البارت 67
نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو
ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي
خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم
ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحقد >> خير ان شاء الله
صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير
لينا >> فين راح محمد
خرجت لينا من غرفتها ولقت شغالتها
لينا >> جومي فين هذا رجال كان هنا امس
جومي >> مستر مهمد
لينا >> ايوا
جومي >> هوا يقوم بدري كلام هوا روح صلاة جمعه
راحت لينا جري على غرفتها وعلى طول اخذت الجوال اوتصلت
محمد خلص صلاة وراح سوق السمك
محمد >> لالا بس سمكتين ابغى
لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
بعد اللقى ارجوك لا لا تغبي
المتصل روحي
ابتسم محمد لما شاف رقم لينا
محمد وعندو صوت رجه >> هلا حبيبي
لينا بدلع على حزن >> محمد انت فين
محمد >> انا رحت اصلي الجمعه ياعيون محمد ومريت اجيب غدا
لينا > محمد تعال
محمد >> لينا انا دحين اجيب سمك ونطلع انا وإنتي على ابحر نتغدى ايش رايك
لينا مرة انبسط نادر ماتروح البحر >> الله طيب استناك
محمد >> يلا انا دقايق واكون عندك
قفلت لينا من محمد ودخلت الحمام تتروش
صحي طلال من النوم وهوا معصب وقالفله معا وجلس على السرير
طلال >> انا اوريكي يالينا
اخذ طلال جوالو واتصل على لينا . لينا توها خرجت من الحمام ولبست ولسة مامشطت شعرها
انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبك هتعمل اية
هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك هخاف ولا اية
اول ماسمعت لينا النغمة قلبها سار يدق بسرعه خافت من طلال طلال مجنون وممكن يسوي أي شي
مسكت لينا جوالها >> ادر ولا ماادر
طلال رايح جاي في الغرفة >> ردي ياسافلة
لينا >>ماهمني في برد
ردة لينا >> نعم
طلال >> نعم. ليناااااااا اتكلمي عدل
لينا تمثل القوة >> خير ياطلال ايش تبغى
طلال >> ليش ماقلتي لي انك حقت كباين
لينا >> وانت ليش ماقلت لي انك حق سرير
طلال اتلخبط >> مو شغلك
لينا بثقة >> خلاص حتى انا اقولك مو شغلك
طلال بتهديد>> شوفي ياانسة لينا دامك طلعت من اهل الجو ياقمر اليوم بمر عليك نطلع سوا نقضي ليلة حلوة وكل واحد منا يروح بطريقو هذا لو تبغيني اسيبك في حالك
لينا لما طلال قال لها الكلام هذا حطيت يدها على فمها ماتوقعتو بالخبث هذا
لينا انفجرت على طلال >> ياسافل ياواطي ياحقير اذا انت تحسب كل الناس زيك تكون غلطان
طلال صرخ في لينا >> لاترفعي صوتك على اسيادك ياكلبة
لينا >> هههههههه اسيادي انت كبيرك ليلة على السرير مع وحده واطي انت رقم 11 تنام معاها
طلال >> ههههههههههههههههههههههههه وانتي ان شاء الله بتكوني هذي الوحده
لينا >> بعيد عن عينك يابابا مو كل الطير الي يتاكل لحمو انا لحمي مرة ياطلال
طلال> وانا لحمي امر منو بس خليك مذكرة حيجي يوم وتكوني جمبي على السرير يابطة ومو بكيفك لالالا غصبن عن ابوكي
قفل طلال الخط ورمى الجوال ودخل يتروش
رمت لينا الجوال وسارت تبكي طلال مايلعب وماعندو وقت واي شي يبغى لازم يجيبو
وصل ايمن واهلو ووصلت مروج واهلها في نفس الوقت
وعند بابا الفيلا
وقف ايمن وسلم على راس على عمو ابو مروج وطبعا عيونو طايرة على مروج . ومروج عينها طايرة على ايمن
ابو مروج >> تحب الكعبة إن شاء الله
ايمن وهوا يطالع في مروج >>> الله يسلمك ياخال
ام مروج تكلم مروج بصوت واطي>>شايفة يافالحه هذا الرجال
مروج مرة مهي مع امها جالسة تطالع في ايمن
ام مروج >>بنت يلا ادخلي
دخلت مروج وامها وعمتها وايمان عند الحريم ودخل ايمن وابو ايمن وابو مروج والبزورة عند الرجال
وصل محمد بيت لينا ودق الجرس وفتحت لو الشغاله
محمد >>فين مس لينا
جومي >>في قرفة
طلع محمد للينا لقاها نايمة فوق السرير وتبكي جري محمد عند لينا وجلس على السرير وحط يدو على راسها
محمد >>> حبيبي ايش فيك
لينا رفعت راسها وشعرها مبلول نازل على وجهها وعيونها كلها دموع خلى شكلها يجنن محمد لما شافها حس بضعفها >> طلال اتصل
محمد يكره طلال >> رديتي علية
لينا هزة راسها انو ايو
محمد >>ايش يبغى
حطت لينا راسها على فخذ محمد وسارت تبكي >>>يقول والله لأجيبك تنامي معايا غصبن عنك
محمد لما سمع كلام طلال خلاص وصلت معا>>لينا ارفعي راسك واصحك تخافي من شي انا معاكي لا طلال ولاغيرو يقدر يسوي لك شي دام انا جمبك
حضن محمد لينا وسار يمسد على شعرها وهوا يكلم نفسو >>والله ياطلال لااقتلك والله لو لمست شعره من لينا
محمد>>خلاص عيوني لاتبكي قومي يلا انا جبتلك من السمك الي تحبي
لينا >> محمد قول والله ماراح تخلي يسوي لي شي
محمد ابتسم للينا >>>والله يالينا مايمس شعره منك لاتخافي
قامت لينا مع محمد ولبست عبايتها ونزلو
ركبت لينا مع محمد السيارة وهيا كاشفة وجهها
محمد بغيرة رجولة >>لينا غطي وجهك
لينا خلااااااااص ماتت عند محمد عمرو محد خاف عليها وقلها غطي لينا مرة حلوة ووجهها ملفت >> حاضر
غطت لينا وجهها وحط محمد يدو على راس لينا وقرب راسها من فمو وسلم عليها >> الله يرضى عليكي
لينا >>الله لايحرمني منك
شغل محمد السيارة وطلعو على البحر
خرج طلال من الحمام ولبس ونزل يتغدى مع امو
وهما جالسين على الغدا
ام طلال >>> صالح انا اليوم بعد المغرب خارجه
صالح وهوا ياكل >> فين رايحه
ام طلال>> ندوة ماراح اتأخر بعد المغرب رايحة وارجع على 8 كدا
صالح >>طيب البنات رايحين معاكي
نهى شرقت >>كح كح كح
صالح خبط نهى على ضهرها >>بسم الله اشربي موية
ام طلال>>ايش شرقك
نوف >>ههههه اكيد على كلام بابا لما قال البنات رايحين معاكي
صالح >> وليش تضحك
نوف >>>بابا احنا اشكال ندوة
صالح >>ليش يابنتي الله الهادي
كل هذا وطلال جالس يفكر كيف يجيب راس لينا
ام طلال >>ايوا وفين وصلت يااخ طلال
طلال >>
ام طلال >> هاي انت طلال
طلال >>هلا احد ناداني
نهى >>لا منتى هنا مرة كنت حأموت وانت مسرح
طلال >> ياريتك متي
ام طلال>>وه بسم الله عليها
طلال >>يعني خايفة عليها مرة
صالح>>طلال ايش فيك
طلال >>افف مافيا شي
قام طلال من الطاولة وطلع غرفتو
خرج انس وامو من المدينة وراحو يتغدو في محل اسمو الحمرا على طريق المدينة
انس >>امي خلاص اجيب سمكتين ها
ام انس>>ايوا لاتكثر
انس >>طيب انا اروح اجيب الأكل
راح انس يطلب الأكل عشان يتغدى هوا وامو
خلصو الرجال غدا وعيون ايمن مانزلت من خالد نظراتو كلها كره وحقد على خالد من جد انو حقير كيف قدر يسوي كدا في بنت عمو
حطو الفاكة وجلسو الرجال يهرجو عن الأسهم والخسارة وشويا قلبو على النصب والأحتيال
وكيف الناس سارت تنصب على بعضها كلو عشان مصالحهم
ابو مروج >> والله يارحيمي النصب سار عيني عينك دحين حتى الأصحاب سارو ينصبو على بعض
ايمن وهوا يطالع في خالد >> بس ياخالي صعب لو جاتك من اقرب قريب
ابو ايمن استغر كلام ايمن >> كيف يعني
ايمن وهوا عينو مانزلت من خالد >> اعرف واحد ياخالي تاجر مرة معروف وكان عندو ارض مرة غالية علية وماريضي يعطي الأرض دي لأي احد قام امن عليها ولد اخو لانو ماعندو عيال ووكل بكل امور المزرعه فام قام ولد اخو نصب علية وطعنو في ظهرو بعدها التاجر انشل وسار يقول لاتأمن احد على حلالك حتى اقرب قريب ولا انا غلطان ياخالد
خالد خلاااااااص لما شاف نظرة ايمن وسمع كلامو حس انو جسمو انشل ولسانو اتربط ايمن مايهاب شي ولايخاف من حاجة والله لو عرف بالي سار بمروج يذبحو
ايمن >> خللللووود وينك
خالد >>ها ايوا صح
ابو خالد >> ايشبك مسرح
ايمن >>اكيد تعبان بعد الي سار يوم الربوع
خالد أتأكد انو ايمن عرف
ابو خالد >> ايش سار يوم الربوع خالد سار شي
خالد صاحت علية النكبة واتلخبط بلع ريقو >>هالا بس
قاطعو ايمن >> طلع البحر ولعب دبابات بحرية وكم مرة طاح
خاالد >>>ايوا ايوا صح صح عشان كدا يمكن
ابو ايمن >>الله يهديكم انتو والدبابات البحرية ياولدي انتبهو
خالد >>لا ان شاء الله مافينا إلا الخير
ابو خالد >>خالد روح لأامك قلها تجيب الشاهي
وصلو محمد ولينا البحر ووقف محمد السيارة
محمد>>>يلا حبيبي انزلي
نزل محمد ونزل المفرشة الخيمة الصغيرة وحطها جمب اللمبة حقت الشارع ونزل الأكل وفرش كل شي ولينا جالسة في السيارة وفاتحه الباب تتفرجع ع محمد
محمد جا عند لينا في السيارة >> يلا حبيبي انزلي
نزلت لينا مع محمد ودخلو جوت الخمية الصغيرة عشان الشمس وحطو الأكل
شمر محمد يدو وسار يقطع للينا سمك >> انا عارف يادبة انك تخافي من الشوك عشان كدا انا بقطع لك
وهوا يقطع السمك غزتو شوكه في يدو >>> ااااااااااه
لينا انفجعت >> بسم الله عليك ايش فيك
محمد تنح وفتح فمو >> لينا تخافي عليا
لينا مسكت اصباع محمد ومسحت الدم بالمنديل الدم مرة قليل شكة دبوس بس لينا خافت على الأمان والحنان يضيع من يدها
لينا حطة لافة كفها على اصباع محمد وتطالع في وتكلم نفسها >>يالله يامحمد قد ايش وانت قدامي ماعرفت قيمت إلا دحين من جد اني عمية
محمد >> لا منتي عمية بس انا ماقلت لك إلامتأخر
لينا انفجعت كيف سمعها >>لينا انت كيف سمعتني انا بكلم نفسي
محمد >>لاني احبك اعرف ايش تبغي تقولي من عيونك
لينا>>محمد
محمد >>ياعيوني
لينا >>قول والله ماراح تتركني
محمد>>والله ماراح اترك يلا كلي يادب
ضحكت لينا وسارت تاكل مع محمد اول مرة نفسها تنفتح للأكل زي كدا تحس انها زماااااااااااااااااااااان مااكلت زي كدا ومحمد مبسوط انو لينا جمبو خلاص بيغيرو كل شي مع بعض
جلس طلال في غرفتو وجلس يفكر كيف ينكب لينا
طلال >>مافي غير مهاوي هيا الي حتساعدني
اتصل طلال على مهاوي بس مادرة كانت نايمة
طنن طنن
لم يتم الرد
طلال >>طيب ياسافلة ماتبغي تردي انا اعرف كيف اجيب راسك
خلصو انس وامو غدا
انس >>يلا امي
ام انس>> ايوا يلا خلاص الحمد لله
انس >> انا اروح اغسل يدي ونمشي
راح انس وغسل يدو ومسحت امو يدها بمناديل معطره وركبو السيارة
انس >> يلا توكلنا على الله
مسك انس طريقو على جده وهوا يسوق بركازة وهدوء
الساعه 3 بتوقيت فينيسيا
خلصو البنات من الحمام واتفرجو على الساحات وجاعو
نوارا>> عمي جيعانين
رنيم >>والله انا بموت جوع
ابوريما >>يلا فين تبغو تتغدو
رنيم >> ماكدونالدز خلاص كفاية امس خبصتو بكيييييييفكم
هتون >>ههههههههههههههههههههه خبصنا وربي امس الأكل زي الحلاوة
رنيم >>حلاوة مربة قشطة انا ابغى اكل ماكدونالدز
ريما >> ايوا والله حتى انا مشتهية ماكدونالدز
ابوريما >> يلا ماكدونالدز
راحو البنات على ماكدونالدز عشان يتغدو
راح خالد المبطخ وسار يطالع من بابا المبطخ على الصالة عشان يشوف مروج جمب المبطخ الله يكرمك