الملاحظات
صفحة 23 من 24 الأولىالأولى ... 1321222324 الأخيرةالأخيرة
النتائج 221 إلى 230 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #221  
    المشاركات
    3,260
    البارت 87

    ريما>> الحمد لله على السلامه يانور عيني

    انس>> الله يسلمك ياروح الروح

    وجلسو انس وريما يكلمو بعض ويتغزلو في بعض والحب والشوق والوله يزيد بينهم



    خرج انس من المستشفى و ريما تكلمو على البيت الأيام بتمر وريما تحس انو قلبها بيتعلق في انس اكثر واكثر والايام تمر وحالة عبد الرحمن من سيئ لأسوء


    لين جا يوم الربوع


    الساعه 7 ونص الصباح

    طووووووووووووووووووووط طط طط طط طط

    السسترات اتجمعو على عبد الرحمن الضغط فجأة نزل ودقات القلب ضعيفة

    السستر >> بسرعه نادي الدكتور فهد

    راحت السستر واتصلت على دفهد

    السستر>> د فهد المريض عبد الرحمن مرة تعبان

    دفهد >> انا دحين جاي

    السستر>> طيب

    قفل فهد من السستر وعلى طول دخل الحمام وغسل وجهو ولبس ونزل على المستشفى

    خالد صحي من بدري وصلى الفجر وجلس في غرفتو يقرأ قران ويحس براحه عمرو ماحسها في حياتو

    وصل الدكترو فهد للمستشفى وطلع على طول على العناية المركزه عند عبد الرحمن


    د فهد>> وش سار له

    السستر>> فجأة الضغط نزل ودقات القلب ضعفت

    د فهد> قيسي لي دقاقة قلبة

    حط السستر يدها على نبض عبد الرحمن وسارت تطالع في الساعه

    السستر>>تختفي وترجع مرة مرة ضعيفه

    د فهد>> مانقدر نحط له كهربا

    السستر >> د فهد عبد الرحمن بينازع

    حط الدكترو فهد يدو على راسو >> لالا لازم نسوي له شي لا ماراح يموت

    السستر>> بس الكهربا ماراح تفيدو ممكن تعيش يوم ميت دماغيا

    د فهد ويحس العبرة خنقتو>> مين الدكتور المناوب

    السستر>> د علي

    د فهد>> الله يسعدك بسرعه نادي

    خرجت السستر تنادي الدكتور علي

    فهد حاط يدو على قلب عبد الرحمن>> والي يعافيك لاتموت والله هتون بيسر فيها شي قوم عبد الرحمن قوم


    طلع الدكتور علي جري ودخل عند الدكتور فهد وكشف على عبد الرحمن وبكل برود >> خلاص ده بينازع

    فهد>> لا يادكتور لازم نلاقي لو حل

    د علي>>> يافهد ياائبني المريض دا حلتوميئوس منها انا ئلت لك الكلام دا من الأول

    فهد وحس دمعه نزلت من عينو>> يعني خلاص طيب نسوي لو كهربا

    د علي ببرود خلاص اتعود على المرض والموت شي عادي بالنسبة لو بعكس فهد الي حلة عبد الرحمن اول حالة يستلمها>> لا بلاش نتعبو خلي يموت برحتو

    فهد>> بس حرام يادكتور لازم ننقذو

    د علي>> فهد ارجع البيت ونام احسن لك

    السستر>> يادكتور الأوردة سارت ترفض المغذي مايدخل في الجسم

    د علي >> اسحبي كل الأجهزة والمغزياة منو خلاص دا بينازع

    خرج الدكترو علي من الغرفة وراح للستر الي واقفة برى

    د علي>> لما يموت ادوني خبر

    السستر>> طيب

    نزل الدكتور على يكمل شغلو خلاص قلبو ميت بعكس فهد الي نفسيتو متحطمة على الأخر

    سحبت السستر الأجهزة من عبد الرحمن وطلعت سار عبد الرحمن متمدد على السرير وصدرو مكشوف وفمو ابييييييييييييض وجسمو اصفر بااااااااارد

    جلس الدكترو فهد جمبو وسار يبكي يتذكر لحظة وداعه مع نجود>> عبد الرحمن قوم والي يعافيك والله هتون بيسير لها شي لو مت

    فجأة سار عبد الرحمن يتحرك

    فرح الدكترو فهد لما شاف عبد الرحمن يتحرك >> يلا قوم عبد الرحمن قوم هتون تستناك

    بدأت الروح تطلع من جسم عبد الرحمن وصدرو يطلع وينزل ينازع ينازع
    عبد الرحمن بينازع بيموت لاإله إلا الله

    {وَجَاءتْ سَكْرَةُ الْمَوْتِ بِالْحَقِّ ذَلِكَ مَا كُنتَ مِنْهُ تَحِيدُ
    شويا وصلت الروح للحلقوم
    فهد وهوا يبكي >> لا لاتموت لاتموت

    جات السستر كبيرة شويا بالسن >> ليش تبكي ياولدي الموت علينا حق

    فهد>> بس في وحده لو مات راح تتدمر

    السستر>>> قول لاإله إلا الله هذي امانه وربي بياخدها

    راح الدكترو فهد جري على المكتب حقو واتصل على هتون

    هتون حاسة انو اليوم في شي حيسير قامت من بدري وصلت الفجر وجلست تتقلب فوق السرير

    رن جوال هتون المتصل د فهد

    هتون قلبها سار يدق بسرعه>> الله يستر

    هتون>> الو

    د فهد وهوا يبكي>> هتون تعالي بسرعه المستشفى

    هتون انفجعت >> عبد الرحمن في شي

    فهد>> تعالي بسرعه

    حطت هتون الجوال حقها في جيبها واخذت العابية ونزلت جري حتى ماغطت شعرها

    هتون وهيا تبكي >> سبايدرمان سبايدرمان

    خرج سبايدرمان مفجوع >> ايش في

    هتون>> بسرعه وديني مستشفى

    ليبس سبايدرمان شبشبو وشغل السيارة


    هتون>> بسرعه بسرعه

    مشي سبايردمان بسرعه على المستشفى

    وعبد الرحمن خلاص بينازع على انفاسو الأخيره ينازع وينازع وصدرو يطلع بسرعه وصوت الخرفشة بحلقو وفجأة يوقف شويا ويرجع تاني ينازع والدكترو فهد يبكي جمبو

    وصلت هتون المستشفى وطلعت جري على الغرفة واول مافتحت الباب شافت عبد الرحمن وهوا ينازع راحت جري واتمرت على صدرو وسارت تبكي >> لالالا عبد الرحمن لالا لاتموت عبد الرحمن لا لاتسيبني عبد الرحمن لا تموت الله يخليك لا مااقدر اعيش من غير

    وسارت تهزو وتبكي

    عبد الرحمن صدرو يطلع وينزل والخرفشة كل مالها تزيد

    هتون وهيا تبكي >> فهد سوي شي عبد الرحمن لايموت

    فهد حضن هتون ويبكي >> قولي لا إله إلا الله ياهتون لقني الشهادة

    هتون>> لالا ماراح يموت ويخلني لا سوي شي الله يخليك سوي شي

    مسكت هتون في الاب كوت حق فهد >> سوي شي لايموت لايموت عبد الرحمن خد عمري واعطيلو هوا بس لايموت

    صدر عبد الرحمن يطلع وينزل وفجأة فتح عبد الرحمن عيون وسار يقلبها يقلبها وركز نظرو في مكان في السما ونفخ نفه بسيط >>اوف

    طلعت الروح ومات عبد الرحمن

    هتون سارت تصرخ وتبكي وتحضن عبد الرحمن وهوا جثه هامد في حضنها >> لااااااااااااااا عبد الرحمن قوم لاتموت الله يخليك يارب لاتخذو ياربي لا عبد الرحمن لا فهد صحي

    دفهد>> هتون عبد الرحمن مات خلاص

    هتون سارت تخبط على نفسها >> لا لالالالا مايموت مايخليني لا صحي هوا نايمة هوا تعبان بس مايموت الله يخليك صحي عبد الرحمن قووووم. قوم يانور عيني ياشمعة حياتي قوم يانظر عيني قوم لاتخليني مالي غيرك ياروحي اموت معاك يادحمي بس لاتخليني لوحدي

    سحب الدكترو فهد هتون وحضنها وهيا تبكي وتصرخ وفجأة هتون اغمى عليها

    فهد>> هتون هتون قومي

    السستر>> خلااص مات المريض

    غطت السستر عبد الرحمن وشالو هتون ونزلوها المكتب حق الدكترو فهد

    صحيت ام عبد الرحمن على اتصال في جوال ابو عبد الرحمن

    ام عبد الرحمن>> قوم جوالك يدق

    قام ابو عبد الرحمن وردت على الجوال >> الو نعم

    >> ابو عبد الرحمن

    ابو عبد الرحمن>> ايو انعم

    طبعا المستشفيات ماعندهم اسلوب >> ياريت تجي تستلم جثمان عبد الرحمن وتخلص اجارائات المستشفى

    ابو عبد الرحمن>> الله اكبر الله اكبر الله اكبر
    لاإله إلاالله

    ام عبد الرحمن>> ولدي ايش سار لو

    ابو عبد الرحمن قفل الخط وهوا يقول الله اكبر ولاإله إلا الله

    ام عبد الرحمن صرخت >> مات

    ابو عبد الرحمن وهوا يبكي حضن زوجتو المصدومه >> إلا إله إلا الله إنا لله وان الية لارجعون لاإله إلا الله

    ام عبد الرحمن سارت تخبط على نفسها وتبكي >> لا لا عبد الرحمن ولدي لايموت ماعندي غيرو لايموت حبيبي ونور عيني

    ترى اصعب شي لما تسمع خبر وفاة ضناك وروحك وحياتك والأصعب من دا كلو لما يموت حبيبك في حضنك وماتقدر تسوي لو شي الله يكون في عون هتون


    صحيت شهد من النوم ومالقت هتون جمبها اخذت جوالها واتصلت على جوال هتون

    د فهد جالسة جمب هتون في المكتب حقو وهتون نايمة على السرير والسسترات يقيسو لها الضغط والسكر ويتأكدو انو كل شي تمام فهد عيون حمرا زي الدم حس بهتون لانو جرب مرارة الفرق بس الفرق بينو وبين هتون انو عبد الرحمن مات بحضنها بين يدينها وهوا كان من ورى القزاز

    يااغلى من روحي علي
    يااحلى شي واغلى شي

    المتصل شووش

    طلعت السستر الجوال من جيب هتون واعطتو الدكتروفهد

    رد الدكتور فهد>> الو

    شهد استغربت الصوت طالعت في الجوال رقم هتون>> فين هتون

    فهد>> هتون هنا تعبانه شوي

    شهد انفتجعت >> ليش

    فهد>> انتي اختها

    شهد>> ايوا انا شهد

    فهد والعبرة خانقة صوتو>> عبد الرحمن عطاك عمره

    شهد مرة تحب عبد الرحمن زي اخوها من زمان وهما يعرفو ولو في قلوبهم معزه شهد مامسكت نفسها



    وسارت تبكي >> عبد الرحمن مات

    فهد> اية اليوم الصباح وهتون كانت وياه

    شهد> طيب يلا باي

    رمت شهد جوالها وراحت جري عند نوارا وخلود فتحت الباب بقوة وفتحت الانور وهيا تبكي >> خلود نوارا عبد الرحمن مات

    قامو خلود ونوارا مفجوعين >> ايش

    خلو> كيف متى

    نوارا>> لاإله إلا الله

    شهد وهيا تبكي >> تو الصباح وهتون هناك تعبان

    خلود>> قومي بسرعه نورح

    نوارا>> يلا امشو

    لبسو نوارا وخلود وشهد عبيهم ونزلو جري ينادو سيبايدرمان

    شهد وهيا تبكي >> هذا فينو الخرا مايرد

    نوارا>> ياشهد اكيد ود هتون مو موجود

    خرجت شهد تجري على الشارع ووقفت سيارة تاكسي

    خلود>> شهد كيف نركب تاكسي

    نوارا> يلا ياخلود

    ركبو البنات مع التاكسي باكستاني وقالو لويروح التخصصي

    ام عبد الرحمن اول مادخلت الغرفة لقت عبد الرحمن متغطي راحت جري عندو وسارت تبكي على صدرو مسكت يدو الباره وحطتها على خدها وسارت تشهق وتبكي >> حبيبي يانور عيني ياضناي عبد الرحمن قومي ياعمري قوم ياروح امك ابغى افرح فيك وازوجك هتون قوم ياعيني قوم لاتخلي امك تتعب من بعدك قوم ياظناي قوم يروحي وياسندي وظهري

    ابو عبد الرحمن وهوا يبكي ويمسح عيونو بالشماغ>> الله يرحمو لاتسوي كدا في نفسك امانه وربي اخذها

    ام عبد الرحمن مسكينة في حاله >> لا لا عبد الرحمن لا مين يدخل عليا من بعدو مين يسلم على راسي ويقولي ابشري ياغالية مين ولدي عبد الرحمن

    شال ابو عبد الرحمن زوجتو وخرجو برى

    وصلو شهد واخواتها المستشفى وعلى طول راحو على المكتب شهد تعرف مكانو لانها جات قبل مع هتون

    فتحت شهد الباب من غير ماتدق الباب>> هتون

    فهد>> هتون تعبانه ماخذة ابرة مهدء

    شهد وهيا تبكي >> فين عبد الرحمن

    فهد وعيونو حمرة زي الدم>> اهلو عنده الحين يسون اجرائات الوفا فوق

    شهد>> خلود خليكي انتي ونوارا وانا بطلع لاامو

    خلود وهيا تبكي >> طيب

    طلعت شهد ولقت ام عبد الرحمن عند الباب حق الغرفة تبكي راحت شهد جري ووحضنت ام عبد الرحمن وهيا تبكي >> الله يرحمو ويغفر لو

    ام عبد الرحمن>> راح الغالي ياشهد راح نور عيني راح قلبي وعمري وفرحت ايامي راح حبيب هتون راح

    شهد وهيا تبكي >> الله يرحمو ياخاله لاتقولي كدا قولي إنا لله وإنا إلية لا راجعون

    ام عبد الرحمن>> ااااااااااااااااااه ياشهد اااااااااااااااااه راح راح الغالي


    هذا امر الله إذا اراد شي ان يقول له كن فيكون امر من فوق سبع سموات انو عبد الرحمن يموت ومات لاإله إلا الله

    مرة الوقت وسارت الساعه 10 ونص وريما ورنيم ماعندهم خبر بأي شي لانو مافي أي وسيلة اتصال بينهم

    فاقت هتون والدموع في عينها وهيا تنادي >> عبد الرحمن عبد الرحمن

    لقت فهد واخواتها جمبها رفعت هتون يدها بكسل ومسكت يد شهد>> شهد مات عبد الرحمن راح وخلاني تركني ياشهد تركني

    شهد وهيا تنزل الدموع من عيونها تحاول تمسك نفسها >> هتون لاتقولي كدا ادعي لو

    هتون وهيا تبكي >> ااااااااااااه ياشهد اااااااااااااااااه نار في قلبي راح الغالي راح ماراح يرجع تاني ياشهد اصحي مين الصباح من حيقول يدلوعتي بعد كدا مين حيسلم على راسي مين حيخاصمني لما اسوي حواجبي ياشهد مين حيقولي ياهتون احبك ااااااااااااااااااااه ياشهد ااااااااااااااااااه راح من وسط قلبي ياشهدااااااااااااااااااااااه

    دكتور فهد ماقدر يمسك نفسو طلع من المكتب وخرج الشارع وسار يدخن


    نوارا وهيا تبكي >>هتون لاتسوي كدا في نفسك قولي لا إله إلا الله ادعي لو

    هتون>> راح يانوارا الي يقولك ياسنفورة راح

    نوارا سارت تبكي تحب عبد الرحمن ومرة كان مدلعها ومايناديها غير سنفورة عشنها اصغرة وحده

    خلود شويه شديد حضنة هتون وسارت تهدي عليها >>> هتون قولي لاإله إلا الله مايجوز تتسخطي هذا امر الله واحنا هنا في الدنيا عابرين سبيل ورايحين

    هتون >> تعب ياخلود وهوا ينازع صدرو يطلع وينزل تعب حبيبي وهوا ينازع

    خلود >> ياهتونعانى الرسول صلى الله عليه وسلم من هذه السكرات،في مرض موته صلوات الله وسلامه عليه كان بين يديه ركوة أو علبة فيها ماء، فجعليدخل يده في الماء فيمسح بها وجهه، ويقول: [لا إله إلا الله، إن للموت سكرات] [أخرجه البخاري]. وهذا سيد البشر قول لاإله إلا الله

    هتون >> ااااااااااه لا إله إلا الله

    صحيت ام هتون من بدري وقالت للشغالة تنادي البنات يفطرو معاها

    طلعت الشغاله مالقت احد

    >> ماما مابي بنات

    ام هتو>> ليش فين راحو

    >>انا مافي شوف

    اخذت ام هتون جوالها واتصلت على هتون


    دق جوال هتون

    المتصل امي

    نوارا>> هتون امي

    هتون وهيا تبكي>> قولي لها عبد الرحمن مات

    نوارا>> ايوا امي

    ام هتون>> ماشاء مالكم كبير ترجعو لو تخرجو من راسكم

    نوارا>> امي عبد الرحمن مات

    ام هتون تعرف انو هتون تحب عبد الرحمن من زمان من ايام ماكانو جيران عبد الرحمن

    ام هتون >> إنا لله وإنا إلية لاراجعون متى

    نوارا>> اليوم الصباح

    ام هتون>> لاحولة ولاقوة إلا بالله طيب كلمتو امو

    نوارا>>> طلعت لها شهد بس دحين امو راحت البيت عشان العزا

    ام هتون>> وفين ودو عبد الرحمن

    نوارا>>> ماادري بس اظن بيدو البيت عشان يغسلو ويصلو عليه الظهر

    ام هتون>> طيب روحو انتو على عند ام عبد الرحمن وانا كمان ساعه والحقكم

    نوارا>> طيب يلا باي

    ام هتون >> باي

    شهد>> ايش تقول امي

    نوارا>> تقول روحو على بيتهم عند ام عبد الرحمن وانا الحقكم

    قامو هتون >> يلا ياشهد

    خرجو البنات كلهم وعند باب المستشفى لقو الدكترو فهد

    فهد اول ماشاف هتون راح لها جري>> عظم الله اجرك

    هتون وهيا تبكي >> اجرنا واجرك

    شهد>> يلا ياهتون

    ركبو البنات السيارة وراحو على بيت ام عبد الرحمن ودخل الدكترو فهد المكتب حقو وهوا مهموم ومضاااااااااااااااايق

    سبايدرمان>> هتون ليش يبكي

    هتون>> عبد الرحمن مات ياسبايدرمان

    سبايدرمان>> الله اكبر ياربي كويس هذا ابد الرهمان يالله يارهيم


    شهد >> هتون اعطي راكان وانس خبر

    هتون>> كلميهم انتي

    اخذت شهد جوال هتون واتصلت على راكان

    راكان في اجتماع وحاط جوالو على السايلنت بس على الهزاز

    راكان >> وان شاء الله المشروع دا راح يكون تحت اشراف انس

    خالد>> ان شاء الله طال عمرك

    لف راكان لقى جوالو يدق من هتون استغرب

    راكان>> خلاص انتهى الإجتماع اتفضلو

    رد راكان >> الو

    شهد>> راكان

    راكان>> ايوا هلا شهد

    ايوا>> ايوا

    راكان>> اخبارك

    شهد>> الحمد لله راكان

    راكان >> هلا

    شهد وهيا تبكي >> عبد الرحمن مات

    هتون لما تسمع عبد الرحمن مات على طول تنفجر من البكي

    هتون>> مات عبد الرحمن مات راح مني خلاص راح

    راكان انصدم >> ايش متى

    شهد>> اليوم الصباح

    فتح راكان ازرا الثوب >> إنا لله وإنا إلية لاراجعون الله يرحمو

    شهد>> احنا رايحين على بيتو واتوقع انهم بيصلو عليه الظهر قول لأنس طيب

    راكان >> انا دحين امر انس واروح على بيتهم

    شهد>> طيب

    راكان>> انتبهي لهتون

    شهد>> ان شاء الله

    راكان> باي

    شهد>> باي


    قفل راكان من شهد وراح جري على بيت انس

    انس دوبو صحي من النوم وجالس في غرفتو

    ودي اكون أي شخص ثاني
    أي شخص عابر والتقى بك

    المتصل راكان

    انس>> هلا والله

    راكان >> انس انت فين

    انس >> انا في البيت ليش


    راكان >> طيب انا تحت انزل بسرعه

    انس>> ليش خير ايش في

    راكان والعبرة خانقتو >> عبد الرحمن اعطاك عمرو

    انس انصدم بالخبر وسار يبكي>> ايش إلا إله إلا الله يلا انا بس البس ثوبي ونزل

    قفل انس من راكان ولبس ثوبو ونزل على طول

    دخلو هتون وشهد وخلود ونوارا وسلمو على ام عبد الرحمن وعزوها وهم بالعبي وشيويا شويا بدأو الناس يتملو في البيت

    غسلو عبد الرحمن وكفنو وحطو على النعش عشان

    خلاص عبد الرحمن ودع الدنيا ورايح يقابل وجه رحمن رحيم الله يرحمو ويغفر لو

    ابو عبد الرحمن >> انس رااكان خلو هنا انا انادي امو تسلم علي

    دخل ابو عبد الرحمن وناد على ام عبد الرحمن عشان تشوف عبد الرحمن اخر مرة قبل لايودو

    هتون لما سمعت مسكت في ام عبد الرحمن وخرجت معاها

    حطوعبد الرحمن انس وراكان والرجال على الأرض وبعيدو ولسة ماغطو وجهو عشان امو تسلم علية

    جلست ام عبد الرحمن على الأرض وهتون جمبها يبكو

    سلمت ام عبد الرحمن على عبد الرحمن وهيا تبكي وتودعو الوداع الأخير الي ماراح تستقبلو بعدها >> الله معاك ياغلي الله يسهلك هيا هناك ويجعلك هيا روضة من رياض الجنة الله يرضى عليك قلبي وربي راضين عليك

    راحت هتون وسلمت على خد عبد الرحمن البارد وجهو بادر وناشف وعيونو مغمضة والإبتسامه على وجهو >> الله معاك يانور العين ودقات القلب خلاص روحت وخلتني لوحدي ياعبد الرحمن اااااااااااااه خليتي ياعمري عبد الرحمن انا استناك انت ماراح تتأخر عليا صح وذا انت اتأخرت انا بجيك مااطيق العيشة من دونك ياقلبي

    راكان وعيون تدمع>> هتون خلاص تبغى نروح نلحق الصلاة


    غطى راكان وجه عبد الرحمن وشالو على اكتفهم وهما يكبرو ويتشهدو

    هتون مدت يدها >> لااااااااااااا لاتودو عبد الرحمن لا رجعو عبد الرحمن احبك والله احبك الله يخليك لاتسيبني

    حضنت ام عبد الرحمن هتون وسارو يبكو هما الإثينين

    صلو الرجال الظهر وبعد ماخلص الشيخ

    >>الصلاة على الرجال والطفل يرحمك الله

    >> الله اكبر

    كانت اطول صلاة صلاة ابو عبد الرحمن في حياتو

    خلصت الصلاة وشالو عبد الرحمن وراحو على القبر نزل ابو عبد الرحمن وعمو عشان يستلمو تحت معع الحفار وانس وراكان من فوق ينزلو عبد الرحمن

    انس وهوا يبكي >> لاإله إلا الله

    الشيخ>>> الله اكبر اسئلو لو الثبات عند السؤال لاإله إلا الله الأن هوا في دار الشؤال اسئلو له الثبات

    نزلو عبد الرحمن وحطو في الشق وقفلو عليه وبداو يحفرو ويحرفو لين اتغطى قبر عبد الرحمن

    الله اكبر من كم يوم بس كان مع الناس في الدنيا واليوم تحت الأرض

    دفنو عبد الرحمن وجلسو راكان وانس وابو عبد الرحمن عند القبر يدعو لعبد الرحمن

    هتون وسط الحريم في الصالون وامها كانت موجوده >> اااااااااه ياربي اااااااااااااه عبد الرحمن

    >>> مين دي

    >> يااختي مدري من اول وهيا تشهق وتبكي

    >> هذي بنت عمو مو

    >>>لا هذي كان يحبها واظن انو خاطبها بس امو مابينت ايام ماكان تعبان

    >> مسكنة والله قلبها محروق الله يصبرها

    >> ويصبر امو مسكنة ماعندها غيرو



    صحيو ريما ورينم ونزلو الصاله عشان يتغدو لقوا مهم لابسة العباية

    رنيم >> على فين في الظهرية الحمرا دي

    ام ريما>> عزا

    ريما >> لاإاله إلا الله

    رنيم>> مين مات

    ام ريما>> عبد الرحمن ولد نورة

    رنيم وريما اصدمو >> ايش عبد الرحمن

    ام ريما مااتسغربت لانو العيلة كلها دارية انو هتون تحب عبد الرحمن>> يلا تبغو تروحو

    ريما >> ايوا طبعا

    رنيم >> دقيقة نطلع نلبس

    ام ريما >> مالو داعي تعالو بالعبي

    لبسو ريما ورنيم العبي وبسرعه ركبو السيارة وراحو على بيت عبد الرحمن الله يرحمو


    خلصو انس وراكان ورجعو مع ابو عبد الرحمن على البيت

    وصلو ريما ورنيم ووصلو انس وراكان

    نزلت ريما قبل امها ورينم جري ودخلت لقت انس دخل معاها

    انس>> ريما

    لفت ريما لقت انس وراها

    ريما>> انس

    انس >> عظم الله اجركم

    ريما >> اجرنا واجركم يارب

    انس>> ريماوحشتيني

    ريما>> ماما هنا اكلمك بعدين

    انس>> انتهبي لهتون

    دخلت ريما جري وعلى طول جات عينها على عين هتون رحت عندها وحضنتها وهتون تشهق وتبكي وتقول راح عبد الرحمن راح الغالي

    دخلو رنيم وامها وعزو وجلسو

    مر الوقت وقلب هتون ماعزها مات قلبها مات روحها مات نظر عينها خلاص عبد الرحمن تحت الأرض وهيا فوق الأرض الله يجمع بينها وبينو في جنات النعيم


    اذن المغرب

    صلو البنات المغرب وجات المحاضر تلقي ندوة تصبر فيها قلب ام عبد الرحمن وتذكرها بالله والصبر وجزاء الصابرين

    صلو الرجال المغرب ورجعو تاني يستقبلو العزا



    خلصت لينا من كل شي تقريبا وبعد العشاء راحت الصالون تسوي شعرها وتسوي حواجبها عشان بكرة فرحاها

    راح محمد الحمام يسوي سونا وبخار عريس بكرة فرحو

    مهاوي جالسة ترتب مع الشغاله في بيت لينا جهازة في الشنطة لانو لما لينا ترجع من شهر العسل حتطلع على شقتها في الشرقية خلاص محمد جهز كل شي

    هيا كدا الدنيا ناس تتجهز لفرح وناس تتجهز لمولوود جديد وناس تتجهز لموت وهذا الحياة

    عدا اليوم ورجعو البنات كلهم على بيت ابو هتون وريما رنيم باتو عندهم عشان نفسيت هتون

    الساعه 2 الليل البنات كلهمم نايمن ماعدا هتون تبكي

    اخذت هتون جوالها واتصلت على جوال عبد الرحمن طبعا جوال عبد الرحمن مقفل خلاص

    هتون وهيا تبكي بصوت واطي >> عبد الرحمن ليش قافل جوالك رد عليا وحشتني ياقلبي اشتقت لصوت كل يوم زي هذا الوقت تكلمني وتدلعني دحين انت يعيييييييييد بعيد ياعمري بعيد عني مااقدر اوصلك تحت الأرض لوحدك مامعك احد اول يوم تنام في لوحدك في القبر اه ياعبد الرحمن اااااااااااااااااااااااااااااه اكلم مين دحين احب مين ياعبد الرحمن اااااااااااه ياقلبي ااااااااه

    ريما سامعه هتون وهيا تبكي جلست تبكي من غير مااحد يشوفها ماتقدر تسوي شي لهتون غير اانها تدعي لها انو ربي يصبر قلبها على فراقو

    فهد مانام بس يتقلب على السرير يمين ويسار مو راضي يجي النوم

    اخذ جوالو واتصل على هتون

    هتون حاطة جوالها على الصامت بس لما اتصل فهد كان الجوال في يدها

    هتون لما شافت رقم فهد على طول ردت قلبها مليان تبغى تبكي وتفضفض>> الو

    فهد>> هتون

    هتون على طول انفجرت بكي >> ااااااااه يافهد راح الغالي راح عبد الرحمن

    فهد>> هتون والي يعافيك لاتسوي بنفسك كذا قولي لا إله إلا الله

    هتون>> لا إله إلا الله. اه يافهد عبد الرحمن راح وتركني

    فهد >> هتون لاتسيري ضعيفة كذا خلك قوية

    هتون>> محد راح يحس بالنار الي في قلبي

    فهد>> والله حاس فيك وجربت الي انتي تمرين في الحين بس انا ابيك اقوة من كذا عشان عبد الرحمن ياهتون والي يعافيك

    هتون>> فهد اقول لمين احبك اقول لمين وحشتني اقول لمين اموت عليك

    فهد اتنهد>> اااااااااااااااه قلت الي الحي تقولي ومالقيت رد قومي توضي وصلي ركعتني لله وادعي لعبد الرحمن ياهتون

    هتون>> طيب

    فهد>> ولو مانمتي دقي عليا انا ماراح انام

    هتون>> طيب يلا باي

    فهد>> هتون

    هتون>> نعم

    فهد>> انتبهي لنفسك

    هتون>طيب باي

    فهد>> مع السلامة

    قفلت هتون من فهد ودخل الحمام اتوضت وصلت وجلست تدعي لعبد الرحمن


    مر اليوم كان يوم كئيب على بنات العز وجا الصباح واطلعت شمس جديده ناس تموت وناس تنولد والحيا ماشي


    صحيو البنات وفطرو ولبسو وراحو على بيت ام عبد الرحمن

    صحي انس وفطر واح على بيت عبد الرحمن

    راكان قام من النوم وفطر وراح على بيت عبد الرحمن

    راكان واانس مابيروحو العمل عشان عزا عبد الرحمن


    تاني يوم مروج عرفت وراحت هيا وامها وعزو هتون ام مروج تعرف انو عبد الرحمن يحب هتون قصتو الكل يعرفها لانو حبي عذري وصادق ونظيف


    بعد المغرب راحت ام انس بيت ام عبد الرحمن تعزي

    دخلت ام انس وكانت ريما وخلود واقفين عند الباب ياخذو من انس
    اغراض

    انس من روى الباب>> ريما دحين امي تدخل خذي دي الأغراض واديها ام عبد الرحمن

    ريما >> طيب

    اعطت ريما الأغراض لخلود ودخلتها خلود

    دخلت ام انس >> السلام عليكم

    ريما >> وعلكم السلام









    رد مع اقتباس  

  2. #222  
    المشاركات
    3,260
    ام انس>> انتي ريما

    ريما ابتسمت >> ايوا

    ام انس تقول في نفسها > يحقلك تتعب والله تجنن ياانس>> حبيتي فين ام عبد الرحمن

    ريما >> تعالي

    دخلو ريما وام انس وودتها عند ام عبد الرحمن

    ام هتون>> مين دي الي مع ريما

    ام ريما>> مدري والله


    دخلت ام انس وسلمت على ام عبد الرحمن وعزتها وريما رايحة تجلس مسكتها امها

    ام ريما>> ريما مين دي الحرمة

    ريما خلاص بعد ماشافت حرقت هتون على فراق عبد الرحمن ماسارت تخاف من احد >> هذي ام انس

    ام ريما وجهه اتغير> وايش وداكي عندها

    ريما >> سالت عن ام عبد الرحمن ايش اقولها مااعرف

    ام ريما >> وهيا ايش عرفها بام عبد الرحمن

    ريما >> عبد الرحمن الله يرحمو كان صاحب انس في العمل

    ام ريما>> ماشاء الله عارفة كل شي

    ريما > مااما انا رايحه

    خلصت لينا ولبست الطرحه

    لينا >> شكرا

    >> عفوا

    دخلت مهاوي عند لينا في الغرفة وهيا لابسة فستان ازرق يجنن بطنو شفاف ومسوية شعرها شنيون

    مهاوي >> اموت انا على هذا الجمال

    قامت لينا ولفت بالفستان >> كيف شكلي

    مهاوي >> زي الأميرات

    من جد كان شكل لينا زي الأميرات لابسة الفستان الأبيض وحاطة الطرحه على شعرها المرفوع وحاطة هذا الروج الأحمر الي يقول سبحان من حطني على فمها وشكلها كان ياخذ العقل

    لينا>> مهاوي في ناس كثير

    مهاوي>> ملينا امك عازمة نص المملكة

    لينا>> هههههه مسوية ام عروسة

    مهاوي>> خلاص يالينا مشي لها

    لينا >> انا اليوم مبسووووووووووووووووووطه

    مهاوي حضنت لينا >> عساه دوم يااااااااااااااااارب

    طق طق

    مهاوي >> مين

    محمد>> انا ممكن ادخل

    مهاوي>> استنى انا طالعه بس اصحك تسوي شي فاهم هههههههههههههههههههه

    لينا>> مهاوي عيب

    مهاوي>> طيب انت ياخجلان

    خرجت مهاوي ودخل محمد

    محمد حالق دقنو ومحدده ولابس هذاك الثوب الأبيض المطرز بالفضي والشماغ الأبيض والمشلح الرصاصي وشكلوكان امير

    راح محمد وحضن لينا وباس راسها>> مبروك ياعروسة

    لينا من جد حاسة بخجل سبحان الله أي بنت في هذا اليوم الدلع والخجل يكون طبيعي>> الله يبارك فيك

    محمد>> ماشاء الله شلكلك يجنن

    لينا>> الحمد لله انو ربي حقق لي حلمي يامحمد

    محمد مسك يد لينا >> وعد يالينا بالي جمعنا انا وانتي بالحلال انو عمري ماراح ازعلك ولاافرط فيك واخليك تاج على راسي

    لينا >> ووعد عليا ياروح لينا اني اصونك واصون بيتك واحفظك في حضورك وفي غيابك

    هذي لينا ربي تمم عليها وحقق حلمها واتزوجت الإنسان الي تحبو وتتمنى

    مهاوي >> لينا يلا الزفة


    راحو لينا ومحمد عند الباب

    واول مااشتغلت اغنية ماجده الرومي

    طلي بالأبيض طلي
    يازهرة نيسان

    انفتح الباب وخرجت لينا وهيا ماسكة يد محمد وسارت الأغنية شغاالها ولينا ومحمد واقفين لين خلصت الأغنية واشتغلت اغنية ملك الزفات محمد عبده اغنية

    سميتو ويمو بعبادي ذو الجلال
    ثم الصلاة رديدوها على نبيا

    اشتغلت الأغنية وانزفو لينا ومحمد وهما يهرجو ويحضكو وكل ساعه محمد يقولها احبك واموت فيك لين وصلو الكوشه

    الله يتمم لهم يارب ويسعدهم ولايفرق بينهم

    خرجو الناس من العزا وراحت ام عبد الرحمن لهتون والبنات>> يابنات قومو كلو من الصباح مااكلتو شي الساعه 2 الله يرضى عليكم قومو كلو قبل ماترحو

    هتون>> انا مالي نفس

    ام عبد الرحمن باست هتون على راسها >> الله يرضى عليكي لو كنتي تحبي عبد الرحمن قومي كولي

    قامو البنات وجالسو على السفرة يتغصبو الأكل مين لو نفس ياكل وعبد الرحمن ميت بس ايش بيدهم هذا امر الله


    رقص ابورلينا ورقصت امها وانبسطو واتمنو للينا حياة سعيد

    خرجو لينا ومحمد وركبو السيارة حقتهم المشرعه ابولينا الي وصلهم على الفندق شغلهم المسجل على اغنية عبد المجيد عبد الله العمرة مرة

    كل شي في دنيتي له طعم ثاني الليالي طولها طول الثوانيوالعمر مره واناعمري معاك ياعساني ما انحرم شوفك عسانيابتدى عامي وشمسك ماتغيب لويغيب الكون كله ماتغيبمن خريف القلب لك ببني قصور تآر وكل الأماني لكتجيبفي شتاء عمري ألاقي بك دفا ياللي نظراتك تعلمني الوفاوآخرفصولك ربيع مزدهر مايل بغصنه لوردك تقطفهيدري إن اسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكتهيدري إن الروح ماتغلى عليه لو دعاها جت تلبيدعوته


    لين وصلو الفندق سلم ابو لينا على بنتو وامن محمد عليها دخلو محمد مع لين الفندق وطلعو السويت وقفلو الباب

    محمد قرب من لينا ولف يدو حولين خصرها وحط خشمو على خشمها>> اااااااااااااااه مني مصدق حياتي وعمري وقلبي معاايا

    لينا جات عينها في عين محمد>> محمد ترى استحي

    محمد حرك يدو في ظهر لينا>> تستحي من حبيبك وعمرك وحياتك

    لينا>> محمد ترى استحي

    فلتت لينا نفسها من محمد ودخلت الغرفة


    محمد من ورى الباب >> لينا غيري ملابسك عبال مايطلعو لنا العشا ياقلبي

    لينا >> طيب

    فصخت لينا فستانها وفكت الطرحة وفكت التسيريحه هيا قالت للكوافير لاتحط لها رغوة ولااسبري ولا جل بس تستشور لما فكتو لينا سار ناعم وملف لف صلحتو وخففت شويا المكياج وتقلت الروج الأحمر وطلعت لمحمد

    محمد اول ماشافها بالقميص فتح فمو >> ايش الحلاوة دي

    لينا ميلت راسها بدلع >> ايش رايك

    فصخ محمد الشماغ والمشلح وفك ازارير الثوب وراح جري لينا وشالها ولينا ميتة من الضحك>> محمد نزلني نزلني

    دخل محمد الغرفة وقفل الباب برجولو

    وبعدين

    اممممممممممم خلاص انتو ادري

    كانت ليلة دخلة لينا احلى ليلة في عمرها كلو تخيلو ليلة دخله فيها شوق وحب ووله ورغبة كيف راح تكون اكيد ليلة من الف ليلة وليلة

    والحمد لله اتاكد محمد انو لينا بكر محد لمسها هوا الشي هذا كان متأكد منو لانو لينا حلفت لو بس قلبو ارتاح بعد مااتأكد بنفسو

    الحمد لله لينا واخذت محمد والله يتمم عليهم السعاده يارب ايش راح يسير في هتون مسكينة الله يصبر قلبها؟ وريما حتستلم ولاحتوقف في وجه امها بعد الي سار لهتون؟ خالد حيتمسك في مروج ولايخليها تروح من يدو؟ راكان ورنيم لين دحين ماسارت شوفتهم متى راح تسير ؟ كل دا في البارت الجاي؟






    رد مع اقتباس  

  3. #223  
    المشاركات
    3,260
    البارت 88

    دخل محمد الغرفة وقفل الباب برجولو

    وبعدين

    اممممممممممم خلاص انت ادري

    كانت ليلة دخلة لينا احلى ليلة في عمرها كلو تخيل ليلة دخلها فيه شوق وحب ووله ورغبة كيف راح تكون اكيد ليلة من الف ليلة وليلة


    مرة اليوم الاول واليوم الثاني واليوم الثالث والبنات عايشين حالة حزن وكئابة هتون فقدت حبيب عمرها للأبد وريما في حرب مع اهلها تدافع فيها عن حبها الصادق وخالد يحاول قد مايقدر يرجع مروج بس مابيدو أي حل

    سافرت لينا وطلعت ماليزيا مع محمد كل يوم احلى من اليوم التاني تنام لينا وتحلم بمحمد وهوا في حضنها ومحمد كل يوم يقوم من النوم يحس انو يحب لينا اكثر من اليوم الي قبلو

    مرة الأسبوع الاول والأسبوع التاني ومافي أي جديد في حياة بنات العز لين جا يوم الخميس الساعه 5 العصر
    كان طلال جالس في الغرفة طفشان خالد مرة متغير سار مايطلع كثير طول الوقت في البيت او في البحر لوحدو

    طلال يكلم نفسو>> ايش الزهق دا ومافي كباين من جد شي يملل لازم شويت اكشن في الحياة ايش تسوي ياطلال ايش تسوي ايوا مافي غيرها

    نزل طلال جري عند امو في الصاله

    ام طلال جالسة مع نوف يهرج ويرتبو ايش يبغو يسو لطلال وريما

    طلال جلس على الكنبة >> ماما في موضوع لازم تعرفي

    ام طلال>> خير ايش في

    طلال>> ماما انا قدمت على الماستر

    ام طلال فرحت >> والله يلا على البركة

    طلال>> ايوا بس في مشكلة

    ام طلال>> ايش المشكلة

    طلال>> انا راسلت الجامعات برى وردو لي جامعه في فرنسا

    ام طلال>> طيب فرنسا حلوة روح ادرس هناك ايش فيها

    طلال>> أي نو بس الرد جاني

    نوف>> يعني حتسافر

    طلال>> ايوا مو اليوم احنا الخميس

    ام طلال>> ايوا

    طلال>> اوكي مو الثلاثاء دا ولا الي جاي الي بعدو يعني بعد عشرين يوم تقريبا لازم اطلع فرنسا

    ام طلال>> طيب اطلع رتب امورك وبعدين انزل ونسوي الملكة وخلص دراسة ونسوي الفرح

    طلال>> وانا ايش طلعني فرنسا وانا عزوبي انا لازم اتزوج قبل مااسفر

    ام طلال>> يعني ايش

    طلال>>> خلاص كلمي اهل ريما مو دا الخميس الخميس الي بعدو نبغى الفرح

    ام طلال اتفاجئت >> كيف نسوي فرح واحنا ماسوينا ملكة ولا غمرة ولاشي

    طلال>> موضروري انا مستعجل وهذا مستقبلي ولازم اطلع ادرس

    قام طلال في افكارو الشيطانية وطلع كذبة الدراسة وسفرو لفرنسا
    نوف>> بس مايميدها ريما ياطلال تجهز

    طلال وهوا يولع السيجارة>> مو ضروري

    ام طلال>> كيف موضروري

    طلال>> خلاص انتي كلمي اهلها وقلي لهم طلال يقول بيعطيكم مهر 50 الف وجهاز ريما كلو من فرنسا على حسابي مهرها تشتري في الي تقدر عليا والباقي تشيلو عندها ولما نسافر فرنسا تشتري كل شي نفسها في

    دخلت الفكرة في راس ام طلال وهيا مرة حباه انو طلال يكمل دراسة

    نوف>> ماما ام ريما ماراح ترضى مايمديهم في اسبوعين يسو كل شي

    طلال>> لا يمديهم كلها فستان ابيض وكم غيار والقصر انتو احجزو والدقاقه وكل شي علينا

    ام طلال>> خلاص انا اكلم امر ريما اليوم ارد عليك

    طلال>> ترى ضروري تقتنع ولانشوف غيرها

    ام طلال تبغى ريما لطلال >> لالا انا اقنعها

    طلع طلال غرفتو وابتسامة النصر الخبث على وجههو >>ههههههههههههه وربي لااكسر خشمك يابنت هشام فرحان في ابوكي انا اوريكي كيف شوفت الحال مو على طلال ياريما مو على طلال

    دخل طلال الحمام واخذ لو دش وخرج من البيت

    في غرفة ريما ورنيم البنات كلهم متجمعين مروج وبنات عمهم

    نفسيت هتون احسن من اول مو بكثير بس احسن من اول كانت كل يوم ماتنام إلا وهيا تبكي دحين احسن الحمد لله وكل يومين تقريبا فهد يكلمها ويسأل عنها

    ريما >> حلو يعني باقي على شبكتك 25 يوم

    مروج>> بالتمام
    خلود>> لالا احنا بنكلم امي ياشوشو تخليها بعد شهر

    شهد>> ههههههههههه ليش غرتي

    خلود>> تخيلي هع هع

    مروج>> الله حماس يسير اتحضر في شبكتكم

    نوارا>> وعقبال ريما ههههههههههههههه

    ريما> ها ها غبية

    نوارا>> مو لطلال لا لانوس

    ريما حضنت نوارا وبستها بقوة >> اموووووووووووووووووواه احبك

    نوارا>> هااااااااااااي ترى انا نوري مو انوسي

    ريما >> بس ياهبلة

    رنيم ميلت فمها ونزلت راسها في الأرض> انا مره مقهور

    البنات كلهم انفجعو >> ليش

    رنيم >> انا حأسير عانس العائلة اهئ اهئ اهئ

    هتون بحزن >> مو انا أرملة العائلة

    رنيم انفجرة تضحك >> ههههههههههههههههههههه حلوة

    هتون ضحكة على ضحكة رنيم رنيم عليها ضحكة تموت ضحك

    ريما >> وجع فجعتيني

    رنيم >> والله من جد حأعنس وراكان مااجا شافني

    خلود>> بدري توك تدري

    رنيم>> احد يشيل هذي الوزغة من قدامي لااسوي لها فنشن

    خلود>> ياعناس

    رنيم>> كلي هوا يالولو لااسطرك

    نوارأ>> مالو داعي شبع شوفة منك

    رنيم>> هع هع على قولك

    شهد>> ايوا صح ليش ماجا شافك لين دحين

    رنيم>> طال عمرك الجولات مع ماما ومافي أي وسيلت اتصال بيننا

    هتون>> انا كلمني اول امس

    رنيم حطت يدها على فمها >>لااااااااااااااااااااااااااااااا

    نوارا>> رنيم ايش في

    رنيم>> خيانه

    هتون >> وربي فايقة

    رنيم >> ههههههههههههههه لازم ولانموت من الخنقة

    ريما> ههه من جد عاد انا ورنيم في معتقل مع ماما

    نوارا>> من جد حتى قونتنامو مو زيكم

    ريما>> نوارا ترى من عاب ابتل

    رنيم>> ايش قال لك راكان

    هتون>> لاولاشي يقول كيفك وكيف البنات وكيف اميرتي

    رنيم >> احم احم الي هيا انا

    خلود>> لا امك

    رنيم>> اوس كملي ياهتون

    هتون>> يقول هوا بعد اسبوعين مسافر

    رنيم>> افا ماقالي

    هتون>> يقول طالع فرنسا

    ريما>> ليش ايش عندو

    هتون>> في معرض للفنانين العرب هناك ورسلو لو دعوه 10 ايام وهوا طالع
    هناك وبعد مايرجع على طول حيجي يشوفك ويملك عليكي

    رينم>> لولولولولول هذي الأخبار

    ريما>> الله حلو عاد فرنسا من جد بلد تااااااااااااااخذ العقل

    نوارا>> ريما انتي كل بلد عندك تاخذ العقل اول ايطاليا وبعيدين فرنسا

    ريما> ياهبل انس قال لما نتزوج شهر العسل راح يكون في فرنسا

    خلود> ريما لاترفعي صوتك ترى امك لو سمعت اسم انس وربي تقتلك

    رنيم>> هذا رحمة جمب الي قبل يومين سار

    مروح>> ليش ايش سار

    رنيم > الانسة ريما اخذت التلفون واتصلت على انس ومن الساعه 1 الين الفحر وهيا تقرقر معا وماما صحيت تصلي ولقت ريما تحت البطانية تكلم وسحبت التلفون منها وسوت لها فلم هندي

    شهد>> وااااااااا ريما ايش سويتي

    ريما> ولاشي قالت لي مين سمح لك تكلمي ؟ قلت لها محد. قالت لي تلكمي مين؟ قلت لها انس قالت برضو انس والله منتي اخذتو لو ايش ماسويتي

    مروج>> وايش قلتي لها

    هتون>> غبية انا قلت لك انتبهي

    ريما>> قلت لها ماني اخذا غيرو

    رنيم >>> وسحبت التلفونولايفوتك لما تروح نتام تدخل التلفونات كالها الغرفة

    نوارا>> هههههههههههه سايرة ستنرال

    رنيم > لا وانتي صادقة كبينه

    شهد>> وكيف تكلمي انس

    ريما ورنيم طالعو في بعض وضحكو

    هتون>> خرا ليش تضحكو

    ريما >> هههههه رنيم قولي لهم

    رنيم > امس الليل واحنا جالسين في المبطخ ناكل ايما كانت صاحية وجالسة تهرج بالجوال حقها

    هتون>> لاتقولي كلمتي من جوالها

    رنيم >> ياريت

    مروج>> ايش سويتو

    ريما >> عندي سلسلة ذهب من زمان لقيتها مرمية مع السلاسل حقتي اخذتها واعطيتها لايما واخذت منها الجوال والشريحه حقتها

    مروج>> وريني الجوال

    طلعت ريما من جيبها جوال الدمعه اسود>> اهو

    هتون>> وربي انكم مصيبة



    رنيم>> ايش نسوي ماعندنا فلوس اعطينها الذهب يوم اجازتها تروح تبعيو

    مروج>> ياحلوة الذهب اليومين دي مرررررررررة نار يعني لو تبيع السلسلة تجيب لها 1500 ريال والجوال ملعون ابو الدمعه مايسوا 500 ريال

    ريما>> خليها تتهنى بالسلسة

    مروج>> غبية والله مااعطيها سلسلة ذهب

    رنيم>> بس يابنت الفقر ايش يعني سلسلة ذهب

    هتون>>> المهم سرتي تكلمي انس

    ريما>> في أي وقت ادخل الحمام وهرج انا ويا

    رنيم>> من جد الحمام سار كبينة مكالمة مو حمام

    جلسو البنات كلهم يضحكو على ريما ورنيم و الأكشنات الي جالسة تسير لهم مع امهم وكيف ريما جالسة تحاول قد ماتقدرتحافظ على حبها وعلى توصلها مع أنس


    غدير وريم جالسين في غرفتهم

    غدير وهيا مساكة الريموت وتقلب في القنوات>> ريمو

    ريم وهيا تقرا مجلة >> هم

    غدير>> كلمتي انوس

    ريم فقلت المجله>>ارخي صوتك لااحد يسمعنا ياهبلة

    غدير>> مين بيسمعنا الشغلات

    ريم>> لا ياظريفة ابوكي وامك

    غدير>> ههههههههههههههه ياهبلة مافي احد في البيت

    ريم>> والله فين راحو

    غدير>> راحو المزرعه من بدري

    ريم>> وليش ماقالو لنا

    غدير> ان شاء الله تبغي تطلعي معاهم

    ريم>> لا بس كان رحنا انا اونتي اتعشينا في الراشد لاوفي النور ولاجلست البيت هذي

    غدير>> ماجاوبتي على سؤالي

    ريم>> ايوا يالقف

    غدير>> متى

    ريم>> اممم امكن قبل 5 او6ايام

    غدير>> ايش

    ريم>> امال تبغيني ادق علية كل شويا

    اخذت غدير جوال ريم واتصلت على انس اتخيلو ريم ايش مسمية انس في جوالها
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    هيبة ملك (نفس اسم ريما في جوال انس)

    رمت غدير الجوال على ريم>>ترى اتصلت

    ريم>> والله انك ماتستحي

    انس جالس مع راكان في المرسم حقو يرتبو اللوح لانو راكان مسافر على فرنسا

    راكان>> انس امشي قوم معايا وربي تتونس وتغير جو

    انس>> لا ياقلبي انا مااسيب ريما وامي لوحدهم

    راكان>> لاتخاف ريما وماراح تتخلى عنك وبعدين مو قلت اخذت جوال شغالتهم ههههههههه وجالسة تكلمك وامك خليها تنزل المدينة عند عمتك

    انس>>لالالا مااقدر

    راكان>> بكفيك

    ودي اكون أي شخص تاني
    أي شخص عابر والتقى بك

    المتصل ريم بنت عمتي>> رسمي ماعندو لعب ريم بنت عمتي هع هع

    راكان> انس جوالك

    راح انس ورد على جالو>> الو

    ريم>> السلام عليكم

    انس>> هلا والله وعليكم السلام

    ريم>> احم كيفك

    انس>> بخير ياغالية كيفك انتي

    ريم>> الحمد لله تمام

    انس>> دوم يارب

    ريم>> اسفة لو كنت ازعجتك بس كنت حابة اطمن عليك

    انس> لالا بالعكس انا مبسوط بإتصالك

    ريم>> الله يسعدك يارب

    انس>> انتي كيفك وكيف غدير

    ريم>> الحمد لله كلنا بخير

    انس>> الحمد لله

    ريم> طيب سلمي لي على خاله

    انس>> يوصل ان شاء الله

    ريما>> يلا مع السلامة

    انس>> مع السلامة

    قفلت ريم من انس واخذت نفس وحضنت الجوال>> يجنن

    غدير تقلد ريم>> اسفة لو كنت ازعجتك بس كنت حابة اطمن عليك طيب سلمي لي على خاله غبية انتي غبية

    ريم>> ليش

    غدير>> احد كده يشبك

    ريم>> ايو على اساس انو انا خبرة 25 سنة

    غدير> الناس تقول اشتقت لصوتك وحشني صوتك جيت في بالي قلت اسئل دامك ماتسل مو حابة اطمن عليكي

    ريم> خير اقول كدا والله ماقول

    غدير>> خليكي اجل اقعدي بها


    طلال في الكافي مع ناصر ورامي يشيشو

    طلال>> بس ياحبيبي وطلعت لهم بفكرة السفر دي

    ناصر>> وربي ولد ابليس

    طلال>> لالالاانتبه تغلط انا ابليس بكبرو هههههههههههههههههههههه

    ناصر ورامي >>هع هاهااعه هههههههههههههههههههه

    رامي>> طيب وايش راح تسوي هناك

    طلال>> ولاشي اجلس لي كم شهر وبعدين انزل اقولهم الدراسة صعب ووماقدرت عليها

    ناصر>> تعجني

    طلال>> تعال ايش اخبار البنت الي اتعرفت عليها من الفيس بوك

    ناصر>> قصد نونو

    طلال>> نونو ولانانا المهم دي المصرفده

    ناصر>>ولا شي اكلمه تقريبا كل يوم

    طلال>>ولانت في يدك ولا لسة

    ناصر>> تقدر تقول يعني

    رامي>> ايش رح تسوي مع وحده بزرة

    ناصر حط يدو على فخذ طلال> الي يسوي ابليس في البنات

    طلال طلع الشيشة من خشمو>> تعجبني انت كده تربيتي اصحك تفكر في حب ومحبوب شوف ابليس لما وقع وطاح كثرت سكاكينو إلا تعال صح ايش اخبار الخـــ محمد

    رامي>> طلول لاتتكلم على محمد

    طلال>> اه لو تعرف ايش سوا فيا هوا والواطية لينا ماكنت قلت كدا

    ناصر>> اموت واعرف ايش سوا

    طلال> لا موت احسن

    رامي>> ياحبيبي محمد اتزوج لينا ولي دحين تقريبا اسبوعين في ماليزيا ولما يرجع حيعيش في الشرقية

    طلال>>هههههههههههههه ومالقى غير بنت الليل المومس لينا

    رامي>> طلال حرام لاتهرج في بنت الناس رتى عندك اخوات وبتتزوج

    ناصر>> من جدو هوا متأكد انها فيرجن(بكر)

    رامي>> هذا شي مايخصنا يااخي الله يسعد سيعيد بسعيده






    رد مع اقتباس  

  4. #224  
    المشاركات
    3,260
    اذن العشا وصلو البنات وراحو على بيتهم واخذو مروج ووصلوها معاهم

    ام ريما طبعا ماتتلكم مرة مع ريما بعد الي سار قبل يومين وشددت عليمهم وسارت حتى ماتجلس معاهم وهيا جالسة في الصالة تتفرج على التلفزيون إلا التلفون رن

    ترترترترترترترترتن
    ترترترترترترترترن

    ردة ام ريما>> الو

    ام طلال>>سلام عليكم

    ام ريما>> ياهلا وعليكم السلام ورحمة الله

    ام طلال>> كيفك حبيبتي

    ام ريما>> بخير الله يسلمك كيفكم انتو كيف البنات وطلال

    ام طلال>> والله بخير الحمد لله كيف مرة ولدي

    ام ريما>> ههههههههههه اهي ترقص

    ام طلال>> الله يسعدها اقولك ياحرمه طلال جاتو بعثة يبغى يكمل ماستر في فرنسا

    طبعا ام ريما اقتليها جمب الفنجخه والكشخه ولما زوج بنتها يدرس برى معناتو الناس كلها راح تحسدها وهذا الشي عشق ام ريما>> والله ماشاء الله تبارك الله حلو

    ام طلال>> ايوا الله اليوم ردو علي

    ام ريما>> ومتى مسافر

    ام طلال>> خلاص مودا الثلاثاء والا الي بعدو الي بعدو

    ام ريما>> الله يوفقو يارب

    ام طلال>> امين المهم هوا يقول يبغى الزواج مو الثلاثا دا الي بعدو

    ام ريما انفجعت > وه يعني بعد 12 يوم

    ام طلال>> ايوا بالظبط

    ام ريما>> لالا مااقدر اجهزها

    ام طلال>> لاتجهزيها ولاشي طلال قال يوم الثلاثاء نسوي الفرح والي تقدرو تجيبو جيبو والباقي شيلو لريما وهوا لما يروح فرنسا ينزلها تجهز من هناك الي تبغى

    ام ريما>> والله ماادري ايش اقولك

    ام طلال>> لاتقولي شي قولي موافقين

    ام ريما>>بس ابو محمد ماادري ايش يقول

    ام طلال>> بس ياحرمه كلمي الولد يبغى يسافر عشان الدراسة حتبدأ وخلي ريما تاخذ ملفها كمان هيا تكمل دراستها هناك

    ام ريما دخلت مزاجها الفكر تدرس هناك وتجهز من هناك >> والله ان شاء الله

    ام طلال> خلاص والقصر احنا حنمسكو بكرة او بعدو بالكثير
    والعربية والطقم كلو نجيبلها هوا في الفرح وأختارو الدقاقه والقاعه الي تبغوها واحنا حاضرين

    ام ريما>> خلاص انا اكلم ابوها اليوم وبكرة ارد لكم

    ام طلال>> الله يرضى عليك اقنعي عشان طلال يطلع يكمل دراستو

    ام ريما>> ان شاء الله

    ام طلال>> وبس تردي لي بالموافقة نجي احنا وطلال نجيب المهر بكرة ونعقد عشان تروح ريما تاخذ لها كم غيار وتشوف فستان الفرح

    ام ريما>> خلاص ان شاء الله انا ارد لك بكرة

    ام طلال>> بإذن الله يلا سلمي لي على البنات

    ام ريما>> يوصل ان شاء الله

    ام طلال>> ياهلا

    ام ريما> مع السلامه

    قفلت ام ريما من ام طلال وهيا تفكر >>خلاص مابقي قدامي غير 20 يوم لازم كل شي يكون تقريبا جاهز وبعدين من مصلحتها ريما تدرس برى وتجيب شهادة كويسة وطلال ولدنا ونفرعو نعرف تربيتو اكيد حينتبه لريما ويهتم فيها وراح يعالجها في احسن مستشفيات لو تعبت ولاطاحت علي ولما تحمل لازم لها متابعه عشان السكر خلاص بس يجي ابوها اقولو


    خلصو راكان وانس من المرسم ولمو كل شي

    انس>> راكان تراني جيعااااااااااان

    راكان>> يلا تعال خلصوا لعشا

    خرجو انس وراكان الحديقة وكانت ريحة الباربكيو شهية

    انس>> الله الله على الريحه

    جلسو راكان وانس على الطاولة والأكل قدامهم

    راكان> الله يرحمو عبد الرحمن كان يحب الباربكيو

    انس>>ااااااه الله يرحمو

    جلسو انس وراكان ياكلو ويهرجو

    راكان>>> انوس ملاحظ انو ريم بنت عمتك مدري بنت عمك تصل عليك كثير

    انس>> لا والله حرام بس على خطك انت انها كل ماتتصل اكون معاك

    راكان>> امممم

    انس>> راكان انا احب ريما وانت عارف الشي دا

    راكان>> طيب اديني الشطة من جمبك


    وصل ابو ريما البيت واخذتو ام ريما الغرفة وقالت لو الي ام طلال قالت لها هوا

    ابوريما>> كيف يعني ماتسير لها ملكة

    ام ريما>> مو ضروري

    ابوريما>> ياحرمة هذي اول فرحه لنا نسويها كدا

    ام ريما>> خلاص لما ترجع من برى نسوي لها سهرى ماسارت في جده كلها وبعدين الناس قالو القصر الي تبغو قول لنا علية عشان الفرح

    ابوريما>> طيب البنت ماتعرف شي عن الولد ولااتعودت عليه

    ام ريما>> بس الله يخليك الله يرحم زمان لما اتزوجنا لاخطوبة ولاشي

    ابو ريما>> بس زمان غير دحين الوقت اتغير لا لا مرة مايتفع

    ام ريما>> ياهشام ريما مريضة واالسكر مرض مايروح وهذا الشي يقلل فرصتها انها تتزوج واحد مو ناقصو شي

    ابوريما>> وريما مو ناقصها شي

    ام ريما>> انا عارفة بس لما ريما تتزوج وتعيش في فرنسا كم سنة حتستفيد اول شي تكمل دراستها وتاني شي لما تحمل هناك راح يتابعوها احسن دكاتره في فرنسا عشان السكر

    سكت ابوريما وانتهد >> اقولك سوي الي تبغي

    ام ريما>> يعني ارد على الحرمة بكرة

    ابوريما>> ردي عليها

    ابوريما مايقدر يقول شي لانو شايف اصرار ريما على انس ولو عجلو موضوع الزواج راح تسافر وتنسى والشي دا راح يريح قلبو من جهة ريما


    خرجو البنات كلهم بعد مااتعشو في بيت ريما ورنيم وجلسو ريما ورنيم في الغرفة

    رنيم جالسة تتفرجع على التلفزيون وريما في الحمام تكلم انس

    ريما نايمة في البانيو وتلعب بشعرها وتكلم انس هههه (تخيلو المنظر)>> وانا اموت فيك

    انس>> برضك في الحمام ههههههههههه

    ريما>> هههه ايوا ايش تبغاني اسوي

    انس> والله ياريما اني اموت فيكي

    ريما>> وانا اعشقك واموت فيك

    انس>> كيف هتون اليوم

    ريما>> احسن من اول الحمد لله

    انس> وبرضو يكلمها هذا فهد

    ريما>> ايوا بس مو كل يوم

    انس>> امممم

    ريما>> انس صح راكان مسافر

    انس>> ايوا قال لي تعال

    ريما>> انس لاتسافر

    انس>> كيف اسافر واسيبك ياروح انس

    ريما>> اشوا وربي انخنق لو رحت وتركتني

    انس>> وانا اقدر اعيش من غيرك

    ريما>> انس امس فكرة بشي

    انس> ايش

    ريما>> ايش رايك اشرد معاك

    انس>> ريما كم قلتلك شيلي دي الفكرة من راسك

    ريما>> طيب مافي غيرها

    انس>> لا في بس خليني افكر

    دخلت ام ريما الغرفة وهيا عاقدة حواجبها



    رنيم >> بسم الله

    ام ريما>> بسم الله ها بسم الله من وجهك

    رنيم>> ايوا داخلة الغرفة من غير احم ولادستور

    ام ريما>> أخلوصي فين ريما

    رنيم>> في الحمام

    راحت ام ريما على الحمام ودقت الباب

    طق طق طق

    ريما>> دقيقة حبيبي مين

    ام ريما>> ريما لما تخلصي انزلي لي

    ريما>> ماما

    ام ريما>> ايوا

    ريما>> طيب طيب

    خرجت ام ريما ونزلت الصالة

    ريما>> انوس خليني اشوف ماما ايش تبغى وارجع اكلمك طيب

    انس >> طيب ياعيني ولاتشدي معاها في الكلام مهما كان ياريما رضى الله من رضا الوالدين

    ريما >> بعد الي سو فيك

    انس>> الله يسامحهم ربي ماراح يفرقني عنك ان شاء الله

    ريما>> طيب حبيبي انا اخلص واكلمك

    انس>> اوكي باي

    ريما>> باي

    قفلت ريما وخرجت لرنيم

    ريما>> رنيم ماما ايش تبغى

    رنيم >> الله اعلم

    ريما>> ايش تتوقعي

    رنيم>> مدري انزلي شوفي

    نزلت ريما عند امها في الصالة وجلست على الكنبة

    ام ريما>> ريما شوفو ابغكي تعرفي شي مرة مهم

    ريما>> الي هوا

    ام ريما>> انا ماني هبلة وعارفة كل شي بيسير في بيت

    ريما>> طيب

    ام ريما>> الجوال الي معاكي انا مخليتو بمزاااااااجي

    ريما انفجعت كيف امها عرفت

    ام ريما>> لاتتفاجئي

    ريما>> ماما انتي ليش منتي راضية تفهميني

    ام ريما>> ريما النقاش في الموضوع حق اليماني انتهى

    ريما عصبت >>لا ماانهتى وعمرو ماراح ينتهي انا احبووووووووووو
    وماراح تغصبوني اخذ واحد غيرو

    ام ريما>> والله الظاهر انك متأثر بالروايات الي جالسة تقريها ريما بكرة طلال وامو جاين ويجيبو المملك

    ريما انصدمت>> ايش لا ياماما لا

    ام ريما بحزم>> وبعد عشرين يوم فرحك

    ريما>> ماما حرام عليكي ليش تسوي فيا كدا

    ام ريما>> انا ماقلتلك دا الكلام عشان اخذ رايك لاياروح ابوكي انا قلت لك عشان تصلح نفسك

    ريما سارت تبكي >> كاد بالرخيص بعتيني

    ام ريما حقدت >> ايت رخيص الولد شاريكي ويبغى يطلعك فرنسا ويبغاكي تدرسي هناك حتى جهازك جيحبلك هوا من فرنسا

    ريما>> ادرس هناك

    ام ريما>> ايوا طلال جاتوبعثة يكمل ماستر وحيطلع فرنسا ويبغاكي معا

    ريما>> بس انا ماابغى اطلع من جده ياماما حرام عليكي

    ام ريما>> ريما هاتي الجوال الي معاكي

    ريما>> لا ياماما الله يخليكي

    ام ريما مرة قاسية >> جيبي الجوال

    طلعت ريما الجوال من جيبها وادتو امها

    ام ريما>> يلا اطلعي فوق وشوفي فستان من فساتينك الي معبية الدولاب ومالبستيها عشان بكرة تلبسيها لما يجي طلال

    جلست ريما تبكي على الأرض وتشهق وتبكي وام ريما تحاول انها ماتتأثر كل دا عشان مصلحة ريما لانو مو من مصلحتها تتزوج انس هذا من وجهة نظر امها


    نزلت رنيم على بكي ريما وهيا مفجوعه>> ريما ليش تبكي

    ريما وهيا تبكي وحاضنة رنيم >> رنيم بكرة ملكتي على طلال وبعد عشرين يوم الفرح

    رنيم>> لا ياماما ترى مررررررررررة زودتيها ليش تغصبي ريما على شي ماتبغى

    ام ريما>> انتي لاتفتحي فمك مسوية تغطي عليها وتخليها تكلم في الحمام

    رنيم>> بسم الله انتي كيف عرفتي

    ام ريما>> انا مافي شي في البيت يسير وماادري عنو

    رنيم>> كيف يعني موضوع ريما الي جالسين تعندو في

    ام ريما>> انا قلت بكرة الملكة وحتى بنات عمكم ماراح يدرو لين كل شي يسير

    ريما وهيا تبكي >> والله حرام ياماما الي بتسوي فيا حرام

    ام ريما >> انااديتك الثقة وخليت لكم كل شي على هواك وفي النهاية حبيتي لي واحد يماني

    ريما وهيا تبكي >> والله والله ياماما انو انس عمروماسوا في شي وانا ماخنت الثقة الحب الي بين وبين انس حب عذري

    ام ريما>> بس بلا حب بلا كلام فاضي هذا تأثير الرويات والأفلام الي تشوفيها

    ريما>> كيف راح اتزوج طلال وانا مااعرف عنو شي

    رنيم>> من جد خير تتدخل علي وهيا ماتعرفو

    ام ريما> مو ضروري انا اعرفو واعرفو انو في مصلحتك تاخذي ومع الوقت بتتعودي علي وتحبي الحب يجي مع الشعرة

    ريما>> بس انا عمري ماراح احب غير انس

    ام ريما بصوت عالي>> ريما ترى عيارك مرررررررررررررة زاد انا قلت الي عندي وانتهى

    طلعت ام ريما على غرفتها عشان تنام ولقت ابوريما على الدرج واقف

    ابوريما والعبرة خانقتو >> ليش كده قلتي لها

    ام ريما>> الدلع ماينفع معاهم

    دخل ابوريما الغرفة ودخلت ورا امها

    رنيم >> قومي لاتبكي والله لو انا مكانك لااشرد بلا كلام فاضي

    ريما >>انس مو راضي

    رنيم >> ماعليكي منو اشردي واتزوجي واحد تاني

    ريما >>ههههه رنيم من جد فاضية

    رنيم >>لاتزعلي نفسك قومي صلي ركعتني وادعي ربي ياخد عمر طلال بكرة قبل مايجي

    قامو ريما ورنيم وطلعو غرفتهو ودخلت ريما واتوضت وصلت

    جلس انس ينتظر ريما ربع ساعهنص ساعه. ساعه وربع .بعدين نام

    خلصت ريما صلاة وجلست على السجادة بشرشفها تدعي ربنا انها ماتخد طلال ومن غير ماتحس نامت ريما على السجادة


    مر الوقت وعدا الليل وطلعت الشمس تاني يوم

    الساعه 10
    صحي ابوريما من النوم ودخل الحمام اتروش ولبس وخرج من الغرفة
    وهوا نازل الدرج وقف وطالع في غرفت بناتو راح ودخل بشويش لقى رنيم نايمة على سريرها وسرير ريما فاضي انفجع ولف بعيون لقى شي على الأرض طالع مظبوط لقاها ريما انفجع يحسبها داخت راح لها جري وهزها

    ابوريما>> ريما ريما

    ريما بشويش تفتح عيونها>> ايوا

    ابوريما>> حبيبي فيكي شي

    ريما>> لالا مافيا شي

    ابوريما>> ليش نايمة على الأرض

    ريما>> ولاشي كنت اصلي وفجأة نمت

    ابوريما شال ريما وحطها على السرير>> يلا حبيبي نامي

    ريما مسكة يد ابوها وعيونها مليانه دموع متجمعه >> بابا ماابغى طلال

    نزل ابوريما عيونو في الأرض وغطى ريما وخرج من الغرفة من غير مايقول أي كلمه


    صحي راكان من بدي وراح العمل وسوا اجتماع






    رد مع اقتباس  

  5. #225  
    المشاركات
    3,260
    في غرفة الإجتماعات وعلى راس الطاولة الطويلة كان راكان جالس وجمبو الموظفين وانس

    راكان>> طبعا دراسة المشروع كانت ناجحه 100 بال100 وزي ماقلت لكم انا راح اخذ إجازة تقريبا 30 يوم يعني شهر وراح يكون انس النائب عني في كل شي انا اعطيتو وكالة عامه للتصرف باأي شي يحتاجو المشروع واتمنى منك تقديم الدعم لأنس انتهى الإجتماع تقدرو تتفضلو

    خرجو الموظفين كلهم ومايقي غير انس

    انس>راكان انا قلت لك مااحتاج وكاله مالو داعي كل شي تمام

    راكان وهوا يشرب موية>> انس انا بغيب شهر وماادري ايش يسير ولازم يكون معاك كل الإحتياطات

    انس>> طيب مالو داعي للوكالة خلي مبلغ في البنك وقع على كم ورقة وانتهى
    اما تعطيني وكاله ترى مرة مسؤولية كبيرة

    حط راكان يدو على كتف انس>> انت الوحيد الي اقدر اثق في ياانس وصدقني انا عارف انك راح تكون قد المسؤولية

    سكت انس وماعلق على كلام راكان

    راكان بجدية >>انس اتفضل على مكتبت وسوف شغلك

    أبتسم انس لراكان وراح على مكتبو الجديد الي راكان سوا لأنس عشان لايحس انو فقد عبد الرحمن من جد راكان اوفى صديق عرفو انس من جد راعي وقفات وولد اصول

    مر اسبوعين ويوم على وفات عبد الرحمن صح انو مو كل شي رجع زيا ول بس الحمد لله نفسيت هتون احسن من اول

    صحيت هتون وصلت العصر ونزلت تدور شي تاكل

    هتون>> جوم جوم

    جوم>> يس هاتون

    هتون>> أيش في غدا

    جوم>> في هدا انا يسوي رز برياني

    هتون>> البنات اتغدو

    جوم>> لامابي قدا بس كولد ياكل

    هتون>> طيب حمي اكل وجيبي برى عند مسبح

    جوم>> تيب

    خرجت هتون الحوش حق فيلاتهم مرررررررررةكبير ومليان زرع اخضر وفي مسبح كبير والجو في احلى من جو الفيلا جلست هتون على المرجيحه الي قدام المسبح تتذكر اول ماسكنو في البيت ابوها وامها سافرو على الصين عشان يجيبو عفش للبيت وكانو كلهم في الفيلا جالسن مع بنات عمهم

    عبد الرحمن وافق برى ويكلم هتون جوال>> دلوعتي متأكده مافي احد

    هتون>> انتي فين

    عبد الرحمن>> انا برى

    راحت هتون جري وفتحت الباب ولقت عبد الرحمن في وجهها سحبتو من يدو ودخلت الحوشحق البيت تو كان الشجر طالع وتوها الأرض تخضر

    عبد الرحمن>> والله حماس عندكم مسبح

    هتون>> ولابفتوك الموية زيا لتلج

    عبد الرحمن>> لا صراحه احلى شي دي المرجيحه

    هتون> تعالي

    سحبت هتون عبد اللرحمن من يدو وجلستو على المرجيحه وجلست جمبو وحطت راسها على صدرو رفع عبد الرحمن يدو وحطها على راس هتون وحضنها

    عبد الرحمن>> دلوعتي

    هتون>> ام

    عبدالرحمن>> لما اخلص الجامعه ان شاء الله وأشتغل راح اسوي لك احلى من فيلاتكم

    هتون>> اهم شي تجيب لي مرجيحه ز يدي

    عبد الرحمن>> بس مرجيحه انا اجيب لك ملاهي عطاالله بكبرها في البيت ههههههههههه

    خلود وهيا تدق هتون>> هتون هتون

    هتون رجعت لوقعها والدموع نزلت من عينها من غير ماتحس فيها

    هتون>> ايوا

    خلود>> ليش تبكي

    هتون>> ولا شي بس اتذكرت دحمي

    جلست خلود جمب هتون وحضنتها>> الله يرحمو ادعي لو ياهتون

    هتون>> الله يرحمو

    جابت جوم الغدا لهتون وجلسو على الطاولة يتغدو


    صلت ريما العصر وجلست على سريرها تحس بخنقة مو طبيعية

    وطبعا زي ماانتو عارفين لازم قبل العقد العرسان يسو تحليل زواج

    ابوريما>> يلا ريما عشان تحليل الزواج

    ريما وهيا مبوزة ومهمومه>> خلاص يابابا حتزوجني طلال

    ابوريما قلبو ضعيف مرة مايتحمل دموع ريما بالذات >> يلا انا تحت استناكي في السيارة مع امك

    رنيم>> ريما اسمعي كلام واشردي سوي نفسك بتروحي الحمام واشردي

    ريما>> رنيم انس مايدري

    رنيم>> ماعليكي انا دحين اتصل علي ادخل غرفة ماما واجيب التلفون واكلمو

    لبست ريما عبايتها ونزلت بشويش تتمنى انها تموت ولاتورح لطلال

    ركبت ريما السيارة من غير أي كلمة وراح ابوها على المستشفى


    صحيو كل البنات واتغدو وجلسو في الصاله مع امهم

    ام هتون >> يابنات اليوم الساعه 8 بالظبط تكون لابسين ومخلصيين

    شهد استغربت >> ليش

    ام هتون>> عندنا مشورا ضروري

    خلود>> فين دا المشورا الضروري

    ام هتون>> لما نوصل تعرفو

    نوارا>> فين بتودينا انا مااخرج من البيت لين اعرف فين بنروح

    ام هتون>> فين ابغى اوديكي يعني الصحراء

    نوارا>> الله اعلم

    ام هتون>> طول عمرك ملسون وماتستحي

    هتون>> نوارا خلاص. امي فين بنورح

    ام هتون>> جهزو نفسك لمناسبة كبيرة

    شهد> امي ليش الغموض

    ام هتون>> انا قلت لكم

    خلود>> طيب ايش نلبس

    ام هتون>لاتلبسو لي كولنه ومولنه ولاتلبسو فستان فخم


    خلود>> يعني حفلة بسيط

    ام هتون>> عليكي نور

    نوارا>> حمستيني اعرف

    ام هتون>> لما نوصل تعرفو

    طلعو البنات عشان يتجهزو ويغلص على انو مابقي شي على النغرب ويأذن

    هتون>> اموت وااعرف امي فين بتودينا

    شهد>> مدري عنها الأيام دي سايرة غامضة


    نوارا>> ماادري ليش عندي احساس انو امي تسوي لنا صادو

    خلود>> ومن متى امي تسوي صادو ياغبية

    نوارا>> مدري احسها اليومين مستخفة

    خلود>> نوارا انتي تعرفي انو امي تقرب لك

    نوارا>> من جدوالله توي ادري

    خلود>> لامن جد تسير امك ترى

    نوارا>> يالله وانا طول عمري افكرها عمتي شوف كيف الزمن لاإله إلا الله


    دخلت ريما مع امها عشان يسو التحليل وابوريما وطلال وصالح راحو يسو تحليل طلال

    ام ريما> ريما خليكي هنا انا بروح الحمام ولوجا دورك ادخلي

    ريما مارت عل امها بس هزة راسها

    خرجت امها ونادتها الممرض

    >>ريما هشام

    دخلت ريما وجلست على الكرسي ورفعت الكم حق يدها عشان تسحب لها دم وطعبا ريما وجهها مقلوب وعيونها حمرا وجالسة تبكي

    السستر> ياهبيبي انت ليش يبكي

    ريما >> مافيا شي

    السستر>> لابي كلو بنات يجي هنا هابي انت ليش مابي هابي

    ريما >> عشان انا مايبغى هذا عريس

    السستر>> انت مايبقى طيب ليش زواج

    ريما>> غصبن عني انا في لوف واحد تاني

    السستر>> انت مايقى هذا اريس

    ريما>> لا

    السستر>> انا سوي انت تحليل دم مافي كويس بعدين نتيجه خربان

    ريما لما سمعت السستر فرحت وسلمت عليها من غير ماتحس>> والله يلا الله يخليك

    السستر> ايوا بس انت لازم يدفع فلوس

    ريما بوزة >> انا مافي فلوس

    السستر> كلاس انا مايقدر يسوي شي

    رفعت ريما الكم ولقت ساعتها الفندي طبعا الساعه هذي رقم 19 من ساعات فندي الي عندها

    ريما>> شوفي هذا ساعه فندي الماس ب 5 الاف رياال خديها

    السستر غرها شكل الساعه >> كلاس انا ياخد ساعه سوي تحليل كربان

    ريما باستها >> اموت فيكي

    فصخت ريما الساعه حقتها واعطتها السستر عشان تلعب بالنتيجه وللأسف الشي دا ساير بكرة في المستشفيات صحح انو لو اجابيات زي حالت ريما بس برضو سلبياتو اكثر

    حطت السستر اللصقة على يد ريما من غير ماتسحب لها دم >> يلا روه

    على خرجت ريما من الغرفة جات امها من الحمام

    ام ريما>> خلاص سحبو منك دم

    ريما>> ايوا خلاص

    خرجت ريما وطبعا كانت متلثمة واللثمة تجنن عليها لقت قدامها طلال لابس بنطلون جينز وبلوزة موف شكلو مرة كيوت بس ريما ماتهتم

    ام ريما>> كيفك ياطلال

    طلال مسوي مزوق>> بخير الله يسلكم كيفكم انتو

    ام طلال>> بخير الحمد لله

    ام ريما>> ها متى قال ولك النتيجه

    ابوريما>> بعد نص ساعه

    طلال>> طيب يلا تعال نشرب شي

    ام ريما>> يللا

    خرجو ريما وطلال وام ريما وابو ريما من المستشفى يشربو لهم شي من كافي جمبهم


    ايش راح تكون نتيجت التحليل؟ خلاص ريا افتكت من طلال؟ ورنيم ايش راح تقول لأنس؟ وهتون واخواتها فين رايحين مع امهم؟ راكان حيسافر فرنسا ويسيب كل شي لانس انس راح يكون قد الثقة ولا راح يفشل لمشروع؟ كل دا في البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  6. #226  
    المشاركات
    3,260
    البارت 89


    ام ريما>> ها متى قالولك النتيجه

    ابوريما>> بعد نص ساعه

    طلال>> طيب يلا تعال نشرب شي

    ام ريما>> يللا

    خرجو ريما وطلال وام ريما وابو ريما من المستشفى يشربو لهم شي من كافي جمبهم

    راحت رنيم جري ودخلت غرفة امها واخذت جوال ريما الدمعه لانو كان محطوط على التسريحه مالقت الجولات حقتهم وعلى طول اتصلت على انس


    انس جالس يتغدى في البيت وجوالو دق من يوم ماسمع نغمة ريما رد

    انس>> حبيبي انت فين

    رنيم>> حبك كلب اعور

    انس>>ههههههههههههههه رنيم

    رنيم>> عمتك رنيم

    انس>> هه طيب ياعمتي رنيم كيفك

    رنيم>> مو وقتو انس اسمعني كويس اليوم طلال جاي يملك على ريما وبعد 20 يوم فرحها

    انس كانت الملعقة في يدو وفجأة طاحت على الأرض>> ايييييييييييش

    رنيم>> مو وقتو تتفاجأة هيا دحين في المستشفى عشان يسو لها تحليل الزواج

    انس>> كيف وليش لحظة لحظة متى سار هذا الكلام

    رنيم>> امس الليل ماما قالت لريما لانو الخرا طلال جايتو بعثت في فرنسا يكمل ماستر وبعد عشرين يوم مسافر ويبغى ياخد ريما

    انس>> الله ياخدو

    رنيم>> انا كلمت ريما وقلت لها تشرد معاك

    انس> رنيم كيف تشرد انتو كيف تفكرو

    رنيم>> انس ترى مافي غير دا الحل لو كنت تبغى ريما خذها واشردو

    انس>> طيب بعدين

    رنيم >>لا بعدين ولاقبلين اتصل على امي وقلها ريما ماهي بنت وخلاصنا

    انس انفجع>> لا يارنيم انا ماسوي شي في ريما بالحرام

    رنيم>> يالله على هذا الدلخ احد قالك سوي شي اكذب عليهم

    انس>> طيب وفين نروح

    رنيم>> انس دبر نفسك

    انس>> والله يارنيم هذي فيها نكبة

    رنيم>> خلاص بكيفك انا قلت لك الي عليا

    انس>> لحظة انا اليوم بجي عند بيتكم وراح اوقف عند شباك الغرفة حقتكم ونشوف ايش نقدر نسوي

    رنيم>> طيب اوكي لاتتأخر المملك جاي بعد العشا

    انس>> اصلي العشا واكون عندكم

    طلب طلال الكافي والحلا وطبعا ريما ماطلبت

    طلال>> ماتبغي شي ياريما

    ريما من طرف خشمها>> لا

    ام ريما >>ههههه معليش ريما توها متغدية

    طلال>> اممم بالعافية طيب كافي

    ريما>> مااشرب

    طلال>> طيب ايش تشربي

    ريما>> اوووووووووف لو ابغى شي حأقول لباب يجب لي

    طلال>> اتس اوكي براحتك

    لف طلال وجهووهوا حاقد من ريما مرة ثقيلة وهوا عشقو يكسر خشم البنات الثقال

    ام ريما بصوت واطي>> قسم بالله لو ماعدلتي اسولبك لااعطيكي بلي فرجلي

    ريما>> ماما انا مني صغيرة عشان تكلميني كدا وبعدين من حبي في طلال يعني

    جابو الكافي وجلسو يشربو ويتكلمو وريما مكتفه يدينها ولانطقة بكلمه


    مروج>> ماما امس دقت عليا نورة صحبتي تقول احمد بدوي منزل فساتين تاخذ العقل

    ام مروج>>بس احمد بدوي كلها ابيض

    مروج>> خلاص لولقينا شي حلو نخلي يغيرلنا لونو

    ام مروج>يابنتي مابقي غير 24 يوم تقريبا على شبكتك

    مروج>> طيب ايش نسوي

    ام مروج>> خلاص بكرة ننزل انا وانت المساعدية ونلفها كلها محل محل

    مروج>> ان شاء الله


    اذن المغرب وراح ابوريما وطلال المسجد ترى اول مرة طلال يروح المسج بس ابوريما احرجو لما راح اتوضا وقالو طلال يلا صلاة

    صلى طلال وابو ريما مع الرجال في المستشفى وريما وامها في مصلى الحريم

    خلصو صلاة وجووال ام ريما دق

    ردت ام ريما>> ايوا حبيتبي

    >> انا دحين جاية

    ام ريما>> خلاص احنا دقايق ونكون في البيت

    >> طيب في احد ولااستنى عند الباب

    ام ريما>> لالادقي في بنتي رنيم والخدامات

    >> اوكي باي

    ام ريما>> باي

    ريما >> مين

    ام ريما>> الكوفيرا

    ريما هزة راسها >> اممم

    خرجو ريما وامها عند طلال وابو ريما وراحوجابو النتيجه ودخلو للدكتور

    طق طق طق

    الدكتور >>> اتفضل

    دخلو كلهم للدكتور

    اعطى ابوريما الدكتور النتيجة وريما تطالع لطلال بنظرة انتصار

    الدكتور وهوا يقرا>> امممم

    ابوريما>> ها يادكتور

    الدكتور>> للأسف العينات مو مطابئة

    ام ريماانصدمت>> ليش مهم قرايب

    االدكتور>> موشرط انهم يكون قرايب

    طلال حس بنار تغلي في قلبو وريما تطالع في نظرة انتصار وهيا مبسوطة

    ابوريما>> ليش يادكتور السكر لو دخل في المووضوع

    الدكتور >> ايا سكر الله يهديك البنيت مافيها شي

    ابوريما>> كيف مافيها شي ريما معاها سكر من يوم ماكان عندها 3 سنين

    الدكتور >> غريبة مو مبين هيك مبين انو عندا فقر دمي منجلي وبعدين ادي عمرا الصبية مبين انو البنت لسة صغيرة وعيانت دمها بتقول انا لسة مابلغة

    ريما انصدمت ايش التصريفة الي صرفتها هيا السستر

    ام ريما >> كيف مابلغت لها 4 سنين بالغة وبعدين ريما الحمد لله ماعندها قفر دم

    الدكتور >> والله هاد الي مبين في التحليل بس دقيقة لشوف

    طلب الدكتور التحليل حق السكر وحلل لريما

    الدكتور وهوا يطالع في الجهاز >> ام صحيح معا سكري بس كيف بيخربطو بالنتائج دقيقة لشوف

    اتصل الدكترو على التحليل واكتشفو انو التحليل حق ريما وبأسمها وطلب لها تحليل جديد

    ريما هنا انصعقت حللتها السستر قدام الدكترو واهلهاوبعد 10 دقايق جابو النتيجه


    طلال >>>ها دكتور كيف

    الدكتور >> اية هيك مبين لا في توافق بينكم

    طلال انتهد وطالع في ريما نظرة إنتصار >>> كويس

    ام ريما >> كيف يلخبطوفي العيانات

    الدكتور >>> خلاص يااخي حصل خير احنا بنساوي هاد الموضوع فيك تاخذ العريس وبتطلعو الورقه مشان العقد

    ابوريما>> طيب اوكي

    اخذ ابوريما النتيجه وخرج هوا وطلال يجيبو الورقة


    الدكتور يسأل ريما >> ياريما الي اخذت لك العينة من الدم فلبينيه لابسة نظارة وردية

    ريما>> ايوا

    الدكترو وهوا يطالع في النتيجه الأولى والنتيجه التانية>> ودخلك شو عطيتها

    ريما استغربت >> ايش اعطيتها

    الدكتور>> كم اعطيتها مشان تغير لك النتجيه

    ريما>> ماقلت لها شي

    ام ريما عارفة انو ريما ماعندها فلوس على طول طلت في يدها مالقت الساعه وريما إستحالة تجلس من غير ساعه

    ام ريما >> ريما اديتها الساعه

    ريما انفجعت وحطت يدها على زندها>> ها لا انا مالبست ساعه

    رفع الدكترو التلفون وطلب السستر وجات

    الدكتور>> مريال هذي تاني مرة بتلعبي بالنتائج

    مريال مفجوعه>> دكترو انا مبي لئب

    الدكتور>> وينا الساعه

    السستر انحشكت وطلعت من جيبها ساعه ريما الألماس واعطتها الدكتور

    الدكتور >> بائي لك مرة وبكلمك الأدارة تاخذ معك الإجاراء اللازم اتفضلي

    الدكتتور وهوا يعطي ريما الساعه>> إزا مابدك ياه مو ضروري تعمل هيك ئولي مابدي ياه

    ام ريما>> شكرا يادكتور

    سحبت ام ريما ريما من يدها وخرجو برى>> قسم بالله ياحيوانه يابنت الــ لو ماكان في المستئفى كان نحرتك ترشي الممرضاتك عشان ماتتزوجي طلال والله ياريما والله انس هذا ماتكحلي بعينك


    غطت ريما وجهها وسارت تبكي جا ابوريما وطلال وركبو السيارة وركب طلال سيارتو وراح البيت عشان يتجهز

    ركبوالسيارة من غير ماتقول ام ريما أي كلمة لابو ريما لانو لو شاف اصرار ريما حيرفض طلال لانو مو مقتنع في وام ريما تبغى طلال بأي طريقة لبنتها


    لبست رنيم فستان اسود عريان مافي ولاشي مررررررة عادي اخذتو من ارمني وسوت لها الكوفيرا شعرها استشوار ولبست سلسلة الماس وحلق الماس وساعه سودة من شانيل شكلها كان مررررررررررة سمبل وكلاسك في نفس الوقت


    خلصو شهد وهتون لبس وباقي بس يتعطرو ويلبسو العبي شهد لبست تنورة طويلة سودا من ديور وعليها بلوزة رصاصيية من غير اكمام وفردت شعرها وسوتو بف من قدام اما هتون لبست فستان ابيض منقط باأسود قصير لتحت الركبة مرة موديلو لزيوزي فساتين ايام زمان وسوت شعرها زي الشنيون على فوق
    نوارا لبست تنورة تحت الركبة من زاراه لونها بني وعليها بلوزةليمون عريان كمان ششكلها كان لزوز وخلود لبست فستان زيتي اخذتومن اسبريت مرة شكلو سمبل وشعرها فردتو وهوا مستشور


    شهد>>اموت واعرف امي فين بتودينا

    نوارا>> مدري ليش حاسة انو بنروح بيت ام عبد المحسن

    خلود>> ولله لأنتحر غبية الحرمه دي

    هتون>> تخيلو ودتنا

    نوارا>> اسوي لها شر زي المرة الي راحت الين جا ابويا واخذنا

    شهد>> لالامااتوقع لانو هذيك المرة ابويا قالها لاتوديهم مكان مايبغو يروحو

    هتون>> طيب فين تتوقع

    خلود>> يلا كلها كم دقيقة ونعرف


    وصلو البيت ونزلت ريما مع امها من السيارة

    ام ريما> يلا لا تتأخر عشان المملك كمان ساعه وجاي

    ابوريما>>لالا بس اروح اشيك على العشا وارجع جهزي لي ثوبي

    ام ريما>> طيب يلا مع السلامة

    دخلو ريما وام ريما البيت

    ام ريما>> والله لومو الفشلة كان صكيتك كف خليتو احمر وازرق في وجهك بعد الي سويتي

    ريما ساااااكته ماقالت ولاكلمة

    ام ريما>> يلا انقلعي فوق تلاقي كل شي جاهز البسي واتجهزي بسرعه

    طلعت ريما الغرفة بشويش وهيا تبكي من غير صوت

    رنيم >> ايوا خلاص كدا شكرا

    >> يازينك يارنيم غزاله

    رنيم>> الله ييسلمك ترى انا من زمان غزاله بس اااااااااااااااااه الزمن خلاني جرادة

    >>>ههههههههههه ياعيشك دمك خفيف

    فتحت ريما الباب ودخلت الغرفة وجهها سبعين طبقة

    رنيم راحت جري لريما >> ها ايش سار

    ريما رفعت عيونها في عيوون رنيم وعيونها حمممممممرة زي النار ومليناه دموع>> اتوافقة العينات

    رنيم>> يالله ماقدرتي تسوي شي

    ريما >> رشيت السستر واديتها الساعه بس الدكتور عرف لانو ماطلع في العينة معايا سكر

    رنيم >> امانه قهر

    ريما>> ولاخلاص كان كل شي راح يتفركش

    >> ريما شبيك زعلانه

    ريما>> ماابغى العريس

    >>> خلاص قولي ماابغى

    ريما>> ماادقر ماما غصبتني

    >> وعليش يغصبوكي

    رنيم>> عشان ريما كانت تحب واحد ولما عرفو جبروها على طلال

    >>> ياعيني وش السوا

    ريما>> ماادري

    >>> شوفي ياريما كل شي بالغصب إلا الزواج هذا عمر ياحبيتبي

    رنيم >> ماعندنا حل

    >> والله مدري شقولك بس توكلي على الله وكل شي بيسير حسب المكتوب

    اتنهدت ريما >>ونعم بالله

    >> تعالي الحين سوي لك شعرك ومكياج ونفكر شنسوي

    كل الناس حزنانه في حال ريما إلا امها الجبارة مافي قلبها رحمه تاخذ طلال يعني تاخذ طلال


    مر الوقت واذن العشا وخلصت الصلاة

    جا ابوريما بعد ماشيك على العشا ولبس واتكشخ وجاب المملك وعيال عمو وقرايبو الرجال وجلسو في الصالون الكبير


    راح طلال البيت وزبط نفسو ولبس الثوب واتكشخ وسار من جد عريس لبسو نوف ونهى وام طلال

    لبست نوف فستان فوشي من غير اكمام وسوت شعرها إستشوار ومكياج خفيف شكلها طلع لزوووووووووووووز اما نوف لبست بنطلون سكني وبلوزة صفرا عريانه عليها فرشات موفية وسوت شعرها كدش برضو شكلها كان حلو بس لبسها حق حفلة مو خطوبة

    ام طلال نازلة والعباية في يدها >> يلا ياطلال

    خرج طلال من غرفتو وهوا لابس الثوب الأبيض والمشلح الأسود والغترة البيضة وذاك الدقن الأسود من جد شكلو امييييييييييييييييييييييييييييير بمعنى الكلمة


    نوف >> ماشاء الله تبارك الله زي فلقت القمر

    طلال>> احم احم

    نهى>> اوف يلا قبل ماتنفقع مرارتي

    لبسو العبي وركبو السيارة مع طلال


    ام هتون> يلا يابنات

    هتون>> امي هذا بيت عمي

    ابوهتون>> انزل ويلا

    شهد انفجعت >> ابويا ايش في

    ام هتون>> لما تنزلو تعرفو

    نزلو البنات جري يبغو يعرفو ايش في مررررررررررررررة مررررررررررررة ماجا في بالهم انو ملكت ريما طبعا هذا كلو وانس واقف عند الباب من بعد ماصلى العشا

    انس >> اااااااااااااااه ياريما قلبي معاكي

    دخلو البنات جري وطلعو على الغرفة حقت ريما ورينم بالعبي

    اول من فتح الباب شهد لقت ريما في وجهها جالسة تلبس خلصت شعرها ومكياجه

    شهد>> ريما ايش في

    ريما من يوم ماشافت شهد الدموع سارت تنزل من عينها وراحت جري وحضتنها>>>شهد اليوم ملكتي على طلال ياشهد

    هتون حطت يدها على فمها >> ايش كيف يملك عليكي انا نازله لأبويا

    نزلت هتون مع نوارا جري عند الرجال

    خلود>> لاتبكي دحين هتون تقنعهم






    رد مع اقتباس  

  7. #227  
    المشاركات
    3,260
    رنيم>> ايت تقنعهم ريما ماخلت شي ماسوتو بس ان شاء الله تنجح الخط

    شهد>> ايت خطة

    رنيم >> انا قلبت لانس ياخد ريما ويشردو وبـــ

    وجلست رنيم تحكي شهد الكلام الي قالتو لأنس


    هتون وهيا برى مع ابوها وعمها عشان المملك في الصالون

    هتون>> يعني كيف ياعمي

    ابوريما>> ياهتون الولد طيب ونعرفو

    هتون>> كدا من غير حفلة ومن غير فرح بعد 20 يوم يباخدها

    نوارا>> ليش ريما بايرة

    ابو هتون>> يابنات الشي الطيب مايجي غير مرة وحده وريما جاهلة ماتعرف مصلحتها فين

    هتون>> بس ياعمي ترى هذا مو اسلوب حضاري تعامل في بناتك حرام الي جالس تسوي في ريما

    ابوريما عصب >> هتون الي ريما سوتو مو قليل وبعدين ريما مريضة وفرصتها انها تتزوج واحد كويس قليلة

    نوارا>> ايش سوت وبعدين ريما تجنن والف مين يتمناها

    ابوريما>>> واليماني الي تعرفو والي الكلام الي قالت هذا كلو ماسوت شي

    نوارا>> يحبها وجاها بالحلال

    ابوريما>> صادقة امها لما قالت انا دلعتهم النقاش انتهى وبعد عشرة دقايق ريما بتكون زوجة طلال يلا اطلعو

    دخل ابوريما مع ابو هتون المجل يستنو طلال يجي

    ابوريما في نفسو>> اااااااااه ياريما والله عارف اني جبرتك بس بكرة بتعرفي اني كنت على حق سامحيني يابنتي


    طلعو هتون ونوارا للبنات ولقو ريما لبست وخلصت ريما لبست فستان بيج وفي تطعيم بالوردي وردات مو بارزة لا شك مرة تجنن ومنفوش شويا من تحت ينفع يكون فستان شبكة فخم وفي نفس الوقت مناسب. ومسويه مكياج مرررررة كيوت لونو وردي واسود موسع عيونها ومعطيها جرائة فظيعه وحاطة رووج فوشي ينطق على شفايفها وشعرها كان ملفلف ولامتو لها الكوفيرا من قدام ورافعتو شويا وحاطت لها ورد صغيرة على جمب شكلها كان يطير العقل

    هتون>> يالله ياريما شكلك مررررررررررررررة يجنن

    ريما وعيونها تبغى تدمع

    >> لا ياريما حبيبتي هذي تاني مرة اصلح لك المكياج

    مسكت ريما دموعها وراحت جري على الشباك لقة انس جالس على السيارة

    ريما >> انس هنا جالس يستنى

    شهد> يلا اشردي

    رنيم >> يلا امشي

    هتون انصدمت>> ايش كيف تشردي

    شهد>> مافي غير دا الحل

    هتون>> كيف ماتقدري

    ريما >> إلا من الباب الي من ورى

    هتون>> ريما ترى مو سهل الي جالسة تفكري في ورا مصايب

    ريما>> ايش مايكون انا غير انس ماراح اتزوج

    قربت ريما من الباب إلا أمها فتحت الباب وهيا تزغرط ولولولولولولولولولولولولي

    ريما انفجعت >> ماما

    ام ريما>>>لولولولولولي يلا انزلي خلاص جو ابوكي بيملك تحت

    ريما >> ماما الله يخليكي

    ام ريما بنظرة قوية >> ريما يلا


    نزلت ريما مع امها والبنات والدي جي شغال والأغاني شغاله
    نزلت ام ريما قدامها وخلت الدي جي يشغول ريما أغنية تنزل عليها شغل الدي جي اغنية
    مافي غيرة سكن روحي
    حبيبي وانا احبة
    لو قالو تمنى اتمنى عمري قربة


    نزلت ريما ونزلو وراها بنات عمها اول ماوصلت الصاله ام طلال فتحت فمها من جمال ريما شكلها ياخذ العقل

    نوف>> ماما مرررررررررة شكلها يحنن

    نهى>> يع شوفي كيف قالبه وجهها الغرور قالتها

    >> ماشاء الله تاخذ العقل

    >> ياختي اخت زوجك عرفت تختار ماشاء الله مرة حلوة



    >> لاقوة إلا بالله كأنها اميرة

    >> يابنتي بنت هشام ايش تبغيها تكون ابوها ماشاء الله حلو


    يعشقني يعشقني وانا بيدي دوا
    اانا ادري احبة احبة بس شويا اتغلى علية


    اتفاجت ريما في ناس كثير ام طلال واخواتو وخالتو وعماتو وصحبت امها وحريم خيلان ريما وبنت خالت امها وام بندر وكل معارف ام ريما


    هتون تكلم ريما بصوت واطي>> متى لحقت تكلمهم اذا امس جاها الخبر

    رنيم>> من جد مااتوقعت يكونو كثيرين كذا

    نزلت ريما والزغاريط الصفقة والأصوات عالية وريما جسمها يتنفض من الخوف سلمت ام طلال على ريما وسلمت نوف على ريما وجلست ريما في الكوشه الي فجأة ظهرت كيف سوت امها كل شي بدي سرعه ماتدري


    في مجلس الرجال كان ملينا بس مو اكثر من الحريم خيلان ريما وعيال خاله الصغار وعيال عم ابوها وقريابهم الرجال

    طلال ماسك يد ابوريما

    المملك>> الف مبروك منك المال ومنها العيال

    ابوريما>> الله يبارك فيك

    طلال>> شكرا

    اعطى ابو هتون المملك الفلوس وخرج من البيت

    خلاص ريما زوجة طلال على سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم يعني مافي حل خلاص ريما ماسارت لأنس سارت لطلااااااااااااااااال

    انس لما شاف المملك خارج عيونو دمعت بس مسك نفسو جلس يستنى ويشوف ايش راح يسير

    راح ابوريما عند الحريم ونادى على ام ريما وقاله خلاص عقدو

    ام ريما>> لولولولولولولولي

    ام طلال>> خلاص عقدو

    ام ريما والفرحه ماهي سايعتها >> ايوا

    ام طلال>> لولولولولولولي

    ريما حست بخنقة بتذبحها والعبرة خانقتها ماهي عارفة ايش تسوي مكتوفت اليدين مابيدها شي لو بكيت ماراح تغير شي كل تفكيرها في انس الي جالس برى مسكين مو عارف ايش يسوي

    قطع تفكير ريما حضن ام طلال>> الف الف مبروك حبيتي الله يتمم لكم على خير يارب

    ريما تحس انها في كابوس>> الله يسلمك

    بنات عمها مو عارفقين ايش يسو جالسين كأنهم في صف عز

    ام ريما خلت حقت الدي جي تشغل للبنات اغاني دقاقات وقومتهم يرقصو

    واقف على على باباهم ولهان ومسير
    اسئل على الي سأل محبوبي لصغير

    قامت هتون مع نوارا ويارو يرقصو

    يومين مرو علي مرة علين سنتين لو اكثر
    مااقدر يامنيتي عن شوفتك اصبر

    ريما تسمع الإنية وتحس بخنقة

    هذا نصيبي وانكتب احب انا صغيرون
    يحبني لاكن هلا ياخوفة لايدرون


    وراحت رنيم جلست جمب ريما >> ريما لاتخافي انا مخططه لكل شي

    ريما>> رينم خلاص ملك عليا

    رنيم>> ويعني

    ريما>> كيف ويعني

    رنيم>> مالك دخل انا مرتبه كل شي بس انتي افردي وجهك الناس ترى مرة مستغربة ها

    ريما>> ماابغى

    رنيم>> ياهلبة عشان الي في راسي يسير

    ريما>> ايش الي في راسك

    رنيم>> لاتستعجلي على رزقك افردي وجهك

    قامت رنيم وسارت ترقص وتهيص كأنها فرحانه ومنشكة لخطبت ريما ولما شهد والبنات استغربو من رنيم راح سألوها وفهمتهم رنيم كوووووووول شي


    راكان لما اتصل على انس وعرف انو ريما ملكت اليوم راح جري على بيت ريما ورينم ولقى انس قدام السيارة

    نزل راكان من سيارتو وراح لأنس

    راكان>> أيش في ايش سار

    انس >>زي ماقلت لك عقدو لريما على طلال

    راكان >> دقيقة كيف وليش ريما مااعطتك خبر من اول

    انس>> ريما مادريت غير امس

    راكان>> وايش راح تسوي

    انس>>> ماادري بس رنيم توها كلمتني وقالت لي بس يخرجو الناس تعال من الباب الي ورى حق الحوش وخد ريما وروح على أي مكان لاوتطلع غير بعد كم يوم

    راكان>> وانت راح تسوي كدا

    انس|>> ايوا ياراكان مافي غير دا الحل

    راكان>> انس الحكاية دي وراها مصيبة

    انس>> مايهم لو اسافر انا وهيا بالبر على أي مكان وازبط اموري

    راكان>> بس ياانس ريما متزوج ولو طلال عرف بيسوي لك مصيبة له اول مالها اخر وحتدمر

    انس>> مايهم اصلا انا مالي حياة من غير ريما

    طلع راكان مفتاح من جيبو>> خد هذا شالية في الدرة بس انتبه لنفسك واي شي تحتاجوا ديني خبر

    انس حضن راكان> الله لايحرمني منك

    راكان>> ولا من جد. تعال نشرب شي لين تتصل رنيم

    انس>> اخاف اتأخر

    راكان>> لاتخاف هنا قريب جمب بيتهم ماراح نبعد

    انس>> يلا

    طلع انس مع راكان وراحو كافي وجلسو في

    مر الوقت والرقص والفلة جو وريما تحس انها في كابوس ماهي متخيلة انها بتتزوج طلال


    رقصو الحريم وصفقو وزعرطو وانبسطو الين سارت الساعه 2 الليل

    ام ريما>> عيشة عيشة تعالي

    ام طلال>> ايوا

    ام ريما>> ياحرمة ماتبغي تجيبي الولد ينزف

    ام طلال>> إلا عشان كمان يلبسها

    ام ريما>> طيب دقي عليه خلي يجي عند الباب وانا اجيب لو ريما ونزفهم

    ام طلال>>طيب

    دقت ام طلال على ولدها وقالت لو تعال عند الباب

    ام ريما راحت لريما >> ياجماعه طلال داخل يلبس رريما واذا حبين تجلسو اتفضلو اذا مو حابين اتفضلو على العشا

    طبعا كلهم جماعته ومعارفهم يبغو يشوفو طلال راحو الحريم جابو العبي ولبسوها واخذت ام ريما ريما من يدها وودتها لطلال


    وصل طلال عند باب الصالون وراحت ام طلال لريما

    ام طلال وهيا مدنقه على ريما >>هيا ياريما طلال يبغاكي تنزفي معا

    ريما حست انو جسمها كلو يرجف >> ها دحين

    ام طلال سلمت على خد ريما >> ايوا حبيبتي هيا

    قامت ريما بفستانها الخطير وشكلها إلي ياخذ العقل وراحت مع ام طلال عند الباب طلال كان يصلح غترتو وماانتبه لريما واول ماجات عينو بعين ريما فتح فمو وسار يقول في نفسو>> سبحان من خلقك عليك شقرة اعيان تاخذ العقل يالله ايش دا الجسم ويش الجمال والشعر اول ماشتفك بشكل ودحين بشكل يالله من جد انتي حلوة

    ريما شافت طلال وسارت تقول في خاطرها>> الله ياخذ عمرك ياشيخ اكرهك اكرهك واكره امك واهلك كلهم حل عني اكرهك

    طلال >> كيفك ياريما

    ريما وهيا تطالع في الأرض>> الحمد لله

    ام طلال>> انا رايحه اقولهم طلال داخل

    مسكت ام طلال يد ريما وحطتها في يد طلال

    اول ماجات يد ريما النعمة في يد طلال طلال جسمو كلو سار يتنفض كانو اول مرة في حياتو كلها يلمس بنت. ريما يدها باااااااارد بعكس يد طلال الي كانت دااااااااافية لما ريما مسكت يد طلال حست بدفا يد طلال

    طلال وهوا يطالع في ريما>> حبيبي ليش يدك بارده

    ريما طالعت في طلال نظرة كره>> حبيبي؟

    طلال>> ايوا مو انتي زوجتي

    ريما اتنهدت

    انتطفت انوارا الصالون الكبير ونورت لمبات الكوشة الي في صدر الصالون لبسو الحريم عبيهم لبست رنيم عبايتها من غير ماتغطي وجهها ولبسو بنات عمها العبي وطبعا ماخطو وجههم وراحو لريما


    رنيم>> ريمو دحين بنشغل الزفة

    هتون تأشر لريما انو اضحكي باين انك مغصوبة

    ريما هزة راسها انو طيب

    انفتح الباب والدنيا ضلام والكشاف على وجه ريما وطلال

    http://www.ginwah.com/dawnloadItem.a.derID=95838479
    وبصوت عالي

    الفي الصلاة والفين سلام وتهليل
    على محمد نور القلوب ياناس

    ياليلل طول مانبي الشمس ياليل
    ياليل طول مانبي الشمس ياليل

    مانطلب الليله نجوم وقناديل
    مانطلب الليلة نجوم وقناديل


    واحلى الكواكب نورت في سماها
    واحلى الكواكب نورت في سماها


    مشيت ريما مع طلال عيونو مانزلت من عليها وريما عيونها في الأرض كل تفكيرها حبيب قلبها الي واقف برى ايش جالس يسوي

    قرب طلال من ريما وقالها >> تدري ياريما انو شكلك ياخذ العقل

    لفت ريما وجهها على طلال وطالعت في وبعيدن نزلت عيونها تاني

    كملت ريما طريقها ونوف وبنات عمها يكشو عليها الورد كل هذا ومروج ماتدري عن شي

    وصلو ريما وطلال على الكوشه وجلسو

    سلمت ام طلال على ريما وطلال وسلمت ام ريما على ريما وطلال وجابت نوف الطقم عشان طلال يلبس ريما

    فتح طلال العلبة وطلع الدبلة اول شي واخذ يد ريما الباردة بيدو الدافية>> ريما ليش يدك باردة

    ريما >> بردانه

    ضغط طلال يدو على يد ريما وسار يحكها بيدوعشان تتدفا يدها ريما استغربت حركة طلال

    طلال طالع في ريما>> ليش مستغربة مو بردانه

    ريما سكتت ولبسها طلال الدبلة ورفع يدها وباسها

    اخذت ريما الدبلة من يد طلال ولبستها طلال

    شغل الدي جي اغنية منتى فاهم

    اغاني عباس ابراهيم منت فاهم

    منتى فاهم يااغلى من مرة بعيوني
    عاشقك سلم امرة للغرام شفت فيك العمر
    ياالقلب الحنون من عرفتك وانا عايش في هيام

    طلع طلال السلسة من العلبة وقرب من رقبة ريما وسار فمو عند اذنها وصوت طلال ياااااااااااااخذ العقل قام يغني لها مع الإغنية وهوا يلبسها

    انسى هالعام لوهم يزعلون
    ماعطيت اليوم غيرك اهتمام
    عجزت عيوني على غيرك تمون
    ماعرفت انطق لغيرك بالسلام

    ريما مستغربة من طلال أيش الرومنسية الي طاحت علية فجاة وسرا تطالع في

    قام قرب منها وقال لها

    منتى فاهمم يااغلى من مرة بعيوني
    عاشق سلم امرة للغرام
    شفت فيك العمر يالقلب الحنون
    من عرفتك وانا عايش في هيام



    لبس طلال ريما الطقم كامل وراحو الحريم على العشا


    راكان>> ولو سارت مشكلة زي كدا ياانس ممكن تترحل

    انس>> طيب ايش اسوي

    راكان>> انس الزواج قسمة ونصيب وريما خالص سارت زوجة طلال صح البعد عذاب بس الوقت كفيل انو ينسيك

    انس والدموع تنزل من عيوني>> يعني ريما خلاص راحت من يديني

    راكان>> للأسف ياانس هذا الي سار

    انس>> لا انا مراح اتخلى عنها








    رد مع اقتباس  

  8. #228  
    المشاركات
    3,260
    راكان>> انت فكر في الي قلتلك هوا ترى هذي فيها ترحيل وامك راح تتهجول ولاتنسى الجلد وريما مخطبوة متزوجه يعني محصنة يعني ممكن تترجم

    انس>> لالا ريما مالها دخل

    راكان>> خلاص خليها ياانس اسمع كلامي


    راحو الناس للعشا وراحو البنات يرتبو للخطة

    اشتغلت اغنية
    عبد المجيد عبد الله
    اهتم فيني

    اغاني عبدالمجيد عبدالله اهتم فيني

    اهتم فيني حصط بالك عليا
    سكيني بروحك وعينك وقلبك

    اهتم فيني حط بالك عليا
    سكني بروح وعينك وقلبك

    حافظ على اهل القلوب الوفية
    مو كل يوم تلاقي واحد يحبك

    مسك طلال خشم ريما بدلع وغنى مع عبد المجيد
    وغمز لهاريما من غير ماتحس ابتسمت لطلال
    لو قلتلك زعلان جبي لي هدية
    لو قلتلك ماابيك قلي احبك

    لاتزعل ان كدرة جوك شوية
    قلبي طفل ويحب يلعب بقلبك

    اهتم فيني حط بالك عليا
    سكني بروحك وعينك وقلبك


    طلال وهوا ماسك يد ريما ويحكها عشان يدفيها وعيون عليها ريما منزله عيونها في الأرض رفع طلال راس ريما بيدينو من عند دقنها>> حبيبي ارفعي عيونك انا زوجك

    رفعت ريما عيونها في طلال وشافت لمعه غريبة في عيونو

    طلال>> ريما انتي ليش ماتبغيني

    ريما انتهدت

    طلال مسك يد ريما وحطها على صدرو >> شايفه هذا الي ينبض بين ضلوعي ياريما عمرو مارح يدق لأحد غيرك

    واخذ طلال يدو وحطها على صدر ريما طبعا ريما دقات قلبها سارت سريعه وجسمها يتنفض

    طلال>> ووعد عليا هذا القلب عمرو ماراح يدق إلا لغيري وعد ياريما. شايفة خوفك هذا راح يضيع كلو في حضني

    رنيم > يابنات بسرعه الحقو

    اتلمو البنات

    هتون>> وي الله ياخذو حط يدو على صدر ريما يويلي

    شهد مصدومه>> رنيم شوفو كيف تطالع في

    نوارا>> من جد كيف سمحت لو يحط يدينو على صدرها

    خلود>> شوف جالس يهرج معاها



    طلال كلامو لريما يجنن بس الكلام هذا كذب ولا من جد طلال حس بقيمة الحلال؟ وانس ايش راح يسوي خلاص حيرضى للقسمة والنصيب ولاراح يحاول ياخذ ريما؟ وريم راح تتدخل في الموضوع دا؟ والبنات ايش راح يسو؟ كل دا في البارت الجاي



    البارت 90


    رنيم > يابنات بسرعه الحقو

    اتلمو البنات

    هتون>> وي الله ياخذو حط يدو على صدر ريما يويلي

    شهد مصدومه>> رنيم شوفو كيف تطالع في

    نوارا>> من جد كيف سمحت لو يحط يدينو على صدرها

    خلود>> شوف جالس يهرج معاها


    ريما رفعت عينها في عين طلال وسارت تتكلم بضعف>> طلال انا اكرهك ماابغاك من يوم ماكنا صغار وانت تضربني

    طلال يطالع في ريما ويبتسم طبعا مافي احد في الصالون غيرهم والبنات من برى يراقبو قام طلال ووقف قدام ريما ومسكها من يدها وقومها وقربها منو وحط يدينها حولين خصرو وحضن ريما بقوووووووووووووووووووووة وسار يمسد على راسها

    يالله ريما حست بشي غريب غريب اول مرة تحس في هيا تكره طلال بس الشي الي هيا حاسة في إحساس حلو

    طلال>> ريما والله العظيم راح اخليكي تحبيني


    رنيم حطت يدها على راسها>> وصلت للحضن ياحبيي

    نوارا>>> ههههههههههههههه بعد شويا الدخله

    شهد مصدومه>> يابنات ريما مغمضة عيونها وهذا الشي يدل انها مرتاحه في حضنو


    وصل انس البيت ودخل غرفتو قفل الباب على نفسو وسار يبكي>> اهئ ريما والله احبك بس مابيدي شي ريما سامحيني والله احبك بس مااقدر اسوي شي


    مر الوقت واذن الفجر الناس راحو ومابقي احد بنات عم ريما بايتين عندهم كلهم فوق في الغرفة وابو ريما وام ريما في غرفتهم مافي احد تحت غير ريما وطلال


    طلال فصخ المشلح والشماغ والطاقية وجلس بالثوب وريما جالسة زي ماهيا بالفستان ومكياجها وتسريحتها كأنها اميرة


    طلال>> يلا ريما انا بروح حبيبي

    ريما>> فين

    طلال>> بروح البيت

    ريما>> ماراح تروح تصلي

    قام طلال وباس ريما على خدها بحنااااااان >>> ريما انا مااصلي

    ريما انفجعت>> طلال من جد

    طلال مسك يد ريما وجلس على ركبتو قدامها >> ريما انا كل شي في حياتي غلط الشي الوحيد الصح انتي لو تحبيني خلي حياتي كلها صح

    قام طلال ولبس الشماغ وحط العقال>> ريما ماقلتي لي ماعندك جوال

    ريما ارتبكت >> ها إلا طبعا

    طلال غمز لريما >> طيب ممكن رقمك ياحلو

    ريما >> طيب

    لفت ريما يمين ويسار ماحصلت ورقة وقلم

    طلع طلال من جيبو القلم حق مونت بلاك واعطى ريما>> خدي اكتبي الرقم

    ريما اخذت القلم >> فين اكتب

    فصخ طلال الثوب ريما انفجعت ايش يسوي دا وبعدين فصخ الفنيلة ريما انصعقت

    طلال لما شاف ريما مفجوعه ضحك >>>> ههههههههههههههههههههه لا تخافي مني مجنون

    قرب طلال من ريما ومسك يدها إلي فيها القلم وقربها من صدرو >> يلا اكتبي على قلبي

    ريما استغربت من طلال من جد رومنسي

    ريما طالعت في طلال >> اخاف اعورك بالقلم

    طلال>> لاتخافي ماراح يعورني

    كتبت ريما رقمها على صدر طلال وهيا معجبة بحركة طلال

    طلال>> خلاص

    ريما ابتسمت وبانت سونها لأول مرة قدام طلال

    رمى طلال نفسو على الأرض ريما انفجعت >>طلال ايش في

    طلال ضحك>> هههههههههههه خفتي

    ريما ضربتو على صدرو >> فجعتني

    طلال>> اول مرة اشوف سنون اللولو

    ريما انحرجت>> يلا قوم

    طلال>> طيب قايم

    قام طلال ولبس ثوبو ولبس شماغو عقالو وطلعو هوا وريما لين وصول للباب
    وقبل مايخرج طلال باس ريما في راسها وخرج

    قفلت ريما الباب وتكت ظهرها واتنهدت

    خرج طلال وركب السيارة وشغلها وراح البيت


    طلعت ريما ولقت البنات كلهم صاحين اول مادخلت الغرفة راحو جرو ومسكوها وهروها اسئلة


    وصل طلال البيت وغير ولبس البوكسر والفنيلة وحط راسو على المخده>> يالله اشبي انا ليش اعملها كدا مو قلت اني راح اكسر راسها ليش جالس ادلعها واخاف على شعروها ليش البنت دي اضعف قدامها يالله لدي الدرجه الحلال حلو يالله ياطلال طحت ومحد سما عليك وقدام ريما المغرورة
    بس شكلها مو مغرور ليش ماتبغاني


    ريما>> وربي حسيت بشي غريب

    هتون>> انا من جد مستغربة

    رنيم>> من جد الحركة رهيييييييييييييييييييبة

    ريما >> اقولك انا اكتب الرقم على صدرو وجسمي يتنفض

    نوارا>> بس من جد حركة رومانسية بقوووووووووووووووووة

    ريما >> هذا كلو مايهمني المهم جوالي فين

    رنيم>> ماما قبل ماتدخل تنام جابت لنا الجولات

    ريما راحت جري واخذت الجوال واتصلت على انس

    انس خلص صلاة الفجر ورجع البيت وجلس على السرير

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتجف

    المتصل هيبة ملك

    انس اول ماسمع نغمة ريما حس بضيقة وجلس يبكي>> ريما لاتتصل ماعندي شي اقول

    ريما >> مايرد

    نوارا>> اتصلي تاني

    اتصلت ريما مرة تانية على انس المرة دي انس ماقدر يمسك نفسو ورد عليها

    انس بصوت ومخنوق >> ايوا ريما

    ريما >> انت فين

    انس>> انا في البيت

    ريما>> انس رنيم ماقالت لك شي

    انس>> ايوا ياريما قالت لي بس الشي دا صعب يسير

    ريما انصدمت>> كيف صعب

    انس>> ريما الحياة قسمة ونصيب انا عارفة انو كلامي قوي عليك بس هذا الي لازم يسير خلاص انتي اتزوجتي وسرتي من نصيب طلال خلاص يابنت الناس شوفي طريقك وانا اشوف طريقي

    ريما تحس كلام انس زي الكفوف على وجهها>> وحبنا

    انس وعيونو تدمع من غير مايبكي>>> ربي ماكتب لو انو يعيش

    ريما سارت تبكي>> يعني خلاص ياانس الي بيننا انتهى

    انس>> خلاص ياريما وانتي انسانة متزوجه مالو داعي تتصلي عليا وتكلميني

    ريما مصدومه من كلام انس مو مصدقه انو الي جالس يتكلم انس>> انس حبيبي اسمعني انت اكيد دحين زعلان ومو في وعيك انا اكلمك بكرة

    انس بحزم وإصرار>> رجاء رقمك لايتكرر عندي

    ريما >> يعني

    انس اول مرة في حياتو يصرخ على ريما >> يعني بالعربي لاتتصلي

    ريما اتفاجئت من اسلوب انس فجأة انقفل الخط في وجهها

    رمى انس الجوال على الجدار وهوا يبكي >> اسف والله اسف يانور العين سامحيني والله ياريما عارف اني قسيت عليكي بالكلام بس مابيدي شي انا يماني في عن الناس وفي عين اهلك ولاشي ااااااااااه ياربي ليش كدا يسير فيا ليش عشان انا مو سعودي انحرم من احلى شي في حياتي ليش

    جلس انس على السرير وسار يبكي يبكي من حرقة قلبو مابيدو شي موقفو مرررررة ضعيف

    طاح الجوال من يد ريما وطاحت ريما على الأرض وسارت تبكي جو البنات كلهم حولينها وشالوها من الأرض

    رنيم >> ريما ايش فيكي

    ريما وهيا تبكي >> انس صرخ عليا وقال خلاص كلو واحد في طريق






    رد مع اقتباس  

  9. #229  
    المشاركات
    3,260
    خلود>> مين

    رنيم>> هزار خروفي خروفي لابس بدلة صوفي ههههههههههههههههه

    قامت نوارا وصقعت رنيم بالمخده وسارو يضاربو

    هتون>> ههههههههههههه مهابيل

    شهد>> بقوة

    دق الجرس وارحت ريما فتحت لمروج اول ماشافتها حضنتها وسارت تبكي وتبكي

    مروج>> حبيبي ايش فيكي

    رنيم>> تحسبك طلال هههههههههههههههههههههه

    مروج>> ياربي احد يسكت مزنه لااجي اصفقها

    دخلو ريما ومروج وسلمت على البنات وجلست

    مروج>> ها ايش سار حيكيني

    ريما>> تعالو فوق اخاف ماما تجي وتسمع شي

    هتون>> يلا قومو

    طلعو البنات كلهم فوق وسارو يهرجو ويحكو مروج الي سار امس من طق طق لسلام عليكم


    وصل انس امو بيت صحبتها وراح البحر طفشااااااااااااااان وضايفة في الدنيا وقف انس قدام البحر ونزل وجلس على الصخور الي قدام البحر يتذكر ريما وايامو االحلوة معاها وكيف كانو يخططو لحياتهم وكيف كل شي راح وانتهى بين ليلة وضحاها



    مروج>> يالله ياريما مرة رومنسية الحركة

    ريما>> اقولك انا اكتب الرقم ويدي ننتفض

    مروج>> مدري ليش احسكم ظالمينو

    ريما>> ماادري يامروج

    مروج>> طيب انس أيش قال ايش سوا

    رنيم>> استني يالقف جاينك بالكلام اصبري

    ريما >> المهم ياستي وبعدين لما جا يخرج من البيت

    وكلمت ريما لموج الي سار مع طلال


    طلال اليوم اول مرة مايطلع من البيت جالس في الصالة يتكلم مع امو ويعلقو على ليلة امس

    ام طلال>> بس ماشاء الله عليها زي فقلة القمر

    طلال>> من جد تاخذ العقل

    نوف>> وترى مرة لزوزة وماهي شايفة نفسها زي ماقالت نهى

    ام طلال>> ايوا صح نهى فين مااشوفها

    نوف>> مدري عنها انا نزلت وهيا تتكمل بالجوال

    ام طلال>> هيا كدا ياجوال ياتلفزيون يالاب توب محد يستفيد منها شي

    نوف>> غريبة طلال اليوم ماطلعت مكان

    طلال>> مالي خلق اطلع مكان

    نوف وهيا تغمز لطلال>> كلمت الي بالي بالك

    طلال>> يوه عيب يابنت

    ام طلال>> ايوا صح كلمتها

    طلال >> لا والله

    نوف>> ليش ماكلمتها

    طلال> ماادري ماجا في بالي

    نوف>> ياويلي عليك ورح كلمها

    طلال>> طيب طيب دحين اطلع فوق اكلمها



    مورج>> لا من جد مااتوقعت انس كدا

    رنيم>> خواف

    ريما>> مو خواف بس الحركة ماهي سهلة

    مروج>> ولو ياريما لو يحبك على الأقل مايكلمك كدا

    قامت رنيم وحضنت مروج وباستها >> اول مرة سيد قشطة يقول كلام صحيح

    مروج خبطت رنيم >> اقلبي وجهك قال سيد قشطة

    خلود>> احمدي ربك انك سيد قشطة

    شهد>>من جد احلى عيارة

    نوارا>> الي من جد مسكينة شهد

    مروج>> ليش عادي عجوز كلنا بنعجز

    هتون>> ههههههههههههه ياريت وقفت على كدا

    مروج>> اجل

    رنيم>> اطور الأسم

    مروج>> ليش بوكيمون

    رنيم>> لا سلاحف الننجا

    مروج>> ههههههههههههههههههههههه لامن جد ايش سار

    ريما من غير مبلى>> عجوز ام بوز

    مروج اتسطحت ضحك وطاحت على الأرض وسارت تبكي من الضحك والبنات كلهم ضحكو على ضحك مروج وشهد مقهورة

    شهد>> ههه مافي شي يضحك

    مروج>> هههههههههه اه اه عجوز ام بوز هههههههههههههههههههه حلوة يارنيم

    رنيم >>> ههههههههههههههه اعجبك ياسيد قشطة

    ريما>> هههههههههههههههه مهابيل لاتزعلو شوشتي

    قامت ريما وحضنت شهد وباستها على خدها>> لاتزعلي حبيبي ماعليكي منهم هبل


    دقت الشغالة الباب

    نوارا>> مين

    ايما>> انا هدا سوبرمان كلاس جيب اشى

    هتون>> روحو جيبو الأكل ترى بموت من الجوع

    جابو الأكل وفردو السفره على الأرض وسارو ياكلو ويستهبلو ويضحكو


    طلع طلال غرفتو وقفل الباب وسار رايح جاي كاانو اول مرة يكلم بنت ياخذ الجوال ويتصل ويرجع يفصل مو عارف ايش يقولها كيف يكلمها هذي غير عن الباقين هذي حلالو زوجتو


    مروج>> يعني اسبوعين ويسير االفرح

    ريما>> عليكي نور

    مروج>> طيب وشبكتي

    شهد>> ايوا صح كيف نسيت وشبكتنا

    ريما>> ماادري بس بنزل غصبن عنو مو بكيفو

    هتون>> من جد قهر لو ماحضرتي

    ريما>> والله غير احضر يقلب وجهو

    مروج>> يعني تجلسي اسبوعين تقريبا في فرنسا وشبكتي تسير وبعدها بأسبوع شبكة شهد وخلود

    ريما>> لالا طبعا راح احضر

    مروج>> طيب كيف راح تسوي ماعندك ملابس

    ريما>> ماما قالت من بكرة ننزل نجهز الي نقدر عليه

    شهد>> انا عندي فكرة

    ريما>> ايش

    شهد>> ننقسم ناس تجيب الاندر ويه والقمصان و الأسبورات والفساتين السمبل وناس تشوف الإكسسورات والعطرو والمكياج وانتي وخاله شوفو فستان الفرح

    رنيم>> من جد فكرة حلوة

    ريما>> خلاص سو الي تبغو واحنا اذواقنا وحده


    الله يستر لاتقول روح ابى انساك
    منك بدا عمري وفرحت زماني

    050003
    رقم غريب

    ريما عقدت حواجبها

    شهد>> ردي

    ريما>> رقم غريب

    هتون>> يمكن زوجك

    ريما استنكرت كلمة زوجك من هتون>> لسة ماسار زوجي



    نوارا>> شوف السافل من جد ماعندو كلمة

    هتون>> انا قلت لك ياريما انس ماراح يسوي شي زي كدا هذي فيها مصايب

    ريما >> يعني خلاص انس راح

    خلود>> شوفي ياريما ربي يعقد في السماء قبل مايعقد في الأرض وانتي نصيبك انعقد مع طلال

    شهد >>> من جد ياريما انس لو كان متمسك فيكي كان دحين سوا الي قلنالو عليه

    ريما>> اشبكم انتو هذا انس ليش كلكم ضدو

    رنيم>> مو ضدو بس ياريما اهو في اصعب موقف اتخلى عنك

    هتون>> ريما كلنا نكره طلال ونكره اخواتو بس الي اليوم شفنا يقول انو طلال غير عن ماكنا نفكرو


    نامو البنات ونامت ريما والدموع ماتفارق خدها انس حبيبها ونور عينها وكل شي في حياتها اتخلى عنها وانس مانام وهوا يتألم على فراق حبيبتو ونور عينو ريما بس ايش يسو هذا النصيب




    صحيو تاني يوم البنات ولقوا لغدا جاهز اتغدو وطلعو وجلسو في الحديقة عند المسبح

    هتون>> يابنات في شي نسينا

    ريما حطت يدها على فمها >> مروج

    رنيم>> من جد كيف ماما ماقالت لها

    طلعت ريما الجوال من جيبها واتصلت على مروج

    مروج جالسه مع امها يهرجو في امور الملكة وجوالها دق

    والله احبك احبك يشهد الله علي
    لما اشوفك ارتبك صدقني ماهو بدي

    المتصل حبيبي

    مروج استغربت >> واو ريما تتصل

    راحت مورج على طول واخذت جوالها من فوق الكنبة وردة

    مروج>> هلا والله خلاص انفك الحصار

    ريما>> مروج في اليومين دي سارت اشياء كثيرة

    مروج>> ايش سار اتزوجتي مثلا

    ريما >> ايوا

    مروج>> مررررررة مو وقت هبالتك

    ريما>> مورج امس كانت ملكتي

    مروج>> على انس

    ريما>> لا على طلال

    مروج>> وليش ماقلتو ولي

    ريما>> انا ماعرفت غير في نفس اليوم

    مروج>> كيف

    ريما>> عندك شي اليوم

    مروج>> ايوا بروح السوق لاشوف فستان للملكة حقتي

    ريما>> خليها بكرة تعال اليوم عندنا

    مروج>> ضروري بعد الكلام الي سمعتو

    ريما>> خلاص اليوم نسنتاكي على العشا

    مروج>> اوكي ياقمر سلمي لي على البنات

    ريما>> يوصل

    مروج>> يلا قلبو باي

    ريما> باي

    قفلت مروج من ريما وهيا مصدومه كيف الشي دا يسير فجأة كدا

    ام مروج>> اشبها ريما

    مروج>> ريما اتزوجت

    ام مروج استغربت>> اتزوجت

    مروج>> ايوا مس عقدو لها على طلال

    ام مروج>> وليش ماقالت لك

    مروج>> هيا ماعرفت غير في نفس اليوم

    ام مروج>> ايش الكلام دا

    مروج>> والله

    ام مورج>> غريبة

    مروج>> انا اليوم بروح لها واشوف ايش الهرجه


    خرج انس من الدوام ونفسيتو اكس وراح على البيت وهوا في الطريق شغل الراديو

    اغاني احمد سعد كل ليله


    وجات اغنية احمد سعد

    انا كل ليلة في بعدنا يصعب عليا
    تخلص حكاية حبنا قدام عنيا

    دايب جوا سحر عنيك كل ليلة بفكر فيك
    امتى تبقى مابين اديا وتبقى ليا وانا ابقى ليك

    انس اول ماسمع الأغنية هزتو كلماتها ووقف عند الأشراة وفتح الشباك وطلع يدو وسار يبكي


    انا كلي لك وحياة عينك ماتغيب عليا
    تشهد عليك لمست ايديك منتى الي ليا


    ولعت الإشارة خضرا وكمل انس طريقو للبيت


    صحيت نوف من بعد نوم طويييييييييل امس طول والوقت وهيا ترقص فرحانه انو طلال اتزوج خرجت نوف من الحمام لقت نهى تكلم بالجوال


    ناصر>> نونو انا لين دحين مااعرف اسمك

    نهى ارتبك >ها انا اسمي نوف

    ناصر>> نوف وناصر عصافير الحب ههههههههه

    نهى>> لا ياشيخ

    ناصر>> تصدقي اسمك حلو

    نهى>> الله يحلي ايامك

    ناصر>> بس انا زعلان منك

    نهى>> ليش

    ناصر>> امس ادق عليك ماتردي عليا

    نهى> انا قلت لك امس كانت ملكة اخويا وماكنت فاضي

    نوف>> يانهى

    نهى>> دقيقة نعم

    نوف>> من اول وانتي تتكلمي بصوت واطي تكلمي مين

    نهى>> مااتوقع يخصك

    نوف>> غبية

    خرجت نوف من الغرفة وكملت نهى كلامها مع ناصر


    خلص راكان اخر لوحه بياخذها للمعرض كانت احلى لوحه واكثر لوحه طول فيها جلس يرسمها 5 شهور كل الوانها غامق راكان كان ينقل نفسيتو الفترة الأخيرة على اللوحه كانت كلها احداث سيئة موت عبد الرحمن وفراق ريما لانس

    شال راكان اللوحه وحطها مع باقي اللوح التاني


    اذن العشا وصلو البنات وجلسو في الصالة يستنو مروج تجي


    هتون>> ريما طلال مااتصل عليك غريبة

    ريما>> احسن فكة من وجهو

    خلود>> ريما خلاص انسي انس

    شهد>> خلود خليها

    رنيم>> بس والله امس جاني الضحك لما شفت ريما جمب طلال

    ريما>> ليش ان شاء الله

    رنيم>> ههههههههههههههههههههه ريما انتي توصلي عند صرة طلال طلال مرة طويل وضخم وانت ياصغرك مالك داعي جمبو

    نوارا>> بالعكس شكلهم يطير العقل من جد رجال جمبك

    ريما>> اذا عاجبك خدي انا متنازلة عنو

    نوارا>> لا ياقلبي مو هذا الهيرو حقي

    رنيم>> انا اعرف مين هوا


    ردة ريما بصوتها الدلوع>> الوه

    طلال حس قلبو يدق بسرعه>> فديت الألو انا

    ريما ماعرفت صوت طلال غير في الجوال> مين

    طلال>> انا

    ريما>> انت داق تتونس مع وجهك

    طلال> ههههههههههههههههه تعجبيني ماعندك وقت

    ريما>> خلص

    طلال>> انا طلال

    ريماوحست بخجل وعلى طول صوتها اتغير>> اسفة ماعرفتك

    طلال>> لا ياقمر عادي كيفك

    ريما وهيا ترجع شعرها ورى اذنها >> الحمد لله كيفك انت

    طلال>> اذا انتي جمبي انا راح اكون بخير وعافية

    هتون اشرت للبنات من غير ريما ماتنتبه وتركوها وراحو الحديقة


    ريما ساكتة>> .

    طلال>> ليش ساكتة حبيبي

    ريما>> ها ماادري ايش اقول

    طلال>> قولي انك ماراح تتخلي عني

    ريما>> طيب

    طلال اتنهد من قلبو >>> ااااااااااه وحشتيني

    ريما>> حتى انت

    طلال>> مااحسها في صوتك

    ريما ارتبكت>> إلا بس عادي يعني

    طلال>> ايش هوا الي عادي

    ريما>> ها ولاشي

    طلال>> ريما حبيبي خدي راحتك وانتي تتكلمي معايا لاترتبكي

    ريما اخذت نفس وجلست على السرير وبدأت تتكلم مع طلال براحه


    مروج>> الله يسعدها مع طلال او مع غيرو

    شهد>> بس قهر احس اكثر وحده فينا حبة بقلب ريما

    مروج>> ياشهد هذا نصيبها

    رنيم>> من جد ماكنت اتخيل ريما تتزوج احد غير انس

    هتون>> هذا نصييييييييييييييب

    رنيم>> لا ياهتون انتو ماتشوفها ايش تسوي عشانو وبالذات الأيام الأخيره انا من جد استغربت انو اتخلى عنها كدا

    خلود>>> لاتظلمو الرجال انتو ماتدرو ليش هوا سوا كدا ترى كل واحد وله ظرورف

    رنيم>> الله اعلم


    مر الوقت وسارت الساعه 12 ونص قام انس من قدام البحر وارح جاب امو من بيت صحبتها وريما لسى على الجوال مع طلال

    ريما>>> ههههههههههههههههه من جد ياطلال


    طلال>> والله من جد تخيلي كم مرة انحشك وانا ابرشم وتخيلي عاد ابرشم في امريكا

    ريما>> لا انت مرررررررررررررررة قوي

    طلال>> ايوا ماشفتي عضلاتي

    ريما>> ههههههههههههه إلا شفتها

    طلال >> ايش رايك فيها

    ريما استحت >> حلوة

    طلال>> اموت انا على الي يستحو ياناس


    خرجت مروج وراحت بيتها وطلعو البنات كلهم الغرفة لقو ريما تكلم جوال

    رنيم>> خلاص خلاص من اول وانت دودودو

    طلال>> مين دي

    ريما>> هههههههههههه رنيم

    طلال>> قولي لها تقول ماشاء الله

    ريما وصوتها كان واضح>> رنيم انس يقولك قولي ماشاء الله

    البنات كلهم حطو يدهم على فمهم لما ريما قالت انس

    طلال استغرب>>انس مين انس

    ريما على طول صرفتها>> يووه ياطلال جالسة اقرا رواية في النت وبطل الرواية اسمو انس حتى حمود اخويا اقولو انس هههههههههههه

    طلال مشتيت علية مع انو ذيب بس برائة ريما في ردها طمنت طلال>> يوه ياريما شكلك تحبي الروايات

    ريما>> كل الرواية الي في النت قريتها غير الكتب

    طلال>> تدري عاد انا اكره القراء


    هتون>> يوه والله بنت اللذين صرفتها

    شهد>> حتنادي انس مررررة كثير

    رنيم>> لالا يبغالنا نعودها على طلال

    نوارا>> من جد المرة التانية حتتنكب

    شهد>> لالا ان شاء الله

    وصل انس البيت ودخل غرفتو من غير مايتعشى

    ام انس حست انو انس في شي وراحت الغرفة عند

    ام انس>> ايش فيك يانس

    انس انتهد >>ااااااااااااااااااااااااااه مافيا شي

    ام انس>> بس الأااه ماتقل كدا

    انس>> ريما ياامي

    ام انس>> احنا ماخلصنا من موضوع ريما

    انس>> عمرنا ماراح نخلص من موضوع ريما تدري ليش

    ام انس>> ليش

    انس حط يدو على قلبو >> لانها الي ينبض جوت ضلوعي

    ام انس>> بس ياولدي اهلها ردونا وذا تبغاني اخطبها تاني اخطبها

    انس>> ههههه تخطبيها

    ام انس>> ايوا

    انس>> ريما امس ملكة ياامي

    ام انس>> خلاص ياولدي انساها ماهي من نصيبك

    انس>> لو الفكر نسيها القلب والروح ماتنساها ياامي

    ام انس>> قول لاإله إلا الله هذي الحياة كل واحد ياخذ نصيبو منها وريما ماهي من نصيبك

    انس>>> ماهي من نصيبي عشان انا يماني على قد حالي وهيا ريما بنت اكبر تاجرمن تجار السيارات في جده سعودية متعلمه عشان كدا واحد زي يحلم يتزوج وحده زي ريما الي زينا ياامي بس يحلمو

    ام انس>> لاتقول كدا انت كمان متعلم وماسك منصب كويس وراتبك الحمد لله كويس وفي احسن من ريما مليون مرة

    انس>> في نظرك في كثير بس في قلبي مافي غير ريما

    ام انس>> ياولدي استهدا بالله ونام ولاتفكر كثير وربي يريح خاطرك

    انس >>> اااااااااااااااااااااه ان شاء الله

    قامت انس وقفلت النور وطلعت من الغرفة اتمدد انس على السرير وكل مايغمض عيون تجي صورة ريما وهيا تتضحك وهيا في حضنو وهيا تأكلو ماتفارق خيالو دقيقة



    جلس فهد على السرير يتقلب النوم مو راضي يجي اخذ جوالو وسار يتفرج بصور نجود فهد كل يوم يشوف صور نجود بس من يوم مامات عبد الرحمن سار كل تفكيرو بهتون قلب فهد في ارقام الجوال واتصل على هتون







    رد مع اقتباس  

  10. #230  
    المشاركات
    3,260
    ريما قفلت من طلال ومتسدحين البنات كلهم على السرير حق ريما وريما تحكيهم الكلام الي طلال قالو ريما مانسيت انس بس انس حاول انو يكرها في عشان ماتتعب

    هتون>> ريما انتبهي تغلطي تاني

    رنيم >> أيوا من جد انتي كيف قلتي لو انس

    ريما اتنهد >> الي في القلب ياهتون انس

    شهد> ريما خلاص حبيبي لاتتعبي نفسك


    لو هو انا بالله شوفيني مرة وانا اعتذر
    لوجيتك در بالماس ابى اعتذر
    لنجومها في المجرة
    لجلي الرومش الي على الدمع حراس

    المتصل

    فهد

    هتون>> دقيقة هذا فهد

    قامت هتون من فوق السرير واحت سرير رنيم واتغطت بالبطانية >> الو

    فهد>> هلا هتون

    هتون>> اهلين

    فهد>> هتون لايكون ازعجت

    هتون>>> لالالالا انا اصلا صاحيه

    فهد>> اها وليش مانمتي للحين

    هتون>> ولاشي انا في بيت عمي اليوم بايته

    فهد>> ام حلو متونسين

    هتون>> الحمد لله امس كانت ملكة ريما بنت عمي

    فهد>> والله الف مبروك

    هتون>> الله يبارك فيك

    البنات كلهم جو واتلمو على راسو هتون من غير ولا صوت

    فهد>> اوانا اقول وينك كم يوم ماسمعت صوتك

    هتون>> والله انشغلنا شوي ياعيني

    هتون استغربت انو الرجه الي قبل شويا سكتت فتحت هتوون البطانية لقت البنات كلهم فيي وجهها هتون انفجعت وصرخت >> اااااااااااااااااااااااااااااااااع

    البنات كلهم اتسدحو ضحك عليها

    فهد انفجع >> هتون سلامات وش فيك

    هتون>> يالله يافهد فجعوني الكلاب

    فهد>هههههههههههههه ليش وش سو

    هتون>> جو كلهم فوق راسي ولما فتحت الغطا انفجعت

    فهد>> بسم الله على قلبك قولي لهم فهد يقول لاتفجعوني

    هتون>> يابنات فهد يقول لاتفجعوني

    البنات > اموووووووووووووووووووووووووت انا

    فهد>> ههههههههههههههههههههه يازينهم يهبلو

    هتون>> ههههههههه بقوة

    فهد>> يالله حبوبي انا بخليك عشان بنام بكرة وراي دوام

    هتون>> اوكي ياقمرو انتبه لنفسك

    فهد>> وانتي كمان انتبهي لنفسك

    هتون>> يلا باي

    فهد>> هتون لاتقولين باي

    هتون>> اوه نسيت الله وياك

    فهد>> ايييييييييه شطورة فهمتي الدرس

    هتون>> طبعا

    فهد>> يلا حبيبي في امان الله مع السلامة

    هتون>> مع السلامة

    قفلت هتون من فهد وحطو راسهم ونامو وقفل فهد وحس براااااااااااااحه لما سمع صوت هتون وحط راسو ونااااااااااااااااااام

    مر اليوم هذا وكل شي بيتطور وبكره ايش راح يسير في علاقة طلال وريما؟ وانس ايش راح يسوي؟ وابو لينا ايش مخطط لطلال؟ ومعقولة شبكة خلود وشهد ومروج تسير وريما ماتحضر؟ وراكان متى مسافر فرنسا وايش راح يسير هناك ؟ كل دا في البارت الجاي




    البارت 91

    هتون>> يلا باي

    فهد>> هتون لاتقولين باي

    هتون>> اوه نسيت الله وياك

    فهد>> ايييييييييه شطورة فهمت الدرس

    هتون>> طبعا

    فهد>> يلا حبيبي في امان الله مع السلامة

    هتون>> مع السلامة

    قفلت هتون من فهد وحطو راسهم ونامو وقفل فهد وحس براااااااااااااحه لما سمع صوت هتون وحط راسو ونااااااااااااااااااام

    هذا اول يوم يمر على ريما وانس وهما بعيد عن بعض مر اليوم الأول واليوم التاني والبنات مشغولين في جهاز ريما ناس تشتري الملابس وناس المكياج وناس العطور وريما كل يومين تروح البوتيك عشان تشوف فستانها الي طلبتو من بيروت وصل ولا لاء وزي أي مخطبوين ريما وطلال يجلسو بالساعات على التلفون وكل ماتقفل ريما من طلال تحس بخنقة ماتعرف سببها عقلها بدأ يتقبل طلال بس قلبها رافضو ومو راضي ببديل لأنس

    و كل يوم ريما توقف على الشباك قبل ماتنام توصي القمر يوصل سلامها لحبيب قلبها وكل يوم انس قبل مايروح العمل يمر على بيت ريما ويوقف عند شباك غرفتها يرسل سلامو مع العصافير ويروح العمل

    عاشو ريما وانس فترة صعبه وايام اصعب كل واحد يبغى التاني بس مو قادر يوصلو وطلال طول الفترة حبوب وطيب وياخذ العقل يعامل ريما بحنان ودلع مااحد يتخيل انو يطلع من طلال هذي الدنيا مو كل شي نتمنا نلاقي ريما طلال بدأ يحركها ويغير نفسيتها لاكن انس المسكينه كل يوم يجلس يتذكر ريما يروح الاماكن إلي كان يروحها مع بعض

    وطلال كل يوم يحس انو ريما هذا الحلم الي كان يتمنى يحبها. لا مايحبها يعشقها طلال اتغير عشان ريما طلال ترك كل اصحابو سار طول وقت يخرج مع ريما ويتعشو سوا ويطلعو البحر سوا طلال سار يحب الهدوء عشان الهدوء يذكرو بريما ريما هادئة زي الفراشة بعكس انس الي سار بعيد عن البحر لانو البحر في نظرو ريما سار مايطلع من البيت طول وقتو في الغرفة

    هتون بدأت تتعلق بفهد كل يوم يكلمها وكل كم يوم يتقابلو وفهد بدأ يحب هتون ويتعلق فيها عبد الرحمن راح وعمر الزعل ماراح يرجعو راكان سافر فرنسا وباقي كم يوم على المعرض ومشغول مع لوحاتو


    لين جا يوم الفرح

    كلهم كانو بايتين في بيت ريما اخر يوم لريما وسط اهل اخر يوم لريما تنام على سريرها الي كانت كل يوم تكلم منو انس الي كانت كل يوم تحلم في بأنس اخر يوم لريما في جد لمدة 3 سنين اخر يوم تنام وسط بنات عمها واعز صحباتها مروج

    صحيت ريما بعد الظهر دخلت الحمام وصلت البنات كلهم نايمين حست ريما بخنقة ماتدري ليش فتحت الشباك واخذت نفس واول مالفت عيونها جات في عيون انس . انس عرف انو اليوم فرح ريما مو قادر يتخيل انو خلاص ريما بتروح من حياتو ومن البلد الي هوا عايش فيها ريما ماقدرت تمسك نفسها نزلت دموعها من غير ماتحس هذا انس هذا حبها وعشها نزل انس عيونو في الأرض وركب السيارة وراح الشركة قفلت ريما الشباك وراحت جري على السرير حقها واخذت جوالها واتصلت على انس


    انس في السيارة مخنوق مو عارف ايش يسوي

    لانو لطلتك هيبة كما هيبة ملك
    انا في حضرتك مااملك إلا ارتبك

    هيبة ملك

    اخذ انس الجوال ورد على ريما>> الو

    ريما حست بلأمان بالحب هذا الصوت الي تحب هذا النبرة الي تعشقها>> احبك

    انس ماقدر يتحمل وسار يبكي>> وانا والله اموت فيكي وربي ياريما وماني قادر اتخيل انك بتروحي من بين يديني بس مافي يدي شي انت خلاص اتزوجتي ياريما

    ريما سارت تبكي>> بس انا احبك للحين ولو تبغى دحين اشرد معاك

    انس>> ااااااااااه ياريما ااااااااااه ماتتخيلي ايش سار في الأسبوعين دي وربي احسها دهر مرة عليا

    ريما>> تعال ياانس الوقت لسة معانا

    انس>> ريما الله يوفقك ويسعدك انتي عمرك ماراح تكوني ليا

    ريما>> انس انا قلت لك عمري ماراح احب غيرك والله العظيم

    انس>> وانا قلت لك عمري ماراح اتزوج غيرك

    ريما>> طيب اسمع

    انس>> مع السلامة ياريما اونتبهي لنفسك وصدقيني عمري ماراح انساكي

    ريما >> انس انا

    انقفل الخط في وجه ريما

    رمت ريما الجوال ودخلت الحمام وسارت تبكي تحب انس ماهي قادرة تنسى لا طلال ولاغيرو ينسيها عشقها لانس

    وصل انس المكتب ودخل الحمام غسل وجهو وراح يكمل شغلو


    تعلن الخطوط الجوية العربي السعودية عن قدوم الرحلة 4489 والقادم من مطار كولالمبور

    راح ابو لينا عند الباب ينتظر لينا ومحمد

    ليناماسكه في يد محمد وهيا خارجه من الباب شافت ابوها واشرت لو بيدها

    محمد>> الحمد لله على السلامة ياعيني

    لينا وهيا تحضن محمد من كتفو >> ياعمري الله يسلمك

    راحو محمد ولينا عند ابو لينا واول ماوصلت لينا رمت نفسها في حضن ابوها

    ابولينا>> هلا والله بحبيبت بابا

    لينا وهيا حاضنة ابوها >> وحشتني وحششششششششششتني

    ابولينا> وانتي اكثر

    جا محمد وسلم على ابو لينا

    ابو لينا وهوا حاضن بنتو>> الحمد لله على السلامة

    محمد>> الله يسلمك ياعمي

    ابو لينا>> ها ان شاء الله انبسطو

    محمد>> الحمد لله ماقصرت ياعمي

    ابو لينا >> يلا تعالو

    راحو جابو الشنط وراكبو السيارة رايحين البيت

    ابو لينا>> الحمد لله على السلامة ياعرسان

    لينا ومحمد >> الله يسلمك

    ابو لينا>> نورت جده

    لينا >> بوجودك يااحلى اب في العالم كلو

    ابو لينا >> يلا دحين نروح نودي الشنط البيت وانا عازمك على احلى اكله في احسن مطعم وحكوني ايش سويتو في ماليزيا من طق طق لسلامو عليكم

    محمد>> ماتقصر ياعمي


    صحيو البنات وصحيت ام ريما والبيت بدأ في الرجه والحوسة مشغلين المسجل على أعلى شي واغاني مصري وعربي وخليجي وكلها فرشة وفرح والبنات يرقصو ويستهبلو الي تطلع ملابسها والي تتروش والي ترقص والي تاكل وريما جالسة فوق السرير بالها كلو مع انس

    ريما تكلم نفسها >> والله يحبني بس ليش اتخلى عني وليش رفع صوتو داك اليوم . بس لو مايحبني ماكان جا لين البيت في دا الوقت اف ياربي ياربي انت الي كتبت لي طلال ياربي رضيني بنصيبي اااااااااااااااااااااااااااااااه

    جات مروج جمب ريما ونطت على السرير

    مروج وهيا تاكل ساندوتش >> ريما تبغي

    قربت مروج الساندوتش من فم ريما >> كلي كلي

    ريما بعدت الساندوتش>> مالي نفس

    مروج وهيا تاكل>> ليش اشبك هذا كلو عشان بتتزوجي

    ريما طالعت في مروج نظرة مروج تعرف ايش وراها

    مروج>> ريما ايش في

    ريما عضت شفايفها عشان ماتبكي ورفعت عيونها على فوق >>> اليوم شفت انس

    مروج وقفت اكل>> فين ؟

    ريما >> صحيت الظهر وصليت وفتحت الشباك ولقيتو واقف تحت عند البيت

    مروج>> ايش يبغى

    ريما>> عرف انو اليوم فرحي

    مروج>> ريما مافي احد في جده كلها ماعرف انو اليوم فرحك

    ريما>> بس ليش جا ليش

    مروج>> طيب قال شي

    ريما >> اتصلت علية

    مروج>> ريما ليش سويتي كدا ريما اليوم فرحك

    ريما>> ماقدرت يامروج اشوفو ومااكلمو

    مروج>> طيب ايش قالك

    ريما>> قال خلاص هذا قدرنا ونصيبنا ولانزم نرضي في

    مروج>> خلاص شفتي حتى هوا عادي

    ريما>> لامو عادي قالي ياريما الأسبوعين دي مرة عليا كأنها دهر

    مروج ميلت فمها ماعرفت ايش تقول>> مدري ياريما ايش اقولك بس خلاص مافي حل

    ريما هزة راسها وفجأة رنيم وهتون والبنات كلهم نطو فوقها وسارو يقرصوها في ركبتها ويدغدغوها وهيا تضحك ميتة ضحك وفي نفس الوقت تبكي تخفي دموع وراى الضحك مسكينة ريما


    اليوم هذا طلال يعتبرو من احلى الأيام في عمرو هذا اليوم بالذات غير عن كل الأيام قام طلال واتغدى وراح




    الحمام يسوي بخار ويزبط نفسو ويدلع عريس هههههههههه

    وصلو محمد ولينا وابوها البيت ونزلو الشنط وغيرو ملابسهم وراحو المطعم وطلبو الأكل وهما على الطاولة يهرجو

    ابو لينا>> يعني الحمد لله انبسطو

    لينا>> مررررررررة يابابا

    ابو لينا>> الحمد لله

    محمد>> والله ياعمي ماادري ايش اقولك من جد ماقصرت معانا

    ابولينا> ياواد عيب انت اخدت الغالية

    لينا>> احبببببببببببك يابابا

    ابو لينا>> ومتى طالعين الشرقية

    محمد>> خلاص يوم السبت يبدأ دوامي وانا كل شي مجهزو وكلمت واحد من الشباب ساكن في الشرقية ينظفو الشقة ويجهزوها

    ابو لينا>> الله يوفقك يارب . المهم انا ترى بكرة العصر عندي رحلة

    لينا>> ليش يابابا

    ابو لينا>> لازم يابابا اطلع الرحلة دي

    لينا> مو قلت اخذت إجازة عشاني

    ابو لينا>> بس الرحلة دي لازم لازم اطلعها لانو حيتحدد فيها مصير ناس

    محمد>> كيف مافهمت

    ابو لينا>> طلال اليوم فرحو وبكرة طالع فرنسا مع زوجتو

    لينا >> الله يلعنو

    ابو لينا>> وانا لازم اخذ حق لينا منو

    محمد>> ياعمي خلاص انا ماسويت في قليل

    ابولينا>> انت سويت الشي الي يخلصك انت قدام زوجتك بس انا لازم اسوي الشي الي يخلصني قدام بنتي

    لينا>> احسن وربي نااااااار في قلبي منو

    ابولينا>> ومحد راح يبرد النار دي غير ابوكي يالينا

    محمد>> ومتى اتزوج ؟. وانتى كيف عرفت

    ابولينا>> اليوم زواجو خطب بنت هشام الـ؟ اكبر تاجر سيارات في جده ومسوين فرحو في اكبر قاعات جده واحد من اصحابي يشتغل عند ابو العروسة وقالي ولما سألتو عن العريس قالي طلال

    محمد>> طيب ايش راح تسوي في

    ابولينا>> قول ايش ماراح تسوي في

    لينا>> احسن الله ياخدو

    محمد> بس ياعمي لاتجيب لنفسك المشاكل

    ابو لينا>> لاتخاف انا ماراح اسوي شي في السعودية هناك في فرنسا حأربي

    جا الأكل وجلسو محمد ولينا وابو لينا ياكلو

    ياترى ايش راح يستنى ريما وطلال في فرنسا ؟

    اليوم هذا اطول يوم يمر على ريما الثانية اتقل من الدقيقة والدقيقة اتقل من الساعه عند انس

    مر الوقت واذن المغرب خلصو البنات واتروشو كلهم

    هتون>> يلا يابنات بسرعه ترى بنلاقي الصالون زححححححححححمه

    رنيم>> ايوا ايوا يلا

    مروج>> طيب كيف ناخذ فساتيننا

    نوارا>> لالا انا قلت لخاله قالت خلوها بيودلنا هيا على القصر مع فستان ريما والي يخلص بدري يطلع القصر ويبلس هناك

    شهد>> يلا ريما

    قامت ريما ولبست عبايتها وهيا تقلااااااانه وطفشااااااااانه احساسه عكس أي عروسة في يوم فرحها كل عروسة مبسوطة وفرحان وخايف بعكس ريما مهمومه ومضايقة وماتفكر في أي شي غير انس انس وبس

    نزلو البنات وهما يزغرتو ومسوين مهرجان وشهد تطالع في ريما وعارفة إنها ماهي مبسوطة وماشية بالقوة بس مايبغو يسألوها لانهم عارفين ردها وبعد الرد حتبكي عشان كدا محد كلمها وتركينها وجالسين يستهبلو ويغيرو جو عشان تضحك

    مروج> يابنات ترى راشد نزل البومو الجديد

    رنيم>> امانه

    مروج>> وربي لايفوتكم امس في الليل سمعت في الراديو حق الجوال لو اغنية تجنن

    هتون>> يلا سوبرمان انطلق إلي الإستريو بسرررررررررررررعه

    رنيم >> سوبرمان شغل مسجل

    السيارة رجه وحوسة البنات ملياني وضحك واستهبال

    شغل سوبرمان البانروما

    >> وهاد اعزائي المستمعين طلب من ميدو بدو يسمع اغنية ياريت لماجد المهندس وبيهديها لحبيبتو الي تركتو اليوم ههههههههه ليش ياميدو تركتى لحبيبتك على العموم اعزائنا المستمعين بتمنى انو محدا يفارق حبيبو ويتركو وهلئ محضرين إلنا الكنترول اغنية وحشني موت لماجد المهندس كثير حلو بنسمعا وبنرجع خليكم بالجو

    وجات اغنية

    والله واحشني موت خاف بعدك اموت
    قلبي لو من حديد ذاب وانت بعيد
    لو تركتك حبيبي شلون احب من جديد

    البنات انصدمو ايش الجوا دا

    رنيم >> سوبرمان غير محطة حط ام بس سي

    غير سوبرمان وحط ام بس سي

    الاماكن الي مرت إنت فيها عايش في روحي وابيها
    بس لاكن مالقيته


    رنيم >> لاحوووووووووووول اقول قفل الراديو

    ريما>> ليش

    رنيم>> اغاني كئيبة مالها داعي

    وصلو الأستريو نزل سوبرمان

    سوبرمان>> ها يابنت ايش يبقى

    مروج>> قولو البوم راشد الجديد

    راح سوبرمان وجاب الشريط

    اخذت رنيم من سوبرمان الشريط وسارت تقلب في>> الله شكلو حلو. خد سوبرمان شغل

    حط سوبرمان

    شغل سوربمان الشريط وبدأت الإغنية

    ت نتن تتتن تتتن تنتن تننت
    ويلاااااااه ضاق الصدر وماذكر يسأل علي ويلاه
    نسى طول الهجر ولا الصبر من قسوته قساة

    رنيم وهيا تهز رقبتها>> الله شكلها تحمس رهيب

    ياالله اااااااااااااااااه ياربهم اهديتهم فهديني يالله
    رباااااااااااااااااه رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه

    جلسو البنات في السيارة يشكشكو على اغنية ويلاه حقت راشد وريما تضحك على شكل رنيم مرررررررة متحمسة على الأغنية


    خلصة الأغنية ووصلو البنات الصالون

    نزلو كلهم واخر وحده نزلت ريما

    رنيم>> يلا ساعه

    ريما>> اووف مالي خلق ادخل

    رنيم رفعت يدها تدعي>> ياالللللللللله ياربهم اخذتهم (واشرت على ريما ) فخدها يالله (على وزن يالله اهديتهم فهديني يالله)

    البنات ماتو ضحك على رنيم جابتها على نفس الوزن ههههههههههههههههههههه

    ضحكت ريما ودخلو الصالون ورنيم تدندن اغنية راشد ويلاه عاجبتها


    خلص طلال من الحمام وخرج وراح للحلاق عشان يزبطو ويصبغ دقنو
    ويرتب شعرو


    خلصت صلاة العشا
    وخلصو ام ريما وام طلال من مكياجهم وشعروهم ولبسو ونزلوالقاعه هما جابوالكوفيرا في نفس القصر عشان يرتبو كل شي. كل شي جاهز الكوشه جاهزه التقديمات من اغلى الحلويات والفطاير دلال القهوة والشاهي جاهزا حطو العربية حقت ريما على الكوشة ورتبو كل شي وطلبو من المباشرات يبخرو القاعه وكان عند بابا القاعه طاولة كبيييييييييييييييييييييييييييييييييرة مليانه ورد مديني ونعناع




    خلصو نوارا ومروج ورنيم وخلود وباقي ريما وهتون وشهد

    رنيم>> خلاص احنا خلصنا بنروح

    هتون>> خلاص خلي سوبرمان يوصلكم ويجينا

    رنيم>> اوكي باي


    خرجو رنيم ومروج ونورا وخلود

    رنيم>> سوبرمان يلا روح قصر

    نوارا>> شغل مسجل










    رد مع اقتباس  

صفحة 23 من 24 الأولىالأولى ... 1321222324 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •