الملاحظات
صفحة 12 من 24 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 240

الموضوع: رواية بنات عز وقلبهم ماعزهم

  1. #111  
    المشاركات
    3,260
    ريما >> من جد الرسمة مرة حلوة
    دخلو البنات المحلات وسارو يشترو هداية ويشترو لنفس اغراض مرة اتونسو لانو كل شي موجود في هذا السوق
    الساعه 5 ونص
    خرج عبد الرحمن من المكتب وراح البيت وحط راسو ونام
    وراكان خرج برضو وراح على البيت ونااااااااااااااااااااام
    اما ناس راح على البيت وصلى العصر واكل لانو جيعان
    انس >> ها امي خلاص خلصتي
    ام انس >> ايوا خلاص تعال خذ الشنطة
    راح انس واخذ الشنطة من امو
    انس >> امي حطيت لي ثوب عشان صلاة الجمعه
    ام انس >> ايوا خلاص حطي تلك كل شي
    انس >> يلا مشينا
    نزلو انس وامو وركبو السيارة ومسكو طريقهم للمدينة

    في محل ملابس
    مشعل ماسك بلوزتني >> ريما شنو اخذ هذي ولا هذي
    ريما ميلت راسها بدلع >>اممممممممم هذي البيضة احلى
    مشعل يكلم نفسو >> والله ماتروحين من يدي لو اولع العشرة ريما
    مشعل >> ريما احسك تحيب اللون الأبيض وايد
    ريما >> ههههههههههه نص ملابسك سارت بيضة انا احب اللون الأبيض
    مشعل >> بس تدرين اللون الأبيض يعكس روحج الحلوة
    ريما >> يسلمو
    مسكت ريما بلوزة مرة حلوة
    شهد >> ايش رايك
    نط مشعل >> وايد حلوة
    ريما >> من جد اخذ هذ اللون ولا الأسود
    مشعل >> ماكو ابيض ههههههههههه
    ريما >> ههههههههه لا بس اسود ورصاصي
    شهد >> مدري احس الأسود احلى
    مشعل برضو قاط في الهرج >> انا احب اللون الأسود
    ريما >>> شوشو تتوقعي تعجب انوس
    مشعل انقهر ولف وجهو وراح محل البنطايل
    ريما >> هههههههههه انقهر مسوي غيران
    شهد >>هههههههههههههههه احسن
    كلمو البنات شرى ولا يفوتكم رنيم
    هتون >> بس يارنيم
    رنيم >> لا قولي لو كثير اخر شي
    هتون >> رنوم بنفاصل
    رنيم >> ايوا حرام والله غالية فاصلي معا
    هتون >>حلي عني
    خلود >> رنيم تتونسي
    رنيم >> ههههههههههههههههههه زي القرو صح
    خلود >> مو زي إلا قروية وبقوة ههههههههههههههههه

    ياسر >> شوفي نوارا حلوة صح
    نوارا >> تجنن
    ياسر>> طيب شوفي البلوزة دي
    نوارا >> حلوة بس هذي نسائي
    ياسر >> ايوا لكي
    نوارا >> ياقلبي تسلم شكرا
    ياسر>> مافي لازم تاخذي شي
    نوارا >>خلاص البلوزة دي عجبتك صح
    ياسر>> ايوا مرة حلوة
    نوارا >>خلاص اخذ دي
    كملو البنات شرى واتمشو في السوق لين سارت الساعه 7 يعني 8ةبتوقيت جده
    ام انس >> انس لاتسرع الله يرضى عليك
    انس >> ههههههههه لا تخاف ماشي على مهلي
    ام انس >> كم باقي لنا
    انس >> باقي 90 كيلو
    ام انس >> لا تسرع الله يرضى عليك ياولدي
    انس >> حاضر
    ريما >> خلاص انا مرة جيعانه
    نوارا >> يلا نروح عند عمي اصلا الدنيا بدأت تظلم
    هتون >> خلاص في شي تاني تبغو
    رنيم >>لالا خلاص يلا
    رحو البنات عند ابوريما وطبعا ياسر ومشعل رفعو الراية البيضة واعترفو بالهزيمة رجولهم اتكسرت من المشي في السوق ههههههههههههههههههه
    وصلو البنات عند ابوريما لقو جالس يشرب قهوة في الكافي
    ابوريما >>> مشاء الله كل دي اكياس
    جلسو البنات على الطاولة
    رنيم >> خلاص كل شي جبنا لانو ماراح ننزل سوق مرة تانية
    ابوريما >> ها ماتبغو تاكلو
    هتون >>ميتين جوع
    خلود >> ايوا الله خلاص متنى
    شهد > اااه يارجولي بتتكسر
    ابوريما >> ههههههههههه كم ساعه وانتو تلفو
    رنيم > بس ابشرك تراك فلست
    ابوريما >ههههههههه الله يعيننا
    نوارا >> يلا نروح هناك في ماكدونالدز
    رينم >> يلا
    قامو البنات مع ابوريما على ماكدونالذز عشان يتغدو




    ريما >> والله فنان الماكدونالدز حقهم
    نوارا >> من جد حقنا زي البقاله ههههههههههه
    دخلو البنات وطلبو الغدا وجلسو ياكلو

    في بيت مروج
    ابو مروج صلى العشا واخذ عيالو وطلع الأستراحه عند اخوانو
    وام مروج قامت تتمكيج بتورح من بدري عند جرتها
    مروج >> ماما بدري من دحين خارجه
    ام مروج >> ايوا ابغى اروح معاهم من بدري يابنتي قومي بلا لكاعه
    مروج >> لا تحاولي مني رايحه
    ام مروج > عسى عمرك
    رحت مروج غرفتها ومسكة جوالها واتصلت على خالد
    خالد نايم
    لاجيت ياناعس الأهداب وانت ذراع
    لو المسافة كبيرة بيني وبينك
    المتصل بنت عمي العلة
    اخذ خالد الجوال وبصوت كلو نوم رد>> الو
    مروج >> مساء الخير
    خالد >> هلا مساء النور فينك اتصلت اعطيتيني بزي
    مروج >> كنت اسوي لماما شعرها
    خالد >> امممممم ومت خارجه امك
    مروج >> دحين جالسه تلبس
    خالد >> حلو يعني كلو تمام
    مروج >> بس
    خالد >> خلاص انا دحين اقوم واتروش واجيكي
    مورج حست قلبها سار يدق بسرعه لما قال لها دحين حجيكي >> طيب اوكي انتظرك
    قفلت مروج من خالد وراحت عند امها
    قام خالد ودخل الحمام عشان يتروش ويحلق ويشوف مروج

    انس >> الحمد لله على السلامة
    ام انس >> الله يسلمك يارب
    كمل انس طريقو للين وصول الشقة الي أستأجروها شويا قريبه من الحرم
    رنيم >> يلا فين الأكل
    هتون >> صبر ماتشوفي المطعم ملينا
    ابوريما >> بس يابنت احنا مو لوحدنا هنا
    ريما >> من جد ساعه لنا
    خلود >> اشبكم انتو شوفو كيف الزحمة
    مشعل >> نواف وين الأكل مو أكنهم تأخرو
    نواف >> ناظر زحمة يامعود
    مشعل >> بموت يوعان
    نواف >> يلا كلها دقايق وبي الأكل

    خلصت ام مروج لبس وراحت عند جيرانها ولما اتأكدت مروج انو امها راحت دخلت الغرفة وبدأت تتمكيج وتتصلح لانو خالد بيجي يشوفها اول مرة
    خلص خالد لبس واتعطر وركب سيارتو وانطلق على بيت عمو
    خلصت مروج لبس واتكشخنت لبست تنورة تحت الركبة لونها اسود ولبست بلوزة هاينق خضرا وعليها جكيت ملون ولبست سلاسل مرة كتيرة وسوت شعرها كيرلي شكلها مرة يحجنن
    وص خالد قدام بيت واتصل على مروج
    قولولي يااهل الريا شسوي في بلواي
    في الحب انا وقلبي ضعنا في شربت ماي
    المتصل
    حبي المنتظر
    مروج اخذت نفس ورد >> هلا خلوود
    خالد >> ها حبيبي انا تحت
    مروج >> خلاص اطلع مافي احد
    قفت مروج من خالد ورجعت للمرة المليون تشوف شكلها في المراية
    تتن تتن دق جرس الباب
    راحت مروج جري ووقفت قدام الباب واخذت نفس وفتحت الباب
    ايش راح يسوي خالد في مروج ؟ وانوس ايش راح يسوي في المدينة ؟ ومشعل الي زي اللصقة لاصق لهم؟ وطلال ايش راح يسوي في لينا خلاص حطها في راسو كل دا في البارت الجاي انتظروني
    كيف بس بالله مو طولي البارت ههههههههههههههههههه يلا اشوفكم يوم الربوع ان شاء الله عبال مااكتب البارت الجاي






    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    3,260
    البارت 62

    مروج اخذت نفس ورد >> هلا خلوود

    خالد >> ها حبيبي انا تحت

    مروج >> خلاص اطلع مافي احد

    قفلت مروج من خالد ورجعت للمرة المليون تشوف شكلها في المراية

    تتن تتن دق جرس الباب

    راحت مروج جري ووقفت قدام الباب واخذت نفس وفتحت الباب
    واول مافتحت الباب جات عينها على عين خالد وخالد سار يطالع فيها من فوق لتحت وابتسم لها اتبسامتو الشيطانية مروج خجلت من نظرات خالد

    مروج >> اتفضل

    دخل خالد وعيوني مانزلت من مروج قفلت مروج الباب ووقفو هما الأثنين


    خالد وهوا يطالع في كل منطقة في جسم مروج >> في احد ولا بس انا وانتي

    مروج مرة خجلانه تحس جسمها حار وهيا منزله عيونها في الأرض نظراتو جريئة >> لا بس انا وانت

    ركز خالد ظهرو على الجدار ومسك يد مروج وهيا واقفة قدامو ورفع لها حاجب >> ماراح تقولي لي أتفضل

    مروج اتخلبط مهي عارفة ايش تقول >> إلا اتفضل

    مشت مروج ومشي خالد وراها لين وصلو الصالة

    مروج >> اتفضل

    جلس خالد ومروج واقفة رفع خالد يدو اليمين على ظهر الكنبة عشان مروج تجلس في حضنو
    مروج مرة خافت حست انو خالد مرة جريئ

    خالد >> تعالي اجلسي

    مروج تبغى تصرفو >> لحظة

    قام خالد ومسك مروج من يدها >> على فين

    نظرة خالد خوفت مروج سار قلبها يدق بسرعه >> يجيب لك عصير

    خالد ترك يد مروج >> طيب لاتتأخري

    راحت مروج جري على المطبخ والعبرة خانقها هيا مرة خايفة اول مرة تجلس مع رجال ومع واحد تحبو ومرة جرئي وخالد مرة ماطمنها او اعطاها الأمان خلاص اتمنت انو الأرض تنشق وتبلعها
    قتحت مروج الثلاجة وطلعت العصير وخرجت الكاسة وسارت تصب العصير ويدينها تتنفض والعصير طفح من الكاسة

    مروج شويا وتبكي >> اف استغفر الله انا ايش سويت

    مسحت خلود التبسي حق العصير وشالت العصير وقبل لاتدخل الصاله اخذت نفس ودخلت

    رفع خالد عيونو في مروج راحت مروج عند خالد ودنقت قدامو عشان تعطي العصير وطبعا نظرات خالد مرة حادة ومرعب وترتبك مروج

    اعطت مروج خالد العصير ومسك التبسي تبغى تودي المطبخ قام خالد ومسك يدها

    خالد >> علي فين ياقمر

    مروج خالص ميتة رعب >> بودي المبطخ

    سحب خالد التبسي من يد مروج ورامى على الأرض
    وشد مروج بقوة لين خبطت راسها في جسمو سار وجهها عند صدرو وسار يحضنها بقوة

    مروج حست انها ملكت الدنيا كلها لانها تموت علية بس في نفس الوقت ماهي حاسة بالأمان الي ريما حكتها عنو في حضن انس >> خالد احبك

    خالد حاضن مروج بقوة وسار يمسح على شعر ونزل على ظهرها مروج جسمها كل سار يتنفض لانو اول مرة يسير معاها هذا الموقف

    مروج بعدت نفسها عن خالد >> خلاص ياخالد

    سحب خالد مروج لصدرو بقوة وحط يدو على فمها>> اشششششششششش

    وسار يبوس خدها وراسها ولما قرب من فمها رفعت مروج يدها وحطتها على فم خالد > خالد هنا وخلاص

    سارت مروج تفك نفسها من خالد مهي قادرة ماسكها بقوة

    مروج >> خالد سيبني

    خالد >> اشش

    مروج عصبت لانو بدأ يتعى حدود سا يقرب من رقبتها >> خالد

    عصب خالد على مروج >>> ايش في

    مروج خافت من صوتو العالي >> خالد ايش بتسوي

    خالد بصوت عالي >> ايش بسوي يعني بحضنك وابوسك فيها شي

    مروج خافت >> مو كدا بس انا ماابغى دحين ياخالد هذا لما نتزوج ان شاء الله خليها بالحلال

    خالد ضحك ضحكت مسخره >> ههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا ليش جاي اليوم ان شاء الله عشان اتفرج عليك ولا عشان تقولي لي لما نزوج

    مروج هنا خلاص اتمنت انو الدقايق ترجع لورى وماتفتحتح لو الباب >> خالد انت جيت عشان كدا

    خالد بنبرة شيطانية مرعبه > ايوا طبعا

    مروج انفجرت بكى وسارت تتكلم بإنكسار وضعف >> يعني انت ماتحبني

    خالد قلبوو حجر >>> لا طبعا انتي الي تحبيني

    مروج وهيا تبكي >> ايوا انا احبك بس انت قلت انك تحبني

    خالد مسك مروج من شعرها وقربها من وجهو >> مروج انا عمري ماحبيك ولا راح احبك انا جيت عشان اخلص معاكي الي تبغي

    مروج تبكي وتصرخ >> انا ماابغى منك الشي دا ياواطي اطلع برى ياسافل ياحقير هذا وانا امنتك على نفسي اطلع برى

    مسك خالد مروج من يدها فوق كوعها بقوة وسار يكلمها بتهديد >> اسمعي السافل ابوك والحقيرة امك لاترفع صوتك لاأندمك على اليوم الي أتولدتي في

    مروج سارت تبكي من غير ماتتكلم انصدمت هذا خالد الي تحبو وتموت في هذا الي بيسير زوجها وابو عيالها

    خالد > ايوا كدا خليكي شاطرة وتسمعي الكلام ويلا خلصيني

    مروج وهيا تبكي >> ايش تبغى تسوي

    خالد بستهزاء >> هههههههههههههههههه ايش ابغى اسوي؟ الي يسوي أي رجال قدام احلى بنوته في العالم

    مروج نزلت على ركبتها وسارت تبوس يد خالد >> الله يسعدك ياخالد لاتسوي لي شي الله يخليك

    ياجبروتك يااخي بنت عمك عرضك وشرفك تسوي فيها كدا حرام عليك الحب الي حبتك هوا ياويلك من ربي استغليت ضعفها وحبها وقبلها الطاهر العذري

    جلس خالد على الكنبة وحط رجل فوق التانية ومروج جالسة تبكي في الأرض >> اممممممم ماتبغيني اسوي فيكي شي ها

    مروج كرهتك خالد وكرهت اليوم الي عرفتو في وسارت تطالع في بنظرات حقد ووجه احمر ملينا دموع وعيون حمرا >> انا بنت عمك ياخالد

    خالد >> ههههههههههههه ومين قالك اني معترف بأبوكي الهمجي انو عمي

    مروج انقهرت على ابوها وقامت ووقفت قدام خالد وفصخت بلوزتها وسارت تبكي بصوت عالي >> يلا تعال خد الي تبغى مو هذا الي تدور علية بس الله لايسامحك ياخالد ويحرق قلبك على كل غالي زي ماحرقت قلبي وعلقتني(وسارت تصرخ وتبكي ووجها حمر والدموع اتعبت في وجهها) يلا تعال

    خالد ماكان في نيتو يسوي شي لمروج بس كان يبغى يخوفها عشان تحل عنو

    قام خالد مسك مروج من وسطها ولصقها على الجدار وقرب فمو من فها وضغط خالد على اسنانو مروج خلاص هنا استسلمت وسار قلبها يدق بسرعه وصدرها يطلع وينزل من الرعب

    خالد رفع اصباعو في وجهها > شوفي اقسم بالله لو ماكنتي بنت عمي ما كان مافلتي من يدي ورميتك زي الكلبه انا بروح بس ولاتفكري انو الي سار يوصل لأحد لاأني المرة الجاي ماراح اعتقك من يدين يامروج فاهمة

    لف خالد من مروج وفتح الباب وخرج برى البيت مروج طاحت على الأرض وسارت تبكي بصوت عالي وتخبط على راسها >> الله لايبارك فيك الله لايو فقك الله يحرقك قلبك ياخالد ربي يوريني فيك يوم في اعز ماعندك واغلى ماعندك

    وجلست مروح على الأرض تبكي وتبكي ألين حست انو جسمها اترتخى

    خرج خالد من بيت مروج وهوا زعلان ماكان يبغى يسوي الشي هذا فيها مو عشان شي لا عشانها بنت عمو بس ركب خالد السيارة وعلى طول اتصل على طلال

    طلال في سابع نومه والجوال سايلنت


    خالد >> اففففففففففففف انت كدا ياطلال لما ادور عليك ماألاقيك

    شغل خالد سيارتو وسار يمشي في شوارع جده مو عارفة هوا زعلان ولا مبسوط ولا مضايق احاسيسو متلخبطة


    جات الطلبات حقت البنات واتغدو

    ريما فجأة حست انو قلبها يقرصها بقوة على مروج

    ريما >> شهد قلبي يعورني

    شهد انفجعت > ريما فيكي شي

    ريما >> ارخي صوتك لا مافيا شي بس حاسة انو مروج سار فيها شي

    شهد >> قولي اعوذ بالله ياريما ان شاء الله مافيها شي

    ريما قلبها سار ديق بسرعه >> لا ياشهد مروج فيها شي

    لفت ريما وجهها على ابوها >> بابا ابغى جوالك

    ابوريما >> ليش تبغى تكلمي مين

    ريما >> بكلم مروج

    ابوريما >> طيب خدي

    اعطى ابوريما لريما الجوال وعلى طول اتصلت على مروج

    مروج في الصاله جالسة تبكي على الأرض

    جوالها فوق الطاولة وسار يدق نغمة الأرقام الغريبة

    بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
    بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
    اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
    ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي

    سمعت مروج النغمة وسارت تبكي وتبكي كأنو الجوال حاسس بيها

    ريما >> افففف ماترد

    لم يتم الرد

    اتصلت ريما مرة تانية

    بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
    بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
    اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
    ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي


    قامت مروج ولبست بلوزتها وشاقت رقم ابوريما على طول ردة بصوت كلو بكي >> ريما انتي فين ياريما

    ريما انفجعت على من صوت مروج >>> مروج ايش فيكي

    مروج صوتها مع البكة انخنق >> خالد يامروج

    ريما >> مروج مني سامعتك ارفعي صوتك

    مروج >> خالد ياريما كان يبغى يغتصبني

    مروج قلبها سار يدق بسرعه وحست انو السكر بيتلخبك على طول جلست على الكرسي وشريت موية >> مروج فهميني ايش سار

    ابوريما انتبة لريما

    ابو ريما >> رنيم روحي شوفي اختك ايش فيها

    راحت رنيم عند ريما وشهد لحقتها

    مروج اذكرت انو ريما معاها سكر واي زعل يلخبطها وقفت بكي ومسحت دموعها >> ماسار شي ياريما لا تشيلي هم

    ريما يدينها سارت تتنفض >> مورج ايش سار

    مروج سارت بكي بس بصوت واطي >> خالد اليوم جاني

    ريما >> طيب

    مروج >> ولما جا ياريما ماكان خالد الي احبو

    ريما انتبهت ررينم وشهد اشرت لهم انو اسكتو جلسو رنيم وشهد وهما ساكتين

    ريما >> ليش ايش سار

    مروج >> خلاص ريما ماابغى اخسر ك المكالمة غالية لما ترجعي جده احكيكي






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    3,260
    ريما>> مروج خالد سوا لك شي

    مروج اتذكرت الي خالد سوا فيها وسارت تبكي بس من غير صوت عشان ريما >>> لا ياريما ماسوا فيا شي

    ريما >> مروج قولي لي الحقيق مروج والله خفت

    مروج >> لاتخافي انا مافيا شي بس كنت محتاجه اسمع صوتك خلاص يلا روحي عشان لاتخسري ابوكي

    ريما >> مروج انتبهي لنفسك الله يخليكي وإذا حسيتي نفسك تعبانه ارسلي لي مسج على جوال شهد وانا اكلمك من جوال بابا

    مروج >> ريما

    ريما >> ها ياعمري

    مروج >> الله لايحرمني منك

    ريما >> ولا يحرمني منك

    قفلت مروج من ريما وحست انو نار في قلبها هديت شويا لما سمعت صوت ريما وقامت وشالت جسمها بالقوة ودخلت الحمام تتروش

    رنيم >> ريما ايش في

    ريما >> ماادري مروج ايش فيها مافهمت

    شهد >> احد سوا لها شي

    ريما >> خالد جاها وتقول كان بيغتصبها مافهمت

    رنيم حطت يدها على فمها >> ايش يغتصبها

    شهد فرصعت عيونها > لا يكون سوا فيها شي

    ريما >> لا لا تقول ماسوا شي

    رنيم >> الله لا يوفقو ولا يعطي خير

    شهد >> من جد انو سافل الله يلعنو

    مشعل >> نواف طالع ريما مدري شنو سار لها

    نواف >> ماكو تلاقيها تناجرت ويا حد من خواتها عادي

    مشعل >>> لالا احس انو اكو شي كدر خاطرها

    نواف >> مدري عاد كمل غداك

    كملو مشعل ونواف اكلهم وياسر جالس وراهم ياكل

    ابوريما >> ايش فيها مروج

    ريما باين عليها التوتر والزعل>> مافيها شي بس مضايقة

    ابو ريما >> افا مين زعلها

    ريما >> مدري اضاربت مع امها

    ابوريما > مايهم يابنتي كل البنات يضاربو مع امهاتهم

    هتون سألت شهد بصوت واطي >> شهد ايش في

    قربت خلود ونوارا من شهد عشان يعرفو ايش سار

    شهد >> مروج تقول خالد جاها وكان بيغتصبها ومدري ايش

    خلود >> الله يلعنو الكلب

    نوارا >> ياويلي مروج جبانه مسكينة

    هتون >> حبيبتي مافي احد جمبها

    ريما حست انو السكر قام يتلخبط طلعت من شنطتها الانسولين والأبرة

    ابوريما >> ريما فيكي شي يابابا

    ريما >> لالا بس احس اني دايخة

    شهد >> ريما ايش فيكي

    ريما ابتسمت عشان تخفي تعبها >> ولا شي بس حاسة اني دايخة

    سحبت ريما الأنسولين من القرورة بالأبرة

    مشعل انتبه لها

    مشعل انفجع >> نواف طالع ريما تاخذ ابرة

    رفعت ريما البلوزة شويا مرة بس حق الأبرة وغزتها في بطنها

    نواف >> ياقلبي الظاهر معها سكري

    مشعل قلبوا تقطع عليها >> ياعمري

    قفلت ريما الأبرة ورمتها في الزباله وركزت راسها على الكرسي

    ابوريما >> ريما حبيبي نروح المستشفى

    ريما >> لابابا مافيا شي بس خليني اريح شويا واسير تمام

    جلست ام انس في الصالة وجلس انس جمبها

    انس >> امي ماجعتي

    ام انس >> إلا والله ميتة جوع

    قام انس ولبس الثوب >> يلا قومي

    ام انس >> فين

    انس >> نتغشى برى

    ام انس >> لا روح انت جيب عشى وانا استناك هنا

    انس >> لالا قومي نروح نتمشى


    قامت ام انس ولبست عبايتها ونزلو يتعشو برى ارح انس يدور في شوارع المدينة لين وصلو شارع سلطان وراحوا تعشو في مطعم


    وصل خالد قدام البحر ووقف السيارة ونزل وجلس على السيارة وجلس يفكر في الي سار مع مروج ويكلم نفسو >> انت ايش سويت ياخالد والله لو ابوها عرف اقسم بالله يقتلني اف ايش النكبة دي بس مااتوقع تقول لأحد مروج خوافه افففففففففففففففففف

    رفع خالد جوالو واتصل على طلال

    طلال تو يفتح عيونو صحي من النوم إلا على طول جوالو اتصل

    اللمبة حقت الجوال تنور

    جلس طلال على السرير ورد >> هلا والله

    خالد >> هلا والله فينك ياحمار

    طلال>> افا ليش الأخلاق صفر

    خالد >> انت فين

    طلال>> في البيت

    خالد >> انا لازم اشوفك

    طلال >> ليش ايش في

    خالد > تعال وبعدين بتعرف

    طلال اذكر انو خالد راح يشوف بنت عمو >> ههههههههههه ايوا صح ايش سار مع بنت عمك العلة

    خالد >> تعال وانا اقولك

    طلال >> طيب انت فين؟

    خالد >> انا في أبحر جالس قدام البحر

    طلال>>> يلا انا اغير واجيك
    قفل طلال من خالد ودخل يتروش عشان يروح لخالد

    خرجت مروج من الحمام والدموع ماوقف من عيونها دخلت غرفتها وطالعت في الساعه 10 وطلعت لها بجامعه ولبستها من غير ماتمشط شعرها رمت نفسها على السرير وسارت تبكي وفجأة مسكة الجوال ومن غير ماتحس لقت نفسها تتصل على أيمن كيف وليش ماتدري

    ايمن جالس مع اصحابو في الكافي

    عمر >> والله ياايمن يقول فيها مميزات مرة حلوة

    ايمن >> ايوا البيجو حلوة بس ماادري مااحب اســ

    ماكمل ايمن كلامو إلا جوال يتصل

    يابعدهم كلهم ياسراجي بينهم عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم
    ياخذون الي بيوهنه كل هالعالم بكون إلا قلبك يتركونه لاتمسه ايدهم

    ايمن استغرب لانو هذار رقم مروج هوا مخزنو

    قام ايمن ودر وقلبو يدق بسرعه

    ايمن >> الو

    مروج وصوتها مخنوق كلو بكي >> ايمن

    أيمن >> مروج ايشبك عمي في شي

    مروج >> لا ايمن انا خايفة

    ايمن قلبو سار يدق بسرعه حس انو بيخرج من مكانو >> حبيبي ايش فيكي

    لما ايمن قالها حبيبي حستها من قلب >> ايمن تعال

    ايمن استغرب طلب مروج >> اجي فين اجي

    مروج سارت تبكي >> ايمن انا خايف

    ايمن >>طيب طيب لاتبكي فين عمي وخالتي

    مروج >> مافي احد انا لوحدي في البيت

    ايمن >> طيب عادي اجي

    مروج سارت تبكي >> ايوا تعال

    ايمن >> مروج لاتبكي انا دحين جايكي

    قفل ايمن من مروج وعلى طول راح سيارتو

    محمد >> ايمن على فين

    ايمن >> الأهل في البيت يبغوني شويا وارجع

    عمر >> لا تتأخر احنا جالسين

    ركب أيمن سيارتو وجري على بيت مروج

    قفلت مروج من ايمن وسارت تبكي خلاص انصدمت ومالقت احد غير ايمن ماتدري ليش ولا كيف اتصلت علية حست انو هوا الأمان

    وقف طلال سيارتو قدام سيارة خالد ونزل

    طلال مرة رايق >> ها لولو ايش سار ياذيب سبع ولا ضبع

    خالد قافلة معا >> طلال الله يرحم ابوك

    طلال >> اف اف اشي فيك

    خالد >> رحت عند مروج وسويت شي المفروض مااسوي

    طلال عادي عندو البنات زي الجزمة وانتو بكرامة >> عادي هيا الي قالت لك تعال صح

    خالد حس شويا ها شويا بتأنيب الضمر >> لا ياطلال انت ماشفتها كيف تبكي

    طلال >> ماعليك اكثر شي يتفننو في البنات الدموع خلي قلبك حجر يلا حكيني ايش سويت

    جلس خالد يحكي طلال إيش سار بالتفصيل وهوا حاسس انو ضميرو يأنبو وطلال يسمع بلا موباله

    وصل أيمن وعلى طول طلع ودق الجرح

    تتن تتن

    سمعت مروج صوت الباب وقامت جري وفتحت لأيمن الباب

    طبعا فرق بين نظرات ايمن وخالد ايمن في عيونو نظرة حب نظرة أحترام بعكس خالد

    ايمن شاف عيون مرج حمرة على طول سألها >> مورج ايش فيك

    مروج سارت الدموع تنزل من عيونها من غير ماتحس على طول دخل ايمن وقفل الباب وحط يدينو الأثنين على خدودها وسار يمسح دموعها

    ايمن >> مروج ايش فيك ترى والله خفت

    مروج من غير ماتحس رمت نفسها في حضن ايمن وسارت تمسك ثوبو بفوة وتبكي ايمن استغرب وحس انو






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    3,260
    جسمو قام يتنفض وسار يرفع يدو بتردد يحط على راسها ولا لا ولما زاد بكي مروج حط يدو على راسها وحضنها بقوة وباس راسها

    ايمن >> مروج لاتبكي خلاص انا هنا جمبك لاتبكي ياعمري

    مروج حست في حضن أيمن بلأمان وجلست تبكي لين حست انو النار الي في قلبها بردة

    بعدت مروج من حضن ايمن ونزلت راسها على الأرض
    حط أيمن يدو عند دقن مروج ورفع راسها

    ايمن >> مروج لاترخي راسك وانا راسي تشم الهوا ايش فيكي ياعمري

    مروج مسكت يد أيمن بقوة >> ايمن خالد

    ايمن يكره خالد ويعرف انو مروج تحبو قام عصب >> ايش في خالد كمان

    مروج >> ايمن لاتعصب الله يخليكي

    أيمن يضعف قدام مروج مايحب يشوفها تبكي >> طيب في احد راح يجي

    مروج >> لا تعال اجلس

    جلس ايمن وجلست مروج جمبو

    ايمن >> يلا قولي لي ايش سوالك خالد الكلب

    مروج مسكت يد ايمن >> ايمن خالد كان يبغى >>وسارت تبكي وتشد على يد ايمن

    ايمن >> مروج ايش سار

    رمت رموج نفسها في حضن ايمن محتاجه للأمن الي في حضنو وسارت تشد بيدينها على الثوب وتبكي وتحكي الي سار من يوم مادخل خالد لين خرج


    طلال >> دحين هذا الزعل كلو عشان كدا

    خالد >> أمال عشان اية

    طلال >> انا قلت دحين اتورط معاها

    خالد>> وهذي مهي ورطه

    طلال >> لا تخاف ماراح تتكلم لانو هيا الي جابتك البيت

    خالد >> مدري ياطلال اخاف تقول لأحد

    طلال >> من هذي الناحية انا اضمنلك هيا

    خالد >> إلا يشوفك يقول تعرفها

    طلال >> من كلامك عنها ولاتنسة اناه تحبك يعني ماراح تأذيك

    خالد >> انت ماشفت نظرتها ليا وانا اسب ابوها

    طلال >> لاتشيل هم خذها مني ماراح يوصل الموضوع لأحد حتخاف على سمعتها هذي بنت

    خالد > > انت تشوف كدا

    طلال >> خالد انا طلال برنس البنات واعرف تفكير كل البنات وبنت عمك من بنات الدمعه يعني خوااااااااااااااااااافه

    كلام طلال طمن خالد شويا هو اهم شي عندو الموضوع مايطلع من مروج عشان لايتنكب مع عمو

    خالد >> ايوا انت ايش قصتك مع لينا هههههههههههههههههه

    طلال >> لينا ااااااااااااه منها جننتني

    خالد >> اوف والله خطيره جابت راسك

    طلال >>> ههههههههههههه انا طلال مو بنت الي تجيب راسي

    خالد >> اسويت معاها اليوم

    طلال >> اليوم كلمتها ابغى اتغدى معاها

    وكمل طلال لخالد الي سار معا

    ابو ريما >> ها ريما كيفك دحين

    ريما حست انها احسن >> لا تخاف يابابا انا تمام بس شويا أتلخبط عليا السكر

    شهد >> ريمو اكيد

    ريما ابتسمت لشهد وغمزت لها >> انا بخير ياعمري انا

    رنيم >> خلاص دمها قامت تغزل معناتها جنية مافيها شي هههههههههههه

    هتون >> يلا نقوم نلف لف

    ابوريما >> يلا انا كمان بشتري لي كم شي

    خلود >> وبالمرة نشتري أيس كريم هههههههههههههههههه

    قامو البنات يلفو بالسوق مرة كبيرة ولسة مالفو نصو واهم في الطريق اشترو ايس كريم وريما معاهم بس قلبها وتفكريها مع مروج

    اما مشعل ونواف راحو البليادرو يلعب لهم قيم وياسر راح يشتري لأهلو هداية ويتمشى شويا

    ايمن وهوا جالس على الكنبة حط يدينو على راسو ونزلها على الأرض
    ومروج تتطالع في تستنى كف تسنى يقتل خلاص لانو مررررررررررة معصب

    مروج وهيا خايف مسكت يد ايمن >> ايمن والله انا عارفة اني غلطانه سوي الي تبغى فيا انا راضية

    رفع أيمن راسو في مروج وطالع فيها وحط يدو على راسها >> انا دحين ماراح اسوي لك شي عشان نفسيتك تعبانة بس هذا مو معناتو اني ماراح اعاقبك لانو الي سويتي يامروج غلط

    قام أيمن وقفل يدينو بقوة وبحقد وكره >> اما خالد هذا شغلو عند

    قامت مروج ومسك في يد ايمن >> ايمن لاتسوي شي هوا قال لو احد عرف حيقتلني

    ابتسم ايمن لمروج مسكينة من جد البنات ضعاف حضنها بحنان >> مروج دام انا جمبك لاتخافي غير من الي خلق يامروج

    مروج كل مايحضنها ايمن تحس بلأمان بعكس حضن خالد تكره وتكره ريحتو وتكره حتى اسمو >> ايمن خليك جمبي لاتتركني

    ايمن >> لا تخاف انا ماراح اخليك

    مروج >> واوعدني انك ماراح تسوي فيا الي سوا خالد

    أيمن >>انا بقولك شي يامروج

    تدري البنات من جرح واحد ينتهون)


    حبيبي .

    ممكن سؤال .؟!

    وش رايك بــ " وئد " البنات .؟!

    حبيبي .

    تدري الـ " وئد " أشكال .

    تدري الألم انواع .

    تدري القهر " وئد " وألم



    تدري البنات من جرح واحد ينتهون


    تدري حبيبي .؟!

    تدري البنات من كلمة وحدة يسهرون .؟!

    ويتخيلون . ويحلمون

    ومن طعنة كلش ينتهي

    حتى الامل فيهم يموت !!.

    فديتهم .

    تدري البنات مثل الورود .

    من جرح واحد يذبلون .

    ماهم مثل طبع الرجال .

    يتحملون . ويكتمون .

    ينسون لحظات الالم

    لا يا بعد كل الرجال .

    هذا مهو طبع البنات !!.

    حياتهم فيها دلع

    فيها ولع

    حياتهم فيها غنج

    فيها دلال .

    فيها سواليف . وضحك

    تاصل إلى حد الهباااال !.

    فديتهم

    يغفر لهم سحرٍ سكن بعيونهم .

    يغفر لهم ماحطه الله من جمال

    تدري إذا تحب " توئد " بنت .

    إجرحها لو في حرف!! .

    من كلمة تموت .

    بس والله حرام

    حرام توئد اغلى شيء

    حرام تقتل احلى شيء

    حرام تجريح البنات

    حتى سوالفها تموت بقلبها ما تحكي لاحد

    تخاف من بكرة يقولون البنات

    تكتم هواها بقلبها

    حتى إسم حبيبها يموت ما قالت فلان

    يا ربي وش حلو البنات

    والحين .

    تقدر تجرح لك بنيّة .؟!

    بالك .

    مهوب من طبع الرجال

    مروج >> ايمن

    ايمن >> ياعمر أيمن

    مروج >> عادي لو كلمتك

    أيمن ابتسم لمروج >> باحلال يابنت الخال ان شاء الله

    خرج أيمن من عند مروج وهوا مرة مبسوط مو عشان الي سار لمروج لا أنو قدر يثبت حبو لمروج وعلى قد ماكان مبسوط على قد ماكان في قلبو كره على خالد خلاص حطو في راسو هذا أذى اغلى ماخلق ربي على قلبو


    قفلت مروج الباب واخذت نفس ودخلت غرفتها تحس انها مبسوط بشوفت ايمن

    مروج >> من جد اني هبلة انت فين عني كل دي الفترة ياأيمن فين هذا الحنان والأمان اااااااااااااااااااااااااااااه

    دخل ايمن السيارة >> اه يامورج لو تدري ايش مستعد اسوي عشان والله اقتل خالد واشرب من دمو المهم مايلمس شعره منك وربي احبك

    مروج حطت راسها على المخده>> الله لايحرمني منك ياارب والله اموت فيك

    اخيرا يامروج عرفتي قيمة ايمن

    اتذكرت مروج ريما على طول رسلت لها مسج تطمنها لانو ريما من النوع القلوق يعني أي شي يقلق راحتها

    ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

    رسلت مروج الرساله ونامت اليوم كان مرة متعب لمروج وشافت في اشياء تجرح وجا الي داو جروحها

    شهد >> ريما البنطلون هذا ياخذ العقل يجنن مرة






    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    3,260
    ريما مخها مو معها مع مروج >> ايوا ايوا حلو

    تتن تاتات تتن

    شهد >> الله مسج

    ريما >> اكيد من مروج هاتي

    اخذت ريما الجوال وتفحت مسج مروج

    ريمو ياعمري انا الله لايحرمني من ولا من ايمن >>لاتستغربي راح اقولك لما ترجع هههههه احبك ياريمو

    شهد >> مروج

    ريما تعرف اسلوب مروج لما تكون مرتاحه>> ايوا شكلها اترتاحت

    اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> الله الله مين ايمن

    ريما >> هههههههههههه ولد عمتها يحبها بس هيا ماتبغى

    شهد >> شكلو كلمها او كلمتو

    ريما >> الله اعلم مروج سايرة منحرفه ههههههه بس نرجع ونعرف كل شي

    حست ريما براحه من طرف مروج لانو الحمد لله المسج يطمن وكملت تمشية مع بنات عمها وابوها ورنوم


    خالد >> والله انها سوسوه

    طلال >> مو سوسوه والله انها ذيبة

    خالد >> افا ياطلال لينا تقول لك لا

    طلال >> مسكينة الي تقول لطلال لا تتعب ههههههههههههه

    خالد طالع في الساعه >اف الساعه 12 ونص

    طلال >> قوم خلينا نورح نتعشى في مطعم ونتونس بدل جلستنا هنا قدام البحر

    راحو خالد وطلال يتعشو في ابيل بيز



    هتون تتاوب >> اااااااااااااه اعوذ بالله

    رنيم > وجع سدي حلقك

    هتون >>ههههههههههههههه جاني النوم

    ابو ريما >> يابناتي بكرة الساعه 10 الصباح رحلتنا على فينيسيا

    رنيم >> ليش ماقلتلنا من بدري نلم عفشنا

    خلود >> من جد صرفده كل يومين في بلد ههههههههههههههههه

    نوارا >> من جد احس اني بنت بطوطة ههههههههههههههههههههه

    ابوريما >> يلا تبغو شي

    ريما >> لا خلاص يسلمو

    ابوريما>> احد يبغى عشى يبغى شي

    رينم >> لالالالالالالالا والله التانكي فل من الغدا

    قامو البنات مع ابوريما وراحو على الفندق


    خلص انس هوا وامو واتعشو ورجعو البيت

    ام انس > انس نام بدري عشان نطلع من الساعه 8 الصباح نزور

    انس >> ايوا صح انتو زيارتكم الحريم مو نفس الرجال

    ام انس >> ايوا انا اطلع من بدري

    انس >> خلاص لما تقومي صحيني معاكي ابغى انزل اصلي الضحى في الحرم

    ام انس >> طيب

    دخل انس هوا وامو وحطو راسهم ونامو

    رجع أيمن من برى وغير ملابسو وغسل وجهو ورمى نفسو على السرير

    ايمن >> اتصل عليها وأطمن عنها ولا اخليها تنام اخاف اخليها تقول ماسأل واخاف اتصل وازعجها ياربي ايش اسوي خلاص بتصل عليها عادي هيا لما اضايقتك واحتاجتني اتصلت عليا

    اخذ ايمن الجوال واتصل على مروج

    مروج مسوية نفسها نايمة عشان امها لاتدخل وتهرج معاها لانو لو شافت مروج حتعرف انو فيها شي

    وهيا تتقلب فوق السرير وتفكر بالي سوا خالد فيها والي سوا ايمن قطع حبل افكار صوت الجوال

    بحبك اوي بحبك لدرجه خلت مشاعري وقلبك قوي
    بحبك اوي دي غلطة حياتي بأيدي حتخلص وقريب اوي
    اكيد من عذابي همل اكيد حبي ليك حيقل
    ويوم مااقدر ابعد عنك انا هبعد اوي

    المتصل ايمن

    على طول مروج درت على ايمن من غير ماتحس وبلهفه >> هلا ايمن

    ايمن >> اسف لو ازعجتك بس

    مورج >> ايمن لاتقول كدا انا من اول استنى اتصالك

    ايمن >> كيفك دحين

    مروج بصوت واطي عشان محد يسمعها >> والله ياأيمن لو ماكنت جمبي كان مت من القهر والحسرة

    ايمن >> لاتقولي كدا يامروج محد في الدنيا دي يقدر يسوي لك شي وانا جمبك

    مروج >> ايمن

    ايمن يحس في ضعفها قوته بالذات لما تنادي بأسمو > ياعيون ايمن

    مروج >> الله لايحرمني منك

    ايمن >> ولا يحرمني منك يلا دحين انتي روحي نامي وانا لما اقوم بكرة الصباح راح اكلمك

    مروج >> ايمن

    ايمن >> ياقلبو

    مورج >> لاتخلني ياايمن والله مالي حياة من دونك

    ايمن >> ماراح اخليك ياعمري

    مروج >> تصبح على خير

    ايمن >> وانتي من أهلو

    قفل ايمن من مروج واخذ نفس عميييييييييييق وحط راسو ونام

    اما مروج لفت راسها وحضنت المخده بقوة ونامت


    وصلو البنات الفندق ونزلو من التاكسي وطلب المصعد

    تتن تتن

    دخلو البنات المعصد

    ابوريما >> بكرة زي ماقلت لكم رحلتنا 10 الصباح بعني 9 وانتو مخلصين

    رنيم تتاوب >>اااااااااااااااااااااااه ان شاء الله

    ابوريما >> هتون الساعه 7 ونص تقومو تلمو عفشكم لانو 8 ننزل نفطر وتسعة نحرك وطلع على المطار

    هتون >> ان شاء الله

    خلود >> مالقيت غير هتون ياعمي الله يهديكي هذي ديناصور على قول ريما هههههههههههههه

    ابوريما >> هههههههههههههههههههه

    ريما >> خلاص يابابا انا اقوم من بدري واصحيهم

    تتن تتن وصل المعصد

    ابوريما >> يلا لاتسهرو روحو نامو

    البنات >> حاضر

    راحو كل ناس على السويت حقهم

    هتون ورنيم اول مادخلو على طول نامو ونوارا دخلت الحمام

    ونفس الشي عند خلود اول مادخلت بدلت وحطت راسها ونامت وشهد دخلت الحمام
    اما ريما دخلت ورمت نفسها على الكنبة الي في الغرفة وغمضت عيونها تفكر في اشياء كثير في مروج والي سار معاها معقولة خالد سوا لها شي وتفكر في انس مرة وحشها وتفكر في مشعل الي زي اللصقة بس حبوب ويبغى يكسب رضها وقطع تفكيرها يد شهد عىل كتفها

    جلست شهد جمب ريما >> ريمو ايش فيكي

    ريما >> جالس افكر

    شهد >> في مين

    ريما >> في مروج وانس ومشعل

    شهد >> مروج وعرفنا لية وانس اكيد ومشعل

    ريما >> مدري ياشهد احس انو يحاول يلفت نظري بأي طريقة

    شهد >> ريما عادي حركات الشباب

    ريما >> ايوا ادري بس ليش انا

    شهد >> عادي ياريما ممكن عجبتي

    ريما >> شهد لما اسوي زي كدا احس اني اخون انس

    شهد >> كيف يعني مافهمت

    ريما >> يعني لما اجلس اضحك لمشعل او اهرج معا او حتى اهتم لوجودو

    شهد > خلاص ماعليكي بكرة بنروح فينيسيا وماراح نشوفهم

    ريما >> من جد

    شهد مسك يد ريما وسحبتها >>قوي ننام انتي وتخاريفك هههههههههههههه

    ريما >> ههههههههههههههه يلا


    قامو ريما وشهد وغيرو وحطو راسهم ونامو

    خرجت نوارا من الحمام وجلست على الكنبة واتصلت على ياسر

    ياسر جا من بدري ونام

    تتنن تتتن

    فتحت ياسر عيونو بكسل ورد على التلفون >>الو

    نوارا >>نايمن

    ياسر >> ايوا جيت من بدري ونمت

    نوارا >> امممممممممم

    ياسر >> متى جيتو

    نوارا >> قبل شويا

    ياسر >> نوارا انا بكرة نازل روما

    نوارا >> ليش

    ياسر >> عندي رحلة ولازم انزل من بدري

    نوارا >> حتى احنا رايحين على فينيسيا

    ياسر>> حلو ترى مرة راح تنبسطو فينيسيا مرة حلوة

    نوارا >> وانت في مسافر

    ياسر>> راجع السعودية

    نوارا >>> اممممممممممم ومتى مسافر

    ياسر >> رحلتي 6 الفجر

    نوارا >> يلا توصل بالسلامة

    ياسر >> تعالي تعالي

    نوارا >> ها






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    3,260
    ياسر >> ماتبغي تعطيني رقمك ولا تبغي تاخذي رقمي

    نوارا من اول تستنى ياسر يقول لها كدا >> إلا طبعا

    ياسر >> طيب يلا سجلي رقمي عندم 5

    نوارا اخذت ورقمة وقلم وسجلت رقم ياسر

    نوارا >> خلاص سجلتو خذ انت رقمي 0504

    ياسر سجل الرقم في جوالو >> خلاص اوكي نوارا

    نوارا >> هلا

    ياسر >> ترى انا جوالي مفتوح دايما حتى لما اسافر عادي تلاقي شغال

    نوارا >> اوكي ياقمر

    ياسر >> نوارا ماراح نقطع بعض ان شاء الله

    نوارا >> اكيد يياسر

    ياسر >> متى نازلين السعودية

    نوارا >> يوم السبت ان شاء الله

    ياسر >> حلو انا اكون موجوده في جده يعني من يوم ماتطبي جده تكلميني

    نوارا >> اكيد

    ياسر >> ماشي ياقمر اتنبهي على نفسك

    نوارا >> ان شاء الله يلا توصل بالسلامة

    ياسر >> الله يسلمك يلا تصبحي على خير

    نوارا >> وانت من اهلو

    قفلت نوارا من ياسر ونسيت ورقة الرقم جمب التلفون

    في بيت ام نوح الدجالة

    ام مهند >> يلا ياام هتون جا دورك

    دخلو ام هتون وام مهند عند ام نوح الدجالة

    ام نوح جالسة في غرفة مليانة دخان وغرفة ظلام وشكل الغرفة يجب الرعب

    ان نوح >> اجلسو اجلسو

    ام منهد >> شوفي ياام نوح ام هتون عندها 4 بنات وماعندها عيال وخايف زوجها يزوج عليها عشان يجب ولد

    ام نوح >> عمرك سويتي لو عمل

    ام هتون >> ايوا مرة وحده بس ماسار شي بس شرق بشوكة سمك

    ام نوح >> طيب طيب طلبك عندي

    ام هتون >> انا ماابغى يسير لو شي اهم جاحه مايزوج عليا

    ام نوح >> فهمنا جيب لنا شوية طلبات

    ام هتون >> الي تبغة انا جاهز

    ام نوح حطت يدها على عيونها وجلست تحرك راسها >> جيب زيل كلب اسود وجيب ريش ديك اعور وجيب لي رجل كبيش مولود

    ام هتون تكلم انو مهند >> من فين اجيب لها كل دي الاشياء

    ام نوح رامية اذنها عندهم >> انا اجيبها بس انتي اعطيني الفلوس اااااااااااااااه

    ام هتون خافت >> طيب طيب كم تبعي

    ام نوح >> مو انا مو انا هم الي بيغو عشان يخدموكي

    ام هتون >> طيب طيب كم يبغو

    ام نوح حطت يدها على عيونها >> 15 الف

    ام هتون حط يدها على قلبها >> 15 الف مو كثير

    ام نوح >> لالا مو كثير ااااااااااااااااااااه

    ام هتون >> حاضر ان شاء الله المرة الجاية اجيب المبلغ معايا

    ام نوح نزلت راسها وحركت يدها يعني اطلو

    خرجو ام مهند وام هتون وركبو السيارة

    ام هتون >> مجنونه دي تبغى 15 الف

    ام مهند >> بس والله شغلها بالوحده

    ام هتون >> والله ابو هتون ماراح يعطيني هذا المبلغ ولا تنسي انو خلود بنتي انخطبط يعني هذي المصاريف اولى لبنتي

    ام مهند >> والله بكيفك لو تبغى زوج مايتزوج عليكي

    سكتت امو هتون وام مهند وكملو طريقهم للبيت

    خلصو طلال وخالد عشى وكل واحد راح على بيتو اول مادخل خالد البيت طلع غرفتو وحط راسو على المخده بس ضميرو جلس يأنبو >> ليش ياخالد سويت كدا يااخي مهما كان هذي بنت عمك

    خالد يرد على ضميرو >> بس هيا ماخافت على نفسها وقالت تعال

    ضمير >> يااخي هيا وثقة فيك واعتبريك الأمان وانت خوان ياخالد

    خالد ضرب المخده وحطها فوق راسو عشان ينام >>اااااااااااااااه و الله انا غبي


    جلس خالد بين ضميرو وبين نفسو يلومها ويأيدها لين تعب ونام

    اما طلال من يوم ماوصل طلع غرفتوو واتصل على لينا

    لينا في البيت جالسة على النت

    انا جيلك ونوية بظبط واديني على الباب بخبط
    هتعمل لي اية هتسلم بعدية برحتك عداني العيب نصحتاك

    المتصل طلال

    رفعت لينا الجوال وابتسمت ابتسامه شيطانية >> والله ياطلال وطلعت خفيف

    طلال ينتظر رد لينا >> مسوية تقيلى ها طيب مالقيتي غير طلال

    درت لينا >> هلا والله

    طلال > مساء الخير

    لينا >> مساء النور

    طلال >> افا بس ازعل يعني

    لينا بدأت تتميلح >> لالا ترى مايهون

    طلال >> امم باين فينك ولا تتصلي ولا تسألي

    لينا >> والله مشغولة شويا

    طلال >> طيب اعطينا من وقتك بس حق مسج

    لينا >> بس كدا عيوني لك ياطلال

    طلال خلاص داخ >> ياعيوني انتي

    لينا >> ايش اخبارك

    طلال>> كنت يع دحين تمام التمام

    لينا >> ههههههههههههههههه لي يعني

    طلال بهيانه >> عشان جالس اكلم احلى وارق بنت في العالم كلو

    لينا >> ام بدأنا في البكش

    طلال بصوت كلو حنية >> لينا شيلي كل الحواجز بس دقيقة

    لينا صوت طلال حرك قلبها الي عمرو مادق لأحد

    طلال بحنية وأحساس صادق >> أحبك

    لنيا حست قلبها يدق بسرعه واخذت نفس عميق ومن غير شعورها قالت لطلال >> وانا اموت فيك

    طلال حس انو كلمت والي قالها للينا طالعه من قلبو غير عن كل مرة يقول >> ياالله يالينا من جد حسيتها طلعت من قلبي

    لينا ماتبغى تحب طلال ولاتبغى تحس بمشاعر الحب اختصرت المكالمة >> طلال انا لازم اقفل لانو بابا جا اكلمك بكرة

    طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا

    لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا

    طلال >> انتبهي لنفسك

    لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي

    طلال>> باي

    لم يكلمو بعض يحسو بالحب ومشاعر حلو ولما يقفلو من بعض كل واحد يتحدى نفسو على التاني
    قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها

    قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم


    مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق

    ايش راح يسير بين لينا وطلال معقول يحبو بعض . ليش لا ؟ طيب ريما ايش راح تسوي مع مشعل بدأ يلفتها وهيا ماتبغى الشي هذا ؟ وايش راح يسير بين نوارا وياسر معقوله راح يتواصلو لما يرجعو ؟ طيب خالد كيف نام براحه بعد الي سوا في مروج ؟ مروج حست بأيمن راح توافق تتزوجو كل دا راح نعرفو في القادم انتظروني






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    3,260
    البارت 63

    طلال بنبرة ترجي >> وعد يالينا

    لينا حست انو هيا لازم تكلمو بأسلوب احسن من كدا >> وعد ياعيون لينا

    طلال >> انتبهي لنفسك

    لينا >> اوكي ياقلبوو يلا باي

    طلال>> باي
    قفل طلال من لينا وحس انو متلخبط اول مرة يحس الأحساس هذا طيب هوا كلم بنات كثير وحب كثير ليش هذي البنت بالذات يضعف قدامها

    قفلت لينا من طلال وتحس انو مشاعرها متلخبطه هيا كل الي في نيتها تلعب وبس ماتبغى تحب وتتعلق لانو هيا اصلا عمرها ماحبت احد غير الداد حقتها والخدم


    مر الوقت وجا الليل وسكون الليل وكل واحد في احلامو غارق
    تاني يوم الخميس الساعه 7 بتوقيت ميلانو

    دخلت الشمس سويت ريما وشهد وخلود لين وصلت عند عيون ريما فتحت ريما عيونها وجلست على السرير وفركت عيونها بيدها ولمت شعرها واتثاوبت ودخلت الحمام

    في المدينة الساعه 8 الصباح صحيت ام انس اليوم الخميس وهيا وانس صايمين
    دخلت الحمام وغسلت وجهها واتوضت وراحت تصحي انس

    ام انس حطت يدها على انس وسارت تهزو >> انس انس

    انس نااااااااااااايم

    ام انس >> انس انا نازلة الحرم

    انس وهو نايم >> طيب طيب

    لبست ام انس عبايتها ونزلت الحرم وانس كمل نومتو تعبان مانام كويس

    خرجت ريما من الحمام ولبست العابية وصلت واول ماخلصت راحت عند السرير وسحبت البطانية

    ريما >> شوشو لولو يلا قومو

    خلود حطت المخده على راسها >> ريما بلا سخافة هاتي البطانية

    ريما >> يلا قوموووووووووووووووووووووووووووو

    قامت شهد وجلست على السرير وعينها مغمضة >> ريماكم الساعه

    ريما طالعت في الساعه >> الساعه 7 وربع

    شهد تتثاوب >> اااااااااااااااااااااااااااااه

    ريما >> ياساتر قومي غسلي وجهك

    شهد >>هههههههههههههه وجع رايحه الحمام

    قامت شهد ودخلت الحمام ونامت ريما ورى وخلود وحضنتها وسارت تتكلم في أذنها

    ريما >> لولو حبيبي

    خلود تكره الحركة دي >> ريما قسم بالله لو ماقمتي لاأفرمك بعدي

    ريما ماتت ضحك >> هههههههههههههههههههه قومي طيب

    خلود >> ريما قومي

    قربت ريما فمها من اذن خلود >> قومي ياحبي

    قامت خلود ومسكت المخده وسارت تخبط ريما وريما ميتة ضحك

    ريما >> ههههههههههههههههه خلاص والله خلاص توبة

    قامت خلود وصلحت بلوزتها >> ناس ماتجي غير بالعين الحمرة

    طلعت شهد من الحمام ولقت خلود تصلح بلوزتها وريما فوق السرير شعرها مقربع قامت شهد حطت يدها على قلبها >> ريما ايش سويتي

    ريما تتونس على شهد >>ااااااه من خلود

    خلود انقهرت من ريما >> وجع ان شاء الله فاير

    شهد رفت حاجب >> من ورايا ياريما

    ريما >> هههههههههههههههههههههههههه طيب ايش اسوي هيا غصبتني

    خلود مسكت المخده وسارت تخبط ريما >>> انا غصبتك ها

    قامت شهد ومسكت خلود >> بس إلا حبي ههههههههههههههههههههه

    خلود >> اصلكم انتو الأثنين وسخين

    دخلت خلود الحمام وريما وشهد قامو يرتبو ملابسهم
    ريما وهيا تطلع ملابسها من الدولاب >> شهد مين بيصحي الديناصورات

    شهد >> روحي صحيهم انا بخرج ملابسي وملابسك

    ريما باست شهد >>تسلم لي ياحبي

    على خرجت خلود من الحمام ريما تبوس شهد >> لاحول وتقول غصبتها

    ريما > هههههههههههههههههههههه انتي غصبتيني بس شهد بحينة ههههههههههههه

    خلود >> بس ياوسخه

    راحت ريما على سويت رنيم وهتون ونوارا من غير ماتغير بجامتها كانت لابسة برموده حمرا من لاسينزا وبلوزة نص كم بيضة سادة وفاردة شعرها ولابسة شراب ابيض شكلها مرة كان لزوز ورايق وهيا راحيه على هناك لازم تمر من غرفة مشعل على خرجت مشعل كانت ريما مارة من قدام الغرفة والممر فااااااض راح مشعل جري ومسك يد ريما ريما انفجعت

    مشعل >> ريما وين رايح جذي

    ريما خلاص وصلت معاها من مشعل >> مشعل لو سمحت اترك يدي

    مشعل مقهور ليش ريما تعامل كدا ليش هوا طايح عندها وهيا تقلانه علية

    شد مشعل ريما من يدها ولصقه بالجدا وقرب منها وسار يطالع في عيونها >> ريما انتي ليش تسوين فيني جذي

    ريما اتفاجئت من حركة مشعل خلاص مشعل قريب منها وسار يتنفس نفسها وتتنفس نفسو رفعت ريما يدها على صدر مشعل ودفتو >> مشعل لو سمحت بعد

    مشعل شد جسمو ومااتحرك من مكانو >> ليش

    ريما وهيا تدفو >> مشعل بعد لا ألم عليك الدور كلو

    مشعل >> ريما انتي ماتبين تعطيني ويه وانا بموت عليج

    ريما حطت عينها بعيون مشعل >> مشعل انا قلت لك انا احبو واحد تاني افهم

    مشعل لما جات عيون ريما بعيون حس بجاذبية فظيعه ماقدر يمسك نفسو من غير مايحس قرب فمو من فم ريما الصغير ويبغى يبوسها على طول لفت ريما وجهها وجا البوسة في خدها رفعت ريما يدها وصقعت مشعل كف على وجه >> من جد انك ساقل

    بعدت ريما مشعل بقوة ومشيت وكل جسمها يتنفض مو متخيلة الي سار معا جا مشعل وراها يجري ومسك يدها ووقفها

    مشعل بنطرة كلها خجل وندم >> ريما انا اسفة والله مدري شلون سويت جذي بس صدقيني والله احبج

    ريما >> مشعل لو سمحت اترك يدي

    مشعل >> قولي قبل انك سامحتيني والله اسفة ياريما

    ريما عيونها اتعبت دموع >> مشعل خلاص سيبني

    مشعل لما شاف دموع ريما بدأت تنزل حط يدو على خدها ومسح دموعها >> تكفين لاتبجين والله اسفة صج والله اسف سامحني

    ريما >> طيب اتركني

    ترك مشعل ريما وراحت ريما جري على غرفة هتون ورنيم ونوارا

    لف مشعل وجهو على الجدار وخبط الجدار بيدو >> ان وش سويت

    وسار مشعل يخبط راسو بالجدار

    دخلت ريما سويت هتون وقفلت الباب وركزت ظهرها على الباب وسارت تبكي بصوت واطي هتون توها صاحية من النوم وسمعت صوت ريما على طول راحت جري عند ريما

    هتون >> ريما ايش في ليش تبكي

    ريما سحبت هتون من يدها ودخلتها الحمام وقفلت الباب >> هتون مشعل

    هتون >> ايش سوالك

    ريما حطت يدها محل ماباسها مشعل >> مشعل باسني

    هتون انفجعت >> ايش خير ياريما

    ريما >> لا ياهتون والله مو انا هوا الي دفني على الجدار وباسني

    هتون >> ايش سوالك الواطي

    ريما >> انا كنت خارجه من الغرفه حقتنا وجايه اصحيكم

    وكملت ريما لهتون الي سار معاها وهتون نفسها تقوم تقتل مشعل

    شهد وخلود جالسين يرتبو عفشهم

    خلود >> خلاص انا خلصت

    شهد >> تصدقي لما رصنيا الملابس طولنا دحين شوفي لما لمينها مااخذنا وقت

    خلود >> خلاص لميتي عفش ريما

    شهد >> ايوا خلاص كلو لميتو لها هوا بس باقي الأغراض الي في الحمام

    خلود >> هيا راحت تصحي الدنياصورات ههههههههههههههههه

    شهد >>> هههههههههههههه ايوا بس مدري ليش طولت

    ريما >> بس وبعدين مسك يدي وقال انا اسف وماكان قصدي ومدري ايش

    هتون >> وايش راح نسوي دحين

    ريما >> ماادري ياهتون ماادري

    هتون سكتت شويا وبعدين قالت >> انا اعرف ايش اسوي

    ريما >> ايش راح تسوي طيب

    هتون >> مالك شغل خليها عليا

    صحيت رينم من النوم وسمعت صوت ريما هتون في الحمام

    رنيم >> ايوا في الحمام انتو الأثنين لاحول ولا قوة إلا بالله

    هتون >> ريما ولا احد لا يعرف بالي سار حتى شهد فاهمة

    ريما >> طيب

    هتون >> يلا غسلي وجهك عشان لااحد يشك

    قامت ريما وغسلت وجهها

    رنيم >> ياهو ايش تسو أنو الأثنين

    هتون >> مو شغلك

    رنيم >> ام مو شغلي

    رنيم >> ريما والله لااقول لشهد ايش تسوي مع هتون

    خلصو خلود وشهد وراحو عند هتون ورنيم ونوارا لقو نوارا نايمة ورين مواقفه عند باب الحمام

    خلود >> سلام

    رنيم >> هلا

    شهد >> ايش تسوي عند الحمام

    رنيم قربت فمها من باب الحمام عشان ريما وهتون يسمعو >> ريما وهتون في الحمام مع بعض

    شهد >> افا ياريمو مه خلود ودحين هتون

    ريما >> هههههههههههههههههههههه هيا غصبتني

    خلود >> وربي انها كدابة ريما من الصباحه فاااااااااااايرة مدري ايش عندها

    فتحت هتون الباب بعد مانكشت شعرها وريما تصلح بلوزتها

    خلود >> تفو ياوسخين

    ريما >> ههههههههههههههههههه والله حماس

    شهد >> من ورايا ياريمو

    ريما رحت حضنت شهد >> ياقلبي انا مالي غيرك

    رنيم >> والله انها لعابة تلعب على الحبلين معاكي ومع انس

    لما رنيم قالت كدا على طول ريما طالعت في هتون خافت انو رنيم سمعت شي قامت هتون هزة راسها انو لاتخافي ماسمعت شي






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    3,260
    نواف >> وانت شلون تسوي جذي يامشعل

    مشعل وهوا يخبط راسو >> ماادري ماادري شلون سوست جذي يانواف والله ماادري

    نواف >> مشعل لو ابوها دار انك جسيتها بيذبك

    مشعل >> وش اسوي الحين

    نواف >> ماكو بس لا عاد تقرب حوله او حتى تجسها

    مشعل >> والله يانواف ماادري شلون سويت جذي حسيت بشي سحبني عليه

    نواف >> مشعل والي يعافيك طلع هالبينة من راسك

    دخلت ام انس الحرم وصلت وجا وقت الزيارة قامت ام انس وصلحت طرحتها ودخلت الروضة




    اول مادخلت ام انس الروضة صلت ركعتني وجلست تدعي

    ام انس >> يارب ياكريم تحفظ لي انس وماتحرمني منو ويارب تهدي وتفتحها في وجهو من كل مكان وتسهل لو كل امور وتوفقو وتريح بالو وتهدي على طاعتك يااااااارب



    رنيم فاتح الشنطة حقتها >> ريما ناولين البلوزة دي

    رمت ريما لرنيم البلوزة >> خدي يووووووووووه انا نسيت مارتبت ملابسي

    خلود >> خلاص شهد لمت كل عفشك

    ريما >> ياحبي ياشهد الله لايحرمني منك

    رنيم >> هذي نوارا ماتبغى تقوم

    هتون >> قومي صحيها

    قامت رنيم تبغى تصحي نوارا ولما قامت جات عينها على الورقة الي في الطاولة راحت رنيم وفتحتها لقت رقم ياسر

    رنيم >> اه ياداشرة من وراي ههههههههه

    اخذت رنيم الورقة وحطتها في شنطتها وراحت جري ورمت نفسها على السرير

    رنيم بصوت عالي >> نواااااااااااااارااااااااااااا

    نوارا عقدة حواجبها

    رنيم >> ههههههههههههههههههههههه نوارا نوارا يلا قومي قومي بسرعه

    نوارا >> رنيم حلي عني

    هتون >> نوارا يلا قومي لمي عفشك الساعه 8 و10 دحين عمي يقوم وننزل نفطر

    نوارا خصرتهم ولا ردت على احد

    ريما >>ههههههههههه خلوها انا اورح اصحيها

    خلود >> ريما ايش عندك اليوم فايرة

    ريما >> ههههههههههههههه مدري

    قامت ريما وراحت عند السرير وااشرات لرنيم انو بعدي بعدت رنيم جات ريما ونامت ورى نوارا وحضنتها زي خلود نوارا مو زي خلود تنقهر وتعصب

    ريما بصوت واطي >> نوارا يلا قومي

    نوارا لما سمعت صوت ريما ابتسمت

    ريما شافت نوارا وباستها في خدها >> يلا قومي حبيبي

    نوارا ترد على ريما بصوت اوطي >> ريما تدري يابختو انوس لو تصحي زي كدا

    البنات كلهم يستنو نوارا تقوم تصفع ريما او تدفها

    خلود >> بس ياريما ياوسخه

    قامت نوارا واتمخططت وابتسمت لريما وباستها على خدها ودخلت الحمام

    خلود >> ريما ايش سويتي في نوارا

    ريما >> هذولا الناس الي يقدرو الدلع مو زيك تكفخي مسكين حسام

    رنيم >> هههههههههههههههههههههههههههههههه من جد مسكين

    خلود انقهرت من ريما ورنيم >> والله لأقومو ببوسة وامسي بوسة

    كلهم اتفاجؤ من خلود تقول الكلام دا خلود مر عسكري ماعندها وقت

    خلود انتبهت لهم >> وجع ماتصدقو

    جلسو البنات كلهم يضحكو ويتونسو على خلود


    خلصو مشعل ونواف لبس ونزلو بفطر

    مشعل >> نواف للحين مانزلو

    نواف >> يبي خلهم بروحهم انت وش عليك

    مشعل >> اخاف ريما قالت حق ابوها اني جسيتها

    نواف >> ماظتني لو قالت لها كان ياك من زمان وذبحك

    مشعل >> انا الحين ماعلي من هذا كله كل الي هامني الحين انو ريما تكون زعلت

    نواف >> اكيد مشعل انت تعرف وش سويت

    مشعل >> نواف الي يسلمك لاتزيدها علي

    خلود >> ريما روحي البسي كلنا لبسنا

    رنيم >> من جد يلا عشان ننزل نفطر

    قامت ريما واتذكرت مشعل خافت ورجعت جلست تاني

    شهد >> ايشبك ريما

    ريما >> ها ولا شي بس اخاف اروح لوحدي

    نوارا >> لا تخافي مافي جن في الطريق

    هتون فهمت على ريما >> خلاص يلا انا بروح معاكي

    قامت هتون وريما وخرجو

    شهد حست انو ريما فيها شي بس مو معقول ريما يسير لها شي وماتقول لها

    هتون > اه بس لو اشوفو

    ريما >> هتون خلاص

    هتون >> ايش خالص ياريما انتي عارفة هذا ايش سوا مرة اتعدى حدود

    سكتت ريما

    هتون بحقد >> ريما لازم يعرف انو اتعدى حدودو

    دخلو هتون وريما الغرفة وغيرت ريما ملابسها ولبست بنطلون اسود ولبست بلوزة موف ولمت شعرها ذيل حصان


    هتون >> يلا ماخلصتي ياريما

    ريما وهيا تحط عطرا >> خلاص يلا

    خرجو ريما وهتون وراحو على الغرفة عند البنات لقو ابوريما هناك

    ابوريما >> يلا أتاخرتو

    شهد طلعت الأبرة والأنسولين من جيبها >> ريما ايش دا

    ريما >> يووووووووووووه نسيت والله

    رنيم >> اخر مرة يادب لو سارلك شي احنا بنطورط

    ضحكت ريما واخذت من شهد الأنسولين والأبرة وسحبت من قارورة الأنسولين بالأبرة ورفعت البلوزة وغرزة الأبرة في بطنها

    خلود >> يلا ترى بموت جوع

    خرجو البنات من الغرفة وهتون عيونها تلف يمين ويسار تدور على مشعل
    وريما منتبه لهتون

    تتن تتن وصل المعصد ونزلو البنات

    واول مادخلو البوفية جات عين هتون على مشعل

    هتون >> ريما انتبهي للوضع انا بروح اكلم مشعل

    ريما >> طيب بس ياهتون

    هتون > ريما من غير بس انا عارفة ايش اسوي

    راح ابوريما والبنات يحطو لهم فطور وراحت ريما معاهم وسارت تتنتبه لهتون من بعيد

    رحت هتون عند مشعل في الطاولة

    نواف >> طالع اختها يايه الله يستر

    وقفت هتون عند مشعل على الطاولة وسارت تتطالع في من فوق لتحت نواف حس انو مالو داعي

    قامت نواف من الطاولة >> عن اذنكم بيب عصير

    راح نواف ورفعت هتون اصباه في وجه مشعل >> اسمع اقسم بالله لاتدفع ثمن الي سويتو غالي يامشعل

    وقف مشعل قدام هتون >> هتون والي يعافيك اسمعيني عقبها قولي الي تبينه

    هتون >> ايش تبغى تقول بعد الي سويتها

    مشعل >> هتون والله اني احب ريما وماودي ااذيها والله ماادري اشلون سويت وياها جذي

    هتون >> انت عارف ايش سويت

    نزل مشعل راسو >> والله اسف ياهتون

    هتون حست انو مشعل ندمان على الي سوا ماحبت تتقل علية >> على العموم حصل خير بس ها اقسم بالله لو حاولت بس حاولت تأذيها لاانسفك يامشعل

    مشعل >> انا اسف مرة تاني

    لفت هتون وجهها وراحت عند بنات عمها

    ريما >> ها ايش سار

    هتون >> احم احم ربيتو

    ريما >> ايش سار

    هتون >> اسكتي انا دحين بحط اكل جيعااااااااااااانه بس نجلس وناكل احكيكي

    كملو ريما وهتون غرف وعيون مشعل مانزلت من ريما

    مشعل يكلم نفسو >> والله لو بيدي لأغطفك واشيلك على الديرة هوا ااااااااااااااااه بس انا وش رماني عندج ياريما


    خلصوا لبنات وراحو جاو عصيرات وجلسو على الطاولة يفطرو

    ريما >> يلا حكيني ايش سار

    هتون وهيا تاكل >> اصبري بس ابلع الأكل الي في فمي

    ريما >> هههههههههههههههه طيب

    بلعت هتون الي فمها وجلست تحكي ريما ايش سار معاها بالتفصيل

    نواف >> ها وش سار مشعل

    مشعل >> ماكو يات اختها ويلست تهاوس وتهددني

    نواف >> لايكون بس قلت حق ابوها

    مشعل >> لا يامعود ماسار شي بس اختها يات وهي زعلانه وايد بس انا هديته واعتذرت لها

    نواف >> اف اشوى ولا كان الحين قومناها إهواش

    مشعل >> لالا الحمد لله كلو سار اوكي

    نوارا >>> رنيمو هدية راكان ترى في الدرج امس شفتها ماشلتيها

    رنيم وهيا تشرب عصير >> إلا حطيتها في الشنطة

    نوارا >> شطورة

    خلود >> شهد اشتريتي لأبويا هدية

    شهد >>> ايوا

    خلود >> واحمد

    شهد >> قولي كدا من اول تبغى تتطمني

    خلود من جد تحس انو قلبها ماسار يدق زي اول لأحمد >> لاوربي ياشهد انو ماسار يعني لي اكثر من اخ

    شهد >> طيب

    خلود >> كلي هوا

    شهد >> وجع ماقلت شي

    خلود >> احسب

    شهد >> هههههههههههههههههههههه لاتحسبي يامعفنه

    ريما >> من جد ياهتون ماتتخيل ايش سار لما قرب مني وسار نفسو في نفسي






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    3,260
    هتون >> ههههههههههههههه خقيتي

    ريما >> كلي هوا ايش خقيت اقولك خفت هتون انا مااخق إلا على انوس اااااااااااااه وحشني مرررررررررررررررررة

    هتون >> وا ياريما انا عبد الرحمن مرة مرة مرة وحشني

    ريما >> غريبة ماتتراسلو انت وياه

    هتون >> احنا كدا اتفقنا

    ريما >> ليش

    هتون >> عشان نشتاق لبعض

    ريما >> اموت انا بس بالله مااشتقتي لو

    هتون >> اااااااااااااه بيقتلني الشوق

    رنيم >> اسمها بيذبحني السوق

    هتون >> يالله على القطه ترى مرة مرة مايمدحوها

    رنيم >> هههههههههههههههههههههههه عادي شباب في رحلة

    ريما >> من جد رنوم انتي كمان ماوحشك راكان

    رينم سارت ترمش بعيونها >> لقد اشتقتو إليهي كثير

    ريما >> ياإلاهي

    هتون >> والطفل ابن من فرناندو خوسي

    رنيم >> لا انهو ابن ولد عمت ماريا مرسيديس

    ريما >> هههههههههههههههههههههه زمان على المسلسلات المكسيكية

    هتون >> والله من جد زمااااااااااااااااااااااااان

    خلص ابو ريما والبنات الأكل وقامو

    ابوريما >> يلا الساعه 9 و5 لميتو أغراضكم

    ريما >> كل شي يابابا

    ابوريما >> خلاص انا وهتون خلود ورنيم نطلع نجيب الأغراض وانتو استنونا هنا

    شهد >> لا عمي انا بطلع معاك لانو في اغراض في الحمام ابغى اشيلها

    هتون >> خلاص انا بجلس هنا

    طلعو شهد ورنيم وخلود وابوريما وبقي نوارا وريما وهتون جالسين في اللوبي

    نوارا فيها نوم متكية راسها على الكرسي ومغمضة عيونها

    طلع مشعل ونواف من البوفية

    مشعل >> ابي اروح اعتذر منها

    نواف >> مشعل خلاص خلها بروحها

    مشعل >> خلاص بعتذر ونطلع

    راح مشعل واشر لهتون

    هتون >> خير اش يبغى هذا

    ريما >> اخصري

    هتون >> لا بروح اشوف ايش يبغى

    راحت هتون عند مشعل

    هتون >>> نعم خير

    مشعل >> ممكن احاكي ريما اذا مايضايقج

    هتون >> خلاص مشعل مالو داعي واحنا دحين مسافرين

    مشعل أتفاجئ > وين

    هتون >> مايخصط

    مشعل >> انا اسف بس تكفى بحاكي ريما بعتذر لها

    هتون >> عندك 5 دقايق بس

    مشعل >> مشكروة

    راحت هتون عند ريما

    هتون >> قومي ريما يبغى يكلمك

    ريما > لا ياهتون اخاف يسوي لي شي

    هتون >> بس بلا هبالها انا هنا يلا قومي قبل نوارا ماتقوم


    قامت ريما وسارت تمشي بتردد لعند مشعل لين وقفت قدامو

    مشعل >> ريما انتي خايفة مني

    ريما منزله راسها >> بعد الي سويتو اكيد

    مشعل >> ريما انا اسفة والله ماكان بقصدي

    ريما >> خلاص مشعل حصل خير

    مشعل >> ريما والله احس انو ضمير يالس يأنبني تكفين اعذريني

    ريما >> خلاص انا مني زعلانه

    مشعل >> اكيد ياريما

    ريما >> اكيد

    مشعل >> ريما ابيج يوم تتذكريني تقولين الله يسامحه ماابيج تدعين علي

    ريما >> لا يامشعل خلاص ماسار إلا الخير

    مشعل >> اوكي توصول باسلامة بس بقولج شي من صج احس انو اليومين الي قضيتها وياج كانت احلى ايام عمري

    ريما >> طيب اوكي عن اذنك

    راحت ريما عند هتون ولف مشعل وجهو وخرج هوا ونواف يتمشو وكل تفكيرو مع ريما

    نزل ابوريما والبنات واخذو عفشهم واخذو تكسي وطلعو على المطار


    سارت الساعه 8ونص قتحت مروج عيونها وهيا تبكي كانت تحلم بالي سار معاها امس

    قامت مروج وجلست على السرير ومسحت دموعها وقرت المعوذات وحطت راسها على المخده واول ماغمضت عيونها على طول جاها شريط كامل بالي سار امس
    سارت مروج تلف يمين يسارتبغى تشيل الشي دا من راسها تبغى تنام تعبانه فجأة جوالها دق

    تتن تاتا تتن تتن تاتا تتن

    مسج

    مسكة مروج جوالها وفتحت المسج

    صباح الخير ياعمري والله يامروج مرة شايله همك وخايفة عليكي ابغة انزل اليوم قبل بكرة واعرف ايش سوا فيكي الحقير خالد

    قرت مروج المسج وابتسمت >> يالله ياريمو وربي اموت فيكي محد يحس فيا زيك

    رد مروج على مسج ريما

    وهما جالسين في التاكسي جوال شهد يدق مسج

    شهد >> خذي ياريما شكلها مروج

    اخذت ريما الجوال

    ياحياتي والله ياريما كنت جالسة اتقلب حاسة بوحده فظيع من يوم ماجا المسج حسيت انك معايا الله لايحرمين منك ولا تشيلي هم وانبسسسسسطي انا هنا عندي ايمون >> كيف الدلع بالله هههههههههههههههههههه

    ريما >> هههههههههههه شهد شوفي

    اخذت شهد الجوال وقرت المسج >> والله البنت دي سايرة مصيبة هههههههههههههه

    كملو البنات طريقهم للمطار واول ماوصلو المطار على طول اعلنو عن الرحلة

    ابوريما >> يلا يلا بسرعه يابنات اتأخرنا

    هتون >> يلا

    راحو البنات وعمهم جري عند الباب وعلى طول قصولهم التذاكر وطلعو الطيارة

    خلصت ام انس دعا وصلت وجلست تقرأ قراَن في الحرم

    فجأة جوالها دق نغمة عادي

    تتن تتن تتن

    المتصل انس

    ام انس ردة بصوت واطي عشانها في الحرم >> الو

    انس >> امي انتي فين

    ام انس >> انا في الحرم

    انس >> طيب ليش ماقلتي لي

    ام انس >> جيب صحيتك مارديت عليا تركت نايم

    انس >> امي انتي صايمة

    ام انس >> ايوا ان شاء الله

    انس >> ام حتى انا صايم يلا انا بتروش وبنزل اصلي ازور

    ام انس >> طيب انا جالسة في الحرام

    انس >> لو تعبتي اطلعي لاتتضعطي على نفسك

    ام انس >> طيب ان شاء الله

    قفل انس من امو ودخل الحمام يتروش


    جلسو البنات في الطيارة كل وحده في كرسيها

    اول ماجلسو نوارا وخلود فيهم نوم حطتو راسهم نامو رنيم جلست جمب الشباك سارت تتفرج وهتون وشهد وريما جالسين يهرجو

    ريما >> يالله من اول متحمسة اروح فينيسيا

    شهد >> من جد ليش عمي ماخلها اول شي

    هتون >> عشان ريما تتحمس

    ريما >> من جد قال كدا قال ترى اخر شي حنروح فينيسيا عشان تتحمسي لشوفتها

    هتون >> ريما ليش فنيسيا بالذات

    ريما سارت تتكلم برومانسية >> مدري احسها بلد هادئه مرة شاعرية احب شواعها والقوارب الصغيرة ااااااااااه اتخيل كدا انتي والي تحبي راكنين قارب وانتي في حضنو والدينا غروب وجالست تسمعي اغنية كلاسيك وااااااااااااااااااااااو

    لفت ريما على شهد وهتون لقتهم ياطلعو فيا وهما متنحين

    ريما >> هههههههههههههههههه ايشبكم

    هتون >> حالتك صعبة مرة ياريما داخلة جو

    شهد >> من جد ايش عندك من الصباح ههههههههههههههههههههههههههههه

    ريما >> ااااااااااااااه وحشني انس

    هتون >> هههههههههههههههههه

    ريما >> وجع مافي شي يضحك

    ولعت لمبة ربط احزمة الأمان

    شهد >> يلا ربطو نفسكم ههههههههههههههههههههههههه

    ربطو البنات نفسهم واقلت الطيارة


    خرج انس من الحمام ولبس ثوب نظيف وحط عودة واترتب ونزل الحرم






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    3,260

    كان الجو مرة حلوة دخل انس الحرموصلى تحية المسجد
    وعلى طول دخل الروضه وجلس يصلي ويدعي ربو

    انس >> يارب انت الي عالم وعارف الخافية ياربي انك توفقني وتفتحها في وجهي وماترحمني من ريما وتحفظها من كل شر يااااااااااااااارب وماتحرمني منها ويارب انك توفقني مع عبد الرحمن في الشركة وتكون قدم الخير علينا ياااااااااااااارب وتعطي عبد الرحمن الصحة والعافية وتوقف راكان وتسعدو وتخلي لي أمي وماتحرمني منها يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    كمل انس دعا من غير مايحس لين اذن الظهر

    الله اكبر الله اكبر

    اشهد الا إله إلا الله اشهد ان محمد رسول الله

    قامو الرجال وصفو الصفوف وصلي الشيخ وبدأ يقرأ القرأن وانس يحس انو قلبو مرتاااااااااااااااااااااااااااااح وبالو صااااااااااافي من زمان كان لازم ينزل المدينة


    الساعه 12 ونص بتوقيت فينيسيا
    هبط الطيارة في مطار ماركو بولو الدولي

    ابوريما ريما >> نوارا رنيم يلا قومووصلنا

    قامو رينم ونوارا وفتحو عيونهم

    هتون >> يلا ريما وصلنا

    ابوريما >> خلود يلا قومي ياامي

    شهد >> ريما نمتي

    ريما >> لا

    هتون>> كلكم نمتو ماعاد ريما

    ريما >> متحمسة انا تبغوني انام هههههههههههههههههههه

    قامو البنات وشالو شنطهم وهما نازلين من الطيارة لازم رنيم تمارس هوايتها المحبوبة اذيك الناس ههههههههههههههههههههههه

    رنيم >> نوارا شوفي المضيف الأيطالي وه بس علي عيون

    نوارا >> ههههههههههههههه سيبي في حالو

    مشو البنات كلهم ورنيم ونوارا اخر شي وهما خارجين قالهم المضيف
    المشيف الأيطالي >>> La ringrazio, si veda più Avanti (شكرا لكم نراكم لاحقا)


    وقف رنيم قدام المضيف وسارت ترمش بعيونها >>You are very beautiful
    (انت جدا جميل)


    ابتسم المضيف لرنيم ووجهو حمر >> Thank you ( شكرا لك)


    خرجت رنيم هيا ونوارا من الطيارة وهما يضحكو

    نوارا >> وبعدين رنوم خلي المضيفين بحالهم

    رنيم >> احب اشبك المضيفين

    وقفت نوارا فجأة وخطت يدها على فمها >> وااااااااااااا يارنيم

    رنيم >> ايش في

    نوارا >> يوووووووووووووووه يارنيم رقم ياسر نيستو في الفندق

    رنيم >> هههههههههههههههههه حمارة

    نوارا >> يوه دحين ايش اسوي

    رنيم مسكت نوارا من يدها >> ماشي امشي دحين بابا يدور علينا

    لحقو رينم ونوارا ابوريما ودخلو المطار

    اخذو شنطهم وخرجو برة برى المطار

    ريما لما خرجت ماشافت قوارب ولا شافت موية >> بابا فين القوارب




    معلومة(مالقيت صورة تكون للمطار وقت الصباح)

    ابو ريما >> ههههههههههههه للسة يابابا لازم تطلع محطة ومنها نروح على القوارب

    ريما >> يلا يلا

    طلع ابوريما وبناتو تاكسي وصلهم للمحطة

    ركبو البنات القطار وهما متحمسين يشوف القوارب وبالذات ريما


    خلص انس من صلاة الظهر وطلع الفندق لقى امو دوبها وصاله

    انس>> خلاص زرتي

    ام انس >> ايوا الحمد لله

    دخل انس وامو الشقة وجلسو في الصالة ام جالس تقرا قران وانس جالس يتفرج علة التلفزيون واتذكر ريما قام رسل لها مسج

    صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني


    ريما وهيا جالسة تتفرج من القطار اعطتها شهد الجوال

    شهد >> ريمو انوس رسلك مسج

    ريما > امانه اديني الجوال
    صباح الخير وحشتيني ياعمري موووووووووووت انا في المدينة ورحت اليوم الصباح زرت ودعيت لك ودعيت انو ربي مايحرمني منك يانور عيني

    ريما >> ياحياتي انا

    ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت

    ورسلت المسج واعطت الجوال لشهد

    تتن تنن

    فتحت انس المسج
    ياصباح الورد ياقلبي والله وانت وحشتني اكثر احنا دوبنا وصلنا فينيسيا وانا مرررررررة مبسوطة ان شاء الله المرة الجاية نجيها انا وانت

    ابتسم انس >> ياعمري انا ان شاء الله دايما تكوني مبسوطة


    مشي القطار لين وقف في محطة سنتر لوشيا


    اول ماوصلو البنات انبهرو بالمنظر بالذات ريما يالله من زمان نفسها تجي هنا

    ريما >> من جد منظر رهييييييييييييييييييب

    مسكة ريما الكامير وسارت تصور كل شي وهيا منبهرة ومبسوطة نسيت الي سار مع مشعل في الصباح



    ابوريما >> شايفني هذا القارب الكبير

    هتون >> ايت الأبيض

    ابوريما >> ايوا هذا يعتبر باص عندهم

    خلود >>> ههههههههههههه وربي منسمين

    ريما >> طيب ماعندهم شوارع ماعندهم غير ممرات مائية

    رنيم >> اموت انا في الي يتكلمو بالعربي الفحصة

    ريما انقهرت من ريما ومدت لها لسانها >> ان

    ابوريما >> ههههههههههههههههههه يلا تعالو نركب القارب
    راحو البنات مع ابوريما عشان يركبو القارب المائي على قول ريما هههههههههههههه

    مشوي فوق هذا الجسر عشان يركبو القارب






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 24 الأولىالأولى ... 2101112131422 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنات أفكاري
    بواسطة إلميآسـه في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 17-Dec-2012, 08:44 PM
  2. رواية بنات التجار وما لا تعلمون txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:52 PM
  3. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
  4. **بنات السفير **رواية رومنسييييية.
    بواسطة العـــــــ المجروحه ــــــــاشقة في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 26-May-2007, 06:41 PM
  5. رواية بنات الرياض قبل التعديل والنشر
    بواسطة تكحل بدمي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 60
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 10:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •