبير:لا هنا أنا مرتاحه
    عبدالعزيز:الله يعيني أجي أجلس جنبك
    وقام وجلس جنبها
    عبير كانت بتموت من الخجل والإرتباك
    قرب منها عبد العزيز ومسك يدها
    عبدالعزيز:آخ بس لولا الجامعه .متى تجي العطله أحس ما عاد
    فيني أتحمل فراقك
    عبير:.
    عبدالعزيز(وهو يمسك دقنها):إرفعي راسك ليه منزلته
    عبير:
    عبد العزيز:أبيك الحين تروحين تلبسين عباتك علشان نطلع نتعشا
    عبير:لا مو مشتهيه آكل
    عبدالعزيز:مو لازم تاكلين نطلع علشان آخذ راحتي معك
    عبير(وجهها صار أحمر):البيت ما فيه أحد بس أنا وأمي
    عبدالعزيز:ولو أحسن نطلع ونغير جو
    عبير:أوكي بقول لمي وأشوف وش تقول
    عبدالعزيز:أنا كلمت أبوك وقلتله وقال ما عنده مانع
    عبير:طيب بس لازم أستشير أمي
    عبدالعزيز:ولا يهمك روحي إسئلي أمك وتعالي
    عبير:أوكي
    وراحت تسأل أمها وقالت ما عندها مانع أخذت عبايتها ودخلت المجلس
    وشافت سالم مو جود
    سالم:على وين؟
    عبير:بطلع مع عبدالعزيز
    سالم:آهاه
    عبدالعزيز:شفيك سالم ليكون عندك مانع
    سالم:لا والله ما عندي مانع بس إنتظروني أغير ملابسي وأطلع معكم
    عبدالعزيز:تطلع معنا؟
    سالم:ليه عندك مانع
    عبدالعزيز:لا وأنا أقدر يالله روح غير ملا بسك ولا تتأخر علينا
    سالم:لا ماراح أتأخر كلها دقيقه
    وقام من عندهم سالم وراح يلبس
    عبير كانت واقفه وماسكه عبايتها والشنطه
    عبدالعزيز:من وين طلعنا ذا والله أخوك نشبه
    عبير كانت تضحك
    عبدالعزيز:مستانسه هاه تضحكين

    نروح الإمارات.
    بشاير:أبويه وين راشد مو شايفتنه من أمس
    خالد:مسافر لكندا عنده شغال
    مريم:أقول أبويه أحينه أنت ما تبا تشوف عيال راشد
    خالد:والله يابنتي أبا أشوفهم اليوم قبل باجر بس هو مب طايع






    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,259
    مريم:خلاص أغصبه
    بشاير:مريم الله يهداج شو يغصبه ما يستوي يغصبه وهو مب ياهل علشان يغصبه
    مريم(وهي منزله حاجب ورافعه حاجب):إذا تكلمو الكبار الصغاريه يسكتون
    بشاير:أنا موب صغيره تكلمي عدل
    خالد:بشاير مريم إحترمو وجودي بينكم
    بشاير:أنا آسفه يالغالي موب قصدي أقلل من قيمتك أنا بسير غرفتي
    تبا شي قبل لسير
    خالد:لا يابويه ما با إلا سلامتج
    راحت بشاير غرفتها وهي من قهره من مريم وتصلطها عليهم
    جات مي وطقت الباب
    بشاير:منو؟
    مي:آنا مي أدخل
    بشاير:حياج دخلي
    مي:شو بلاج ليه ويهج معتفس
    بشاير:ليش بعد مريم هذي إلي مومعبرتنِي
    مي:شو مسويه بعد
    بشاير:خلج منها إنتي شو تبين
    مي:أبا الابتوب مالج
    بشاير:والابتوب مالج وينه
    مي:فيه فايرس موب طايع يشتغل أبا حقج ضروري لأن عندي بحث باجر
    لازم أسلمه
    بشاير:كاهو هناك خذيه بس تردينه ربيعاتي منتضريني بالمسن بعد ساعه
    مي:لا ما بطول
    ونطت تاخذ الاب من الدرج
    بشاير:وين مروه ؟
    مي:كالعاده موب مو جوده
    بشاير:وين رايحه
    مي:أكيد مع ربيعاتها البنت هذي ما تخلص من الهياته
    بشاير:ولا تقولنا نطلع وياها
    مي:كان خبرتيها قبل ما تطلع وطلعتي وياها
    بشاير:شرايج نطلع
    مي:لا عندي بحث لازم أسويه خليها باجر نطلع كلنا أنا وأنتي ومروه
    بشاير:صار بس هذي لازم نخبرها قبل ما ترتبط مع أحد وتعتذر عن الطلعه

    عند مروه.
    كانت بالمول هي وصاحبتها إمان المصريه
    إمان:مروه بوصي دا الدكتور بتاع مادة الحشرات .نسيت إسموه؟
    مروه:تقصدين دكتور فارس؟
    إيمان:أيوه هو ده
    مروه:وينه.
    إيمان(وهي تأشر):دخل المحل إلي أدمنا على طول
    مروه:خلينا ندخل وراه ونشوف شنو بيشتري
    إيمان:وإحنا ملنا مايشتري إلي هو عاوزوه مالناش دعوه بيه د شرير ممكن يودينا بدهيه لا خلينا بعيد عنوه أحسن
    مروه:مو علشانه شرير بشوف شو بيشتري يعني إهو إنسان مثلنا ولا لا
    إيمان:دنتي مقنونه رسمي عاوزه منو إيه إمشي إحنا تأخرنا أوي
    مروه:ما يخصني أبا أشوفه شو بيشتري ما بيحس فينا
    إيمان :أنا بأولك حيشتري إيه؟
    مروه:شو بيشتري؟
    إيمان:حشرات لأن أنا ما بتخيلهوش غير بالحشرات
    مروه("وهي تضحك):حرام عليج يا إمان إهو وسيم وحلو بس نفسه شينه دوم متنرفز ورافع خشمه وغرور
    إيمان:أنا عوزه أعرف هو مغرو على إيه على الدكتوراه في الحشرات
    مروه:بخبرج شغله الحشرات إلي تتحجين عنها إهيا إلي حملتيها السمستر إلي راح يعني لا تستخفين فيه وفي حشراته






    نرجع لكندا.






    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,259
    جواهر بعد ما طلع منها راشد إنهارة و أخذت زياد ورجعة على الفندق
    نفسه إلي كانت فيه
    وقامت تفكر وتفكر من ضمن أفكارها.إنها تاخذ زياد وتنحاش فيه
    بس ما تقدر لأن ضروفها الماديه ما تسمح وما عندها شهاده تقدر تعيش منها
    فكرة تاخذ زياد وترجع السعوديه بس إذا رجعة بيتقبلونها ولا لا وشلون
    تقدم نفسها للمجتمع إستبعدة الفكره هذي عن راسها أبد
    ومازالت الأفكار توديها وتجيبها لييييييييييين إتصلت عليها مضاوي

    مضاوي:وينك ليش جوالك مغلق رحت البيت ما لقيتك وينك فيه
    جواهر:أنا في الفندق
    مضاوي:أي فندق؟
    جواهر:خلصتي محاضرات صح ؟
    مضاوي:إيه خلصت من ساعه
    جواهر:خلاص تعالي عندي أبيك بقولك شي
    مضاوي:جواهر خوفتيني زياد صاير معه شي تكلمي
    جواهر:زياد مافيه إلا العافيه وهو بمدرسته تعالي الفندق إلي أنا فيه
    واقولك كل شي لا تتأخرين
    مضاوي:أوكي بس عطيني العنوان مسافت الطريق بس

    جات مضاوي عند جواهر وحكتلها كل شي صار وياها

    مضاوي(بصدمه من كلام جواهر):آخرحاجه أتو قعها في حياتي إن يصير معك كذا
    جواهر:مضاوي أنا ما ني عارفه وش أسوي تكفين فكري معي بحل يطلعني
    من المشكله هذي
    مضاوي:وأنتي ليش خايفه هوا مو أبوه يعني ما يقدر يثبت شي
    جواهر:بس زياد شايل إسمه تأكدة من الكلام هذا لما رحت لغرفة عمتي
    ساره وفتشتها لقيت الأوراق إلي تثبت كلامه
    مضاوي:نسيتي إنه فيه تحليل يثبت إذا هو ولده ولالا وبعدها تقدمين للمحكمه وخلاص إنتهينا هو مو أبوه وهذا الواضح
    جواهر(بخوف):وإذا طلع أبوه وش أسوي؟
    مضاوي:وش تقصدين من كلامك يعني ممكن يكون هذا إلي إسمه راشد
    أبوه.أنتي عندك شك
    جواهر:بصراحه إيه عندي شك
    مضاوي:جواهر أنتي تتكلمين بالألغاز.الله يخليك تكلمي عدل وقوليلي كل شي
    جواهر:مضاوي ذكريات الماضي تذبحني ما حب أتكلم عنها
    مضاوي:جواهر معليه إضغطي على نفسك وتكلمي صارحيني
    جواهر:إلي إغتصبني مو الولد الأمريكي كان راشد وأنا ماقلت لحد كلن
    فسر على كيفه وما حبيت أتكلم في الموضوع كنت أخاف مجرد ما أفكر
    في إلي صار
    مضاوي:الحين راشد هذا هو إلي إغتصبك ؟
    جواهر(بحزن):إيه هو
    مضاوي:طيب هو أشقر ملامحه ملامح أجنبي
    جواهر:لا أبد مو ملامح أجنبي
    مضاوي:أجل شلون تقولين إنه ولده أنتي قلتيلي إنه إغمى عليك
    وماتدرين وش صار بعدها
    جواهر:في ذاك اليوم كان الأمريكي وراشد حييييييل شاربين وماكنت أدري وش فيهمبس الولد الأمريكي طلع وهو سكران وماحد بالبيت إلا أنا وراشد وبعدها صار إلي صار .بس الأكيد أنه راشد
    مضاوي:وزياد زياد ملامحه مو عربيه أبد
    جواهر:علشان كذا أنا أقولك مدري الأمر فيه شكه وهو متأكد إنه ولده
    مضاوي أنا خايفه موت قاعده أفكر إني أهرب بس مو عارفه وين وشلون
    مضاوي:مالك إلا أخوك عبدالله كلميه وقوليله على كل شي هو بيتصرف
    جواهر:لااااااا ما أقدر عبدالله إنعرف بيذبحه ما أبي أخوي يبتلي فيه
    مضاوي:وش بتسوين شكله جاد بكل شي يعني ممكن ياخذ زياد منك إذا
    ثبت إنه ولده
    جواهر:الحين عرفت معنى كلام عمتي ساره الله يرحمها يوم تقولي
    لا تتخلن عن ولدك مهما كان أثاريها كانت تدري عن كل شي ومخبيه عني






    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,259
    مضاوي:بتوافقين على عرضه؟
    جواهر:مدري إذا مالقيت حل يمكن مو أكيد أقبل
    مضاوي:جواهر اليوم نزلو إشعار في ماده إحتمال ما تنجحين فيها
    مستواك مره نازل لازم تشدين على نفسك بالمذاكره
    جواهر:أنتي شايفه الضروف إلي أنا فيها ما يحتاج أقولك
    مضاوي:إيه بس هذا مستقبلك
    جواهر:السمستر هذا عليه السلام بحاول أشد على نفسي السمستر الثاني
    مضاوي:وش صار على مشعل طلع من المستشفى
    جواهر:والله مدري عنه إلا تصدقين زينه ما تصلت على مختفيه
    مضاوي:تصدقين عاد أحس إنها ورا كل إلي صارلك
    جواهر:هي صدق إنها السبب بلي صار بس هي ما تقصد تأذيني
    مضاوي:جواهر شوفي إذا شفتك مره ثانيه تكلمينها راح أزعل منك سمعتيني
    جواهر:خلاص ولا يهمك ماراح أكلمها مره ثانيه بس لاتزعلين

    دق جوال جواهر وكان المتصل رقم
    مضاوي:مين؟
    جواهر:مدري رقم
    مضاوي:ردي
    جواهر:ألو
    راشد:هلا جواهر شحالج
    جواهر:الحمد الله عفوا من معي؟
    راشد:أنا راشد أبو زياد
    جواهر(بدون نفس)بغيت شي
    راشد:لا والله قلت يمكن فكرتي عدل وبتعطيني رايج بالخبرتج عليه
    جواهر:أنت مو معطيني مهله يومين خلاص بكره أعطيك رايي
    راشد:يعني إلي الآن تفكرين
    جواهر:لا أنا قررت بس ماراح أقولك اليوم بكره تجيني البيت وأقولك
    راشد:بس أنت مو بالبيت في الفندق .إذا تحبين آنا أجي عندج ما عندي مانع
    جواهر(وهي منقهره لانه يتجسس عليها):لا مافي داعي تجي الفندق نتقابل بالبيت
    راشد:أتمني إنه قرارج يكون حكيم
    جواهر:في شي ثاني أنا لازم أقفل
    راشد:أبد سلامتج
    جواهر:أوكي يالله باي

    مضاوي:أنتي قررتي صدق؟
    جواهر:إيه قررت
    مضاوي:وشنو قرارج ؟
    جواهر:قراري.






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  2. روايه روح زوجتي
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:41 PM
  3. اسباب الآم أسفل القدمين 2013، علاج الآم أسفل القدمين 2014
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Sep-2012, 08:23 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-Aug-2012, 05:48 PM
  5. قصص حب واقعيه - قصه حب - روايه عن الحب
    بواسطة lovely في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-Aug-2011, 12:46 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •