البارت 55
اعطى ابو ريما المضيف التذاكر
المضيف >> اتفضل من هنا
نوارا>> وي وي وي المضيف شلل
رنيم >>>> من جد شلل
خلود >> رنيم توك مودعه راكان
هتون >>عينها فااااااااارغه
نوارا>> مالكم دخل العين بحر هع هع هع
رنيم >> من جد
المضيف >> تفتضلو من هنا
نوارا تتميلح >> فين
المضيف مرررررررررة يجنن >> هذا الكرسي اتفضل
جلسو كل وحده مكانها وريما كانت جنب ابوها جالسة لين يترتبو وتجلس جنب شهد
وشهد وهتون مع بعض ورنيم نوارا مع بعض وخلود لوحدها جالسة ههههههههههههههه
ابو ريما >>ريما حبيبي بس نترتب وتقلع ورحي محل ماتبغى عارفة انك تبغي عند شهد
ريما >>هههههههههههه لا موكدا يابابا بس متحمسة ههههههههههههههههه
حط ابو ريما يدو على راس ريما حبيبتو ودلوعة
ابو هتون >>ام محمد تروحي معانا
ام ريما >> لا تسلم في سوبرمان برى وبعدين ابغى اودي مروج بيتها
ابو هتون >>طيب الله معاكم اذا تبغي شي اتصلو عليا
ام ريما >>ماتقصر
ابو هتون >>>يلا سلامو عليكم
ركب ابو هتون سيارتو وعلى طول جا سوبرمان
ام ريما >>هيا مروج ياامي اركبي
ركبو ام ريما ومروج السيارة ومروج حاسة بوحده فظيييييييييعه ريما ورنيم وبنات عمهم هما اقرب الناس لها ماتتخيل كيف راح يعدي عليها هذا الأسبوع
راكان وانس وعبد الرحمن نزلو من بدري من يوم ماطلعو البنات
راكان >>انس والله احس جده فااااااااااااضية
انس يطالع من الشباك حق السيارة
راكان >>انوووووووووووووس
لف انس وجهو على راكان >>هلا
راكان >>>لالالا انت حالتك صعبة ياحبيبي
انس >>ههههههههه مو كدا بس احس انو الجو سار كئييييييييب
راكان >>لسة توي اقول جده مالها داعي سارت فاااااااااااضية
انس >>الله يرجعهم بالسلامة
راكان >>امين يارب
انس>>راكان ايش عندك اليوم
راكان >>>ولا شي
انس >>خلاص اليوم بكلم عبد الرحمن ونجي عندك
راكان >>الله يحيكم
انس >>طبعا الله يحينا ولو سمحت نبغى عشانا كباب مشوي هههههههههههههههه
راكان>>ههههههههههههههه ياشيخ كوزي بس انتو تعالو
انس >>الله يكرمك . وكمان ابغى اشوف لوحاتك والفن الي سمعت عنو
راكان>>يلا قدام اليوم ان شاء الله استناكم
وصلو انس وراكان الشركة ووراهم عبد الرحمن بسيارتو
مرحبا بكم اعزاء المسافرين معاكم الكابتن خالد صالح الأحمد محطتنا الجاية ان شاء الله على مطار روما تمنياتي لكم برحلة سعيده
لفو المضيفين على الركاب وطلبو منهم لبس حزام الأمان
نوارا>>رنوم جا المضيف لاتلبسي الحزام
المضيف مر اول شي على ريما وابو ريما وبعدين وصل عند رنيم ونوارا
المضيف بإبتسامه تخق >>ممكن لو تكرمتو تربطو أحزمة الأمان
نوارا وعيونها طالعه من مكانها >>اوكي
رنيم قامت بشغل الهبل >> ليش ممكن نطيح من الشباك لو ماربطنا الحزام ههههههههههههههههه
نوارا خبطت رنيم بكوعها
المضيف ميت من الضحك بس مو ميبن >>لا ماراح تطيحي بس لسلامتك
رنيم >>ايوا سلامتي الله يسلمك
المضيف >>شكرا
راح المضيف عند هتون وشهد ورى نوارا ورنيم على طول
هتون تتكلم قدام المضيف عشان تقهر نوارا >> رنوم تصدقي هنا يعطونا اكل ببلاش تخيلي
شهد >>هههههههههههههههه امانه واااااااااااااااااااااو حماس راح ناكل
نوارا مقهورة فشلوها >>ه ه ه ياحبكم للسخافع
المضيف ميت ضحك على حركاتهم تركهم وراح عند خلود
خلود جالسة لوحدها ورى تقرا المجلة الي في ظهر الكرسي
المضيف >>>خلاص ربطتي الحزام
خلود >> ايوا
المضيف >>توصي شي تاني
خلود من طرف خشمها >>لا
راح المضيف ونوارا نفسها تصفقهم وهما ميتين ضحك وخلود مهي فاهمة شي وريما تضحك من غير ابوها ماينتبه لانو مشغول مع الجريده
طلعت اشارة ربط الحزام وعدم التدخين واقلعت الطيارة
رنيم >>وي وي نوارا احس اني راكبة قطار الموت
شهد >>ههههههههههههه وربي قررونه رنوم خير
رنيم >برجع هههههههههههههه
هتون >>بس الله يقرفك تونا فاطرين
شهد >>وي من جد والله رنوم كأننا راكيبن قطار الموت ههههههههههه
ابو ريما >>ريما حبيبي انت كويسة
ريما وهيا تطالع ورى مع رنوم وبنات عمها >>>هلا بابا
ابو ريما >>حبيبي حاسة بدوخه او شي
ريما حطت يدها على خد ابوها >>>بابا لاتخاف انا بخير مافيا شي لو سار لي شي حيكون من الفرحه ههههههههههههههههههه
ابو ريما >>بسم الله عليكي يابابا
خلود >>بنات احس بطني تعورني
هتون >>وجع الي يشوفكم يقول اول مرة تركبو طيارة
شهد >>من جد والله بس زمان اخر مرة سافرنا على مصر قبل سنتين
رنيم >>ودحين على روما مرة وحده هع هع هع
نوارا >>رنوم يقول انو شباب روما حلوين ههههههههههههههه
شهد >>الله يقرفك وع
رنيم >>مافي زي شباب الغربية .وياشباب الغربية ياجوهرة في العمايل ارحمو ذا القتيل ورى (وقامت رنيم تغني وطق اصبع وتهز رقبة)
ابو ريما لف وجهو و رنوم خاشعه في الهز ونوارا معاها على الخط >>يابنت ارخو صوتكم عيب
شهد \>>>ههههههههههه عمي رنيم مصخنه اليوم
ورنيم ولاكأنو احد قال لها شي مكمله غنى
وصلو عند بيت مروج
ام ريما >>مروج ياامي انتبهي لنفسك واذا تبغي شي اتصلي عليا
مروج >>ماتقصري ياخاله
ام ريما >>يلا امي سلمي على ماماتك
مروج >> الله يسلمك تسلمي ياخاله تعبتك معايا
ام ريما>>وي حبيبتي تعبك راحه
دخلت مروج بيتها وامها كانت جالسة في الصاله
مروج رمت نفسها على الكنبة >>سلام
ام مروج >>وعليكم السلام ايشبك ماده البوز
مروج >>مافيا شي طفشانه
ام مروج >>عشان ريما سافرت
مروج >>احس جده فاااااااااضية ياماما
ام مروج >>ماراح يطولو كلها اسبوع وهما راجعين
مروج >>اف من جد كتير اسبوع
ام مروج >>قومي فصخي عبايتك وتعالي افطري معايا
مروج >>ماابغى فطرت مع البنات بروح انام
ام مروج >>الله يعيننا على هذا الأسبوع
دخلت مروج غرفتها وهيا مضاااااااااايقة واتصلت على خالد
خالد جالس في مكتبو
لاكيت ياناعس الأهداب وانت ذراع ولو المسافة كبيرة بين وبينك
اجرح عسى كل جرح منك مايبرى وتشيطن الله يحفظ لي شياطينك
المتصل
بنت عمي العله
خالد >>اففففففففف ايش تبغى دي مع الصباح
خالد >>هلا حبيبي
مروج >>هلا خالد
خالد >>وي ايشبو صوتك
مروج >>ريما سافرة
خالد >>فين
مروج >>خالد قلتلك رايحين ايطاليا
خالد >>ايوا صح عشان كدا انتي زعلانه يعني
مروج >>ايوا طفش كنت كل يوم مع بعض يافي بيتهم ياعند بيت عمهم يا في كافي او مطعم كنت متونسة معاهم
خالد >>طيب خلينا نتمشة انا وانتي
مروج انفجعت >>ايش خالد ايشبك
خالد >>ايش فيها قولي لامك بروح مع صحباتي
مروج >>هيا عارفة انو صحباتي مسافرين
خالد >>ماعندك غيرهم
مروج >> إلا بس ماما ماتخليني اروح غير معاهم
خالد >>قولي انا ماابغى اشوفك لاتتعذري
مروج >>لا ياقلبي مو كدا بس والله مااقدر
خالد >>خلاص خلاص تبغيى شي انا بقفل
مروج >>خالد لاتزعل حبيبي والله راح اشوفك
خالد >>ليا شهر اشحتك
مروج >>خلاص خليها اخر الأسبوع
خالد >>ومتى ان شاء الله
مروج >>يوم الربوع او الخميس ماما عندها فرح تعال البيت
خالد ضحك ضحكة شيطانية >>اها الربوع او الخميس طيب حلو انتي برضو اعطيني اوكي
مروج >>اوكي ياقلبي انا اتاكد واقولك
خالد >>طيب حبيبي انا لازم اقفل لأني مرة مشغول
مروج >>اوك انتبة لنفسك
خالد >>وانتي كمان انتبة لنفسك ياحلوة
قفلت مروج من خالد وحطت راسها على المخده وهيا تتخيل كيف راح يكون يوم لقها بخالد