الملاحظات
صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 121 إلى 130 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #121  
    المشاركات
    3,260
    ونزلو البنات وركبو القارب اول شي نزل ابوريما وسار ينزل البنات ريما مررررررررة مبسوطة نزلت اول وحده وجلست

    هتون >> وي وي القارب يتحرك

    ريما >> هههههههههههههه لاتخافي ماراح تطيحي

    شهد >> الله حماس

    رنيم >> احلى شي مافي سيارات

    ابوريما >> لالا هنا مافي ولا سيارة كلها قوارب

    نوارا > عمي في اشارات

    رنيم >> هههههههههههههههههههه بس يادلخه

    خلود >> من جد في اشارات

    ابوريما >> لا مافيا اشارات هههههههههههههههههههههه

    حرك القارب عشان يوديهم على الفندق ماكان بعيد يعني خمسة دقايق بالقارب كلهم مبسوطين بالمنظار بعكس ريما اكنت منبهرة تصور كل شي يقابلها




    ريما >> بابا صح اكثر فن هنا يفتخرو في فن الأقنعة

    ابوريما >> عندهم اقنعه هنا زي حقت الأفلام العاليمة

    رنيم >> الله لازم نشتري كلنا

    ريما >> الله حماس

    كملو طريقم للفندق طبع نزلو من القارت وسارو يمشو فوق الجسور ويمرو بالشوارع الضيق

    لين وصول الفندق



    دخلو البنات الفندق



    كان مرة حلوة من جو

    ريما >> وااااااااااااوحماس

    خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا

    ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي

    هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح

    شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية

    ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس

    راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو

    ايش راح يسير في فينسيا ؟ ريما مرة مبسوطة؟ كيف مروج وايش راح تسوي ؟ وطلال ولينا خلاص حبو بعض معقولة ؟ ونوارا مسكينة مقهروة انها مااخذت رقم ياسر ياترى رنيم بتقول لها ؟ وخالد ايش سوا طول الليل كل دا في البارت الجاي يوم الأثنين ان شاء الله

    سوري على التأخير مرة تانية






    رد مع اقتباس  

  2. #122  
    المشاركات
    3,260
    البارت 64
    كان مرة حلوة من جو
    ريما >> وااااااااااااوحماس
    خلود >> ريما مرة منبهرة بفينيسيا
    ريما >> يوه يالولو فوق ماتتخيلي
    هتون مبسوطة لانوريما الحمد لله مااثر فيها كثير الي سار اليوم الصباح
    شهد >> يارب تكون غرفتنا على الموية
    ريما >> الله حمااااااااااااااااااااااااس
    راح ابوريما يجيب المفاتيح حقت الغرف والبنات جالسين في ينتظرو
    جا ابوريما وجاب معا المفاتيح وطلعو سوا في المصعد
    ولما فتح المصعد في الدور الرابع خرجو البنات
    ابوريما >> ريما خدي هذا مفتاح غرفتكم وهذا مفتاح غرفتكم ياهتون
    ريما >> بابا ماراح نخرج
    رنيم >> لا ريمو تعبانين ننام ولما نقوم نخرج
    ابوريما > دحين الساعه 1 وربع يعني على 4 كدا 4 ونص نطلع نتغدا
    ريما >> طيب
    راحو البنات على غرفهم دخلو هتون ورنيم ونوارا غرفتهم



    رنيم >> ابوك يالحماس الغرفة جوناااااااااااااان
    هتون تحب اللون الأخضر >> واااااااااااو من جد لونها يقتل
    نوارا راحت ورمت نفسها فوق السرير >> ياربي مقهورة
    هتون >> ليش
    نوارا >> امس اعطاني ياسر رقمو ولما كتبتو حطيتو جمب التلفون ونسيتو
    هتون >> هبلة ليش ماحطيتي في البوك حقك
    نوارا >> نسييييييييييت
    قامت رنيم وفتحت شنطتها وطلعت الورقه حقت الرقم
    رنيم وهيا تهوي بالورقم >> احم احم الورقة دي ياهتون مكتوب فيها . ياسر
    قامت نوارا ونطت على رنيم >> ياحيوانه رقم ياسر
    رنيم >> ههههههههههههههه غبية شفتك نسيتي قمت حطيتو في الشنطة
    باست نوارا خد رنيم >> اموووووووواه يلا جيب الرقم
    رنيم هزة راسها انو لا >> اول شي بوسي الخد التاني
    باست نوار خد رنيم التاني واخذت الرقم
    نوارا >> والله اموت فيكي يارنومه
    رنيم >> يلا خلونا ننام
    دخلو ريما وشهد وخلود الغرفة
    ريما >> يالله مني مصدقة
    خلود >> ريمو احسك مرة متحمسة
    ريما >> يش هذي من الأشياء الي كان نفسي اسويها
    شهد >> حركات والله لون الغرفة حلو
    خلود >> ايوا عاد الأزرق دمااااااااااااااار



    ريما>> من جد رهييييييييييييييييييب
    خلود >> ايوا ايش هيا الأشياء الي نفسك كمان تسويها
    ريما >> ههههههههههههههه سر
    شهد >> لا ريما صح عمرك ماقلتي لنا
    ريما >>اممممممممممممم طيب شوفو
    رمت خلود نفسها على السرير ونامت جمبها شهد وريما جلست على الكرسي الصغير الي قدام السرير
    ريما >> اول شي كان نفسي احب واحد وازوجو
    شهد>> حلو هذي مع انوس
    ريما >> ههههههههههههههههههههههههه صح
    خلود > ايوا ايش كمان
    ريما >> مرة نفسي اروح فينيسيا معاكم
    شهد >> ياعمري ياريما
    ريما >> والله من جد كان نفسي من زمان نسافر سوا على فينيسيا
    خلود >> ايوا ايش كمان
    ريما >> ونفسي اروح المالديف مع زوجي وانزل البحر بالمايوة هههههههههههههههههه
    خلود >> وربي منحرفة زي رنوم هههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما >> هههههههههههه عاتي عاتي مع زوجي
    شهد >> وايش كمان
    ريما >> هذي قبل الزواج اما بعد الزواج نفسي اجيب بنت لزووووووزة واسيمها وجن
    خلود >> وجن الله حلو
    ريما>> الله يحلي ايامك بس لاتصادري
    خلود >> حلي انا ماابغى بنات ههههههههههههههههههههه
    وجلسو يهروج وكل وحده تقول للتانية احلامها

    الساعه 3 ونص بتوقيت جده
    صحيت مروج من النوم وسارت تتقلب فوق السرير قامت وجلست على السرير ولمت شعرها ولما قامت وطالعت في المراية لقت عيونها منففففففففففخه
    مروج >> يووووووووووووووووه لو ماما شافتها
    فتحت مروج الباب ولقت امها في وجهها مروج خلاص هنا اتمنت الأرض تنشق وتبلعها
    ام مروج لما شافت عيون مروج انفجعت >> مروج ايش فيها عيونك يابنت
    مروج وهيا حاطة يدها على عينها اليمين مرررة منفوخه >> ولا شي قرصتني ناموسة
    ام مروج >> وه ايش الناموس دا من فين جا
    مروج >> مدري
    ام مروج >>> لالا قومي قومي مع ابوكي المستشفى
    مروج >> ماما مالو داعي عادي
    ام مروج >> انا دحين انادي ابوكي يشوف عيونك والله مرة معدومه
    مروج >> ماما الله يسعدك سيبني على راحتي
    ام مروج حست انو بنتها فيها شي >>مروج
    مورج تكلم نفسها>> مروج لما تقول مروج كدا معتانو حست بشي الله يستر
    ام مروج >> ايش فيكي
    مروج >> والله مافيا شي انا انفجعت لما شفتها بس لقت يدي مقرصة عرفت انو ناموس
    ام مروج >> طيب غسلي وتعالي اتغدى
    مروج >> طيب طيب
    دخلت مروج الحمام وغسلت وجهها وطالعت في المراية
    مروج >> الله لايعطيك عافية ياخالد زي ماسويت فيا كدا
    كملت مروج واتوضت وخرجت من الحمام وراحت غرفتها وصلت
    خلصت مروج صلاة وخرجت لقت ابوها وامها واخواتها على السفرة
    ابو مروج لما شاف عيون مروج انفجع >> مروج ايش فيها عيونك
    مروج >> مافيها شي يابابا ناموسة
    ابو مروج >> دحين نخلص غدا ونروح المستشفى
    مروج >> لا يابابا مالو داعي والله عيوني مافيها شي احط لها شاهي وموية دافية وتخف
    ابو مروج >> منا لليل لو ماخفت نورح المستشفى
    جلست مرو مع اهلها تتغدى ماتبغى تبين مرررررررة انو فيها شي مع انو عيون امها مافرقتها ولا ثانية

    خلصت ام ريما من الغدا واتصلت على ام بندر صحبتها
    تتتن تتتن
    ام بندر جالسه تتفرج على التلفزيون رخت الصوت وردة على التلفون
    ام ريما |>> الو السلام عليكم
    ام بندر>> هلا وعليكم السلام
    ام ريما >> كيفك حبيتبي
    ام بندر >> الله يسلمك الحمد لله كيفكم انتو
    ام ريما >> والله بخير الحمد لله
    ام بندر >> وكيف البنات وابو محمد
    ام ريما >>وه البنات لهم اسبوع في ايطاليا
    ام بندر >> ماشاء الله مع مين طلعو
    ام ريما >> مع ابو محمد اخذ ريما ورنيم وبنات اخو
    ام بندر >> ماشاء الله يلا يروح ويرجعو بالسلامة
    ام ريما >> الله يسلمك يارب
    ام بندر >>> اقولك بكرة بعد المغرب فاطمة اخت مرة بندر مساوية ندوه في بيتها تعالي
    ام ريما >> فين بيتها
    ام بندر >>هنا قريب من بيتي
    ام ريما >> ان شاء الله
    ام بندر >> وقولي لأم هتون سلفتك
    ام ريما >> ان شاء الله باذن الله
    ام بندر >> يلا حبيتي طمنينا على البنات إذا وصلو
    ام ريما >> ان شاء الله بأذن الله
    ام بندر >> هيا في أمان الله
    قفلت ام ريما من ام بندر ودقت على ام هتون
    ام هتون جالسة تخرج الملابس القديمة عشان تصدقها ترى ام هتون مرة تحب عمل الخير بس نفسها ضعيفه وخايفه انو زوجها يزوج عليها عشان كدا ماشية ورى السحرة
    تتتن تتتن
    ردة ام هتون >> الو






    رد مع اقتباس  

  3. #123  
    المشاركات
    3,260
    ام ريما >> سلام عليكم
    ام هتون >> هلا وعليكم السلام
    ام ريما >> فينك ياحرمة
    ام هتون >> والله غاطسة مع ابو هتون
    ام ريما >>> ليش ايش عندكم
    ام هتون >> ياختي عشان حسام الي متقدم لخلود بيسأل ويطقس
    ام ريما >> اممممممممممم ومارديتو لهم
    ام هتون>> إلا خلاص ان شاء الله حيجو يوم الثلاثاء
    ام ريما >> ماشاء الله تبارك الله يلا الله يتمم لها على خير يارب
    ام هتون >> يارب
    ام ريما >> اقولك ايش عندك بكرة
    ام هتون >> والله ولا شي
    ام ريما>> خلاص تعالي بكرة عند اخت مرة بندر
    ام هتون >>> ليش ايش عندها
    ام ريما >> عندها ندوة الله يجزاها خير
    ام هتون >> ايوا الله الواحد ملتهي في دي الدنيا بس الله يسامحنا
    ام ريما >> خلاص بكرة هما بعد المغرب رايحين لاتتأخري
    ام هتون >> فين بيتها
    ام ريما >> عند بيت ام بندر
    ام هتون >> خلاص لما اروح انا اتصل عليكي
    ام ريما >د خلاص بأذن الله يلا سلمي لي على ابو هتون
    ام هتون >> يوصل ان شاء الله ياهلا
    ام ريما >> مع السلامة
    قفلت ام ريما من هتون وجلست تتفرج على التلفزيون وام هتون كملت الي في يدها

    المغرب الساعه 6 بتوقيت المدينة
    جلس انس قدام السفرة في الحرم قبل مايأذن المغرب يدعي
    انس >> يارب أسئلك العفو والعافية اللهم استرني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يارب تسهلي كل اموري وترضيني بحاالي وتفتحها في وجهي وماتحرمني من الغالين امي وريما ياااااااااااااااارب
    الله اكبر الله أكبر
    اشهد ألا أله إلا الله
    اذن المغرب وفك انس ريقو
    جلست ام انس تدعي لولدها انس ولبنتها لين اذن المغرب وفكت ريقها
    خصلو اكل لين اذن المغرب وقامت الأقامة وصلو
    اذن المغرب في جده
    صحي طلال وغسل وجهو ونزل المطبخ جيعان
    ام طلال في المطبخ جالسة تسوي قهوة لها ولصالح زوجها
    طلال شاف امو ودخل من غير مايسلم
    ام طلال >> وعليكم السلام
    طلال وهوا يحط الطبق في المايكرويف >> سلام
    ام طلال >> طلال متى حتعدل اخلاقك
    طلال مايطالع فيها قدام الثلاجة يطلع جك العصير >> وايش فيها اخلاقي مهي عاجبتك
    ام طلال >> حسبي الله ونعم الوكيل
    خرج طلال الأكل واخذ كاست العصير ولاكأنو احد يكلمو وطلعو غرفتو
    خرجت ام طلال من المطبخ وجلست مع صالح
    ام طلال >>خلاص ياصالح انا قلبي تعب من هذا الولد
    صالح وهوا يشرب القهوة>> ياشيخه شباب بس يزوج إن شاء الله يعقل
    ام طلال >> وهوا راضي يزوج خلااااااااااااص والله تعبت منو
    صالح >> ماشاء الله علية ماشي كويس في الشغل انتي كمان وحده وحده عليه مو كلو ورى بعض
    ام طلال >>خلاص انا بكلم ام محمد عشان طلال
    صالح استغرب >> ايش دخل ام محمد
    ام طلال >> ابغى اخطب ريما لطلال
    ريما لطلال لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا مو معقولة
    صالح >> لالا مو دحين استني
    ام طلال >> خلاص ياصالح لو ازوج راح يعقل والله كل مااقول لوحده تقول زوجي يعقل
    صالح >> لا طلال لسة مو حق زواج
    ام طلال >> خلاص كم عمرو
    صالح >> ياام طلال الزواج مو عمر الزواج مسؤلية يعني لو كان 20 وقد المسؤلية يزوج بس طلال ماعندو احساس بالمسؤلية
    صالح عارف انو طلال يخبص مع بنات عشان كدا قال لا لين يحس انو طلال متأهل للزواج يروح يقول لها
    ام طلال >> الله يهدي بس
    خلص طلال اكل وغسل يدو واتصل على لينا
    لينا جالسة تلبس توها خارجة من الحمام
    إلا جوالها أتصل
    انا جيلك ونويها بزبط واديني على الباب بخبط هتعمل إية
    هتسلم بعديها برحتك عداني العيب نصحتك
    المتصل طلال
    حط لينا المنشفة من يدها وردة
    لينا >>الو
    طلال ركز جسمو على السرير >> يااحلى الو
    لينا >> هههه من جد
    طلال >> من جد ومن عم ومن خال ومن ام
    لينا >> هههههههههههه يعني من كل القبيلة
    طلال >> كيفك
    لينا >> بخير الحمد لله كيف كانت
    طلال >> بخير دامني سمعت هذا الصوت
    لينا >> طيب صدقتك يابكاش
    طلال>> تعرفي ايش اتمنى
    لينا >> ايش تتمنى
    طلال >> اتمنى نغمتك تدق في جوالي
    لينا >> طيب قفل وانا ادق عليك ههههههههههههههههه
    طلال >> هههههه تتونسي
    لينا >> انت الي قلت
    طلال>> لا انا ابغاكي انتي لوحدك تتصلي عليا
    لينا >> اها طيب ان شاء الله
    طلال >> عندك شي اليوم
    لينا >> لا ليش
    طلال > ابغى اشوفك
    لينا >> ام سوري ياقمور
    طلال >> ليش
    لينا >> اليوم الخميس
    طلال >> طيب ايش يعني
    لينا >> يوم الخميس هذا يوم بابا
    طلال >> ليش انتي مو مع ابوكي
    لينا >> إلا بس بابا طيار ومااشوفو غير يوم الخميس
    طلال >>> ياريتني بابا
    لينا>> ههههههههههههه طيب يابابا
    طلال >>> طيب متى اشوفك
    لينا >> خليها بالتساهيل
    طلال اتنهد >>> والله جننتيني
    لينا >> ههههههههه حرام عليك
    طلال >> من جد ترى
    لينا >> طيب يامجنون انا لازم اقفل
    طلال >> افا ليش التصريف
    لينا >> مو كدا بس والله توي خارجه من الحمام وابغى البس
    طلال >> ياويلي عساني اصبر
    لينا بصوت حاد >> طلال
    طلال>> خلاص خلاص اسفين
    لينا >> ههههههههه يلا اكلمك بعدين
    طلال >> اوكي ياقمر يلا باي
    لينا >>> باي
    قفلت لينا من طلال وكملت لبس
    قفل طلال من لينا وقام يبغى يلبس ويطلع يتمشى
    إلا جوالو اتصل
    نغمة روك
    المتصل رامي
    رد طلال
    طلال >> هلا والله رامو
    رامي >> فينك ياخوـــــــــــــــــــ
    طلال >> هههههههههههههه في البيت
    رامي >> عند شي اليوم
    طلال >> لا والله
    رامي >> طيب كلم خويلد وتعال على الدرة
    طلال >>> ايش عندكم
    رامي >> ولا شي حفلة
    طلال >> حفلة حفلة ولا حفلة والسلام
    رامي >> افا انا رامي
    طلال >> ههههههههههههههههههههه طيب اوكي انا دحين اكلم خلوود ونجيكم
    رامي >> اوكي يامان يلا باي
    قفل طلال من رامي ودق على خالد
    خالد جالس على السرير صحي من النوم ولسة موضوع مروج باقي في راسو
    ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
    لي شانت متغير ومشغول بالك
    المتصل
    6lal
    رد خالد >> هلا طلال
    طلال >> يالله ريحتك لهنا واصله قوم
    خالد >> ياشيخ من اول صاحي
    طلال >> عند شي اليوم
    خالد >> ليش
    طلال >> رامو مسوي حفلة محترمة في الكباين
    خالد >> والله ياطلال مااضمن اجي
    طلال >> افا ليش
    خالد >> ياخي النفسية اكس
    طلال >> ليش
    خالد > والله ياطلال بعد الي سار امس احس اني متلخبط
    طلال >> يامان قوم بلا هبل تلاقيها زي الجنية مافيها شي
    خالد >>> ماادري ياطلال
    طلال >>قوم قوم انا دحين بمرك نطلع سوا
    خالد >> طيب اوكي
    قفل خالد من طلال ودخل الحمام وغسل وجهو كل مايغمض عيونو تجي صورة مروج قدامه

    الساعه 5 بتوقيت فينيسيا
    صحيو البنات من بدري ولبسو ونزلو يتمشو
    شهد >> ريمو جبتي الكاميرا
    ريما >> شور يابيبي
    ابوريما >> يلا تعالو عشان انخذ قارب ونروح نتغدا
    خرجو البنات من الفندق ومشيو شويا على رجولهم لين وصلو لعند القوارب



    هتون >>> اف اف ايش دي الزحمة
    خلود >>والله من جد
    ابوريما >> تعالو نركب هناك يلا
    راحو البنات مع ابوريما وركبو القارب
    رنيم >> والله ام الفلة صراحه
    نوارا>> من جدحماس لما تتنقلي بالقوارب
    شهد >> عمي ليش سواقين القوارب يلبسو مخطط
    رنيم >> من جد كانو محكوم عليهم في السجن هههههههههههههه
    ابوريما >>> ههههههههههههههههه عشانو سواق تاكسي
    رنيم >> ايوا الله صح احنا تتذكرو تاكسي زمان اصفر واسود هههههههههههههه
    هتون >> يعني هما ابيض واسود ها
    خلود >> عليكي نور هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ابوريما >> ريمو ليش ساكتة
    ريما في عالم تاني جالسة تعيش اللحظة في فينيسيا وتتفرج على كل شي حولها
    رنيم >> يوه ريمو حالتها صعبة مهي معانا مرة
    ريما انتبهت انو في احد يكلمها >> ايش احد ناداني
    نوارا >> لا طالع عمرك خليكي في خيالاتك مسرحه هههههههههههههههههههههههه
    مااهتمت ريما لكلام احد وسارت تتفرج على كل شي حولها بإعجاب

    صورة ريما القوارب والمممرات وكل شي حولينها



    لين جات عند ناس بأقنعه
    ريما >> بابا شوف هذول لابسين اقنعه واااااااااااااااو
    رنيم >> الله شكلكهم يجنن
    هتون >> من جد شكلكهم خرافي
    ابوريما >> ايوا عاد الأيطالين عندهم هوس في الأقنعة
    سواق القارب لاحظ اهتمام البنات في الناس المتنكرة بالأقنعه
    سواق القارب >>Very clear Girls love Masks (واضح جد أنبهار وحب الفتيات للأقنعه)

    ابوريما >> Yes, often ( نعم كتيرا)
    سواق القارب >> Do you want to go to the factory masks (هل تريدون الذهاب إلى مصنع الأقنعه)

    ابوريما>> Yes, but after Algma (نعم لكن بعد الغذا)

    سواق القارب >>Well begun but before the carnival masks(حسنا ولكن قبل بدأ كرنفال الأقنعه)

    ريما كانت قاطه اذنها مع السواق
    ريما >> الله اليوم كرنفال الأقنعة
    ابوريما >> ههههههههههههههه ماشاء الله انتي معانا
    ريما راحت جري ومسكت في ابوها >> بابا الله يخليك نروح نشتري اقنعه للكرنفال
    ابوريما >> حاضر نتغدا وعلى طول نروح
    رنيم >> الله بنشتري اقنعة
    نوارا >> ام الفلة حمااااااااااااااااس
    وصلو البنات عند المطعم



    ابوريما >> يلا يابناتي وصلنا
    وقف صاحب القارب جمب الدرجة ونزلو البنات وهما ماسكين في العامود الأحمر والأبيض الي في الصورة
    ريما >> جيعاااااااااااااااانه
    شهد >> والله بموت من الجووع
    ابوريما >> يلا تعالو ندخل






    رد مع اقتباس  

  4. #124  
    المشاركات
    3,260
    دخلو البنات المطعم وجلسو على الطاولة بيطلبو الغدا
    هتون >> عمي كلو بالأيطالي
    ابوريما >> ايوا هما مرة عنصرين في لغتهم مايحبو يتكلمو بغير لغتهم
    خلود >> طيب كيف بنطلب
    رنيم >> هذي خلوها على ابو محمد
    ابوريما >> هههههههههههههه يعني اطلب لكم على كيفي
    نوارا >> ايوا ياعمي اطلب على كيفك اهم شي لاتخبص ههههههههههههههههه
    ابوريما >> طيب
    نادى ابوريما النادل حق الطلبات وطلب اسباكيتي وبيتزا وشربى وبطاطس وكل الأكلات الي بناتو يحبوها
    وصل طلال بيت خالد واتصل علية
    خالد تو خلص لبس وجالس يزبط شعرو
    ياصاحبي وش فيك جالس لحالك
    لي شانت متغير ومشغول بالك
    المتصل
    6ala
    خالد >> هلا طلول
    طلال >> يلا انزل انا تحت
    خالد >>يلا يلا نازل
    قفل خالد من طلال وعلى طول نزل وقبل مايفتح الباب مسكو ابو من كتفو
    لف خالد وجهوعلى ابو
    ابو خالد >> على فين
    خالد >> خارج مع طلال
    ابو خالد >> وانا هنا يا الثور ماتقول ياابويا انا داخل انا خارج
    خالد >> والله ياابويا جا فجأة وقال انزل
    ابو خالد >> خالد لما ترجع تجيني الغرفة ابغاك في موضوع ضروري فاهمني
    خالد خاف لايكون وصلو شي عن الي سار بينو وبين مروج
    خالد >> أن شاء الله
    خرج خالد وراح جري وركب جمب طلال
    طلال >> ولكم
    خالد >> امشي بسرعه
    طلال >> ايش في
    خالد >> امشي بعدين بقولك
    شغل طلال السيارة ومشيو
    طلال >>اهو مشينا ايش في
    خالد >> يوة ياطلال ابويا مسكني وانا خارج
    طلال >> طيب ايش يبغى
    خالد >> ماادري قال لما ترجع من برى تعالي الغرفة ابغاك
    طلال >> طيب عادي
    خالد > اقولك قالي تعال الغرفة يعني في شي خطير
    طلال >> ياشيخ بلا هبل ماتعرف حركات ابوك
    خالد >> انا خايف انو عرف شي عن الي سار امس
    طلال >> خلود من كأنك مرعوب زيادة عن اللزوم
    خالد > ياطلال احنا بدو الشي دا عندنا مرة عيب
    طلال >> هما كدا البدو الي زيك يسو من الحبه قبة ياشيخ لاتدي الموضوع اكبر من قدرو
    خالد >> ماادري ياطلال خايف
    طلال >> يامان انسى دحين نروح نفل ام ام امها عند رامو

    خلصت صلاة العشا وطلع انس مع امو الشقة
    ام انس >> انس خارج مكان
    انس >> لا فين بروح
    ام انس >> اليوم كلمت عمتك
    انس >> يوووووووووه تصدقي اني نسيت انو ليا عمه في المدينة
    ام انس>> لا ياانس هذول اهلك لاتقول كدا
    انس >> وفينهم لما مات ابويا
    ام انس >> الحمد لله مااحتجنا لأحد ابوك ترك لنا الي يسترنا
    انس >> طيب وايش قالت لك
    ام انس >> تقول تستنانا على العشا
    انس >> خلاص انا اوديكي واروح اتمشى
    ام انس >> لا تروح معايا لزمت عليا
    انس >> وايش عندها تلزم عليكي
    ام انس >> والله قالت انس لا يتأخر
    انس >> ايش اروح اسوي كل الي عندها بنات صح
    ام انس >> ايوا عندها 4 ماشاء الله زوجت 2 باقي وحده السنة تطلع اولى كلية ووحده 2 متوسط
    انس >> طيب انا اروح اجلس مع مين
    ام انس >> خلاص تعال جملها الله يرضى عليك
    انس >> طيب حاضر
    دخل انس وامو يغيرو ويلبسو عشان يروحو بيت عمتو



    في احد ارقى احياء المدينة وفي افخم فللها

    كانت ام ميمي عمة انس جالسة ترتب البيت
    ام ميمي >> ريم يلا بسرعه يابنتي مرة خالك جاية
    ريم >> طيب ياماما حاضر
    ريم السنة تروح اولى جامعه مرررررررة نعومة ومرة كيوت فيها اشياء كثيرة تشبه ريما زي طولها لون بشرتها شعرها وكان اسمها قريب من اسم ريما هههههههه تسمع كثير عن انس ولد خالها بس عمرها ماشفتو ولا شافها ومررررررررررة متحمسة تشوفو خصوصا انو اخت انس اخذة ولد خالتها يعني اخت انس اخده ولد عمتها
    ام ميمي >> ريم فين غدير
    ريم >> جالسة تلبس
    ام ميمي >> روحي قوليلها يلا بسرعه
    راحت ريم عند غدير في الغرفة
    ريم >> يلا غدير خلاص مرت خالي بتجي دحين
    غدير كتكوت مررررررة سنة تانية متوسط مررررررة حركة وجريئة بعكس ريم الهادئة النعومة
    غدير >> والله ياريم متحمسة اشوف ايمن
    ريم >> مين ايمن
    غدير >> ولد خالي
    ريم >> هههههه قصدك انس
    غدير >> يوه مدري ليش مصرة انو أيمن
    ريم >> لا لا تصري الله يخليكي
    غدير >> ههههههههه افكر في الموضوع
    ام ميمي دخلت الغرف عند بناتها
    ام ميمي > يابنتي يلا خلصونا مرة خالكم جاية
    ريم >> خلاص ياماما خلصنا

    خلص انس لبس لبس ثوب نظيف ولبس شماغ ابيض واتزبط وحط عودة وكشخ
    ام انس >> ماشاء الله لاقوة إلا بالله قمر
    انس >> احم احم هههههههههههههههههههههههه
    ام انس >> يلا
    انس >> طيب انتي تعرفي فين بيتها
    ام انس >> ايوا وأن شاء الله مانضيع ههههههههه
    انس >> طيب يلا
    نزلو انس وامو من الفندق وركبو السيارة وراحو على بيت عمتو
    ام ميمي>> ياريم جيبي العود وبخري المدخل
    ريم > حاضر ياماما
    راحت ريم وجابت المبخرة وبخرت البيت والمدخل وحطتها عند الباب

    انس >> ها ياامي دحين فين نروح
    ام انس >> يلا دحين لف يمين
    لفت انس يمين
    ام انس >> ايوا شوف هذي الفيلا الي هناك
    وصل انس قادم الفيلا ووقف السيارة
    انس >>> ماشاء الله العز هذا كلو ولما ابويا مات محد وقف جمب
    انس مرة يكرة اهل ابو لانو لما مات كلهم رفع يدهم ولا احد ساعدهم
    ام انس >> خلاص ياولدي انسى الله يرضى عليك
    انس >> حاضر
    دخلو انس وامو لين وصول الباب ودقو الجرس
    ريم واقفة عند الباب تبخر ولما دق الجرس تحسب انو انس بيحط مرة خالها ويروح راحت جري على الباب عشان تشوف انس قبل مايروج وفتحت الباب على الأخير
    ماتدري انو انس واقف قدام الباب واول مافتحت الباب
    جات عينها بعيون انس وجات عيون انس في عيونها على طول انس نزل عينو وهيا ردة الباب وام انس سارت تضحك
    ام انس >> ههههههههههه سلام عليكم
    ريم زي ريما كل حركاتها نزلت راسها مرة خجلت >> وعليكم السلام اتفضلي ياخاله
    دخلت ام انس وانس واقف برى
    ريم>> خاله خلي انس يدخل المجلس انا بدخل ورى الباب
    خرجت ام انس راسها وانادت انس >> انس تعال ادخل
    انس >> مافي احد
    ام انس > لا لا ادخل ريم ورى الباب
    دخل انس وهوا منزل راسو وريما تحسو انو قلبها يدق بسرعه
    دخل انس وجلس في مجلس الضيوف واتذكر شكل بنت عمتو ريم وجلس يضحك
    انس >> سبحان الله طيفها كأنو ريما ااااااااااااااااه ياريما والله وحشتيني



    نزلت ام ميمي من الدرج تأهل وتسهل في مرة اخوها
    ام ميمي >> ياهلا ويامرحبا
    ام انس >> ياهلا فيكي
    نزلت ام ميمي وسلمت على ام انس واخذتها بالحضن
    ام ميمي >> ياهو وحشتونا ايش الغيبة دي
    ام انس >> ياعمري مايوحشك غالي
    ام ميمي >> فين انس
    ام انس >> دخل جوا المجلس
    ام ميمي >>والله كنت حزعل لو ماجا معاكي
    هذا كلو وريم ورى الباب مبلمة
    ام ميمي >> فين ريم
    ام انس >> اهي ورى الباب دخلت هناك ساعة مادخل انس
    ام ميمي > ريم روحي نادي غدير
    ريم >> حاضر
    طلعت ريم جري عند غدير وقفلت الباب
    غدير >> خير خير خير
    ريم >> ااااااااااااه ياغدير على لون عيونو
    غدير >> مين
    ريم >> انس ولد خالي
    غدير اتحمست >> امانه جو
    ريم>> ايوا تخيلي فتحت الباب ماادري انو مع امو وجات عيني بعينو
    غدير >> كيف ريم حلو
    ريم >> ااااااااااااااااااااااااااااااه ياغدير يجنن عيون رمادية تجنن
    غدير >> احلى عيونو ملونه حركات والله
    ريم >> يجنن مرة هيبة
    غدير >> بس بس لاتسيحي
    ريم >> يلا لا انزلي ماما تسأل عنك






    رد مع اقتباس  

  5. #125  
    المشاركات
    3,260
    ام ميمي لما شافت انس مرة انصعقت مرة محلو ومرة هيبة ماشاء الله علية
    ام ميمي وهيا تسلم على انس >> ماشاء الله تبارك الله كبرت ياانس وسرت عريس
    انس مرة مزوق صح يكرهم بس يعاملهم بالذوق
    ابتسم لمعمتو وسلم على راسها >> الله يسلمك ياعمه
    ام ميمي >> كيف حالك
    انس >> بخير الله يسلمك كيفكم انتو
    ام ميمي >> الله يسلمك مو ناقصنا غير شوفتكم
    انس >> الله يخليك يارب
    ام ميمي >د بس والله انا زعلانه منك كدا تنزل المدينة ولا تقول امر على عمتي ولا شي
    انس >> والله مقصر ياعمه بس منك السموحه
    ام انس >> لا والله يحبكم ودايما يسأل عنكم
    ام ميمي >> الله يسلمو يارب سألت عنو العافية
    نزلو ريم وغدير وسارو يطالعو لأنس من ورى الباب
    انس وهوا يهرج رفع عينو وانتبهلهم وابتسم لما شافهم مجانين
    غدير >> ياويلي على عيونو تذبح
    ريم >> شوفي كيف ابتسامتو رهيب
    غدير >> ريم بسرعه نشني علية
    ريم >> غدير منتى صاحية
    غدير >> ليش ان شاء الله
    ريم > خير غدير نسيتي انو انس يماني مو سعودي
    غدير >> عادي
    ريم >>> هذا عندك انتي مو عند ماما
    غدير >> لا ياعمري ماما من زمان تقول انس ولد اخويا مايتعوض
    ريم >> غدير لاتعلقيني ترى انا خلقة اتجننت علية
    غدير فصعونة >> عادي ياريم شكلو مرة مرة محترم مو تقولي لما شافك نزل عيونو الحلوة بالأرض
    ريم >> هههههههههههههه ايوا نزل عيونو الحلوة
    غدير >> طيب حلو لو كان احد غير كان ماخلى وصلة ماشافها
    ريم اتنهدت >>> ماادري ياغدير

    خلصو البنات غدا وحاسب ابوريما وخرجو عشان يركبو قارب

    رنيم >> يلا بابا بسرعه مابقى شي ويبدا الكرنفال
    ابوريما > لاتخافو يمدينا نروح
    وقفو القارب وركبو البنات وطلب ابوريما من سواق القارب يوديهم على مصنع الأقنعه
    جلس عبد الرحمن في الصالة واتصل على راكان
    راكان جالس مع ابو في الحديقة
    راكان >> والله ماادري بس احسهم متحمسين
    ابوراكان >> خليهم يشوفو رزقهم ياولدي واصحك تقصر معاهم
    راكان >> لالا أن شاء الله
    سير علينا ياهو سير علينا
    مشتاق لعينو تعال سير علينا
    راكان >|> هههههههههههههههههه عمرهم طويل
    ابوراكان >> هذا عبد الرحمن
    راكان >> ايوا عن اذنك
    قامت راكان ورد على عبد الرحمن
    راكان >> هلا والله
    عبد الرحمن>> هههههههههه هلا فيك
    راكان >> عاش من سمع صوتك
    عبد الرحمن >> حرام عليك لسه من كم يوم مع بعض
    راكان >> ايوا صح خلاص مو سرتو انت وانس شراكة وماتعرفوني
    عبد الرحمن>> افا ياذو العلم
    راكان >> هههههههههههه ايش اخبارك
    عبد الرحمن >> الحمد لله كيفك انت
    راكان >> بخير الحمد لله
    عبد الرحمن >> فينك
    راكان >> في البيت
    عبد الرحمن >> عندك شي
    راكان >> لا والله جالس فاضي
    عبد الرحمن>> قوم نروح نلعب بلياردو
    راكان >> يلا اوكي
    عبد الرحمن >> يلا امرك ولا تمرني
    راكان >> لالا انا امرك اعرف محل بليادرو مرة زبط هههههههههه
    عبد الرحمن >> ههههههههه طيب انت يابط ههههههههههههههههههههه
    راكان >> يلا ياقمر نتقابل
    عبد الرحمن >> اوكي
    قفل راكان من عبد الرحمن وطلع غرفتو يغير عشان يطلع مع عبد الرحمن


    وصلو طلال وخالد الدرة ودخلو الكابينة
    كان فيها رامي وعدنان وفهد وكل شلتهم الدمرانه
    طلال >> هلو
    الشباب >> هلا هلا والله
    طلال >> افا فين الفله
    رامي >> ياخي تو الناس توها 9 وربع قومو نركب دبابات بحرية لين تسير 11
    خالد >> يلا قدام
    قامو الشباب وراحو على المرسى واخذو دبابات وانفلتو في البحر

    وصلو البنات لمصنع الأقنعة
    ريما >> يلا يلا انزلو
    نزلو البنات ودخلو المصنع
    شهد >> وااااااااااااااااو من جد يجنن
    ابوريما >> يلا تعالو
    دخلو البنات وسار يتفرجو على الأقنعه اشكالها مرة كثيرة وملونة ومررررررررررررة رهيب
    رنيم >> بابا شوف الرجال هناك جالس يسوي قناع
    ابوريما >> تعالو نروح نشوفو
    راحو البنات مع ابوهم ووقفو قدام الرجال وهوا جالس يسوي الأقعه بفن ومهارة واضحة






    رد مع اقتباس  

  6. #126  
    المشاركات
    3,260
    البارت 65

    حاسبو على الأقنعه وخرجو
    ابوريما >> يلا تعالو هنا عشان نشتري ملابس كمان
    ريما مبسوطة >> يس اموت فيك يابابا

    وصل راكان عند عبد الرحمن واتصل علية ونزل
    عبد الرحمن اول ماركب السيارة >> سلام
    راكان >> وعليكم السلام
    عبد الرحمن >> ها بنشوف فين البليادرو حقك ههههههههههه
    كمل عبد الرحمن وراكان طريقهم للبلياردو
    ام ميمي >>> ماشاء الله تبارك الله يعني دحين وضعك احسن من اول
    انس >> الحمد لله ياعمة كلو تمام
    ام ميمي >> حلو ماتبغى تسوي لك شي خاص
    انس حس انو عمتو من يوم ماجلست وهيا تحقق >> إلا ان شاء الله بس تتسهل معايا
    ام ميمي >> الله يوفقك يارب عن اذنكم
    ام انس >> اذنك معاكي حبيبتي
    خرجت ام ميمي عشان تشو ف ايش سار على العشا
    انس >> مدري ليش حاسس اني جالس في مكتب تحقيق
    ام انس |>> حلوة ريم بنت عمتك
    انس >> اسمها ريم
    ام انس >> ايوا ماشاء الله عليها زي السكره
    انس >> الله يخليها لأهلها
    انس يكلم نفسو >> سبحان الله كأنها ريما وكمان اسمها ريم ايش الصدف دي ههههههههههههه الله لايحرمني من ريمو حبيبتي
    ام انس >> ايشبك تضحك
    انس >> ههههههههههههههه ولا شي اتذكرت شي وضحكت
    ام انس مرة عجبتها ريم >> بس حلوة ريم ماشاء الله
    انس طالع في امو >> امي وبعدين
    ام انس >> هههههههههههه ولا قبلين
    هذا كلو وريم وغدير واقفين ورى الباب يطالعو
    غدير >> والله مرة يجنن
    ريم >> من جد
    غدير >> شوفي عيونو ياريم تقتل
    ريم >> غندورة قولي ماشاء الله
    غدير >> ماشاء الله ماراح احسد لاتخافي عيوني بادرة
    ام ميمي جات ولقت ريم وغدير جالسن عند الباب
    ام ميمي >> بنت ايش جالسين تسو
    ريم رجعت شعرها ورى اذنها >> ها ولاشي جالسن نشوف اذا ناقص شي
    غدير ماعندها ريوس زي رنوم ههههه >> وا ياماما يجنن ولد خالي
    ام ميمي مرة عجبها انس >> ايوا ماشاء الله علية وسيم
    غدير >> عيونو عيونو تقتل مرة حلوة
    ام ميمي >> طيب جدتو ام امو حلوة زي القمر
    ريم >> ماشاء الله
    ام ميمي >> يلا روحو شوفو أذا في شي ناقص في السفرة
    راحو ريم وغدير يشوفو السفرة وام ميمي دخلت عند انس وامو

    في بيت ابو مروج
    ابومروج جالس مع ام مورج ومروج في الصالة
    ابومروج >> مروج كيف عيونك دحين
    مروج >> لا يابابا احسن من اول بكثيييييييييييييييير
    ابومروج >>طيب كويس
    ابو مروج دنق من ام مروج وكلمها >> ابغى افتح معاها موضوع ايمن امس اختي كلمتني
    ام مروج >> لاتحاول ماراح توافق
    ابومروج >> نشوف انا ماراح اغصبها على شي
    لف ابو مروج على مروج
    ابومروج بجدية >>> مروج ابغاكي في موضوع
    مروج خافت من ابوها وقالت في نفسها >> ياويلي لايكون عرف شي
    مروج >> هلا يابابا
    ابو مروج >> شوفي يامروج يابنتي انا عمري ماغصبتك على شي صح
    مروج >> ايوا يابابا
    ابو مروج >> والموضوع الي ابغى اقولك هوا فكري في بدل المرة مية مرة
    مروج >> طيب
    ابو مروج >> عمتك كلمتني وقالت انها تبغاكي لأيمن ولدها
    مروج حست انو قلبها سار يدق بسرعه تحب ايمن وتحس معا بلأمان ولين تموت ماراح تنسى حضنو لما كانت خايفة ومحتاجه للأمان
    ابومروج>> انا قلت لها اشوف مروج في االأول ولاتستعجلي يابنتي هذا زواج وانا امك ماراح نضغط عليكي والي تبغي راح يسير
    ام مروج متوقعه انو مروج تقول لا >> مروج شوفي يامي ترى هذا قرارك ومحد راح يضغط عليكي لا انا ولا ابوكي
    نزلت مروج عيونها في الأرض >> انا مواقفه يابابا
    ام مروج اتفاجئة مروج ماتبغى ايمن >> ايش
    مروج >> انا موافقه يابابا
    ابومروج >> فكري يابني
    مروج >> بابا ايمن انت تعرفو أكثر مني وانتي كمان ياماما وطول الوقت وانتي تمدحي في انا رأيكم يهمني كمان

    ابو مروج انبسط هوا يحب ايمن اكثر من خالد >> خلاص يابني انا برد على عمتك ان شاء الله يلا انا بروح انام تصبحو على خير
    قام ابو مروج ودخل غرفتو ينام
    ام مروج >>مروج ايش الي سار
    مروج خافت من سؤال أمها >> ايش سار
    ام مروج >> سبحان الله كدا فجأة غيرتي رأيك في أيمن
    مروج >> ماما مو انتي تقولي انو احسن من خالد ومرة عاجبك ليش زعلانه
    ام مروج >> مو زعلانه بس الي يسمعك دحين ماسمعك اول امس
    مروج >> غيرت رأي
    ام مروج >> والسبب
    مروج >>> من غير سبب كدا من الله
    ام مروج تعرف مروج الي في راسها تسوي لو ايش يسير وهيا كانت تبغى خالد >> سبحان الله كدا فجأة قمتي من النوم تبغي أيمن
    مروج عارفة انها ماراح تطلع من تحقق أمها >> ماما خالد قد ايش لو في السعودية
    ام مروج >> في سنتين
    مروج >> طيب سنتين ماقدر يكون نفسو
    ام مروج >> إلا طبعا
    مروج >> خلاص لو كان يبغاني كان خطبني
    ام مروج >> من اول وانا اقول الكلام دا
    مروج >> خلاص توي فهمت كل شي ياماما
    ام مورج >> ايش فهمتي
    مروج >> فهمت انو االي شاريني يجي ويدق بابي وايمن شاريني وجا خطبني
    ام مروج >> الحمد لله انك اقتنعتي بالشي دا

    وصول عبد الرحمن وراكان محل البليادرو
    راكان >> يلا انزل
    نزلو عبد الرحمن وراكان ودخلو محل البلياردو واخذولهم طاوله وجلسو يلعبو



    راكان >> ها ايش سار على هرجة الشركة
    عبد الرحمن >> كلو تمام الحمد لله ورايحين انا وانس يوم الربوع عشان نشوف الرجال
    راكان >> عبد الرحمن أي شي تحتاجو من الألف للميون ترى رقبتي سدادة
    عبد الرحمن>> والله ماتقصر ياابو عبد العزيز
    راكان >> الله يسلمك ياحبيبي ههههههههههههههههههههههه
    عبد الرحمن >> شوف دحين كيف بدخل دي بفن
    صقع عبد الرحمن الكورة ودخلها في الحفرة
    راكان >> بل عليك فنان
    عبد الرحمن >> هههههههههههههههههههه تراك تلعب مع فنان
    راكان >> دحمي ايش سار على عمليتك
    عبد الرحمن >> ياشيخ كلمتهم يقولو البروفسيور الي بيسوي لي العملية نقل على كندا ولو ابغى اسوي العملية لازم اروح هناك
    راكان > طيب ايش تستنى
    عبد الرحمن >> ولا شي على اسااس انو بعد شهرين بس بسبب الخربطة الي سارت مع رجع مرة تانية يرتب المواعيد ولسة استنى رد
    راكان >> يالله الله يكون في عونك
    عبد الرحمن >> بس تصدق ياراكان الفترة الي تركت فيها هتون وربي كنت كل يومين اروح اترقد في المستشفى
    راكان >> ياساتر
    عبد الرحمن >> ايوا الله كنت مرة اتعب من يوم مارجعنا انا وهتون لبعض وربي سرت احس قلبي مرتااااااااااااااااااااح وسرت نادر مااحس بألم والحمد لله حتى لما اتألم يكون الألم خفيف
    راكان >> الله يرفع عنك ولا يوريني فيك شر
    عبد الرحمن >> امين ياااااااااااااااارب
    راكان >> ولا يحرمني منك ولا من انس والله انك اخواني الي امي ماجبتهم
    عبد الرحمن >> الله يعلم بمحبتك ياراكان
    راكان > يلا تعال ابوسك ههههههههههههههههههههههههه
    عبد الرحمن > الله يلعن شكلك العب بس لا افك راسك بالعصايا
    راكان >> هههههههههههههههههه طيب
    كملو عبد الرحمن وراكان لعب وهروج وفلة

    ابوريما جالس برى على الكرسي في المحل والبنات كلهم في غرفت القياس
    ابوريما >> يلا خلاص لبستو
    ريما >> خلاص يابابا باقي شويا
    ابوريما >> يلا عشان تلحقو على الكرنفال
    خلصو البنات لبس وفتحو الستارة
    ابوريما مات من الضحك على اشكالهم وهما متنكرين >> هههههههههههههههههههههههههه
    رنيم >> عارفة شكلك يجنن
    ابوريما >> والله غير يموت ضحك
    هتون > عااااااااااادي اهم شي نحتفل معاهم ههههههههههههههههههه
    خرجو البنات من المحل والأغلب من الناس متنكر وشكلهم مرررررررررة رهيب
    شهد >>وااااااااااااااااااااو المنظر خرافي
    ريما >> من جد يجنن الله
    ابوريما >> صوري طيب ياريما
    ريما >> عادي يابابا مايقولو شي
    رنيم >> بس ياهبلة عادي هذولا ماهم زينا ماعندهم فوبيا من الكاميرات زينا ههههههههههه
    مسكت ريما الكاميرا وسارت تصور الناس وهما يحتفلو بالكرنفال




    خلود >> الله اشكالهم تجنن
    رنيم >> ريما صورينا
    ريما >> طيب يلا اوفقو جمب بعض
    خلود >> لاتصورينا كلنا مع بعض
    هتون >> ليش
    خلود >> لا كل اثنين مع بعض عشان يبان لبسنا
    ريما >> صح من جد
    خلود >>> يلا انا ونوارا
    وقفو نوارا وخلود جمب بعض وصورتهم ريما






    رد مع اقتباس  

  7. #127  
    المشاركات
    3,260
    خلص انس من العشا وقام من السفر
    انس >> جاد الله عليكي ياعمة
    ام ميمي > صحة وهنا
    انس >> عمة كيف اروح الحمام
    ام ميمي >> هنا اول ماتخرج على يدك اليمين
    قام انس وخرج الحمام يغسل يدو
    ام انس >> دايم وعامر ان شاء الله
    ام ميمي >> بوجودكم حبيبتي
    غدير وريم في الصالة
    غدير >> ريم تعالي نشوف انس ولد خالي
    ريم >> خلاص غندورة عيب
    غدير > اقول قومي بلا عيب بلا كلام فاضي
    قامو ريم وغدير عشان يشوفو انس غدير وهيا نزلة من الدرج جوالها دق
    غدير >> يوه ريم انزلي انا يجب جوالي والحقك
    نزلت ريم وهيا رايحه عند باب الصالون تعطي ظهرها للحمام انس فتح الباب اول ماسمعت ريم صوت الباب لفت وجهها وجات عيونها بعيون انس غدير على نزلتها من فوق شافت الموقف وجلست تضحك
    غدير >> هههههههههههههههههههههههههه
    انس انتبه لغدير وسار يضحك عليها>> هههههههههههههههههههههههه
    على طول ريم راحت جري على الدرج وطلعت
    غدير >> من جد صدف
    ريم >> اسكتي ياحيوانه انا مرة انفجت
    غدير تغمز لريم >> انفجعتي ولا انبسطي
    ريم >> غدير بس ترى من جد انفجعت
    دخل انس الصالون وهوا يذكر شكل ريم ويضحك
    انس يكلم نفسو >>هههههههههههههههههههه هبلة بس من جد كانها ريما معقوله في شبة بالطريقة دي سبحان الله
    طلعت ريم الصالة ورمت نفسها على كنبة
    ريم >> واااااااااااااو من جد يهبل
    غدير >> ريم لما ماما تطلع خدي رقمو من جوالها
    ريم >> صاحية انتي
    غدير >> ايوا اايش فيها
    ريم >> لالا مجنونه انتي اقول حلي تبغيني اتنكب مع ماما
    غدير>> وايش دراها ماما
    ريم >> ايش دراها ها وبعدين تعالي ايش بقولو
    غدير>> قولي لو احبك
    ريم >> خير غندور ماصرع ماحبيتو
    غدير >> راح تحبي
    قامت غدير وراحت المطبخ تجيب لها عصير وريم جالسة في الصالة وكلام غدير في بالها
    ريم تكلم نفسها >> خير احبو توي شفتو على طول حبيتو لالا غدير تتونس وبعدين لو اموت ماما مارح توافق علية وبعدين خير امكن هوا يحب وحده لالا شيلي ياريم الهرج دي من بالك مرررررررررررررررة
    انس >> يلا يأمي
    ام انس >> يلا ابويا
    ام ميمي >> ليش ياهو بدري
    انس >> بدري من عمرك ياعمة
    ام ميمي >> والله اجلسو نسهر
    ام انس >> والله ماعندنا وقت بكرة نبغى نصلي الجمعه ونرجع جده
    ام ميمي >> طيب تعالو اتغدى
    انس >> الله يجعلو دايم وعامر ان شاء الله
    ام ميمي >> والله جد تعالوا تغدو
    ام انس >> المرة الجاية ان شاء الله
    انس >> يلا ياعمة نشوفكم على خير وترى نستنى تردي لنا الزيارة
    ام ميمي >> عيوني تجيكم ياولدي
    سلم انس على عمتو وخرج هوا وامو وركبو السيارة
    ام انس >> ماقصرت والله عمتك
    انس >> من جد والله ماشاء الله السفرة من هنا لهناك
    راحو انس وامو على الشقة
    خلصو خالد وطلال لعب بالدبات سارت الساعه 12 يعني قامت الفلة
    رامي >> يلا شباب البنات في الطريق
    دخلو الشباب الكبينة واتروشو وغيرو ملابسهم عشان يستعدو للحفلة والفلة على قولتهم
    خلصو عبد الرحمن وراكان لعب واتعشو وطلعو عشان يروحو ينامو بدري ويلحقو على صلاة الجمعه
    راكان >> يلا دحيمي
    عبد الرحمن >> على طول على البيت عشان يميدنا نروح ننام ونقوم للجمعه
    راكان >> كلمك انس
    عبد الرحمن >> ايوا يقول راح بيت عمتو لما كلمتو
    راكان >> الله يهني
    طلعو عبد الرحمن وراكان السيارة وعلى طول على بيت عبد الرحمن
    خلصو البنات احتفال بالكرنفال واتونسو وصور كل شي ولعبو وفلوها مع الأيطالين ههههههههههه اتلم حلوينهم الحمام والفرق الموسيقية اكلو حلويات اشكلها زي القوراب وسو كل شي زي الأيطالين
    هتون >> عمي انا بمووووووووووووووت من الجوع
    ريما >> من جد جعنا
    ابوريما >> تاكلو اكل بحري
    رنيم >> يلا حماس اكل بحري اكل بحري
    ابوريما >> اوديكم مطعم يوسي اكل بحري امك تحبو اسمو Ostaria Antico Dolo
    اخذو البنات قارب وراحو على المطعم

    وصل انس وامو الشقة وغيرو ملابسهم ونامو بدري عشان بيصلو الجمعه ويسافر
    وصل رااكان عبد الرحمن لبيتو وراح على طول على البيت واول مادخل سلم على ابو وامو وحط راسو ونام راكان مرة اتغير اسلوبو مع ابو وامو سار افضل بكثير من اول

    وصلو البنات على المطعم



    ريما > بابا ايت واحد المطعم
    ابوريما >> هذا المنور الي على اليسار
    وصول البنات المطعم ووقفهم القارب عند الباب
    ريما >> شكلو يجنن من قريب



    هتون >> يلا بسرعه جيعانين ههههههههههههههههه
    دخلو البنات وجلسو وفكو الأفنعه ونزلو الأشياء الغريبة الي فوق راسهم هههههههههههه

    رنيم >> ياابو الفلة شوفي في ناس جالسة تعزف
    ابوريما >>طيب هذا اقدم مطعم موجود في فنيسيا يسوي اكل تقليدي واكل بحري
    خلود >> عمي اطلب لنا كل اكلهم خلينا ندوقو
    رنيم >> يوووووووووه حنخبص في الأكل
    نوارا >> بالعكس ونااااااااااااااااسة
    جلسو البنات يتفرجو في المنيو عشان يطلبو الطلبات وريما متجننه على الجو الي هيا جالسة في مطعم راقي ومسيقى كلاسيكية وشموع مو ناقص غير انس هههههههههههه
    ابوريما >> خلاص بطلب لكم سمك ورز بالبزالية وشربة خضار وبطاطس ايش كمان تبغو
    رنيم >> بيتزا عشان انا مااحب التخبيص هههههههههههههههههه
    ابوريما >> حااااااااضر وبيتتزا عشان رنوم ها ريمو ايش تبغي
    ريما >> خلاص اكل معاكم
    ابوريما >> ها بنات احد يبغى شي تاني
    خلود >> لا بس عصيرات
    نوارا >> انا ابغى كوكتيل
    ريما >> حتى انا
    ابوريما > طيب والباقين
    هتون >> كلنا ببسي مو
    شهد >> ايوا
    رنيم >> يس
    طلب ابو ريما الطلبات والبنات خلاااااااااص ميتين تعب يبغو ينامو من بدري صاحين ومانمو كويس
    رنيم >> بابا مافي بحر هنا
    ابوريما >> بحر ليش
    نوارا >> نبغى ننزل البحر
    ابوريما >> لا يابابا هنا كلها ممرات مائية
    رنيم تكلم نوارا بصوات واطي >> قهر ماراح نلبس المايوهات
    خلود سمعتهم وهما يهرجو>> احسن ابغالكم
    رنيم >> لاحووووووووووووووووول تر مايمدحو القطة
    خلود >>اصلا انتو ماتستحو
    رنيم >>عناد فيكي بس نوصل البيت على الحمام نلبس المايوهات انا ونوارة ونتروش ههههههههههههههههههه
    ابوريما >>> قلتي شي رنوم
    رنيم >> لا يابابا بس اقول جيعانه
    ابوريما >> يلا دحين يجبو لنا الأكل
    بعد ماخرجو انس وامو لمت شغالتة ام ميمي السفرة ورتب البيت
    ريم وغدير وامها وابوها جالسين في الصالة
    ابو ميمي >> جات مرة اخوكي اليوم
    ام ميمي>> ايوا والله جات وجابت انس معاها
    ابو ميمي >> ماشاء الله انس كم عمرو دحين اظن في الجامعه
    ام ميمي >> لا يارجال خبرك عتيق ماشاء الله متخرج من سنتين ويشتغل في شركة
    ابو ميمي >> ماشاء الله تبارك الله افتكرو قبل لايموت اخوكي الله يرحمو كان صغير
    ام ميمي >> لا ماشاء لله دحين رجال
    ابو ميمي >> اتذكر لما كان ضغير كان زي القمر
    ام ميمي >> دحين لاقوة إلا بالله مرة حلوة
    غدير >> بابا عيونو ملونه اول واحد من عائلتنا اشوفو عيونو ملونه
    ابو ميمي >> طيب امو حلوة صح
    ام ميمي>> لا مسكين والله الزمن هدها كانت تجنن دحين كبرت
    ريم >> بس والله ياماما حلوة
    ام ميمي >> قبل مايموت خالك كانت زي قلفة القمر
    غدير >> بس من جد انس مرررررررررررة حلو
    ام ميمي >> ايوا ماشاء الله علية وراكز في هرجتو وتحسو فاهم كل شي يقولو
    ابو ميمي >> طيب ايشبك انس هذا الزمن دقدقو لين قال ياكافي
    ريم >> ليش يابابا
    ابو ميمي >> لما كان صغير ابو مات وامو كانت تطبخ في البيت للناس وماكانت ترضى تاخد ولا ريال من احد وكان خالك تاركلهم شي بسيط مارضيت تصرف منو إلا في الضرورة عشان تعلم انس
    غدير >> وا مسكينة
    ابو ميمي >> اتذكر زمان رحت واعطيتها ظرف في فلوس من عند الباب قالت لي ابو انس ترك لنا خير ياابو ميمي اعطي للي يحتاجو
    ريم >> ماشاء الله عندها عزة نفس
    ام ميمي >> مررررررررة
    ريم >> ماما اخوكي مو سعودي صح
    ام ميمي >> لا كلنا مو سعودين انا سرت سعودية لما ابوكي ازوجني
    غدير >> اها طيب وكيف بنت خالي اخت انس سعودية
    ابو ميمي >> لانو زوجها سعودي وجنسها
    ريم >> اها
    غدير>>> بابا انس مايقدر ياخذ الجنسية من اختو
    ابو ميمي >> لا طبعا لازم يامن ابو او من امو
    ريم من غير ماتحس>> يوه خسارة
    ام ميمي >> وليش خسارة
    ريم اتورطت >> ها مو شي بس لو كان سعودي كان وصل بسرعه
    ام ميمي >>> لاماشاء الله علية واصل مركز كويس
    ريم >> ماشاء الله كويس الله يهني
    ابو ميمي >> مافي عشى تراني ميت جوع
    ام ميمي >> دحين اقوم احط لك عشى
    قامت ام ميمي تحط عشى لزوجها ودخلو ريم وغدير غرفتهم
    ريم >> والله اتنكبت مع ماما
    غدير >> طبعا لازم تتنكبي
    ريم >> غدير مو كأنك مزودتها
    غدير >> هههههههههههههههههههه حلوة
    ريم باست يدها >> الحمد لله والشكر مهبوله
    غدير >> بس والله حلو ولد خالي
    جات الطالبات
    رنيم >> ريحت السمك مرة مرة ماتهيئ انو يتاكل
    ابوريما >> هههههههههههه بالعكس ريحتو حلوة
    ريم >> من جد والله حلوة ريحتو
    نوارا تحب تجرب كل شي >> استنو انا بدوق اول شي
    اخذت نوارا الشوكه وسارت تذوق كل شي
    نوارا >> اممممممممممممم يجنن السمك دوقي رنوم
    رنيم وهيا تاكل بيتزا >> لا ياعمري انا مااخبص
    جلسو البنات ياكلو ويتحكو عن الكرنفال مرة مرة مبسوطين انهم شافو كرنفال الأقنعه






    رد مع اقتباس  

  8. #128  
    المشاركات
    3,260
    مهاوي وندى جالسين في بيت لينا
    مهاوي >> لينا بتروحو الحفلة
    ندى >> حفلة مين
    لينا >> اليوم حفلت رامي
    ندى>> امانه حماس
    لينا >> ماليا خلق
    مهاوي >> والله انك هبلة هناك في محمد نسيت انو طايح عندك
    لينا >> مهاوي قولي لي مين مو طايح عندي
    ندى >> من جد عاد انتي يالينا مطيحه شباب جده كلهم ههههههههههههه
    لينا >> هههههههههههههه ايش تعرفي عني
    مهاوي >> يلا قومو نروح والله حمااااااااااااااااااس
    ندى >>> يلا قومو نروح
    لينا >> والله ماليا خلق اروح
    ندى >> لينا قومي بلا هباله والله نتونس
    مهاوي >> من جد ايش عندك ابوكي ماجا اليوم
    لينا >> غريبة مو
    ندى >> لا غريبة ولا شي لينا ابوكي كل يوم في بلد مع حرمه
    لينا > من جد زير النساء ههههههههههههههههههههه
    مهاوي فتحت دولاب لينا
    مهاوي >> البسي هذي التنورة الجينز والبدي الأخضر هذا شكلك يجنن في
    لينا>> ايت التنورة الي فوق الركبة
    ندى >> واو من جد تقتل عليك
    مهاوي طلعت البدي الأخضر >> هذا البدي مرة يجنن
    ندى >>> ايوا ظهرو مفتحوح يقتل وافردي شعرك وربي تسدحيهم كلهم
    لينا >> هههههههههههههه حلو اسدحهم كلهم
    مهاوي >> لينا بلبس من عندك
    لينا >> الدولاب حلالكم الي تبغو خذو
    قامو ندى ومهاوي يطلعو لهم ملابس عشان يروحو الحفلة

    خلصو البنات عشى وحاسب ابوريما
    ابوريما >> يلا مشينا
    رنيم >> يلا
    وقف ابو ريما عند الدرج وجا القارب ركبو البنات كلهم طبعا مايقدر ينامو لانو مافي مجال للنوم زي السيارة هههههههههههههههههههههههههههههه
    ابوريما >> هتون لاتنامي ولا ترى حطيحي في الموية
    هتون >> هههههههههههههه لاتخاف ماراح انام
    رنيم >> من جد ايش يطلعك بعدين يبغالك سطحة حقت سيارات
    هتون >>>> امممممممممممممم هذا على اساس انو انا رنيم مو ههههههههههه
    خلود >>هههههههههههههههههه حللللللللللللوة
    رنيم انقهرت من خلود >> ه ه ه حلوة مبسوطة انتي ووجهك
    خلود >> ليش انقهرتي
    رنيم >> انا انقهري منك ليييييييييش ليييييييييييييش
    خلود >> احلى منك
    رنيم >> ايوا صح صح
    ريما >> هههههههههههههههه وربي فكرتوني بأيما الثانوية لما كنا نضارب مين احلى وحده
    رنيم >> هههههههههههههههههههههههههه والله من جد كنا نجمع اكبر عدد من المعجبات وفي ناس كل ماتجي وحده تعجب فيها تاني يوم تشرد
    خلود عارفة انو الكلام عنها >> مو ناقصي عليا غير يعجبو فيا بنات
    ابوريما >> هههههههههههههههه تشرد البنات
    رنيم >> هههههههههههههه والله يابابا كل ماتجي بنت تقلها انا معجبة فيكي تاني يوم تبطل
    ابوريما >> ههههههههههههههههه ليش
    نوارا >> الأسلوب الله يخلف علية هههههههههههههههههههههههههههه
    ابوريما >> والله انك شاطر بلا اعجاب بلا هبل
    خلود سلمت على راس عمها >> محد فاهمني غيرك
    كملو البنات طريقهم للفندق وهما يضاربو ويستهبلو على بعض وهتون فيها نووووووووووم وخايف تنعس تلاقي نفسها في الموية هههههههههههههههههههه

    اتعبت الكبينة شباب وبنات وصوت المجسل على اعلى شي والمكان ملينا دخان وصوت الضحكات العالية
    طلال >> خلووود ترى شكلك مرة مو عااجبني
    خالد >> والله ياطلال قافلة معايا
    جا محمد >> ليش قافلة معاك
    خالد >> سالفة كدا سارت
    طلال >>خير حمود مو كأنك قاط
    محمد يكره طلال>> ترى مااكلمك اكل خويلد ها
    راح محمد وجاب لخالد سيجارة حشيش >> خد روق
    اخذ خالد من محمد السيجارة وولعها
    طلال >> رووووووووق ياحبيبي ها
    خالد وهوا يسحب نفس من السيجارة >> حروق ياطلول ههههههههههههههه
    طلال لف وجهو لقى بنات اول مرة يشوفهم في حفلة قام سأل محمد >> حمود مين هذولا البنات
    محمد يلف راسو يدور >> ايت بنات
    طلال >> هذول الي واقفين مع بدر بلا حول حقك
    محمد >> طلال شويت اسلوب ايش حول ا هذول الي وحده لابسة جينز وبلوزة ظهرها مفتوح
    طلال > ايوا
    محمد >> هذول بكرتونتهم
    طلال >> والله
    محمد >> اول مرة يجو حفلة
    طلال >> وانت ايش دراك
    محمد >> رامي يقول بدر قالو اول مرة يجو حفلة
    طلال >> اف يعني يجي منهم
    محمد >> هههههههههههههه ياحبك في البنات
    طلال >> يااخي اعشقهم
    محمد > يلا روح انقلع وحل عني
    طلال >> حنقلع سلام
    قام طلال وراح وقف جمب بدر >> مساء الخير
    ضحكو البنات >> ههههههههههههههه
    طلال حط يدو على كتف بدر >> عساني اصبر بس
    لولو >> لااصبر بدري هههههههههههههههههههه
    طلال >> كمان خفت دم لالا مااقدر
    بدر >> ههههههههههههههههههه شوف هذي لولوا حلى بنت في جده
    لولو >> اهلين
    طلال >> وسهلين ومرحبتين وبوستين على احلى خدين ههههههه
    نهال >> لالا شاعر
    بدر >> ههههههههههههههههه وهذي نونه نهال
    نهال >> مرحبا
    طلال >>> مراحب
    بدر >> ايش رايك مو عسولين
    طلال >> عسولين قول قمروين حلوين مدلعين
    لولو >> لا ترى مانقدر
    طلال>> وانا اقدر اسكت قدام هذا الجمال التفتاك
    فجأة أنقلت الجو لأغاني خليجية
    ودان دانه الي داين داني وا ويلو
    يوه داني الي ودان دان وا ويلوه
    ودان دناه الي دان دان وا ويلو
    ابعد عن الشر ياعمري وغنليو
    طلال بصوت عالي >> يلا نرقص
    لولو غمزة لطلال >> يلا
    سحب طلال لولو من يدها وجلسو يرقصو
    مشكلني حبك ياروح الروح مشكلنة
    واتعبني قلبك مع الحساد اتعبني
    يما نصحتك وقللك كانك اتحبي
    ابعد عن الشر ياعمري وغنلي لو
    طبعا لولو او مرة تجي حفلة تبغى تلفت الكل لوجودها سارت ترقص رقص يخقق خصوصا انها ملكة جمال ومدلع وملامحها مرة جرئية
    طلال >> اموت انا في الي يرقوص
    كملو لولو وطلال رقص وفلة والشباب كلهم عيونهم على لولو
    ياخسارة يالولوتحاولي تلفتي نظرة الرجال لكي بالحرام ليش ليش ماصتني جمال ليش ماصتني جسمك عن الحرام هذا الجسم والجمال ربي خلقو عشان واحد بس ياخذو بالحلال يصونو ويقدرو ويخاف علية مو عشان مليون واحد يتفرج في بالحرام الله يهدي شبابنا وبناتنا يااااااااااااااااارب

    خلصو لينا ومهاوي وندى لبس عشان يطلعو الدرة لحفلة رامي وطبعا لينا ماتدري انو طلال هناك وطلال مايدري انو لينا حقت حفلات
    لينا لبست تنورة جينز لنص الفخذ وعليه بلوزة خضرا ظهرا مفتوح وفردت شعرها شعرها مرة حلو وكثيف اما مهاوي لبست فستان قصير لتحت الركبة وعريان وندى لبست بنطلون لو ويست وبدي اصفر اشكالهم كانت مرة مغرية
    لينا >>>يلا خلصتو
    مهاوي >>> خلاص
    خرجو لينا ومهاوي وندى من بيت لينا وركبو السيارة مع السواق وراحو على الكباين
    وصولو البنات للفندق ونزلو وهما مايشوفو طريقهم من النوم
    ابوريما >> يلا وصل المصعد
    ركبو البنات المصعد وطلعو على غرفهم وعلى طول بدلو ملابسهم وحطو راسهم ونوووووووووووووووووووووووووووووووم

    خلصو طلال ولولو رقص وجلسو على الكنبة
    طلال >> لولو كم عمرك
    لولو >> 18 سنة
    طلال >> ياعمري على الكتاكيت اموت انا
    لولو >> وانت
    طلال >> انا عمري ساعتين
    لولو >> ههههههههههههههههههههه من جد
    طلال >> انا عمري بد لما شفتك
    لولو >> طيب احاول اصدقك
    طلال >> ايش رايك نطلع فوق
    لولو >> فين فوق
    طلال غمز لولو >> فوق فوق في السما عند النجوم
    لولو فهمت على طلال >> هههههههههههههههههه يلا
    قام طلال ومسك يد لولو وطلعو على فوق
    وخالد جالس مع بدر ومحمد والشباب وسجارة ورى سجارة وضحك من غير سبب
    وصلو لينا ومهاوي وندى الكابين وكان رامي برى واقف
    رامي >> هلا والله بالحلوين
    مهاوي >> هلا فيك
    رامي >> أتأخرتو
    مهاوي >> عبال لين مااقتنعت بالجية
    رامي >>> ليش ماكنتي تبغي تجي
    لينا >> مو كدا بس مالي خلق
    رامي مسك لينا من يدها >> تعال يلا
    دخلو البنات مع رامي وضيفهم بعصير جلسو لينا ومهاوي مع بعض وندى راحت لرائد تهرج معا مرة حبوب ودمو خفيف
    مهاوي مع الحماس كبت العصير على بلوزة لينا >>يووووووووه ام سوري يالينا
    لينا >> مهاوي ماتشوفي
    مهاوي >> ام سوري يابيبي
    طبعا مافي حمام فاضي غير فوق
    لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة
    رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها

    طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة
    ولينا ورامي طالعين
    رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك
    فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو

    ايش راح يسير لما لينا تشوف طلال معقولة تنجرح؟ وخالد ضميرو الى الأن جالس يأنبو على مروج بنت عمو ؟ ومروج وافقة على أيمن يعني خلاص راح يزوجو ؟ طيب ايش راح يسو مع خالد راح يتركو من غير عقاب؟ وايش قصت ريم معقولة تحب انس ولد خالها وتاخذ رقمو من جوال امها كل دا في البارتات القادم انتظروني






    رد مع اقتباس  

  9. #129  
    المشاركات
    3,260
    البارت 66
    لينا راحت لرامي وكلمتو بدلع >> رامو مهاوي كبت عليا العصير وابغى اغسل البلوزة
    رامي >> ياعيون رامي اخص عليها مهاوي الدبه تعالي فوق في الغرفة فصخي البلوزة وغسليها

    طلال مع لولو في وضع مرة مو تمام في الغرفة>>> انتو افهم هههههههههههه
    ولينا ورامي طالعين
    رامي مسك باب الغرفة يبغى يفتح الباب >> تعالي هنا غيري ملابسك
    فتحو رامي ولينا الباب على طلال ولولو
    طلال لما انفتح الباب على طول جات عينو على الباب لينا لما شافت طلال حطت يدها على فمها
    لينا >>طلال
    طلال لما شاف لينا انصدم انو لينا حقت حفلات >>لينا
    نزلت لينا جري وهيا تبكي حتى الأنسان الوحيد الي قلبها بدأ يرتاحو لو يحب البنات كفاية ابوها
    مهاوي شافت لينا تبكي وتدور على عبايتها >> لينا ايش فيكي
    لينا لبست العباية وهيا تبكي >> مهاوي انا بروح
    مهاوي >>> اصبري انا جاي معاكي
    خرجو لينا ومهاوي من الكبينة وركبو السيارة
    مهاوي قالت لسواق لينا >> يلا روح بيت
    مهاوي تحب لينا وماتحب تشوفها زعلانه >> لينا اشبك
    لينا رمت نفسها في حضن مهاوي >> طلال يامهاوي
    مهاوي >> ايش في طلال
    لينا >> لقتو نايم مع وحده
    مهاوي >> لينا حبيبي لاتزعلي نفسك انا قلتلك من بدري طلال حق سرير
    لينا وهيا تبكي >> بس يامهاوي هوا قال انو يحبني انا اتوقعت انو ممكن يترك الشي دا عشاني
    مهاوي >> لينا انا قلتلك من بدري طلال تخرجي معا تدفعي حساب اغراض اشتريتيها تتونسي عليه لاكن تحبي او تتزوجي لا
    لينا >> ايش اسوي يامهاوي انا قالت امكن الاقي صدر حنون ليا كفاية بابا الي مو داري كم عمري حتى وماما الي ماتتشرف فيا خلاص يامهاوي انا تعبت تعب
    هذا غلط الأهل يخلفو ويتركو عيالهم يربو نفسهم بنفسهم زي لينا لو لها ابو يلمها ولا ام تحن عليها ليش تروح تدور الحنان في حضن الرجال انا ماادفع عن لينا هيا غلطانه بس الأهل لهم التأثير الأكبر في تربية اولادهم والي اساسو صح دايما صح
    مهاوي >> لينا حبيبي لاتبكي انا معاكي لاتبكي

    قام طلال ولبس ملابسو ونزل جري عند رامي زي المجنون
    طلال مسك رامي من حلقو >> رامي ايش عرفك بلينا
    رامي >> نزل يدك ياطلال عيب
    طلال شد على بلوزة رامي وسار يصرخ وعيونو محمرة >> رامي ايش عرفك بلينا
    الشباب سمعو صراخ طلال واتلمو كلهم عليه
    محمد فك يد طلال من حلق رامي >> طلال اترك رامي
    رامي >> طلال انا ماراح ارفع يدي عليك عشانك ضيفي وفي بيتي
    طلال >> لا يلا ارفعها لو كنت رجال
    محمد >>> طلال لينا هذي الي انت خايف عليها كل يوم في حفلة
    طلال مصدوم لينا مرة تقيله مو معقولة تكون حقت حفلات >> كداب لينا اشرف من امك
    محمد انقهر يموت في لينا وهيا تحب واحد سافل زي طلال ليش >> طلال هنا ووقف امي اشرف من الي خلفوك روح اكشف على حقتك لينا هذي وشوفها لو كانت بنت ولا لا
    رفع طلال يدو وصقع محمد في خشمو سار محمد ينزف دم
    خرج طلال جري من الكابين وركب سيارتو
    طلال سار يخبط راسو في الطارة >> ليش ليش شافتني وانا كدا ليش وهيا ايش جابها هنا معقولة لينا تكون زيهم كلهم لا لينا مو كدا
    شغل طلال السيارة وسار يسوق بسرعه جنونية اخذ جوالو واتصل على لينا

    لينا وهيا في حضن مهاوي سمعت نغمة طلال
    لينا انفجرت من البكي >> مهاوي اكسري الجوال
    طلال >> اف ماترد
    اتصل طلال على مهاوي
    مهاوي >> هذا طلال خليني اشوف ايش يبغى
    ردة مهاوي على طلال >> نعم
    طلال مرة معصب >> نعامة لما ترفس اهلك
    مهاوي >>طلال احترم نفسك
    طلال يصرخ على مهاوي >> مهاوي فين لينا
    مهاوي >> ماتبغى تكلمك
    طلال >> يعني انتي معاها
    مهاوي >> ايوا معاها ياواطي
    طلال >> الواطي ابوكي ياوسخه اعطيني لينا
    مهاوي >> ماتبغى تكلمك واسمعني لااشوف رقمك في جوالها فاهم
    طلال >> ليش ماقلتي لي انو لينا حقت ديت ليش
    مهاوي >> طلال اقبل وجهك
    طلال >> يعني لينا زيك يعني كلام محمد صح
    مهاوي >> ينقطع لسان محمد الي يهرج في لينا شي
    طلال > صح كلامو قال روح اكشف عليها هيا بنت ولا لا
    مهاوي انقهرت من كلام طلال صح هما يروحو حفلات ويفلوها ويطلعو مع شباب بس عمرو ماحد أتجرء وسو فيهم شي زي كدا
    مهاوي > طلال اقلب وجهك ياحقير
    قفلت مهاوي في وجه طلال الخط
    طلال >> تقفلي الخط في وجهي يابنت الكلـــ؟ وربي وربي مااكون طلال لو ماخليتك تبكي بدل الدموع دم انا تضحكي عليا انتي ولينا حقتك تف عليكم زباله

    الناس في رجه على الي سار وخالد مع الخشيش مو داري عن شي
    خالد>> بدر في طلال
    بدر >> خالد انت منتى صاحي
    خالد >> ههههههههههههههههههه لا نايم
    بدر>> رامي وطلال اضاربو ومحمد جا يفك قام طلال فقع لو خشمو
    خالد >> هههههههههههههههههه فقع خشمو ليش بلونه
    بدر >> لا انت حالتك صعبة
    خالد خلاص الخشيش اثر على مخو >> صعبة ولا سهلة ههههههههههههههههههههه
    قام بدر وراح يشوف محمد ينزف دم وخالد جالس يضحك ومتونس مو داري عن شي
    كل الشباب متلمين على محمد
    رامي >> محمد قوم نروح المستشفى انت جالس تنزف
    محمد وهوا حاطط ثلج على خشمو >> لالا مالو داعي
    بدر >> محمد قوم ممكن يكون خشمك انفقع
    محمد >> قلتلكم مافيا شي خلاص قومو نفلها
    لبست لولو ونزلت جري ومسكت في رامي
    لولو >> رامي ايش سار
    رامي > لولو لو عندكم شي تاني مرة قفلو الباب
    لولو انحرجت من رامي >> رامي ماادري انا احسب طلال قفل الباب
    رامي >> لولو انا بقول لك شي انا عارف انو هذي اول مرة تطلعي حفلة بس لاتتدخلي على ثقيل اونتي فاهمة
    لولو مسكت يد رامي >> رامي انا
    رامي >> لولو تعالي اتونسي ارقصي بس كدا حتمرضي وبالمناسبة طلال مافي بنت مانام معاها
    وقف طلال في القراش حق بيتهم ونزل من السيارة وهوا مصدوم دخل البيت وهوا ساكت وجالس يكلم نفسو >> معقوله كل البنات زي كدا حتى لينا اول بنت ارتاح لها واحسها غير عن الزباله الي اعرفهم تطلع زيهم واخس منهم
    وصل طلال غرفتو وهوا يكلم نفسو

    نزلو لينا ومهاوي ودخلو البيت لينا منهارة كرهت شي اسمو رجال بعد طلال خلاص كفاية ابوها حق حريم حتى طلال الوحيد الي حستو يحبها لشخصها طلع زي ابوها يدور على جسم بس
    مهاوي >> لينا حبيبي ماعليكي منو
    لينا >> ليش يامهاوي
    مهاوي >> لينا حبيبي احنا الي زينا ترى ماينفع يحب
    لينا وهيا تبكي وتصرخ وعروض حلقها طالعه >> ليش يامهاوي
    مهاوي >> احنا بنات لما نبغى نحب نبغى الي يحبنا نخلص لو ويخلص لنا وأحنا يالينا كل يوم في حفلة
    لينا >> مهاوي انت عارفة انا ليش اسوي كدا
    مهاوي >> لين حضن عمر الله يرحمو ماراح تلاقي عند احد من هذولا الكلاب لينا هذولا يكشخو فينا يرقصو معانا ومن يوم مانخرج يتفلو علينا واحنا نتونس عليهم نلبس ونكشخ على حسابهم وناخذ الي نبغى معهم ومن يوم مايروحو نتفل في وجههم
    لينا >> مهاوي خلاص انا بحط على كل شي في حياتي اكس مهاوي انا بتغير خلاص انا اتجرحت لين قلت بس والله تعبت
    جلست لينا تبكي في حضن مهاوي لين حست انو كل الدموع الي في عيونها نشفت
    طبعا انتو تبغو تعرفو من هذا عمرطيب
    عمر هذا كان سواق لينا ايوا لاتستغربوسواقها عمر كان زنجي بشرتو سوده بس على قد سواد بشرتو على قد بياض قلبو كان مرة حنون وطيب ويخاف على لينا من الهوا الطيار اشتغل عند ابو لينا من يوم لينا ماكان عمرها 8 سنة لين سارت 18 عشرة سنين وكان الصدر الحنون والظهر والأمان والدلع للينا عمر اكبر من لينا ب 12 سنة يعني لما كان عمر لينا 18 سنة كان عمر عمرو 30 سنة كان الأبو والحبيب والصديق والأم وكل شي حلو في حياتي لينا بعد ماحبتو واتعلقت في ابو لينا شك في علاقتهم ووصى واحد من اصحابو يعدم لو فرامل السيارة ولما طلع يجيب اغراض سار علية حادث ومات لينا لبست اسود علية من قوة االحزن لانو كان كل شي في حياتها افتقدتو كثير وبعد مامت سارت تتدور على حضنو بين الرجال ولما حست بشي بسيط من الأمان من جهة طلال طعنها في قلبها
    خلصو الشباب من الحفلة وكل واحد راح بيتو ماعادا محمد ورامي وخالد
    محمد ورامي جالسين يشربو شيشة وخالد مرمي من الحشيش وجالس يهلوس
    خالد >> مروج لاتبكي خلاص طيب
    محمد >> رامي ايش في خالد
    رامي >> الله اعلم
    محمد >> خالد ايش فيك
    خالد >> انا ماكنت ابغى اسوي فيها شي بس هيا فصخت
    محمد >> مين دي
    خالد > مروج ماتعرفها
    محمد >> شكلو مسوي شي
    رامي >> خلي لاتسألو لايكون في شي ونطورط معا
    محمد >> خلوود بتنام معانا هنا
    خالد >> طلال قال ماراح تقول لأهلها
    محمد عصب من اسم طلال >> طلال طلال هذا احقر انسان عرفتو
    رامي > حمود ماعليك منو لايكون زعلت عشان لينا
    محمد>> طلال انت عارف انو لين تعجبني ومرة احسها ضعيفة يجي واحد زي طلال يضحك عليها ويكسرها
    رامي >> محمد البنات الي زي لينا حقون فلة وبس لاكن حب لاتفكر
    محمد >> رامي انا كنت اعرف لينا من قبل مايسير فيها الي سار
    رامي >> من متى
    محمد >> رامي انا امي كانت تشتغل في بيت ابو لينا
    رامي >> من جد
    محمد > ايوا ابويا لما مات تركنا من غير ولا ريال وانا واخوي صالح مالقينا حق الأكل قام ابو لينا شغل امي داده للينا في بيتو ولما سار عمر لينا 12 سنة امي ماتت وانا كنت مرة احبها كانت زي الفراشة ابوها مرة قاسي عليها كل اخر شهر يرمي لها فلوس عشان تصرف على نفسها محد كان مهتم فيها غير السوق حقها بس مات بحادث سيارة






    رد مع اقتباس  

  10. #130  
    المشاركات
    3,260
    رامي >> يالله من جد
    محمد >> تخيل مرة جاب حرمة في البيت ونام معاها ولينا لما فتحت الباب شافتهم بوضع ماتقدر أي طفلها بعمرها تشوفو
    رامي >> وا مسكينة لينا
    محمد >> رامي انا احب لينا ودايما احاول ابعدها عن هذول الناس وكل حفلة انا اسوي لها شي عشان ماتجي
    رامي >> طيب وايش حببك في وحده زي كدا يامحمد
    محمد >>>رامي امي ماتت وابويا ومافي احد في الدنيا دي يهمني رأيو لينا ممكن تسير احسن بنت في العالم لو لقت الصدر الحنون الي تدور علية
    رامي >> طيب انت عمرك ماكلتها
    محمد >> لا
    رامي >> طيب قولها
    محمد >> رامي انا بكستاني مو سعودي لو اموت ابوها ماراح يوافق عليا
    رامي >> انت قول لها واعرض عليها الموضوع وليش تعرض عليها روح لها دحين هيا اكيد محتاجه صدر حنون
    محمد >> رامي ايش تقول
    رامي سحب محمد من يدو >> قوم يلا مو انت تعرف بيتها اكيد ابوها مسافر يلا قوم
    محمد >> لو كان هناك
    رامي >> ماراح يكون هناك ولا كيف جات
    قام محمد وجلس رامي مع خالد في الكباين

    ركب محمد السيارة وجري على بيت لينا جري
    جلس طلال يتقلب فوق السرير ويتخيل المنظر هوا ولولو فوق السرير ولينا واقفه على الباب سار يبخط راسو بيدينو >>> غبي غبي ليش اهتميت في وحده زي كدا كلهم حيوانات كلهم زباله

    حط طلال المخده على راسو عشان ينام

    دخلت مروج غرفتها تبغى تنام عشان تقوم بكرة بدري لانو بكرة كلهم مجمعين في بيت عمها ابو خالد وهيا لازم تروح عشان امها لاتشك فيها
    حطت مروج راسها على المخده ومسكة الجوال >> اتصل علي اخاف يكون نايم
    ايمن فوق سريرو خلاص يبغى ينام الوقت اتأخر عشان يقوم بدري لصلاة الجمعه
    ايمن >> غريبة اليوم ماسمعت صوتها لايكون فيها شي
    فجأة جوال ايمن سار ينور لانو حاطة سايلنت
    ايمن رفع الجوال ورد >> والله عمرك طويل
    مروج >> من جد ليش
    ايمن >> لسة توي جالس اكلم نفسي عنك
    مروج >> ايش كنت تقول لها
    ايمن >> استغربت اليوم ماسمعت صوتك
    مروج>> والله كنت بتصل بس خفت ازعجك
    ايمن >> احلى ازعاج من احلة مزعجه ههههههههههههه
    مروج >>> وحشتني
    ايمن اتنهد >> اااااااااااااه لو تدري الشوق الي فيني
    مروج >> ايمن تتذكر لما جيت هذاك اليوم
    ايمن >> ايوا
    مروج >> وانت خارج قلتلي شعر
    ايمن >> هههههههههههههه ماشاء الله متذكرة
    مروج>> اول مرة ادري انك شاعر
    ايمن > مو شاعر شاعر يعني احب اكتب خواطر
    مروج >> والي قلتلي هوا انت كنت كاتبو
    ايمن >> مورج الشعر زي الألهام يجي فجأة ومنظرك ذاك اليوم الهمني وقلت الي قلتو
    مروج >> طيب دحين ماعندك إلهام
    ايمن >> هههههههههههههههههههههههههه لا
    مروج >> طيب اتصل علية
    ايمن >>> لحظة وجودك عندي الكل مفقود
    يصير هالكون كله مرايا
    يصير كل الكون بعيوني ورود
    وتضحك لك الدنيا دامك معايا
    كف الغلا باسما معانيه ممدود
    لمصافح كفوف ايدينك ضمايا
    جيتك امل والبقى فيك يعود
    متامل برضاكتجبر عزايا
    جيتك من عمر الزمن موعود
    لجلك تركت الكون كله ورايا
    جيتك براءة طفل له يوم مولود
    ما دنست ذكراه كثر الخطايا
    جيتك وبعيوني شوق وامال ووعود
    اسال عيوني وانت تعرف الخفايا
    لولا الرجا ماجيت والباب مردود
    جيتك بكف ورود وبكف هدايا
    احضن طموحي دام هالعمر محدود
    ولملم بقايايا كان فيني بقايا
    انفاسك وعطرك وعنبرك والعود
    ماحبيت اناغيرك ياقلبي وهوايا
    وسلامة عمرك
    مروج >> الله الله من جد حلو
    ايمن >> يوه يامروج لو تشوفي دفترة الخواطر تتعبي
    مروج >> ومين ألهامك في الخواطر الي كتبتها
    ايمن >> انتي
    مروج سكتت شويا
    ايمن >> الو
    مروج >> ايوا معاك
    ايمن >> ليش سكتي
    مروج >> تدري ياايمن احيانا الواحد يكون قدامو الي يدوري علية بس يسير اعمى
    ايمن فاهم على مروج بس يبغاها تتكلم >> كيف يعني
    مروج >> انا كنت ادور الي لقتيو في حضنك وانت كنت قدامي بس ماكنت شايفتك
    ايمن >> حبك لخالد عماكي عن كل شي يامروج
    مروج >> الله يسامحو عمي هوا الي علقني من يوم ماكنت صغيرة وهوا يقول مروج لخالد وخالد لمروج
    للأسف هذا اكبر غلط يوقعو في بعض الناس من يوم مايكونو البنت والولد صغار يخطبوهم لبعض مايهمهم لما يكبرو ايش يبغو ولا ايش نفسيت التاني تجاة الأخر لا اهم شي انو بنت العم لولد العم وهذي مروج عنية من عينات المعانه الي يعنوها البنات للأسف بسبب انانية اهلهم
    ايمن >> من جد الله يسامحو خالي
    مروج >> ايمن انت بكرة رايح بيت عمي
    ايمن >> ايوا طبعا
    مروج >> انا ماابغى اروح
    ايمن >> ليش يعني
    مروج >> ماابغى اشوف خالد
    ايمن >> لا يامروج لازم تكوني اقوى من كدا لازم تاخذي بتارك من خالد
    مروج >>> كيف ياايمن
    ايمن >> خالد نفسو ضعيفه وشخصيتو معدومه ابغاكي لما تروحي هناك تحاولي تشوفي
    مروج >>ايمن انت ايش تقول
    ايمن >> هوا راح يحالو يشوفك بأي طريقة لانو خايف من الي سار
    مروج > طيب
    ايمن >> وكل ماتشفي طالع بنظرة تهديد وكره
    مروج >> ااااااااااه لو يطيح في يدي
    ايمن >> وانا راح اطالع في بنظارة حقاره وكأني عارف كل شي سار بيناتكم
    مروج >> وبعدين لو جا سألك
    ايمن >> اتمنى لانو لو جا سألني بقول روح شوف ايش سويت
    مروج >>ايمن راح تقولو
    ايمن >> مروج انتي ليش خايف
    مروج >> مو خايفة بس
    ايمن >> انا مستعد اذبحو واشرب من دمو لو تبغي
    مروج >> لا ياايمن مانبغى مشاكل
    ايمن > انتي ماعليك شوي الي قلتلك علية وبس
    مروج >> الله لايحرمني منك
    ايمن >> ولا منك ياأحلى ماخلق ربي يلا حبيبي روحي نامي ولاتحطي في راسك ولاشي
    مروج >> حاضر ياعمري
    ايمن >> احبك
    مروج حست بالكلمة دخلت وسط قلبها >>اااااااااااه ياايمن
    ايمن >>سلامتك من الاه
    مروج >> وربي وربي حسيتها دخلت جوة قلبي
    ايمن >> عارفة ليش
    مروج >> ليش
    ايمن >> لانها طالعه من وسط قلبي
    مروج >> وانا اموت فيك
    ايمن >> يلا حبيبي انتبهي لنفسك
    مروج >> وانت كمان
    ايمن >> تصبحي على خير
    مروج >> تلاقي الخير ياعمري
    ايمن >> باي
    مروج >>باي
    قفلت مروج من ايمن وهيا حاسة انو الدينا كلها ماهي سيعتها من الفرحه
    وقف محمد قدام بيت لينا ودق الجرس ردة الشغالة على الأنترفون
    >>>مين
    محمد >>لينا موجوده
    >>انت مين يبقى
    محمد >> انا دكتور ماما لين اتصل على انا
    >> يلا انا افته باب اتفضل
    فتحت الشغاله الباب ودخل محمد البيت حافظ البيت هذا غرفة غرفة
    طلعت الشغاله وتبغى تتدق الباب إلا فتحت مهاوي الباب
    مهاوي>> ايش تبغي
    الشغاله >> دكتور يجي
    مهاوي استغربت >>دكتور دكتور مين
    الشغاله >> هوا كلام مس لينا سوي تلفون دكتور
    نزلت مهاوي ورى الشغاله وشافت محمد مهاوي تعرف انو محمد يموت على لينا بس مااتوقعت انويجي
    مهاوي >> خلاص انتي روحي
    راحت االشغاله وبقي محمد ومهاوي
    مهاوي >> محمد
    محمد >> مهاوي انا اسف على الي قلت بس انقهرت من لينا وطلال واسف اني جيت في وقت متاخر بس ماقدرت اشوف لينا وهيا خارجة تبكي من غير مااجي واطمن عليها
    مهاوي >> يووووووووووووه يامحمد مسكينة جلست تبكي تبكي لين خفيت
    محمد >> مهاوي انتي تعرفي انا اموت في لينا وماابغى اشوفها غير مرتاحه ومبسوطه






    رد مع اقتباس  

صفحة 13 من 24 الأولىالأولى ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •