البارت 17 :
بعنوان :
يا حبي الأول والأخير
رويدا جلست تشوف المحلات وفجأة طاحت عينها
عـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــى
البنت الأيموا
كانت جالسة بكوفي وتناظر رويدا
لما شافت رويدا شافتها
وقفت وتوجهت لرويدا
البنت : ممكن تقولين وش عائلتك ؟
رويدا بطيبة : طيب حبيبتي عايلتي الضخام معك رويدا الضخام
البنت ببرود ناظرتها وراحت
رويدا عقدت حاجبها وهي تبغى تعرف وش قصة البنت هذي كل مرة تجي وتسأل عن شيء خاص وتروح
____________________________________
عند وتين
كانت داخلة المول مع صديقتها اللي هي
لمى
_______________________
فاصل ونواصل ^_^
التعريف بالأبطال :
قروب وتين
تركي : رجل بمعنى الكلمة أسمراني وجسمه معضل طويل شعره الى نص رقبته ناعم عيونه عسلية خشمه سيف مرررة جذااب وحلو
لمى : بنت مرررررررة حلوة ونعومة وبريئة وجهها بيبي فيس مررررررة كيوت شعرها الى نص ظهرها ناعم وجسمها مررة قصيرة هي ونحيفة ما فيها أبدا معالم الأنوثة مررة كيوت عيونها عسلية عمرها 20
قروب رويدا
شوق : بنت مهبولة شعرها بني فكتوريا عيونها سوداء سعودية جسمها خقق خشمها سيف وشفايفها حمراء طبيعة مهبولة بمعنى الكلمة وحياتها خبال في خبال تجذب الواحد والقعدة معها تتحجب عمرها 20
ليان : بنت مؤدبة خلووقة دافوورة شعرها أسود على بني الى نص ظهرها جسمها شوي دبدوب خشمها سيف عيونها عسلية لكنها تحط عدسات طبية فعيونها رمادية عمرها 20 أيه صح تراها كويتية جذااااااابة جدا تتحجب
أمييرة :بنت خلة ورجة ودجة شعارها بالحياة ( طنش تعش تنتعش ) شعرها بني بوي جسمها دبدوب شويات خشمها سيف عيونها بنية سعودية مرررة قصيرة ونحيفة وما فيها معالم أنوثة مرررة جسمها صغير ما تلبس عباية وعذرها أنها صغييرة >>> واضح الصغر عمرها 20
مشاعل : بنت مزاجية على حسب مزاجها وقت تستهبل ووقت جدية جدا وبعض الأحيان مملة لكن عربجية شعرها بوي سبايكي دايم ما تلبس عباية وعذرها مثل عذر أميرة عيونها عسلية وجسمها مرررة حلو سعودية جذاابة عمرها 20
قروب عبد الله
عبد الله : رجل بمعنى الكلمة جسمه خقااااااق عضلات أفا عليكم عيونه ناعسة وعسلية أبيض ما يعرف شيء أسمه ثوب دايم بنطلون جينز وتيشيرت صبووور وحنووون وطيب يحب رويدا ممووووووووووووووت جذااب ويجذب البنات خاصا عمره 26
فيصل : جذاااااااب جسمه حلو عيونه سوداء أسمراني وحبوب خشمه سيف عمره 23
ناصر ( ملاحظة : ترى ناصر هو اللي في قروب تركي ) : جسمه عادي خشمه سيف وعيونه بنية أسمراني عمره 21
راكان : كان أخذ الدنيا لعب بالبنات وفله وأنتبهوا لكلمة ( كان ) قبل أسبوعين من حادثته مع وتين أصاب أخوهـ بالإيدز ومات وصار راكان رجل غييييييييير صار قريب من الله خلوق مواصفاته أبيض وجسمه مرررة حلو عيونه أزرق لأن أمه سورية خسمه سيف عمره 25 راح يكون راكان من الأبطال
نواصل *_^
دخلت وتين مع صديقتها اللي هي
لــــمى
وتين : أييه أقولك وقطعنا الكيك وأكلني وااااااااااااي أحبه
لمى : أنتي محظوظة فيه وهو محظوظ فيك
وتين : مشكورة
لمى : بلا مشكورة بلا هم أقول تعالي نشتري تيشيرت للجامعة هناك فيه محل خقق
وتين : يلا بس بسرعة بعد شوي راح يجي تركي حبيبي
ودخلوا المحل
__________________________________
عند رويدا ووليد والقروب
كانوا جالسين وترتيبهم كذا
شوق فيصل
رويدا وليد
ليان عبد الله
مشاعل ناصر
أميره راكان
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك فاصوليا
فيصل : عجبتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رويدا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حلوة
أميرة : ههههههههههههه طيب أسمعوا أقولكم مررة قصيمية راحت لجدة وزرات ناس وقدموا لها شيشة ولما رجعت قالت لزوجها : يا حليلهم الجداويين يشفطون بخورهم شفط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> مع أحترامي للقصيمين والجداوين
فيصل : ههههههههههههههههههههههههه أول مررة أشوف وحده تقول نكته وتضحك عليها
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أميرة : واااااااااااي ودي أستهبل تعالوا للملاهي
وليد : لا حنا رجال وشطولنا وشعرضنا نلعب بالملاهي ( قام ) أقول أمشوا للملاهي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
الكل وهم ياقفون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أميرة : يفنوس تذكرونها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
شوق وليان ومشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الباقي :
أميرة التفتت عليهم : ههههههههههههههههههههههه عرفت أنكم مو فاهمين من وجوهكم
الكل
أميرة : مررة كنا بمحاظرة والدكتورة حقت المحاظرة أسمها فانوس المهم أنا متحمسة أبغى أجاوب قلت يفنووووووووس قوميني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي فانوس بس أنا قلتلها يفنوس ولا بعد ما قلت دكتورة فانوس ههههههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ووصلوا لمكان الملاهي
شوق : بناااااااات شباب شوفي هذيك اللعبة حرررررررررررررررررررركة
التفتوا البنات والشباب
فيصل : أيه أيه يلا نركبها
ركبوا كلهم وكانت اللعبة
( الدائرة الكبيرة اللي تدور بسرعة)
ركبوا وكانوا البنات وقدامهم الشباب
وبدت اللعبة
رويدا كانت تصررررررررررررررررررخ بقوة خايفة >> يا قلبي عليك
وليان بعد خايفة
أما ميشو وشوق وأميرة كانوا ضحك على ليان ورويدا
وكانوا الشباب بعد ميتين ضحك على رويدا وليان
طلعوا وكانت رويدا طالعة وهي ماسكة فمها
حست بدوخة لكن أحد مسك يدها
وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو
عبد الله
قعدها على كرسي بالكوفي وجلس قدامها
وجلس وليد معهم
عبد الله لف وناظر فيصل وناظره بنظرة عرفها فيصل وتقدم لهم
فيصل : وللللليد تعال معي
وليد وهو يناظر عبد الله : لا بقعد هنا
فيصل وهو يسحب يد وليد :أقووووووول أمش بس
عبد الله لف على رويدا
وأبتسم لها بحب
ومسك يدها وسحبتها رويدا بسررررعة
عبد الله بضيق : رويدا ممكن أتكلم معك
رويدا هزت راسها بلا
عبد الله : طيب أسمعيني
رويدا : طيب تكلم أسمعك
فاصل ونواصل *_^
متابعيني راح أقولكم رويدا من وين تعرف عبد الله وقروبه
قبل سنتين
كانت رويدا رايحة لمعهد في الكويت وكان هذا المعهد في جامعة وكانت تشوف عبد الله وقروبه وتعرفت عليهم أوك يلا أسمعوا الحين عبد الله
نواصل *_^
عبد الله : قبل سنتين في يوم من الأيام >> وبدأ يتذكر اللي صار
كان عبد الله في مستشفى كان مسطح على السرير الأبيض >> منسدح
ويكشفون عليه جاء الدكتور لم عبد الله : يا أستاز عبد الله التحاليل بتقول أنك عندكش مرض القلب أنا أسف لكن حياتك راح تنتهي قريب ما أقدرش أنقض أقلبك
عبد الله كان في حااااااااالة صدمة وأندهاش
طلع من المستشفى وهو يفكر ويفكر وبسرعة راح لشقته أخذ أغراضه وترك رسالة لرويدا وكان يكتب الرسالة وهو يبكي مثل الطفل ما يبغى يترك رويدا وطلع وهو متوجهه للسعودية
رويدا راحت لشقة عبد الله عشان تطلع معه لكن تفاجأة أن الشقة مفتوحة ودخلت وتلقى المكان نظيف
شافت ورقة على الطاولة راحت تركض لمها ومكتوب فيها الى رويدا
كان محتواها
السلام عليكم
رويدا أنا رايح للسعودية أخطب بنت عمتي
أنا ما أبغاك ولا أحبك بس كنت أتسلى
أنا ما أبغى وحدة غبية مثلك علطول تصدق هع
المهم
بــــــــــــــــــــــــــاي
ركضت رويدا مثل المجنونة للدولاب
فتحته
لكن للأسف كان فاضي
أنهارت تبكي
وتبكي
وتبكي
نرجع للواقع
عبد الله : وربي يا رويدا أن هذي القصة
رويدا ودموعها تنزل : طيب ليييش ما خليتنا نحارب المرض مع بعض
عبد الله : ما أبغاك تتعلقين فيني أكثر وتصحين بكاء على وفاتي
رويدا : طيب وش صار بعدين ؟
عبد الله : رجعت للسعودية وبعد كم أسبوع رحت أتعالج بألمانيا ونجحت العملية وهذاني قدامك ولله الحمد
رويدا وهي تمسح دموعها : الحمد لله
عبد الله : طيب أنتي وزواجك خلاص يا رويدا راح أكون لك صديق وربي صديق وما أفكر بشيء ثاني أأنا أعرفك زين عيونك تقول أنه عندك هم وكبير بعد رويدا فضفضيلي
رويدا دموعها نزلت كثثثثثثثير دموع
عبد الله قولي لي
رويدا ودموعها على خدها : طيب ما تقول لأحد
عبد الله لامو قايل لأحد
رويدا : وليييييد زوجي
عبد الله بصدمة : أييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
رويدا : راح أقولك لما رجعت من الكويت جاء واحد وخطبني
طبعا تعرفون القصة مو لازم نعيدها
_______________________________________
طلعت وتين ركض من المحل وهي تشوف تركي مسكت يده
وجلسوا يتمشون
كانت فيه أنظار تتابعهم راح ووقف قدامهم
وتين : راكااااان
راكان : أيه راكان
وتين تجمعت الدموع في عيونها هذا حبها الأولي
تركي وهو عارف مين هو : راكان وتين شافت حياتها خلاص أنساها
ومسك يد وتين وراحوا
أما راكان
كان واقف مكانه
وتين شافت حياتها خلاص أنساها
وتين شافت حياتها خلاص أنساها
وتين شافت حياتها خلاص أنساها
( أصعب شيء لما تشوف حبيبتك بيد رجال أخخخ يا وتين أكتشفت أني أعشقك أهـ بس يا حبي لك )
وطلع من المجمع
__________________________________________
عبد الله : يعني كلكم مجبورين على بعض
رويدا هزت راسها بأيه
عبد الله : بس هو يقهر بتعامله معك
رويدا ودموعها تنزل :
عبد الله بقهر : حبيييته
رويدا : أيييييييييه هذي المشكله أني حبييييييييته أه
عبد الله ضرب الطاولة : أه قهر
شوووووق جاية تركض : يلا وينكم أنتوا بسرعة حنا طالعين (والفتت على رويدا ) حبيبتي رودي وراك تبكين ؟
رويدا : عبد الله قلها أنا أعتبر شوق توأم روحي
عبد الله : قص القصة من أولها الى أنها حبته وقالها بعد عن ذيك الليله المشؤومة وأنه لمسها
شووووووووق وهي تبكي متأثرة : يا قلبي عليك ومتحملة
رويدا بس تبكي
حظنت شوق رويدا بقوة
شوق وهي تمسح دموعها : يا ربيييييه ما ودي أشوف وجهه أحس أني لما أشوف وجهه بطب عليه وأشوه معالمه
رويدا وهي تمسح دموعها :ههههههههههههههههههه
عبد الله وهو ياقف : يلا تأخرنا عليهم
شوق : أيه صدق
وطلعوا
شوق هي تسوق بسيارتها ومعها مشاعل
أميرة ورويدا وليان مع عبد الله بسيارة واللي يسوق عبد الله
ووليد وفيصل وناصر بسيارة واللي يسوق فيصل
بسيارة شوق
جالسة تفكر برويدا وحالتها
مشاعل : أفففففففففففففف طفش شوشة شغلي لنا أغنية سيبه >> أقولكم أنا أحبببببب وليد الشامي
شوق : طيب أصبري أجيبها ( ونزلت شوي عشان تجيب الشريط من تحت رجلينها )
مشاعل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
السيارة فقدت توزنها وصدمت بالرصيف وتقلبت وتقلبت لحد ما وقفت وهي مقلوبه
سيارة فيصل وسيارة عبد الله شافوا حادث ونزلوا وهم ما يدرون أنها صديقتهم
نزلوا ومعهم البنات قربوا من الحادث وكانت السيارة مقلوبة وكان الشباك حق مشاعل مفتوح وطالع راس مشاعل
رويدا: لاااااااااااااااااااااااااااااا مشاعل شوووووووووووووووووووووووووووق
فيصل راح لباب شوق : شووووووووووووووووق لااااااااااااا تتركيني شوووووووووق
الكل أنتبه أنهم هم أميرة وليان ورويدا يبكون والشباب متأثرين يحاولون يدقون على الأسعاف
وصل الإسعاف وحمل جثتين أيه وش فيكم مستغرين كانوا أشكالهم جثث هامدة
أسدحوهم على السرير الأبيض
ونزلوهم مع باب الطوارئ أستقلبهم الدكاترة ودخلوهم غرفة العمليات
ملاحظة : المستشفى سعودي يعني كل اللي يشتغلون سعوديين من السفارة هذا المستشفى
ساعات أنتظار البنات يبكون والشباب يهدونهم وكان فيصل منهار كلين
وطلع الدكتور ملطخ بالدماء
فيصل : دكتور شوق وش فيها
الدكتور : أسف وحدة دخلت بغيبوبة اللي هي شوق ووحدة اللي هي مشاعل كسر باليد والرجل وجروح خفيفة
فيصل : أبغى أشوف اللي في الغيبوبة أرجوك
الدكتور رحمه : طيب يلا
ودخل فيصل
قرب من شوق كان وجهها مليان جروح كانت يدها وحدة مكسورة مسك يدها السليمة
(وهو يتذكر مرررة شوق كانت تركض مسكها فيصل لكن فقد توازنه وطاحت شوق على فيصل وحبها من ذيك اللحظة)
فيصل ودموعه تنزل : شووووووووووق قومي لا تتركيني أأنا أحبك بس بثلاث أيام حبيتك قومي يا قلبي أنا أحببببببببببببببببك وربي أحبك طيب شوق اذا كنتي تحبيني أظغطي على يدي يلا أظغطي
وأطلق جهاز نبضات القلب ذلك الصوت الذي لطالما بعث اليأس في أنفس الأطباء والحزن والألم في قلوب أحباء هذا الشخص
( هل يعني أن شوووق ماتت )
أنتهى البارت