الملاحظات
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 40

الموضوع: رواية مجبورة فيك وحبيتك كامله

  1. #11  
    البارت التاسع :

    بعنوان :


    الحب الفاشل










    بعد أسبوعين

    وليد مطنش رويدا ولا يكلمها

    وتين وتركي علاقتهم قوت شوي لكن علاقة صداقة فقط لا أكثر

    شوشة وأميرة وميشو وليان علاقتهم قوت مع رويدا وصاروا يحبونها


    اليوم ما داومت وتين لييش ؟


    في مكان ظلاااااااااام

    كانت منسدحة وبردانة وترجف

    مدت يدها للكمدينة وأخذت جوالها

    ما كانت تشوف من تعبها لقت مكالمة

    دقت على اللي داق عليها

    دقة

    دقتين

    ثلاث

    :الوو

    بصوت تعبان : تركي

    تركي : أيه نعم مين معي

    بصوت تعبان : ووتوتين

    تركي : وتين وتين وش فيك ؟

    وتين : تركي أنا أنا تعبانة

    تركي : طيب الحين أجي أخذك للدكتور

    وتين بستسلام لأن تعب غطى عليها وما صارت تفكر أنه عيب : طيبب بس بسرعة

    وسكرت


    عند رويدا



    رويدا جالسة تتابع التلفزيون

    دخل وليد

    رويدا التفتت عليه : وليد راح أطلع عادي ولا لا؟

    وليد : وييين ؟

    رويدا : مع ليان وشوق ومشاعل وأميرة

    وليد : طيب براحتك

    دخل غرفته

    أنسدح على السرير

    ( والله كسرت خاطري لي كثير أطنشها وأعذبها وهي ساكته وما طلبت مني أبد فلوس ولا شيء خلاص راح أبدأ صفحة جديدة ) وفز من مكانه يروح لها

    جلس جنبها

    وبعدين بعد يدينها عن حظنها وسدح راسه فيه وغمض عيونه

    رويدا أستغربت من حركته : وليد فيك شيء يعورك شيء ؟

    وليد وهو مغمض عيونه : رويدا راح نبدأ صفحة جديدة بيضاء

    رويدا ( دايم تقول وما تسوي شيء ولا عمرك راح تقول أسف بس أحبكـ ): طيب الحين يعورك شيء

    وليد : راسي شوي

    رويدا : طيب راح أعملك مساج

    وليد : لا بس أبغى أنك تلعبي بشعري

    جلست تلعب بشعره لين حست أنه أنفاسه أنتظمت

    جلست تشوفه تحبه مووت بس ما يدري عنها

    جلست تفكر فيه لين ما غلبها النوم ونامت وهي جالسة

    عند تركي

    يمشي بسرعة هاااائلة عشان ياصل لها

    وصل لها والمفروض يشكر ربه متين مررة أنه وصل بسلامة

    دق الجرس

    فتحت له ووجهها أصفر

    أول ما شفها حظنها هي أستسلمت لأنها مررة تعبانة

    مسك يدها وركبها السيارة

    ونطلق للمستشفى

    قام بفزعة من حظنها بسبب طق باب

    شافها نايمة وهي جالية أبتسم لها

    وهزها : رويدا رودي

    رويدا : همممممممم

    وليد : قومي

    فزت :هلا هلا هلا وليد

    وليد : قومي شوفي مين ؟

    قامت فتحت الباب شافت واحد معه باقة ورد أخذته لما بغت تفتح الكرت سحبه وليد

    وقراه

    والتفت لها وعيونه تطلق شرر

    مسكها مع كفها وسحبها لغرفتها

    وليد بصراخ : يا قليلة الحيا يا حقيييييييييرة يا واطية يا بنت ******
    يا وسخة

    وعطاها كف

    ورفس بطنها

    وظربها ظرب الرجال لا يتحمله فكيف أمرأة

    طلع وهو معصب

    وهي مستلقية على الأرض وتتلوى من الألم

    مدت يدها للبطاقة

    وقرتها :

    هلا والله حبي

    تدرين أني أحبببببببببببببببببببك موووت

    يا قلبي أنتي أشوفك بكرا بالجامعة

    أحبببببك روي

    محبك:

    مشعل


    بكت وبكت وبكت

    بكت من ظلمها بكت من المها بكت حبها الفاشل

    فتحت دفتر خواطرها :


    حبيبي الغالي:
    عمري أفديكفؤادي ملك لعينيك؟
    اه لو تكون قمر الليل لكي أسهر ليلي وأنا أنضر إليك
    اه لو تكون شمس النهار لتحرقني بحر حبك
    فضمني على صدرك كي أتنفس أنفاسك وأحرقها في صدري
    عمري
    يصاحبني القمر وتراقبني النجوم وأنا أكتب كلماتي هذه لتشهد على حيرتي وحزني
    فالكلمات تختفي والحروف تذوب بنيران


    وكتبت :


    في ورقة الحزن كتب أسمي بالأسود


    ونزلت دمعه على الصفحة سكرته

    وهي تبكي وهي الى الأن على الأرض بعد دقايق

    ظلمت الدنيا عليها


    نرجع للمستشفى

    طلع الدكتور

    تركي راح عنده بالهفة

    تركي : بشر دكتور

    الدكتور : مبروووك يا حبيبي زوجتك حامل

    تركي أنصدم وقف يستوعب الكلمة اللي قالها

    حامل

    حامل

    حامل




    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    البارت العاشر :

    بعنوان :

    حزني هو صديقي








    تركي راح عنده بالهفة

    تركي : بشر دكتور

    الدكتور : مبروووك يا حبيبي زوجتك حامل

    تركي أنصدم وقف يستوعب الكلمة اللي قالها

    حامل

    حامل

    حامل

    تركي : دكتور أسم المريضة أيش ؟

    الدكتور : وتين الراكد >> عائلة من عندي خخخ ^_*

    تركي جلس على الكرسي من هول الصدمة

    وتين حبه الأول وتين اللي حبها من كل قلبه تطلع . تطلع . تطلع

    مو بنت وحامل


    ما حس الا بدمعة تنزل على خده بستسلام


    آه منك منقهر ولا بقى عندي صبر آه منك منقهر
    لاتبرر لي خطاك مابي أسمع عذر مابي اسمع عذر

    اه منك منقهر ولا بقى عندي صبر آآه منك منقهر
    لا تبرر لي خطاك مابي اسمع عذر مابي اسمع عذر

    روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر

    خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون بين رمشي والجفون
    ماهقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر وتالي تجزيني غدر

    روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر

    خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    كيف يهنا لك منام وانت ظالم في الغرام وانت ظالم في الغرام
    بعت حبي ياحرام من بعد عشرة عمر من بعد عشرة عمر

    وروح روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    وروح روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر

    خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال واعتبرت انك مثال
    كنت الهام وخيال في مواعيد الشعر في مواعيد الشعر

    يبه روح روح وانساني خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    روح يبه روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر

    خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    ياعسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد وتحيا ايامك سعيد
    لو انا عنك بعيد ومن فراقك منقهر من فراقك منقهر

    روح روح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر
    وروح وانساني خلاص خلاص خلاص وقول فرقنا القدر



    وقف

    ومع وقفته طلعت وتين

    ناظرته بإنكسار ودموعها أربع أربع

    ناظرها بإحتقار وتركها

    بعد لحظة رجع لها ومسك كفها بقوة وسحبها

    ركب الأصنصير وراح لقسم السيدات

    ناظر فيها ومن بين سنونه : روحي أدخلي وخليهم يكشوفون لك لا تصير فضيحتك عند أهلك

    دخلت وهي تبكي

    كشفوا عليها

    وطلعت وجلست جنب تركي

    تركي غمض عيونه ونزلت دمعه خانته مرره ثانية ونزلت وراها دمعه ووراها دمعه

    التفت على وتين لا تكون تشوفه وشافها مغمضة عيونها

    مسح دموعه بسررعة وجلس يطالع فيها

    ويتمنى أنه التحليل يطلع مو حامل

    بعد الترجمة

    الممرضة : وتين راكد

    وقفت وتين وأخذت ورق التحليل وطلعت لتركي

    تركي علطول سحب الظرف

    قرى المكتوب

    وناظرها

    وهو


    نروح مكان ثاني


    عند وليد جالس عند البحر

    ( أنا ما أحبها بس هي تستخف فيني كرجل تخوني تخونيني أنا يا رويدا أه أنا وليد الضخام تخونيني أنا ولـــــــــــيــــــــــــــــــــــد )

    تنهد


    وركب سيارته وراح للفندق يأخذ ملابس عشان يروح لصديق عمره صقر

    دخل الفندق ويستغرب هدووووء فتح غرفتها وأنفجع من اللي يناظره

    يشوف رويدا طايحة على الأرض ووجهها مزرق وراسها ينزف وماسكة بطنها

    ركض لها وشافها مغمضة عيونها بستسلام قرب منها وحملها

    وهو يسمع جوالها يدق رن رن رن

    مسكها وحملها للسرير كب عليها موية وفزت لما شافته من الخوف لما شافها قامت

    تركها وطلع

    فزت من مكانها وناظرت المراية تشوف كيف وجهها مزرق شوي

    دخلت الحمام وهي تمسك بطنها من الألم اللي تحس فيه

    وقفت عند المغسلة وطلعت كل ما في معدتها وطلع من فمها دماء كثيررررة

    وهي تبكي من الألم تحس روحها راح تطلع جلست على الأرض وهي ترجف مثل الورقة التي هب عليها رياح قوية

    كان هو في غرفته ما طلع اللي هو وليد كان يسمع صوت شهقاتها

    طلع يبغى يشوفها دخل الحمام

    شافها ترجف وكل الأرض دم من فمها

    مد يده يبغى يساعدها لكن تذكر أنها خــــــــــــــــــانته

    فبعد يده بسرعة وطلع من الفندق وهو تاركها تتألم بسببه ألم في القلب وألم في الجسم


    ركب سيارته وهو يتذكر شكلها وشكل الدماء يرتعش يبغى يساعدها لكن هي فعلت شيء ما يقدر ما يقدر يساعدها


    نرجع للمستشفى

    ناظرها نظرة أحتقاااار

    تركي : أنت حامل

    وتين أنهارت على الأرض وهي تبكي وتبكي

    نزل لها تركي ودموعه تنزل كشلال

    تركي مسكها مع كتفها : لييييش ؟ ليييش ؟ يا وتين ليييش ؟ وتين أنا أحبببببببببك ليش حملتي ليش طعنتيني ليييش أحبك وتين لا تحملي قولي أنهم يكذبون قولي أنهم يكذبون أنتي مو حامل أنتي مو حامل قووولي وأنسى وماا أزعل قووولي قولي قولي وتين تكلمي قولي

    وقف وتركها وتارك قلبه معها

    حبها بكل ما فيها

    لكن طعنته طعنته بقلبه اللي حبها






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    ودعتك الله يانظر عيني



    عسى السعادة دوم فالك ياظنيني



    الله على دمع ذوب محجر عيوني


    جرح خدي يا حبيبي


    أما وتين وقفت وهي دموعها أربع أربع

    طلعت جوالها وأتصلت على توأم روحها رويدا وهي ما تدري أن رويدا أيضا تتعذب

    دقة

    دقتين

    ثلاث


    بعد ما طلعت من الحمام وهي منظفته من دمائها

    أخذت كريم

    وجلست تدهن الكدمات اللي من وليد

    ولصقت لصقة لراسها اللي ينزف خفيف

    سمعت جوالها راحت شافت 30 مكالمة من شوق

    ومكالمة من وتين كلمت عليها

    وتين : رويدا أهئ أهئ

    رويدا : وتييين وش فيك ؟

    وتين : رويدا أهئ أهئ أنا عند باب شقتك أفتحي لي

    رويدا تركت الجوال وراحت تركض للباب فتحته شافت وتين

    وتين أول ما شفتها رمت نفسها في حظن رويدا

    جلسوا في الكنب

    وتين : روويدا أهئ رويدا أنا حااامل

    وقفت رويدا من هول ما تسمعه : أيش ؟ حامل من مين ؟ ومتى ؟ وكيف ؟

    وتين : مدري مدري بسسس

    رويدا : بس أيش؟

    وتين : رويدا عندي سر مخبيته عن الكل

    رويدا : اهدي وقصي لي شوي شوي

    وتين مسحت دموعها وبدأت تقص لها : كنت قبل أكلم واحد وحبيته من كل قلبي وبدأت تتذكر

    مررة دق عليها

    راكان : ألوو هلا حياتي

    وتين : أهلين قلبي

    راكان : وتين راح أمرك ودي أوريك بيتنا

    وتين بفرحة : جد

    راكان : أأيييه يلا أنا عند الباب

    وتين : يلا أنا طالعة

    طلعت له ووصلنا لشقة

    نزلت معه

    ورحنا للشقة

    كان يوريني كل شيء

    لما وصلنا غرفة النوم

    راكان : شفتي شلون حلو بيتنا

    وتين : حبيبي متى راح تجي تخطبني من أبوي

    راكان : قرريب وأذا خطبتك هذا راح يصير بيتنا هذا

    راكان قرب من وتين : وتين أحبك

    وتين أبعدت شوي : وأنا أكثر

    قرب منها لين لصقت في الجدار

    راكان : وتيين خلاص ما تقدرين تبعديني عنك أنا أحبك

    وتين : راكان لا بليييز خلها لما نتزوج

    وهجم عليها كنمر اللي يهجم على فريسته قطع عبايتها

    ووووو باقي الجزء مفقوود


    قامت وتين وهي على السرير التفتت له لقيته نايم جنبي أخذت اللحاف وغطيت فيه جسمي وقمت بسرعة للحمام أخذت شور ولبست ملابسي وطلعت قبل لا يقوم


    ومرة دق علي وقال : أنا مو متزوجك وأنتي موو بنت

    وأنهارت وتين عند رويدا وهي تبكي ورويدا تهديها لحد ما نامت وتين في حظن رويدا

    أخذتها رويدا وسدحتها على سريرها

    ونامت رويدا جنب وتين

    قامت رويدا من صوت طق باب ركضت للباب

    رويدا : مين

    : هلا طال عمرك عمتي طويل العمر يبغاني أوصلك للجامعة

    رويدا : طيب محمود الحين أطلع

    محمود : طيب طال عمرك

    ركضت رويدا عشان تصحي وتين

    رويدا : وتييين قومي

    وتين : هلا رويدا

    رويدا : قومي للجامعة

    وتين : طيب


    لبست رويدا سكيني أسود وبلوزة زرقاء وجكت أسود

    لبست وتين جينز وبلوزة حمراء وجكت أسود

    رويدا لبست نظارة عشان تخبي الكدمة اللي عند عينها من وليد

    وتين كانت من كثر همها ما شافت وجهه رويدا ولا دققت فيه

    نزلت رويدا للجامعة

    رويدا : وتين روحي لجامعتك وحاولي تنسين كل شيء

    وتين هزت راسها بأيه

    شوق أو شوشة اول ما شافت رويدا راحت لها بسرعة وحظنتها

    شوشة : وينك أدق عليك أأمس

    رويدا : أسفة كنت تعبانة شوي

    شوشة :.

    رويدا أنصدمت مررة من اللي قالته


    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    البارت الحادي عشر :

    بعنوان :

    الحقيقة




    شوشة : رودي شفتي مقلبنا أنا ومشاعل مشعل ههههههههههههههههههه >> صح عليك كيوت ما شاء الله عليك

    رويدا أنصدمت : أنت من جدك ؟

    شوشة بستغراب :أيه وش فيك ؟

    رويدا ( قولي وش ما فيني كوله بسببكم وليد مو واثق فيني وضربني وكل هذا ومقلب أخخ لأنك ما تدرين أني متزوجة ) : لالالا ما فيني شيء

    شوشة : طيب تعالي ندخل للكفتريا ترى حدي ميتة جوع

    رويدا بتضايق : طيب يلا

    وهم يمشون قابلوا وليد شوشة وقفت قدامه

    شوشة : وليييييييييييييييييييييييييييييييييييييد أخبارك وحشتنا

    رويدا ( أعوذ بالله كل البنات يعرفونه )

    وليد وهو يتجنب يناظر رويدا : الحمد لله أنتي أخبارك والله أنتي وحشتينا ووحشنا هبالك وين أميروووهـ الهبلة

    شووشة : الحمد لله أميرووووهـ شكلها مو جاية اليوم

    وليد : أهااا

    شوشة : ألا وليد تبغى أعلمك أخر هبالي

    وليد : أيييييه ترى أحب هبالك

    شوشة ناظرت رويدا : أمس أرسلنا أنا ومشاعل لرويدا باقة ورد وكتبت فيها أنها من مشعل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وليد التفت لرويدا بصدمة ورويدا ناظرته وأبتسمت أبتسامة سخرية

    جاء واحد من ورا رويدا وصدمها وطاحت نظارة رويدا

    التفتت لها شوشة وأنصدمت من الكدمة اللي في عينها

    شوشة : رودي وشو هذا ؟

    وليد ناظر رويدا بربكة وهو يحس بتأنيب الضمير

    رويدا وهي تلبس النظارة وخانقتها العبرة : أمس أنا طحت بس الحمد ما فيني شيء > وراحت

    شوشة : تصدق وليد أحس رويدا شايلة هموم الدنيا فوق راسها

    بلع ريقه اللي نشف يحس بتأنيب ضمير قاتل

    شوشة : وش فيك بعد أنت . علموم يلا أنا رايحة بااااااي

    وليد : باي


    بمكان أخر


    دخلت وتين >> اللي هي أنا واااااي أدرس ببريطانيا


    شافت قروب تركي ركضت لهم


    وتين : سيف سيف

    سيف التفت لها وكشر بقرف لأنه عارف أنها حامل : خير

    وتين : وين تركي ؟

    سيف : لك عين بعد تسألين عنه

    وتين نزلت دموعها من تحت النظارة : طيب أنا أسفة >> وراحت

    مشت وهي تمسح دموعها فجأة صدمت بشيء طاحت على الأرض

    ناظرت الأرض نظارتها طاحت وكتبها

    قامت وهي تجمع أغراضها أخذت نظارتها بس ما لبستها

    ناظرت اللي صدمت فيه كان تركي

    وتين : أسفة

    مشا تركها

    لكن مسكت يده وتين

    وتين : تركي ممكن أكلمك لو دقيقة

    تركي ناظرها يحبها يحبها : لا

    وتين : طيب أسفة

    تركي مشا وتركها

    شاف قروبه جالس على العشب

    راح عندهم

    فهد : حيووووو تركي

    تركي بحزن : حياك

    سدح راسه في حظن سيف وغمض عيونه

    متعب : ترووووك فيك شيء ؟

    تركي وهو مغمض عيونه : لا

    أبراهيم : الا أقول فيه بنت تاخذ العقل

    ناصر : ميين مين خلني أتعرف ؟

    أبراهيم : بس مو الحين لأنها تبكي

    فتح عيونه تركي

    تركي : تعرف أسمها ؟

    متعب : تلقاه جايب كل السيرة الذاتية

    ملاحظة : جامعة تركي ووتين جامعة عربية يعني أغلب الطلاب عربيين لا يوجد أجانب الا قليل جداً

    أبراهيم : أفا عليك أكييد أسئل البنات ويجبون كل شيء

    فهد : بالله ورني اللي عطتك وجهه

    أبراهيم : شوفها هناك ( ويأشر)

    فهد : ههههههههههههههه تروك قوم شفها

    قام تركي شافها ونقع ضحك

    كانت بنت شوشتها طايرة وسنونها صفراء وطالعة كأنها سنجاب وبشرتها كلها حبوب وسمينة >>>>>>> أستغفر الله اللهم عافني مما أبتلاه

    أبراهيم وهو يناظر تركي : يا ثور أسكت

    تركي وهو يكتم الضحكة : ههه هاه سكت وش تبغى ؟

    أبراهيم : أقولكم أسمها وتين قطعة >> يعني قطعة قمر

    تركي فور

    قام يبغى يضرب تركي

    مسكه سيف : أهدء لا تنفضح

    وتين مرت من عندهم وكانت تشوف كيف تركي يسولف ومستانس

    ومن هذي اللحظة عرفت وتين أنها تحب تركي

    قربت من عندهم وهي على وشك الأنهيار

    التفتوا عليهم كلهم

    وتين وهي على وشك الأنهيار : تركي ممكن دقيقة

    أبراهيم : تعرفينه ؟

    وتين : أيه تركي ممكن ؟

    الكل : أوووووووووووووووهـــ

    تركي وقف وهو ساكت أبعد عنهم بشوي بس يعني القروب يقدرون يشوفونهم

    تركي وقف قدامها : خيييير

    وتين بحركة خفيفة أحظنت تركي وهي تبكي

    كل قروب تركي فتحوا أفامهم

    كان راسها على صدره من قصرها

    وتين : تـ. تر. تركي أنا أحبببك

    كان يتمنى أنه يفرح أنه يستانس بس لالا الزمن فات أهي حامل حــــامــــل

    كان فرحان من داخله كثيييييييييير لكن ما بين

    وتين بعدت عن تركي وهي تمسكه من يده وتسحبه

    وصلت لباب الجامعة وقروب تركي يلحقونهم

    ناظرت تركي : تركي تركب معي أبغاك بكلام

    تركي هز راسه بأيه

    ركبوا سيارة وتين ووتين هي اللي تسوق وهو في الطريق

    وتين : تركي أنا ما أحس أني حامل أبغى أروح لمستشفى ثاني

    تركي : وتين فيه أحد لمسك ؟

    وقفت وتين على جنب بسرعة

    وتين : أيه ( وقالت له القصة )

    وتين وهي تبكي : تركي حاولت والله حاولت أتخلص منه لكن ما عطاني فرصة هجم علي أهئ

    تركي عصب لكن حاول يهدأ : طيب راح نروح لمستشفى

    وصلوا نزل تركي


    فاصل ونواصل _^

    باك

    أنا دلوعة ( ليان )

    طبعا

    فضيحة أختي وتيين

    لكن بناات جد ترى الأبطال حقيقين

    وجنبي رويدا الحين وأنا أكتب البارت

    رويدا كبري عمرها 17

    ووليد أخو رويدا عمره 27

    وتركي ولد خالتي عرمه 22

    وأنا ووتين وتين 16 وأنا 17


    المهم نكمل البارت مع ليونه اللي هي دلوعة ( أنا )


    وصلوا للمستشفى

    نزل تركي ونزلت وتين

    كشفوا عليها وخرجت وجلست جنب تركي

    طلعوا التحاليل ركض تركي وتركض وراه وتين أخذوا الظرف

    تركي : بسم الله

    وتين : بسم الله

    فتح الظرف

    النتيجة هي :




    نروح لمكان ثاني >>>ههههههههههه أبغى أحمسكم

    رويدا وهي طالعة من الجامعة قررت تمشي للفندق

    وليد لحقها ووقف وهو يمشي معها وكان يعم السكوت

    وليد : أممممممم رويدا

    رويدا لفت راسها للجهه الثانية

    وليد بدأ يغني بصوته اللي خقق وجد صوته مرررة حلو :



    يازعلان يازعلان
    خليت قلبي حيران
    ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
    ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
    تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
    يزعلان يازعلان
    خليت قلبي حيران
    لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
    يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
    اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
    شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
    يازعلان يازعلان
    خليت قلبي حيران

    رويدا أبتسمت غصبا عنها : بس أنا مو حبيبتك ولا تحبني موصح ؟

    وليد : صح بس ليش؟

    رويدا حز بخاطرها ( بس أنا أحبك ) : لأأنه بالأغنية كذا موجود أنا أحب وليد الشامي مررة أغانيه حلوة

    وليد : أيه صح رويدا سامحيني


    رويدا مشت بسرعة وهي تطنشه


    لحقها وليد ومسك يدها وحظنها

    تخدرت رويدا بالحركة أول مررة تكون قريبة منه كذا

    باسها من راسها وكل هذا وهو يسوي كذا عشانه يحس بذنب

    نرجع

    النتيجة هي :

    مو حامل وبنت


    فرح تركي بقوة

    ووتين بعد

    ضمها تركي بقوة

    وطلعوا



    أنتهى البارت







    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    البارت الثاني عشر :

    بعنوان :

    كاذب وخاين لكن أحبك











    كانت منسدحة على السرير وتفكر باللي صار اليوم

    فجأة رن جوالها

    أخذته بملل

    وردت : الوو

    : الوو هلا رويدا

    رويدا : هلا وتونه هاه وش صار فيه أحد يدري

    وتين ما تبغى تقول لرويدا عن تركي لأنها ما راح ترضى :رويدا أنا مو حامل

    رويدا : كيف ؟

    وتين : جد رويدا كشفت في مستشفى طلع خلل طبي وبعدين لما قريت التحليل اللي في المستشفى السابق كان أسم المريضة لتين مو وتين بنت سعودية رحت للمستشفى بعالج الخطأ وشفتها تجنن مررة كيوت لو تشوفينها

    رويدا : الحمد لله أهم شيء طيب أنتي الى الأن بنــ

    وتين تقاطعها : أييه الحمد لله أنا لسا بنت

    رويدا : الحمد لله ( بتفكير ) وتين يلا وش رأيك نروح لمول ودي أشتري كثير أغراض ؟

    وتين :: أوك يلا دقايق وأصير عند بابكم

    رويدا : باي

    وتين : باي


    طلعت رويدا من غرفتها شافت وليد جالس باالصالة

    رويدا جلست قريب منه : أمممم وليد

    وليد : هلا

    رويدا : أم ممكن . ممكن أروح . أروح للسوق مع وتين


    وليد بتفكير : أيه عادي بس لا تتأخرين

    رويدا بفرحة : أوك مشكووووووووووووور

    وليد أبتسم : العفو

    وشافها لين ما أختفت

    وليد ( شقد أنتي بريييئة وحلوة يا رويدا شقد أنا ظلمتك وأنتي صابرة يا حلوك بس )


    رويدا طلعت وهي لابسة أورنج كوت وجينز وتيشريت أصفر وشال مشجر برتقالي مع أصفر مغطي شعرها وطالع منه شوي خصل من شعرها الأشقر وطالعة مررة حلوة

    رويدا : مشكور وليد مرررة ثانية

    وليد ببتسامة : العفو

    رويدا وعلامة الضيق بووجهاا : راح تطلع اليوم مع لمار

    وليد أستغرب من التضايق بس أبتسم : لا تدرين ليش ؟

    رويدا : ليييش ؟

    وليد وهو يوقف : راح أروح معك

    رويدا بفرحة وهي ناسية نفسها : واااااي وناسة.( وأستوعبت ) طيب يلا

    وليد أستغرب من فرحتها بس ماعطى الموضوع أكبر من حجمه : يلا

    وطلعوا وشافوا وتين واقفة ركبوا مع السايق حق وليد ووصلوا للمول

    نزلوا وليد ورويدا ووتين

    ويشترون

    رن جوال وتين

    وتين : هلا

    :.

    وتين : طيب متى

    :

    وتين : هههههههههه الحين

    :

    وتين : أوك دقايق يلا باي

    :

    مين يا ترى


    وتين : رويدا سوري لكن أنا رايحة

    رويدا ببتسامة : لا عادي

    وتين : باي

    رويدا ووليد : باي

    يتمشوا وليد ورويدا

    وليد شاف فستان لونه أرتكواز قصير لتحت الركبة مررة أعجبه

    مسك يد رويدا وهو يسحبها

    رويدا كانت ما تدري وين يروح كانت متخدرة من حركته بس تناظر يدها ويده

    شلون يدها صغييييييييييرة بنسبة ليده

    دخل المحل وأخذ الفستان وحطه قدام رويدا : وش رأيك ؟

    رويدا :

    وليد : رويدا

    رويدا : هاه هلا هلا وليد

    وليد : وش فيك ؟

    رويدا : هاه لا ولا شيء ولا شيء

    وليد : طيب وش رأيك ؟

    رويدا : يجنن كثير حلو ( وبغضة ) للمار

    وليد : لا لك يلا بسرعة جربيه

    رويدا : لالالالالالا قصيييييير ما أبغى

    وليد : عادي

    وسحبها لغرف تغيير الملابس ودخلها وطلع ينطرها برا

    لبست رويدا وطلعت

    وليد فتح أفمه من كثر ما أعجبه شكل رويدا

    كان طالع يجنن على بياضها

    ورويدا أستحت من نظراته : ولييييد أبغى شيء أغطي فيه كتوفي وأبغى حجاب

    وليد : طيب يلا

    طلع لها جكت بني وحجاب بني مع أرتكواز وبوت بوني لبستهم و طلعت مرررة حلوة

    طلعوا ووليد مسك يدها

    وليد : يلا اليوم كله أنا لك نطلع نتمشى ونستانس

    وطلعوا من المول وهم رايحين يتمشون




    عند لقاء وتين مع الشخص المجهول

    وتين : تررركي

    تركي : هلا حبيبتي

    وتين : ليش ما ترد علي أفف منك ( وبعدين أبتسمت بخبث وصبت المويا اللي معها عليه)

    وقف تركي : يااااا دوبه

    وطلعت وتين وهي تركض وتركي يلحقها في شوارع لندن

    وتين فجأة طاحت

    تركي : وتييييييييييييييييييييييييييين



    أتعبت قلبي من جفاك وتغليك.

    وتاهت بي الشرهه ولا أحد ذكرها.

    المشكله قلبي حلف مايخليك.

    ومدري متى ظروفك توقف ضررها

    قلبي وعقلي والمشاعر تباريك.

    وروحي هوت روحك وحبك سحرها.

    الذنب ذنب الحب.

    ماهو خطا فيك هذا خطا.

    نفسي وهذا قدرها



    نرجع لشوارع لندن

    رويدا : وليد ممكن جوالك ودي أتصل على عمي

    وليد : أبوي

    رويدا : أيييه ودي

    وليد : طيب خوذي

    رويدا أخذت الجوال

    فتحته وشافت الصورة

    كانت لمار وجنبها وليد

    بلعت ريقها اللي نشف تحبه ولا هو حاس فيها

    كلمت على عمها ولا رد : ما رد

    وليد : خلي معك الجوال شوي ويرد

    جلسوا يسولفوا لثواني

    ودق الجوال ردت رويدا علطول

    :.

    أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها


    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    بارت 12

    بعنوان :

    خاين وكاذب لكن أحبببك






    ودق الجوال ردت وليد علطول


    لمار : هلا حبيبي يلا تعال نطلع رجعت من صديقتي أنت تقول مشتاق لي يلا تعال أنا ببيتي


    أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها

    كانت تسمع كل كلمة يقولها( لييش ؟ يفرحني أنه يبغى يطلع معي وتارك لمار بس عشان لمار ما طلعت معه ) لبست نظارتها وهي تحاول تخفي دموعها اللي شوي وينزلوا وتحاول ما يحس وليد عليها

    أما وليد

    فكان حاس أن فيها شيء كان يكلم لمار وهو شوي مستعجل

    وليد: خلاص أشوفك بكرا مقدر أجي اليوم باي وسكرالخط

    قرب من عندها ووقف جنبها وكان يطالع اللي قدامه

    وليد : رويدا وين تبغين الحين نروح

    رويدا كانت ساكته تحس أنها لو تكلمت راح تبكي

    وليد : رويدا

    رويدا :

    وليد وقفها ووقف قدامها : وش فيك ؟

    رويدا :

    وليد قرب منها وبعد النظارة عن عيونها وأنصدم من الدموع اللي في عيونها الخضرتان دموع تحاول رويدا أنها تكتمهم

    لكن بحركة وليد نزلت دموعها تحرق خدودها الحمراء

    وليد ناظرها أستغرب أنها ليش تبكي : رويدا فيك شيء يعورك شيء ؟

    رويدا صارت تظرب صدره : لييييييييش تكذب علي ؟ لييييييييييش ؟ أنت مطلعني عشانك طفشان أهئ طبعا ما فيه حبيبة قلبك تونسك رووح أنت مشتاق لها روووووح لها روحـ ودخلت بنوبة بكاء

    وليد يا جبل ما يهزك ريح ما توقع أنه ممكن كذا يأثر عليها كان متحمل لكن يوم شاف بكاها اللي يقطع القلب حظنها

    وهي بكت أكثر وأكثر وتمسكت في تيشيرته أكثر تمسكت فيه البنت تحبه ليش مو حاس فيها

    وليد أستغرب منها بقوووووووة الموضوع مو كبير ليش كذا تبكي

    كانت الناس يناظرونهم في ناس متأثرين وفيه ناس مشمأزين وفيه ناس يقولون وش يحسون فيه وفيه ناس مو هامهم الأمر

    بعدت عن حظنه وهي تمسح دموعها

    وليد : يلا عاااد مو حلو عليك الحزن

    أبتسمت بحزن : يلا نروح البيت

    وليد : لالالالالالالالالا تعالي نتمشى

    تمشوا رويدا أبتسمت والتفتت لوليد بستعجال : وليد دقايق وأجي

    وليد أستغرب بس هز راسه ( طيب )


    دخلت محل ساعات

    وأختارت ساعة على قد المبلغ اللي معها

    وأختارت حفر بـ r ,o

    كانت الساعة مررة فخمة أخذتها

    وغلفتها وطلعت شافت وليد واقف ومغبي شيء وراه وكانت هي أيضا مغبية شيء وراها

    وقفت قدامه وبلحظة وحده طلعت رويدا الساعة ووليد باقة ورد حلوة

    رويدا تحب الورد كثيييييييييير وخاصتا ورد الجوري

    وكان هذا اللي وليد جايبه

    رويدا : واااااااااااي أنا أحب هذا النوع من الورود شكرا

    وليد : العفو ( ولبس الساعة ) وااو مررة حلوة تسلمين وأحلى ما فيها حرفك

    أبتسمت أبتسامة حياء ومشت وجاء وليد وتمشى معها

    بجهه أخرى


    تركي : وتيييييييييييييين

    وتين كانت قاعدة على الأرض

    تركي :حبيبتي فيك شيء ؟

    وتين : أي اي رجلي

    تركي : بسم الله عليك

    وتين أنفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تركي : بسم الله أثرت فيك رجلك وش فيك ؟

    وتين وهي توقف : ترووك حبيبي أمزح معك عشان ما تلحقني مررة ثانية

    تركي : أيش ؟ أيش ؟

    وتين : أمزح معك

    تركي : لالالا أول شيء وش تقول أول شيء

    وتين بحياء : تروك حبيبي

    تركي بإصراخ : يا ناااااااااااااااس أحبها أحبها

    وتين : هههههههههههههه

    وتمشوا




    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    تابع بارت 12

    بعنوان :

    خاين وكاذب لكن أحبببك






    ودق الجوال ردت وليد علطول


    لمار : هلا حبيبي يلا تعال نطلع رجعت من صديقتي أنت تقول مشتاق لي يلا تعال أنا ببيتي


    أنفجعت ومدت لوليد الجوال ومشت تركت وليد وهي تحاول تحبس دموعها عشان ما يحس عليها

    كانت تسمع كل كلمة يقولها( لييش ؟ يفرحني أنه يبغى يطلع معي وتارك لمار بس عشان لمار ما طلعت معه ) لبست نظارتها وهي تحاول تخفي دموعها اللي شوي وينزلوا وتحاول ما يحس وليد عليها

    أما وليد

    فكان حاس أن فيها شيء كان يكلم لمار وهو شوي مستعجل

    وليد: خلاص أشوفك بكرا مقدر أجي اليوم باي وسكرالخط

    قرب من عندها ووقف جنبها وكان يطالع اللي قدامه

    وليد : رويدا وين تبغين الحين نروح

    رويدا كانت ساكته تحس أنها لو تكلمت راح تبكي

    وليد : رويدا

    رويدا :

    وليد وقفها ووقف قدامها : وش فيك ؟

    رويدا :

    وليد قرب منها وبعد النظارة عن عيونها وأنصدم من الدموع اللي في عيونها الخضرتان دموع تحاول رويدا أنها تكتمهم

    لكن بحركة وليد نزلت دموعها تحرق خدودها الحمراء

    وليد ناظرها أستغرب أنها ليش تبكي : رويدا فيك شيء يعورك شيء ؟

    رويدا صارت تظرب صدره : لييييييييش تكذب علي ؟ لييييييييييش ؟ أنت مطلعني عشانك طفشان أهئ طبعا ما فيه حبيبة قلبك تونسك رووح أنت مشتاق لها روووووح لها روحـ ودخلت بنوبة بكاء

    وليد يا جبل ما يهزك ريح ما توقع أنه ممكن كذا يأثر عليها كان متحمل لكن يوم شاف بكاها اللي يقطع القلب حظنها

    وهي بكت أكثر وأكثر وتمسكت في تيشيرته أكثر تمسكت فيه البنت تحبه ليش مو حاس فيها

    وليد أستغرب منها بقوووووووة الموضوع مو كبير ليش كذا تبكي

    كانت الناس يناظرونهم في ناس متأثرين وفيه ناس مشمأزين وفيه ناس يقولون وش يحسون فيه وفيه ناس مو هامهم الأمر

    بعدت عن حظنه وهي تمسح دموعها

    وليد : يلا عاااد مو حلو عليك الحزن

    أبتسمت بحزن : يلا نروح البيت

    وليد : لالالالالالالالالا تعالي نتمشى

    تمشوا رويدا أبتسمت والتفتت لوليد بستعجال : وليد دقايق وأجي

    وليد أستغرب بس هز راسه ( طيب )


    دخلت محل ساعات

    وأختارت ساعة على قد المبلغ اللي معها

    وأختارت حفر بـ r ,o

    كانت الساعة مررة فخمة أخذتها

    وغلفتها وطلعت شافت وليد واقف ومغبي شيء وراه وكانت هي أيضا مغبية شيء وراها

    وقفت قدامه وبلحظة وحده طلعت رويدا الساعة ووليد باقة ورد حلوة

    رويدا تحب الورد كثيييييييييير وخاصتا ورد الجوري

    وكان هذا اللي وليد جايبه

    رويدا : واااااااااااي أنا أحب هذا النوع من الورود شكرا

    وليد : العفو ( ولبس الساعة ) وااو مررة حلوة تسلمين وأحلى ما فيها حرفك

    أبتسمت أبتسامة حياء ومشت وجاء وليد وتمشى معها

    بجهه أخرى


    تركي : وتيييييييييييييين

    وتين كانت قاعدة على الأرض

    تركي :حبيبتي فيك شيء ؟

    وتين : أي اي رجلي

    تركي : بسم الله عليك

    وتين أنفجرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تركي : بسم الله أثرت فيك رجلك وش فيك ؟

    وتين وهي توقف : ترووك حبيبي أمزح معك عشان ما تلحقني مررة ثانية

    تركي : أيش ؟ أيش ؟

    وتين : أمزح معك

    تركي : لالالا أول شيء وش تقول أول شيء

    وتين بحياء : تروك حبيبي

    تركي بإصراخ : يا ناااااااااااااااس أحبها أحبها

    وتين : هههههههههههههه

    وتمشوا




    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    البارت 13

    بعنوان :

    أحبك







    رويدا كانت جالسة مع وتين في شقة وليد ورويدا

    رويدا : وتين هو خاين وكذاب

    وتين : طيب وين المشكله أنتي ما يهمك ليش تضيقين صدرك ؟

    رويدا بسخرية : ههه المشكله ( وبحزن) هذا ( وتأشر على قلبها )

    وتين وقفت بصدمة : حبيييييييييييييييييييييييته

    رويدا ودموعها تنزل : أييه

    وتين : خلاص يا قلبي

    رويدا وهي تمسح دموعها وتبتسم بخبث : مثل ما هو يسوي فيني كذا راح أعلمه شلون

    وتين : أنتبهي لا تغلطين

    رويدا : أنا عندي خطة أفك الحجاب عشان أقهره مثل ما لمارووه فاكه حجابها أنا راح أفكه

    وتين : لالالالالالالالا رويدا أنتي كذا تخطين طيب وربك

    رويدا بعناد : لا لا أنا مصممة وربي لأسويها ( أستوعبت ) بس صدق وربي أستغفر الله مدري شلون فكرت كذا لالالالا خلاص ماني مسويتها

    وتين : أشوى

    وكملوا سوالف
    ________
    _____
    ___
    __
    _
    -

    عند تركي ووليد كانوا جالسين في مقهى

    تركي : والله أني مشتاق لرويدا والله أحس أنها خبلة

    وليد : أصلن تتغير 180 درجة أذا كانت مع وتين

    تركي فز قلبه وتين حبه : مين وتين ؟

    وليد : بنت خالة رويدا هي الحين عندنا

    تركي : دقايق وجاي

    طلع من المقهى وأتصل على وتين

    وتين: الوو

    تركي : يالبى هلألو

    وتين :هههههههه

    تركي : وتونه أنتي وين ؟

    وتين : في السوق >>> طلعت من رويدا وراحت للسوق

    تركي : اهاا حبي باي

    وتين : باي

    ودخل المقهى وجلس يسولف مع وليد

    يــــــــــــــــوم جديد

    في جامعة رويدا

    دخلت

    وجت بوجهها

    بنت إيمووو

    عقدت حواجبها وهي تشوف لبسها وجروح اللي في وجهها والوشم اللي على صدرها

    البنت : مين أنتي ؟

    رويدا ببتسامة : أنا طالبة جديدة رويدا

    البنت : طيب أنتي سعودية

    رويدا هزت راسها بأيه

    شوق شافت رويدا من بعيد

    شوشة : رويدااااااااااااااااا

    رويدا التفتت على ورا شافت شوشة أبتسمت

    والتفتت للبنت بس شافتها أختفت

    أستغربت وش تبغى منها

    ما أعطت نفسها مجال للتفكير بسرعة راحت لشوشة

    شوشة : لييييش واقفة مع هذي البنت ؟

    رويدا : مدري بس سألت وش أسمك وأنتي سعودية ولا لا

    شوشة : أهاا طيب تعالي معنا

    رويدا : وين أنتوا

    شوشة : مع قروب وليد

    رويدا بلعت ريقها من الخوف

    وراحوا لهم

    _________________


    جامعة تركي ووتين


    دخلت وتين وهي شاقة الأبتسامة

    جت قدامها بنت واضح أنها خليجية : يا واطية يا حقييييرة يا ****** يا سارقة الريايل تسرقين حبيبي مني وراح لمج بارد مبرد يالي ما تستحين يا*********أن شفتك مررة ثانية جاية هنا ما تلومين الا نفسك

    وتين : الا راح أجي ونص ( وتكتفت ) يعني وش راح تسوين

    البنت قربت منها ومسكت شعرها

    وتين : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يا حقييييييييييرة فكي يعور

    البنت : نو نو نو هذا اللي راح أسويه

    تجمعوا الشباب والبنات

    جاء شاب كويتي وحاول يفك البنت عن وتين

    لكن البنت التفتت عليه وحفرت أظافرها قي صدر الشاب

    البنت : والله لا أقلب ليلج نهار ونهارج ليـــ

    : أبعدي عنهااااااااا

    ______________________________

    عند قروب وليد

    كانوا جالسين وليد وجنبه لمار

    وقدامهم ليان ومشاعل وأميرة

    ورويدا وشوشة جو عندهم ورويدا جلست جنب ليان وشوشة جلست جنب رويدا


    رويدا: أهلين

    الكل : هلا

    لليان : بلييييييرز خاطري بشيء

    رويدا : وشو ؟

    ليان : كذا أشتهيت ألعب لعبة صراحة وجرئة

    وليد : أي أي يلا

    سووا دائرة وكانت رويدا جنب وليد من جهه ومن الجهه الثانية لمار

    حركوا علبة المويا

    طلعت ليان تسأل رويدا

    ليان : صراحة ولا جرئة

    رويدا : صراحة

    ليان : أنتي متزوجة ؟

    رويدا بلعت ريقها : أيه

    ليان : طيب قبل لا تتزوجين كان لج قصة حب

    رويدا تذكرت ( عبد الله ) : أيه

    الكل الا وليد : أووووووووووووووووووووهـ

    وليد مبلم ( كانت تحب كانت تحب أيه طيب وأذا أنا وش دخلني من زينها يووهـ وراني منقهر أيه أكيد شعور تملك )

    ليان :مع مين ؟

    رويدا : مع واحد أسمه عبودي

    الكل الا وليد : أوووووووووووووه بعد تدلعه

    رويدا نزلت عيونها وبعدين بسرعة رفعت عيونها وناظرت وليد شافت وجهه منصفق عرفت أنه أنصدم

    حركوا علبة المويا

    طلع أميرهـ تسأل وليد

    أميرة : جرئة ولا صراحة

    وليد : أميرووهـ تصدقين مدري لييش لما أشوف وجهك أضحك ههههههههههههه> حتى أنا

    أميروه : طيب أخلص علينا

    وليد : جرئة

    أميرة : هههه يلا تحمل وش راح يصير لك عاد أنا حاقدة علييك وبقوة طيب

    بوس رويدا مع خدها

    ناظروها وليد ورويدا وهم فاتحين عيونهم على الأخر

    أميرة وهي ترفع يدينها : أنا مالي دخل يلا بسرعة بسرعة أخلصوا علينا لا تطالعوني

    وليد : يلا رويدا بس غمضي عيونك

    لمار : لالااااااااااا قصدي وشوله وليد يستحي

    وليد عطا لمار نظرة : لا راح أسويها

    وكمل : يلا رويدا

    غمضت عيونها وحست بإقتارب أنفاسه

    بوسها مع خدها وجلس

    بعد دقايق

    أتجهوا كلهم لمحاظرتهم

    ___________

    بعد الجامعة بشقة وليد ورويدا

    وليد : رويدا ترى فيه حفلة اليوم معزمين له أنا وأنتي طيب

    رويدا : طيب

    وليد : ترى أنا راح أروح قبلك

    رويدا : طيب



    وليد : رويدا سوي لي غدا

    رويدا :طيب

    سوت الغدا وحطته على طاولة الطعام

    جلس وليد وهي جلست قباله

    وليد حب ينرفزها : رويدا قومي جيبي لي مويا

    جابت له مويا لما بغت تجلس

    وليد : رويدا قومي جيبي لي شوكة

    جابت له ولما بغت تجلس

    وليد : رويدا جيبي لي بيبسي

    جابت لها ببيسي

    لما بغت تجلس

    وليد : رويدا .

    قاطعته وهي توقف : أفففففففففف خلاص روح أخدم نفسك سديت نفسي

    وقامت وراحت للغرفة ( كنت متراجعة عن اللي راح أسويه لكن الحين لا)

    راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته

    وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام

    وشعرها ستريت > مكوى

    وطلعت مررة حلوة

    وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي


    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    هلا حبايبي

    يا حبيلكم يا نااس

    لا خلا ولا عدم منكم

    نورتوا صفحاتي

    وأهلين وسهلين بالمتابعين الجدد

    البارت 14

    بعنوان :

    لماذا أتيت ؟






    راحت العصر للمشغل وصبغت شعرها بني لون الشكولاته

    وراحت للشقة تتجهز لبست فستان أحمر لين تحت الركبة وبدون أكمام

    وشعرها ستريت > مكوى

    وطلعت مررة حلوة

    وطلعت من الشقة وهي متوجهه للبارتي

    طلعت من مبنى الشقة

    وشافت كل الناس تناظرها

    حست أنها غلط

    أنها غبية

    لكن تذكرت وليد وتعذيبه

    ومشت لسيارة السواق

    ركبتها ووصلوا مكان البارتي

    دقات قلبها زادت

    وعيونها صارت ترمش كثير

    رويدا في نفسها ( عيوني ما ترمش الا أذا كنت راح أشوف أحد من زمان ما شفته يا ربي ميين يارب أجعله خير)

    دقات قلبها زادت وزادت حست أنه كل العالم يسمعونها

    وقفت قدام باب البارتي

    _________________

    .: أبعدي عنهاااااااااااااااا هاااااااااااااااجر

    هاجر التفتت عليه : تررركي لااااااااا أنا أحبك

    تركي قرب من وتين اللي تبكي من الألم وبعدها عن هاجر

    تركي : خلاص حوبي

    وتين : اي يعور

    تركي : خلاص خلاص

    مسحت دموعها وتين

    وناظرت تركي بنظرة ومشت

    أنصدم تركي من حركتها

    جو قروب تركي

    متعب : أخبار الحبايب ؟

    فهد : الحبيبة تعبتك معها

    وأنصدموا أن تركي مشا وتركهم

    وقف عند باب الجامعة وشاف وتين تسولف وتضحك

    لفت عليه وتين ناظرته وكشرت والتفتت على البنت اللي تسولف معها

    أما تركي تنهد وركب سيارته

    ومشا الى المكان المجهوول

    __________________

    وقفت قدام باب البارتي

    أستنشقت

    ودخلت البارتي

    أول ما دخلت سكتوا كلهم

    بس صوت الموسيقى

    مشت الى أخر الثاعة

    وكانت تمشي مثل عارضات الأزياء

    وقفت قدام وليد

    رويدا بدلع : ولوودي

    وليد الفتت عليها وأنصدم أنها فكت الحجاب ولابسة قصير وكان ملازم للصمت

    لمار جت وهي ميته غييرة كانت هي ملكة جمال الحفل لكن الحين لا : هلا رويدا وععععع لبسك أبدا مو حلو أكيييد جايبته من زبالة

    رويدا أبتسمت أبتسامة حلوة : لا لا أنا أخذه لبسي من أمك

    ضحكوا اللي حول رويدا ولمار لأنهم كانوا أصواتهم شوي عالية

    رويدا مشت وهي تاركه لمار داخلها بركان ثاير

    شافت رويدا قروبها

    راحت لهم

    رويدا : هااااي صبايا

    التفتوا لها كلهم ووقفوا ساكتين لثواني

    الكل : رويدااااااااا

    رويدا : هههه أيه رويدا

    شوق : أنا أرووووووح مللللللللللللح على جمالك

    مشاعل : أجل أنا أرووووووووووووح سكر خفي علينا شوي

    أميرهـ : لا رويدا تخاويني خلاص رويدا خويتي

    ليان : يا حلوك ما شاء الله الله يحفظك >>> مؤدبة ما شاء الله علي

    رويدا : ههههههههههههههههه يا حلوكم أنتوا

    التفتت رويدا تشوف وجوه الحاظرين شافت شخص تتمنى ما تشوفه

    رويدا مو مصدقة ومنصدمة وبهمس : عبد الله

    شوق تستهبل : عبد الله ويينه الله يصلحك مخربطة

    ما حست الا أنها واقفة قدامه

    التفت عليها عبد الله : هلا أختي بغيتي شيء ؟

    رويدا وعيونها مليانة دموع : عبدالله

    عبد الله : أيه عبد الله مين أنتي أختي ؟

    رويدا ودموعها تنزل : ما عرفتني ؟

    عبد الله أنصدم أنها تبكي : لا مين ؟

    رويدا ودموعها كشلال : نسيت حبك نسيت البنت اللي حبيتها وتركتها ببساطة نسيتها وهي تحبك نسيت نسيت

    عبد الله بهمس : رويدا

    رويدا : أييييه رويدا رويدا اللي نسيتها رويدا اللي تركتها تتعذب رويدا اللي قتلت قلبها اللي دمرتها دمرتها وراح صوتها من البكي

    عبد الله واقف منصدم هذي اللي حبها بس تركها ومستغرب أنها هنا وأنها لابسة كذا وأنها فاكة الحجاب أسئلة كثييرة في باله كان وده يضمها مشتاق لها مشتاق لضحكتها مشتاق لسوالفها مشتاق لبرائتها مشتاااااااق لها حييل

    عبد الله سحبها معه وطلع من القصر اللي فيه الحفلة ووقف في الحديقة

    وهي واقفة قدامه

    عبد الله : رويدا كل غايب له عذر

    رويدا : ألا أنت لأنك قلت أنك ما تبغاني أنك ما تحبني أنك كنت تلعب علي ( ومسحت دموعها ) بس خلاص القلب عافك

    عبد الله أنصدم : عافني

    رويدا : أيه عافك

    ومشت تركته

    لكن

    مسكها عبد الله

    وحظنها

    جمدت كل خلايا رويدا بكت وتمسكت فيه وعبد الله يحظنها زيادة

    _____________________________

    في شقة وتين

    جالسة وتفكر باللي صار اليوم

    وتين ( ليش ما علمني على علاقته معها أكيد يلعب علي كلكم الرجال كذا كلكم لعابين كلكم )

    نزلت دموعها

    كلمت عليه لكن جواله مقفل

    _______________________

    عند تركي واقف عند البحر

    ( أنا وش سويت لها يمكن عشان البنت مدري بس وشفيها قلبت علي )

    ________________________________

    نرجع للبارتي

    بعدت عنه وركضت لداخل البارتي ودخلت دوراة المياه

    ولحقوها قروبها

    كانت رويدا تبكي وهي تناظر نفسها في المراية

    حست يد على كتفهاا التفتت شافت شوق

    حظنتها بسررعة وهي تبكي

    أجتمعوا مشاعل وليان وأميرة وحظنها

    صاروا كلهم حاظنين بعضها

    بعدوا عن بعض ومسحوا دموعهم

    شوق : هههههههههههههههههههه أشكالنا تضحك

    الكل :هههههههههههههههههههه

    رويدا : اللي برا يرقصون وحنا نبكي

    أميرهـ : ههههههههههههههههه

    ليان : يلا نعدل أنفسنا ونطلع

    رويدا عدلت مكياجها

    وطلعوا

    جت أغنيه تحبها رويدا

    مسكت يد البنات وسحبتهم لمسرح الرقص ورقصوا

    جلسوا على الطاولة

    شوق : أفففففففففف تعبت

    مشاعل : حتى أنا

    ليان : مي تو

    أميررة : مساااااااج

    رويدا : شوفوا هذا عبدالله

    شوق : أيه ما شاء الله حلو

    رويدا : قوموا نستهبل من زمان ما أستهبلت

    وقفوا كلهم وراحوا عند شاب

    شوق : أهليين بمملوح

    شاب : هلا بالقمر

    رويدا : طبعا قمر

    الشاب وقف مكانه يعرف هذا الصوت زين وبهمس : رويدا

    رويدا أستغربت لفت على البنات وتناظرهم مستغربة

    رويدا التفتت عليه : أيه رويدا مين ؟

    الشاب : فيصل ما عرفتيني

    رويدا أنصدمت فيصل ما غيره صديقها بس صديق لا أكثر

    رويدا مدت يدها : هلا وغلا والله أشتقت لك مررررررة

    فيصل : رويدا أنتي أنتي والله مو مصدق مررة ثانية أني أشوفك

    رويدا : ولا أنا ما بس والله أشتقتلك قد الدنيا

    والتفتت للبنات وشافت وجووههم فيه مليون أستفهام

    رويدا وهي تأشر عليهم : أعرفك على قروبي شوق أميرة مشاعل ليان

    وكملت : وأعرفكم يا قروبي العزيز على صديقي وأخوي فيصل

    الكل : تشرفنا

    فيصل : رويدا ترى فيه عبد الله

    رويدا عارفة

    جاء شاب طاير لهم وحظن رويدا


    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  10. #20  


    البارت 15




    بعدت رويدا بسرعة عن حظنه

    ناصر : هلا وغلا برودي وربي متغيرة

    رويدا بستغراب :هلا مين ؟

    ناصر : أفاا ما عرفتيني

    رويدا : لا سوري

    ناصر : نصور ناصر صديقك

    رويدا : هلا والله والله كلكم متغيريين ما عرفتكم

    ناصر : وأنتي بعد متغيرة أنا ما عرفتك عبد الله اللي قالي أنك موجودة

    رويدا : أهاا أصلاًًًّ حتى عبد الله ما عرفني

    ناصر : أيه جد مرررة متغيرة

    وجاء عبد الله وواحد من الشباب

    فيصل : رودي شوفي هذا راكان دفعة جديدة معنا

    رويدا مدت يدها تسلم عليه : هلا حياك

    راكان : الله يحيك ويبقيك

    رويدا وهي تأشر على قروبها : أعرفكم على قروبي العزيز تفضلوا قولوا أسمائكم

    شوق : أنا شوق أو شوشة أو قوشة أو شوشو أو اللي تبغون ههههههههههههههههه

    أميرة : أنا أميرة

    مشاعل : وأنا ميشو مشـــــــــاعل

    ليان : وأنا ليان

    الكل : تشرفنا

    ناصر : الا رودي وش جابك هنا

    رويدا : تزوجــــت وجيت أدرس هنا

    صــــــــــــــــــــــدمة

    عبد الله ( تزوجت وتركتني تزوجت ) صـــدمة : تزوجتي ؟

    رويدا وهي تناظره بضعف : أيه تزوجت

    فيصل أبتسم : وين زوجك خلينا نتعرف عليه ونوصيه عليك

    رويدا توترت : هو مسافر الحين للسعودية بعدين راح يرجع

    ناصر : والله وكبرتي يا رودي

    رويدا أبتسمت بتوتر

    رن جوالها

    أخذت جوالها وأنصعقت برقم وليد

    عبد الله شاف الأسم : ردي حبيب قلبك أكيد خايف عليك

    ناظرته رويدا بإنكسار وردت وهي ترتجف حست كل قوتها راحت ما بقى منها شيء

    : الوو

    وليد بهدوء غريب : يلا قدامي على الشقة لا أجي أسحبك من شوشتك البنية بسرررررررعة

    رويدا أرتجفت كل خلايا من جسمها بس أبتسمت بتوتر : طيب الحمد الله أنا طيبة خلاص حبيبي بعدين أكلمك

    وليد : حبيبك بالشقة أعلمك من حبيبك

    أرعبت هذي الكلمة رويدا سكرت التلفون بهدوء

    والتفتت لهم وأبتسمت : أيه خـــــايف علي

    أبتسموا لها

    رويدا التفتت وشافت وليد يناظرها وعيونه تطلق شرارة شر

    أرعبتها هذي النظرة

    رويدا : يلا بنات يلا شباب باي أشوفكم بعدين

    شووق : لاااااااا رويدا بليز أجلسي

    رويدا : لا والله تعبانة بعدين خلاص الساعة 3 وش تبغين تقعدين زيادة

    فيصل: طيب خوذي أرقامنا لأن حنا راح نقعد هنا كم يوم

    رويدا : طيب عطوني

    أخذت أرقامهم كلهم

    رويدا : عبد الله رقمك ؟

    عبد الله : متأكدة ما فيه رقمي عندك

    رويدا ناظرته : لا ما عندي ممكن بسرعة

    عبد الله : .

    رويدا : يلا باي بنات باي شباب

    وطلعت من الحفلة

    وشافت سيارة السواق حقها موجودة ركبت معه وهي ترجف وخايفة

    نزلت وراحت لشقتهم أفتحت الباب شافت وليد جالس على الكنبة وماسك راسه

    رفع راسه وطاحت عينه بعينها

    أرتجفت رويدا

    قرب منها ومسكها مع شعرها ودخلها الغرفة عشان الجيران ما يسمعون تصريخها

    وليد بصراخ : يا حقيييييييييييرة يا قليلة الحيا تطلعين بدون عباية أنتي من شنو مخلوقة ما تخافين ربك وتحظن الشباب بعد

    رويدا ودموعها تنزل : حتى لمار ما تلبس عباية وما عمرك قلت لها شيء ليييييييش بس أنـــــ

    طرااااااااااااااااااااخ

    كف على وجهها

    رويدا لفت عليه وهي تبعد شعرها : هههه مو رجال اللي يضرب حرمة مو رجااااااااال

    قرب منها وليد وهي يفك أزاريرة : أنا أعلمك الحين مين الرجال

    ورمها على السرير ووووووووو


    الباقي مفقود *_^

    _____________________

    عند وتين

    رن باب الشقة

    فتحت الباب علطول

    شافت تركي

    سكرت الباب

    لكن يد تركي كانت أسرع : وتيين ممكن شوي أكلمك

    وتين : لا أسفة ما أدخل رجال غريب في شقتي

    وسكرت الباب

    تنهدت وراحت تنام >> لكن من وين تنام وهي فعلت كذا بتركي

    أما تركي

    فكانت صدمــــــــــــــــــة

    رجال غريب

    رجال غريب

    رجال غريب

    مشى وهو في حالة صدمة

    _________________________

    يــــــــــــــــوم جــــــديـــــد ( ويك أند > عطلة اليوم )

    أشرقت الشمس على صفحات روايتي


    كانت تبكي وهي تغطي جسمها بالحاف

    التفتت لجهته شافته مو موجود

    قررت من هذي اللحظة

    خــــــــــلاص ما تعاندة

    خـــــــــــــلاص تسمع كلامة

    خــــــــــــــــلاص تسوي اللي يبغاه

    قررت تكون عبدة له عشان ما يعذبها

    جربت تكون قوية وهذي نهايتها وقفت

    وهي تتجهه للحمام >> أكرمكم الله

    وقفت وهي تشوف شكلها

    تشوف الجروح اللي في رقبتها

    واللي في وجهها

    وتبكي تبكي بكاء

    نـــــــــــــــــدم

    حــــســـرة

    تــــــــعب

    عــــتب

    ألــــــــم

    جــــرح


    تشوف شكلها

    هي مجروحة أكثر بكثييييييير في قلبها

    جرحها مضاعف في قلبها

    فتحت الدش ووقفت تحته

    وأختلطت دموعها مع المياهـ

    ______________________

    عند وتين لبست وتجهزت عشان راح تروح للكوفي اللي طلب منها المجهول أن تأتي له

    ( يا ترى مين المجهول )

    ____________________________

    طلعت من الحمام > أكرمكم الله

    لبست ملابسها

    راحت تركض للسجادة

    تصلي

    صلت

    وأسجدت لربها

    حـــــــــامدة

    شــــــــــــاكرة

    مـــستعــــينه

    مستغفره


    دعت أن ربها يغفر لها ذنوبها اللتي فعلتها أمس

    رويدا ودموعها تنزل وبصوت مسموع : أستغفر الله الذي لا إله الا هو الحي القيوم , اللهم أنت ربي لا إله الا أنت خلقتني وأنا عبد وأنا على عهدك ووعدك ما أستطعت ,سبحان الله و بحمده عدد خلقه و رضى نفسه و زنة عرشه ومداد كلماته
    اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن، والعجز والكسل، والجبن والبخل،
    وقهر الدين وغلبة الرجال ,اللهم أحسن خاتمتنا اللهم توفنا وأنت راض عنا
    اللهم إني أستغفرك لكل ذنب خطوت إليه برجلي أو مددت إليه
    يدي أو تأملته ببصري أو أصغيت إليه بأذني أو نطق به لساني
    أو أتلفت فيه ما رزقتني ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني ثم استعنت
    برزقك على عصيانك فسترته علي وسألتك الزيادة فلم تحرمني
    ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك يا أكرم الأكرمين اللهم إني
    أستغفرك من كل سيئة ارتكبتها في بياض النهار وسواد الليل في ملأ
    وخلاء وسر وعلانية وأنت ناظر إلي اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
    أوجبتها علي في آناء الليل والنهار تركتها خطأ أو عمدا أو
    نسيانا أو جهلا وأستغفرك من كل سنة من سنن سيد المرسلين وخاتم
    النبيين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم تركتها غفلة أو سهوا
    أو نسيانا أو تهاونا أو جهلا أو قلة مبالاة بها أستغفر الله
    وأتوب إلى الله مما يكره الله قولا وفعلا وباطنا وظاهرا


    ( سوري بنات أني طولت في الدعاء لكن أقروهـ )

    سلمت من صلاتها

    وهي تمسح دموعها اللي نزلت

    لأنها

    نــــــادمة

    تـــــائبة

    لرب العالمين

    غسلت وجهها بالموية تحاول تنسى اللي صار أمس

    تحاول تمسحه من ذاكرتها

    سمعت باب الشقة يتسكر

    غمضت عيونها

    ونزلت دمعة منها وراها دمعة ووراها دمعة الى أن أصبحت شلال دموع

    غسلت وجهها مررة ثانية

    طلعت من غرفتها شافت هدوء تأكدت أنه بغرفته

    طلعت للمطبخ

    صبت لها ماء بكأس

    وشربته

    مشت لغرفتها

    توقفت ناظرت غرفته

    فجأة أنفتح الباب

    وطلع من وراهـ وليد

    تجنبت نظراته ودخلت الغرفة


    أما وليد يتكلم عن نفسه

    *قمت الصباح شفتها متكورة على بعضها ونايمة كان واضح أنها تبكي أخذت شور وطلعت للسيارة جلست أفكر فيها ( أنا غبي ليييش؟ الحين لو كنت راح أطلقها ماحد راح يتزوجها أه بس لييش سوت كذا لييش ؟) ورجع للشقة دخلت وسمعتها وهي تدعي وتبكي حسيت أنها تبكي من قلبها تدعي من قلبها دخلت الغرفة ألبس عشان راح أطلع مع لمار طلعت وشفتها لكن بسرعة وخرت عيونها ودخلت غرفتها تنهدت وطلعت *


    عند وتين

    دخلت الكوفي وأنصدمت



    أنتهى البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية ابي انام بحضنك كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 100
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:32 PM
  2. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  3. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  4. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  5. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •