الجزء ال40
هتون >>بس يارنيم المفروض تقولي لنا خصوصا انو نوارا هيا الي جات رقمو انتي ماتعرفي نوارا ومخها الصغير
رنيم >> هتون راكان قال نوارا في نظري باااااااااااااابي
شهد >> والله مدري ايش راح نسوي نوارا مخها زي الجزمة
رنيم >> انا ماهمني لو تبغى تزعل تزعل انا ماغلط
هتون >> المهم قومو ندفع ونطلع
رنيم >> خلاص راكان دفع الحساب
شهد >> وناسة كل مارحنا مطعم خلينا يدفع
ريما >> هههههههههه بنك متحرك
هتون >> يلا بس ترى هذي اخر مرة محنا في حاجتو
خرجو البنات وركبو السيارة ونوارا يطلع من عيونها شرار على رنيم ورنيم مهي معطيتها وجه اتوقعت تسير سالفه بس مو كده
قدام مطعم ماكدونالدز كان انس واقف يطلب اكل جيعان من يوم ماقام وهوا يدور وظيفه وعارف ومتأكد انو ماراح يلاقي غيرها لانو مو سعودي الي جاب لو الوظيفة اول ابو بندر لانو يعز ابو الله يرحمو وانس نفسو عزيز ماراح يطلب من ابو بندر يتوصت لو تاني بس كيف راح يصرف على البيت قطع حبل افكار صوت الرجال
الباكستاني >> اتفضل
انس >> اعطيني واحد ماك شيكن بيج سايز
الباكستاني >> اوكي 18 ريال
اعطى انس الرجال الفلوس وجا على بالو يسأل الباكستاني في وظايف هنا
انس >> صديق فين مكتب حق ماكدونالدز انا يبغى شغل
البكستاني اعطى انس كرت في ارقام المكتب
اخذ انس الطلب والكرت ووقف قدام البحر وحط اكلو جيعان مرررررة بس يحس انو مالو نفس ياكل اخذ الكرت واتصل
طوووط طووووط
جالو صوت رجال >>> الو مرحبا معاك مكتب ماكدونالدز
أنس >> يعطيك العافية عزيزي
الرجال>> الله يعافيك
أنس >> اخويا الاقي عندكم وظيفه
الرجال>> والله في كم وظيفة شاغرة هنا في المكتب بس ايش شهادتك
أنس >> عندي بكالوريوس هندسة حاسب وعندي دبلوم انجليش وخبرة سنة في شركة
الرجال >> حلو حلو وظيفتك موجوده اتفضل بكرة عندنا وجيب اوراقك
أنس أتحمس انو لقى وظيفة >> طيب اوكي انا بكرة عندكم
وصلو ريما ورنيم البيت
سبايدرمان >> يلا انزل يابنت
رنيم >> يلا بنات باي
ريما >> باي بنات
البنات ماعدا نوارا >> بايات لاتقطعو
نوار بصوت عالي >>>> اف فكه
رنيم طالعت في نوارا ورفعت حواجبها >> فكة ماشي
نزلو ريما ورنيم
هتون >> نوارا مالها داعي السخافة الزايده
نوارا لسانه طويل >> ممكن يا انسة هتون تنكتمي
هتون عصبت >> نوارا يقولو اني اختك الكبير
نوارا >> كبيرة على نفسك هتون بليز اسكتي ما ابغى اكلم احد
شهد تكلم هتون بصوت واطي>> خلاص سيبيها ماتعرفي مخه الي زي الجزمة
كملو طريقم للبيت من غير صوت الكل اعصابو متوترة معقولها رنيم ونوارا يضابرو عشان واحد الله يستر
في بيت ابو مروج
مروج جالسة في غرفتها تكلم خالد
خالد >> بس ياستي واليوم في الليل عندنا مؤتمر انا وطلال صديقي في فندق عشان نناقش مشروع جديد (قصدك ياخالد عندكم قلة حيا انت وطلال ومشروع بارتي حق بنات)
مروج مصدقه كل شي خالد يقول >> ام حركات شكلو هذا طلال مرة صديقك صح
خالد >> يووووووووووة من أيام المتوسط وأحنا اصحاب
مروج >> زي انا وريما من زمان وإحنا صحبات
خالد بخبث >> ريما ريما احسك مرة تحبيها لايكون تحبيها اكثر مني
مروج >> لالالا بس هذي اقرب وحده لقلبي انت غير وريما غير
خالد >> وريما هذي حلوة ولا
مروج بغيرة واضحه >> واذا حلوة انت ايش دخلك في ريما
خالد >>لا يامروج انا ما اقصد تدري انا مني حق خرابيط بس انا اقول لو تنفع لطلال
مروج اطمن قلبها >> لا ياحبيبي ريما مو حقت الحركات دي سيبك منها
خالد >> طيب انت ياخطير المهم ياقمر انا لازم اقفل عشان عندي شويت اشغال اخلصها وارجع اكلمك انتبهي على نفسك
مروج >> اوكي اونت كمان
خالد >> يلا باي
مروج >> باي
توها مروج تقفل الجوال إلا أم مروج دخلت الغرفة
ام مروج واقفه عند الباب >> مروج تكلمي مين
مروج اتلخبطت امها تعرفها وتحس فيها > ها كنت اكلم وحده من صحباتي زمان ماكلمتها
ام مروج حاسة انو مروج متغيرة >> مروج لاتكدبي عليا
مروج >> ماما ما اكدب عليك يلا قومي نحط الغدا
في بيت ابو ريما وفي جناح ريما ورنيم بالتحديد
رنيم جالس تبكي تحب نوارا وماتبغى تخسرها عشان احد وفي نفس الوقت بدأت تميل لراكان وتحس انها بدأت تحبو ريما جالسة تتكلم مع رنيم تطيب خاطرها
ريما >> رينم انتي ماغلطي ونوارا بزرة انتي عارفه الشي دا
رنيم وهيا تبكي >> بس يارنيم انا مرة احب نوارا وما ابغى اخسرها عشان احد وراكان انا مرة ارتاح لو وبإختصار بدأت احبو
ريما >> طيب يارنيــ قاطع ريما صوت جوالها
قرب كمان من حضني وحسي بالي بحس بي
انا من زمان مستني اعيش وياك اللحظ هدي
المتصل غرامي
ريما >> هلا والله بالحب هلا
أنس والفرحه باينه في صوتو >> هلا بحبيبتي هلا
ريما >> أيش عندهم الحلوين مبسوطين
أنس >> باركيلي لقيت وظيفة
ريما >> والله حركااااااااااااااااات مبروك وإن شاء الله زي الوظيفة الي قبلها
أنس >> إن شاء الله يارب
ريما >> أنس
أنس >> ياعيون أنس وقلب انس
ريما بصوت واطي >> احبببببببببببببببك
أنس >> ياعمري وانا اموت فيكي
ريما >> حبيبي انا لازم اقفل عشان مشغوله شويا طيب
انس >> اوكي حبيبي انتبة لنفسك
ريما >> اوكي ياقلبي باي
أنس >> باي
كملو ريما ورنيم كلامهم عن موضوع راكان
في بيت ابو هتون
كانو البنات كلهم جالسين في الحديقة حقت الفيلا يشربو عصير
شهد >> طيب خلاص مابقي شي على حفلة ريما
هتون >> السنة دي مانبغاها في البيت بنسويها في مطعم ومانبغى زي كل مرة بهرجه زايد ومانبغى احد بس إحنا ومروج صحبت ريما
خلود >> واااااااااااااااو وناسه أيش رايكم نسويها في lost city
شهد >> أيوا صح مرة رهيب المطعم دا خلاص نكلمهم ونحجز ونتصل على أنس ونقولو
هتون >> انا اكلم عبد الرحمن عشان يرتب كل شي ويكلم أنس وااااااااااااااو حيكون وناسة
نوارا بأسلوب إستهزاء >>> هههههههههههه بالمرة لاتنسو راكان بيك وحرمو المصون رنيم
قامت نوارا وطلعت غرفتها نوارا تسيو الحركات دي مو عشان تحب راكان لا نوارا طفلة وتبغى تمتلك كل شي لها لوحدها خصوصا انها اصغر اخواتها
هتون >> ياااااااااااااااربي بزززززززززززززرة ومخها زي الجزمة الله يستر
فجأة دق جوال خلود
ياحياة الروح قلبي ماداق النوم وليلة ولا هرتاح
رح تنسى او تلقاني كلي جارح يامسهرني ليالي وانت على بالي
المتصل
الحب المنتظر
خلود أتفاجأة هذا احمد معقوله
شهد مستغربة >> خلود جوالك ردي
خلود >> ها ايوا عن أذنكم
قامت خلود وردت على الجوال
خلود >> الو
أحمد >> هلا خلود كيفك
خلود مهي مصدقه >> هلا احمد تمام الحمد لله كيفك انت
أحمد >> خلود إيشبك لايكون رقمي مو عندك
خلود >> ها لا الرقم عندي بس ما اتوقعتك تتصل
أحمد >> ههههههههههههههه ليش حرام عليك
خلود >> لا بس من يوم ماجيت السعودية وانت ماتدخل نت زي اول
أحمد >> والله يالولو اني مشغول مع مشروعي الجديد وجالس ارتب لكل شي
خلود >> يلا الله يوفقك يارب
احمد>> خلود أبغى منك خدمه
خلود أنبسطت >> اطلب من عيوني
أحمد >> خلود أبغى اشوفك ممكن
خلود مهي مصدقه احمد يبغى يشوفها >> ها طيب بس متى وفين
أحمد >> ايش رايك بكرة في أي كافي تحبي
خلود >> طيب انا واخواتي ولا لوحدي
احمد >> لا لا لا لوحدك ابغاكي في موضوع خاص شويا
خلود >> طيب اوكي بكرة بعد العشا في كافي جلاتو الي في التحلية
أحمد >> اوكي استناكي يلا ياقمر انتبة لنفسك
خلود >> اوكي يلا باي
احمد >> باي
قفلت خلود من أحمد والدنيا ماهي سايعتها من الفرحه احمد كلمها ويبغى يشوفها خلاص خلود قررت انها راح تقول لأحمد عن مشاعرها وكويس انو احمد هوا الي بادرها بالشي
في محل تاني في الكباين
سخط وغنى وحشيش وبنات وموال خالد وطلال
طلال جالس يرقص مع نونه وخالد يشرب وفهد وناصر يحشوشو ووضع الله لايكتبو على عيالنا
طلال جالس على الكنبه ونونه في حضنو يلعب بشعرها >> ها نونه نقوم نجيب الكيكه
نونه ماسكة يد طلال >> يلا بيبي نجيب الكيكة
طلال قام >> خالللللللللللللللد خلووووووووووووووود فين الكيكه
قام خالد وهوا يضحك بدأ مفعول الخمرة
خالد>>> ههههه يلا جيبو الكيكة
جات الكيكة وشغول الأغاني وطفو الأنوار وقام الرقص والفلة والأحضان والـــ إلخ إلخ
خلصو من تقطيع الكيك وكل واحد اخذ وصلو واخد طلال نونه وطلعو على البحر
حط طلال يدو في جيبو وطلع ساعه فندي ماتقل عن 4 الاف ريال
طلال >> ها ياقمر كل سنة وانتي طيبة
نونه حكت يدها على فمها >>> وااااااو يابيبي من زمان وانا نفسي في دي الساعه
حضنة نونه طلال وباستو
طلال >> هاتي يدك البسك الساعه
لبسها طلال وشالها ودخلو الكابين
والباقي طووووووووووووووووطو مشفففرة طووووط ممنوع من العرض
طلال والتخبيص الي ماينتهي ايش راح يجي من ورى دا التخبيص الله يستروايش راح يسير بين خلود واحمد وايش راح يسير بين رنيم ونوارا وراكان كيف حتكون وظيفة انس كل دا في البارت الجاي انتظروني ^ـــــــ*