الملاحظات
صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #61  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال50
    ريما>> تخيل رنيم بابا حجزلنا احنا وبنات عمي على ايطاليا حنروح فينيسا ونجلس فيها اسبوع من يوم السبت الجاي الين السبت الي بعدو

    رنيم >> وااااااااااو وناسة طيب ايت سبت دا ولا الي بعدو

    ريما >> السبت دا ياحلوة ياقلبي الله لايحرمني من بابا

    رنيم >> على كدا من بكرة نكلم بنات عمي ونروح السوق نشتري الأشياء الي ناقصتنا ونجهز نفسنا الله فلة

    نامو ريما ورنيم وهما متحمسين للسفرة وكمان مع بنات عمهم انواع الفلة حتقوم.
    مر اليوم وكان يوم حلو ولزيز على قلوب البنات وختمها ابو ريما اليوم بخبر حلو

    تاني يوم كان الخميس طبعا مافي عمل يعني مافي احد يقوم الساعه 8 ههههههههههه

    مر الوقت وسارت الساعه 1 الظهر

    قام طلال من سريرو وراح على الحمام اتروش ونزل يتغدا ميت من الجوع
    اول مانزل لقى امو وصالح واخواتو التوأم جالسين في الصالة يتفرجو على التلفزيون

    طلال>>صباح الخير

    صالح >> صباح النور

    ام طلال>> صباح النور من اول نستناك تقوم جوعتنا

    طلال مستغرب>> وليش مااتغديتو

    نهى >>لأنو بابا قال ماراح نتغدا لين يقوم طلال

    طلال>> طيب ليش ماصحيتوني

    صالح>> انا قلتلهم انت امس تعبت في الشغل

    طلال جالوا حساس انو من جد صالح طيب بس على طول طير الأحساس دا ورجع الكرة ضحك طلال>> طيب يلا نتغدا انا ميت جوع

    ام طلال>> خلاص انا قلتلهم يجهزو الغدا

    صالح >>طلال تعال اجلس هنا جبني

    راح طلال وجلس جنب صالح . وفي دخلوا حساس بيقتلو انو صالح طيب بس الأحساس دا حيخرب كل شي لازم اكرهك ياصالح

    في بيت ابو هتون

    كان ابو هتون جالس هوا وام هتون يتغدو لانو البنات غداهم 6 المغرب هههه

    ابو هتون >> ها كلمتي هتون وشهد

    ام هتون>> ايوا

    ابو هتون >>>ايش قالو لك

    ام هتون >> ولا شي بس زغرطو ورقصو

    ابو هتون >> يعني ماقالو شي

    ام هتون >> ايش يقولو لا طبع بالعكس انبسطو واتحمسو لخلود

    ابو هتون >> طيب ايش راح تسوي دحين

    ام هتون >> ولا شي ابغة اكلم مرة اخوك وأسئلها عن ام حسام انا مو مرة معاها هيا تعرفها

    ابو هتون >> خلود مواقفة

    ام هتون >> ماقلت شي . بس ضحكت

    ابو هتون >>> يلا ربنا يسهلهم ويستر عليهم يارب

    ام هتون >>> يارب

    في بيت ابو ريما

    طبعا ريما ورنيم مكبرين المخده
    وابو ريما وام ريما اتغدو وجالسن يشربو شاهي اخضر في الصالة

    ابو ريما>> ها يابنت الناس تروحي معانا ولا

    ام ريما>> لا روحو انتو انا رحت ايطاليا كم مرة وبعدين انا عندي مواجيب لازم اروحها

    ابو ريما >> طيب احجز لياسر ومحمد

    ام ريما >>> لا لا ياسر يبغالو احد ينتبه لو ومحمد ازمة الربو تجي في أي وقت لا هدولا معا خليهم

    ابو ريما>> والله اتمنيت نطلع كلنا سوا

    ام ريما >> خليها مرة تانية دحين انت كلمت اخوك انك بتاخد بناتو

    ابو ريما >> لا غصبن عنو حأخدهم بناتي هدولا

    ام ريما>> برضو قولو. عشان يكون عندو خبر

    ابو ريما >> طيب اعطيني الجوال من جنبك

    اخد ابو ريما الجوال من ام ريما واتصل على اخو

    طووووووط

    ابو هتون >> هلا هلا

    ابو ريما>> هلا فيك . فينك يارجال والله لو مو بناتنا ولاندري عن اخبارك

    ابو هتون >> هههههههههه ياشيخ خليها على ربك الشغل لخشمي والله

    ابو ريما>> حتى لو . من زمان ماطلعنا الكباين ومارحنا ماجينا مع بعض

    ابو هتون >> ماشاء الله البنات مو مقصرين

    ابو ريما>> الله لايحرمهم من بعض. اقولك يوم السبت ان شاء الله انا مسافر على ايطاليا ومعايا ريما ورنيم وابغى اخد البنات

    ابو هتون >>> لالا لاتكلف على نفسك يااخويا

    ابو ريما >> اقولك انا مو متصل عشان اخد الإذن انا متصل اعطيك خبر

    ابو هتون >> طيب انا اروح احجز لهم

    ابو ريما >> لاتحجز ولاشي انا حجز وسويت كل شي بس خليهم يجهزو نفسهم . ولا اقولك لاتقولهم خلي ريما تقولهم

    ابو هتون >> لي ريما يعني

    ابو ريما>> لانو الهدية حقت عيد ميلادها هيا رحلة لمده اسبوع مع بناتك

    ابو هتون >>> اها طيب الله يهنيكم ياسيدي.

    ام هتون تأشر لأبو هتون انو اعطيني اكلم ام ريما

    ابو ريما >> امين يارب

    ابو هتون>> اقولك اخويا ام محمد جنبك ام هتون تبغاها
    ابو ريما>> يلا شوفها معاك

    اعطى ابو ريما التلفون لزوجتو

    ام هتون >> الو . السلام عليكم

    ام ريما>> هلا وعليكم السلام ورحمة الله كيفك حبيبتي ايش اخبارك

    ام هتون >> بخير الله يسلمك الحمد لله كيف محمد وياسر ماراح أسألك عن البنات لانو اخبارهم عندي هههههههههههه

    ام ريما>> ههههههههههه الله يسلمك والله بخير كلهم الحمد لله

    ام هتون >> اقولك انتي تعرفي ام حسام

    ام ريما>> وه حبيبتي ام حسام ربي يسعدها ليش

    ام هتون >> ياشيخ اتصلت عليا وخطبت حسام لخلود

    ام ريما تسوي نفسها ماتدري ام حسام قالت لها>>> والله ماشاء الله والله ونعم بأم حسام وولدها

    ام هتون >> انتي ايش رايك في الولد . انا سمعت انو كل مايخطب يفركش الخطوبة

    ام ريما>>> والله يابنت الحلال حسام ولدي وتربيتي والي اعرفو انو كل مايخطب وحده تطلع مو قد كده يعني متحرره ولامدلعه ولاشايفة نفسها

    ام هتون >> اها عشان كده يعني

    ام ريما >> ايوا الله هدا الي امو تقولي هوا

    ام هتون >> يعني خلاص اديها كلمة واخلي ابو هتون يروح يسأل عنو

    ام ريما>> والله وخير ماتسوي ترى ام حسام أدمية وولدها متربي ويعرف الأصول وربنا يقدم الي في الخير والصلاح

    ام هتون >>> امين يارب . وكيف ام طلال ياختي لها كم يوم غايبة

    ام ريما>> والله مشغوله مع ولدها طلال وزوجها وبناتها

    وهرجه ورى هرجه . حريم هرجهم مايخلص ههههههههههههه

    ام هتون >> طيب ياقلبي سلميلي على الجميع . خلاص انا اكلم ام حسام واقولك

    ام ريما >> خلاص ان شاء الله وربي يقدم الي في الخير والصلاح

    ام هتون >> هيا حبيبتي في امان الله

    ام ريما >> مع السلامه


    ابو هتون >> ياساتر ساعه وانتو تهرجو

    ام هتون >> ايوا لازم اعرف هذي بنتي مااابغى ارميها

    ابو هتون >> ها دحين ايش قالت لك ام محمد

    ام هتون >> والله تقول ونعم في ام حسام وولدها

    ابو هتون >> طيب حلو ام محمد ماشاء الله لها نظره

    ام هتون >> ايوا وكمان لاتنسى انها صحبها من زمان ودايما ياهيا عند ام حسام ياام حسام عندها

    ابو هتون >> يلا خلاص ردي على الحرمه قولي لها بس نسأل عن الولد ونردلكم

    ام هتون >> خلاص اسأل واخر الأسبوع يجي الولد يشوفها

    ابو هتون >> لالالا مو دحين اخيوا اخدهم كلهم مع بناتو على ايطاليا يقول

    ام هتون >> وه متى بيسافر

    ابو هتون >>> يقول يوم السبت بعد بكرة

    ام هتون >> طيب روح صحيهم يجهزو نفسهم

    ابو هتون >> لا اخويا يقول ريما تقول لهم

    ام هتون >> اها طيب كويس

    في بيت ام حسام كانت بطه وحسام جالسين يهرجو إلا تلفون البيت يرن والتلفون جنب حسام

    ترررررن تررررن

    بطه >>حسام رد

    حسام >>لا ماني راد

    بطه >> رد لايكون احد يبغى شي

    حسام >> طيب لاتدفي

    رد حسام وبصوت كلو رجوله >> الو مرحبا

    ام هتون >> السلام عليكم

    حسام >> وعليكم السلام

    ام هتون >> لو سمحت هذا بيت ام حسام

    حسام >> ايوا ياامي

    ام هتون >> ام حسام موجوده

    حسام >> ايوا اقولها مين

    ام هتون عارفة انو هذا حسام >> قلها ام خلود

    حسام حس ببرد عدا على جسمو كلو >>> طيب دقيقة معايا

    قام حسام جري على المطبخ عند امو كانت جالس توري الخدامة كيف تسوي الرز

    ام حسام >> ولما تخلص ارمي الزر علــــ قاطع كلامها حسام

    جا حسام جري مسك يد امو >>> تعالي بسرعه

    ام حسام انفجعت >> ايش بطه بتولد

    حسام >> لالالا ام خلود على التلفون بسرعه

    ام حسام ضربت حسام على كتفو >> وه فجعتني يندمك

    راحت ام حسام وردت على ام خلود وحسام لاصق جنبها

    ام حسام >> ياهلا ياهلا باأم خلود

    ام هتون >> هلا فيكي حبيبتي

    ام حسام >> كيفك ياقلبي وكيف البنات

    ام هتون >> والله بخير يسلمو عليك كيفك انتي وكيف بطه

    ام حسام تدف حسام عنها وهوا لاصق فيها >>> والله اهو ربي يفك كربتها

    ام هتون >> ايوا الله الله يعطيها السلامه

    ام حسام >> امين يارب

    ام هتون >> اقولك ياام حسام انا كلمت ابو هتون

    ام حسام >> ايوا

    ام هتون >> والله قال ونعم فيهم بس يسأل عن حسام ونردلكم ان شاء الله في اقرب وقت

    ام حسام >> خلاص ياقلبي خلي يسأل وياخد راحتو واحنا مستنين ردكم
    ام هتون >> خلاص ياعيني الله يقدم الي في الخير

    ام حسام >> يارب ان شاء الله

    ام هتون >> طيب حبيبتي سلمي لي على الجميع

    ام حسام >> يوصل ياقلبي مع السلامه

    قفلت ام حسام ونزل عليها حسام بلأسئله زي المطر

    حسام >> ها ايش قالو؟ وافقت ؟ متى اشوفها ايش قال ابوها متى الملكة

    ام حسام تطالع في حسام >>> هذا كلو بجاوبك علية دحين

    حسام حس انو زودها >> والله ياامي احسها غير عن الهبل الي خطبتهم

    بطه >> هيا غير غير بقوة يعني

    ام حسام >> خلاص الأبو وافق بس يسأل عنك قالت ويردولنا

    حسام >> طيب ربنا يسهل


    حسام مرة متحمس للخطبة غير عن كل خطبه يحس انو هذي هيا الي يدور عليها من زمااااااااااااااااااااااااااان





    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    المشاركات
    3,260
    مرة الوقت وسارت الساعه 6 المغرب

    صحيت شهد وباقي اخواتها كلهم نايمين دخلت الحمام غسلت وجهها وصلت وجلست في الصاله ومسكة جوالها

    شهد تكلم نفسها >> اكلمو دحين ولايحسبني رامية نفسي . بس هوا الي بدأ يعني عادي يوة انا ليش كدا افكر خلاص بتصل وامري لله

    اتصلت شهد على جوال احمد

    احمد كان واقف مع العمال في المحل حقو

    وجوالو رن

    كلميني عن حياتك علميني ذكرياتك
    فضفضيلي سوليفيلي كثري فيني غلاتك
    قولي انت احلى الاماني وانت عوني في زماني
    قولي انت شي ثاني اغلى حتى من حيتك

    المتصل الحب المنتظر

    احمد لما سمع النغمة اتلخبط على طول رد>> هلا واخيرا رنة النغمة

    شهد>> كيفك

    احمد >> دامني سمعت صوتك ياشيخه انا بألف صحه

    شهد >> احمد خلاص ترى احرجتني

    احمد >> يوة ياشهد من اول استناكي تتصلي

    شهد >> والله سوري امس انشغلنا مع عيد ميلاد ريما بنت عمي

    احمد >> اها هذي ريما حبيبت قلبك صح

    شهد >> صح

    احمد >> طيب وانا

    شهد >> انت

    احمد >> ايوا انا قولي ياشهد

    شهد >> انت الحب

    احمد بصوت عااااااااااااالي >> ارمي نفسي دحين اموت

    شهد >>بسم الله عليك

    احمد >> ياناس فديتها ياناس

    شهد >>هههههههههههههههه دمك خفيف

    احمد >> انا دمي وعقلي وقلبي كلو يسير خفيف لما اسمع الضحكه الحلوة دي

    شهد |>> بس احمد ترى والله استحي

    احمد >> طيب يلا قوليها

    شهد تستهبل>>> ايش اقول؟

    احمد >> قولي احبك

    شهد >> احم

    احمد >> مو احم قولي احبك

    شهد بصوت واطي اعطى الكلمة احساس عااااااااالي وسحر رهيب >> احبك

    احمد >> ااااااااااااه ياشهد اخيرا قلتيها

    شهد >> واموت فيك كمان

    احمد >> ياربي قلبي قلبي لاتجيني جلطة واروح فييها

    شهد حست انو قلبها عورها لما احمد قال كدا>> بسم الله عليك اموت لو يسير لك شي

    احمد >> ياربي والله احبك ياشهد

    شهد >> وانا كمان

    احمد >> حبيبي انا واقف مع العمال وكلهم عرفو اني احبك ههههههههههههه ارجع البيت وعلى طول على طول اكلمك
    شهد >> اوكي ياقمر استناك انتبة لنفسك

    احمد >> اونتي كمان يلا حياتي باي

    شهد >> باي

    قفلت شهد من احمد وقلبها يدق بقوة وبسرعه حست انو يبغى يخرج من مكانو مافي غير ريما توصف لها احساسها

    ريما توها كانت تتقلب فوق السرير تبغى تقوم إلا جوالها يتصل

    روحي قلبي انا وعدك وصدقني هكون وياك
    وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري فداك

    المتصل
    شوشت قلبي

    ريما بصوت كلو نوم >> اه الو

    شهد >> فديت الألو انا . ابغى اعرف انس لما تقولي لي لو الو ماتحملي من السماعه ههههههههههههههههههههههههههه

    ريما >>> ههههههه بس ياقليلة الأدب شوش خربتي

    شهد >> والله يابنت عليك الو تعذب

    ريما >> لو سمحتي الغزل خاص لأنس الحقوق محفوظة هههههههههه

    شهد >> ريما تخيلي كلمت مين

    ريما تحس بشهد من صوتها >> احمد صح

    شهد >> يمة ايش دراكي

    ريما >> انا ريما ماتبغيني احس بقلبي شوشو

    شهد > يابعدهم ياريما

    ريما>> كيف شوشو قلبك يدق بسرعه صح تحسي بيخرج من مكانو صح

    شهد >> ياويلي ياريما كانك حاسة والله ياريما يدق بسرعه

    ريما >> ههههههههه ذكرتيني اول ماعرفت شفت انس في المستشفى وعرفت انو هوا نفسو الي في المسن واااااااااااو على داك الأحساس

    شهد >> واا ياريما لما قال احبك احس قلبي قام يتصافقن على قول رنيم

    ريما >>>ههههههههههههههههههه الله حلو يعني قال احبك وطبعا قولتي لو وانا كمان اعرفك

    شهد >> لا اتطورت قلتلو احبك وقلت لو اموت فيك


    ريما >> عليهم والله سرتي ختيرة

    شهد >> والله ياريما احس اني قلتها من غير مااحس

    ريما>> هذ الحب ياشهد لسانك مرسال لقلبك هوا يكتب ولسانك ينطق

    شهد >> احللللللللللى ريمو سرت فيلسوفة

    ريما >>> اااااااااااه الي يحب انس لازم يسير كدا

    شهد >> طيب طيب ياحبيبة

    ريما >> صح شوشو قبل ماانسى لكم عندي خبر شي ختييييييييييييييير

    شهد >> ايش قولي حمستيني يازفته

    ريما >> بابا حجـــ ماكملت ريما الهرجه إلا رنيم سحب الجوال منها

    رنيم وصوتها كلو نوم >> والله ماتفوتي عليا انا الي بقولها

    شهد >> بسم الله مين مزنه
    رنيم >> بس ياعجيز جهزو نفسكم يوم السبت كلنا مسافرين على ايطاليا

    شهد >> لحظة وحده وحده فهمي

    رنيم |>> يالله على العجايز لما يتربس مخهم. بابا حجز لنا كلنا على ايطاليا انا واريما وانتو وبابا بس ماما مهي جاي معانا يعني ام الفلة حنمشي من غير عبي هههههههههه

    شهد حطت يدها على فمها >> امانه واااااااااااااو وناسة طيب ابويا دري

    رنيم >> حلي انتي وابوكي غصبن عنو بيرضى

    شهد >> ياريت والله فلة

    رينم >> خلاص قلتلك خدي ريما

    اعطت رنيم ريما الجوال وكملت نومتها

    ريما >>> هههههههههههههه من جد ملقوفه

    شهد >> واوا ياريما فلة بنسافر سوا زمان ماسفرنا مع بعض

    ريما >> يلا شوشو روحي صحي اخواتك وقولي لهم عشان بعد العشا بننزل السوق ونكمل الي ناقصنا

    شهد >> فريرة بس اشوف ابويا واصحيهم

    ريما >> خلاص اوكي ياقلبي نستناكم

    شهد >> اوكي حبي باي

    ريما >> باي

    قفلت ريما من شهد وعلى طول كلمت انس

    انس كان جالس في اصاله يتفرج على التلفزيون

    جوالو يرن

    لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف
    وكل ماتقترب الهث كاني قد قطعت اميال

    المتصل هيبة ملك

    رخى انس صوت التلفزيون ورد

    انس>>هلا هلا بالنوامه

    ريما لسة بحت النوم في صوتها تعطي صوتها رقه فظيعه >>> هلا فيك

    انس >>>ياناس حرام والله الصوت هذا مااسمعو طول العمر

    ريما >>>انوس خلاص استحي

    انس >>>انا اموت واعشق الي يستحو ياناس

    ريما>>>وانا اموت فيك ياقلبي

    انس>>كيفها حبيت قلبي النوامه

    ريما >>ههههههههههههههههه (وبصوت واطي)مشتاقتلك

    انس >>>وانا كمان ياعمري

    ريما>>انوس حبيبي بقولك خبر مررررررررة بسطني بصراحه

    انس >>> ان شاء الله دوم البسطه ها قولي

    ريما>>>امس بابا جابي لي هدية عيد ميلادي ايش تتخيل

    انس >>>>> ااممممممممممم مدري والله انت دلوعة ابوكي

    ريما >>>تخيل بابا حجز لنا انا ورنيم وبنات عمي على ايطاليا اسبوع كمل

    انس >>>ايش اسبوع ياريما ماراح اسمع صوتك

    ريما>>>ياعمري هذا الي انت شايل همو

    انس >>>ريما انا الي اكون في بعيد عنك بسنه كيف لو اسبوع ياريمو

    ريما >>>>ياعمري كلها اسبوع ونرجع وماراح ننقطع من بعض لاني باخد الاب توب حقي والمايك وكل يوم راح اكلمك على المسن

    انس >>>مدري ايش اقولك حبيبي يارب تنبسطو

    ريما >>ان شاء الله حبيبي انا دحين بروح السوق لانو ناقصني اشياء بكملها اخلص واكلمك

    انس >>>اوكي ياعيني . ريما

    ريما >>عيونها

    انس >>>>احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بب بك

    ريما >>امووووووووووووووواه وانا اموت فيك

    انس >>باي ياقلبي

    ريما >>>باي حياتي

    في بيت ابو هتون

    نزلت شهد عند ابوها الصاله
    ابو هتون جالس يتفرج تلفزيون

    شهد >>صباح الخير في الليل

    ابو هتون >>>هلا هلا والله بي قلب ابوها

    شهد مسكت خدود ابوها بيدينها >>>امممم اموت فيك
    ابو هتون حط يدو على يد شهد وجلسها >>وانا مااقدر اعيش من غيركم

    شهد >>بابا ريما كلمتني توها وتقول انو عمــــ قاطعها ابوها

    ابو هتون >>>طيب روحي جيب لي البوك عشان تاخدو الفيزا وتشترو كل الي ناقصكم للسفر

    قامت شهد جري وباست ابوها وجابت لو البوك وعطاها الفيزا

    ابو هتون >>هذي الفيزا بس مو تجيبولي فواتير بمليون اعرفكم يابناتي

    شهد >>>> لا والله بابا ماراح نصرف كثير

    ابو هتون >>خلاص حدكم 15 الف لاتكثرو فاهمه >(15 الف من جد بنات عز مالت علينا هههههههههه)

    اخدت شهد الفيزا وارحت جري على غرفتها عشان تقول لهتون

    دخلت الغرفة بشويش فتحت النور

    هتون من تحت البطانية >>>عجيز ياهم فقلي الليت الله ياخدك

    شهد >>>ماني مقفله شي

    هتون رفعت المخده وشعرها منكوش >>> شهد بلا هباله والله فيا نوم

    شهد >>انا اول مرة اعرف احد يوم السبت مسافر ويبغى ينام

    هتون لمت شعرها بيدها >>>مسافر

    شهد >>اوه صح نسيت انك ماتدري

    هتون >>عجيز خلصيني قولي ترى حمستيني

    شهد تحرك البطاقة بيدها >>اول شي روحي غسلي فمك وبعدين تعالي خدي الأخبار

    هتون >>عجيز لو ماقلتي ترى بجي اسوي لك كه

    شهد >>>لالالا كلو ولا كه خلاص ريما توها اتصلت وقالت انو عمي حجزلنا يوم السبت بعد بكرة على ايطاليا كلنا وخاله ماهي جاي معانا بس احنا وعمي كلمت بابا واعطاني الفيزا عشان نشتري الي ناقصنا ونسافر

    قامت هتون من فوق السرير جري وانزحلقت في البلاط

    شهد >>ههههههههههههههههههههههه بشويش يادبه

    كملت هتون جري على الحمام

    راحت شهد على جناح خلود ونوارا لقتهم مكبررررررررررررين المخدا
    فتحت النور

    شهد >>>قومو ياجزم بنسافر

    ماكملت شهد هرجتها إلا نور وخلود مع بعض قامو

    نوارا وعين مفتوحا وعين مفمضة >>>من جد فين

    خلود >>شهد من غير وناسة

    شهد >>>اسري انتي وهيا اقولكم قومو خلصونا بنروح السووق لانو بعد بكرة بنروح ايطاليا

    قامو نوارا وخلود جري عند ابوهم وطبعا مااقولكم على شعورهم منكوشه وعينهم مقفله والبجايمة مشمرةههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خلود وهيا حاطه يدها على فمها >>ابويا صح بنسافر

    ابو هتون >>بسم الله الرحمن الرحيم

    نوارا تحك عيونها >>بابا بعدين سمي قلنا دحين

    ابو هتون >>>ههههههههههههههه ايوا مع عمكم

    خلود >>من جد واااااااااااااااااااااو
    قامو شهد ونوارا وخلود يرقصو من الفرحه

    ابو هتون >>يامثبت العقول يارب

    راحو الحمام نوارا وخلود عشان يغسلو رواحت شهد غرفتها لقت هتون جالسة تلف الطرحه

    شهد >>ماشاء الله لبستي العباية خلاص

    راحت هتون وشدت البطاقة من يد شهد >>جيبي ورانا فله واااااااااااو

    اخذت هتون جوالها واتصلت على رنيم

    رنيم قامت ولبست عبايتها (ماعندهم وقت هههههه) وجالسة تستنى ريما تخلص

    رنيم >>كيف ريما بطولي قدام المراية وانتي تلفي اللثمة

    ريما وهيا تلف اللثمة >>>رنيم اسكتي كل ماااصلحها تخرب ياربي

    رنيم >>خلاص اكشفي وجهك عادي

    ريما >>لاياعمري انس يبغاني اغطي

    رنيم >>الحمد لله والشكـــ

    قد ماحبيت شي من قلبي نقص قدي ماحسيت امكن احساس خلص

    المتصل تكو

    رنيم >>شايفة ياريما هذول بنات عمي

    ردت رنيم >>هلا والله باتكو

    هتون >>شوفو 5 دقايق وانا عندكم لو ماخلصتو ترى بروح واتركم فاهيمن

    رنيم >>اقول تراكم طالعين عاله على ابويا فاهم احترمي نفسك

    هتون >>اقول حسود لاتكتري لي ابوكي عمي قلب لايسير ابوكي ولو على الفلوس نعطيكم هيا على الجزمة ولاتنسي اني ياما علفتك واكلتك ها لاتنسي ياوسخه هههههههه

    رنيم >>هع هع هع خلاص ياحياتي من جد والله لو اتبطرنت مصيري برجع واتسلتح عليكم انا مخلصة بس ريما الزفت سنة عشان تلف اللثمة

    هتون >>اف اف لثمة والله اطورنا

    رنيم >>وانتي الصادقة تخلفنا هع هع هع

    هتون >>>الله لايبلانا يلا احنا دحين بنجيكم

    قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم

    نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولااتصل عليهم

    هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي

    شهد >>ايش

    هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية

    خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا

    شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك

    نوارا >>خير زي القرو خير

    هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم

    خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم

    ايش راح يسير في البارت الجاي ومروج فينها البارت دا ؟ اكيد في شي ؟ وطلال كيف علاقتو م طلال؟واكيد متحمسين لرحلتهم لإيطاليا الي يبغى يعرف يننظرني في البارت الجاي





    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال 51
    قفلت هتون من رنيم وراحت غرفت خلود لقتهم كلهم لابسين عبيهم
    نوارا >>هتون كلمتي بنات عمي ولااتصل عليهم
    هتون >>لالالا انا كلمتهم خلاص اتخيلو ريما ايش جالسة تسوي
    شهد >>ايش
    هتون >>اتخيلو ريما جالسة تتلثم قدام المراية
    خلود >>اخيرا في احد يغطي معايا
    شهد >>ايوا هيا قالت لي انو انس قال لها لاتكشفي وجهك
    نوارا >>خير زي القرو خير
    هتون >>مالكم شغل هيا راح تنكتم وتكشف المهم يلا قومو بنمرهم
    خرجو البنات كلهم مع سبايدرمان وراحو على بيت عمهم
    في بيت مروج
    مروج جالسة ترتب غرفتها وجوالها اتصل
    قولو لي يااهل الريا شاسوي في بلوايا
    في الحب انا وقلبي ضعنا بشربة ماي
    المتصل
    حبي الأبدي
    راحت مروج جري على جوالها
    مروج >>هلا خلوودي
    خالد >>هلا حبيبي كيفك
    مروج >>تمام كيف كانت
    خالد >انا زعلان منك ليش مااتصلتي عليا
    مروج >>والله ياقلبي كنت بتصل بس اخلص الي في يدي
    خالد >>اممممم بحاول اصدق طيب قولي لي ايش جالسة تسوي
    مروج >>ولاشي جالسة ارتب دولابي
    خالد >>حركااااااااااات والله مرتي مرتبه
    مروج لما قالها مرتي حست انو قلبها يدق بسرعه >>الله ياخالد تجنن كلمت مرتي
    خالد بخبث>>وهذي الحقيقه ياعمري انت مو زوجتي
    مروج >> إلا يابيبي
    خالد >>خلاص يامرتي العزيزة انا مررررررررررة مشتاقلك شوفي يوم عشان اقابلك في لأني خلااااااااااااص نار الشوق حرقتني >>فنان بالبكش
    مروج >>خالد مدري ايش اقولك بس انا
    خالد سوا نفسو زعلان>>> انا عارف لاتكملي بس انا اول مرة اشوف وحده تخاف من زوجها
    مروج >>لا مو كدا والله
    خالد >>خلاص خلاص مروج مو ضروي
    مروج >>خلاص لاتزعل انا اشوف يوم واردلك
    خالد >اكيد ميمو استناكي
    مروج >>اكيد ياعمري ميمو انت
    خالد >>اوكي حبي انا بقفل لانو عندي كم شغله بخلصها
    مروج >>اوكي بيبي انتبة لنفسك باي
    خالد>>باي
    قفل خالد وجلس يضحك بصوت عالي >>وربي غبية

    وصلو البنات عند بيت عمهم وريما لسة مالفت الللثمة مزبوط هههههههههههههههه
    هتون >>سبايدرمان دق بوري
    طوووووووووط طوووووووووووط
    خلود >>دقي عليهم
    اخذت هتون جوالها من الشنطة واتصلت على رنيم
    قد ماحبيت شي من قلبي نقص
    قدي ماحسيت امكن احساس خلص
    المتصل تكو
    رنيم >>ها خلاص يامرض احنا نزلنا
    هتون>>يلا بعد لعشرة هههههههههههههههه
    انفتح الباب حق بيتهم وخرجت رنيم وريما
    ركبو السيارة
    ريما >>سلام يادشر
    نوارا ميته ضحك >>ههههههههههههههه هاااااااااااااااااااايا هاهاهااهاهاهيا ريما ههههههههههههههه
    ريما نزلت حواجبها بزعل>>عارفة شكلي يضحك
    نوارا >>لاريما شكلك من جد فظيع ههههههههههههههههههههههههههههه
    شهد >> اقول نوارا قفلي فمك اخصريها ريما والله حلو بس يبغالو يتصلح
    خلود >>تعالي انا اوريكي كيف
    جلست خلود تعلم ريما كيف تتلثم لانهم يكشفو اغلب الأوقات بس لما يكونو مع امهم يخطو
    خلود >> خلاص كدا
    لفت ريما على البنات>>ها ايش رايكم
    طبعا لا اقولكم على اللثمة كيف لو انها كاشفة اهون لانو من جد كانت عيونها رهييييييييييبه لما اتلثمت ولاتنسو رموشها الكثيفة مع الكحل والعيون الناعسة شي خوقاااااااااااااااااااق
    رنيم >>بل بل ايش دا تجنن عليكي اللثمة
    شهد >>قولو ماشاء الله
    نوارا >> ايوا كدا مو اول كانك حجه ههههههههه حلاوة لوز هيا يابزوره خخخخخخخخ
    شهد >>تدري شجعتيني اغطي
    وصلو البنات السوق
    هتون >> شهد ابويا كم قالك
    شهد >> قال اكثر شي 15 الف
    نوارا >>كويس تمشي الحال(مو قلنا بنات عز مالت علينا هههههههههه)
    خلود >> يلا اول شي بنورح نشتري مناشف

    هتون >>لولوا خر شي المناشف زي العجايز ههههههههههههههههههههههههه
    مشيو البنات مع بعض لانو البطاقة مع هتون يعني لازم مايتفرقو عشان وقت الحساب
    في بيت طلال
    طلال جالس في الصاله مع امو واخواتو
    ام طلال>> طلال ياولدي انت كبرت متى تبغى تتزوج
    طلال >>ماما الموضوع دا انا مرررررررة ماافكر في ولما افكر انا بجي اقولك
    ام طلال>> شوف حسام في عمرك وخلاص يبغى يزوج
    طلال>>عاد من زينو هذا حسام
    ام طلال>>> والله رجال ايش في
    طلال >>ايوا باين كل يوم يخطب بنت
    ام طلال>>حسام مو لاقي الي يدور عليها
    طلال>>طيب وبعدين
    ام طلال>>انت في وحده في بالك تبغاني اخطبلك هيا
    طلال >>لا . بس لما ابغى ازوج انتي تختاري لي |((طبعا انتو كدا وقت الزواج امي اختاري لي)
    ام طلال>>والله في وحده في راسي بس ان شاء الله ماطير
    طلال حس بفضول >>ومين دي
    نطت نهى >>ريما
    ام طلال>>نهى مالك دخل وبعدين عيب تقولي اسم البنت ممكن ماتكون من نصيبو
    طلال>>وحلوة دي ريما
    ام طلال>>لما تبغى تتزوج تعرف إذا حلوة ولا لا
    قاطع كلامهم جوال طلال
    نغمة روك مزعجه
    المتصل
    خالد
    طلال اخذ جوالو وخرج من الصاله >>هلا خلو
    خالد>>فينك ياابو الشباب محد سامع صوتك ولا خلاص سرت بزنس مان
    طلال >>ههههههههههههه والله صالح الله ياخدو طفشني مرة اخد وجه عليا
    خالد >>خلينا من صلوح دحين
    طلال>>ايش عندك
    خالد>> ياسر اتصل يقولك ياعندهم حفلة شي من الي يبحو قلبك
    طلال>>فين في الكباين
    خالد>>يس
    طلال>>اوكي على الأقل الواحد يغير جو من القرف حق صالح
    خالد >>ها امرك
    طلال>>>لالالا انا اجيكم على هناك
    خالد>خلاص ياعسل نحنو في الإنتظار هههههههههههههههه
    طلال >>يلا اوكي
    قفل طلال من خالد وطلع غرفتو عشان يتروش
    دخل الحمام وشغل الدش ودخل راسو تحت الدش
    طلال يكلم نفسو >> دحين صالح وبدأ يسلك معايا بس امي دي مشوراها طويل ولازم اخليها هيا كمان تثق فيا بس كيف كيف ياطلال . امي تحب تسيطريعني لو قلتلها حاضر في كل شي راح تسير خاتم بس خير تزوجني ودحين لالالالا اعوذو بالله
    معقوله طلال وريما الله يستر من الجاي
    ريما وشهد واقفين قدام محل النظارات شهد تبغى نظارة ريما عندها من عيد ميلادها
    شهد جالسة تقيس النظارات>>ريمو ايش رايك
    ريما >>مرة نايس بس خدي اللون الأبيض
    شهد>>لا ريما الأسود احلى
    وكان الي يشتغل في المحل وراهم ولد سعودي يجنن مرة كيوت
    الولد وهوا يطالع في ريما مع انها مغطية >>ها عجبتكم دي
    ريما >>مدري عنها ها شوشو عجبتك
    شهد >>حلو ريما
    ريما >> مرة تجنن

    الولد برضو يطالع في ريما يحقلو عيونها خوقااااااااق >> مرة مرة تجنن
    ريما حست انو جالس يطالع فيها رفعت عينها في عيون>> مو انا الي ابغى النظارة تقدر تخدمها هيا وادتو ضهرها
    شهد قربت من ريما>>ريمو ايش في ازاكي
    ريما >> لا بس من جد نظراتو تخوف
    شهد >> والله حلو ياريما
    ريما >> مو احلى من انس
    شهد >>> ههههههههههههههه يادي انس
    جات هتون >> ايشبو انس هههههههههههههههههه
    شهد >> تكو مايمدحو القطه
    هتون >> تصدقو انوالولد دا مرررررررررة فلته صاروخ
    ريما>> مو كأنو عبدالرحمن مبشك في قلبك
    شهد >> من جد والله ماتستحي
    هتون >> يووووووووووووه صح تصدقو انو عبد الرحمن مايدري اننا بنسافر
    شهد >> وااااااااا صح حتى احمد
    ريما >>ههههههههههه الحمد لله قلت لبيبي
    هتون >> بس نخلص ونروح نتشعى واقولو
    شهد >> حتى انا
    هتون >>بس شهد كل شي حتى انا خيرههههههههههههههههههه
    ريما >> قلوديه هههههههههههههههههههه
    شهد انقرهت منهم >> اقلبو وجوهم
    هتون >> يلا ريما خلصو بنروح نشتري ملابس لسة باقي لنا كتير
    ريما >> اوكي
    راحت ريما ورى شهد عشان يحاسبو
    شهد >> خلاص ريما باخدها
    ريما >>انا قلتك مرة حلوة
    الولد >> خلاص ياحلوين نحاسب
    شهد >> ايوا اوكي
    الولد >> طيب والقمر التاني مايبغى شي
    ريما >> لو سمحت انا مزوجه مالو داعي تغازل
    شهد ماقدرت تمسك نفسها لانو ريما لما قالتها قالتها ببراءة وهيا تطالع برى المحل وشكلها يضحك من جد واثقه كانو زوجها واقف برى يستناهم >>ههههههههههههههههههههههه خيييييييييييييير ريما
    ريما دقت شهد >> وانس مو معبي عينك
    شهد مسكت نفسها >> صح صح
    الولد >> عادي اصلن الفاكه من يوم ماتحلا يجي الي يقطفها
    ريما >> خلصنا لو سمحت
    الولد>> الحساب 2400 ريال بس مني لكم 200 صافية
    ريما>> شكرا محنا في حاجتك
    هتون >> خلاص
    شهد ميته ضحك على ريما من جد اتغيرت الله يرحم ايام زمان >> ايوا خلاص
    هتون >> خير شهد
    شهد >>ههههه بعدين احكيكي
    هتون رفعت حواجبها >> طيب شوفو انا اخذت دي (ولبست نظارتها)
    ريما >> مرررررررررة نايس قابلتك
    جات نورار وخلود وكل وحده معاها نظارة
    هتون >> خلاص بنات
    خلود >> ايوا خلاص كدا
    رنيم >>وانا حاسبولي ههههههههههههههههه
    هتون >> وربي ولاريال يخرق عينك بوكك يبغى ينفجر هههههههههههههههه
    ريما >> يااختي وبعدين معاكي في البخل
    رنيم >> يلا يلا كلو هوا بحاسب
    حاسبو البنات والولد مانزل عينو من ريما
    الولد >>> حسابكم 5900 ريال (تخيلو بس نظارات)
    اعطت هتون الفيزا للرجال واخدو النظارات وخرجو من المحل
    وراحو يكملو الي ناقصهم
    في الكباين
    جوتااااااااااااااااااااااااااااني اغاني بأعلى صوت وبنات وشباب ودخاخين وشيش وضحك من جد جو يضيق الصدر الحمد لله
    دخل طلال لقى شلة الفساد
    ياسر >> هلا طلول
    طلال راح وسلم عليهم طبعا مو زي سلامن المعتاد لا يخبطو اكتاف بعض ويدين بعض المهم سلام زي الغرب
    خالد >> ها طلال اتاخرت
    طلال>>عبال مافكيت من اسئلت امي الي ماتخلص
    خالد >>الله يكون في عونك
    نط رائد من وراهم >> طلال شايف البنت الي هناك
    طلال >>ايت الي لابس تنورة جينز قصيرة
    رائد >> لا الي جنبها
    طلال>> هذي الي لابسة اصفر وناكشه شعرها
    رائد > ايوا ياودا هذي البيت كدا شي رهييييييييييب على كيف كيفك
    طلال >> يعني انفلت يامعلم
    رائد > روح وحتدعيلي
    الحمد لله ياربي بنت وصلت نفسها لهذا المسوى شباب يجلسو يتكلمو فيها ايش نقول غير الله يهدي شبابنا
    راح طلال من وراها ولف يدو على بطنها >> كيف جو الحلو
    رفعت يدها وحطتها على خد >>تمام يازوق تشرب
    ادتو كاس وشرب طلال وجلسو يرقصو ويشربو وضجه وصخب عااااااااااااااااالي
    وطلال مكككككككيف مع البنت
    طلال بصوت عالي عشان تسمعو >> ايش اسمك
    البنت بصوت عالي برضو >> جود
    طلال >>ايش
    البنت >>جوووووووووووود
    طلال>>عاشت الأسامي
    جود >> عاشت ايامك وانت ايش اسمك
    طلال >> انا طلال بس اصحابي بنادوني طلول
    جود >> حلو ياطلول
    فجأه قلبت الميوزك لرومنس اغنية سلو
    اخد طلال جود في حضنو ورقصو سلو
    في السوق خلصو البنات وطلبو العشا عشان يتعشو
    ريما >> والله راح نتبهدل من ماما الساعه 11 ونص
    شهد >> لامااتقوع لانو عارفه انو ماعندنا وقت حتمشيها
    رنيم >> تدرو انا لين دحين ماقلت لراكان اننا مسافرين
    هتون >> مين سمعك ولا انا ماقلت لعبد الرحمن
    خلود >>ياربي نسيت اقول لحسام هههههههههههههههه
    رنيم تغمز لخلود >> حركاااااااااااااااات والله يالولو
    خلود انحرجت >> رنيم كلي زفت >>مافي اسلوب
    رنيم >> يابنات ملاحظين شي
    نوارا>> ايش
    رنيم >> كلنا بالحرام إلا لولو باحلال
    ريما >> حلي عني انا نيتي شريفة ههههههههههههه
    رنيم >> بس ياامك بالحراااااااااااااام وحلي عني





    رد مع اقتباس  

  4. #64  
    المشاركات
    3,260
    هتون>> تعرف تسكتو لانو انتو الأتنين مخلصين
    شهد >> من جد بس ان شاء الله انو نيتنا صافية هههههههههههه زي كلام ريما
    جوال شهد يرن
    مشتاقلة ميت علية وين بعد عمري ابي
    بحكيله عن كلي الي صار عن غيبة ليل ونهار
    المتصل الحب المنتظر
    شهد >>اوس اوس احمد
    ردت شهد >> هلا احمد
    احمد>>اااااااااه يالله لو تدري قد ايش احب اسمع اسمي من فمك كان طول الوقت وانتي تقولي احمد احمد احمد هههههههههههه
    شهد >>هههههههههههههههههههههههه
    احمد >> فينك ياقمر عندك رجه
    شهد >> انا في السوق
    احمد >> ياحبكم للسوق انتو البنات
    شهد >> لا والله مو كدا بس عشان بنسافر وناقصنا شويت اغراض
    احمد>> ايش بتسافرو
    شهد >> ايوا يوم السبت ان شاء الله مع عمي
    احمد >> ليش ماقلت لي ياشهد
    شهد >> والله يااحمد اني اليوم دريت لانو عمي كان مسويها مفاجئة لريما يوم عيد ميلادها
    احمد >> اها وفين مسافرين
    شهد >> ايطاليا لانو ريما نفسها تروح فينيسيا
    احمد >> حركات شكلها ريما مرة رومنسية لانو أيطاليا بلد العشاق
    شهد >> تقدر تقول كدا
    احمد >> حلو وقد ايش راح تجلسو
    شهد >> موكثير اسبوع بس
    احمد >> اف اسبوع مرررررررررة كتير
    شهد >> احمد بس اسبوع
    احمد >> انتي ماتدري انو الدقيقة في بعدك سنة احسبيها عاد اسبوع كم قرن مو كم سنة
    شهد حست انو وجهها حمر شهد مره خجوله >>>الله يسلمك
    احمد >> طيب انا مااعطلك بس توصلي كلمني انتظرك
    شهد >> اوكي ياقمر
    احمد >> يلا حبي باي
    شهد >> باي
    قفلت شهد وضمت الجوال وماانتبهت انهم كلهم جالسين يطالعو فيها
    شهد >> وجع ايش في
    البنات كلهم مع بعض ضحكو على شهد>>ههههههههههههههههههههههههههههه هع هعهههههااااااااااااااااي
    هههههههههههههههههه
    شهد انقهرت منهم >> هبل من جد مافي شي يضحك
    رنيم >> والله شهد شكلك حلو لما تنحرفي خخخخخخخخخخخخخخخ
    شهد >> اسكتي انتي بس يابخيله.ريمو اخذتي الدوا
    ريما > يس قبل مااطلع من البيت
    نوارا >> والله عجيز يعرف يحب
    ريما >>> خلاااااااااااص ترى مرة سمحت لكم
    هتون >> ايوا صح ريما ايش جابلك سبايدرمان
    رنيم >> جاب لها ميدالية زي الي سواها زماااااااااان لنوارا
    ريما>> رنيم اتوقع انو هتون قالت ريما مو رينم
    رنيم >> يلا يلا يمدحو القطه اصلا ههههههههههههههههههه
    خلود >> وخاله ايش جابت لك ريما
    رينم >> انتو ماشفتو ماما ايش جابت لها
    البنات كلهم مع بعض>> رينم وبعدين هههههههههههههههههه
    رينم عقدة حواجبها >> وجع كيفي بكمل ماما جابت لها تعليقه زي الكتاب فيها 5 مدري اربع صفحات مرة حلوة
    نوارا>> حركات والله خاله جابت لرريما هدية
    ريما > ايوا شوفيها (طلعت ريما التعليقة من تحت العابية وورتها بنت عمها)
    شهد >> الله تجنن
    هتون >> مرة روعه بالعافية
    خلود >> من جد حلوة
    نوارا>> والله ريما انتي لابسة السلسة الي جبتلك هيا
    ريما > > وانا اطول نوري تجيب لي سلسلة وارميها
    نوارا >> ياحبي ياريما
    رنيم >> احم احم نحنو هنا
    ضحكو البنات وكملوو عشاهم وهما متحمسيييييييييين للسفره الي جايتهم
    في الكباين
    طلال كان سكران منتهي وجود بين وبين
    طلال عيونو تتغمض >> ها جود نطلع
    جود >>هههههههههههههههههههه يلا
    وطلع طلال مع جود ودخلو الغرفة وقفلو الباب
    و. الباقي مشفر طووووووووووووط غير صالح للنشر

    في بيت مروج
    طلب مروج عشى من برى وجالسة تتعشى مع امها واخوانها الصغار
    مروج>> والله ياماما ريما مرة وحشتني
    ام مروج >> الحمد لله امس كنتو مع بعض
    مورج >> ماكلمتها اليوم . اديني الجوال بالله خليني اكلمها
    اخدت مروج الجوال من امها واتصلت على ريما
    البنات كلهم ركبو السيارة
    وجالسين يشوفو ايش ناقصهم
    هتون >> كدا خلاااااااااص مناشف نظارات وشنط ومك اب وعطور وملابس اتوقع كفاية كدا الدولاب مليان
    خلود>> خلاص بس باقي كريمات الشمس
    رنيم >> صح والمايوهات
    نوارا >> من جد رنومه بتزلي البحر لو سافرنا
    رنيم >> طبعا ماما مافي حفل ام امها
    روح قلبي انا وعدتتك وصدقني هكون وياك
    وعليك ابيع روحي ماانى روحي ياعمري فداك
    حبيبة قلبي
    ريما >> هلااااااااااااااااا حبيبي
    مروج >> كيفك قلبو
    ريما >> تماامو كيفك انتي
    مروج >> بخيرات والحمد لله . ريما عندك رجه انتي فين
    ريما >> انا في السيارة كنا في السوق
    مورج >>ياحبك للسوق
    ريما >> لا يامعفنه مو كدا انتي ماتدري
    مروج >> لا قولي لي
    ريما >> بابا حجزلنا انا وبنات عمي على ايطاليا اسبوع هدية عيد ميلادي
    مورج >> الله يابختكم ياريتني بنت عمك
    ريما >> والله مروج احنا فيها والله لو ابوكي يرضى وربي احجزلك
    مروج >> ياعمري تسملي. ومتى مسافرين
    ريما >> يوم السبت ان شاء الله
    مروج >> الله دحين يعني ومتى بترجعو
    ريما >> السبت الي بعدو
    مروج >> لازم اشوفك ريما وبكرة مايمديني لانو بنروح نتغدا بيت عمتي
    ريما>> احنا رحلتنا الساعه10 الصباح يوم السبت تعالي المطار الساعه 8 نفطر سوا قبل مانسافر
    مروج >> ومين يطلعني المطار سواقنا مشغوله يقول مايقدر يوصلنا اليومين دي
    ريما >> مروج سوبرمان تحت امرك يابنتي
    مروج>> مايحرمني منك ياقلبو خلاص انا اكلم ماما واطلع على المطار
    ريما >> خلاص واحنا طالعين نمرك اوكي
    مروج >> اوكي حبي اشوف ماما انا وان شاء الله اديكي الأوكي
    ريما >> اوكي حبي
    مروج >> يلا قمور انتبهي لنفسك
    ريما >> ماشي ياعمري يلا باي
    مروج >> باي
    شهد >>مين ريمو هذي مروج
    ريما وهيا تحط الجوال في الشنطة>>ايوا قلتلها مسافرين تقول يابختكم ياريتني بنت عمك ههههههههههههههههههه
    رنيم >>الله اكبر ترى مروج عيونها والقبر
    هتون >>ياشيخه حرام عليك والله تجنن مروج
    ريما >>والله مروج دي مافيا اتنين زيها
    نوارا>> ومين يشهد للعروسة هع هع هع هع
    وصلو البنات بيت ريما
    سبايدرمان >>يلا ياقيله انزل (قيلة = مجانين)
    نوارا>>>سبايدرمان وبعدين يعني انت ولسانك
    سبايدرمان>>هاي انت مونيات اسكت(مونيات = قرد)
    نوارا >>>ايييييييييش انت مونيات ياعبيط
    ريما >>يلا رنوم ننزل قبل ماتقوم حرب البسوس هههههههههههههههه
    خرجت ريما ورنيم جالسة تلم الأكياس و من الأكياس الي اخدتها كيس خلود بالعاني
    خلود >>>هااااااااااي انتي ياحوله هذا كيسي
    رنيم تستهبل >>ايت واحد
    خلود سحبت الكيس حقها >>>هذا حقي ياحوله
    رنيم سحبت الكيس >>>عارفة انو كان حقك دحين حقي يلا حلي
    نزلت رنيم واخذت الكيس حق خلود في جاكيت مرة حلو قطيفة لونو موف غامق وبنطلون جنز وقفلت بابا السيارة
    خلود >>ياربي على رنوم كل شي تصادرو
    نوارا >>فدا راسها عااااااااادي
    خلود >>ماقلنا شي بس لما كنا في المحل قالت لالالا غالي ودحين اخدتو
    هتون >>ماتعرفيها بخيلة هههههههههههههههههه
    شهد >>خلاص بكرة ننزل بعد العصر اشتري واحد زيو
    خلود >> ومين قالك اني مااخذت شي من عندها بدالو طلعت خلود كيس في بلوزة من زارا مرة كيوت شكلها وتنورة تحت الركبة
    نوارا>>اخص والله لولو سارت يدك خفيفة هههههههههههههههه
    خلود >>ههههههههههههه الله يبارك في رنوم
    دخلو ريما ورنيم اليبت وسلمو على امهم
    ام ريما >>خلاص اشتريت والي ناقصكم
    ريما >>ايوا خلاص كملنا كل شي بس باقي نورح الصيدلية بكرة نجيب فرش اسنان ومعاجين وشامبو وكريمات
    ام ريما >>يابنتي في كل شي هناك
    رنيم >>لاياماما نروح وكل شي معانا بدل مانتهجول
    ريما >> ها ماما ماتفكري تروحي معانا
    ام ريما >>لالالالا انا رحت ايطاليا كم مرة مع ابوكي روحو انتو وانبسطو
    شالو البنات اغراضهم عشان يعبو الشنطة
    ريما >>يلا ماما احنا رايحين نرتب الشنط
    ام ريما >>ريما لا تنسي الأدوية حقتك والإبر والإنسولين حطي في التلاجه
    (هذي الصدمة ريما عندها سكر من هيا صغيرا عشان كدا ابوها مايزعلها لانو لما اكنت صغيرا كانت تجيها نوبات سكر والشي هذا مايعرفو إلا بنات عمها ومروج حتى انس مايدري)
    رنيم >>ماعليكي ياماما انا حشيل ادويتها في شنطة يدي
    ام ريما >>طيب يلا روح عبو شنطكم واذا تبغي شي نادوني
    راحو ريما ورنيم غرفتهم وحطو الأكياس على السرير وجلست ريما على السرير
    ريما >>رنيم لو انس عرف انو عندي سكر راح يرضى بيا
    رنيم حست انو خنقتها العبرة على ريما بس مابينت>>هوا يحصلو مع وجوهو ريما انتي ريمو
    وراحت جري على اختها وسارت تدغدغها وريما ميته ضحك
    ريما >>بس رينم والله حأسويها على نفسي
    ورنيم تدغدغها >>>انا ابغاكي تحطيها على السرير

    وصلو البنت بيتهم
    هتون >>>سبايدرمان دخل كل الأكياس هذي جوا عند الباب
    نزلو البنات كلهم وطلعو جناح هتون وشهد وحط سبايدرمان الأغراض عند الباب و الخدمات طلعوها لين عندهم
    شهد >>هتون دحين تبغو كل وحده في شنطة ولا ناخد شنطتين كبيرة
    خلود >>لالاشهد كل وحده لها شنطة احسن
    هتون >>انا برضو اشوف كدا
    شهد >>نوارا نادي الشغالات خليهم يجبو الشنط من المخزن
    راحت نوارا عشان تجيب الشنط
    في غرفت ريما ورنيم
    رنيم فردت الأغراض كلها فوق السرير عشان ترتب الشنطة هيا واقفه تحك راسها
    رنيم >>>ريما في كيس من زارا مو موجود
    ريما وهيا حاسية وسط اغراضها >>ايش في الكيس
    رنيم >> في بلوزة وتنورة تحت الركبة
    ريما >> لحظة ممكن يكون مع اغراضي
    دورت ريما على الكيس مالقتو
    ريما >>>رنوم مافي الكيس
    رنيم >> بس عرفت ارميلي الجوال من جنبك
    رمت ريما لرنيم الجوال
    اتصلت رنيم على جوال خلود
    خلود جالسة مع اخواتها يخرجو الملابس الي بياخدوها
    هناك شخص تافه يتصل بك
    هناك شخص تافة يتصل بك
    المتصل البخيلة
    شهد ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههه خير خلود من فين جبتي هذي النغمة
    خلود >> بس كيف بالله النغمة
    هتون >>ردي على البنت
    ردت خلود وشهد وهتون ميتين ضحك على النغمة
    خلود >> نعم خير
    رنيم >> نعامه لما ترفسك خلود في كيس زارا
    خلود >>ههههههههههههههههههه عندي
    رنيم >> الله ياخد عمرك وليش اخد كيسي
    خلود >> ومنكم نستفيد شلحتي كيسي اشلح كيسك حبيبتي
    رنيم >> خلاص هزمتيني فداكي الكيس
    خلود >> عشان تاني مرة لما تبغى تصادري شي تعرفي انك راح تفقدي شي مقابلو يابخيلة
    رنيم >>> يلا حلي خلاص باي
    قفلت رنيم من خلود
    رنيم >> شوفتي لولو السوسه ايش سوت
    ريما >> ايش
    رنيم >> هيا الي صادرت التنورة وربي قهر مرة عاجبتني
    ريما >>>>هههههههههههه محد قالك صادري اغراضها خلاص لولو من يوم ماانخطبت سارت قوية هههههههههههههههههههههههههه
    رنيم >> من جد والله
    ريما >> رنيم دحين غرام ناخدها معانا ولا نخليها هنا
    رنيم >> طبعا لا راح نخليها هنا
    ريما >> ومين راح ينتبه لها
    رنيم >> ماما والخدمات
    ريما >> لو سار لها شي يارنيم
    رنيم >> لا تخافي ماراح يسير لها شي شوفيها كيف جالسة تمشي وربي انها شايفة نفسها
    راحت رنيم عند غرام وشالتها وحطت يددها على راسها >> انتي هي ليش شايفة نفسك ها
    غرام >> ميااااااااااااااو
    ريما >>>ههههههههههههههه خلاص جاوبتك
    اخذت ريما من رنيم غرام >> هاتي وه ياناس على حبيبي
    حطتها ريما على السرير وكملت ترتيب الشنطة

    ايش راح يسير في طلال هذا الي جالس يتمدى في العصيان ؟ ومروج المسكينة الي خالد جالس يتونس فيها ونسي ا





    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    المشاركات
    3,260
    البارت 52


    في بيت ابو هتون

    خلصو البنات ترتيب الشنطة ومابقي غير اغراض الصيدلية

    هتون >> اف اخيرا خلصنا

    نوارا>> خلااص انا جاني النوم بروح انام

    خلود >> حتى انا الله خلااااااااااااص والله ميته تعب

    راحو خلود ونوارا ينامو

    هتون>> شهد قلتي لأحمد اننا مسافرين

    شهد >> ايوا لما كنا في السوق

    هتون >>>أنا ماقلت لعبد الرحمن

    شهد >> كلمي يلا دحين

    رمت شهد لهتون جوالها

    اتصلت هتون على عبد الرحمن

    عبد الرحمن تعبان اليوم عشان كدا ماطلع من البيت وهوا نايم على سريرو
    جوالو اتصل

    دلوعتي كل الحلى فيها احترت انا مدري شسميها
    في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محد يساويها

    المتصل دلوعتي

    رد عبد ارحمن بصوت تعبان>>> هلا حبيبي

    هتون >> عبد الرحمن نايم ياقلبي

    عبد الرحمن >> ولا دلوعتي تعبان شويا

    هتون >> ليش ايشبك

    عبد الرحمن >> رجع تاني الخفقان حق قلبي

    هتون انفجعت >> طيب من ايش طيب رحت المستشفى

    عبد الرحمن >> لاتنفجعي ياقلبي خلاص راح الألم لما سمعت صوتك هذا الألم جاني عشان ماسمعت صوتك اليوم

    هتون >> والله ياقلبي انشغلت مرة اليوم

    عبد الرحمن >> ليش ايش عندكم

    هتون >> مافي شي بس عمي جاب لريما هدية عيد ميلادها سفره على ايطاليا وعزمنا معاهم واليوم من يوم ماصحينا واحنا في السوق

    عبد الرحمن >> ومتى مسافرين

    هتون >> بعد بكرة

    عبد الرحمن >> اف خلاص قريب

    هتون >> ايوا مادرينا غير اليوم

    عبد الرحمن >> وكم يوم بتجلسو

    هتون >> اسبوع بس

    عبد الرحمن >> وتخلي حبيبو اسبوع لوحدو

    هتون >> والله عبد الرحمن لو كنت تعبان وربي اكنسل السفرة

    عبد الرحمن >>لالالا حبيبي انا مافيا شي بس تعب بسط والحمد لله العملية حتسير قريب

    هتون >> والله عبد الرحمن اتكلم من جد

    عبد الرحمن >> لا ياعمري روحي وانبسطي بس لاتنسي الهدية

    هتون >> عيوني لك

    عبد الرحمن >> متى رحلتكم

    هتون >> يوم السبت الساعه 10 بس طالعين المطار بدري عشان مروج صحبت ريما طالعها تفطر معانا

    عبد الرحمن >> انس وراكان دارين

    هتون >> اكيد قالو لهم البنات

    عبدالرحمن >> حلو عشان نطلع كلنا سوا نودعكم

    هتون >>والله حلو نودعكم قبل لانسافر

    عبد الرحمن >> ان شاء الله انا اكلم الشباب واردلك ياقلبي

    هتون >> اوكي يابيبي انتبة لصحتك

    قفلت هتون من عبد الرحمن ودارت وجهها على شهد تبغى تكلمها لقتها نايمة فوق الكنبة اخذت هتون اللحاف وغطة شهد (تدرو ايش احسن شي فيهم قلوبهم على بعض) وراحت هتون ونامت

    ام في بيت ريما ورنيم

    رنيم قفلت الشنطة حتقها خلاص خلصت ترتيب كل شي وريما لسة جالسة ترتب

    رنيم >> يالله ياريما هذا كلو وماخلصتي عارفة الساعه كم

    ريما >> ياشيخه ماابغى انسى شي

    رنيم>>ريمو الساعه 2 إلاربع وانتي ماخلصتي

    ريما >> اف اف خلاص اكمل بكرة خليني اكلم بيبي

    رنيم خبطت راسها بيدها >>> واااااااااااا ماقلت لراكان

    ريما >>>> رنيم مو كأنك مطنشتو

    رنيم >> لا والله بس نسيت

    راحت رنيم جري على السرير واتصلت على راكان

    راكان كان جالس في الحديقة حقت البيت مع ابو وامو يهروج عن العمل والشركة

    ابو راكان >> والله ياراكان انا مرة مبسوط من عملك بصراحه

    راكان > والله ياابويا ماتخيل قد ايش حبت العمل

    ابو راكان >> ان شاء الله مافي احد مضايقك

    راكان >> لالالالا الحمد لله كلو تمام

    ابو راكان >>وايش سار على انس ياولدي والله الولد هذا مخو نظيف

    راكان >> انس,,, ياشيخ الله يسعدو

    ام راكان >> اف اف مو اول كان مالو داعي

    راكان >> والله ياامي اتورطنا في الشغل بمشكلة الحمد لله بس ومحد حل إلا انس

    ابو راكان >> انا قلت لك انو ولد حلال ويبغى يشتغل

    راكان >> لا ابشرك رجعتو العمل وبضعف راتو

    ابو راكان >> كويس سار عندك تحفيز للموظفين

    راكان >> ومنكم نستفيد


    عذبت الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
    ضحكتك روضضة ورحك كالطبيعة الساحره

    المتصل البرازيلية

    اتلخبط رااكان ماعرف ايش يسوي

    ام راكان >> ولد جوالك يرن

    راكان حك شعور >>ماعلك هذا واحد من الشباب

    ابو راكان >> طيب رد علية

    راكان اخذ الجوال وقام >> طيب عن اذنكم

    رد راكان وصوت الجوال كان مرة عالي وطبعا مااقولكم على صوت رينم

    رنيم >> سنه عشان ترد عليا

    راكان >> ارخي صوتك

    رنيم >> ليش في احد جنبك

    راكان >> ايوا اهلي كانو جنبي

    ام راكان تقول لأبو راكان >> موكأنو صوت بنت

    ابو راكان >>لاااااااااا راكان وين والكلام هذا وين

    ام راكان >>> مدري

    راكان >> وحشتيني

    رنيم >> انت اكتر ياقلبي انا

    راكان >> فينك اليوم كلو ماسمعت صوتك

    رنيم>> والله من يوم مافتحت عيوني وانا في السوق

    راكان >> حريم تحبو السوق

    رنيم >> مع نفسك مو كدا بس جاتنا سفرة موفاجئة

    راكان >> اف ليش خير ان شاء الله

    رنيم >> لالا خير بس بابا سوها مفاجئة لريما عشان عيد ميلادها وحجزلنا على ايطاليا

    راكان >> حركااااااااااات وبنات عمك

    رنيم >> افا ياذو العلم لازم هدولا معانا في أي مكان

    راكان >> حلو ايطاليا مرة حلوة انا رحتها زمان لما كنت في الثانوية مرة رهيبه وكم يوم بتجلسو

    رنيم >> اسبوع بس

    راكان >> كويس اسبوع بس والله حتوحشيني ومتى مسافرين

    رينم >> بعد بكرة

    راكان >> ايش والله مرة ماعندكم وقت

    رنيم >> عشان كدا رحنا السوق من يوم ماقمنا

    راكان >> لاتكتروهناك في اسواق حلوة والله يارنومه لو ماعندي شغل ضروري كان سافرت معاكم

    رنيم >> من جد راكان تسافر معانا الله وناسة

    راكان >> والله حبيبي نفسي بس والله الشغل لراسي مرة تانية لو سافرتو وعد اسافر معاكم بس لما اسافر معاكم حيكون قدام الناس

    رنيم فهمت راكان بس تستهبل >> كيف يعني

    راكان عارف لرنيم >> لا يعني منتي فاهمه مع نفسك يادوبة

    رنيم >> ههههههههههههههههه لافهمتك بس اصلي بتكسف خخخخخخ

    راكان >> ماتتكسفيش ياحببتي انا بحبك والله

    رنيم >> ماشي ياحبيبي انا عيزة انام تعبانه اوي

    راكان >> نوم العوافي ياحببتي بس اسمعي بكرة من يوم ماتفتحي عنيك هتكملين ماشي

    رنيم >> ماشي ياحبيبي لا إله إلا الله

    راكان >> محمد رسول الله

    رنيم انفجرت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههه وربي كانك مصري

    راكان ميت ضحك >> ههههههههههههههههههههههههههه ومنكم نستفيد يلا حبيبي تصبحي على خير

    رنيم >> وانت من اهلة ياقلبو

    راكان >> باي

    رنيم >>> باي

    قفلت رنيم من راكان وقفلت عيونها وراحت في النومه

    ريما بصوت واطي >> وانا اموت فيك

    انس >> والله ياريما احبك

    ريما >> انوس بكرة رايح مكه

    انس >> ايوا ياقلبو امي تبغى تسوي عمره قلت فرصة نصلي الجمعه بالمرة

    ريما >> انس ادعي لي

    انس دايما يحس انو في شي ريما مخبيتو عنها >> ايش تبغيني ادعي لك

    ريما >> أي شي

    انس>> طيب الله لايحرمني منك ويخليك تاج على راسي يانور عيوني

    ريما >> انس

    انس >> ياعمرو وحياتو

    ريما بصوت واطي >>> اموااااااااه احبك والله احبك

    انس حس انو قلبو يدق بسرعه >> وانا اموت فيكي والله اموت فيكي

    ريما >> انوس متى راح تطلع مكه

    انس >> حقوم الساعه 10 عبال مانصول ونسوي عمرة ونصلي

    ريما >> طيب متى راجع

    انس >> خلاص نصلي وعلى طول نرجع

    ريما >> طيب حبيبي اصحيك

    انس >> لا ياعمري انتي نامي عشان وراكي سفر انا اقوم لوحدي

    ريما >> حبيبي الله يسعدك قبل لاتمسك الطريق كلمني

    انس >> حاااااااااضر

    ريما >> يلا انا اخليك تنام

    انس>> طيب حبيبي تصبحي على خير

    ريما >> وانت من اهلو

    قفل انس من ريما واتمدد على كنبة الصاله





    رد مع اقتباس  

  6. #66  
    المشاركات
    3,260
    ام انس كانت واقفه عند الباب وانس ماانتبه لها ولما نام على الكنبة شافه وعلى طول جلس

    انس >> امي ليش مانمتي

    ام انس>> انس تحب ريما

    انس حس بخجل من امو >> ها

    ام انس>> لو تحب خليني اخطبلك هيا ياانس

    انس >> ان شاء الله ياامي الفرج قريب

    ام انس اتحمست طول عمرها تحلم بدي اللحظة >> وفين حتسكن

    انس >> هنا عندك

    ام انس>> لالا روح لوحدك انا ابغى افتك من وجهك هههههههههههههههههههه

    انس قام وسلم على يد امو >> انتي ارضي عليا وربي يوسعها من كل مكان ان شاء الله

    دخل انس غرفتو عشان ينام وراحت امو ونامت


    دخل نص الليل والناس نايمة في بيتوها وكل مين يحلم بي الي يتمنى نوارا تحلم بالسفرة والفلة وخلود تحلم بحسام فارس احلامها الي تستنا وشهد تحلم بأحمد وهتون تحلم بعبد الرحمن ريما ماتحلم غير حلم واحد انها تكمل حياتها مع الي قلبها اختارو انس اما رنيم فحلم غير عن الناس كلها حلمها كيف تروح ايطاليا وتنزل البحر بمايوه ههههههههههههههههههههههههه

    وسط الأحلام والأمنيات كان طلال في جو وعالم تاني عالم مليان معاصي وذنوب وغضب


    طلال نايم على السرير وجنبو جود طبعا في حال لايوصف

    طلال قام من النوم واتلفت شاف جود وطالع في الساعه لقها 3 ونص قما بسرعه ولبس وخرج من الغرفة يدور على خالد نزل ولقى خالد يشرب دخان مع ياسر والشباب

    طلال>>خللود ماتجي تقولي الساعه 3 ونص انت منتى عارف صالح

    خالد يطالع وهوا في عالم تاني >>ههههههههههههههههههههه انا كمان نايم

    خرج طلال من الكبينة وراح جري على السيارة عشان يروح البيت وصل طلال البيت ودخل على اطراف اصابيعو لين وصل غرفتو ودخل الغرفة وناااااااااااااااااام


    الجمعه الساعه 10 صباحا

    ريما نااااااااااااااااايم وغرام نايمة على طرف السرير

    قرب كمان من حضني وحس بالي بحس بية
    دنا من زمان مستني اعيش وياك اللحظة دي

    المتصل

    حياااتي

    قامت ريما تتقلف فوق السرير ومسكت الجوال وبصوت كلو نوم يعطي صوتها بحه فظيعه >>الوه

    انس >> حبيبي انا رايح اعتمر لاتقولي الو كدا

    ريما >>ههههههههههه طيب يابيبي نايمة

    انس >> نوم العوافي ياعمري بس بدي اقولك انا طالع مكه ايش تبغيني ادعي لك

    ريما >> انو ربي مايحرمني منك

    انس>>حاضر يلا حبيبي كملي نومك

    ريما >>انس

    انس >>هلا حبيبي

    ريما >>امووووووووووووووواه احبك انتبة لنفسك

    انس >> وانا اموت فيك اوكي حبيبي يلا باي

    ريما >> باي

    قفلت ريما من انس وكملت نومتها

    انس>>يلا امي مشينا


    ركبت ام انس السيارة وشغل انس الردايو على اذاعت القران

    راكان في ساااااااااااااااااااابع نومه
    وعبد الرحمن نفس الحاله

    هتون واخاواتها مكبرين المخده


    الساعه 11 ونص

    ام ايمن في المطبخ تجهز الغدا لانو اخونها كلهم جاين يتغدو عندها

    ام ايمن>>ايمان ياايمان

    ايمان >>نعم يااامي

    ام ايمن >>تعالي المطبخ

    جات ايمان عند امها

    ايمان >>هلا

    ام ايمن>> اخوكي صحي

    ايمان >> من زمان اتروش وراح صلاة الجمعه

    ام ايمن >> تعالي ساعديني بدل مانتي جالسة تتفرجي على التاب توب 24 ساعه


    ايمان >>ههههههههههههه امي اسمو لاب توب مو تاب توب
    في بيت ابو مروج

    مروج جالسة تلبس اخوانها الصغار عشان رايحين يتغدو بيت عمتها

    ام مروج >>خلاص لبستي اخوانك

    مروج >>ايوا خلاص الي يشوفني يقول خلفتهم ونسيتهم

    ام مروج>> هااااااااااي تراهم اخوانك

    مروج >> طيب والله عارفة من زمان

    ام مروج >> يلا دحين ابوكي يخلص الصلاة ويمرنا روحي البسي

    مروج >> يعني خلاص إفراج اروح البس . الله يطول عمرك

    راحت مروج غرفتها ووعلى طول اتصلت على خالد

    خالد مكبر المخده في الكباين ومو داري عن شي

    لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
    لو المسافة كبيرة بيني وبينك
    اجرح عسى كل حرج منك مايبرى
    واتشيطن الله يحفظ لي شياطينك

    المتصل بنت عمي العلة

    خالد>>اففففففففففففففففف من جد علة

    حط الجوال سايلنت وكمل نوم

    مورج>> افففففففففففف مايرد

    دخلت مروج الحمام واتروشت عشان تلبس وتروح بيت عمها


    وصل انس مكة وسوا العمره

    وصلو الجمعه

    ام انس خلصة صلاة ورفعت يدها>> يارب ياااااااااااااااااااارب انك تريح قلب ولدي انس وترضى علية دنيا واخره وتوقف عيال الحلال في طريقو يارب


    ايمن خلص صلاة وخرج مع ابو

    ايمن>> ابويا في فاكه في البيت

    ابو ايمن >> ايوا امس اشترينا

    ايمن>> طيب كويس مو ناقص شي

    ابو ايمن >> ايشبك ياواد هذولا خوالك ماهم اغراب

    ايمن >>لابس ماابغى شي ناقص

    ابو ايمن >> لي يعني ايش الي جد

    ايمن حس انو ابو جالسة يسحب لسانو >> ولاشي عادي


    في بيت ابو مروج

    جا ابو مروج ولبست مروج عبايتها وهيا وامها ونزلو السيارة عشان يروحو بيت عمتها ام ايمن

    في بيت ام حسام

    كانو كلهم مجتمعين كلهم على الغدا ابو حسام وام حسام وحسام وبطة وزوج بطة

    مازن زوج بطة >> ها حسام متى راح تتزوج ياواد وتريح قلبنا من جهتك

    بطه ميته ضحك>> ههههههههههههه حلللللللللوة مزون تريح قلبنا من جهتك ليش حسام بيعنس

    مازن دمو مرة خفيف ومرة محبوب >> ها حسام مالقيت جوليت لين دحين

    حسام >>ههههههههههه وربي لو ماكنت ابو ولد اخت كان بالشوكا الي بيدي في عينك

    ام حسام >>لا خلاص لقينها بس باقي امها ترد لنا

    حسام >> يعني ازغرط خلاص

    بطة ميتة ضحك >>هههههههههههههههههههههههههه مازن خلاص وربي حولد

    ابو حسام >> بس يابنت انتبة لاتضحكي كثير خلاص

    مازن >> خليها ياعمي تضحك ممكن نجيب محمد هندي هههههههههههههههههههه

    حسام >> ه ه ه يادمك يااخي ههههههههههههههههههههههههههه

    بطة >> ها ماما ماردت عليكي ام خلود

    مازن >> احلى اسمها خلود حلو والله شي يبشر بالخير من سوسو وفوفو

    حسام >> ابو رحم وربي حتتسطر

    مازن >> خلاص خلاص

    ابوحسام >> هما ماردو لك لسة

    ام حسام>> لا والله بس كلمت سلفتها ام ريما وقالت لي انها سألتها عن حسام وام ريما قالت لها انو حسام طيب وحبوب ومن دا الكلام وقالت لها ليش يفسخ كل مايخطب قالت لها ام ريما انو الولد لين دحين مالقى الي يدور عليها

    ابو حسام >> كويس ربي يقدم الي في الخير


    في بيت ام ايمن

    وصلت مروج واهلها بيت عمتها ولما دقو الجرس كان ايمن خارج ومروج واقفة قدام الباب ايمن لما شاف مروج حس انو قلبو يدق بسرعه ومروج نفس الشي بس ماتعرف ليش ايمن يدق قلبو لانو يحب مروج بس مروج قلبها يدق ليش ماتدري ودايما تتجاهل هذا الأحساس

    سلم ايمن على خالو وسلم على راسو ويدو بعكس خالد الي مايحترم ويقدر

    ايمن وهوا منزل راسو>> كيفكم ياخاله عساكم بخير

    ام مروج >> الله يسلمك ابويا كيف كانت

    ايمن >> الله يسلمك اتفضلو

    دخلت مروج مع امها واخوانها في الصاله عند عمتها وسلمت عليها وعلى ايمان ودخل ايمن مع خالو عند الرجال

    ام ايمن >> والله ياهلا ومرحبا منورين

    امو مروج >> النور نورك ياقلبي

    مورج >>عمه عمي عبد الله مو جاي

    ام ايمن >> إلا والله قلت لو وقلت لخالد بس مدري والله

    ماكملو كلامهم إلا الجرس دق

    فتحت ايمان الباب وكانت ام خالد وخالها ابو خالد

    ايمان >> هلا ياخالي اتفضلوماما خالي عبد الله

    قامت ام ايمن وسلمت على اخوها ومرت اخوها ودخلتهم

    مورج تكلم امها >>> ماما جات حبيبتك ههههههههه

    ام مروج >> بس بلا سخافة

    مروج >> اموت واعرف ليش ماتحبيها

    ام مروج >> كدا ويلا اسكتي شوفيها جات

    دخلت ام خالد وسلمو عليها وجلست

    ام خالد >> كيف حالكم

    ام مروج >> الحمد لله كيفكم انتو

    ام خالد >> والله يخر الحمد لله

    ام ايمن |>> ياحرمه فين خالد

    ام خالد >> والله خالد مرررررررة مشغول حبيبي

    امو مروج تكلم مروج بصوت واطي >> حبها قرد

    مروج >> ههههههههههههههههههه والله ياماما

    ام ايمن >>خسارتو والله كان جااتغدى معانا

    ام خالد >> يلا مرة تانية ان شاء الله

    ام ايمن >> يلا عن اذنكم انا بروح احط الغدا يلا قومي ياايمان

    ام مروج بصوت عالي>> مروج قومي مع عمتك المطبخ

    مروج تطالع في امها بقهر>> حاضر يلا

    قامت مروج وامها تضحك عليها مروج دبة ماتحب تسوي شي

    عند الرجال

    ايمن جالس يصب القهوة للرجال

    ابو خالد >> والله ياابو ايمن الحال سار الحمد لله بس والله الدنيا كل مالها تغلى

    ابو ايمن >> والله يارحيمي الدنيا نار الحمد لله الواحد يقول ايمن

    ايمن >>هلا ابويا

    ابو ايمن >>>ياواد روح شوف امك ليش ماحطت الغدا

    ايمن حاضر ابويا

    راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير

    دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز


    ايش راح يسير بين ايمن ومروج معقوله يسير شي؟ طيب وطلال ايش خطتو مع امو ؟ وايش راح يسير مع البنات لما يسافرو كل دا في البارت الجاي دارية انكم متحمسين للفسره*ــــــــــــــــ^





    رد مع اقتباس  

  7. #67  
    المشاركات
    3,260
    البارت 53
    راح ايمن المطبخ وماكان يدري انو مروج هناك ودخل بكل ثقة مروج كان جالسة تحط السلطة وام ايمن تغرف الرز وايمان تسوي العصير
    دخل ايمن بشويش ومحد منتبه لو واول ماجات عينو جات على مروج كانت لابسة برموده جنز وبلوز طويلة لونها اسود حاطة حزام على بطنها لونو احمر ورافع شعرها شكلها مرة كان لزيز
    ايمن بطبعو خجلو لما شافها نزل عيونو على طول وخرج من المطبخ على اطرف اصابيعو عشان محد ينتبه لو ورجع وقف عند الباب وكح
    ايمن >> احم احم . امي في احد عندك
    ام ايمن >> ايوا في مروج بنت خالك
    مروج لما سمعت صوتو رجع قلبها يدق مع انها تحب خالد بس ماتدري ليش
    ايمن >>امي يقولك ابويا فين الغدا
    ايمان وهيا تطالع في مورج ومروج متلخبطه >>يلا يلا قلهم دقايق بس
    خلصو ايمان ومروج وعمتها الغرف وحطو السفرة
    مروج وهيا جالسة جنب امها تكلمها بصوت واطي>>ماما تاني مرة لاتحرجيني مع احد
    ام مروج بمصخره >> مااحرجك لو كنا في بيت عمك كنا قمتي زي الفرفيرة تخدمي معاهم
    مروج >>هذول غير اهل زوجي
    ام مروج >>جزة لما تجزك إلاهي
    عند الرجال حط ايمن السفرة لوحدو وبعد ماخلص
    ايمن وهوا يصلح الشماغ >>يلا ياجماعه اتفضلو حياكم الله
    نزلو الرجال يتغدو
    في بيت طلال
    طلال طبعا لاصلاة ولاعبادة ناااااااااااايم
    ام طلال في المطبخ مع الشغاله تحط الغدا
    ام طلال>>يانهى يانهى
    جات نهى من الصالة ووقفت عند باب المطبخ >>نعم
    ام طلال>>ابوكي جا
    نهى >>من زمان
    ام طلال>>فين طلال
    نهى>>مخمج فوق
    ام طلال>> عيب يانهى هذا اخوكي الكبير ولازم تحترمي
    نهى >> اخوي الكبير ولازم احترمو؟
    ام طلال>>شور ياماما
    نهى بإستهزاء >> اول شي يتحرم بابا بعدين احترمو
    ام طلال >>طيب اطلعي صحي من غير ماتكتري هرج
    نهى >>ام سوري انا مااصحي الغول هذا
    وراحت نهى الصاله
    ام طلال>>>ياربي محد يبرد قلبي في دا البيت
    اخذت ام طلال التلفون حق المطبخ واتصلت على جناح طلال
    تررررررن ترررررن
    طلال جالس يتقلب فوق السرير
    تررررن تررررن
    ام طلال >>ياربي من هذا الولد من جد جنني
    ترررررن تررررن
    فتح طلال المايك حق التلفون وهوا نايم
    ام طلال>>اخيرا رديت ياباشا
    طلال حط المخده على ارسو
    ام طلال>>طلال طلال
    طلال شال المخده وبصوت كلو نوم >>نعم
    ام طلال >>>قوم اتغذي يلا
    طلال>>مالي نفس كلو انتو انا بنام
    ام طلال>>ياولدي قوم الله يهديك
    طلال>>ماما بليز أي نيد سليب
    ام طلال>>> ياربي رحمتك من دا الولد بكيفك يلا باي
    قفل طلال التلفون ورجع ناااااااااااااااااام
    راحت ام طلال وجلست على طاولة السفرة

    صالح >>فين طلال
    نهى >>كالعاده ياسعاده مخمج نوم
    صالح >>نهى عيب يابابا هذا اخوكي الكبير
    نهى مرة تكرة طلال بعكس نوف الي تموت في اخوها طلال
    نوف >>انا طالعه اصحي
    قامت نوف وطلعت غرفة طلال ودقت الباب>>طق طق طق
    طلال يتلقب
    طق طق طق
    طلال>>ميييييييييييييييييييييييييييييييين
    نوف >>طلال انا نوف
    طلال مرة يحب نوف ويخاف عليها ويكرة نهى عشان تعاملها معا >>ادخلي يابيبي
    دخلت نوف غرف طلال>> طلال يلا قوم ماتبغى تتغدا
    طلال جلس على السرير وسار يطالع في نوف>> اتغديتو
    نوف >>واحنا نقدر نتغدى من غير طلول
    طلال قام وسلم على راس نوف بحنان>>يلا روحي انا اغسل وانزلكم
    نزلت نوف
    ام طلال>>صحي اخوكي
    نوف>>شور يامامي انو نونو روح طلول
    نهى >>مالت عليكي وعلى طلي
    دخل طلال وغسل وجهو ونزل يتغدا مع اهلو

    الساعه 3 العصر
    في جناح ريما
    الغرفة ظلام وبااااااااااارده وريما نايمة فوق سريرها وغرام نايمة في طرف السرير ورنيم طبعا رجل في الشرق ورجل في الغرب
    دخلت ام ريما الغرفة
    ام ريما >>اف اف ايش دا الغرفة زي التلج
    ريما عين مفتوحه وعين مقفله >>ماما كم الساعه
    ام ريما>>الساعه 3 ياعمري وانتو إلى الأن نايمين مدري انتو لو ازوجتو كيف راح تعيشو بس نوم نوم
    رنيم من تحت المخده >> ومين قال اننا راح نعرس
    ام ريما>>ومين قال اني بخليكم يلا يابنت قوم اتغدو ابوكي من اول رجع من الصلاة مو راضي يتغدا لين تصحو
    قربت ام ريما من سرير ريما>>وه بسم الله ايش شكل ودا
    ريما >>هههههههه غرام ياماما
    ام ريما>>والله قلبتي الغرفة حديقة حيوانات عصافير وبسة الله يستر ايش راح تجيبي
    رنيم >>ههههههههه وزغ
    ام ريما>> وع الله يقرفك.يلا بات قومو انا نازله دقايق وانتو تحت مفهوم
    نزلت ام ريما
    وقامة رنيم وريما
    رنيم وهيا جالسة تحك شعرها على السرير >>ريما متى نروح الصيدلية
    ريما واقفه قدام باب الحمام ووراها غرام >> مو دحين على المغرب
    رنيم>>طيب يلا حلي عشان ابغى الحمام
    رجعت رنيم رمت نفسها فوق السرير ونامت وريما دخلت الحمام
    اما في بيت ابو هتون البنات مكبريييييييييييييين المخده
    ام هتون>> اقولك كم اديت البنات امس لما راحو السوق
    ابو هتون >>15 الف بس
    ام هتون >> ياويل 15 الف خلصوها في يوم
    ابو هتون >>هههههههههههه بناتك لو اعطيهم مليون يخلصوها في ساعه
    ام هتون >>ماشفتهم اشترو اشايء كثيرة
    ابو هتون >ماشفتي النظارات لوحدها 5 الاف والفلاتات من فندي ومندي طبعا يصرفو
    ام هتون>والله الدلع هذا حيخربهم
    ابو هتون >>خليهم يدلعو وانا جالس اسوي هذا كلو لمين مو عشانهم
    ام هتون >>ايوا بس يتعود كدا على الصرف وماتدري بكرة ايش يسير
    ابو هتون >>دامي راسي تشم الهوا ان شاء الله اني مااقصر عليهم بشي
    في بيت ابوريما
    خلصو ريما ورنيم ولبسو ونزلو
    ابو ريما من يوم ماشاف بناتو >>>هلا هلا بحبايب قلب بابا
    راحو ريما ورنيم وسلمو على ابوهم
    ريما >>صباح الخير
    رنيم >>ارحب
    ابو ريما >>هلا ببناتي الحلوين يلا تعال نتغدى ريما بابا اخذتي الدوا
    ريما خبطت راسها >>يوووووووووه يابابا نسيت
    ابو ريما >>ها يابابا كم مرة قلتلك لاتنسي يلا روحي جيبي
    رنيم >>خليكي انا اروح اجيبو
    راحت رنيم المطبخ وجابت الإنسولين والإبرة والتحليل
    رنيم >>خدي ها اصلا انا النيرس حقتك
    ريما >>غصبن عن خشمك ههههههههههههههههه
    اخذت ريما الإنسولين وحطتو في الإبرا وكشفت البلوزة ودقت الإبرة في بطنها
    ابو ريما كل مايشوف المنظر هذا يحس انو عاجز ماقدر يسوي شي والعبرة تخنقو بس مو بيدو هذا المرض بالذات وراثة ومالو علاج غير الإنسولين
    ابو ريما>>معافيا يابابا ان شاء الله
    ريما >>يسلمو
    ام ريما طبعا كان المنظر هذا عندها مو اهون من ابوها مهما كان قلب الأم
    ريما حاسة بأبوها وامها ودايما تحاول تكون قوية عشانهم مع انها تتعب احيان بس ماتبين عشان لاتفجعهم الوحيده الي تعرف رنيم
    ياسر>>ابلة ريما انتي ليث تحتي الأبرة في بتنك
    ريما>>عشان انا تعبانه
    ياسر>>انتي كل يوم تعبانه
    ريما >>حبيبي انا المرض الي فيا كل يوم يجي اذا انت تحبني قول الله يشفي ابلة ريما
    ياسر>>ياربي اشفي ابلة ريما عثان ماتحت الإبلة الي تعول
    كملو غداهم الكل ساكت ويطالع في ريما من غير ماتحس





    رد مع اقتباس  

  8. #68  
    المشاركات
    3,260
    في بيت ام ايمن
    حطو الشاهي الأخضر بعد الغدا
    ابو خالد>>ها ايمن ايش سار على شغلك
    ايمن >>الحمد لله ياخالي كلو تماام وان شاء الله في حركة ترقية قريب
    ابو خالد >>الله يوفقك ياولدي
    ايمن >>امين يارب بس والله خسارة خالد
    ابو خالد>>ماتخسر غالي ابويا والله لو مو الضغط في العمل الي عندو ولا كان جا
    ايمن عارف خالد ومشيو >>ايوا الله الله يكون في عونو
    عند الحريم
    ايمان تطالع في مروج >>خاله ماتبغو تزوجو خالد؟
    ام خالد >>والله يامروج لو عليا انا اليوم قبل بكرة بس خالد راسو ناشفة
    ايمان >>والله ايمن عندنا يبغى يجنن ويزوج كل يوم وهوا يقول اخطبولي
    ام مروج >>ماشاء الله طيب يلا ترى الولد لما يقول يازواج عجلو هههههههههههه
    ام ايمن >>هههههههههههه ياختي والله بودي بس هوا يقولك في وحده يبغاها
    ام مروج>>طيب اخطبوها ايش تستنو
    ايمان >>مو اول تواقف هذي الوحده
    ام مروج تطالع في مروج >>في احد يقول لا هذا سيد الرجال
    ايمان >>ياريتها تعرف الكلام دا
    ام خالد فهمت كل شي وتتمنا انو مروج تتزوج ايمن عشان تزوج خالد لبنت اختها
    ام خالد>>ياختي محد ياخد إلا نصيبو
    امو مروج>>ايوا الله وانتي صادقة بس الله يسخرلهم ببنات الحلال وعيال الحلال
    مروج طبعا لاتعليق لانو المشاعر متلخبطه تحب خالد وتحس بالغيرة على ايمن مهي عارفة ايش فيها

    مر الوقت بسرعه واذن المغرب
    الله اكبر الله اكبر
    اشهد ان لا إله إلا الله
    رنيم كان جالسة على الاب توب وريما تنظف بيت العصافير
    ريما >>رنيم قوم صلي اذن
    رنيم >> ريما تو يقول حي على الصلاة
    ريما >>قومي انتي عبال ماتتوضي حفلة
    رنيم >>اقول خاله نصوح ادخلي انتي واتوضي ولما تخلصي ناديني
    كملت ريما تنظيف بيت العصافير واتوضت
    خرجت ريما من الحمام ورينم قدام الاب توب وحاطة الهت فون في اذنها و فاتحه فمها
    ريما >>رنيم ايش جالسة تسوي فاتحه فمك لاتكون جالس استغفر الله
    رنيم >>.
    راحت ريما بشويش من ورا رنيم عشان تشوف ايش جالسة رنيم تشوف
    ريما >>رنييييييييييييم ايش دا
    رنيم انفجعت >>>بسم الله فجعتيني ماتعرفي تكحي تتكلمي في ناس تغطي هههههه
    ريما >> ايش دا يارنيم
    رنيم >>عادي ياريما ايش في
    ريما >>رنيم انتي ماتقرفي
    رنيم >>لا بالعكس حماااااااااااااس
    ريما >>مدري انا كيف انتي تشوفي دي الأشياء
    رنيم >>اجلس ياريما والله حماس
    ريما >>مو ناقص عليا وع
    رنيم >>دحين فيلم رزدنت ايفل والزومبي وكل دا الفن وع
    ريما >>ايوا وع ايش الحلو في ناس تاكل بشر وع
    رنيم >>خليكي انتي مع الأفلام الهندية حقتك
    ريما >>طيب يلا حطي Stop وقومي صلي
    راحت ريما تصلي ورنيم دخلت تتوضا
    (هههههههه ادري اكيد راح فكركم لبعيييييييييد )
    في بيت ابو هتوون
    خلود كالعادة صحيتا اول وحده غسلت وجهها وصلت كل الفروض لين المغرب
    وجلست على السجادة تقرا سورة الكهف (من جد على حركاتهم لكن مايلعبو في الصلاة)
    نوارا توها قامت والغرفة ظلام ماعدا نور الوناسة وخلود جالسة بشرشف الصلاة
    شكلها من بعيد يخوف نوارا شافت خلود قامت من فوق السرير تجري وتصرخ
    نوارا بصوت عالي>>بسم الله امي امي في جني في الغرفة
    خلود انفجعت من نوارا حسبتها شافت شي قامت هيا التانية تجري وراها ونوارا تحسب الجني يجري وراها لين وصلو الصاله عند امهم .
    امهم سمعت اصواتهم انفجعت
    ام هتون >>>ايش في
    نوارا جات من بعدي واتخبت ورى امها >>جني جني
    وخلود لحقتها
    ام هتون >>بسم الله يابنت فين الجني
    نوارا لفت راسها لقت خلود لابسة شرشف الصلاة عرفت انو هيا الي كانت في الغرفة راحت جري عند خلود وشدتها من شعرها
    نوارا >>انا كم مرة اقولك يامطوع لما تجي تصلي افتحي النور احسبك جني
    هنا خلود ماتت ضحك >>ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله ياخدك انا جريت وراكي احسبك شفتي شي واتريكي خايف مني
    ام هتون>>الحمد لله معاتيه
    شهد وهتون صحيو وصلو ونزلو على اصوات اخواتهم
    شهد >>ايش في ليش بتصرخو
    هتون >>>في شي فجعتون
    خلود >>نوارا الهلبة كالعادة صحيت من النوم عين مفتوحه وعين مقفله وشافتني اصلي حسبتني جني وسارت تجري وانا من عبطي احسبها شافت شي سرت اجري وراها
    هتون وشهد ماتو ضحك >>هههههههههههههههههههههههههههههههههههه اهاهاهاهاهاهاهاهه هههههههههههههههههههههاااااااااااااي
    هتون وهيا تضحك >>هههه وربي ههههههههه وربي هبل انتو الأتين هههههههه
    شهد>>خلود تبغي تتزوجي ولما احد يصرخ تجري وراى هههههههههههههههههههههههه عزا الله حسام راح فيها
    خلود انحرجت قدام امها >>>ه ه ه حلي ياعجيز
    ام هتون >>بس يابنت انتي وهيا خلصتو خلاص عفشكم
    هتون >>من امس بس باقي نروح الصيدلية
    ام هتوون >>روحو المطبخ خلو الشغلات يحطو لكم الغدا
    خلود >>روحي يانوارا الهم خليهم يحمو لنا الأكل
    نوارا>>اول شي اروح اغسل وجهي واصلي وادعي عليك بعد الفجعه هذي
    شهد >>ههههههههههههه خلاص امشو نروح كلنا هناك نتغدا
    راحو البنات عشان يتغدو وطلعت نوارا عشان تغسل وجهها وتصلي
    في المبطخ
    شهد وهتون وخلود جالسين على الطاولة
    شهد >>هتون كلمتي عبد الرحمن
    هتون >>>ايوا كلمتو اليوم يقول احسن الحمد لله
    خلود >> لييش اشبو ؟
    هتون >>يقول يحس يخفقن في قلبو مرة سريع
    خلود >> ياربي الله يكون في عونو ؟ ومتى عمليتو
    هتون >> يقول لسة لين دحين ماحددو بس ان شاء الله قريب
    شهد >>هتون دحين لو سافر كيف ريما؟
    هتون >> ريما ايش بها؟
    شهد >>ماتتعب في الطيارة
    هتون >> لا ياشوشو ريما معاها سكر مو ضغط مايأثر ان شاء الله علية
    خلود >> من جد ريما مسكينة محد غيرها اخد هذا المرض المشؤم من اجدادنا
    هتون >> بس الحمد لله ياخلود ريما عايشة حياتها طبيعيه
    شهد >> ايوا الله الحمد لله
    سير علينا ياهوا سير علينا مشتاق لعيونك تعال سير علينا
    سير وشوف الي جرى في غيبتك حالي برى النوم من عيني سرى
    المتصل
    غرامي
    هتون >> شوشو مين؟
    شهد مرة خجلت واتلخبطت >> ها احمد
    خلود >> الله كل يوم نفمة وكل يوم اسم ردي
    ردت شهد >> الو
    احمد >> انا زعلان
    شهد وهيا تحرك سلسلتها >> ليش؟
    احمد >> مو امس قلتلك لما توصلي كلميني
    شهد >> والله ياقلبي نمت
    احمد بجديه >> ايش قولي تااني
    شهد انفجعت >> ايش في؟
    احمد >> قولي ايش قلتي تاني
    شهد >> قلت والله نمت
    احمد > >> ايوا قلتي شي بعدها
    شهد >> ههههههه ايوا اقلت ياقلبي
    هتون تطالع في شي خلود وهيا فاتحه فمها شهد الي تخجل من ظلها تقول ياقلبي والله في تطور
    احمد >> متى رحلتكم بكرة
    شهد >> ان شاء الله 10 بس احنا راح نطلع بدري
    احمد >> ام طيب ماينفع اشوفك اليوم
    شهد انفجعت >> ها لا احمد استحي
    احمد >> تستحي ليش انا حمود
    شهد >> لا احمد خليها شويا
    احمد > طيب يانور عيون احمد انا ماراح اضغط عليكي
    شهد >> احمد لاتزعل
    على دخلت نوارا وطبعا نوارا رنيم 2
    نوارا بصوت عالي >>> احمد لالالا تزعل
    شهد تأشر لنوارا بعينوها يعني اسكتي
    نوارا >> طيب طيب خفت ياعجيز
    هتون >>هههههههههههههههههههههههههههه حتقتلك
    احمد >> مين هذي ياشهد
    شهد>> نوارا العلة
    احمد >> ماشاء الله كبرت يوة اذكر اخر مرة كانت توها سادس
    شهد >>لالا فحلت وسارت في الثانوي
    احمد >> هههههههههههه الله يوفقكها يارب
    شهد >> امين احمد انا دحين بقفل عشان اكل اكلمك في الليل
    احمد >>> سار حبيبي كلي تمام اوك
    شهد >> اوكي ياقلبيسي يا
    احمد >> باي ياعمري
    قفلت شهد وراحت ورا نوارا نوارا جالسة تاكل مو حاسة بشي مسكتها شهد من شعرها
    نوارا >> ااااااااااااااااااااااااااااه
    شهد وهيا شاده شعر نوارا وتحرك راسها>> لما اكلم احمد ياهبلة لاتتميلحي على قول رنوم
    نوارا >> هههههههههههههههههه تعالي بس كلي ياعجيز

    في بيت ريما ورنيم
    رنيم جالسة تكمل الفيلم وريما تلعب بلياردو
    رنيم >> ريما ابغى اشوف راكان
    ريما >> طيب حتشوفي بكرة
    رنيم >> لالا بشوفو دحين
    ريما >> طيب لما نروح الصيدلية
    رنيم >> ياربي على المخ التنك ريما بشوفو دحين
    ريما >> وكيف بتشوفي ياذكاء
    رنيم >> من شباك غرفتنا
    ريما >> مدري عنك انتي كيف تفكري
    اخذت رنيم جوالها واتصلت على راكان
    راكان كان في عالم تاني مع اللوحات والألوان والفرش عالم راكان الخاص
    عذبة الأطباع واكثر انتي يالعف الخجول
    ضحكتك روضة وروحك كالطيبعة الساحرة
    المتصل البرازيلية
    راكان حط الفرشا ومسج يدو في المنشفة ورد
    راكان >> هلا رنومتي
    رنيم >> هلا حبي أي مس يو
    راكان >> ياعمري وانا كمان
    رنيم >> ركان فينك
    راكان >> في البيت جالس
    رنيم >> ايش تسوي
    راكان >> عندي كم لوحه جالس اسويها طاح عليا الألهام هههههههههه
    رنيم >> امممممم يعني مشغول
    راكان >> ليش تبغي شي
    رنيم >> لا بس نفسي نسوي حركه مجنونه
    راكان >> الله يستر ايش تبغينا نسوي؟
    رنيم > ولا شي لاتخاف بس نفسي تجي عند شباك غرفتنا وتشغل أي اغنية في خاطرك تهديني هيا وترميلي ورده
    راكان يحب تهور رنيم >> ههههههههههههههههههههه طيب دقايق وانا عندك
    رنيم >> من جد
    راكان >> وانا مين ليا غير رنوم
    رنيم >> واااااااااااااو احبك
    راكان >> يلا خليني اغسل واجيكي
    رنيم >> اوكي باي
    ريما >> وربي يارنوم انك مخلصة
    رنيم >> لا زم حركات الأكشن في الحياة
    ريما >> احمدي ربك لقيني واحد يطاوعك على الخبال الي انتي في
    رنيم >> اقول يالحب العاقل خليني اتجنن
    قامت رنيم وصلحت شعرها وزبطت نفسها راكان صح شافها بس بالعباية والمسفع اليوم راح يشوفها كلها بس من الشباك هههههههههههههه
    في بيت ام ايمن
    كانو الحريم جالسين يهرجو وجوال ام رموج رن
    كان المتصل ابو مروج
    ام مروج>> الو ايوا هلا
    ابو مروج >> يلا مشينا
    ام مروج >> يلا
    قفلت ام مروج من زوجها
    ام مروج >> يلا مروج نادي اخوانك
    ام ايمن >> فين فين بدري
    ام مروج >> والله اخوكي اتصل وقال يلا
    ام ايمن >> ياشيخه بدري اجلسو نتعشى سوا
    ام مورج >> لا ياقلبي جاد الله عليكم عسى دايم وعامر وعقبال فرحتكم في ايمن
    ام ايمن >> الله يسلمك وعقبال مروج واخوانها يارب
    قامت ام مروج ومروج
    ولبسو عبيهم وسلمو على عمتهم خرجو
    ابو مروج >> يلا يااختي جاد الله عليك يارب
    ام ايمن >> الله يسلمك يارب نورتونا
    ابو مروج >> يا هلا يااختي ودعتك الله
    نزل ابو مروج السيارة ومشيو
    ام مروج >> يالله ناموا لبزوره
    مروج >> طبعا من بدري صاحين
    ابو مروج >> تصدقي خالد ماجا
    ام مروج >> قلتلك انا الولد هذا مايعرف يقدر
    ابو مروج >> مو كدا ياشيخه بس مدري ابو يقول عندو شغل
    ام مروج >> حتى لو عيب عمتو قدرتو المفروض يجي
    مروج جالسة على اعصابها ماتحب احد يتكلم علي بالذات امها لأنها تدور الذلة علية





    رد مع اقتباس  

  9. #69  
    المشاركات
    3,260
    في غرفة ريما ورنيم
    ريما تلعب مع غرام ورنيم من يوم ماكلمت راكان وهيا قدام المراية
    تبعتك والعرب تتبع رعود البارق الهمال
    وانا شفت المطر يتبعك في حلك وترحال
    المتصل حبي الوحيد
    رنيم >> هلا قلبي
    راكان >> انا دحين قدام السوبرماركت الي قلتي علية
    رينم >> طيب ادخل من بعدو وامشي على طول تاني لفة يسار تلاقي تاني فلة القزاز حقها ملون علية رسومات تعال من ورى انت لانو غرفتي من ورى
    راكان >> اصبري اهو دخلت من عند السوبر ماركت وماشي على طول
    رنيم >> ايوا تاني لفه يسار
    راكان>> اهو لفينا هذي اول فيلا وهذي تاني فيلا بس اصبري عشان الف من ورى
    رنيم على طول قامت وفتحت الشباك
    رنيم >> راكان سيارتك لونها احمر
    راكان >> ايوا فراري حمرا
    رنيم >> ايو شفتك (تلوح لو بيدها)
    راكان نزل من السيارة >> واااااااااو يارنومه والله شكلك يجنن يامعفنه شعرك حلو
    رنيم >> راكان سامعه صوتك مو ضوروري جوال
    راكان >> لا خلينا عشان لاارفع صوتي
    قرب راكان من الشباك غرفتهم في الدور التاني يعني كان راكان قريب منها
    راكان >> اصبري رنومه
    ريما >> رنيم ايش جالسة تسوي
    رنيم حطت يدها على الجوال>> راكان هنا
    ريما قامت جري جنب رنيم وشافت راكان >> والله انكم مجانين
    رجعت ريما تاني تتفرج على اختها رنيم مرة مبسوطة تحب الحركات المجنونه
    راكان دخل السيارة وفتح المسجل والأوفرات مررررررررة كان صوتها عالي

    قول عليا مجنون قول موهوب خدها مني كلمة ومن الأخر هتحن في يوم
    حتقولي امشي مش همش حتقبلي حد يقول امشي مبمشيش
    انا غصب عني مابنامشي وبقيت خلص من غير هوا مش عرف اعيش
    ريما > رينم خلي يرخي الصوت الحي كلو سمعنا
    رنيم ولا كأنو ريما تهرج جالسة تنطنط على الشباك وترقص
    رخى راكان الصوت
    راكان بصوت عالي >> احبببببببببببببببببببببببببببببببببببك يامجنونه
    رينم طبعا مو مجنونه المجنونه وبصوت اعلى منو >> وانا اموت فيك
    راح راكان السيارة وجاب لرنيم بوكي ورد روز احمر
    راكان >> رينم امسكي برمي
    رنيم >> هات
    رمى راكان البوكي ومسكتو رنيم
    رنيم شمت الورد >> احبك
    راكان >> يلا ادخلي الجيران كلهم شافونا ههههههههههههههههههههههه انا بورح
    رنيم >> طيب انتبة لنفسك ولما توصل كلمني
    راكان >> اوكي حبيبي
    دخل راكان السيارة حقتو وشغل المسجل على اعلى شي وكمل الأغنية
    رنيم >> ههههههههههههههه مجنون
    ريما >> من جد متهورين
    رنيم >> بالله مو حماس

    ريما >> قفلي الشباك انا حاسة انو ماما بتجي
    قفلت رينم الشباك وجلست جنب ريما
    رنيم >> والله ياريما ال,,,,
    دخلت ام ريما لغرفة
    ام ريما >> يابنت سمعتو صوت رجه وغلبة قبل شويا
    رنيم ماتخاف >> إلا سمعنا صوت اغاني
    ام ريما>> ايوا انا سمعت انا مجنون انا مهبول مدري اشلكلو
    ريما >> ههههههههه ايوا اغنية حقت هشام عباس
    ام ريما >> الحمد لله وفي اغاني انا مجنون انا مهبول
    رنيم >> كول ياماما كول
    ام ريما >> هذا انتو مو فالحين غير في كول وماكول وافلام مرعبة وبليادرو يابنتي ادخلو المطبخ اتعلمو لكم شي بكرة تتزوجو ماتعرفو تسولكم طبخه
    رنيم >> ماما احنا رايحين اتطالي بنتعلم نسوي بيتزا واسباكيتي
    ام ريما >> بس اسكتي لجل الله لاتفقعولي مرارتي
    خرجت ام ريما من الغرفة
    رنيم >> واااااااااو احس قلبي بيخرج من ماكنو يعين لو بس دقيقة اتأخرنا كان رحنا لحمه مفرومه
    ريما >> احمدي ريك ماشافت بكوي الورد وهوا متسطر على السرير
    رنيم > ايوا الله خليني اشيلو
    قامت رنيم ودست الوكي حق الودر ورى الكنبة
    دخلت ام ريما الغرفة تاني
    ام ريما >> اقولكم متى بكرة تبغو تروحو
    ريما >> حنقوم الساعه 7 ونلبس ونطلع
    ام ريما >> ابوكي يقول رحلتكم 10 الصباح
    ريما >> ايوا بس مروج طالعا معانا عشان نفطر سوا في المطار
    ام ريما >> اها طيب انا اصحيكم من بدري عشان تتروشو وتصلو وتلبسو بس نامو بدري
    رنيم >> ماما ماجبنا اغراض من الصيدلية بنورح دحين
    ام ريما >> يلا يابت بلا فلة حيا الساعه 12 وربع بلا كلام فاضي خلاص لما تطلعو المطار اشترو
    ريما >> ان شاء الله ياماما
    ام ريما>> ريما ادويتك الله يرضى عليكي لاتنسيها
    ريما >> حااااضر
    ام ريما >> اقولك البسة حقتكم دي فين تبغي تخليها
    ريما > هنا ماني اخدتها
    ام ريما >> ياربي دحين ياسر يجلس يلعبلك فيها
    ريما >>لا ماما انتبهو لها
    ام ريما >> خلاص حطي اكلها وحمامها تحت عشان انزلها تحت عند الشغلات
    خرجت ام ريما وقفلت الباب
    رنيم >> اففففففففففففففف والله خلاص كنا راح ننطبق ياويلي ياريما
    ريما >> قولي الحمد لله
    رنيم >> من جد الحمد لله
    ريما >> يلا رنوم ننام عشان بكرة لازم نقوم بدري
    رنيم >> واو ريما من الحماس ماراح انام مرة متحمسة
    ريما >> حتى انا والله احس مو راضي يجيني النوم
    رنيم >> ريما بقولك شي
    ريما >> ها قولي
    رنيم >> خلاص خلاص بعدين
    ريما >> رنيم خير ايش عندك بعدين خلاص
    راحت رنيم فوق سريرها وفي حضنها بوكي الورد وريما رمت نفسها على السرير وجالسة تلعب مع غرام
    في بيت ابو هتون
    البنات كلهم جالسين في الحديقة مع ابوهم
    ابو هتون >> يابنات الله يرضى عليكم لاتتعبو عمكم
    شهد >> لا توصي حريص
    ابو هتون >> ولا كثرو علي بالطلبات
    نوار ا>> والله بشتري ايطاليا بكبرها
    ابو هتون >> لا يابابا الله يرضى عليكي
    نوارا >> الحمد لله عمي ربي فاتحها معا ورنوم تشحت مننا ههههههههههههه
    ابو هتون >> هدي رنيم اه منها بس عفريته
    خلود >> لا تشيل هم ان شاء الله كلو تمام
    ابو هتون >> انا راح اعطيكم فلوس مع اني متأكد انو عمك ماراح يخليكم تتدفعو ريال بس برضو خلو فلوس في يدكم
    شهد >> خلاص اعطيها هتون
    ابو هتون >> انا بكرة الصباح اعطيكي هيا بس عمك لايشوفها عشان لايزعل
    نوارا >>جيعانه ماتبغو عشاء
    خلود >> بكرة حنتغدى في ايطاليا يااااااي مني مصدقة
    ابو هتون >> ههههههههههه ان شاء الله تنبسطو
    في بيت مروج
    مروج جالسة في غرفتها على النت
    مروج تلكم نفسها >> ياربي فين خالد اليوم كلو مابين
    اتصلت علي
    خالد وطلال جالسين يلف لفو في التحلية
    خالد >> وااااااااااااو ياطلال امك تبغاك تتزوج واو طلول كينج البنات يزوج لالا
    طلال>> مجنون انا ازوج
    خالد >> تخيل اطريت ايش راح تسوي
    طلال >> ولا شي زي الورد اخدها وزي الحيوانه في البيت
    خالد >>حرام عليك ايش دخلها بنت الناس
    طلال>> دخلها انها ازوجت ابليس بكبرو هههههههههههههههههههه
    خالد >> طيب ياابليس ترى جعنا
    طلال>> يلا احسن معطم لعيون خلوووووووووود
    لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
    لو المسافة كبيبرة بيني وبينك
    اجرح عسى كل جرح منك مايبرى واتشيطن الله يحفظلي شياطينك
    المتصل بنت عمي العلة
    طلال>> خلود رد
    خالد >> هذي العلة
    طلال>> بنت عمك ههههههههههههههه رد عليها قلها بشوفك
    خالد >> لالا وحده وحده تونا خليها عشان لما اسوي فيها كدا تسوي الي انا ابغاا
    طلال >> والله انت ابليس
    خالد >>ومنكم نستفيد هههههههههههههههههههههههه
    مروج >> اف ياربي شكلو زعل يالله
    قفلت مروج الاب توب ونامت عشان حتقوم بدري تودع ريما
    اما رينم من الحماس مهي قادرة تنام بس تتقلب
    وريما تتكلم مع انس
    ريما >> ان شاء الله الساعه 8 كدا واحنا في المطار
    انس >> انا بستأذن من راكان
    ريما >> حبيبي كلهم طالعين اكيد
    انس >> والله ماادري ياريمو بس ان شاء الله انو كل شي بيسير اوكي لاتشيلي هم
    ريما >>> احبك
    انس >> وانا اموت فيكي ياروح امي ابوي انتي
    ريما >> يلا بيبي روح نام عشان بكرة تروح العمل
    انس>> ايت عمل هذا انا اليوم بنام على التلفون ياريمو اسبوع ماراح اكلمك
    ريما >> لا يابيبي بابا حياخد جوالو وراح اكلمك كل يوم
    انس >> من جد يابيبي
    ريما >> شور ياانس
    وطول الليل وريما وانس يهرجو على الجوال
    اما هتون واخواتها سهرانين على فيلم مرعب وشكلهم يقول مافي نووووووووووووووم

    يوم السبت الساعه 7 صباحا
    في بيت ابو ريما
    ابو ريما صحي بدري وصلى ونزل العفش مع السواق عفشهم حق شهر مو اسبوع ههههههههه
    في غرفة البنات رينم صحيت مني بدري او بالأصح مانامت دخلت الحمام عشان تاخذ لها شاور قبل السفر
    ريما نايمة والجوال في يدها
    دخلت ام ريما الغرفة عشان تصحي البنات
    ام ريما >> ريما ريما يابنت هيا قومي الساعه 7
    ريما فتت عينها بكسل >> ماما كم الساعه
    ام ريما >> الساعه 7 يلا قومي . وه ايشبك ماسكة الجوال
    ريما اتورطت
    على خرجت رنيم من الحمام
    رنيم >> لانو بنات عمي توهم كلموها وهيا نايمة ماهي دارية عن شي
    ام ريما >> يلا قومو عشان نطلع المطار
    رنيم >> ماما طالعه معانا
    ام ريما >> ايوا يلا قومو
    ريما >> ماما بنمر على مروج
    ام ريما>> طيب يلا قومي
    خرجت ام ريما من الغرفة وراحت ريما الحمام عشان تتروش ورنيم جالسة تلبس

    اما في بيت ابو هتون
    الحمد لله كلهم نايمين
    دخل ابو هتون لقاهم كلهم نايمين قدام التلفزيون جلس يضحك على شكلهم
    ابو هتون >> يابنت انتو نايمين الساعه 9 ونص
    ماكمل كلامو إلا كلهم قامو زي المجنانين
    هتون >> ايش ياويلي يلا يلا
    ابو هتون >> هههههههههههههههههههه امزح الساعه 7
    نوارا >> ايش دا يابابا فجعتنا
    ابو هتون >> يلا قومو دحين عمكم جاي اتصل يقول بناتو صحيو من زمان
    شهد >> خلود ارمي الجوال من جنبك
    رمت خلود لشهد الجوال
    اتصلت شهد على جوال ريما
    روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
    وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك
    المتصل شوشة قلبي
    ريما تتروش مافي غير رنيم
    رينم >> هاااااااااا
    شهد >> هوا يطيرك متى صحيتو
    رنيم>> قولي متى نمتو انا مواصلة ياحبي
    شهد >> الفرحه ها ههههههههههههههههه
    رنيم >> من جد يلا قومو دحين بنطلع المطار
    شهد >> ابويا يقول بتمرونا
    رنيم >> لالا بابا قال انتو بتجو مع ابوكي بابا اتفق معا
    شهد >> يلا طيب طسي بروح اتروش سي يو
    رينم >> هلو باي هههههههههههه
    شهد >> هههههههههه معتوها
    ر يما خرجت من الحمام
    ريما >> مين
    رينم >> عجيز
    ريما >> صحيو
    رنيم >> ايوا توهم صحي ويلا البسي بسرعه
    ريما >> رنيم اتصلي على مروج
    رينم >> طيب يلا
    اتصلت رنيم على مروج مروج مكبرة المخده
    متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
    بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار
    المتصل ريمو
    مروج بصوت كلو نوم >> الو
    رنيم >>>> خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه
    مروج>>هههههههههههه كم الساعه
    رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي
    مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا
    رنيم >> يلا طسي باي
    مروج >> باي
    الحماس حق السفر والفلة قتلتهم ايش راح يسير معاهم ؟ وايش راح يسير للشباب في الأسبوع دا؟ ومروج حيسير شي بينها وبين خالد ؟ كل دا يوم الخميس في البارت الجاي *ـــ^ انتظروني
    يوم الخميس ان شاء الله





    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    المشاركات
    3,260
    البار ت ال 54
    اتصلت رنيم على مروج مروج مكبرة المخده
    متاقلة مية علية وين بعد عمري ابي
    بحكيله عن كل الي صار عن غيبة ليل ونهار
    المتصل ريمو
    مروج بصوت كلو نوم >> الو
    رنيم >د خامود يارب قومي اليوم عيد مسافرين هههههههه
    مروج>>هههههههههههه كم الساعه
    رنيم >> ههه كم الساعه الساعه 7 قومي
    مروج >> يلا اهو قمت لما تخرجو اتصلو عليا
    رنيم >> يلا طسي باي
    مروج >> باي
    قفلت رنيم من مروج وريما جالسة تلبس
    رنيم >> من جد دب
    ريما >>مين ميمو
    رنيم >>في غيرها
    ريما >>حرام عليكي إلا ميمو
    رنيم >>اقول اسري انتي وميمو
    في بيت ابو هتون
    الغرف منكوته والملابس في كل مكان والعبي مكوية ومعلقة
    نوارا تلبس وشهد تحط كريم هتون تصلح الميك اب وخلود تعبي شنطة يدها
    نوارا>>يلا بسرعه
    شهد >>صبر اهو بنلبس
    نوارا>>واااااااااااااو متحمسة للسفر
    خلود >>>قولي الله إن شاء الله
    نوارا >>اف مطوع كول حلي عني ترى انا مرررررررررة مبسوطه
    هتون >>نوارا من غير شر شهد بتاخدي عباية تانية
    شهد >>>لالا بس دي من يوم مانوصل مطار روما بفصخها
    خلود >>من جد سعودين ههههههههههههههههه
    هتون >>ليش خلود مابتفصخي العباية
    خلود >>لا ياعمري طبعا ممكن اخرج بتنورة بس لازم غطاء على راسي
    نوارا>>اذا خلتك رنوم ههههههههههههههههههههههههههه
    دخل ابو هتون عند البنات
    ابو هتون >>>يابناتي يلا عمك اتصل يقول دحين خارج من البيت
    هتون >>خلاص ابويا خلصنا
    ابو هتون >>نوارا يلا ياامي انتي اخر وحده تخلصي
    نوارا>>لا لاخلاص خلصت
    ابو هتون >>يلا انا نازل استناكم في السيارة
    شهد>>>خلاص انزل احنا بنلحقك
    هتون >>شهد اتصلي على ريما شوفيهم خرجو
    في بيت ريما

    ريما ورنيم نزلو اغراضهم كلها وفي السيارة ولبسو عبيهم ونزلو مع امهم
    واول ماركبو السيارة
    اتصلت شهد على جوال ريما
    روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
    وعليك ابيع روحي منا روحي ياعمري معاك
    المتصل شوشة قلبي

    ريما >>هلا حبي
    شهد >>ريما خلصتو
    ريما >>ايوا ياعمري تونا نزلنا بنجيب مروج ونطلع المطار
    شهد >>اقولك كلمتي انس
    ريما>>من امس اتفقنا بس دحين مرة اتصربعت ونسيت خلي هتون تتصل على البنات وتقولهم
    شهد>>طيب ياقمر احنا دحين خارجين من البيت
    ريما>>اوكي تنقابل في المطار
    قفلت ريما من شهد
    والسيارة رجه وفلة ابو ريما والبنات وامهم وسوبرمان وياسر ومحمد والمسجل شغال على البانورما اغنية فيروز
    بكتب اسمك ياحبيبي على الحور العتيق
    بكتب اسمي ياحبيبي على رمل الطريق
    بكرة بتشتي الدني على القصص الي مصوري
    يبقى اسمك ياحبيبي واسمي بينمحا
    ابو ريما>>الأغنية هذي لما كنا انا وامك في لبنان يالله كل يوم لازم نسمعها
    ام ريما>>وه على لبنان ولا في احلى منها
    ريما>>وا ياماما احنا رايحين ايطاليا
    رنيم >>بلد البيتزا والأسبكتي ههههههههههههههه
    ام ريما >>هذا همك بطنك يادبه
    رنيم >> والسوق اهم شي هههههههههههههههههه
    ابو ريما >>الله يستر الي لميتو في سنين حيضيع في اسبوع هههههههههههههههههههههه
    طلعت ريما جوالها من الشنطة وكتبت مسج لأنس
    صباح الخير ياقلبي انا طالعه المطار سوري ماقدرة اكلمك عشان ماما جالسة جمبي
    اتمنى اشوفك قبل ماااسافر
    احبك

    نزلو البنات وسلمو على امهم وركبو السيارة مع ابوهم
    شهد وهتون وخلود ورى ونوارا دندونة ابوها قدام
    ابو هتون >>> خلاص يابابا اغراضكم كامله
    نوارا >>اااااااااااااه كل شي بس يلا بسرعه لاتروح علينا الرحلة
    ابو هتون >>ههههههههههههههه توها الساعه 8 إلا ربع
    شهد تكلم هتون بصوت واطي>>>هتون كلمتي عبد الرحمن
    هتون >>يووه من الصربعه نسيت
    شهد>>>اتصلي علي وكلمي عبد الرحمن يقول لأنس وراكان انو ريما ورنيم ماقدور يتصلو عشان امهم معاهم
    طلعت مروج الجوال واتصلت على عبد الرحمن
    عبد الرحمن صاحي من بدري اليوم السبت وعندهم دوامات
    دلوعتي كل الحلى فيها اخترت انا مدري شسميها
    في حسنها كنا البدر ضاوي اخت القمر محدن يساويها
    المتصل دلوعتي
    عبد الرحمن >>>هلا هلا بنور عيني
    هتون بصوت واطي >>هلا حبيبي
    عبد الرحمن>>فينك؟
    هتون >> احنا دوبنا طلعنا من البيت رايحين المطار
    عبد الرحمن >>>طيب انا دحين اكلم راكان ونطلع لكم معاكم احد
    هتون >>ايوا ابويا وعمي ومرة عمي ام ريما
    عبد الرحمن >> اف ام ريما الله يستر هههههههههههههههه
    هتون >>>يلا حبيبي عشان بابا لايشوفني
    عبد الرحمن >> طيب ياقلبي باي
    قفلت هتون من عبد الرحمن وشهد جالسة تكتب رساله لأحمد
    صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
    انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر
    احم احم احبك هههههههههه
    احمد كان تو صاحي من النوم وفتح المسج
    صباح الخير حمود انا دحين طالعه المطار
    انتبه على نفسك لما نوصل اعطيك خبر
    احم احم احبك هههههههههه
    احمد >>هههههههههههههه ياقلبي عليها
    رد احمد على شهد
    صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم
    يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني
    انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني
    كح كح اموت فيك

    تتن تتن جوال شهدد مسج

    صباح النور وعطر الزهور على احلى فراشة في العالم
    يلا حبيبي توصلو بالسلامة والله نفسي اجي المطار بس اخاف انو ابوكي يشوفني
    انتبة لنفسك ولما توصلو كلميني
    كح كح اموت فيك

    قرأت شهد المسج وضحكة

    هتون >>مين
    شهد >>مايمدحو القطة
    هتون >> بس ياعجيزمين
    شهد >>احمد
    هتون >> امممممممم حركتات جاي المطار
    شهد >>لالا مو جاي
    هتون >>احسن يوفر
    شهد >>تكو حلي

    عند بيت مروج
    مروج مخلصة ولابسة عبايتها تسنتى ريما تجي
    ام ريما >> ريما اتصلي على مروج خليها تنزل
    اتصلت ريما على مروج
    قامت مروج اعطتها مشغول خرجت
    دخلت مروج السيارة
    مروج >>السلام عليكم
    الكل >>وعليكم السلام
    ام ريما >> كيفك حبيبي
    مروج >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
    ام ريما >>>بخير كيف امك واخوانك
    مروج >> والله كلهم بخير الله يبارك فيكي
    ابو ريما >> كيفك يامروج ياامي
    مروج >> تماما كيفك ياعمو
    ابو ريما >> الحمد لله ها مسافره معانا
    مروج >>هههههه والله ياريت اتمنى
    ابو ريما >> يلا تعالي ماعليكي في ابوكي
    رنيم >> بابا هذا تحريض على الهروب
    ابو ريما >> فين تهرب جاية مع ابوها
    مروج >> اكيد ياعمو ابوياوعلى راسي
    ابو ريما >>تسلم راسك ياامي
    مروج تكلم ريما بصوت واطي>>هاي انوس جاي
    ريما >>مدري ان شاء الله قال
    رنيم >>هاي مروج يادب بطلي تتميلحي مع ابويا طيب
    مروج >> كلي هوا زي ابويا
    رنيم >> زي ابوكي ولا حاطه عينك علية ياوسخه ههههههههههههه
    مورج >> وربي انك فاااااااااااااايقة ياحسودية
    رنيم >>ايوا من اول تتميلحي مع ابويا وياعمو وياعموعمامة قمل فوق راسك
    مروج >> ريمو سكتي الهبلة لااشبشبها هههههههههههه
    ريما >>رنوم بس خلاص
    رنيم >> اقول اسكتي انتي وياها في سيارتنا سلللللللللتحه
    مروج >>كيفي وبرجع فيها لوحدي وانتي حتنقلعي. ريمو فطرتي
    ريما >>لا لسة وانتي
    رنيم >> لاطبعا حتتسلتح علينا وعلى عمو ههههههههههههههههههه
    مورج بمتاااااااااااااقة >>ايوا حتسلتح على عمو
    رنيم >>مرض
    مروج >>هههههههههههههههههههههه ريمو اخذتي الأدوية حقتك
    ريما >>ايوا رنيم حطتها في شنطتها عشنها كبيرة
    مروج >> طيب كويس
    عبد الرحمن في السيارة
    اتصل انس على عبد الرحمن
    لاخذلك الوقت ياقلبي ابتسم
    الزمن طبعا دا فرحه وهم
    المتصل انوس
    عبد الرحمن >>هلا انوس
    انس >>فينك يارجال
    عبد الرحمن >>بروح المكتب اخذ اذن واطلع المطار
    انس >>تعال انا وراكان في المطار تونا وصلنا
    عبد الرحمن >>> اه يااندال وليش ماكلمتوني من بدري
    انس >> شوف كم مكالمة جوالك من اول ويتنح
    عبد الرحمن >>يييه تصدق ماشفتو كلمت هتون وحطيتو في جيبي
    انس >> يلا تعال احنا في المطار

    قفل انس من عبد الرحمن
    راكان >>ها قلتو يجي
    انس >>ايواخلاص يقول بس مشوار الطريق
    راكان>>انوس جيعااااااااااااااااااان تعال نفطر
    انس >>استنى يجو البنات ونفطر سوا
    راكان >>ياحبيبي اهلهم معاهم تعال نفطر احنا لو شفناهم من بعيد خير ونعمه
    انس >>طيب يلا
    وصلو هتون واخواتها المطار قبل عمهم
    ابو هتون >>يلا انزلو عبال مااوقف السيارة واجيكم
    طبعا البنات ماكدبو خبر وجري على المطار وطبعا اول مادخل حطو شنطهم والتقتيش وجري على جوا
    شهد >>هتون >>استني ابوويا دحين بيجي
    نوارا >>اقو ليلا خلينا نقز على الشباب اكيد في شباب حلوين
    خلود >>ههههههههههه هذا همك يامنحرفة
    نوارا >>يوووووو مطوع كلو اطلعي من راسي
    دخلو البنات كلهم متحمسين وشهد شافت انس ووقفت
    هتون >>مو هذا انس
    هتون تطالع >>ايت
    شهد >>هذا الين هناك
    نوارا >> إلاانس الله يقطع وجه يجنن بالتوب
    خلود >> نوري لاتسمعك ريما
    راكان >>انس مو هذول هتون واخوتها
    انس >>إلا والله (رفع انس يدينو واشرلهم)
    خلود >>الله يفضحو فضحنا
    شهد >>خير خلود المطار ملينا
    طبعا نوارا مااستنت راحت عندهم لوحدها
    هتون >>نوارا ارجع يامرض
    شهد >>ياويلي لو ابويا شافها
    ونوارا مهي معاهم
    راكان >>>ياويلي من نوارا متهوره
    نوارا سارت واقفه جنب راكان وانس واقف جمبو
    نوارا>>صباحو
    راكان >>الخيرات
    انس >>كيفك نوارا
    نوارا >>في قمت الحماس
    انس >>فين ريما
    نوارا >>لسة ماجو
    دخل ابو هتون
    شهد >>ياويلي ابويا جا
    ابو هتون >>يلا وي فين نوارا





    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •