البارت 79
ام فهد>> مايدريك الله من فوق سابع سمة يقوله كن فيكون
فهد>> ان شاء الله عسى الله يصبر اهلة
وصل طلال بيت خالد ودق علية
خالد نسي طلال ونسي انو بيمرو اصلا مخو مشغووووووووول مع مروج من جد اكتشف انو يعشقها
طلال>>ول ليااااااااااااال فينو دا
اتصل طلال على خالد لسة ماكملة الرنه وخالد رد
طلال>> خلووود انا تحت انت فين
خالد>> انا في الغرفة فوق
طلال>> مالبست
خالد>> لا
طلال>> افتح الباب انا طالع لك
قفل طلال من خالد ودق الجرس وفتحت لو ستي
طلال>> خالد موجود
ستي>> يس كالد في قرفة
طلال>> طيب في احد في البيت
ستي>> مافي اهد
طلال>> طيب انا يبغى يطلع عند خالد
ستي >> اتفدل
طلع طلال ورى ستي على غرفة خالد
طق طق
خالد>> ادخل
دخل طلال الغرفة وكانت مليانه دخان والشباك مقفل والأنوار مقفله
طلال>> كح كح ايش دا ايش دا
راح طلال على الشباك وفتحو >> يااخي هوي الغرفة وافتح الأنوار ايش الكائبه دي
خالد عقد حواجبة> طلال قفل النور
طلال>> أيش دا ليش دقنك ماحلقتها
خالد وهوا يسحب من السيجارة>> خليها مالي خلقها
طلال>> اقول قوم
خالد وهوا ينفخ دخان السيجارة>> طلال اطلع من راسي
قام طلال وسحب خالد من يدو ودخلو الحمام
فتح طلال الموية وحط راس خالد تحت المويه >> غسل راسك التعبان دا واحلق دقنك هذا كلو عشان بنت
خالد وهوا يبكي >> هذي مو بنت هذي حبيبتي
طلال وهوا يدعك شعر خالد>> أي حبيبة مافي حرمة تستاهل الحب
خالد>> بس انا جرحتها
طلال>> وهيا خانتك مع ايمن
خالد>> انا الي بديت
طلال>> وهيا الي انتهت
قفل طلال الموية ورمى المنشفه على وجه خالد>> نشف وجهك وتعال البس خلينا نطلع
وصلت ريما بيت عمها وعلى طول نزلت رنيم
فتحت رنيم باب السيارة >> السلام
ريما وهيا مضايقة >وعليكم
رنيم>> سلامات تردي من طرف خشمك
ريما>> مافيا شي
رنيم>> ريما فااااااااااااااااااتك
ريما>> ايش في
رنيم>> راكان خطبني
ريما >> طيب قديمة
رنيم>> انتي من فين عرفتي
ريما>> امس ماما قالت لي
رنيم >> ريما امانه امانه ماما ايش قالت
ريما>> والله ماما طايرة في السما
رنيم>> تتوقعي توافق
ريما>> طبعا
رنيم حضنت ريما وسارت توبسها وريما ميته ضحك >> هههههههههههه بس يارنيم
رينم>> احبس
سوبرمان > بس يامجنون انت
رنيم>> مالك دخل
سوبرمان >> الهمد لله قيلة
رنيم>>> اهبل المهم ريما انس اتصل على جوالي يقول دق عليكي جوالك مقفل
ريما على طول عينها دمت
رنيم>> ريما ايبشك
ريما >> اليوم وانا خارجه من البيت وجلست ريما تحكي رنيم الي سار
انس \>>اف الساعه 11 ونص متى بيجو
رنيم>> امانه لا ياريما احس انس مو حق دي الحركات
ريما>> اقولك بنتني ووحده منهم الي جالسه قدام ترقص
رنيم>> امكن بنات عمو بنات عمتو احد يقربو لو
ريما>> انس مالو احد هنا هوا كدا قال لي وبعدين ليش يكذب عليا
رنيم>> خلاص اخصري لاتبكي وهوا بيرجع لك تاني
لفت رنيم وجهها وشافت انس
رنيم>> ريما شوفي كنا في سيرة القط جانا ينط طالعي انس
لفت ريما وجهها وشافت انس جالس عند بيتهم
وقف سبايدرمان السيارة ونزلو ريما ورنيم
على طول انس انتبه لريما وجاها جري
انس>> ريما ريما
ريما>> يلا يارنيم ندخل
دخلت رنيم وريما تمشي بشويش لين انس وصل عندها
انس>> ريما الله يخليكي اسمعيني
ريما حاولت تتماسك بس ماقدرت وانفجرت وسارت تبكي وتتكلم بصوت عالي>> ايش تبغى مني خليك مع البنات متونس
انس>> ريما انتي فاهمتني غلط
ريما>> فاهمتك غلط للأسف اخر شي كنت اتوقعو منك الخيانه ياانس
انس مسك يد ريما>> اسمعيني
سحبت ريما يدها من انس >> لو مارحت والله لاالم عليك الحي كلو
انس>> ريما الله يخليكي اسمعيني
رنيم>> ريما صوتك عالي خلاص ادخلي واتفاهمو في الجوال
انس>> ريما الله يخليك الله يسعدك ردي لما اتصل
دخلت ريما بيتها وهيا ميتة من البكه والحمد لله انو اهلها نايمين عشان محد يقولها ليش تبكي
راح انس عند السيارة وجلس على الشنطة
طلعت ريما غرفتها وهيا تبكي
رنيم وهيا واقفة تشوف انس من الشباك>> ريما شوفي ايش عندو حرام ياريما شوفي كيف شكلو
ريما>> رنيم خانني وكذب عليا
رنيم >> دام انو جا للبيت اسمعي ايش عندو
ريما>> خلي جالس شويا ماراح اكلمو دحين يارنيم قهرني
رنيم>> حر ام تعالي شوفي شكلو كيف
راحت ريما وشافت انس جالس وحطط يدينو الأتنين على راسو
رنيم> شايفة حرام
ريما قلبها عورة على انس من جد شكلو يحزن بس هوا خاااااااااااااانها
رنيم>> لو اتصل ردي علية