الملاحظات
صفحة 16 من 24 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #151  
    المشاركات
    3,260
    احمد>> الله معاكم

    ريما>> اللع يسعدك يارب

    ام طلال>> يلا عقبالك ياريما

    ريما >> في حياتك ان شاء الله

    سلمت ريما على ام طلال وام هتون وعلى البنات وراحت مع ابوها

    رنيم>> يلا بنات باي

    البنات >> باي

    رنيم >> باي ياعروسة

    شهد>> ههههه باي

    طلعت رنيم مع امها وركبو السيارة


    ريما >> ماما ام حسام ماجات ليش

    ام ريما >> مدري خليني ادق عليها

    اخذت ام ريما الجوال ودقت على ام حسام

    ام حسام في المستشفى هيا وحسام وبطة بتولد

    نغمة نوكيا

    المتصل ام محمد

    ردة ام حسام >> الو

    ام ريما>> ياحرمة فينك

    ام حسام >> والله ياختي كنا جاين بس بطة جاها الطلق

    ام ريما >> ماشاء الله ولدت

    ام حسام >> لا والله لسة

    ام ريما>> يلا الله ينتعها بالسلامة

    ام حسام >> الله يسلمك

    ام ريما >> طميني عتشي أذا ولدت

    ام حسام >> ان شاء الله حبيبتي

    ام ريما>> هيا في امانم الله

    ام حسام >> مع السلامة

    ريما >> ماما بطة بتولد

    ام ريما>> ايوا ماشاء الله

    رنيم >> مالقت تولد غير اليوم

    ام ريما >> وه ياندامه

    رنيم>> ايوا اليوم كنا متحمسين نشوف ايش راح يسير لما حسام يشوف خلود

    ام ريما >> والله يارنيم انك ماتستحي

    ابوريما >> هههههههههه من جد لسانك مفلوت

    رنيم >> يلا اهم شي الأخلاق وحب الوطن

    ريما >> هههههههههه حللللللللللوة

    رنيم قربت من ريما >> ريما كلمي خلود وقلي لها لي حسام وامو ماجو

    ريما >> بس هيا ماسألت

    رنيم >> ياربي حمارة انتي ياريما

    ريما >> ليش يامعفنه

    رنيم >> من غير ماتقول باين في عيونها

    ريما >> ايوا صح حسيت كدا

    رنيم>> خلي الأحساس دحين يشرب عصير وارسلس لها مسج

    ريما >> طيب

    طلعت ريما من شنطتها الجوال ورسلت لخلود مسج

    لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*

    ابو هتون >> يلا نمشي

    هتون>> ايوا يلا

    ام هتون سلمت على اختها >> الف مبروك

    ام احمد>> خلاص انا بكرة اكلمك عشان نشوف متى نسوي الملكة

    ام هتون>> ان شاء الله يااختي .يلا في امان الله

    ام احمد>> مع السلامة

    ام هتون>> في امان الله يااحمد

    احمد جا وسلم على راس خالتو وهوا يطالع في شهد >> مع السلامة

    نوارا > ههههههههه قام احمد يتميلح مع امي هههههه مسوي زوج بنتها

    هتون>> ههههههه من جد

    نوارا>> هتون في عبد الرحمن

    هتون>> خرجو كلهم من بدري بعد ماخرحو بنات عمي خرجو بعدهم

    شهد وهيا تطالع في احمد>> ياعمري والله يجنن

    خلود مقهور ليش حسام ماجا بس ماتبغى تبين لأخوتها

    تتن تاتا تتن تتن تاتات تتتن

    رن جوال خلود بمسج

    لولو حبيبي انا عرافة انك مستغربة ليش حسام ماجا بس ماما كلمت امو وقالت لها انهم كانو جاين بس بطة اختو بتولد *!*

    خلود>> ياحاتي ياريمو انتي الي فاهمتني

    ردت خلود على ريما

    يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة

    حست خلود براحه على الأقل عرفت ليش حسام ماجا

    ابو هتون >> يلا مشينا

    ام هتون >> يلا

    خرجو البنات وركبو السيارة رايحين على البيت

    وصلو ريما ورنيم عند بااب البيت لسة مانزلو من السيارة

    رسالتن رساله رس رس رساله رسالتن رساله رسالتن رساله

    رنيم >> لحظة انا اقولك من مين

    ريما > من مين

    رنيم حطت ريدها على راسها وغمضت عيونها >> ام طيب طيب

    ريما >> رنوم منتي صاحية ايش جالسة تسوي

    رنيم >> طيب خلاص شكرا

    ريما >> ههههههههههههه هبلة

    رنيم >> ياريما مالك دخل انا ليا اتصال مع ناس تانية

    ريما >> رنيم قولي بسم الله

    رنيم>> هههههههههه بسم الله

    ريما >> يلا مين

    رنيم >> خلود

    ريما >> مدري

    فتحت ريما المسج

    يالله ياريمو محد حاسس فيا غيرك اموووووووواه على الخبر الحلوة


    ريما >> بسم الله ايش دراكي

    رنيم >> احم احم قلت لك ليا اتصال مع ناس تانية مالك شغل انتي بس

    ابوريما >> يلا يابنتي انزلو

    ريما >> طيب

    نزلو ريما ورينم من السيارة وادت ريما لرنيم الجوال


    رنيم وهيا ماسكة الجوال تقرا المسج>> يلعن شكلك قال حاسه فيا انا الي حسيت فيكي مو ريما

    ريما >>هههههههههههههه رنيم ترى لولو ماتسمعك

    رنيم >> ايوا صح قهر هههههههههه

    طلعو ريما ورنيم على غرفتو عشان يغيرو ملابسهم

    وصلو البنت بيتهم

    ابو هتون>> يلا يابنات انزلو

    نوارا>> يالله فيا نووووووووووم






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,260
    شهد>> خلاص اطلعي ونامي

    نوارا رفعت حواجبها لشهد>> طبعا انتي ماراح تنامي حتجلسي تحلمي بأحمد

    شهد وجهها حمر نوارا جالسة تهرج وكلهم في السيارة >> نوارا خلاص

    خلود >> يازينهم الي يستحو

    شهد انقهرت من خلود >> زيك لما تجي سيرة حسام

    خلود انحرجت >> بس ياهبلة

    ابو هتون >>> هههههههههههههه يلا يلا انزلو

    نزلو البنات طلعو على غرفهم


    حسام>> امي تعالي اجلسي خلاص مازن هنا لو سار شي يدق علينا

    ام حسام >>لالالا مااترك بنتي لوحدها

    مازن >> خالتي روحي ارتاحي لو جد جديد انا ادق عليك

    ام حسام >>لالا خلوني الله يرضى عليكم

    حسام >> خلاص مازن خليها على راحتها انا رايح اجيب شي اشربتو تبغو شي

    مازن >> لالا شكرا

    ام حسام >> جيب لي موية

    حسام >> حاضر

    راح حسام عند الكافي الي في المستشفى

    حسام >> لو سمحت اعطيني واحد تركش كافي وواحد موية

    محمد >> لو سمحت اديني واحد كابتشينو

    وقفوحسام ومحمد يستنو الطلبات

    حسام مرة حبوب وعندو اسلوب >> سلامات عيونك محمرة

    محمد ابتسم لحسام>> الله يسلمك بس تعبان شويا

    حسام >> سلامات ماتشوف شر

    محمد>> الله يسلمك

    جا الرجال واعطى حسام الموية والكافي

    الرجال>>7 ريال

    دخل حسام يدو في جيبو بيغى يطلع للرجال فلوس بس مالقى صرف ماعندو غير 100 و500 و200

    اعطى حسام الرجال 100 >> خد

    الرجال >> مابي سرف

    طلع محمد من جيبو 10 ريال>> خد خلاص

    حسام >> لا والله ماتدفع

    محمد> يارجال خلاص كلها 10 ريال

    حسام >> لا والله انا اروح اصرف وارجع

    محمد>> افا بس ياولد العم كدا تكسفني

    حسام مرة انحرج من محمد>> الله يكرم اصلك

    جاب الرجال لمحمد الكابتسينو

    اخذ محمد الكابتشبنو وادى الرجال الفلوس

    حسام >> ماقصرت حبيبي معاك حسام البلاط

    محمد>> هلا والله محمد ارجي

    حسام استغرب اللقب >> ارجي

    محمد ابتسم >>ايوا انا باكستاني

    حسام >> ونعم والله بااصلك حبيبي

    محمد>> الله يسلمك

    حسام طلع كرت من جيبو >> هذا كرتي أي شي تحتاجو أي شي انا في الخدمه

    اخذ محمد الكرت من حسام >> ماتقصر حبيبي تسلم

    حسام >> يلا عن اذنك

    محمد>> الله معاك

    راح حسام لامو وطلع محمد للينا ومهاوي في الغرفة

    فتح محمد الباب لقى لينا زي ماتركها ومهاوي جمبها على الكرسي نايمة

    محمد>> مهاوي مهاوي

    فحت مهاوي عيونها >> هلا محمد

    محمد>> روحي انتي نامي عشان تجي تجلسي معاها الصباح

    مهاوي >> كم الساعه

    محمد>> 12

    مهاوي >> طيب انت متى دوامك

    محمد>> انا دوامي 8 ونص بس حخرج من هنا 7 عبال مااروح البيت والبس

    مهاوي>> طيب انا بروح والساعه 7 اتصل عليا عشان اجي

    محمد>>> اوكي

    مهاوي حطت يدها على كتف محمد>> يابختها لينا حبها واحد زيك

    محمد>> هذي لينا يامهاوي

    مهاوي>> يلا ايش شي تحتاجو اتصل عليا انا بخلي جوالي على الصوت

    محمد>> اوكي

    مهاوي > باي

    خرجت مهاوي وراحت على بيتها

    وجلس محمد على الكرسي الي جمب سرير لينا ومسك يدها وحط يدو التانية على راسها مو عارف ايش يسوي واذكر امو لما كانو يمرضو كانت تحط يدها على راسهم وتقر سار محمد حاطط يدو على راس لينا ويقرا عليا



    وصل طلال البيت وهوا مقهور وحااااااااااقد بس مابيدو شي محمد ماسك علية شي ولو حالو يقرب من لينا او من محمد حينفض دخل طلال الحمام ورمى الملابس الي لابسها في الزباله وشغل الموية الحارة وحط راسو تحتها

    انس >> والله ياامي مرة مرة ابوها حبوب

    ام انس>> خلاص نخطبلك هيا

    انس>> ايوا ياامي الله يخليكي

    ام انس>> طيب جيب لي رقم امها

    انس>> خلاص بكرة اكلمها واخليها تدين رقم امها

    ام انس>> الله يوفقك ويسعدك يااااااااااااارب

    انس>> امين يلا امي انا داخل انام الساعه 12 ونص

    ام انس>> طيب ابويا تصبح على خير

    سلم انس على راس امو >> وانتي من اهل الخير


    راكان >> امي خلااااااااااص ابغى البنت

    ام راكان >> والله ياريت ياراكان انا من زمان اقولك اتوزج

    ابوراكان >> ومين ابوها

    راكان >> هشام محمد بـ؟ صاحب معارض السيارات

    ابوراكان >> مو اخو هاني الي يشتغل في البورصة والمواشي ومني عارف ايش كمان

    راكان >> عليك نووووووووور هوا دا

    ابوراكان >> ونعم والله

    ام راكان >> خلاص انا اكلم امها بكرة بس جيب لي رقمها

    ابوراكان >> ويش اسمها البنت وكم عمرها

    ام رااكان متحمسة >> متى وفين شفتها حلوة كيف امها؟

    راكان >> وحده وحده اسمها رنيم عمرها 18 سنة

    ام راكان >> وي ياولدي صغيرة

    ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين

    راكان >> طيب عادي

    ام راكان>> حلو

    راكان >> اااااااااه تجنن

    ابو راكان >> فين شفتها

    راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال. الي ماسكين لو السستم حق المحل

    وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم

    ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه




    ايش راح يسير في لينا وطلال حلاص تاب ولا لسة طريقو طويل مع البنات وحسام ومحمد معقولة يسير صحبة من 7 ريال خلاص انس وراكان يبغو يخطبو ريما ورنيم ؟ وشهد خلاص احمد خطبها ايش راح يسير بعدين ؟ ومروج ايش راح تسوي مع خالد وايمن مين راح تختار كل دا في البارت الجاي

    انتظروني

    اسفة اسفة اسفة لو في اخطاء املائية






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,260
    البارت 73

    ابوراكان >> بينك وبينها 9 سنين

    راكان >> طيب عادي

    ام راكان>> حلوه

    راكان >> اااااااااه تجنن

    ابو راكان >> فين شفتها

    راكان >> اليوم في الأفتتاح حق محل احمد ال. الي ماسكين لو السستم حق المحل

    وجلسو ام راكان وابو راكان تحقق وأسئلة عن رنيم

    ورنيم مهي دارية عنهم في سااااااااااابع نومه ههههههههههههههههههههه


    ريما >> هههههههههههه لا رنوم نايمة

    انس >> انا اقول ليش مافي ازعاج هههههههههههههه

    ريما >> انوس شفت كيف شهد بكيت لما احمد قال تتزوجيني

    انس>> يالله ريما اليوم حسيت اني في فيلم مصري من جد احمد سوا حركة رهييييييييبة

    ريما >> من جد الله يوفقهم

    انس>> تعالي

    ريما >> جيت هههههههههه

    انس>> ريما ابوكي يجنن ماشاء الله مرة حبوب

    ريما >> ايوا بابا الله يسعدو

    انس>> وانا اقول ريما طالعه لمين

    ريما >> احببببببك

    انس>> وانا اموت فيكي

    ريما >> امممم

    انس>> ريما ابغى رقم امك

    ريما استغربت >> ليش

    انس >> انا كلمت امي وتبغى تتصل على امك وتخطبك

    ريما انبسطت >> من جد انوس

    انس>> من جد يانور عين انوس

    ريما >> طيب اوكي انا ارسلك هوامسج

    انس>> طيب. يلا ريمو حبيبي الساعه 1 ونص ماتخلي انوسي ينام

    ريما >> إلا ياقلبي سوري سهرتك

    انس>> انا ماانام الليل لو تبغي كم ريمو عندي

    ريما >> ياقلبي الله لايحرمني منك

    انس>> يلا حياتي تصبحي على خير

    ريما >> وانت من اهل الخير

    انس>> باي ياعمري

    ريما >> باي

    قفلت انس من ريما وحط الجوال تحت راسو ونام قفلت ريما وكتبت رقم امها في مسج

    5

    احبك

    ورسلتها وحطت راسها ونامت


    في غرفت الولادة صوت بيبي واي واي

    مازن >> شكلها ولدت

    قامت ام حسام وطالعت من باب الغرفة إلا طلع الدكتور

    الدكتور ووجهو مبتسم >> مبروك جابت ولد

    مازن يبغى يطير من الفرحه>> الله يبارك فيك

    حسام >> وكيف الام

    الدكتور >> الحمد لله كويسة بس طبعا لازم تكون تحت المراقبة 24 ساعه
    ام حسام >> ابغى اشوفها

    الدكتور >> ان شاء الله بس ادينا شويت وقت وتشوفيها

    ام حسام >> طيب

    الدكتور >> عن اذنكم

    حسام حضن مازن >> الف مبروك يتربى في عزك

    مازن>> الله يبارك فيك

    ام حسام >> الف مبروك ابويا

    مازن سلم على راس ام حسام >> الله يبارك فيكي

    حسام >> ها ايش حستمي

    مازن >> مايبغالها مهند

    ام حسام >> وه مهند

    مازن >> ايوا عشان يطلع اشقر وعيونو ملونه والبنات يتجننو عليه ههههههههههههه

    حسام >> هههههههههههه طيب ياابو مهند

    مر اليوم وهوا حافل بمناسبات كثيرة ومئاسي اكثر

    الله اكبر الله اكبر
    اشهد ان لا إله إلا الله

    اذن الفجر

    صحي محمد على صوت الفجر ولقى نفسو نايم على الكرسي وحاطط راسو على السرير ولينا زي ماهي نايمة

    قام محمد ودخل الحمام واتوضى وسار يطالع في المريا ويكلم نفسو >> يالله كم ليا ماصليت سنة سنتين 3 سنين يالله كيف كنت بعيد عن ربي الوقت هذا كلو

    خرج محمد من الحمام وسار يدور للقبلة وفرد السجادة ورفع يدو كبر>> الله اكبر

    محمد يصلي وجسمو كلوي يتنفض خجلان من ربنا كم سنة مادرا وجهو على القبله سار محمد يصلي ويبكي وعيونو مو قادر يرفعها من السجادة

    صلو حسام ومازن في الغرفة عند بطة وامها

    حسام >> يلا بطتي انا بروح تبغي شي

    بطة وهيا تعبانه >> لا اخوايا تسلم

    حسام >> انا اجيكم الظهر

    ام حسام>> المهم كلم ابوك الظهر

    مازن>> صح خالتي فين عمي

    ام حسام>> طلع الشرقية عندو شغل

    مازن >> الله يكون في عونو

    حسام>> يلا سلام عليكم

    ام حسام >> وعليكم السلام

    طلع حسام من عند بطه وراح البيت ينام شويا لانو دوامو الساعه 9 الصباح

    خلص محمد من الصلاة وجلس على السجادة وهوا يبكي >> يارب يارحمن يارحيم سامحني قصرت في حقك كثير يااااااااااااااارب سمحني يااااااااااارب واشفي لينا ياربي لاتحرمني منها هيا احلى شي في حياتي يارب

    وجلس محمد يكبي ويدعي ربو

    الله يهديك يامحمد ويهدي كل شباب المسلمين

    تتتن تتتن تتتن تتتن

    صحيت ريما على صوت المنبة

    الساعه 30:8

    دقت ريما على جوال انس

    انس نايم فوق السرير ورجل في الشرق ورجل في الغرب ههههههههههه

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا رتجف

    المتصل هيبة ملك

    رد انس وهوا نايم >> ام

    ريما في صوتها بحة نوم >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص

    انس>> ام طيب

    ريما >> يلا حياتي باي

    انس>> باي

    قفل انس من ريما وفتح عيونو وقام وجلس على السرير


    صحي عبد الرحمن من النوم على صوت المنبه هتون مااتصلت علية اليوم امس مانامو بدري وهتون لما تسهر ماتقوم بدري

    دخل عبد الرحمن الحمام واتروش






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,260
    صحيت مروج على صوت المنبه واتصلت على ايمن

    ايمن صحي بدري واتروش ولبس ونزل من البيت تو ركب السيارة وجوالو دق

    والله وتحقق منايا شوفوو حبيبي معايا
    يااهل السحد والوشيا سعادة القلب وياه

    المتصل حلم عمري

    رد ايمن وعلى طول مروج اتكلمت >>> صباح الورد والعبنر وريح العود الريحان

    ابتسم ايمن لما سمع صوت مروج >> تدري وش اكثر شي يرد الروح ياحياة الروح

    مروج >> ايش

    ايمن >> اول مااقول الو واسمع صوتك العذب يقول هلا حبيبي مشتااااااااااقة لصوتك

    مروج بصوت واطي في بحه رهيييييييييب >> هلا حبيبي مشتااااااااااااااقة لصوت


    ايمن >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك

    مروج>> وانا اموت فيكي

    ايمن >> احبك يانبض القلب ونظر العين

    مروج>> ايمن ترى مااقدر اخاف اجيك وانا طايرة

    ايمن قام يغني لمروج>> طاير من الفرحه طاير قلبي على نار هايم

    مروج > اموت اموت اموت فيك

    ايمن >> هههههههههههههههههههه كيف صوتي

    مروج>> يجنن

    ايمن >> توك صحيتي

    مروج>> ايوا انت شكلك صاحي من بدري

    ايمن>> انا في الطريق

    مروج>> حراكات قمت بدري

    ايمن >> انتي دبة الساعه 9 متى بتصحيني

    مروج>> سوري يابيبي والله راحت عليا نومه

    ايمن>> يلا مو مشكلة بس شكلك زوجه دببببببببببببة

    مروج>> هههههههههههههههههه لالا والله بس نتزوج وتشوف

    ايمن>> الله يستر بس

    مروج>> نعم نعم

    ايمن>>>> ههههههههههههههههههه لالا امزح

    مروج>> احسب ههههههههههههههههههههههههههه

    ايمن >> هههه يلا حبيبي انا وصلت العمل لما اخلص اكلمك واذا صحيتي بدري كلميني

    مروج>> اوكي ياعمري انتبه لنفسك

    ايمن>> ماشي ياعسولة يلا باي

    مروج>> باي

    قفلت مروج من ايمن وحضنت المخده و نامت


    محمد جالس في المكتب يخلص الملفات قبل مايسلمها للموظف الجديد

    محمد >> يالله انكسر ظهري

    يوسف>> يلا هانت ياابو الشباب كلها كم اسبوع وتودع التعب وتروح الشرقية

    محمد>> ايوا الله الله يسهلها بس

    فتحت لينا عيونها بتعب وكسل لقت مهاوي جالسة على الكنبه الي جمبها وحاطة الاب توب على رجولها وتشرب عصير

    لينا بصوت مبحوح وتعبان>> مهاوي

    مهاوي ماهي سامعه لينا صوتها مرة واطي

    رفعت لينا صوت >> مهااوي

    لفت مهاوي وجهها على لينا >> لينا

    قفلت مهاوي الاب توب وراحت عند لينا جري

    مهاوي >> ها حبيبي

    لينا>> مهاوي ايش سار انا فين

    مهاوي>> امس لما خرجنا من الشقة اغمى عليكي وجبناكي انا ومحمد المستشفى

    لينا>> ايش فيا

    مهاوي>> ولاشي بس يقول الدكتور اعصابك شويا تعبانه

    لينا غمضت عيونها >> يالله يامهاوي احس اني كنت في كابوس فظيع

    مهاوي >> ماعليكي والله محمد زببببببببطو

    لينا >> ايش سوا

    مهاوي >> اول شي افطري بعيدن احكيكي

    لينا >> لا اول شي دقي على محمد

    مهاوي>> حاضر

    اخذت مهاوي جوالها ودقت على محمد

    محمد>> يوسف وانت رايح خذ الملف هذا معاك

    يوسف >> اوكي هاتو


    خذاني الشوق لعيونك وجيتك
    طرالي شي ماعمره طرالي

    المتصل
    مهاوي

    اسغرب محمد من اتصال مهاوي اكيد لينا سار لها شي

    رد محمد بلهفة>> هلا مهاوي لينا فيها شي

    لينا بصوتها التعبان>> محمد انت فين

    محمد>> هلا حبيي الحمد لله على السلامة

    لينا >> انت فين

    محمد> انا في العمل ياروحي

    لينا>> متى تجي

    محمد>> اخلص الي في يدي واجيكي مهاوي عندك

    لينا وعيونها تدمع >> ايوا عندي

    محمد>> خلاص حبيبي انا اخلص شغل واجيك اجبلك شي معايا وانا جاي

    لينا > لا

    محمد>> يلا حبيبي انتبهي لنفسك

    لينا>> طيب

    محمد>> فين بوسة حبيبي

    لينا>> امواح

    محمد>> يلا قلبي باي

    لينا>> باي

    قفلت لينا من محمد واعطت مهاوي الجوال

    مهاوي>> لينا فاتك محمد ايش سوا في طلال

    لينا >> ايش سار

    جلست مهاوي تأكل لينا وتحكيها الي سار بين محمد وطلال ومهاوي متحمسة



    مر الوقت وسارت الساعه 12 ونص

    طلال في المكتب قافلة معا اخذ جوالو واتصل على خالد

    ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
    لشت انت متغير ومشغول بالك

    المتصل

    6lal

    رد خالد >> هلا والله عشا من سمع صوت

    طلال وهوا قرفان>> كيفك

    خالد> افا ايش فيك

    طلال>> قرفااااااااااااااااااان

    خالد>> اف من ايش

    طلال>> هرجه طويييييييييييييييلة

    خالد>> ياساتر ايوا صح ايش سويت مو امس شفت لينا

    طلال>>> وياريتي ماشفتها ياشيخ






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,260
    هتون>> ليش خير

    رنيم>> افتحي بسرعه

    فتحت هتون المايك >> فتحتو

    مروج>> كلكم سامعينني

    شهد>> يادبه

    نوارا >>مروج كيفك

    مروج>> بخير كيفكم انتو

    هتون>> تمامو

    مروج>> اسمعوني

    خلود>> سامعينك قولي

    مروج>> بعد بكرة شوفتي على ايمن

    هتون فتحت فمها >> ياحيوانه

    شهد>> امانه

    نوارا>> لولولولولوي

    مروج>> ههههههههههههههههههههههه والله بعدك يالولو بيوم

    خلود>> الف مبروك ياهبلة

    مروج>> الله يبارك فيكي

    هتون>> حيوانه ليش ماقلتي لنا من اول

    رنيم قاطه مع مروج>> أصلا احنا مادرينا غير اليوم

    شهد>> واو حماس يلا مبروك ياقمر

    مروج>> الله يبارك فيكم

    رنيم>> يلا اسرو خسرتوني

    هتون> هههههههههههههه باي ياحس حس

    هتون>> يالله مروج انخطبت باقي انا وريما ورنيم

    نوارأ>> وانا

    شهد>> حلي توك بزرة

    نوارا>> بزرة في عينك انا امرأة كاملة الأنوثة

    خلود>> طيب يا أونوثة

    خلص انس وعبد الرحمن ورااكان من العمل وطلعو على بيوتهم

    طلال خلص شغل وشغل سيارتو وراح على االبيت


    انس دخل البيت وسلم على امو وغير ملابسو وجلس مع امو في الصاله يهرج

    دخل راكان البيت ولقى امو و ابو جالسين في الصالة

    راكان>> السلام عليكم

    ام راكان>> وعليكم السلام

    راكان >> يلا يلا جبت الرقم

    ابو راكان>> رقم مين

    ام رااكان>> ام رنيم

    ابو راكان>> اشوفك جدي في الحكاية

    راكان>> ايوا خلاص ابغاها

    ام راكان >> اديني الرقم

    طلع راكان الجوال من جيبو ونقل ام راكان الرقم

    ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت

    دق جوال ام ريما نغمة نواكيا
    المتصل رقم غريبة

    رد ام ريما >> الو

    مين اتصل على ام ريما؟ وايش راح تسوي ام راكان برقم ام رريما؟وكيف راح تكون شوفت مروج وخلود؟ وايش راح يسير بين محمد ولينا؟ وطلال ايش راح يسوي في ريما معقولة يحطها في بالو ويسوي الي قال علية كل دا في جالي انتظروني






    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال 74
    طلع راكان الجوال من جيبو ونقل امو الرقم
    ام ريما ركبت السيارة >> سوبرمان يلا روح بيت
    دق جوال ام ريما نغمة نوكيا
    المتصل رقم غريبة
    رد ام ريما >> الو
    ام راكان بثقة وهيبة>> السلام عليكم
    ام ريما بثقة مهب اقل من ثقة ام راكان>> هلا وعليكم السلام
    ام راكان>> كيفك ياام محمد
    ام ريما>>> الله يسلمك ياعيني معليش مين معايا
    ام راكان>> معاكي حرم الوزير عبد العزيز التــ؟
    ام ريما >> هلا حبيتبي كيفكم
    ام راكان>> ياهلا فيكي والله بخير الحمد لله ام محمد انا عندي ولد واحد ماعندي غيرو راكان
    ام ريما>> الله يخليك هو
    ام راكان>> الله يحفظك والله وراكان شاف بنتك في حفلة افتتاح المحل حق احمد الــ امس
    ام ريما>> ايوا امس كنا موجودين انا والبنات
    ام راكان>> والبنت عجبتو واحنا يشرفنا نجي ونخطب بنتكم رنيم لراكان ولدي
    ام ريما الفرحه ماهي سايعتها>> والله ونعم فيكم وفي راكان ولدكم
    ام راكان>> الله يسلمك وطبعا زوجي غني عن التعريف
    ام ريما>> اكيد ياقلبي
    ام رااكان>> خلاص شوفو الأبو والبنت وردولنا
    ام ريما>> ان شاء الله اشوفهم واردلك
    ام راكان>> ان شاء الله بأذن الله والله يشرفنا نسبكم ياام محمد
    ام ريما>> والله احنا الي لنا الشرف ياعمري
    ام راكان>> الله يسعدك يلا ياعيني سلمي لي على الجميع
    ام ريما>> الله يسلمك حبيبي ياهلا
    قفلت ام ريما من ام راكان والفرحه ماهي سايعتا
    راكان>> ها ايش قالت لك وافقة
    ام راكان>> وه طبعا انت راكان ولد الوزير احد يردك
    راكان>> يوه يامي المهم دحين ايش قالت لك
    ام راكان>>> قالت تشوف البنت وابوها وترد لنا
    ابو راكان>> الله يتمم لك على خير
    راكان>> امين يارب
    وصلت ام ريما البيت ودخلت غرفتها تغير ملابسها
    مروج>> خلاص يعني مانروح السوق
    ريما>> لا خلاص خدي الأشياء دي معاكي ولما تخلصي منها رجعيها
    مروج باست ريما في خدها >> ياحياتي ثانكس الله لايحرمني منك
    رنيم>> استغفر الله العلي العظيم
    مروج>> من وجهك
    ريما>> ايوا صح ميمو ايش تبغي قسم
    مروج مستغربة>> قسم قسم ايش
    ريما>> لاميمو فتحي مخك لاتخلي ايمن يمسحو
    مروج>>هههههههههههههههههههه لا والله توي استوعب انتي ايش تبغي
    ريما>> انا طبعا إعلام
    مروج>> طيب حتى انا
    رنيم> بس ياسلتوحه ماعندك رأي كل شي زي ريما
    مروج>> ا س اس سدي حلقك خلاص ريمو انا كمان اعلام
    ريما>> اوكي حبيبي لانو بابا بيسأل ايش تبغو
    مروج>> تعالي ايش تبغى خلود
    رنيم>> هههههههههههههههههه
    مروج>>> خير تضحك هذي المعتوها
    ريما>> هههههههههههههه انتي ماتدري خلود ايش تبغى
    مروج>> لا
    ريما>> ههههههههههههههه تبغى تربية اسرية
    مروج>> طيب عادي
    رنيم>> ياهبلة احد يدخل جامعه عزوز ويتخصص تربية اسرية حمارة انتي
    مروج>> من جد غبية خلود
    ريما>> هههههههههههههههه صباح الخير
    مروج>> عادي لولو طول عمرها تكره الدراسة
    رنيم>> عشان كدا بتدخل تربية اسرية عشان ماتبغى تذاكر
    خلصت ام ريما وطلعت في الصالة تستنى ابوريما يرجع من العمل
    خلود>> يالله ياهتون مرة خايفه
    هتون>> عادي يالولو
    نوارا>> لا مو عادي عند خلود مصيبة
    خلود اعصابها مرة متوترة >> نوارا تعرفي تسكتي
    شهد>> لولو ليش متأزمة عادي
    خلود>> مو متأزمة بس مدري احس اني خايفة
    شهد>> عادي يالولو لازم تحسي كدا رجال اول مرة تكشفي علية
    نوارا>> خصوصا انك مطوع كول
    خلود>> هتون سكتيها لااقوم احوفها هنا
    هتون>> خلاص نوارا اتركيها
    نوارا >> كيفكم
    شهد>> امشو ننزل تحت في الحوش وناسة هنا ملل
    خلود>> يلا

    محمد وهوا ماسك ورق الكوتشينة>> يلا ورينا
    لينا جالسة على السرير وشعرها مفرود على راحتو وفي يدها اليمين المغدى مشبكو وماسكة الورق>> مسكين ترى انا فنانه
    محمد>> يلا ورينا
    رمى محمد 6
    ورمت لينا 8
    محمد>> يلا شوفي الفن
    كانت اخر ورقه مع محمد الولد وشال الورق فيها
    لينا >> لااااااااااااا انحرق الولد حقي
    محمد>>ههههههههههههههه لازم تستغلي كل شي من بدري مو بعد ماينحرق كرتو هيا شوفي الولد حقك انحرق
    لينا خربطت الروق >> خلاص ماابغى العب
    محمد يرقص حواجبو للينا >> خسرتي ياخسرانه
    لينا مدت لسانه >> ام اهبل
    محمد مات ضحك على شكل لينا من جدها انقهرت >> هههههههههههههههههههههههههههه
    لينا مدت بوزة بدلع >> مافي شي يضحك
    مسك محمد يد لينا وباسه >>> اموووووووووووواه احبك
    لينا حطت يدها على خد محمد>> وانا اموت فيك
    محمد>> لينا كلمتي ابوكي
    لينا>> دقت علي مهاوي كم مرة جهازو مغلق
    محمد>> ام
    لينا>> ليش
    محمد>> لا بس أسئل
    لينا>> هوا جاي اخر الأسبوع اكيد
    محمد>> طيب كويس
    لينا >> محمد طفشت ابغى اطلع
    محمد>> خلاص حبيبي بكرة ان شاء الله الظهر تطلعي
    لينا>> يارب
    دخل ابو ريما البيت ولقى ام ريما جالسة في الصالة
    ابوريما>> السلام عليكم
    قامت ام ريما جري ومسك ابوريما من يدو >> وعليكم السلام تعال بسرعه

    ابوريما>> ياساتر خير ان شاء الله
    دخلت ام ريما وابوريما غرفة الضيوف وقفلو الباب
    ابوريما >> ها خير ايش في
    ام ريما >> اجلس اول
    جلس ابوريما وام ريما على الكنب
    ابوريما>> اهو جلسنا
    ام ريما>> اتخيل اليوم مين اتصل عليا
    ابوريما>> مين
    ام ريما>> ام راكان عبد العزيز الـ؟
    ابوريما>> هذي مو زوجة الوزير
    ام ريما>> ايوا
    ابوريما>> وايش تبغى
    ام ريما>> خطبت بنتك
    ابوريما فتح فمو >> خطبتي بنتي
    ام ريما>> ايوا لاتتفاجئة بناتك زي القمر والف واحد يتمناهم
    ابوريما>> دقيقة مين من بناتي
    ام ريما>> رنيم
    ابوريما اتفاجئ>> رنيم الرجه
    ام ريما>> ايوا رنيم
    ابوريما>> رنيم صغيرة
    ام ريما>> لا ماهي صغيرة ماشاء الله عليها لو جوزتها تخلف
    ابوريما مو متخيل انو يرجع البنات من غير مايلاقي رنيم وريما >>>لالالالا البنت صغير
    ام ريما>> لا صغيرة ولاشي ياابو محمد دحين الشي الطيب مايجي دايما والولد مال وجاه ومركز وتعليم واخلاق
    ابوريما>> بس
    ام ريما>> لا بس ولا شي روح اسئل عن الولد وخلينا نستر البنات
    ابوريما>> انت من جدك كيف ازوج رنيم قبل ريما
    ام ريما>> لا ياحبيبي عادي الفرق مو كبير بين ريما ورينم كلها سنة
    ابوريما>> بس برضو ريما الكبيرة المفروض ريما الي تتزوج اول
    ام ريما>> ابو محمد خلينا نتكلم بصراحه ريما مريضة ومــ
    قاطع ابوريما زوجتو بعصبية >> ريما مافيها شي
    ام ريما مسكت يد ابوريما>> ياابو محمد ريما بنتي زي ماهيا بنتك بس ماراح نخلي نصيب رنيم يوقف عشان ريما هذا نصيبها وربي سخرلها وريما ربي حيسخرلها بس في وقتها
    ابوريما اقتنع بكلام زوجتو>>خير ان شاء الله بس لاتقولي للبنات شي الين مااسئل عن الولد
    ام ريما>> انت مو شفتو امس
    ابوريما>> ايوا شفتو بس مااعرف كيف اخلاقو صح الولد راكز وهيبة وباين انو مهتم بعملو ورزقو بس هذا مو كفاية هذا حياخد وحده من عيوني ياام محمد تعرفي يعني أي عيوني
    ام ريما>> خلاص انت اسئل وقولي عشان ارد للحرمه






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,260
    ابوريما >> ان شاء الله تعالي بكرة مو شوفت خلود بنت اخويا
    ام ريما>> ايو ان شاء الله
    ابو ريما>> كيف الولد يبغى يشوف البنت واختو توها والدا
    ام ريما> والله مدري ام حسام قالت كلها ساعه يشوفو البنت ويلبسوها لانو حسام رجها قالها ماتأجلي
    ابوريما>> وانتو ان شاء الله رايحين
    ام ريما>> ايوا اتصلت عليا مرة اخوك وقالت تعالو انتو والبنات اتغدو عندنا
    ابوريما>> خير الله يتمم لهم يارب
    ام ريما>> يلا انت ماتبغى تتغدى
    ابوريما>> ايوا والله ميت جوع
    ام ريما>> يلا
    خرجو ام ريما وابو ريما على الصاله وكلمت ام ريما الشغالات يجيبو الأكل لأبوريما

    خلصت صلاة العشا ورجع صالح من المسجد وجلس في الصاله
    صالح >> السلام عليكم
    ام طلال>> وعليكم السلام ورحمة الله
    صالح >> فين البنات
    ام طلال> في الغرقة قدام اللاب توب هذا طول الليل والنهار
    صالح>> روحي ناديهم وصحي طلال خلينا نروح نتعشى في مطعم
    ام طلال قامت >> يلا دحين اروح
    نوف جالسة قدام الاب توب وفاتحه موقع الفيس بوك >>> نهى نهى تعالي شوفي هذا الولد يقتل
    نهى جالسة ترقص وحاطة الاي بوت في اذنها
    نوف بصوت عالي>>> نهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    نهى نزلت الاي بوت من اذنها >> نعم خير
    نوف >> تعالي شوفي الولد هذا يجنن
    راحت نهى وجلست جمب نوف على السرير
    نهى >> ياحيوانه يجنن من فين طحتي علية
    نوف>> حلو صح
    نهى >> ايش حلوة اقولك يجنن
    نوف>> رسلي لي مسج صداقة
    نهى>> هاتي رقمو بسرعه
    نوف>> لا نهى من جدك
    نهى>> ايوا حماس يجنن
    نوف>> طيب تعرفي هذا من فين
    نهى >> من فين
    نوف >>من حائل
    نهى>> لاااااااااااااا من جد
    نوف>> والله
    نهى>> والله عندهم شباب حلوين
    طق طق
    نهى >> قفلي قفلي
    نوف>> مين
    ام طلال>>> يابنت افتحو الباب
    نوف>>> روحي افتحي الباب
    راحت نهى فتحت الباب
    ام طلال>> يلا يابنت انزلو ابوكم عازمنا على العشاء برى
    نوف>> يس قود
    ام طلال>> يلا عبال مااروح اصحي اخوكي
    نهى >> لاتعبي نفسك ماراح يرد عليكي
    ام طلال>> انا نفسي اعرف انتي ليش ماتحبي
    نهى >> كدا اكرهو اطيق العمى ولا اطيقو
    انفتح بابا غرفة طلال قادم غرفة اخواتي
    طلال>> وانا لو صقعتك كف على وجهك اعميكي
    نهى بثقة>> هه يلا جرب عشان تنطرد زي الكلب برى البيت
    طلال مالو خلق نهى مرة عنادية وماراح يخلص منها >> مام انا طالع
    ام طلال>> لالا كلنا دحين خارجين نتعشى برى
    طلال>> ومين عازمنا
    نهى >> بابا ابويا
    طلال>> ابوكي
    نهى >> ايوا ابويا في شي
    طلال>> مام انا نازل تحت
    نزل طلال عند صالح في الصاله
    ام طلال مسكت نهى من اذنها>> نهى طلال اخوكي الكبير
    نهى>> اه يااماما عورتيني
    ام طلال >> واكسر راسك كمان عيب الأسلوب الي بتكلمي في اخوكي غلط
    نهى>> بس ياماما الي يشوفك يقول من زين طلال
    ام طلال>> ايش في والله شيخ الرجال
    نهى>> شيخ الرجال مرة وحده اقسم بالله انو عرة الرجال
    ام طلال>> بس بس ددو ددو ددو ماتعرفي تسكتي
    نوف>> هههههههههههههههه راديو
    نهى>> مو راديو بس اكرهو
    ام طلال>> يلا يلا البسو وانزلو بسرعه بلا كلام فاضي
    نهى وطلال اخوان من ام وحده بس كل واحد يشيل للثاني حقد كأنو عدو مو اخو والسبب في ذا كلو جشع طلال واسلوبه مع صالح
    مروج طالعت في الساعه>> اف اف
    ريما>> ايش في
    مروج>> الساعه 10 ياويلي
    رنيم>> عادي ليش ياويلك
    مروج>>> قلت لماما ماراح اتأخر
    ريما>> قولي لها عبال مااشترينا الأغراض من السوق
    رنيم>> تبغيها تكذب على امها
    ريما>> ايوا صح نسيت انك ماتكذبي
    مروج>> الله ياخدكم جيبو عبايتي قبل مايجي بابا ويسوي لي فلم هندي بسرعه
    رنيم>> خلاص وجع اصبري
    ريما>> هههههههههههههههههههه اخلاق رنيم سيئة اليومين دي
    اعطت ريما لمروج العابية ونزلو معاها لين وصول عند باب البيت
    مروج سلمت على ريما>> يلا حبيبي باي وطمنوني ايش راح يسير بكرة
    ريما>> اوكي ياقلبيو
    رنيم>> مروج
    مروج>> نعم
    رنيم>> انتبهي لأغراضي
    مروج>> ياحبك للمنة
    رنيم>> هههههههههههههه امزح خلاص روحي ياشحاته
    مروج>> ريما دخليها ولا أفقشها
    ريما>> ههههههههههههههههه رنيم اسري
    خرجت مروج وركب السيارة مع سوبرمان عشان يدويها بيتها
    فقلت ريما الباب وراحت في الصالة عند ابوها وامها ورنيم
    راحت ريما وجلت جمب أبوها
    رنيم >> ماما دريتي
    ام ريما >> ايش
    ريما >>لا لا رنوم انا اقول
    رنيم>> تحلمي انا اقول
    ام ريما>> ايش في
    رنيم>> ماما اتخيلي مروج انخطبت
    ام ريما ابتسمت >> مااشاء الله تبارك الله مين
    رنيم>> مين يعني ولد عمتها طبعا
    ابوريما>> وليش طبعا دي
    رنيم|>> لانهم بدو وبنت العم لولد العم
    ابوريما>> لا مو شرط شوفي مرة عمك ام هتون الله يرحمها بنت عمنا بس اخويا الي طلبها
    ام ريما>> الله يرحمها
    ريما>> يالله ياماما مرة وناسة بكرة شوفة خلود وبعدها شوفت مروج ونااااااااسه
    ام ريما وهيا تطالع في رنيم>> ويمكن بعدها تسير شوفت وحده فيكم
    رنيم>> الله الله حمااااااااااااس متى بس
    ابوريما>> وه يابنت عيب
    رنيم>> لا مو عيب عادي مافي بنت ماتبغى تتزوج
    ام ريما>> والله من جد ماتستحي
    ابوريما حط يدو على راس ريما >> ها ريمو تبغى تتزوجي
    ريما مرة خجوله ميلة ريما راسها ورفعت اكتافها
    رنيم> الله اكبر مسوية تستحي والله يابابا كدابة تبغى تتزوج
    حضن ابوريما ريما بقوة >> هذي حبيبة ابوها مو أي احد ياخدها صح ياريمو
    ريما وهيا في حضن ابوها >> طبعا انا ريما هههههههههههههههههههه
    ام ريما>> الله يسخرلكم ويسخر لبنات المسليمن يارب
    رنيم>> ماما كيف البيبي حق بطة
    ام ريما >> ياختي الصلاة على النبي يجنن
    ريما>> ايش جابت
    ام ريما>> ولد
    رنيم>> حلو ايش سمو
    ام ريما>> تقول مهند
    ريما>> ههههههههههه متأثرين بالمسلسلات التركية
    رنيم>> من جد على بالهم بيطلع زي مهند ههههههههههههههه
    ام ريما>> لا يابت ابو مازن اسمو مهند
    رنيم|>> اها عشان كدا

    وقف صالح قدام المطعم الهندي
    صالح >> يلا طلال انزل عبال مااوقف السيارة
    نزل طلال و اخواتو وامو ودخلو المطعم
    طلال >> لو سمحت نبغى طاولة ل 5 اشخاص
    الهندي >> اتفضل من هنا سير
    مشو وراى الهندي وجلسو على الطاولة ولحقهم صالح
    جلس صالح على الطاولة
    صالح>> يلا اليوم الي بيطلب لنا طلول
    نهى >> خير ياطير ليش طلال يعني
    صالح>> ولدنا الكبير ليش مايطلب لنا
    نهى>> مو ولدك
    طلال>> نهى انا خايف يوم اديكي كف على وجهك ألوحك
    ام طلال>> نهى طلال وبعدين
    طلال>> شوفي بنتك اول
    ام طلال>> نهى خلاص ياماما عيب
    نوف >> انا اموت واعرف ليش ماتطايقو
    طلال مسك الشوكه وحطها على رقبتو >> هنا توقفلي






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,260
    نهى مسكة السكينة وحطنها عند دقنها >> وهوا هنا يوقف لي
    صالح>> طيب وبعدين معاكم انتو الأثنين ولا كاني موجود
    نهى >> انا اسفة
    صالح>> ااااااه يارب يلا طلال اطلب لنا
    طلب طلال الأكل على مزاجو وكل ماطلب شي نهى قالت مااحبو مايعجبني حار ملينا زيت

    وصلت مروج بيتها ودخلت معاها اكياس
    ام مروج>> هلا والله ايش دا

    مروج وهيا تقفل الباب برجولها يدينها مليانه اكياس>> اخذ نفسي اول
    راحت مروج وجلست على الكنبة >>> اه يالله ماما كلم بابا يصلح المصعد انقطع نفسي
    ام مروج>> يووووووه خرب تاني
    مروج>> ايوا طلعت بالدرج
    ام مروج>> هذا كلو اشتريتي
    مروج>>لا ولارحت السوق
    ام مروج>> ومتى ان شاء الله تبغي تروحي ترى مافي وقت
    مروج>> مني رايحة السوق اصلا
    ام مروج>> أجل ايش هذا كلو
    مروج>> هذي كلها اشياء ريما اشترتلي هيا من ايطاليا
    ام مروج>> ياربي يسعدها ريما
    فتحت مروج الكيس وطلعت منو العطور
    مروج>> شوفي دي العطور
    اخذت ام مروج العطور وفتحتها وجلست تشمها >> الله ريحتها قوية
    طلعت مروج من الكيس البلوزة >> شوفي ماما بلبس دي البلوزة
    ام مروج>> مروج البلوزة دي من lv
    مروج>>يس
    ام مروج>> عارف كم سعرها
    مروج>> ايوا
    ام مروج>> هذي تجي ب الفين او3 الاف
    مروج >> طيب وين المشلكة
    ام مروج>> لا تخلي ريما تهديكي شي زي كدا ماتقدري ترجعي لها هديه بقيمتها
    مروج>> ماما انتي اكثر وحده تعرف ريما ماما ريما مايتهمها الفلوس بعدين ماشاء الله تبارك الله ربي منعم على ابوها
    ام مروج>> مدري عنكم بس حلوة البسيها لما يجي ايمن
    مروج>> ايوا ريما برضو كدا قالت لي
    طلعت مروج الفلات والتنورة >> شوفي وعليها هذي التنورة والفلات
    ام مروج>> برضو جابولك هوا هدية
    مروج>> لالا هذي حقت رنيم قال البسيها بعدين ويدها الغسلة وجيبي 30 ريال
    ام مروج>>ههههههههههههههه ليش
    مروج>> حق التأجير هههههههههههههههههه
    ام مروج>> ههههههههههههههههههههههههههههه الله يقطع شياطينها البنت زي السكره
    مروج>> رنيم ايوا تجنن
    ام مروج>> يلا قومي شيلي قشك ودخلي الغرفة
    قامت مروج وشالت اغراضها ودخلت الغرفة ترتبها

    الساعه 11 ونص
    ريما >> يلا تصبحو على خير
    ابوريما>> فين
    ريما>> خلاص والله يابابا تعبانه فيا نوووووم
    ام ريما>> ريما بستك وديها البيطيري
    ريما انفجعت >> ليش فيها شي
    ام ريما>> لا بس خديها لايسير لها شي حرام والله مرة حلوة
    ريما>> ان شاء الله بس افوق من مروج وخلود واوديها
    رنيم>> هذا الي باقي تجري على بسس
    ريما مدت لسانها>> مالك دخل
    رنيم>> اقول اسري بس اسري
    ام ريما>> رنيم متى تبغى تكبري
    رنيم>> ليش يعنين انا قصيرة اهو كبرت وطولت
    ابوريما >>هههههههههههههه ماقلتلك بزرة
    ام ريما>> يابنتي انتي بكرة بعدو تنخبطي تبغى تجلس على رجتك
    رنيم>>> عاااااااااااادي الي يبغاني كدا مرحبا الساع والي مايبغاني بيتنا يااااااااااكبرو
    ريما>> الله يشفيكي
    راحت ريما على غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير واتصلت على انس

    انس جالس مع عبد الرحمن وراكان في الكافي
    راكان >> والله وقالت لها نشوف البنت والأوبو ونرد لكم
    عبد الرحمن >> قلت لرنيم
    راكان>> لا طبعا
    انس >> وليش ماقلت لها
    راكان>> مفاجأة
    انس >> مدري انت كيف تفكــــ
    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
    المتصل هيبة ملك
    انس >> هلا هلا بعمري
    ريما>> هلا بعمري طيب صدقتك
    انس>> افا ليش
    ريما>> اليوم كلو ماسمعت صوتك
    انس>> حبيبي مو انتي قلت لي انو مروج جاية عندك
    ريما>> ايوا بس مو معناتو ماتكلمني
    انس>> حبيبي والله انا قلت اكيد عندكم هرجو خليتك على راحتك
    ريما>>انت فين
    انس>> انا برى في كافي مع الشباب
    ريما>> دحمي وراكان
    انس>> ايوا
    ريما>>ام سلم عليهم
    انس>> شباب ريما تسلم
    راكان>> الله يسمنها
    عبد الرحمن>> الله يسلمها
    ريما>> متى راجع
    انس>> يعني كم الساعه دحين
    ريما>> الساعه 12 الا ربع
    انس>> خلاص نتعشى واروح البيت
    ريما>> طيب استناك
    انس>> طيب حبيبي
    ريما>> احبك
    انس>> وانا اموت فيكي
    ريما>> يلا قلبو انتبه لنفسك
    انس>> اوكي ياعنوني يلا باي
    ريما>> باي
    عبد الرحمن>> ياحليلها ريما
    انس>> ليش يعني
    عبد الرحمن>> احسها كأنها فراشة
    انس رفع حاجب لعبد الرحن >> هذا اسمي غزل
    راكان>> اوووووووووووووو قامت الغيرة
    عبد الرحمن>> خلي يحل انا اعرف ريما من يوم ماكانت صغيرة
    راكان>> هيا كم عمرها
    انس>> 19
    راكان>> لااااااااااااااا من جد
    انس >> ايوا ليش
    راكان>> ياويلي بزره
    عبد الرحمن >> هاي ترى رنيم اصغر منها ها
    انس>> من جد قايم يتفلسف ههههههههههههههههههههههههه
    عبد الرحمن>> انا جيعاااااااااااااااان
    انس>> يلا نطلب عشى
    راكان >> ايش تبغو نتعشى هنا ولانروح مطعم
    عبد الرحمن>> تعرفو نفسي في ايش
    راكان >> في ايش
    انس>> الله يستر
    عبد الرحمن >> ههههههههههه نفسي في كشري
    انس>> هههههههههههههه كشري مرة وحده
    راكان >> ايش الفلة المصرية الي انت عايش فيها
    عبد الرحمن>> ايوا الله نفسي في كشري
    انس>> يلا قدام كشري كشري
    حاسو الشباب وطلعو من الكافي واحو يتعشو كشري يامزاجك ياعبد الرحمن كشري هههههههههههههههههههههههههه

    مسح طلال يدو بالمناديل >> الحمد لله
    صالح>>> يستاهل الحمد طلال الله يرضى عليك ياولدي جيب الفاتورة
    راح طلال يجيب الفاتورة
    صالح>> نهى اخر مرة اشوفك تكلمي طلال بالأسلوب هذا فاهم
    نهى>> باابا انتى ماتشوف هوا كيف يكلمك
    صالح>> مالك دخل انا ويا نتفاهم
    نهى>> طيب ان شاء الله
    جاب طلال الفتورة حاسب صالح وطلعو من المطعم على البيت
    محمد>> ها لينا حبيبي ماتبغي تنامي
    لينا وهيا تتثاوب>> اااااااه إلا جاني النوم
    محمد >> يلا طيب ننام
    لينا >> اول شي ابغى اروح الحمام بطني
    قام محمد ورفع الغطا من رجول لينا ومسك يدها ومسك لها المغذى ووصلها لين الحمام
    دخلت لينا الحمام بطنها تعورة الم العادة الشهري(الدورة بالعربي هههههه)
    لينا>> يالله حتجيني الدورة
    خلصت لينا وغسلت يدها وخرجت من الحمام لقت محمد يستناها عند الباب
    محمد>> نعيمن يابطة
    لنيا نزلت راسها بخجل >> محمد
    محمد>> ياعيونو
    حطت لنيا يدينها الأثنين على وجهها >> ابغى اشياء من الصيدلية
    محمد مات من الضحك على لينا >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لينا وهيا مغطية وجهها >> ليش تضحك






    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,260

    محمد>> ههههههههه وليش حاطة يدك على وجهك وانتي تطلب اشياء من الصيدلية
    لينا وهيا حاطة يدها على وجهها >> اغرض تفشل
    محمد فاهم على لينا بس عاجو خجلها >> طيب ايش هيا
    لينا خبطت محمد على صدرو بيدها الصغيرة >> محمد خلاص استحي
    محمد>> طيب ايش اسمها
    لينا غمضت عيونها >> أولوز لونها اصفر
    محمد >> هههههههههههههههههههههههههههه حاضر
    شال محمد لينا زي البيبي وحطها السرير وغطها >> انا نازل اجيبلك الأغراض
    لينا >> طيب لاتتأخر
    محمد>> تبغي شي تاني
    لنيا >> سلامتك
    خرج محمد من الغرفة وراح على الصيدلية في نفس الدور لقى حسام جالس يشتري اغراض
    حسام>> لااااااااااااااااااا من جد حمود الصدف كثرت
    محمد>> شايف كيف
    حسام>> اقولك اشتري الأغراض الي تبغاها وانا اشتري الأغراض وعازمك على كافي
    محمد>> ياشيخ لاتكلف على نفسك
    حسام>> والله لاكلفه ولاشي ودي اغراضك وانا استناك هنا
    محمد>> طيب اوكي
    اشترا محمد الأغراض للينا واشترى حسام الأغراض نفسها لأختو هههههههههههههههههه
    محمد >> لينا لينا
    راح محمد للسرير لقى لينا نامت مسكنة تعبانه
    غطها كويس وباس راسها وقفل النور وخرج وراح على الصيدلية لقى حسام
    حسام>> يلا ننزل
    نزلو محمد وحسام في الكافي وجلسو على الطولة وطلبو لهم قهوة وكابتشينو
    حسام>> ايوا محمد ايش تشتغل
    محمد>> محاسب في شركة الـــمدى قروب بس ان شاء الله بعد شهر حينقولني في الفرع التاني في الشرقية
    حسام>> شركة المــدى صاحيها ناصر المنـــ؟
    محمد>> ايوا عليك نور
    حسام>> معليش على السؤال هذا محمد بس كم تاخد
    محمد>> والله مو كثير حاليا 3 وشي بس لما ينقلوني توصل ل5
    حسام>> طيب ايش رايك انك راح تروح الشرقية وتسير مدير المحاسبات وراتبك 7 ونص
    محمد فتح عيون>> من جد
    حسام>> انت عارف هذي الشركة حقت مين
    محمد>> مين
    حسام>> حقت الوالد وهوا حاليا في الشرقية بيسوي اعادة هيكلة للموظفين
    محمد>> يالله شوف الصدف
    حسام>> بس غريبة انا عمري ماشفتك في الشركة
    محمد>> انا في المكتب العام مو الخاص
    حسام>> اها المهم اديني رقمك عشان الخميس الوالد راجع من الشرقية يسير اكلمو وارد لك وعلى العموم انا برضو بس ازوج ان شاء الله راح امسك الأدراة العامه هناك
    محمد>> من جد الله يوفقك يارب
    حسام >> خلاص يامحمد ابشر مايسير خاطرك إلا طيب اشرب قهوتك يارجال

    يالله من ريالين محمد اتغير مستقبلو من جد الواحد يسوي خير ويرمي في البحر ومن يوم مامحمد قرب من ربنا ربنا فتحها في وجه
    عبد الرحمن وهوا ياكل كشري بحماس
    انس >> بس لاتموت
    راكان >> من جد متحمس ههههههههههههههههههههه
    عبد الرحمن وفمو ملينا اكل >>> والله يجنن طعمو
    انس>> ماما ماعلمتك لما تاكل ماتتكلم ههههههههههههههههههه
    راكان >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد
    اتعشى خالد مع اهلو وطلع غرفتو وحط راسو ونااااااااااااااااااااااااااام
    وصلو طلال واهلو البيت ودخل صالح وام طلال غرفتهم ينامو وراح طلال على غرفتو ينام ودخلو نهى ونوف على غرفتهم نهى قدام المراية ونوف قدام الاب توب

    في بيت ابو هتون
    البنات مرة تعباين من السفر ماكانو ينامو كويس ويقومو بدري حل التعب حليهم ونامو من بدري ماعاد خلود جالسه تتقلب فوق السرير قلقانه وشايله هم مع انها عارف شكل حسام ومتاكده من جمالها بس برضو سبحان الله القلق هذا لازم منو
    في بيت ابوريما
    رنيم مبكرة المخده من يوم ماحطت راسها على المخده نامت تعباااااااااااانه
    اما ريما جالسة على السرير تستنى انس يرجع
    مسكت ريما جوالها ودقت على خلود
    من يوم مادقت جوالها على طول خلود ردة لسة ماكملت الرنة
    ردت خلود على ريما بصوت واطي>> هلا ريمو
    ريما برضو بصوت واطي >> نايمة
    خلود>> لا مو راضي يجني النوم
    ريما>> قلقانه
    خلود>> مرة ياريما
    ريما>> عادي يالولو ترى موقف لو هيبة
    خلود>> من جد والله ياريما مرة شايلة هم
    ريما>> ليش يعني خايفة ماتعجبي
    خلود>> ما ادري ياريمو
    ريما> لولو حبيبي انتي مو ناقصك شي ماشاء الله عليكي تجنني بس لاتكلمي بأسلوب اهبل لما يكلمك
    خلود>> كيف يعني
    ريما>> يعني لاتدفي
    خلود>> هههههههه فهمتك
    ريما>> والله من جد لولو
    خلود>> لا ياحبيبتي لاتخافي هذا زوجي
    ريما بصوت عالي>> اموت انا
    رنيم>>>ريما يازق ارخي صوتك
    خلود>> قولي لها تسكت لاامدسها
    ريما>> اخصريكي منها
    خلود>> غبية هههههههه
    ريما>> يلا لولو روحي نامي ولاتشيلي هم
    خلود>> انتو بكرة جاين
    ريما>> طبعا حبيبي حنكون معاكي
    خلود>> خير ماابغاكم لاتجو
    ريما>> ههههههههههه يالله ماتتغيري
    خلود>> ههههههههههههههه امزح يلا حبي تصبحي على خير
    ريما>> وانتي من اهل الخير ياعمري
    خلود>> يلا باي
    ريما>> باي
    دخل انس غرفتو وعلى طول اتصل على ريما
    ماكملت الرنة وردت ريما
    انس>> ياقلبي جالسة تستنيني
    ريما>> تخيل
    انس>> اتخيلت ههههههههههههههههههههه
    ريما>> ايوا والله جالسة استناك بعدين كلمت لولو مسكينة مانامت
    انس>> افا ليش
    ريما>> بكرة شوفتها
    انس>> من جد
    ريما>> ايوا انا ماقلت لك
    انس>> لا
    ريما>> إلا قلت لك
    انس>> والله ياريمو مني متذكر على العموم مبروك تلاقيها متحمسة
    ريما>> مسكنة مرة شايلة هم
    انس>> ليش
    ريما>> يوه انوس انت ماتعرف لولو ماعندها وقت
    انس>> ايوا احسها جدية
    ريما>> مرة ومهي متخيلة نفيسها تتميلح مع ولد
    انس>> هههههههههههههههههه ياساتر يالله الله يوفقك المهم احنا
    ريما>> احنا اشبنا

    انس>> احنا احنا نحبكم ونموت فيكم ونعشقكم
    ريما>> واحنا نتجنن عليكم ومانقدر نعيش من غيركم
    انس>> والله يابنت الناس احبك
    ريما>> هههههههههههههههههههههه وانا كمان اموت فيك
    انس>> فاتك اليوم ايش اتعشينا
    ريما>> ايش اتعشيتو

    محمد>> يلا حسام تصبح على خير
    حسام>> خلاص حيكون بيننا اتصال ان شاء الله
    محمد>> ان شاء الله
    حسام>> أي خدمات محمد
    محمد>> الله يكرم اصلك ماقصرت حبيبي
    حسام>> يلا سلام عليكم
    محمد>> الله معاك حبيبي
    راح حسام على البيت وهوا مبسوط بكرة رايح يشوف لولو مايدري يحس ان هذي هيا البنت الي من زمان يدور عليها
    دخل محمد الغرفة عند لينا وعلى طول اتمدد على الكنبة وهوا مبسطو ربي فتحها في وجهو اتغطة بالبطانية وحط راسو ونام

    ريما اتثاوبت >> اااااااااااااه
    انس>> ياعمري على الفم الصغير الي جالس يتاوب
    ريما>> هههههههههههههههه انس استحي
    انس>> وانا موت في الي يستحو
    ريما>> يلا انوس ننام
    انس>> يلا حبيبي
    ريما>> طيب تعالي احضني
    انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة
    ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك
    انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي
    ريما>> طيب يلا باي
    انس>> باي حبيبي
    قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت

    مر اليوم وهوا حافل بأشياء كثيرة ايش راح يسير بين حسام ومحمد ؟ لينا بكرة بتطلع من المستشفى وابوها مايدري عنها ؟ ايش راح يسير بكرة في شوفة خلود؟ وايش راح يسير في موضوع رنيم مع راكان ؟ وام طلال معقولة تكلم ام ريما عشان طلال كل دا في البارتات الجاية






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,260
    البارت 75

    ريما>> يلا انوس ننام

    انس>> يلا حبيبي

    ريما>> طيب تعال احضني

    انس>> اهو جيت شوفي حضنتك بقوووووووووووووووووووووووووة

    ريما بصوت واااااااااااااطي >> احبك

    انس>> وانا اموت فيكي يلا خليكي زي ماانتي ونامي

    ريما>> طيب يلا باي

    انس>> باي حبيبي

    قفلت ريما من انس وزي ماكانت مع انس نامت


    في بيت خالد

    خالد جالس يتقلب فوق السرير مو راضي يجيلو النوم

    خالد يكلم نفسو >> يالله بعد بكرة ايمن بياخد مروج مني بس انا مااحبها ليش شاغل بالي فيها اااااااااااااه لاتضحك على نفسك ياخالد والله تحبها وماتبغى احد ياخذها منك بس انا الي فرط فيها ياالللللللللللللللللللللللللللللللللللللله مروج مروج مروج اطلعي من راسي ابغى ارتاح

    حط خالد المخده على راسو ونام

    تاني يوم الثلاثاء اليوم الموعود ههههههههههههههههههههههههه

    طبعا حسام صحي من بدري واتروش واتكشخ وراح الداوم

    ريما ورنيم ساحبين على الشباب لهم كم يوم مايصحو احد التعب حق السفر طاح عليهم وبس ينامو

    انس وهوا يطقطق على الكمبيوتر >> دحمي

    عبد الرحمن وهوا يقرا ملفات >> ام

    انس>> ماتلاحظ البنات طال عمرهم ساحبين علينا

    عبد الرحمن >> ههههههههههههههه من جد حتى انت

    انس >> والله رريما من يوم ماجات من السفر ماسارت تصحيني

    عبد الرحمن>> حرام والله مشغولين مع اخواتهم

    انس>> ايوا بس مدري

    عبد الرحمن>> انوس لاتسير غيار

    انس>> والله ياعبد الرحمن سرت اغار ابغى وقتها كلو يسير ملكي

    عبد الرحمن>> ان شاء الله ربي يسهلك وتخطبها وتتزوجو وطول الوقت تكون معاك

    انس>> ان شاء الله صح تعال ايش سار على الشركة

    عبد الرحمن>> امس الرجال كلم ابويا وقال خلاص يستننا يوم الخميس

    انس>> ليش مو كان ربوع

    عبد الرحمن>> ايوا بس يقول انشغل واجل الموعد للخميس

    انس>> طيب كويس وانا رايح معاك

    عبد الرحمن>> طبعا رايح معايا

    انس>> الله يسهلها يارب

    الساعه 11 ونص

    صحيت لينا من النوم ومالقت احد عندها على طول مسكة جوالها وتصلت على محمد

    محمد جالس في المكتب مرة مشغول لازم يخلص كل شي قبل مايجي الموظف التاني يستلم مكانو
    لقيت روحي بعد مانا لقيتك
    بعد اللقا اروجوك لالا تغيبي

    المتصل

    روحي

    محمد اول ماشاف رقم لينا اتنهد ورد >> هلا بعمري

    لينا بدلع >> حمودي انت فين

    محمد>> ياشيخ انا مو متعبني شي غير دلعك هذا

    لينا>> ههههههههههههه احبك

    محمد>> وانا اموت فيكي

    لينا>> حمود متى حطلع

    محمد>> ايوا صح كم الساعه

    لينا >> 11 ونص

    محمد>> خلاص الساعه 1 وانا عندك اوكي

    لينا>> اوكي يابيبي استناكي

    محمد>> فطرتي حبيبتي

    لينا>> لا مااحب اكل المستشفى

    محمد>> لا حبيبي عشاني كلي وبعدين انا أغديكي في احلى مطعم

    لينا>>> برومس

    محمد>> برومس ياعنوني

    لينا>> يلا حبيبي روح كمل شغلك

    محمد>> اوكي انا اخلص وبعدين اجيكي

    لينا>> طيب

    محمد>> اموووووواح احبك

    لينا > وانا اموت فيكي

    محمد> يلا باي

    لينا >> باي

    قفلت لينا من محمد وحطت قدامها الفطور وشغلت التلفزيون وجلست تفطر

    صحيت خلود من النوم وجلست فوق السرير تكلم نفسها >> يالله اليوم جا بسرعه ياربي سهلها

    نوارا من تحت البطانية >> خلود ترى كلها شوفة مو دخله هههههههههههه

    خلود >> نوارا ترى مررررررررررة مالي خلقك

    نوارا>> هههههههههههه قومي اتروشي احسن لك

    خلود >> قايمة

    راحت خلود على الحمام ودخلت معاها العده حقت الحمام المغربي لزوم النعومه هع هع هع

    خرجت هتون من الحمام ولقت شهد نايمة وقفت هتون قدام المراية تنشف شعرها

    هتون>> شهد شهد

    شهد وهيا مغمضة عيونها >> امممممممم

    هتون وهيا تحط كريم لوجهها >> شهد يلا قومي الساعه 12

    شهد>> وليش اقوم

    هتون>> عجيز اليوم شوفت لولو ولانسيتي

    شهد>> اهو قلتيها شوفت لولو مو شوفت شهد

    هتون> شهد حأعد لين 2 لو ماقمتي وربي لااجي اعضك

    شهد قامت وجلست على السرير وهيا مكشرة >> خلاص قمت

    هتون>> احب الي يخافو مني نيهاهاهاهاهاه

    شهد قامت وهيا رايحه على الحمام خبطت هتون على راسها >> مو خايفة منك بس ماعندي أستعداد لعاهات

    هتون>> طيب يلا ادخلي عشان لااجي اعضك

    ام هتون>> يااون اون

    اون>> يس مدام

    ام هتون>> خلاص سويتي غدا

    اون >> كلاس مدام بس باقي شويا

    ام هتون>> ايش سويتي

    اون >> انا سوي اكل اندونيسي

    ام هتون>> مين قالك

    اون>> هتون هيا كلام سوي اكل اندونيسي

    ام هتون>> طيب قالت لك انو اخويا بابا يجي سوا سوا مدام وبنات

    اون>> ايوا كلاس انا سوي اكل كاتير

    ام هتون>> طيب كويس

    راحت ام هتون في الغرفة عند شهد وهتون

    شهد في الحمام تتروش وهتون خلصت لبس مشطت شعرها ولمتو

    طق طق طق

    هتون >>> مين

    ام هتون >> انا

    هتون>> امي . ادخلي






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 24 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •