الملاحظات
صفحة 19 من 24 الأولىالأولى ... 91718192021 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #181  
    المشاركات
    3,260
    ابو مروج> وانت من اهلو

    خرجو اهل ايمن بعد مااتعشو

    ام مروج >> لولولولولولوللي مبروك ياابو عماد

    ابو مروج>> الله يبارك في عمرك

    ريما ومروج في الغرفة يهرجو

    ريما >> مروج مروج هذي المرة الميلون تقولي لي فيها شكلو زي الأمير

    مروج >> ايش اسوي متحمسة

    ريما>> هههههههههههههههههه الله يسعدك يارب

    مروج>> ايوا صح اديني خلي اكلم البنات اطمنهم

    اخذت مروج جوالها واتصلت على جوال هتون

    هتون والبنات كلهم طلبو عشى من بيتزا هت وجالسين ياكلو

    رنيم> شوش كم الساعه

    شهد>> الساعه 11

    رنيم>> غريبة ريما مااتصلت

    طالعت خلود في هتون لقتها سرحانه

    خلود>> هاي هتون سلامات

    هتون فاقت من سرحانه>> ايش في سرحانه

    رينم> ايوا انا ملاحظتك من اول مسرحه بس ماحيبت اقطع جوك


    نوارا>> اوف غريبة رنوم مو عادتك

    رنيم>> خلاص بتزوج راكان لازم اسير ثقله

    خلود>> ههههه اما راكان هذا تحفه هوا وخبرو

    شهد>> وربي فجعتنا لما دق ههههههههههههههه


    يااسود ياسواد الليل يااسود

    على طول هتون ردة على الجوال

    مروج>> مراحب

    هتون>> هلا والله

    مروج>> هتون ايشبو صوتك

    هتون>> مافيا شي بس من اول ساكته ها بشري ايش سار

    رنيم>> فكي المايك

    مروج>> ااااااااااه علية امير يجنن

    خلود>> ههههههههههههههه كيف الشوفة بالله مو حماس

    مروج>> والله يالولو لما دخلت اتذكرت كلامك لما قلتي لي حست جمبو بالأمان

    رنيم >> تيرارارارارااااااااااااااااااا

    مروج>> فاتكم

    شهد>> ايش

    مروج>> اتخيلو اول مادخلت قالي احبببببببببك ااااااااااااااااااااه

    البنات كلهم هيصو وفصرو >> حركتات

    مروج>> هههههههههههههه اه يجنن

    البنات>> لولولولولولي

    مروج>> امواااااااااااااااااااااه احبك

    رنيم>> يادب

    مروج>> نعم

    رنيم>> فين ريمو

    مروج>> هنا

    رنيم>> متى جاية

    مروج>> ريما تقولك رنيم متى جاية

    ريما>> دحين خلاص امرها

    مروج>> تقولك دحين

    رنيم>> طيب لاتتاخر عشان ماما لاتسوي لنا سالفة

    مروج>>> يلا صبايا تصبحو على خير

    البنات>> باااااااااااااااااي

    شهد>> ياقلبي الله يسعدها



    ريما>> مروج اديني عبايتي

    مروج>> ريمو بدري

    ريما>> والله يامروج ماما حتسويني شاورما لو اتاخرت اكثر من كذا

    مروج>> ههههههههههههههه طيب

    راحت مروج تجيب لريما عبياتها وطلعت ريما جوالها من الشنطة وفتحتو

    رسالتن رساله رس رس رساله رسالتن رساله رسالتن رساله اه هيا هاي ها

    فتحت ريما المسجات لقتها موجود من انس 12 مكالمة
    و2 من امها
    و1 من شوشة

    قفلت ريما الجوال ورجعت في الشنطة تاني


    فهد جالس مع امو في الصاله يتكلم معاها

    ام فهد >> وعسى بخير الحين ياوليدي

    فهد >> والله يمة مسكين تعبان

    ام فهد>> عشى الله يجعل شفاه بيدينك

    فهد>> ماظنتي يمة

    ام فهد>> ليش

    فهد>> يمة الرجال تعبان حده منتهي

    ام فهد>> مايدريك الله من فوق سابع سمة يقوله كن فيكون

    فهد>> ان شاء الله عسى الله يصبر اهلة


    وصل طلال بيت خالد ودق علية

    خالد نسي طلال ونسي انو بيمرو اصلا مخو مشغووووووووول مع مروج من جد اكتشف انو يعشقها






    رد مع اقتباس  

  2. #182  
    المشاركات
    3,260
    البارت 79

    ام فهد>> مايدريك الله من فوق سابع سمة يقوله كن فيكون

    فهد>> ان شاء الله عسى الله يصبر اهلة


    وصل طلال بيت خالد ودق علية

    خالد نسي طلال ونسي انو بيمرو اصلا مخو مشغووووووووول مع مروج من جد اكتشف انو يعشقها

    طلال>>ول ليااااااااااااال فينو دا

    اتصل طلال على خالد لسة ماكملة الرنه وخالد رد

    طلال>> خلووود انا تحت انت فين

    خالد>> انا في الغرفة فوق

    طلال>> مالبست

    خالد>> لا

    طلال>> افتح الباب انا طالع لك

    قفل طلال من خالد ودق الجرس وفتحت لو ستي

    طلال>> خالد موجود

    ستي>> يس كالد في قرفة

    طلال>> طيب في احد في البيت

    ستي>> مافي اهد

    طلال>> طيب انا يبغى يطلع عند خالد

    ستي >> اتفدل

    طلع طلال ورى ستي على غرفة خالد

    طق طق

    خالد>> ادخل

    دخل طلال الغرفة وكانت مليانه دخان والشباك مقفل والأنوار مقفله

    طلال>> كح كح ايش دا ايش دا

    راح طلال على الشباك وفتحو >> يااخي هوي الغرفة وافتح الأنوار ايش الكائبه دي

    خالد عقد حواجبة> طلال قفل النور

    طلال>> أيش دا ليش دقنك ماحلقتها

    خالد وهوا يسحب من السيجارة>> خليها مالي خلقها
    طلال>> اقول قوم

    خالد وهوا ينفخ دخان السيجارة>> طلال اطلع من راسي

    قام طلال وسحب خالد من يدو ودخلو الحمام

    فتح طلال الموية وحط راس خالد تحت المويه >> غسل راسك التعبان دا واحلق دقنك هذا كلو عشان بنت

    خالد وهوا يبكي >> هذي مو بنت هذي حبيبتي

    طلال وهوا يدعك شعر خالد>> أي حبيبة مافي حرمة تستاهل الحب

    خالد>> بس انا جرحتها

    طلال>> وهيا خانتك مع ايمن

    خالد>> انا الي بديت

    طلال>> وهيا الي انتهت

    قفل طلال الموية ورمى المنشفه على وجه خالد>> نشف وجهك وتعال البس خلينا نطلع


    وصلت ريما بيت عمها وعلى طول نزلت رنيم

    فتحت رنيم باب السيارة >> السلام

    ريما وهيا مضايقة >وعليكم

    رنيم>> سلامات تردي من طرف خشمك

    ريما>> مافيا شي

    رنيم>> ريما فااااااااااااااااااتك

    ريما>> ايش في

    رنيم>> راكان خطبني

    ريما >> طيب قديمة

    رنيم>> انتي من فين عرفتي

    ريما>> امس ماما قالت لي

    رنيم >> ريما امانه امانه ماما ايش قالت

    ريما>> والله ماما طايرة في السما

    رنيم>> تتوقعي توافق

    ريما>> طبعا

    رنيم حضنت ريما وسارت توبسها وريما ميته ضحك >> هههههههههههه بس يارنيم

    رينم>> احبس

    سوبرمان > بس يامجنون انت

    رنيم>> مالك دخل

    سوبرمان >> الهمد لله قيلة

    رنيم>>> اهبل المهم ريما انس اتصل على جوالي يقول دق عليكي جوالك مقفل

    ريما على طول عينها دمت

    رنيم>> ريما ايبشك

    ريما >> اليوم وانا خارجه من البيت وجلست ريما تحكي رنيم الي سار

    انس \>>اف الساعه 11 ونص متى بيجو


    رنيم>> امانه لا ياريما احس انس مو حق دي الحركات

    ريما>> اقولك بنتني ووحده منهم الي جالسه قدام ترقص

    رنيم>> امكن بنات عمو بنات عمتو احد يقربو لو

    ريما>> انس مالو احد هنا هوا كدا قال لي وبعدين ليش يكذب عليا

    رنيم>> خلاص اخصري لاتبكي وهوا بيرجع لك تاني

    لفت رنيم وجهها وشافت انس

    رنيم>> ريما شوفي كنا في سيرة القط جانا ينط طالعي انس

    لفت ريما وجهها وشافت انس جالس عند بيتهم

    وقف سبايدرمان السيارة ونزلو ريما ورنيم

    على طول انس انتبه لريما وجاها جري

    انس>> ريما ريما

    ريما>> يلا يارنيم ندخل

    دخلت رنيم وريما تمشي بشويش لين انس وصل عندها


    انس>> ريما الله يخليكي اسمعيني

    ريما حاولت تتماسك بس ماقدرت وانفجرت وسارت تبكي وتتكلم بصوت عالي>> ايش تبغى مني خليك مع البنات متونس

    انس>> ريما انتي فاهمتني غلط

    ريما>> فاهمتك غلط للأسف اخر شي كنت اتوقعو منك الخيانه ياانس

    انس مسك يد ريما>> اسمعيني

    سحبت ريما يدها من انس >> لو مارحت والله لاالم عليك الحي كلو

    انس>> ريما الله يخليكي اسمعيني

    رنيم>> ريما صوتك عالي خلاص ادخلي واتفاهمو في الجوال

    انس>> ريما الله يخليك الله يسعدك ردي لما اتصل

    دخلت ريما بيتها وهيا ميتة من البكه والحمد لله انو اهلها نايمين عشان محد يقولها ليش تبكي

    راح انس عند السيارة وجلس على الشنطة

    طلعت ريما غرفتها وهيا تبكي

    رنيم وهيا واقفة تشوف انس من الشباك>> ريما شوفي ايش عندو حرام ياريما شوفي كيف شكلو

    ريما>> رنيم خانني وكذب عليا

    رنيم >> دام انو جا للبيت اسمعي ايش عندو

    ريما>> خلي جالس شويا ماراح اكلمو دحين يارنيم قهرني

    رنيم>> حر ام تعالي شوفي شكلو كيف

    راحت ريما وشافت انس جالس وحطط يدينو الأتنين على راسو

    رنيم> شايفة حرام

    ريما قلبها عورة على انس من جد شكلو يحزن بس هوا خاااااااااااااانها

    رنيم>> لو اتصل ردي علية






    رد مع اقتباس  

  3. #183  
    المشاركات
    3,260
    ريما رخت عينها وراحت وجلست على سريررنيم


    خلص خالد لبس بس ماحلق دقنو ونزل مع طلال وركبو السيارة وجري على الكباين


    هتون >> لاااااااااا من جد في شي

    شهد>> اتصلي على امو

    هتون>> خير ياشهد من جدك انتي

    شهد>> ايوا عادي مو هيا عارفة كل شي

    هتون >>لالا ياشهد صعبة

    شهد>>طيب اتصلي على راكان او انس

    هتون >> ايوا صح انا عندي رقم راكان


    راكان جالس مع امو وابو ماسار يخرج كثير زي اول

    ابو راكان>> وكيفو دحين

    راكان >> والله ياابويا توي كلمت ابو يقول ادعو لو

    ام راكان>> طيب ليش مايسفور برى

    ابو راكان>> خلي يسافر بطيارة خاصة انا اجيبلو هيا

    راكان >> انا دقيت صدري بس الدكتور يقول مرة تعبان ومايتحمل قلبو الضغط

    ام راكان>>اها الله يكون في عونو يارب

    راكان > امين

    سير علينا ياهوا سير علينا
    مشتاق لعيونك تعال شير علينا

    رقم غريب

    رد راكان >> الو مرحبا

    هتون >> كيفك راكان

    راكان >> بخير الحمد لله مين معايا

    هتون>> انا هتون

    راكان >> اها اهلين

    هتون>> مشغول

    راكان>> لالالالا

    هتون>> عندك زحمة مو

    راكان>> ايوا

    هتون>> راكان بس بدي اسئلك عن عبد الرحمن من اول ادق عليه جوالو مقفل

    راكان اتلخبط >> ها لا انا كنت معا قبل شويا بس جوالو مافي شحن

    هتون>> يعني مافي شي

    راكان>> لالا مافي إلا الخير انتي لاتشيلي هم

    هتون>> اوووه طمنتني والله مرة كنت قلقانه

    راكان>> لالا تقلقي مافي شي

    هتون>> اوكي راكان اسفه على الإزعاج

    راكان>> لا ياقمر عادي

    هتون>> يلا باي

    راكان>> باي

    شهد>> ها هتون ايش قالك

    هتون>> يقول مافي شي توهم كانو سوا

    شهد>> قلتلك مافي شي

    هتون>> شهد انا قلبي يقول في شي

    شهد>> هتون ياحبك في القلق

    هتون>> قلبي ياشهد يقول والله في شي


    اتصل انس على ريما

    روح قلبي انا وعدتك وصدقني هكون وياك
    وعليك ابيع روحي منى روحي ياعمري فداك

    المتصل

    روحي

    رنيم>> ريما هذي المرة السابعه ردي

    رفعت ريما الجوال وردت على انس

    ريما>> نعم

    انس>> اخيرا رديتي

    ريما>> انس ايش تبغى

    انس>> ريما اسمعني الله يخليكي

    ريما>> ايش اسمع انا شفتك بعيوني اكذب عيوني

    انس>> لا لاتكذبيها عيونك صادقة

    ريما>> يعني انت تخونني

    انس>> اسمعي يابنت الناس الله يرضى عليكي

    ريما>> نعم

    انس>> شوفتي البنات الي كانو معايا في السيارة

    ريما> ايوا

    انس>> هذولا بنات عمتي

    ريما>> والله. من متى ماشاء الله

    انس>> والله والله والي يحرمني عيوني والي يااخد عمري

    ريما من غير ماتحس >> بسم الله عليك

    انس>> والله ياريما بنات عمتي جو اليوم من المدينة وامهم دقت عليا وانا جايك قالت لي روح جيبهم من المطار

    ريما>> وليش كذبت عليا

    انس>> والله ياريما ماكنت ابغاكي تزعلي

    ريما>> لو قلت لي الحقيقة ماكان زعلت

    انس>> انا اهبل وغبي وحيوانه اني كذبت عليكي ريما والله اسف

    ريما>> انس انا ماقلتلك لاتكذب عليا

    انس>> انا اسفة والله اسفة ريما الله يخليكي سامحيني الله يخليكي ريما والله احبك والله اعشقك

    ريما >> اااااااااه ياانس لو يطاوعني قلبي بس خلاص سامحتك بس تاني مرة لاتكذب عليا

    انس>> تحبني

    ريما>> ترجيت القلب لو مرة. يوقف معي ضدكلقيت القلب يعاندني ويموت فيك ويجبك

    انس>> ريما وربي وربي وربي وربي اعشقك

    ريما بإحساس صادق>> وربي وربي وربي وربي اموت فيك

    انس>> اروح بطاطس مع الكاتشب انا هههههههههههههههه

    ريما>> اخر مرة ياانس

    انس>> اخرة مرة ياروح انس يلا تعالي ابغى اشوف ضحكتك الحلوة قبل مااروح البيت

    طلعت ريما من الشباك وشافها انس

    انس>> وربي ملااااااااااااااااااااك

    ريما>> يلا روح

    انس وهوا يطالع في ريما>> اديني بوسة

    ريما >> امووووووووواه

    انس رمى نفسو على الشنطة >> ااااااااااااااه اعشقك

    ريما>> يلا روح

    انس ركب السيارة > اهو انا رايح ريمو حبيبي انا بروح اجيب عشى واطلع على البيت واكلمك

    ريما> اوكي

    انس>> حتستنيني

    ريما>> العمر كلو

    انس>> احبك

    ريما>> وانا كمان

    انس>> يلا حبيبي باي

    ريما>> باي

    رنيم>> ها خلاص تم صلح الحديدية






    رد مع اقتباس  

  4. #184  
    المشاركات
    3,260
    ريما>> اااااااااااااه اموت في

    رنيم>> طيب موتي بس بعيد عن سريري هههههههههههههه

    وصلو طلال وخالد الكابين ونزلو طبعا الجو هوا نفس الجو المعتاد بنات وشرب وصخب واغاني وكل انواع الفساد


    وليد >> هاي شباب

    طلال>> هايات

    سلمو طلال ووليد على بعض

    وليد>> سلامات خويلد

    طلال>> لالا مالك في ترى حالتو صعععععععععبة

    وليد> ياساتر ههههه

    طلال>> عندك صاروخ

    وليد>> انواع الصورايخ

    طلال>> تعجبني يلا ولع لنا واحد لخلود

    وخالد واقف ساااااااااااكت

    دخلو الشباب جو الكبينة وجاب وليد الصواريخ وولعها

    وليد وهوا يطلع الدخان من فمو >> نوع معتبر لخوويلد

    اخد خالد من وليد السجارة وسارة يشربها

    طلال>> طيب وانا

    وليد>> انت لك عندي مززة يارسول الله قطعه فرولة

    طلال>> فينها

    اشر وليد على بنت واقفة بعيد زي فلقة القمر

    طلال>> يلعن ام الجمال الي زي كدا

    وليد>> ترى تعععجبك

    طلال>> هذا الشي مو اخضر (اخضر يعني سعودية)

    وليد >> لا يابابا انا مااتعامل مع الأخضر هذي شي مستورد زي الحلاوة

    راحو طلال ووليد للبنت وخالد جالس يحشش سجارة ورى سجارة وكاس ورى كاس

    وليد مسك البنت من وسطها >> هاي ياحلو

    البنت > أهلين

    وليد>> اعرفك طلال اعز اصحابي

    البنت>> اهلا وسهلا

    طلال>> اموت انا في الاهلا وسهلا

    البنت >> باينتو رفيئك شئي كتير

    طلال>> انا شقي وشقي وشقي للبناس الحلوة

    البنت>> هههههههههههههههههه يلا ورينا شئاوتك ياحلو

    وليد>> الشقاوة في الدور التاني ههههههههههههههههه

    اخذ طلال البنت وللأسف طلع الدور التاني وطبعا كالعاده طلال مع أي بنت يعني غرفة مقفل وحرام في حرام

    راح وليد لخالد وحط يدو على كتفو >> خالد لاتكثر شرب توك جاي

    خالد دف وليد>> مالك دخل سيبني في حالي

    وليد >> انت حر بس ترى حتسكر لانو المرة دي النوع مرة قوي

    خالد وهوا يصب في الكاسة >> مالك دخل

    قام وليد وراح يرقص مع البنات وخالد كاس ورى كاس كل هذا عشان ينسى مروج اما طلال فمعروف ايش جالس يسوي في الغرفة مايحتاج تنقول *ـــــ^

    مر الوقت وسارت الساعه 3 الفجر

    انس>> خلاص يعني مافي زعل

    ريما>> لااه

    انس>> طيب هاتي بوسة

    ريما>>امووووووووووووواه

    انس>> ريما شوفي ربي في السما الأول وعالم بنيتي والله والله ياريما بحق الي جمع قلبي وقلبك انو عمري ماراح افرط فيكي ولاازعلك ولااتخلى عنك لو ايش ماسار

    ريما>> اكيد ياانس

    انس> اكيد يانور عين انس

    ريما>> يلا حبيبي خلاص روح نام

    انس>> يلا تصبحي على خير

    ريما>> وانت من اهلو

    قفلت ريما من انس وحطت راسها على المخده وهيا مبسوطة ونامت

    قفل انس من ريما وجلس يتقلب فوق السرير الين نام

    ريم>> غدير تعالي لااحد يشوفك

    غدير وهيا حاطة اذنها عند غرفة انس >> والله من اول وهوا يهرج بس مني عارفة ايش يقول

    ريم> تعالي لاتقوم مرة خالي

    راحت غدير عند ريم في غرفة الضيوف الي قدام غرفة انس

    غدير>> ها

    سحبت ريم غدير للغرفة وقفلت الباب

    ريم>> وربي ماتستحي

    غدير>ليش

    ريم>> عيب ياغدير هذي خصوصيات

    غدير>> اس مع نفسك

    ريم>> والله عيب ياغدير


    نزل طلال من الدور التاني وهو يقفل ازارير البلوزه ولقى وليد في وجهو

    وليد >>>ها بشر

    طلال غمز لوليد>>قطعتها

    وليد >>تعجبني ههههههههههههه

    طلال >>فين خالد

    وليد>>خالد حالتوو صعبة

    طلال>>ليش

    وليد >> سكران على الأخر ومحشش ومافي غير يهلوس بكلام محد فاهمو

    راح طلال جري عند خالد ولقى خالد منتهي على الأخر

    طلال سار يضرب خالد كفوف على وجهو>> خالد خالد

    فتح خالد عيونو الحمرا بكسل>> مروج

    طلال>> يادي مروج الي اكلت راسك

    خالد يبكي ويبوس يد طلال>>مروج الله يخليكي لاتتركيني مروج والله احبك سامحيني

    طلال انقهر من خالد وانقهر انو الي هزتو بنت هذا الشي زاد كرهو للبنات عصب طلال على خالد وصقعو كف بقوه

    طلال>> قوم خلاص مروج مروج الله يحرقها

    خالد بصوت عالي>> لااااااااااااا لاتدعي على مورج الله يرحقكم كلكم إلا مروج إلامروج

    وجلس خالد يبكي ويكبي وهوا يقول إلا مروج

    سحب طلال خالد من يدو وودا على الحمام عشان يفوقو



    طوط طوط طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط


    جهاز القلب صفر بصوت عالي

    راحت الممرضة جري للعناية المركزة


    رفعت التلفون واتصلت >> الو سامي كلمي الدكتور بسرعه دقات قلب المريض عبد الرحمن كل مالها تنقص

    قفلت الممرض وراحت تشوف عبد الرحمن

    جات الممرضة الأوكسجين وحاولت تثبت دقات القلب لاكن مافي فايدة

    هتون تتقلب فوق السرير وهيا نايمة

    فجأة قامت تصرخ >>لالالالالالالالاااااااااااااااا

    قامت شهد جري من سريرها على سرير هتون وحضنتها>> هتون بسم الله عليكي بسم الله اشبك

    هتون وهيا حاضنة شهد وهيا تبكي >> شهد والله عبد الرحمن في شي والله ياشهد

    شهد>> مو امس راكان قال مافي شي

    هتون>> لا ياشهد قلبي مايكذبني


    د فهد>> طيب طيب انا دقايق واكون عندكم






    رد مع اقتباس  

  5. #185  
    المشاركات
    3,260
    قفل فهد من الجوال وراح جري الحمام يغير ملابسو ويروح المستشفى

    حطت شهد الكاسة حقت الموية جمب هتون على الكومودينا

    شهد>> يلا هتون نامي وبكرة من بدري نطلع انا وانتي ونروح على جهة بيتو

    هتون>> شهد قولي والله

    حضنت شهد هتون وسلمت على راسها >> والله العظيم من 8 نروح عند بيت ويلا نامي

    حطت شهد هتون على المخده وغطتها ونامت هتون وهيا تبكي وراحت شهد على سريرها

    طلال اخذ خالد وطلعو جلسو برى الكباين على البحر

    طلال>> خالد خالد خلاص انسى مروج

    خالد والهم والحزن باين علية>> مو بيدي ياطلال اعشقها

    طلال>> وايش الي جد ياخالد كدا فجأة حبيتها

    خالد>> والله ياطلال مو بيدي بس هذا (أشر خالد على صدرو) الي ينبض بين ضلوعي هوا الي تاعبني

    طلال يطالع في خالد مو مصدق انو هذا خالد>> مني مصدق والله مني مصدق


    خالد طالع في طلال نظرة فيها مية معنى ورجع رخى عينو في الارض

    طلال>> مني عارف ايش اقول والله مني عارف


    الغرفة فوضة ومية جهاز وجهاز وسسترات

    السستر>> دفهد دقات قلبو ضعيفة

    دفهد>> وكيف الضغط

    السستر التانية >> الضغط مرررررة نازل
    د فهد >> اعطوني صدمات كهربة

    اعطت السستر للدكتور فهد كهربة

    اخذ الكتور فهد الكهربة وحطها على صدر عبد الحمن

    د فهد>> شغلي

    شغلت السستر الكهربة وحطها د فهد على صدر عبد الرحمن دقيقة ونص

    السستر>> الحمد لله دقات قلبو رجعت

    دفهد >> كيف الضغط

    السستر >> برضو نازل

    دفهد >> حاولو ترجعو الضغط مرة تانية

    السستر >>حاضر دكتور

    خرج الدكتور فهد من غرفة العناية المركز الساعه 5 الفجر وراح على البيت عشان ينام


    خرجو خالد وطلال من الكباين وحالة خالد من سيئ لأسوء وصل خالد البيت وفتح الباب ودخل من غير صوت وراح على غرفتو ونام بملابسو


    الله اكبر الله اكبر
    اشهد ان لا إلة إلا الله

    اذن الفجر وقام ابو عبد الرحمن من النوم وهوا يكبر مع الشيخ ودخل الحمام وأتوضى وخرج وراح على المسجد


    طوط طوط طوط طو ط

    السستر >> الحمد لله كل شي تمام الضغط كويس ودقات القلب تمام

    السستر 2 >> الحمد لله

    السستر>> انا خلاص خلص شفتي بروح اناااااااااااام وربي تعباااااااانه

    السستر2 >> الله يعطيكي العافية

    السستر>> أي شي يسير اعطي الدكتور فهد خبر

    السستر2>> اوكي



    السلام عليكم ورحمة الله
    السلام عليكم ورحمة الله

    خلصت صلاة الفجر وخرج ابو عبد الرحمن من المسجد وهوا يدعي لعبد الرحمن بالشفى

    خلص ابو لينا من جلستو ورجع البيت بعد صلاة الفجر ودخل البيت وعلى طول على غرفتو ونووووووووووووووووووووووم


    مر الوقت وهتون من كابوس لكابوس وعبد الرحمن من ألم لألم وخالد من معانه لجرح وطلال كل يوم يزيد الحقد في قلبو على البنات وانس وريما الحب بينهم يكبر ورنيم وراكان الشوق بينهم يزيد واحمد وشهد الإحتياج نادي بأعلى صوت وخلود وحسام الأحترام كان سيد المشاعر والأحاسيس




    صحيت هتون الساعه 8 الصباح من غير منبة ومن غير أي شي مع العلم انو هتون نومها تقيييييييييييييييييل

    راحت هتون على سرير شهد وسارت تهز شهد>> شهد شهد

    شهد>> اممم

    هتون>> شهد يلا قوم الساعه 8

    شهد>> أيش اقوم اسوي

    هتون>> بروح لعبد الرحمن

    شهد اتذكرت الي سار امس في الليل وقامت وجلست على الكرسي>> كم الساعه

    هتون>> الساعه8

    شهد>> هتون اليوم خميس وعبد الرحمن ماعندو دوام

    هتون>> شهد قومي تتدبر

    قامت شهد ودخلت الحمام ونزلت على الصاله تشوف مين صاحي في البيت

    هتون>> جوم جوم

    جوم >> يس هتون

    هتون>> ماما صاحي

    جوم>> لا نوم

    هتون>> فين بابا

    جوم>> بابا يروه شوقول من بدري

    هتون>> طيب انا وشهد يروح مشورا اذا ماما يقوم وقالت لك فين هتون وشهد قولي لها هما يروح دكتور اسنان عشان اسنان هتون تعبان

    جوم>> تيب

    طلعت هتون غرفتها جري ولقت شهد لابسة العباية

    شهد>> ها قلتي لأمي

    هتون>> لا امي نايمة

    شهد>> كيف بنطلع

    هتون>> مالك دخل لو اتصلت انا اكلمها

    شهد>> يلا

    لبست هتون عبايتها وطلعت هيا وشهد من البيت وركبو السيارة

    سبايدرمان >> صباه الكير

    شهد>> صباح النور

    سبايدرمان> ها فين يروه ان شاء الله مع هدا صباه

    هتون>> سبايدرمان لو سمحت من غير ماتستخ روح على بيت اول حقنا

    سبايدرمان يعرف انو هتون تحب عبد الرحمن لانو من زمااااااااان وهوا عندهم >> ايوا انت يبغى يروه عند ادبو الرهمان

    هتون>> ايوا روح بيت عبد الرحمن

    سبايدرمان>> تيب

    شغل سبايدرمان السياررة وراح على بيت عبد الرحمن


    ابو عبد الرحمن>> ها خلصتي

    ام عبد الرحمن>> بس دقايق ادخل الحمام واخلص

    ابو عبد الرحمن>> طيب انا استناكي في الصاله

    نزل ابو عبد الرحمن في الصاله وجلس يستنى مرتو تخلص


    وصل سبايدرمان لبيت عبد الرحمن قريب من بيتهم مافي غير 10 دقايق

    سبايدرمان>> يلا انزل

    شهد>> منتى صاحي كيف ننزل

    هتون>> انا بنزل

    شهد>> هتون خير خير تنزلي لاهلو

    هتون>> كلهم عارفين ماتفرق عندي

    شهد>> لا ياهتون استني نفكر بطريقة

    سبايدرمان>> شوف هذا سياره حق عبد الرحمن موجود






    رد مع اقتباس  

  6. #186  
    المشاركات
    3,260
    شهد>> ايوا صح هذي سيارتو


    انفتح الباب حق بيت عبد الرحمن وخرجو ابو وامو

    هتون>> شهد شوفي اهلو خرجو

    شهد>> سلامات في رايحين دحين

    هتون>> والله ياشهد في شي والله

    شهد>> قولي لا إله إلا الله

    شغل ابو عبد الرحمن السيارة ومشي

    هتون>> سبايدرمان روح ورى بسرعه

    شهد>> هتون خير لو كانو رايحين يتمشو نروح معاهم

    هتون>> طيب ايش اسوي

    شهد>> نتصل على البيت ونسئل الشغالة

    طلعت هتون الجوال من شنطتها واتصلت على بيت عبد الرحمن

    تتتن تتتن

    طوووووط طوووووووط طووووووووووط

    لم يتم الرد

    هتون>> محد يرد

    شهد>> اتصلي تاني

    اتصلت هتون تاني

    طووووووط تك

    >> الو

    هتون>> السلام عليكم

    >> وئليكم سلام

    هتون>> فين ماما عبد الرحمن

    >> ماما يروه

    هتون>> فين

    >> مستشفى

    هتون فتحت عيونها على اخر شي>> ليش مين في مستشفى

    >> بابا عبد الرحمن تعبان من ايتنين يوم وهوا يروه مستشفى

    هتون الدموع اتملت في عيونها >> مستشفى ايش

    >> والله مااعرف يامدام بس انا يسمئ بابا كلام تكاسوسي

    هتون>> التخصصي

    >> ايوا هذا مستشفى

    قفلت هتون السماعه من غير ماتحس سارت الدموع تنزل من عيونها زي الشلال

    شهد>> هتون ايش في

    هتون وهيا مصدومه >> عبد الرحمن في المستشفى من يومين

    شهد >> ايش ليش ايش في

    هتون والدموع تنزل من عيونها>>> ماادري

    شهد>> سبايدرمان بسرعه روح تخصصي


    دخلت ام عبد الرحمن الغرفة وهيا لابسة التعقيمات وحطت يدها على راس عبد الرحمن وسارت تقرا علية وتبكي

    ابو عبد الرحمن>> وكيفو دحين

    السستر>> مااخبي عليك مافي أي تحسن وامس مرة تعب علينا والدكتور فهد ماقصر

    ابو عبد الرحمن اتنهد >> لاحول ولاقوة إلا بالله

    السستر>> ادعولو ياعم الله يرفع عنو وترى الدكتور فهد مو مقصر معا

    ابو عبد الرحمن>> الله يجزى الخير

    وصلو شهد وهتون التخصصي ونزلو على طول على الرسبشن

    هتون ماهي قادرة تتكلم مصدومه من الي سمعتو

    شهد>> لو سمحت في المريض عبد الرحمن عبد الله الـمــــ

    الرسبشن >>دقايق من فضلك

    جلس يدور في الكمبيوتر

    شهد>> هتون قولي لاإله إلا الله

    هتون ساكت من الصدمة دموعها هيا الي تتكلم

    الرسبشن >> عبد الرحمن عبد الله المــ؟

    شهد>> ايوا

    الرسبشن >> ياعزيزتي هذا في العناية المركز

    هتون تاني صدمة تاخذها

    شهد طالعت في هتون وحست فيها>> طيب هيا في أي دور

    الرسبشن >> ماتقدري تطلع لو مااخذتي الأذن من الدكتور

    هتون انفجرت بصوت عالي>> اخذ اذن عشان اشوف عبد الرحمن مجنون انت

    شهد>> هتون صلي على النبي

    الرسبشن >>> يااختي انا مافي يدي شي

    هتون وهيا تبكي وتصرخ >> في ايت دور عبد الرحمن

    الرسبشن >> اسفة مااقدر اقولك الين تاخذي اذن الدكترو

    شهد>> معليش ممكن تقولنا لانو خطيبها

    الرسبشن >> والله مااقدر يااختي

    دخل الدكتور فهد على صوت هتون وهيا تصرخ على الرسبشن راح يشوف ايش الهرجه

    د فهد>> السلام عليكم

    الرسبشن >> وعليكم السلام

    دفهد>> سلامات وش السالفة

    الرسبشن >> الأخت تبغى تطلع العناية المركزة من غير اذن

    هتون وهيا تصرخ >> غصبن عنك انت ماتعرف انا مين وبنت مين

    د فهد لف على هتون >> ياختي هدي وصلي على النبي

    هتون>> وانت مين ان شاء الله

    دفهد حليم لأبعد درجه >> انا دفهد اخاصي قلب

    هتون ماقدرت تتماسك انهارت وسارت تبكي >> عبد الرحمن فين الله يخليك فين عبد الرحمن

    د فهد >> انتو اهل عبد الرحمن

    هتون>> ايوا انا حبيبتو

    دفهد >> تبين تشوفينه

    هتون>> ايوا

    د فهد >> حياك اتفضلي على المكتب وحنا هناك نتفاهم حياك

    راحو هتون وشهد مع فهد على المكتب حقو وهتون منهارة وتبكي وشهد تهدي عليها والدكترو فهد ماشي بكل هيبة وثقة لين وصلو المكتب فتح الدكترو فهد الباب

    د فهد >> حياكم اتفضلو

    دخلو شهد وهتون والمكتب وجلسو على الكراسي وفصخ فهد الشماغ ولبس الاب كوت الابيض وجلس على المكتب

    هتون>> عبد الرحمن ايش في

    د فهد >> شوفي يااختي انا ماراح اسمح لك انك تشوف المريض الإ في حاله وحده بس

    هتون>> ايش قول

    د فهد >> اذا رضيو اهل عبد الرحمن

    هتون>> انا اعرفهم وهما عارفين انو عبد الرحمن يحبني

    د فهد >> في هذي الحاله اديني 10 دقايق اطلع اطمن على عبد الرحمن واجي اطمنك

    هتون قامت من الكرسي وعيونها حمرا وكلها دموع > لا انا اروح معاك

    دفهد قام >> ياعزيزتي صدقني مو في مصلحة عبد الرحمن انك تزورينه

    هتون راحت للدكتور فهد وسارت قريبة منه >> الله يخليك خليني اشوفه الله يسعدك

    د فهد ضعيف قدام دمعة البنات >> طيب طيب خلاص لاتبكين انا بطلعك بس ابي اطلب منك طلب

    هتون>> اطلب الي تبغى

    د فهد بحنية واضحه >> لاتبكي عشان عبد الرحمن

    مسحت هتون دموعها >> يلا خلاص ماراح ابكي

    د فهد >> يلا

    طلعو البنات مع الدكتور بالمصعد عند عبد الرحمن في العناية المركز وعيون هتون ماوقفت من الدموع وكل مايطالع فيها د فهد يحس انه يتقطع

    د فهد >> ياا

    هتون>> هتون

    دفهد >> يااخت هتون انتي وعدتيني انك ماراح تبكين

    هتون وهيا تمسح دموعها > خلاص ماراح ابكي

    تتن

    وصل المصعد وهتون تحس دقات قلبها تزيد

    خرجو من المصعد في دور هاااااااااادئ مافي أي صوت غير اصوات الأجهزة والممر طويييييييييل ومافي غير صوت جزمة شهد وهيا تمش (الله يكرمكم)

    وصلو قدام باب ووقف الدكتور فهد وحط يدو على الباب وقبل مايفتح الباب لف على هتون



    ايش راح يسير في هتون لما تشوف عبد الرحمن؟ وايش راح يسوي انس وراكان لعبد الرحمن؟ ومعقوله شفا عبد الرحمن يكون على يد الدكتور فهد بعد الله؟ وريما وانس رجعو تاني ولاحيعكر صفوهم بنات عمتو؟ ولينا ومحمد وايش راح يسير بينهم؟ وطلال وخالد ايش نهايتهم؟ وياسر فينو ماظهر بعد رحلة البنات كل دا في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  7. #187  
    المشاركات
    3,260


    البارت 80


    تتن

    وصل المصعد وهتون تحس دقات قلبها تزيد

    خرجو من المصعد في دور هاااااااااادئ مافي أي صوت غير اصوات الأجهزة والممر طويييييييييل ومافي غير صوت جزمة شهد وهيا تمش (الله يكرمكم)

    وصلو قدان باب ووقف الدكتور فهد وحط يدو على الباب وقبل مايفتح الباب لف على هتون

    د فهد >> اخت هتون انتي وعدتيني انك ماتبكين

    هتون>> طيب

    د فهد >> دقايق بس انتظروني

    دخل الدكترو فهد عند عبد الرحمن ولقى امو وابو جالسن حولينو يقرأو قران ويدعو لو

    دفهد >> السلام عليكم

    ابو عبد الرحمن>> وعليكم السلام

    د فهد >> بس بعد اذنك اطمن علية

    بعد ابو عبد الرحمن عن السرير وسار يكشف على عبد الرحمن

    هتون وعيونها مليانه دموع >> شهد اتأخر الدكتور جوا

    شهد حضنت هتون >> هتون تو داخل مالو غير شويا استني

    نزلت الدموع من عيون هتون من غير ماتحس >> شهد انا خايفة

    شهد باست هتون على راسها>> هتون لاتخاف ان شاء الله مافي إلا الخير


    د فهد >> الحمد لله

    ابو عبد الرحمن>> ها دكتور بشر

    د فهد >> والله يبى ماابي اكذب عليكم مافي تحسن بس كل شي بإد الله ادعو له

    ام عبد الرحمن سارت تبكي>> يعني خلاص عبد الرحمن حيضيع من يدي

    د فهد >>لا يمة بس نبي منكم تدعو له

    ابو عبد الرحمن>> الله يعطيك العافية

    د فهد >> ياجماعه لو تكرمتو لاتكثرون علية بالزيارة لانه تعبان ونبي له الراحه

    ابو عبد الرحمن>> يلا ياام عبد الرحمن

    د فهد >> اتفضلو

    خرجو ابو عبد الرحمن وامو من الغرفة مع الدكتور فهد واول ماخرجو هتون راحت للباب جري وشافتها ام عبد الرحمن وعلى طول انهارت من البكي وحضنة هتون>> هتون عبد ارحمن تعبان ياهتون

    هتون مصدومه من اول ومنظر ام عبد الرحمن صدمها اكثر>> لا ياخاله عبد الرحمن مافي شي

    ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> تعبان ياهتون تعبان ولدي

    هتون انهارت من البكي وراحت جري على الغرفة وقبل ماتدخل صقعت في الدكترو فهد >> بعد ابغى ادخل لعبد الرحمن

    د فهد >> هتون انتي وعدتيني ماتبكين


    هتون سارت تخبط الدكتور فهد على يدو عشان تدخل الغرفة

    د فهد بحنية وهدووء>> هتون اسمعين كذا عبد الرحمن بيتعب اكثر والي يعافيك لاتبكين عشان ادخلك

    هتون استسلمت وسكتت >> يلا دخليني

    د فهد >> يلا

    دخلو هتون والدكتور فهد لعبد الرحمن

    عبد الرحمن في غرفة شبة ظلمة وصدرو مكشوف وعليه اجهزة في كل مكان ومغذيات واسلاك في خشمة ومنظرو جدا تعبان

    هتون لما شافت عبد الرحمن كدا ماقدرت تمسك نفسها راحت جري ورمت نفسها على صدرو وسارت تبكي


    هتون>> عبد الرحمن الله يخليك رد عليا عبد الرحمن انا هتون

    د فهد قرب من هتون >> هتون لاتسوين كذا بنفسك

    لفت هتون على الدكترو فهد وعيونها حمرا وكلها دموع >> تعرف مين عبد الرحمن هذا عمري هذا حياتي هذا كل شي في دنيتي


    ورجعت هتون رمت نفسها في صدر عبد الرحمن

    على طول اتذكر فهد نجود حبيبت قلبة الي كانت مريضة بالقلب شريط الذكريات رجع مرة تانية


    طووووووووووووووووووووط

    السسترات في كل مكان والدكاترة وفهد واقف مو فاهم شي

    فهد >> دكتور وش في وش السالفة

    د >> لو سمحت اطلع برى

    فهد وهوا يبكي>> نجود وش فيها

    د >> طلعو برى

    جرو فهد برى وسار يشوف نجود حبيبة قلبة من ورى القزاز وهوا منهارة ويشوفها وهما يعطوها كهربا ويحاولو يرجعو دقااق القلب واستر الوضع دا لمدة 45 دقيقة
    وفجأة طلع الدكترو وهوا راخي راسة >> البقى براسك

    فهد >> لاااااااااااااااااااااااااااااااا نجود لااااااااااااااااااااا

    د >> قول لا إله إلا الله

    رح فهد جري ودخل عند نجود ماقدرو يمنعو وجلس على سرير نجود وحضنها لصدره وحط يدو على خدها وسار يبكي>> نجود لاتموتين نجود لاتخليني والله احبك نجود تذكرين يوم قلت لي بنجيب 10 عيال نجود قومي نجود والله احتاجك قربي والي يعافيك لاتخليني وتروحي

    حرك الدكترو فهد راسو يودي الذكريات الحزينة ولف لقى هتون منهارة على صدر عبد الرحمن قرب منها >> هتون خلاص خلي يرتاح

    هتون>> الله يخليك خليني معا

    د فهد >> انا بخيلك كل يوم تزورية يلا تعال

    خرجت هتون مع الدكترو فهد وهيا متحطمة ومنهاااااااااااااااااااااااااره على الاخر

    وعلى طول جات شهد وحضنتها

    هتون>> شهد عبد الرحمن تعبان

    شهد ماقدرت تتحمل الموقف جلست تبكي وطبعا الدكترو فهد بقلوب الرقيق ماقدر يستحمل ونزل على مكتبو



    مر الوقت وسارت الساعه 10 ونص

    تعلن الخطوط الجوية العربية السعودية عن هبوط الطائرة في مطار جده الدولي


    ماجد >> يالله مو مصدق اني الحمد لله باخذ اجازة

    ياسر>> ايوا الله حتى انا بروح انااااااااااااااااااااااام

    ماجد>> يالله لنا كم اسبوع واحنا من بلد لبلد والله اتهجولنا

    ياسر>> الحمد لله وصلنا ارض الوطن ههههههههههههههههههههه

    ماجد>> من جد الحمد لله على السلامة يلا فلللها يامعلم

    ياسر >> فين افلها وعهود في بيت اهلها

    ماجد >> هيا لسة مارجعت من هناك

    ياسر>> من اول الأجازة وهيا عند اهلها وماراح ترجع غير اخر الأجازة

    ماجد يغمز لياسر>> اشتقتلها مو

    ياسر اتنهد >> اااااااه بقوة

    ماجد>> يلا الله لايفرقكم عن بعض ويخليك حمودي

    ياسر>> يالله اكثر واحد وحشني حمودي وحشني وهوا يقول بابا


    لاتنصدمو ياسر متزوج وعندو وولد عمرو سنتين ونص بس لعاااااااااب وترى مررررة مايبان علية

    نزلو الركاب من الطييارة وبعدهم طبعا المضيفين



    صحيت ام انس من النوم ودخلت المطبخ تسوي فطير للفطور

    صحيت غدير وجلست على المرتبة ولفت وجهها لقت ريم نايمة راحت عند ريم وسحبت البطانية

    غدير>> ريم ريمو ريم

    ريم>> اممم

    غدير>> قومي يلا

    ريم>> غدير سيبيني تعبااااااانه وفيا نوم

    غدير>> قومي ياهبلة نفطر مع انس

    قامت ريم وجلست على المرتبة>> متى صحيتي

    غدير>> دوبي صاحية

    ريم>> طيب روحي الحمام ولما تخلصي تعالي صحيني

    غدير>> وربي لو نمتي هببببببببببببلة

    ريم>> ليش

    غدير>> انا عمري ماشفت وحده عطبية زيك قومي البس واتكشخي وخلينا نطلع برى نتمشى
    ريم>> طيب






    رد مع اقتباس  

  8. #188  
    المشاركات
    3,260
    راحت غدير الحمام في نفس غرفة الضيوف وغسلت وجهها وخرجت تلبس ودخلت ريم الحمام


    صحي انس من النوم ودخل الحمام عشان يبغى يروح يطل على عبد الرحمن ويشوف كيف سار دحين


    خلصو ريم وغدير ولبسو واتزبطو وطلعو من الغرفة

    غدير بصوت عالي ولاعليها من احد كانها في بيتها>> خاله خاله

    ام انس في المطبخ ضحكة على غدير تذكرها ببنتها نفس الرجه>> تعالي ياغدير

    غدير>> ماعندك احد

    انس سمع صوت غدير وهوا خارج من الحمام وسار يضحك >> وربي رجه ههههههههه

    ام انس>> لالا تعالي

    ريم >> غدير عيب الولد نايمة

    غدير غمزة لريم>> طبعا هذا عريس الغفلة اقصد عريس المستقبل

    سحبت غدير ريم من يدها ورحو المطبخ

    غدير بوجهها المبتسم >> صباح الخير

    ام انس حبت غدير سبحان الله ودخلت قلبها>> صباح الورد والجوري

    غدير>> خاله ايش تسوي

    ام انس>> اسوي لكم فطير عشان نفطر

    ريم> الله يعطيكي العافية

    ام انس>> الله يعافيك

    غدير وهيا تحرك حواجبها>> خاله فين انس

    ام انس ماتت من الضحك على شكل غدير>> ههههه انس نايم

    غدير>> خاله بالله صحي نبغى نفطر ونطلع البحر نتمشى

    ام انس>> حاااااااااااااااضر


    خلص انس وغير ملابسو وجلس في غرفتو مايبغى يضايق بنات عمتو

    غدير>> خاله اروح اصحي انس

    ام انس>> هههههههههههه روحي صحي

    ريم>> غدير

    غدير> عادي ولد عمتي

    ريم>> لالا بعدين يعصب

    ام انس>> مين انس يعصب

    غدير>> مايزعل

    ام انس>> لاااااااااااا انس مررررررررة هادئ ومرة طيوب وحنون مو كشري ونكدري

    غدير قربت من ريم وقالت لها بصوت واطي>> ياعمري ياعمري

    ريم خبطت غدير بكوعها

    مسكت غدير بطنها>> خاله انا رايحه اصحي

    ام انس>> طيب

    غدير>> ريم تعالي معايا

    ريم وجهها حمر>> لالا انا بساعد خاله

    غدير>> بكيفك

    راحت غدير عند غرفة انس وسارت تدق على الباب مصري

    انس لما سمع دق الباب عرف انها غدير قام صفر لها من جوا

    فييييييييييييييييييييييوفيف

    غدير>> احلى صاحي

    انس>> من بدري

    غدير> طيب ليشم اطلعت

    انس>> عشان تاخدو راحتكم

    غدير>> اقول قوم البس واحنا نروح نلبس العبي ونفطر سوا

    انس>> لالا افطرو انتو بالعافية وانا افطر في غرفتي

    غدير>> اقول عند 3 دقايق واشوفك في المطبخ معانا جالس تفطر

    انس>> ههههههههههههههه طيب

    غدير>> تعجبني ههههههههههههههههههههههههه

    راحت غدير المبطخ >> ماشاء الله صاحي من بدري

    ام انس>> والله غريبة موو عادتو

    غدير>> المهم انا قلتلو يجي يفطر معانا

    ام انس>>لالا انا اودي لو فطرو للغرفة عشان تاخدو راحتكم

    غدير>> خاله لاتسوي فيها كلافة ترى ولد خالنا خلينا نفطر سوا ونفلها

    ام انس>> ها ياريم يجي يفطر معانا

    ريم وجهها حمر مسكينة بسرعه تستحي>> عادي ياخاله الله يحي

    غدير>> ايوا الله يحي انا بروح اجيب العبي

    ريم>>يلا انا جاية معاكي

    راحو ريم وغدير الغرفة


    ريم بصوت واطي>> خير خير ياغدير

    غديرمسوية هبلة>> ايش في

    ريم>> خير يجي يفطر معانا

    غدير>> عادي بيتو

    ريم>> انا استحي

    غدير>> ياهبلة خلي يشوفك ويعرف شكلك ونهرج سوا وياخد علينا ياعبيطة

    ريم>> غدير انا استحي

    غدير>> خلي الحيا ينفك اقول اسكتي بس

    لبسو ريم وغدير العبي وطلعو لقو انس مع امو في المبطخ يرتب السفر

    غديير>> ياحليلك ياولد خالي تجهز الفطر

    انس>> هههههههههههه لا واطبخ كمان اعجبك ترى

    غدير>> يابتختها الي بتتزوجك ترتااااااااااااااااااااااح

    انس>> هههههههههههه شفتي كيف انا زوج عصري

    غدير>> والله بقوة

    انس>> يلا تعالو اتفضلو

    جلسو كلهم على السفرة عشان يفطرو وريم ماهي قادرة تتكلم او ترفع عينها من الخجل وغدير منبطحه هرج وسواليف مع انس وام انس


    شهد>> يلا هتون الوقت اتاخر الساعه 11 ولو امي قامت ترى بترجنا

    هتون وهيا خلاص منهار>> يلا

    خرجو هتون وشهد من المستشفى من غير مايسلمو على ام عبد الرحمن من الصدمة وهتون ماتشوف طريقها وعينها منفخه من البكي

    والدكتور فهد واقف على الشباك حق المكتب وشاف هتون وهيا خارجه>>ااااااااااااااه الله يكون بعونك ياهتون انا اكثر واحد حاسس فيك الله يشفي عبد الرحمن ويرفع عنه ومايوريكي فيه شر يارب

    غدير>> وانفصلت 3 ايام من المدرسة

    انس > ههههههههههه والله انك مصيبة احد يحط زيت في المساحه ويمسح فيها الصبورة

    غدير>> لازم الأكشن في الحياة

    انس لف على ريم>> وانتي ياريم

    ريم لما انس قال اسمها حست انو جسمها كلو سار حااااااااااااااااااااار ووجهها حمر

    انس>> انتي كمان زي غدير

    ريم بصوت واطي وناعم>>>لا انا مني زي غدير

    غدير>> لالا ريم مررررررررررة هادئة اقولك لما يعرفو انها اختي يقولولي سبحان الله خلق وفرق هههههههههههههههههههههههههه

    انس>> ههههههههههههههه من جد يعني انت ياريم هادئة انتي زي انا ماكنت اشاغب بس كنت دافووووووووور احب الدراسة ههههههه

    ريم>> انا كمان احب الدراسة بس مو مرة دافورة

    انس يكلم نفسو >> يالله يالله ريما ريما قدامي النظرة نبرة الصوت كلو زي ريما اااااااااااااه ياريما من كثر مااحبك سرت اشوف الناس كلها زيك

    انس>> ريما خلصتي ثانوية صح

    غدير>> مين ريما ريم يابابا رييييييييييم

    انس>> ههه اسف

    ريم>> ايوا خلاص






    رد مع اقتباس  

  9. #189  
    المشاركات
    3,260
    ام انس>> الله يوفقك يارب ويسخركلم انتو وعيالي وعيال المسلمين ياااااااااارب

    غديررفعت يدها >> ياااااااااااااارب

    انس>> ههههههههههههههههه وربي انك نكتة

    غدير>> المهم يامسوي انس لو ماعليك امر نبغى نطلع نتمشى نبغى نروح البحر

    انس انكسف يقولهم لا>> من عيوني يلا قوم يلا ياامي

    ام انس>> لا انا اعذروني مااقدر اطلع معاكم

    ريم>> ليش ياخاله

    ام انس>> ماادقر يابنتي على الشمس تصدعني بس في الليل نطلع كلنا سوا

    ريم>> خلاص اذن نخليها في الليل

    غدير خبطت ريم بكوعها>> خلاص ياخاله دحين نروح البحر وفي الليل نروج السوق ايش رايك ياانس

    انس>> حااااااااااضر من عيوني انتو تأمروا مر

    ريم>> تسلم عيونك

    غدير>> يلا يلا قوم

    انس>> ههههههههههه يلا

    ام انس>> انس انتبه لهم

    انس>> حاضر ياام

    خرجو البنات كلهم من البيت مع انس وغدير متحممممممممممسة تشبك ريم مع انس من جد مرررررة يجنن انس ومرة عاجبها ومرة طيوب وكيوت وبطبوط على قولها هههههههههههههههههه


    وصلو شهد وهتون البيت واول مادخلو على طول راحو على الغرفة حقتهم

    ورمت هتون نفسها فوق السرير وسارت تبكي

    شهد>> هتون خلاص خلاص ارحمي نفسك وربي حتمرض خلاص

    هتون>> شهد هذا عبد الرحمن تعرفي يعني ايش عبد الرحمن

    شهد>> ادعي لو ياهتون مابيدينا شي غير الدعا

    هتون>> اااااااااااااه شهد قلبي احسو يتقطع علية اااااااااااااااه

    شهد>> سلامتك ياهتون من الاااه لاتقولي كدا ان شاء الله ربي يرفع عنو ويتعافة

    هتون>>ياااااااارب ياشهد يارب

    وجلست شهد جمب هتون تلسم عليها وتحضنها وتقرا عليها للللللللين مانمت غطتها شهد وراحت فوق سريرها ونامت


    الساعه 12

    صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام وغسلت وجهها وخرجت لقت رنيم نايمة نزلت تحت عشان تجلس مع امها وهيا نازله من الدرج تنادي >> ماما ماما ماما يا ماما ماما

    اون >> ريما ماما مبي

    ريما>> فينها

    اون >> ماما يروه

    ريما>> فين

    اون >> مايئرف

    ريما>> ام طيب

    اون>> انا يسوي انت بريك فاس

    ريما>> ايوا بس اول شي اخذ الدوا حقي

    طلعت ريما غرفتها واخذت الأبرة وجابت جوالها واتصلت على امها


    ام ريما>> لا والله ياختي انا لما شردو الخدمات حقوني والله شغلتهم

    ام طلال>> والله مايشيلو الشقة من الأرض الله يهديهم بس

    ام ريما >> يااختي والله انا مااحب البنات الي مروتهم تقيله

    تننن تتن تت تاااااااات

    المتصل ريما

    ام ريما>> الو

    ريما>> صباح الخير

    ام ريما>> صباح النور

    ريما>> ماما انتي فين

    ام ريما>> طلعت انا وخالتك عيشة نفطر برى

    ريما>> اككككككككشخ فين رحتو

    ام ريما>> هنا في كوستا كافي الي على البحر

    ريما>> امممم حركتات

    ام ريما>> اخذتي الدوا ياريما

    ريما>> ايوا

    ام ريما>> يلا افطري ها

    ريما>> طيب

    ام ريما>> انا كمان شويا وجاية ماراح اتأخر

    ريما> اوكي

    ام ريما>> يلا مع السلامة

    ريما>> باي

    قفلت ريما من امها وارحت المطبخ وجلت على الطاولة الي في المطبخ عشان تفطر

    ام طلال>> وبرضها ريما ياختي تعبانه

    ام ريما>> والله ياعيشة الحمد لله مع العلاجات الحمد لله سارت ماتدوخ كثير زي اول

    ام طلال>> الله يرفع عنها ويسخرها

    ام ريما>> يارب

    ام طلال>> وايش قال على راكان ابو محمد

    ام ريما>> والله ياختي كلهم يمدحو في وفي اخلاقو وقالولو كمان طلع رسام ولي كم مهرجان اشترك في

    ام طلال>> ماشاء الله تبارك الله طيب ياختي خلاص زوجيها

    ام ريما>> ايوا خلاص انا اليوم حأرد على امو ونشوف متي يجيب شوف البنت وعقبال ريما يارب

    ام طلال دقت صدرها>> هذي ريما عندي

    ام ريما استغربت >> كيف

    ام طلال>> والله ياحبيبتي انا ريما احسها وسط قلبي وبصراحه جالسة افكر اخذها لطلال

    ام ريما مرة انبسط هيا مرة تحب ام طلال وعلى قولها طلال ولدهم >> وه ياحبيبتي والله ريما بنتكم وطلال ولدنا

    ام طلال>> ايوا الله انا كلمت طلال بس قلت اخليكي تخلصي من حوسة رنيم ونشوف موضوع ريما بس خلاص مدام طلع ولد الوزير طيب خلاص انا تراني خاطبة ريما لطلال

    (ياحبيبي ريما لطلال وخطبتها الله يكون في عونك ياريما)

    ام ريما>> والله ياحبيبتي تشرفوني انتي وطلال

    ام طلال>> خلاص اجالي اليوم الخميس يوم الأحد لو طبعا ابو محمد يوافقك انا وطلال عنكم وترى الوجه للوجه ابيض ياام محمد اسئلو عن طلال زي ماتبغوو

    ام ريما>> وه ياعيشة طلال ولدنا وتربيتنا ونعرفو ونعرف اخلاقو مايحتاج للكلام هذا انا اشوف ابو محمد واكلم ريما


    والله ياام ريما ماتعرف شي بس الله يستر

    ام طلال>> خلاص شوفي وردي لي يوم الجمعه

    ام ريما>> والله خلاص ابشري اشوف ابو محمد وارد لك




    انس وغدير وريم جالسن فوق الصخور على البحر والهوا يرد الروح

    غدير>> والله ياانس انك رومنسي

    انس> هههههه ليش يعني

    غدير>>> من جد مكان رهيييييييييييييب

    انس>> الحمد لله انو عجبك بس شكلو ماعجب ريم

    ريم>> ها إلا عجبني

    غدير>> ريم ياحياتي على ريم هذي اساس الرومنسي

    انس>> وانتي منتي رومنسية

    غدير>> انا احب الأماكن الي فيها دبابات وخيول وجمال

    انس >> تحبي الخيول

    غدير>>> لا انا اجب الدبابات واحب افحط فيها شي حماااااااااااس

    انس>>> هههههههههههههه وربي انك مصرفده

    غدير>> بس ريم تحب الخيول

    انس>> حلو ريم تعرفي تركبي خيل






    رد مع اقتباس  

  10. #190  
    المشاركات
    3,260
    ريما>> لا بس احب اشوفها وهيا تجري

    غدير>> انس امشي نروح نركب خيل

    انس>> بس انتو تقولو ماتعرفو تركبو

    غدير>> انت عرف تركب خيل

    انس>> يعني مو مرة

    غدير>> خلاص تعال نروح ونركب ورك

    انس انصعق من جرائة غدير كيف يركبهم ورى خييييييير بس مع الصدمه ماعرف ايش يقول >> طيب يلا

    ريم>> غدير ياهبلة اشبك انتي

    غدير>> ريم اسكتي انت منتي فاهمة حاجه

    ريم> الله يورطك زي ماورطينا

    انس وهوا في السيارة >> يلا يابنات

    انس> الله يستر من البنت المتهوره والله لو ريما شافتني وربي تقتلني


    ركبو البنات السيارة وراح انس على محل الخيول والدبابات


    خلصت ريما من الأكل >> الحمد لله

    اون >> ريما في انا سوي هلى يبقى

    رريما >> انا في سكر مااقدر اكل هلى

    اون بحزن >> ايوا مئلش انا نسيت ياريما

    ريما ابتسمت >> هه عادي يلا باي

    طلعت ريما وجلست في الصاله واتصلت على انوس حبيب قلبها


    انس وهوا راكب فوق الخيل ولاف الشماغ على وجهو وما باينه غير عيونو الرمادية

    غدير>> وربي يخقق

    ريم>> والله لو ماما وبابا عرفو الي جالس يسير وربي لايدبحونا

    غدير>> اسكتي الحمد لله ماجو فرصتنا نظبط انس

    انس>> يلا ياغدير تعال اركبي وراي

    غدير> لا ياحبيبي انا مااحب الخيول انا باخد لي دباب وافحط في خد ريم معاك

    انس حاسس انو ريم مرة خجوله بس مايدري انو الي جالسة تخططلها غدير السوسه

    انس >> يلا ريم تعالي

    ريم>> الله يلعنك ياغدير الهم الله ينكبك

    انس>> اقربلك الخيل عشان تركبي

    ريم>> ايوا قرب انس الخيل من الرصيف وركب ريم ورى واول ماجلست جوال انس دق

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك

    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    ريم كانت حطيح >> انس حااطيح

    انس اتلخبط ييرد على ريما ولايمسك ريم

    على طول مسك ريم >> ههههههههههههه يادبه منتي عارفة تركبي

    ريم وهيا ورى انس خايفة وحاضنة انس من ظهرو ومغمضة عيونها وحاطها يدينها الأثنين على صدرو وشاده التوب

    انس شاب وطبعا راح يجيلوا حساس غريب بشي الي جالس يسيرر

    تنن تنن
    لم يتم الرد

    ريما>> ياقلبي شكلو نايم

    انس>> ريم خايفة

    ريم وهيا مغمضة عيونها >> ام

    انس>> ههههههههههههههههه لاتخاف ماراح اجري

    ريم>> الله يخليك لاتسرعه

    غدير ميتة ضحك على شكل ريم وهيا مرعبوبه وشاده على صدر انس >> هههههههههههههه وربي كأنك بزرة هع هع

    انس>> والله اجيبك وراي واجري الين تطيحي استني يادبة

    حك انس الخيل وسار يمشي بشويش في الاول

    وريما حاطها خدها على ظهر انس ولافة يدها على صدرو ريم حاسة انها مالكه الدنيا ومافيها تحس انو دقات قلبها من قوتها وصلت لقلب أنس في هذي اللحظة اتاكدت انها تحبو

    وكل مازاد الخيل بسرعتو زاد ضغط ريم على صدر انس

    لين سار انس يجري بالخيل

    وريم تصرخ >> انس انس الله يخليك لاتجري

    انس سار يضحك عليها مسكينة خايفة نسي انها بنت عمتو ونسي انو المفروض الشي هذا مايسير بس عشقو للخيل نسى اصلا انو ورى بنت وسار يجري بالخيل



    صحيت لينا على اذان الظهر ودخلت الحمام غسلت وجهها واتوضت لينا سارت تصلي خلاص اتفقت هيا ومحمد يكون صح الحمد لله انك لاتهدي من احببت ولاكن الله يهدي من يشاء


    خلصت لينا من الصلاة ونزلت الصاله تفطر

    لينا >> جوم جوم جوم

    جوم>> يس لينا

    لينا>> سوي لي فطور

    جوم>> لينا بابا يقوم كلام لينا يقوم يجي قرفة عند انا

    لينا>> اف ايش يبغى دا. بابا خلاص فطور

    جوم> يس

    لينا>> طيب سوي لي فطور عبال مااشوف ايش يبغى

    راحت لينا وهيا متاقلة لغرفة ابوها

    طق طق طق

    ابو لينا>> ادخلي

    لينا>> صباح الخير

    ابو لينا وهوا يرتب الشنطة >> صباح النور

    لينا>> بابا تبغاني

    ابو لينا>> ايوا اجلسي

    جلست لينا وسارت تلكم نفسها >> خير اصبحنا واصبح الملك لله ايش يبغى دا

    ابو لينا>> لينا حبيبتي انا اليوم الساعه 12 الليل عندي رحلة ولازم اسافر

    لينا ساكتة

    ابو لينا>> ويمكن مااشوفك 3 اسابيع

    لينا بكل برود>> طيب

    ابو لينا طلع ظرف من جيبو ومدو للينا >> خدي هذي 5 الاف مشي نفسك فيها واذا نقص عليك اتصلي عليا

    اخذت لينا الظرف من ابوها وحطتو في جبيها وبكل برود >> شكرا

    طلعت لينا من غرفة ابوها وهيا تكلم نفسها >> الحمد لله هذا الي اخذو منو فلوس وبس حشى هذا مو ابو هذا بنك


    دخلت لينا غرفة الطعام لقت الفطو جاهز واول ماجلست على الكرسي دق جوالها

    كذا من ربي حبيتة صدفة يوم لاقيتة
    ياناس الي تمنيته اخيرا سار محبوبي

    المتصل

    امير الذوق

    لينا لما سمعت النغمة ماتت من الفرحه تحب محمد اكثر من أي شي في الدنيا اكثر من ابوها حتى>> هلا بروحي وحياتي

    محمد>> هلا فيك يكيفك حبيبي

    لينا>> بخير وانت ايش اخبارك

    محمد>> مشتاااااااااااق لك ياروحي انا

    لينا>> ياقلبي الله لايحرمني منك

    محمد>>ولا منك . ها كيفك مع بابتك

    لينا لما جات سيرت ابوها قلبت وجهها>> تمام

    محمد>> واشبك تقوليها كذا ببرود

    لينا>> لاانو مافي جديد زي العادة جا يرمي لي كم الف ومسافر اليوم

    محمد>> متى مسافر

    لينا>> اليوم 12 اللليل وماراح اشوفو غير بعد 3 اسابيع

    محمد>> لينا انا لازم اكلمك ابوكي انا بعد اسبوعين طالع الشرقية اقلها اخطبك

    لينا>>> طيب متى تكلمو






    رد مع اقتباس  

صفحة 19 من 24 الأولىالأولى ... 91718192021 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •