الملاحظات
صفحة 3 من 34 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 337

الموضوع: روايه يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خد حساس

  1. #21  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا : يله اركبي السيارة يكفينا ما تأخرنا .
    آيا : قلت لك منب رايحه
    اكيرا : اخلصي
    ويفتح الباب ويدخلها بالغصب .
    ويروحون للبيت يلبق
    آيا : وين بيتك
    اكيرا : هذا هو ما تشوفين
    آيا : انت تمزح . هذا بيت أمراء
    اكيرا يضحك : إذا ما صدقتي ادخليه
    وتحول آيا من السيارة توقف قدام الباب
    اكيرا : افتحوا الباب
    وينفتح الباب تصفير وصراغ وبلونات ووو
    آيا : واو يا الله
    يونا : أخيرا جيتي
    راي : تأخرتي
    توما : والله و سويتها يا اكيرا
    اكيرا : إذا قلت شيء لازم يصير
    سوما : يله يكفينا ما تأخرنا . يله خلينا ناكل الكيكة ترا طاحت سعابيلي من الشهوة
    ويدخلون للبيت اللي على قولة آيا بيت أمراء
    بيت في منتهى الروعة , وتصميمه الداخلي يجنن , الأثاث ألوانه متقاربة وحلو
    آيا بواقفه جنب يونا وبصوت منخفض : يونا بالله عليك هذا بيت اكيرا
    يونا : ايه شفتي شلون يجنن . واضح إن اكيرا مو من طبقتنا
    آيا : معقولة
    يونا : انتي شوفي واحكمي . مافي أمل يصير بيت مثله لنا
    آيا : واو صدق انه غريب حتى انه ما وضح عليه هالشيء
    اكيرا بصوت عالي : يالله نبدأ حفلتنا ^_^
    ويبدون بتقطيع الكيكه اللي على شكل بيت , يلعبون شوية بالبلياردو , والبنات يسولفون
    ومشت الساعات على كذا .






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,259
    آيا انسدحت على الكنبة وحاطه يدها على راسها .
    يونا : آيا وش فيك يعورك راسك
    آيا : لا مو كذا بس ودي ارتاح شوي انا ما أحب الصوت العالي .
    يونا : أقول لأكيرا ؟
    آيا : لا لا الله واكبر على غفلة بموت عادي ما فيني شيء . خليه يستانس مع ربعة .
    يونا : على راحتك
    آيا : ايه تذكرت . تكفين لما تروحين انا ابي اروح معك . لان محد بيجي ياخذني
    يونا : طيب .
    آيا : شكرا
    راي تنادي : يونا يونا تعالي شوي ابيك
    يونا : طيب
    وتروح وتصير آيا لحالها . تغمض عيونها إلا وهي نايمه .
    يجي اكيرا : هاه عسى الحفلة عجبتــ. آيا انتي نايمه
    ويقرب منها ويعرف أنها نايمه .
    اكيرا في نفسه : أخليها ولا أوديها فوق ترتاح
    اكيرا : يونا . آيا من متى نايمه
    يونا : نامت
    اكيرا : ايه
    يونا : يوه انا قايله لها
    اكيرا : بشيلها واوديها فوق تنوم
    يونا : وين بتنوم
    اكيرا : يعني وين بتنوم في السرير
    يونا : أي سرير
    اكيرا : السرير اللي في غرفة النوم
    يونا : أي غرفة نوم
    اكيرا : انا عندي فوق غرفتين وحده أنوم فيها والثانية فاضيه بخلي آيا تنوم فيها
    يونا ارتاح بالها : اييييييه صح خلاص !!
    اكيرا يشيلها ويوديها فوق يحطها على السرير ويفسخل لها نعالها ويطفي النور ويطلع ويكمل سهرته .
    بعد مده
    يرن تلفون يونا .
    يونا : الو
    الام : يونا يله انا جايه آخذك
    يونا : طيب بس ترى صديقتي بتجي معي
    الام : والله بس السيارة ما تكفي
    يونا : ليه من معك
    الام : معي صديقاتي ولا يكفي إلا شخص واحد
    يونا : يوه طيب .
    الام : يله انا قريبه من الباب اطلعي
    يونا : طيب
    وتروح يونا بسرعة لراي : راي راي ممكن تروح آيا معك
    راي : ليش هي ما كانت بتروح معك
    يونا : حصل شيء ما يخليها تروح معي
    راي : طيب
    يونا : مع السلامة
    راي : مع السلامة
    ويمر الوقت والكل يروح
    راي : اكيرا وين الغرفة اللي نايمه فيها آيا
    اكيرا : اول ما ترقين اول غرفة في الجهة اليسرى
    راي ترقى وتروح تدخل الغرفة تفتح النور وتتهول من جمال الغرفة
    غرفة حمراء متدرجة إلى اللون العنابي .
    راي تروح لأيا : آيا آيا يله قومي عشان نروح
    آيا : نروح
    راي : ايه يونا راحت وانا اللي بوصلك
    تقوم آيا مفزوعة : انا ويني فيه
    راي : في بيت اكيرا الجديد
    آيا : و ليش انا في هذي الغرفة
    راي : بجاوبك على كل أسألتك بس في السيارة يله انا بحول والحقيني خلاص
    آيا : طيب
    تقوم آيا وتعدل الفراش وتلبس جزمتها . تلتفت وتلقى اكيرا
    آيا : شكرا مع السلامة
    اكيرا : مع السلامة ؟! مع مين بتروحين !!؟
    آيا : مع راي
    اكيرا : لكن راي راحت تو






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,259
    آيا : ادري هي تقول الحقيني
    اكيرا : لا انا قلت لها تروح
    آيا : نعم
    اكيرا : قلت انا اللي جايبها وعشان كذا انا اللي برجعها
    آيا : مستحيل . بروح وألحقها
    وتحول بسرعة تطل ما تلقى احد
    آيا بخوف : ليش ما فيه احد في البيت
    اكيرا : كلهم راحوا
    آيا : يعني ما فيه احد غيرك
    اكيرا : لا
    آيا مبتسمة بسمة خوف : طيب مع السلامة بروح مشي
    اكيرا : هاه مشي في هالليل
    آيا : ما علي خوف اقدر
    اكيرا : انا ما خليت راي تروح عشان تروحين مشي . انا زي ما جبتك برجعك
    آيا : شكرا ما ابي
    اكيرا : انا ما قد شاورتك تبين ولا ما تبين . يله تعالي أوصلك
    آيا مالها حل ثاني تروح وتركب في السيارة اكيرا يركب بمكان السواق
    آيا : انت تعرف تسوق
    اكيرا : اجل وش مركبني هنا
    آيا : طيب يوم تجي تاخذني من البيت كان فيه سواق
    اكيرا : عشان ما تستاحشين . أقول تعالي اركبي قدام وراك ورا
    آيا : طيب
    وتركب قدام وساكتة طول الوقت
    اكيرا : شلون كانت الحفلة اليوم
    آيا : حلوه . مبروك البيت
    اكيرا وهو مبتسم : يوه مره مبكرة في التهنئة .
    آيا : معليش توني ألقى الفرصة
    اكيرا : أهم شيء انتي استانستي
    آيا : ايه . شكرا
    ويوصلون لبيت آيا . يلبق
    اكيرا : أوه صح . قالت لك يونا شيء عن بكره
    آيا : لا وش بيصير بكره
    اكيرا : بكره بنروح كلنا لنزهة
    آيا : آه وانا منيب رايحه
    اكيرا متفاجئ : ليش
    آيا : مالي نفس
    اكيرا : الحين مالك نفس بس بكره بيكون لك نفس
    آيا : بس






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا حس ان يبغالها ضغط بسيط و توافق: بلا بس بلا خرابيط تبين تزعلين صديقاتك مره ثانيه مايكفي انك اليوم تأخرتي على الحفله
    اكيرا:بتروحين غصب و على الساعة 10 الصبح بنمشي.
    آيا : ما احب احد يغصبني على شيء ما ابيه و بعدين انا ابي أنوم في يوم الإجازة
    اكيرا : يكفي اللي نمتيه اليوم ماتشبعين النوم مل منك
    آيا معصبه: بكيفي انت وش دخلك انوم ما انوم وش عليك . أقول يله مع السلامة
    اكيرا مستانس على عصبيتها: أشوفك بكره مع السلامة
    آيا : ماراح اجي. انا مو مجبورة
    وتروح وتدخل البيت وتنوم . واكيرا يضحك على تصرفاتها
    يرجع البيت اللي كأنه مزبله من الحوسة .
    يتصل على اهله : الوه .خلو الخدم بكره يجون و ينظفوا بيتي الساعة 11 اوكي
    قفل السماعه و على طول راح يفرش اسنانه و غير ملابسه و راح في سبات عميق.






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,259
    هذا البارت الجديد اتمنى يعجبكم ^_^

    أنا آسفة " أكيرا " (( الفصل الثاني – الجزء 2 ))الام : آيا . آيا بسرعة بسرعة قومي .
    آيا : وش تبين تكفين يماه ابي أنوم شوي . تونا مبكرين
    الام : بسرعة بسرعة ابيك تروحين لأبوك
    آيا : وش فيه أبوي ؟
    الام : يبغاك توصلين له شوية أغراض . مستعجل
    آيا : آه
    الام : يله انا عندي أشغال عشان كذا ما اقدر أوصله له .
    وتقوم آيا تلبس وتزين شعرها بسرعة
    وتحول وتلقى الشنطة وتاخذها تطلع برا وتقابل أكيرا
    آيا : و و و وش جابك
    أكيرا : هذي اللي ما تبي تروح معنا
    آيا : انا أصلا بروح لأبوي يبي هالشنطة وبوديها له
    اكيرا وهو يضحك : هذا الكلام انا اللي قايله لامك
    آيا : مستحيل . انا راجعة
    اكيرا : وبعدين معك دايم بتأخرينا يالله اركبي في السيارة
    آيا : السيارة
    اكيرا : ايه الكل موجود جوا بسرعة اركبي ؟
    آيا وميله فمها على جنب مالها خلق بس مستحية من اللي في السياره ينتظرونها ركبت .
    يونا : آيا صباح الخير
    آيا : صباح النور
    يونا : انا آسفة أمس رحت
    آيا : لا عادي وشكرا انك قلتي لراي
    راي : شلون رجعتي؟! . مع اكيرا
    آيا : ايه بس اسمعي المره الثانيه حتى لو قالك أي شيء لا تروحين وتخليني وانتظريني اوكي
    راي : اوكي و آسفة اذا ازعجك تصرفي .
    ايا حست انها زعلتها: لا عادي ما ازعجتيني بس ماكنت ابغى اخليه يرجعني ما يكفي انه جابني عاد ما ابي امصخها ^.^
    مو كلامي صح و الا انتي اش رايك






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,259
    راي و هي مبتسمه : الا صح .وكلامك عين العقل .
    بادلتها ايا الابتسامهومر الوقت الى ان وصلوا للمنتزه الساعة 11 ونص .
    مكان أروع من الروعة وفي قمة جبل بعد
    اكيرا : هاه عسى المكان عجبكم
    توما : واو الصراحة مكان روعة
    اكيرا : هذا مكان خاص . وانا حاجزه امس
    يونا : واو من جد خيالي
    اكيرا و هو يبتسم: اجل يالله نحط الفطور عشان نتمشى ترانا ميتين جوع و مافينا طاقه
    ضحك الجميع على اسلوبه المرح و فرفشته باستثناء آيا اللي ودها تذبحه
    و قعدو و بدأت كل وحده تطلع اللي جايبته معها <<< سنعات
    يونا : هذي فطائر انا سويتا اليوم الصباح . عساها تعجبكم
    راي : وانا سويت كيكة بالجبن ومعها شاهي
    آيا نزلت راسها لأنها ما جابت شيء .
    اكيرا يبي يستفزها : آيا وش جبتي
    آيا رفعت راسها : . نـ .نـنعم ؟
    اكيرا : وش جبتي معك لنا
    آيا : انا ما دريت إني بجي بهالطريقة ولا كان سويت شيء وجبته معي كله منك >.<
    اكيرا : مني انا ؟! وش دخلني ؟
    آيا : أسأل نفسك من اللي جابني
    يونا تقاطعها : خلاص لا تتطاقون
    آيا تقوم حمقانه وتمسك شنطتها بتطلع منها منديل وتشوف معها حافظتين
    تفتحها وتلقى جواها توست محشية ببيض مقلي بالجبنه وخيار . والكمية كبيره
    وتفتح الحافظة الثانية وتلقى جواها توست فيها تونه بالذرة والمايونيز . والكمية كبيره
    بغت تنهبل من الوناسه وتذكرت كلام اكيرا فقالت في خاطرها : والله لا اوريك يا اكيرا الحقير .
    وتاخذ معها الحافظتين .
    آيا : بنات انا ماودي أوري اكيرا انا وش جايبه معي وماراح اعطيه منه بعد .
    اكيرا : يعني جايبه معك شيء
    آيا : ايه اجل فيه مره اروح فيها نزهه وما معي بيدي شيء
    يونا تفتح الحافظتين : واو حركات متى سويتيها
    آيا : أأأ امي سوتها لي
    راي : واو امك تسويها لك
    آيا : بس اليوم لأن قمت متأخره فما امداني والمره الجايه انا بسويها
    سوما: يله ساعه تتكلمون انا ميت من الجوع
    توما: وأنا بعد . يله تعالوا
    اكيرا و هو يناظر آيا مبتسم من حركتها ويقول :وانتم صادقين تعالو اقعدو حطو فطوركم خلونا ناكل عشان يمدينا نستانس .
    و بعد ما الكل شبع و خلص صارو يسولفون
    أكيرا : تحت هذا المكان فيه المنتزه اللي احنا جايين عشانه .
    توما : ووش فيه
    أكيرا : شوف بنفسك .






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,259
    سوما : اجل يله خلينا نروح
    أكيرا : ذاك المكان نروحله رجليه يعني السياره بتصير هنا . يله خلونا نشيل كل الاغراض و نحطها في السيارة
    ويشيلون الاغراض ويحطونها وينزلون من الجبل على مدينه العاب في قمة الروعة .
    ينبهرون من اللي يشوفونه . ويروحون يلعبون بالالعاب ومونسين انفسهم آخر حد .
    اكيرا : هناك فيه تلفريك اش رايكم نروح نركبه .
    آيا : لا انا ما احب اركبه
    اكيرا : انتي شايفه نفسك على ايش
    آيا ووجهها يتلون من الخوف : انا ما شفت نفسي بس و والله ما احبه واخاف منه .
    توما من وجهها رحمها: خلاص خلاص انا ماراح اركب لاني اكرهه بجلس معها
    أكيرا ولاكأنها موجوده: اذا كان كذا خلاص المهم ان احد معها .
    ويروحون ويركبون كلهم . يقعد توما على الكرسي وتقعد آيا جنبه .
    توما : صدق انتي تخافين من التلفريك
    آيا : ايه وانت تخاف من ركوبه
    توما : لا انا ما اخاف بس احس بالغثيلان والدوخة إذا ركبته
    آيا : اها . اجل تكره الطيارات بعد صح
    توما بضحكه : ايه
    آيا : لا انا عادي عندي الطيارات
    توما : آيا ممكن اسألك سؤال
    تلتفت آيا عليه : قول
    توما : انتي تكرهينا
    آيا بدهشه عفويه : لا
    توما : طيب أكيرا وسوما
    آيا واللي في قلبها على لسانها: ايه شوي لانهم يرفعون ضغطي
    توما باهتمام : تكرهينهم
    آيا ببراءه: اقولك الصراحه بس ما تعلمهم .
    توما مبتسم : لا ماراح اعلمهم
    آيا تناظر في اللي يتمشون: انا ما اكرهم ابداً بالعكس احس اني اروح المدرسه كل يوم سعيده لاني الاقي الرباعي المرح ^.^






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,259
    توما ابتسم من كلمتها الرباعي المرح وبعدين سألها: انتي ما تحبين حركات اكيرا معك هاليومين
    آيا : ايه ما احبها لانه يغصبني على اشياء ما ابيها .
    توما يضحك : معقوله ؟
    آيا تشوفه بدهشة
    توما : احس اني اكلم طفله
    آيا : لا والله تستخف دمك انت
    توما وهو يضحك : ياحليلك . بس لا تكرهين اكيرا تراه يحب يسعدك
    آيا تشوفه باستغراب
    توما : كان يقولنا "هذي بنت يرتفع ضغطها بسرعة وفي نفس الوقت مرحة وتغير الجو بسرعة . وهي الوحيده اللي بتنفع معنا ." عشان كذا يوم شافك ضايق صدرك ذاك اليوم حاول يسوي أي شيء يرجعك
    لطبيعتك . واقترح علينا بيت الرعب ويوم فشل حاول مره ثانيه ورحنا لبيت الطالب رانجي . لكن مازال يحاول ينسيك حزنك احتفل امس ببيته وهو المفروض الاسبوع الجاي وقرر يسوي اليوم نزهة عشانك
    .
    آيا تناظره بدهشة واستغراب . وسكتو وبدت آيا تفكر بكلامه
    توما : وش رايك اجيب لك معي موكا
    آيا : لا شكرا
    ويروح توما يشتري موكا وفي نفس الوقت يرجعون الجماعة من التلفريك
    يونا : واو آيا فاتك نص عمرك . المناظر خيااااااااال
    آيا ببتسامة: اهم شيء استانستوا
    راي : ايه ما ناقصنا إلا انتي وتو مـ. تلتفت يمين و يسار وين توما ما اشوفه
    آيا : راح يشتري له موكا
    اكيرا بتعصيبه: نعم نعم راح وخلاك انا اوريه .
    آيا : لا لا توه رايح حتى انه ما كان وده يروح ويخليني لكن انا غصبته .
    ويرجع توما : هلا رجعتوا
    أكيرا بهواش: ايه رجعنا وين كنت
    توما : كنت رايح اشتري موكا اتسلى عليه شوي






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,259
    اكيرا مفحم :و ليش تارك آيا لحالها و بعد ما شريت لها معك ؟
    توما بهدوء:انا قلت ان المكان مو بعيد و ماراح اطول كلها موكا و انا راجع و بعدين انا سألتها و قالت انها ما تبي
    اكيرا : لا تشاروها
    آيا : ايه ما ابي انت وش حارق رزك ياخي ما اشتهيت والله ان توما غصبني بس انا عييت لا تهاوشه
    اكيرا بتطلع عيونه من الحمق : هه اشوفك تدافعين عنه
    آيا خايفه وحاطه عيونها بعيونه : أأا. القصة مو ادافع عنه بس اقول الصدق
    اكيرا حس انه زودها شوي: طيب طيب
    بعدين قال بهدوء يغير الجو اللي تسبب فيه : هنا في لعبة التزحلق من على المنحدرات .وش رايكم نروح له ؟
    آيا فرحانه لأنه بدأ يهدأ: والله الله انا احبها مرررررره
    اكيرا يناظرها بحاجب مرتفع: يعني تعرفين تترلجين
    آيا بثقه: اكيد اجل شلون احبها
    اكيرا عجبه و ثوقها قال: تتحديني من يسبق الثاني .
    ايا : ايه اتحداك
    اكيرا : طيب من اللي يعرف يتزلج لو يكثر العدد يصير التحدي احسن .
    مورا : انا بأتزلج
    راي : وانا بعد .
    اكيرا : اوكي يالله خليونا نروح للقمه عشان نسوي السباق .
    الكل : اوكي يالله .
    و صل الجميع لقمة الجبل و كان الجو بااااارد و المنظر خيالي .قص توما للي بيتزلج تذاكر و بعدها توجهو للبدء بالسباق و كان ترتيبهم كالتالي من اليمين : مورا > اكيرا > آيا > راي
    يبدأ السباق3- 2 – 1 انطلق .
    يبدون بالتزلج .
    اكيرا : انا المركز الاول
    آيا : ههه انا المركز الاول .
    ويكملون . مورا طاح الاول .
    اكيرا : مع السلامة وانا المركز الاول
    آيا : ههه طيب نشوف يا المركز الاول
    ويكملون وتطيح راي
    ويكملون ويشدد اكيرا سرعته ويسبق آيا بمسافة ويهب هوا قوي ويتساقط ثلج
    اكيرا : يوه هالجو على حظنا .
    ويشوف مسار آيا إلا فيه ارتفاع صخره يوقف يحاول يوخرها بس ما قدر مع قوة الهوا
    فكر في الموضوع فكان ان لو آيا بتمشي بسرعة بتطيح على فكها والطيحة بتصير خطيره لانها بتتعثر
    صرخ اكيرا بصوت عالي لآيا : آيا روحي لمسار راي روحي لمسار رااااااااي .
    آيا تحاول تسمعه بس المسافه وقوه الهوا ما تخليها تسمعه بوضوح
    آيا : يا الله هذا وش يقول اييييه اكيد يقول انا المركز الاول . طيب طيب لا تفرح بأسرع واوريك
    اكيرا : آيا روحي لمسار راي بسرعة بسرعاااااااااااااااااااااه .
    آيا تزود سرعتها تقرب وبدت تفهم وش يقول






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,259
    آيا : اروح لمسار راي اكيرا ليش اغير مساري
    اكيرا : غيريه وبس بسرعة بسرعة
    آيا بخوف : لكن انا ما اعرف اغير المسار .
    اكيرا : حاولي
    آيا : ما اقدر صدقني والله .
    وبدت آيا تقرب من الحصاة . اكيرا مد يده
    اكيرا : آيا اذا قربتي من يدي اقفزي بمسافة .
    آيا وهي ميته من الخوف : طيب .
    وقربت من يده رفعت رجلها ومالت رجلها الثانيه
    اكيرا انتبه انها راح تطيح . وقفز لمسارها وطاحت على صدره . ضمها بقوه وتقلبوا بقوه واكيرا ماسكها بحذر
    وصلوا للنهايه . اكيرا بتعب ابعد يدينه عنها ويتنفس بتعب وهو مغمض عيونه .
    ايا بعدت عن صدره وهي تشوفه في رقبته مخوش ويدينه فيها دم .
    صارت تهزه بخوف وعيونها مليانه دموع : اكيرا . اكيرا رد علي تكفى
    صارت تصرخ بدون شعور
    في مكان ثاني
    راي بروعه :مو كأن هذا صوت آيا
    الكل : ايه صوتها
    توما :اكيد حصل شي
    يونا : يمامي عسى ما جاها شي خليا نروح نشوفها
    الجميع اتجهو لمكان الصوت شافو آيا تصيح و اكيرا بين ايديها مليان دم . منظرها يبكي
    قال سوما انا بروح انادي الاسعاف شكل اكيرا حالته خطيره
    توما : صادق بسرعه عجل
    سوما : طيب
    راح الباقي لأيا
    آيا وهي تصيح : اكيرا . اكيرا انا اسفه اكيرااااااا اه اه اه
    اكيرا بصوت منخفض : آيا لا تصيحين انا بخير . اهم شيء انتي بخير
    آيا : انا اسفه اكيرا
    وتمسك يده وتضمها بقوة و تصيح .
    ثواني و الاسعاف شايل اكيرا متوجه للمستشفى
    بعد عشر دقايق.
    آيا جالسه على الكرسي وهي تصيح وما وقفت و تقول : اتأخر سوما اكيد اكيرا صار فيه شي
    جاها توما وقعد جنبها طلع من جيبه منديل وعطاهياه
    توما : امسحي دموعك ما فيه الا العافيه بس انتي تحسين انه طول ولا تو نا ماراح الا عشر دقايق لا تصيحين ما صار شيء
    آيا : انا السبب انا اللي سببت هذا لاكيرا
    توما : ما يكون الا الخير
    جاهم سوما و هو مبتسم : ابشركم مصار له شيء خطير . بس رضوض في يده اليسرى وجروح بسيطة في رقبته .
    آيا تحاول تمسح دموعها : و الله اجل و ينه ما طلع معك
    بعد كلامها مباشره طلع اكيرا ويشوفها جالسه مع توما وتكلم سوما بحماس و علامات الحزن عليها .
    اكيرا من بعيد : آياااااا .
    ترفع راسها يوم شافته يبتسم في وجهها طاحت دمعه لا اراديا من عيونها و طمرت من مكانها رايحه له : الحمد الله على سلامتك و آسفه لأني تسببت في المك
    اكيرا يرد عليها بهدوء و على وجهه ابتسامه حلوة : لا مو بسببك و لا شي و ما صار الا الخير هذا انا قدامك طيب لاتخافين قطو بسبع ارواح
    و يغمز لها






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 34 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه دنيا غريبه
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 162
    آخر مشاركة: 24-Dec-2012, 09:12 PM
  2. وتر حساس
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 09-Feb-2012, 09:18 PM
  3. هل انت رقيق ام حساس ام ضعيف الاحساس
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى تطوير الذات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 29-May-2010, 12:03 PM
  4. الوقت فيه علوووووووم والوضع حساس ,,,,,,,
    بواسطة مشعـــــل في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-Mar-2007, 04:02 AM
  5. ملك ا حساس
    بواسطة basher في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Jun-2006, 11:24 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •