الملاحظات
صفحة 18 من 24 الأولىالأولى ... 81617181920 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #171  
    المشاركات
    3,260
    المتصل راكان

    ام عبد الرحمن >> جوالك يدق

    عبد الرحمن وهوا يتألم >> امي راكان ردي علية وقولي لي عبد الرحمن يقولك تعال

    ردة ام عبد الرحمن على راكان

    راكان امااستنى وعلى طول هرج >> يادب قوم

    ام عبد الرحمن>> الو

    راكان استغرب الصوت ورجع االجوال وشاف الرقم هوا رقم عبد الرحمن>> عبد الرحمن موجود

    ام عبد الرحمن وصوتها مخنوق >> انت صاحبو راكان

    راكان >> ايوا اخير في شي

    ام عبد الرحمن انفجرت بكى >> تعال عبد الرحمن تعبان

    راكان انفجع >> ليش ايش في

    انس >> راكان ايش في

    ام عبد الرحمن >> عبد الرحمن تعبان

    راكان >>يلا يلا انا قريب من البيت افتحو لنا الباب

    قفلت ام عبد الرحمن الجوال وعبد الرحمن في حاله سيئة ونزلت فتحت الباب

    راكان >> انس انزل

    انس >> راكان ايش في

    راكان >> عبد الرحمن تعبان

    نزلو انس وراكان ودخلو بيت عبد الرحمن

    ام عبد الرحمن وهيا لابسة شرشف الصلاة >> تعالو

    مشو انس وراكان ورى ام عبد الرحمن لين وصولو غرفتو

    عبد الرحمن اغمى علية وعرقاااااااااااان

    راكان >> انس شيل معايا

    شالو انس وراكان عبد الرحمن وركبو السيارة

    ام عبد الرحمن >> استنو اجي معاكم

    انس >> لا ياخاله خليكي احنا نطمنك

    ام عبد الرحمن >>> مااقدر ياولدي ابغى اروح معاكم

    راكان >> يلا بسرعه البسي عبايتك

    راحت ام عبد الرحمن ولبست عبايتها وراحو جري على االمستشفى

    غدير>> ريم ريم ريم ريم

    ريم وهيا تخرج ملابسها من الدولاب >> نعم

    غدير >> ماما كلمت انس

    ريم >> ايش قالت لو

    غدير وهيا تغمز لريم >> تبغي تعرفي

    ريم >> غدورة بلا هبل

    غدير >> قالت لو ريم تموت فيك وتحبك بس تكذب على نفسها وتقول مااحبو

    ريم >> ه ه ه يادمك

    غدير >> قالت لو البنات جاين جده بالطيارة ابغاك تاخدهم وتوديهم عند امك

    ريم> وهوا ايش قال

    غدير>> قالها ابشري ياعمه من عيوني هذي ريم الغالية

    ريم فتحت عيونها >> من جد قال كدا

    غدير >> ههههههههههههههههههههههههههه

    ريم>> سخيييييييييييييفة ياغدير

    غدير >> والله قال لها كدا بس ماقال لها هذي ريم الغالية دي من عندي


    صحيت رنيم من النوم وجلست على السرير لقت هتون وشهد نايمين

    دخلت رنيم الحمام وخلصت ورجعت تاني وكملت نومتها >>هههههههههههه لو ماناموو للعصر مايرتاحو


    صحيت لينا من بدري ودخلت المطبخ وقالت للخدمة تسوي لها غدى ويجهزو غرفة الأستقبال عشان تحط الأكل هناك وراحت غرفتها واتروشت ونضفت جسمها (يعني شالت الشعر من يدينها ورجولها) وسوت شعرها ولبست تنورة قصيرة جينز وبلوزة حمرا واستشورت شعرها وفردتو على راحتو ومسكة الجوال واتصلت على محمد

    محمد تو خرج من المكتب لسة تو يبغى يطلع الجوال يتصل على لينا إلا هيا سبقتو على طول در عليها

    محمد>> عمرك طوييييييييييييييييييييييل

    لينا>> من جد

    محمد> والله لسة توي كنت بتصل عليك

    لينا >> خرجت من العمل

    محمد>> ايوا رايح اتغدى

    لينا >> فين

    محمد>> في البيت اروح اخبص لي اكلة واتغدى

    لينا >> طيب لوقلتلك انو حبيبتك تستناك على الغدا

    محمد>>لا من جد ايش غداكم

    لينا>> روحي غداك وقلبي حلاك وعيوني شرابك

    محمد>> ياعييييييييييييني على الشعر

    لينا>> الشعر ماانقال غير لعيونك وماانكتب غير لرومشك

    محمد>> انا في هذي اللحظة ممكن اجيكي وانا داعس ومصفي الطبلون هههههههه

    لينا >> ههههههههههههه يلا استناك لاتتأخر

    محمد>> اوكي حبيبي بس مشورا الطريق

    لينا >> احبك

    محمد>> وانا كمان

    لينا>> باي

    محمد>> باي


    اجهزة واسلاك ودكاترة وسسترات وابرة والدنيا حوووووووووووسة في المستشفى


    راكان >> ها دكتور طمنا

    د فهد >> عزيز المريض عندو تضخم في شريان القلب وهذا خطير

    ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> يارب رحمتك

    د فهد >> لازم يتنقل على التخصصي هناك في اجهزة افضل من هنا

    انس >> طيب يلا ننقلة

    د فهد >> يلا وانا معاكم

    راكان >> طيب خلاص ننقلة

    راح الدكتور فهد مع راكان يخلصو اجراءت نقل عبد الرحمن على التخصصي لانو حالتو مررررررررة صعبة وانس جلس مع عبد الرحمن يواسيها


    جا ابو عبد الرحمن جري للمستشفى لقى زوجتو وانس >> عبد الرحمن ولدي فينو

    انس>> لاتخاف ياعمي كل شي بخير ان شاء الله

    ابو عبد الرحمن>> انس فين الولد

    انس>> في الطوارى

    راح ابو عبد الرحمن جري للطوارى لقى عبد الرحمن نايم زي الأموات وكلوا سلاك واجهزة وحولينو السسترات

    جا راكان ود فهد

    انس>> خلاص

    دفهد >> خلاص الحين ننقلة على المستشفى بالأسعاف

    ابو عبد الرحمن>> يادكتور ولدي في شي

    د فهد >> لا يبى ان شاءالله كل شي راح يكون تمام لو نقلناه للتخصصي

    ابو عبد الرحمن>> يلا انقلو

    راكان حط يدو على كتف ابو عبد الرحمن >> خلاص ياعمي انا كلمت ناس والغرفة موجوده وكل شي تمام لاتشيل هم

    ابو عبد الرحمن>> الله يطول عمرك ياراكان

    راكان >> ولو ياعمي عبد الرحمن اخويا

    جات سيارة الأسعاف وشالو عبد الرحمن على التخصصي ومعاهم الدكتور فهد وابو عبد الرحمن في السيارة حقت الإسعاف وانس وراكان وام عبد الرحمن في سيارة راكان


    وصل محمد بيت لينا ودق على جوالها وعلى طول ردت عليه

    محمد\>> انا برى ياعنوني






    رد مع اقتباس  

  2. #172  
    المشاركات
    3,260
    لينا |>> يلا دحين افتح لك الباب

    راحت لينا جري على الباب وفتحت لو الباب ودخل

    اول مادخل محمد حضن لينا وشالها وباسها في خده >> اموووووووووووواه

    لينا وهيا حاضنة محمد>> وحشتني ياحمودي

    محمد>> واني وحشتيني يانور عيون حمودي

    لينا مسكة محمد من يدو ودخلتو على االبيت

    محمد وهوا ماسك يد لينا >> لينا عندي لكي خبر يجنن

    لينا >> من جد ايش هوا

    محمد|> شفتي الشركة الي اشتغل فيها

    لينا > ايوا

    محمد>> ولد صاحب الشركة اتعرفت علية

    لنيا >> من جد كيف

    محمد >> احيكي لما ناكل

    وقفو لينا ومحمد عند الباب

    لينا>> محمد دنق شويا

    محمد >> ليش

    لينا>> ابغى اغطي عيونك وانت مرة طويل هههههههههههههههه

    محمد مات من الضحك على لينا من جد هيا قصيرة وهوا مرة طويل غمض محمد عيونو

    محمد>> اهو غمضتها

    فتحت لينا الباب >> يلا فتح


    فتح محمد عيونو لقى طاولة مدورة كبيرة عليها كرسين بس ومليانه اكل ومافيها انوار غير انوار الشوع والشبابيك مقفلة عشان نور الشمس

    محمد>> ياعمري ايش الحلاوة دي

    لينا ميلة راسها بدلع >> حلو

    محمد حضن لينا وباس راسها |>>| يجنن

    لينا مسك يد محمد >> يلا تعال

    راحت لينا مع محمد وسحبت الكرسي وجلست محمد علية وجابت الصحن وحطت لو اكل وسارت تأكلو

    محمد>> وانتي ماراح تاكلي منتي جيعانه

    لينا >> انا اشبع لما اشوف عيونك

    محمد >> ياعيني ياعيني

    لينا >> والله يامحمد احبك

    مسك محمد يد لينا وباسها >> وانا اموت فيكي



    د فهد >> لو سمحتو اطلعو برى عشان الأجهزة

    طلعو راكان وانس وابو وام عبد الرحمن من الغرفة

    السستر >> د فهد دقات قلبو مرة ضعيفة

    د فهد >> ركبو لو الجهاز وشوف سرعة دقات القلب

    ام عبد الرحمن برى منهااااااااارة من البكي وابوعبد الرحمن يهديها

    انس >> الله يرفع عنو

    راكان >> انس

    انس >> هلا

    راكان حط يدو على كتف انس >> هتون لاتدري اوكي

    انس>> اكيد ياراكان

    راكان >> مانجيب لها سيرة لين تتحسن حالتو حتى ريما لا تعرف اوكي

    انس >> اوكي

    راكان>> عمي انا بروح الكافي اجيب لكم شي

    ابو عبد الرحمن>> لا تسلم ياراكان

    راكان >> انس امشي نجيب شي ناكلو انا ميت من الجوع

    انس >> يلا


    راحو انس وعبد الرحمن الكافي واخذو لهم كروسان وشاهي يسكتو الجوع


    صحيت مروج من النوم ونفسيتها مرتاااااااااااااااح والأبتسامه شاقه حلقها لها كم يوم ماتكلم ايمن اتفقو على كذا عشان يزيد الشوق بينهم دخلت مروج الحمام ودخلت العدة حقت النعومه هع هع هع



    محمد>> الحمد لله

    لينا >> بالعافية ياروحي والله يامحمد مرة انبسط بهذا الخبر

    محمد>> يعين زوجك راح يسير مدير الحسابات

    لينا >> الله يوفقك ياااااااااااااااارب


    اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير
    قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر

    مجهولة اراضية

    لينا >> محمد باابا

    محمد >> ردي علية

    ردة لينا>> الو

    ابو لينا >> مرحبا

    لينا >> هلا

    ابو لينا >> كيفك

    لينا >> بخير

    ابو لينا >> لينا انا اليوم جاية جده الساعه 6 المغرب جاي من المدينة

    لينا >> اها اليوم جاي

    ابو لينا >> ايوا انا دحين في المدينة

    لينا >> يلا تجي بالسلامة

    ابو لينا >> الله يسلمك المهم خلي الخدم يسو لي اكل لاني ماراح اتغدى هنا

    لينا >> حاضر

    ابو لينا >> يلا باي

    لينا>> باي

    محمد>> لينا ليش تكلمي ابوكي كدا

    لينا >> كيف تبغاني اكلمو

    محمد>> مدري مااحس كدا

    لينا>> مااحبو

    محمد انصدم معقوله في بنت ماتحب ابوها >> ماتحبي

    لينا >> ايوا مااحبو شايف من متى لمتى يكلمني اكرهو واكره امي انا امي الخدامه وابويا السواق

    محمد حضن لينا بحنان >> انا ابوكي وانا امك وانا كل شي

    لينا شدة على ثوب محمد>> الله لايحرمني منك

    محمد>> ولا منك

    باس محمد لينا على راسها >> يلا حبيبي انا راجع الدوام انتبهي لنفسك

    لينا >> اوكي حبيبي

    خرج محمد وراح على الدوام وطلعت لينا غرفتها



    الله اكبر الله اكبر
    اشهد ان لاإله إلا الله

    اذن العصر

    صحيت ريما من النوم ودخلت الحمام غسلة وجهها واتوضت وصلت واخذت الدوا ونزلت عند امها


    ريما >> صباح الخير

    ام ريما >> قصدك عصر الخير

    ريما >> ههههههههههههههه طيب عصر الخير

    ام ريما >> توك صاحية

    ريما >> ايوا والله ياماما تعبانه احس التعب حق السفر كلو طاح اليوم

    ام ريما >> الله يكون في عونكم انتو ودا النوم

    ريما >> ماما كلمتك خاله نهلة

    ام ريما>> ايوا






    رد مع اقتباس  

  3. #173  
    المشاركات
    3,260
    ريما وهيا متحمسة>> ايش قالت

    ام ريما >> تقول اتجنن عليها حسام

    ريما >> امانه

    ام ريما>> والله وقال لها بسرعه ابغى املك عليها

    ريما >> ههههههههههههههههه والله ماعندو وقت

    ام ريما>> الله يسعدهم ويسخرلكم ولك بنات المسلين

    ريما >> امين

    ام ريما>> انتي متى رايحه

    ريما >> كم الساعه

    ام ريما>> الساعه 4 ونص

    ريما >> خلاص اطلع البس وعلى خمة اروح

    ام ريما> وه من بدري

    ريما>> ايوا رايحه اتغدى عندها

    ام ريما>> طيب خلي سوبرمان يوصلك ويجيني

    ريما>> ليش انتي رايحه مكان

    ام ريما>> ايوا ابغى امر على خالتي فتو

    ريما|> ههههههههههههه خالتك فت ودي نكتة

    ام ريما>>> وه ياريما عيب

    ريما >> والله عمرها 70 سنة ومتزوجه واحد مصري عمرو 330 سنة وقال ايش تحبو

    ام ريما>> هههههههههههههه مالنا دخل

    ريما >> من جد يلا ماما انا طالعه البس

    ابو ميمي >> يلا ياريم انتبهي لأختك

    ريم > حاضر يابابا

    ام ميمي >> انا كده كمان نص ساعه اكلم انس يجيكم

    غدير>> ايوا لايتأخر علينا

    ابو ميمي >> يلا من يوم ماتوصول كلموني

    ريم >> اوكي

    ام ميمي>> انتبهو لنفسك

    غدير>> حاااااااااضر

    ركبو ريم وغدير الطيارة

    انس >> ها دكتور كيف عبد الرحمن

    د فهد >> الحمد لله اتعدى مرحلة الخطر بس لازم يجلس في العناية المركزة ويكون تحت المراقبة

    ابو عبد الرحمن>> دكتور هوا كان عندو موعد مع دكتتور عشان يسوي لو العملية برى المملكة

    د فهد >> والله يبى مدري وي اقولك بس صحتو مرة ماتساعد انه يسافر لأي مكان لين يتعى مرحلة الخطر

    راكان >> انا مستعد اطلعو بطيارة خاصة

    د فهد >> القصة مو قصة طيارة خاصة بس قلبه ضعيف ونبضابته قليلة والضغظ حق الطيراة يأثر علية

    انس >> يعطيك العافية دكتور

    د فهد >> الله يعافيك تقدرو تروح ترتاحو لانه مافي فايده من جلستكم

    راكان>> تسلم يادكتور

    د فهد >> عن اذنكم


    ابو عبد الرحمن>> خلاص ياعيالي انتو روحو ماقصرتو الله يطول في عمركم

    راكان >> الله يسلمك ياعمي عبد الرحمن اخو وعزيز والله

    ابو عبد الله>> الله يكرم اصلكم

    انس >> الله يسلمك واي شي تحتاجو اتصل علينا

    ابو عبد الرحمن>> ماتقصرو

    رااكان>> يلا في امان الله

    ابو عبد الرحمن >> في امان الكريم


    خرجو انس وراكان وركبو السيارة

    انس >> يالله مسكين عبد الرحمن الله يرفع عنو

    راكان >> من جد والله

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل هيبة ملك

    انس >> هذي ريما

    راكان >> انس زي ماقلنا لايوصل شي لين تستقر حالتو

    انس >> اوكي


    رد انس على ريما >> هلا حبيبي

    ريما >> هلا بعيوني

    انس>> كيفك

    ريما >> بخير ياروحي انت كيفك

    انس>> بخير دامني شفتك

    ريما >> فينك

    انس>> انا دوبي خارج من العمل

    ريما >> خلاص على وعدنا

    انس خبط راسو بيدو >> ايوا حبيبي اكيد

    راكان اشر لأنس ايش في

    انس اشرو لو اصبر

    ريما >> خلاص حبيبي انا دحين خارجة من البيت

    انس >> اوكي حبيبي ماراح اتاخر عليك

    ريما >> يلا باي

    ريما >> باي

    قفلت ريما من انس وراحت على الدولاب حقها وطلعت الأغراض حقت انس وحطها كلها في كيس كبير

    راكان >> ايشبها ريما

    انس>> ياشيخ امس قالت لي انو شوفت مروج اليوم

    راكان >> ماشاء الله

    انس>> ايوا وريما رايحه عندها من بدري وقالت تبغى تشوفني واتفقنى انا وياها نتغدى برى في تشيلز ونسيييييييت

    راكان >> وربي انك فاااااااااااصل

    انس >> ياشيخ انا لخبطتني هرجة عبد الرحمن

    راكان >> طيب يلا نروح على الشركة وخج سيارتك وروح عندها

    انس>> ايوا ايوا بس بسرعه يالله ياراكان


    خرجت مروج من الحمام بعد ساعه كاااااااااااملة هههههههههههههههههههه
    وطلعت عدة الكريمات والمرطبات حقت الجسم وقبل ماتلبس دقت على ريما

    مالي غيرة سكن روحي
    حبيبي وانا احبة لو قالو تمنى اتمن عمري قربة

    المتصل ميمو

    ريما >> هلا حبي

    مروج>> وينك

    ريما >> خلاص حبي دحين بطلع من البيت

    مروج>> لاتتأخر ياريمو

    ريما >> مروج في احد جايكم

    مروج >> احد لا محد

    ريما >> يعني انا وانتي وامك بس مافي خلاتك عماتك

    مروج>> لالالالا مافي ولااحد غيرك

    ريما>> طيب اسمعي انا بروح اتغدى مع انس

    مروج>> ريما بلا سخافة تعالي

    ريما >> مروج والله ماشفتو من يوم ماجينا والله بسرعه اروح اتغدى معا واجيك وربي بسرعه

    مروج>> اوكي لاتتأخر

    ريما >> اوكي حبي

    مروج>> يلا باي






    رد مع اقتباس  

  4. #174  
    المشاركات
    3,260
    ريما>> باي

    نزلت ريما وركب السيارة

    ريما >> سوبرمان روحو هذا تشيلز

    سوبرمان >> تيب

    وصل انس الشركة واخذ سيارتو ونسي انو عمتو تبغى يجيب بناتها


    صحيت خلود وصحت البيت كلو

    رنيم >> يالله من جد عفنا واحنا نايمين

    شهد>> من جد والله

    هتون من يوم ماقامت اخلاقها مو شي

    رنيم >> هاي تكو خير

    هتون >> رنيم ترى مالي خلقك واصل حدي

    شهد>> خير هتون

    رنيم >> خليها عادي تكو يجي منها اكثر

    نوارا>> يلا ننزل نتغدى جيعاااااااااااانه

    خلود >> من جد والله

    نزلو البنات كلهم يتغدو ونزلت هتون وقلبها يعورها ليش ماتعرف


    لينا جالسة في الغرفة حقتها على التلفزيون

    فجأة جوالها دق


    اشوفك وين يامهاجر قلي باي بلد صاير
    قلي بااي بلد صاير اشوفك وين يامهاجر

    مجهولة اراضية

    لينا >> اف هذا بابا

    ردة لينا>> ايوا

    ابو لينا>> لينا حبيبي انا دحين طالع الطيارة

    لينا >> اوكي توصل بالسلامة

    ابو لينا>> حبيبي خلي الخدمات يسو اكل وخلي السوق يجيني لايتأخر عليا

    لينا >> طيب اتصل عليه انا مني خارجه مكان

    ابو لينا> اوكي حبيبي باي

    لينا >> باي

    قفلت لينا من ابوها ورمت الجوال وكملت الفيلم ولاكانو ابوها الي لي فترة ماشافتو جاي


    ابو ميمي>>> يلا دقي على انس

    ام ميمي >> طيب دحين ادق علية



    ريم>> غدير تتوقع مرة خالي تستقبلنا

    غدير>>> ماسمعتي امس ماما ايش قالت لما قالت لها البنات جاينك

    ريم>> لا ايش اقتل لها

    ام ميمي >> ياويلي تقول تبغى تموت من الفرحه

    ريم> من جد

    غدير>> والله تقول قالت لها لو ماشلتهم الأرض تشيلهم عيوني ومدري ايش وهذولا بناتي ولله يعلم بمحبتهم

    وصلت ريما المطعم ودخلت جلست تنتظر انس


    قرب انس من المطعم وهوا متحمس يشوف ريما وناسي بنات عمتو

    فجأة دق جوالو
    يقول انسى خلاص كل منى له طريقة
    معقولة كلمة تغير حالي معاك

    المتصل

    عمتي


    خبط انس راسو >> يووووووووووووووه نسيت عمتي

    رد انس>> هلا ياعمه

    ام ميمي > معليش ابويا شغلناك

    انس>> لا ياعمه انتي تامري

    ام ميمي>> الله يسلمك بس ترى البنات من اول طلعو يعني دحين كمان ربع ساعه ويوصلو

    انس>> اهو انا توي خارج من العمل وطالع المطار

    ام ميمي>> الله يسعدك يارب

    انس>> الله يسلمك

    ام ميمي >> طيب حبيبي مع السلامة

    انس >> مع السلامة

    قفل انس من عمتو>> يوه انا كيف نسيت ياربي ايش اقول لريما

    اتصل انس على ريما

    ريما جالسة في المطعم واول ادق جوالها على طول ردة>> هلا حبيبي

    انس >> ريمو انتي فين

    ريما >> انا في المطعم وخلاص طلبت عبال ماتجي يكون الأكل جاهز

    انس >>> امم ريما انا مااقدر اجي

    ريما اتفاجئت >> ليش

    انس >> ها امي تعبانه شويا وبروح اوديها المستشفى

    ريما>> لالا سلامات عليها ماتشوف شر

    انس >> والله اسف ياعمري كان ودي اشوفك بس والله مابيدي

    ريما >> لا ياعمري عادي المهم ماماتك تكون بخير

    انس>> اسف مرة تانية حبيبي

    ريما > عادي حبيبي المهم طمني عنها

    انس>> اوكي ياعمري انتبهي لنفسك

    ريما >> حتى انت

    انس>> يلا ياعيني باي

    ريما >> باي

    قفل انس من ريما وهوا مقهووووووور من بنات عمتوالي جو في وقت غلط

    جلست ريما تقلب في الجوال ماتقدر تطلع خلاص قيدها طلبت الأكل إلا جوالها دق

    المتصل

    شوشه المنفوشة

    ردة ريما >> هلا والله

    شوشة>> وينك ياقاطعه

    ريما >> والله ياقلب سوري مقصره معاكم

    شوشة >> سوري ولامصري ههههههههههههه

    ريما >> هههههههههه لا مغربي

    شوشه >> وينك ريما

    ريما >> انا برى اتغدى

    شوشه>> قولي والله انا لوحدي دااااااااجه اخواتي كلهم سافرو وجالسة ادور احد يتغدى معايا

    ريما >> امانه وليش ماسافرتي

    شوشه >> خيرات ريمو نسيتي ني راسبه ههههههههههه

    ريما >>> هههههههههههههههه يوه مسكينة

    شووشه >> اقول خل عنك التريقة

    ريما >> تعالي انا في تشيلز لوحدي

    شوشه>> ياحبي لك انا قريبة منو يلا الحين ادخل

    ريما >> اوكي استناكي

    دخل خالد البيت ومن غير مايسلم طلع على غرفتو

    ابو خالد>> ايش في ولدك داخل على يهود

    ام خالد>> والله مدري

    ابو خالد>> اصلا الولد هذا انا ماعرفت اربي

    ام خالد>> خليني اطلع اشوف ايش في

    طلعت ام خالد لغرفتو ولقت خالد جالس على الكرسي ومغمض عيونو






    رد مع اقتباس  

  5. #175  
    المشاركات
    3,260
    ام خالد>> خالد ايش فيك

    خالد والهم باين علية>> مافيا شي

    ام خالد>> طيب ليش لما دخلت ماسلمت ابوك زعلان

    خالد>> انا ماشفت احد لما دخلت

    ام خالد>> معناتو في شي مضايقك قولي ايش فيك

    خالد>> ولا شي بس طفشان

    ام خالد>> لا فيك شي

    خالد>> امي والله مافيا شي خليني لوحدي

    ام خالد>> ماتبغى غدا

    خالد>> لا اتغديت برى

    ام خالد>> طيب انا نازلة لو تبغى شي كلمني

    خالد> طيب

    خرجت ام خالد وفسخ خالد التوب وحط راسو على المخده يبغى ينام والنوم مجافي عيونه كل مايغمضها يذكر شكل مروج وهيا تبكي يكرة نفسو ويكرة كل شي حوله

    شوشه>> مرااااااااااحب ريمو

    ريما قامت حضنت شوشة >> هلا والله

    شوشه >> ياحبي لك ياريمو وحشتيني

    ريما >> وانتي كمان

    شوشه > يالله جابو الأكل

    ريما >> ايوا من شوي توه وصل

    شوشه >> الله جيعاااااااااانه

    ريما >>يلا بسم الله

    جلسو ريما وشوشه صحبتها ياكلو ويتحكو ريما تحكيها على سفرتهم وعن خلود وعن كل شي جديد في حياتهم من يوم ماتركو المدرسة

    وصل انس المطار وتوهم بنات عمتو واصلين

    انس >> يالله يالنكبة دحين كيف اعرفهم وهما متغطين ياربيي

    غدير >> ريم شوفي هذا انس ولد خالي

    رفعت غدير يدها لأنس لف انس وجهو يحسب احد ورى قامت ضحكة غدير عرف انس انها بنت عمتو

    انس >> والله فلة بنات عمتي مايغطو

    ريم >> غدير قلبي يدق بسرعه

    غدير>> الحب الحب

    ريم > قلبي


    وصلو غدير وريم عند انس انس اول ماشاف ريم على طول ربط صورتها بصورة ريما وفتحو فمو >> يالله الشبه بينهم كبيييييييييير

    ريم خجلة من نظرات انس لها وقلبها سار يدق بسرعه

    غدير دقت انس في ظهرو >> احنا وصلنا

    انس انتبه انو مسرح في ريم>> احم يلا الحمد لله على السلامة

    ريم > الله يسلمك

    انس يكلم نفسو >> لالالالا مو معقولة حتى نبرة الصوت نفسها سبحان الله

    انس >> يابانت في شنطكم

    غدير>> اهي في يدنا

    انس استغرب>> هنا ملابسكم

    غدير>> تخيل

    انس >> مدري

    ريم >> لالا الشنط مه بابا

    غدير> ريم اتصلي على بابا

    انس >> يلا تعالو السايرة برى


    شوشه >>اااااااااه الحمد لله

    ريما >> بالعافية

    شوشه>> ياحبي لك ياريما جاد الله عليك

    ريما >> الله يسلمك

    شوشه >> بالله ريما قولي لي وش يسير على مروج والله متحمسة وسلمي على خلود وباركي لها والله وحشوني البنات

    ريما >> شوري ياقمر

    شوشه >> يلا حبي باي

    ريما >> باي

    خرجو شوشه وريما من المطعم وكل وحده طلعت سيارتها

    سوبرمان >> يالله هذا مو شوق

    ريما >> ههههههههه ايوا تتذكرها سوبرمان

    سوبرمان >> ايوا هذا بنت قيلة

    ريما >> حرام عليك

    سوبرمان >> ريما فين يبقى يروه دهين

    ريما >> بيت مروج

    سوبرمان >> ريما هذا مورج امس سوا سوا انت

    ريما >> لا اول امس وبعدين اليوم مروج يجي عريس يشوفها

    سوبرمان> ماشاء الله الحمد لله عشان بيانسي هق هيا يودي يجيب

    ريما >> هههههههههههه هذا الي همك


    ركبت ريم ورى انس وغدير جمبو طبعا انس في البداية استغرب بس انها جالسة جمبو ولما عرف انو غدير في المتوسطة وحس انها مصرفده مش لها الحركة

    غدير>> يالله زمااااااااااان عن جده

    انس >> ليش قد ايش لكم مايجتو

    غدير>> يمكن 3 شهور

    انس >> هذا زمان

    غدير>> ياحبيبي احنا كل شهر كنا نجي

    انس >> ام وانا اقول ليش جده تنور فجأة

    غدير >> احم احم من ذوقك

    اتونس انس على غدير دمها خفيف بس استغرب سكوت ريم على بالو زي غدير

    انس >> ريم ليش ساكتة

    مسكيتة ريم لما قال انس اسمها قلبها سار يدق بسرعه

    غدير ضحكة على شكل ريم

    انس >> ليش تضحكي

    غدير>> ولا شي

    رفع انس حجابو مستغرب

    غدير >> انس شغل المسجل ولا انت مطوع

    انس >> ههههههههه لا ماني مطوع ايش تسمعو ريم ايش تسمعي

    ريم وهيا ميتة خجل >>أي شي

    غدير>> سمعنا شي على ذوقك

    انس >> طيب هذي الأغنية انا مرة احبها

    فتح انس المسجل على عبد المجيد عبد الله اغنية هيبة ملك

    غدير>>لااااااااااااااااااااااا

    انس رخى الصوت>> ايش ماتحبي عبد المجيد

    غدير>> انت تحبو

    انس>> هذا فناني المفضل

    غدير>> سبحان الله زي ريم وتعشقة اغنية هيبة ملك

    ريم تموت على عبد المجيد عبد الله يعني في حاجه تانية تربطها بأنس

    شغل انس المسجل وجلسو يسمعو الأغنية وفجأة وقفو عند الأشارة وغدير مشكشكة على الأغنية وانس يضحك عليها وريم من ورى ساكتة لفت ريما وجهها لقت انس وجمبو بنت حلوة وتهز رقبتها ووحده من ورى تضحك وانس متونس عليهم انصدم ريما وخنقتها العبرة واتجمعت الدموع في عينها

    ريما تكلم نفسها >> لاا انس مايسوي كدا لا معقولة يطلع مع بنات لا


    ايش راح تسوي ريما مع انس ؟ وايش راح يقولها ؟ وريم وغدير ايش ناوين عليه ؟ وايش راح يسير على مروج ؟ وعبد الرحمن كل مالو للأسوء؟ وخالد ايش رح يسوي اليوم؟ كل دا في البارتات الجاية






    رد مع اقتباس  

  6. #176  
    المشاركات
    3,260
    البارت ال78

    انس>> هذا فناني المفضل

    غدير>> سبحان الله زي ريم وتعشقة اغنية هيبة ملك

    ريم تموت على عبد المجيد عبد الله يعني في حاجه تانية تربطها بأنس

    شغل انس المسجل وجلسو يسمعو الأغنية وفجأة وقفو عند الأشارة وغدير مشكشكة على الأغنية وانس يضحك عليها وريم من ورى ساكتة لفت ريما وجهها لقت انس وجمبو بنت حلوة وتهز رقبتها ووحده من ورى تضحك وانس متونس عليهم انصدم ريما وخنقتها العبرة واتجمعت الدموع في عينها

    ريما تكلم نفسها >> لاا انس مايسوي كدا لا معقولة يطلع مع بنات لا

    طلعت ريما الجوال من شنطتها وهيا تطالع في انس وانس مبسوط مع بنات عمتو يحسهم زي اخواتو يدخلو القلب بسرعه

    انس >> بس يابنت فضحتينا

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل هيبة ملك

    ريما حاطة الجوال على اذنها وهيا تطالع في انس والدموع متجمعه في عيونها

    رخى انس الصوت >> دقيقة يابنات

    انس >> هلا

    ريما والعبرة خانقتها >> انس انت فين

    انس >> ها مع امي

    ريما >> انس ليش تكذب عليا انس انا شايفتك جمبي

    لف انس وجهو لقى ريما جمبو في اليسارة والدموع تنزل من عيونها وهيا ماسكة الجوال ماقدر انس يشوف دموع حبيبتو فتح باب السيارة وولعت الأشارة الخضرا ومشي سبايدرمان

    قفلت ريما الجوال وحطتو في الشنطة

    ركب انس السيارة وهوا معصب وغدير وريم ساكتين مو فاهمين شي

    سار انس يتصل على جوال ريما وجوالها مقفل خبط انس الطارة وسار يمشي بسرعه

    وصلت ريما بيت مروج

    ريما>> سبايدرمان خلاص انت روح لماما اوكي انا اخلص واكلمك

    سوبرمان>> تيب

    دخلت ريما العمارة حقت مروج وركبت الأصنصير تمسح دموعها وتعدل مكياجها


    وصل ابو لينا البيت واول مادخل سال الخدم عن لينا

    ابو لينا>> يا اشمها دي الشغال ايوا جوم

    جوم>> يس مستر

    ابو لينا>> فين لينا

    جوم>> لينا في قرفة فوق

    ابو لينا>> روحي قولي لها بابا يجي

    جوم>> يس سير

    طلعة الشالغة للينا ودخل ابو لينا الحمام

    طق طق طق

    لينا>> مين

    جوم>> مس لينا بابا تهت يجي

    لينا >> طيب اوكي

    قامت لينا بكسل وقفل التلفزيون ووقف قدام المراية وطالعت في شكلها لابسة بجامه ولامة شعرها > لينا احسن ومني مغيرة شكلي

    خرجت لينا من غرفتها ونزلت لأبوها

    اول مانزلت من الدرج ابوها خرج من الحماام

    ابو لينا>> ياهلا بلينا

    نزلت لينا من الدرج وسلمت على ابوها سلام بااااااااااااارد

    حضن ابو لينا لينا بس للأسف لينا ماتحس بالأمان في حضن ابوها تحسن حضنو بارد مافيا لامان الي في حضن محمد والدفا الي في صدرو

    ابو لينا> كيف لين

    لينا>> الحمد لله

    ابو لينا>> يلا تعالي كلي معاايا

    لينا>>لالا انا اكلت شبعان

    ابو لينا>> طيب تعالي اجلسي معايا

    لينا>> طيب

    راحت لينا مع ابو غرفة الاكل وجلس ابوها ياكل وهيا ساكتة تطالع في ابوها الي تعتبرو البنك المتحرك بس للفلوس



    رنيم >> اه الحمد لله

    شهد >> تتوقعو ريما راحت لمروج

    رنيم>> ايوا اكيد من زمان

    هتون>> شهد كم الساعه

    رفعت شهد يدها وطالعت في ساعتها الي من ديور >> الساعه 6 وربع

    نوارا>> طفش ماتبغو تخرجو

    خلود>> لسة مالنا اسبوع جاين من برى

    هتون>> من جد ماليا خلق اخرج

    رنيم >> امشو نتفرج افلام

    خلود>> يلا انا محمله افلام مرعبه شي

    نوارا >>يلا

    طلعو البنات كلهم يتفرجو على الفلم وهتون جلست لوحدها على الطالة تتصل على جوال عبد الرحمن مقفل مرة قلقانه علية


    تتن تتن

    ام مروج >> يامروج افتحي الباب

    مروج>> هذي ريما

    راحت مروج جري وفتحت لريما الباب

    اول ماشافت ريما مروج حضنتها وسارت تبكي

    مروج >> ريما اشبك ليش تبكي

    ريما ماتبغى تقول لمروج وتكدر خاطرها >> لا بس مااتخيل انك راح تتزوجي وتتركيني

    مروج >> يادبه ماراح اتركك انا بعيش هنا في جده

    ام مروج >> هلا والله بريما

    مسحت ريما دموعها وسلمت على ام مروج>> كيفك ياخاله

    ام مروج>> بخير ياقلبي كيفك انتي وكيف مامتك

    ريما >> والله بخير الحمد لله يسلمو عليكي

    ام مروج>> اتفضلي حبيبتي

    فصخت ريما عبايتها ودخلت مع مروج غرفتها عشان تلبس

    وصل انس البيت وجوال ريما مقفل

    انس >> يلا يابنات

    نزلو البنات مع انس وهما طالعين غدير قربت من ريم

    غدير تكلم ريم بصوت واطي>> ايش في فجأة قلب بعد المكالمة الي جاتو

    ريم>> الله اعلم

    غدير >> انا استغرت لما فتح الباب

    ريم>> ايواصح امكن نزل لأحد

    غدير>> أي دونت نو

    د فهد >> ها سستر كيف المريض عبد الرحمن

    السستر >> والله يادكتور الحالة مستقره مافي جديد

    خرج الدكتور فهد من مكتبو الجديد في التخصصي وراح العناية المركزة دخل عند عبد الرحمن الغرفة لقى عبد الرحمن على حالتو مافي أي جديد اتأكدو انو كل شي ماشي تمام النبضات والضغط والسكر ورجع تاني المكتب


    الله اكبر الله اكبر
    اشهد ان لا إلة إلا الله

    اذن المغرب

    انس >> امي انا بروح اصلي

    خرج انس من البيت وهوا في طريقوللمسجد اتصل على ريما وبرضو جوالها مقفل

    انس >> يالله انا ليش سويت كذا وكذبت عليها ليش ماقلت لها الحقيقة من جد اني غبي


    ريما >> خلاص كدا حلو






    رد مع اقتباس  

  7. #177  
    المشاركات
    3,260
    خلصت مروج لبس طلع شكلها جوناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لبست التنورة السوده حقت رنيم هههه والبلوزة البيضة الي ريما جابت لها هيا ولبست الفلات حق ريما وادتها ريما ساعتها فندي لونها اسود مرة تجنن وحطت عطر دولتشي الجديد وسوت شعرها بف وخلت الباقي مفرود وحطت كحل ومسكرة بس

    لفت مروج حولين نفسها >> ها ريما كيف شكلي

    ريما >>يطير العقل مررررررررررررة كيوت شكلك

    مروج >> اااااااااه ياريما مرة متحمسة

    ريما >> ياعمري الله يسعدك

    مروج >> عقبالك انتي وانوس

    نزلت ريما راسها وابتسمت

    حضنت مروج ريما حست انو فيها شي

    مروج> ريمو فيكي شي

    ريما >> لا ياعمري

    مروج>> إلا في شي مضايقك

    ريما >> والله مافيا شي بس تعبانه

    مروج>> ليش في شي يعورك

    ريما >> لالابس التعب حق السفر عاتي ياحبي

    مروج>> اكيد ياريمو

    ريما >> اكيد

    مروج>> ريما لايفوتك مين تتخيل اتصل عليا اليوم

    ريما >> مين

    مروج >> خالد

    وجلست مروج تحكي ريما الي سار بينها وبين خالد


    رجع ايمن من المسجد بعد ماحلق دقنو وجاب الثوب والشماغ من المغسلة

    ايمن >> امي متى رايحين

    ام ايمن>> خلاص انت البس ونمشي

    ايمان>> ليش العجله روح اتروش وتبخر والبس ولاحقين على الروحه

    طلع ايمن غرفتو عشان يتورش ويتجهز


    جلس طلال مع امو وصالح في الصالة يشربوالشاهي

    ام طلال>> غريبة اليوم ماخرجت

    طلال>> لاتستغربي على 10 خارج

    ام طلال>> ااموت واعرف فين تروح

    طلال>> مافي مكان محدد كافي مطعم البحر المولات نتونس على البنات هههه

    صالح>> الله يهديك بس ياولدي

    ام طلال>>طلال

    طلال>> نعم

    ام طلال>> ماتبغى تتزوج

    طلال افتكر ريما >> اتزوج

    ام طلال>> ايوا ياطلال ماشاء الله خلاص عمرك 26 سنة والي في عمرك كلهم اتزوجو

    طلال>> ام وفين العروسة

    ام طلال>> انت اشر اونا اخطبلك هيا

    صالح|>>> لسة بدري طلال تو صغير

    طلال يكره اسلوب صالح معا ويحب يعاندو بكل شي>> لا ماني صغير ومن جد خلاص ابغى اتزوج

    ام طلال لم سمعت طلال ماصدقت انو طلال وافق >> ايش تبغى تتزوج

    طلال>> ايوا ابغى اتزوح

    ام طلال>> يلا بكرة اخبط لك من تبغى

    طلال>> ابغى ريما

    ام طلال>> ريما بنت هشام الـــ

    طلال>> ايوا ابغها

    صالح استغرب طلب طلال>>> وليش ريما بنت هشام بالذات

    طلال>> ليش فيها شي

    صالح >> لابس استغربت طلبك

    طلال>>لاتستغرب ابوها تاجرمعروف وراح يساعدنا كثير والبنت حلو

    صالح>>| وايش دراك انها حلو

    طلال>> شفتها

    ام طلال>> ايوا يوم افتتاح المحل حق احمد الفــ

    طلال>> امممم

    ام طلال>> خلاص يوم السبت اتصل على امها واخطبها

    طلال>> بس ترى من بدري انا ماابغى فترة خطوبه طويلة خلاص شهرين تكفي

    ام طلال>> وه على كدا اخر الأجازة الفرح

    طلال>> ايوا خلاص نعرف بعض لما نتزوج

    ام طلال>> صار ويوم السبت انا اكلم امها

    الله يستر عليكي ياريما من طلال والله لو اتزوجك رحتي فيها


    ريم >> خاله عند غير انس صح

    ام انس>> ايوا عندي بنت اسمها إيناس ساكنة برى المملكة مع زوجها

    غدير> يوه يعني ماتشوفيها

    ام انس>> إلا بس مو دايما يعني من السنة للسنة

    ريم >> ياحياتي تلاقيها تشتاق لكم

    ام انس>> يوه اول مااتزوجت كانت كل يوم تتصل تبكي هههههههههههههه

    ريم >> ياقلبي عليها

    وجلسو البنات مع انس يهرجو وهما يشربو الشاهي وياكلو بسكوت ام انس سوتو ومتونسييييييييييييييين على جلستها تجنن

    وانس من يوم ماطلع من المسجد وهوا جالس عند الباب يحاول يتصل بريما وجوالها مقفل

    انس>> ياربي برضو مقفل مافي غير اني اروح عند بيتها

    ركب انس السيارة وراح على بيت ريما ونسي انو اليوم شوفت مروج


    خلص ايمن لبس واتبخر واتزبط سار شكلو اميييييييييييييييير

    ايمن >> ها ايش رايكم

    ايمان >> ماشاء الله تبارك الله اميييييييييييييييييييير ياناسو عليك

    ام ايمن >> حصن نفسك ياولد

    ابو ايمن >> يلا لانتأخر على الناس

    ايمن >> يلا

    طلعو ايمن وامو واختو على بيت ابو مروج


    ابو مروج>> ياام عماد

    ام مروج>> ايوا

    ابو مروج>> فين مروج

    ام مروج>> في غرفتها بس لاتروح ريما عندها

    ابو مروج مرة يحب ريما صحبت بنتو من زماااااااااااان وابو ريما ياما خدم ابو مروج ولو وقفات معا ما يوفقها الأخ لأخو

    ابو مروج >> والله خليني اروح اسلم عليها

    راح ابو مروج عند غرفة مروج ودق الباب

    طق طق طق طق

    مروج >> مين

    ابو مروج>> ريما

    ريما >> هلا ياعمي

    ابو مروج>> كيف حالك يابنتي

    ريما قربت من الباب عشان يسمعها مظبوط >> هلا ياعمي بخير الله يسلمك كيفك انت

    ابو مروج>> بخير كيف ابوكي واخوانك

    ريما >> يسلمو عليك

    ابومروج>> يلا شوفي صحبتك تبغى تسير عروسة عقبالك

    ريما >> في حياتك ان شاء الله والله يهنيها ويسعدها يارب






    رد مع اقتباس  

  8. #178  
    المشاركات
    3,260

    ابو مروج>> الله يسلمك ان شاء الله ها تبغو شي

    ريما >> اطلعي خلي ابوكي يشوفك

    مروج >> دقيقة

    طلعت مروج لأبوها عشان يشوفها اول ماطلعت وجات عين ابو مروج على بنتو على طول نزلت الدمعه من عيونو >> ماشاء الله تبارك الله على بنتي

    مروج مرة تحب ابوها صح قاسي شويا بس قلبو طيب على طول حضنة ابوها وسلمت على يد حضن ابو مروج مروج وسلم على راسها >> الله يسعدك ويهنيكي يارب
    وصل انس عند بيت ريما ووقف السيارة مو عارف ايش يسوي وافتكر انو رقم رنيم عندو اتصل عليها


    رنيم مندمجه مع الفيلم والفشار وفجأة جوالها دق الصوت مو واضح لانو صوت التلفزيون عالي انتبهت للمبة حقت الجوال وشافت رقم انس استغربت اتصالو

    رنيم >> الو

    انس >> رنيم

    رنيم >> ايوا هلا انس

    انس>> رنيم انا جالس ادق على ريما من اول جوالها مقفل هيا جمبك

    رنيم>> لا والله انا في بيت عمي بايته وريما عند مروج اليوم شوفتها بس بعد ماتخلص بتمرني ونرجع البيت تبغى شي

    انس >> لالا بس كنت ابغى اطمن عليها

    ريما > تلاقيها مشغوله مع مروج لو كلمتها بقولها انك اتصلت

    انس >> اوكي رنوم شكرا

    رنيم >> ولكمو ياحبي

    انس>> باي

    رنيم > باي

    قفل انس من رنيم حط الجوال في جيبو وجلس في السيارة


    صحي خالد من النوم وهوا مضااااااااااايقة طالع في الساعه لقاها 8 إلا ربع رجع رمى نفسو تاني على المخده وجلس يكلم نفسو >> يالله دحين اكيد ايمن جالس معاها واكيد هيا مبسوطه انا ايش سويت ليش ضيعتها من يدي ليش ليش

    وصل ايمن بيت خالو ووقف السيارة ويحس قلبو يرقص من الفرحه اخيرا حلم حياتو اتحقق وحيتزوج من البنت الي طول عمرو يحبها

    ريما >> يلا مروج خلاص اكيد دحين جاين

    ام مروج>> مروج اقري واتحصني

    ريما >> ايوا صح مورج اتحصني

    مروج>> يوه قلبي يدق بسرعه خايفه

    ريما >> ياناس اموت انا على الي يخافو

    مروج>> والله ياريما مرة خايفة

    ام مروج> مو كنتي تحبي وتكلمي واكيد شفتي خايفة ليش

    ريما >> ههههههههههههههههه والله انك فلة ياخاله

    مروج>> ماما ريما مو وقتكم وربي مرعوبه

    تتن تتن

    مروج لما سمعت صوت الجرس قلبها سار يدق بسرعه وجسما ينتفض واطرافها باااااااارده >> ريما جا جا

    ريما>>مروج مروج هدي ايش فيكي

    مروج>> خايف

    راح ابو مروج وفتح الباب عشان يستقبل اختو وزوج بنتو

    فتح ابو مروج الباب>> ياهلااااااااااااا

    دخل اول شي ايمن وسلم على راس ابو مروج

    ابو مورج>> تحب الكعبة

    دخلت ايمان وسلمت على خالها ودخلت ام ايمن وابو ايمن

    ابو ايمن >> ياهلا والله اتفضلو

    ابو ايمن >> يزيد فضلك يالله ياساتر

    دخلو اهل ايمن وايمن وجلسو كلهم في الصالة مع ابو مروج وريما ومروج وام مروج يطالعو من ورى الباب

    ريما >> ياحركااااااااااات والله حلو ايمن

    ام مروج>> ايوا ماشاء الله كانو امير

    مروج>> هاي انتو ترى اغااااااااااااااار(فقالت اغار بدلع)

    ام مروج تقلد مروج >> اغااااااااااااااار من مين ان شاء الله مني ولا من ريما

    مروج>> ااااااااااه اميري لااحد يغازلو

    ريما>> وربي ماتستحي تتغزلي في وقدام امك

    ام مروج>> ياحبيبتي كانت تكلمو قدامي هيا جات على الغزل هههههههههههههه

    ريما >> الله يسعدهم يارب

    مروج>> اااااااااااااااه يجنن

    ام مروج وريما ماتو من الضحك على مروج توها ميت من الخوف ودحين خاقة علية هههههههههههههههههههههههههههه

    دخل ايمن واهلو وجلسو في المجلس وايمن عيونو تروح يمين ويسار

    راحت مروج جري قدام المرايا تصلح شكلها للمرة المليون >> ريمو حلو شكلي

    ريما >>وربي وربي وربي تجنني

    ام مروج> امشو المطبخ نصب العصير

    ريما >> يلا

    راحو ريما ومروج وامها المطبخ وجلس ابو ريما يتكلم مع اختو وزوجها وايمن مو معاهم يستنى اللحظة الي يشوف فيها اميرتو تدخل المجلس


    ابو ميمي يكلم جوال>> ايوا طيب طيب انا بكرة الساعه 8 اكون موجود ان شاء الله هلا حبيبي في امان الله

    ام ميمي>> ايش في

    ابو ميمي>> في قناة موية انفجرت وراحو الشباب وشافوها ولازم بكرة اروح اشيك عليها

    ام ميمي>>وه محنا مسافرين

    ابو ميمي>> والله مرررررة مااقدر اسافر

    ام ميمي>>طيب والبنات

    ابو ميمي> خلا ص انا احجزلك واطلعي معاهم

    ام ميمي>>> لالا مايحوج

    ابو ميمي>> خالص كلمي مرة اخوكي وقولي لها محنا جاين جاني عمل ضروري وانا بكرة احجزللبنات رجعه

    ام ميمي>> طيب

    غدير>>وااااااااااا ياخاله والله انك قوية لو انا مكانك كان من زمان اتجننت

    ام انس>> ههههههههه بسم الله عليكي من الجنان والله لايوريكم

    ريم>> لا بس ليش سو كدا خيلاني معاكي

    غدير>> اصلا خالي عبد الله جبار

    ام انس|>> هوا الي قفل علينا كل شي ومارضي يتنازل عن ريال واحد

    ريم>> يالله

    غدير>> وجع اكرهم

    ام انس>> انتو ماتشوفوهم

    غدير>> لابس في الأعياد يعني مرتين في السنة

    ان انس>> طيب وكيف مامتك معاهم

    ريم>> حتى ماما نادرا ماتكلمهم

    ام انس>> الله يسامحهم


    يابوي يامي يابعد كل الأحباب

    المتصل
    ماما

    جالو ريم يتصل

    ريم>> هذي ماما

    ردة ريم>> ايوا ماما

    ام ميمي>> ايوا ريم كيفك ؟ وكيف اختك

    ريم>> الحمد لله بخير

    ام ميمي>> انتو فين

    ريم>> احنا في بيت خالي

    ام ميمي>> امم طيب اسمعي ابوكي ماراح يقدر يسافر جالو شغل

    ريم>> لااا من جد

    ام ميمي>> ايوا وخلاص بكرة بيحجز لكم رجعه

    ريم >> بكرة نرجع






    رد مع اقتباس  

  9. #179  
    المشاركات
    3,260
    غدير سمعت ريم وسحبت الجوال من ريم >> ماما ليش نرجع

    ام ميمي>> بسم الله توي كنت اكلم ريم ايش جابك

    غدير>> ماما مانبغى نرجع طفش المدينة

    ام ميمي|>> يابنتي ابوكي مايقدر يسافر عندو عمل

    غدير>> خلاص احنا بنجلس عند خاله هنا

    ام ميمي|>> لالاتروحو تضايقو الحرمة

    غدير وهيا تطالع في ام انس>> خاله حنضايقك لو جلسنا هنا

    ام انس> ه بالعكس تنوروني انتو

    غدير>> خلاص سمعتي

    ام ميمي >> اديني مرة خالك

    غدير>> خاله خدي ماما

    اخذت ام انس الجوال وسارت تهرج مع اميمي

    ريم >> قهر لو رجعنا

    غدير>> والله مانرجع لو ايش يسير خير تونا جينا

    ام انس>> ياهلا مع السلامة

    غدير>> خاله ماما ايش قالت لك

    ام انس>> خلاص انا كلمتها وقلتلها تخليكم عندي للأسبوع الجاي

    قامت غدير وحضنت مرة خالها >> اموت فيكي

    ام انس اتجنت على ريم وغدير مرة يجننو


    هتون>> شهد عبد الرحمن جوالو مقفل

    شهد>> عادي ياهتون تلاقي مافي شحن

    هتون>> شهد من اول مقفل

    شهد>> كلمتي الصباح

    هتون> ايوا صحيتو وامس الليل كلمتو

    شهد>> مافي شي بس تلاقي جوالو مافي شحن

    هتون> ماادري ياشهد قلبي يعورني احس انو في شي

    شهد>> لالا ان شاء الله مافي شي صدقيني شويا ويدق عليك

    هتون>> ان شاء الله

    ام ايمن >> ها اخوي تجيب مروج

    ابو مروج >> يلا

    ابو ايمن >> طيب انا اجلس في المجلس التاني

    ابو مروج >> اتفضل

    راح ابو مروج مع ابو ايمن المجلس التاني وايمن وايمان وام ايمن في المجلس

    ايمان >> ها ايمون متحمس

    ايمن >> بقوة

    ام ايمن>> الله يسعدكم يارب


    ريما حطت فواكة في الكاسة وصبت عليها عصير برتقال سار شكل العصير يجنن وحطتو في تبسي وعبة التبسي ورة جوري احمر >> ورد ريما المفضل


    مروج>> الله شكل التبسي يجنن

    ابو مروج>> يامروج يلا ياامي تعال

    مورج >> ريما قلبي

    ريما >> ههههههههههههههه امشي يلا

    ام مورج>> ابو عماد ادخل مع مروج وانا ريما حنوقف عند الباب

    ابو مروج>> طيب

    خرجت مروج وهيا شايلة التبس مع ابوها وريما وام مروج وراهم

    انفتح الباب حق المجلس دخل ابو مروج وعين ايمن على الباب الين شاف اميرتو وروحو ونور عيون داخله من غير مايحس ايمن قال بصوت عالي >> مشاء الله تبارك الله

    ايمان ماتت من الضحك على ايمن ماقدر يمسك نفسو

    رفعت مروج عينها في عين ايمن وشافت الحب الي كانت طول عمرها تتمنى ابتسمت مروج وحست الخوف الي في قلبها كلو راح لما شافت ايمن

    دخلت مروج وفي يدها التبسي حق العصير واول ماقربت من ايمن وقف ايمن وسحب التبسي من يدها وحطو على الطاولة >> اتفضل

    ايمان ماهي قادرة تجلس خرجت من المجلس وهيا تضحك لقت ريما وام مروج في وجهها

    ايمان>> متهرو ايمن

    ريما >> الله يسعدهم

    ايمان>> يارب

    جلس ايمن وجلست مروج جمبو واول مارفع ايمن عيونو في مروج اتذكر لما جاها وهيا تبكي اول مرة يشوفها وياخذها في حضنو كانت في ضعف الم ودحين مروج بروحها وقوتها وهيا رافعه راسها

    ايمن بصوت واطي محد بسمعو غير مروج>> احبببببببببك

    ريما انتبهت لحركة فم ايمن وغمزة لمروج

    مروج حست جسمها سار حار لما ايمن قالها احبك ومن غير ماترفع راسها ردة علي>> وانا اموت فيك

    ابو مروج>> تعالي يااختي ابغاكي في هرجه

    اخد ابو مروج اختو وراحو في اخر المجلس عشان مروج وايمن ياخذو راحتهم وريما وام مروج وايمان من ورى الباب يتفرجو

    لف ايمن مالقى احد بس امو وخالو في اخر المجلس معطينهم ظهرهم على طول قرب جمب مروج ومسك يدها وباسها >> اموت فيكي

    مروج اتوترت>> ايمن ماما وريما جالسين يتفرجو علينا ترى

    ايمن رجع >> قولي والله

    مروج مات ضحك على شكلو اترعب>> ههههههههههههههههههه والله

    ايمن>> ياويلي

    مروج >> لا عادي ماما وريما يدرو

    ايمن انفجع>> امك تدري

    هزة راسها بدلع >> يس

    ايمن>> اموت انا في الدلع

    مروج وجهها حمر >> ايمن استحي

    جا ابو مروج>> مروج روحي جيب لي موية (يعني خلاص انقلعي ههههه)

    قامت مروج واول مافتحت الباب لقت ريما وامها في وجهها ودخلت ايمان

    ام مروج وريما سحبوها وجري على المطبخ

    ريما >> مروج قالك احبك صح

    مروج حضنت ريما >> ااااااااااااااااه اموت في

    ام مروج>> وه بس لاتدووبي

    مروج >> ادوب ادوخ والله وميت فية

    ريما >> ههههههههههههههههه خبلة

    ام مروج>> ها ارتحتي

    مروج >> اااااااااه مايبغالها سؤال

    ام مروج>> شوف البنت ماتستحي

    ريما >> ههههههههههههه من جد

    ابو مروج>> ها ياايمن هذي البيت وشفتها

    ايمن>> والله وسلمت يد من ربها ياخال

    ابو مروج>> الله يسلمك انا اروح اشوف ايش قالو

    طبعا ايمن جالس مطمن انو مروج موافقة

    ابو مروج دق باب المطبخ >> ام عماد

    ريما >> خاله خلي يدخل انا اروح ورى الطاولة

    ام مروج> ادخل

    ابو مروج>> فين ريما

    ريما>> انا ورى الطاولة ادخل

    دخل ابو مروج>> ها يامروج يابنتي هذا ولد عتمك وشافك وشفتي وهوا شاريكي وانتي يابنتي تبغي

    مروج تستحي من ابوها طبعا ماتقدر تقول الكلام الي قالتو لامها قاكت نزلت راسها في الأرض

    على طول ام مروج زغرطت ولحقتها ريما وزغرطت

    لولولولولولولولولولوي

    سمعت ام ايمن الزعاريط وقامت تزعرط

    لولولولولولولوي






    رد مع اقتباس  

  10. #180  
    المشاركات
    3,260
    ايمن الفرحه ماهي سايعتو هوا ومروج

    ابو مروج>> يلا ياامورج تعال ايمن جاب لك هدية

    دخلت مروج مع ابوها مرة تانية المجلس وريما وام مروج من ورى الباب

    جلست مروج جمب ايمن وعمتها وايمان جمبها وابوها جمب ايمن

    طلع ايمن من جيبو علبة فيها اسورة وخاتم ذهب فتح ايمن العلبة

    ام ايمن>> هيا يامروج اعطي ايمن يدك

    مردة مروج يدها لأيمن وهيا تبتسم لو وايمن نفسو يقوم يحضنها مسك ايمن يد مروج ولبسها الأسورة

    وريما وام مروج وام ايمن يزغرطو > لولولولولولولولولولي

    لبس ايمن مروج الأسورة وطلح شماغو ومسك العلبة وطلع منها الخاتم ومسك يد مروج مرة تانية ولبسها الخاتم

    والزغاريت ماوقفت >> لولولولولولولولولولي

    ابو مروج>> الله يتتم لكم على خير يايسعدكم يارب

    ام مروج>> الف الف الف مبروك ياايمن

    ايمن وهوا يصلح الشماغ>> الله يبارك فيكي ياخاله

    ابو مروج مسك مروج من يدها >> يلا تعال

    خرج ابو مروج مروج من المجلس واول ماطلعت مروج على طول حضنت ريما وسارت هيا وريما يبكو وام مروج تغني >> يادبلة الخطوبة عقبلنا كلنا ونبي طوبة طوبة في عش حبنا

    انس المرة المليون يتصل على جوال ريما ومقفل

    انس>> يلا ياريما افتحي جوالك

    خرج انس من السيارة وجلس على الشنطة حقت السيارة

    الساعه 9 ونص
    د فهد دخل عن عبد الرحمن يطمن علية قبل مايطلع من المستشفى

    د فهد>> ها سستر إشلون المرض

    السستر >> مافي أي تحسن

    د فهد >> هذولا اهله

    السستر>> ايوا انا قلت لهم روحو مارضيو

    د فهد>> طيب

    راح الدكترو فهد لابو وام عبد الرحمن

    د فهد>> السلام عليكم

    ابو عبد الرحمن>> وعليكم السلام

    دفهد>> يايبى والله ماله داعي جلستك انت والوالد هنا

    ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> مااقدر اسيبو يادكتور

    د فهد وهوا منزل عيوني في الأرض >> ياايمة والله بتعبين نفسك انتو روحو استريحو بالبيت وبكرة من بدري حياكم وان شاء الله المرض يكون بخير

    ابو عبد الرحمن>> ان شاء الله

    د فهد>> يلا يبى خذ الوالده وادعوله ربي يقومه باسلامة

    اخذ ابو عبد الرحمن ام عبد الرحمن ويها منهارة وراحو على البيت

    د فهد>> سستر أي شي جديد يسير طمنين اوكي

    السستر>> ان شاء الله

    د فهد>> يلا في امان الله

    طلع الدكترو فهد من المستشفى وراح على البيت


    ابو لينا >> ها لينا تطلعي معايا

    لينا>> لا انا ابغى انام

    ابو لينا>> وي بدري الساعه 10

    لينا>> لالا فيا نوم

    ابو لينا>> براحتك انا خارج

    لينا>> طيب باي

    ابو لينا>> باي

    طلع ابو لينا من البيت وطلعت لينا غرفتها وقفلت الباب واتصلت على محمد

    محمد جالس مع اصحابو رامي والشباب في مطعم يتعشو

    رامي>> والله ياابو حميد غبت غيبة محترمه

    محمد>> والله مرة مشغول مع النقل حقي

    ناصر>> تعال خلاص بتترك جده

    محمد>> ايوا خلاص بسكن في الشرقية

    ناصر>> الله يوفقك يارب

    والله وتحقق منايا شوفي حبيبي معايا
    ياهل الحسد ولوشاية سعادة القلب وياه

    المتصل روحي

    محمد>> عن اذنكم شباب

    قام محمد بعيد ورد على لينا>> هلا قلبي

    لينا >> محمد انت فين

    محمد>> انا برى مع الشباب

    لينا>> محمد لايكون جالس تخبص

    محمد>> عيي بانا وعدتك

    لينا>> طيب فينك

    محمد>> وربي في مطعم اتعشى مع الشباب

    لينا>> اممم

    محمد> فين ابوكي

    لينا >> هه ابويا ؟ ابويا خرج

    محمد>> لا من جد

    لينا>> والله ترى يموت لو جلس في البيت

    محمد>> ومتى مسافر

    لينا>> يوم الجمعة العصر

    محمد>> انا بكرة بكلمو وبخطبك

    لينا انبسطت >> من جد محمد

    محمد>> والله من جد

    لينا>> اموووووووووواه احبك

    محمد>> وانا اموت فيكي يلا خليني اروح مع الشباب

    لينا>> طيب قلوب تي كير

    محمد>> ان شاء الله


    طلال>> ماما انا خارج باي

    طلع طلال من البيت وراح على الكراج وطلع الفراري الحمرا حقتو وشغلها

    طلال وهوا يطالع في المرايا>> يو انا اتزوج ايوا ايش فيها شهر شهرين وارميها واشوف غيرها هههههههههههههههههههههههه

    في غرفة خالد الجو كان مررة كئيب وخالد جاالس يدخل ودقنو طالع ومرة مهو مع احد كل تفكيرو في مروج الي راحت من بين يدينو


    ياصحابي وش فيك جالس لحالك
    لي شانت متغير ومشغول بالك

    المتصل 6alal

    خالد وهوا يسحب من السجارة>> هلا طلال

    طلال>> فينك

    خالد>> في البيت

    طلال> ليش منتى طالع الكباين

    خالد >>> لا ماليا خلق

    طلال> اقول قوم بلا هبل انا دقايق وامرك

    خالد> طلال الله يخليك سيبني في حالي

    طلال>> خلود الله يخليك انت انا دقايق وعند بيتكم

    خالد>> طيب

    قفل خالد من طلال وكمل السجارة الي في يدو وهوا يتخيل شكل مورج وهيا تضحك مع ايمن

    عند باب بيت ابو مروج

    ام ايمن >> يا اخويا تصبحو على خير

    ابو مروج >> ياهلا يااختي

    ايمن سلم على راسو خالو>> تصبحو على خير






    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 24 الأولىالأولى ... 81617181920 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •