الملاحظات
صفحة 17 من 24 الأولىالأولى ... 71516171819 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 161 إلى 170 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #161  
    المشاركات
    3,260

    دخلت ام هتون

    ام هتون>> ماشاء الله خلصتي

    هتون>> ايوا بس استنى شعري ينشف واستشورو

    ام هتون>> انتي قلتي لأون تسوي اكل اندونيسي

    هتون>>> ايوا كلمت خاله الصباح وقالت لي خلي اون تسوي اكل اندونيسي

    ام هتون>> ومتى جاين

    هتون>> تقول بس يصحو ريما ورنيم وتلبس ياسر وحمود وتجي

    ام هتون>> صحيت لولو

    هتون>> والله مدري دحين بروح اشوفها

    خرجت شهد من الحمام وهيا متلفه بالدي شمبر

    شهد>> اوه ماشاء الله امي عندنا يامرحبا

    ام هتون>> يامرحبا فيك ياختي

    شهد>> يلا امي اتفضلي انتي وهتون من غير مطرود

    ام هتون>> والله وليش ان شاء الله ؟

    شهد>> لأنو وبكل بساطة ابغى البس

    هتون>> قومي ياامي خلينا نروح نشوف ايش ناقص قبل لايجو الناس وخلي عجيز تاخذ راحتها عبال ماتدهن الفكس وتاخذ حبوب الرومتزم وتنظف طقم اسنانها حق الضيوف ههههههههههههههههههههههه

    شهد>> هه هه هه ياسخفك ياتكو لما تنكتي

    ام هتون>> هههههههههههههههههه يلا قومي يااهتون

    خرجو هتون وام هتون يشوفو ايش الي ناقص عشان يجيبو قبل مايجو الناس

    ام ريما >>> نين نين

    نين >> يس مدام

    ام ريما>> بناتي نايمين

    نين>> يس انا يروح قرفة كلو نوم

    ام ريما>> يالله متى بدهم يقومو

    راحت ام ريما على غرفة ريما ورنيم لقتهم في سابع نومه

    ام ريما وهيا تصفق بيدها >> ياريما يارنيم يلا قومو الساعه 12 يلا يابناتي قوومو نروح بيت عمكم يستننا على الغدا

    رنيم حط المخده على راسها > ماما ماما ماما ابغى انام لاتصفقي

    ام ريما قربت من رنيم وسارت تصفق>> يلا قومي

    رنيم>> ماما والله ماعليا خبيييتي لاتخافي ماراح يقوم الجني حقي ويرقص

    ريما >> هههههههههههههههههههه مدري من فين تجبي الكلام هذا

    ام ريما>> مو منها من الهيامه الي هيا فيها

    رنيم>> الله ياماما والله سرتي داشرة وتقولي هيام وماهيام مو ناقص غير تقولي يجي منو هع هع

    ام ريما>> بس يابنت بلا سخافة قومي

    ريما>> هع هع لقطي ملامحك

    قامت رنيم بشعرها المنكوش ودخلت الحمام وقبل ماتقفل الباب>> ناس ماتقدر خفت الدم

    ام ريما>> اتروشي انتي وشعرك هذا الي كانو كعشوشة حليمة ( حليمة هذي عروسة ريما لما كانت صغيرة ودايما شعرها منكوش وللحين والعروسة عند ريما قال تبغى تورثها لبنتها هع هع ولاتسألو ليش اسمها حليمه )

    رنيم >> ههههههههههههه حليمة يالله قصد الورثة الأثرية

    دخلت رنيم الحمام ووقفت قدام المرايا >> دحين الشعر الحرير هذا شعر حليمة والله ناس ماتفهم للجمال

    ام ريما>> ريما يلا ياماما قومي وخدي الدوا عشان تفطري

    ريما >> حاضر

    مرت غرام من عند رجول ام ريما وام ريما نطت من الفجعه >> وه بسم الله الرحمن الرحيم

    ريما ماتت على شكل امها وهيا مفجوعه >> هههههههههههههههههههه ايشبك

    ام ريما>> الله يقطعها هذي بستك فجعتني

    ريما شالت غرام >> ياحياتي عليها والله تجنن

    ام ريما>> يلا قومي ياويلك لو ترجعي تنامي ياريما

    ريما>> لالا خلاص قمت والله


    مازن >> يلا خالتي خلاص خلصت اوراق الخروج

    ام حسام >> يلا يابطة ياامي

    بطة >> ماما فين حسام

    ام حسام>> مدري قال اليوم بيطلع من العمل بدري عشان رايحين نشوف البنت

    مازن >> ليش مااجلتو الشوفة ياخالتي؟

    ام حسام>> والله ياولدي انا بودي أأجلها بس حسام يفضحنا هوا ماصدق على الله يجي يوم التلوت

    مازن >> ههههههههههههههه يلا الله يسعدو يارب

    ام حسام>> امين

    بطة >> ماما متى رايحين؟

    ام حسام >> بعد المغرب ان شاء الله

    بطة>> حطولي؟

    ام حسام>>لا ياامي كلها ساعه يشوف البنت ويلبسها ومايقول العشا الله اكبر إلا احنا في البيت

    بطة >> يالله كان نفسي اجي معاكم واسوي لو اخت عريس ههههه

    ام حسام>> يلا ان شاء الله ربي يبلغنا وفي الشبكة سوي الي تبغي

    في شركة ابو حسام وفي طاولة الأجتماعات حسام جالس بهيبة وشخصيتو
    حسام >> تركي ابغى اسئلك اوراق محمد ايش سار فيها

    تركي >> محمد عبد الكريم الي جالو نقل على الشرقية

    حسام >> ايوا

    تركي >> خلاص اخر الشهر يداوم في الشرقية

    حسام>> كم راتبو

    تركي>> حاليا 3 ونص وبعد النقل بيسير تقريبا 5 وشي

    حسام>> طيب روح وعدل اوراقو وخلي راتبو 7 و300 ريال ومسكو منصب كويس

    تركي>> تعرفو انت

    حسام>> ايوا يسير لنا من بعيد

    تركي>> حسام محمد باكستاني

    حسام>> طيب كيف شغلو

    تركي>> والله الحق مررررررررة متفاني في العمل

    حسام>> خلاص طيب الي قلتلك علية سوي

    تركي>> حاضر

    حسام>> خلاص تقدرو تتفضلو الأجتماع انتهى


    طق طق طق

    لينا>> ادخل

    محمد>> كيفو حبيبي انا

    لينا>> وحشتها موووووووووووووووووت

    محمد حضن لينا>> ياروحي انتي وربي احبك

    لينا>> محمد متى اطلع

    محمد>> خلاص دحين انا انزل اسوي اوراقك حقت الخروج

    لينا>> محمد لا تتأخر

    محمد> لا ياعمري بس دقايق وانا عندك


    خلص طلال من الي في يدو وراح على قسم المحاسبة وقف عند الباب حق المكتب

    طلال >> حسن ياحسن

    حسن وهوا جاي من المكتب حقو>> هلا طلال

    طلال>> اديني 20 الف

    حسن >> 20 الف مرة وحده

    طلال>> لايكون بس من مال ابوك

    حسن >> لا طال عمرك مو كدا بس احنا عندنا عجز 60 الف والحين 20 يعني 80 الف ومافي فواتير للمصاريف هذي كلها

    طلال>> اديني المبلغ ومالك دخل

    حسن >> طيب بس اديني دقايق

    دخل حسن المكتب واتصل على سكرتير صالح

    حسن>> لو سمحت حولني على العم صالح






    رد مع اقتباس  

  2. #162  
    المشاركات
    3,260
    طووووووووووووووووووط

    صالح>> ايوا نعم

    حسن>> السلام عليكم

    صالح>> وعليكم السلام

    حسن>> طال عمرك طلال جا وطلب 20 الف

    صالح>> 20 الف ليش

    حسن>> والله ماادري طال عمرك

    صالح>> طيب اديتو

    حسن>> لا لسة

    صالح>> طيب قولو انو مافي شي في الخزنة كل شي حولتو على البنك

    حسن>> حاضر طال عمرك

    قفل حسن من صالح وراح لطلال

    صالح رجع ظهرو على الكرسي>> يالله ايش يبغى هذا الولد من جد تعب قلبي الله يهدي بس

    حسن>> طال عمرك الميزانيه كلها اتحولت على البنك

    طلال عصب>> حسن انا مني اهبل الفلوس تتحول يوم الربوع واليوم التلوت كيف يعني

    حسن ذكي عرف يصرف نفسو>> ياطلال انت ساحب 60 الف وبالقووة قدرنا نطلع فواتير وللأسف باقي من المبلغ 20 الف يعني 40 الف الي قدرنا ندبر لها الفواتير والعم صالح طالب الفواتير بكرة واليوم انا جالس ادورلك فواتير للعشرين الباقيه كيف تبغاني ادبر لل 20 الي بتسحبها الأن انا اسف حأطر اقول للعم صالح

    طلال مايبغى صالح تنهز ثقتو فيه>> خلاص مو ضروري بس يوم السبت حجي اخذ 20 الف اونت دبر نفسك

    حسن > ان شاء الله

    راح طلال وطلع من الشركة عشان يتغدى

    حسن>> الله يحرقك غبي

    حسن حقد هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خلصت لولو من الحمام ومالقت نوارا فوق السرير وقفت قدام المرايا وشالت المنشفة من شعرها >> يالله كيف بطلع لرجال اول مرة اشووفو اف ياربي

    نشفت خلود شعرها وبدأت بلمسات التنعيم ههههههههههههه الكريمات والزيوت والفلة حقت البنات


    شهد وهتون ونوارا مع الشغالات في الصالون حق الأستقبال

    شهد>> خلاص هتون بس باقي تتبخر

    هتون>> لا مو دحين بعد مانتغدى يعني على اذان المغرب

    نوارا>> شهد مانفسك تسوي شوفة

    هتون>> من جد عجيز ماتبغي شوفه

    شهد>> مالو داعي شافني مليون مرة


    ام هتون>> يابنات يلا تعالو

    شهد>> امشو يلا


    ريما>> يلا ماما خلاص خلصت

    ام ريما>> فين رنيم

    ريما>> خلاص نازله بس تلبس عبايتها

    ام ريما>> ايش لبستي

    ريما>> عادي بنطلون وبلوزة

    ام ريما>> ايوا مالو داعي لانو ام حسام ماهي مطوله. يارنيم يلااااااااا

    رنيم وهيا نازله جري من الدرج وشايله عبايتها >> يالله من جد تصرفدو الواحد انتو دقيقة

    ام ريما>> يلا البسي وانتي ساكته والحقينا على السيارة

    خرجو ام ريما وريما وركبو السيارة ومحمد وياسر راكبين وراى يلعبو بالبي ا س بي

    ام ريما>> ريما

    ريما>> هلا

    ام ريما>> ريما رنيم اختك جاها عريس

    ريما >>> من جد مين

    ام ريما>> بس لاتقولي لأحد لين ابوكي يسأل عنو

    ريما>> الله طيب مين

    ام ريما>> راكان عبد العزيز الــ؟ ولد الوزير

    ريما اتفاجئت رنيم ماقلت لها انو راكان بيخطبها >> امانه ياماما

    ام ريما>> ايوا يابنتي ليش مستهنين بنفسكم

    ريما>> لا مو كدا بس مااتوقعت

    ام ريما>> ريما ابوكي مو راضي يسوي شي

    ريما>> ليش

    ام ريما>> يقول كيف ازوج رنيم قبل ريما

    ريما>> ياحياتي يابابا عادي ياماما ان شاء الله نصيبي راح يجي

    ام ريما>> اس اس الرجه جات

    فتحت رنيم الباب>> ريما روحي على هناك

    ريما >> ماابغى

    رنيم>> روحي لااديكي بكس افقع خشمك انا ابغى اجلس جمب الباب

    ام ريما>> يلا يابنت اطلعي

    رنيم> والله مني طالعه خليه اتروح على جوا

    ريما>> وربي بزززززززززززرة

    دخلت ريما على جوا ودخلت رنيم



    طق طق طق

    فتح محمد الباب ودخل

    محمد>> ها لينا خلصتي

    لينا>> خلاص بس البس العباية

    محمد>> فين عبايتك

    لينا>> في الدولاب

    راح محمد وجاب للينا العباية ولبسها هيا وطق طق لها الأزارير

    محمد >> يلا

    لينا ضحكت لمحمد وباست خد >> الله لايحرمني منك

    محمد >> ولامنك يلا حبيبي

    خرج محمد وهوا ماسك يد لينا من المستشفى


    ام انس>> انس

    انس وهوا يحط شطة على الرز>> ام

    ام انس>> بكرة عمتك جاية هيا وزوجها وبناتها

    انس من غير مايبان علية أي اهتمام>> طيب الله يحيهم

    ام انس>> ريم جايه معاهم

    انس وهوا ياكل >> والله طيب

    ام انس>> هما جاين الربوع ويوم الخميس انا عازمتهم على الغدا

    انس>> طيب بتسوي اكل هنا ولا اجيب من برى

    ام انس>> لا روح سوي لنا اكل من برى

    انس>> طيب لما اطلع من العمل اروح اوصي لك عند مطبخ يسوي رز بخاري محترم

    ام انس>> ايوا وفي الليل نطلع نتمشى معاهم

    انس>> لالالا اعفيني

    ام انس>> ليش

    انس>> لانو يوم الخميس رايحين للرجال الي يبغى يبيع الشركة ومرة مااقدر ااجل الموعد

    ام انس>> طيب لما تخلص تعال

    انس>> ان شاء الله


    ابو عبد الرحمن>> ها دحمي كلمت صاحبك انس

    عبد الرحمن>> ايوا خلاص قلت لو انو يوم الخميس الموعد

    ابو عبد الرحمن>> الله يفتحها في وجهك يارب

    عبد الرحمن>> امين

    فجأة عبد الرحمن نغزو قلبو وحط يدو على صدرو >> ااااااااااااااااه

    ابو عبد الرحمن انفجع >> عبد الرحمن فيك شي






    رد مع اقتباس  

  3. #163  
    المشاركات
    3,260
    عبد الرحمن وهوا شاد على صدرو>> اااااااااااااه

    ام عبد الرحمن جات على صوت عبد الرحمن>> عبد الرحمن ايش فيك

    ابو عبد الرحمن> روحي بسرعه جيبي الحبوب حقتو

    عبد الرحمن>> اااااااااااااااااه

    راحت ام عبد الرحمن بسرعه وجابت الدوا لعبد الرحمن

    في غرفة خلود الكوافيرة جالسة تسوي شعر خلود والبنات جالسين حولينها يدقو ويرقصو

    رنيم >> البنية حلوة البنية

    هتون والباقين >> البنية كلها حنية

    رنيم >> الأيد الأيد شكلته والفم الفم بلاعه ههههههههههههههههههههه

    البنات ماتو ضحك >> هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    خلود >> ه ه ه ياسخفك

    الكوافيرا>> يالله يارنيم ياحليلو زوجك بيتونس عليك

    رنيم>> احم احم انا شربات يابنتي

    خلود >> وربي غير مخدرات ههههههههههههههههههههههه

    رنيم>> ليش شايفتني حبه

    خلود>> لا ابرة

    رنيم>> يالله يالولو إلا إلا انا دمي خفيف

    فجأة هتون قلبها دق بسرعه وحست بضيقة انتبهت لها ريما

    ريما اشرت لهتون انو ايش في

    هتون هزت راسها مافي شي

    ريما ضحكت لهتون وغمزت لها

    وكملو البنات غنى ورقص وهتون قلبها يدق بسرعه


    ابو عبد الرحمن>> ها عبد الرحمن كيفك دحين

    عبد الرحمن وهوا متمدد على الكنبة وبصوت تعبان >> لا الحمد لله احسن دحين

    ام عبد الرحمن>> ياولدي ايش سار على الدكتوره الي يبغى يسوي لك العملية

    عبد الرحمن بصوت تعبان >> لسة ماردو لي


    قامت هتون بشويش من غير ماينتبه لها احد وراحت الحمام ودقت على عبد الرحمن


    ام عبد الرحمن>> ياولدي لاترهق نفسك

    دلوعتي كل الحلا فيها
    احترت انا مدري شسميها

    المتصل دلوعتي

    ام عبد الرحمن وابو يعرفو انو هوا يحب هتون ويعرفو انو هذي نغمتها على طول سو نفسهم انشغلو بشي

    رد عبد الرحمن بصوت اوطي >> هلا حبيبي

    هتون>> دحمي فيك شي

    عبد الرحمن>> لا حبيبي ليش

    هتون>> إلا صوتك تعبان

    عبد الرحمن مايبغى هتون تقلق علية وبالذات انو اليوم شوفت خلود >> لا ياعمري بس نايم

    هتون >> عبد الرحمن أكيد مافيك شي

    عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي المهم كيف لولو

    هتون حاسة انو في شي>> جالسة تسوي شعرها

    عبد الرحمن>> تلاقيها مرعوبه

    هتون>> ههههههههههه مرة لو تشوف شفايفها كيف تتنفض كأنها فيفي عبده

    عبد الرحمن>> الله يسعدها امانه حكوني ايش يسير

    هتون>> عبد الرحمن

    عبد الرحمن>> عيووني

    هتون>> مافيك شي

    عبد الرحمن>> مافيا شي ياروحي بس نايم

    هتون>>طيب انتبه لنفسك

    عبد الرحمن>> اوكي حبيبي انبسطو طيب

    هتون>> طيب

    عبد الرحمن>>> يلا باي

    هتون>> باي

    قفلت هتون من عبد الرحمن وطلعت لأاخوتها

    وريما انتبهت لها رواحت لها

    ريما> هتون فيكي شي

    هتون >> لا بس قلبي عورني دقيت على دحمي

    ريما>> في شي

    هتون >> صوتو متغير بس يقول مافيا شي نايم

    ريما>> كم الساعه

    هتون >> 3 وربع

    ريما>> ليش ماراح الدوام

    هتون>> لا يقول نايم ريما بالله اتصلي على انس اسألي عبد الرحمن في شي

    ريما >> طيب بس اروح اجيب جوالي من الشنطة

    راحت ريما وجابت جوالها ودقت على انس

    انس جالس في المكتب لوحدو يشتغل

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل هيبة ملك

    انس>> هلا بروح امي وابوي

    ريما>> هلا بعنوني

    انس>> انا زعلااااااااااااااااااان

    ريما>> افا ليش

    انس>> كدا ماتصحيني

    ريما>> والله ياقلبو راحت عليا نومه

    هتون>> لخصي

    ريما تاشر لهتون اصبري

    ريما>> انوس

    انس>> عيونو

    ريما>> عبد الرحمن عندك

    انس<< لا ماجا

    ريما>> ليش في شي

    انس>> ايوا تعبان ابو كلمني وقال انو مو جاي بس لاتقولي لهتون

    ريما رفعت صوتها عشان هتون تسمع >> يعني مافي شي بس خلص شغلو بدري امم لانو هتون بدق علية مايرد

    انس>> او هتون جمبك

    ريما>> ايوا ايوا

    انس>> انتي فين

    ريما>> بيت عمي عشان شوفت لولو

    انس>> ايوا صح بالله باركي لها وقولي لها انس يقولك قوي قلبك او اشربي بايسن هع هع

    ريما>> هههههههههههههه طيب

    انس>> يلا حبيبي لاتتأخري عليهم وحكيني ايش يسير

    ريما>> اوكي يلا بيبي تي كير

    انس>> اوكي باي

    ريما>> باي

    هتون>> ها ايش قال

    ريما>> ماسمعتي يقول خلص شغلو بدري وراح ينام

    هتون اخذت نفس >> اف اشو وربي قلبي عورني عليه يلا امشي

    ريما تكلم نفسها >> ياحياتي ياهتون تحسي بتعبو وهوا بعيد الله لايحرمك منو يارب

    ام حسام >> بطة لاتتحركي كثير ياامي

    بطة >> ماما فين حسام






    رد مع اقتباس  

  4. #164  
    المشاركات
    3,260
    ام حسام>> راح الحلاق

    مازن >>هههههههههه مين قدو عريس

    ام حسام>> عقبال مهند يارب

    مازن >> يااااااااارب في حياتك ياخالتي

    بطة >> ماما ايش اشترتو لها تلبيسة

    ام حسام>> اخوكي اشترى لها ساعه الماس حلوة

    بطة >> غريبة العادة اسورة وخاتم ذهب

    ام حسام>> لا يقول المرة دي كل شي غير

    بطة >> هيا بصراحه خلود غير عن االي خطبنهم من قبل

    مازن >> لي يعني

    ام حسام>> البنت راااااااااااااكزة مو زيا لي قبلها

    بطة >> من جد بالذات سوسو هذيك مطيورة مدري كيف خطبنها احنا

    مازن >> هذي الي تبغى تركب وراى على الدباب

    بطة >> هههههههههه ايوا دي

    ام حسام>> الله يهديها على بالها احنا في امريكا

    مازن >> لا هذي من جد مصرفده ههههههههههههههههههههه

    ام ميمي>> ياريم ياغدير

    ريم>> ايوا ياماما

    ام ميمي>> فينكم

    ريم >> احنا فوق

    ام ميمي >>انزلو ابوكي يقولكم انزلو اتغدو

    ريم >> طيب

    راحت ريم عند غدير في الغرفة

    ريم>> غدير ماما تقول بابا يبغانا نتغدى معا

    غدير>> طيب

    نزلو غدير وريم عند ابوهم

    ريم >> السلام عليكم

    غدير>> هلو

    ابو ميمي>> ايش فيها لو قلتي زي اختك السلام عليكم

    غدير>> ريم قروية اسير زيها

    ام ميمي> لالا حشى انتي كشخه احنا قرو

    ابوميمي>> هههههههههههههههه الله يهديكي يلا تعالوا تغدو

    ريم>> بابا بكرة طالعين جده

    ابوميمي >> ايوا ان شاء الله

    غدير تطالع في ريم وتغمز لها >> بابا فين حننزل

    ابو ميمي >> فين تبغو تنزلو

    ريم >>أي مكان

    غدير>> بيت خالي

    ام ميمي وابو ميمي اتفاجئو >> بيت خالك

    غدير>> ايوا ماما احنا مرة مانوصل احد من اهلك مافيه شي لو نزلنا مرة عندهم

    ابو ميمي >> لالا نروح عندهم نزورهم ممكن لكن ننزل عندهم لا

    ريم>> ايوا صح لا

    غدير>> انتي اسكتي دحين بعدين نتفاهم

    ام ميمي>> على ايش تتفاهمو

    ريم|>>| ها ولا شي

    غدير>> ريم ماتبغى تسافر

    ابو ميمي>> ليش

    ريم ماعرفت ايش تقول غدير ورطتها>> مو ماابغى اسافر بســـ

    غدير قاطعتها >> عشان عليها الدورة ههههههههههههههههه وشايل هم الطريق

    ابو ميمي>> طيب نطلع بالطيارة

    غدير>> انا قلت كدا برضو

    ام ميمي|>|> لاياشيخ والله متعه السفر بالسيارة

    غدير>> خلاص انا وريم نطلع بالطيارة وولد خالي انس يستقبلنا وننزل في بيتهم لين انتو تطلعو لنا

    ام ميمي>> ها ريم تطلعي بالطيارة

    ريما اتلخبطت من جد غد ير سووووووووووووسه >> اا

    غدير قاطعتها >> ايوا اكيد اكيد

    ام ميمي >> خلاص انا ادق على مرت خالك واقولها


    الله اكبر الله اكبر

    اشهد ان لا إله إلا الله

    اذن المغرب

    حسام واقف قدام المرايا حقت المدخل المرة المليون يصلح الشماغ شكلو يطير العقل مزبط السكسوكه والخدود تلمع من النعومه والثوب السكري والشماغ السكري وريحت العوده الي ترد الروح

    بطة >> قمر قمر والله قمر

    حسام>> من جد بطة شكلي حلو

    بطة >> تجنن

    ام حسام وهيا نازلة من الدرج وفي يدها العباية والمبخرة

    ام حسام>> خد اتبخر

    اخذ حسام المبخرة واتبخر


    ام هتون>> ام محمد خلاص بخرو الغرفة

    ام ريما>> ايوا خلاص كل شي جاهز

    في غرفة لولو

    خلود خلاص لبسة وسوت شعرها لبست تنورة مررررررررة تجنن ميد جينزفاتح وبلوزة بيضة بكم طويل طبعا اللبس دام في ابيض معناتو ذوق ريما هههههههههههه ومسوية شعرها استشوار ومخليتو زي ماهو طالع شكلها مررررررررررررة نعوم وطبعا مارضيت تحط نقطة مكياج

    رنيم وهيا ماسكة المكياج >> لولو بس شدو الله يسعدك

    خلود >> لا تحااااااااااااولي ولانقطة يشوفني كدا عجبتو اهلا وسهلا ماعجبتو ينقلع

    نوارا>> ايشبك كدا حاقده عليه هههههههههههههههه

    هتون>> من جد

    ريما>> مالكم دخل فيها اخصريهم لولو شكلك يجنن بس حطي مسكرة

    خلود>> طيب بس مسكرة

    رنيم>> تعالي انا احط لك

    خلود>> لا ياعمري إشبي مااعرفك لما تحكي المسكرة كأنك تصبغي الرموش انا بحط نقطة هاتي

    اخذت خلود المسكرة وحط شويا على رموشها سار شكلها من جد يطير العقل يابختك ياحسام هههههههههههههههههه

    شهد>> اموت انا اديني كدا رمشة

    رمشت خلود بدلع اول مرة تسوي كان شكلها جناااااااااااااااان رنيم رمت نفسها على السرير>> خقيييييييييييييييييييييييييييييت مسكين ياحسام حتطلع وحالتك صعبة هههههههههههههه

    خلود وهيا من جد خجلانه>> بس يارنيم ترى من جد استحي

    نوارا >> وه وه فديتمهم الي يستحو


    مالي غيرة سكنن قلبي
    حبيبي وانا احبة

    ميمو

    ريما >> او هذي ميمو

    ريما>> هلا حبي

    مروج>> ها ريما جا حسام

    ريما>> لا لسة

    مروج>> كيف خلود

    ريما >> لايفوووتك رمشت بعيونها ودلع

    مروج>> الله اكبر لولو تدلع

    ريما>> هههههههههههه شايفة كيف

    مروج>> يلا اخليكم امانه حكوني ايش يسير

    ريما >> شوري ياحبي



    مروج>> بوسي لي هيا

    ريما>> اوك

    مروج> يلا باي

    ريما>> باي


    وصلو حسام وامو بيت خلود




    ايش راح يسير في شوفت خلود؟ وايش راح يسير على عبد الرحمن؟ وانس ايش راح يسير بينو وبين ريم معقوله يسير شي طيب وريما ؟ وايش راح يسير بين راكان ورنيم لماتعرف انو خطبها ؟ كل دا في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  5. #165  
    المشاركات
    3,260
    البارت 76

    ريما >> شور ياحبي

    مروج>> بوسي لي هيا

    ريما>> اوك

    مروج> يلا باي

    ريما>> باي

    وصلو حسام وامو بيت خلود

    رنيم واقفة على الشباك وشافت سيارة حسام جات جري عند البنات

    رنيم >> بنات بنات المعرس وصل

    خلود قلبها سار يدق بسرعه ونفسها سريع وصدرها يطلع وينزل

    رنيم >> الحقو لولو كيف حالتها ههههههههههههههههههههه

    ريما راحت حضنت خلود>> مال امها داعي الخفة يامزنة

    رنيم>> الله شكلك حلو وانتي مرعوبه

    خلود في موقف ماتنحسد عليه وطبعا مرة ماهي مع رنيم

    ريما وهيا حاضنه خلود>> لاتخافي حبيبي ان شاء الله كل شي بيسير اوكي


    تتن تتن

    ابو هتون>> هذول اهل الولد

    ابو ريما >> يلا تعال احنا ندخل الولد عندنا واهلو عند الحريم

    فتحت الشغاله الباب ودخلت ام حسام

    واستقبلوها عند الباب ام ريما وام هتون

    ام هتون>> ياهلال ومرحبا ياهلا

    ام حسام >> ياهلا فيكي

    سلمت ام حسام على ام هتون وسلمت على ام ريما واخذو العبايه منها

    ام هتون>> والله ياهلا ومرحبا

    ام حسام >> ياهلا فيكي ياعيني

    ابو هتون >> ياهلا اتفضل حبيبي

    طبعا حسام هيبة فظيعه وثقة عالية شدة ابو هتون

    ابو هتون >> ياهلا حبيبي اتفضل

    حسام>> ياهلا فيك ياعمي

    دخلو الرجال الصالون وجلس ابو هتون وابوريما يهرجو مع حسام

    ابو هتون>> ماشاء الله وفين الوالد

    حسام>> والله ياعمي الوالد بودو يجي وترى السلام امانه يسلم عليكم ويعتذر لانو مسافر وماقدر يجي

    ابو ريما>> والله خسارتو يشرفنا والله

    حسام >> والله احنا الي لنا الشرف ياطويل العمر

    ام حسام>> بس ياستي وهذا حسام ولدكم وإحنا شارين البنت وانا قلت لكم ليش حسام فسخ الي قبل خلود

    ام ريما>> لا والله عداكي العيب

    ام حسام >> ايوا الله وحسام يقولك يبغى وحده تتحمل مسؤلية وتشيل عيالو وبيتو مو ياخذ وحده هوا يتحمل مسؤليتها ومسؤليت عيالو وشغلو

    ام هتون>> ايوا والله صادق

    ام حسام ابتسمت لام هتون >> ها حبيبتي تنزلي لي خلود عشان حسام يشوفها

    ام هتون>> عيوني بس دقايق


    ريما >> ايش تتوقعي جالسين يقولو

    هتون>> عادي يهرجو حسام وخلود وخلود وحسام هههههههههههههه

    رنيم>> الله حماس لولومتحمسة

    خلود>> مرعوبة

    رنيم>> ترى انسان مو دركولا

    شهد>> من جد كانك رايحه تشوفي دركولا هههههههههههههههههههه

    خلود>> ه ه مالي خلقكم بس يخلص كل شي وربي لألعنك انتي ورنيم ههههه

    رنيم>> هههههههههه وانتي صادقة تجي تبوسينا على بالك سوسو ههههههههههههه

    طق طق

    دخلت ام هتون>> يلا خلود حسام يبغى يشوفك

    خلود حست قلبها سار يدق بسرعه ودمها حااااااااااااااااااار وريقها ماهي قادرة تبلعو لفت يمين يسار ومسكت في هتون

    خلود>> ماانزل من غير هتون

    ام هتون>> يابنتي انزلي

    خلود>> لالا هتون تدخلني

    ام هتون>> البسي ياهتون عبايتك وانزلي

    هتون>> طيب

    لبست هتون عبايتها بسرعه ونزلت مع خلود وامها والباقين طبعا وراهم جالسن على الدرج عشان لايفوتهم شي وخلود تنزل وجسمها يتنفض

    طلعت ام ريما وهيا طالع ام هتون وهتون وخلود نازلين

    ترى حسام في الصاله وامو لابسة العباية وابوكي وعمك في طرف الدرج

    ام هتون >> خلاص هتون انزلي انتي مع اختك وانا هنا

    ام ريما>> وه ياحرمة انزلي مع بنتك

    ام هتون>> خلاص هيا تبغى هتون معاها

    نزلو هتون وخلود من الدرج وحسام جالسة في الصاله الي قدام الدرج وامو جالسة جمبو على الكنبة التانية وابو هتون وعمها عند طرف الدرج

    ابو هتون>> ماشاء الله تبارك الله على بنتي العروسة

    خلود ووجهها الوااااااااااااااااااااان

    هتون>> يلا خلود روحي مع ابويا

    ابو ريما >> لا يابنتي انتي ادخلي معاها وانا اوبوكي نجلس على الكراسي الي هناك عشان ام الولد تاخذ راحتها

    ام ريما>> يلا لاتتأخر على الولد

    دخلت خلود وهيا ماسكة في هتون بقوة

    ام حسام قامت لخلود>> ياهلا ومرحبا بمرة ولدي ياهلا لولولوولولولي

    خلود اتمنت الأرض تنشق وتبلعها من الفشلة سلمت على ام حسام وحسام ماشال عينو من خلود

    سلمت ام حسام على هتون

    ام حسام >> هتون خليها تجلس وتعالي انا وياك نروح هناك

    هتون>> طيب

    جلست خلود جمب حسام تعرفو الكنبة الي تجي فيها 3 اماكن حسام في طرف وخلود في طرف وبينهم مكان فاضي

    راحو ام حسام وهتون وخلو خلود وحسام لوحدهم وخلود تبغى تبكي من الخجل خخلود مرة مرة خجولة وبالذات انو مالها تجارب مرررررررررررة

    حسام رفع راسو وسار يطالع في خلود وخلود عينها مارفعتها من جزمة حسام ههههههههههههههههههههههههههههههه

    حسام بصوت واطي >> كيف حالك

    خلود لما سمعت صوتو من غير ماتحس رفعت راسها وردت عليه>> االحمد لله

    وعلى طول نزلت عيونها

    حسام يكلم نفسو >> ياعيني على الحيا مو زيا لي قبلها ااااااااااااااه بس

    حسام>> سنة كم انتي ياخلود

    خلود بصوت واطي >> اولى جامعه

    حسام قرب منها >> ماسمعت

    خلود لما قرب منها رجعت على ورى >> اولى جامعه

    حسام >> ليش خايفة ترى مااعض هههههههههههه

    خلود حست براحه لحسام >> ههههه مو كدا بس مدري

    حسام>> خجلانه

    خلود وهيا منزله راسها >> بصراحه

    حسام >> ايوا

    خلود>> ابغى الأرض تنشق وتبلعني من الخجل

    حسام مات من الضحك على تعبير خلود من جد بسيطة ومحترمه >>> هههههههههههههه يسعد قلبك

    خلود ردت بإبتسامه برئية

    ام ريما من فوق الدرج >> ها ياحسام خلاص نبغى خلود






    رد مع اقتباس  

  6. #166  
    المشاركات
    3,260
    حسام ابتسم

    قامت خلود وراحت عند ابوها وعمها جري

    راحت ام حسام لحسام >>> ها ايش رايك

    حسام >> هاذي هيا بسرعه الملكة الاسبوع الجاي ههههههههههههههه

    ابو هتون >> ها يا بنتي

    خلود ارتاحت لحسام مرة ماعرفت ايش تقول نزلت راسها في الارض

    ام حسام اشرت لام هتون انو اوكي وابو هتون اشر لمرتو انو اوكي

    رنيم من فوق لمحتهم وماصدقت وقامت تزغرطت >> لولولولولولولولولولولولولي

    لحقتها هتون >> لولولولولولولو

    وام ريما وام حسام وصوت الزغاريت عبا المكان

    ريما >> ياحياتي عليها خجلانه

    رنيم >>> بلا ماشاف لولو على حقيقتها وربي يبطل

    شهد>> ههههههههههههههههههههههههه من جد

    نوارا>> ههههههههههه يالله شكلها يجنن وهيا خجلانه

    ام حسام>> ها ياخلود ماتبغي الهدية الي جابلك هيا حسام

    ابو هتون >> روحي ياامي للولد

    خلود انفجعت >> خلاص شافني

    ابو ريما حط يدو على راسها >> روحي ياامي عشان يلبسك

    راحت خلود ولما قربت من الصاله مسكتها ام حسام من وسطها وجلستها جمب حسام

    جلست خلود جمب حسام حسارت لاصقة في وجسمها كلوي تنفض حسام حس فيها طلع الساعه من الكيس وفك العلبة وفتح الساعه ومسك يدها البارد بيدو الدافية فجأة خلود حست بامان عمرها ماعرفتو وحست انو جسمها وقف من النفضة لبس حسام خلود الساعه ومن غير مايحس رفع يدها وباسة

    رنيم والبنات فتحو فمهم من الحركة

    رنيم >>يلللللللللللللللللعنن ام الرومنسية

    وعلى طول صفرت >> فيووووووووووووووووووووووف

    نوارا بصوت عالي > اموووووووووووووووت انا

    حسام سمع تعليقات البنات وضحك خلود ضحكت عجبتها الحركة

    ام حسام >> يلا حسام

    قام حسام وابتسم لخلود >> اشوفك على خير

    قامت خلود ونزلت راسها في الأرض >> مع السلامة

    طلعت خلود جري عند اخواتها

    راح حسام وسلم على راس ابوهتون >> يلا ياعمي اشوفكم على خير

    ابو هتون >> هلا حبيبي الله معاك

    خرج حسام ونزلت ام ريما وام هتون

    وسلمو على ام حسام

    ام حسام>> خلاص ياام خلود نستنى منكم اتصال

    ام هتون>> اكيد ياعمري ان شاء الله

    ام حسام >> يلا دخلت عليكم بذكر الله في امان الله

    ام ريما>> ياهلا ياعيني


    ريما>> بسرعه بسرعه حكيني

    خلود حضنت الساعه واخذت نفس >> اااااااااااااه

    هتون>> اموت انا على الحب

    رنيم مسكت يد خلود >> الله يلعنك الماس والله شي

    خلود سحبت يدها وباست الساعه>> اجل انا لولو ياحبيبتي مو أي شي

    شهد>> كيف احساسك لولو

    خلود >> ااااااااااااااه يجنن

    نوارا تغمزلخلود >> اموت انا

    خلود في حالة هيمان فظيعة >> يالله علىر يحتو وانفاسو ودفى يدو يجنن

    البنات كلهم فاتحين فمهم هذي خلود
    خلود انتبهت لهم وعلى طول غيرت موودها

    خلود>> خير خير

    رنيم>> والله يالولو حبيتي

    خلود>> خير احبو لا عادي

    هتون>> ايوا ايوا ايوا طيب

    خلود خلاص انفضحت ههههههههههه >> كلو هوا

    راحت خلود جري تغير ملابسها في الحمام دخلت وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب واخذت نفس اااااااااااااااااااااااااه يجنن ياناس والله يحنن

    رنيم >> والله لولو طااااااااااااحت

    نوارا>> من جد والله

    ريما>> الله يسعدها ياااااااااارب ويهنيها

    من ورى الباب
    ام ريما>> مبروك ياابو هتون

    ابو هتون>> الله يبارك فيكي عقبال البنات يااااااااااااارب

    ام ريما>> في حياتك

    ام هتون>> ها كيف شفتو

    ابو هتون>> والله رجال ماشاء الله راااااااااكز

    ام هتون>> ايوا ماشاء الله عليه

    ابو هتون>> لا والله يستاهل

    ام هتون>> الله يتمم لهم على خير يارب

    ابو هتون>> يااااااااااااارب


    من يوم ماركب حسام السيارة لين وصل البيت وهوا يهرج

    حسام>> يالله ياامي تجنن تجنن

    ام حسام>> طيب الحمد لله انها عجبتك

    حسام>> هذي الي ربي خلقها عشاني

    ام حسام>> لا ياشيخ

    حسام>> والله ياامي تجنن مرة بسيطة وخجولة مو زيا لي قبلها الله يحرقهم

    ام حسام>> وه ياولدي حرام عليك

    حسام>> والله هذولا مو بنات هذولا بوزة اااااااااه بس


    ريم >> من جد ياغدير مااااااااالك داعي

    غدير وهيا تاكل ليز >> ام والله ليش

    ريم>> غدير خير تقولي لبابا نطلع بالطيارة وانس يستقبلنا

    غدير>> لازم ياحبيبتي ولا فين الفلة

    ريم>> غدير انا ماابغى ارمي نفسي علية هوا ماحس

    غدير>> وكيف يبغى يحس ياهبلة اذا انتو عمركم مااتقابلتو ولاتكلمتو

    ريم>> بس ياغدير

    غدير>> اس بس وروحي عبي شنطتك بابا راح يحجز لنا شوفي متى بكرة رحلتنا راح تكون يااااااااارب العصر الفلة

    ريم >> اووووووووووووووووف


    الساعه 11 الليل

    ام ريما>> وه الساعه 11

    هتون>> ايوا خاله عادي اجازة

    ام ريما>> يابنت مو بكرة شوفت مروج

    ريما>> ايوا صااااااااااااااااح

    ام هتون>> ماشاء الله مروج انخطبت

    ريما >> ايوا ولد عمتها

    ام هتون>> الله يوفقها ويوفقكم ويوفق كل بنات المسلمين

    رنيم >> يااااااااااااااااااارب

    ام ريما>> يلا

    ريما>> ايوا

    شهد>> سخافة بدري

    ريما>> والله ياشوشو مااقدر اتأخر على ميمو وربي تاكلني






    رد مع اقتباس  

  7. #167  
    المشاركات
    3,260
    هتون>>> رنوم رايحه

    رنيم>> لا بس ريما

    نوارا>> خلاص باتي عندنا

    رنيم>> ماما ابات

    ام ريما وهيا تزغر في رنيم انو لا ماتقدر تقول لا عشان ام هتون لاتزعل>>براحتك

    رنيم ولا عليها اهم شي تسوي الي في راسها>> ايوا ابغى ابات

    ام ريما>> وتخلي ريما لوحدها

    ريما>> فكها من وجهها هههههههههههههههههههه

    ام ريما>> طيب يلا ياريما نادي ابوكي واخوانك

    راحت ريما تنادي اخوانها وابوها

    هتون تكلم رنيم بصوت واطي >> رنيم خاله بتاكل بعيونا

    رنيم >> ههههههه والله لو بيدها دحين تولع فيا ماتقصر ههههههههههه

    شهد>> ماعليكي المهم باتي

    رنيم>> هوا دا


    جو محمد وياسر ولبستهم ريما الجزم الله يكرمك ولبست ريما عبايتها

    ريما>> يلا ياماما

    ام ريما>> يلا

    قامت ام ريما وسلمت على البنات ام هتون وسلمت ريما عليهم كلهم وطلعو مع ابو ريما وركبو السيارة

    ام ريما>> يلا

    ابوريما>> باقي رنيم

    ام ريما>> بايته عند اخوك

    ابو ريما>> والله طيب ليش مابتي ياريما

    ريما>> عشان بكرة بروح من بدري بيت مروج

    ابو ريما>> ليش ايش عندها

    ريما>> شوفتها

    ابو ريما>> ماشاء الله تبارك الله يلا عقبالك يابنتي

    ريما>> في حياتك ياغالي

    شغل ابوريما السيارة وراح على البيت


    محمد >> يلا لينا حبيبي انا بروح

    لينا مسكت يد محمد >> محمد بليز نام اليوم عندي

    حط محمد يدو على خد لينا >> بالحلال يانور العين

    باس محمد راس لينا وخرج


    دخل انس غرفتو واتصل على ريما على طول

    ريما في غرفتها البيت كلو نايم وهيا لوحدها في الغرفة مع غرم

    روح قلبي انا وعدتك وصدقتك هكون وياك
    وعليك ابي روحي منا روحي ياعمري فداك

    المتصل

    روحي

    ريما >> هلا بعمري

    انس وهوا يتمدد على السرير>> اااااااااااااااه كيفك حبيبي

    ريما >>> مررررررررة مبسوطة

    انس>>ياحياتي عساه دوم ان شاء الله

    ريما>> وانت معايا

    انس>> ها ايش سار على خلود حكيني

    ريما>> يالله ياانس من جد كان يوم مميز في حياة لولو

    انس>>> والله حلو ليش ايش سار

    ريما>> اول ماجا حسام ودخل البيت


    ابو ميمي>> ياريم ياغدير

    نزلو ريم وغدير من الدرج بسرعه

    ريم>> ايوا يابابا

    ابو ميمي>> خلاص بكرة رحلتكم العصر الساعه 6 تكونو في جده يعني 5 تطلعو المطار

    غدير>> يس

    ابو ميمي>> فين امكم

    ريم>> في الغرفة

    ابو ميمي>> اتعشتو

    غدير>> الحمد لله من زمان

    ابو ميمي>>> طيب قولو للخدامه تسوي لي أكل جيعان

    ريم>> حاضر يابابا

    راحت ريم وغدير للخدامه عشان تسوي لأبوهم عشى

    غدير وهيا جالسة على الطاولة في المطبخ>>> ريم متحمسة صح

    ريم>>> مدري ياغدير احس اني جالسة ارمي نفسي علية

    غدير>> ريم امانه امانه تحبي

    ريم سكتت شويا وبعدين اخذت نفس>> مو احبو بس ارتاحو لو

    غدير غمزة لريم >> اول الحب إرتياح


    ريما >> ولا تشوف رنيم من فوق قنصتهم هههههههههههه

    انس>> والله رنيم هذي نكتة تعالي

    ريما>> جيت هههههههههه

    انس>> لاجد دريتي انو راكان خطب رنيم

    ريما> ايوا اليوم ماما قالت لي

    انس>> رنيم ماتدري

    ريما>> مااتوقع لانها ماقالت لي

    راكان>> يقول ماقال لها

    ريما>> واااااااااو حماس عقبالنا

    انس>> ان شاء الله قريب ياروحي انا


    رنيم >> مافي احد كلهم نامو

    راكان>> وريما لوحدها في البيت

    رنيم> ايوا عشان بكرة شوفت مروج

    راكان >> اها عقبال شوفتنا

    رنيم >> اول شي اتقدم بعدين الشوفه

    راكان>> مين قالك اني ماتقدمت

    رنيم >> راكان حبي مو وقت وناستك

    راكان >> ورب الكعبة امي كلمت امك وخطبتك

    رنيم حست بفرحه عمرها ماحست فيه ومن قوة الفرحه صرخت >> امااااااااااااااااااااااانه

    قامو هتون وشهد مفجوعين

    هتون>> رنيم ايش في

    شهد>> سار شي

    رنيم قامت ترقص>> راكان امو كلمت ماما

    راكان >> ههههههههههه ياخبلة صحيتيهم

    شهد>> وجع وجع وجع فجعتيني

    هتون استوعبت الموضوع >> من جد يعني امو كلمت امك

    رنيم >> يس

    شهد وهيا تتثاوب >> مبروك

    شدت شهد البطانية وكملت نومتها

    هتون >> الله حماس بس امك ماقلت لك صح

    رنيم >> لا راكان ماما ماقالت لي

    راكان>> مدري يمكن يستنو شي

    رنيم >> وااااااااااااااااو حماس

    راكان وهوا مبسوط >> رنوم ايش راح تقولي لابوكي لما يقولك ها يارنومه انتي مواقفة






    رد مع اقتباس  

  8. #168  
    المشاركات
    3,260
    رنيم >> مايبغالها تفكير لا طبعا

    راكان >> نعم

    رنيم >> هههههههههههه صادوة

    راكان >> فجعتيني يادبة

    رنيم >> بقولهم موافق موافق موافق

    راكان >> هههههههههههههههههههههه الله يسعدك

    رنيم >>ويسعدك

    راكان >> رنومتي
    رنيم>> يالبية

    راكان بصوت واطي>> امواااااااه احبك

    رنيم بصوت واطي >> اموووواه اموت اموت اموت فيك



    ريما >> والله ياانوس مرة متحمسة تخيل انا ورنيم يسير فرحنا بيوم واحد

    انس>> ياعمري ان شاء الله

    ريما >> الله لايحرمني منك يانور عيني

    انس >> ولا يحرمني منك ياحلى ريما في الدنيا كلها وربي اموت فيكي

    ريما >> وانا اعشقك

    انس >> ااف اف اف ريمو الساعه 2

    ريما>> ياعمري يلا خلاص روح نام

    انس>> حتصحيني

    ريما >> هههههههههههههه ان شاء الله تعال

    انس>> جيت

    ريما >> بكرة شوفت مروج وقبل مااروح ابغى اشوفك

    انس>> متى رايحه عندها

    ريما >> على 5

    انس >> خلاص اخرج من العمل وعلى طول اقابلك

    ريما>> فين

    انس >> مدري في أي مكان

    ريما >> خلاص بكرة اشوفك في مطعم تشيلز نتغدى سوا

    انس >> اوكي ياروحي

    ريما >> انوس لازم اشوفك بكرة لاني مرررررررررة مشتاقتلك

    انس >> من قبل الظهر وانا في المطعم هههههههههه ابشري ياعيوني

    ريما|>> يلا تصبح على خير

    انس >> وانتي من اهلو

    ريما >> باي

    انس>> باي



    رنيم >> اااااااااااااااه يلا حبيبي خلاص روح نام الوقت اتاخر

    راكان>> والله من جد اتاخر الوقت

    رنيم>> راكان

    راكان >> عيونه

    رنيم >> احبك

    راكان>> ياعمري وانا اموت فيكي

    رنيم>> يلا حبيبي تصبح على خير

    راكان >> وانتي من اهلو

    رنيم >>> يلا باي

    راكان >> باي

    مرة اليوم وكان يوم حلو مميز للبنات وبكرة يوم احلى واحلى لمروج


    تاني يوم الساعه 8ونص

    تتن تتن تتن

    صحيت ريما على صوت المنبة مسكة جوالها ودقت على انس

    انس في سابع نومه

    لاني لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل هيبة ملك

    رد انس>> ام

    ريما بصوت كلو نوم>>> صباح الجوري يانور عيوني

    انس>> صباح النور

    ريما >> يلا حبيبي الساعه 8 ونص

    انس>> ام طيب

    ريما>> احبك

    انس>> وانا كمان

    ريما >> يلا حبيبي قوم

    انس>> طيب

    ريما >> باي

    انس>> باي

    قام انس وجلس على طرف السرير وحك شعرو ودخل الحمام


    قفلت ريما من انس وكملت نومتها

    صحيت هتون واتصلت على عبد الرحمن

    عبد الرحمن صحي من بدري لانو طول الليل وهوا يتالم

    دلوعتي كل الحلا فيها
    احترت انا مدري شسميها

    المتصل دلوعتي

    عبد الرحمن>> ياصباح الخير

    هتون>>ههه صباح النور

    عبد الرحمن>> كيف حبيبتي

    هتون>> بخير دامك بخير ياغالي انت كيفك؟

    عبد الرحمن>> في احد يسمع الصوت االحلو هذا ومايكون بخير

    هتون>> ياربي مايحرمني منك

    عبد الرحمن>> ولامنك ياروحي

    هتون>> يلا روح لا تتأخر على الدوام

    عبد الرحمن>> طيب حبيبي انتبهي لنفسك

    هتون>> وانت كمان انتبه لنفسك

    عبد الرحمن>> ان شاء الله ياقلبي

    هتون>> يلا حبيبي باي

    عبد الرحمن>> باي

    قفل عبد الرحمن من هتون واتصل على راكان

    راكان في سابع نومه

    سير علينا ياهواسير علينا
    مشتاق لعيونك تعال سير علينا
    المتصل

    دحمي

    راكان>> هلا دحمي

    عبد الرحمن>> نايم يادب

    راكان >> ام كم الساعه

    عبدالرحمن >> 8 ونص

    راكان>> اف رنوم الدوبة ماصحتني

    عبد الرحمن >> ههههههههه اهو انا صحيتك

    راكان>> اشبو صوتك

    عبد الرحمن> تعبان ياراكان

    راكان انفجع >> ليش اشبك






    رد مع اقتباس  

  9. #169  
    المشاركات
    3,260
    عبد الرحمن خنقتو العبرة >> ماادري كل يوم حالي للأسوء ياراكان

    راكان >> اسمع انا اقوم اغير ملابس وامرك نروحح المستشفى

    عبد الرحمن>> لالا مالو داعي انا اخذت ادويتي

    راكان>> بلا مالو داعي بلا كلام فاضي

    عبد الرحمن>> والله ياراكان لو بس ارتاح اليوم ان شاء الله اكون افضل

    راكان>> خلاص عندك اجازة مفتوحه وراتبك ماشي

    عبد الرحمن>> لا ان شاء الله اليوم اريح وبكرة اكون افضل

    راكان >> عبد الرحمن نام وارتاح وانا اليوم بعد العصر بمرك نطلع المستشفى

    عبد الرحمن>> مالو داعي ياراكان

    راكان>> خلاص هذي اوامر عليا فاهم

    عبد الرحمن>> اوكي بس تعال

    راكان>> هلا

    عبد الرحمن>> تكفى هتون لاتدري بشي

    راكان>> مافهمت

    عبد الرحمن>> فهم انس انو مايقول لهتون اني في اجازة عشان لاتقلق خلي يقول اني مداوم عادي

    راكاان>> اها اوكي سار يلا انتبه لنفسك

    عبد الرحمن>> ان شاء الله

    راكان>> دحمي ايش شي يسير تديني خبر وانا عندك

    عبد الرحمن>> ان شاء الله

    راكان>> يلا باي


    عبدالرحمن>> باي

    يالله ايش يستنى عبد الرحمن الله يكون في عونو ويرفع عنو


    صحي طلال من بدري وطلع على الشركه وهوا في المكتب اتصل على خالد

    خالد في مكتبو واخلاقو زفت اليوم شوفت مروج وقلبو يتقطع عليها

    ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك
    لي شانت متغير ومشغول بالك

    المتصل

    6alal

    خالد بصوت كل هم ونكد>> هلا طلال

    طلال>> افا ليش الاخلاق صفر

    خالد قرفنا من نفسو >> طلال بالله اطلع من راسي

    طلال>> خلووود سلامات ليش مضايق

    خالد>> مافيا شي كدا قافلة معاايا

    طلال>> ايوا طيب من ايش

    خالد اتنهد بصوت عالي >>اااااااااااااااااه من ايش

    طلال>> بل بل على الاه لايكون بس من بنت عمك

    خالد>> من بنت عمي ياخوي

    طلال>> مو قلت ولد عمتك خطبها

    خالد>> واليوم شوفتها

    طلال>> طيب

    خالد>> يالله ياطلال احس اني صدري ضااااااااااااااايق

    طلال>> خالد تحبها

    خالد>> مااخبي عليك ياطلال اموت فيها

    طلال>> الله اكبر تموت فيها

    خالد >> والله ياطلال والله اموت فيها

    طلال>> طيب اتصل عليها

    خالد>> ااقولك اليوم شوفتها

    طلال> مو كانت تحبك اول

    خالد>> كانت ياطلال

    طلال>> اتصل عليها وقولها انك تحبها ترى مافي زي الحب الاول وصدقني هيا راح ترجع لك

    خالد>> انت تقول كدا

    طلال>> جرب حظك

    خالد>> طيب انا دحين بكلمها اتصل عليها واقولك ايش سار

    طلال>> اوكي انا انتظرك

    خالد>> يلا باي

    طلال>> باي

    قفل خالد من طلال وسار يقلب بالجوال لين وصل عند اسم مروج

    أهداني قلبة وهديته الجرح

    خالد>> اتصل ولا مااتصل اووووووووف اتصل وامري لله

    اتصل خالد على مروج

    مروج نايمة وتحلم بأحلى حلم في احلى يوم في حياتها وقطع حلمها صوت الجوال

    كنت عارفه انك هتبعد كنت عارفه انك اناني
    كنت بضحك على نفسي يمكن القى فيك فرحة زماني

    المتصل
    بقايا جروح

    رفعت مروج الجوال وهيا مستغربة>> نعم

    خالد >> صباح الخير

    مروج>> نعم

    خالد>> مروج انــ

    قاطعته مروج>> لو سمحت لاتنطق اسمي على لسانك

    خالد بصوت واضح علية الندم>> مروج والله والله ندمان

    مروج بقرف>> ههه ندمان بعد ايش ياعيني

    خالد>> مروج سامحيني(وسكت شوا وبعدين قال) مروج والله احبك

    مروج>> تحبني لا من جد بعد ايش بعد ماكسرة قلبي. بعد ماجرحت احساسي

    خالد>> مروج انا مستعد لكل الي تبغى اطلبي أي شي أي عقاب انا جاهز بس لاتخليني

    مروج>> تصدق على كثر ماحبيتك على كثر ماكرهتك خالد روح مالك في قلبي مكان

    خالد>> اخر فرصة يامروج والله اخر فرصة

    مروج>> جيتك وكل حب وشوق وغرام ايش سويت فيا كسرتني طعنتني ماقدرت حبي

    خالد >> والله عارف اني حيوان وحقير وسافل وكل شي بس سامحيني مروج ردي ايمن

    مروج >> هاي هاي تعرف من هذا ايمن هذا سيدك وتاج راسك

    خالد واول مرة يتكلم بخضوع وذل>> طيب سيدي وتاج راسي بس الله يخليك ردي أيمن ارفضي مروج انا ابغاكي

    مروج حست انها لازم تذل خالد اكثرواكثر نار ولعها في قلبها >> اسفة ياولد العم مالك في قلبي مكان القلب والحب والروح فدا الغالي ايمن

    خالد>> مروج الله يخليك

    مروج >> يلا باي

    قفلت مروج في وجه خالد السماعه وحطت راسها وكملت نومتها من غير أي اهتمام لموضوع خالد كانو واحد غلطان وهزئتة

    قفل خالد من مروج ويحس الدنيا ضايقة فيه فتح ازارير الثوب وشال الشماغ وطلع من المكتب


    يالله ياخالد توك تعرف قيمت مروج مو كانت عندك وبين يدينك بس ماعرفة قيمتها غير لما فقدتها



    >>>دكتور فهد المدير طالبك

    قام فهد من مكتبو وراح للمدير

    طق طق طق

    المدير >> اتفضل

    دخل دكتور فهد المكتب

    المدير >> استريح

    جالس على الكرسي

    د فهد>> طلبتني دكتور

    د محمد>> والله يادكتور د فهد مني عارف ايش اقولك

    د فهد >> ليش خير ان شاء الله

    د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم

    د فهد انبسط >> والله من جد

    د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك

    د فهد>> الله يسلمك يادكتور

    د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك

    د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت

    اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي

    مين د فهد ؟ وايش قصت نقلو للتخصصي؟ ايش راح يسير في موضوع خالد معقولة مروج قلبها يحن ؟ وايش راح يسير اليوم في شوفت مروج؟ وايش راح يسير بينن ريما وانس ؟ وبينم ريم وانس ؟ وعبد الرحمن وضعو كل مالو للأسواء
    كل دا في البارتات الجاية






    رد مع اقتباس  

  10. #170  
    المشاركات
    3,260
    البارت 77
    د محمد>> لالا خير ان شاء الله بس المستشفى التخصص طالبينك عندهم

    د فهد انبسط >> والله من جد

    د محمد>> والله انا مرة انبسط لهذا الخبر بس للأسف انو احنا راح نفقد دكتور قلبك زيك

    د فهد>> الله يسلمك يادكتور

    د محمد>> اتفضل هذي اوراقك النقل وقع عليها لانك راح تباشر دوامك من بكرة ان شاء الله هناك

    د فهد >> مشكور د محمد ماقصرت

    اخذ د فهد الأوراق وراح جري على المكتب حقو عشان يراجع الأوراق ويوقع عليها ويتنقل على التخصصي

    فهد >> يارب الحمد لله الحمد لله حلمي اتحقق يوه لازم ابشر الغالة

    رفع فهد جوالو واتصل على امو

    ام فهد في غرفتها للأسف مشلولة وابو فهد مات بحادث سيارة فهد ولد مرة طموح أنسان يطالع للمستقبل بنظرة امل فهد ولد من 3 اولا وبنت لما كانو في الرياض ابو فهد اتعرض لحادث ماتو كل اخوانو مابقي غير فهد ماسار في ولاشي لانو كان في حضن امو وام فهد انشلت والباقين للأسف ماتو

    ام فهد جالسة في غرفتها الكبيرة وقدامها الفطور والتلفزيون وفجأة جوالها

    نغمة نوكيا العادية
    المتصل نور عيني

    ام فهد >> فهد فيك شي

    فهد >> لالا يالغالي بس لكي عندي خبر

    ام فهد>> خير ان شاء الله

    فهد >> لالا خير

    ام فهد >> يلا قول نشفت ريقي

    فهد >> يمة نقلوني على التخصصي بتعين هناك

    ام فهد >> والله الحمد لله ياوليدي عسى الله يفتحها في وجهك

    فهد >> هذا من فضل دعاويك يالغالي عسى الله يخليك تاج على راسي

    ام فهد>> الله يوفقك ولايحرمني منك يانور العين

    فهد >> ولا منك يلا ياغاليه انا بكمل شغلي توصيني شي

    ام فهد>> سلامتك

    فهد>> يلا في امان الله

    ام فهد >> في امان الرحمن

    قفل فهد من امو وكمل شغلو وطلب من النيرس ترتب اغراضو عشان ينقلها بعد نهاية الدوام


    مرة الوقت وسارت الساعه 12 الظهر

    خلص طلال من شغلو ورجع على الكرسي >> يالله ظهري يووووووووووه نسيت خلوود

    رفع طلال الجوال واتصل على خالد

    خالد جالس قدام البحر من يوم ماكلم مروج مالو احد غير البحر يرمي في همومو

    ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
    ليش انت متغير ومشغول بالك

    المتصل 6alal

    رد خالد من غير نفس >> هلا طلال

    طلال>> خلوود وينك

    خالد>> برى

    طلال>> فين

    خالد>> في البحر

    طلال>> انت فين انا بجيك

    خالد>> طلال الله يخليك خليني في حال بجلس مع نفسي شويا

    طلال>> خويلد بطل حركات الحبيبة دي انت فين

    خالد انقهر من طلال هوا السبب في كل شي>> طلال لو سمحت خليني لوحدي

    طلال انصدم من اسلوب خالد >> خير خير ترفع صوتك

    خالد بعصبية >> ياخي ماتفهم 100 مرة اقولك انا بجلس لحالي

    طلال>> طيب ياحبيـــب بس عيب خالد تهزو بنت

    خالد انقهر من طلال>> طلال حدك هنا البنت هذي تاج راسي وراسك

    طلال>> انا ماراح ارد عليك دحين عارف ليش عشان عقلك مو معاك

    خالد >> ايوا انا مجنون يلا باي

    قفل خالد الخط في وجه طلال واتنهد وحط يدو على راسو وكمل شكوا للبحر

    طلال>> وربي الولد هذا منتهي خليني اروح اتغدى احسن لي

    خرج طلال من المكتب وراح يتغدى



    انس في المكتب جالس يشتغل وفجأة جوالو دق

    يقول انسى خلاص كل منى له طريقة
    معقولة كلمة تغير حالي معاك

    المتصل

    عمتي

    رفع انس الجوال واستغرب من اتصال عمتو بس رد عليها بترحب وذوق>> هلا والله بالغالية

    ام ميمي >> ياهلا فيك ياغالي

    انس>> كيفك ياعمة

    ام ميمي >> الله يبارك فيك حبيبي كيفك انت

    انس >> بخير يطولي عمرك

    ام ميمي >> انس ابويا ابغى منك خدمه

    انس>> افا ياعمة انتي تأمري

    ام ميمي >> ياقلبي الله يسعدك

    انس >> طلبي ياعمة

    ام ميمي >> اليوم البنات ان شاء الله طالعين جده بالطيارة واذا ماعليك كلافة تروح تجيبهم من المطار وتوديهم عند امك لين نلحقهم انا وابوهم لانو ريم تعبانه وماتقدر تطلع بالسيارة

    انس >> بس كدا حاضر ياعمة ابشري من عيوني

    ام ميمي >> الله يخلي لي عيونك

    انس >> بس متى رحلتهم

    ام ميمي >> يعني على 6 يوصلو انا اطلعهم المطار وادق عليك

    انس >> خلاص ياعمة سار

    ام ميمي >> يلا ابويا اسيبك انا سلم لي على الوالده

    انس >> يوصل ياعمة

    ام ميمي >>> في امان الله

    انس>> ياهلا مع السلامة

    قفل انس من عمتو وكمل شغلو وهوا ناسي انو موعد جيتهم نفس موعد غدا مع ريما

    خلص راكان من شغلو ومرة على مكتب انس

    طق طق

    انس وهوا مشغلو >> اتفضل

    راكان >> لا والله اقول قوم بس

    انس>> هههههههههه هذا انت

    راكان >> تخيل

    انس>> تعال اجلس

    راكان >> لالا قوم جيعاااااااااان خلينا نتغدى

    انس >>والله بطني تعروني من الجوع تعال عبد الرحمن كيفو

    راكان >> قوم نروح نمر عليه وناخذو ونتغدى برى

    انس >> يلا

    قفل انس الملفات وطلع مع راكان على بيت عبد الرحمن عشان يتغدو برى


    ام عبد الرحمن جالسة عند راس عبد الرحمن>> كيفك دحين

    عبد الرحمن وجسمو مليان عرق >> والله الحمد لله

    ام عبد الرحمن>> دحمي خليني ادق على ابوك يجي يوديك المستشفى

    عبد الرحمن بالقوة يتكلم من التعب>> لا تخوفي انا مافيا شي اااااااااااااااااااه

    ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> عبد الرحمن انا بدق على ابوك

    مسك عبد الرحمن يد امو >> لا انا بخير


    سلامات حبيبي مو على بعضك سلامات
    سلامات اشوف الفرحه بعيونك سلامات






    رد مع اقتباس  

صفحة 17 من 24 الأولىالأولى ... 71516171819 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •