البارت 85
نوارا>> ايوا الله ياسر
ياسر واقف يغرف وشويا جا محمد وسحبو من البنطلون
محمد>> بابا بابا
ريما طالعت في نوارا>> بابا
نوارا>> مدري
ريما>> نادي
نوارا>> ياسر
لف ياسر وجهو وشاف نوارا وعلى طول طالع في ندى لقها تكلم جوال
قرب ياسر من نوارا وسوا نفسو جالس يغرف>> نوارا الله يخليكي لاتسوي نفسك تعرفين
نوارا انصدمت >> ليش
ياسر>> نوارا انا متزوج وهذا ولدي الله يسعدك لاتخربي عليا
ريما لما سمعت ياسر حست انو قلبها اتحطم وهيا مو حبيبتو
اما نوارا كان الوضع مرررررررررة عادي بالنسبة لها>> والله يجنن ولدك ماشاء الله
ياسر>> نوارا الله يسعدك لاتفضحيني انا اسف لو ضحكت عليكي
نوارا>> عادي اصلك ماتفرق معايا انا بس كنت جالسة اطق طق عليك
ياسر>> طيب خلاص انا بروح باي
نوارا>> باي
ريما وقفت تطالع في نوارا وهيا مصدومه اتوقعتها تسوي لياسر شر في المطعم
نوارا>> خير ريما تطالع فيا كدا
ريما>> نوارا عادي
نوارا>> ريما مايهمني لو كان يهمني كان من يوم ماجينا من ايطاليا كلمتو بلا هبل انا كنت اتونس معا
ريما>> ايش قلبك دا حجر
نوارا>> لا ورق ه ه ه ه يلا انا بروح اكل
راحت نوارا عند البنات عشان تكمل اكل وكلهم متحمسين يعرفو ايش قال لنوارا
هتون>> نوارا مين البيبي الي كان عندو
جلست نوارا على الطاولة عاااااااااادي وهيا تاكل>> ولدو
خلود فتحت عيونها على الأخير>> ايش ولدو
نوارا وهيا تاكل>> امممم
شهد>> وعادي يعني
نوارا>> ايوا ايش فيها
رنيم>> يعني ماتحبي
نوارا وهيا تاكل رز>> نو لو كنت احبو كان سألت عنو من يوم ماجيت
شهد>> ايوا انا لاحظتك مرة ماجبتي طاري بعد مارجعنا
نوارا>> لاني لما احب ماراح احب واحد مضيف يخدم على الناس
مروج>> نوارا لاتقولي كدا حرام
نوارا>> خدام يخدم على الناس بس هذا خدام هاي كلاس
هتون>> تعجبيني ياجبل مايهزك ريح
نوارا>> بقوة هههههههههههههههههه
ادري انصدمتو كنت متوقعين نوارا تسوي لياسر مشكلة بس نوارا صغيرة وتوها على الحب
انس>> ريما ايش كان يبغى منكم هذاك الرجال تعرفو
ريما>> لا بس نوارا سلمت على ولدو
انس > امممم
ريما اخذت الملعقة وحطت فيها رز وقربتها من فم انس>> افتح فمك
اكلت ريما انس والباقي في الملعقة اكلتو
مهاوي ولينا في سوق الروشان مول يشترو من نعومي للينا قمصان نوم
مهاوي>> يالله يالينا ظهري انكسر
لينا >> مهاوي مو انا حبيبتك لينا
مهاوي>> يس
لينا>> طيب فدا اكسرلك ظهرك
مهاوي>>كسري بقوة بس حني عليا واكليني تراني ميتة جوع
لينا>>ههههههههههههه يلا امشي اعشيكي على حاسبي ايش تبغي
مهاوي>> أي شي المهم اكل
لينا>> ههههه طيب ايش رايك ننزل فيد ركرز
مهاوي>> يلا
مر الوقت واستانسو البنات وحاول انهم يخرجو هتون وريما من النفسية السيئة الي هما فيها
وصلو عند بيت مروج
هتون>> ثانكس مروج
مروج>> لاثانكس على هوم ورك ههههههههههههههه
ريما>> يلا باي حبي
مروج>> ريمو انا بكرة اجي ولا كيف
رنيم>> لا كيف احنا نبغى نطفش العلة وانتي تبغي تجي
مروج>> وجع خلاص ريمو بيننا موبايلات
ريما>> شور يابيبي
مروج>> باي
هتون>> باي
دخل انس الغرفة حقتو وحط راسو على المخده ويحس انو في كابوس يبغى يقوم منو
زواج ريما اكبر كابوس في حياتو ولازم يتخلص منو
ريما>> يلا بنات تصبحو على خير
هتون>> ريما انا بكرة بمر دحمي في المستشفى واجيكي اوكي
ريما>> اوكي ياقلبو
شهد>> ريمو لاتخافي ان شاء الله مايتم شي
ريما>> يااااااااااااارب يلا بنات باي
خلود>> باي
رنيم>> يلا سي يو
نوارا>> باي
طلعو ريما ورنيم البيت ودخلو غرفتهم وغيرو ملابسهم وحطو ريما ورنيم راسهم على المخده وكل وحده تفكر بالشي الي يشغل بالها ريما في انس وكيف راح تصرف طلال ورنيم تفكر في راكان الي ربي حقق لها حلمها معا وراح تتزوجو
شهد وهيا تلبس بلوزة البيجامه>> هتون متى بكرة بتروحي لعبد الرحمن
هتون>> من بدري
شهد>> هتون انا بالقوة اصرف امي كل يوم بكرة ايش بقولها
هتون وهيا تشيل الغطا من السرير عشان تنام>> قلت لك قولي لها راحت عند عبد الرحمن
شهد>> يالله ياهتون من جد كل يوم تورطين
هتون>> شهد دبري نفسك تصبحي على خير
شهد>> وانتي من اهلو
خلود>> يعني عادي يانوارا
نوارا>> خلود خلود خلووووووود مية مرة قلت لك انا ماحبيتو عشان انقهر لما اعرف انو متزوج
خلود>> بس قهر يالله الي يشوفو بإيطاليا كيف كان ويمشي ورانا ويسافر معانا
نوارا>> عادي يتونس فيها شي
خلود>> سبحان الله فيكي لما رنيم اخذت راكان انقهرتي ولماعرفتي انو ياسر متزوج مافرقت معاكي
نوارا>> انا اقولك ليش
خلود متحمسة تعرف>> ليش
نوارا>> لما اقوم ذكريني اقولك
غطت نوارا نفسها بالبطانية ونامت
خلود >> وجع اتحمست
نوارا من تحت البطانية>> لا مو حماس والله غير لقافة
خلود>> انخمدي احسن لك
نوارا>>>ههههههههههههه تصبحي على خير