الملاحظات
صفحة 6 من 24 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    الجزء ال45

    ام هتون >> بس بلا لكاعه البنت جا نصيبها انا بشوف خلود

    ابو هتون >> انتي من جدك كيف تزوج قبل اخواتها الكبار

    ام هتون >> هشام ايشبك الله يصلحك هذا نصيب والبنت جا نصيبها

    ابو هتون >> الله يقدم الي في الخير والصلاح

    ام هتون >> امين يارب

    في بيت مروج
    مروج كانت كالعاده على التلفزيون تتفرج على افلام مصرية

    فجأة جوالها دق
    ياحظ عينك تنام الليل مرتاحه
    ماكنها الي خذت ممساي من عيني

    المتصل مزنه
    مروج تكلم نفسها>> مزون خير ان شاء الله

    مروج >> هلا رنومه

    رنيم>>> هلا مروج كيفك

    مروج >> خير رنيم ايش في صوتك ريما فيها شي

    رنيم>> ايوا مروج ريما شويا تعبانه ابغاكي تكون جنبها تقدري تجي

    مروج >> ليش ايش سار ومتى مين زعلاها

    رنيم >> مررررررررررررروج شويا شويا كل دا بجاوبو مرة وحده خلاص تعاي وتعرفي كل شي

    مروج >> يلا دقايق وانا عندكم باي
    راحت مروج عند امها في المطبخ

    مروج وهيا ملخبطة >> ماما انا بروح عند ريما يلا باي
    راحت مروج وجابت عبايتها

    ام مروج وهيا ماسكة الملعقة حقت الغرف>> هاي هاي تعالي ايش فيكي طايرة

    مروج وهيا تلبس العباية>> ماما ريما تعبانه ولازم اورح دحين

    ام مروج >> طيب طيب بس لاتتأخري وطمنيني عن ريما

    نزلت مروج وراحت على بيت ريما

    في بيت خالد

    كان خالد وطلال جالسين في الصالة يتفرجو على التلفزيون

    طلال>> خللللوود كأني زوتا في بيتكم صح

    خالد كان مندمج مع الفيلم >> طلول خلي عنك الكلام الي مال امو داعي

    طلال>> لاخالد انا اليوم بروح بيتنا

    خالد لف وجهو على طلال>> ليش طلال احد ضايقك

    طلال>>لاوالله خالد محد من اهلك قصر بس خلاص انا لازم اخربها مع زوجي امي ياانا ياهو في البيت

    خالد>> خلاص سوي الي يريحك

    قام طلال وخرج من بيت خالد على بيتو ناوي على الشر مع زوج امو

    في بيت ريما

    وقفت سيارة مروج ونزلت ودقت الجرس وفتحولها الخدمات الباب

    مروج >> فين ريما

    نين>> ريما فوق نوم سوا سوا بنات ئمي

    طلعت مروج على جناح ريما ولقت رنيم ونوارا وخلود جالسين في غرفة التلفزيون وشهد نايمة جنب ريما وهتون تكلم جوال

    مروج >>سلام رنيم فين ريما

    رنيم قامت هيا والبنات >>الناس تسلم وتبوس وبعدين تسأل عن ريما

    سلمت مروج على رنيم ونوارا ووخلود ودخلو كلهم عند ريما

    جلست مروج جنب ريما بشويش وسلمت على جبهتها مرة تحبها وماتقدر تعيش من غيرها تعتبرها اكثر من اختها

    مروج >>> رنيم ريما جسمها حار

    مسكت مروج يد ريما لقتها حاره

    رنيم حست جسم ريما لقتو حار وفتحت ريما عيونها بكسل لقت مروج على طول اتجمعت الدموع في عيونها وقامت وجصنتها وسارت تبكي

    مروج تمسد على شعر ريما >> ريما حبيبتي ليش تبكي مين زعلك ياقلبو

    ريما بصوت واطي وعيون مليانه دموع وببرائة مروج اتعوتدت تشوفها على ريما لما تكون زعلانه >>انس يامروج انس

    مروج >> ايش سوالك انس والله لا اشرب من دمو لو سوالك شي

    قامت شهد على صوت مروج وسلمت عليها

    شهد>>هلا مروج كيفك

    مروج >> تمام كفكم انتو

    شهد>> بخير الحمد لله عن اذنك بس اروح اغسل وجهي

    قامت شهد تغسل وجهها ورينم ونوارا وخلود طلعو يجبو لريما شي تاكلو من الصباح مااكلت شي وهتون تكلم جوال في اخر الغرفة مابقي غير ريما ومروج

    مروج >> ريما حبيبي حكيني ايش سار انا امس كلمتك ماافيكي شي

    ريما جلست تحكي مروج كل شي سار من يوم ماخرجو من البيت ودموعها تبسق كلامها


    هتون>> عبد الرحمن لاتدافع عن انس عشانو صاحبك

    عبد الرحمن >> والله ياهتون ماادافع عن انس بس والله انس نفسيتو زي الزفت وترى حتى هوا مالو ذنب بالي سار

    هتون >> ايوا كيف مالو ذنب فهمني

    عبد الرحمن>> حبيبتي انس انا اعرفو من زمان انس ولد ناس وطيب وحنون ومرة يحب ريما بس هوا سوا كده عشان ريما والله عشان ريما

    هتون >> يكدب عليها ويقول عشانها كيف تركب دي ياعبد الرحمن

    عبد الرحمن >> شوفي انس لما فصلو راكان

    قاطعتو هتون >>راكان مين راكان

    عبد الرحمن >> هتون انتي عارفة مين راكان حبيبي رنوم

    هتون >> ومن فين عرفت مين قال لك؟

    عبد الرحمن >> من راكان نفسو المهم هذا مو موضوعنا شوفي يابنت الناس انس دحين اتصالح مع راكان وراكان رجعو بضعف راتبو وكل شي سار اوكي وهوا يبغى يشوف ريما عشان يوضح لها كل شي

    هتون>> دحين مرة لاتفكر ريما نفسيتها سيئة اجل الموضوع شويا

    عبد الرحمن>>> هتون ترى انس نفسيتو كمان تعبانه ولازم نرجعهم لبعض

    هتون>>عبد الرحمن انس مو سعودي لاتنسى الشي دا الهرج هدي لوحدها مشكلة

    عبد الرحمن >>هتون انس من اصلكم بس هوا مو سعودي وترى انس دحين راتبو عالي ويقدر يعيش ريما في نفس مستوها واحسن كمان

    هتون>>> يجيب الله الخير المهم انت خليك مع انس من جد حزنت علية وانا اشوف ريما وارد لك

    عبد الرحمن >> خلاص اوكي اعتمد عليكي ياقمورة

    هتون>> خلاص اعتمد يلا انتبة لنفسك حبيبي
    عبد الرحمن>> اوكي ياعمري يلا باي

    قفلت هتون من عبد الرحمن وراحت سلمت على مروج وجلسو يهرجو ويضحكو عشان يغيرو نفسيت ريما


    دخل طلال على بيتهم زي المجنون يصرخ ويزعق

    طلال>>انزل ياصالح ياانا يا انت في دا البيت

    ام طلال نزلت من فوق مفجوعه >> طلال خير ايش في

    طلال>> شوفي ياانا ياهذا الرمة في البيت

    ام طلال >> من جد اني ماعرفت اربيك اطلع برى ياقليل الأدب

    طلال انصدم من امو اتوقعها تطرد صالح من البيت عشانو >>تطرديني عشان صالح

    ام طلال>>صالح هذا سيدك وسيد رقبتك اطلع برى

    طلال>> مني طالع البيت هذا بيت ابويا ومني طالع منو غير على نقاله

    ام طلال>> بيت ابوك والله انك مسكين ياحبيبي ابوك لما مات ترك ورى ديون لو نبيع الي فوقنا والي تحتنا مانسدد نصها

    طلال واقف مصدوم

    ام طلال>> الشركة الي انت شايفها حقت صالح بس صالح خلها زي ابوك ماتركها صالح سد ديون ابوك واشترى الشركة ودعمها لين رجعها زي ماكانت واحسن كمان

    طلال>> كدب ابويا مخلي لنا فلوس تسد عين الشمس

    ام طلال>>> وانت الصادق ديون تسد عين الشمس شوف ياطلال انا من اول ساكتة مو عشان شي عشان صالح مابيغى صورة ابوك تنهز قدامك بس خلاص طفح الكيل

    طلع طلال على غرفتو من غير أي كلمة كل الي يدور في بالو كلامو امو معقول يكون صحيح وليش صالح ساكت لي وانا اسبو واحرق دمو

    دخلو رنيم وخلود ونوارا عند البنات ومعاهم صحون وملاعق وزبدية كبيرة مغطية ولقوهم جالسين يضحكو

    نوارا >> ماشاء الله بانت ضروس ريما فينك يامروج من اول

    مروج>> احم احم ايش تعرفو عني انا مروج صح ريما

    ريما>> صح

    رنيم>> ايوا واحنا لنا الله

    ريما>> كلكم خير وبركة

    مروج قامت تبغى تشوف رنيم ايش شايلة في الزبدية

    رنيم تحط يدها على الغطايه>>هاي هاي دب فين رايحه مافي ريوس

    مروج >>اشم ريحة حلوة

    رنيم>>>حلي انت ووجهك هذاحق ريما حبيبتي

    شهد >> اف والله رنومه مسوية اكل لريما بس مو كانو الزبيدية كبيرة

    هتون>>ايش مسوي كوازي اكيد اندومي كالعاده

    رنيم>>محد يصيدني غيرك ياتكو ايوا اندومي بعيدين انتي مالك شغل يالقف ريمو حبيبي مو صاح تحبي الأندومي الي انا اسويها

    ريما>> ههههههه ايوا احبها

    رنيم>>> ايوا حبيها بس لاتاخدي وجه لاني ماراح اسويها تاني هيا بس مرتين في العمر لما تتعبي ولما تولدي هع هع هع

    خلود>> كان خليتيها بجميلتها يالدلخه

    رنيم >> يالله على الاسلوب

    خلود>> حلي عاجبني اسلوبي

    مورج>> لمتى بتضاربو ترى جعنا

    هتون>>> ههه وربي انك رنيم تو يلا يلا جيبو خلونا ناكل

    اكلو البنات وهما يهرجو ويضحكو وريما في عالم تاني
    في عالم انس تحبو وماتتخيل تعيش من غيروا تعودت علية وعلى صوتو وعلى وجود في حياتها كيف راح تكمل من غيرو وايش راح تسوي

    مروج تكلم رنيم بصوت واطي>> رنيم ايش راح تسو في عيد ميلاد ريما محد قال لي

    رنيم>> مدري اتفقنا نسوي في مطعم لاتقولي ما اقدر اجي

    مروج>> مسكينة لاطبعا اجي هاذي ريما مو أي احد طيب في ايت مطعم

    رنيم>> مدري اتفق مع بنات عمي واقول ل كان شاء الله بس ترى ريما ماتدري على بالها بنسوي في البيت زي دايما

    مروج>> اها اوكي حطي لي اندومي

    رنيم>> بس وجع خلصتي الأكل الي في بيتنا ماتشبعي

    مروج>>هب الله واكبر يامعفنه انا لما انفجع اجوع ههههههههههههههه





    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    رنيم>> ههههههههههه من جد دب

    مروج>> حطي حطي وانتي ساكتة

    بعد ما اكلو اندومي جابت رنيم حلويات وحلللو وهما مبسوطين وريما وجهها يضحك بس قلبها يبكي
    مرة اليوم وكان ملينا بالمفاجئات الحلوة والحزينة

    تاني يوم الساعه 8 الصباح >>موعد رسمي ههههههههههههه

    قامت رنيم على صوت المنبة عشان تصحي راكان

    رنيم ماسكة جوالها تكلم نفسها>>خلاص سمعنا ولازم ريما تقوم

    ريما صاحية مانمت من امس النوم مجافي عيونها والساعه8 تعني لها كثير

    اتصلت رنيم على راكان

    راكان صاحي من بدري مبسوط انو لقى انس وراح يساعد عشان يحلو المشكلة

    جوال راكان
    عذبة الأطباع واكثر اني يالعف الخجول
    ضحكتك وردة ورحك كالطبيعه الساحره
    المتصل البرازيلية

    راكان بصوت كلو تفائل>> هلا هلا بحبيبت قلبي

    رنيم >>حبيبت قلبك يابكش انا زعلانه لاتكلمني

    راكان>> اف اف ايشبها رنومه زعلانه

    رنيم>> امس اقولك ايش تبغى بالرقم تقولي اخلص واقولك وتسحب عليا سيفون

    راكان خبط راسو بيدو>> اف والله نسيت ياقلبي

    رنيم >> فين اصرفها دي

    راكان>> خلاص لاتزعلي شوفي انا امس مو اخذت منك رقم انس

    رنيم >> ايوا

    راكان >> شوفي ياستي

    وحكى رنيم الحكاية كلها من يوم مامسك راكان العمل وكيف طرد انس

    في بيت انس

    انس كان واقف قدام المراية يصلح كسرة الشماغ ويطالع في الجوال الساعه 8 وربع وريما ما اتصلت يحس انو يوم من غير الوان

    دخلت ام انس الغرفة>> صباح الخير انوس

    انس لما يشوف امو ينسى هموم الدنيا كلها>> صباح النور

    ام انس >>انا اموت واعرف مين يصحيك انت نومتك تقيل بالعافية تقوم

    انس يقول في خاطرو >>اااااااااااااه يامي لو تعرفي ريما ايش سوت فيا ااااااااه بس

    ام انس>> انوس فين سرحت

    انس >> لا ياامي معاكي ايش كنت ابغى اقولك

    ام انس>> ها ابويا قول

    انس>> ايوا امي انتي تعرفي كم راتي

    ام انس>> والله على كلامك انو 5الاف و400

    انس >>اممممممم طيب اضربيها في اتنين

    ام انس>> يعني 11 الف تقريبا

    انس>> كويس طال عمرك الشهر الجاي المبلغ هذا راح ينزل في رصيدي

    ام انس اتفاجئة>> زادو راتبك للضعف

    انس>> ورقوني كمان

    حضنت ام انس ولدها وهيا تبكي>> الله يوفقك ياولدي ويفتحها في وجهك ياولد بطني

    انس>> امين ياغالية دعواتك ياأمي
    ام انس >> روح الله يوفقك

    انس>> امي ادعيلي براحت البال

    ام انس حست انو انس في شي تعرف ولدها من عيونو>> الله يهدي بالك ياولدي

    خرج انس من البيت امكن العمل يشغلو عن التفكير بريما بس اكيد ماراح ينسي ريما

    راكان>> بس وانا قلت لو اني راح اصلح بينو وبين ريما

    رنيم >> من جد راكان حزنت علية

    راكان>> والله يارنيم انو اجودي من جد ولد ناس

    رنيم >>بس كيف حنقنع ريما

    راكان >> والله يارنيم على حسب علمي انو ريما مرة حساسة وبما انها تحب انس اتوقع لو اعتذر لها ووضح لها موقف راح تسامحو

    رينم >> ايوا بس كيف

    راكان >>> هذي خليها عليا

    رنيم>> كيف قولي

    راكان>> احنا اليوم الأثنين مو عيد ميلاد ريما بعد يومين الأربعاء دا

    رنيم >>> ايوا

    راكان>> خلاص مو تفكرو تسو في مطعم Lost city

    رنيم >> لسة ماقررنا بنفكر

    راكان >> خلاص يوم الأربعاء عيد ميلاد ريما في Lost city ومالك شغل في أي شي بس اعزمو صحباتكم

    رنيم>>تعال كيف مالي شغل
    راكان>> خالص سوي الي قلتلك علية ومالك شغل في شي ويلا انا لازم اقفل لاني وصلت العمل يلاباي

    رنيم>>باي


    قفل راكان من رنيم ودخل الشركة

    في بيت ابو هتون


    كان ابو هتون جالس يفطر مع ام هتون

    ابو هتون >> ها كلمتي خلود

    ام هتون وهيا تصب الشاهي>> لا لسة

    ابو هتون>>> وليش ماكلمتيها

    ام هتون >> متى امس هما رجعو البيت عشان اكلمها

    ابو هتون >> ليش مو طلعو يتغدو برى ايش اخرهم

    ام هتون>> ايوا وهما راجعين شافو حادث واحد ميت

    ابو هتون >> يساتر يارب واكيد ريما جلست تبكي زي العاده

    ام هتون >> ايوا زي منت عارف ريما أي شي يبكيها ويتعب نفسيتها

    ابو هتون >> والله ماني خايف على احد قد ماني خايف على ريما هذي بكرة لو ازوجت وزجها صرخ عليها تروح في غيبوبة

    ام هتون>> الله يهدي اخوك هوا الي مدلعها

    ابو هتون قام من السفرة >> الحمد لله يلا انا رايح تبغي شي

    ام هتون>> لا سلامتك الله معاك

    خرج ابو هتون من البيت بس عقلو وقلبو في البيت مايتخيل انو يعيش من غير بناتو

    في بيت صالح زوج ام طلال
    في غرفة طلال

    طلال نايم ويشخر ماعندو أي احساس بالمسؤلية طلعت ام طلال عندو في الغرفة
    وفتحت بابا الغرفة

    ام طلال بصوت عالي>>طلال طلال قوم الساعه9 وانت نايم من جد ماعندك احساس قوم

    قام طلال واتمغط>>الناس تصبح بعدين تصرخ

    ام طلال>>قوم بس بلا فلسفة

    قام طلال ودخل الحمام يغسل وجهو وكلامو امو يتكرر في ادنو

    طلال يكلم نفسو>> لو طلع الكلام صح عز الله اتورط انا لازم ازبط نفسي مع صلوح حتى لو طلع الكلام صح اكون مزبط نفسي

    خرج طلال وراح على الشركة الي كانت حقت ابو


    في مكتب انس

    انس جالس وقدامو اوراق وملفات وكان شكلو يؤكد انو مشغول
    وعبد الرحمن جالس في مكتبو يراجع ملفات

    دخل راكان من دون مايحس في احد ووقف عند الباب وكتف يدو

    راكان يكلم نفسو>> من جد اني مغفل كيف امنت مؤيد الله لايبارك فيك الحرامي وطردت انس ااااااااااه من جد محد يتعلم ببلاش

    راكان >>احم احم

    انس رفع راسو من بين الملفات والأوراق >> هلا طال عمرك اتفضل
    عبد الرحمن>> هلا استاذ راكان

    راكان>> ياربي كيف يفهو هذول تعالو انتو الأتنين ورايا

    انس>>طيب بس اخلص الي في يدي

    راكان>>طيب اوكي خلصو وتعالو لانو في اجتماع بعد ربع ساعه

    عبد الرحمن >>ربع ساعه واحنا عندك

    في جناح هتون

    قامت هتون من النوم تبغى تطمن على ريما

    هتون >>شهد شهد عجيز

    شهد من تحت البطانيه>>ها خير ايش في

    هتون>> شهد الساعه 1 وربع ماتبغي تروحي بيت عمي

    شهد>> إلا بس مو دحين بدري ياهتون

    هتون>>كيفك انا بقوم اتروش واروح

    شهد >>اصلا دحين تلاقي ريما ورنيم نايمين

    هتون>>لابتصل عليهم قبل مااروح

    شهد>>طيب لما تخلصي وتتصلي صحيني

    هتون>>طيب

    قامت هتون تتروش

    ام هتون راحت على جناح خلود

    فتحت الباب لقتهم نايمين تبغى تقول لخلود عشان ترد لأم حسام
    راحت على جناح هتون

    فتحت الباب لقت شهد نايمة وسرير هتون فاضي راحت الحمام سمعت صوت الموية

    ام هتون>> هتووووووووووووون

    هتون>>>ها ياعجيز

    ام هتون >>انا امكم

    هتون>>ها ما اسمع

    ام هتون بصوت عالي>> انا امك

    هتون>>ها ياامي تبغي شي

    ام هتون >>لما تخلصي صحي اخواتك عشان نتغدا سوا

    هتون >>طيب طيب

    ايش يبغى راكان من انس وعبد الرحمن وايش تبغى ام هتون من بناتها وممكن خلود توافق على حسام كل دا في البارت الجاي





    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    الجزء ال46
    ام هتون بصوت عالي>> انا امك
    هتون>>ها ياامي تبغي شي
    ام هتون >>لما تخلصي صحي اخواتك عشان نتغدا سوا
    هتون >>طيب طيب
    في مكتب طلال
    طلال جالس وكلام امو شاغل بالو
    طلال يكلم نفسو>> انا لازم أتأكد من الكلام دا مين مين ياطلال يعرف ايوا صح مافي غير عمي فيصل هوا الي يعرف
    طلال دق على السكرتير
    طلال>>ماجد
    ماجد>>هلا استاذ طلال
    طلال>> نادي لي عم فيصل مدير الحسابات
    ماجد >> اوكي
    طلال يكلم نفسو>> مافي غير عم فيصل هوا اقدم واحد في الشركة اكيد يعرف

    في غرفة الأجتماعات
    راكان جالس في كرسي المديرالعام
    وجنبو ابوخالد وانس وعبد الرحمن وباقي الموظفين
    راكان>> انا اليوم جمعتكم عشان ابغى اعتذر لأنس قدامك لاني غلط في حقو
    انس>> ماسار شي استاذ راكان
    راكان>> انس انا غلط عليك وزي مازعلتك وطردتك لازم ارجع كرامتك انا اسفة لو غلط عليك والكل شاهد عليا
    كل الموظفين اتفاجؤ من راكان الي شايف نفسو يعتذر لانس
    راكان>> واحب اقولكم انو انس عبد الرحمن راح يكونو في اعضاء مجلس الأدارة
    ولو ماعلك امر ابو خالد تسوي اوراق النقل من اليوم راح يدامو معاك انس وعبد الرحمن
    ابو خالد مبسوط يحب هذول الشباب يشوف نفسو فيهم >>حاضر طال عمرك
    راكان>>وبالنسة للمشروع الي خسرنا في لو اجتزنا الخسارة بوقت سريع راح انزل مكافأءة لكل الموظفين راتب شهر
    ابو خالد>> الله يبارك فيك
    راكان>>خلاص تقدرو تروحو مكاتبكم
    قامو الموظفين وقامو عبد الرحمن وانس
    راكان>>انس عبد الرحمن اذا ماعليكم امر ابغاكم شويا
    جلسو انس وعبد الرحمن
    راكان>> ها انس انت مرتاح
    انس>> راكان والله سامحتك ماكان لو داعي تعتذر قدام الموظفين
    راكان>>لا ياانس زي ماغلط عليك قدامهم لازم اعتذر لك قدامهم المهم ايش سار معاك
    انس>> انا لقيت شويت ثقوب في البرنامح وممكن نحل المشكلة ان شاء الله كلها راح تكون شغلت كم يوم
    راكان>>من جد يانس خلاص راح يرتاح بالي
    انس >> من دحين ريح بالك محلوله ان شاء الله
    عبد الرحمن >> ها راكان نروح ولاتبغى شي
    راكان>> ايوا صح ذكرني بعد متخلصو من الدوام ابغاكم في موضوع ولاخليها في الليل
    انس>>موضوع ايش
    راكان>> ريما
    انس>>لالالا نخلص من الدوام ونجيك ها دحمي
    عبد الرحمن >>هههههههههههههه انا معاكم
    طلعو عبد الرحمن وانس ورجعو يكملو شغلهم

    في بيت ابو هتون
    صحيو البنات ونزلو عشان يتغدو مع امهم
    ام هتون>>كيفها ريما
    هتون>>والله ياامي تعبانه
    ام هتون >> الله يعين الي بياخدها البنت دي من جد مدلعه
    هتون>> حرام عليكي هيا بس حساسه زياده عن اللزوم
    شهد تكلم هتون بصوت واطي>> والله لو تعرف ايش سار امس ماتقول الي قالتو
    ام هتون>>خلود
    خلود وهيا تاكل>> يس
    ام هتون>> امس ام حسام اتصلت عليا
    خلود >>طيب بسلامتها ايش اسوي لها
    هتون حست انو في شي من يوم ماراح حفلت استقبال احمد
    ام هتون >> يابنت عيب الأدمية قد امك
    خلود>>طيب ايش تبغى
    ام هتون >>خطبتك لحسام ولدها
    شرقت خلود >> كح كح كح كككاح
    نوارا خبطتها على ظهرها
    ام هتون >>خير شرقتي
    هتون>>>متى كلمتك
    ام هتون >> امس وانا قلت لأبوكي
    خلود>> وايش قال ابويا
    ام هتون|>>يقول اول شي شوفي هتون وشهد بعدين خلود
    شهد>>خير امي عادي هذا نصيب ونصيبها جا خلاص
    هتون>> من جد
    ام هتون >>ها خلود اش رايك
    خلود تكلم نفسها>> احمد وطلع يحب شهد وهتون تحب عبدالرحمن وريما تحب انس ورنيم تحب رراكان ليش ماتزوج حسام امكن يحبني واحبو امكن يطلع كويس
    ام هتون >>خلللللللللللود
    خلود >ها
    ام هتون >>ايش ها قولي لي ايش اقول للحرمه
    خلود حست من جد انهاخجلانه>> ماادري بكيفكم >>وقامت تجري على غرفتها
    ام هتون>>شوف البنت قامت من غير ماترد لي
    شهد >> امي مايبغالها خلاص موافقه
    هتون قامت تزغرط >>لولوولولولوولي
    شهد>>بس اول شي خليها تستخير
    ام هتون >> خلاص خلوها تستخير عشان نرد لأم حسام
    قامو البنات كلهم يجرو عند خلود في الغرفة وفتحو الباب
    نوارا>>اويها ولولو بدا تتجواز
    شهد>>اويها وحسام الجنتل مان خطيبا
    هتون>>اويها كنا نقز في لما نروح عند امو
    خلود>>اويها سكرو فمكم لسة ماسار شي
    نوارا>> اويها خليني ادق على بنات عمي
    اخذت نوارا جوالها واتصلت على رنيم
    رنيم جالس تلعب سوني مع ياسر وريما تتفرج على التلفزيون

    رنيم>>ياسر بلا غش لاتعلق على الأبكاس
    ياسر>> والله مني غشاش اني ماتعرفي تلعبي هههههههه





    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    جوال رنيم
    نعشو ونهوا اية بالله لا ابد ماننسى أي بالله
    والي تحدا ياويلو ياويلو
    من جد عربجيه ههههههههههههههه
    المتصل نوري
    ريما >>رنيمو جوالك يدق
    رنيم >>ياسر حط استارت وبلا غش
    رنيم>>>هذي نوري
    رنيم >>الو
    نوارا>>رنيم بسرعه زغرطي
    رنيم ماصدقت>>لولولولولولولوي ليش؟
    نوارا >>خلود انخطبت
    رنيم فامت من الفرحه >> من جد مين
    ريما>>>>رينم ايش في
    رنيم>>خلود انخطبت
    ريما رجعت الفرحه لوجهها بعد ماكان حزين>> من جد مين
    نوارا>>حسام فاكرتو
    رنيم>>ايوا اصلا امو كلمت ماما
    نوارا>وليش ماقلتي لنا يامعفنه
    رنيم>>ماجات مناسبة المهم قولي لخلود بالمناسبة السعيد هدي احنا معزومين على حسابها من هارديز يلا اطلبو عبال مانجيكم انا وريما
    ريما>> مين يارنيم
    رنيم تأشر لريما يعني استني>> خلاص يلا احنا دحين نجيكم يلا باي
    ريما>> مين
    رنيم وهيا ترقص حواجبها>>حساااااااام الصاروخ
    ريما>>احلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللى حركات
    رنيم>>يلا قومي نروح عندهم
    ريما>>طيب قولي لماما
    رنيم >> يلا
    طلعت رنيم وريما الصالة التانية وكان اوبوها وامها جالسين يشربو شاهي
    رنيم>>ماما بنروح بيت عمي
    ام ريما>> بس اشكلو دا امس ماكانو عندكم
    ريما>>ماما الله يسعدك والله مانتأخر
    ام ريما حست انو ريما فيها شي ماكسرت خاطرهم >> خلاص روحو وارسلولي السواق عشان عندي مشوار
    راحو ريما ورنيم جري عشان يلبسو ويروحو
    ابو ريما >> مو كأنو ريما فيها شي
    ام ريما>> لامافيها شي بس من امس عشان الحادث الي شافتو ماتعرف بنتك كيف حساسه بزياده
    ابو ريما>>لالا ريما فيها شي
    ام ريما حاسه انو ريما فيها شي بس ماتبغى ابوهم يقلق عليهم>>مافيهم غير الدلع
    ابو ريما>>ان شاء الله مع انو شكلك ريما يقول غير كده

    في مكتب طلال
    طلال>>عم فيصل انا مني عارف من فين ابدا بس ابغاك تجاوبني بكل صراحه
    فيصل>>خير ياطلال قلقتني في شي
    طلال>> عم فيصل ابويا قبل مايموت كان علي ديون لاحد

    فيصل سكت شويا وبعدين قال
    فيصل >> شوف ياطلال انت كبرت وسرت رجال وصالح ماقصرعليك بشي كبرك وعلمك ووظفك
    طلال>>عم فيصل ابويا كان مديون قبل مايموت
    فيصل>>طلال ابوك لما جدك مات مسك كل شي وكبر الشركة بس ابوك الله يهدي كان يسافر كثير وكان يلعب قمار وماكان يلعب بمالغ قليله با6 و7 الاف ولما بدأ يخسر فلوسو رهن الشركة للبنك وعمك صالح دين ابوك ورجع لو الشركة مرة تانية
    وابوك كتب اوراق على نفسو لصالح بس صالح سامحو بالفلوس لما مات بس الديانه جو وطالبو امك وامك كانت ماتعرف ولاشي وصالح كان صاحب ابوك في ايامو الأخيرة واتصلت امك علية واتحمل مسؤلية امك وسدد ديون ابوك ورباك وكبرك لين سرت رجال
    طلال انصدم معقولة صالح يكون كده . طيب ليش محد قالي ومعقوله ابويا كان قمار

    طلال>> طيب ليش محد قالي

    فيصل>> صالح كان يبغاك تتباه بأبوك لين تموت عشان كده نبه علينا كلنا انو مانجيب لك سيرة بهذا الموضوع بس ياطلال انت كبرت ولازم تتحمل المسؤلية مع صالح صالح ماقصر وجا دورك ترد لو جميلو ياولدي

    قام العم فيصلو خرج من مكتب طلال وخلى طلال في دوامه فيها مية سؤالو وسؤال عن ابو معقول ابويا قمار وصالح رغم كل الي اسوي فيا عمرو ماذلني
    دخلو ريما ورنيم بيت عمهم ومن عند الباب وهما يزغرطو ويغنو
    نزلو البنات على صوت بنات عمهم
    ورنيم تغني
    ومبركين عرس الأثنين ليلة خميس بدر التمام لولولولوولولي
    وويل يام العروسة الله يتم هناكي ليلو ولية سعيدة والحبايب معاكي
    ويادبلة الخطوبة عقبالنا كلنا نبني طوبه طوبة في فيلاة حبينا
    رميكس رهيب
    وهتون ورنيم يرقصو ونوارا وخلود يصقفو وريما واقفة تتفرج فرحانه لبنت عمها بس قلبها من جوا يتقطع اليوم مرمن غير ماتسمع صوت انس
    رنيم راحت جري على خلود وحضتنا>> الله يتمملك على خير يابعدهم
    خلود>> الله يسلمك بس لسة ماسار شي
    رنيم>> بس يابنت هذا حسام والله طحتي وانتي واقفه شي جنتل مان
    خلود>> بس ترى زوجي ههههههههههههههههههه اغار
    شهد>> لسة تو الناس على الغيرة خخخخخخخخخخخخخ
    طلعو البنات كلهم غرفت خلود وشغلو المسجل على اغاني الدقاقات ورقص وفلة
    وشهد عيونها مانزلت من ريما صح ريما جالسة تضحك وتصفق بس عيونها كل حزن شهد تحس فيها من غير ماتتكلم هذي ريما حبيبت قلبها

    في شركة ابو راكان
    خلص الدوام وراح انس وعبد الرحمن جري على مكتب راكان دق انس الباب
    جالو صوت راكان>> اتفضل
    دخل انس بسرعه ومسك راكان من يدو >> يلا قوم بسرعه يلا
    راكان ماسك شماغو>> ههههههههه طيب طيب يلا
    خرجو من المكتب وراحو الكافي الي جنب الشركة
    راكان>> ها شباب ايش تشربو
    انس>> راكان مو وقتو يلا قولي ايش قالت لك رنيم
    راكان يلعب بأعصاب انس>> طيب اول شي نشرب شي وبعدين احكيك
    عبد الرحمن>> ياشيخ قولو خلي يفك الكشرة
    راكان>> هههههههههه طيب اليوم ايش
    انس>> اليوم الثلاثاء وبعدين
    راكان>> بكرة عيد ميلاد ريما
    انس مانسي بس مع المشكلة الي سارت راح من بالو>> ايوا صح
    راكان يقلد انس>> ايوا صح
    انس>> كمل
    راكان >> خلاص انا بسوي كل شي بحجز المطعم وأجهز الحفلة واحجز طاولة انا قلت لرنيم ومنها تقدر تشوف ريما
    قام انس جالس يبوس راكان >> ياحياتي ياراكان
    عبد الرحمن>> بس ياهبل لايحسبونا نسوي شي
    راكان >> هههههههههههههه من جد والله المهم دحين روح جيب لريما هدية عيد ميلادها وجهز نفسك في مطعم Lost city الساعه 8 ونص اوكي
    قام انس يجري يجيب لريما البسة الي وعدها بيها>> يلا شباب انا راح باي
    راكان >> تعال معاك فلوس

    انس غمز لراكان>> ماعليك في فلوس تحت البلاطة ههههههههههه
    راح انس جري يشتري لريما هدية وهوا حاسس انو الفرحه مهي سايعتو
    عبد الرحمن >> الله يسعدو من جد انس طيب ويستاهل
    راكان>> من جد والله
    عبد الرحمن >> حتى انت ياراكان ولد ناس ومعدنك طيب
    راكان >> الله يسلمك دحين قولي انت متى موعد عمليتك
    عبد الرحمن>> والله ماردو لي جات الموافقة بس لسة الموعد مااتأكد
    راكان >> عبد الرحمن العملية قد ماتكلفك من الألف للمليون الجيب واحد
    عبد الرحمن >> الله يكرمك اصلك ماتقصر ابويا عامل حسابو
    راكان >> انا قلتلك ترى مايردك غير لسانك
    عبد الرحمن >> ماتقصر والله ياراكان
    راكان>> ها نطلب غدا لابتروح البيت
    عبد الرحمن >> لا انا بروح البيت اتغدى تلاقي اهلي يستوني وفي الليل ان شاء الله نتقابل ونشوف ايش بنسوي لريما
    راكان >> اوكي يلا مشينا
    خرجو من الكافي
    واتصل راكان على جوال رنيم
    طووووووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووووط
    محد يدر
    رنيم جالس ترقص مع صوت المسجل ماسمعت الجوال
    راكان >> اف ايش عندها دي ماترد
    اتصل تاني
    طوووووووط
    جوال رنيم ينور الصوت ضايع مع صوت المسجل
    ريما>> رنيم جوالك
    جات رينم تجري وردت على الجوال
    رنيم حطت يدها على اذنها وبصوت عالي>> الوووو
    راكان عقد حواجبو >>> رنيم انتي فين
    رنيم >> دقيقه
    خرجت رنيم من الغرفة عشان تسمع صوت راكان
    راكان >> فينك انتي في فرح
    رنيم >>ههههههههههه في فرح العصرية
    راكان >> مدري عنك
    رنيم >>> لا احنا في بيت عمي
    راكان >> ايش عندهم فرح ههههههههههه
    رينم>>> ايوا
    راكان >> مشاء الله فرح مين
    رنيم >> هههههه فرحي
    راكان >>> هاها تفي من فمك
    رنيم >>> لا والله خلود بنت عمي انخطبت امس دقت وحده وخطبتها
    راكان >> يعين لسة ماسار شي
    رنيم>> ايوا بس محتفلين ههههههههههههههه
    راكان >> الله يتمم لها على خير
    رنيم >> اميييييييييييييييييييين يارب
    راكان >> كيف ريما
    رنيم >> ااااااه ياراكان ريما نفسيتاها أكس X
    راكان >> بكرة ان شاء الله حتسير او O ههههههههههههه
    رنيم >> ليش ايش عندك
    راكان >> مو بكرة عيد ميلادها
    رنيم >> ايوا صح
    راكان >> شوفي بكرة الساعه 8ونص تكونو في المطعم
    رنيم >> يعني سويت الي في مخك
    راكان >> رنيمو خلاص مافي فرق بيناتنا بعدين ريما زي اختي
    رنيم >> الله لايحرمني منك ياحياتي
    راكان >> ايوا دا الكلام الي استنى يلا حبيبي انا وصلت البيت اتغدى وانام واكلمك في الليل
    رنيم >> اوكي وشكرا مرة تانية
    راكان >> عفوا مرة تانية ههههههههههههههه يلا باي
    رنيم >> ههههههههههههه باي
    راحت رنيم عند بنات عمها وكملت رقص وقالت لهم من غير ريما ماتدري
    في محل الحيوانات كان انس جالس يتفرج على البسس الموجوده شاف بسة صغيرة لونها أبيض تجننن
    انس >> لو سمحت كم سعرها؟
    الرجال>> ب1760 ريال
    انس >> واخرها
    الرجال>> والله انا اديتك هيا من اخرها
    انس >> طيب اعطيني هيا
    خرج الرجال البسة وحطها في بيتا ولفها بشريطة زي ماطلب منو انس
    اخذها انس وراح على البيت
    دخل انس البيت وهوا مبسوط انو ربنا فتحها في وجهو من كل جهى الحمد لله من جد انو مابعد ضيق إلا فرج
    ايش راح يسير بين انس وريما وراكان ورنيم. وايش سار على خالد وايش الي يفكر في طلال كل دا في ابارت الجاي انتظروني*ـــــــــ^





    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال 47
    انس >> لو سمحت كم سعرها؟
    الرجال>> ب1760 ريال
    انس >> واخرها
    الرجال>> والله انا اديتك هيا من اخرها
    انس >> طيب اعطيني هيا
    خرج الرجال البسة وحطها في بيتا ولفها بشريطة زي ماطلب منو انس
    اخذها انس وراح على البيت
    دخل انس البيت وهوا مبسوط انو ربنا فتحها في وجهو من كل جهى
    انس >> سلام يااهل البيت
    خرجت ام انس من المطبخ وفي يدها المنشفه>> هلا وعليكم السلام
    دخل انس البسة وناسي امو عقالو مو معا
    ام انس عقدة حواجبها>> انس ايش دا
    وفق انس مفهي وبعدين حط يدو ورا ظهرو وضحك ببرأة>>>هههههه هذي هدية
    ام انس >> هدية هدية لمين
    انس>>> امممم حقت حقفت
    ام انس>>>حقت طيب بس حطلها اكل لاتموت
    سلم انس على راس امو ودخل الغرفه وهوا مبسوط ويغني
    والله احبك احبك يشهد الله عليا
    لما اشوفك ابتسم صدقني ماهو بدي
    وقف انس قدام المرايا وسار يكلم نفسو بصوت عالي|>>> ااااااااااه ياريما والله اعشق بكرة بشوفك واكحل عيوني بشوفتك
    ام انس كانت واقفه عند الباب وانس مو حاس فيها
    ام انس>> وحلو ريما يا انس
    انس لف على امو وهوا مفجوع >> ها مين ريما
    ام انس راحت عند انس وحطت يدها على ظهرو>> لو كنت تحبها الله لايحرمك منها ولو كنت تتسلى عساك ماتكحلها
    انس >> والله احبها
    ام انس >>> طيب يلا الغدا حيبرد
    راح انس مع امو يتغدا ويحس انو شهيتو مفتحه على الأخر
    مر الوقت وكل واحد في اشغالو
    ماعاد طلال الي من يوم مادخل البيت وهوا على جلستو في الغرفة يدور في بالو كلام فيصل معقول يكون صح طيب لو كان صح ليش صالح ماقال طيب ليش امي ماقالت لي من جد راسي حتنفجر من التفكير
    قام واتروش وغير ملابسو وخرج عند صاحبو وحبيبو خالد
    في بيت ابو هتون
    كانو البنات كلهم جالسين يلبسو يبغو يرحو السوق عشان بكره عيد ميلاد ريما ويبغو يجيبو لها هدية
    شهد >>خلاص روحو وانا بجلس مع ريما
    هتون >> شهد ريما نايمة خليها ماراح تقوم دحين وكلها ساعه بالكثير ساعتين وراجعين
    رنيم >> طيب اسمعو نروح واتصل على مروج تجي عندها
    خلود >> والله من جد صح مروج من اول قالت ابغى اجي اشوف كييف ريما
    هتون|> خلاص انا بتصل عليها واقولها
    اتصلت هتون على جوال مروج طوووووووووط طوووووووووط أنتظار
    هتون >>>رنيم جوال مروج ويتنج
    رنيم >> خلاص نروح وكل شويا نتصل عليها

    خرجو البنات وراحو على التحلية

    مروج نايمة فوق سريرة وتلعب بشعرها وتكلم خالد
    مروج|>>| دقيقة خلوودي بشوف مين اتصل
    خالد|>>|> اوكي ياقمور
    رفعت مروج الجوال لقت مكالمة من هتون
    مروج>>> ايو حبيبي
    خالد >> مين؟
    مروج >> واحد
    خالد يمثل الغيرة >>> نعم نعم
    مروج <ههههههههه امزح هذي هتون بنت عم ريما
    خالد |>> ايش تبغى
    مروج >> والله مدري اتصل واشوف
    خالد >> خلاص اوكي بس ماقولتي لي ردك
    مروج >> خالد انا ما اكلمك إلا من فترة بسيطه يعني بدري على المقابلات
    خالد يسوي انو معصب|>> يعني منتي واثقة فيا وهذا انا ولد عمك امووت فيكي
    مروج >>> مو كده حبيبي بس والله ما اقدر اشوف ادبرها وارد لك
    خالد |>|>> ايوا كده احبك يلا روحي شوفي هتون ايش تبغى منك
    مروج >> خلود لاتزعل
    خالد >|> لما بنت عمي تثق فيا ماراح ازعل
    مروج >>>> اكيد ياخالد يلا انتبه لنفسك
    خالد >>> اوكي ياقمر
    قفل خالد من مروج واتصلت مروج على هتون
    هتون البنات دخلو سوق التحلية ناس فوق وناس تحت كل وحده تدور هدية
    يااسود ياسواد الليل يا اسود
    يالون المسك والعنبر
    المتصل مروج الدب
    هتون >|> هلا مروج
    مروج>> هلا هتون دقيتي عليا
    هتون >> تكلمي مين ياوسخه
    مروج >>ههههههههههه اكلم ولد عمي الحب الأبدي
    هتون >> ياحركات سرنا منحرفين هههههههههههههههههههههه
    مروج >>> ومنكم نستفيد
    هتون >> تعجبيني تربيتي المهم عندك شي
    مروج >>> لا ليش
    هتون >>> ريما في البيت عندنا لوحدها واحنا كلنا نزلنا السوق عشان بكرة عيد ميلادها وما اشترينا لها شي تروحي لها
    مروج >>> طيب بس بالله ياهتون بطلب منك طلب
    هتون >> اطلبي ياقلبي
    مروج >>> روحي الحميضي في ساعه انا وريما شفنها ومرة عجبت ريما بس مالقت اللون الأبيض والرجال قال اليوم يجبيها انا دفعت لو الفلوس بس روحي جيبيها
    هتون >> ماشي اوكي لاتتأخري على ريما
    مروج >> يلا دقايق وانا عندها
    البنات انشغلو في عيد ميلاد ريما ومروج راحت تلبس
    وريما وسط الغرفة الكبيرة نايمة على السرير والدموع ماتودع عيونها
    تحب انس تعشقو ريما شخصية نادره في بنات دحين رقيقة حساسه حنونه مو دلع لا تقدر تقولصاحبة احساس عالي بأختصار طيبة نادره
    طلال لبس ونزل السيارة واتصل على خالد
    خالد جالس يتفرج على فلم في التلفزيون ومرة مندج معا
    انت منت انسان اكثر قلبي مو من قلبك اكثر
    ومثل ماتشعر تأكد اني اشعر
    المتصل 6lal
    رد خالد >>> هلا والله
    طلال >> فينك ياخــ
    خالد >>> هههههههه والله توي صحيت جالس اتفرج فيلم
    طلال>> قم البس دحين بمرك طفشااااااااااااان
    خالد >> طيب يلا استناك
    قام خالد عشان يلبس يستنى طلال يجي ياخذو

    رنيم >>> هتون ماني لاقية شي
    هتون >> والله من جد صح خلاص نروح مجمع الخياط
    رنيم >> يلا اوكي
    خرجو البنات كلهم وارحو على مجمع الخياط
    في بيت ابو هتون
    دقت مروج الباب ودخلت سلمت على ام هتون متعودين على مروج صديقة العائلة ودخلت مروج عند ريما في الغرفة لقت الغرفة ظلام وريما متغطية بالباطنية راحت بشويش وجلست جننبها وحطت يدها على راس ريما
    مروج >> ريما انا عارفه انك مو نايمة وجالس تبكي بس ياريما لو انس يحبك راح يرجع لك صدقيني وبعدين بكرة ياريما تكملي 19 وتدخلي عشرين ماتتذكري ايش كنتي تقول لما كنا في الثانوية انا وانتي وخلود انو يوم عيد ميلادك العشرين راح يكون مميز كيف راح يكون مميز وانتي منكده
    ماكلمت مروج كلامها إلا ريما قامت تبكي وحضنت مروج
    ريما>> والله يامروج احبو وابغى وما اتخيل حياتي من غيرو
    مروج >> لو تحبي قومي وغسلي وجهك واتصلي علي
    ريما>>> لا يامروج انا مازعلتو هوا الي زعلني ولا كلف خاطرو يتصل عليا مروج والله احبو مااتسلى
    مروج >> ريما انس لو اتصل كان حيروح فيها انتي ناسية انو رنيم هددتو لو شافتو رقمو حتولع في
    ريما>> حتى لو يامروج يضحي عشاني
    مروج >> شوفي ياريما انتي مرة طيبة وربي ماراح يحط في طريقك غير الطيبين وصدقيني لو لك نصيب مع انس لو ايش يسير بينكم راح ترجعو لبعض

    وصل طلال لبيت خالد ودق علي عشان يخرج
    دخل خالد السيارة
    خالد >> سلامو
    طلال >> هلا
    خالد >> خيرات طلال الأخلاق على الطرف
    طلال يسوق السيارة ويتكلم من غير مايطالع في خالد >> لو سمعت الي انا اليوم سمعتو كان مالمت اخلاقي
    خالد >> اف اف اف اف ياساتر ليش ايش سار
    طلال >> خلينا نروح مكان واحكيك ايش سار

    في محل دولتشي اند قبانا
    رنيم كانت واقفه مع نوارا وهتون عند النظارات
    رنيم >> شوفي هتون دم ريما فيها حلوة صح
    نوارا >> خير رنيم مرة كبيرة وريما وجهها مرة بيبي ماتطلع حلوة عليها
    هتون >> بالعكس ترى مر ة تجنجن
    رنيم >> ايش رايكم اخذها
    هتون >> ايوا مرة حلوة خذيها
    رنيم >> ها نوري ايش رايك
    نوارا >> هيا مرة حلوة بس مدري احسها كبيرة على وجه ريما ريما استايلها غير
    هتون>> عادي خليها تغير
    رنيم >>> خلاص باخدها
    في محل لاكوست

    شهد وخلود جالسين يتفرجو على البولو
    خلود >> شوفي هذا التي البلو حلوه مرة ياشهد
    شهد >> ايوا والله مرة حلوة
    خلود >> خدي اللون الأبيض ريما تحب الأبيض
    شهد >> خلاص باخدلها هوا
    وانشغلو البنات بهدايا ريما كل وحده تبغى تجيب لريما هدية احلى من التانية ريما مرة محبوبة من الي حولها لانها تقدر الكل وتخاف على مشاعر الي حولينا طبعا ابو ريما مستحيل ينسى عيد ميلاد ريما وكل سنة يفجأها بهديه احلى من التانية والسنة دي كان حاجزلها هي وبنات عمها تذاكر على فينيسيا لانو ريما مرة نفسها تروح فحجزلها 3 ايام وهوا طبعا معاهم بس ام ريما لا طبعا لانها راحتها مية مرة بعدين عندها افراح ومواجيب لازم تروحها
    وقف طلال قدام كافي في التحلية ونزل هوا وخالد وطلبو شيشة وعصير
    خالد >> ها طلال يلا قولي ايش سار معاك
    طلال >> خالد الشركة حقت صالح زوج امي
    خالد اتفاجأ >> لا مو كده وحده وحده عشان افهم
    طلال >> فاكر لما امس رحت البيت دخلت وصرخت مع امي وفكت القربه كلها
    خالد >> ايوا ايش قالت لك
    طلال >> شوف ياسيدي
    جلس طلال يحكي خالد كل شي سمعو من امو وكيف أتأكد من فيصل وايش طلع ابو
    وخالد مستغرب من الي يسمعو وحساس بطلال نفسيتو تعبانه مرة
    رنيم واقفة قدام الكاشير عشان تحاسب وجوالها دق
    تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
    وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحالك
    المتصل اول دق في قلبي >>غيرت اسموسارت تحبو هههههههههه
    ردت رنيم على راكان وسط السوق وصوت بنات عمها
    رنيم >> هلا حبيبي
    راكان في البيت نايم على السرير وحاطط يدو ورى راسو >> هلا بعمري وحياتي فينك عندك رجه
    رنيم >> ايوا ياقلبي نزلنا السوق عشان نشتري لريما هدية عيد ميلادها
    راكان >> ياأحلى وايش اشتريتي لها
    رنيم >> نظارة من دولتشي
    راكان >>> حركااااااااااااااااات حلو نظاراتو
    رنيم >> مالقيت شي تاني عندها ريما كل شي
    راكان >> يلا ينعاد عليها يارب المهم رنومه لاتتأخرو بكرة وترى انا وعبد الرحمن جاين بس راح نتركم على راحتكم مع صحباتكم
    رنيم >> لالا عادي محنا عزمين احد غير مروج صحبتنا كلنا هي اصلا صحبت ريما بس وبنات عمي يعني عادي
    راكان >> طيب ايش سار على انس
    رنيم >> الله ياخدو نكده عليها وبكرة عيد ميلادها
    راكان >> حرام يارنيم لاتدعي
    رنيم >> حرام عليا ومو حرام الي سوا في ريما
    راكان >> خلاص خلاص لاتزعلي نفسك روحي كملي هداياتك ولما ترجعي كلميني ماشي ياقمر
    رنيم >> اوكي يابيبي بايو
    راكان >> باي
    قفلت رنيم من راكان وكملت مع البنات هدايا ريما وراكان اتصل على انس
    لاخلص كل الكلام الي مانقدر نقوله
    مابقى الى الي مابين السطور الف مرة قلتلك
    المتصل راكان
    انس في الحمام لابس بنطلون جنز من غير بلوزة وجالس يحلق وهوا مبسوط على الأخر الحمد لله ربنا فتحها معا من كل جها من جهت رزقو وعلاقتو مع راكان وحبيبت قلبو ريما وكلو تمام
    رد انس >> هلا والله براكان هلا
    راكان بصوت كلو نوم >> هلا فيك وينك يارجال
    انس >> في الحمام جالس احلق هههههههههههههه
    راكان >> الحمد لله تحلق مو شي تاني
    انس >>> ههههههههههههههه الله يقرفك
    راكان >> هاا انوس خلاص اشتريت الهدية
    انس >> اكيد
    راكان >> طيب انا كلمت رنيم وسئلتها لو معاهم احد قالت لي انو بس هيا وبنات عمها ومروة مدري مروج صحبت ريما
    انس >> طيب كده مرة حلوة وعبد الرحمن جاي
    راكان >> ايوا جاي يقول هتون كلمتو وقالت لو تعال
    انس >> طيب قلت لهم اني جاي معاكم
    راكان >>> لا والله بس هذي خليها عليا
    انس >> اموت فيك ياابو الأفكار
    راكان >> يلا واد حل خليني انام عشان بكرة نكمل البرنامج ونبدأ ننفذو
    انس >> البرنامج هذا انتهى عندي ماعليك اخر الأسبوع الجاي حنعوض الخسارة أن شاء الله
    راكان >> الله يسمع منك يلا اسيبك تكمل حلاقه
    انس >> اوكي باي
    قفل انس من راكان وكمل حلاقة وهوا يصفر ويغني





    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    في بيت ام طلال
    كان صالح وام طلال جالسين في الصاله يشربو قهوة
    صالح >> شوفي يابنت الناس ولدك هذا عنيد وانا حاولت قد ما اقدر اخذو بصفي بس هوا مصر انو انا اخذ فلوس ابو
    ام طلال بتردد >> بس انا قلت لطلال كل شي
    قام صالح >> ليش قولتي لو انا ماقلتلك خلي صورة ابو زي ماهيا
    ام طلال>> بس ياصالح طلال ترى مرة زودها ومارسار يحشمك ولايحترمك
    صالح >> خلي انت كده راح تحسيسي انو عاله عليا وكده الولد راح يضيع
    يالله يصالح قلبك على طلال وهوا يتمنى يشوف الحسرة في عينك الله يعطيك على قد نيتك
    في الكافي
    طلال >>> ها ياخالد ايش اسوي والله بموت من القهر
    خالد وهوا ينفخ الشيشه من فمو ورفع حاجبو بخبث>> انت ايش تبغى؟
    طلال وهوا يسحب نفس من اليشيشه >>> مافهمت عليك
    خالد >> ايش مافهمت اقولك ايش تبغى يعني تبغى صالح وبناتو يسير لهم كل شي وانت تطلع من المولد بلا حمص ولا تبغى كل شي عند صالح يسير لك انت لوحدك
    طلال >> هذي مايختلفو فيها اثنين طبعا ابغى كل شي
    خالد >> خلاص اتمسكن لين تتمكن
    طلال >> كيف يا أبليس
    خالد >>> ههههههههه خليك الولد البار الي شايل الجميل ولما تتمكن من كل شي وتكسب ثقتو فيك خلي يسويلك توكيل عام وسوي لنفسك بيع وشرا وكده ضمنت كل شي في جيبك
    طلال >> من جد انك ابليس
    خالد >>> هههههههه ومنكم نستفيك
    طلال >>> بس خللود هذي يبغالها وقت ويبغالها يد معايا
    خالد >> افا بس ياطلال وفين راح خللوود وعلى الوقت ياسيدي ايش وراك العبها على نار هاااااااادية عشان تستوي الهرجه
    طلال >> شورك وهداية الله انا عرفت ايش راح اسوي
    ايش راح يستنى صالح من طلال معقول يعض اليد الي اتمت لو بعد هذا العمر كلو من جد إذا اكرمت الكريم ملكتة وإذا اكرمة اللئيم تمردا
    في بيت ابو هتون
    ريما ومروج جالسين في جناح هتون يتذكرو ايم ا الثانوية وايش كانو يقولو
    ريما >> مروج تتذكري عادل ولد أبلة صباح
    مروج >>هههههههههههههههههه مسخره
    ريما >> حرام عليك والله يجنن
    مروج >> خير ريما عادل مشبك نص بنات الثانويةهههههههههههههههه
    ريما >>> بس كان جنتل مان
    مروج >> ريما تتذكري لما ابلة هناء لقت شريط عبد المجيد انسان اكثر ههههه
    ريما >> والله كل مااتذكر يجيني الضحك ليش جلست ابكي ماادري
    مروج >> ريما من يومك وانتي خوافه
    مدت ريما لسانه لمروج >>> ام لا مو خوافة بس ماادري
    مروج >> اعترفي خوافة وخلاص هههههههههههههههه
    ريما >> يالله من جد كنا بزورة
    مروج تطالع في الساعه >> اف اف الساعه 12 وربع ياويلي
    ريما >> مروج خليك والله متونسة معاك
    قامت مروج وباست ريما على جبهتا >> كل سنة وانتي طيبة يأحلى ريما في العالم
    دخلت نوارا على ريما ومروج وهما حاضنين بعض
    نوارا بصوت عالي>>> تعالو الحقو لما اقولكم انو ريما ومورج منحرفين محد يصدقني تعالو شوف لقيتهم بوضع مخل بلأداب
    مسكت مروج المخده ورمتها على نوارا
    مروج >> يامعفنة ريما اختي بعدين لو انحرفت مع ريما محد يلومني كفاية الفم الحلوة هذا
    طبعا ريما خجوله درجه اولى ووجها حمرا>> مروج عيب
    مروج >> ياقلبو انا على الي يستحو ههههههههههههه
    دخلو البنات على جناح خلود وحطو كل الهداية عشان ريما ماتشوفها واخذو الأكل ودخلو عند مروج وريما
    هتون >> يلا يلا جيبو السفرة تراني ميتة جوع
    مروج >> ايش جبتو
    رنيم >> بس يادب ايش جبنا شاورما على حساب شهد طال عمرها
    مروج >> امنية حياتي اسمع شي رنيم جابتو الله يكون في عون مين بياخذك ههههه
    رنيم >> وانتي صادقه امو داعيا لو
    خلود >> وانتي صادقة داعية علية ههههههههههههه
    اتعشو البنات ومروج وريما معاهم وكلهم حاسين انو ريما نفسيتها احسن من اول وتتحسن لما تشوف مروج وشهد جنبها خلصو عشاهم وراحت مروج بيتها بعد مااتفقت مع البنات على بكرة وكل هذا وريما ماتدري عن شي
    جوال ريما يتصل
    يعني تحسبين اكبر همي انتي
    لاوالذي سوا غيرك زيون
    المتصل ماما
    ريما >> رنيمو هذي ماما ياويلنا ماقلنا لها بنبات
    هتون >> ردي لو قالت شي انا اكلمها
    ردت ريما >>> هلا ماما
    ام ريما بصوت عالي الجيران تسمعو >> يعني وبعدين معاكم ياانسة ريما من جد ماتنعطو وجها
    شهد وخلود ميتين ضحك صوتها عالي هما جالسين بعيد و سمعو
    ريما >> والله ياماما اتأخر الوقت وعمي قال اجلسو وجلسنا
    ام ريما >> وانتو كل مين قالكم باتو بتو
    ريما >> والله ياماما مارضي قال فين تخرجو الساعه 2 إلا ربع (طبعا الكلام هذا كلو من كيسها يعني كدب)
    ام ريما >> طيب خير ان شاء الله المرة هذي حمشيها بمزاجي المهم خدي كلمي ابوكي
    ريما >> طيب
    ابو ريما >> كل سنة وهيا طيبة حبيبت ابوها
    ريما ووجها كلو فرح >> وانت طيب يااحلى بابا في الدنيا
    ابو ريما >> ايخص عليك كده يجي عيد ميلادك ومنتي جنب بابا
    ريما >> والله يابابا اخذنا الوقت هنا مع بنات عمي
    ابو ريما >> والله محد اخذكم مني غير بنات اخويا
    ريما >> يابنات بابا يقول محد اخذكم مني غير بنات اخويا
    ردو البنات كلهم بصوت عالي>> نحبهم ياعمي ههههههههههههه
    ابو ريما >> ههههههههه الله لايفرقكم
    ريما >> امين يابابا
    ابو ريما >>> طيب دحين كيف بابا حيعطيك الهدية حقت عيد ميلادك
    ريما >> وايش بابا جابي لريما
    ابو ريما >> بكرة لما تجي البيت اديكي الهدية اوكي يابابا
    ريما >> اوكي حبيبي
    ابو ريما >> ها يابابا ناقصكم شي
    ريما >>لا ناقصنا شوفتك
    ابو ريما >> يلا حبيبي انتبهي لنفسك
    ريما >> اكيد
    ابو ريما >> يلا بابا تصبحي على خير
    ريما >>> وانت من اهلو
    ابو ريما مرة حنون بعكس امهم القاسية بس لازم كده واحد يرخي وواحد يشد يس ابو ريما كل عيالو في كفه وريما في كفة تانية لهما تعامل خاص يعاملها زي القزازة يخاف ليها من كل شي لانو ريما حساسه ودلوعه
    وقف طلال قدام بيت خالد
    طلال >> يلا خويلد اشوفك بكرة
    خالد >> زي ماقلتلك اتمسكن لين ماتتمكن ياطلول
    طلال >> لاتوصي حريص
    نزل خالد من السيارة وطلال يدور في راسو كلام خالد لازم يسزي كده عشان يضمن انو كل شي حيسير حقو لوحدو
    وصل طلال قدام البيت ووقف السيارة ودخل البيت
    اول مادخل لقى في وجهو امو وصالح يتفرجوعلى التلفزيون بدأ طلال بنفذ الخطه
    راح وسلم على راس صالح وجلس على ركبتو وسار يبوس يد صالح وام طلال على وجهها اكبر علامة استفهام طلال يسوي كده
    طلال وعيونو مليانه دموع>> سامحني ياابويا سامحني انا غلط في حقك كثير
    صالح قوم طلال >> طلال انت ولدي امكن ماجبتك بس انا ربيتك وانت رجال البيت بعدي
    طلال >> يلا باابويا بعد عمر طويل
    حضن طلال صالح وجوة حقد وقهر على صالح وصالح المسكين يفكر انو طلال عقل
    ام طلال>> هذا الي مفروض من اول يسير ياطلال
    طلال >> والله ياامي ندمان والله ندمان انا فكرة وعرفت انو مالي غير ابويا صالح
    صالح >> الله يهديك ياطلال ويصلحك هذا كلو في الأخير لك ولأمك واخواتك
    طلال>> بعد عمر طويل
    ام طلال حست انو طلال ورى شي ولدها وتعرفو وقلبها يقول انو في شي
    عدا اليوم بخيرو وبشرو بس احمد ماخلى ايوم يعد من غير مايسوي شي
    الساعه 3 الليل كانو البنات كلهم نايمين كل وحده في جه وريما وشهد نايمين جنب بعض الى جوال شهد يرن برقم احمد
    قامت شهد مفجوعه
    شهد >>الو
    احمد >> اسف شوشو لو ازعجتك بس مارديتي على المسج
    شهد >> لا عادي بس والله انشغلت شويا
    احمد >> ومتى راح تردي عليا
    قامت شهد بشويش من جنب ريما وراحت على الصاله>> احمد انت عارف ردي
    احمد >> يعني ياشهد الي قلبي قلي هوا صح
    شهد >> صح يااحمد
    ريما حست انو شهد مو جنبها خاقت عليها وراحت وراها بشويش لقتها في الصاله تتكلم جلست على الكنبة من غير ماتحس
    احمد >> طيب قوليها ياشهد
    شهد >> خلاص احمد اقولها بعدين
    احمد >> يالله ياشهد اول مرة اعرف انو اسمي حلو كده
    شهد تلف اطراف شعرها بأصباعها >> خلاص احمد والله استحي
    احمد >> والله اموت فيكي
    شهد بصوت واطي >> انا كمان
    احمد بصوت عالي مرة ريما سمعتو >> والله احبك والله احبك
    شهد >> خلاص احمد فضحتني
    احمد >> طيب احبك
    شهد >> خلاص وانا كمان
    احمد >> متى اسمع صوتك تاني
    شهد >> بكرة ان شاء الله
    احمد >> اكيد ياشوشو
    شهد >> اكيد يانور عين شوشو
    احمد >> انتبهي على نفسك ياعمري وحياتي
    شهد >> وانت كمان
    احمد >> والله مانفسي اقولك باي بس لازم تروحي تنامي
    شهد >> خلاص حمود باي
    احمد >> باي ياقلبي
    قفلت شهد من احمد واتنهد بصوت عالي >> احببببببببببببببك
    ريما >> وهوا يموت فيكي
    شهد انفجعت >> بسم الله من متى اونتي هنا
    ريما >>امممممممم من يوم ماقلتل لو وانا كمان ههههههههههههه
    راحت شهد جري وحضنت ريما >> احبو ياريما
    ريما >> وتلوموني في حبي لأنس
    شهد >> الله يلوم الي يلومك ياريما
    ريما >> شفتي كيف الحب حلو
    شهد >> اه ياريما مو بس حلو قوم الله ياخدك عز الله مانمنا ههههههههههههه
    قامو ريما وشهد ونامو
    وعدا اليوم وبحلووبمرو وشهد ماكان في احلامها غير احمد وريما حسه بضيقة انو عيد ميلادها بيعدي من غير انس وراكان كل مالو يتعلق برنيم وهتون حبها يزيد لعبد الرحمن وحسام ايش راح يسوي مع خلود حيحبها وطلال برضو في لعبتو القذرة مع صالح ومروج المسكينه متعلقه بحبال دايبه كل دا في البارت الجاي انتظروني *ـــــــــ^





    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    البارت 48
    راحت شهد جري وحضنت ريما >> احبو ياريما
    ريما >> وتلوموني في حبي لأنس
    شهد >> الله يلوم الي يلومك ياريما
    ريما >> شفتي كيف الحب حلو
    شهد >> اه ياريما مو بس حلو قوم الله ياخدك شيطينك عز الله مانمنا ههههههههههههه
    قامو ريما وشهد ونامو
    وعدا اليوم بحلو وبمرو
    تاني يوم الصباح الساعه 9 الصباح عبد الرحمن وانس وراكان جالسين في غرفة الأجتماعات
    انس>> شايف طال عمرك لو بدلنا الشرط هذا في اسرع وقت حنقدر نعوض الخسارة في اقل من الوقت المتوقع
    عبد الرحمن>> حلو ولو غيرنا نبدأ نختبر البرنامج الجديد ونطبقو انت صح ياانس
    راكان >> انس الموضوع هذا يخصك انت. انت المسؤال الأول قدامي والله يوفقكم
    انس >> ابشر ماراح تشوف الأ الي يرضيك
    راكان >> خلاص تقدرو تتفضلو على مكاتبكم
    انس وراكان وعبد الرحمن وقت الشغل شغل ووقت اللعب لعب
    خرج انس وعبد الرحمن وبدأ يشتغلو في البرنامج الجديد من دون كلل او ملل بالعكس الحماس باين عليهم
    اما طلال كان مع صالح يدور على الموظفين لازم يكسب ثقة صالح في عشان يقدر يسوي الي ناوي علية
    خالد جالس في مكتبو مشغول مع اورارقو وملفاتو عندو شغل مرة كثير ولازم يخلصو اليوم
    مرة الوقت وطبعا البنات نايمين مو دارين عن شي
    الين سارت الساعه 5 وخرجو الشباب من العمل
    خرج راكان من مكتبو ومر على انس وطلال
    راكان >> ها شباب اليوم عيد ميلاد النونه يلا نروح نشيك على المطعم ونتأكد انو كل شي اوكي ونروح نعسلنا تعسيلة نريح جسمنا عشان الساعه 8 نكون هناك
    انس نط من مكانو >> يلا يلا
    خرجو الشباب كلهم بسيارة راكان وراحو على المطعم
    اما طلال كان مع صالح رايحين البيت عشان يتغدو
    وخالد خلص شغلو واول ماركب السيارة وصلو مسج
    مساء الخير ياقلبي سوري لو ازعجتك بس لاتلومني لوم قلبي الي ميت عليك
    أحبك
    المرسل بنت عمي العلة
    خالد >> والله انها من جد علة خليني ارد عليها
    مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
    وانا اموت فيكي
    تتتن تاتان تتن تاتان تتن تتن
    وصل مسج لمروج
    مساء الفلة والورد والرياحين على احلى مروج في مدينة الولهانين وحشتيني موت ياقمر
    وانا اموت فيكي
    مروج مسكة الجوال واتنهدت >> اااااااااه ويلومني بحبك ياخلوود
    وصلو الشباب على المطعم ونزلو
    السوري >> اهلين استاز راكان
    راكان بشخصته وهيبته>> اهلين كلو تمام
    السوري >> ولو استاز راكان احنا عيونا إلك
    راكان > الله يسلمك
    عبد الرحمن يكلم راكان بصوت واطي >> والله راكان شخصية
    راكان >> احم احم ايش تعرف عني هههههههه
    راكان >> اقولك سامي(اسم السوري)
    سامي>> شو استاز راكان
    راكان >> اول ماادخل وتشوف معايا اخواتي تشغل اغنية تامر حسني كل سنة وانت طيب اوكي
    سامي >> اوكي وبعدين
    راكان >> بعيد تاخذنا وتجلسنا على الطاولة الي طلبتها بعد ماتتعبى ورد جوري زي ماطلبت منك
    سامي >> تكرم استاز
    معلومه* ريما تحب ورد الجوري
    راكان >> بعدين راح أأشرلك ويدخل انس (اشر على انس) ومن يوم مايدخل تشغل اغنية تامر حسني افتكر لي عرفتها وبعدها اغنية عبد المجيد عبد الله معقولة
    سامي >> اكيد استاز راكان بعرفها
    راكان >> حلو بعد ماتخلص الأغنية تشغل عبد المجيد عبد الله كل عام وانت الحب وتنزلو الكيكة مع الأغنية على طول بعد كده شغل اغاني حب وغرام ومن الشي دا
    سامي >> لك تكرم عينك استاز راكان متل مابدك راح يسير
    راكان >> خلاص اوكي
    خرجو من المطعم ووقف انس استغرب راكان وقفتو
    راكان >> انوس تعال تعبت اشيلك
    راح انس وحضن راكان
    انس >> من جد ياراكان انك اخو دنيا الله لايحرمني منك
    راكان >> والله ياانس لو كان عندي اخو ماكنت راح احبو زي ما احبك انت وعبد الرحمن
    عبد الرحمن >> الله يسلمك. بس تدري عندك ترتيب فظيع من جد انك فنان
    راكان >> ايش تبغى من واحد دارس فنون جميله
    انس >> مين راكان وفنون جميلة
    راكان >> ايوا انا درست برى فنون جميلة. ليش مو لايق لي ههههههه وترى ناوي اسوي معرض
    انس >> لا من جد ترسم حركات والله لازم نجي يوم ونشوف لوحاتك بس خلينا نخلص من مشاكل الشركة ان شاء الله
    عبد الرحمن >> مو بس يرسم كمان يسوي مجسمات
    راكان >> بسم الله ايش دراك
    عبد الرحمن >> مرة سمعت من واحد في الشركة انو ولد صاحب الشركة جا من برى ولما سألتو ايش كان يسوي برى قال كان يدرس فنون جميلة يقولو فنان
    راكان >> اها طيب يعني مشهور حلو
    انس >> لا من جد هذا الموضوع يبغالو جلسة
    عبد الرحمن >> ها شباب مشينا
    راحو الشباب كل واحد على بيتو عشان يريحو لهم شويا قبل الحفلة
    بس انس فين يجي النوم وحيشوف ريما
    في بيت ابو هتون
    كلهم كانو نايمين وجوال هتون يرن
    يأسود ياسواد الليل يااسود
    يالون المسك والعنير
    المتصل
    مروج الدب
    هتون وهيا نايمة >> ها يارجه
    مروج >> الله ياخدكم نايمن لين دحين
    هتون >> ايوا ايش فيها
    مروج >> لا مافيها شي بس الساعه 6 وربع
    هتون قامت مفجوعه>> ايش 6 وربع ياويل ماخلصنا يلا يلا خليني اصحيهم
    مروج >> يلا يادبه وقبل ماتخرجو كلموني
    هتون > اوكي يلا باي
    قامت هتون وصحت اخواتها بشويش من غير ماتحس ريما كلهم صحيو بسرعه بسرعه وغسلو وجههم عشان يمديهم يلبسو ويتمكيجو وترتاح عيونهم وهيا منفخة كأنهم متبكسين ههههههههههههههههههههههه
    قام انس واتروش (ملاحظة انس اليوم اتروش 3 مرات في الصباح ولما رجع من العمل ودحين هههههههههه)
    وطلع البنطلون الجيز والبلوزة البيضة وحطها على السرير بالعاني لبس ابيض عشان ريما تحب اللون الأبيض وراح روش البسة وعطرها ونشف شعرها ونظف بيتها وجهزكل شي مابقي غير يلبس
    اما عبد الرحمن دوبو صحي من النوم وسوا لو قهوة يصبر جوعو لانو بعد شويا حيتعشى مع حبيبة قلبو هتون
    وراكان كان واقف قدام لوحه من لوحاتو يحس انو عندو شحنات فنية لازم يطلعها في هذي اللوحه والمكان معبى الوان وفرش وحوسة
    اما مروج لبست واتجهزت مابقي غير تلبس العباية بس تستنى هتون تتصل عليها
    لبسو البنات واتمكيجو كل هذا وريما نايمة طلعت رنيم لريما برموده جنز وبلوزة بيضة والشوز الأبيض وكلوا اوكي رنيم كانت مجهزتلها كل شي بس باقي تقوم
    راحت شهد جنب ريما وكانت في يدها رودة جوري>>رومنسية شهد هههههههههه
    شهد >> ريمو ريمو
    ريما فتحت عيونها بشويش وابتسمت تحب شهد>> شوشو
    شهد >> قومي ريماا البسي في مشوار كلنا رايحين
    ريما جلست >> فين
    طبعا ماكملت ريما كلامها إلا هتون ورنيم ونوار وخلود يشيلوها على الحمام الي تغسل وجهها والي تفرش لها فمها وريما ميتى ضحك
    خلصت واتمكيجت ولبست
    طلع شكلها مرة كيوووووووت لابسه برموده جينز وبلوزة نص كم لزيزه لونها ابيض وماهي حاطه مكياج بس مسكرة مخلية رموشه كثيفة وقلوس بينك
    ريما >> اهو لبست فين مشواركم
    رنيم وهيا تغمز لريما >>اموت انا على الحلوين عساني اصبر بس
    شهد مسكت ريما من يدها >> بس يامنحرفة حتى مع اختك استغفر الله تعالي ريمو

    هتون >> اقول انزلو وانتو ساكتين. من زينها عاد
    نزلو البنات كلهم مع ريما السيارو وريما ماهي عارفه فين حيودوها بس مبسوطه وعايشة اللحظة
    هتون أتصلت على عبد الرحمن
    لسه الرنه ماكملت
    عبد الرحمن >> فينكم هتون
    هتون >> يلا احنا جاين انت فين
    عبد الرحمن >> انا وراكان واقفين عند الباب نستناكم
    هتون >> يلا دقايق واحنا عندكم
    قفلت هتون من عبد الرحمن واتصلت على مروج
    هتون >> ايوا مروج خلاص احنا نزلين لاتتأخري حاولي توصلي قبلنا عشان ندخل سوا
    مروج >> اوكي اصلا انا بيتي قريب من المطعم
    هتون >> لو وصلتي هناك حتلاقي عبد الرحمن وراكان
    مروج >> ماشي اوكي
    مروج تعرف عبد الرحمن لانو هتون تعرفو من 6 سنين وقبل كده شافتو
    نزلت هتون وركبت السيارة >> يلا سبايدرمان
    سبايدرمان >> يلا يلا اربط هزام سوف ننطلق
    شغل سبايدر مان المسجل والسيارة مظلله وقام الرقص والفلة جوت السيارة
    انس وعبد الرحمن وراكان واقفين عند الباب انس لابس جينز وبلوزة بيضه
    وراكان لابس جينز اسود وبلوزة بربري الي شاف فيها رنيم اول مرة يحب البلوزة دي مرة
    وعبد الرحمن كان متشخص بالتوب و الشماغ الأبيض طالع اشكالهم مرة تجنن
    انس >> راكان انا ديحن ايش اسوي
    راكان >> انت خليك في السيارة ولما ارنلك على طول ادخل على الطاولة الي وريتك هيا اوكي
    عبد الرحمن >>> ااااااااه حشوف هتون
    انس >>اليوم لقى الأحباب هههههههههههههه
    راكان >> اف عبد الرحمن في بنت تأشرلك
    عبد الرحمن >> فين
    انس >> اهي دي شوفها
    عبد الرحمن رفع يدو وأشرلها >> اه هذي مروج صحبت ريما
    انس>> هذي مروج والله انها دبة ههههههههههههه
    راكان >> بس يانحيف انت خلي بنت الناس في حالها ورح لاتشوفك
    راح انس السيارة وراحت مروج عند الرحمن
    مروج >> السلام عليكم





    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260
    عبد الرحمن >> هلا مروج كيفك
    مروج >> تمام ها وصلو
    راكان >> لا لسة
    مروج >> انت راكان
    راكان >> تخيلي ههههههههههه
    مروج >> والله زي ماوصفتك رنيم هههههههههههههههه
    راكان >>ايش قالت لك
    مروج >> قالت لي رزيل
    عبد الرحمن >|>هههههههههههههه حلللللوة مروج
    ماكملو كلامهم إلا وقفت السيارة حقتهم هتون متفقة مع سبايدرمان انو يوصلهم ويروح ولما تتصل على طول يرجع
    نزلو البنات كلهم من السيارة وقفلو الباب وراح سبياردمان
    ريما عرفت انو عيد ميلادها حيكون في مطعم
    راحو كلهم عند عبد الرحمن وراكان ومروج
    راكان >> كل سنة وانتي طيبة يادبدوبة
    ريما بضحكة ميلة راسها بحركة طفولية تطير العقل >> وانت طيب
    عبد الرحمن >> يالله ياهتون واخيرا شفتك وحشتيني
    رنيم >> اول شي قول كل سنة وانتي طيبة يا عمتي ريما بعدين غازل زي ماتبغى
    عبد الرحمن>>هههههههههه محد يصيدني غيرك كل سنة وانتي طيبة ياريمو
    ريما >> اونت طيب دحمي
    هذا كلو وانس جالس يشوف كل شي من مراية السيارة نفسو يعيش كل لحظة معاها
    نوارا>> ها حتكفحلو كتير عند الباب
    راكان >> ههههههههههه لا عمتي ندخل بس تسمحلي ريما (ولف يدو عشان ريما تدخل يدها ) طبعا بعد اذن رنومتي
    رنيم مسويه غيرانه >> لا طبعا ما اسمح >>بعدين ضحكت>> اكيد انت اخوها هيا بس لاكن انا لا مو اخويا لاتبلشني
    مسكت ريما في يد راكان هيا كتكوته جنبو وهوا طول بعرض حس انس بغيره مايعرف ايش سببها مع انو واثق بريما وراكان بس هذي غيرة الحب
    دخلت المطعم اول شي نوارا ههههههههه لازم في تامقدمة
    وبعدها
    راكان وفي يدو ريما ووراهم عبد الرحمن وهتون وبعدهم البنات مروج ورنيم وشهد وخلود
    اول ماشافهم السوري قفل الأنورا وشغل نور واطي عليهم وشغل أغينة تامر حسني
    اتعبى المكان بصوت تامر حسني
    كل سنة وانت طيب ومن قلبي قريب والسنة دي معايا والي جاي وياي
    يااغلى الحبايب ساكر ودايب ياكل الحبايب كل خير وطيب وعمري الليلادي هشيلك
    بين عيوني شيل ولو هقدر ياروحي هجبلك نجوم الليل حيبي معاكم الحب طعم جميل
    ريما عيونها سارت تلمع من الفرحه وبنات عمها حولينها يصفقو وعبد الرحمن يصفر وراكان واقف مبسوط يحس انو اول مرة يكون لي عائلة واخوان واخوات
    والناس الي في المطعم يصفرو ويصفقو والبزورة الصغار يرقصو كان جو يحمممس
    ووصت الضجة وعلى اخر الأغنية راكان اخذ البنات مع عبد الرحمن على الطاولة وريما مبسوطه تحضن رنيم وتسلم عليها وعلى بنات عمها وجلسو على الطاولة وجو حقو المطعم وولعو الشموع وسط الطاولة الكبيرة الملايانه بالورد الجوري ريما مرة مبسوطة تحب ورد الجوري وتامر حسني وبنات عمها مو ناقصها شي غير انس وهذا الشي حاز في خاطرها نفسها يكون دحين معاها راكان اعطى رنه على جوال انس
    خرج انس من السيارة وشال البسة في يدو جسمو كل يرتجف معقول هذا كلو عشان بيشوف ريما
    اشر راكان لسامي عشان يشغل الأغنية حقت تامر
    على دخلت انس اشتغلت اغنية تامر حسني عبد الرحمن وراكان كانو واقفين في اخر الطاولة
    ريما و البنات كلهم استغربو الأغنية الي شغلها راكان وقبل مايسألو كان انس واقف قدامهم
    افتكرلي اي حاجه كانت حلوة مني مش هجرح تاني قلبي حبيبي خلاص سامحني
    انا مش عاف ابعد عنك انا مش عارف حتى اعيش والي تعبني بحبك اكتر وانت بعيد وماتبشوفنيش
    ايامي حبيبي في بعدك والله مابي يعدو انا اي خلاني اخترت البعد لما انا مش قدو
    ريما كان معطيتهم ظهرها هتون ومروج شافو انس راكان اشرلهم انو اس لاتتكلمو
    راح انس من ورى ريما وباسها على خدها من غير ماتشوفو ريما شمت ريحتو سار قلبها يدق بسرعه ونفسها سريع نفس ريحت العطر الي في المستشفى نفس ريحت العطر الي في استار بكس
    لفت وجهها سار وجهها بوجه انس. على طول الدمعه نزلت من عينها
    قامت وسارت واقفه قدامو خلصت اغنية تامر وبدأت اغنية عبد المجيد عبد الله

    يقول انسى خلاص وكل منا له طريق
    معقولة كلمة تغير حالي معاك تشكك بي وبغلاك وانت الروح في قلبي ووريد
    يقول انسى خلاص وكل منا له طريقة
    مقوله هذي النهاية معادك انت معايا ماني حبيبك حبيبي اوا هذا انا من البداية
    يقول انسى خلاص وكل منا له طريق

    سارت انس عيون في عيون ريما وريما عيونها ملايانه دموع عبد الرحمن اشر للبنات كلهم راحو طاولة تانية واشر لسامي وقفل عليهم بارتشن
    رفع انس يدو مسح دموع ريما بحنان وبصوت كل رجفة >>> ريما سامحني انا اسفة واللهـ
    ماكمل انس كلامو وحط ريما يدها على فم انس>> اسسس
    ومن غير ماتحس ريما رمت نفسها في حضن انس وسارت ماسكة ببلوزة بقوة وتبكي >> احبك والله احبك
    انس حس انو جسمو كلو سار حاااااااار من حضن ريما
    رفع يدو بتردد وحطها على راسها والتانية على ظهرها وسلم على راسها >> وانا اموت فيك والله اموت فيك يااحلى من خلق ربي في الكون والله ياريما احبك سامحيني لو زعلتك

    وسار يحضنها بقوة لين حس انها دخلت جوت ضلوعو
    الباقين جلسو في طاولة تانية هتون جنب عبد الرحمن في الطرف وشهد وخلود ومروج جنب بعض اما راكان كان واقف قدام رنيم وماسك يدها
    رنيم >> يالله اموت واعرف ايش يسو جوا
    راكان >> محد قلك يابسة انك ملقوفة
    رنيم >> راكان ليش ماقلتلي انك راح تصالح انس مع ريما
    راكان >> هذي هديتي لريما
    رنيم مسكت يد راكان بقوة >> راكان قول امين
    راكان >> امين
    رينم >> الله لايحرمني منك من جد احبك
    راكان >> وانا اموت فيكي
    هتون>> بس من جد حركه حلوة بصراحه
    عبد الرحمن >> هذا راكان ابو الأفكار
    هتون >> خطير راكان يجي منو
    عبد الرحمن >> ها ترى اغار
    هتون >> ههههههههههه تغار ليش تغار
    عبد الرحمن >> حبيبتي واغار لو شافت غيري
    هتون >> والله ياعبد الرحمن لو جا اليوم وعيني شافت غير لاأطلعها قدامك
    عبد الرحمن >> ياشيخه اموت فيكي انا
    مروج >> هتون مو كأنهم زودها ريما وانس
    عبد الرحمن >> من جد انتو البنات رجه خليهم ياخذو راحتهم
    راكان >> لا صادقة زودها
    الي برى في عالم وريما وانس في عالم تاني
    جلس انس على الكرسي والكرسي الي قدامو جلست ريما وكانت الطاولة على يمينهم
    مسك انس يد ريما
    أنس >> ريما والله والله والله وعد اني عمري ماراح اتركك وراح اسوي المستحيل عشان ازوجك والله ياريما بس اوعديني انك ماتتركيني
    حط ريما يدها على خد انس>> وعد ياانس انس مااكون لأحد غيرك وحكون معاك طول عمري واحطك على راسي
    انس >> والله ياريما لأخليكي ملكه في بيتك واميرة وسط الناس واكون لك زي المصباح السحري بس تتطلبي وانا البي
    قاطع كلامهم نوارا
    نوارا>> خلاص خلاص حب ومحبوب هههههههههههه
    انس >> ياناس خلوني اكحل عيني بشوفتها والله الدقيقه في بعدها سنة
    جا سامي وشال البارتشن ودخلو البنات وعبد الرحمن وانس وراكان
    وشغلوا غنية كل عام وانت الحب
    ونزلو الكيكة وغنو وانس ماشال عينو من على ريما وهيا تضحك وتغني وتصفك يحبها يعشقها يطالع فيها ويحلف جوت مية حلف انو ماراح يفرص فيها لو على رقبتو مايقدر يعيش من غيرها
    قطعو الكيكة واول قطعه كانت من نصيب انس
    اخذ انس الكيكة وصفر البنات
    مروج >> طبعا اول شي انوس احنا لنا الله
    ريما طالعت في انس وفي عينها لمعى الشوق >> هذا الحب
    صفر راكان بصوت عالي>>> فييييييييييو فيف
    عبد الرحمن >> اموت انا عساني اصبر
    شهد >> ومن شر حاسدن إذا حسد
    اكلو الكيك واتعشو وهما مبسوطين وبعد ماشالو العشى قامو البنات يوزعو الهداية
    راكان >> انا هديتي لريما اني رجعت انس لقلبها
    ريما >> وهذا احلى هدية احد اهداني هيا
    مروج >> لا على كده ناخذ الهداية معانا
    رنيم >> لا ريما اختي لو اتنازلت عن الهداية حتكون من نصيبي هههههههههههه
    هتون >> بس ياحس حس
    راكان >> الله ايش يعني حس حس
    رنيم >> الله ياخدك ياتكو
    عبد الرحمن >> ههههههههههه كمان تكو
    نوارا >> لا انتو ماعرفتو شي اقولكم عيارتنا كلنا
    البنات كلهم بصوت واحد >> نوارا
    عبد الرحمن وانس وراكان ماتو ضحك
    رنيم >> يلا هذي هديتي ياريمو ان شاء الله تعجبك
    ريما حضنت رنيم >> الله لايحرمني منك
    فتحت ريما هدية رنيم ولبسة النظارة وحطت يدها على خصرها شكلها سار يطير العقل
    عبد الرحمن صفر >> فيييييييوف فيف والله شي
    انس مسوي معصب رفع حاجب ونزل التاني>> هاي نحنو هنا
    هتون \>> بس يامعفن .ماعليك منو هذا واحد منحرف هههههههههههههههه
    نوارا >> وهذي هديتي ان شاء الله تعجبك
    فتحت ريما هدية نوارا لقتها سلسلة ذهب ابيض تعليقتها قلب ينفتح بالنص ومكتبو بالألماس حرف R ,A
    انس >> والله نوارا مزوقه
    رنيم >> ايش رداكي انو ريما وانس حيتصالحو
    نوارا>> مدري احساس
    انس مد يدو لريما >> ممكن انا البسك هيا
    اعطت ريما انس السلسلة ولبسها هيا
    مروج >> جا دوري
    اخذ ريما هدية مروج وحضنتها وسلمت عليها
    فتحت ريما الهدية لقتها الساعه لونها ابيض زي ماتبغها
    ريما >> وااااااااااااااااااااااو فين لقتي الأبيض ثانكس ياقلبي
    مروج >> عاد هذي بعد اذن انس انا البسها
    انس >> اخر مرة هههههههههههههههههههههه
    هتون >> وهذي هديتي
    اخذت ريما هدية هتون لقتو جوال بيبي n59
    ريما >> وااااااااو يسلمو ياقلبي
    خلود >> وهذي هديتي صح هبله بس مالقيت غيرها
    فتحت ريما الكيس لقتها بلوزة من لاكوست لونها ابيض
    ريما >> حياتي والله تجنن تسلم الأيادي الله لايحرميني منك بس عاد هذي مااقدر البسها >>وغمزة لخلود>> تسير فيها مشاكل ههههههههههههههه
    انس>> ياقليلة الأدب ههههههههههههههههههههه
    قام عبد الرحمن واعطى ريما هديتها>> شوفي ريما انا مااعرف لهدايا البنات بس ان شاء الله تعجبك
    ريما >> لي تعبت نفسك والله جيتك احلى هدية
    انس>> نشوف عبد الرحمن ايش جاب
    فتحت ريما العلبة لقتها اسورة حمرا عليها حروف R,A,H,K,M,N.SH
    ريما >> الله عبد الرحمن تجنن
    عبد الرحمن >> هذا اول حرف من كل ناس تحبيهم ومانسيت مروج
    مروج >> يناسك قنيبر ان شاء الله هههههههههههههههههه
    عبد الرحمن يقلد مروج>> الله يسلمك هههههههههههههه
    شهد راحت جنب ريما
    شهد >> اما انا ياريما هديتي غير هداية الكل انا هديتي دعوة في وسط الليل انو ربنا مايفرقك عن انس طول عمرك ولايحرمكم من بعض
    ريما على طول نزلت دموعها وحضنت شهد >>> امين ياشهد
    راكان >> بقول شي اول مرة اشوف بنت من بنات ام دمعه هههههههههه
    رينم >> لاتتريق على اختي
    راكان >> لا من جد دمعتها على الطرف الله يعينك ياانس هذي لو تقول لها بخ تبكي
    انس >> ربي ياخد عمري قبل مااقولها بخ
    ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده
    عبد الرحمن > من جد انك من بنات ام دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه
    انس >> والله لو ماتسكتو لااقومك اكفخكم ترى إلا ريما
    انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي
    ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا
    ايش الهدية الي جابها انس ؟ وايش ردت فعل ريما؟ وايش راح يسير مع بنات العز كل شي تمام ؟ ولا؟
    كل دا في البارت الجاي انتظروني
    ها كيف البارت بالله مو جوناااااااااااااااااااااااااااان





    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260
    البارت 49

    انس >> ربي ياخد عمري قبل مااقولها بخ

    ريما رمت نفسها في حضن انس وبكيت >> بعيد الشر لاتقول كده

    عبد الرحمن > من جد انك من بنات ابو دمعه زي ماقال راكان ههههههههههههه

    انس >> والله لو ماتسكتو لااقومك اكفخكم ترى إلا ريما

    انس >> ها ريما ماتبغي تشوفي هديتي

    ريما رفعت راسها وعضت شفتها الي تحت بدلع ورفعت حواجبها وحركت راسها انو ايوا

    جاب انس البيت حق البيسة وفتح الباب وطلع منها بسه بيضة صغيرة وعليه ربطه لونها فوشة تجنن

    من يوم ماشفتها ريما حطت يدها على فمها >>> وااااااااااو تجنن

    مروج >> ياناس رهيبة

    رنيم >> الله حيسير عندنا قطه وناسة

    نوارا >>قطة الله يشفيكي اسمها كات اطوري

    خلود >> واو تجنن

    عبد الرحمن >> اخير سمعنا صوت خلود

    خلود >> خير عبد الرحمن الي يشوفني يقول من اول ساكتة

    اخذت ريما البسة من انس وحضنتها وباستها

    شهد >> ايش راح تسميها

    ريما طالعت في عيون انس >> ابغى اسميها غرام

    راكان>> الله حلو اسم غرام رنيم لما نجيب بنت نسميها غرام

    رنيم >>> دحين تقولك تبغى تسمي بستها غرام تقول نسمي بنتنا غرام

    راكان >> ايوا حلو اسم غرام

    رنيم >> انا ابغى اسميها عشق جنون

    راكان >> اموت انا. عساني اصبر هههههههههههههههههههههههه

    مر الوقت بالضحك والحكاوي والذكريات من غير مايحسو وسارت الساعه 12

    عبد الرحمن كان جالسة جنب هتون ومدنق راسو على اليمين على هتون >> تدري انا مرة مبسوط لاني جالس معاكي الوقت هذا كلو

    هتون >> تدري احلى لحظات عدت عليا في عمري الأيام هذي احس روحي رجعت لي

    عبد الرحمن >> هتون خلاااص مالي حياة من دونك

    هتون >> ولا انا مالي حياة من دونك

    عبد الرحمن >> بس ربي يسهلي العملية وعلى طول اكلم امي واخطبك

    هتون اول مرة تحس بخجل زي كده تحبو وتعرفو من زمان بس لما قال لها الكلام دا خجلت>> ان شاء الله

    رفع عبد الرحمن راسها بيدو >>اموت انا على الي يستحو ياناس

    ضربت هتون عبد الرحمن على كتفو بدلع >> بس عبد الرحمن خلاص

    اما راكان كان في عالم تاني مايشوف احد غير رنيم يموت عليها وعلى شقاوتها ويحب يشوفها وهيا تتنطنط من كرسي لكرسي وتفتح هداية ريما وتقيس الساعه وتقول بصارده وتلبس النظار وتقول ترها بفلوس يموت على خفت دمها مسرح فيها وفي كل حركات ومايصحا إلا بجمع في بطنو

    راكان >> اه

    رنيم حطت يها على كتفو >> فين مسرح ابو الشباب

    راكان>> اول مرة اشوف احد مسرح وحبيبتو تضربو جمع انا اعرف انها ممكن تبوسو تحط يدها على خدو مو تعطي جمع ياساتر

    رنيم حطت يدها على خصرها >> ياسلام تبغاني ابوسك هذا فعل شنيع اتريدوني ان انحرف ماذا حدث لمخك يأبو الشباب

    ضحك راكان ضحكه من قلبوه >>هههههههههههههههههههههههههه من جد حقك مدرسة لغة عربية بعدين انا قلتلكم بوسي مو انحرفي

    رنيم >> لامو بعيد عنك انا على هاوية الأنحراف والبوسة دي ممكن تأدي إلا مضاعاف تودي الواحد في خرايطها عرفت

    راكان >> وربي انك مخلصة

    رنيم جلست على الكرسي الي جنبو >>> ايش تعرف عني انت

    راكان>> والله ولا شي بس انك رايحه فيها

    رنيم >> ايوا كده تعجبني ههههههههههههههههههه

    مروج وهيا تتكلم مع شهد طالعت في الساعه>> واااااااااو الساعه 12 ياويلي حروح في ضواحيها

    شهد >> اقعدي مروج اجازة عادي

    مروج قامت وشالت شنطتها >>عادي عندكم انا ابويا لو يدري اصلان اني مو في بيتكم وربي يقتلني وكمان جالسة مع الشباب ياحبيبي رحت فيها

    نوارا>> ها على فين يالدبه

    مروج >> خلاص بروح لو اتأخرت اكثر من كده وربي انفرم

    طلعت مروج جوالها من الشنطة لقت 18 مكالمة لم يرد عليها


    لفت ريما على مروج >> ايشبك مروج عسى ماشر

    مروج سارت تخبط على خدها بيدينها>> شر إلا قولي الشر نفسو الساعه 12 وانا مارحت وفي 18 ماكلمة

    ريما >> خلاص قومي كلنا نروح نوصلك

    مروج >> كلكم مين

    ريما >> انا وانس ههههههههههههههههههه مين يعني مع السواق

    مروج >> طيب يلا اوك

    لفت ريما وجهها على انس كان جالس جنبها وحطت يدها على خدو ولفت وجهو وبصوت واطي قالت لو >> انس تدري لو اكون العمر كلو معاك برضو حتوحشني بس الوقت اتأخر ولازم نروح

    انس حط يدو على يد ريما وسحبها على فمو وباسها>> تبغي تروحي وتتركيني

    ريما >> لا انوس بس الوقت اتأخر ولازم نروح ومن يوم مااوصل حكلمك على طول

    انس >> طيب براحتك

    هتون لفت وجهها لقت ريما وانس >> هااااااااااااي انتو نحنو هنا عيب احترمو الناس الي هنا

    راكان >> ياساتر ايش الوضع المخل بلأدب دا ههههههههههههههههههه

    ريما وقفت >> مالكم شغل . يلا بنات الساعه 12

    خلود >> من جد والله حنطورط لو أتأخرنا اكثر من كدا

    قامو البنات كلههم وسلمو على راكان وعبد الرحمن وانس. وخرجوا خرجه وحده كانت ريما ووراها انس وعبد الرحمن وراكان خرج اول شي

    ريما كانت مايشة وانس من ورها . فجأة مسك يدها لفت ريما وجهها

    ريما >>ها حبيبي

    انس >> ريما غطي وجهك

    ريما ضحكت ورفعت حوجبها >> لا مني مغطية

    انس سوا نفسو عصب>> اقولك غطي وجهك

    ضحكت ريما >> هههههههه طيب

    غطت ريما وجهها هيا الوحيده الي مغطيا كلهم كاشفين وجههم شكلها يضحك بس حلو

    ركبو البنات كلهم مع بعض وهما مبسوطين انو كل شي سار زي مايتمنو ويبغو كان عيد ميلاد ريما دوا للجروح الي عدت عليها في الأيام الأخيرة وجمعه حلوة للبنات مع الي يحبوهم

    وصلو مروج بيتها

    مروج فتحت باب السيارة >> يلا بنات تصبحو على خير وعيد ميلاد سعيد ريمو

    ريما>> يسلمو ياقلبو

    نزلت مروج ودخلت بيتها وكانت تستنها الصاعقة من ابوها

    مشيو البنات على بيت عمهم عشان ينزلو ريما ورنيم


    دخلت مروج البيت على اطراف اصابيعها وكان ابوها جالس في الصاله

    ابو مروج >> بدري كان نمتي برى البيت

    مروج وقفت متوترة>> بابا السلام عليكم

    ابو مروج >> فين كنتي يامروج لين دحين

    مروج مرة تخاف من ابوها اتلخبطت>> ها ايوا كنت في بيــــ ماكملت هرجتها إلا امها كملت الهرجه

    ام مروج >> بنت ليش ماقلتي لي ارسلك السوق

    ابو مروج بصوت عالي >> فين كنتي يامروج

    ام مروج>> كانت عند صحبتها ريما قلتلك الله يهديك نسيت

    مروج >> ايوا يابابا كنت في بيت ريما اليوم عيد ميلادها

    ابو مروج >> حتى لو تجي الساعه 12 البيت اذا اتني بنت تجي الساعه 12 الولد يبات برى

    ام مروج >> الله يهديك عيد ميلاد ريما صحبتها واكيد البيت كان مليان وااخذها الوقت

    ابو مروج >> اخر مرة تتأخري لهذا الوقت ولا قسم بالله ماتطلع برى البيت مرة تانية

    مروج >> حاضر

    دخل مروج غرفتها وتحس انو دمها اتجمد من الخوف ابوها شديد مرة ماعندو وقت
    ولو عرف فين كانت ومع مين اقل شي يسوي يفرمها

    وصلو البنات بيت عمهم ووقفت سبايدرمان السيارة

    سبايدرمان >> هاي ريما انت اليوم ئيد ميلاد انت صح

    ريما >> ايوا كيف عرفت

    سبايدرمان >> كيف مايعرف انا كم سنة شغل عندكم

    ريما>> الله يسلمك. فيك الخير والله

    سبايدرمان دنق تحت الكرسي وطلع هدية صغيرة >> ها ريما خد هذا هدية حق عيد ميلاد انت كل سنة انتى تيب

    خلود >>> اف ياريما حتى سبايدرمان خق عندك استغفر الله

    هتون >> وليش ياكشرة لماجا عيد ميلادي ماجبتلي شي مع وجهك

    سبايدرمان >> هدا ريما قير>> هذي ريما غير

    نوارا >> وليش ان شاء الله

    سبايدرمان >> انا كل مرة يبقى يروح اندونسيا ريما يجب حق بنتي انا سلسلة دهب
    مرة يجيب خاتم مرة يجيب لعبة لازم انا يجب لريما هدية ريما كويس

    رنيم >> حركات وحنا لنا الله

    ريما اخذت الهدية من سبايرمان >>> شكرا سبايدرمان ماكان تعبت نفسك

    نزلو البنات بعد ماسلمو على بنات عمهم
    ودخلو البيت ويدهم مليانه هدية رنيم كانت شايلة اغلب الأشيا لانو ريما شايلة البسة وعلى طول طلعو على غرفتهم

    واول مافتحو النور لقو الغرفة مليانه زينة وبلونات وشكلها يجنن وطاولة عليها كيكة وحلوينها ورد جوري

    ومن وراهم جو اخوان ريما ياسر ومحمد وابوهم وامهم والشغاله

    وكلهم مع مع بعض غنو لها >>> هابي بيرت تي تو يو سنة حلوة ياريمو سنة حلوة سنة حلوة سنة حلوة ياريمو ههاااااااااااااااااي

    جريت ريما على ابوها وحضتنو >>> ياربي مايحرمني منك يا احلى ابوفي الدنيا \

    وراحت وسلمت على امها>> ولا يحرمني منك يااحلى ام في الدنيا

    محمد>> حركات ريما عند هداية كتيرة

    ياسر>>>> حمو تعال ثوف ابلة ليما عندها بثة حلوة

    ام ريما >> ايوا الله تجنن مين جابلك هيا مرة حلوة

    رنيم نطت >> مروج جابتها لريما

    ام ريما >> ريما فين سويت عيد ميلادها ليش ماسويتو هنا زي كل سنة

    رنيم >> لا مانبغى سوينا في بيت عمي لوحدنا مافي غيرنا احنا ومروج

    ام ريما طلعت من الكيس هدية واعطتها ريما >> كل سنة وانتي طيبة

    اخد ريما العلبة والكيس من امها وسلمت عليها >> وانتي طيبة

    راحت ام ريما ورنيم عشان يقطعو الكيكة وابو ريما طلع من ججيبو ظرف واعطى لريما>> كل سنة ودلوعة ابوها بخير

    اخدت ريما من ابوها الظرف وهيا مستغربة >> وانت بخير





    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260
    ابو ريما >>افتحي الظرف لما اطلع وردي لي على الجوال حقي بمسج

    ريما مستغربة >> حاضر

    راحو كلهم وقطعو الكيكة وشغلو المسجل وغنو ورقصو وجوال ريما في الشنطة يرن بس محد يسمعو

    في بيت انس

    انس جالس في الصاله وقلقانه معقولة ريما ماوصلت طيب ليش مابترد علية لايكون سار فيها شي ومية فكرة وفكرة جات في بالو

    في بيت مروج

    مروج جالس مع امها تحكيها على عيد ميلاد ريما وايش سو بس طبعا ماقالت لها انو كان معاهم الشباب الطيبين وربي تقتلها لو تدري صح هيا صحبتها وتحب تفلها بس مو لدي الدرجه

    مروج >> والله ياماما مرة انبسطنا وريما جاتها هداية كثيرة

    ام مروج>> انتي جبتي لها الساعه صح

    مروج >> ايوا الي ورتيك هيا دا اليوم

    ام مروج >> ايوا ولله مرة حلوة صراحه

    مروج >> وا ياماما وحده من البنات جابت لها بسة تجنن

    ام مروج>> وه احد يهادي بسة

    مروج >> بسة ياماما محترمة اقل شي تكون ب1500 ريال مو بسة من الشارع

    ام مروج>> والله انتو جيل غريب

    مروج >> بس مرة انبسطنا

    ام مروج >> يلا اهم شي انبسطو وفليتوها

    مروج >> فلينا امها

    امو مروج >> يلا انا بروح انام اتأخر الوقت انتي انخمدي لاتسهري فاهمة ترى ابوكي يستناكي على الوحده

    مروج >> طيب حنخمد يلا تصبحي على خير

    قامت ام مروج وقفلت النور >> وانتي من اهل الخير

    وصلو البنات البيت وطلعو على غرفهم فيهم نوم تعبانييييييييييييييين فصخو ونامو على طول


    في بيت ابو ريما

    اكلو الكيك وغنو ورقصو ورتبو الخدامات الغرفة ولبسو رنيم وريما بجايمهم يستعدو للنوم

    رنيم وهيا تلبس بلوزة البيجامه>> ريما مافتحتي هدية ماما وبابا وسبايدرمان . انا مو محيرني إلا هدية سبايدرمان

    ريما >> ليشر رنيم عادي انا كل مايسافر اجيب لبنتو هدية.يالله مرة تزنن كم مرة وراني صورتها

    رنيم لبست وجلست على السرير >> تزنن وعيونها خط الأستواء . جيب الهدايا خلينا نفتحها

    فتحت ريما درج الكمدينا وطلعت الهدايا >>> خدي افتحيها يوووووه استنى بجيب الجوال يمدي انس مية مرة اتصل

    قامت ريما جري على الشنطة وفتحتها وطلعت الجوال


    20 مكالمة لم يرد عليها
    5 رسائل
    ريما >> اف اف عشرين مكالمة وخمسة مسجات

    رنيم >> من مين؟

    ريما

    20 دنيـــتي >>>احبك

    رنيم >>ياويلك حتنفرشي

    ريما >> بتصل علي

    اتصلت ريما على جوال انس

    انس كان نايم في الصاله والجوال في يدو واول ماهز على طول رد

    انس بصوت مفجوع>>ريما أنتي فين

    ريما >> والله اسفة حبيبي بس جيب البيت لقيت اهلي مسوين لي حفلة

    انس >> والله خفت عليكي حبيبتي

    ريما ببراءة >> انس تخاف عليا

    انس >> لو مااخاف عليكي اخاف على مين ؟

    ريما>>الله لايحرمني منك ياانس والله احبك

    انس >> ها كيف غرام

    ريما >> شوفها اهي تجري في الغرفة

    انس >> ريما انتبهيلها ترى هذي غرام موا شي

    ريما >> في عيوني غرام والي جاب لي غرام

    انس>> ريما حبيبيا يعد ماتمسكيها غسلي يدك ها حبيبي ولاتنوميها جبنك لانو يقولو تجيب جرثومه ماتخلي الحرمه تحمل وتدري انا ابغى درزن عيال هههههههههه

    ريما >> حاضر يابابا

    انس >>> هههههههههههههه ياعنون بابا اتني يلا ريمو حبيبي ننام

    ريما >> يلا

    انس>> يلا تعالي في حضني عشان اغطيكي كويس

    ريما >> احبك

    انس >> اموت فيكي يلا حبيبي تصبحي على خير

    ريما >> وانت من اهلو

    قفلت ريما من انس ولقت رنيم في حوسة فتحت الهدايا ولبسة البلوزة والنظارة والساعه الأسورة

    ريما حطت يدها على خصرها>> الله حلوة هدايكي

    رنيم >> الله كلو بيتصادر

    ريما>> فداكي ياقلبي

    رنيم >> حلي انتي ووجهك ماابغى اغراضك الحمد لله هدايا عيد ميلادي كللللللللها تجنن

    ريما>> تعال نفتح هدايا ماما وبابا سبايدرمان

    جلست رنيم على السرير وريما قدامها وفجأة طلعت غرام وجا ديلها على رجول رنيم قامت رنيم جري ونطت على سريرها >>>يمه يمه في شي لمسني

    ريما شالت البسة وماتت ضحك>>>ههههههههههههههههههه ياعبيطه هذي غرام

    رينم تفلت جوت بلوزتها >>> تف تف يمه خرعتني

    ريما>> اف خرعتك مرة وحده

    رجعت رنيم وجلست على السرير>> ياويلي نسيتها تصدقي الله يعني لو صحيت ولقتها قدامي والله انخرط ههههههههههه

    ريما >> تعال اول شي بفتح هدية سبايدرمان

    فتحت ريما الكيس لقت وسطو علبة صغيرة فتحتها لقت جوتها ميداليه وفيها تعليقة لراقصة بالي ومكتوب على ساقها بالصيني

    رنيم >> الله مرة كيوت شكلها . شكلو جابها من اندونيسيا

    ريما>> لا ياحلوة هوا الي سواها

    رنيم >> من جدايش دراكي

    ريما>> تتذكري مرة سوا لنوارا لما كانت صغيرة دب زي كده في سلسلة ولما عمي سألو قالو انا سويتها لنوارا بيدي

    رنيم >> ايوا صح حركات الله ريما سوها لك مخصوص

    ريما >> احم احم شخصية

    رنيم >> افتحي هدية ماما

    فتحت ريما الكيس وجوتو علبة برضو بس كانت مرة كشخه وقطيفة لونها اخضر غامق

    رنيم حطت يدها على العلبة >> ايش تتوقع

    ريما>> مدري نفتحها ونشوف

    فتحت ريما العلبة
    لقت جوتها سلسة بتعلقة كتاب صغير

    رنيم >> ريما ترى الكتاب ينفتح

    فتحت ريما الكتاب كان 4 صفحات اول صفحه تاريخ ميلادها
    والصفحه التانية اسمها والصفحة الثالثه ايت الكرسي والرابع اسم امها وتحت مكتوب الله يحفظك يابنتي

    ريما >> الله يارنيم تجنن الهدية

    رنيم >> والله حركات ماما. حلوة مرة البسها ريما

    لبت ريما السلسة مع سلسلة نوارا احب سلسلتين على قلبها سارو

    ريما>> باقي هدية بابا

    رنيم>>هذي انا افتحها

    فتحت رنيم الظرف لقت 7 تذاكر سفر

    رنيم >> ريما هدي تذاكر سفر

    ريما>> ايش. اديني اشوف

    اخذت ريما التذاكر ولقتها وحده بأسمها وحده بأسم رينم ووحده هتون والتانية نوارا والتانية خلود والتانية شهد والي بدها بأسم ابوها

    وكلها على ايطاليا

    ريما >> هذي بأسمأنا احنا وبنات عمي وبابا. وكلها على أيطاليا

    رنيم >> ريما لاتقولي. ريما تتدكري بابا قال بيدويكي فينيسيا لما قلتي انو نفسك تروحيها . داك اليوم لما قال انو بياخد اجازة من الشغل وبنسافر الله وناسة فلة

    ريما >> ياقلبي على بابا لحظة برسل لو مسج

    مسك ريما جوالها ورسلت رساله لأبوها

    الله لايحرمني منك يأحلى اب في العالم كلو
    واكيد حتكون احلى سفرة وكمان مع بنات عمي انواع الفلة
    احبك

    ابو ريما كان جالس في غرفو خلاص يبغى ينام ووصلوا لمسج

    المرسلو دلوعة ابوها
    الله لايحرمني منك يأحلى اب في العالم كلو
    واكيد حتكون احلى سفرة وكمان مع بنات عمي انواع الفلة
    احبك

    قرأ ابو ريما المسج وضحك

    وردلها

    خلاص جهزي نفسك انتي وبنات عمك مابقي غير يومين اليوم ربوع حنسافر ان شاء الله يوم السبت وماراح نرجع غير يوم السبت إلا بعدو


    جوال ريما رسالتن رساله رس رس رسي رساله رسالتن رساله رسالتن رساله اها هيا هاياها

    رنيم >>> مين رسلك ريما ايش تسوي فهميني

    ريما>> تخيل رنيم بابا حجزلنا احنا وبنات عمي على ايطاليا حنروح فينيسا ونجلس فيها اسبوع من يوم السبت الجاي الين السبت الي بعدو

    رنيم >> وااااااااااو وناسة طيب ايت سبت دا ولا الي بعدو

    ريما >> السبت دا ياحلوة ياقلبي الله لايحرمني من بابا

    رنيم >> على كدا من بكرة نكلم بنات عمي ونروح السوق نشتري الأشياء الي ناقصتنا ونجهز نفسنا الله فلة

    نامو ريما ورنيم وهما متحمسين للسفرة وكمان مع بنات عمهم انواع الفة حتقوم

    ايش راح يسير في فنسيسا وايش راح يسوي طلال مع صالح وايش سار على خطبة خلود وخالد فين وصل مع مروج ؟ كل دا في البارت الجاي انتظرونا *ـــــــــــــــ^





    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 24 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •