الملاحظات
صفحة 14 من 24 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #131  
    المشاركات
    3,260
    مهاوي >> بس لينا نامت
    محمد >ابوها راح يجي
    مهاوي >> لا قال ماراح يجي الأسبوع دا رسلها مسج
    محمد >> طيب مهاوي عادي لو اطلع للينا
    مهاوي اتذكرت كلام لينا وانها تدور على الحضن الصادق ومحمد مرة يحب لينا واكثر واحد صادق في حبو >> تعال وروايا

    طلعت مهاوي هيا ومحمد لين دخلو الغرفة لينا نايمة على السرير ومتغطية باللحاف
    مهاوي بصوت واطي >> محمد لينا امانه عندك
    محمد >> لاتوصي حريص
    مهاوي > انا بروح باي
    خرجت مهاوي وراحت على بييتها
    وقف محمد قدام السرير حق لينا ونزل على ركبتو ومسك يد لينا وسار يطالع فيها ويكلمو نفسو >> اااااااااااااه يالينا لو تعرف قد ايش احبك واموت فيكي ولو تعرف ايش مستعد اسوي عشانك والله لو تقولي موت نفسك لااموت نفسي
    فتحت لينا عيونها بشويش حست بشي دافي مسك يدها ولما شافت محمد أتفاجأة
    لينا >>> محمد
    محمد حط يدو على راسها وهوا يطالع في عيونها >> ياعمرو وحياتو
    لينا >> انت كيف جيت
    محمد حط يدو على شفايف لينا >> اسسسسسس
    قام محمد ورفع الغطا وجلس على السرير وتكى ظهرو على السرير واخذ لينا على صدرو وحط يدو على راسها >> لينا لاتخافي من أي شي ولاتزعل انا هنا جمك
    لينا حست بأمان وراحه في حضن محمد ربطت لسانها عن الكلام هذا الأمان الي تدور علية ماتغى ايش شي غير الدفا هذا
    محمد >>لينا انا مستعد اسوي أي شي عشانك مستعد اقتل طلال لو تبغي
    مسكة لينا بلوزة محمد بقوة وسارت تبكي بصوت واطي >>>ماابغى ولا شي بس ابغى الامان والحب والأهتمام
    محمد >> انا حضنك وانا امانك وانا حنانك وحبك اهم شي لاتزعلي يالينا
    لينا >> محمد لاتعلقني فيك وتروح
    محمد >>انا اعيش طول عمري تحت رجولك المهم تكوني مبسوط لينا انا اعشقك مو من اليوم ولا من امس من يوم ماجيتي على الدنيا وربي كتب حبك في قلبي
    لينا >> يعني ماراح تخليني يامحمد
    محمد >>ماراح يفرقني عنك غير الموت
    لينا جلست ومسكت يد محمد وحطتها على خدها >> محمد اوعدك اني راح اتغير عشانك ولاراح اطلع مع احد ولاروح حفلات ولا أي مكان وارقامي راح اغريها وراح ابدأ معاك صفحه جديده
    محمد >> وانا هذا الي ابغى ولكي مني مااروح لا حفلات ولا أي مكان في تخبيص وراح اعيش طول عمري عشان اشوفك مبسوط وكل يوم راح اكون معاكي
    رمت لينا نفسها على صدر محمد مسكت يدو بقوة >> محمد والله لو تركتني راح اموت
    حط محمد يدو التانية على خد لينا >> لاتخافي ماراح اتركك
    غمضت لينا عيونها ونامت وهيا حاسة بأمان اول مرة في حياتها تحس في امان وحب واستقرار كل دا في حضن محمد

    مرة يوم الخميس وهوا حافل بتطورات ومفاجأت كثير لأبطالنا
    وظهرو ناس في حياة ناس واختفو ناس من حياة ناس
    واهم الناس الي ظهرو محمد




    واختف القمر من قلب السما وظهرة الشمس من جديد تبدأ يوم حافل ويوم ملينا تتطورات واحداث
    الساعه 8 ونص بتوقيت فينيسيا
    كالعادة صحيت ريما من بدري مرة متحمسة ماتبغى الوقت يمرو وهما نايمين صح مانامو امس بدري بس لازم يستغلو كل دقيقة خصوصا انو رحلتهم مرة قصير
    دخلت ريما الحمام وهيا مبتسم غسلت وجهها واتوضت وصلت
    هتون صحيت من بدري ودخلت الحمام واتروشت
    خلصت ريما من الصلاة وراحت جري عند السرير وسحبت الغطا
    ريما >> يلا يلا قوم ويلا الساعه 8 ونص
    خلود وهيا حاطة يدها على عيونها >> ريما رجعي الغطا خلينا ننام امس مانمنى بدري
    ريما وهيا ماسكة الغطا >>نو يلا قومو نبغى تخرج نتمشى يلا يلا
    صحيت شهد وجلست على السرير وهيا مغمضة عيونها ومكشرة واول مافتحت عيونها جات على ريما من غير ماتحس ابتسمت مين يشوف وجه ريما ومايبتسم >>صباح الخير
    ريما ميلت راسها بدلع >> ثباح النور هههههههههههههه
    شهد >> اموت واعرف مين يصحيكي
    راحت ريما للشباك وفتحت الستار >> الشمس كل يوم تصحيني بدري عشنا اخرج اتمشى
    قامت خلود وجلست على السرير واتثاوبت >> ااااااااااااااااه ياامك قال الشمس تصحيك ريما جيبي الغطا بنام
    ريما >> يلا قومو بلا سخافة بكرة مسافرين اليوم اخر يوم نتمشى في يلا
    قامت شهد ودخلت الحمام عشان تغسل وجها وتتوضى وقامت خلود وفتحت الثلاجه وطلع منها عصير وفتحتو وشربتو
    ريما >>الله يقرفك طيب غسلي وجهك اول بعدين اطفحي
    خلود >> هههههههههههههههههه والله مدري قمت مشتهية عصير تفاح
    ريما >> ههههههههههه بالعافية
    خرجت شهد من الحمام ولبست عبايتها عشان تصلي ودخلت خلود الحمام
    خرجت هتون من الحمام وهيا لافة المنشفة تبغى تلبس وتصلي وقفت هتون قدام المراية واتذكرت ازعاج رنيم لما تكون نايمة
    هتون >> هههههه وربي لارويكي يارنوم وارد تاري ههههههههههههه
    فتحت هتون الثلاجة وطلعت تلج وراحت بشويش عند رنيم ومن عند رقبتها دخلت لها الثلج
    رنيم اول ماحست بالثلج قامت >> اه اه بارد بارد
    هتون ماتت ضحك على شكل رنيم >>ههههههههههههههههههههههه احسن
    رينم وهيا تحاول تخرج التلجه >> الله ياخدك ياتكو تستخفي بدمك
    هتون >> حلال هذا تاري عشان لما يكون فيا نوم ماتستخفي دمك
    خرجت رنيم التلجه من ظهرها وراحت جري عند هتون وسارت تحك الثلجه في جسمها وهتون ميته ضحك
    رنيم >> انا تحطي فيا تلج طيب
    هتون >> ههههههههههههههههههه خلاص والله خلاص ههههههههههههههههههه توبه خخخخخخخخخخخخخخخخخ بارد
    طاحت هتون في الأرض ورنيم بشعرها المنكشو واقفة على راسها >> محد يحط راسو براس رنوم
    راحت رنيم على الحمام وهيا داخلة > هتون امشي نصحي نوارا
    هتون فهمت على رنيم يعني الله يعينك يانوارا >> ههههههههههه يلا
    راحو هتون ورنيم على الثلاجة وجابو كل التلج وراحو عند نوارا مسكينة نايمة في امان الله
    هتون بصوت واطي >> انتي دخلي لها الثلج في سروالها ههههههههههههههه وانا ادخلو في ضهرها
    نوارا نايمة على بطنها فجأة قامت جري >> الله يلعنكم بارد بارد
    رنيم وهتون خلاااااااااااااص ماتو ضحك على شكل نوارا >>>هههههههههههههههههههههههههههههه
    مسكينة نوارا اتعبت ملابسها ثلج قامت فصخت البلوزة >> ياحيونات وربي لاافصخ السروال وانتو احرار
    رنيم >>هههههههههههههههه الله يلا
    نوارا >> وجع منحرفة
    هتون >> مشي حالك اكلتها رنيم قبلك
    نوارا حقدت عليهم >> اصلا سخافة
    رنيم ماتت ضحك على نوارا مسكينة من جدها حاقدة >> بس ياهبلة
    نوارا >> هبلة في وجهك خير تصحوني كدا
    هتون >> هههههههههه روحي غسلي وجهك
    نوارا مرة مقهور منهم راحت على الثلاجه وطلعت عصير وفكتو وسارت تكبو على هتون ورنيم >> عشان محد يئازيني وانا نامية يامعفنين
    رنيم >>ههههههههههههههههههههه اصلا انا بتروش
    هتون تجري توها متروشة ماتبغى شعرها ينشف
    سدحت نوارا رنيم على الارض وسارت تكب العصير على شعرها >> احسسسسسن
    رنيم >> ههههههههههههههههههههههههه الله حماس تسريحها ههههههههههههههه
    خلصت نوارا وعلى طول دخلت جري على الحمام
    نوارا من ورى الباب >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرا
    كملت هتون لبس وجلست رنيم قدام المراية تسوي حركات في شعرها العصير يخلي شعرها سبايكي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    خلصو ريما وخلود وشهد لبس طبعا كالعاده كاشخين ومزبطين نفسهم
    شهد >> ريمو مانستي شي
    ريما وهيا تحط عطر اللمسه الأخير>> لا طبعا
    خلود فهمت على شهد >> خليها غبية
    ريما >> مانسيت شي اشبكم
    شهد >> الحماس قاتلك وخلاكي تنسي الدوا
    ريما خبطت راسها بيدها >> يووووووووووووه نسيت
    خلود > ايوا انتي انسي واحنا نطورط
    ريما >> هههههههههههه ام سوري يابيبي
    خلود >> بيبي في عيونك
    شهد >> محد يدلعك
    خلود >> ماابغى دلعكم الماسخ
    اخذت ريما الدوا وسحبت الأنسولين بالأبرة والمرة دي غرة الأبرة في فخذها
    خلود >> معافيا ان شاء الله بنت عمي
    ريما >> الله يعافيكي تؤبريني
    شهد >> يلا حبيباتي فوتو نروح لعند الديناصورات
    خلود >> اسمها تعو مو فوتو
    شهد >> حلي الي يشوفها يقول بتعطيني كورس في السوري المهم خلونا نروح نصحي الديناصورات هههههههههه
    ريما >> هههههههههههههههه يلا
    خرجو ريما وشهد وخلود من الغرفة عشان يصحوهم لقهم لابسين ومخلصين
    شهد >> الله اكبر
    هتون >> خير
    ريما >> اول مرة تقومو لوحدكم بدري وتلبسو كمان لااااااااااااااا
    خلود >> عادي اليوم مات يهودي خخخخخخخخخخخخخخخخ
    نوارا >> ه ه ه ياسخفكم
    رنيم >> من جد اف
    خلود >> يلا بسرعه خلونا نشوف عمي شكلو راحت علية نوما
    رنيم >> افا ياذو العلم بابا ينام للحين
    ريما >> قومو نروح نشوفو
    خرجو البنات من غرفتهم وهما رايحين على غرفة ابوهم لقو تو خارج من الغرفة
    ابوريما >>ماشاء الله صحيتو كلكم
    ريما > من زمان
    رنيم >> لينا ساعه صاحين
    خلود>> بس بس يالكدب ترى مرررررررررة واسعه
    رنيم >> لولو مايدمدحو القط ها
    ابوريما >> ههههههه اصبحنا واصبح الملك لله ريمو اخذتي الدوا يابابا
    ريما >> يس
    ابوريما >> يلا طيب عشان ننزل نفطر
    ركبو البنات المصعد ونزلو البوفية عشان يفطرو
    رنيم>>ياسلام هذي البوفيهات ولا بلاش انفلتو
    خلود >> ههههههههههههههه بس يامفجوعه
    ريما >>> من جد البوفية يحمس انك تاكلي






    رد مع اقتباس  

  2. #132 A23  
    المشاركات
    3,260


    البارت 67
    نزل خالد من غرفتو وسلم على ابو
    ابو خالد >> انا امس ماقلت لك لما ترجع من برى تجي غرفتي
    خالد >>ها انا امس جيت بس لقيتك نايم
    ابو خالد وهوا يطالع في خالد يحقد >> خير ان شاء الله
    صحيت لينا من النوم واول مافتحت عيونها مالقت محمد جمبها قامت لينا وجلست على السرير
    لينا >> فين راح محمد
    خرجت لينا من غرفتها ولقت شغالتها
    لينا >> جومي فين هذا رجال كان هنا امس
    جومي >> مستر مهمد
    لينا >> ايوا
    جومي >> هوا يقوم بدري كلام هوا روح صلاة جمعه
    راحت لينا جري على غرفتها وعلى طول اخذت الجوال اوتصلت
    محمد خلص صلاة وراح سوق السمك
    محمد >> لالا بس سمكتين ابغى
    لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
    بعد اللقى ارجوك لا لا تغبي
    المتصل روحي
    ابتسم محمد لما شاف رقم لينا
    محمد وعندو صوت رجه >> هلا حبيبي
    لينا بدلع على حزن >> محمد انت فين
    محمد >> انا رحت اصلي الجمعه ياعيون محمد ومريت اجيب غدا
    لينا > محمد تعال
    محمد >> لينا انا دحين اجيب سمك ونطلع انا وإنتي على ابحر نتغدى ايش رايك
    لينا مرة انبسط نادر ماتروح البحر >> الله طيب استناك
    محمد >> يلا انا دقايق واكون عندك
    قفلت لينا من محمد ودخلت الحمام تتروش
    صحي طلال من النوم وهوا معصب وقالفله معا وجلس على السرير
    طلال >> انا اوريكي يالينا
    اخذ طلال جوالو واتصل على لينا . لينا توها خرجت من الحمام ولبست ولسة مامشطت شعرها
    انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبك هتعمل اية
    هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك هخاف ولا اية
    اول ماسمعت لينا النغمة قلبها سار يدق بسرعه خافت من طلال طلال مجنون وممكن يسوي أي شي
    مسكت لينا جوالها >> ادر ولا ماادر
    طلال رايح جاي في الغرفة >> ردي ياسافلة
    لينا >>ماهمني في برد
    ردة لينا >> نعم
    طلال >> نعم. ليناااااااا اتكلمي عدل
    لينا تمثل القوة >> خير ياطلال ايش تبغى
    طلال >> ليش ماقلتي لي انك حقت كباين
    لينا >> وانت ليش ماقلت لي انك حق سرير
    طلال اتلخبط >> مو شغلك
    لينا بثقة >> خلاص حتى انا اقولك مو شغلك
    طلال بتهديد>> شوفي ياانسة لينا دامك طلعت من اهل الجو ياقمر اليوم بمر عليك نطلع سوا نقضي ليلة حلوة وكل واحد منا يروح بطريقو هذا لو تبغيني اسيبك في حالك
    لينا لما طلال قال لها الكلام هذا حطيت يدها على فمها ماتوقعتو بالخبث هذا
    لينا انفجرت على طلال >> ياسافل ياواطي ياحقير اذا انت تحسب كل الناس زيك تكون غلطان
    طلال صرخ في لينا >> لاترفعي صوتك على اسيادك ياكلبة
    لينا >> هههههههه اسيادي انت كبيرك ليلة على السرير مع وحده واطي انت رقم 11 تنام معاها
    طلال >> ههههههههههههههههههههههههه وانتي ان شاء الله بتكوني هذي الوحده
    لينا >> بعيد عن عينك يابابا مو كل الطير الي يتاكل لحمو انا لحمي مرة ياطلال
    طلال> وانا لحمي امر منو بس خليك مذكرة حيجي يوم وتكوني جمبي على السرير يابطة ومو بكيفك لالالا غصبن عن ابوكي
    قفل طلال الخط ورمى الجوال ودخل يتروش
    رمت لينا الجوال وسارت تبكي طلال مايلعب وماعندو وقت واي شي يبغى لازم يجيبو
    وصل ايمن واهلو ووصلت مروج واهلها في نفس الوقت
    وعند بابا الفيلا
    وقف ايمن وسلم على راس على عمو ابو مروج وطبعا عيونو طايرة على مروج . ومروج عينها طايرة على ايمن
    ابو مروج >> تحب الكعبة إن شاء الله
    ايمن وهوا يطالع في مروج >>> الله يسلمك ياخال
    ام مروج تكلم مروج بصوت واطي>>شايفة يافالحه هذا الرجال
    مروج مرة مهي مع امها جالسة تطالع في ايمن
    ام مروج >>بنت يلا ادخلي
    دخلت مروج وامها وعمتها وايمان عند الحريم ودخل ايمن وابو ايمن وابو مروج والبزورة عند الرجال

    وصل محمد بيت لينا ودق الجرس وفتحت لو الشغاله
    محمد >>فين مس لينا
    جومي >>في قرفة
    طلع محمد للينا لقاها نايمة فوق السرير وتبكي جري محمد عند لينا وجلس على السرير وحط يدو على راسها
    محمد >>> حبيبي ايش فيك
    لينا رفعت راسها وشعرها مبلول نازل على وجهها وعيونها كلها دموع خلى شكلها يجنن محمد لما شافها حس بضعفها >> طلال اتصل
    محمد يكره طلال >> رديتي علية
    لينا هزة راسها انو ايو
    محمد >>ايش يبغى
    حطت لينا راسها على فخذ محمد وسارت تبكي >>>يقول والله لأجيبك تنامي معايا غصبن عنك
    محمد لما سمع كلام طلال خلاص وصلت معا>>لينا ارفعي راسك واصحك تخافي من شي انا معاكي لا طلال ولاغيرو يقدر يسوي لك شي دام انا جمبك
    حضن محمد لينا وسار يمسد على شعرها وهوا يكلم نفسو >>والله ياطلال لااقتلك والله لو لمست شعره من لينا
    محمد>>خلاص عيوني لاتبكي قومي يلا انا جبتلك من السمك الي تحبي
    لينا >> محمد قول والله ماراح تخلي يسوي لي شي
    محمد ابتسم للينا >>>والله يالينا مايمس شعره منك لاتخافي
    قامت لينا مع محمد ولبست عبايتها ونزلو
    ركبت لينا مع محمد السيارة وهيا كاشفة وجهها
    محمد بغيرة رجولة >>لينا غطي وجهك
    لينا خلااااااااص ماتت عند محمد عمرو محد خاف عليها وقلها غطي لينا مرة حلوة ووجهها ملفت >> حاضر
    غطت لينا وجهها وحط محمد يدو على راس لينا وقرب راسها من فمو وسلم عليها >> الله يرضى عليكي

    لينا >>الله لايحرمني منك
    شغل محمد السيارة وطلعو على البحر
    خرج طلال من الحمام ولبس ونزل يتغدى مع امو
    وهما جالسين على الغدا
    ام طلال >>> صالح انا اليوم بعد المغرب خارجه
    صالح وهوا ياكل >> فين رايحه
    ام طلال>> ندوة ماراح اتأخر بعد المغرب رايحة وارجع على 8 كدا
    صالح >>طيب البنات رايحين معاكي
    نهى شرقت >>كح كح كح
    صالح خبط نهى على ضهرها >>بسم الله اشربي موية
    ام طلال>>ايش شرقك
    نوف >>ههههه اكيد على كلام بابا لما قال البنات رايحين معاكي
    صالح >> وليش تضحك
    نوف >>>بابا احنا اشكال ندوة
    صالح >>ليش يابنتي الله الهادي
    كل هذا وطلال جالس يفكر كيف يجيب راس لينا
    ام طلال >>ايوا وفين وصلت يااخ طلال
    طلال >>
    ام طلال >> هاي انت طلال
    طلال >>هلا احد ناداني
    نهى >>لا منتى هنا مرة كنت حأموت وانت مسرح
    طلال >> ياريتك متي
    ام طلال>>وه بسم الله عليها
    طلال >>يعني خايفة عليها مرة
    صالح>>طلال ايش فيك
    طلال >>افف مافيا شي
    قام طلال من الطاولة وطلع غرفتو
    خرج انس وامو من المدينة وراحو يتغدو في محل اسمو الحمرا على طريق المدينة
    انس >>امي خلاص اجيب سمكتين ها
    ام انس>>ايوا لاتكثر
    انس >>طيب انا اروح اجيب الأكل
    راح انس يطلب الأكل عشان يتغدى هوا وامو

    خلصو الرجال غدا وعيون ايمن مانزلت من خالد نظراتو كلها كره وحقد على خالد من جد انو حقير كيف قدر يسوي كدا في بنت عمو
    حطو الفاكة وجلسو الرجال يهرجو عن الأسهم والخسارة وشويا قلبو على النصب والأحتيال
    وكيف الناس سارت تنصب على بعضها كلو عشان مصالحهم
    ابو مروج >> والله يارحيمي النصب سار عيني عينك دحين حتى الأصحاب سارو ينصبو على بعض
    ايمن وهوا يطالع في خالد >> بس ياخالي صعب لو جاتك من اقرب قريب
    ابو ايمن استغر كلام ايمن >> كيف يعني
    ايمن وهوا عينو مانزلت من خالد >> اعرف واحد ياخالي تاجر مرة معروف وكان عندو ارض مرة غالية علية وماريضي يعطي الأرض دي لأي احد قام امن عليها ولد اخو لانو ماعندو عيال ووكل بكل امور المزرعه فام قام ولد اخو نصب علية وطعنو في ظهرو بعدها التاجر انشل وسار يقول لاتأمن احد على حلالك حتى اقرب قريب ولا انا غلطان ياخالد
    خالد خلاااااااص لما شاف نظرة ايمن وسمع كلامو حس انو جسمو انشل ولسانو اتربط ايمن مايهاب شي ولايخاف من حاجة والله لو عرف بالي سار بمروج يذبحو
    ايمن >> خللللووود وينك
    خالد >>ها ايوا صح
    ابو خالد >> ايشبك مسرح
    ايمن >>اكيد تعبان بعد الي سار يوم الربوع
    خالد أتأكد انو ايمن عرف
    ابو خالد >> ايش سار يوم الربوع خالد سار شي
    خالد صاحت علية النكبة واتلخبط بلع ريقو >>هالا بس
    قاطعو ايمن >> طلع البحر ولعب دبابات بحرية وكم مرة طاح
    خاالد >>>ايوا ايوا صح صح عشان كدا يمكن
    ابو ايمن >>الله يهديكم انتو والدبابات البحرية ياولدي انتبهو
    خالد >>لا ان شاء الله مافينا إلا الخير
    ابو خالد >>خالد روح لأامك قلها تجيب الشاهي
    وصلو محمد ولينا البحر ووقف محمد السيارة
    محمد>>>يلا حبيبي انزلي
    نزل محمد ونزل المفرشة الخيمة الصغيرة وحطها جمب اللمبة حقت الشارع ونزل الأكل وفرش كل شي ولينا جالسة في السيارة وفاتحه الباب تتفرجع ع محمد

    محمد جا عند لينا في السيارة >> يلا حبيبي انزلي
    نزلت لينا مع محمد ودخلو جوت الخمية الصغيرة عشان الشمس وحطو الأكل
    شمر محمد يدو وسار يقطع للينا سمك >> انا عارف يادبة انك تخافي من الشوك عشان كدا انا بقطع لك
    وهوا يقطع السمك غزتو شوكه في يدو >>> ااااااااااه
    لينا انفجعت >> بسم الله عليك ايش فيك
    محمد تنح وفتح فمو >> لينا تخافي عليا
    لينا مسكت اصباع محمد ومسحت الدم بالمنديل الدم مرة قليل شكة دبوس بس لينا خافت على الأمان والحنان يضيع من يدها

    لينا حطة لافة كفها على اصباع محمد وتطالع في وتكلم نفسها >>يالله يامحمد قد ايش وانت قدامي ماعرفت قيمت إلا دحين من جد اني عمية
    محمد >> لا منتي عمية بس انا ماقلت لك إلامتأخر
    لينا انفجعت كيف سمعها >>لينا انت كيف سمعتني انا بكلم نفسي

    محمد >>لاني احبك اعرف ايش تبغي تقولي من عيونك
    لينا>>محمد
    محمد >>ياعيوني
    لينا >>قول والله ماراح تتركني
    محمد>>والله ماراح اترك يلا كلي يادب
    ضحكت لينا وسارت تاكل مع محمد اول مرة نفسها تنفتح للأكل زي كدا تحس انها زماااااااااااااااااااااان مااكلت زي كدا ومحمد مبسوط انو لينا جمبو خلاص بيغيرو كل شي مع بعض
    جلس طلال في غرفتو وجلس يفكر كيف ينكب لينا
    طلال >>مافي غير مهاوي هيا الي حتساعدني
    اتصل طلال على مهاوي بس مادرة كانت نايمة
    طنن طنن
    لم يتم الرد
    طلال >>طيب ياسافلة ماتبغي تردي انا اعرف كيف اجيب راسك
    خلصو انس وامو غدا
    انس >>يلا امي
    ام انس>> ايوا يلا خلاص الحمد لله
    انس >> انا اروح اغسل يدي ونمشي
    راح انس وغسل يدو ومسحت امو يدها بمناديل معطره وركبو السيارة
    انس >> يلا توكلنا على الله
    مسك انس طريقو على جده وهوا يسوق بركازة وهدوء

    الساعه 3 بتوقيت فينيسيا
    خلصو البنات من الحمام واتفرجو على الساحات وجاعو
    نوارا>> عمي جيعانين
    رنيم >>والله انا بموت جوع
    ابوريما >>يلا فين تبغو تتغدو
    رنيم >> ماكدونالدز خلاص كفاية امس خبصتو بكيييييييفكم
    هتون >>ههههههههههههههههههههه خبصنا وربي امس الأكل زي الحلاوة
    رنيم >>حلاوة مربة قشطة انا ابغى اكل ماكدونالدز
    ريما >> ايوا والله حتى انا مشتهية ماكدونالدز
    ابوريما >> يلا ماكدونالدز
    راحو البنات على ماكدونالدز عشان يتغدو

    راح خالد المبطخ وسار يطالع من بابا المبطخ على الصالة عشان يشوف مروج جمب المبطخ الله يكرمك






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    3,260
    الحمام لما وقف خالد في المطبخ مروج وهيا تهرج انتبهت لو

    مروج >> عن اذنك ايمان بروح الحمام
    راحت مروج على الحمام ووقفت عن بابا المبطبخ
    خالد وهوا مرعوب ويطالع يمين ويسار >> مروج انتي قلتي لأحد على الي سار
    مروج واقفة بثقة خلاص ايمن جمبها ماتخاف من شي >> ههه وايش فيك خايف
    خالد >> مروج مو وقتك قلتي لأحد
    مروج سارت تطالع في خالد بستحقار >> مايخصك
    خالد>>مروج انا اسف
    مروج >>اسف لالا تعبت نفسك
    خالد >>مورج والله لو احد دري والله لايذبحوني ويذبحوكي
    مروج >> خالد يذبحوك انت ممكن بس انا كيف وانت متهجم عليا في البيت
    خالد >>انتي الي قلتي لي
    مروج >> بس انا عمري ماكلمت ولاتنسى انو الكل عارف انك رافع خشمك وماتخاف من احد بس انا مسكينة خوافة
    خالد>>مروج خلاص انا اسف
    مروج >> والله لأخليك تدفع تمن الي سويتو فيا وكشفت صدري ماراح تعدي على خير تف عليك ياواطي
    تفلت مروج على خالد ودخلت الحمام وهيا حاسة انها بردة قلبها
    ابو خاالد >> فين خالد ماجا ياخااااااااااااااااااالد
    خالد سمع صوت ابو >> دقيقة امي امي
    ام خالد >> عن اذنكم
    ام خالد >> نعم
    خالد >>ابويا يقو لك سوي شاهي
    ام خالد >> شوفو ستي سوتو
    اخذ خالد الشاهي وهوا يتنفض >>مروج قوية ماهي خايفة من شي وهذا شي مايطمن وفق دا كلو مارستني على بر ايمن يدري ولا لا وايمن نظارتو مرة تخوف ياربي لو كان يعرف شي والله ولا شي يروح يقول لعمي وينكبني ياحبيبي الله يستر
    دخل خالد الصالون وعيونو على ايمن
    حط خالد التبسي ونظرات ايمن كلها حقد وكره
    خالد جاب الشاهي حق ايمن وحطو على الطاولة الي جمبو >>ايمن اقلب لك السكر بالملقعه ولا اخلي كدا
    ايمن بحده وكره وصوتو واطي >>لو تقلبو بالسكين احسن
    خالد انفجع من كلام ايمن بس مااعطى اهتمام لانو لو سأل حيتنكب
    راح خالد وسار يوزع الشاهي للباقين
    ايمن وهوا يشرب الشاهي يكلم نفسو >>اصلك جبان ماقدرة تواجهني بس والله والله والله وانا ايمن مااخليك تنام الليل ياخويلد انا وانت والزمن طويل
    خرجت مروج من الحمام وراحت جلست مع اهلها وهيا تتميلح مع عمتها وايمان بنت عمتها ومعطية اشكل لمرة عمها ام خالد وام مروج الأبتسامه شاقه حلقها تكرة سلفتها ام خالد والحمد لله انها مارح تناسبها ههههههههههه
    للأسف هذي علاقة بعض الناس بأهلهم وجماعتهم في مجتمعنا نصهم منافقين يكرهو بعض ولا يفوتكم يتزاور ويروح ويجو مع بعض وكانو كل وحده تموت على التانية
    بس ايش نقول غير الله يهديهم ياناس نظفو قلوبكم الدينا رايحه ومايبقى غير العمل الصالح والنية الطيبة
    خلصو محمد ولينا غدا وجاب لها ايس كريم وجلسو ياكلو ايس كريم محمد جالس في الخيمة ومتكي ظهرو على اللمبة حق الشارع ومنزل رجل والتانية تانيها ولينا جالسة في حضنو وراكزه ضهرها على رجل محمد
    محمد وهو ماسك الأيس كريم ويطالع في لينا وتاكل ايس كريم كأنها بيبي >> لينا
    لينا وهيا تاكل ايس كريم >> هم
    محمد >>تتزوجني
    لينا فتحت عيونها على الأخير>> انا
    محمد >> لالا امي الله يرحمها . ايوا يالينا انتي
    لينا نزلت عينها >> محمد انا حقت حفلات و
    حط محمد يدو على فم لينا >>اشششششششششششششش نبغى ننسى كل شي ونبدأ من جديد ونسافر ونترك جده بكبرها
    لينا >> محمد انت تتشرف بيا تتشرف اني كون ام عيالك
    محمد اخذ من الأيس كريم حقو بأصباعو وحطو على خشم لينا >> وأحطك تاج على راسي
    انت القلب يالينا
    لينا >>ههههههههههههههههه يااعمري يامحمد
    محمد >>يعني موافقة
    لينا >> وانا ألاقي زيك
    محمد >>طيب ابوكي يالينا
    لينا نقهرت ليش كل شي ابوها يدخل في طيب هوا مايدري هيا ميتة ولا حية اصلا >>ابويا مالو دخل فيا اصلا هوا مو سائل عني
    محمد >>لينا انتي عارفة اني باكستاني واشتغل وظيفة على قدي وراتبي محدود
    لينا >> محمد انا مستعده اعيش معاك على 2000 ريال
    محمد >>لا مو مرة لاتستهني بحبيك انا محاسب قد الدنيا ياماما هههههههه
    لينا >>> والله يامحمد انا مايهمني غير اني اكون في حضنك
    محمد >>لينا انا دحين جايتني فرصة مرة حلوة في الشرقية براتب ممتاز وبدل سكن
    ومواصلات وعلاج وكل شي راح يكون افضل
    لينا >>طيب حلو
    محمد >>تروحي معايا
    لينا >>اروح معاك اخر الدنيا يامحمد
    محمد >>والله يالينا اوعدك لااخليكي اسعد انسانه في العالم كلو
    لينا >>الله لايحرمني منك
    خلاص اخيرا يالينا حترتاحي بعد الهم الي شفتي في حياتك من ابوكي وامك والناس وعمر الي مات وخلاكي وطلال الي ماعرف يقدرك بس ياترى حيخلوكي تعيشي مبسوطة ومحد راح يعكر عليك ايامك الحلوة ؟ الله اعلم

    شهد وهيا تاكل همبرجر >>امممممممم احس الوجبات هنا طعمها غير
    ريما >>هم من جد
    رنيم >> طبعا هنا الوجبة بالضعف في السعودية ب 17 ريال هنا الضعف لازم تكون طعه
    ابوريما >> ههههههههههههههههههههه الله يقلع شياطينك
    هتون >>يوه ياعمي انت ماشفت شي
    رنيم >>بس بس محسسيني اني بخيلة
    خلود >> هههههههههههههه بخيل لا حرام عليكي لاتظلمي البخل انتي قريحطية
    ابوريما >> ياساتر هههههههههههههههههه
    نوارا >>بس بس حدكم هنا إلا رنومتي
    رنيم تسوي نفسها تبكي >> اهئ اهئ دايما مظلومه
    ريما >> مظلومة ياعمري عليكي
    نوارا بجديه >>ريمو لو سمحتي (قامت تغني) حدك هنا لاتزعلي رنومتي انا الله خلقها بخيلة مهما اتعبى رصيدها ومهما تلاقي فلوس تبقى رنيم تحوس مابين خمسة وباقي المصورف حدك هنا حدك هناههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ريما >> هههههههههههههههههههه حلللللللللللللللللللللللللللللوة
    هتون >> ه ه ه هه ه ه هههههههههههههه صح عليكي
    رنيم >> ه ه ه متقل دمكم هبل
    خلود >> ههههههههههههههههه والله صح عليكي نوارا اول مرة تقولي شي صح في الصميم
    رنيم مسكة البطاطس وسارت تغمسو في الكاتشب وتاكل ولا هاممها من احد كانو الكلام والشماته مو عليها


    طلال جالس في غرفتو يتفرج على التلفزيون مافي احد يطلع معا خصوصا انو خويلد جاين اهلو عندو مسك طلال الجوال وتصل على مهاوي
    طووووووووووط طوووووووووووووووط
    مهاوي وتوها صاحية من النوم وجالسة تفطر
    مهاوي >> يووووووووووه طلال الهم
    مهاوي >> نعم
    طلال >> نعامه وبعدين كل مااكلم وحده تقول نعم الظاهر نسيتو انتو مين
    مهاوي>> طلال اطلع من راسي ترى مرة مني رايقة لك
    طلال يكلم نفسو >> اتحملها ياطلال إذا لك عند الكلب حاجة قولو ياسيدي
    طلال غير اسلوب >>> مهاوي خلاص مانبغى نضارب
    مهاوي تعرف أسلوب طلال >> طلال خلص ايش عندك
    طلال >> لينا
    مهاوي >> ولا تفكر تقرب منها
    طلال >> 20 الف حلوة
    مهاوي تحب الفلوس بس تحب لينا اكثر وهذا الشي طلال مايعرفو >> هههههههههههههههه 20 الف
    طلال >> 40 الف
    مهاوي >> والمطلوب
    طلال >> ابغاكي تجيبي لينا في أي مكان استراحه كباين شقة بيت أي مكان
    مهاوي تسايس طلال >> ليش
    طلال >> ههههههههههههههههههه ليش يعني اخذ الي ابغى وبعدين اشوتها زي الكلبة
    مهاوي >> انت عارف انو لينا صحبتي
    طلال >> مهاوي 50 الف وماراح ازيد ريال ايش قلتي
    مهاوي تبغى تقول للينا لانو طلال مو سهل ممكن يوصلها عن طريق أي احد لاكن عن طريقها تقدر تسوي شي يفيد لينا >> افكر وارد لك
    طلال>> بكرة اخر يوم
    مهاوي> بكرة
    طلال>> ايوا بكرة مايبغالها تفكري 50 الف وكاش
    مهاوي تمثل على طلال >> 50 الف طيب انا بكرة ارد لك
    طلال> استناكي يابطة
    مهاوي>> شور دام فيها فلوس
    طلال> يلا باي
    مهاوي >> باي
    قفل طلال من مهاوي ورمى الجوال جمبو على السرير >> هههههههههههههههه والله حجيب راسك يالينا
    قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا
    محمد >>> خلاص اركبي انتي انا ادخل كل شي
    دخل محمد كل شي وركب السيارة جمب لينا
    لينا >> محمد كان خليتني شلت معاك
    محمد>> انتي اميرة هنا تجلسي و ترتاحي وانا اخدمك
    لينا باست محمد على خدو >> الله لايحرمني منك
    محمد لفو خدو التاني >>وهذا حيزعل
    لينا >>ههههههههههههههههههههههههههه
    باست لينا خد محمد التاني
    محمد >>ياشيخه حرام عليكي ايش سويتي فيها اموت عليكي
    اتحبني ولا تحب الدراهم
    اختارك وحده عشان ماضيع
    المتصل ريال سعودي اصلي
    لينا >> اووووو مهاوي ايش عندها
    ردة لينا >> هلا مهاوي
    مهاوي> هلا قلبي
    لينا >> ايش عندك داقة بدري
    مهاوي>> كنت بطمن عليكي بس شكلك برى
    لينا وهيا تطالع في محمد >> ايوا حمود راح جاب سمك وطلعنا نتغدى على البحر
    مهاوي >> اموووووووووت انا هههههههههههههههههههههههههههه
    لينا >> قولي ماشاء الله
    مهاوي>> ماشاء الله . المهم انا دحين بجيكي وخلي محمد لايروح
    لينا >> ليش ايش في
    مهاوي>> طلال اتصل عليا
    لينا خافت >> طلال
    محمد سمع لينا >> لينا ايش في
    لينا >> دقيقة يامحمد ايوا ايش يبغى
    مهاوي >> ايش يبغى غير الشر
    لينا سار جسمها يتنفض >> ايش قال
    محمد شاف لينا تتنفض >> لينا ايش فيكي
    لينا >>طلال ناوي على شر
    محمد >> انا ماقلتلك لاتخافي وانا جمبك
    مهاوي >> قولي لجكي شان الي جمبك لايروح انا دحين بجي بيتك
    لينا >> ههههههههههه طيب استناكي
    مهاوي>> يلا حبوبه باي
    لينا >> باي

    قفلت مهاوي من لينا وراحت تلبس عشان تروح بيت لينا
    صح نسيت اقولكم مهاوي ايش قصتها مهاوي بنت مادية درجه اولى الفلوس عندها كل شي ابوها في السجن عليه ديون 70 مليون كان ياخذ من الناس فلوس ويدخل في مشاريع خسرانه ولا يدخل في البورصة واخر شي الأسهم اكلت الي فوقو والي تحتو ومايرد لأحد حقوا اما امها داجه في الشوراع ماتشوفها غير مرة او مرتين في الأسبوع عندها اخو واحد معاق عمرو 25 عندو ضمور في العقل وطبعا مهاوي لازم تجيب فلوس عشان تصرف على نفسها بأي طريقة مع العلم انو مهاوي دافووووووووورة في الدراسة
    محمد >> لينا مهاوي ايش تبغى
    لينا >> تقول طلال اتصل عليها وناوي الشر
    محمد>> يستريح طلال مايقدر يسوي لك شي
    لينا >> مدري دحين بتجي مهاوي ونشوف
    راح محمد على بيت لينا عشان دحين مهاوي جاية

    خلصو البنات غدا وخرجو من المطعم
    هتون >> اااااااه بطني احسها اتنفخت
    رنيم >> طبعا مليتي التانكي ضروري تعورك بطنك
    هتون >> لاحوووووووووول انتي بتنقي حتى على أكلي
    رنيم حطت اصباعها على راسها>>> كيييييييييييييييييفي كيفي
    هتون >> الحمد لله حمارة
    ريما >> ههههههههههههههههههه حلوة
    ابوريما >> يلا يابنات
    خلود >> عمي فين بنروح
    ابوريما >> نروح لساحة سان ماركو
    ريما >> يس حماااااااس
    طلعو البنات مع ابوريما القارب ورداحو على ساحة سان ماركو

    الساعه 5 ونص بتوقيت جده
    ابو مروج >> ياخالد نادي عمتك
    خالد طالع في ايمن وايمن يطالع في من فوق لتحت
    خالد قام >>طيب
    راح خالد ونادى عمتو ام أيمن طبعا ام ايمن تدخل براحتها لانو ابو مروج وابو خالد اخوانها
    خالد >ياعمة ياعمة
    ام ايمن >> نعم ابويا
    خالد>> تعال عمي يبغاكي
    ام ايمن >> طيب






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال68

    حضن انس المخده بشوق ووله وراح في سابع نومه
    وصلو ام ريما وام هتون على بيت فاطمة ودخلو
    ام بندر اشرت لهم محل ماهي جالسة
    راحت ام هتون وام ريما عند ام بندر وسلمو عليها وجلسو
    وبدأت المحضارة تتكلم
    السلام عليكم ورحمة الله اليوم يااخوات راح نتكلم في موضوع مهم جدا وللأسف انتشر بين اوساط النساء المسلمات الموحدات في مجتمعنا السحر والعياذ بالله
    ام هتون لما سمعت الموضوع بلعت ريقها
    بدأت المحاضرة تتكلم بصوت وقوة أثرت في قلوب الجالسين
    الحمد لله الذي أبان لنا حقيقة السحر ومنشأه ، ونور بصائرنا بالحذر من مكائد الشيطان وفنون سحره ومن أعوانه السحرة الكفرة ، فقال تعالى فيهم :" وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُو الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ ".
    والذي يفهم من هذه الآية أن السحر كفر ، وهو انحراف عن النهج السوي ، ويشيع معه عبادة الأصنام والكواكب ، ويعظم فيه الشيطان ، يبيع الساحر نفسه وما يملك للشيطان حتى يحصل على بعض من فنون وعلوم السحر بما فيه من الإضرار بالناس .
    والسحر جاء مع إضلال الشيطان لأقوام عبدوا الأصنام والكواكب ، فهو نوع من أنواع الضلال الذي يكفر به صاحبه ، كما ورد في القرءان عن هاروت وماروت قولهم لمن يتعلم السحر : " إنما نحن فتنة فلا تكفر "
    من الأمم القديمة التي مارست السحر وضلّت به أهل بابل كما ورد في القرءان :" ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت " البقرة102
    والآية تشير الى أن منبع علوم السحر هو من الشياطين ، كما جاء في أسباب نزول هذه الآية : يقول سعيد بن جبير كان سليمان يتتبع ما في أيدي الشياطين من السحر فيأخذه منهم فيدفنه تحت كرسيه في بيت خزانته فلم تقدر الشياطين أن يصلوا إليه ، إلى أن مات سليمان u فدنت إلى الإنس فقالوا لهم أتدرون ما العلم الذي كان سليمان يسخر به الشياطين والرياح وغير ذلك ؟ قالوا نعم قالوا فإنه في بيت خزانته وتحت كرسيه ، فاستثار به الإنس واستخرجوه وعملوا به ، فقالوا كان سليمان يعمل بهذا وهذا سحر ، بينما في الحقيقة منشأ هذا السحر هو من الشياطين ومن ثمَّ انتشر بين الناس ، ليحقق الشيطان فيهم أمنيته فيكفِّرهم ويجعلهم عبيدا له قبل أن يقدم لهم شيئاً من أذى السحر من تفريق وربط ومس غير ذلك من صنوف الأذى للعباد ، كما فعل اليهود عندما نبذوا التوراة وراء ظهورهم واشتغلوا بالسحر الذي جعلهم عبيدا للشيطان فقال الله فيهم " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " وهذا ما يؤكد أن الساحر يبيع نفسه وما يملك للشيطان .
    إذا كلّ أنواع السحر منبع علومها الشياطين الذين يعملون على إضلال الناس وتكفيرهم من خلال تعظيم الشياطين كي ينالوا مرادهم من ممارسة السحر كما ورد في القرءان :" واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر .
    ونقدم شرحا مفصلا عن شخصية الساحر الذي يدفع ثمن مزوالته أعمال السحر دينه ونارا مخلدا فيها يوم القيامة وبهذا يكون الشيطان قد نال مراده من هؤلاء الذين لم يدركوا عداوة ابليس لهم ولأبيهم آدم من قبل
    الشروط التي يجب توفرها في الساحر كي يعينه الشيطان ؟
    من المعلوم أن الساحر لا يحصل على خدام له من الجن لمزاولة أعماله إلا إذا أصبح من عبدة الشيطان وخدّامه وأعوانه ، وقد استقرأ الذين درسوا تاريخ السحر والسحرة الشروط التي يجب توافرها فيمن يصبح ساحراً حقيقياً له أعوان من شياطين الجن بالشروط التالية :
    أن يبيع الساحر نفسه وكل ما يملكه للشيطان ، ويدل على صحة هذا المعنى قوله تعالى : " ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون " ، ومعنى شروا به أنفسهم أي باعوها به ، ومتى باع المرء نفسه للشيطان فلا بدّ أن يتخلّى عن كل الأخلاق الفاضلة والاعمال الحميدة ، فيصبح عديم الحياء والضمير والاحساس
    أن يكون معادياً للدين والشرائع السماوية مستهزئا بها ، متبرءا من الكتب السموية ، جاهداً في حرقها وتمزيقها واستعمالها في أغراضه الدنيئة ، مقابل ذلك عليه أن يكون مشركاً بالله ، عابداً لما يمليه شيطانه الذي يمده بالخدم .
    1. أن يكون مثالاً للقذارة والدناءة ، ويحرج عليه استعمال الماء والصابون والروائح الطيبة ، أو تغيير ملابسه مهما بلغت من القذارة في بداية الأمر .
    2. وبعد كل ذلك يقوم بتطبيق الطقوس الشيطانية ، ويحضر نفسه لمقابلة الشيطان حيث سيقدم له فروض الطاعة ، ويبرم معه عقداً
    3. وإحدى هذه الطقوس الذي يمارسها الساحر قبل إعلانه ساحرا رسميا : أن يختار الساحر ليلة قمرية لمقابلة أحد شياطين المنطقة وجهاً لوجه ، ويسلمه العقد الذي يصبح بموجبه ساحراً ، فعند منتصف الليل ، يقصد الساحر منطقة مهجورة بعيدة عن العمران ،
    ومعه الأدوات والمعدات اللازمة المذكورة في كتب السحر ، ثم يخلع ملابسه ويصبح عارياً ، ثم يرسم دائرة كبيرة على الأرض بلون أحمر وأزرق ، وينقش داخل وخارج الدائرة الأشكال والرموز والطلاسم ، ثم يوقد شمعتين لونهما أسود ، ثم يقوم بعمل طقوس بغاية التعقيد ، ويردد الأناشيد الشيطانية ويستعطف الشيطان ويلوح بالعقد ويقفز مثل القرد داخل الدائرة ، ثم يظهر له الشيطان ويأخذ منه العقد ويحدد له موعدا مع عمدة السحرة في المنطقة التابع لها ويخبره باسمه وعنوانه .
    4. يتم تعميد الساحر بعد اليوم التالي لاستلام الشيطان العقد وبعد مقابلة عمدة السحرة التابع له الساحر ، لأن لكل منطقة عمدة هو رئيس السحرة لتلك المنطقة يأتون بأمره وينفذون تعليماته ، وبعد حضور السحرة المنوي تعميدهم ، يأتي كل واحد حسب ديانته بما عنده من الأشياء التي يقدسها ، فيبصق عليها أمامه ويدوس عليها بأقدامه ، وهذا دليل على كفر الساحر وجحوده بكل الشرائع السماوية ، فيركع بعدها لمندوب الشيطان ، وبعد مشاهد عديدة من الإذلال للساحر وانتهاء هذه المراسيم القذرة يسجل في سجل السحرة ، ويسمى من قبل رئيس السحرة باسم قذر يعرف به . مواجهة الجن 72( لمنصور عبد الحكيم )
    عقود السحرة :
    وقد ظهرت تلك العقود الشيطانية لأول مرة أثناء محاكمة السحرة في العصور الوسطى ، ويوجد بعضها في المكتبات والمتاحف في فرنسا ، ومنها أخبث عقد تحرر بين الساحر والشيطان ، وهو العقد الذي أبرمه الساحر :" أوربان جراندبيه " مع إبليس نفسه وقد حكم بإعدامه في 18 آب سنة ألف وستمائة وأربع وثلاثين ، والعقد محفوظ بالمكتبة العمومية بباريس .
    عقوبة الساحر في الإسلام ومذهب العلماء في ذلك ؟
    الساحر إذا تلقى سحره عن الشياطين فهو كافر ، كما مر معنا لما يمارسه من طقوس شركية واستخفاف بالدين ، وورد تحذير الملكين للناس من تعلم السحر بأنه كفر في قوله تعالى :" وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر
    - قال أبو بكر الرازي مبيناً مذهب أبي حنيفة في عقوبة الساحر :" روى ابن شجاع عن الحسن بن زياد عن أبي حنيفة رحمه الله أنه قال في الساحر يقتل إذا علم أنه ساحر ولا يستتاب ، ولا يقبل قوله إني أترك السحر وأتوب منه ، فإذا أقرّ أنه ساحر فقد حلّ دمه . إلا إن كان قد ترك السحر منذ زمن وشهد على ذلك الشهود . أحكام القرءان :1/50
    - وذهب صاحب فتح القدير من الحنفية إلى أنه لا يكفر الساحر إلا إذا اعتقد مكفراً ، ولكنهم اتفقوا على أنه يقتل مطلقاً إن عرف تعاطيه له ". حاشية ابن عابدين :4/240
    - والإمام مالك � رحمه الله تعالى � يرى أن المسلم إذا سحر بكلام يكون كفراً يقتل ،ولا يستتاب ، ولا تقبل توبته . وقال مالك أيضاً في الذمي إذا سحر :" لا يقتل إلا ان يقتل بسحره ويضمن ما جَنِي ، ويقتل إن جاء منه ما لم يعاهد عليه ، ولا يرث الساحر ورثته ، لأنه كافر إلا ان يكون سحره لا يسمى كفرا ، والساحر عند المالكية كالزنديق ، والزنديق لا يستتاب .
    - وقد أجاد تقي الدين السبكي في فتاويه تلخيص مذهب الشافعي رحمه الله في هذه المسألة حيث يقول :" حاصل مذهب الشافعي رحمه الله ان الساحر له ثلاثة أحوال : حال يقتل كافرا ، وحال يقتل قصاصا ، وحال لا يقتل أصلا ، بل يعزّر .
    - أما الحالة التي يقتل فيها كفرا فقال الشافعي � رحمه الله- أن يعمل بسحره ما يبلغ الكفر ، مثال : أن يتكلم بكلام وهو كفر ، أو يعتقد بالتقرب من الكواكب السبعة وأنها تفعل بنفسها ، فيجب عليه أيضا القتل . وأما الحالة التي يقتل بها قصاصا ، فإذا اعترف أنه قتل بسحره إنسانا ، وإن سحره يقتل غالباً فهاهنا يقتل قصاصا بعد الإقرار .
    - وأما الحالة التي لا يقتل فيها الساحر ، ولكن يعزر فهي ما عدا ذلك . فإن كان الساحر قد أحدث في المسحور جناية توجب القصاص اقتص منه إن عمد ذلك " . تفسير القرطبي:2/48
    - أما من يذهب الى السحرة ويعتقد بهم ، أو يشارك في أذية وسحر مسلم فإنه شريك معه في الإثم ، لما يترتب على السحر من ضرر حتى ولو كان بنية تقريب اثنين من بعضهما
    - أو عمل سحر محبة ، لأن خادم الساحر من الجن عندما يتسلّط على الإنسي ويبدأ عمله ، يسبب له الكثير من الآلام في الرأس وأوجاع في الأطراف ، وقلق دائم الى غير ذلك من اضطرابات في وظيفة المخ عدا عن أنه قد لا يغادر الجني ضحيته مع طول الزمن .
    - وفي الحديث عن عمران بن حصين رضي الله عنه قال : قال رسول الله -- :" ليس منا من تطيَّر أو تطيّر له ، أو تكهَّن أو تكهِّن له ، أو سحر أو سُحِر له ، ومن أتى كاهناً فصدّقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد ". رواه البزار بإسناد جيد






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    3,260
    - ويقول الرسول :" ثلاثة لا يدخلون الجنة : مدمن الخمر ومصدِّق بالسحر وقاطع الرحم .
    ونرى هنا في الأحاديث الشريفة نهي عن السحر واللجوء إلى العرّافين ومدَّعي السحر ، فلا يجوز تصديقهم وعملهم يجب اعتباره منكرا ، ومصدِّق السحر هنا هو الذي يعمل به ، أو يذهب للسحرة ، أو يتعامل معهم .
    ام هتون لما سمعت الكلام هذا سارت تبكي وتكلم نفسها >> يالله انا ايش سويت ياربي استغفر الله من الي سويتي
    المحاضرة >> يااخوات سارعو في التوبة والله الأنسان لايعلم متى أجلة بين يوم وليلة بين ساعه واخرة والله لانعلم هل سنخرج من هذا المجلس ونحنو احيا جددو التوبة في قلوبكم واتقو الله الذي خلقكم والية ترجعون سبحان الله وبحمده اشهد ان لا إله إلا الله استغفرك واتوب اليك
    فاطمة >> اتفضلو ياجماعه على العشاء
    ام ريما >> الله يجزاها خير والله موضوع حلو
    ام بندر >> ايوا ماشاء الله عليه اسلوبها حلو الله يعطيها العافية
    ام ريما >> ها ام هتون ماتبغي تجي تتعشي

    ام هتون تحس قلبها يعورها من كل شي سوتو هيا تدري انو حرام بس ماتدري انو بدي الطريقة
    ام هتون >> دحين الحقكم بس ابغى اكلم المحاضرة واجي
    ام ريما > طيب
    راحو ام ريما وام بندر يتعشو
    وراحت ام هتون وجلست جمب المحاضرة
    ام هتون >> الله يعطيكي العافية
    المحاضرة بوجهها المنور والمبتسم >> الله يعافيكي ياعمري
    ام هتون >> انا ام هتون
    المحاضرة >> هلا ياعمري وانا ام محمد
    ام هتون >> ام محمد انا ابغى اسئلك عن شي
    ام محمد > اتفضلي
    ام هتون >>> انا عندي 4 بنات ماخلفت غيرهم وماعندي ولا ولد ومرة خايفة زوجي يزوج عشان يجيب ولد ولما قلت لصحباتي قالو لي في ناس يربطو الرجال عشان مايزوج
    ام محمد >> طيب
    ام هتون >> وانا رحت عند وحده من فترة وطلبت مني طلبات غريبة وبصراحه لما شفت طلبتها حسيتها مخرفة يااختي
    ام محمد >>هههههههههههه ايش طلبت منك رجل ماعز اعرج ولا ريش ديك احمر
    ام هتون >> ايوا ياختي شي زي كدا
    ام محمد>> طيب
    ام هتون >> وانا والله بعد الكلام الي سمعتو منك قلبي سار يعورني وابغى اتوب من الي سويتو
    ام محمد >> شوفي يام اهتون الخلفة هذي من الله عزوجل وانا عندي 5 عيال ماعندي ولا بنت هههههههههه الله يخليلك بناتك ورسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم قال ( كذب المنجمون ولو صدقو) يعني كذابين مابيدهم شي لا يجيبو لك الولد ولا يخلو زوجك عندك كل شي بأمر الله سبحانه وتعالى المسلم لازم يرضى بقدرو ويحمد ربنا علية من غير اعتراض او سخط
    ام هتون >> ايوا الله ونعم بالله
    ام محمد >> الحمد لله انو ربي هدى قلبك اول شي تسوي تتوب لله توبه نصحوه وتنسي حكاية البنات والعيال الي يجي من الله حياه الله ياام هتون بس ربي يطرح فيهم الخير والبركة وابغاكي تقولي لصحابتك الي وزوكي على السحر الكلام الي سمعتي اليوم ممكن تكون هدايتهم على يدك ويكون لك الأجر أن شاء الله
    ام هتون > ايوا ان شاء الله الله يجزاكي الخير
    ام محمد >> يلا قومي نتعشا
    قامت امو هتون وام محمد يتعشو وهما يتكلمو في كل شي في الدين وام هتون مبسوطة انها فتحت عيونها على اشياء كانت تجهل حرمانيتها وكبر ذنبها

    وصلت مروج البيت وعلى طول دخلت غرفتها واتصلت على ايمن
    ايمن تو داخل الغرفة بيفضغ ثوبو
    والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا
    يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه
    المتصل حلم عمري
    رد ايمن >> ياهلا
    مروج ميلت راسها بدلع >> اهلين
    ايمن جلس على السرير >> كيفو القمر
    مروج >> مشتاق لعيونك
    ايمن > من جد
    مروج >> من جد ومن عم كمان
    ايمن >> وحشتيني يادبه
    مروج >> وحتى انت وحشتني
    ايمن >> مبروك
    مروج >> على
    ايمن >> ابوكي اليوم رد لنا المواقفة
    مروج رمت نفسها على السرير>> الله يبارك فيك
    ايمن >> تدري انو اليوم اسعد يوم في حياتي
    مروج >> والله حتى انا
    ايمن>> يالله متى يجي يوم الربوع
    مروج>>جا ياايمن
    ايمن فهم مروج قصدها انو شافها يوم ماجاها خالد >> لا يامروج الربوع الجاي بشوف مروج حبيبتي وزوجتي وام عيالي ان شاء الله مو مروج الخايف المنهاره
    مروج >> ياربي مايحرمني منك يااحلى زوج في العالم كلو
    مروج تتكلم مع ايمن وامها واقفة عند الباب تسمع
    ام مورج >> ياحبيبي تكلم ايمن الحمد لله مو خالد يلا خليها يوم الربوع شوفتها وبعدين ايمن يحبها (ام فله هههههههههه)
    مروج >> ابغى البس تنورة سوده وبلوزة حمرا
    فتحت ام مروج الباب
    ام مروج >> مروج تكلمي مين
    ايمن>> قفلي باي
    مروج>> طيب رغد حبيبتي اكلمك انا بعدين يلا باي
    قفلت مروج من ايمن ولفت على امها
    مروج >> ياساتر ياماما طيب قولي احم دستور
    ام مروج جلست جمب مروج وشدت اذنها >> رغد ها
    مروج >> اه ياماما ايوا رغد
    ام مروج خبطت مروج على راسها >> لما اكون هبلة قولي لي رغد هذا ايمن
    مروج >> ههههههههههههههه وربي انك جنية
    ام مروج >> لاتفكري تسوي شي من ورايا وماادري عنو اصلا انا من اول كنت شاكة انك تكلمي بس كنت احسب انو خالد
    مروج >> وع خالد وع وع وع
    ام مروج >> والله اموت واعرف ايش غير رأيك في خويلد الهم
    مروج >>> اكرهو مااحبو
    ام مورج >> المهم اتقلي ياحمارة على ايمن
    مروج >>مسكينة ياماما ايمن ميت عندي
    ام مروج >> ههههههههههههه وربي ماتستحي انا امك احترميني شويا
    مروج >> طيب حضرتك هحترمك
    ام مروج >> تتريق
    مورج >> ايش اسويلك اقولك يموت عليا تقولي لي احترميني
    ام مروج >> المهم يوم الأثنين ننزل السوق نشوف لك شي عشان لما يجي ايمن
    مروج >> ريحي نفسك هاتي فلوس ولاتشيلي هم انا بنزل مع ريما السوق
    ام مروج >> ايوا عشان تجيب لي شي مفصخ
    مروج >> هههههههههههههههههه لالا تخافي بجيب شي مستر حق شوفة
    ام مروج>> خلاص انا اجيب لك من ابوكي 200 ريال
    مروج > نعم 200 ريال ايش اسوي فيها اشتري فيها بلوزة
    ام مروج>> 300 ومافي غيرها
    مروج >> ايوا 300 حلوة
    ام مروج >> يلا خلصي لبس وتعالي برى اجلس معانا
    مروج >> اوكي
    خرجت ام مروج وعلى طول مروج رسلت مسج لأيمن
    عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت
    انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني
    اعشقك
    ايمن جالس في الغرفة غير وجلس فوق السرير قلقان
    ايمن>> ياربي هذي فين راحت اف لو احد عرف وربي ورطه لاحول ولا قوة إلا بالله
    تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن
    عمري لاتشيل هم انا بخير اكيد انك قلقان عشان ماما دخلت
    انتبة على نفسك وقبل لاتنام كلمني
    اعشقك
    ايمن >>ههههههههههههههههههههههه وانا اموت فيكي ياخبلة
    حط ايمن الجوال نزل عندو اهلو في الصالة
    خلصو ام ريما وام هتون عشا وسلمو على فاطمة وراحو على البيت
    دخلت ام هتون البيت واول مادخلت غرفتها غيرت واتوضت وصلت وسارت تصلي وتبكي وتدعي الي سوتو مو قليل هذا سحر من السبع الموبيقات
    ام هتون تبكي وهيا على السجاده ولابسة شرشف الصلاة >>> يارب يارب انت الي عالم بنيتي انا كنت جاهل ياربي توبت توبه نصوحه ياربي سامحني ياربي اغفري لي
    وجلست ام هتون تبكي وتدعي ندمانه على الي سوتو الله يتقبل توبتها يارب
    خلصت ام خالد من ترتيب البيت وجلست مع ابو خالد وخالد في الصالة
    ابو خالد جالس زعلان حس انو وجهو طاح قدام اخوانو
    ام خالد>> ابو خالد ايش فيك
    ابو خالد وهوا عاقد حواجبو وبعصبية >> مافيا شي
    ام خالد >> كيف مافيك شي شوف كيف وجهك معبس
    ابو خالد >> الي عندو ولد زي هذا ماتبغي يزعل
    خالد جالس يفكر في مروج والكلام الي قالتو وايمن والكلام الي قالو وقطع افكارو صوت ابو
    ابو خالد>> طيح وجهي قدام اخواني الواطي هذا
    خالد >> ايش في
    ابوو خالد>> ايش في
    خالد>> ايش سويت كمان
    ابو خالد >> انا أعلم وأكبر وأربي عشان لما تكبر ترفع راسي مو ترفع راسك عليا
    خالد>> ايش في ايش سويت انا هذا كلو عشان ايمن خطب مروج
    ابو خالد>> انت عارف انو انا من زمان خطبتلك هيا ومن يوم ماجيت من برى وانت تتمصخر لي مع طلال وقلت يلا شاب خلي يجلس لو سنة
    لك ستنين في السعودية ماقلت ياابويا روح لعمي واخطب لي البنت
    خالد>> انا اصلا ماابغها
    ابو خالد >> اصلا هيا الي ماتبغاك لو كانت تبغاك كانت استنت على كلامنا بس هيا ماصدقت تفتك والله ماالومها والله انو ايمن ارجل منك
    خالد>> ابويا لو سمحت ايمن هذا مايسوا المداس الي البسو
    ابوخالد >>ايوا هذا الي قاتلك الغرور ورفعت الخشم
    خالد>> اصلا من زينها مروج عشان ازوجها اصوم اصوم وافطر على بصلة
    ابو خالد انقهر من خالد رفع يدو وصقعو كف على وجهو >> هذي الي انت جالس تتكلم عليها بنت عمك ياواطي بس ماالومك انا دلعتك لين سرت من غير احساس ومسئولية
    ام خالد وقفت قدام ابوخالد وسار خالد ورى ظهرها>> خلاص ياابو خالد الولد ماسوا شي مايبغى ماهو مجبور والبنت اتسهلت الله يوفق لها






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    3,260
    خرج خالد من البيت وركب سيارتو وسار يبكي
    خالد وهوا يخبط الطارة حقت السيارة >> خلاص مروج مروج مروج في كل مكان في كل وقت حتى وانا نايم تجي
    وسار يخبط على راسو >> اطلعي من راسي اطلعي اطلعي
    سارت الساعه 11 بتوقيت فنيسيا
    ابو ريما >> هيا يابنات نمشي
    رنيم >> ايوا والله خلاص
    ريما وهيا تتثاوب >> ااااااااااااه لا لسة بدري
    هتون >> هههههههههههههههه تتثاوبي وتقولي بدري اقول قومي وخلينا نمشي
    خلود >> والله من جد خلاص جانا النوم
    مشيو البنات لين وصول للقوارب
    رنيم >> يلا اركبو
    خلود >> هيا رنيم انزلي لاتوقفي قدامي
    رنيم > انا بركب اخر شي
    هتون >> ليش ان شاء الله
    نوارا >> انا اعرف ليش
    رنيم >>ليش
    نوارا >> عشان تبغي تجلسي جمب الباب
    رنيم >> عليكي نور هههههههههههههههههههه
    ريما >> هههههههههههههههههههههههههه وربي هبل
    ركبو البنات القارب ومشيو في الطرقات المائية على الفندق
    وصل خالد عند البحر واتصل على طلال
    طلال جالس يلف لف في شوارع جده طفشان ومقهور من الي سار معا بس خلاص عرف كيف يجيب راس لينا بفلوسو
    نغمة روك عالية
    المتصل خالد
    طلال>> هلا خلوود
    خالد >> طلال فينك
    طلال >> الف لف انت فين
    خالد>> انا على البحر قدام الشلال جالس
    طلال >> طيب دحين امرك انا قريب من البحر
    خالد > طيب يلا باي
    قفل خالد من طلال وجلس على الصخور قدام البحر
    وقام ضميرو يكلمو >> انا ليش مقهور طيب هيا كانت عندي وبين يدي وتحبني وتموت فيا بس انا الي ضيعتها اففففففففففففففففففف
    خالد المغرور >> نعم تحل الي خلقها خلق غيرها مين دي مروج اصلا الي خالد يفكر فيها
    ضميرو>> بس انا الي سويتو فيها كسر قلبها
    خالد المغرور >> وايش يعني خلي قلبها ينكسر اصلا هيا ماتهمني
    ضميرو >> لا تهمني هذي بنت عمي وبعدين انا ليش سويت فيها كدا هيا ايش سوت عشنها حبتني هذا ذنبه
    خاالد المغرور>> ايوا طبعا خير خير نسيت نفسها انا خالد مال وعز وتعليم لاكن هيا فاشله معاها ثانوية وبنسبة خايسة وابوها على قدو لالالا انا فين وهيا فين
    ضمرو >> بس هيا حبت بصدق
    خالد سار يخبط على راسو >> يوووووووووه خلاص اطلعي من راسي اطلعي يامروج
    وصلو البنات على الفندق
    ابوريما حاسب حق القارب ونزلو
    ريما >> بابا متى رحلتنا بكرة
    ابوريما >> الساعه 3 العصر
    ريما >> يوووووووووووووووووووووووه يابابا مو بدري
    ابوريما >> خلاص ياامي عشان انا الأحد عندي اجتماع مع وفد صيني ولازم انام بدري
    ريما مسكت يد ابوها وحضنتو >>احبك
    دخلو البنات وركبو المصعد وكل مين راح على غرفتو
    رنيم >> النووووووووووووووم النوم
    رمت نفسسها فوق السرير بملبسها ونامت
    غيرو نوارا وهتون وحطو راسهم ونامو
    دخلت ريما وغيرت ملابسها ودخلت خلود الحمام وشهد من يوم ماانفتح الباب نامت على السرير بملابسها
    جلست ريما على الكرسي وغمضت عيونها طلعت خلود من الحمام وانتبهت لريما وراحت جلست جمبها
    خلود >> ريما ايش فيكي
    ريما >> ها مافيا شي
    خلود حطت يدها على كتف ريما >> ريمو ايش فيكي ليش مانمتي تعبانه
    ريما >> لا والله بس انس مرة وحشني
    خلو صقعت ريما على راسها >> دحين عشان كدا مزعلة نفسك وانا احسب فيكي شي
    ريما >> هههههههههههههه طيب وهذا مو شي
    خلود>> هذا مو شي هذا على قول رنيم (خلود تقلدها بفن) أي شي هههههههههههه
    ريما > ههههههههههههههههه
    خلود مسكت ريما من يدها >> يلا قومي ننام
    قامت ريما وراحت جمب خلود وشهد وسارت تتقلب تتقلب الي نامت
    وصل طلال عند خالد ونزل جلس جمبو
    طلال >> سلام
    خالد مسرح مو داري عن احد
    طلال ضرب خالد على كتفو >> قلنا سلام
    خالد> اهلين
    طلال >> ايش فيك
    خالد>> ابويا ضربني
    طلال >> افا ليش
    خالد >> عشان مروج بنت عمي
    طلال >> لايكون بس عرف الي سار بينكم
    خالد >> لالا مايدري
    طلال>> طيب ليش سوا كدا
    خالد >> عشان ايمن خطب مروج
    طلال >> لاحووووووووووووول احنا ماخلصنا من هرجت مروج بنت عمك دي
    خالد>> \طلال ايمن ولد عمتي عرف
    طلال >> من جد وكيف عرف
    خالد>> والله اليوم طول محنا جالسين وهوا يرزع كلام
    طلال >>كيف عرف اكيد كان يكلمها
    خالد سكت صح كيف أيمن عرف اكيد مروج تكلمو
    طلال >> خلي يحل ماعليك منو ايش يبغى يسوي لك
    خالد> انت ماتعرف ايمن مرة ماعندو لعب
    طلال >> مع نفسو
    خالد>> اليوم عمي ابو مروج وافق على ايمن قدامنا على خطبتو من مروج
    طلال>> والله طيب حلو حلو اهو جاتك من ربي افتكيت منها المفروض تكون مبسوط مو مقفل
    خالد>> والله ياطلال ماادري ليش احس بضيقة
    طلال رفع حاجب وغمز لخالد >> خللود لاتكون بس تحبها
    خالد سكت شويا بعدين >> احبها
    طلال >> ايوا لاتكون حبيتها ياعبيط
    خالد دحين اكتشف انو هوا يحب مروج ايوا صح هوا يحب ومايبغى احد ياخذها منو بس متى بعد فوات الأوان>>شكلو كدا
    طلال >> بس ياخلود الله لايردها فكة من وجها
    خالد مايبغى يبين لطلال >> ايوا الله من جد فكة
    طلال >> يلا بالمناسبة السعيدة هذي قوم عشينا تراني جيعااااااااااااااان
    خالد>> يلا قوم
    راحو خالد وطلال بسيارة طلال على المطعم الهندي يتعشو
    مهاوي >> يلا لينا انا بروح
    لينا > مهاوي اجلسي باتي عندي
    مهاوي >> لا ياعمري مااقدر اليوم
    لينا >> مهاوي لاتتعززي عليا
    مهاوي >> لا ياقلبو والله مو كدا بس بروح عشان انام واقوم بدري عشان اشوف ايش ابغى اقول للعلة طلال ولاتنسي فهد في البيت لوحدو مافي الشغالة اليوم اجازتها اروح اشوف ايش يبغى
    لينا >> الله يستر والله شايلا هم
    مهاوي >> بس ياعبيطه معاكي محمد وربي مايقدر يلمس شعره منك طلال
    لينا >> الله يستر بس
    مهاوي باست لينا على خدودها >> يلا قلبو باي
    لينا >> باي
    خرجت مهاوي وراحت على بيتها طبعا بسواق لينا
    دخلت لينا غرفتها وحضنت المخده الي نام عليها محمد وسارت تشمها مسكت جوالها واتصلت على محمد
    محمد في البيت لوحدو شقة صغيرة مرة غرفتين وصالة وحمام ومطبخ مرة صغير
    جالس يخلص اوراق حقت العمل ماخلصها بدري لانو كان يوم الربوع برى ويوم الخميس في الدرة والجمعه كان مع لينا محمد في حوسة السجارة في يد والكوب حق القهوة في اليد التانية وقدام ملفات ولاب توب ودفتر وقلم والدنيا حوسة عندو
    وفجأة
    يدق جوالو
    لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك
    بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي
    المتصل روحي
    محمد لما شاف رقم لينا حس براحه وحط كل شي ورد عليها بحب وشوق >> هلا بروحي
    لينا وهيا حاضنة المخده >> ريحتك في المخده لما جيت انام شميتها واشتقت لصوت
    محمد >>ياحياتي انا وانا مشتاقلك موووووووووووت
    لينا >> ايش جالس تسوي
    محمد >> جالس اخلص اوراق حقت الشغل عشان اديها المدير يوم السبت
    لينا >>يعني حتسهر
    محمد >>كم الساعه دحين
    لينا رفعت يدها وطالعت في الساعه >> الساعه 12 وربع
    محمد >>يعني على 1 ان شاء الله اكون خلصت وعلى طول انام
    لينا >>> حمود
    محمد>> ياروح حمود
    لينا >> لاتسهر يابيبي
    محمد >>حاضر يانور عيني
    لينا >>يلا انا اخليك تخلص شغلك بروح انام تعبااااااااانه
    محمد >>نوم العوافي ياعمري
    لينا >> متى اصحيك بكرة
    محمد >>صحيني الساعه 8 نص
    لينا >>حاضر ياقلبي انتبه لنفسك
    محمد >>اونتي كمان
    لينا >يلا باي
    محمد >>باي ياروحي
    قفلت لينا من محمد واخذت نفس وحضنت المخده وباستها ونامت
    قفل محمد من لينا ورجع لحوستو مع اوراقو

    وصلو طلال وخالد المطعم وطلبو وجالسيت يتعشو
    خالد>>ايوا طيب وايش قالت لك مهاوي
    طلال>>ياحبيبي مهاوي عبدة القرش وبعدين هذي 50 الف مو لعب






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    3,260
    خالد>>ياطلال خليها تحل مالك ومالها
    طلال>> والله مسكين مو انا طلال الفارس الي يسير فيا كدا والله لااندمها
    خالد>>طيب تبغاني اجي معاك بكرة
    طلال وهوا يشرب ببسي >>لالا انا ابغى افرتكها ومالك داعي معانا ههههههههههههههههههه
    خالد>>هههههههههههههههه طيب ياخطير
    طلال>> والله لاأخليها تكرة اليوم الي اتولدت في
    خالد>>امرك عجيب مو كنت تحبها
    طلال> خلوود طلال مايحب طلال يعجب فقط
    خالد>>ومين الي راح تحبها
    طلال>> بنت
    خالد>>لا ولد ايوا بنت
    طلال>البنات زي الجزمه قد ماتدعسها تعطيك ههههههههههههه
    خالد>>يامعفن الحرمه هذي امك واختك ومرتك
    طلال>> المهم حريم
    خالد>> إلا طبعا
    طلال>> خلاص جزم ههههههههههههههههههههه
    خالد >>يلعن ام التفكير الي زي كدا
    الحرمة زي الجزمة ياطلال؟ الجزمة الي تقول عنها امك الي شالتك 9 شهور في بطنها الحرمة دي هيا الي سهرت على راحتك هيا اعطتك الحنان الحرمة دي هيا الي حتخليك اب وزوج الحرمة دي ربنا من فوق سبع سموات كرمها واعطها حقها في كل شي الحرمة دي ربنا خصها بسورة في القران بإسمها ( النساء) هذولا هما الجزم ياطلال ؟

    ايمن >> يلا تصبحو على خير انا رايح انام
    ام ايمن >> وانت من اهلو
    دخل ايمن غرفتو واتمدد على السرير واتصل على مروج
    مروج في غرفتها مع امها كلهم نامو ابوها والبزور مابقي غير هيا وامها متبطحين فوق السرير يهرجو
    مروج >>ماما شفتي كيف خالة سميرة لما عرفت انو ايمن خطبني
    ام مروج >>ايوا وجع في وجهها فرحت عشان ماتبغاكي لخالد
    مروج >>عاد من زينو هوا وامو الــ
    كده من ربي حبيتة صدفة يوم لاقيته
    ياناس الي تمنيته اخيرا صار محبوبي
    المتصل عديل الروح
    ام مروج >>مين
    مروج >> ايمن
    ام مروج >>والله ماتستحي على وجهك قدامي
    مروج >>>دققيقة ياماما
    ردة مروج قدام امها من جد وجهها مغسول بمرق ههههههههههههه>>هلا ياقلبي
    ام مروج فاتحه عيونها على الأخر من الصدمة
    ايمن >> مانمتي
    مروج >>انام وانا ماسمعت صوت حياتي
    ايمن >>تصدق انك وحشتيني
    مروج تأشر لأمها انو اطلعي برى
    مروج>> وانت اكثر
    ام مروج قامت صقت مروج على راسها وسارت تضحك وخرجت
    ايمن >> متى حتنامي
    مروج >>انام معاك انت متى حتنام
    ايمن >>دحين خلاص بكرة عند عمل
    مروج >>اصحيك
    ايمن >>اذا مايضايقك
    امروج >>افا ياايمون
    ايمن >>اموت انا على الدلع هههههههههههههههه
    مروج >>متى اصحيك
    ايمن>> 8 وربع
    مروج >>حاااااااااااااضر يابيبي
    ايمن بصوت واطي> احبببببببببك
    مروج وطت صوتها>>وانا اموت فيك
    ايمن >>يلا حبيبي تصبحي على خير
    مروج >>> وانت من اهلو ياعمري
    ايمن >>باي
    مروج >باي
    قفلت مروج من ايمن وعلى طول حضنت المخده ونامت (والله محد اخذ حنان واحضان في السعودية زي المخدات ههههههههه)
    ايمن قفل من مروج ونام

    خلص محمد اوراقو وراتمدد على الكنبة ومن غير مايحس راح في سابع نومه

    وصل خالد عند سيارتو قدام البحر ونزل
    خالد >>يلا طلال تصبح على خير
    طلال >> وانت من اهلو
    خالد >>باي
    شخط طلال بالسيارة وراح على البيت على طول متحمس للينا يحس انو بالو حيرتاح لو كسر خشمها

    ركب خالد سيارتو وشغل المسجل على الراديو وجات اغنية سعد الفهد
    لاخذلك الوقت ياقلبي ابستم
    الزمن طبعا كدا فرحه وهم
    لم لم حروجك وخل مافيك فيك
    يوم لكي اقلبي وعشرة عليك
    خالد يسمع الأغنية ويحس انو قلبو جالس يتقطع من القهر أيش السبب مو عارف

    دخلو ريم وغدير الغرفة يبغو ينامو
    غدير فوق سريرها مسدوحه وريم جالسه على سريرها
    غدير>>ريم لو تحبي اتصلي علية وقولي لو
    ريم>>غدير انتي خبلة
    غدير>>عادي ولد خالنا ماراح يسوي شي
    ريم>> غدير مو حب بس احس انو ارتياح مو اكثر من كدا
    غدير>اول الحب راحه ياقلبي
    ريم >>خلاص ياغدير لاتكبري الهرجه في مخي
    غدير>> خلاص مو احنا اخر الأسبوع رايحين جده انا اعرف ايش اسوي
    ريم >>ايش راح تسوي
    غدير>> مالك شغل
    ريم >>غدير بلا هبل
    غدير> خلاص يجي يوم الربوع وتشوفي دحين قفلي النور ابغى انا
    قامت ريم وقفلت النور وراحت نامت على سريرها
    ريم تكلم نفسها >>ياخوفي قلبي يعشك ياانس اااااااااااااااه بس

    مر اليوم بحلو ومرة على ابطالنا واهم شي ام هتون الي اتنورت من الجهل الي كانت في وعرفت ايش طريق السحر ونهايتو
    تاني يوم الساعه 7 ونص بتوقيت فينيسيا
    قام ابوريما من بدري لانو ماعندهم وقت الساعه 1 لازم يسلمو مفاتيح الغرفة و2 يكون في المطار
    دخل ابوريما الحمام عشان يتروش ويروح يصحي البنات

    جهاز دقات القلب
    طط طط طط طط طططططططططططططططططططططططططططططططط
    حوسة في مستشفى
    الدكتور >>سيستر جيب الصدامات الكهربائية
    الدكتور يخبط على صدر عبد الرحمن وعبد الرحمن يتنفض بقوة
    السيستر >> دقات قلبو مرة ضعيفة
    الدكتور >>شغلي تاني الكهربا
    هتون وهيا تبكي >>عبد الرحمن لا لا تموت
    قامت هتون من النوم وهيا تبكي >>>عبد الرحمن لالا تموت
    رنيم قامت مفجوعه >>>بسم الله هتون ايش فيكي
    هتون وهي تبكي حضنت رنيم>> عبد الرحمن يارنيم
    رنيم >>هتون قولي بسم الله شوفتي منام
    قامت نوارا على صوت بكي هتون
    نوارا>>ايش في
    رنيم وهيا تمسح على راس هتون >>بسم الله عليكي
    نوارا>>ايش في
    رنيم >>شافت منام
    نوارا >>ايش هوا
    رنيم>> والله ماادري بس في عبد الرحمن
    نوارا مسحت على ظهر هتون >>هتون ايش شفتي
    هتون وهيا تبكي>> عبد الرحمن في المستشفى والدكاتره حولينو والسسترات
    رنيم >>خلاص لاتبكي
    هتون>> وانو مات
    نوارا>> بسم الله
    رنيم >>لاتبكي هتون ماما تقول الي يموت في النوم معناتو عمرو طويل






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    3,260
    صحت شهد ودخلت الحمام تتروش لفت ريما وجهها وفتحت عيونها مالقت شهد قامت وجلست على السرير لقت خلود نايمة قامت ريما ودقت بااب الحمام
    طق ططق طق طق
    شهد وهيا تغشل شعرها >>ريما
    ريما >> ههههههههههه كيف عرفتي
    شهد > من دقت الباب
    ريما >>امممممممممممم لازم اغيرها
    شهد >>ايش مااسمعك
    ريما قربت فمها من الباب >> بسرعه ابغى الحمام
    شهد >>طيب خلاص بس اليف جسمي
    ريما >>اجي اليف لك هههههههههههههههههههه
    خلود >>بس ياسافلة
    ريما >> هههههههههه بسم الله
    خلود >> وربي ياريما انك فايرة
    ريما راحت ونامت على السرير جمب خلود >>طيب اليف لك
    خلود رفست ريما برجولها >>بس ياوسخه
    ريما >>ههههههههههههههههه عادي
    خلود>>بس ياريما يع
    ريما>>> هههه ايش يع فلة
    خلود قامت من فوق السرير ورمت المخده في وجه ريما >>سافلة
    ريما شالت المخده وسارت تتضحك >>هههههههههههههههههههههههههههه
    خلص ابوريما ولبس راح للبنات يصحيهم عشان يفطرو ويطلع يرتبو شنطهم
    فتح ابوريما باب غرفت رنيم وهتون ونوار لقى رنيم في الحمام ونوارا تلبس وهتون نايمة فوق السرير
    ابوريما >>صباح الخير
    راحت نوارا جري وحضنت عمها وباستو في خدو >>صباح النور
    ابوريما>>فين رنيم وهتون
    نوارا>>رنيم في الحمام وهتون اهي فوق السرير
    راحو ابو ريما لهتون فوق السرير>>هتون هتون
    هتون>>صاحية ياعمي
    ابوريما>>فيكي شي ياامي
    هتون>>لا ياعمي بس بطني تعورني شويا
    ابوريما>> اوديكي المستشفى
    هتون قامت وجلست وحطت شعرها ورى اذنها >>لااياعمي عادي الم بسيط
    خرجت رنيم من الحمام وهيا لافة المنشة
    رنيم >>مافيها شي
    ابوريما >>تقول بطنها تعورها
    رنيم >>طيب عادي عليها الدورة
    نوارا >>بس ياوسخه
    هتون>>وربي ماتستحي
    رنيم >>عادي زي الشباب
    ابوريما>>هههههههههههههههه يلا انا اروح اصحي الناس الي هناك
    خرج ابوريما عشان يروح لشهد وريما وخلود
    هتون >>وربي سخييييييييييييفة ياحس حس
    رنيم >>ههههههههههه تبغيني اقولو حلمت بعبد الرحمن
    نوارا >>ارخي صوتك ياهبلة لايسمعك عمي
    رنيم>> اقول اديني بلوزتك العودي وانتي ساكتة
    هتون>>عندك في الدولاب

    دخل ابوريما عند البنات وهما خلاص لابسين ومخلصين امورهم
    ابوريما>>صباح الخير
    ريما >>صباح النور
    خلود >>صباح الرود
    ابوريما >>ها خلصتو
    ريما >>ايوا خلاص بس شهد بتصلي
    ابوريما >اخذتي الدوا
    ريما هزت راسها انو ايوا
    ابوريما >>يلا خلصو وتعالو هناك
    خلود >>طيب
    خرج ابو ريما وراح يجب من غرفتو الأغراض حقتو والجوال والبوك

    الساعه 8 الصباح
    انس صاحي من بدري صلى الفجر وجلس على النت طالع في الساعه لقاها 8 قام ودخل الحمام عشان يتروش ويروح العمل
    صحي عبد الرحمن وفتح جوالو وحط صورت هتون وباسها >>صباح الخير يانور العين
    قفل عبد الرحمن الجوال ودخل الحمام

    صحي راكان من النوم ودخل الحمام غسل وجهو واتوضا وقام يصلي

    صحيت مروج على صوت المنبة تتن تتن تتن
    اخذت مروج الجوال واتصلت على ايمن
    ايمن في سابع نومه

    والله وتحقق منيا شوفو حبيبي معايا
    ياهل الحسد والوشايا سعادة القلب وياه
    المتصل قلبي
    ايمن بصوت كلو نوم وهوا عاقد حواجبو>> اه الوه
    مروج صوتها مو احسن من ايمن هههههههه برضو نوم >>صباح الخير يابيبي
    ايمن لما سمع صوت قك العقدة وابتسم >>صباح النور حبيبي
    مروج>>يلا قلبي الساعه 8 وربع
    ايمن >>يلا اهو قمت
    مروج>>انتبة لنفسك
    ايمن >>احبك
    مروج>وانا كمان
    ايمن >>يلا حبيبي روحي نامي
    مروج>>>طيب

    قفلت مروج من ايمن وراحت في سابع نومه
    قام ايمن ودخل الحمام

    خلص انس ولبس وراح على الشركة
    لبس عبد الرحمن واتعطر وخلص وعلى الشركة
    برضو راكان خلص وعلى الشركة على طول

    قامت لينا ودقت على محمد عشان تصحي للدوام
    محمد صحي واتروش ولبس وخلاص نازل على العمل
    يدق جوالو
    لقيتي روحي بعد ما انا لقيتك
    بعدا اللقى ارجوك لالا تغيبي
    المتصل روحي
    محمد>>ياصباح الورد والكادي على احلى بنوته في العالم
    لينا وصوتها في بحت نوم>>هههههههههه احبك
    محمد>> ياناس على الصوت وربي يقتل
    لينا>>هههههههههههه محمد استحي
    محمد >>وانا اموت في الي يستحو
    لينا>>> متى صحيت
    محمد>>والله قمت بدري عشان اخلص الباقي قبل لايجي المدير
    لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني
    محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك
    لينا>>طيب
    محمد>>يلا حبيبي باي
    لينا>>باي
    قفلت لينا وعلى طول نامت

    كيف راح يكون اخر يوم للبنات في ايطاليا؟ وايش راح يسو الشباب البنات اليوم جاين؟ ومهاوي ايش ارح تقول لطلال على لينا؟ خالد ايش راح يسوي خلاص مروج راحت من يدو؟ كل دا في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    3,260
    البارت 69
    لينا>>اممممممم طيب لما توصل كلمني
    محمد>>لا ياعمري انتي روحي نامي وانا لما ارجع اكلمك
    لينا>>طيب
    محمد>>يلا حبيبي باي
    لينا>>باي
    قفلت لينا وعلى طول نامت

    خلصو البنات لبس ونزلو بفطر في البوفية
    ريما وهيا تحط عصير>> عادي ياهتون الموت في النوم عمر طويل
    هتون>> والله ياريما مرة خايفة
    ريما >>خلاص اليوم احنا راجعين انا برسل لأنس مسج اقولو يجو المطار ويجبو عبد الرحمن
    هتون>>احس الشوق بيقتلني ياريما
    رنيم نطت في الهرج وسارت نغني >> مشتاقلة ميت علية وينه بعد عمري ابية
    ريما >>الله الله
    هتون >>رااااااااااايقة
    رنيم تغني وتهز راسها >> عادي ياعادي تشغلني تشغلني بحبك
    ريما >>هههههههههه من جد رايقة
    هتون>>ماشفتي الوسخه ايش قالت لعمي اليوم الصباح
    ريما >>ههههههههههه ايش قالت لو
    هتون>>جا عمي لقاني منكده قالي فيكي شي قلتلو بطني راحت نطت الملقوفة وقالت لو (هتون تقلد رنيم ) عادي عليها الدورة
    ريما >>وووووووووووووووووووووووووا
    رنيم >>عادي ايش فيها
    هتون>>فشلة ياعبيطة خير تقولي لو عليها الدورة

    نوارا>> شهد جيب لي معاكي حليب
    شهد >>طيب
    خلود >> نوارا جيب لي من جمبك توست
    اعطت نوارا لخلود التوست وراحت تجلس عند عمها
    جو ريما ورنيم هتون وجلسو على الطاولة ولحقتهم خلود وبعدها شهد وجلسو يفطرو

    ابوريما >>يابنات دحين خلصو فطرو واطلعو لمو عفشكم
    ريما >>لا يابابا اول شي نروح نتمشى
    ابوريما >>طيب يابابا دحين الساعه 8 ونص واحنا لازم نكون 2 في المطار لمو عشكم وبعدين نطلع حتى لو اتاخرنا يكون كل شي جاهز
    رنيم >>صح
    كملو البنات فطروهم وهما متحمسين لرجعتهم لجده خلاص اشتاقو للحبايب قلبهم وللفلة والوناسة ولمروج

    انس >دحمي يلا الفطرو
    عبد الرحمن >>انس اليوم البنات جاين صح
    انس >>يس ماتشوفني مبسوط وعازمك ع الفطور
    عبد الرحمن >>متى رحلتهم
    انس>>والله مدري انا لما رسلت لريما قالت لي اردلك يوم السفر
    عبد الرحمن >>بتطلع المطار
    انس >>شور باخذ اذن من راكان واطلع
    عبد الرحمن>>اكيد راكان بيطلع
    انس >> والله مدري انت طالع
    عبد الرحمن >> اكيد يابابا الشوق ذابحني
    انس >>طيب انت ياحبيب ههههههههههههههههههههه

    خلصو البنات فطور وطلع على الغرف حقتهم
    ريما >> يوه ياشهد مني مصدقة اني اليوم بشوف انس
    شهد >>قولتي لو متى راجعين
    ريما >> لا دحين برسلو مسج بس اخلص الي في يدي
    خلود ماسكة بلوزة بينك لريما >>ريمو هذي نظيفة ولا وسخه
    ريما >>لالا وسخه
    شهد >>سلامات ريما مالبستيها غير مرة
    شمت خلود البلوزة >> ريحتها عطر
    ريما >> طيب وسخه لبستها
    خلود رمت لريما البوزة >> امسكي البسيها بلا فقعنا

    رنيم >> هتون ارمي لي الجاكيت الي جمبك
    نوارا >> رنيم فين حتحطي هدية راكان
    هتون >>هاتو هنا عندي شنطتي كبيرة
    رنيم >> ايوا انتبهي لاتتكسر العطور
    هتون > بس ياقروية العطور في كراتين كيف تتكسر
    نوارا >> ههههههههههههههه من جد بدوينز
    رنيم>> كح كح زمان على بدوينز هههههههههههههههه
    رنيم >> الاقنعه ياهتون لاتتكسر
    هتون >> لا تخافي لفيتها بالملابس ماتتكسر ان شاء الله
    نوارا >> ان شاء الله
    هتون >> رنيم لاتنسي الفرشة حقت اسنانك كفاية في كل فندق تسيبي لهم فرشة
    رنيم >>ههههههههههههههههه ذكرى
    مر الوقت والبنات يرتبو شنطهم وعفشهم
    ريما >>اااااااااااااه خلصت
    شهد >> اف وانا كمان
    خلود وهيا تتمغط >> خلاااااااااااااص خلصت
    ريما قامت تدور في الدولايب >> مافي شي لولو شوفي الكومدينات والتسريحه
    قامت خلود وتأكددت انو مافي شي
    رنيم >> يلا هتون سنة ماخلصتي
    هتون وهيا فوق الشنطة عشان تقفلها >> خلاص وجع
    نوارا >> انا خلصت
    رنيم >> كم الساعه
    هتون >> ااف الساعه 10
    رنيم >>> امانه
    هتون>> والله
    نوارا >> وااا مر الوقت بسرعه عمي يقول لازم 2 نكون في المطار
    رنيم >> يعني عندنا 4 ساعات ونكون في المطار
    هتون >> يلا قومو نورح هناك عند ريما وشهد
    قامورنيم وهتون ونوارا وراحو على الجناح التاني

    رنيم >> هلو ياصيع
    ريما >> هلوات
    شهد >>خلصوتو
    نوارا>> وي
    خلود >>غريبة العاده اخر ناس
    رنيم>> الشوق خلااانا نلم عفشنا بسرعه
    ريما >> ايوا الله الشوق ذابحني. بودي دحين اطير على جده. شوشو اديني الجوال
    شهد >> شوفي فوق التسريحه
    راحت ريما واخذت الجوال وكتبت لأنس مسج
    صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك

    خلود >> يلا امشو نورح لعمي
    رنيم >> يلا قوقمو
    خرجو البنات كلهم وراحو عند عمهم عشان يشوفوا ذا يبغى شي
    انس وهوا يتمغط >> ااااااااااااااااه ياظهري
    عبد الرحمن >>> بدري بدري على الأاااااااااااااااااااااااااااااااه توها 11

    انس >>غريبة ريما مااادتني خبر متى بيجو
    عبد الرحمن وهوا يقلب في ملف قدامو >> تلاقيهم انشغلو ولا شي
    انس >> مدري الله اعـــ
    تتن تتن تاتا تتن تتن تاتا
    انس >> اف رساله لو ريما عمرها طويل

    صباح االحب والشوق على أحلى انس في العالم كلو حبيبي احنا رحلتنا اليوم الساعه 2 يعني على 6 نكون في المطار احبك واتمنى اول شي اشوفو في جده عيونك
    انس >> ياعمري انا
    عبد الرحمن >> ريما
    انس >> ايوا تقول اليوم جاين على المغرب لانو رحلتهم من هناك الساعه 2 الظهر عبال مايوصلو على 6
    عبد الرحمن>> كويس نكون خرجنا من العمل
    انس >> خليني ادق على رااكان
    رفع انس السماعه واتصل على سكرتير راكان
    انس >> حولني على المدير لو سمحت
    السكرتير >> اتفضل
    طووووووط
    راكان بصوت جدي >> الو مرحبا
    انس >> مراحب
    راكان >> هلا انوس
    انس >> يمة تخوف قبل شويا
    راكان >> هههه شخصية
    انس >> عندي لك خبر
    راكان >> هات
    انس >> والمقابل
    راكان قلب صوتو بنت >> بوسه
    انس >>ههههههههههههههههههههههه لالا شكرا
    راكان >> ها قول يلا
    انس >> اليوم رنيم جاية الساعه 6 المغرب
    راكان >> بالله
    انس >>> والله توها ريما رسلت لي رساله
    راكان>> ياشيخ اموت فيك
    انس >>ابغى الحلاوة خلصني
    راكان >> غداكم عندي اليوم
    انس>> عبد الرحمن راكان يقول غداكم عندي
    عبد الرحمن>> قولو صيني
    انس >> سمعت
    راكان >> صيني صيني
    انس >>هههههههههههه اوكي تنقابل في بريك الغدا
    راكان>> واكي ياقمر
    قفل انس من راكان وكمل شغلو ورجع انس لشغلو

    طلال وهوا ماسك التلفون >> ياسر اطلب لي مدير الحسابات
    ياسر>> حاضر طال عمرك
    قفل طلال من ياسر وفجأة دق الباب
    طق طق طق
    طلال >> اتفضل
    فهد >> هلا طالع عمرك طلبتني
    طلال >> استريح
    جلس فهد على الكرسي
    طلال >> فهد حسابات الشركة فينها
    فهد >> في القسم عندي
    طلال >> تجيبها كلها عندي
    فهد>>> بس ياطلال العم صالح طاــــ
    قطعو طلال >>فهد الملفات كلها تجي هنا
    فهد>> بس يااستاذ طلال الميزياني حقت الشركة نازلها في صرفيات من غير فواتير
    طلال>> انا عارف جيب الملفات كلها هنا
    فهد >> اسف استاذ طلال النقص اتعدى 60 الف في شهر ومن غير فواتير كدا راح يسير عندنا عجر
    خبط طلال يدو على المكتب >> 5 دقايق والملفات تكون هنا اتفضل
    فهد قام >> حاضر
    خرج فهد من الباب وكان صالح واقف برى
    صالح>> طلب الملفات
    فهد> ايوا
    صالح >> اعطيلو هيا ابغى اشوف ايش راح يسوي
    فهد>> طالع عمرك 60 الف في شهر كدا راح يسير عندنا عجر
    صالح >> انا اليوم احولها من حسابي الشخصي
    فهد>> حاضر طالع عمرك
    ايش يبغى يسوي صالح ؟ عرف انو طلال جالس يسحب فلوس بطريقة غربيه بس ياترى فين بيوديها

    ابوريما >> يلا قومو نخرج
    نوارا>> نبغى سوووووووووووووووووق
    ابوريما >> هههههههههههههههههههه برضو سوق
    رنيم >> ايوا يابابا نبغى االسوق
    ابوريما >> حاضر بس ها 1 نكون في الفندق مشوار المطار يبغالو ساعه
    هتون >> يلا
    خرجو البنات مع ابوريما وراحو على القوارب وركبو لهم قارب عشان يروحو السوق

    ركبو البنات على القارب وراحو على السوق

    ومر الوقت
    الساعه 1 ونص بتوقيت جده
    انس >> يلا يلا دحمي قوم
    عبد الرحمن >> يلا والله انا مرة جيعان
    خرجو انس وعبد الرحمن ونزلو لقو راكان واقف بسيارتو الهمر السوده قدام الباب
    راكان >>نوصل الحلوين
    انس >> هههههههههههههه ياريت
    راكان >> يلا اطلعو
    طلع عبد الرحمن جمب راكان وركب انس ورى
    راكان >> على الصيني
    عبد الرحمن>> والله ياريت






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    3,260
    البارت 70
    رنيم حطت اصباعها عن راسها >> كييييييييييييييييييفي يلا شوشو قومي
    شهد >> يلا
    ريما >> اف حتى انتي ياشوش انحرفتي
    شهد >>ههههههههههههههههه لا والله انا بروح الحمام وهيا تبغى تقز
    ريما >> طيب الله معاكم

    راحو رنيم وشهد على الحمام دخلت شهد الحمام ورنيم راحت تلف في الطيارة تقز على الشباب
    ريما >> خلود تتوقعي انس يكون في المطار
    خلود >> طبعا الفجعه لازم يجي
    ريما صقعت خلود على كتفها بدلع >> وجع حيوانه
    خلود تقلد ريما >> وجع حيوانه هههههههههههههههههه
    راحت رنيم للدرجة السياحية ولقت ولد صااااااااااروخ على قولها وقفت رنيم قدامو وسوت انها انفكت الساعه و طاحت من يدها
    دنقت رنيم ودنق الولد معاها
    رنيم تبتسم >> شكرا
    ابستم لها الولد >> عفوا
    قامت رنيم ولبست الساعه وابتسمت للولد وراحت للحمام عند شهد
    رنيم >>شوشو خلاص ايش تسوي مشروع
    شهد >>هههههههههههههه حيوانه خلاص خلصت
    خرجت شهد من الحمام وصقعت رنيم على راسها
    رنيم >> أي وجع
    شهد >> لما اكون في الحمام لاتزعجيني
    رنيم >> وااااااااااااااااو ياشهد لايفوقتك في واحد في السياحية زي الحلاوة
    شهد >> رنوم خلاص عدنا إلى ارض الوطن اياك والأنحراف فان راكان هناك
    رنيم >>حسنا هيا بنا نروح نجلس مع الصويع يابنت ابي لهب
    راحو شهد رنيم وجلسو مع البنات
    رنيم >> يالله لسة ماجابو الأكل
    ريما >> بس يامفجوعه تونا اكلين
    رنيم >> من جد بس الطفش يخليكي تجوعي هههههههه
    جلسو شهد ورنيم يهرجو مع خلود وريما وهتون ونوارا وابو ريما نايمين
    ام ريما >> ياريكا يانن
    الخدمات >> نئم مادام
    ام ريما >> يلا بسرعه خلصو بابا دحين يجي وجهزو غدا
    الخدامات >> اوكي مدام
    راحو الخدمات مع ام ريما على المطبخ عشان يسو الأكل
    مر الوقت وسارت الساعه 5
    خرج راكان من العمل هوا وعبد الرحمن
    اول ماوصل راكان البيت على طول دخل اتروش وغير ملابسو
    عبد الرحمن دخل وريح شويا عبال ماتيسر 5 ونص اما انس من بدري لابس يستنى احد يتصل علية عشان يطلعو المطار
    وصل طلال البيت ودخل غرفتو ورمى نفسو على السرير واتصل على مهاوي
    مهاوي في البيت تتفرج على التلفزيون
    دق جوال مهاوي
    من قال انا ميت عليك
    اصلا انا الي ماابيك
    المتصل طلال الزق
    مهاوي >> يالله ايش يبغى دا
    ردة مهاوي على طلال >> هلا طلال
    طلال >> هلا مهاوي كيفك
    مهاوي وهيا نفسها تقتلو >> تمام ياقمر كيفك انت
    طلال >> قود المهم ايش سار معاكي
    مهاوي>> كلو تمام
    طلال >> يعني ايش سار
    مهاوي تسوي نفسها نذلة >> انا بكرة باخذ شقة من واحد اعرفو من بعد العشا وبقول للينا انو بنات عمي جاين من الشرقية واخليها تجي ولما توصل انت اتصل عليا وانا اسوي نفسي طالع اجيب شي وانت ادخلها المهم تجيب لي الفلوس
    طلال انشق حلقو من الفرحه >> حلو حلو والله تعرفي تخططي يامهاوي
    مهاوي >> اهم شي الفلوس
    طلال> احلى شي انك تحبي الفلوس
    مهاوي >> طلال خلص انا الفلوس مرة محتاجتها
    طلال >> قبل ماادخل اعطيكي الفلوس
    مهاوي>> ايوا بس ابغاها كاااااااااااش
    طلال>> كاش كاش ابشري من عيوني
    مهاوي >> يلا اوكي انا لازم اقفل
    طلال>> طيب الشقة وين
    مهاوي >> انا اقولك بكرة يلا باي
    طلال >> باي ياقمر
    قفل طلال من مهاوي وحس انو الدنيا ماهي سايعتو من الفرحه واتمدد فوق السرير وهوا يخطط كيف يبغى ياخذ الي في بالو من لينا
    طلال >> والله يالينا لااخليكي تكرهي اليوم الي رفعتي في خشمك عليا والله لااكسرلك خشمك صبرك بس
    قفلت مهاوي من طلال وعلى طول اتصلت على لينا
    لينا جالس في الغرفة قدام الاب توب تلعب بلياردو
    اتحبني ولا تحب الدراهم
    اختبارلك وحده عشان ماابيع
    المتصل ريال سعودي اصلي
    لينا >> هلا مهاوي
    مهاوي >> لينا طلال الرمه اتصل
    لينا >> طيب ايش قلتي لو
    مهاوي >> ولاشي الكلام الي قال لي هوا محمد
    لنيا> اااااااااه يامهاوي والله شايله هم
    مهاوي>> ماعليك منو وراكي رجال لاتخافي
    لينا >> ان شاء الله
    مهاوي >> يلا اسري خليني اكمل الفلم
    لينا >> ههههههههههه طيب
    قفلت لينا من مهاوي وعلى طول اتصلت على محمد
    محمد جا من الودام وفي سابع نومه
    لقيت روحي بعد ماانا لقيتك
    بعد اللقى ارجوك لالا تغيبي
    المتصل روحي
    تنن تنن
    لم يتم الرد
    لينا >> ياقلبي ياحمود اكيد نايم
    حطيت لينا الجوال وكملت لعب لينا خايف من طلال بس محمد ماراح يسيبها وهذا الي معطيها الأمان. فينك ياابو لينا بنتك يتلعب فيها من فلان وعلان وانت طاير من بلد لبلد مع الحريم حسبي الله ونعم الوكيل بس

    في سيارة طلال الفراري الحمرا الي رنيم تحبها
    عبد الرحمن >> انس كلمت مروج
    انس>> لا والله اصلا ماعندي رقمها
    راكان >> اتصل عليها انت عندك رقمها
    عبد الرحمن >> ايوا عندي
    طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
    مروج جالسة في البيت تلعب بلياردو مع لينا >>>سبحان الله صدف
    بحبك اوي بحبك لدرجه
    خلت مشاعري وقلبك قوي
    المتصل عبد الرحمن
    مروج استغربت اتصال عبد الرحمن وردت
    مروج >> الو
    عبد الرحمن >> مروج
    مروج>> ايوا هلا عبد الرحمن
    عبد الرحمن>> كيفك
    مروج >> تمام الحمد لله كيفك انت
    عبد الرحمن >> الله يسلمك بخير مروج انتي دارية انو البنات اليوم جاين
    مروج >> امانه لا الحيوانات ماقالو لي
    عبد الرحمن>> والله غريبة. لانو اليوم ريما رسلت لأنس مسج وقالت لو انهم اليوم بيوصل وترى باقي على رحلتهم نص ساعه
    مروج >> امانه .قهر مايمديني اجي
    عبد الرحمن>> يعني مافي احد يجيبك
    مروج >> لا موكدا بس ماقلت لبابا
    عبد الرحمن >> اها طيب اوكي
    مروج >>عبد الرحمن لما يوصول اتصل عليا اوكي
    عبد الرحمن >> ماشي ياقمر
    مروج >> تسلم لي ان شاء الله
    عبد الرحمن >> توصي شي
    مروج >> سلاماتك
    عبد الرحمن>> مع السلامة
    مروج >> باي
    قفل عبد الرحمن من مروج
    انس >> ايش ماعندها خبر
    عبد الرحمن>> لا
    راكان >> هههههههههههه غريبة
    انس >> ليش عادي يمكن مسوينها مفاجئة
    عبد الرحمن>> كل شي جايز

    انطفت لمبة ربط حزام الأمان
    ريما >> الحمد لله على السلامه
    البنات >>> الله يسلمك
    رنيم طالعت من الشباك حق الطيارة
    رنيم >> يالله وحشني الشماغ الثوب
    شهد غمزة لرنيم >> هذا الي وحشك دحين
    رنيم >> مو الثوب والشماغ يعني الثوب الشماغ لا
    نوارا >> اجل ايش الي وحشك
    رنيم >> الحشوه ياماما الشباب السعودي
    خلود وهيا قرفانه من رنيم >> من جد مايعبي عينك شي
    رنيم حطت يدها على وجه خلود وسارت تلخبط لها هوا >> اس اس
    ابوريما >> يلا يابنات
    قامو البنات واخذو شنطهم وعفشهم ونزلو وهما في الباص
    ريما >> هتون تتوقع انس جا
    هتون >> اكيد طبعا ياريما
    ريما ميلت فمها >>مدري
    وصلو البنات على الصاله ومن يوم مالفت رنيم شافت راكان
    راكان لما شاف رنيم غمز لها وابتسم وقالها بصوت عالي احببببببببببببببببببببببببك
    الناس كلها التفتت لراكان
    انس >> الله يفشلك فشلتنا
    عبد الرحمن وهوا يتلفت>> ياويلي شوف الناس كيف تطالع فينا
    راكان ماعلية من احد جالس يطالع في رنيم ورنيم تأشرلو بيدها كل ماابوها لف وجهو عنها
    انس >> والله حنتورط
    عبد الرحمن جات عينو في عيون هتون
    هتون >> ااااااااااااااه اشتقت لعيونو
    شهد>> يلا افضحينا زي رنيم واشري لو انتي كمان
    رنيم >>> اس بس
    خلود مقهور>> وربي انكم ماتستحو فرجتو علينا المطار كلو
    ريما ونوارا واقفين جمب ابو ريما ومانتبهو لأنس وراكان وعبد الرحمن
    رنيم تشد نوارا من عبايتها >> نوري شوفي راكان ياحبي له غمز لي
    نوارا لفت وجهها لقت راكان >> ههههههههههههه من جد والله شكلو يضحك
    رنيم>> هتون شوفي عبد الرحمن ريما ريما
    ريما لفت على رنيم >> هلا ياقلبي
    رنيم >> الله قلبي اخلاقك عالية اليوم
    ريما >> حلي طيب
    رنيم >>ه هههههههههههههه شوفي مين ورانا
    لفت ريما وجهها لقت انس على طول ابتسمت لو ومن يوم انس ماشافها رسلها بوسه
    عبد الرحمن >>هههههههههههههههههههه بس يا منحرف انت التاني
    رااكان >> من جد بوسات خليها بعدين
    انس >> شفت انت ايش سويت يافلة
    عبد الرحمن>> انتو الأثنين بتفرجو علينا الناس خليني ادق على البنت احسن
    طلع عبد الرحمن الجوال من جيبو واتصل على مروج
    لسة مادق الجوال وعلى طول مروج ردة
    مروج >> هلا عبد الرحمن
    عبد الرحمن>> هههههههههههه شكلك ماسكة الجوال
    مروج >> ههههههههههههه كنت بتصل عليك
    عبد الرحمن >> طيب البنات وصلو الحمد لله
    مروج >> يلا الحمد لله على سلامتهم
    عبد الرحمن>> الله يسلمك
    مروج >> مشكور عبد الرحمن ماقصرت
    عبد الرحمن>> ولو احنا في الخدمه ياقمر
    مروج >> الله يسلمك
    عبد الرحمن>> يلا مع السلامة
    مروج >> باي
    قفل عبد الرحمن من مروج ورجع لأنس ورااكان

    ابوريما >> يابنات روحو اجلسو عبال مااخلص واخذ الشنط
    نوارا >> عمي شوف هذا سوبرمان جا
    ابوريما اشر لسوبرمان عشان يجي يساعدو في شيل الشنط
    خلود >> امشي نروح هناك نجلس
    رنيم >> يلا
    راحو البنات يجلسو وكل وحده عينها على حبيب قلبها
    ريما اشرت لأنس بعيونها انو تعال هناك
    ريما >> بنات انا بروح الحمام
    هتون طالعت في ريما بخبث >> ريمو الحمام ولا انس
    ريما >> هههههههههههههه بروح لأنس






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 24 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •