الملاحظات
صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14222324
النتائج 231 إلى 240 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #231  
    المشاركات
    3,260
    شغل سوبرمان المسجل وجات اغنية راشد

    وش جاة محبوبي مشى وخلاني
    مابين نيراني ونبي اشواقي

    رنيم >> والله شدوني ابدع

    والي يسوي سواته ماهو عاقل
    يحبي موت ويصاحب تاني محبوبي مشى وخلاني


    وجلست رنيم مع نوارا يشكشكو ومروج تغزرط وخلود عيونها طايرة من الرجه الي مسوينها في السيارة هههههههههههههههههههههههههههه


    خلص طلال زبط شعرو وزبط دقنتو وصبغها وحلق شنبو وطبعا حط لو الحلاق شويت مكياج ومسكة (ترى من جد كثير عرسنا يحطو مكياج يحطو لهم فونديشن وبلاش ومسكرة والله حاله هههههههههههه)

    خلص طلال وطلع على البيت عشان يلبس ويروح القصر

    وصلو رنيم والبنات وطلعو الغرفة عشان يلبسو بسرعه وينزلو الدقاقه جات والناس بدأت تجي

    رنيم>> يلا يلا بسرعه

    نوارا هيا تلبس الشراب اللحمي>> مروج ارمي لي الكيس الي جمبك

    مروج وهيا تركب الحلق>> خدي

    خلود>> رنيم فين العطر

    رنيم وهيا تلبس الفستان >> عندك في الشنطة الي هناك


    خلص طلال لبس واتزبط واتكشخن لبس ثوب ابيض وغترة بيضة ولبس مشلح رصاصي لونو ياخذ العقل وطبعا كاشخ ومتزبط والدقنة السوده وريحة البخور والعود من بعد عشرين متر تبان

    خرج طلال وركب سيارتو الفراري الحمرا وراح القصر


    خرج انس من الحمام بعد مااتروش وحلق دقنو إلي طولت لبس واتزبط واتعطر وخرج من الغرفة

    ام انس>>ماشاء الله تبارك الله فين رايح

    انس بإبتسامه كلها الم>> فرح ريما

    ام انس انصدمت>> وايش يدويك

    انس>> راكان اليوم كلمني وقال لي روح بدالي

    ام انس>> لا مو لازم تروح ياولدي مالو داعي

    انس>> ايش راح يسير فيا اكثر من الي سار خليني احس لأخر مرة انو انا وريما في محل يلا انا رايح تبغي شي

    ام انس>> لاتورح اسمع كلامي

    انس>> مع السلامة

    خلصو ريما وشهد وهتون

    هتون وهيا تطالع في ريما >> لاإله إلا الله ريما شكلك ياخذ العقل حصيني نفسك

    شهد وهيا تطالع في ريما بإعجاب>> من جد ياريما ماشاء الله شكلك يجنن

    ريما ابتسمت نفس إبتسامت انس لأمو>> كنت اتمنى انس يشوفني كدا

    هتون حطت يدها على خد ريما>> ريما ريما خلاص ياعمري اليوم فرحك اليوم زواجكي افرحي عيشي اللحظة والدقيقة وانتي مبسوطة

    شهد>> من جد ياريما بعدين تتمنى اليوم دا يرجع وتعيشي بكل تفاصيلو

    اتنهدت ريما وهزة راسها انو طيب

    خرجو ريما وشهد وهتون وركبو السيارة

    هتون>> انا لازم اسوي موكب اليوم

    ريما >> ايش حتسوي ياهبلة

    هتون>> دحين تشوفي سوبرمان افتح تندا

    سوبرمان>> الله اكبر انت ايش يبقى سوي يابنت

    هتون>> افتح وانت ساكت

    فتح سوبرمان التندا لهتون

    شهد>> افتح مسجل

    فتح سوبرمان المسجل وجات اغنية راشد

    والله ولطلع لك ريش يايزن وسرت تطير
    الملح ويا العيش ماله معك تأثير

    هتون>> ارفع صوت

    رفع سوبرمان الصوت على اعلى شي

    ربينا دلعنا وقلنا النهاية خير
    واخيرها بايعنا ورايح لحضن الغير

    طلعت هتون من التندا واتلثمت ومكياج عيونه اياخذ العقل وسارت ترقص ((متهوره))
    كبعا لما الشباب شافوها مشيت وراهم 30 سيارة سارو يغنو معاهم ويصفقولهم ويصفرو ويزغرتو (عاد ماايحتاج فزعت شباب جده في الأموردي ههههههههههههههه)

    جلست هتون ترقص وتزغرط لريما وشهد وريما ميتين ضحك لمت وراهم موكب لييييين وصول القصر والشباب وراهم وكل مايوفقو عند إشارة ينزلو الشباب يرقصو ولما تولع خضرا يركبو ويمشو وراهم كانت زفه رهيييييييييييييييييييبة طبعا الي حيموت حرة رنيم ونوارا


    وصلو البنات القصر ونزلو بعد هتون ماشكرة الشباب على المجهود الي سوا

    هتون>> شكرا ماقصرتو شباب

    دخلو هتون وريما وشهد القصر و كل سيارة فيها شباب رفعو يدهم لهتون (زي قولت لاشكر على واجب) وراحو



    دخلو هتون وريما وشهد لقو البنات خلاص لبسو اشكالهم كانت تجنن

    شهد >> فااااااااااااااااااااتكم

    رنيم>> ايش

    شهد>>> هتون مشت ورانا موكب في 30 سيارة كلهم شباب

    رنيم >>>ااااااااه ليش خيييييييييييانه

    شهد>> والله حماس شغلنا اغنية لراشد هتون ايش اسمها

    هتون>> والله وطلع لك ريش ومدري ايش

    رنيم>> ايوا وايش سار

    شهد>> هتون طلعت من التندا وسارت ترقص ولمت ورانا الشباب وكل ماوقفنا عند اشارة الشباب ينزلو يرقصو ويزغرتو لين وصلونا القصر

    نوارا>> حبكي حبكي ليش ليش

    هتون>> والله حماااااااااااااااس

    ريما>> من جد موكب محترم هههههههههههههههههه

    رنيم>> اكرهكم ياكلاب ياكلاااااااااب الفلة دي كلهامن روى رنيم اااااااااااااه

    خلود>> بس اشبها فاتتك الأملة

    رنيم>> ايوا تقولك شباااااااااااب شباب افهمي

    خلود>> الله يشفيكي . شهد كيف شكلي

    شهد> من جد اشكالكم تاخذ العقل

    مروج>> ريما شكلك ماشاء الله يجنن لاتنسي تتتحصني

    هتون>> خلاص انتو خلصتو انزلو واحنا نخلص ونحلقكم

    نزلو رنيم ونوارا وخلود ومروج بعد مالبسوا اشكالهم تجنن
    رنيم لبست فستان عودي ماسك على جسمها ياخذ العقل ومسوية تسريحه رافعه شعرها كلو على فوق ومسوية مكياج مررررررة يقتل تقريبا كلو اسود معادا الروج كان لونوفاااااااتح من جد يجنن نوارا لبست فستان بيج مرة لزوز وفردة شعرها ورفعتو بس من قدام وسوت مجياك رودي واسود وحطت روج فوشي يقتل خلود لبست فستان موف مررررررة رهيب وسوت شعرها شنيون مرة يجنن وسوت مكياج اخضر عكس على الفستان بطريقة خيالية مروج لبست فستان ليموني وسوت مكياج اسود برضو شكلها كمان كان يزنن

    اول مانزلو كان في شوية ناس سلمو عليهم وعلى ام طلال ونوف ونهى وطلعو الكوش وطلعت معاهم نوف وبنات عمها وقامت الدقاقة تمول

    هذا القطار الجاي جندي على جندي
    اشلون اعوف وياه وهدومه عندي

    رنيم اتحمست هيا ونوارا>> اووووووووووووووووووه

    يمكن زوجو

    رنيم ونوارا>> هلاااااااااااااااه

    يمكن خطبو

    رنيم ونوارا>>هلاااااااااااااااااه

    وبدأت الطقطقة

    اليوم له يومين مامر عليا
    امنين اجيب منين يصعب عليا
    يمكن زوجوه هلاه

    رنيم ونوارا>> يمكن صدوه هلا

    وياحيه يم راسين صبي في قدرهم

    قامو نوارا ورنيم وخلود ومروج يرقصو وقامت نوف مع بنات عمها يرقصو وبدأو الناس يتلمو جات ام راكان واجات ام حسام وبطة وجات ام بندر واتلمو الناس وفي خلال ربع ساعه القاعه اتملت

    دخل انس عند الرجال كان في شكشكه القاعه مليانه انس مااتوقع انو الفرح راح يكون بهذي الطريقة فرح مرة فخم وكل شي راقي و ضيوفهم كانو مرة كثير دخل انس وسلم على طلال
    طبعا طلال مايعرفو وماهتم يعرف هوا مين كل همو ريما كيف راح يكون شكلها

    انس >> الف مبروك



    طلال>> الله يبارك فيك

    اتخيلو الموقف راح يسلمو على الي اخذ حبيبتو منو الي اخذ عيونو منو اتخيلو كيف قلب انس جالس يتقطع جالس يبارك لواحد انو اخذ حياتي منو يالله من جد موقف صعب من جد صعب


    راح انس وجلس على الكرسي

    قام المطرب يمول

    يقولو لي سيبو تلاقي بديلو دم
    وقلبي يقولي لا تسيبو ترى تندم
    انا اعيش من بين ايدي
    يظلمني او يرحم
    وباليد يدي السكين وباليد دا المرهم

    وقامت الشكشكة وقامو الشباب يرقصو

    انا بتبعى قلبي وبتقى علي من الناس
    صدق من يوقولون المحبة لها مقياس

    >> الله العب وين

    انس يتفرج وقلبو يعورو يالله هذا كان في من الأيام اتخيلت انو راح يكون زواجي وانا مكان طلال اااااااااااااااااااااااااااااه

    فجأة جا لأنس ولد صغير

    >> لو ثمحت

    انس >> ها حبيبي

    >> ممكن تثلح لي الثماغ

    انس >>>هههه طيب اول شي قولي ايش اسمك

    انس جالس يصلح للولد الشماغ >> انا اثمس ياثر هشام الـ

    انس انصدم اخو ريما>> انت اخو العريس

    >> لا انا اخو العروثه ريما اختي هيا العروثة انت ماتعرفها

    انتهد انس>> اعرفها

    >> طيب ثكرا انا بروح اثكثك

    انس >>> ههههههههههههههه طيب يلا روح

    راح ياسر وسار يرقص مع الشباب وانس يصفق لو

    نزلو هتون وشهد سلم على الناس وجلسو على الكوشة رقص وفلة وونااااااااااااسة

    شهد لبست فستان اسود وسوت مكياج رصاصي مرررررررررة رهيب وسوت شعرها تسريحه مرة مرة حلوة
    هتون لبست فستان اخصر ساتنا مرة يجنن ورفعت شعرها كمان

    المهم انهم كلهم كانو يجننو كل وحده احلى من التانية

    غنة الدقاقه

    يامنيتي ياسنا خاطري وانا احبة ياسلام
    ألا لية الجفا لية تهجرني وانا وانا احبك
    احبك
    احبك
    ياسلام

    هتون>> خلود قومي ارقصي مع ام حسام

    خلود>> لالا استحي

    هتون>> قومي ياهبلة عيب

    قامت خلود وسارت ترقص مع ام حسام

    طبعا رنيم ونوارا ماخلو اغنية مارقصو عليها ورنيم تروح لأام راكان وترقص قدامها مررررررررة مافي وجهها حياة البنت دي ههههههههههه

    خلصت ريما ولبست فستانها واتعطرت وجلست في الغرفة لوحدها
    سارت ريما تطالع حولينا تطالع في كل شي يالله كانت تخطط لهذا اليوم مع انس
    يالله من جد الدنيا دي غريبة مهما كان الواحد عندو من قوة وسلطة ومال مايقدر يغير القدر سبحان الله

    قطع تفكير ريما زغرطت امها>> لولولولولوللوي

    حضنت ام ريما بنتها وعيونها تمدع وسلمت عليها

    ام ريما>> خلاص ياامي خلصتي

    ريما>> ايوا خلاص

    ام ريما>> طيب يلا تعالي اتصوري عشان دحين طلال يطلع يتصور معاكي

    ريما>> طيب

    خرجت ريما مع امها للمصورة وسارت تصورها


    الدقاقه>> عاااااااااااااااااااااااشو

    رينم صفرت >> فييوووووووووووووووووووووفيت

    الدقاقة عجبتها رنيم دخلت مزاها من اول وهيا تشكشك مع نوارا راحتلها > ها ياقمر ايش تبغي نغني لك

    رنيم > احم احم انا قمر

    الدقاقه>> احلى من القمر كمان

    رنيم >> يسسسسسسسسسسسسلمو طيب غني لنا غدارة تعرفيها

    الدقاقه>> اكيد

    رنيم>> يلا اتحفينا

    راحت الدقاقه وسارت تغني

    خاينة وماتنصفي يالخاب ظني فيك
    لازم من بالي نمحيك ياغداره

    رنيم>> العب وين

    قامو البنات كلهم واخوات طلال وصحباتهم وصحبات ريما ورنيم وبنات عمهم والكوشه اتعبت بنات وكلهم يرقصو والدقاقه متحمممممممممممسة ومافي غير تشجع هيا والي برى معاها

    >> وين وين

    >> العب العب. ياراااااااااايق عليهم


    برضو عند الرجال كان الفلة شكشكة وناس ترقص وطلال ماخلى اغنية على قلبو رقص هوا واصحابو وعيال عمو


    اليييييييييين سارت الساعه 2 الليل

    ريما خلصت تصوير اتصورة مع اخواتها واتصورة مع اهلها ومع صحباتها ومع ام زوجها واخواتو

    ام ريما>> ريما طلال برى

    ريما ارتبكت >> طيب

    قامت ريما ودخل طلال اول مادخل طلال وشاف ريما وقف مكانو وسار يطالع في ريما بإعجاب

    طلال>> سبحان من خلق الجمال هذا

    ريما نزلت راسها في الأرض استحت

    راح طلال ورفع راس ريما حط يدو عند دقنها ورفع راسها >> انتي ماترخي راسك انتي ترفعي راسك يابنت الأصولترفعي راسك يااحلى ريما ربي خلقها ماألوم القمر لو دحين غاب ماينلام مالو مكان وانتي موجود

    ريما>> طلال خلاص استحي

    طلال>> وانا مو قاتلني غير هذا الحيا

    المصور>> يلا ياهبيبي انا يبقى سوي صورة

    طلال>> طيب

    راحت المصورة وسارت تسوي لهم الحركات وتصورهم وطلال ميت على ريما من جد شكلها خرااااااافي بالفستان السكر الي في شغل بالذهي متجنن على جسمها وشعرها ومكياجها وريحتها كل شي فيها حلو البنت دي مافيها شي شين

    المصوره >> يلا اروسة يلا ياهبيبي سوي دلئ

    ريما مافهمت>> ايش

    طلال مات من الضحك>> هههههههههههههه تقولك سوي دلئ يعني ادلعي

    ريما>> وشايفتني عسكري

    طلال>> ههههههههههه ماتقصد بس شايفتك خايفة

    راحت المصورة وخلت ريما وطلال في وجه بعض وحطت يدين ريما حولين رقبة طلال ويدين طلال على خصر ريما وقربت خشم ريما من خشم طلال

    المصورة >> يلا انا قول ثري انت سوي كيس اوكي

    لفت ريما وجهها على المصورة >> ايش كيس

    رجع طلال ريما مرة تاني >> خلاص خليها تصور

    قالت المصورة ثري وعلى طول طلال باس ريما في فمها وصورتهم المصورة

    خلصت المصورة وطلال ماسك في فم ريما ههههههههههه ماصدق

    المصورة>> يلا هبيبي سوي صورة تاني

    راحت المصورة وخلت ظهر ريما على بطن طلال وجابت يد طلال اليمين على بطنها واليسارعلى صدها (المصورة دي ماتستحي هههههههههه) وخلت وجهو في وجه ريما وخلت يد ريما اليمين على يد طلال اليمين واليسار على رفعتها على خد طلال

    المصورة>> يلا هبيبي انا قول ثري انت سوي كيس بس مو في فم اروسة لا سوي كيس في رقبه اوكي

    ريما >> ياربي ايشبها دي

    طلال>> ليش زعلانه

    ريما>> ماتستحي ايش الصور دي

    طلال>> مافيها شي عادي







    رد مع اقتباس  

  2. #232  
    المشاركات
    3,260
    المصورة >> يلا ياهبيبي ون تو ثري

    باس طلال ريما في رقبتها وريما سار جسمها يتنفض وتشد يدها على يد طلال


    >> عاااااااااشو

    ام ريما>> يلا يارنيم دحين انا اطلع عشان خلاص تنزف ريما خلي الدقاقة تقول للحريم العريس حينزف


    رنيم >> طيب طيب

    راحت رنيم للدقاقة وقالت لها

    >>> ياجماعه العريس داخل

    ناس قامو وجابو عبيهم وناس عادي ماتفرق عندها مايغطو بنات عم طلال كلهم مايغطو واغلب بنات عيلتهم مايغطو علي

    ام ريما>> يلا ياريما تعالو عند الباب دحين الزفة

    طلال مد يدو لريما >> يلا

    مدت ريما يدها لطلال واتركزت على يدو عشان الفستان تقيل وقامت

    راحو عند الباب

    هتون>> ريما حبيبي اول ماينفتح الباب ادخلي اوكي

    ريما> طيب

    باست هتون ريما ونزلت

    راحت ام ريما وخلت المباشرات ياخذو الورد المديني ووفرشو على الأرض من اول الممر لين الكوش اتغطت الأرض ورد شكل القاعه سار يجنن انطفت الأانوارا واشتغل الكشاف على الباب وولعت انوار الكوش

    http://www.sarkosa.com/vb/imgcache/5852.imgcache.jpg



    انفتح الباب ودخلت ريما وبدأ شريط الزفة هتون الي سوت واتعنتو انو مايكون في أي اغنية لعبد المجيد عبد الله لانو اغلبها انس اهداها لريما

    الصوت عالي والبنات كلهم تحت واقفيت لريما

    اول مقطع.
    حكينتا ياشوق حكاية بيني وبينو
    حب اغلى كتير من عيني
    حب خلاني يوم ورى التاني انشغل واحتار
    ومعا برتاح من اصلي خت علية مقدرش اعيش
    غير بية هوا الي بتمنى

    والبنات من تحت يرقو ويصفقو وريما تغمز لهم وترسلهم بوسات

    تاني مقطع
    كل مااشوف اقول لا مش معقول
    انا قلبي ازاي بقى فيك مشغول
    وبسرعه كدا يعني الي حبو قوام
    مش أي كلام عمري ياحبيبي
    ماشفت غرام انا شكلو كدا
    سارت ريما تميل كتفها بدلع وطلال يطالع فيها كانو اول مرة يشوف بنت ترقص كل شي فيها غريب كل شي فيها مميز وحلو

    اشتغل المقطع الثالث
    انا حضنك انا حنانك
    انا مخلوق علشانك
    لو تخلص سنين عمري
    يضيع عمري وهستناك

    مسك طلال يد ريما وسار يرقصها ويغني لها
    انا حضنك انا حنانك
    انا مخلوق علشانك
    لو تخلص سنين عمري
    يضيع عمري وهستناك

    اشتغل المقطع الرابع كانت الأغنية سلو.
    كل ثانية بعيشها جمبك دنيا تانية ماعشتهاش
    في غرام وحجات في قلبك صعب اني محسهاش

    سحب طلال ريما وحط راسها على صدرو ومسك يدينها ولف اليمين على وسطو ومسك يدها اليسار بيدو اليمين ويدو اليسار حطها على ظهرها وسارو يرقصو

    خلتني ادوب سنين واعرف ايه معنى الحنين
    مين غيرقلبك قولي مين هيطمني ياعمري انا

    خلتني قصاد عينيك خلي عنيا تحس بيك
    كل سنين هعيشها ليك منتى حياتي وعمري انا


    حضن طلال ريما بقوة وقرب من اذنها وقالها بصوت واطي محد يسموعو غيرها >>احبك

    ريما حست انو جسمها كلو يرتجف زاد طلال وسار يحضنها بأقوة من اول

    البنات يحسبو طلال باسها وسارو من تحت يصفرو ويشجعو منشكحييييييين

    معاك معاك بعيش عمري في غرااااااااام
    وانت الي خدني من الأيام معاك معاك بعييش
    عمري بغرام وانت الي باقي من الأيام

    خلصت الأغنية ورفعت ريما راسها من صدر طلال وسارت عينها في عيون قرب طلال منها وباسها على راسها ولفو مسكو يدين بعض

    صوت الزغاريت العالية ملى الصاله

    لولولوولولوولي
    لولولولولولولولي
    لولولولولولولولوي
    لولولولولولولولوي

    لولولولولولولي
    لولولولولولولي

    بإسم الكريم المعتلي ثم الصلاة على الأمين
    زفوها ليلة فرحها وغنو لها ياحضارين

    مشيو ريما وطلال وهما ماسكين يدين بعض ونزلو من الدرج
    وطلال ماسك يدما بقوة لانو الفستان تقيل وماتقدر تمشي

    بإسم الكريم المعتلي ثم الصلاة على الأمين
    زفوها ليلة فرحها وغنو لها ياحضارين

    صلو على سيد الأنام
    الف الصلاة والسلام

    الف الصلاة والسلام

    وصلو طلال وريما على الممرالي كان مو باين لونو من كثر الورد وسارو يمشو هما الأثنين على الورد ورنيم وشهد يصلحو لريما فستانها عشان تقدر تمشي

    قرب طلال من ريما >> ريما احبك

    لفت ريما وجهها على طلال ومن غير ماتحس باست طلال في خدو

    هتون انتبهت لريما

    هتون>> بس لاحقة لما تروحي البيت

    طلال سمع هتون وسار يضحك

    طلال حلوة طلعتو
    نور وشمال ويمين

    ريما حلوة طلعها
    نورو شمال ويمين

    صلو على خير الانام
    الف الصلاااااة والسلام

    الف الصلاة والسلام

    وصلو ريما وطلال على الكوشة وخلصت الزفة

    وعلى طول اشتغلت اغنية الجسمي

    الزين نهديها فرحت لياليها
    إسمن على مسمى ربي يخليها

    في عيدها الثاني جينا نهنيا
    عسى العمر كله والسعد يضويها

    طلعو البنات واخوات طلال وسارو يرقصو مع ريما وطلال يصفق لريما مايشوف غير ريما مع انو بنات عمو كاشفين بس جمالها مغطي عليهم كلهم

    جات ام طلال ومسكت طلال من يدو ومسكتو يد ريما اول مرة طلال مايرقص قدام بنت كل الي جالس يسيو انو يمسك ريما من يدها ويرقصها ليش هاذي غير كل البنات مايدري


    الزين محلها محلى محيها
    بين البشر وردة سبحان باريها
    لو على القمر تقبل من نورها يخجل
    واذا طلبت ينزل ينزل لها يبيها


    رقصو وخلصو وجابو لهم الكيكة واكلو بعض وصورتهم المصورة (القليلة الادب ههههه) مع شويت دلئ ياهبيبي ههههههههههههههههههه وجابو العصير وشربو العصير

    دخل ابوها واخوانها وعمها وخيلنها وسارت الدقاقه تغني لهم ورقصو ورقصت ريما معاهم ورقص طلال معاهم والبنات يصفقو ويشجعو مبسوطين

    اتعشو الناس وخرجو وفضيت الصاله مابقي غير ام طلال وبنتها ام ريما ورنيم ومروج وبنات عمهم
    كانت من جد ليلة حلوة من الف ليلة ولية كل شي على أصول ومن احسن مايكون

    رنيم جالس على الكرسي>> يالله رجولي

    خلود>> انتي خليتي اغنية مارقصتي عليها

    رنيم>> كيفي فرح اختي يالله على اللقافه

    لبسو هتون وشهد مورج ريما عبايتها ونزل طلال قبلهم عند السيارة نزلت ريما وراحت عند الباب وجات امها وام طلال ورنيم وبنات عمها ومروج عشان يسلمو عليها وطلال واقف ورى الباب

    رنيم اول مرة تحس انها راح تفقد ريما ماعمرها اتخيلت انو الشي دا راح يسير نزلت دموع رنيم ورحت حضنت اختها وهيا تبكي >> ريما انتبهي لنفسك حبيبي ولاتنسي الدوا ياريما

    ريما ماقدرت تمسك نفسها وسارت تبكي>> لاتبكي يارنيم خلاص

    سحبت نوارا رنيم وحضنت

    سلمو البنات على ريما وكل وحده سلامها كان حار اكثر من التانية وريما تبكي

    طلال من ورى الباب>> خلاص لاتبكولي هيا ولاترى اجي واشيلها

    هتون>> خلاص ريما لاتبكي

    سلمت ريما على امها وعلى ام طلال وكان ابوها وطلال واقفين عند السيارة عشان يركبها ابوها السيارة


    http://mediaphoto.doctissimo.fr/doss.-seulement.jpg

    وقف ابوريما عند الباب وطلال واقف معا وريما واقفه والباب مفتوح وانس واقف بعيد يبكي يشوف ريما لااخرة مرة ممكن اخرة مرة في السنة وممكن اخر مرة في اليوم. وممكن اخرة مرة في حياتو بس حب انو يودعها لأخر لحظة ويكون معاها


    ابوريما>> شوف ياطلال انا عندي عينين وانت اخذت وحده منهم انتبه لها ياطلال ولاتزعلها ترى هذي دلوعتي ولاتنقص عليها شي ترى هذي امانتك اخذها منك يوم القيامه لاتيجها يوم وهيا زعلانه ولاتضايقة وتجرحها ترى رضاي عليك من رضاها وزعلي من زعلاها

    سلم ابوريما على ريما وباس راسها ودخلها السيارة وساعدها طلال ودخل فستانها وقفل الباب

    دخل طلال وشغل السيارة وراح الفندق

    رنيم اول ماراحت السيارة جلست تبكي>> ريما

    ام ريما>> وه يابنت بلا لكاعه

    رنيم >> خلاص الغرفة حتفضى عليا مافي ريما

    ام طلال>> يابنتي استهدي بالله الله يوفقهم ويسعدهم يارب

    حضنت هتون رنيم وسار يبكو سوا


    طلال وهوا ماشي بالسيارة ريما كاشفة وجهها وحاطة الطرحه بس كدا على راسها

    مسك طلال يد ريما وباسها >> الف مبروك يااحلى زوجه بالعالم كلو

    ريما مرة مستحيه من طلال مااتعودت عليه لسة> الله يبارك فيك

    شغل طلال المسجل على اغاني غربي كلاسيك وطول الطريق هوا يتغزل فيها ويدلعها



    ايش راح يسير في اول ليلة بين طلال وريما؟ وايش راح تسوي رنيم من غير توأم روحها ريما؟ كيف حتكون ايام مروج وشهد من غير ريما وهما اكثر ناس يحبو ريما؟ كيف راح تكون نفسيت انس في الأيام الجاية؟ ايش راح يسوي ابو لينا لطلال في فرنسا ؟ كل دا في البارت الجاي




    البارت 92



    طلال وهوا ماشي بالسيارة ريما كاشفة وجهها وحاطة الطرحه بس كدا على راسها

    مسك طلال يد ريما وباسها >> الف مبروك يااحلى زوجه بالعالم كلو

    ريما مرة مستحيه من طلال مااتعودت عليه لسة> الله يبارك فيك

    شغل طلال المسجل على اغاني غربي كلاسيك وطول الطريق هوا يتغزل فيها ويدلعها

    راح انس البيت ودخل غرفتو ويحس الدنيا سووووووووووووده في وجهو خلاص ريما وقلبها وروحها وجسمها كل شي سار لطلال خلاص ريما ماضي وانتهى

    ركز انس راسو على السرير وجلس يتذكر

    انس>> ريما يعني ماراح تاخذي غيري

    ريما>> طبعا لا انس انت الحب والعشق والغرام

    انس>> اموووووووووت انا

    ريما>> لا ياقلبي بسم الله عليك انس لاتقول كدا ترى مالي حياة من دونك

    انس>> طيب تخيلي لو اتزوجتي واحد غيري

    ريما>> فال الله ولافالك ماراح يسير طبعا

    انس>> انا اقول اتخيلي

    ريما>> مااتخيل شي ماراح يسير ولو حتى لو سار بيكون في الأحلام

    انس>> اااااااااه يارب ياريما

    ريما>> انس

    انس>> ياعيونو

    ريما>> اموووووووواه احبك هههههههههههههه

    انس>>ههههههههههههههههههه وانا اموت اموت اموت فيكي

    حط انس يدو على ارسو وسار يبكي >> اهو سار الشي الي عمرو ماراح يسير اهو ياريما اتزوجتي واحد غيري واليوم انتو الأثنين على سرير واحد اااااااااااااااااه ياقلبي انتي اليوم في حضن غيري ااااااااااااااااااااه ياريما اااااااااااااااا

    وصلو رنيم وبنات عمها بيتهم بعد ماوصلو مروج بيتها

    دخلو وغيرو ملابسهم وجلسو فوق السرير في الغرفة

    رنيم وهيا مضااااااااااايقة >> يالله فضي البيت من جد احس الغرفة مالها داعي من غير ريما

    شهد>> من جد احس لها مكان كبييييييييييير في البيت

    خلود >> ايت مكان كبييييييييييييير عادي كلها سرير شيلي ووسعي الغرفة

    رنيم>> يلعن ام الأسلوب الي زي كدا

    نوارا>> من جد هههههههههههههههههههههه

    هتون>> بنات ايش تتوقعو ريما جالسة تسوي دحين

    رنيم وهيا متأثرة>> ياحياتي تلاقيها تقشر بطاطس

    البنات جلسو يضحكو على اسلوب رنيم

    هتون>> الله يلعن شكلك


    دخلو ريما وطلال في سويت كبير في فندق جده وستون على البحر دخل طلال وطلب العشا وريما دخلت الغرفة وقبل ماتقفل الباب طلال حط يدو

    طلال >> ليش تقفلي الباب

    ريما وهيا تبغى تتقطع من الحيا>>> ابغى اغير ملابسي

    طلال>> طيب غيريها حتى انا ابغى اغير ملابسي

    دخل طلال الغرفة وفسخ المشلح وبعدين الغترة وبعدين الطاقية والعقل كانت بجامة طلال وقميص ريما مفردين على السرير وحولينها ورد جوري احمر

    طلال لف وجهو على ريما >> يلا غيري

    ريما نزلت راسها على الأرض>> ها. طيب بعد ماتغير انت

    طلال جلس على السرير بالثوب >> ماني مغير اول شي انتي وبعدين انتي تغيري لي وتلبسني مو انا زوجك

    ريما خلااااااااص تتمنى الأرض تنشق وتبلعها طلال حس في ريما واتجنن على حياها من جد في بنات يستحو زي كدا

    طبعا ياطلال هذولا بنات الناس كدا بس انت مستغرب لانك للأسف ماشفت غير الشريحه السئية من البنات

    قام طلال وباس راس ريما >> خلاص حبيبي غيري على راحتك ولما تخلصي ناديني عشان انا كمان اغير ملابسي

    هزة ريما راسها انو طيب طلع طلال وقفل وراى الباب وجلس على الكنبه يكلم نفسو >> يالله من جد هذي الي كنت اتمنى اشوفها تستحي وتخجل وتخاف يالله من جد تاخذ العقل يارب يتخليها ليا ولاتحرمني منها ياااااااااارب

    قفل طلال الباب وركزت ريما ظهرها على الباب واخذت نفس وونزلت دوعها >> ااااااه ياربي ليش ماكنت اتمنى احد غير انس يارب احبو وماابغى غيرو

    راحت ريما وفسخت الفستان والجيبون والعفش الكثير الي هيا لابستو والدموعه ماوقفت من عينها ماهي متخيله انها بتنام مع احد غير انس . رفعت ريما القميص من فوق السرير وطاحت منو ورقة دنقت ريما وشالت والروقة الصغيرة

    ههههههه شفتي حتى في دخلتك احنا معاكي
    وترى مركبين كمرات يعني اتفنني عشان نعطيكي ممتاز
    مزون وعجيز وتكو ومطوع كول وكتكوته مفلوته وسيد قشطة
    نحبببببببببببببببببببك

    ريما قرت الورقة وابتسمت وسط الدموع الي معبية وجهها على الكلام المكتوب من جد رايقين بس الروقة ريحة نفسيتها وهدت اعصابها لبست ريما القمص الأبيض الطويل وفكت شعرها الكوفيرة سوت لها حركة لما تفك البنس تسير تسريحه تانية بس مررررررررة سمبل حطت عطر ومسحت دموعها وصلحت مكايج عينها عشان طلال لا ينتبه وفتحت الباب

    خرجت ريما وهيا مخنوقه وميتة من القهر مو هذا الي هيا تبغى مو طلال الي كانت تحلم تلبس لو هذا القميص بس مابيدها شي ماتقدر تسوي شي خلاص انكتب عليها فراق انس مسكت ريما الروب حق القميص عشان لايبان منها شي خجلانه

    طلال اول ماشافها على طول صفر>> فيووووووووووف ايش الجمال هذا ياناس قمر ياناس عسل

    ريما ووجها حمر وحست بحراره

    قرب منها طلال وباس خدها بدلع>> اموت انا في اللي يستحو اديني دقايق حبيبي ادخل اغير ملابسي وتنعشى سوا اوكي

    ريما>> طيب

    دخل طلال الغرفة وريما غيرت ملامحها لكره تكرهو ماتبغى هوا الي فرق بينها وبين انس. وبسرعه طلال فسخ الثوب ولبس البجامه الحرير البيضة ومشط شعرو واتعطر وخرج لريما

    طلال>> يلا حبيبي ادري انك ميتة جوع

    ريما>>> ها لا انا شبعانه كل انت بالعافية

    مسك طلال ريما من يدها وجلسها قادمو على الطولة الي عليها العشا والشموع .وحط لها اكل وسار يأكلها بنفسو عارف انها راح تستحي وماتكل اكل طلال ريما طبعا مااكلت كثير واكل هوا وشربو عصير وقام طلال

    مد طلال يدو لريما >>يلا حبيبي

    ريما مدت يدها وهيا تتنفض مسك طلال يدها >> لالا ياعمري لو كنت خايفة انا انام في الصالة
    سبحان من نزل هذي الحنية على طلال

    ريما ماقالت لو ولاكلمة بس في نفسها> ياريت ياشيخ تنحرق مو تنام في الصالة

    طلال >> طيب ممكن

    مد طلال يدو لريما واخذها معا على الغرفة

    دخل طلال غرفة النوم وقفل الباب وحط ريما على السرير وجلس عند رجولها

    طلال>> ريما والله والله والله اني عمري ماراح ازعلك ولااكدر خاطر وطول عمري اسوي الي يريحك ويرضيك ريما انتي بنت ناس وانا راح احطك تاج على راسي ولو ظهرة مني أي ذلة منك العفو والسموحه

    طالعت ريما في عيون طلال. ريما احساسها مايكذب واحساسها المرة دي يقول طلال صادق بس هيا ماتحبو تحب انس ممكن تتقبلو بس ماراح تحبو وتعشقو


    ريما نزلت راسها على الأرض عشان طلال مايشوف وجهها وفيها الف علامة كره لطلال>> الله يقدرني واسعدك

    طلال ابتسم لريما يالله حتى صوتها بريئ>>> ويقدرني اسعدك

    قرب طلال من ريما قامت ريما صدتو وحطت يدها على كتفو

    ريما >> طلال خلينا نصلي ركعتين عشان ربي يبارك لنا في حايتنا

    طلال مسك يد ريما وباسها من جوا>> حاضر يااغلى شي في عمري

    دخلو ريما وطلال الحمام واتوضو ووقف طلال هوا وريما وصلو اول مرة طلال يصلي من 9 او8 سنين اول مرة يحس انو ربي قريب منو لدي الدرجه اول مرة طلال يحس براحه وهوا يقرأ قران صلى طلال وصلت ريما
    فسخت ريما العباية وصلحت شعرها وطبق طلال السجادة الي كان هاجرها ايام وسنين

    سبحان الله انك لاتهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء امكن تكون هداية طلال وطلاحو على يد ريما الله اعلم



    وبعدين
    7عييييييييييب
    7
    7
    7مشفففففففففففففففففففففففر
    7
    7
    7
    7في بزروة هنا
    7
    7
    7
    7
    7







    رد مع اقتباس  

  3. #233  
    المشاركات
    3,260
    طلال انفجع ليش كدا قامت فجأة قام طلال وجلس جمبها>> ريما ايش في

    ريما وهيا تبكي>> طلال الله يخليك بعد عني

    طلال حس بريما اول مرة يسيرلها شي حضنها بقوووووة وحط يدو على راسها>> حبيبي انا عارف انو الوضع هذا جديد عليكي بس مع الوقت بتتعودي ريما الي بنسوي شي طبيعي يسير بين أي اثنين متزوجين

    طلال يتكلم وريما تبكي وتكلم نفسها>> عارفه والله عارفة بس مو بيني وبينك ياطلال مو بيني وبينك

    طلال>> خلاص حبيبي خلاص لاتبكي

    ريما تبكي وتكلم نفسها>> ماابغاك بعد عني لاتلمسين ابغى انس احب انس اعشق انس ياربي سامحني

    طلال مسح دموع ريما بإبهامو وباسها في خدها وقام لبس طلال الدي شمبر ودخل الحمام وترك ريما على السرير

    ريما قامت ولفت نفسها بالمنشفة ورجعت جلست على السرير تبكي ماهي قادره تعطي طلال شي كل فكرها واحساسها مع انس

    طلال يتروش ويفكر ليش ريما سوت كدا>> يالله دحين هذا كلو عشان بس دلعتها شويا طيب ليش تبكي معقولة أي بنت لازم تبكي وتسوي زي كدا مدري

    خرج طلال من الحمام ولقى ريما نايمة على السرير وهيا متلفة بالمنشفة قرب منها وباسها في خدها وشال شعرها من وجهها وغطاها ولبس ونام جمبها


    مر الوقت وعدة اول ليلة لريما مع طلال ماقدرت تسوي شي لسة روحها متعلقة في انس

    سارت الساعه 3 العصر صحي طلال وريما لسة نايمة قام وطلب الفطور وجهز كل شي لانو رحلتهم على فرنسا الساعه 5 العصر ولازم يخلصوبدري

    راح طلال لريما في الغرفة وقرب منها وباسها في عينها فتحت ريما عيونها بكسل ولقت طلال في وجهها

    طلال ووجهو مبتسم>> صباح الخير ياعروسة

    ريما وهيا نايمة وحاضنة المخده >> صباح النور.طلال كم الساعه

    طلال>> الساعه 3 العصر

    قامت ريما وجلست على السرير

    طلال>> مافي بوسة لحبيبك

    قرب طلال من ريما وباستو في خدو بقرف


    قامت ريما ودخلت الحمام وقفلت الباب

    طلال|> حبيبي لاتتأخري عشان نفطر ونلحق على الطيارة

    ريما>> طيييييييييب (بصوت واطي ) حبك كلب. اوف غبي

    فسخت ريما المنشفة الي نامت فيها وشغلت الموية البارده واتروشت


    صحيو البنات كلهم وجلسو يتغدو

    شهد>> اف ماليا نفس اكل

    هتون وهيا تاكل>> ليش

    شهد>> هتون تستهبلي ريما اليوم مسافرة

    نوارا>> طيب لازم تسافر مع زوجها

    شهد>> ماادري ليش قلبي يقولي انو ريما فيها شي

    رنيم>> مو فيها شي إلا فيها اشياااااااااااااء هههههههههههههه

    خلود>> بس ياوسخه جالسين ناكل

    رنيم>> ايش في؟. ماقلت شي

    هتون>> ايوا صح مسكينة

    جات ام ريما للبنات في المطبخ

    ام ريما>> يلا يابنات خلصو بسرعه عشان بنورح لريما في الفندق ونطلع سوا المطار

    خلود>> يلا خلاص بس نخلص غدا

    ام ريما>> بالعافية

    هتون>> الله يعافيكي

    خرجت ريما من الحمام وهيا لافة المنشفة على صدرها وطول المنشفة لين نص فخذها>> ايش دا هذي منشفة الله يسامحك يارنيم

    دخل طلال لقى ريما لافة المنشفة وشعرها مبلبل ونازل على اكتافها ورمشوها تلمع ابتسم طلال وقرب من ريما وحضنها . ريما تحس بإحساس غريب لما طلال يحضنها مو حب بس ترتاح

    طلال وهوا يلعب بشعر ريما >> نعيما ياروحي

    ريما >> الله ينعم عليك

    طلال>> يلا البسي وتعال ناكل ترى بموت من الجوع

    ريما>> روح كل انا ماافطر

    لف طلال وحضن ريما من ظهرها ولف يدينو حولين بطنها وقرب فمو من اذنها>> حبيبي لازم تفطري عشان دوا السكر

    ريما نزلت يدين طلال من بطنها>>> طيب خلاص انا البس والحقك

    باس طلال ريما في رقبتها وخرج >>لاتتاخري

    فتحت ريما الدولاب لقت في تنورة قصيرة جينز لنص الفخذ وبلوزة سودة من غير اكمام وعليها كتابات بلأحمر>> ياربي ايش الغباء دا في احد يلبس تنورة قصيرة تاني يوم استغفر الله.

    سحبت ريما التنورة والبلوزة وطاحت ورقة صغيرة

    كيييييفي تلبس على مزاجي ههههههه
    كيف بس بالله تنورة لنص الفخذ تاني يوم هههههه

    ريما انقهرت >> ه ه ه هبل

    لبست ريما وحطت كريمات وعطور وبدي سبرية ومشطت شعرها ريما شعرها ناعم بس نشفتو بالأستشوار الموجود في الحمام وساح شعرها زبط نفسها وحطت مسكرة وحطت روج احمر سار شكلها يجنن طالعت ريما في المراية>> خير احط لو روج احمر يقلب وجهو

    مسحت ريما الروج وطلعت لطلال

    طلال جالس قدام الأكل يستنى ريما تجي ومجهز لها الدوا حق السكر واول ماخرجت

    طلال>> هلا بعمري ايش ايش الحلاوه دي وربي مااقدر على كدا. يلا تعال اجلسي

    قام طلال وسحب لريما الكرسي وجلسها وراح وجلس على الكرسي واعطاها الدوا والإبرة . رفعت ريما التنورة وغرزة الأبرة في فخذها طلال يحس بألم الأبرة في قلبو

    طلال يطالع في ريما ويكلم نفسو>> يالله من جد حبيتك ياريما لاتتخلي عني وانا مستعد احط روحي وكل ماأملك بين يدينك ااااااااااااااااه ياريما اخذتي قلبي

    ريما انتبهت لطلال وهوا يطالع فيها طالعت في وابتسمت >> فيني شي

    طلال انتهد>> ااااااااااااه اشياء

    ريما>> ادري التنورة مرة قصيرة

    طلال> التنورة مرة حلوة . يلا حبيبي كلي

    سحبت ريما التوست من الصحن وحطت علية جبنه ومرتديلا وريما فيها عادة لما تحط الجبنة لاتزم اطراف التوست تمسحها بإصباعها وبعدين تلحس اصباعها مسحت ريما التست وقربت اصباعه من فمها وقبل ماتدخل

    طلال>> لحظة لحظة

    ريما انفجعت >> ايش في؟

    قام طلال واخذ اصباع ريما ولحس الجبنة من علي

    ريما انصدمت يالله من جد طلال يحاول قد مايقدر يملك قلبها

    طلال وهوا يطالع في ريما>> وربي الجبنة سارت عسل على اصباعك

    ريما ابتسمت لطلال>> شكرا

    رجع طلال وجلس وكمل فطور هوا وريما .وعيونو مانزلت من ريما يراقب كل حركاتها وهوا مبسوط فيها ومعجب بها

    خلصو البنات ولبسو ونزلو شنط ريما حقت جهازها كلو وراح على الفندق


    خلصو ريما وطلال فطرو ورتبو عفشهم وطلال يدلع في ريما وريما تحاول قد ماتقدر تصدو عنها بأي طريقة

    وهما في المصعد

    رنيم قربت من هتون>> اتوقع بنلااقي ريما نايمة

    هتون>>لا مااتوقع

    قربت شهد من رنيم>> اتوقع ريما مبققققققعه

    نوارا>> ضروري يابنتي وبعدين باين من امس انو طلال على الأخر ههههههههه

    خلود>> بس يانوارا انتي صغيرة على دا الكلام

    رنيم>> هههههههههههههههههههههه

    خلود>> خير

    رنيم>> لا بس عجبتني انو نوارا صغيرة

    شهد>> هههه من جد نوارا تعلمك يابنتي

    نوارا>> احم احم

    تتن تتن

    وصلو البنات مع ابو ريما وامها للدور ووصلو الغرفة

    لبس طلال ملابسو وحط الشنطة عند الباب الي فيها ثوبو ومشلحو وفستان ريما والشنطة الصغيرة الي فيها قميص ريما عشان ياخذو معاهم فرنسا

    طلال>> ريما حبيبي تبغي شي تاني

    ريما وهيا في الغرفة تجيب عبايتها >> لا شكرا

    طق طق طق

    راح طلال وفتح الباب وكان ابوريما في وجهو

    طلال وهوا مبتسم>> هلا والله هلا

    هتون >> لولولولولولولولي

    طلال حك شعر وضحك>> اتفضلو

    دخلت ام ريما وابو ريما وجلسو في الصاله

    رنيم>> هاي طلول فين ريما

    طلال>> في الغرفة

    فتحت رنيم الباب ودخلو البنات كلهم عند ريما ووهيا جالسة على السرير لما شافتهم انبسط>> ياحيوناااااااااااااااات

    قامت ريما جري وحضتنهم كلهم>> وحشتوني

    بعدت نوارا ريما وسحبو لها البلوزة من تحت نزلت البلوزة كلها وبانت السنتيانه حقت ريما الحمرا

    ريما>> ههههههههههههههههههه ياحيوانه

    رفت ريما بلوزتها وصلحت نفسها>> قليلة ادب

    هتون وهيا تفتش في جسم ريما>> بس هذي الي طلعتي فيها وحده

    ريما >> وجع ماتستحو

    نوارا>> لالا مااخلصتي

    ريما>> لما اكون سويت شي

    رنيم >> اجل من فين جات دي الي على رقبتك

    ريما جلست على السرير>>> اجلسو اجلسو. امس اتخيلو وانا مع طلال فجأة قمت ابكي

    شهد عارفة ليش ريما سوت كدا بس ماعلقت

    هتون>> ليش

    ريما> ماادري جاتني ضيقة يالله وجلست ابكي بكى الله لايوريكي

    نوارا>> وااااااااااااااااا

    ريما>> والله

    رنيم>> وطلال ايش سوا احسو مرررررررررررررة

    ريما>> لا بالعكس لما شافني قمت ابكي حضني وقالي عادي ياريما هذا شي طبيعي ومدري ايش

    هتون>> طيب بعدين ايش سويتي


    ريما>> اتخيلي نمت وانا لافة المنشة لين اليوم الصباح اتروشت بعيدن تعالو ايش هذي المنشفه الي جايبنلي هيا يارمم

    نوارا>> هههههههههههههههههههه حلوة صح

    ريما>> مررررررررة قصيرة مرة

    رنيم> لازم لزوم الإغراء

    جات ام ريما ووقفت عند الباب>> لولولولولولولولي مبروك ياعروسة

    قامت ريما وسلمت على امها

    ام ريما>> هيا قبل ماتتأخرو

    رنيم>> يلا روحي سلمي على بابا انا بجيب لك عبايتك

    ريما>> كدا بهذا اللبس استحي

    نوارا دفت ريما > يلااااااااااا روحي

    راحت ريما مع امها وخرجت تسلم على ابوها

    شهد>> عارفني ليش ريما امس ماقدرت تكمل مع طلال

    هتون>> مسكينه تفكيرها كلو مع انس

    رنيم>> من جد ترى احسها مو متقبله فكرة انها تتزوج احد غير انس

    نوارا>> عادي مع الوقت بتتعود

    خلود >> مااتوقع

    كلهم لفو على خلود العاده خلود ماتحب تلعب

    خلود>> خير تطالعو فيا

    رنيم>> لا بس غريبة اول مرة تحسي بأحد

    خلود>> ليش قالو لك ماعندي احساس

    رنيم>> لا مو كدا يووووووه فهموها

    هتون>> قصدها انها مستغربة من ردك

    خلود>> لانو ريما لما تحب.تحب بكل مافيها مو بس بقلبها فشي طبيعي انها ماتتقبل احد يلمسها لانو قلبها ساكن في انس وتبغى الي يلمسها انس فهمتو ياهبل

    شهد اتنهد>> الله يعينها

    ابوريما> الف مبروك ياامي

    ريما>> الله يابرك فيك يابابا

    ابوريما>> هيا طلال شوف هذي اول ليلة ريما ماتنام في سريرها

    طلال وهوا يطالع في ريما >> جات ونامت في قلبي ريما

    قرب طلال من ريما وباس يدها

    هتون جابت العباية >> يلا

    طلال طل في الساعه >> ايوا عشان لانتاخر

    لبست ريماا العباية ونزلو كلهم وركبو السيارة مع ابوريما


    ابو لينا لبس وخلص واستعد لرحلة اليوم على فرنسا

    لينا>> بابا لما توصل كلمنا

    ابو لينا>> ان شاء الله يابابا محمد انتبه للينا

    محمد>> لاتوصي حريص

    ابولينا>> انا احاول اذا خلصت من رحلاتي امرك على الشرقية

    محمد>> الله يحيك ياعمي تنورنا

    سلم ابو لينا على محمد وحضن لينا وباسها في خدها>> خلاص يالينا ابوكي حياخذ حقك من طلال

    لينا >> الله لايحرمني منك

    شال ابولينا شنطتو وخرج من البيت وركب السيارة وطلع المطار

    رجع خالد من العمل ودخل البيت وكانو امو وابو في الصاله

    قفل خالد الباب>> السلام عليكم

    ام خالد>> وعليكم السلام ورحمة الله

    خالد>> اتغديتو ولا لسة

    ابو خالد>> لا لسة نستناك يلا ياام خالد خليهم يجهزوا لأكل

    قامت ام خالد عشان يحطو الغدا وجلس خالد مع ابو في الصالة

    ابو خالد قفل الجريدة >> ماشاء الله لحيتك طالت غريبة ماهبلة في نفسك المرة دي ولا هذي موضة وانا ماادري

    خالد ابتسم لأبو >> لا ياابويا ايت موضه الله يطول في عمرك انا مربيها

    ابو خالد>> بس الحق لله ياولد انو وضعك دحين عاجبني

    خالد>> الحمد لله

    ابو خالد>> بس ياخالد ماسرت تطلع كثير ولاسرت تروح وتجي مع اصاحبك طول الوقت في البيت تتفرج تلفزيون ولا في الشغل

    خالد>> والله ياابويا كدا اريح

    ابو خالد>> الله يريح قلبك بس ياولدي ربي هداك والحمد لله وسرت تصلي فرضك في المسجد وماتخبص زي اول ليش ماتكمل دينك وتتزوج زي طلال صاحبك

    خالد>> ان شاء الله ياابويا

    ابو خالد>> الي تبغاها اشر عليها وانا زوجك هيا

    خالد>> خلاص انا اذا ابغى اتزوج امي الي تختاري لي العروسة

    ابو خالد>> خلاص على بركة الله انت بس شد الهم واحنا نخطب لك احلى بنت في جده

    ام خالد>> يلا تعال الغدا خلص

    قام خالد وابو وراحو يتغدو

    وصل ابوي لينا المطار وسلم على اصاحبو

    ابولينا>> اقولك متأكد انو طلال الي قلت لك علية معانا في الرحلة

    >>> عيب يارجال طلال محمد الفــ؟ وزوجتو ريما هشام الــ؟ حاجزين درجة اولى

    ابولينا>> طيب كلم عمر وقولو يطلع كيكة زواج وخلي يحط لها كرت عليه الف مبروك من غير اسم

    >>> ابشر انا دحين اكلم عمر

    ابولينا>> الله يسلمك يلا سلام عليكم

    شال ابو لينا شنطتو وطلع على الطيار

    وصلو المطار ونزلو عفش ريما وطلال وجهز طلال كل شي وقطع البوردنق وجلسو في الصالة يستنو إعلان الرحلة

    ابو ريما جالس مع طلال

    والبنات وام ريما جالسن وراهم

    ام ريما قربت من ريما>> بنت. امس خلاص

    ريما رفعت حاجبها لأمها>> ايش خالص

    ام ريما >> ياغبية يعني لسة بنت ولاخلاص سرتي حرمة

    ريما وجهها سار الوان >> ماما عيب

    ام ريما>> هههههه وه ياندامه مسوية تستحي

    ريما ووجهها محمر>> ايوا ياماما استحي

    ام ريما>> المهم سار ولا لسة

    ريما ماعرفت ايش تقول صرفت لأمها من عندها>> ايوا سار

    ام ريما>> مبروك عقبال الحمل

    ريما>> ان شاء الله

    ابو ريما>> خلاص انت لما تروح هناك اسئل عنو هوا يشتغل في السفارة وراح يساعدك في كل شي

    طلال>> ان شاء الله انو كل الأمور متسهله ولاتنسى ياعمي انا اتعودت على حكاية السفر والغربا وانا في امريكا

    ابو ريما>> الله يوفقك يارب

    تلعن الخطوط الجوية العربي السعودية عن رحلة 4940 والمتجه بإذن الله إلى فرنسا نروج من جميع حضرات الركاب التوجه للبوابة وشكرا

    طلال طال في التيكت >> هذي رحلتنا 4940

    قام طلال ولف وجهو على ريما>> يلا ياريما هذي رحلتنا

    يالله ريما لما طلال قال لها يلاحست بضيقه وغربة فظيعه خلاص بتروح وتسيب بنات عمها واهلها وصحباتها وبلدها ووناستها واهم شي من هذا كلو حبها وذكريات وانس

    قامت ريما وسلمت على امها وحضنتها بقوة حضن وداع وامها تبكي وهيا تبكي

    طلال>> خلاص حبيبي كلها كم سنه وتعدي وكل إجازة ننزل

    سلمت ريما على بنات عمها وهيا تبكي وتحضنهم بقوة وتوصيهم على بعض خلصت ولفت على اختها وحبيبتها وعمرها رنيم حضنتها بقوة وسارو ريما ورنيم يبكو

    مسحت ريما عيون رنيم>> خلا ص لاتبكي بنات عمي معاكي وانا كل يوم راح اكلمك

    رنيم>> انتبهي لنفسك وحاولي تنزلي شبكة البنات

    ريما>> ان شاء الله

    قربت ريما من شهد >> شهد اذا شفتو انس قولو لو ريما تقولك هيا في فرنسا وقلبها وروحها عندك في جده

    شهد حضنت ريما>> طيب

    راحت ريما وحضنت ابوها وسرات تبكي وابوها يبكي>> لاتبكي يانور عين ابوكي واحنا راح نطلع لك كل فترة لاتخاف وكلها كم سنة تعدي يابنتي

    ريما>> بابا الله يخليك انتبهي لنفسك

    ابوريما>> حتى انتي يابابا لاتسني ادويتك حبيبي وانتبهي لصحتك

    ريما> طيب

    مد طلال يدو لريما ومسكها ودخلو مع بعض صالة الرحلات الخارجية قطعو التذاكر وطلعو الطيارة


    خرجوالبنات وهما ميتن من البكى على ريما وركبو السيارة

    ابوريما وهوا يبكي>> خلاص لاتبكو يابنات الله يرضى عليكم ريما راحت مع زوجها والله يوفق لها

    ام ريما>> امين يارب

    رنيم وهيا تبكي >>> بس يابابا البيت فضي عليا

    ابوريما>> خلاص ان شاء الله انتي كمان يرجع راكان من فرنسا ونزوجك ونرتاح منك ههههههههه يلا خلاص لاتبكو واليوم انا عازمكم على احلى تمشية في اليخت

    شهد>> لا ياعمي بنروح البيت مالنا نفس

    ابوريما>> انا قلت بنروح نتمشى يعني بنروح

    راح اوريما على الشالية حقهم وكلم الحارس يزبط لهم اليخت عشان يطلعو في


    ركبو ريما وطلال الطيارة وجلسو على الكرسي

    مسك طلال يد ريما>>> حبيبي لاتزعلي نفسك خلاص انا مااكفي ياريما

    ريما وهيا تبكي شكلها يزنن كأنها بيبي>> بس انا ابغى بابا وماما ورنيم وبنات عمي

    طلال>> حبيبي حبيبي لاتبكي والله كلها كم سنة تعدي زي البرق وكل إجازة راح ننزل السعودية


    >> شوف هذا الي هناك طلال

    ابولينا>> وهذي مرتو

    >>> ايوا

    ابولينا>>> والله قطعه محترمه مرتو . حلوة

    >>> ابوها اكبر تاجر سيارات في جده







    ابولينا>> طيب لاتنسى الي قلتلك علية

    >>> حاضر اوكي بس تقلع الطيارة نودي لهم الجاتو عندهم

    دخل ابو لينا وجلس على الكرسي عشان يتعدو للإقلاع مسك ابو لينا المايكروفون

    >> السلام مرحبا بكم أعزاء المسافرين على مستن طائرة الخطوط الجوية العربية معاكم الكابتن محمد الصالح . تستغرق رحلتنا إلي باريس حوالي خمسة ساعات تمنى لكم رحلة سعيد


    ربطو احزمة الأمان واستعدو للأقلاع اقلعت الطيارة وطلال ماسك يد ريما

    طلال>> ريما عمرك رحتي فرنسا

    ريما>> لا

    طلال>> فين سافرتي

    ريما>> إيطاليا وماليزيا واندنوسيا ومصر وسوريا ولبنان واسبانيا

    طلال>> ماشاء الله لفيتي العالم

    ريما>> الحمد لله باابا مانقص علينا بشي

    طلال>> الله لايحرمك منو وفين انبسطي اكثر شي

    ريما>> في فنيسيا بإيطاليا

    طلال>> ليش يعني

    ريما>> عشان جوها هادي وكلاسك وانا مااحب الرجه الإزعاج

    طلال>> بس باريس رجه

    ريما>> عادي مو مشكلة

    >>> السيد طلال

    طلال>> ايوا نعم

    >>> هذا الجاتو لك اتفضل

    حطت المضيفة الجاتو لطلال وريما وراحت

    ريما مستغربة>>> من مين

    طلال برضو مستغرب >> مدري

    ريما>> شوف في كرت

    سحب طلال الكرت

    الف مبروك ياطلال

    طلال>> ماعليه اسم

    ريما>> من مين تتوقع

    طلال>> مدري ممكن احد من الشباب وصى عليه او شي عادي

    فتحت طلال الجاتو اخذ من وصله لو ولريما والباقي اعطو للمضيفة

    طلال> يلا افتحي فمك

    ريما>> طلال مااقدر على الحلا يتعبني

    طلال>> بس وصلة صغيرة

    فتحت ريما فمها واكلت من الجاتو

    طلال>> بالعافية ياقمور

    اكل طلال من الجاتو وخلصو وجلس طول الرحلة وهوا يهرج وريما تسمع


    رنيم وهيا تصيد سمك>>> اووووووووف ولاسمكه ولا سمكه

    خلود>> شي طبيعي من الصباح وانتي تنفخي

    نوارا>> لولو حدك لاتزعلي رنومتي

    رنيم>> اخصريها عبيطة . السنارة جالسة تتحرك صد سمكه

    رفعت رنيم السنارة وهيا متحمسة طلع لها كيس ملينا موية

    خلود ماتت ضحك على رنيم>> ههههههههههههههههههههههههههههه

    هتون>>>هههه عادي حاولة مرة اخر نيهاهاهاها

    رنيم>> ياسخخخخخخخخخخخخفكم بابا يميديها ريما وصلت


    ابوريما طل في الساعه لقها 10 وربع>>> ايوا ممكن تكون وصلت

    شهد>> عمي الساعه كم دحين عندهم

    ابوريما>> نقصس ساعتين يعين الساعه 8 وربع في بارس


    هبط الطيارة في مطار باريس

    طلال>> الحمد لله على السلامة

    ريما>> الله يسلمك

    قام طلال ومسك يد ريما وشال الشنطة الصغيرة حقت ريما ونزلو من الطيارة
    نزلو مطار باريس

    وكان زحمة وناس رايحه وناس جاية ريما مرة عجبها المطار سارت تتفرج على كل شي وطلال يخلص الجوازات ويجب الشنط


    غدير وريم جالسين غرفتهم يتفرجو فلم

    ريم> غدير زمان ماجبت طاري انس غريبه

    غدير>> لاغريبة ولا شي بس انتي مو مهتم بالموضوع ليش اهتم انا

    ريم>>> ومين قالك اني ماني مهتمه في الموضوع

    غدير >> لكي تقريبا 3 اسابيع عن اخر مرة كلمتي فيها

    ريم>> اتصل عليه دحين

    غدير>> كم الساعه

    ريم >> لالا الوقت اتأخر الساعه10 ونص

    غدير>> عادي اتصلي علية

    اخذت ريم جوالها واتصلت على انس

    انس جالس في المكتب راكان تركلو مسؤولية مرة كبيرة الشركة داخلة 3 مشاريع في وقت واحد وانس يحالو انو كل شي يكون تحت عيونو

    انس جالس يقلب الملفات والأوراق وجاوالو دق

    ودي اكون أي شخص تاني
    أي شخص عابر والتقى بك

    المتصل

    ريم بنت عمتي

    رد انس عليها والملف في يدو>> الو

    ريم>> السلام عليكم

    قفل انس الملف>> هلا وعليكم السلام ورحمة الله كيفك ريما

    ريم استغربتب لما قال لها ريما>> ريم ياانس لسه ماحفظت اسمي

    انس اتفشل منها لانو صوتها زي صوت ريما>> والله معليش اسف

    ريم> عادي مو مشكلة كيفك؟

    انس>> بخير ونعمه كيفك انتي وكيف غدورة واهلك

    ريم>> والله بخير الحمد لله كلهم يسلم عليك

    انس>> والله عارف اني مقصر معاكم ومااسئل بس والله الشغل اخذ كل وقتي حتى والله انا دحين في العمل

    ريم>> الله يعطيك العافية

    انس>> الله يعافيك

    ريم>> انا بس قلت خليني ادق واسئل عليك واشوف اخبارك

    انس>> الله يسلمك (اتردد انس وشوبا وبعدين) ااه ريم متى تنامي

    ريم >> ماانام بدري ليش

    انس>> اذا مايضايقك اتصل عليكي لما اطلع من الداوم

    ريم ضروسها بانت من الفرحه>> لا ياقمر عادي وقت ماتخلص انا بستناك

    انس>> خلاص اوكي انا اخلص الي في يدي وارجع اكلم

    ريم>> اوك استناك

    انس>> يلا باي

    ريم>> باي

    غدير>> بسرررررررررررررعه ايش قالك لك

    ريم>> اااااه قال لي اذا مايضايقك اكلمك بعد ماطلع من الدوام

    غدير>> شفتي كيف عشان تعرفي تخطيط غدور نيهاهاهاهاهاهاها


    طلال>> يلا ريما خلاص السيارة برى واقفة

    خرجو ريما وطلال من الفندق وركبو السيارة وراحو على الفندق

    طلال>> شايف ياريما كيف باريس حلوة في الليل

    ريما وهيا تتفرج من الشباك بذول وإعجاب من جد باريس حلو>> يالله تجنن تاخذ العقل

    طلال>> شايف الاماكن دي كلها حنروحها سوا

    ريما>> الله من جد تجنن

    طلال>> بس حبيبي اليوم نورح الفندق نرتاح شويا وبكرة من بدري نورح نتمشى في كل مكان

    طلال> ريمو تدري حبيبي انو باريس يسموها بلد الرومنسة

    ريما>> ام ضروري بعد هذي المناظرة من جد حلوة

    طلال>> ريمو شوفي برج ايفل






    رد مع اقتباس  

  4. #234  
    المشاركات
    3,260
    ريما مرة مسحورة بجمال باريس>> وااااااااو مرة يجنن ياطلال

    طلال>> وشكلو في الصباح كمان احلى واحلى


    وصلو ريما وطلال الفندق ونزلو ونزلو عفشهم


    دخلو طلال وريما الفندق وكان مرة فخم من جوا


    طلال>> ها حبيبي ايش رايك في الفندق

    ريما >> ام مرة نايس شكلو

    طلال>> تعالي اجلس هناك عبال مااجيب المفتاح حق السويت اوكي

    ريما>> اوكي


    راحت ريما جلست على الكراسي ورح طلال يجيب المفتاح


    مشعل >> يانواف مابقى غير يومين على المعرض مالكم وش فيك

    نواف>> يبى ادري بس تكفى خلني اخلص هذي اللوحه

    مشعل>> انا بنزل اللوبي انزين

    نواف>> اوكي انا اخلص وايك

    خرج مشعل من السويت ونزل تحت في اللوبي

    جلس على طاوله قدام طاولت ريما وشاف ريما

    مشعل يكلم نفسو>> ريما معقولة تكون اهني بباريس

    قرب مشعل من طاوله لاصقة في طاولة ريما وريما مو منتهبت لو

    مشعل>> اية والله ريما بس وين مامعها احد من خواتها

    قرب مشعل ونادها>> ريما

    لفت ريما وجهها ولقت مشعل >> يووووووووووه ايش جاب دا العلة

    ابتسم مشغل لريما وراح عندها

    مشعل>> شلونج

    ريما وهيا تطالع يميني ويسار خايفة من طلال>> بخير الحمد لله

    مشعل>> وين خواتج

    ريما>> انا جاية مع زوجي

    مشعل>> صج ؟ الف مبروك تزوجتي

    ريما>> الله يبارك فيك

    لف طلال وشاف مشعل يكلم ريما وصلت معا وراح جري وهوا معصب

    طلال وهوا يطالع في مشعل من فوق لتحت >> ريما من دا

    ريما ارتبكت >> هذا

    قاطعه مشعل>> اسف اخوي بس كنت اسئلها لو شافت ولدي صغيرون

    طلال>> امممممم

    مشعل>> اسف مرة تانية

    راح مشعل وترك ريما وطلال واقفين

    طلال>> ريما مو أي احد يكلمك تردي عليه

    ريما>> طلال جا سألني شفتي ولد صغيرة لابس جينز قلت لو لا وانتهى

    طلال>> طيب يلا نطلع

    قامو ريما وطلال وطلعوا لسويت حقهم


    دخلوا لسويت ودخلهم السيرفس روم العفش

    طلال>> ريما حبيبي انا بدخل الحمام وبعدين ننزل تحت نتعشى اوكي

    ريما>> طيب

    دخل طلال الحمام وجلست ريما على السرير



    طلع مشعل جري ودخل عند نواف الغرفة

    مشعل>> نواف الحق علي

    نواف وهوا يلون >> ها يبى وش فيك

    مشعل>> تخيل شفت منو

    نواف>> منو ؟

    مشعل>> تخيل

    نواف>> يامعود فكنا شفتو منو

    مشعل>> ريما

    نواف>> أي ريما

    مشعل>> نواف ركز معاي والي يرحم والديك . تذكر يوم طلعنا ايطاليا وشفنا هذوك السعوديات

    نواف>> ايييييية تذكرت شفتهم كلهم

    مشعل>> لا بس ريما بروحها

    نواف>> ليش وين خواتها

    مشعل>> طالع وي ريلها أهني اتوقع انه هاني مون

    نواف>> اييييييه يلا الله يوفقك لهم

    مشعل>> بس تصدق ريلها يخرع

    نواف>> ليش وش سوا لك

    مشعل>> بس شافني اسولف وياه كان بيسويلنا هوشة يابكرها

    نواف>> ياخي حقه يغارعلى زوجته

    مشعل>> بس تصدق سارت احلى من اول

    نواف>> مشعل البينة متزوجه خلاص


    خرج طلال من الحمام ولقى ريما جالسه على السرير

    طلال>> يلا حبيبي ننزل

    ريما>> يلا

    اخذت ريما عبايتها وتبغى تلبسها

    طلال>> لحظة لحظة

    ريما>> ايش في

    طلال>> بتنزلي معايا بعباية

    ريما>> ايوا طبعا

    طلال>> لا يا عيني انا ماابغاكي تنزلي بعباية

    ريما>> طلال فشلة دوبي داخلة بعباية وانزل مع غير عباية

    طلال>> ريمو بليز

    ريما>> طيب كيف انزل وانا لابسة هذي التنورة

    طلال>> غيريها والبسي بنطلون

    ريما>> لالا ابغى البس العباية

    طلال>> اوكي براحتك

    غريبة ياطلال من جد انت وين والروجوله وبين

    ايش راح يسير في ريما وطلال في فرنسا؟ وانس ايش راح يقول لريم؟ ومن راح يتزوج خالد؟ وهتون فهد ايش راح يسير في حياتهم ؟

    كل دا في البارت الجاي


    البارت 93


    طلال>> ريمو بليز

    ريما>> طيب كيف انزل وانا لابسة هذي التنورة

    طلال>> غيريها والبسي بنطلون

    ريما>> لالا ابغى البس العباية

    طلال>> اوكي براحتك

    غريبة ياطلال من جد انت وين والروجوله وبين

    لبست ريما عبايتها ونزلت هيا وطلال المطعم

    راكان جالس في المطعم مع اثنين من اصحابو الي يدرسو في فرنسا يطلبو عشى

    راكان>>
    If allowed Stick with the chicken thieves
    لو سمحت ستيك دجاج مع اللصوص
    عندنا>>>
    Allowed if the thickness of roast
    لو سمحت سمك مشوي

    راكان>>> ها صلوح مافي شي ناسبك

    صالح>> يااخي متحار وش اخذ مااحب اخبص اقولك
    Pizza with vegetables and fried potatoes
    بيتزا بالخضار وبطاطس مقلية

    راكان>> ههههههههههه بيتزا وبطاطس

    صالح>> ماابي اخبص وش فيك


    طلال >>
    Allowed if a table for two
    لو سمحت طاولة لشخصين

    مشيو ريما وطلال روى النادل وجلسهم على طاولة تطل على الشارع وجمبهم كان راكان

    ريما جالسة ومعطية ظهرها لراكان


    صالح>> هاي راكان هذا مو طلال

    راكان لف وجهو لقى طلال>> إلا طلال

    عندنا>> معا وحده لايكون بس تاب واتزوج هههههههههه

    راكان>> ايوا اتزوج اخت الي انا خاطبها

    عندنا>> قوم سلم عليه

    صالح>> انا مااحبو مغرور

    عندنا>> ولاانا ماني مسلم علية

    راكان> انا بروح

    قام راكان وراح للطاولة الي جالسين فيها ريما وطلال

    راكان>> السلام عليكم

    لف طلال وجهو لقى راكان >> هلا والله هلا

    قام طلال وسلم على راكان

    طلال>> كيفك يارجال

    راكان>> بخير الحمد لله كيفك انت

    طلال> بخير فينك زماااااان عنك

    راكان>> في الدنيا

    طلال>> ايش جاية تسوي في فرنسا

    راكان>> بعد بكرة المعرض ورسلولي بطاقة دعوه

    طلال>> يوه انت لساعك ترسم

    رااكان>> هههههههه لساعي ارسم

    طلال>> او سوري اعرفك هذي زوجتي ر

    قاطعو راكان بحماس>> كيفك ريمو

    ريما انبسطت لما شافت راكان مرة تحبو >> الحمدلله راكان كيفك انت

    راكان>> بخير الف مبروك والله سامحيني ماقدرت احضر عشان كنت في فرنسا

    ريما>> الله يبارك فيك لا ياراكان عادي مو مشكلة رنيم ماقصرت هههههههه

    طلال واقف مصدوم كيف ريما تعرف راكان

    طلال>> لحظة انتو كيف تعرفو بعض

    ريما>> طلال راكان خطيب رنيم اختي

    طلال> لاااااااااا. من جد يعني طلعنا ارحام

    راكان>> عليك نور

    طلال>> ملكت على رنيم ولا لسة

    راكان>> لا لسة بس كلام

    طلال>> امم الله يتمم لكم

    راكان>> شكرا يلا انا اسيبكم تاخذو راحتكم وبالمناسة بعد بكرة في الليل راح يكون المعرض اتمنى ماتتاخرو اوكي

    طلال>> بعد بكرة ان شاء الله

    راح راكان وجلس مع اصاحبو

    طلال> ريما راكان ماملك على رنيم ومرة تموني عليه كدا

    ريما>> رنيم وراكان يحبو بعض من زمان وكان دايما يكلمها

    طلال>> اها اااا يعني رنيم بتتزوج عن حب

    ريما>> ايوا

    طلال>>ريما مافكرتي تتزوجي عن حب

    ريما ماتبغة تفتح المواضيع دي مع طلال>> طلال انا بموت من الجوع ممكن تطلب لنا اكل

    طلال>> حااااااضر

    طلب طلال الأكل وجلس هوا وريما يستنو الأكل وطلال متحمس ويهرج مع ريما

    وصلو االبنات البيت بعد مااتمشو واتعشو .دخلو البنات البيت ودخلو غرفة رنيم

    هتون>> ياالله باقي 3 اسابيع وتخلص الإجازة

    رنيم>> من جد الله يعينني انا ثانوية عامه

    شهد>> ايوا هذا على اساس انك بتدخلي طب

    نوارا>> ايوا صح رنوم ايش تبغي تتدخل

    رنيم>> احم احم كيميا

    خلود>> اموووووووووووووووووووووووووووووووت انا قال كيميا قال

    رنيم>> ليش قالولك غبية

    خلود>> لا بس بدري عليكي تدخلي كيميا

    رنيم>> انا كنت افكر بالطب بس انا مااحب الدم

    شهد>> بس بس يارنيم لايطلع لنا ارنب دحين ههههههههههههههههه

    رنيم>> اقلبي وجهك

    دخلت ام ريما عند البنات جري>> يابنت ريما كلمتنا الحمد لله وصلت بالسلامة وتسلم عليكم

    قامت رنيم جري عند امها>> متى وصلت ايش قالت لكم

    ام ريما>> تقول وصلو من ساعتين ونزلوا يتعشو

    شهد>> ان شاء ماتعبت

    ام ريما>> لالا الحمد لله تقول كلو تمام

    هتون>> وكيف طلال مع ريما

    ام ريما>> الحمد لله تقول طيوب

    رنيم>> طيب نبغى نكلمها

    ام ريما>> قال ابوكم بكرة الصباح نكلمها

    رنيم>> يوه بكرة

    ام ريما>> ايوا هما خلاص نامو بكرة كلموها

    شهد> ان شاء الله

    ام ريما>> يلا تصبحو على خير

    البنات>> وانتي من اهلو

    خرجت ام ريما من الغرفة وقفلت الباب من وراها

    وصل انس البيت ودخل المطبخ سوا لو ساندوتش و دخل انس الغرفة وقفل الباب وشغل الاب توب شعل انس اغاني عبد المجيد عبد الله وجلس على السرير ياكل
    عبدالمجيد عبدالله وداعه

    يامين وداعه كنه موادع الروح
    لو هو بكيفي عنك مااروح ساعه
    ساعه وداعه دمع الأعيان ماسفوح
    منك وعليك من المحاجر ضياعه

    انتهد انس وركز ظهرو على السرير وجلس يفكر في ريما

    الحب يجبر ياحبيبي على البوح
    والشوق يقفد في القلوب المناعه


    حطت ريما يدينها الأثنين على خدود انس>> انوس اسمع

    انس >> ها اسمع

    ريما>> شوف

    انس>> ها اشوف

    ريما>> امم

    انس>> ريما ايش فيكي قولي

    قامت ريما وحضنت انس وقربت عند اذنو >> احبببببببببببببببببببببببببببببك

    انس >> وانا اموت فيكي اجلس لااحد يشوفنا ههههههههههههههههه

    ريما>> ماعليا من احد

    انس>> لاتجي رنيم تسوي لنا سالفة ههههههههه

    *****************
    ريما>> يلا انوس بسرعه غمض

    انس>> ريما خلاص قالت لك لا وريني ايش عنك

    ريما>> الله يخليك الله يخليك

    انس>> ريما خلاص لاتسير بيبي



    ريما>> يلا انوس بليز

    انس غمض عيونو >> اهو غمضت عيوني

    طلعت ريما من شنطتها اسوره من خيوط ملونه ولبستها انس

    فتح انس عيونو>> ريما ايش دي

    ريما وهيا تحك راسها>> ادري مخربطة بس امس اتعلمت اسويها وسويت لك وحده

    *****************************

    طالع انس في الأسورة الي في يدو الخيوط طالعه وملخبطة وحرف a يالله باين فيها رفع انس يدو وباس الأسورة وكتف يدينو وقبل ماينام قام واخذ جوالو واتصل على ريم


    غدير>> ها اتصل

    ريما>> لا لسة

    غدير>> غريبة

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل

    هيبة ملك

    ريم وهيا ماسكة الجوال ومتلهفه> اتصل اتصل

    غدير نطت على سرير ريم >> يلا يلا ردي علية

    ردت ريم على انس وقلبها يدق بسرعه>> الو

    انس>> هلا ريم

    ريم>> اهلين

    انس>> معليش لو دقيت عليكي في وقت زي كدا

    ريم> لا انس عادي

    انس>> كيفك

    ريم>> الحمد لله كيفك انت

    انس>> بخير الحمد لله كيف غدورة

    ريم>> تسلم عليك

    انس>> ريم إذا بتنامي عادي اقفل

    ريم>> لالالا ماانام بدري انا

    انس>> طيب ريما ادري انو هذا شي مايهمك بس انا مالي احد افض فض لولو حابة تسمعي لي ؟ ومايضايقك انا حابة اقولك اشياء في خاطر

    ريم>> انس اول شي انا اسمي ريم مو ريما تاني شي انا مستعده اسمعك لين بكرة

    انس>> اسفة بس اتعودة على اسم ريما . ريم انا من فترة ماهي قليلة تقريبا 3 شهرو كنت اعرف وحده اسمها ريما

    ريم لما انس قالها الكلام هذا حست خنجر طعن قلبها >> طيب

    انس>> صح الفترة قليلة بس انا عشقتها في دي الفترة والله ياريم ماكنت اقدر اعيش من غيرها لو يوم واحد

    ريم>> امم

    انس>> كانت كل شي بالنسبه ليا كانت الأخت والحبيبة والأم و الزوجه وكل شي في حياتي كل يوم يمر كنت احبها اكثر من اليوم الي قبلو كنت كل يوم يزيد عشقها وحبها في قلبي الين خلاص سرت مااتخيل حياتي من غيرها

    ريم>> طيب

    انس>> مرة الأيام وكل يومين او 3 ايام اشوفها احضنها ابوسها كنت كل مااشوفها احسن اني اول مرة اشوفها كانت اللهفة كل مااشوفها تزيد

    انس يحكي ريم وقلبها يتقطع من الغيرة

    ريم>> طيب ليش ماتتزوجها

    انس انتهد >> ااااااااااااه ياريم

    ريم >> سلامتك من الأااااااه

    انس>> اتقدمت لها بس اهلها مارضيو

    ريم>> ولييش ان شاء الله

    انس> ياريم ريما بنت عز

    ريم>> وانت ولد عز

    انس>> ياريم ريما ابوها صاحب اكبر معارض سيارة في جده ريما بنت هشام الــ

    ريم انصدمت >> بنت هشام الـ

    انس>> ايوا

    ريم>> وكيف عرفتها اكيد مغرورة

    انس>> لا ياريم انتي ماتعرفي ريما ريما زي الفراشة زي النسم طيبة وحبوبة ودمها خفيفة ناعمة وحساسة مافيها من الغرور شي

    ريم>> طيب وبعدين

    انس>> اتقدمت لها واهلها رفضوني عشاني مو سعودي

    ريم>> طيب وايش فيها طيب حتى هما اصلهم مو سعودين

    انس>> ايوا بس ابوها مايبغى يزوجها أي واحد بالذات ريما

    ريم>> لي يعني

    انس>> ياريم اخت ريما خاطبها ولد الوزير الي انا اشتغل عندو في الشركة راكان عبد العزيز الــ صح راكان صاحبي ودايما مع بعض بس حتى هوا ماقدر يسوي شي

    ريم>> وبعدين

    انس>> اتقدم لها ولد صحبت امها واحد من كبار التجار في جده ومتعلم ومبسوط ومن مستواهم الأجتماع

    ريم انصدمت>> اتزوجت

    انس>> اااااااااه ايوا اتزوجت

    ريم>> متى ؟ وكيف وافقت لوكانت تحبك؟ المفروض تقول لا

    انس> ريم لاتظلميها ريما سوت كل شي لدرجة انها قالت لي تعال نشرد سوا وجهزت نفسها

    ريم>> طيب ليش ماشردتو

    انس جلس يبكي>> انا اناني مافكرت فيها فكرة في نفسي ومستقبلي خفت يسيرلي شي اتخليت عنها وتركتها تركتها ياريم اتخليت عنها

    ريم>> انس انس لاتبكي مافيها شي صح الفكرة صعبه وفيها مشاكل

    انس>> بس المفروض انا مااتخلى عنها المفروض اكون معاها مو زي الجبان اشرد واروح البيت ولما تتصل عليا اصرخ عليها

    ريم>>> ياانس انت اجنبي ووضعك حساس والمشاكل الي زي كدا تأثر عليك انت ماسويت غلط بالعكس الي سويتو صح لانك لو اخذتها مكان وسار لها شي انت بتتحمل مسؤليتها وبعدين يااانس الزواج قسمة ونصيب

    انس>> ريم انتي تعرفي انو ريما تشبه لك

    ريم انصدمت>> من جد

    انس>> والله العظيم حتى نبرة صوتك زي صوتها ريم انا شفتك لما نزلت المدينة وربي كأنك ريما بس ريما في خدها في خال

    ريم>> امم

    انس>> ريم انا ابغى اطلب منك طلب وانتي من حقك ترفضي او توافقي

    ريم >> اطلب عيوني لك

    انس>>ريم انا شرحت لك كل ظروفي وكل حياتي ريم انا ابغى اتزوجك توافقي عليا

    ريم حست بموية باااااااااااااااااااارده انكبت عليها

    انس>> ريم انتي من حقك ترفضي وانا متوقع هذا الشي ريم انا قلبي ملك وحده تاني وهذا الشي مافي بنت ترضى على زوجها خلاص انسي الفكرة

    ريم>> انس انا موافقة

    انس انصدم من رد ريم>> وريما








    رد مع اقتباس  

  5. #235  
    المشاركات
    3,260
    ريم>> انا بتحدى نفسي واتحدى قلبك اني راح اخذ مكان ريما

    انس>> ريم ترى ريما اخذا القلب كلو

    ريم>> انا حأخد القلب والروح الفكر اوعدك ياانس

    انس>> يعني ياريم اتقدم لك دحين

    ريم> لا لما تقول احبك ياريم مو ياريما انا اقولك تعال بس بشرط

    انس>> اشرطي

    ريم>> تساعدني لانو لو انت ماسعدتني انا ماراح اقدر اسوي شي

    انس>> ريما انا من يدك دي ليدك دي

    ريم>> اول شي تبطل تقول ريما انا ريم

    انس>> اسف سامحيني

    ريم>> مع الوقت بتقول ريم ماهي مشكلة

    انس>> ريم انا هذا الشي ماراح انسالك هوا

    ريم>> لاتقول كدا ياانس

    انس> طيب انا دحين لازم انام عشان عندي شغل مررررررة كثير

    ريم>> متى تبغاني اصحيك

    انس>> لا مو ضروري انا اقوم

    ريم بإصرار>> الساعه كم تبغاني اقومك

    ابتسم انس لأصرار ريم >> طيب الساعه 8 ونص صحيني

    ريم>> اوكي ياقمر تصبح على خير

    انس> وانتي من اهل الخير

    ريم>> يلا باي

    انس>> مع السلامة

    قفل انس من ريم ويحس قلبو ارتاح لما اتكلم وفض فض حط راسو ونام

    قفلت ريم من انس وسارت تطالع في الجوال

    غدير>> ريم بسرررررررررررررررررررررعه قولي لي انس ايش قالك من طق طق لسلام عليكم

    ريم>> يالله ياغدير انس مجروووووووووووووووووح

    غدير>> ليش ايش في

    ريم>> اتخيلي انس كان يحب وحده اسمها ريما

    غدير>> اها عشان كدا يناديكي ريما

    ريم>> يالله ياغدير مرة يحبها يقول مرة تشبة لك بس في خدها في خال

    غدير>> طيب وليش دق عليكي اذا يحب وحده

    ريم>> شوفي ياسيتي يقول

    جلست ريم تحكي غدير الكلام الي انس قال لها هوا كلو من ماتنقص شي وغدير متأثره مع انس وقلبها خايف على ريم اختها لاتفشل في التحدي


    لبست ريما القميص حق النوم حقها لونو بني قصير وعلى شغل عند الصدر بالبيج وفرد شعرها وجلست على السرير

    لبس طلال البوكسر حقو من غير بلوزة وجلس جمبها على السرير ومسك لها شعرها وسار يشمو ويطالع في ريما>> اشبك حبيبي

    ريما>> ولا شي

    طلال حط يدو على خد ريما>> طيب ليش مادة بوزك تبغيني ابوسك

    ريما>> عادي انا كدا لما يتغير عليا المكان

    طلال>> عادي ياعيني بتتعودي

    ريما حاسة بغربة فظيعه جلست تبكي

    طلال لما شاف ريما تبكي قلبو سار يعور>>> ليش ليش حبيبي تبكي

    ريما وهيا تبكي>> مخنوقة ياطلال

    حضن طلال ريما بقوووووووووووووووووة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو وحط يدو على راسها>> حبيبي لاتبكي انا معاكي

    ريما ترتاح في حضن طلال مافي غيرو هنا>> طلال الله يخليك ماابغى اعيش هنا

    طلال>> حاااااضر خلاص وعد مانعيش هنا

    ريما قامت من صدر طلال>> من جد ياطلال

    طلال رجع شعر ريما ورى اذنها>> وعد ياروح طلال خلاص قبل شبكة بنات عمك واحنا في السعودي وخلاص ماني مكمل دراسة

    ريما فرحت ماعرفت ايش تسوي رمت نفسها بقوة في حضن طلال طاح طلال على ظهرو فوق السرير وريما فوق حاضنتو >>> احبببببببببببببببببببببببك

    طلال قلبو سار يدق بسرعه لما ريما قالت لو احبك حضنها بقوووووووووووة ولفها ونام على جمبو وريما في حضنو ووجه وفي وجهها>> ريما والله العظيم بعيش طول عمري بس عشان اسعدك بس اديني فرصة ياريما انتي ماتبغيني انا عارف وحاسس انك كمان تكرهيني ريما امكن انا ماضيا معفن ومافي شي كويس بس انا اعتبرت نفسي اتولدت من جديد لما اتزوجك ريما والله انا راح اتغير عشانك والله ياريما

    ريما لما سمعت كلام طلال قلبها حن علية شويا حطت ريما يدها على خد طلال>> طلال امكن انا مااعملك كويس وشويا قاسية معاك بس طلال انا مااعرفك غير من كم اسبوع ومالحقت اتعود عليك

    طلال>> مايهم انا مستعد طول عمري استناك شفتي ياريما والله والله والله لو العمر معاكي 50 سنة وبعدين اموت واعرف انك راح تتعودي عليا بعد 40 سنة و11 شهر و29 يوم انا راضي اعيش معاكي واستنى دا اليوم

    ريما كلام طلال ريحها حضنتو بقوة ونامت في حضنو


    مر اليوم وكان ملينا احداث انس عرض على ريم الزواج وريما قلبها بدأ يحن قلبها على طلال

    تاني يوم الساعه8 الصباح

    صحيت ريم وقامت في اول يوم تحدي بينها وبين قلب انس تقدري نتسي حب ريما ولا

    انس كان نايم لي فترة مانام كويس شغل وضغط وتفكيرو في ريما

    ودي اكون أي شخص تاني
    أي شخص عابر والتقى بك

    رد اني على الجوال من غير مايشوف مين

    انس وصوتو كلو نوم>> الوه

    ريم>>> صباح الورد والجوري

    انس لما سمع صوت ريم ابتسم >> صباح الخير

    ريم>> يلا ياقمرو قوم الساعه 8

    انس>> طيب

    ريم>> لاتنام

    انس>> لالا خلاص صحيت

    ريم>> طيب اوكي

    انس>> ريم

    ريم>> ياعيونها

    انس>> شكرا

    ريم>> اقولك يلا قوم لاتتأخر على الدوام بسرعه

    انس>> ههههههههههههههههههه طيب حاااااااضر

    ريم>> ههه يلا باي

    انس>> باي

    قفل انس من ريم صح قلبو مجروح على فراق ريما بس ريم تجنن دخل انس الحمام غسل وجهو واتوضا وصلى الفجر ولبس وراح الدوام

    قفلت ريم من انس وانتهدت >> ياااااااااارب تقدرني وانسي ريما

    حطت ريم الجوال جمب راسها ونامت



    الساعه 9 الصباح بتوقيت باريس

    صحي طلال من بدري وصلى الفجر تخيلو طلال صلى الفجر جلس طلال على السرير لقى ريما نايمة ماحب يزعجها فتح الثلاجه واخذ منها كت كات اكلها وشرب عصير واتمدد جمب ريما وغمض عيونو

    مامرت 5 دقايق إلا ريما صحيت من النوم طلال شافها بس سوا نفسو نايمة يبغى يشوف ايش راح تسوي دخلت الحمام غسلت وجهها واتوضت وصلت الفجر خلصت ريما من الصلاة .لفت وجهها على طلال شكلو يجنن وهوا نايمة من غير بلوزة والغطا مرمي نصو في الأرض. ريما لما شافت طلال كدا ابتسم راحت قدام المرايا. وطلال يفتح وحده من عيوني ويشوفها ايش تسوي لبست الورب القصير البيج الي كلو شغل فوق القميص القصير الستان البني وصلحت شعرها وحطت مسكرة وكحل وحطت جلوس وشويت بلشر واتعطرت ووقفت عند راس طلال حطت ريما يدها على صدر طلال وسار تهزو >> طلال طلال

    طلال فتح عيونو بكسل ولما شاف ريما وابتسم>> صحيتي

    ريما ابتسمت لطلال بدلع وهزة راسها انو ايوا>> يلا قوم

    لفت ريما وجهها بتغى تروح مسكها طلال من يدها >> فين رايحه

    ريما>> ابغى البس

    طلال>> اول شي هاتي بوسة مد طلال فمو لريما

    ريمالفت وجه طلال وباستو في خدو وراحت

    قام طلال ووقف>> انا قلت في فمي مو في خدي

    ريما حطت اصباعها عند راسها وميلت وسطها بدلع>> كيفي

    طلال> والله كيفيك امممم يعني جالس تتدلعي عليا

    رقصت ريما لطلال حواجبها

    طلال> وكمان ترقصي حواجبك امممممم

    فجأة راح طلال جري وشال ريما وريما ميت ضحك >> طلال نزلني طلال حأطيح

    طلال شايل ريما زي البيبي>> والله لاارميك لو مابستيني في فمي

    ريما وهيا لافة يدينها بقوة حولين رقبة طلال عشان لاتطيح ويدين طلال وحده عند ظهرها والتانية تحت ركبتها >> خلاص خلاص والله ابوسك

    طلال>> يلا

    باست ريما طلال في فمو بسرعه

    ريما>> يلا خلاص نزلني

    طلال>> ايش دا ايش دا والله لاارميكي بوسي عدل

    ريما تصرخ >> لاااااااااااااااا بوستك ياطلال هذا غش

    طلال>> هههههههههههه غش مرة وحده يعني هذي بوسة



    ريما>> إيوا بوسه

    طلال>> لا هذي مو بوسه

    ريما>> أجل ايش

    طلال>> هذي طال عمرك قلة ادب يعني مشي حالك

    ريما>> طيب نزلني والله ابوسك

    طلال>> لا بوسيني دحين

    ريما>> خلاص والله ابوسك ياطلال نزلني

    طلال>> لالالالالالالالالالالا دحين

    قربت ريما من فم طلال وحطت يدينها الإثنين على خدودو وباستو بوسة محترمة

    ريما>> خلاص

    طلال خق>> لا مو خلاص

    راح طلال عند السرير وحط ريما وقرب منها و
    و
    و
    و
    و
    و
    و
    و خلاص عيب تعرفو كل شي



    الساعه 1 بتوقيت جده

    صحيو رينم وهتون بدري ودخلو الحمام وصلو ونزلو الصاله

    ام ريما جالس في الصالة

    رنيم>> صباح الخير

    ام ريما>> صباح النور

    هتون> صباح الخير

    ام ريما>> هلا والله صباح النور

    رنيم>>> ماما كلمتي ريما

    ام ريما>> لا لسة استنى ابوكي يجي

    هتون>> متى عمي جاي

    ام ريما>> كم الساعه دحين

    طالعت هتون في الساعه>> 1 وربع

    ام ريما>> كمان ساعتين ويكون هنا

    رنيم>> يالله متحمسة اكلم ريما

    هتون>> كويس يكونو البنات صحيو


    انس>> يافهد الأوراق دي لازم تعرضها على محامي الشركة ماابغى أي لخبطة في الشغل لو سمحت

    فهد>> حاضر انا بوديها مع ملفات المشروع التاني

    انس>> ولما يخلص يرسلي جدول ضروووري

    فهد>> ان شاء الله شي تاني

    انس>> فهد إذا ماعليك امر كلم ابو سالم يرسلي قهوة

    فهد>> حاضر

    انس>> اتفضل

    صحيت ريم من النوم واتغدت وطلعت غرفتها على طول واتصلت على انس

    انس في المكت جالس يشرب قهوة ويقرا الملفات

    ودي اكون أي شخص تاني
    أي شخص عابر والتقى بك

    المتصل

    ريم بنت عمتي

    انس لما شاف رقم ري انبسط>> هلا والله

    ريم>> اهلين كيفك يادبه

    انس>> بخير الحمد لله كيفك انتي

    ريم>>> مشتاقتلك

    انس ارتبك >> احم

    ريم>>هههههههههه خلاص ريم حقت اول الي تستحي راحت دحين اانا ريم حبيبتك وزوجتك ولا

    انس>> صح

    ريم>> يلا روح كمل شغلك بس صوتك وحشني قلت خليني اريح خاطري واكلمك

    انس من غير مايحس طلعت منو الكلمة>> ياعمري


    ريم اترتبك >> يلا يادبة روح كمل شغلك

    انس>> اوكي ياقمر انا اخلص ولما اخرج اكلمك

    ريم>> اوكي ياعسول

    انس>> يلا ياقلبي باي

    ريم>>> باي

    قفل انس من ريم وابتسم وحس براحة لما سمع صوتها ورجع يكمل شغلو بحماس ونشاط


    نايم طلال على ظهرو فوق السرير وريما نايمة في حضنو وحاط يدو اليمن على ظهرها ويدو اليسار فوق يدين ريما وريما حاطه راسها على صدور ويدينها على صدور ويد طلال على يدينها الانثين

    طلال باس جبته ريما>> احبك

    ريما حضنة طلال بقوة >> وانا كمان

    طلال>> من جد ياريما انتي مبسوطه

    ريما>> ايوا

    سحب طلال يد ريما وباسها >> الله لايحرمني منك يابنت الأصول

    ريما >> ولا يرحمني منك ياطلال

    طلال>> ماجعتي يابطتي

    ريما>> إلا والله جيعانه

    طلال>>> يلا قومي نتروش وننزل نفطر

    ريما>> دحين الساعه 11 ماتلاقي فطور

    طلال>> انا خليهم يجيبو لك فطور الين عندك كم ريما انا عندي

    ريما>> وحده

    طلال>> وميت عليها

    قامت ريما ولفت المنشفى على جسمها

    طلال >> على فين

    ريما>> بتروش

    طلال>> وانا

    ريما>> لما اخلص ادخل

    قام طلال ولف منشفة على وسط وراح حضن ريما من ظهرها >> لا ياعمري نتروش مع بعض

    لفت ريما وهيا في حضن طلال وسار وجهها في وجو ومسكت لو خشمو>> لا يادبدوب

    مد طلال بوزو>> ازعل

    ريما>> خلاص خلاص لاتكبي

    طلال>> طيب ادخل معاكي

    ريما>> طيب بس خليك برى شويا

    طلال>> ياويلك لو سويتي في مقلب وتتورشي لوحدك

    ريما>> لا لا تخاف

    طلال >> طيب ادخل معاكي الله يخليك

    مسكت ريما طلال من يدو وجلستو على السرير>> اجلس وانا راح اناديك

    طلال>> قدامك دقيقة لوماخلصتي راح اكسر الباب هههههههههه

    ريما> هههه لالا تخاف

    طلال>>> طيب يلا روحي

    دخلت ريما الحمام وقفلت الباب عليها
    وكان في بوكي ورد احمر جوري جابو السيرفس روم امس عبت ريما البانيو بالموية وجابت الشور جل حطتو في الموية وقطفت اوراق الورد وحطتها على البانيو وفي الموية وعطرت الحمام بالبدي سبري حق طلال تركو في الحمام لما امس اتروش وقفلت الانوار وكان في على الحوض شموع صغيرة حطتها ريما على البانيو

    قتحت ريما الباب وقام طلال

    طلال>> خلاص اجي

    ريما>> لا بس ايني ولاعه

    طلال>> ليش تدخني

    ريما>> ه ه ه ظرف

    طلال>> ههههههههههههه طيب

    جاب طلال لرريما الكبريت حق الفندق واعطاها هوا من عند الباب ومد راسو يبغى يشوف دفتو ريما>> هاي استنى

    طلال>>> هههههههههههههه طيب

    دخلت ريما وولعت الشموع وسار شكل الحمام ياخذ العقل الرومنسي

    خلصت ريما وفتحت الباب وراحت عند طلال

    وفقتو ريما وكانت تبغى تحط يدنها على عيونو بس طلال مرة طويل جمبها

    ريما>> يالله انت مرة طويل

    طلال>> هههههههههههههههههههههههه طيب ادنق لك

    دنق طلال لريم اوحطت ريما يدها على عيون طلال ودخلتو الحمام شالت ريما يدها من عن عيون طلال اول مافتحت طلال عيون انبهر شكل الحمام ياخذ العقل





    لف طلال وجهوو على ريما>> ريما م

    حطت ريما يدها على فم طلال >> اششش


    سحبت ريما طلال من يدو ودخلتو الحمام وشالتو لو المنشفة حقتو وشالت منشفتها ودخلو البانيو مع بعض

    طلال>> ريما انتي مبسوطة

    حط ريما يدها على خد طلال>> دام انت بخير انا مبسوطة

    سحب طلال ريما وقربها منو وحضنها بقوة وشال من المويه ورقة وردة وحطها على خد ريما وباسها >> احبك


    رجع ابو ريما من الدوام

    ابو ريما >> السلام عليكم

    البنات كلهم صحيو وجالسين يستنو يرجع>> اهليييين وعليكم السلام

    ابوريما>> اتغديتو

    البنات>>لا

    ام ريما>> يلا دحين نجهز الغدا

    قامت ام ريما عشان يجهزوا لغدا

    رنيم>> بابا حنكلم ريما

    ابو ريما>> ايوا نتغدى ونكلمها


    مروج وهيا تقيس فستان شبكتها>> ماما يبغالو تضيق من هنا

    ام مروج>> ايوا واسع مرة من عند الصدر

    مروج>> خلي يضيقو اصباعين

    ام مروج>> طيب طيب فصخي

    مروج جالسة تجهز لشبكتها خالص باقي على شبكتها اسوعين بالزبط وبعدها ب5 ايام شبكة شهد وخلود وبعدها بيومين الدراسة تبدأ


    خلصوريما وطلال من الحمام ورخرجو ولبسو

    لبست ريما بنطلون جينز سكني وعلية من عند الفخذ الوان اصفر وازرق فاااااااتح ولبست بلوزة صفرة نص كم امبير عليها فراشات موف ولبست فلات ازرق نشفت شعرها وفردتو على طبيعتو وحطت مسكرة وكحل وبلاشر ورج احمر مع لبسها شكلها سار يجنن
    لبس طلال بنطلون جنز وبلوزة صفرا زي ريما وزبط شعر وشكلو كمان كان كول

    خلصو لبس واخذت ريما الدوا وفطرو وقامت ريما قام المرايا هيا وطلال يصلحو نفسهم قبل مايخرجو

    طلال واقف يصلح شعرو

    ريما>>خلاص خلصت

    طلال طل في ريما>> شكلك يجنن

    ريما استحت>> وانت شكلك حلو

    قام طلال وفتح الشنطة الصغيرة الي فيها الجوزات حقت السفر والتذاكر وطلع منها علبة قرب طلال من ريما ووقف وراها وهيا واقفة قدام المراية فك طلال العلبة وطلع منها سلسة الماس تاخذ العقل ولبسها ريما

    طلال> هذي رضوتك يااحلى زوجه في العالم كلو

    ريما مافهمت>> يعني ايش رضوى

    طلال>> هذي عشان سرت حرمة خلاص

    ريما >> طلال خلاص استحي

    باس طلال ريما في خدها مسكها من يدها>> يلا يلا

    لبست ريما نظارتها ولبس طلال نظارتو وخرجو من الفندق

    رتب راكان لوحو في المعرض لانو بكرة في الليل الحفلة حقت المعرض ونواف ومشعل جالسين يرتبو في ركن نواف

    مشعل>> يبى ترى خلاص حدي يوعاااااااااان

    نواف>> يلا خلاص بس خلني اخص الي بيدي وانا عازمك على الغدا

    مشعل>> يلا انا بيلس اهني على الكرسي واشرب لي شي لين ماتخلص

    نواف>> اوكي

    راح مشعل وجلس على الكرسي وكان الكرسي قدام راكان

    راكان واقف وماسك لوحة كبيرة ومو قادر يشيلها مرة تقيل مشعل لما شاف راكان قام راح لو

    مشعل>> تبيني اساعدك واشيلها

    راكان > والله ياريت

    شالو راكان ومشعل اللوحه وعلقوها

    راكان>> شكرا

    مشعل>> لاشكر على واجب

    مد راكان يدو لمشعل>> راكان عبد العزيز الـــ؟ ولد وزير الــ؟

    مد مشعل يدو >> هلا والله ونعم ياغالي انا مشعل سراج الباقي صاحب اكبر شركة تصيدر وإستيراد بالكويت

    راكان>> ونعم انت رسام معانا

    مشعل>> لا والله يامعود خوي نواف معاكم

    راكان>> اها الي في الركن الي جمبي

    مشعل>> ايه اهو نواف صديقي

    جا نواف>> السللام عليكم

    راكان ومشعل>> وعليكم السلام

    نواف>> يلا يبى ماتبي تتغدى

    مشعل> ايه يلا . يلا راكان حياك معانا

    راكان>> لالا بالعافية انا عندي كم شغلة لسة ماخلصتها

    مشعل>> اقول يبى زين خل عنك يلا قوم

    نواف>> يلا يامعود قوم ترا انا الي بدفع ههههههههههههههههههه

    راكان>> اوكي يلا

    قام رااكان مع نواف ومشعل وارحو يتغدو


    وصول طلال وريما شارع الشانزليزية اشهر شارع في باريس مشهرو بالأسواق وطبعا مافي احد مايعرفو

    طلال>> يالله ياروح طلال انا عارف انك مااشتريتي شي من جهازك لفي الشارع محل محل واشتري كل شي نفسك في

    ريما عشقها شي اسمو سوق ومشتريات>> الله من جد

    طلال>> من جد ياروح طلال يلا

    راحو طلال وريما ودخلوا ول محل لقو في الشارع SEPHORAاشهر محل في باريس للعطور والمكياج دخلو طلال وريما محل العطور وسار يشترو عطور لليل

    طلال وهوا يشم عطر>> ريما تعالي شمي دا العطر

    شمت ريما العطر حق فلتنينو الجديد>> الله ريحتو تاخذ العقل

    طلال>> ناخذ دا كمان

    ريما>> طلال خلاص 12 عطر جبت لي

    طلال>> اجيب لك 12 الف عطر لو تبغي انا كم ريما عندي

    ريما > الله لايحرمني منك

    اشترى طلال لريما 12 عطر غير العطور الي اشترتها من السعودية طبعا عطور السعودية غييييييييييييييييير عن عطور باريس عطور السعودية ساعتين وتروح الريحه اما عطور باريس تجلس ريحتها لين تموت هههههههههههههه دعابة دعابة

    خرجو طلال ريما من محل العطور

    طلال>> يلا حبيبي تعال ندخل المحل دا محل ديزني يجنن ياريما

    دخلو ريما وطلال محل دينزني كل الأشياء الي في شخصيات ديزني تي شيرتات وبناطليل وبجايم واكسسوارات المحل ياخذ العقل هوا في قسمين قسم للمشتريات وقسم للأستيديو






    رد مع اقتباس  

  6. #236  
    المشاركات
    3,260
    اشترو ريما وطلال تي شيرتات واشترت ريما كل ماتشفو تي شيرت تحطو عليها وتاخذ رأي طلال وطلال يغمز لها
    المهم ريما اشترت من هناك تي شيرتات لها ولي بنات عمها ورنيم ومروج واشرتى طلال هوا وريما تي شيرتات زي بعض واشترت ريما اكسورات تجنن وبكلات واشترت شورتات تجنن قصيرة وقمصان تاخذ العقل


    طلال>> ريمو تعالي نتصور في الأستديو

    ريما>> يلا

    دخلو طلال وريما الإستديو واتصور صور رهيب مع شخصيات والديزني

    تنا تتنا تتان

    دق جوال طلال

    طلال>> ريمو هذول اهلك من جدة

    ريما راحت جري على طلال واخذت الجوال وردت>> الو

    ابوريما>> هلا يابابا

    ريما>> كيف حالك يابابا؟ وكيف ماما واخواتي وبنات عمي

    ابو ريما>> الحمد لله بخير ياقلبي كلنا تمام انتي كيفك

    وريما وهيا تطالع >> الحمد لله انا مرررررررررة مبسوطة طلال يجنن

    طلال لما سمع ريما صلح البلوزةوابتسم لريما >> احم احم

    رنيم>> بابا هات هات

    اخذت رنيم الجوال>> ايوا ريمو كيفك حببيبي وحشتيني

    ريما>> ياقلبي انا بخير حتى انتو مررررررة وحشتيني

    رنيم>> ريما خذي شهد

    ريما>> الو

    شهد>> حبيبي وحشيتيني

    ريما> ياقلبي حتى انتو وحشتوني موتاااااااااااااااااات كلكم

    شهد>> ريما نازلة الشبكة

    ريما>> ايوا طلول قال انزلك

    شهد>> يس يلا حبيبي لااطول عليكي خدي خاله

    ريما>> الو ايوا ماما

    ام ريما وعينها تدمع>> كيفك ياامي

    ريما>> الحمد لله بخير كيفك انتي

    ام ريما>> الحمد لله احنا بخير كيف زوجك

    ريما>> الحمد لله بخير يسلم عليكم

    ام ريما>> يلا ياامي لا نطول عليكي سلمي عليه طلال

    ريما>> يوصل ياماما مع السلامة

    ام ريما>> مع السلامة

    طلال>> خلاص كلميتيهم

    ريما>> يب

    طلال>> يلا تعالي نكمل شوبنق ياعسل

    ريما مسكت يد طلال>> يلا

    كملو ريما وطلال شوبنق وهما مبسوطين وطلال قد مايقدر يخلي ريما مبسوطة

    راكان > جاد الله عليكم

    نواف>> بالعافية حبيبي

    مشعل>> بالعافية

    راكان>> يلا انا عازمك على فيلم ياخذ العقل في السينما اوكي

    مشعل>> دامني مابدفع شي يلا معاكم ههههههههههههههه

    نواف>> لا يبى بنطلع من السينما وانت بتعزمنا على ايس كريم

    مشعل>> يلا مو خسارة فيكم هههههههههههههههههههههههههههههههه

    راحو راكان ومشعل ونواف السينما يتفرجو على فيلم اكشن جديد

    وصل انس البيت واول مادخل لقى امو نايمة دخل غرفتو وغير ملابسو واتصل على ريم

    ريم جالسة هيا وغدير على التلفزيون يتفرجو ودق جوال ريم

    وعلى طول ردت>> هلا والله

    انس>> اهلين

    ريم>> كيفك ياعيني

    انس>> بخير الحمد لله انتي كيفك

    ريم>> الحمد لله تعال اتغديت

    انس>> لا والله جيت من برى لقيت امي نايمة

    ريم >> ياسلام يعني خاله نايمة ماتاكل

    انس>> ايش اسوي

    ريم>> قوم

    انس>> فين اقوم

    ريم>> يلا يادبه قوم

    انس>> هههه اهو قمت

    ريم>> يلا ورح المطبخ

    انس راح المطبخ >> اهو انا في المطبخ

    ريم>> يلا افتح الدولاب الي تحت المغسلة

    انس>> هههههههههههه اهوو فتحتو

    ريم>> في كرتون اندومي اشترتو لما جينا تتذكر

    انس> ايوا الله اهو قدامي

    ريم>> طلع حبتين وسويها

    انس>> اف حبتين

    ريم>> ايوا عشان تشبعك لين تقوم خاله وتسوي لك اكل

    انس> ههههههههههه طيب اقلك شي وماتضحكي عليا

    ريم>> هههههههههههههههههه خلاص ضحكت

    انس>> مااعرف اسوي اندومي

    ريم>> انا اقولك كيف

    وجلست ريم تعلم انس كيف يسوي الاندومي وهوا يسويها ويهرج مع ريم


    خلصو ريما وطلال من السوق اشترت ريما اشياء مرة مرة كثيرة جهزة من جد ومن اغلى الماركات العالية ماخلت شي عطور مكياج ملابس اكسسورارت كل شي طبعا هذا مايأثر في ميزانية طلال لانو طلال بطراااااااااان ولما اتزوج زوج امو صالح حطلو 2مليون في حسابو غير الشركة وغير العماير والبقايل الي عندهم وغير الإجارات الي تجيهم

    طلال>> خلاااااااااااااص حبيبي انا بموت من الجوع

    ريما>> ههههههههههههههههه والله حتى انا

    طلال>> يلا ناكل

    راحو ريما وطلال وجلسو في المطاعم الي في شارع الشانزليزية



    وطلبو الأكل


    احمد>> هدولي هما

    ابو لينا> ايوا هدول

    احمد>> تبغني الحين اقتله

    ابولينا>> لالالا مو هنا ومو اليوم خليها بكرة او بعدو عشان لااحد يشك

    احمد>> خلص اترك لي عنوان الفندق وبأي روم وماعليك

    ابو لينا>> اوكي


    ايش راح يسيو ابو لينا في طلال معقولة يقتلو وريما ايش راح تسوي لو سار لطلال شي؟ وانس معقولة يحب ريم وينسى ريما؟ ريما خلاص قلبها اتعلق في طلال وخلاص سارت زوجتو وشريكتو في كل شي؟ راكان ونواف ومشعل سارو اصحاب؟ ايش راح يسير من احداث جديدة كل دا في البرات الجاي




    انس>> يعني متى ترجعو
    ريم>> الأفراح ماسارت تتطول يعني على 2 إن شاء الله نكون في البيت
    انس>> اوكي انا استناكي
    ريم>> ماشي ياقمر انتبه لنفسك
    انس>> وانتي كمان
    ريم>> اوكي يلا باي
    انس>> باي
    قفل انس من ريم ودخل الحمام عشان يلبس ويروح الشركة. وريم قفلت ودخلت تتروش عشان تسوي شعرها وتروح الفرح مع امها وغدورة

    اتروش طلال واتروشت ريما وجالسين يلبسو
    طلال>> ريما ايش رايك نلبس انا وانتي زي بعض البلايز الي اخذنها من محل ديزني
    ريما>> طيب طلعها من الكيس
    طلع طلال بلوزتين بيضة عليها ميكي حقتو وميني حقت ريما وطلعت ريما برموده جينز لها ولي طلال ولبسو زي بعض اشكالهم سارت تزنن
    طلال>> الله شكلك يجنن ريما سوي اتيني في شعرك
    ريما>> هههههههههههههه عششان يسير موديل مع اللبس
    طلال>> يب
    ريما >> طيب
    فردت ريما شعرها ومن قدام حطت بنستين اشترتها من محل ديزيني عليها ميني ماوس وحطت كحل ورجوج فوشي لون فيونكت ميني وشكلها سار يجنن
    طلال>> ياعمري انا على الجمال هذا وربي انك تاخذي العقل
    راحت ريما وحضنت طلال بقوة >> وانت تجنن
    طلال وهوا حاضن ريما>> يلا حبيبي
    ريما>> يلا
    خرجو ريما وطلال من السويت وهما ماسكين يد بعض ودقو المصعد ويستنو ويطلع وطلال حاضن ريما ويلعب بشعرها خرج راكان من الغرفة ولمح ريما وهيا في حضن طلال وشاف الراحه بعيونها قفل الباب عشان لايشوفو ووصل المصعد ودخلو ريما وطلال
    طلال>> ها ريمو فين نروح
    ريما>> برج ايفل
    طلال>> حااااااااااااااااااااااااااضر
    خرج راكان من الغرفة ودق المصعد واتصل على انس
    انس في الشركة يراجع اوراق وملافات ويشيك على كل شي بنفسو دق جوالو رقم راكان
    انس>> هلا والله
    راكان>> كيفك انوس
    انس>> بخير الحمد لله كيفك انت
    راكان>> انا بخير الحمد لله كيف الشغل معاك
    انس>> الحمد لله ابشرك المشروع حقت الشاشات ماشي زي الحلاوة ودخل ارباح ماتخيلها
    راكان>> طيب كويس انس اتخيل شفت مين هنا
    انس>> مين
    راكان>> ريما
    انس لما طلال قال ريما قلبو سار يعورو>> وكيفها مبسوطة
    راكان>> والله ياانس طلال مدلعها ومجغها وهيا مبسوطة خلاص ياصاحبي ريما ماهي من نصيبك
    انس>> انا اصلا ليا كم يوم اكلم بنت عمتي ريم الي قلتلك تشبه ريما
    راكان>> طيب حلو الله يسعدكم يارب
    انس>> يارب
    رااكان>> يلا حبوب سلمي لي على اهل جده
    انس>> يوصل وطمني ايش راح يسير معاك بكرة
    راكان>> ان شاء الله
    انس>> يلا باي
    راكان>> باي
    قفل راكان من انس ونزل يقابل صالح وعدنان عشان يطلعوسوا
    رنيم>> ابوووووووووووووك يالذوق وربي انك ياخلود قرونه
    خلود>>والله حلو
    نوارا>> من فين لو حلو وربي يقهر ههههههههههههه
    هتون>> تعالو نروح رهيد امكن عندو شي
    رنيم>> يلا
    وجلسو رنيم وبنات عمهم يلف لفو من محل لمحل
    مروج|> ايوا ياماما دحين مررررررررة كويس سار
    ام مروج>> يعني خلاص مايبغالة تضيق اكثر
    مروج\>> لالا مرررررررة تمام
    ام مروج>> طيب خلاص فسخي عشان اودي للرجال
    فسخت مروج الفستان ولبست عبايتها وطلعت ولقت رنيم في وجهها
    مروج>> رنيم
    رنيم>> لفت مين سيد قشطة
    سلمت رنيم على مروج وعلى بنات عمها
    مروج>> فينكم ياقاطعين خلاص راحت ريما ماتسألو عني
    رنيم>> اقلبي وجهك انتي المفروض تسألي عني موانا
    جات ام مروج>> السلام عليكم
    هتو>> هلا ياخاله
    سلمو البنات على ام مروج
    شهد>> خلصتي فستانك
    مروج>> ايوا خلاص مابقي غير اسبوع
    هتون>> الله يووفقك يارب
    مروج> امين تعالو ماكلمتو ريما
    رنيم>> إلا تلسم عليكي
    مروج>> كيفها
    شهد>> الحمد لله تقول طلال يجنن معاها
    ام مروج>> الله يسعدها يارب
    نوارا>> مروج خلصتي
    مروج> ايوا خلاص بس جيت اسوي بروفا للفستان حقي
    نوار>> امشي نتعشى في الليلك
    مروج>> ماما ايش رايك
    ام مروج>> طيب برحتك بس انا تعبت بخلي ابوكي دحين خلاص يجي
    رنيم>> لالا ياخاله خلي سوبرمان يوصلك ويرجع لنا
    ام مروج>> لا ياقلبي ماابغى اتعبكم
    هتون>> افا ياخاله السيارة سيارتك رنيم دقي على سوبرمان خلي يوصل خاله
    رنيم>> طيب
    اتصلت رنيم على سوبرمان وجا اخذ ام مروج وودها البيت
    رنيم>> يلا خلاص باقي لنا كم محل نشوف ايش عندها وبعدين ندخل نتعشى
    وكملو البنات لف لفه في المحلات

    وفي طريقهم للبرج
    طلال>> ريما شوفي

    ريما>> الله يجنن طلال اييش هذا
    طلال>> هذا ياستي اسمو قوس النصر و الاليسية
    ريما>> اها حلو شكلو
    قرب طلال من ريما وباسها في خدها>> انت الي حلو

    وصول لينا ومحمد الشرقية ودخلت لينا بيتها
    محمد>> منور البيت ياتاج راسي
    لينا حضنت محمد|>> منور بيك ياغالي
    محمد يغمز للينا >> ماتبغي تشوفي غرفة النوم
    لينا>> ضروري هههههههههههههه
    دخلت لينا غرفة نومها بيتها مرة يجنن ومرييييييييح صح مو مرة كبير وفرشو بسيط بس ياخذ العقل وفي راحه نفسيه رهيبة
    محمد>> لينا ادري انو البيت بسيط بس اوعدك لما ربي يكرمني وتتسهل معايا والله لاافرش لك احلى فرش
    لينا حطت يدها على فم محمد>> ومين قالك ابغى فرش وابغى شي غالي انا يكفيني اني معاك في بيت واحد يامحمد
    باس محمد راس لينا >> الله لايحرمني منك
    لينا> ولامنك
    محمد>> طيب ايش رايك نطلع نتعشى برى
    لينا>>لا
    محمد اسنغرب >> ليش
    لينا>> انا ابغى اسوي لك عشى
    محمد انبسط>> من جد
    لينا>> من جد انت اجلس هنا وانا بدخل المطبخ واسوي لك عشى
    محمد>> طيب ندخل نسوي مع بعض
    سحبت لينا محمد وجلستو فوق السرير وشغلت التلفزيون وادتو الريموت >> انت اجلس هنا زي الأمير والأكل يجيك لحد عندك
    محمد>> طيب بس لاتتأخري بموت من الجوع
    راحت لينا المطبخ ماتعرف تطبخ ولاشي بس الله يخلي النت ووصفات الحريم ههههههههه
    وصول ريما وطلال للمنطقة الي فيها برج ايفيل ووقفهم التاكسي عشن يمشو على رجولهم


    ريما>> الله شكلو يجنن ياطلال
    طلال>> يلا تعالي
    طلال ماسك يد ريما ويجرو هما الأثنين وريما ميتة من الضحك >> طلال مااقدر اجري زيك
    طلال>> عشانك دبة
    شال طلال ريما زي البيبي وسار يجري فيها بسرعه والناس تتفرج عليهم وريما حاطة يدينها حولين رقبة طلال وهيا تضحك علية من جد مجنون


    طلال>> يلا وصلنا
    نزل طلال ريما ورحا البرج وريما مبسوطة وماسكه بيد طلال بقوة زي البنت الصغيره الي ابوها وداها االملاهي(تشبية بليغ هههه) راحو ريما وطلال وماخلو مكان مارحو في البرج
    خلصو رنيم وبنات عمها ومروج لفلف ومااحد اشترى شي غير هتون لسة رنيم ونوارا مااشترو
    شهد>> يلا امشو نروح نتعشى
    راحو البنات برجتهم ودخلو المطعم
    >> اهلا وسهلا اتفضلو
    رنيم>> اهلين وسهلين يانور العين ازا بتريد بدنا طاولة 7 اشخاص
    >> يي يخزي العين عنك بتحكي لبناني كتير منيح
    رنيم>> أي مو الماما لبنانية
    خلود>> وربي لوشفت الماما يجيك شلل نصفي هههههههههههه
    >> شو صبايا انو 6 ليش بدكن 7 اشخاص بنتظرو حدا
    رنيم>> لا تئبرني بس معنا صبية 2 في واحد هههههههههه(( واشرت رني على مروج)
    مروج>> كلي هوا ياغبية
    رنيم>>ههههههههههههههه ليش زعلت تئبرني
    مروج>> إلاهي اقببرك ياغبية
    رنيم>> خلاص طاولة ل 6 اشخاص
    >> اتفضلو
    راحو البنات وراى اللبناني وجلسو على الطاولة ودااهم المنيو وطلبو الأكل
    خلصت لينا من العشا . سوت ساندوتشات وبطاطس مقلي هذا كلو عشا ركزو هههههههههههه

    رتبت لينا الطاولة وحطت الساندوتشات وحطت البطاطس والبيبسي وزبط الجو ونادت محمد. جا محمد وشاف الساندوتشات مسك محمد يد لينا وباسها
    محمد>> ياعمري على احلى عشى في الدنيا كلها
    لينا>> حمود ترى اول مرة ادخل مطبخ واسوي شي يعني انت وحظك
    محمد>> ياعمري اي شي من تحت يدك ياخذ العقل ولذيذ
    لينا>> اموت فيك
    محمد>> يلا نتعشى
    جلسو محمد ولينا يتعشو وهما مبسوطين زبطت لينا الساندوتشات

    خلصو البنات عشى وقامو
    رنيم >> بل الساعه 11 ونص ياويلنا
    مروج>> يلا خلاص ويدوني البيت وبسرعه روحو بيتكم
    هتون>> يلا يلا
    ركبو البنات السيارة
    رنيم>> سوبرمان روح بيت مروج بعدين ودينا بيت
    نوارا>> سوبرمان افتح مسجل
    هتون>> إيوا افتح شريط راشد
    فتح سوبرمات شريط راشد الماجد وجات اغنية ويلاه
    رنيم>> ايوووووووووووا ارفع الصوت
    رفع سوبرمان الصوت وطبعا انواع الفلة والدجه في السياره ههههههههههههههههههه

    خلصو ريما طلال تمشية وجلسو في كرسي قدام البرج طلال جالس وحاط يدو على ظهر الكرسي وريما جالسة جمبو وحاطة راسها على صدرو ويدينها على بطنو وحاضنتو حط طلال يدو على راس ريما >> ريما انتي مبسوط معايا
    ريما رفعت راسها وجات عينها في عيون طلال>> طلال عمري ماكنت اتوقع اني راح اتعلق فيك بالطريقة دي طلال من جد احس اني اعرفك من زمان مو من كم اسبوع
    طلال>> والله ياريما عمري ماراح ازعلك بس اوعديني انك ماراح تتخلي عني مهما سار
    ريما>> طلال ليش تقول كدا
    طلال رفع راسو>> ماادري ياريما حاسس انو راح يسير لي شي
    ريما>> ليشي ياقلبي لاتقول كدا
    طلال>> ريما انتي ماتعرف اانا اذيت ناس مرة كثير

    يالله طلال قلبو حس انو بيسير لو شي

    ريما>> طلال انت اتغيرت وسرت احسن من اول وان شاء الله ربي راح يسامحك على كل سويتو
    طلال انتهد >> يارب ياريما
    ريما باست طلال في خدو >> لاتخاف انا عمري ماراح اتخلى عنك
    طلال>> طيب ماجعتي
    ريما>> مرررررررررررة
    طلال مسط خشم ريما>> هههه يلا قومي
    قامو ريما وطلال
    ريما>> طلال فين راح نتعشى
    طلال>>في مطعم لبارون في الشانزليزية يسوي اكل يجنن
    ريما>> يلا







    البارت 94
    احمد>> هدولي هما
    ابو لينا> ايوا هدول
    احمد>> تبغني الحين اقتله
    ابولينا>> لالالا مو هنا ومو اليوم خليها بكرة او بعدو عشان لااحد يشك
    احمد>> خلص اترك لي عنون الفندق وبأي روم وماعليك
    ابو لينا>> اوكي

    جابو الطلبات لريما وطلال وحطها على الطاولة طلبو مكرونه وبطاس مقلي همبرجر لريما وسلطات وبيبسي
    اخذ طلال من الصحن بطاطس وحطو في الكاتشب وحط البطاطس في فمو وعض على البطاطس من طرف >> يلا ريما خدي
    ريما تلف راسها يمين ويسار >> خير قدام الناس
    طلال>> ايوا يلا
    قربت ريما من طلال واكلت الطرف التاني من البطاطس وطبعا فمها لازم يجي على فم طلال>>ههههههههههههههههههههه طلال فمك كلو كاتشب
    مسح طلال فم ريما بالمناديل >> كلي من اول تتمتقي
    ريما >> جالسة اكل
    انس>> الحمد لله اكلت خلاص
    ريما>> شطووووووووووووور
    انس>> هههههههههههههه يلا حبيبي انا بروح انااااااااااااااااام تعبان
    ريم>> الله يعطيك العافية
    انس>> الله يعافيكي
    ريم>> متى اصحيك
    انس>> ام صحيني على 9 عشان ارجع الشركة عندي كم شغله
    ريم>> اوكي ياعيني
    انس> يلا انتبهي لنفسك
    ريم>> اوكي يلا باي
    انس>> مع السلامة
    قفل انس من ريم وحط الجوال تحت راسو ونام

    ريما>> ااااااه خلاص بطني
    طلال>> دحين بطنك وانتي مااكلتي غير نص الهمبرجر وشويا من البطاطس
    ريما>> لا انا اكلت الهمبرجر
    طلال>> انا اكل نصو. والله ياريما أكلك أي كلام .لالالا انا الشي دا مايمشي معايا .انالاااااااااااازم اغير طريقة اكلك
    ريما>> هههههههههههه طيب
    طلال>> ها حبيبي فين نروح دحين
    ريما>> نورح الفندق ونرتاح شويا وفي الليل نطلع
    طلال>> اوكي سار طال عمرك.هههههههههههه يلا
    طلعو طلال وريما من السوق وراحو على الفندق عشان يرتاحو شويا

    خلص الفيلم وخرجو الشباب من السينما
    راكان>> يالله الفيلم من جد جاااااااااااامد
    نواف>> اية والله حده فنتاستك
    مشعل>> يلا وين تبون تروحون
    نواف>> يلا راكان نبي نتشرط عليه
    راكان >> امممممممم نبغى ناكل ايس كريم في الشانزلزية
    مشعل>> يبى امرو تدللوا يس كريم ايس كريم يلا
    راحو الشباب على الشانزيلزية عشان ياكلو ايس كريم
    وصلو ريما وطلال الفندوق ودخلهم عفشهم الكثييييييييييييير في الصالة ودخلو الغرفة
    غيرت ريما ملابسها ولبست تنورة ملونه قصيرة مرررررررررة وبلوزة ساتان زرقا بس متغطية من عند الصدر .اخذتها من نعومي وربطه وحده والظهر كلو باين يعني لو انفك الرباط الي ورى البلوزة تطيح
    فصخ طلال ملابسو وجلس بالبوكس حقو
    ريما>> اوف حررررررررررر
    طلال يغمز لريما>> تعالي ابردك
    ريما>> ياقليل الأدب
    طلال>> انا قليل ادب مين قليل الادب اناولا انتي والتنورة الي تجنن دي
    ريما وجهها حمر واستحت>> طلال خلاص ترى استحي
    قام طلال ووقف عند ريما ومسك لها يدها
    ريما> طلال ايش عندك
    طلال >> دوري
    دارت ريما حولين نفسها وهيا ماسكة يد طلال
    طلال يصفر>>> اوففف اوف واف
    ريما راحت جري ورى السرير>> طلال ياويلك لو سويت شي
    جا طلال عند ريما وطلعت ريما فوق السرير ومسكها طلال من رجلها وانسدحت على السرير وسحبها >> فين تبغي تروحي
    ريماوهيا ميتة ضحك وتنزل تنورتها لانو لما يجرها تطلع على فوق>> هههههههههههههههههه ولا مكان
    طلال>> طيب قومي
    قامت ريما وجلست على السرير وطلال واقف قادم السرير >> اهو جلست
    مد طلال يدو ولفها حولين ظهر ريما وبسرعه وفك الرباط حق بلوزة ريما وسحب البلوزة
    ريما سارت تصرخ وحطت يدها على صدرها>> طلااااااااااااااااااااال عيب جيب البلوزة
    طلال ميت ضحك على شكل ريما من جدها مستحية وحاط يدينها على صدرها>> مستحية
    ريما وهيا مغمضة عيونها>> ايوا بسرعه
    طلال>> ههههههههههههههههههههههههههههه طيب ليش قافلة عيونك
    ريما >> استحي
    طلال>> لا تعالي خدي البلوزة بنفسك
    فتحت ريما عيونها وسارت تجري ورى طلال عشان تبغى البلوزة وطلال يجري من الحمام للمطبخ للصاله وريما تجري ورى طلال
    دخل طلال الصالة ووقف ورى الكنب وريما قدام الكنب
    ريما>> طلال اديني البلوزة
    طلال>> لو مسكتيني البلوزة حلالك
    ريما جلست على الأرض وحطت يدينها على وجهها كأنها تبكي
    طلال لما شاف ريما زي كدا انفجع يعرف انها مدلعه راح جري عند وجلس جمبها على الأرض> ريما ريما فيكي شي
    ريما وهيا حاطة يدينها على وجهها وشعرها نازل على وجهها >> ابغى البلوزة
    طلال>> دحين تبكي يادلوعه عشان البلوزة
    قرب طلال من ريما ومد يدو لريما واعطاها البلوزة اخذت ريما البوزة بسرعه وقامت تجري ووقفت عند باب غرفة النوم ومدة لسانها لطلال>>>> ههههههههههههههههههههه ضحكت عليك واخذت البلوزة
    طلال>> افا تضحكي عليا طيب انا ارويكي يادبه
    قام طلال وراح جري ورى ريما الغرفة وريما واقفة على السرير تلبس البلوزة طلال واقف على الأرض ويطالع في ريما>> انزلي ياخبلة من فوق السرير لا تطيحي
    ريما وهيا تنطنط زي الأطفال وتهز راسها انو لا
    طلال>> انزلي اقولك
    ريما>> لاء
    نط طلال فوق السرير ومسك ريما ونومها فوق السرير ونام فوقها >> ها تضحكي عليا
    ريما مينة ضحك >>> هههههههههههههههههه خلاص اخر مرة والله اخر مرة
    طلال>> اخر مرة ها طيب انا اوريكي
    جلس طلال يدغدغ ريما وريما ميتة من الضحك>> طلال خلاص ههههههههههههههههخلاااااااااااااااااص هههههههههههههههه طلال الله يخليك
    طلال وهوا يدغدغ ريما>> قولي توبة
    ريما وهيا ميتة ضحك >>>> هههههههههههههههههههه خلاص خخخخخخخخخخخت خخخخخخخخخ توههههههههههههههههه
    طلال>> مااسمع
    ريما>> هههههههههههههه توبة والله توبة
    شال طلال يدو من ريما وهوا فوقها >> يلا بوسيني
    ريما دفت طلال بيدها بس ماقدرت >> بعد ماابغى
    طلال>> اوف كمان تسوي نفسك قوية يالله من دي البنت
    ريما>>خلاص خلاص خلاص
    طلال>> يلا بوسي
    ريما>> ياربي ياطلال ياحبك للبوس
    طلال>> يلا بسرعه
    باست ريما طلال في خدو
    طلال>> لا بالله
    ريما> ايش في
    طلال>> انا اقولك بوسي ياسر ولامحمد
    ريما>> هههههههههههههههههههههههههههههههههه لييش مو انت قولتلي بوسيني
    طلال>> ايوا بوسيني بس مو في خدي
    ريما>> ياسلام ليش انا الي كل مرة ابوسك انت بوسني
    طلال>> بس كدا اهو احلى بوسة لاحلى ريما في الدنيا
    بوسة
    و
    بوسة
    و
    وبوسة
    و
    و
    و
    و
    و
    وو
    و
    و
    خلاص انو ادرى عرسان في شهر العسل يعني هههههههههههههههههههههههه
    عادي عادي

    مرة الوقت واذن العشا في جده
    شهد>> اوووووووووووووووووف ايش اطفش دا
    رنيم>> تعالو انتو مو باقي غير اسبوع وشي على شبكتكم
    خلود>> يب
    رنيم>> ليش ماننزل السوق نشوف فساتين لشبكتكم
    خلود>> خلاص ياقلبي وصينا على فساتين من لبنان جايتنا بعد 4 ايام بتوصل
    رنيم>>طيب قومو نشوف شي لنا نلبسو
    هتون >> من جد احنا ماشفنا لنا شي مو كفاية فرح ريما الي اشترينالو بسرعه بسرعه
    نوارا>> يلا قومو نروح السوق
    رنيم>> يلا بس انزل اقول لماما
    نزلت رنيم تبغى تقول لأمها انهم بيروحو السوق
    رنيم>> ماما ماما ماما مام
    ايما>> مادام مافي روه
    رنيم>> يلعن ام الدشرة فين راحت
    ايما>> والله مايئرف
    رنيم>> طيب طييب
    طلعت رنيم الغرفة>> يابنات تخيلو ماما الداشرة ماهي في
    نوارا>> هههههههههههههههههههه فين راحت
    خلود>> رنيم ترى مايسير هذي امك
    رنيم حطت اصباعها على فمها>>> اس اس
    هتون> فين راحت
    رنيم>> معرفش
    شهد>> دقي عليها
    اخذت رنيم جوالها ودقت على امها
    ام ريما>> ياختي الله يسعدهم ان شاء الله
    ام بندر>> بس بسرعه بسرعه سويتو فرحها
    ام طلال>> عشان طلال مسافر فرنسا عندو دراسة
    ام بندر>> اها عشان كدا
    ام ريما>> اييوا والولد يبغى مرتو تطلع معا
    ام بندر>> الله يتمم عليهم ويسعدهم يارب
    تنانانا تننانان تنانان ن
    المتصل رنيم
    ام ريما> الو
    رنيم>> ماما فينك
    ام ريما>> وايش دخلك
    رنيم> عيب ياماما لما انا وريما نطلع مكان تسوي لنا تحقيق. وانت تطلعي لااحم ولادستور ايش مانعبي عينك احنا
    ام ريما>>ههههههههههههههه بس ياغبية انا عند ام بندر
    رنيم>> اها طيب ماما احنا بننزل السوق عشان نشوف شي لشبكة لولو وشهد
    ام ريما>> طيب بس قبل 11 وانتو في البيت
    رنيم مسوية عصبت>> ماما خير الساعه 8 مايميدنا نخلص
    ام ريما>> خلاص اجالي مافي روحه
    رنيم قلبت ههههه>> لالا خلاص ايش 3ساعات ماتكفينا. ايش الكلام الفاضي ليش هيا كلها لفة على فستان خلاص قبل 11 وإحنا في البيت
    ام ريما>> 11 وانتو في البيت
    رنيم>> حااااااااااااااضر
    ام ريما>> يلا مع السلامة
    رنيم>> مع السلامة
    نوارا>>> هههههههههههههههههههه احلى شي لما تسوي قوية وتحشكك
    رنيم>> من جد هههههههههههههه
    هتون>> يلا يلا قومو عشان يميدنا نخلص
    قامو البنات ولبسو العبي عشان يروحو السوق ويشوف فساتين للشبكة

    دري اكون أي شخص ثاني
    أي شخص عابر والتقى بك
    المتصل
    ريم بنت عمتي
    انس اتقلب فوق السرير وبعدين قام>> الو
    ريم>> مساء الخير
    انس لما سمع صوت ريم ابتسم >> هلا مسااء النور
    ريم>> الساعه 9 بالتمام ياقمر
    انس>> اوكي ياقلبو خلاص انا صحيت
    ريم> طيب ياعيني
    انس>>> انا بس بروح اخلص لي كم شغلة يعني 11 اكون خلصت واكلمك
    ريم>> والله ياانوس ماادري لانو اليوم رايحين فرح ومااتوقع اخذ الجوال حقي لانو بكميرة






    رد مع اقتباس  

  7. #237  
    المشاركات
    3,260
    راحو ريما وطلال وركبو تاكسي

    ريما> طلال بعيد المطعم من هنا جيعانه
    طلال>> لا حبيبي مو مرة بعيد
    ريما>> طلال كم مرة جيبت باريس
    طلال>> جبيتها زمان مع الشباب قبل 3 سنين امكن
    ريما>> حركات انبسط
    طلال>> لا
    ريما>> ليش
    قرب طلال خشمو من خشم ريما >> عشان انتي ماكنتي معايا
    ريما>> اموت فيك
    طلال>> وانا احبك شوفي حبيبي النافورة

    لفت ريما وجهها >> الله تجنن
    طلال>> كمان من قريب مرررررررررة حلوة ان شاء الله بكرة اجيبك هنا الصباح
    ريما>> ان شاء الله
    حضنت ريما طلال وسارو يهرجو لين وصلو المطعم. نزلو ريما وطلال المطعم


    طلال>> يلا حبيبي
    دخلو المطعم وجلسو على الطاولة وطلبوا لعشا

    اتعشو لينا ومحمد ونامو عشان بكرة جمعة ويوم السبت يبدأ دوم محمد
    وصلو البنات مروج بيتها وراحو بيتهم دخلو الغرفة وفسخو عبيهم
    رنيم>> يالله من جد ريما وحشتني
    شهد>> حتى انا
    هتون>> خاله تقول انو طلال كلم امو وقال لها انو الدراسة بدأت وراح عليه المقعد وراح ينزلو السعودية
    رنيم انبسطت>> اماااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه
    هتون>> والله
    شهد>> وليش ماقلتو لنا
    هتون>> انا مدري اليوم قالت لي احسب عندكم خبر
    رنيم>> الله وناسة اختي بترجع ااااااااااااااااااااااه
    نوارا>> حركات يعني بتتحضر في شبكتكم ونااااااااااااااااسه بيسير فرح في عيلتنا
    هتون>> ليش الحمد لله افراحنا حلوة
    نوارا>> مو كدا بس ريما فرحها بسرعه بسرعه وريما ماكانت تبغى طلال وشبكت شهد وخلود كانت راح تكون غبية من غير ريما بس دحين ام الفلة
    خلود>> هاي في فيلم يجنن اليوم بيجي في mbc max شغلي التلفزيون
    شغلت رنيم التلفزيون وجلسو البنات بتفرجو

    لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
    الزمان طبعه كدا فرحه وهم
    المتصل فهد
    قامت هتون وردة على فهد>> هلا فهد
    فهد>> لاتكلميني انا زعلان منك
    هتون>> افا ليش
    فهد>> يعني انا لو مسأل عليك ماتسألين عني
    هتون>> والله مو كدا يافهد بس شبكة اخواتي بعد اسبوع وكم يوم ومشغولين شويا
    فهد>> ماشاء الله الله يوفقهم يارب
    هتون>> امين كيفك
    فهد>> بخير الحمد لله كيفك انتي
    هتون> ماشي الحمد لله
    وجلست هتون تهرج مع فهد والبنات يتفرجو تلفزيون

    ريما>> الحمد لله
    طلال وهوا ياكل> ريما ريما ايش دا
    ريما>> ايش في
    طلال>> مااكلتي كويس
    ريما>> طلال الحمد لله وربي بطني اتنفخت من الأكل
    طلال>> عشاني كملي صحنك
    ريما>> والله ياطلال شبعانه
    طلال>> عشاني ريمو
    ريما>> طيب
    كملت ريما اكل مع طلال وطلال مبسوط انو ريما تسمع كلامو
    رجع راكان الفندق ودخل الغرفة
    غير ملابسو ولبس البيجامه وحط راسو ونام عشان بكرة المعرض ويبغى يقوم بدري يخلص كل شي ويتجهز للمعرض

    ريما>> خلاص ياطلال
    طلال>> بالعافية ياروح طلال تبغي شي تاني
    ريما>> لا ياقلبي الحمد لله
    حاسب طلال ومسك يد ريما وطلعو من المطعم وقفو سيارة تكسي وراحو الفندق
    احمد>> هلا حبيبي
    ابو لينا>> مراقبهم كويس
    احمد>> اية اني معاهم من بدري بس ماحسو فيني
    ابو لينا>> ومتى حتخلصو
    احمد>> باكر ان شاء الله بجيب الشباب ونروح
    ابولينا>> ماابغاكم تتركو اثر وراكم اوكي
    احمد>> لاتوصي حريص
    ابولينا>> يلا ابغى اسمع اخبار حلو
    احمد>> اعيون ياغالي
    ابولينا>> باي
    احمد>> باي
    الله يستر ايش راح يسير لريما وطلال. وصلو ريما وطلال الفندق حاسب طلال التاكسي وطلعوا للسويت حقهم. غير طلال ملابسو ولبس بجامعه بنطلون اسود وبلوزة كت حمرا ولبست ريما شورت يجنن كلو فيسات تويتي جمب بعض والبلوزة عريانه بيضة وعليها فيس تويتي كبيييييييييييييييييييييييييييير خلت شعرها مفرود وحطت عطر ولفت وجهها على طلال
    طلال وهوا نايم فوق السرير وحاط يدينو تحت راسو
    ريما ميلت راسها بدلع>> حلوه البجامه صح
    طلال>> لا ماهي حلوة
    مدت ريما بوزها>> مااحبك
    طلال>> اشوف لفي كدا
    لفت ريما حولين نفسها
    طلال>> ايوا دحين سارت حلوة
    ريما >> لا ياشيخ خلاص زعلت
    طلال>> عارفة ليش دحين سارت حلوة.عشان انتي لبستيها
    راحت ريما جري ورمت نفسها فوق طلال>> رقع لنفسك يادبه
    طلال>> والله اتلكم من جد
    باست ريما طلال عند اذنو وقالو بصوت وااااااااااااطي>> احبك
    طلال>> واناااموت فيكي
    حضن طلال ريما ونامو عشان بكرة يتسعدو ليوم جديد

    مر الوقت وسارت الساعه 2
    ورجعت ريم من الفرح وعلى طول على الجوال واتصلت على انس
    انس جالس فوق السرير على النت يستنى ريم ترجع واول مااتصلت على طول رد
    انس>> هلا ريمو
    ريم>>سوري ياقلبي اتاخرت عليك
    انس>> لا ياعيني عادي اتونستي
    ريم>> والله فلينها مرة وناسة كان الفرح
    انس>> وايش لبستي
    ريم>> اممم لبست فستان اصفر
    انس من غير مايحس قال لريم>> اتوقع حلو عليكي اللون الأصفر لانو كان ياخذ العقل على ريما
    سكتت ريم شويا
    انس ارتبك>> اسف ريم والله اسف ماادري كيف طلعت مني سامحيني
    ريم>> لا عادي مو مشكلة انا عارفة انو ريما لسى في قلبك
    انس>> والله اسف
    ريم بترطب الجو>> خلاص يادبه قلنالك ماسار شي
    انس>>> غدير راحت معاكي
    ريم>> ضروري تبغى غدير تضيع عليها فرح
    انس>>> هههههههههههههههههههه البنت دي دااااااااااااجه هههههه
    ريم>> بقوة
    وجلست ريم تتكلم مع انس وتحكي ايش سار في الفرح وانا متحمس لهرجتها نفس اسلوب ريما في الكلام بس الفرق بالوصف ريما كل افرحهم فخمه وكبيرة اما ريم افراح الناس العادية في المدينة

    هتون>> اووووووووووف فهد الساعه 2
    فهد>> يالله الوقت اخذنا من غير مانحس
    هتون>> يلا روح نام لاتتأخر بكرة عنك الدوام
    فهد>> هتون بكرة جمعه أي دوام الي تقولين عنه ههههههههه.
    هتون>> ايوا صح نسيت على بالي بكرة خميس
    فهد>> لا بكرة جمعه وعندي اجازة اه هتون يسير اطلب منك طلب
    هتون>> عيون لك
    فهد>> الله يسلمك هتون يسير بكرة نفطر سوا احس الفطور معاكي له طعم تاني
    هتون>> اممم طيب فين بتفطرني
    فهد>> وين ماتبين
    هتون>> ابغى افطر كبده ههههههههههههه
    فهد> والله
    هتون>> ايوا
    فهد>> خلاص سار احلى كبده لأحلى هتون
    هتون>> بس في بكرة احد يسوي كبده الصباح بكرة جمعه
    فهد>> إية قدام البحر يسون الي عند ملاهي عطا الله
    هتون>> ههههههههههههههه خلاص اوكي انا بكرة على 9 اكون عند استار بكس اخلي السواق يحطني ويروح
    فهد>> اوكي انا انتظرك
    هتون>> يلا فهودي في امان الله
    فهد>> مع السلامة
    قفت هتون ولفت وجهها لقت البنات كلهم نايمين قفلت هتون التلفيزون ونامت معاهم
    مر اليوم وكان يوم حلو لريما ولريم لانو انس بدأ يتقرب منها وريما بدأت تحب طلال وبدأ قلبها بتعلق في طلال مرة يجنن معاها ومرة طيوب
    هتون وفهد علاقتهم مرة حلوة وبكرة عازمها على الفطور ولينا ومحمد مبسوطين في بيتهم الي في الشرقية الحمد لله يعين اليوم كان في احداث حلوة لبنات العز

    صحي راكان بدري واتروش ولبس ونزل يفطر خلصو مشعل ونواف لبس وخرجو واتقابلو مع راكان
    مشعل>> الله بالخير راكان
    راكان>> هلا والله صباح الخير
    نواف>> صباح النور
    راكان>> نازلين تفطرو
    مشعل>> ايه
    راكان>> يلا
    طلبو المصعد ونزلو يفطر
    صحيت ريما ودخلت الحمام غسلت وجهها واتوضت وصلت طلعت فوق السرير ونامت جمب طلال وحطت يدها على شعر طلال وسارت تلعب في>> حبيبي طلول
    طلال وهوا نايم>> امم
    ريما>> يلا حبيبي قوم الساعه 8
    فتحت طلال عيونو بكسل لوما شاف ريما ابتسم >> صباح الخير
    ريما>> صباح الورد يلا قوم
    حط طلال يدو على راس ريما وقربها منو وباس جبينها وجلس على السرير شويا ودخل الحمام
    لبست ريما بنظلون سكني رصاصي وبلوزة سوده هاينك ولبست حزام ابيض وشوز بيض وشنطة بيضة طويلة وسوت شعرها بق من قدام ومسكتو ذيل حضان حطت مسكرة وبلاش وكحل ماكثتر مكايج وطلعت لطلال بنطلون جيزن وبلوزة موف من لاكوست وطلعت لو شوز موف وبوكسر ابيض ههههههههههههههههه
    طل طلال من الحمام ولقى ريما لابسة>> ماشاء الله لبستي بسرعه
    ريما>> لا مو لبست بسرعه بس انت تجلس ساعه في الحمام
    غير طلال ملابسو واتعطر وجلجل شعرو ونزلو يفطرو

    نزلو ريما وطلال معطم الفندق

    طلال>> تعالي انتي اجلسي وانا اجيب لك فطور
    ريما>> ليييييييييش
    طلال>> لانك ماراح تجيبي شي زي امس جيب لي حبة توست ومربى وقلي فطر
    ريما خبطت راسها >> يالله

    طلال>> ايش في
    ريما>> نسيت الدوا
    فك طلال الشنطة الي على وسطو فيها الفلوس والجوال والبطايق وطلع منها الإبراة والأنسولين >> كنت عارف انك راح تنسيها
    ريما >> طلال انت كيف عرفت اني مااخذت الدوا
    طلال>> فتحت الثلاجه عشان اشيك اخذتي الدوا ولا لاء ولقيت الإنسولين زي ماهو عرفت انك مااخذتي
    اخذت ريما من طلال الدوا وباستو في خدو>> الله لايحرمني منك
    طلال> ولا منك يلا انا اروح اجيب الفطور
    جلست ريما على الكرسي ورفعت البلوزة شويا مرة منها ودقت الإبرة في بطنها
    وجلست تسنى طلال يجب لها الفطرو

    نواف>>> مشعل شوفي اميرتك
    لف مشعل وجهو على ريما >>> ايه يامعود خلاص تزوجت
    راكان ماعرف مين لانو مدي ظهرو لريما>> اف تحب وحده واتزوجت
    نواف>> مو حب بس عجبته لما شافها بإيطاليا والبنة ماعطته فيس قالت لها انا احب واحد
    لف راكان وجهو لقها ريما انصدم>> ريما
    مشعل استغرب>> تعرفها
    راكان>> ايوا بس انت ايش عرفك فيها
    مشعل>> لما كنا بإيطاليا اول الصيف كانو معانا بنفس الفندق وكانت قاتلتني بس ماعطتني فيس لانها تحب واحد ثاني
    نواف>>> تعال انت من وين تعرفها
    راكان>> تسير اخت خطيبتي
    نواف>> لا من جد
    راكان>> والله
    مشعل> يالله ياصغر الدنيا
    نواف>> والحين هذا الي كانت تحبه
    راكان>> لالا
    مشعل>> شلون لا
    راكان>> كانت تحب واحد. وجلس راكان يحكي مشعل ونواف قصة ومعانات ريما

    جاب طلال الفطرو وحطو وحطو على الطاولة

    ريما>> طلال ايش دا مرة كثير
    طلال>> هذا كلو بتاكلي فاهمة
    جلس طلال مع ريما وفطور

    مشعل>> مسكينة
    نواف> بس احسها مبسوطة ويا ريلها
    راكان>> ماادري بس يمكن طلال قدر ياخذ قلبها ماادري
    مشعل>> الله يهنيها من جد قطعت قلبي عليها
    نواف>> راكان متى بتروح المعرض
    راكان>> دحين نفطر وبروح
    نواف>> حلو انا كمان بروح من الحين برتب واخلص كل شي

    صحيت هتون من النوم الساعه 9إلا ربع دخلت الحمام وصلت ولبست واتصلت على سبايردمان عشان يجيها نزلت هتون لقت ام ريما وعمها
    هتون>> صباح الخير
    ابو ريما>> صباح النور على فين
    ام ريما>> صباح النور
    هتون>> صحبتي هند ولدت
    ام ريما>> مشاءا الله تبارك الله
    هتون>> وبروح احمد لها بالسلامة البنات كلهم عندها
    ام ريما>> طيب قولي لسوبرمان يشغل السيارة
    هتون>> لالا انا كلمت سبايدرمان وجاني
    ابوريما>> ليش يابنتي السواق برى
    هتون>> تسلم ياعمي عشان كمان بمر اخذ لها شي قبل مااروح المستشفى
    طلعت ابوريما البوك من جيبو وطلع 200 ريال>> خدي جيبلها شي
    هتون>> لاياعمبي تسلم معايا فلوس
    ابوريما>> خدي يابنت
    هتون>> والله ياعمي معايا
    ام ريما>> خدي يابنت من عمك
    اخذت هتون الفلوس وهيا منحرجه>> والله ياعمي معايا
    ابو ريما>> يلا روحي بسرعه عشان نطلع نتغدى على 2
    هتون>> طيب يلا باي
    ابوريما> باي
    خلص فهد لبش اتكشخ واتزبط ولبس ثوب وشماغ احمر ومزبط نفسو ولد الرياض هههههههههههههههههههههههههههههه ركب السيارة وراح على ستار بكس
    خلصو نواف ومشعل وراكان فطور وراحو المعرض
    خلصت ريما وطلال فطور وطلعو من الفندق ووقفو تاكسي وراحو على على المتحف


    ايش راح يسير لريما وطلال ابولينا مو ناوي على خير؟ وفهد وهتون اليوم بيفطرو سوا ايش راح يسير بينهم؟ ايش راح يسير اليوم في المعرض حق راكان؟
    خلاص الأجزاء قربت تخلص والرواية قربت نتتهي بس الباقي في البارتات الأخيرة الباقية *ـــــــ^ انتظروني



    البارت 95 ماقبل الأخير
    اخذت هتون الفلوس وهيا منحرجه>> والله ياعمي معايا
    ابو ريما>> يلا روحي بسرعه عشان نطلع نتغدى على 2
    هتون>> طيب يلا باي
    ابوريما> باي
    خلص فهد لبش اتكشخ واتزبط ولبس ثوب وشماغ احمر ومزبط نفسو ولد الرياض هههههههههههههههههههههههههههههه ركب السيارة وراح على ستار بكس
    خلصو نواف ومشعل وراكان فطور وراحو المعرض
    خلصت ريما وطلال فطور وطلعو من الفندق ووقفو تاكسي وراحو على المتحف

    وصلت هتون إستار بكس ونزلت

    هتون>> سبايدرمان خلاص انت روح انا خلاص اتصل عليك
    سبايدرمان>> كلاس انتى روه كابي انا في اجلس هنا
    هتون>> لا روح انا ممكن يجلس هنا الي صلاة جمعه خلاص انت صلي جمعه بعدين تعال
    سبايدرمان>> تيب انت كلاس سوي انا مس كول
    هتون>> اوكي
    راح سبايدرمان ودخلت هتون استار بكس وقبل ماتطلع من الدرج لقت فهد جالس يستناها
    فهد>> صباح الخير
    هتون>> اهلين صباح النور
    فهد>> يلا
    هتون>> اوكي
    طلعت هتون مع فهد وركبت معا في السيارة
    فهد>> هتون ايش تحبي تسمعي
    هتون>> أي شي
    فهد>> وش رايك في محمد عبده
    هتون>> محمد عبده محمد عبده
    شغل فهد محمد عبدوا غنية الفجر البعيد ومنظر البحر كان مرررررررررة خيالي
    نامت عيونك نامت عيونك وصحي الليل صحي الليل مظنونك اغاني
    قصت جناح الثواني غيبتك وسارت الساعه اماني
    وااااااااااااااااااه اه انا حروفي في غيابك لاهي حكي ولاهي قصيد
    فهد وهوا يصلح شبك المكيف>> هتون جايك هوا
    هتون>> ايوا ايوا كويس
    وصلو هتون وفهد لمحل الكبده قريب من إستار بكس فتح فهد الباب ونزل رجلو اليسار ولف على هتون
    فهد>> ها تبين ساندوتش واحد بس
    هتون>> ايوا ايوا بس واحد
    فهد >> طيب اوكي
    خرج فهد وقفل باب السيارة وراح يشتري الفطور

    احمد>> ايه اني وراهم لاتخاف
    ابو لينا>> انتبه لااحد يشوفك حاول قد ماتقدر محد ينتبه لك
    احمد>> انا مراقبهم من بعيد بس استناهم يرجعو الفندق بخلص عشان الشباب إهناك ينتظروني
    ابو لينا>> طيب بس تخلصو تعطيني خبر لانو رحلتي على السعودية بكرة الصباح
    احمد>> لاتخاف بتشيلو جنازة وياك ههههههههههههه
    ابو لينا>> هههههه اوكي يلا سلم على الشباب
    احمد>> اوكي
    قفل احمد وسار ماشي وراى ريما وطلال . وصلو ريما وطلال المتحف نزلومن السيارة وحاسبو التاكسي

    ريما وهيا ماسكة يد طلال>> طلال
    طلال>> ياعمرو
    ريما>> ابغى ايس كريم
    طلال>> حاضر بس مايسوي لك شي عشان السكر
    ريما>> لا بس شويا نفسي في
    طلال>> عيوني يلا تعال
    راحو ريما وطلال للرجال الي على العربية واشتروا يس كريم ومشيو على رجولهم عشان يروحو المتحف

    حاسب فهد الرجال واخذ الساندوتشات ودخل السيارة
    فهد>> تأخرت عليكي
    هتون>> لالا عادي
    شغل فهد السيارة >> يلا وين تبين تجلسين
    هتون>> أي مكان
    فهد>> نجلس على البحر
    هتون>> اوكي
    اخذ فهد الدائري ووقفو عند البحر
    فهد>> يلا
    نزل فهد ونزل فرشة صغيرة من شنطة السيارة وفردها على البحر الهوا كان خيالي والجو رهيب حط فهد الفرشة ونزلت هتون الساندوتشات وجلسو على الفرشة
    فهد>> يالله الجو ياخذ العقل
    هتون وهيا ترمش بعيونها عشان الهوا كان تاير بس مره رهيب>> من جد يجنن
    فهد>> وش فيك ترمشين بعيونك
    هتون>> ولاشي بس الهوا مرة تاير
    قام فهد وجلس قدام هتون وقرب منها سار الهوا ميجي في وجهها>> كذا احسن مو
    هتون حست قلبها يدق بسرعه لما فهد قرب منها >> ايوا
    طلع فهد الساندوتشات من الكيس وطلع العصير وفتح لهتون البيبسي وفتح لها الساندوتش واعطاها هوا

    وصلو ريما وطلال عند مدخل المتحف
    طلال>> اخيرا وصلا تعبت ريمو
    ريما وهيا تاكل ايش كريم >> لا

    دخلو ريما وطلال المتحف ومن جد كان مميز بكل شي في

    ريما>> الله ياطلال شوف الجدار والسقف مرة حلو
    طلال>> مو احلى منك
    مشيو ريما وطلال وريما طبعا تمارس هويتها المحببة التصوير كل شي يشدها ويعجبها تصورو
    ريما>>طلال تعال نروح عند اللوحات
    طلال>> يلا
    رحو ريما وطلال عند اللوحات وريما مبسوطة ومنبهر بكل شي حولينها وطلال لانوجا فرنسا قبل كدا فكان كل همو انو يشوف ريما مبسوطة وهيا تطير من محل لمحل زي الفراشة

    طلال >> ريمو تعالي صوري هذي الغنمة ههههههههههههههه



    طلال >> ريما تعالي شوفي الموناليزة

    ريما >> طلال ليش الموناليزة مشهور
    طلال>> حبيبي الي رسم الموناليزة رسام مشهور اسمو دافينشي ولما رسمها رسمها بفن يعني شوفي لما تجي من اليمين تشوفيها تضحك لك ولما تجي من اليسار تحسيها تبتسم بشماته وكمان يقولو انو لما تتحركي حولينها عيونها تتحرك معاكي عشان كدا انشهرت
    ريما>> اهااااااااااااااااااااااااااا اول مرة ادري
    طلال>> انا ماعرفت غير إلا من فترة لما جيت معا الشباب كان معانا واحد مرة متفلسف وهوا قال لنا
    كملو ريما وطلال لف لفه في متحف اللوفر وطلال طاير من الفرحه لانو ريما مبسوطة ريما تحب الأشياء الغريبة والأثار تحب تشوفي كل شي جديد. صورت ريما كل شي شد انتبهها في المتحف واكثر شي كانت اللوحه لانها من جد فظيعه
    ريما >> طلال شوف كيف شعرها



    طلال>> شكلها هذي هيا العجوزة الشريرة الي في بيت الوحوش تحط الناس في القدر ههههههههههههههههههه
    ريما>> ههههههههههههههههههههههه تخيل




    خلصو هتون وفهد من الفطور
    هتون>> الحمد لله
    فهد>> بالعافية
    طلعت هتون من شنطتها مناديل معطرة واعطت فهد مناديل ومسحو يدينهم
    فهد>> هتون ابي اقولك شي
    هتون حطت يدينها الأثنين على خدودها زي الأطفال لما يتفرجو على التلفزيون ههههه
    فهد>> هههههه وش تسوين
    هتون>> اسمعك مو تبغى تقول شي
    حط فهد يدو على يد هتون اليمين ومن غير مقدامات>> هتون تتزوجيني
    هتون انصدمت من الطلب ونزلت يدينها
    .
    .
    .
    .
    .
    فهد>> هتون ادري انو طلبي غريب بس والله ياهتون انا اتعلقت فيك ومن جد انا وانتي فقدنا غالين والوقت يمر بسرعه وابغى اكمل عمري معاك هتون انا عارف انو عبد الرحمن مالو غير فترة بسيط متوفي بس ياهتون الزعل ماراح يغير شي ادري اني اتسرعت بطلبي بس والله ياهتون انا ماودي اخسرك
    هتون مااتكلمت
    فهد>> انا ماابيك تردين الحين علي فكري زين ووقت ماتاخذين قراراك إن كان قبول او رفض انا بكون معاك وبتقبل قرارك بصدر رحب
    هتون>> فهد انا لسة احب عبد الرحمن
    فهد>> ادري
    هتون>> طيب كيف بتتزوجني وانا احب واحد ثاني
    فهد>> هتون عبد الرحمن مات الله يرحمو وعمر الميت مايرجع وانا متأكد انك مع الوقت بتتعلقين فيني وتحبيني زي انا مااتعلقت فيك بعد نجود الله يرحمها. هتون فكري انا مستعد استناكي خذي وقتك
    الله اكبر الله اكبر
    اشهد أن لاإلة إلا الله
    فهد>> الله اكبر اذن للجمعه
    هتون>> خلاص تعالي نصلي في المسجد الي على البحر وبعيدن ودييني استار بكس لانو السواق حيجيني على هناك
    فهد>> اوكي
    طلعوهتون وفهد السيارة وهتون سااااااااااااكته لين وصلو المسجد
    قامت صلاة الجمعه صلت هتون وصلى فهد واتقابلو قدام المسجد ركبو السيارة
    فهد>> هتون انتظر ردك
    هتون>> ان شاء الله
    فهد>> واتأكدي انو مهما كان قرارك انا بكون معاك ومابخليك
    هتون>> ان شاء الله
    مر الوقت وسارت الساعه 12 الظهر في باريس
    خلصو ريما وطلال تقريبا ربع المتحف المتحف مرة كبيرة وعشان يلفوكلو اقل شي يبغالهم يومين او 3 ايام
    طلال>> خلاص شفنا الأشياء المهمه في المتحف تبغينا نكمل
    ريما جلست على الأرض>> اف تعبت
    طلال>> هههههههههههههههه قومي ياخبلة لاتتوسخ ملابسك
    ريما رافع راسها وتكلم طلال>> طلال تعبت مني قادرة امشي
    طلال نزل للأرض ومسك يد ريما >> قومي
    رريما>> طلال استنى شويا والله تعبت
    طلال>> طيب قومي
    ريما عقدت حواجبها >> اهي تعبت
    قامت ريما ووقفت قدام طلال لف طلال وادى ريما ظهرو ودنق
    طلال>> يلا اطلعي على ظهري
    ريما>> لا انا دبة
    طلال>> اقولك اطلعي لااجي اشيلك زي البيبي
    ريما>> لالا خلاص
    اتعلقت ريما في رقبة طلال وقام طلال وشالها على ظهرو طلال جسمو رياضي وريما مرة نحيفة وكتكوته جمب طلال هيا لما توقف توصل لبطنو يعني مرة ماراح تأثر في لو شالها على ظهرو
    ريما وهيا في ظهر طلال قربت من اذنو >> طلال
    طلال وهوا ماشي خلاص خارجين من المتحف> ها
    ريما بصوت واطي>> احبك
    لف طلال راسو >> وانا اموت فيكي
    حضنت ريما طلال بقوة وباستو في خدو مشو ي طلال وريما على ظهرو لين خرجو من المتحف
    طلال>> اف الساعه 12 وربع ريمو جيعانه
    ريما>> لا
    طلال>> ايش لا من اول فطرنا
    ريما>> ماني جيعانه
    طلال>> طيب انا جيعان راح اكل لوحدي
    ريما>> لا خلاص اكل معاك
    طلال>> شطورة حبيبة بابا
    ريما>> طلال روق لااكلك
    طلال>> ههههههههه تاكليني
    ريما>> ايوا اكلك
    طلال> يلا كليني
    غضت ريما طلال في خدو بشويش>> ها اكلك
    طلال>> وربي انا الي اكلك
    نزل طلال ريما من ظهور وسار يجري وراها
    طلال>> والله لااكلك
    ريما تجري>>> اتحداك
    ريما تجري وطلال يجري وراها طاحت ريما على الأرض ومسكها طلال
    طلال>> هع اكلك
    ريما وهيا حاطه يدينها على خدودها >> لالا توبة

    غض طلال ريما في شفتها بشويش قدام الناس ولاعلية من احد
    طلال>> اكلتك في فمك
    ريما>> قومي ياقليل الأدب طلال عيب قدام الناس
    طلال>> ماعليكي من الناس
    ريما>> طلال قوم جمبنا سعودين
    طلال>> خليهم زوووووووووووووجتي بالحلال
    ريما>> طيب ارخي صوتك وقوم من فوقي
    قام طلال من فوق ريما وشالها على ظهرو وكملو مشيهم لأقرب مطعم عشان يتغدو

    شهد>> طيب ايش قلتي لو
    هتون> ماعرفت ايش اقول
    رنيم>> والله ياهتون خلاص وافقي صح كلامو عبد الرحمن مات
    هتون>> اشبكم انتو عبد الرحمن مالو غير شهر وشي كيف اتزوج
    رنيم>> هتون خلاص عدتك خلصت
    نوارا>> اما عده ههههههههههههههههه
    رنيم>> ايوا خويها مو زوجها خلاص تكفيها شهر هع هع هع هع
    خلود>> والله من جد ياهتون صح ماراح تستفيدي شي عبد الرحمن مات الله يرحمو واكيد راح يكون مبسوط لو اتزوجتي وكملتي حياتك الدنيا ماراح توقف على موت عبد الرحمن
    هتون>> يعني انتو تشوفو كدا
    نوارا>> طبعا
    هتون>> طيب ايش اقولو
    رنيم>> لاتكلمي دحين
    شهد>> ايوا خلاص قولي لو اديك الخبر بعد ملكة اخواتي اكون فكرة كويس
    هتون انتهد >> اوكي
    حضنت رنيم هتون>> هتون ادري انو صعب تتقبلي احد غير عبد الرحمن بس شوفي ريما حالتها اصعب اتخيلي الي تحبها موجود بس ماتقدر توصلو والله يعلم كيفها دحين
    شهد>>> ماسكين وربي انها طايرة من الفرحه
    نوارا>> ايش دراكي
    شهد>> اليوم الصباح عمي كلمها وانا كلمتها كانت في متحف اللوفر وكلمتني وطلال بعيد عنها تقول ياخد العقل مرة يجنن ويحاول قد مايقدر يسعدها
    رنيم>> امانه لحقت تنسى انس
    شهد>> رنيم الزواج قسمة ونصيب وحرام تجلس تأزم نفسيتها وفي النهاية ولاشي
    هتون>> تعالي لسى ريما بنت
    خلود>> بس ياوسخه ايش دخلك
    شهد>> هههههههههههههههههههههههه لا تقول خلاص سارت حرمة هههههههههه
    رنيم>> امانه وربي انها وسخه
    هتون>> بس ياهبلة زوجها
    شهد> تقول لبسها عقد الماس يجنن رضوى
    نوارا>> اموت انا
    خلود>> الله يسعدها
    رنيم>> يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    نواف>> خلاص راكان هاذي خليها جذي وايد احلى
    راكان>> ايوا صح كدا احلى
    مشعل>> الحين انتو من الصباح اونتو ترتبون اركانكم ماخلصتو
    راكان>> انت ايش تبغى
    مشعل>> يبى مليت وانا اطالعكم
    نواف>>>ههههههههههههه الحين اول الصيف طلعت وياك ايطاليا عشان لاتمل واستنست والحين ماتبي تنطرنا لين يخلص المعرض
    مشعل>> يبى حنا في باريس خلنا نروح نستانس نغير جو
    راكان>> هههههههههههههههههههه خلاص نخلص نروح الفندق ناخذ لنا شورونطلع نتغدى اوكي
    مشعل>> اية انا جذي اموت عليك ههههههههههههههههههههههه

    وصلوريما وطلال لكافي فوكت في الشانزلزية

    دخلوريما وطلال وطلبو لهم شي خفيف ياكلوطلبت ريما شاهي وكروسان بالجبنة وطلب طلال كابتشينو وكروسان بالزيتون والجبنة

    وجلسو يتغدو على خفيف لانو اليوم راكان عازمة على المعرض وطلال مجهز لريما عشا محترمه في الفندق

    خلص انس من الغدا وجلس مع امو في الصالة
    ام انس>> اشوف نفستك اليومين دري الحمد لله احسن من اول
    انس>> الحمد لله
    ام انس>> انس ماتبغى تتوزج
    انس>> اول شي نورح الفلة الصغيرة الي انا اشتريتها
    ام انس >> ايت فلة
    انس>> انا دخلت مع راكان في مشروع والحمد لله المشاريع كلها حققت ارباح مرة عالية وانا ليا نسبة منها والنسبة الي راح تطلع لي منها مبلغ محترم
    ام انس>> يعني كم
    انس>> والله ياامي مو كثير
    ام انس>> ايوا كم يعني
    انس>> 3 مليون
    ام انس خبطت يدها على صدها>> 3 مليون
    انس>> هههههههههه اشبك يامي
    ام انس>> انس ايش المشاريع دي الي تجيب لك 3 مليون
    انس>> ياامي المشاريع الي انا ماسكها لين ديحن بس حقتت 50 مليون ريال ولسة باقي مشروع واحد ماخلصنا منو
    ام انس>> وايش راح تسوي في 3 مليون
    انس>> ابغى اشتري فلة صغيرة ليا ولك يعني بمليون مليون و200 وابغى اتزوج والباقي اشيلو في البنك الحمد لله سيارتي اخر موديل وراكان مو مقصر بياخذ مني اقصاد مرة بسيطة
    ام انس>> الله يفتحها في وجهك ياولدي ويرزقك برزقنا وطيب ومتى تبغاني اخطب لك
    انس>> لما يرجع راكان من فرنسا ويشيك على كل شي ويعطيني نسبتي اخبطي لي
    ام انس>> اخطب لك مين
    انس>> ريم بنت عمتي
    ام انس انصدمت>> ريم بنت عمتك
    انس>> ايوا ريم بنت عمتي فيها شي
    ام انس انبسطت >> لا بس انا من اول وانا اقولك عليها والبنت اخلاق وادب وذوق ماشاء الله عليها
    انس>> طيب خلاص اخطبيلي هيا
    ام انس>> من يوم مايجي راكان جده انزل المدينة اخبطلك هيا
    انس >> ان شاء الله
    خلاص انس يبغى يخطب ريم بنت عمتو هتون بتتزوج فهد كل واحد بدأ يرسم طريقو بعد الصدمات الي شافوها
    خلصو ريما وطلال اكل
    طلال>> ريمو تبغي شي تاني
    ريما>> لا مرسي بكو
    طلال>>اموووووووووت انا على الفرنسي
    ريما >>> ايش تعرف عني
    طلال>> ولا شي والله
    ريما >> ايمير(احبك بالفرنسي)
    طلال>> ياعمري وانا اموت فيكي
    خرجو ريما وطلال واخذو تاكسي وراحو على الفندق

    نواف>> يلا خلاص
    مشعل>> بدري كان نمتو بعد
    راكان>> ههههههههههههه يلا نروح الفندق خلاص لايموت علينا مشعل
    مشعل>> بطيتو كبدي وانتو ترتبون
    نواف>> يلا
    خرجو الشباب من المعرض وراخذو تاكسي وطلعو على الفندق

    احمد>> يلا شوف هذا الي لابس جينز وبلوزة موف
    >> اية شفنا
    احمد>> والي جمبة زوجته سو الي تبون
    >>> اوكي
    طلبو ريما وطلال المصعد وطلعو السويت حقهم. طلعو بالمصعد التاني 4 شباب لابسين ملابس الجولف ومعاهم عصي الكولف






    رد مع اقتباس  

  8. #238  
    المشاركات
    3,260
    جلست ريما على الكبنة وجلس طلال جمبها ومسك يدها>> مبسوطة ياريما
    لفت ريما على طلال وحضنتو>> مرررررررررررررررررة
    طلال غمز لريما>> يلا قومي ننام شوويا
    غمزة ريما لطلال >> يلا
    فجأة انفتح الباب حق السويت
    ريما انفجعت>> طلال مين
    قام طلال جري عند الباب ولقى 4 شباب ماسكين عصي قولف
    >> انت طلال
    طلال مايخاف من شي >> ايوا انا طلال نعم ليش داخلين كدا
    >> وين زوجتك
    طلال عصب>> نعم اطلع برى
    >> لا خفت تصدق
    طلال>> اطلعو بسرعه لااطلب لك الامن
    راحت ريما ووقفت جمب طلال>> طلال ايش في
    رجع طلال ريما ورى ظهرو >> مافي شي روحي اتصلي على الأمن
    راحت ريما تبغى تتصل على الامن وجا واحد مسكها من يدها
    >> وين وين رايح القمر
    ريما وهي خايفة>> اترك يدي

    طلال طلعت قرونو لما مسك الرجال يد ريما
    قام طلال وادا بكس على وجهو وفجأة قامو كلهم على طلال وسار يضربو
    ريما تبكي وتصرخ>> سيبو في حالو بعدو عنو
    راحت ريما ودخلت وسط الضرب وانضربت في كتفها
    طلال ووجهو كلو دم >> ريما روحي هناك لايعوركي
    ريما وهيا تبكي >> لا مايضربو
    بعدو عنو الشباب>> ها خلاص نخلي
    >>> لا كمل علية
    وقفت ريما في وجههم وطلال ورى ظهره يتألم وكلو دما>>حرام عليكم ليش تضربو كدا
    >> اسئلي وش سوا بلينا
    طلال عرفت انو ربي ماراح يخلي ذنب لينا
    ريما وهيا تبكي >> برضو مو كدا حرام
    دف واحد من الشباب ريما وطيحها على الأرض طلال ماقدر يشوف ريما يسير فيها قام ووقف في وجههم>> ريما مالها دخل حسابكم معايا
    >> لا انت وياها هذي اوامر الكبير
    ضرب واحد منهم طلال بالمضرب حق القولف على راسو وسار ينزل دم من راسو وراح طلال ورمى نفسو فوق ريماوحضنها بقوة عشان لانتضرب وسارو يضربو وريما تحت طلال تكبي >> اتركو حرام عليكم
    طلال ووجهوك لو دم وريما في حضنو>> ريما سامحيني اااااااااااااااااااه
    انضرب طلال لين اتفقع وجهو
    >> تاني مرة لاتلعب مع الكبار فاهم
    خرجو الشباب وتركو طلال فوق ريما وكلو دم وريما تبكي

    راكان ونواف ومشعل في المصعد
    راكان>> ههههههههههههههههه اهم شي بطنك
    مشعل>> الأكل بنزين الحيا
    نواف>> اية الأكل بس مو الدفس ههههههههه
    ريما تبكي وملابسها كلها دم>> طلال قوم طلال رد عليا
    ريما تهز طلال وطلال مايتحرك ماعرفت ريما ايش تسوي خرجت من السويت تبكي ودقت المصعد انفك الباب ولقت راكان ومشعل ونواف راكان لما شاف ريما ملابسها كلها دم وماسكة يدها بقوة وتتألم انفجع
    راكان>> ريما ايش فيك
    نواف ومشعل مصدومين
    ريما وهيا تبكي وماسكة يد راكان>> راكان تعال بسرعه ضربو طلال تعال
    راحو راكان وريما ومشعل ونواف بسرعه ودخلوا لسويت لقو طلال منتهي على الأرض وملابسو كلها دم
    راكان مفجوع >> مين سوا في كدا
    ريما وهيا تبكي>> ماادري ياراكان
    مشعل>> لازم الحين نطلب له الأسعاف
    نزل نواف بسرعه للوبي وطلب اسعاف
    راكان>> الي ضربو اجانب
    ريما وهيا جمب طلال وحاضنتو >>> لا عرب
    مشعل>> وش جنسياتهم
    ريما>> ماادري بس كانو يتكلمو خليجي عراقي ماادري
    راكان>> ماعليكي دحين يجي الأسعاف وإن شاء الله خير
    ريما>> راكان لايسير شي في طلال حموت ياراكان
    حضن راكان ريما وسا يهدي عليها>> خلاص لاتبكي ماعليكي والله لااحيبهم

    >>> خلاص كلو تمام
    احمد> يعين نبشر الرجال
    >>> اية
    احمد>> لايكون مات
    >> والله مدري بس سوينا معا الواجب وزياده
    احمد>> اوكي مروني اليوم وخذو بقيت حسابكم باي
    >> باي
    اتصل احمد على ابو لينا
    احمد> خلاص كلو تمام
    ابو لينا ابتسم بمكر>> ههه حلو تعجبني
    احمد>> خادامك اني طال عمرك
    ابولينا>> بكرة مرني خذ حلاوتك
    احمد>> ان شاء الله
    ابولينا>> يلا باي
    احمد >> باي

    قفل ابو لينا من احمد وحس براحة انو اخذ بتارو من طلال
    جو الإسعاف وشالو راكان واخذو ريما لانو فيها شويت جروح وراح راكان معاهم في اللإسعاف ونواف ومشعل لحقوهم بتاكسي

    بعد صلاة العشا
    ناصر>> نوف ابغى اشوفك
    نهى>> ناصر انا ابغى اقولك شي
    ناصر>> قولي
    نهى >> ناصر انا اتعلقت فيك ومن جد احس اني بدأت احبك
    ناصر>> والله حتى انا يانوف
    نهى>> ناصر انا اسمي نهى مو نوف
    ناصر سكت وشويا>> وبأيش كمان كذبتي عليها
    نهى>> والله بس الشي دا
    ناصر>> متأكده يانوف اقصد يانهى
    نهى>> والله بس دا
    ناصر>> طيب بسامحك بس بشرط
    نهى>> امر تدللل
    ناصر>>> اديني بوسة
    نهى >> امووووووووووووووواه
    ايش راح يسير بين نهى وناصر؟ وايش راح يسير لطلال معقولة يموت وريما ترجع لانس؟ طيب ايش راح يسير لريم ؟ وهتون بتوافق على فهد ؟ وخالد ايش راح يسوي
    كل دا في البارت الأخير




    البارت الأخير





    نهى>> والله بس دا



    ناصر>> طيب بسامحك بس بشرط



    نهى>> امر تدلل



    ناصر>>> اديني بوسة



    نهى >> امووووووووووووووواه






    (لقد تعرض للضرب صحيح)


    We have been beaten is trueالدكتور>>



    راكان >> yes




    (يجب ان تخبرو الشرطة) )You must inform the police الدكتور> >>



    طلال وهوا تعبان>> لالا راكان مالو داعي



    راكان>> كيف مالو ادعي كنت راح تموت ياطلال



    طلال>> انا عارف مين سوا فيا كدا



    ريما وهيا في حضن طلال تبكي>> طلال ليش ضربوك ومين لينا دي



    طلال وهوا تعبان >> اانا راح اقولك كل شي بس لما نرجع السعودية




    (هل نستطيه اخراجه الأن)Can we get him out now راكان>>



    الدكتور>> Yes , but must provide a complete rest


    نعم ، ولكن يجب أن توفر الراحة التامه





    خرج الدكتور وريما راكان وطلال في الطوارئ



    طلال>> ماقصرت ياراكان



    راكان>> عيب عليك ياطلال احنا اهل



    طلال>> ريما حبيبي سار لك شي



    راكان>> لا مافيها شي



    طلال>> ايش اللصقة دي الي في حاجبك



    راكان>> لاتخاف هذي خياطة



    طلال انفجع>> ريما اتعورتي



    ريما وهيا تبكي في حضن طلال>> طلال الله يخليك لايسير فيك شي خلاص والله مااتحمل صدمات



    طلال حط يدو على راس ريما>> لاتبكي خلاص بس كيف ماكنت اسد



    رفعت ريما راسها وجات عيونها في عيون طلال>> احبك



    طلال>> وانا اموت فيكي



    راكان>> احم احم نحنو هنا



    طلال>> هههههههههههههههه الحب ومايسوي ياخوي



    راكان>> يلا قوم الحمد لله مافيك شي الفقشة الي في راسك اسبوعين والخياطه تلم ويدينك الي انكسرت يبغالها شهرين وترجع زي ماكانت



    طلال>> انا مايهم اهم شي ريما



    راكان>> لا الحمد لله ريما بس فيها رضة بسيط في يدها الله يحرقهم مدري مين مسكها من يدها بقوة وسوا لها رضة والي عند حاجبها ماتأثر بس هما خافو من السكر لايكون فيها نزيف داخلي او شي شيكو عليها والحمد لله هيا بخير وعافية





    طلال>> سامحيني ياريما انضريتي بسببي



    ريما>> لاتقول كدا ياطلال



    راكان>> يلا قومو نوديكم الفندق عشان انا كمان ساعه ولازم اكون في المعرض



    طلال>> سامحنا ياراكان تعبناك



    راكان>> لاتقول كدا



    دخلو نواف ومشعل>> سلامات سلامات خطاك السو



    طلال>> هلا والله الله يسلمك



    راكان>> طلال هذا مشعل وهذا نواف من الكويت



    طلال>> هلا والله



    مشعل>> هلا فيك



    نواف>> يامعود كان قلت لنا انك تبي هوشه ترى مشعل كينج الهوشات هههههههههه



    طلال>> الله يسلمكم ماتقصرو



    مشعل لف على ريما >> الف سلامة عليه اختي



    ريما نزلت عيونها في الأرض >> الله يسلمك



    نواف>> يلا



    راكان>> يلا



    راح مشعل وجاب لطلال كرسي وجلسو علية وودوهم على الفندق



    رجع خالد من صلاة العشا وجلس في الصالة مع امو وابو



    خالد>> امي



    ام خالد>> هلا



    خالد>> انا ابغى اتزوج



    ام خالد فرحت>> يلا اليوم قبل بكرة



    ابوخالد>> خلاص تبغى تتزوج



    خالد>> ايوا خلاص كم سار عمري



    ابو خالد>> والله لااخطب لك احسن بنت في جده بس انت اشر



    ام خالد>> ايش رايك في دينا بنت اختي



    خالد>> لالا انا في وحده في بالي



    ام خالد>> مين هيا



    خالد>> انا ابغى .



    مين هيا الي يبغاها خالد





    رجعو ريما وطلال الفندق ودخلو الشباب طلال الغرفة وحطو على االسرير



    راكان>>ريما هذا رقمي أي شي يسير اتصلي عليا



    طلال>> ماتقصر ياراكان



    راكان>> يلا انا اخلص من المعرض وارجع اطل عليك إذا مانمتو



    طلال> تسلم ماقصرتو شباب تعبتكم معايا



    نواف>> افا تعبك راحه ياخوي



    مشعل>> يلا قدامك العافية



    طلال>> الله يعافيك



    خرجو الشباب وبقيت ريما وطلال



    طلال مسك يد ريما>> ريما سامحيني اتأذيتي بسبب



    ريما وعيونها تدمع لوحدها مسح طلال دموع ريما >> لالا ريمو لاتكبي



    ريما>> طلال لايسير فيك شي طلال والله اموت



    طلال>> تحبيني



    ريما>> ايوا طبعا احبك



    طلال>> طيب تعالي في حضني



    نامت ريما في حضن طلال وهيا تحس بالأامان كل ماتتذكر كيف كان فوقها وحاضنها

    عشان لاتنضرب وهوا ينضرب تشد بقوة وتحضنو



    ريما>> طلال نبغى نرجع بكرة جده



    طلال>> لا مالنا غير يومين



    ريما>> الله يخليك ياطلال



    طلال>> حبيبي لاتخاف بس يوم او يومين واسير بخير ونكمل شهر العسل



    ريما>> الله يخليك نبغى نرجع السعودية الله يخليك ياطلال



    طلال>> حاضر حبيبي خلاص لاتبكي اديني الجوال اتصل على المطار واشوف اقرب رحلة على السعودية



    راحت ريما واعطت طلال الجوال واتصل على المطار



    مر الوقت



    بدأ الأحتفال والناس اتملت في المعرض من كل الجنسيات والأعمار والكميرات معبي المعرض وكلو يصور ويتأمل اللوحات الموجوده على الجدار بدقة وتركيز





    ريما>> طلال حبيبي جابوا لعشا



    طلال>> طيب



    ريما> انت خليكي على السرير انا اجيب لك العشا



    راحت ريما وجابت العربية الي عليها الأكل وحطت التبسي على السرير قدام طلال

    طلال يطالع في ريما وهيا تعصر الليمون في الشوربة



    طلال>> ريما



    رفعت ريما راسها >> هم



    طلال>> سامحيني



    ريما >> طلال لاتقول كدا انت زوجي



    طلال>> بس انتي مالك دخل في اللي سار



    ريما>>طلال الي سار انا مايهمين كل الي يهمني انك بخير والحمد لله



    طلال>> بس انتي اتعروتي وأتأذيتي بذنب مالك دخل فية



    حطت ريما يدها على يد طلال>> طلال انا زوجتك وانا الي اعرفوا واتربيت علية انو الوحده لازم تكون مع زوجها على المرة قبل الحلوة



    سحب طلال يد ريما وحطها على خدو>> الله لايحرمني منك



    ريما>> ولامنك



    طلال>> خلاص انا اكل وانتي روحي لمي العفش لانو رحلتنا بكرة الساعه 11 الظهر



    ريما>> اأكلك وبعدين اروح ارتب الشنطة





    جلست ريما تاكل طلال وتشربوغيرت لو ملابسو وغطتو نام وراحت هيا ترتب الشنطة مسكينة ريما حظها مرة سئي لما حبت اهلها رفضو الي حبتو ولما اتزوجت ماكلمت شهر العسل إلا وزوجها مكسر





    مر الوقت وخلص المعرض وباع نواف وراكان تقريبا كل لوحهم واتصورو وزبطو نفسهم وخرجو



    مشعل>> بالمناسبة السعيدة انا عازمكم على العشا وعلى حسابي الخاص



    راكان>> اكيد



    نواف>> يبى خلي هذا جذي كل مايعزمنا ينسى بوكة بالكبت بالفندق هههههههه



    مشعل طلع البوك من جيبو>> كاهو بوكي ومتروس لعينه يلا



    راكان>> ههههههههههههههههههههه يلا



    راحو الشباب مطعم هيبوبوتامو Hippopotamus مختص بالستيك والاكلات الامريكية في منطقة الأوبرا



    خلصت ريما من الشنط ورتبت كل شي وقفلت الشنطة بصعوبة عشان يدها مرة تعورها لبست ريما بجامتها وراحت حطت راسها على فخد طلال ونامت





    خلصو البنات من اللفلفه في السوق اشترو فساتينهم وشيكو مع ام هتون على كل شي التقديمات والكوشة ودفعو العربون للدقاقه وكلو اوكي اتعشو البنات وراحو كلهم على بيت ابو هتون ونامو هناك



    مر الوقت وعد اليوم وكان يوم أليم على ريما وطلال



    تاني يوم الساعه 8 الصباح صحيت لينا من بدري غسلت وجهها وصلحت نفسها وراحت سوت لمحمد فطور . صحيت ريم من النوم وعلى طول اتصلت على انس





    ودي اكون ايش شخص تاني

    أي شخص عابر والتقى بك



    المتصل ريم بنت عمتي



    ردة انس بصوت كلو نووووووم>> الوه



    ريم>> صباح الخير



    انس>> اهلين صباح النور



    ريم>> يلا يادبة قوم الساعه 8 و10



    انس>> طيب اهو قومت



    ريم>> يلا حبيبي باي



    انس>> باي



    قفل انس من ريم ودخل الحمام اتروش عشان ينزل العمل





    خلصت لينا االفطور. وراحت ونامت جمب محمد وحطت يدها على خدو



    لينا>> حمود حمودي حبيبي



    محمد>> اممم



    لينا>> قوم ياعيني الساعه 8 وربع



    محمد لف وجهو>> طيب شويا بس



    لينا>> حموود يلا



    قام محمد وجلس على السرير وهوا مكشر



    لينا>> ياناس فديتك الكشره دي وه بس



    ابتسم محمد وباس لينا في خدها ودخل الحمام اتروش .طلع الصالة لقة الطاولة عليها الفطور والشاهي



    محمد وهوا ينشف شعرو>> الله الله ايش الدلع دا



    جات لينا وحضنت محمد>> لو مادلعتك ادلع مين ياحياتي انا



    محمد>> اموت فيكي



    لينا>> يلا تعال افطر لاتتأخر على العمل



    جلسو لينا ومحمد يفطرو ومحمد متحمممممممممس اليوم اول يوم لو في الشركة باضعاف راتبو وبمنصب جديد





    مر الوقت وسارت السااعه 12 الظهر صحيت هتون وصلت الظهر ورجعت تاني فوق السرير وقبل ماتنام مسكت جوالها واتصلت على فهد فهد دوبو كان راجع من الصلاة وراح المكتب حقو وهوا في الطريق دق جوالو



    الله يستر لاتقول روح ابنساك

    منك بدى عمري وفرحة زماني



    المتصل هتون



    فهد على طول رد>> هلا والله



    هتون>> صباح الخير



    فهد>> صباح الجوري



    هتون>> اخبارك



    فهد>> بخيردامك بخير يالغلا



    هتون>> دوم يارب فهد



    فهد>> لبية




    هتون>> بالنسبة للموضوع الي امس كلمتني في



    فهد اتحمس>> ايه



    هتون>> اناااااااااااااااااا اااا



    فهد انصدم >> خلاص هتون فهمت عادي مو مشكلة انا كنت متوقع هذا الرد



    هتون>> فهد اسمعني



    فهد>> هتون اسمعيني لاتتوقعي اني راح اتخلى عنك انا معاك وجمبك بأي وقت



    هتون>> فهد ممكن اتكلم



    فهد>> اتفضلي



    هتون>> انا موافقة



    فهد مو مصدق>> لحظة لحظة انتي موافقة دقيقة يووووووووووووووه يالله هتون انا



    هتون>> ههههههه اشفيك اتلخبط



    فهد>> والله مو مصدق



    هتون>> لا صدق



    فهد>> طيب متى الزواج يوه اقصد متى اخلي الوالده تجي



    هتون ماتت من الضحك على درة فعل فهد>> ههههههههههههههه في أي وقت الله يحيها



    فهد> خلاص انا اليوم بكلمها



    هتون>> ان شاء الله



    فهد>> هتون والله والله احبك



    هتون>> وانا كمان يلا اسيبك تكمل شغلك



    فهد>> طيب اوكي انتبهي لنفسك ياعمري



    هتون>> اوكي الله وياك



    فهد>> مع السلامة



    قفلت هتون من فهد وهيا مرتاحه وحطت راسها وانامت اما فهد قفل من هتون ونط بقوة كل الي في المستشفى طلو في صلح فهد الاب كوت حقو والنظارة ودخل المكتب هههههههههههههههههههههه





    صحيو ريما وطلال بدري ولبسو وجابو لهم الفطور لين عندهم وجهزو شنطهم ونزلو في اللوبي



    ريما>> حبيبي شوف هذا راكان



    طلال يتلفت>> فين



    ريما>> اهو شوفو على الطاولة الي هناك



    اشر طلال لراكان وجا راكان



    راكان>> صباح الخير



    طلال>> هلا صباح النور



    راكان> على وين



    طلال>> خلاص نازلين السعودية



    راكان>> ليش بدري



    طلال>> قول لريما هيا الي اصرت اننا ننزل



    راكان>> ليش ريما بدري



    ريما وهيا ماسكه في يد طلال>> خلاص ياراكان مالنا جلسى هنا



    راكان>> طيب مين راح يستقبلكم في المطار



    طلال>> ناخذ لنا تاكسي



    راكان>> ليش ماقلت لأهلك ولأهل ريما



    ريما>> لالا بعدين ينفجعو وانت تعرف بابا



    راكان>> ايوا صح خلاص انتو انزلو جده وانا اكلم احد من الشركة يستقبلكم عشان يساعدكم في العفش



    طلال> ماتقصر ياراكان تعبانك معانا



    راكان>> عيب عليك احنا اهل



    طلال>> ماتقصر حبيبي



    راكان>> يلا حبيبي توصلو بالسلامة



    طلال>> الله يسلمك



    شال السيرفس روم لريما وطلال الشنط وحطها في التاكسي وطلعو المطار







    جلس راكان في اللوبي وطلع الجوال من جيبو واتصل على انس انس جالس في المكتب يراجع الأوراق والملفات واتصل جوالو



    ودي اكون ا ي شخص تاني

    أي شخص عابر والتقى بك



    المتصل راكان



    انس>> هلا والله



    راكان>> اهلين كيفك



    راكان>> بخير الحمد لله كيفك انت وكيف اهل جده



    انس>> والله الحمد لله بخير يسلمو عليك



    راكان>> كيف الشغل معاك



    انس>> والله الحمد لله كلو تمام وماشي زي الساعه



    راكان>> الله يعطيك العافية انس بطلب منك طلب



    انس>> عيوني امر



    راكان>> الله يسلمك انوس امس طلال زوج ريما انضرب



    انس انفجع>> ايش وريما سار لها شي



    راكان>> لا الحمد لله ريما بس شي خفيف



    انس خاف على ريما>> كيف يعني شي خفيف



    راكان>> بس سولها كم غرزة عند حاجبها انفقشت



    انس>> طيب وكيفها دحين



    راكان>> ريما بخير الحمد لله بس طلال اتعور واتفقش وحالتو حالة



    انس>> يالله ليش ايش سار لهم



    راكان>> والله مدري بس انا ابغاك تستقبلهم في المطار لانهم ماقالو لأحد



    انس اتفاجئ>> انا . وليش انا



    راكان>> ياانس انا عارف انك لسة تحب ريما وريما لسه في بالك انا ابغاك تشوف ريما وهيا مع زوجهما عشان تريح خاطرك



    انس يكابر>> اصلا انا ماسرت افكر فيها وكلمت امي تخطب لي ريم بنت عمتي



    راكان>> حلو خبر كويس طيب دام انو ريما ماتهمك زي اول روح جيبهم من المطار



    انس>> طيب متى رحلتهم



    راكان>> كمان 4 ساعات وهما في جده



    انس اتنهد>> ااااااه طيب



    راكان>> انا كمان يومين واكون في جده



    انس>> اوكي توصل بالسلامة



    راكان> الله يسلمك



    قفل انس من راكان ورجع ظهرو على الكرسي واتنهد وجلس يفكر كيف راح يشوف ريما مع طلال بعد الفترة دي



    وصلو ريما وطلال المطار وساعدوهم موظفين المطار وطلعو طلال الطيارة وجلسوهم في مكانه وربطو أحزمة الأمان وأقلعت الطائرة



    طلال>> ريمو سامحيني خربت عليكي شهر العسل



    ريما حطت يدها على خد طلال>> حبيبي حبيبي لاتقول كدا صحتك وسلامتك بالدنيا كلها



    طلال>> الله لايحرمني منك

    مر الوقت وخلص انس شغلو طل في الساعه لقاها 6 موعد جيت ريما وطلال لبس انس الشماغ واخذ جوالو ومفتاح السيارة وراح على المطار





    رنيم>> يااخي مدري ليش عيني من الصباح وهيا ترف



    شهد وهيا تاكل توكس>> بتشوف غالي



    رنيم>> والله مين يعني



    نوارا>> اكيد واحد من الشباب الطيب ههههههههههههههههه



    رنيم>> نوارا خلاص انا تبت إلى الله



    نوارا>> اموت انا في التوبة



    رنيم>> ايوا خلاص إنحراف انا دحين بتزوج راكان بعد يومين جاي وبيملك عليا مرررررررررة عيييييييييب اجلس منحرف لدحين



    هتون>> ههههههههههههههههههه الله يدميكي على التوبة



    خلود>> بنات ماتلاحظو شي



    نوارا>> إلا شهد تاكل توكس لوحدها وماعزمت علينا



    خلود>> ه ه ه يادمك



    هتون>> شي زي ايش



    خلود>> الإجازة دي كلها احداث



    شهد>> إيوا الله من جد



    رنيم>> بس الحمد لله اغلبها احداث سعيده



    انتهدت هتون>> ماعدا خبر عبد الرحمن



    قامت رنيم وطلعت فوق هتون وسارت تدغدها >> وفهد ودودي ودودي



    هتون ميتة ضحك>>>ههههههههههههه ههههههاهاهاهاي هههههههههه بس ياهبلة






    رد مع اقتباس  

  9. #239  
    المشاركات
    3,260
    ام هتون>> هههههههههههه بس لايطق لك عرق



    ابو هتون>> يلا لانتأخر على اختك





    ناصر هذا الولد الوحيد الي جابو ابو هتون عمرو 7 سنين مرررررررة مدلع ومحد يقدر يكلمو هذا ولد على 4 بنات نوارا كبرت وسار عمرها 23 سنة اخر سنة في الجامعه دخلت ادب انجليزي وسارت فنانه ههههههههههههههههههههه









    انس وهوا يصلح شعرو قدام المراية ويصفر>>فيووويفو حبيبي



    ريم وهيا تلبس ريما>> ايوا ياعيني



    انس حط الفرشة على التسريحة وخرج>> ايش جالست تسوي



    ريم>> البس ريما



    ريما >> انت ماتثوف ذالثة تلبثني



    انس>> ياويلي تتفلسف عليا حرف الث ههههههههههههههههه







    ريما>> لو ثمحت من غيل تليقة



    انس>> انا اسف طالع عمرك



    ريما>> احثب



    شال انس ريما >> هاتي انا البس اميرتي الصغيرة وروحي انتي البسي



    ريم قامت وهيا شاده على ظهرها>> تصدق شكلو اليوم حولد



    انس>> من جد



    ريما>> ياثلام حيذي اخويا الثغير



    ريم>> ايوا والله فيا الام



    انس>>طيب نورح المستشفى



    ريم>> لالا لسة بدري



    انس>> طيب يلا عشان لانتأخر على أمي



    ريما>> يلا



    دخلت ريم تلبس عبايتها وانس جالس يلبس ريما وريما تتفلسف على راسو



    ريما عمرها 4 سنين ونص تجنن تاكل القلب اكل حركاتها واسلوبها وكلامها زي خالتها غدير حتى ملامحها تاخذ من غدير كل شي وبس بالإسم تشبه ريما





    اتلمو كلهم في بيت هتون الرجال في مجلس الرجال والحريم والبزورة في مجلس الحريم حطو الغدا على الطاولة وجلسو يتغدو



    ريما وانس في حضنها >> افتح فمك



    فتح محمد فمو اكلتو ريما >> بالعافية ياقلبي



    هتون>> خلود مافيك الم خلاص لكي اسبوع مخلصة التاسع



    خلود وهيا تتألم>> إلا والله فيا الم من امس الليل



    ام ريما>> خلود طلقها بارد



    رنيم>> يوة انتي زي انا لما جبت عبد العزيزيالله جلست 3 ايام والطلق شغال



    خلود>> لاتخوفوني



    شهد>> مافي شي يخوف شوفينا كلنا خلفنا



    مروج>> شكلك حتجيب ولد



    خلود>> ليش



    مروج>> هوا كدا الولد طلقو بارد



    ريما>> ايوا الله لما جبت غرام طلعت عيوني بس لما جبت انس صح والله طلقو كان بارد



    كيان>> ماما ايش يعني طق



    البنات اقصد الحريم كلهم انفلتو ضحك>> هههههههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهس ههههههههاااااااااااااااااااااي



    ريما>> ياويلي تسأل عن الطلق



    مروج>> حبيبي طلق مو طق



    كيان>> طيب ايش يعني



    ام ريما>>> يعني الم في بطنها عشان تولد النونو



    كيان هزت راسها واخذت الملعقة وحطت فيها رز واكلت



    قربت ريما من مروج>> والله مامشيت عليها



    مروج>> سوسة البنت دي



    نوارا قربت منهم>> شكلو لها مستقبل زاهر ههههههههههههههههههههههه



    خلود>>> اااااااااااااااااااااااااااااااه



    قامو كلهم وانفجعو



    هتون>> ايش في



    خلود وهيا ميتة من الألم>> ااااااااااااااااااااه بطني



    ريما>> هذا طلق يلا قومي نوارا اديني عبايتي



    شهد>> خليكي انا اروح معاها



    ام هتون>> لالالا انا اروح



    هتون>> لا ياامي انتي لا تقلبي لنا المستشفى مناحا خلاص ريما انتي روحي معاها



    طلعت نوارا جري وجابت عبايت ريما



    اخذت ريما جوالها واتصلت على حسام



    حسام وهوا يشرب شاهي استغرب رقم ريما



    حسام>> هذي ريما



    طلال>> ريما



    رد حسام>> هلا ريما



    ريما>> حسام شغل السيارة خلود شكلها خلاص ولادة



    حسام ارتبك > والله يلا يلا



    قفل حسام وحط الجوال في جيبو واخذ المفتاح



    طلال>> ايش في



    حسام>> خلود شكلها بتولد



    طلال>> اجي معاكم



    ابو هتون>> لالا مالو داعي خلاص تروح ريما معاها ولما تولد ريما تدينا خبر



    حسام>> يلا انا رايح



    لبست ريما خلود العباية ولبست عبايتها وطلعت السيارة كان حسام واقف عند الباب



    ركبو ريما وخلود السيارة طبع الشنطة في السيارة لها اسبوع هههههههههههههه شغل حسام السيارة وجري على المستشفى









    طاح الصحن من يد ريم>> ااااااااااااااااه



    ام انس>> ايش فيكي



    ريم جلست على الكرسي الي في المطبخ>> بطني



    جا انس من برى جري>> ايش في



    ريم وهيا تبكي وتمسك يد انس> بطني حولد



    انس ارتبك >> يلا يلا على المستشفى



    ام انس>> اجي معاكم



    انس>> لالا ياامي لاتعبي نفسك بس خلي ريما عندك



    ريما >> ياثلام انا ابغى اروح معاكم



    انس>> لا يابابا لما ماما تولد تعالي مع جده



    لبست ريم عبايتها وهيا تبكي ونزلها انس وركبها السيارة وجري على المستشفى





    المستشفى قريبة من بيت ام انس دخل انس وريم وريما وخلود وحسام في نفس الوقت بس ريما وخلود وحسام دخلو من البوابة الرئيسي وريم وانس دخلو من بوابة الطوارئ



    حسام>> لو سمحت ولادة



    في قسم الطوارئ>> لو سمحت معانا ولادة





    جات الكراسي وجلست خلود على الكرسي وجلست ريم على الكرسي



    ريما >> انا اطلع معاها وانت خلص ارواق الدخول اوكي



    حسام>> طيب اخلص والحقكم



    راحت ريما مع خلود وهيا تتألم من الطلق



    انس>> خلاص محمد الله يستر عليك خلص كل شي



    محمد>> عيون لك ياابو ريما



    راح انس مع ريم



    وقف المصعد دخلت ريما وخلود وقبل ماينقفل الباب السستر تجري وريم على الكرسي وانس وراهم اول مادخل انس على طول جات عيونو في عيون ريما وريما جات عيونها في عيون انس على طول انس نزل عيون وحط يدو على كت ريم



    انس>>خلاص حبيبي لاتبكي



    خلود >> اااااااااااااه



    ريما>> خلود لاتقولي اه قولي يارب



    خلود وهيا تبكي >> يااااااااااااارب يارب يااااااااااااااااارب ااااااااااااااااه



    وقف المصعد وخرجو من انس وريم وريما وخلود وهما الإثنين مع بعض دخلو غرفة المخاض خلود غرفة 1 وريم غرفة 2



    حطو خلود على السرير وركبو لها الأجهزة عشان يشوفو الطلق ونفس الشي سار مع ريم



    جلست ريما جمب خلود ومسكت يدينها وخلود تتألم ريما مو معاها ريما بالها في الغرفة رقم>>> 2 يالله بعد 7 سنين نتقابل تاني ياانس سبحان الله من جد الدنيا صغيرة



    انس جالس جمب ريم وهيا تتألم وبالو مع ريما>> يالله ياريما من جد كل مالك تحلوي من جد تاخذ العقل بس ليش قلبي دق لما شفتك لي شانا خلاص نسيتك انا احب ريم وهيا كل حياتي ياربي



    مسك انس يد ريم وسار يهدي عليها



    شيك الدكتور على خلود



    الدكتور>> خلصا دخلوها ولاده



    ريما>> حسام خلاص انت خليك هنا ادخل معاها



    حسام> طيب بس طميني



    ريما> من عيوني لاتقلق



    دخلوخلود الغرفة وريما معاها



    خلود>>> ااااااااااااااااااه ااااااااااااااااااي



    ريما>> خلود قولي يارب



    خلود وهيا تبكي>> يار ب اااااااااااااااا



    السستر>> يلا يلا خلاص شوفي راس بيبي يلا يلا






    رد مع اقتباس  

  10. #240  
    المشاركات
    3,260
    ريما>> يلا يلا خلاص



    خلود>> اممممممممممممممممممممم ااااااااااااااااااااه



    وبعد 10 دقايق



    وااااااااااااي واااااااااااااااااي



    السستر>> مبروك بيبي بوي



    ريما>> لولولولولولي



    حسام سمع صوت الزغاريط وراح جري عند الباب>> ايش



    ريما >> مبروك جاك ولد



    حسام عيونو دمعت من الفرحه>> الله يبارك فيكي كيفها خلود



    ريما>> الحمد لله خلاص بس يخيطوها ويجوبها الغرفة بس الله يسعدك ياحسام جيب لي الشنطة عشان ملابس البيبي



    حسام وهوا متحمس>>طيب طيب



    راح حسام جري يجيب لريما الشنطة



    الدكتور>> يلا خلاص دخولها



    انس>> خلاص حبيبي انا استناكي برى



    ريم وهيا تبكي>>انس اخاف ادخل لوحدي اول ماما دخلت معايا



    انس>> حبيبي انا مااقدر ادخل



    مرة ريما وسمعت صوت ريما وهيا تبكي ودقت الباب لف انس وجهو >> اتفضل



    ريما >> تحتاجو شي



    انس ارتبك>> لا بس زوجتي خلاص ولادة



    ريما>>طيب ادخل معاها



    سستر>> هذا كوف مايبقى يدخل



    ريما>> انا ادخل معاها



    انس انصدم>> انتي



    ريما >> لو مايضيقكم



    ريم مسكت يد ريما وهيا تبكي >> ايوا ماابغى ادخل لوحدي



    مسكت ريما يد ريم ودخلو الغرفة حقت الولده وانس مصدوم من الشي الي سار



    اعطى حسام السستر الملابس ووقف على راسهم وهما يلبسو ولد وخلود ودوها غرفة العمليات عشان يخيطوها وريما دخلت مع ريم



    ريم وهيا تبكي>> ااااااااه ياماما



    ريما وهيا تمسح عرق ريم بالمنديل> قولي يارب قولي يارب



    ريم وهيا تطالع في ريما>> حأموووووووووووووت



    ريما>> لا ماراح تموتي انا جبت اتنين قولي يارب



    ريم>> ياااااااااااااار ياااااااارب اااااااااااااااااا



    الدكتور >> يلا لاتعصبي ارخي نفسك



    ريما>> خدي نفس



    اخذت ريم نفس>> امممممممممممممممممممممممممم





    حسام>> الله يبارك فيكم



    ابو هتون>> يلا دحين احنا جاين



    حسام>> طيب



    ابو هتون>> مع السلامة



    حسام>> ياهلا



    ابو هتون>> خلود جابت ولد



    البنات >> لولولولولولوللولي



    هتون>> يلان ورح لها



    ام ريما>> كلنا



    ابو ريما>> ايوا كلنا وخدو عيال ريما



    لبسو الحريم العبي وراحو على المستشفى. جا محل الديكور وزينو الغرفة باللون الأرزق والبلونات وجابو الحلويات والتقديمات وجا ت ام حسام وابو حسام وبطة بس لسة خلود ماخرت من الغرفة



    وبعد 10 دقايق من



    وااااي وااااااااااااي



    السستر>> بيبي بوي



    ريما باست جبهت ريم >> الحمد لله على السلامة



    ريم وعيونها مقفلة من التعب>> الله ي سلم لك



    خرجت ريما لقت انس



    انس>> ها ريما



    ريما وهيا تبتسم لأنس>> مبروك جابت ولد



    انس فرح >> من جد



    ريما>> والله يجنن مبروك



    انس حط عيونو في عيون ريما>> شكرا ياريما



    ريما>> على ايش احنا اهل ياانس



    انس>> طول عمرك بنت اصول ياريما



    ريما>> لاتقول كدا واجبنا هذا البكري



    انس>> لا عندي ريما



    ريما قلبها سار يدق بسرعه>> ماشاء الله



    انس>> وانتي ماعندك بوزة



    ريما >> إل,,, ماكملت ريما كلمها إلا انس حاضنها من رجولها



    لفت ريما وشالت انس>> هلا حبيبي



    انس>> هذا ولدك



    ريما>> هذا انس



    انس قلبو سار يدق بسرعه>> سميتي انس



    ريما>> زي ماانت سميت ريما



    انس>> ماعندك غيرو



    ريما>>إلا عندري غرام



    انس>> الله يحفظهم



    ريما>> الله يسلمك انا كمان شويا واجي اطمن عليها اوكي



    انس> شكرا مرة تانية



    انس>> يلا ياماما نبع نثوف النونو



    ريما>> هههههه حاضر يلا انس باي



    انس>> انا هنا ليس باي



    ريما>> مو انت



    انس>>>ههههههههههه الله يحفظو



    لفت ريما وجهها وراحت في طريقها ودخل انس يشوف ولد ومشت الحياه. وكل واحد كمل الباقي من عمرو مع الي ربي كتبلو نصيبو معا كملو بنات العز حياتهم وهما مبسوطين ومستقرين منهم الي اخذ الي قلبها اختارو ومنهم انجبرو على ناس ومع الوقت حبوهم. ومنهم حبو ناس وماحبوهم وهذي حياة الناس كل واحد ياخذ نصيبو من الدنيا.والحيا تستمرو كل يوم في قصة جديدة ورواية جديد هذا كان اخر بارت لبنات عز وقلبهم ماعزهم اتمنى تكونو انبسطو معايا واستمتعتو ادري اني طولت عليكم ويمكن زعلتكم اوضايقتكم سامحوني

    سامحوني على التقصير وسامحوني لو زعلت احد برد وسامحوني لو كنت اتأخر عليكم في البارتات واسفة لو كان في كلمة او جملة او موقف في الرواية المفروض مابنكت او ينقال انتو عارفين هذي اول رواية ليا والواحد يتعلم ويستفيد من تجاربو



    اتمنى من أي احد يكون في خاطرو أي تعليق على الرواية يعطيني رائيه بكل صراحه وان شاء الله ليا لقاء معاكم في رواية تانية في القريب العاجل انتظروني ^ـــــــــــــ* احبكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 24 من 24 الأولىالأولى ... 14222324

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •