الملاحظات
صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 169

الموضوع: روايه غرق الغرقان أكثر

  1. #131  
    المشاركات
    3,259
    ام عماد بضيق/واذا ارجعت لرجلهاا وش
    تسوي
    عماد وعيونه تلمع /يمه طلبتك لاتسبقين
    الاحداث عطيني امل اني احقق حلمي
    ام عماد بندم/يمك البنت عندها ولدها
    يمكن ترجع عشانه
    عماااد/ ويمكن لا يمه لاتفتحين الموضوع
    معي لما نشوف وش راح يصير بحيااتها
    وبعدهاا يحلها الف حلال
    ام عماد وهي تشوف عماد يوقف ويروح/
    شوف ياعماد صدقني اذا ارجعت لزوجهاا
    راح اخطب لك ومراح انتظر اكثر من كذا
    مشيت وانا احس قلبي يوجعني مابي الا
    هي
    هي كل شي بحياتي دخلت غرفتي الي تطل
    على غرفتهاا شفت نوراهاا عرفت انها فيهاا
    تنميت انهاا تطل علي وتقول
    وينك "ياعماادوه يالوحش"
    اشتقت اسمعها منهاا
    انتظرتك كثير يارونق وياليت انتظاري يجيب
    نتيجه
    كيف بتوافق عليك ياعماااد وانت مااضيك
    بنسبه لها مخيف وش اسوي عشان تغير
    الفكره هذاي من بالهااا





    انصدمت من الي اسمعته
    ماتوقعت امي تسوي كذا معهم ليييييه هم
    بذات ليه تمن عليهم يوم قربواا منناااا
    اخذت بريك قوي
    نوااف /شفيك
    ركاان وعيونه حمر من العصبيه/ماسمعت
    الي تقوله اختك ليه يمه ولا عشانهم مو من
    مستواك ابوي الله يرحمه علمناا على
    التواضع ليه تكسرين انفسهم ليييييه بصوت
    عالي
    ام نواف/والله هو بيتي وانتم ماستأذنتم
    مني ولاكنتم بتقولون لي اصلا الما جينهم
    قلتووا الي
    نواف وهو منقهر/يمه نسينااا والبيت بيتنا
    كلنابس الشي هذا مايحقلك انك تتكلمين
    معهم كذا هم بشر لهم احاسيس
    ركان/ يمه انتي كسرتيهم وصغرتينا قداامهم
    ام نواف/كاكم علي وهذا انا امكم وهم
    الغرب اسمعوا اجل البيت بيتي اذا انتم
    ماتعرفون هذاي مشكلتكم انتم وهم
    يطلعووون منه يالله امش بروح انام احسن
    من مقابل اخششكم
    نوف/يمه
    ام نواف بعصبيه/وحطبه انتي اخر وحده
    تتكلم انتي اصلا الي اجبرتيني اروح وانا مابي
    نواف بضيق /خلاص نوف بعدين نتكلم في
    الموضوع
    ام نواف /لا الحين ولابعدين الي قلته يصير
    يطلعوون من البيت
    مدري كيف وصلت البيت احس دمي يفور
    ابي اكسر كل شي حولي اول من نزل من
    السيارة اناا شفت امي تنزل وتمر من جنبي
    راحيه جوى شفت نوف تسحب رجولها
    ورهااا مسكتها من يدهاا وانا اشوف امي
    تدخل جوى
    ركان يتنفس بسرعه/من كان موجود يوم
    امك تكلمت
    نوف/كلهم كانوا فيه
    ركان /نوف من كلهم
    نوف وعيونها بعيون ركان/كانت فيه واكثر
    احسها انصدمت
    ركان يمسك قبضت يده بقووة بقهر من الي
    امه سوته
    نوف تحااول انها تنسيه/تصدق ياخوي
    رفع راسه لنوف وعيونه ملياانه دموع
    نوف انصدمة ماتعودت ركان متضاايق
    تعودت دايم يضحك معها وعليها رمت حالها
    على صدره ضمهاا له ونزلت الدموعه
    بصمت وتنهد بضيق
    نوف/تكفى ياخوي لتتضايق صدقني الامور
    بتنحل مسألت وقت
    ركان مسح دموعه بسرعه وبعدها عن
    صدره وابتسم مجامله/وش كنتي بتقوولين
    نوف وهي تتنهد/خلاص انسى
    ركان /نوف قولي
    نوف /كنت بقولك ان اختيارك يجنن جمال
    بدوي
    رااحت بعد مارمت القنبله الي اقصمت قلبه
    اكثر
    وقف وهو يشوف نوف تدخل وكلمتهاا
    صدااهاا في اذنه
    جماال بدوي_جمال بدوي_جمال بدوي
    حس بيدين تضغط على كتفه
    لف شاف اخووة نواف
    ركان/وش اسوواه
    نواف/ربك يحلهاا انت لاتتضايق
    ركان بصوت عالي من النار الي تشتعل بقلبه/
    كيف ربي يحلها قوول يانواف نطردهم
    ويرجعون لديره
    وترجع للكلب الي هناك
    نواف يتنهد/ماجوو وانا اخوك وبيرجعوون
    انا بحااول اني اعدل الموضوع ارتاح انت
    ركان/ كيف قولي ريحني ياخوي
    نواف/بنزل مكافئات بكره بمناسبة رجوعي من سفرت علاجي
    ركان /طيب وبعدين
    نواف/هم راح اكيد بيطلعون من الفله وراح
    يستاجرو فله ولا شقق لهم
    ركان/طيب هذا شي معروف
    نواف/عندنا عمرتين كلها شقق
    ركان/ ايوه
    نواف/هذاي هي المكافئات كل موظف شقه
    ركان وهو يبتسم ويحب راس نواف/ الله
    لايخليني منك ياخوي





    انتهى البارت

    *غيوض وردة فعلها من الي حصل والي راح يحصل؟

    *رزان وهي مو مرتاحه لحنان الي طلعت بطريقها؟

    *مها وسامي وسعاادتهم الزوجيه؟

    *سارة ويوم خطوبتها من نواف ؟

    *نواف وركان كيف راح يحلووا الموضوع مع امهم؟

    *نوف بطله جديده بالقصه وش موقعهاا بين الشخصيات؟

    *فيصل راح يشوف الحرمه الي بالمستشفى الي كانت مع السايق؟

    *رونق وعماادوه الوحش؟

    *رائد ونجلا وش اخرت طريقهم؟

    *مي وعلي الامور مستقره بينهم الى الان تتوقعون يحصل شي؟


    تقيماااتكم الله لايهينكم ,,






    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    المشاركات
    3,259
    البارت السابع والعشرون



    بدر انا قلت لك مانجلس بذا البيت لو حياتنا وموتنا فيه
    بدر/عطيني سبب اقتع فيه
    غيوض تاخذ نفس ماكان ودها تقوله عشان ماتتضرر علاقته بصديقه/
    شوف امه اليوم تلمح لنا ان البيت هذا بيتهم القديم وانه محد استاذن منها اننا نسكن فيه
    بدر/انتي قلتيها تلمح يعني يكن تضاايقت من الشي الي عيالها سووه بس
    يعني ماتستدعي اننا نطلع
    غيوض والقهر ياكل بقلبها وعيونها تلمع/
    تكفى ياخووي طلبتك مابي اجلس بالبيت عشان خاطري انا ادري عشان البيت كبير وشايلنا ومانقدر نشتري مثله
    بدر يتنهد بضيق/لآحول ولاقوة الابالله
    طيب وين نروح
    غيوض /نستاجر انا وانت وامي بشقه
    وعادل وزوجته بشقه جا الوقت الي
    ياخذون راحتهم من تزوجوا وحناا صااكين
    عليهم
    بدر/طيب بكره بقول لعادل ونشوف لنا
    شقق قريبه من الشركه
    غيوض وهي تحب على راس اخوهااا/
    عسى الله لايحرمني منك ياخوي
    بدر يمسح على شعرها بحنان/ولا منك
    يالغاليه غيوض وش رايك بكمل دراسه
    تعرفين انا ماكملت المتوسط وابي اتعلم
    اكثر
    غيوض بابتسامه/ عين العقل ياخوي
    وانا بكمل بعد انا بعد ماكملت المتوسط
    وتركتها بس من اليوم راح اكمل دراستي
    بدر/انا ماأدري وش حصل اليوم وقلبك ميه
    وثمانين درجه لكن ابشري خلينا ننقل
    وبعدها نشوف والحمد الله ان باقي مابدا
    العام الدارسي
    غيوض وعيونها تلمع /الحمد الله ياخوي انا
    بروح اناااام توصي شي
    بدر/لا سلامتك يالغالى احلام سعيده
    وتصبحين على خير
    غيوض بغصه/وانت من اهله
    رحت غرفتي فتحت الباب طالعت فيهاا صح
    ماطولت فيها بس كانت الفتره الي طاافت
    مقر لي فيها اطلع الي بقلبي ابكي اسوي
    كل شي فيها سكرت الباب
    رميت نفسي على السرير ابكي بقهر وضيم
    من ذالدنيا ماصدقت اني افرح الا تنطفي
    فرحتي آآآآآه يالدنيا انا غيوض الي ماتنزلي
    دمعه الحين تنزل دمعتي كله منك ياركان
    من شفتك وانا حياتي انقلبت فوق تحت
    بكيت لما حسيت ان عيوني مثل الجمره
    رحت غلست بدون ما اشوف عيوني لأني
    راح اعتبرهاا نقطة ضعف بدلت لبسي
    احس راسي ثقيل اخذت حبة بندول
    وحطيت راسي على المخده نطقت بكلمات
    احسها طلعت من قلب
    قلت/
    آللي سكُن بآطرآفي يستكَين !
    قله خَلآص ولله خلآصُ ( )
    مآ عآدَ تغرينيَ آلحَيآة .!
    مَآ عآدَ يغريٌني فرحُ .!
    مآ عدٌت آفرح بآللقآ .!
    مآعدت بعيوٌن آلحيآَة جنون َ
    ( وضَحكآت وشغٌب ) !!
    آنآ غديٌت بعيَنهآ طفلهَ ولعثمَهآ آلحزٌن !
    طفله ٌممزوجٌه بوجعَ
    طفله تبيٌ تنطق " حََ ل َم "
    ومآتَت آلكلمَه جَفآء , مآتت حُزن , مآتتَ
    وجع َ.!


    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    3,259
    كنت بغرفة الرياضه العب ادري اني كثر لعب
    بس ابي انسى وانا عارف صعب النسيان
    وقفت قدام المسبح وانا اتنفس بسرعه
    شفت صورتها قدااام وهي تضحك دمعت
    عيوني تذكرت كل لحظااتناا الحلوه
    مغاامرتنا دائماا عشان نشوف بعض
    ونجلس نسوولف مع بعض كنت اذا شفتها
    ما انزل عيوني عنهاا اخااف اني اذا بس
    ارمشت عيني تغيب عن عيني
    اول من اسمع صوته من اصحى من النوم
    صوتها
    اول وحده تذكرني بعيد ميلادي وتكون
    دايم هي اول من يحتفل معي انا ورزان
    هي
    آآآآآآآآآه يالدنيا ليه جروحك غميقه
    مراح اساامحك يافهد راح اثبت لك اني مو
    بزر مثل ماقلت والله لأخليك تجي تحب
    رجوولي واشوف بعدهاا تتشرف فيني ولا
    لا
    تذكرت الي مريت فيه اليوم
    من رجعت من الزواج وانا على جمر
    يكتوني كل ماتذكرت كلامها لي وهي تصيح
    مسكت خط الشرقيه مدري ليه وكيف
    وايش راح اقول كل الي بالي ايمان وبس
    وصلت الشرقيه الساعه ٨ الصباح
    رحت لملجي دايما وكاتم اسرارنا
    البحر جلست عليه افضفض له
    مدري كم مضى من الوقت
    ماحست الا بحرارة الشمس فوقي
    طالعت الساعه الا ١٠ ونص وقفت وانا
    كلي امل عمي يسمعني
    رحت للفله ودخلت وطلبت من الخداامه
    تطلب عمي بدون لاتقوله اني نايف
    وصل عمي ويوم شافني تغير وجهه
    ابو فهد/وش تبي جااي بعد مرحتواا
    وتركونا
    نايف يقرب منها يبي يسلم عليه
    ابو فهد يصده/مابي منك سلام يكفيني الي
    جاني منك انت وابوك
    فهد بقهر /وش جاك ياعمي عشان اخذنا
    حقنا
    ابو فهد/انتم حتى ماقلتوا لي
    نايف/وش نقول ترى ماسوينا شي
    بعنا بيتنا ورحنا لرياض المفروض حناا الي
    نزعل مو انت انت الي اخذت حقنا كله
    وحاط الخطاء علينا
    ابو فهد بتهرب /وش تبي يانايف جاي مالكم
    شي عندي
    نايف/الا ياعم لي شي وعتني قبل انه لي
    وانت شكلك بتخلف وعدك
    ابو فهد/وشهو
    نايف/ايمااان
    ابو فهد وهو يبتسم/ ايمان مو لك وانسااها
    ايمان اليوم ملكتها على واحد تسواك
    وتسوى عشره من امثالك
    نايف انقهر/بس ياعم
    قطع حديثهم صوت فهد
    فهد بكره/زوجني رزان وازوجك ايمان
    هذا اتفاقنا من اول
    نايف/رزان مراح تلمس شعره منها على
    قص رقبتي يافهد
    فهد بقهر/اصلا وش انت بزر وجاهل ولا تشرفنا أطلع من بيتنا ولا نشوف رقعت
    وجهك
    نايف/راح تشوف يافهد والله لتندم على كل
    كلمه قلتهاا

    وطلعت من بيتهم ومسكت خط الرياض
    راجع
    طمرت بالمسبح ابي انسى ان اليوم ايمان
    لوااحد ثاني


    كنت واقفه برى اشوف نايف يلعب عاارفه
    انه يخبي شي وصاير شي بينه هو ايمان
    وش كبير
    تمنيت اني تزوج فهد ولا شفت اخوي تعذب
    وينكوي بنار الفراااق
    ابي اعرف وش صار ادق على جوال ايمان
    مقفل والبيت الخدمه تقول مافي احد
    وين بتروح ها الوقت
    تنهد تضيق ليه داايم مانحصل الي نبيه
    جلست على الكرسي الي مقاابل غرفة
    الرياضه الحمد الله انها زجاجيه اشوف الي
    جوى
    رفعت راسي فوق اشوف القمر تذكرت
    تركي
    يوم شاف السايق قاله لاتسرع ولا اخذ
    روحك ابتسامته نظراته كل شي فيه احبه
    ياليت ياتركي ماتخيب ضني فيك بعد ما
    ضحيت بحب نايف لأيمان ساعتها راح اكره
    نفسي وراح اكرهك انت اكثر
    نزلت راسي اشوف نايف شفته وقف وهو
    لبس الروب وجااالس على الكرسي الي
    عند المسبح تنهدت بقهر وانا اتذكر كيف
    حنان طول الحفله تتلزق بام تركي
    نظراتها لي تحدي احسها ترسم على شي
    الله يستر منه
    وقفت ومشيت بخطواتي لنايف حطيت
    يدي على كتفه وضغط عليه
    جلست على الارض
    رزان /نااايف
    رفع راسه من بين يدينه وعيونه حمر/
    رزان مانمتي
    رزان/كيف انام وهذا حالك وش فيك
    ياخوي
    نايف/مافي شي يارزان لاتشيلي هم
    رزان /كيف ما اشيل هم وشكلك كذا
    نايف/وش فيه شكلي يارزان
    رزان حطيت عيني بعينه/نايف وش صار
    بينكم ايمان قالت لي بس مافهت شي
    وضح لي
    نايف يتنهد/ اليوم ملكتها على طارق ال
    رزان انصدمت ماتوقعت توقعت زعل عادي
    تمااسكت عشان نايف مايحس ويقول لي
    كل شي
    بعد ربع ساعه
    نايف /وهذا الي حصل
    رزان حسيت الدنيا تدور فيني من الي
    سمعته
    رزان وهي تبكي/سامحني ياخوي انا السبب
    نايف ضمها لصدره/لا يارزان انتي مو السبب
    السبب فهد هو الي وقف بوجيهناا
    رزان/حتى ياخوي لو وافقت كان الحين
    ايمان عندك
    نايف/رزان حنا لازم ننسى الي صار ونهتم
    بحيااتنا الجديده انا راح اخليه يندم راح اعلمه
    من نايف
    تنهدت ووقفت ورحت غرفتي شفت دفتر
    مذكراتي
    فتحته ومسكت القلم /
    "ليه التعب
    يعذّب عيون المحب ؟
    ويصوّر الدنيا فعينه باهته
    ويدق أوتار الجروح فكل ليل
    نفس النغم / نفس الحزن / نفس الكلام
    ويقطّعه عتب عتب والا ملام
    ليه التعب مدري العتب
    يقول لي باقي تحب ؟
    وأنا عليّه بالحرام
    إني من أعماقي / أحب"

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    3,259
    بعد مرور عدت ايام

    ام نوااف/يالله يانواف بسرعه تاخرنا
    نوف وهي تلبس عباتها/يمه بيجي هو قالي
    بس يكلم ركان
    ام نوااف/افففففف
    نوف /يمه بسالك ليه وافقتي على سارة
    وحناا بينا مشاكل من قبل
    ام نواف/سارة افضل من غيوض
    فهمتي ولا افهمك
    نوف الي عرفت ان امها افهمت الموضوع
    بالعكس اول مره اتحس ان امها غبيه
    ههههه
    ام نواف/وش فيك تضحكين
    نوف وهي تبتسم /ولا شي يمه تذكرت نكته
    ام نوااف بعصبيه/ داائماا ساذجه ولا عندنك
    هدف مثل البنات الي بعمرك همك كله
    ضحك ولعب متى تكبرين وتعرفين ان
    الحياه كلهاا تبي عقل تبي وحده تميز الصح
    من الخطاء الي بعمرك معرسات ومخلفات
    وانتي بس ضحك
    نوف تعوودت تسمع ذا الاسطوانه بس
    هي عااجبتها حياتها كذا ماتبي هموم
    وماتدري ايش دايم تقول /توني صغيره
    على الهموم
    نوف شاف نواف نازل وهو يقول الزين
    عندي وقفت/يامعيريس عين الله تراك
    ام نواف/بنت وش قلت اناا
    نواف وهو يبتسم/يمه خليها فرحاانه فيني
    نوف وهي تغمز له/من قده اليوم يخطبون
    له وفيها شوفه شرعيه وحركات
    نواف في باله والله ماتدرون اني مخرب
    الدنيا ابتسم وهو يبقص خشمهاا الطويل/
    عقبالك ياحلوه
    ام نواف/بااقي عليهاا صغيره
    نوف باستغراب وهي تبتسم/يمه توك
    تقولين الي بسنك معرسات
    ضحك نواف ونوف ومهم عصبت وطلعت
    لسيارة
    وصلنا البيت ونزلت ورى امي
    نزلنا العبايات وعطينها الخدامه الي كانت
    باستقبالنا
    ام سارة/ياهلا والله يالله حيهم
    ام نواف بابتسامه/هلابك يام سارة
    شخبارك
    ام سارة /الحمد الله بخير من ربي
    هذاي نوف
    ام نواف بابتسامه/ ايه نوف تذكرينها
    ام ساره/ياهلا والله بنوف شخبارك يمه
    نوف بابتسامه/الحمد الله خالتي
    ام ساره/والله وكبرت وصارت مره يام نواف
    ام نواف /تسلمين ياقلبي انتم اخباركم وش
    الدنيا بكم من زماااان عنكم
    ام سارة/والله ابد على حطت يدك
    ام نواف/الله يسامحهم ابو نواف وابو
    سارة بعد ماكنا قريبين من بعض يفرقونا
    عشان وسخ دنيا
    ام سارة/اي والله ياوخيتي بس العيال
    رجعوناا
    ام نواف/الا سارة وين هي نبي نشوفها
    ام سارة/ جاايه الحين اخباركم

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    3,259
    ملك تكفين تعالي معي
    ملك/انتي انزلي وانا ورااك
    سارة /احس اني متوتره
    ملك بابتسامه/هذا بس انتي بتشوفين امه
    سارة /وراح اشوفه عشان تكمل المسلسل
    ملك تتنهد/الله يعينك
    سارة /امين
    ملك /وش رايك ننزل مع بعض
    سارة/احسن بعد وش رايك بلبسي
    كنت لبسه فتان ناعم نمري من الشيفون
    الخفيف كان مطلع شكلي حلو ومرتب
    ملك/حلللو والله طفشت كم مره سالتيني
    سارة بتوتر/والله مادري
    ملك/امشي بس يالله
    نزلنااا واحس نفسي بطيح من كثر ما انا
    متوتره
    وصلنا وقفت اخذت تنفس قوي ودخلناا
    شفت امه حسيتهاا انها تعرفني انا نااسيه
    يمكن اعرفها بس ناسيه
    سلمنا عليهم وجلسناا
    شفت اخته نوف فيهاا منه نفس العيون
    والخشم
    ام نو اف وهي تبتسم/وين ساره
    ام سارة/هااذاي سارة
    ام نواف وعجبتها سارة بس شافت ملك
    احسن منها بس خلاص طاح الفاس براس/
    ياهلابك ياسارة وش اخبارك
    سارة بحياا/الحمد الله خالتي
    ام سارة/هذاي ملك اصديقة سارة
    ام نواف بنظارات اعجااب/ياهلا والله ياملك
    تشرفت فيك
    ملك /مشكوره خالتي
    ام سارة /يمه سارة ماعرفتي خالتك ام
    نواف
    سارة /لا يمه احس شايفتها بس ناسيه
    ام نواف/افااا نسيتيني داايم تقولين لي
    خالتي اذا كبرت بتزوج ولدك
    سارة استحت/اناا ماذكر والله
    ام سارة وهي تضحك/ياحليلك يام نوااف
    كانت بزر ماتعرف شي
    ام نواف/لا وين بزر كانت بسادس اتوقع
    سارة لفت وجهاا من الحيااا شافت نوف
    اطالع فيهاا وتبتسم ابتسمت لهاا
    جت نوف واجلست جنبهاا /تصدقين سارة
    انتي مررررره حلوه
    سارة/تسلمين ياقلبي عيونك الا حلى
    في اي صف انتي
    نوف /ثالث ثانوي
    ملك/كاني شايفتك من قبل صح
    نوف ابتسم/ايه انتي استاذتي ملك ال
    ملك تبتسم/اهاااا وانا اقول وين شايفتك
    نوف/طيب انتي الحين باي مدرسه الحين
    ملك ارتبكت /مممم لاخلاص انا الحين
    ماأدرس تركتهااا
    نوف/يالله من جد كنتي مدرسه شاطره
    ملك /اظروف تجبر الواحد يستغني عن
    الشي الي يحبه
    ام سارة /سارة ابوك يبيك بالمجلس
    سارة امسكت يد ملك ووقفت
    وراحت مع امهاا للمجلس
    ام سارة/يالله يمه توكلي على الله وادخلي
    مافي الا نواف وترى ام نواف راح تجي بعد
    شوي بتشوف ولدها
    سارة دخلت شفت ابوي ونواف
    ارتجفت شفايفي وانا اشوف ابوي من
    طلعت من السجن
    وقفت عند الباب وانا اشوف ابوي يمر من
    جنبي بيطلع
    سارة/يوباا
    ناظر فيها ابو سارة /انا ماقلت لك ان مالي
    بنت اسمها سارة
    وطلع
    جلست على الارض بكيت
    شفت ثوبه الابيض جلس معي وضمني على صدرة
    نواف/خلاص ياسارة صدقيني مسألت
    وقت بس وراح يرضى
    سارة /آآآآآه يانواف احس بنار بصدر
    نواف/ياقلب نواف انتي
    مسك و جههااا بيده ونااظر فيهاا
    حب على راسها
    وطالع فيهاا وهو يمسح دموعهااا /اشتقت
    لك ياسارة
    نزلت راسهاا بخجل /اووه نسيت امك بتجي
    لحظه اضبط نفسي عشان ماتشك واجيك
    نواف /طيب انتظرك
    طلعت شفتها بوجهي خفت انها اسمعتنااا
    ام نواف وكانها ماسمعت شي/وش فيك
    سارة تبكين
    سارة بارتباك /لا خالتي بس في شي دخل
    بعيوني بغسل وبجي الحين
    رحت بسرعه وقلبي يبنض بسرعه خاايف
    انها اسمعت والله انروح فيها
    غسلت على خفيف عدلت مكياجي وتعطرة
    ورحت لهم
    دخلت شفتهاا وااقفه وتتكلم بصوت عالي
    ام نواف/اعترف تعرفهااا من قبل
    نواف برتباك/لا يمه وش عرفني فيها
    ام نواف/انا سمعت باذاني وشفت بعيوني
    وش السالفه قول
    نواف بتوتر /يمه مافي شي بس البنت
    طاحت وساعدتها بس
    ام نواف بصوت عالي/نواااااف
    ارتجفت سارة من صوتها العالي
    نواف /يمه صدقيني مافي شي
    انتي مكبره الموضوع
    ام نواف/صدقني يانواف لو اسمع شي
    بعدين راح تشوف شي عمرك ماشفته
    نواف/تاكدي مافي شي من الي انتي
    تقولينه
    لفت وشافتني بنظرات مادري وش قصدها
    فيها
    بعد ماراحت شفت نواف منزل راسه
    مشيت وجلست معه على نفس الكنبه
    حطيت يدي على كتفه رفع راسه
    شفت عيونه حمرى ابتسم لي بحزن
    ابتسمت له
    سارة/ماعليه شكلها شافتنا واسمعتنا
    نواف/شكل مشاورنا طويل مع الماضي
    ياسارة
    سارة/ربك معنا وحنا تبنااا وان شاء الله
    محد بيعرف
    نواف يمسح وجهه بيده/الله يسمع منك
    نواف بابتسامه/انا ماشي احس مصخناها
    ماكنها شوفه
    ساره ابتسمت /زين
    نواف/ترى بكرى موعد ابوك نروح
    للمحكمه عشان نملك
    سارة/من جدك والي صار قبل ايام شنو
    نواف/مشهد من المسلسل ابوك راح يقول
    لسايق يوديك لسوق قضي اغراضك ترى
    الزواج بعد اسبوعين والمهر بكره بحسابك
    زين
    سارة بانحراج /طيب
    وقف وحب على راسي
    وطلع


    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    3,259
    طلعت من بيت عمي بعد ماحددو موعد
    زواج سارة طبعا جلست مع نواف وشرحت
    طبيعت علاقتي قبل بزواجي منها وشرحت
    له كل شي غير كيف سارة ارسمت لعبتها
    عشان تقنع امي واتزوجها
    ركبت سيارتي
    رفعت الجوال ودقيت على رونق بسالها
    عن رهف لانها تعبانه
    رونق/مرحبااا
    فيصل/هلابك اخباار رهف
    رونق وهي تبتسم/الحمد االله طيبه
    فيصل جته رعشه سمع صوتهاا تسولف مع
    رهف/عندكم احد
    رونق/بس في
    تنهد فيصل /رونق لاتنسين
    رونق/فيصل امي وش قالت قالت مايصير
    فيصل بقهر/ انتي كلميهاا
    رونق بستسلام/طيب
    فيصل /يالله انا جاي البيت مسوين عشى
    ولا اجيب
    رونق/لاجيب معك
    فيصل/طيب في شي معين تبونه ولا على
    ذوقي
    رونق/لا على ذووقك
    فيصل /طيب لاتروح بجيب عشاء محترم
    رونق وهي تطالع بفي/ لنا الله
    فيصل ابتسم /طيب باي
    سكرت منهاا تذكرت يوم الحادث
    دخلت المستشفى واناا كلي ارجف مابي اسمع فيهاا شي
    رحت لرسبشن وسالتهم عن الحرمه الي
    بالحادث
    قالوا بالطواارئ الى الان
    انتظرت وانا اسمع صوت قلبي من قوة
    نبضه وعيوني مثل النار احس دموعي
    بتنزل بس ماقدر
    سمعت صوتهاا
    لفيت جهت الصوت شفتهااا بس واقفه
    مافيهاا شي
    فيصل/هذا انتي في
    في باستغراب/ايه في وش فيك ليه انت هنا
    فيكم شي
    فيصل /والي بالطوارئ من
    في باستغراب اكثر/شفيك خوفتني خالتي
    فيها شي
    فيصل بخربطه/انا شفت سيارتكم السايق
    صار حادث وفي حرمه في الطوارئ
    في /هذاي خدامتنااا كانوا جاايين ياخذوني
    لأن دوامي انتهى
    فيصل بس هي خلصت كلام لا شعووراا
    مسكهاا وضمهااا لصدر وهمس /والله
    خفت انه انتي والله اموت يافي
    في منصدمه حست براااحه من ضمته
    حست انها محتاجه صدره كثير
    بس تذكرت انها وافقت على عبد الرحمن
    خلصت نفسها منها بصعوبه
    في /فيصل انت انجنيت
    فيصل ودمعته اخيراا انزلت على خده/
    في اعذريني انااا كنت احسب انوا انتي الي
    بالسياره
    في بعصبيه/حتى ولو ما تسوي ذا الحركه
    انا انسانه مخطوبه
    فيصل بصدمه /مخطوبه
    في وعيونه تلمع من الدموع الي محتبسه
    فيها/ايه وافقت على الدكتورعبد الرحمن
    فيصل انهبل /لالالا تكفين في طالبك في
    اموت اذا انتي لواحد غيري في لالالالا
    في انا احبك انا انتظرك من سنين
    في انا حتى وانا متزوج مافكر الا فيك في
    تكفين لا لا
    كان يبكي وهو يسمع في تقول تاخرت
    يافيصل تاخرت كثير وانا انتظرتك اكثر
    واخلصت لحبك الي بقلبي لك كثير
    بس انت داايماا متاخر ليه يافيصل
    خلاص انا ملكتي بعد اسبوع اسمحلي
    يافيصل حناا اخطينا وهذاي نتيجت خطناا
    راحت واتركته وهي كلهاا ندم تحس انهاا
    ترجف برد اتحس الدنيا تدور فيهاا بس
    اوصلت مكتبها طااحت مغمي عليهااا
    نزلت للمطعم طلبت وعطيتهم رقم
    الاشتراك وقلت لهم جيبووه للبيت
    مريت باسكن روبنز واخذت النوع الي تحبه
    من وهي صغيره بالتوفي والي انا ادمنت
    عليه احس فيني غصه باقي يومين وتصير
    لرجال غير يارب مابي الا هي ارحم حاااالي


    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    3,259
    بـــــــاكـ,,,

    من سكرت رونق الجوال وانا احس عيوني
    تحرقني كانها تنذرني بانها بتزل دموعها
    تنهدت ورفعت عيوني فووق مابيها تنزل
    خلاص كل شي انتهى
    سمعت رونق تصوت علي
    في /نعم
    رونق /شفيك من جيتي تتهربين مني
    في /ليه اتهرب منك
    رونق /في انا اختك وصديقتك قولي وش
    فيك
    في تتنهد/مافي شي صدقيني
    رونق وهي تعلي على صوت التلفزيون
    على الاغنيه وكانت لراشد الماجد
    من سمعت كلمتها في انزلت دموعهاا بس
    نزلت راسها عشان رونق ماتنتبه لها
    "ياهيه في عيونك حكي .وفي قلبي دقات الدفوف
    ياهيه في عيونك بكي .وفي قلبي طعنات السيوف
    يسعد حياتك وش بلاك .خلني اشيل عنك عناك
    ياهيه لالا تشتكي .لايشغلك هم وخوف
    الحب لعيونك خلق .لاتحرم عيوني هناك
    ياسيد من حب وعشق العمر كله في رجاك
    وش ذنبها هالعيون.وش ذنب قلبك ياحنون
    هيه مايضما العذق.مدام يشرب من غلاك
    ______________
    حبيبي في عمري بقاه.اغلى امل لجله اعيش
    مابيك تشكي من شقاه او حزن في قلبك يعيش
    ___________________
    عش حياتك يالحبيب خلني منها نصيب
    حبيبي يسعد هاللقاء ابيك بافراحك تعيش"

    رونق وهي تحط يدها على كتف في ومن
    رفعت راسها ضمتها لصدرهاا وبكت بقووة
    رونق /بسم الله عليك يافي وش فيك
    في وهي تبكي /وافقت على عبد الرحمن
    رونق بصدمه وغصه/طيب مبروك ليه تبكين
    في وهي منهااره/بس انا احب فيصل
    رونق تضمهاا اكثر ونزلت دموعها على حال
    صديقتها واخوها/طيب ليه تواافقين وانتي
    قلبك لفيصل
    في وهي موااصله بكي/غصب علي امي
    تضغط علي وعمي عمرك راح وش
    تنتظرين وفيصل ماتحرك
    رونق/حرام عليك يافي فيصل مبين الحب
    بعيونه
    في /قالي بس بعد ايش بعد ماقالت امي
    لهم موافقتي رونق احس بنار بجوووفي
    رونق /خلاص يافي لاتقطعين قلبي
    زورد حالكم انتم يالاثنين مو عاجبني من
    اسبوع
    في /فيصل درى ان وافقت على عبدالرحمن
    رونق انصدمت/متى ومن الي قاله اذا انا
    مادريت الا الحين منك
    في وهي تنهار/اناااااا انااا ذبحته يارونق
    ذبحت قلبي يارونق
    رونق وهي تمسك وجهها بين يدينها/
    في كيف
    في /يوم كان بالمستشفى يحسب الي
    بالسيارة انا مو الخدامه
    رونق /طيب
    في /صار بيناا.
    رونق وهي تسمع من في الي حصل
    وتندب حظ اخوهاا
    في /وغمي علي يوم صحيت شفت
    المغذي بايدي والدكتور عبد الرحمن عندي
    في وهي تفتح عيونها بشويش تحس راسهاا ثقيل
    شافت مثل الضباب ماتشوف زين
    شافت دكتور بالبالطوا الطبي معطيها ظهر
    لها ويطالع من الشباك تلمست نقابي
    والحمد الله علي
    سمعت تنهيدته القويه الي طلعها من صدره
    ولف وشافني اطالع فيه
    شفت بعيونه كلام كثير
    عبد الرحمن/حمد الله على سلامتك دكتوره في
    في /الله يسلمك دكتور بس وش صار
    عبد الرحمن وهو يصد عنهاا مايبي يحط
    عينه بعينها/اغمي عليك شكلك مسويه
    مجهوود كبير
    في تذكرت وش صار معهاا بضبط
    دمعت عيونهاا /ممكن تتركني يادكتور ابي
    اجلس مع نفسي شوي
    عبد الرحمن/طيب يادكتوره في
    شفته يطلع من عندي حسيت من نبرة
    صوته انه في شي مو عاجبه
    ماهتميت له كثير اهم شي عندي فيصل
    وبس
    رونق/في اسمعي يمكن ربي مو كاتب
    لكم انكم تجتمعون
    في /ليه وش فينا زود عن النااس
    رونق /خلاص في مافي شي يخليك
    تتراجعين
    في /بروح اغسل
    رونق/طيب وشكل فيصل جاب العشى
    بروح اشوفه
    في /انا مالي نفس شوفي سايقكم بروح
    لبيتنا
    رونق وهي تحلف عليها/والله تتعشين معناا
    اصلا فيصل مابغى يجيب عشاء الا لما درى
    انك عندناا
    في ابتسمت بحزن /طيب

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    3,259
    لنا اسبوع كلا مطنش الثاني
    واليوم رجعت بدر احس اني تعباااااااان
    شفتهاا جالسه بالصاله
    رائد بتعب/السلام عليكم ورحمة الله
    وبركاته
    نجلا وهي تشوف وجهه متغير وقفت وجته
    تركض ومسكت يده/وعليكم السلام
    ورحمة الله وبركاته وش فيك
    رائد بتعب / تعبان
    نجلا وهي تلمس راسه وتلذعهاا حرارته/
    تعال نام على السرير بروح اجيب كمادات
    نام على السرير وحط راسه على المخده
    يحس بتعب فضيع
    حس بوجودها جنبه وهي تحط كمادات
    بارده عليه
    احس النوم يدخل بجسمي ويخدرني
    مدري كم من الوقت نمت بس الي صحاني
    صوتها
    نجلا /حبيبي قوم يالله مسويه لك شوربه
    عشان تاخذ مضاد وباندول
    احس جسمي مكسر
    شفت الشوربه قدامي
    قمت غسلت وانا ماحس برجوالي
    اسحبها سحب
    غسلت ويوم طلعت من دورة المياه حسيت
    الدنيا تدور فيني شفتهاا جت تركض
    ومسكتني وصلت الطاوله الي قدام الاريكه
    وجلست
    قربت من الشوربه وجلست توكلني
    بس شوي وخلاص مابي
    نجلا /ماعليه حبيبي بس شوي جسمك
    محتاج سوئل
    رائد بصوت متغير/مابي خلاص بس ابي
    عصير
    مدت له العصير شربت منه شوي
    وحطيت راسي على رجلهاا
    وغمضت عيوني
    تذكرت رونق ولقائي معهاا قبل يومين
    دخلت البيت سالت الخدامه وين فيصل قالت
    مو فيه في شركه
    وام فيصل رايحه لجارتها
    وسالتها عن رونق قالت بصاله لوحدها
    انا عارف انها ماتبي تشوفني بس انا ابي
    اشوفهاا
    دخلت بتردد
    شفتها جالسه تلعب مع خالد اشتقت لهم
    كثير مره
    تمنيت اني ماركضت ورى مشااعري
    شفتها لبسه بجامه لونهاا رمادي بعناابي
    مبين بيااضهاا اكثر نحفت غير عن يوم
    خلصت الاربعين
    رفعت راسها وشافته وقفت مثل
    المقروصه
    رونق بعصبيه وصدمه هاجت مثل الموج
    الي يرمي بموجه في كل مكان بدون
    اهتمام كلمات سامه امطرتها عليه/وش
    تبي انتي جااي بدون استاذان تدخل بيوت
    الناس ليه مالها حرمه عندنك ولا انت اصلا
    نسيت كل شي من تزوجت النسره بنت
    خالتك
    رائداستغرب هجومها المفاجئ/ رونق
    هدي هدي
    رونق وهي تتنفس بسرعه/ اطلع مابيك
    كارهتك مابيك عوووع منك ماتفهم
    سمعنا صوت صياح خالد مشيت لين وصلت
    له كنت بشليه بس هي اسبقتني
    رونق /رائد اطلع وش تبي ماكفاك الي
    صار منك
    رائد يقرب منها/تكفين رونق عشان خالد
    رونق/ليه مافكرة قبل ليه الحين جاي تبين
    اضحي بحياتي عشان خالد
    رائد/رجعوك لي تسمينه تضحيه
    رونق وعيونها تلمع من الدموع/انت
    جرحتني انت خنتني طعنتيني وتبيني ارجع
    لايارائد حتى لو احبك بدفن حبك بتراب مثل
    مابعتني بتراب ابيعك
    رائد بعصبيه/انا كنت بقولك بس الظروف
    ضدي
    رونق ودموعه على خدها /متى كنت ناوي
    تقول بعد ماتزوجت وخلاصت ولا بعد
    مايجيك ضنى منها قول لي متى
    رائد/كنت ابيكم تتقربون من بعض واقولك
    رونق تبتسم من بين دموعهاا/عذرك بايخ
    من اقنعك فيه بالله
    رائد بسرعه/نجلا
    رونق باستهزاء/والله لعبت براسك
    ومدخلتها زين وانت مقتنع بدون تفكير بعد
    رائد وهو يراجع حساباته عرف ان نجلا
    لعبت عليه عشان تكسبه بصوت حزين/
    رونق ارجع لي واطلقها
    رونق بعصبيه/بنات الناس مو لعبه يارئد
    عندك وانا لو تنطبق السماء على الارض
    مارجعت لك عفتك ياخي ماعندك كرامه
    رائد/خلاص يارونق يكفي تجريييح يكفي
    وطلع تاركهاا وراه حطاااام رماااد بعد النااار
    الهائجه
    رائد مغمض عيونه وكلماتهاا تتردد في
    مسامعه /رونق خالد
    نجلا وهي تسمعه انقهرت من رونق يعني
    لمتى بحياتي
    اففففففففف










    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    3,259
    نومت خالد بفراشه تذكرت في ومشكلتها
    هي وفيصل
    قعدت افكر بحل لهم بس مافي اي حل ابداا
    فيصل تاخر كثير عليهاا
    احااول اني افكر فيهم عشان انسى الي
    حصل او اتنااسى بس مافي امل صورته
    وهو طالع من الباب تتكرر قدامي
    انا موندمانه على الي سويته بالعكس الي
    عملته فيه رجع لو بعض الشي الي سوااه
    فيني وفي ولده
    وقفت ورحت لشباك شفته واقف
    بالبكوونه مثل كل يوم ماينام الا لماا اسكر
    النور
    تنهدت تغيرر كثير مو عماد الوحش الي كنت
    اكرهه اشوفه احس بنظرته شي مثل
    الانكساار انا عارفه انه ينتظرني وراح عمره
    عشاني الحب الي يحمله لي اكبر واكثر من
    الي اتصوره
    بس انا بجوواي خوف هو الي خلق الخوف
    هذا فيني من وانا صغيره
    دايم اسمع "اخذ الي يحبك ولا تاخذ الي انت
    تحبه"
    احس كل واحد اصعب من الثاني
    رحمت حاله واقف ويطالع بشباك غرفتي
    وانا اشوفه من ورى الستاره مايشووفني
    رحت لنور وسكرته ورحت لشباك
    شفته يتنهد ويطالع فووووق
    دخل غرفته وهو منزل راسه وسكر النور
    لي اسبوع وانا يجيني فضول اني ارااقبه
    تنهد يمكن ابي انسى رائد
    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§
    شفيك مي
    مي بدورة المياه
    علي/مي شفيك
    مي تاشر /مدري بس راسي يدور وكبدي
    توجعني واعظام ترتجف
    علي/اكيد داخلك برد
    مي/يمكن
    علي يمسك يدهااا /تعالي نامي بروح
    اجيب شي دافي تشربينه
    مسكت يده قبل لايروح
    هزت راسها بلا
    على/مي شفيك انتي تعبانه
    مي راحت تركض لدورة المياه تستفرغ
    على حااااط يدينه على راسه مايدي وش
    يسوي لا راضيه تروح للمستشفى ولا
    رااضيه تاكل شي
    شافها تطلع وتمسح فمها بالمنديل
    علي باصرار/يامي البسي عباتك بنروح
    للطوراى
    مي تاشر/لامايحتاج شويات واصير احسن
    على بعصبيه/انا قلت امشي الحين بسرعه
    مي نزلت راسهاا وراحت لادولاب وطلعت
    عباتها ولبستها تحت نظر علي
    بس حست انها افقدت تواازنهاا وكانت بطيح
    بس لحق عليها شالها بين بيدينه وراح
    لسيارة حطهاا ورى وراح بسرعه وركب
    وشخط بالسياره بسرعه

    بعد ربع ساعه من الزحمه والحوسه وصل
    شالهاا مايبي احد يلمساها غيره
    راح لقسم الطوارئ من شافوواا دلوله
    اقرب غرفه وطلعوه برى
    انتظر وانتظر شاف دكتوره تدخل الغرفه
    بعد ربع ساعه اطلعت
    علي/بشري دكتوره وش فيها
    د/هي الحين صحت واخذين منها دم عشان
    لازوم التحليل الضغط كان نازل عندهاا
    وش فيها ماتتكلم هي صح
    علي /ايوه
    د/تفهم عليها
    علي /ايوه
    د/طيب تعال بسألها كذا سؤال وابي اجوبتها
    علي /طيب
    دخلت شفت وجهها شاحب مره وعيونها
    ذابله مره
    د/وش الاعراض الي تحسين فيه
    تاشر لعلي
    علي/دوار واستفراغ
    د وهي تكتب/طيب كم يوم تحسين بذا
    الاعراض
    مي تاشر
    علي بنظرات عتاب لمي/من اسبوع بس
    كان خفيف
    د/طيب العاده الشهريه متى اخر مره جتك
    فيها
    تاشر باحراج
    علي/قبل شهر ونص
    د/خلاص راح ننتظر التحليل واشوف نتيجيتها
    يالله عليك العافيه
    علي يسمع صوت الباب يتسكر
    جلس جنبها ومسك يدهاا باسهاا
    علي بعتب/لك اسبوع وماقلتي لي
    تاشر له بتعب/والله كنت احسبه وقت ويروح
    علي/ حصل خير تعب بسيط ويروح
    حاولي تنامين الحين باقي عليه ساعه كذا
    غمضت عيونهاااا
    وجلس علي يقراء عليهاا
    وبعد ساعه وشوي شاف الممرضه تدخل
    وتشيل المغذي من يدهااا
    عطتني ورقه وقالت الحين دكتوره في اجي
    جلست على السرير
    دخلت الدكتوره وهي تبتسم /مرحباا
    آسفين تاخرنا عليكم
    علي /لاعادي بشري يادكتوره
    د/مبروك مي حامل في الشهر لأول
    علي حس بشي يدغدغه ضحك طالع بمي
    شافها منزله راسهاا تحت
    ضمهاااا لصدره /مبروك ياقلبي مبروك
    رفع وجهاااا شفهاا تبكي
    علي /ليه تبكين
    تاشر له/اخاف اضره عشان ماأتكلم
    علي /سال الدكتوره
    د/هو وراثه من وانتي صغيره ولا بسبب
    حادث
    مي ترفع عيونها لعلي الي قال/بسبب
    حادث نفسي
    الدكتوره/انشاء الله ماعليها وراح يجي
    بصحته بس اهتمي باكلك ونومك كثير من
    الفواكه والسلطه والعصير الطازج
    هذاي مقويات وفيتامينات استمري عليها
    ولازم تجين العياده عشان افتح لك ملف
    متابعة حمل كل شهر اوكي
    هزت راسهااا بنعم
    علي /ان شا ء الله دكتوره وان شاء الله
    بنجيك ماقصرتي تعبناك معناا
    الدكتوره / لاعادي يالله مع السلامه
    علي/شفيك مي
    مي تااشر /خاايفه اني اكون سبب في انه
    مايتكلم
    علي/مي انتي سمعتي الدكتوره قالته اذا
    مووراثي مراح ياثر فيه باذن الله
    مي تتنهد
    علي وهو يمد يده لهاا /يالله ياقلبي بنروح
    الساعه الحين ١من الليل وعندي بكره دوم
    مي تبتسم له





    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    3,259
    مهاااااااااااااااا وينك
    مها وهي تضحك عليه جت تمشي من
    الغرفه بدلع
    مهاا وهي تطالع في الطاوله منصدمه من
    الي تشوفه
    رفعت عينها له شافته مبتسم بقووة كانه
    مسوي انجااااز كبير
    مهااا باستغراب/الحين من اليوم بالمطبخ
    وازعااج وياوليك لو تدخلين
    واخرتها بيض واندومي
    سامي اختفت ابتساامته/ولا تنسين العصير
    بعد
    مها وهي تكتم ضحكتها/طيب والعصير
    سامي وهو يجلس /احمدي ربك احد
    يحصله سامي ال. يطبخ له ويقول لا
    مها وهي تجلس وهي تبتسم /طيب وهي
    تاخذ من البيض قطعه بالخبز
    بس ذاقته راحت للمغسله غسلته
    مهاا/حرام عليك سامي شكلك مابقيت شي
    بالملح
    سامي وهو يحك راسه بابتسامه غبيه/ اربع
    بيضات وملعق ملح
    مهااا وهي تضحك عليه/ هههههههههه
    من جدك انت
    سامي ضحك على غبائه في الطبخ/
    هههههههههههههههه خلاص جربي الاندومي
    مهااا/لالالا انت الحين دورك
    سامي وهو ياخذ بالشوكه/اححححححححح
    حااااااار مويه مويه
    مها تعطيه العصير وهي تضحك بصوت عالي وتشوفه يشربه مره وحده
    نزل الكوب شاف دموعهاا من قوة الضحك
    عليه
    وقف قال تضحكين علي اوريك
    مهاا راحت تركض للغرفه وهو ورااهااا
    مسكهااا وحطها على السرير وقعد يدغ دغ
    مع بطنهاااا وهي موااصله ضحك ماتقدر
    تتكلم وهو يضحك على شكلها الجذاب
    الغماازه الي بخدهاا تجذبه بقوه يبي دايم
    تضحك
    وقف وهو يشوف وجههااا احمر وصوتها
    اختفى
    راح للمغسله جاب كوب فيه مااء رشه عليها
    ورجع لها انفس
    سامي بخوف /مهاااااا مهااااا فيك
    مهااا وهي تحااول انهاا تتنفس طبيعي تاخذ
    نفس عميق /ا ي ه
    سامي وهو يبكي /مهااا أنا اسف ما حسيت
    مهاا وهي تمسح على راسه الي بحضنهاا
    تحااول تتكلم/مافي شي حبيبي
    سامي رفع وجهه/مهاا اجيب لك مويه
    تشربين
    مها تهز راسها بنعم
    راح يركض وعطهاا بيدين ترجف
    مهاا اشربت الماء وتحس احسن
    رفعت عينهاا شافته يطالع فيهاا بخوف
    ابتسمت /سامي
    سامي /يالبيه
    مهاااا/لا تعيدها مره اثانيه
    سامي بندم /طيب
    مهاا وقفت/يالله نروح نطلب عشاء ونظف
    الحوسه الي بالمطبخ
    سامي بسرحاان/طيب
    مسكت يده واضغطت عليهااا رفع عينه
    وشاف عيونهااا وسرح فيهااا يحس انه
    يكلمها بلغت العيون

    §§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§

    كان يلف بسيارته بعد ماطلع من البيت
    كاره كل شي حووله يبي حل في موضوع
    ابوه الي طلع بوجهه
    كان جالس مع امه وابوه بصاله
    ابوه كان يشوف الاخبار ومو يمهم
    سال امه
    تركي /يمه وش رايك برزان اخت ناايف
    ام تركي بابتسامه/بنت ماعليها كلام ليه
    تركي /ابيهاا
    ام تركي بفرح قامت تزغرت /الساعه
    المباركه والله والله انها داخله قلبي وابيهاا
    لك
    ابو تركي وهو يطالع فيهم/ وش عندكم
    ام تركي بفرحه/بارك لولدك يابو تركي اخيراا نوى انه يعرس
    ابو تركي بابتسامه/الساعه المباركه من
    زمان ابيك تتحرك
    تركي بفرحه/ يعني موافق
    ابو تركي /ايه موافق والمره عندي
    تركي اختفت ابتسامته/ومنهي
    ابو تركي بلا مبالاه/بنت ابو مساعد
    ام تركي بصدمه/حنان
    ابو تركي /ايه
    تركي /يبه مابيها انا ابي اخت نايف
    ابو تركي بصرامه/ اذاتبيني اروح معك ماني
    رايح الا لأبو مساعد
    تركي /يبه انتي تبي تعذبني
    ابو تركي /ابي مصلحتك نايف وش عندهم
    توهم فاتحين شركه ويمكن تخسر
    تركي /يبه انت تعرف ان المجال الي داخل
    فيه نايف نادر مو موجود كثير بالمملكه
    وانا معه
    ابو تركي ينهي النقاش بوقوفه /معك
    يومين تفكر بالي قلته لك

    آآآآه من وين طلع لي ابو مساعد ذا يارب
    وش السوااه مستحيل اتزوج غير رزان
    وش الحل يارب
    حنااان ما بقى الا هي ابوي كيف نسى
    مااضيهااا
    تذكر ذاك اليوم يوم طلعت رزان وركبت مع
    السايق في عشى ابو ساره لبنته
    تركي وهو يضرب على شباك السياره/
    لا تسرع بسيارة بشويش ولا ترى باخذ روح
    السايق/زين بابا
    تركي /يالله روح
    شاف السايق يمشي رايح
    انتبه لصوت وراه وحده لبسه عبايه اقل
    مايقال عنهاا فستان زواج ولثاام خفيف
    مبين ملامح وجهها
    حنان بدلع/وش ذا الخوف ياربي
    تركي طالع فيها من فوق لتحت /ياليت
    تحترمين اهلك الغايبين الي مايدرون عن
    بنتهم المحترمه الي تكلم رجال مو محرم لها
    حنان بصدمه/وش قصدك
    تركي وهو رايح /ادخلي استتري احسن لك
    حنان بصوت علي /مو حنان ال.
    الي يصد عنها رجال انا كلهم يجون يبوسون
    رجلي
    تركي وقف /والله مانخلقت الي ابوس
    رجلهاا
    حنان وهي تقرب منه/والي قبل شوي
    توصي السايق عليهاا وش تسميهاا
    تركي بعصبيه/اشرف منك ومن الي جاابوك
    حنان نظرات تحدي /طيب ياتركي اذا
    ماجبتك تحب رجوالي انت والي جاابك
    ماكون حنان ال
    ضرب على الدركسون بقوة سوت الي
    تقوله بس والله لو تذبحيني ماخذتك































    انتهى البارت
    ¤مي وخوفهااا من الحمل واخرت خوفها؟
    ¤رزان وتركي وحنان اطلعت بحياتهم؟
    ¤نايف كيف بيثبت لفهد ولد عمه انه رجال؟
    ¤نواف وسارة حياتهم بدت بس ام نواف
    راح تصير عقبه من اول خطوه؟
    ¤فيصل وفي قرب يوم ملكتهامن عبد
    الرحمن؟
    ¤رونق وفضولها اتجااه عمااد؟
    ¤نجلا اكتشفت تعلق رائد برونق وخالد
    وش ممكن تعمل عشان تملك على قلب
    رائد؟
    ¤ركان وغيوض وش راح يعمل عشان ام
    تقتنع فيهم ؟


    تقيماتكم تعبت بذا البارت ,,






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 17 الأولىالأولى ... 41213141516 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  2. روايه ارض الرعب
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 11:59 PM
  3. غرق الغرقان أكثــر
    بواسطة ملكة الأماكن في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-Sep-2010, 11:20 AM
  4. تحت المطر.روايه أكثر من رائعه
    بواسطة هدااوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:09 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •