الملاحظات
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 43

الموضوع: رواية قد علمتنا التجارب أن نتجنب عشق النساء

  1. #31  
    (في لبنان)

    كان مو مصدق الي سمعته اذنه امس.هناء هناء عندها ولد وساكته خاااف كثير لايكون الولد منه فعمل فحوصات الدي ان أي والحين هو في المستشفى يستلم النتيجه

    الممرضه:عصام عبووود
    عصام وقف:انا
    الممرضه:هاي نتائج فحص الابوه إلي عملتو
    عصام يرتجف:النتيجه سلبيه او ايجايبه
    الممرضه:مابعرف انت شووف
    مدت الظرف واخذه منها وفتحه ويدنه ترجف
    عيونه كانت تدور على الجواب وارتااااح كثير لما عرف ان النتيجه سلبيه
    عصام يتنهد:اووووه الحمد لاأالله بس اذا كان هالبيبي مو ابني بيكوون ابن مين



    في الطياره
    اريج:يلا يما ربطي الحزام الطياره بتنزل
    ام سيف حطت الكتاب إلي بيدها في الشنطه وربطة الحزام
    اريج:عاد يما اذا سأل عني يدي قولي له ربع ساعه وبرجع
    ام سيف:ليه وين رايحه
    اريج طالعت امها بشك:يما بروح مع منصور انا قلت لج امس بالليل
    ام سيف تعقد حواجبها:من منصور
    اريج خافت:يما منصور ولد عمي
    ام سيف عصبت:انتي شفيج تلعبين بعصابي لا تقعدين تقولين منصور ومنصور ما عرفه
    نزلت دمعه من عين اريج:يما من جد اتكلم
    ام سيف:وانا من جد ارد عليج
    لفت اريج بوجهها وهي تحاول تمسك نفسها وتتذكر ان الدكتور قال لا تضغطون عليها او تبينون انها نست شئ مهم

    فتحت جوالها قبل لا احد يشوفها وارسلت لمنصور رساله تخبره فيها انها ماراح تقدر تجي معه اليووم



    ^
    ^
    ^

    وصلت الرساله لمنصور إلي حاول يتصل فيها كذا مره بس جهازها كان مقفل

    منصور:اوووف وهذا وقتج يا اريج
    طلال:ماردت
    منصور هو راسه بلا
    طلال يطالع وليد النايم على السرير وصدره مكشوف وعليه كم جهاز ومكان الرصاصه إلي كانت قريبه من صدره مخيط:يارب تشفيه يارب الحمد لله ان الرصاصه مادخلت قلبه والدكتور يقول ان المسافه بين القلب والرصاصه بسمك الشعره تخيل شعره
    منصور يتنهد:الحمد لله . كلمت سعود
    طلال:ايه وقال ان ابوي بيكون عندهم إلى ان يقوم وليد ويتحاسب ولو صار شئ لوليد لا سمح الله راح راح
    منصور رحمه:ماله داعي تقول فهمت عليك
    طلال تضايق:والله صعبه علي ابوي من جهه و وليد من جهه (مد يده لصدره وهو يتحسسه)
    منصور:فيك شئ
    طلال يفتح ازارير ثوبه ويطالع صدره:العقدعقد هناء ضاع
    منصور لف بوجهه للجهه الثانيه وهو يقول في نفسه(اللهم طولك يا روح جد بايخ لهدرجه العقد اهم من الاثنين من زين صاحبته الي مايدري وين ارضها )
    طلال:منصورمنصور
    منصور طالعه:نعم
    طلال يلبس شماغه:اذا صحى وليد كلمني
    منصور:بتروح تشوف ابوووك
    طلال:لا بروح ادور على العقد اكيد طايح في الشقه او في السياره
    منصور طير عيونه:من جدك انت
    طلال حس ان منصور مستهين بسالفة العقد وقال:ايه من جدي
    (وطلع وترك منصور في حيره كبيره من هناء هذي معقوله ساحرته والا شهالحب الكبير لها)


    (بعد مرور ساعه)

    منصور ما يأس وراح للمطار وقرر يسحب اريج معه وإلي يصير يصير

    راح لقسم الاستقبال واخذ له جريده يضيع فيها وقته إلي ان توصل طيارتهم

    بداء بالصفحات الاجتماعيه لانه مايحب السياسه

    وهو يقلب في الصفحات شاف طلال جالس قدامه وستغرب كثييير لانه جلس عند وليد الي ان رجع طلال وهو مشئ للمطار

    وقف منصور وارح صوبه وقال:طلال
    طلال مارد عليه وضل يلعب في جواله
    منصور مسكه:طلال
    رفع فارس راسه وبانت عيونه البنيه ووقف واتضحت الفروق الثلاث بينه وبين طلال
    طلال طووويل وفارس اقصر منه بشوي
    طلال ابيض وفارس حنطي
    طلال عيونه بلو وفارس براون

    فارس:نعم
    منصور:اسف بس حسبتك صديقي لانك وبصراحه تشبه له كثييير
    فارس ابتسم:حصل خير(مد يده)انا فارس مو طلال
    منصور صافحه:وانا منصور


    راح منصور وفارس بداء يستوعب إلي سمعه ونادى:يا اخ منصور منصوور
    منصور لف وطالعه:نعم
    فارس:طلال هذا إلي تدور عليه جاي الحين
    منصور استغرب:لا هو ساكن هنا
    فارس:اها اسف ازعجتك
    منصور:لا عادي

    وراح عنه
    فارس:طلال إلي قالت لي عنه اريج في لبنان وقالت لي ان عدسة عينه زرقاء آآآآه ماتدري قد ايش انا متشوق اشوفك يا طلال


    (انفتح الباب ونزل الكل من الطياره )
    وقف فارس عند بوابة الاستقبال وشاف منصور بعد واقف في الجهه الثانيه

    دخلو البنات مع تركي وراح صوبهم فارس وسلم عليهم بس منصور ما عرفهم والا شاف اريج لانها كانت متغطيه

    (في بنات كثير في المجتمع السعودي يتغطون على مزاجهم في نوع يتغطى ويلتزم بالاحكام صح وفي نوع مايتغطى خير شر وفي نوع يتغطون من الناس واولاد عمهم وخالهم حلال عليهم ويكشفوون لهم وانا بصراحه انتقد النوع الاخير)


    منصور ماشاف اريج بس هي شافته
    اريج:عن اذنكم يا جماعه
    فارس:وين رايحه بنركب السياره
    اريج:دقيقه ولد عمي هناك بروح اشوفه واجي
    رفع فارس راسه على المكان إلي اشرت عليه اريج وعرف انها تقصد منصور
    فارس:منصور
    اريج استغربت:انت تعرفه
    فارس:اليوم تعرفت عليه يلا يا جماعه امشو نركب وانتي لا تتأخرين
    اريج:يلا ثواني بس

    راحت اريج صوب منصور:منصور
    منصور طالعها بستغراب:اريج
    اريج:أي اريج ليش تقولها جذي
    منصور:لا بس مستغرب انج متغطيه
    اريج:ايوه قررنا انا وشوق من اليوم وطالع نتغطى
    منصور قلبه يدق كل تكون جنبه:حتى عني انا
    اريج:لا انت ولد عمى وبكشف لك
    منصور في نفسه(ياليتك بنت عمي بس انتي لي يالغلا كله)
    اريج:ياهووو منصور اناديك انا ليش جاى مو قلت لك امي تعبانه وما اقدر اجي
    منصور:اريج الموضوع مهم ولازم تجين ضروري
    اريج:اجله اليوم ما اقدر لاني
    منصور قطعها:لاتقولي لاني او تعطيني أي عذر يلا تعالي معي
    (مسك يدها وسحبها معه)
    اريج:منصور وقف (وفكت يدها) ماراح اجي معك بالغصب اهي
    منصور:اريج لا تخليني اشيلج واوديج معي بالقوه
    اريج:منصور امي الحين اهم شئ بحياتي وهي تعبانه اليوم
    منصور مسك راسه وهو يقول في نفسه(مو امج مو امج ):طيب متى اقدر اشوفج
    اريج:لما افضى انا بكلمك واقول لك تعال وخذني
    منصور:اكيييييد
    اريج:اكييييد يلا انا تأخرت عليهم مع السلامه
    منصور وهو يشوفه تمشي بسرعه صوب الباب:في حفظ الرحمن يا اغلا من الروح (رفع يده إلي مسكت يده وشم ريحت عطرها إلي ثبت فيها)آآآآآه متى يارب تكرمني وتخليها من نصيبي

    ركبت اريج السياره:معليش تأخرت (وطالعت سلمى)شكلي اخرتك على امك وهي تستناك الحين

    سلمى:لا بقعد على قلبكم يومين امي مو بالبيت
    اريج:زييين خفت تروحين وتجلسين بروحك هناك على ايش مستعجله العطله ما خلصت
    سلمى:بس انا اشتقت لامي كثيييير
    اريج:انا مثلك مشتاقه لابوي مووووت ثلاث شهور وهذا الرابع بيخلص وانا ما شفته
    سلمى:احس غيداء فيها شئ يايتني ركبت مع تركي عشان اعرف وش فيها امي لانها قالت انها مو بالبيت ورايحه عند بنت خالتها

    اريج:اذا نزلنا الحين للبيت تشوفينها وتسألينها


    في المستشفى
    (طلال رجع عند وليد وهو متضايق لانه مالقى العقد حقه ودور عليه بكل مكان حتى بالفندق ولا حصله)

    دخل سعود وهو يسمع صوت جهاز تخطيط القلب وشاف وليد في الغرفه الشبه مظلمه وتقطع قلبه بعد ما عرف السالفه بشكل اوضح من منصور

    سعود يكلم وليد النايم:اسفين انت كنت بتحمي اختنا واحنا ظنينا بك السوء
    طلال يقرب منه ويمسك كتفه:ياليته يقدر يسمعنا عشان يعرف قد ايش احنا متضايقين
    سعود يحاول يمسك نفسه لا يبكي بس مبين على وجهه:طلال انا تهاوشت معه وظلمته كثير وهو ماكان يزعل منى وكل ما كان بيوضح إلي يصاير انا اقاطعه واطرده من البيت
    طلال يطالع اخوه المتضايق:لا تزعل وبيقوم ان شاء الله وبنرجعه عندنا في البيت ونعتذر منه
    سعود نزلت دمعته:ولو ما قام لو صار فيه شئ وابوي ابوى ياطلال وش بيصير فيه
    طلال:ابوي تصدق انا اول مره اتضايق بهالشكل عشانه مع انه يهينا ويضايقنا كثييير بس مع كذا نحبه
    سعود:رحت لامي
    طلال يتنهد:لا مارحت لها نروح لها الحين وليد ماراح يصحى اليوم
    سعود:وين جور
    طلال:في استراحة النساء ومعها خالد
    سعود:كل شئ صار بسببها


    (عن الاستراحه)
    طلال:انت نادها مالي خلق اشوفها وهي اكيد متضايقه منى لاني ضربتها
    سعود:حتى انا والله اول مره امد يدي عليها
    طلال:هي إلي جابت هالشئ لنفسها نادها بس نادها

    نادها سعود وطلعت ومعها خالد
    كانت تمشى وهي منزله راسها وطلال من شاف خالد غورقت عيونه بالدموع ومسكه وضمه بقووه

    خالد بكى:خالو صح بابا بيقووم الحين ويجي معنى للبيت
    طلال يمسح على راسه:ان شاء الله ياحبيبي بيقوووم
    خالد:ليش ماتخلوني اشوفه الحين
    طلال:الحين نروح للبيت شوي ونرجع في الليل واخذك معي اووكي
    خالد هز راسه بالايجاب ومشى معهم

    كانو ساكتين ومتحملين شهقات جور وصياحها إلي ماوقف الا يوم دخلت للبيت وضمت امها ونامت في حضنها



    (دخلو البنات للبيت )
    كانو مبسوطين وراجعين ومعهم سوالف كثير ولا عارفين بألي صاير

    اول مادخلت اريج قالت بصوت عالي:مرااااحب
    فارس يحط شنطهم على الارض:لا تتعبين عمرك نايمين
    اريج تشيل عباتها وتخلي عليها طرحتها:نايمين جدي وجدتي غرييييبه طب وين شووق
    فارس سكت وما قال شئ
    لميس:فارس ياخوي فيك شئ شكلك متضايق
    فارس:بنات عمتي هند جتها جلطه وهي الحين في المستشفى
    الكل:اييييييش
    سلمى واقفه بعباتها لان فارس موجود:الحين شلونها
    فارس:الحمد لله صارت احسن .بيطلعونها اليوم في الليل

    سكت الكل وقطع الصمت صوت كعب شوق النازله من الدرج وهي لابسه عباتها ومعها شنطة سفر
    (وجهها كان اصفر ومبين انها مانامت)

    فارس:جاهزه
    شوق معصبه :أي بس عدنان مو راضي ينزل روح نزله هو مو متعود علي
    لميس:من عندنان ووين رايحين
    فارس:سالفه طوويل صارت امس بالليل بتقولها لكم خالتي او مازن انا ما اقدر اقول شئ الحين
    اريج:فارس انا وحده ماعندي صبر
    تنهد فارس:هذي شوق قدامك اسأليها

    طلع الدرج ونزلت شوق

    اريج قربت منها وضمتها:اشتقت لك كثييير ثلاث ايام كنها سنين
    (استغربت اريج ان شوق ماضمتها وظلت جامده ولا قالت شئ)

    لميس إلي شافت دمووع بوجهها:شوق وش فيك

    شوق طالعتهم كلهم:كنتو تعرفون
    لميس:نعرف ايش
    شوق تطالع اريج:انتي انتي يا اريج عمرنا ما خبينا على بعض شئ
    اريج:شوق شفيج اعرف شنو
    شوق:ما تعملى نفسك مابتعرفي شئ (نزلت دمعتها)ليه ما ألتيلي اني فاقده الذاكره
    اريج سكتت شوي وقالت:شوق انا.
    قاطعتها لميس:شوق احنا كنا خايفين عليك والدكتور منعنا من الهشئ خاصه انك فاقده بس جزء بسيط من ذاكرتك وقال هالشئ ماراح يأثر على حياتك وقال من الافضل انك تتذكرين بنفسك كل شئ بدون أي ضغط او تحريض من احد
    اريج:يعني انتي تذكرتي كل شئ
    شوق:لا ما تذكرت شئ بس فارس قال لي وبدون أي مراعات لمشاعري انه زوجي وانتو كلكم كنتو تعرفون وساكتين

    (سلمى كانت ساكته وما تقدر تتدخل بالموضوع لانها مو من عائلتهم ومالها أي دخل بخصوصياتهم)

    نزل فارس ومعه عندنان إلي ماتحرك الا بعد ماشافه جاى له

    فارس:يلا شووق بنتأخر على الطياره
    لميس:ولد مين هذا
    شوق تطالع وج اريج:هذا ولد مازن اخووي
    اريج سكتت من هول الصدمه مازن متزوج وعنده ولد مازن اختار وحده غيري وانا إلي ادعى ليل نهار انه يكون لي وفي الاخير يطلع متزوج متزوج

    فارس:لميس انا مسافر واذا وصلت بكلمك اوكي
    لميس هزت راسها :اوكي بس .
    فارس طالعها وقال:ماراح اقول لك شئ الحين بعدين

    سلمى كانت تطالع عدنان وهي تبتسم (هذا ولد مازن يالله كنت اتمنى اكون زوجته واول من ينجب له ياربي ليه انا متضايقه الحين حبي له من طرف واحد وهو ابد مايدري عني وعن مشاعري بس غصب عني حبيته )

    انسحبت من الصاله ودخلت للحمام وستسلمت لدموووع مو قادرت تمنع نفسها تحس بحاجه تحرق في صدرها عمرها مافكرت تحب او تنحب بس مازن كان الشخص الوحيد إلي حبته بدون ماتحس

    عيونه
    حكيه الممزوج بين الخليجي والبناني
    ابتسامته

    كل شئ كان يعجبها فيه
    &
    &
    &

    انفتح الباب ودخلت غيداء مع تركي وام سيف
    غيداء مبتسمه:اهليين للان واقفين عند الباب(وشافت وجيهم إلي ماتبشر بالخير)شفيكم؟
    تركي:عسى ماشر الاهل فيهم شئ
    فارس:تركي اسف ما قدر اقول لك شئ مضطر اطلع الحين يلا شوق
    طلعت شوق مع فارس إلي مسك عندنان وركبو السياره وراحو للمطار

    ام سيف:اريج ليه تبجين
    اريج ماقدرت تمسك نفسها وطلعت لغرفتها ركض
    لميس:عمتي هند في المستشفى
    ام سيف خافت:شفيها اختى
    لميس:يقول فارس انها احس الحين
    طلعت سلمى من الحمام وكان مبين عليها انها تبكي:وصلتو
    (كانت طالعه فاتشه لانها سمعت صوت فارس وهويطلع بس من شافت تركي تغطت بس بعد ايش بعد ما شاف وجهها الي يموووت فيه بالرغم من ان ملامحها جداً عاديه)

    غيداء:سلمى شصاير البيت شكله مقلوب فوق تحت وجدي وجدتي وين
    سلمى:راح اخبركم بكل شئ بس انتي اول قولي لي امي ليه مو بالبيت
    غيداء:راحت عند بنت خالتها زوجها مسجون لانه اطلق نار على رجال ويمكن يمووت

    سلمى حطت يدها على فمها:يالله مسكينه الله يصبرها على مابلاهم .غيداء انا بخبركم بالسالفه بس بروح للبيت عند ابوي وجودي معكم هالفتره ماله أي داعي
    تركي إلي من طلعت وعينه عليها: ليه ماله داعي وبعدين وش صاير قولي
    سلمى ارتبكت من قرب تركي منها وقالت لهم كل شئ



    في بيت ابو طلال
    طلال دخل لغرفة سعود وشافه واقف عند الشباك:سعود ليه مانمت
    سعود:مو قادر انام كل ما اتذكر وج امي وصياحها وصوت جهاز القلب في غرفة وليد ووج جور اتضايق كثيير
    طلال وقف جنبه وجلسو يطالعون السماء من الشباك:حتى انا مو قادر انام
    سعود:يالله يا طلال مستعد انام مظلوم ولا ظالم وليد اكييد بيكرهني
    طلال:لا وليد قلبه كبير انت بس لا تنسى تقول له يالشايب لو اعتذرت
    (ضحك سعود مع طلال الي ان تدرج ضحكهم وتحول لصياح)

    كلن يقول ان البكـــــا فيه راحه
    وانا بكيت اليوم لعلي ارتاح

    كني غريق مايجيد السبحه
    يصرخ ولا حوله من الناس سباح
    **********************************


    بعد مرور ثلاث ايام

    اريج كانت جالسه في الصاله مع غيداء ولميس وجدها وجدتها غير امها وخالتها
    سلمى راحت عند ابوها ومازن سافر للمغرب عشان يسوي عزاء للارا هناك كانت يتمنى ان احد من اهله يوقف معه بس خاب ظنه

    اريج متضايقه كثيير:اوووف
    لميس ساكته ومنزله راسها للارض وغيداء تطالع الصور ألي كانت مرميه لشوق وفارس في الصاله الفوقيه
    غيداء:الحين شوق مع فارس تتوقعون بتتذكر
    اريج:ماتوقع هي راحت لبيت ابوها عشان ماتكون معه بروحها في مكان واحد
    غيداء:كنت متوقعه هالعطله بتكون احلا عطله
    اريج:انا مو متحمله الاجواء المكهربه في البيت بسرافر اليوم للكويت منها ارتاح ومنها اشوف ابوي
    الجده:خلوكم عندنا ووسعو صدر جدكم
    الجد ماسك راسه:خلي البنات بكيفهم يا هيله
    لميس تكلم ام مازن:خالتي انتي ما اكلتي شئ
    اريج:تبغين شئ من المطبخ
    ام مازن طالعت اريج بحزن يمكن لانها تكرها وتبغى تخرب عليها حياتها وتتمنى اليوم قبل بكره تقول لها انها مو بنتهم ومالها أي صله لهم فصار فيها كذا ولدها طلع متزوج وبنتها كرهتهم لانهم ماقالو لها عن فارس وهي للان مو مصدقه انها فاقده الذاكره اصلاً

    اريج:خالتي تبغين شئ
    ام مازن نزلت راسها وماردت عليها
    ام سيف:انا بصلح لك بيديني شئ خفيف ولازم تاكلينه

    قامت ومشت الي نص الصاله وصارت تطالع البيت بستغراب
    لميس طالعت اريج بعدين طالعت عمتها:عمتي شفيك
    ام سيف بدت تحس بخووف:اها(وصارت تلتفت يمين وشمال)وين المطبخ

    الكل حاول يخفي الصدمه وغيداء وقفت وراحت لها وهي تبتسم:ههه الله يهديك يا جدي ليه غيرت البيت وشريت هالجديد (مسكت عمتها)انا مثلك اليوم ضيعت وين المطبخ بس الحين اعرف وين تعالي اروح معك
    نزلت اريج راسها وبدت تبكي
    لميس:اريج خليك قوه لا تضعفين
    اريج:كل شئ راح اتحمله الا اليوم إلي توقف فيه قدامي وتقول من انتي صدقيني ماراح اتحمل
    لميس:الي يصير اختبار من رب العالمين ولازم كلنا نصبر

    (دق جوال اريج وكان المتصل منصور)
    اريج مدت جوالها للميس:ردي عليه وقولي نايمه
    لميس:ميين
    اريج:منصور ولد عمى
    لميس:ليش ماتردين يمكن يبغى شئ مهم هذي سابع مره يدق اليوم وانتي ماتردين
    اريج وقفت:اووووف برد عليه وشوف وش يبغى



    زياد له مده ماراح للفله لانه مل من الانتظار بس اليوم طلع من حظه
    كان جاي بسيارته وجلس فيها إلي ان وقف المطر ودخل للفله من الباب الصغير عشان مايلاحظ وجوده احد

    جلس بين الشجر بعد ما شاف احد يطلع من الباب

    اريج فتحت الباب وطلعت للحديقه :الو

    زياد فرح:هلا بعيوون اخوها واخيراً جيتي برجلينك لي يا اريج

    منصور:اريج وينك ليش ما كلمتيني
    اريج:منصور الي فيني كافيني الحين رديت نعم شتبي
    منصور:ضرررووووري تجين الحين لمستشفى السعودي الالماني ضروري اريج ارجوووج في احد بيمووت ولازم تشوفينه
    اريج مسكت قلبها:ابوي فيه شئ
    منصور:لا ابوك مافيه شئ
    اريج بكت:لا تقول مازن
    منصور(لحوول وهذي للان متعلقه فيه اذا جت بقول لها اني لحقته من فلة جدها وشفته يروح لبيت وفتح له ولد يقول له بابا خلها تعرف انه متزوج ):ايووه مازن
    اريج:لالالا مو معقوله
    منصور خاف تقول لاهلها والرجال مافيه شئ:اسمعيني لا تقولين لاحد انتي بس تعالي بسررررعه
    اريج:طب طمني هو كيفه وليش دخل للمستشفى اصلا احنا نعرف انه في المغرب ماسك عزاء زوجته وشلون رجع
    منصور(اوووف عارفه انه متزوج ولا زوجته متوفيه شكل مالك امل فيها يامنصور):اريج تعالي الحين واذا وصلتي نتكلم بكل شئ
    اريج: طيب طيب جايه قوول مستشفى ايش نسيت
    منصور:السعودي الالماني


    سكر منصور الخط وهو مرتبك وركض لغرفة وليد وشاف سعود وطلال واقفين برى
    منصور:ليش طلعتو شفيكم
    سعود:وليد قام
    منصور فرح:جد قول والله الله يبشرك بالخير
    سعود وعيونه تلمع من الحزن:بس تعب كثير والدكاتره حوله والله
    طلال ضرب الجدار:لو راح منا بنمووت
    منصور شاف سالم جاي يركض:وين وليد
    طلال مارد عليه وجلس يطالع وليد من الشباك
    سالم يطالع وليد:وشلون صار كذا ومن متى وهو في المستشفى
    سعود وعيونه على وليد:له اربع ايام
    سالم صرخ:وما كلمتوني الا اليوم الصبح شفيكم انتو نسيتو انه صديقي واخوي انا بعد
    (مسك راسه وهو يشوف الاجهزة والدكاتره حوله منظره كان يقطع القلب)
    سالم:وشلون وصل هنا وليش بالذات في غرفة العنايه المركزه يلا ارمسووو لاتمون ساكتين
    طلال وسعود نزلو روسهم
    منصور:سالم مو قته الحين بعدين نقول لك
    سالم غمض عيونه:لا حول ولا قوه الا بالله
    نزلت اريج بسرعه من الدرج
    لميس:وين رايحه
    الجد:اريج تعالي
    ام مازن طالعتها وسكتت
    واريج كملت ركض وطلعت بدون ماترد عليهم

    وقفت عند باب الشارع ودقت على السواق:وييينك بسرعه تعالي.لا ما عندي خمس دقايق ديف بسررعه انا عند الباب اووووف خلاص بكلم لوموزين يجي ياخذني ذليتنا بيوم الاجازه حق

    (سكرت جوالها)
    اريج"اوووووف يارب استر يارب
    (مدت جوالها وهي تدور رقم لوموزين يتعاملون معه اذا مافي سياره توصلهم)

    مشى زياد بخفه من وراها وسد فمها وسحبها لسيارته
    اريج طاحت شنطتها وجوالها عالارض حاولت تقاوم وماقدرت لفت وشافته زياد وتوسعت عيونها عيونها من الخوف حاولت تصرخ او تفك نفسها ماقدرت في النهايه زياد رجال واكيد بيكون اقوى منها وكف واحد من يده خلاها تسكت ويغمى عليها


    في لبنان
    ابو مازن:ليش ماتوديه لمركز من مراكز التوحد وترتاح
    فارس:عمى انت اخر واحد فكرتك تقول كذا يهون عليك ارمي حفيدك في مركز توحد
    ابو مازن:وانتو متأكدين انه ولد مازن
    فارس نزل كوب الشاي:انا مستعد اثبت هالشئ انا شاهد على زواجهم وبعد ثلاث شهور حملت لارا وجابت عدنان
    ابو مازن يطالع عندنان إلي جالس في الزاويه وبيده الارنب القطني إلي مهما جابو له ماراح يلعب الا فيه

    (هالشئ معروف عند مرضى التوحد اذا كانو صغار يتمسكون في لعبه وحده بس حتى الناس مايقربون منهم وبالعاده يكون متمسك في امه اكثر من ابوه او العكس وعندان متمسك في ثلاثه امه وابوه وفارس)

    دخلت شوق وبيدها ملابس فارس
    ابو مازن قام:بروح ارتاح شوي اذا اذن المغرب صحوني من النوم
    شوق:ان شاء الله
    فارس وقف واخذ الملابس من شوق:شكرا
    شوق:العفو
    لفت بوجهها عشان تمشي بس فارس سحبها صوبه :ماتبغيني اشكرك
    (قرب منها عشان يبوسها بس هي بعدت عنه بسرعه)
    شوق:لو سمحت مو شفتني جبت لك ملابسك صدقت نفسك خلاص
    فارس:شوق انا زوجك
    شوق:انا ماشوفك زوجي اصلاً كيف اتزوج واحد اكرهه
    حزت الكلمه في خاطر فارس بس ما استسلم وقال:شوق خليني اساعدك عشان تتذكرين
    شوق رفعت كتوفها:انا مانسيت شئ عشان اتذكر
    فارس :شوق تتذكرين الحادث إلي صار لك
    شوق عقدت حواجبها:حادث.أي حادث
    فارس:كانا طالعين للبر وكنت انتي إلي طلب هالشئ
    شوق:بس انا اكره البر
    فارس:ادري طلبتي منى اعلمك السواقه وانا قلت لك ان البر انسب مكان لانه فاضي ومافي احد بيسوي لنا أي مشكله لو شافك احد تسوقين هناك لان اغلب البنات يسوقون في البر
    شوق نزلت راسها وبدت تفكر شوي وتحاول تتذكر:السياره كان لونها اسود كانت جيب
    فارس ابتسم ورمى الملابس عالارض ووقف قريب منها:ايووه قربتي السياره هذي لمين
    شوق بداء راسها يوجعها:ما ادري
    فارس:بساعدك السياره هذي كانت لمازن ومعه البنات وانا وانتي كنا تونا راجعين من لندن وشارين سياره لك من هناك
    شوق:سياره لي انا
    فارس:ايه كنت انا رافض الفكره بس انتي اصريتي وقلتي بتسوقينها اذا كنتي بس بتروحين لسوق
    شوق جلست وهي تحاول تتذكر مو قادره:طب وين اسوقها في لبنان يعني
    فارس جلس جنبها:لا في ايطاليا
    شوق :وانا وش كنت اسوي هناك
    فارس:بيتنا كان هناك
    شوق سكتت ونزلت راسها:مستحيل مستحيل
    فارس مسك يدها:لا مو مستحيل ما تتذكرين السياره إلي اخترتيها بنفسك كان لونها ابيض وصار لي ولك الحادث فيها انتي كنتي تسوقين بسرعه وما قدرتي تسيطرين على السياره لان الفرامل خربت علينا وتقلبت فينا السياره انا فتحت الباب ورميت نفسي بس انتي ضلتي موجوده بعد ماوقفت السياره ووووووو.
    شوق بدت تشوف هذا اليوم بس بصوره مو واضحه
    تذكرت اليوم إلي مات فيه براندون كانت تسمع هذي الاصوات لما قربت من المنحدر من كان يناديها؟ الحين صارت تعرف الرؤيه وضحت الحين تذكرت هذا اليوم كانت ما تقدر تتحرك وريحت البانزين بدت تفوح اريج وغيداء ولميس يصرخون ويبغونها تطلع من السياره بس هي مو قادره تتحرك ومازن وفارس يحاولون يطلعونها
    تذكرت فارس هو إلي كان يقول :عشان إلي بيني وبينك مدي يدك عشان الحب عشان الروح الصغيره في بطنك شووق مدي يدك .

    تذكرت بعد هو إلي كان يمرر يدنه على وجهها عشان يهديها لما راحو للمستشفى

    واحيانا يمرر يدينه على وجهها عشان ينرفزها ويجلس يضحك على وجهها لما يصير احمر

    تذكرت انها تكره عوارضه لما تكون في بداية نموها والشعر في خدوده مثل الشووك وهو كان يمسكها ويحط خده على خدها عشان تعصب

    تذكرت انه يمووت فيها لما تعصب ويقول شكلك يطلع رووعه وزعلك وزعل الاطفاال واحد

    تذكرت وتذكرت وتذكر

    بــــــــــــــــس

    دق جرس البيت وقطع عليهم جلست الاستذكار

    جت الخدامه وفتحت الباب وكانت الشرطه عند الباب

    الخدامه دخلت وراحت لشوق:مدام
    شوق رفعت راسها وبانت الدموع في عينها:وات
    الخدامه:ذابوليس وانتس يو
    فارس:ايييش شيبغون فيها
    الخدامه:أي دونت نو
    شوق قامت بس فارس سبقها للباب:نعم
    الشرطي:فينا نحكي مع الست شووء
    فارس:انا زوجها في مشكله
    الشرطي:معى امر بالأبض عليها
    شوق وقفت عند الباب:لييش انا شو عملت
    الشرطي:انتي شووء
    شوق:ايوه انا
    الشرطي:محمد كلبش ايدها
    قرب محمد منها وطلع الكلبشات
    فارس بعده عنها:بعد عنها انتو باي حق تدخلون البيت وتتهمون اصحابه ظلم
    الشرطي:في جريمه والست شوء مزنبي فيها
    فارس:جريمة ايش
    الشرطي:محاولت التحرش بالدكتور غسان وسرقه كم علاج من الصيدليه
    شوق:مستحيييل كذب (مسكت فارس)صدقني فارس كذب
    الشرطي:في دليل
    فارس:وايش الدليل
    الشرطي:فيديو مصور من كاميرات المشفى طلعت فيه هيا ومعها شاب ملسم (ملثم) بيناديها بأسما ويؤل شوووء يلا بسرعه ابل مايوصل الدكتور



    اخبار اهل الكوووويت من زمان عنهم صارت عندهم احداث كثيره واحنا اهملناهم شوي

    تتذكرون يوم يدق جوال زياد وقفله عشان مايكشفه فارس .كانت امه داقه وتبغى تبشره بولادت نوره اخته وان اخته الصغيره روان تخرجت من الثانويه إلي بأمريكا وراح تدرس بوحده من جامعات الكويت لانها خافت من الفنونزا الطيور والخنازير المنتشر بكثره هناك

    اما بالنسبه لهبه الحين هي مبسوطه كثييير ان زياد مختفي وما اذاها وتمت خطوبتها هي واحمد بسلام بس قلبها مو متطمن خايفه يكون بعد الهدوء عاصفه


    كانت ساميه تمشي وحاطه سماعات الاي بوت بأذنها وتغني مع عبد المجيد وهي تتخيل زياد قدامها

    لان في طلتك هيبه كما هيبة ملك
    انا في حضرتك ما املك الا ارتبك
    كل ماتقترب اللهث كاني قد قطعت اميال
    لانظرتني اهدى وبالي يستقر بالحال
    حضورك سيدي طاعي وهو يطغى علي
    انا من هولت الموقف خطر يغمى علي


    كانت تمشي في الشارع ومعها اكياس شاريه فيها هدايا لاخوها وهبه

    جراح كان يمشي في نفس الشارع وشافها وماقدر يمنع نفسه انه يروح ويسلم عليها

    جراح:ساميه
    ساميه كانت تمشي وماتسمعه لان الصوت في اذنها عالي
    جرح وقف قدامها:ساااميه
    ساميه وقفت وطالعته بستغراب حطت الاكياس في الارض وشالت السماعات من اذنها:نعم
    (كان قلبها يدق بقوه تذكرت كلام زياد عنه)
    جراح:ساميه شلونج
    ساميه:بخير
    جراح سكت وجلس يطالعها شوي:اشيل عنج الاكياس
    ساميه شالتهم:لا ماله داعي
    جراح مسك الاكياس ونزلها من يدها:ممكن اكلمك بموضوع
    ساميه:لا
    جراح:ارجوووج
    ساميه:جراح لا تحاول تتقرب مني انا عارفه انك معجب فيني بس انا يعجبني زياد وهو بعد معجب فيني
    جراح عقد حواجبه:زياد مايحبج
    ساميه:انبلا يحبني
    جراح:لا اهو يحب اريج
    ساميه:انت شنو تقول هو يكره اريج ومايطيقها
    جراح:يمثل الكره والعكس بداخله
    ساميه لبست السماعات وشغلت الصوت على العالي عشان ماتسمعه وشالت الاكياس ومشت عنه بس هو وقفها وشال السماعات من اذنها
    جراح: زين انج عارفه بمشاعري صوبج وعشان جذي انا خايف عليج منه زياد متهور وهو قرر ينتقم من اخوج احمد يوم يضربه في الراشد وقال بيقرب منج ويحطم قلبج عشان يبرد النار الشابه بقلبه
    ساميه مو مصدقه:كذب انت تكذب
    جراح:لا ما اكذب وانا مو مثله اللعب لعبتي واروح بعيد انا غير وكذا مره اشوفج بس مقدر اكلمج واليوم تشجعت ساميه انا ابغى اتزوجج بس ما ابغى اخطبج واهلج يغصبونج علي او ترفضيني قدامهم انا ابغى اسمع الرد منج بعد كم يووم وقلت لج زيااد شيليه من بالج لانه لعاب هو صج رفيجي واعرف ان فيه كم صفه حلوه بس قلبه اسوود وما يعرف يحب ويمكن الوحيده إلي قدرت عليه اريج لانها عنيده وهو يحب العناد الطالع منها واذا مو مصدقه سألي اريج انا من زمان مقاطع الشله بس توصلني اخبارهم وسمعت ان زياد مسافر لرياض عشان ييبها هني





    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    نزلت دمعه من عين ساميه وشالت الاكياس وراحت بعيد وجراح مامنعها وتركها ترووح على راحتها



    *
    *
    *



    راسها يعورها وتحس بثقل وخدر في خدها اليسار فتحت عينها وهي تسمع خرفشه في الغرفه عيونها كانت تعورها ورمشت كذا مره عشان تشووف زين كانت تشوف واحد يدخل ملابسه في الشنطه ويسكر عليها ويرتب جزمه في الكرتون

    اريج:منوو
    حاولت تتحرك بس كانت مربوطه

    زياد سمعها وقرب منها وهو يبتسم:مساء الخير ياحلوه
    اريج:انت(حاولت تتحرك)انت اكبر وقح شفته بحياتي
    زياد يمسكها ويجلسها على الارض:وانتي اكبر قنبله قربت منها بحياتي
    اريج كانت بتصرخ بس ماكان لها نفس وحست ان الصراخ ماراح يفيد معه نزلت دمعه من عينها وقالت:شتبي مني انا سويت لك شئ عشان تحبي
    زياد قرب منها ومسج وجهها ورفع شعرها عنه :بشرتج ناعمه وشعرج حلوو(عض شفايفه)تدرين ببوسج وشوف
    اريج حاولت تبعد:لالالا ارجوووك
    زياد باسها بقووه: لا تخافين حلال ابوسج
    اريج بكت:انت انسان قذر
    زياد قرب منها وضمها:آآآآآآه من زمان كنت اتمنى اضمج لصدري
    اريج:زياد الله يخليك لا تسوي فيني شئ
    زياد يلعب بأصابعها:المشكله بس هالشئ اقدر اسوي والا غيره لا تدرين ليه
    اريج طالعته بخووف
    زياد:قووولي ليه
    اريج ترتجف:ليه
    زياد:حبيبتي شفيج ترجفين لا تخافين انا اخوووج
    اريج ما اخذت كلامه على محمل الجد:طب مادامني اختك اتركني ارووح ارجووك
    زياد يقرب وجهه من وجهها:شكلج ماصدقتيني جد ترى انا اخووج واسمج مو اريج اسمج شذاءشذاء ممدوح المري
    اريج سكتت وهي تتذكر منصور قبل لا يسكر التلفون قال لها شذاء
    زياد:اريج .اسمحيلي بظل اناديج جذي تعودنا على هالاسم بس ماقلتي لي انتي تعرفين ابوج صح
    اريج ساكته وتتذكر زياراته لهم
    زياد:اريجاريج
    اريج كانت تسمعه بس ماتقدر ترد عليه
    زياد:اريج يلا قولي يا خووي مع انها تقطع القلب بس معليه اهم شئ تكوونين دووم جنبي
    اريج كانت تحاول تتكلم بس مو قادر
    زياد:اووه شفيج لا تسكتين على فكره انتي عندج اخت اسمها نوره هذي الكبيره والصغيره اسمها روان وانا مو اخوج الوحيد انتي عندج اخو من امج اسمه ولييد بس هو مو مرحب فيه فالبيت وانا ما احبه فمستحيل اعده من العائله بس ابغى اعرف الحين ابوي ليش وزعكم كل واحد بجهه انا بوديج عنه عشان يعترف وووو

    زياد كان يتكلم وصدمت اريج تكبر اكبر امها مو امها ابوها مو ابوها سيف مو اخوها البنات شووق الكل مو اهلها مازن معقوله كان يدري عشان جي رفضني انا شفيني مو قادره انطق بكلمه وزياد وين ماخذني اتركني اتركني وين صووتي ليه ما اقدر اسمعه صووتيصووتي

    زياد قام واخذ اريج وركبها السياره ومشى عالطريق البري للكويت


    في اسياد المستشفى وخصوصاً السيد الموجود عند غرفة وليد
    كان سالم جالس عالارض وبيده قران ويقراء
    وسعود جالس جنبه ويسمعه
    اما طلال فكان واقف عند الشباك ويشوف الدكاتره حوله ولا واحد منهم طلع يطمنه بداء يعض اصابعه من شدت التوتر والخوف

    طالع الدكتور
    طلال:دكتور شفيه
    الدكتور:والله كل شئ بيد الله والمريض يبغى يشوفكم كلكم
    طلال رفع راسه وشاف سالم وسعود جاين:وين منصور
    سعود:شوفه هناك يدق بجواله
    طلال نادى:منصوور تعال
    منصور قرب:بشروو
    طلال:وليد يبغانا كلنا امشو ندخل

    دخلو كلهم ووجيهم تعبانه الا وليد إلي يطالعهم ويبتسم
    وليد توسعت ابتسامته وعيونه كانت تلمع :شفيكم مبعد مت
    الكل بكى وطلال ضمه بصعوبه عشان الاجهزه عليه:لا تقول كذا جعل يومي قبل يومك ياوليد
    وليد يمسك يده:لا يومي قرب وانا رايح رايح
    سالم قرب منه:وليد شهالكلام
    وليد:اووه سالم هلا وغلا باول عريس في الشله
    سالم يمسح دموعه:مو بس اول عريس قريب بكون اب يعني ثاني ابو بعدك يابو خالد
    وليد تنهد:خالدزين انه مو هنا ما ابغى اشوفه لو شفته بيصعب علي فراقه
    سعود يبكي:منصور خله يسكت لا يتكلم عن الموت هو ماراح يمووت
    منصور قرب من وليد وباس راسه وماقدر يقول شئ دموعه كانت تتكلم
    سعود:وليد سامحني ما كان قصدي انا فهمت كل شئ غلط
    وليد كح ومسك صدره:كح كح لا انت ماغلطت بالعكس كنت خايف على اختك خلك دووم معها كذا بس لا تقسى عليها جور تحبكم بس انتو ما تعرفون تقرون الحب في عيونها
    طلال :وليد سامحنا احنا سبب كل إلي انت فيه
    سالم طالع طلال بستغرب
    وليد:طلال(مد يده ومسكها)ارجوووك خالد امانه عندك لو شذاء مارضت تاخذه
    منصور ماقدر يوقف شلال الدموع من عينه وطلع ودق على اريج إلي اكيد ماراح ترد لان جوالها مرمي عند الباب
    شاف الدكتور يدخل ومعه شرطي
    الدكتور:وليد الضابط عيسى جاء
    الضابط عيسي يوقف بينهم:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام ورحمة الله
    الضابط عيسى يفتح الملف إلي بيده:امر يا وليد انت قلت انك تبغانى بخصوص إلي اطلق عليك الرصاصه
    طلال وسعود طالعو بعض بخووف
    وليد:ابغاك تعفي عنه شيل عنه التهم انا مسامحه
    سعود بكى بصوت عالي وضم طلال إلي بدوره بكى
    وليد ماقدر يمنع دموعه من النزول وهو يشوف طلال وسعود طالع سالم:وين منصور
    سالم صار وجهه اصفر من شدت خوفه على وليد وركض ونادى منصور

    دخل منصور وراح صوبه:سم امر
    وليد:انا اتذكر زين اليوم إلي كلمت فيه البنت الصغيره العمياء وش تصير لك انا نسيت؟
    منصور يمسح دموعه:بنت اخوي اسمها ساره
    وليد ابتسم بين دموعه:عيوني لها (وطالع الدكتور)واعضاء جسمي تبرعو فيها للمحتاجين
    طلال صرخ:انت شفيك شهالكلام
    وليد:طلال قول يالشايب ابغى اسمعها منك قولها انا عارف ان هذي اخر مره اسمعك تقولها لي

    طلال سكت وهو يطالع وليد مو مصدق معقوله وليد يستسلم للموت بهسهوله
    (طوط طووططووط )
    الدكتور ركض لجهاز القلب وقال بخووف:الضغط قاعد ينخفض بسرعه ودقات قلبه مو ثابته
    الكل صرخ:وليييد
    طلال يمسك يده:وليد لا تستسلم
    منصور:وليد تمسك بالحياه عشان خالد وشذاء
    سعوود:وين الدكتور المساؤل عن حالته

    دخلوو ممرضتين ومعهم الدكتور:بعدوو شوي
    الكل بعد
    الدكتور:ممكن تطلعون من الغرفه بسرررعه
    طلع الكل وطلال متمسك في الباب:خلوني معه خلوني
    وليد كان يطالعه طلال بخووف:طلااااال .طلاااااال
    الدكتور:قلبه راح يوقف في أي دقيقه
    طلال دف الدكتور ودخل للغرفه :لالالا بسرعه صلح له اي شئ بسرعه
    حاولو .
    وليد يمسك طلال:اختى امانه امانه عندكم انت والشباب راقبوها حطوها في عيونكم لا تخلونها تضيع لاتخبرونها الحقيقه عشان ماتزعل وتتضايق واذا عرفت هدوها وعطوها خالد واذا ماتبغاه خليه عندكم يا طلال هو يحب جور ومتعلق فيها كثيييير



    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


    وصل زياد للكويت والوقت كان متأخر
    دخل السياره في البيت ونزل من السياره وفتح الباب إلي صوب اريج
    (اريج حست بالحركه حولها وفتحت عيونها وشافت زياد يشيل الحبال من يدها)
    زياد:انزلي
    اريج طالعته بستسلام ما في امل من المقاومه ونزلت
    مشاء زياد وراها وهي تمشي بشويش مو عارفه وين تروح
    زياد يمد ذراعه ويلفها حول ظهرها ويمسك كتفها اليمين:شكلك اول مره تدخلين بيت ابوج
    اريج كانت ساكته وتصيح
    وزياد كان مستمتع بدموعها الكل يعيش مبسووط الا هو يتعذب فصارت وناسته الدموع بعيون الغير

    دخل للبيت واستغرب ان نور الصاله مفتوح وحتى التلفزيون سمع صوت بيبي يصيح وشاف روان اخته تركض ومعها رضاعه زجاجيه فيها حليب

    روان تركض:يوووووه من بنتك يا نوره شعليك انتي نامي وانا اتدبس فيها

    اريج طالعت البنت كانت قصيره ومررره نحيفه نحفها ذكرها بشوق وشعرها مجعد بس بشكل يخوووف

    زياد قرب من الصاله وقال:معقووله رووون عندنا في البيت
    روان حطت البنت على الكنبه وقالت:زياااااد

    ركضت وضمت اخوها بقووه:ويييييي زياااادوووه اشتقت لك كثيييييير
    زياد ضمها ودار فيها وكانه شايل بنت صغيره لانها خفيفه:هههههه وانا بعد اشتقت لج متى يتي
    روان تبعد عنه:حشى دوختني هههه
    زياد:هههههه
    روان:خلااص انا بتم هني وبدخل اعلام وبصير صحفيه كبيره
    زياد يطالعها بحب :يا الله من يصدق رحتي لامريكا مع عمتى وعمرج 16 ورجعتي لنا الحين مره بس(ومسك شعرها)شنو هالكشه
    روان:زيادوو يعني انت ماتعرف مريام فارس
    زياد رفع حواجبه:افهم انج ماخذتها قدوه لج
    روان:ههههه أي
    زياد يضمها ثانيه:واخيييييراً اجتمعنا
    روان شافت بنت واقفه عند الباب:زياد هذي منو
    زياد تذكر اريج:هذي(وطالع اريج)ماراح اقول لج الحين بكره الصبح لازم الكل يكون موجود عشان نتكلم بخصوصها
    روان تقرب من اخوها وتهمس:لايكون سويتها وتزوجت بالسر
    زياد:ههههه الله يقطع سوالفج يارووون لا ماتزوجت ارتحتي اخذيها معج الحين وخليها تنام
    روان:بس وين احطها
    زياد:بغرفتج يا عالكنبه او حطيلها فراش على الارض
    روان:اوووكي
    زياد وعينه عالصاله الجانبيه:ولد منو هذا
    روان:ههه صح انت سديت التلفون بوه امي يوم كلمتك ومن بعدها مافتحت تلفونكهذا مو ولد هذي بنت اسمها خلود والولد فوق اختك اختك نوره يابت توووم
    زياد فرح:توووم مره وحده يالله لك الحمد شكلج سهرانه
    روان:أي مع خلود مو راضيه تنام
    زياد:والولد ايش سميتوه
    روان:اسمه وليييد
    زياد عصب:ولييييييييد باي حق تسميه بهالاسم انا مو راضي تغيره اليوم قبل بكره
    روان:هد هد اعصابك شنو فيك ليه عصبت
    زياد:اووووووووووف وراح صوب اريج وقال لها تروح مع روان وياويلها لو تفكر تنحاش .وبعدها طلع للحديقه يدخن سيجاره عشان تهدى اعصابه

    اريج تحاول تشبك الاحداث تذكرت يوم تكلمها شوق وتقول لها ان وليد إلي شافته في لبنان وفي زواج سالم يبغى يشوفها وتكلم معها معقووله يكون هو نفسه اخوها إلي يتكلم عنه زياد

    (هي للان تحس انها بحلم وبتصحى وبتلقى نفسها نايمه في بيت جدها)

    روان شالت خلود إلي نامت ووقفت تطالع اريج كانت لابسه عبايه عالكتف وطرحتها بعد على كتفها وشعرها كان مربوط على شكل ذيل حصان بس مو مرتب وفي كم خصله نازله على وجهها .لاحظت انها تصيح وقالت لها:فيج شئ
    اريج هزت راسها بـــلا
    روان:تعالي معي للغرفه عشان تنامين وترتاحين

    مشت اريج ورى روان المرتبكه عقلها مو راضي يوقف تخمين وحتمالات حول اريج




    يوم جديد يوم طويل يوم صعب ومستحيل يتنسى
    (صلاة الظهر)
    الامام:السلام عليكم ورحمة الله
    السلام عليكم ورحمة الله

    (طلعو الشباب ورجعو وحطو جثه قدام المصلين)
    وقف الامام وقال:الصلاة على الميت
    الصلاة على الميت وليد ممدوح المري

    اجتمعو المصلين من كل صووب وكان بينهم سالم وطلال ومنصور وسعود حتى ابو طلال جاسر كان موجود
    جاسر يكلم طلال:وليد ممدوح هو كان يقول لي ان اسمه وليد محمد الـ.
    طلال كان يبكي بحرقه وطالع ابوه بحقد وارح عنه
    منصور تنهد وهو يشوف كره طلال لابوه:عمي
    جاسر طالع منصور
    منصور:وليد عنده اسمين بس اسمه الحقيقي وليد ممدوح وكان مايبغى احد يعرف هالشئ
    جاسر:لييه
    منصور يمسح دموعه:ما اعرف هالشئ والكل بعد مايعرفون يلا خلنا نصف مع المصلين بتبداء الصلاة

    (صلو صلاة الميت والكل كان مستغرب من الرجال بشوارهم يبكون مثل الصغار)

    خلصت الصلاة والشيخ جلس يهديهم ويقول لهم ان الدنيا فانيه وان الواحد لازم يحاسب نفسه في الدنيا قبل لا يتحاسب

    قامو الشباب وهم يبكون وكان الشيخ ماقال لهم شئ ونبهم كذا مره ان البكاء على الميت يعذبه في قبره

    وقف ابو طلال جنب الشباب عشان يشيل وليد معهم
    طلال:لو سمحت بعد
    ابو طلال:بشيله معكم
    طلال:اذا هو سامحك انا لا ومستحيل اخليك تلمس جثته
    ابو طلال ومبين على وجهه الندم:خليني اشيله معكم
    طلال:لا مستحيل
    وقوف ابو طلال وهو يشوف سعود وطلال ومنصور وسالم يشيلونه ويودونه للمقبره



    في بيت جاسر
    (غرفة جوووور)

    كانت جالسه على سريرها وساده فمها ماتبغى احد يسمعها تبكي بحرقه على وليد

    عيونها كانو حمر وجهها اصفر من التعب

    كان جسمها ينتفض والضيقه بصدرها بتذبحها

    (انفتح باب غرفتها ودخل خالد)

    مشى صوبها وهو يحك شعره:امك شفيها تحت تبكي وعندها حرمتين

    جور كانت معطيه خالد ظهرها وتحاول تهدي نفسها

    قرب خالد وشاف وجهها:ليش تبكين

    جور:لا ولا شئ بس تعبانه وبطني يعورني

    خالد يبتسم:تعرفين ايش يسوي ابوى لما يعورني بطني

    نزلت دمعه من عين جور وقالت بصوت مبحوح:ايش يسوي

    خالد قرب منها اكثر ودغدغ بطنها:كذا يسوي

    جور ضحكت في البدايه واختلط ضحكها مع الدموع

    خالد بعد عنها:يعورك بقوه

    جور تبكي:أي بقوووه

    خالد نزل راسه وبينت عليه الضيقه

    جور تمسك يده وتسحبه صوبها وتمسح على راسه:شفيك حبيبي ليه متضايق

    خالد يعوي فمه الصغير:انتي تعبانه وخالو طلال وخالو سعود طالعينمن بيوديني عن بابا

    شهقت جور وضمت بقوه وهي تبكي

    خالد ضايع :شفيكم انا قلت لامك بروح وبكت وانتي بعد

    جور حاولت تمسك نفسها:معليش حبيبي ماراح تروح عنده

    خالد:ليش

    جور:تتذكر مدرس الرياضيات إلي قلت لي انه سافر وجلس كثييييير بعدين رجع لما اخذت انت الشهاده

    خالد:ايوه المريض ولما رجع طاب

    جور:ايييوه ابوك كذا بيسافر لانه تعبان واذا طاب بيرجع

    خالد وعنه في عينها:بيطول

    جور بدت تتعبر:أي

    خالد نزلت دموعه:ليه راح بدون مايقول لي مع السلامه اذا رجع بعطيه بوقس على بطنه وبخرب كتب المدرسه حقته تخربينهم معي

    جور تضمه مره ثانيه وهي تبكي:اوعدك لو كان بيرجع مو راح اعطيه بوكس بس راح اضربه لانه وحشني كثيييييير





    ^^^^^^^^^^^^^^^^^
    في الكوووويت
    ^^^^^^^^^

    كانت واقفه في الصاله وهي مو متحمله نظرات الكره إلي بعيون ام زياد
    رجولها عورتها وهي واقفه وام زياد جالسه على الكنبه وتطالعها بحقد كبيييير

    كانت تبغى تنحاش بس زياد واقف عند الدرج ويطالعها من بعيييد

    زياد يصرخ:رووووااااان كل هاذا تنادين ابوي ونوره


    نزلت روان وهي تنفخ وبيدها وليد:اووووف شفيك بصلتك محروقه نوروه يالله قامت وابوي بينزل الحين

    زياد يوقفها:وقفي(مد يده وهو يشيل وليد ويبوسه)يحلوووها تهبل هالبنوته
    روان تبتسم:هذا وليد مو خلود
    زياد رجع وليد لحضنها وهو معصب:ماقلت لكم ماراح يكون اسمه وليد
    نوره نزلت من الدرج وبيدها خلود:ليه مو مسميه على اخوك
    زياد:ماعندي اخو بهالاسم
    وقفت نوره جنب زياد:صدق ماعندك احترام للي اكبر منك
    زياد معصب:ابوي يدري انج مسميته على مايتسمى
    نوره:إلي مايتسمى غصب ورى خشمك اخووك وابي مايدري اني مسميته على اخوي وليد ولا يدي انه زارنا في البيت
    زياد طير عيونه:انتي من صجج تتحشين مصدقه انه اخووج العود
    نوره تبعد عنه:ايه
    وقفت وهي تشوف بنت واقف قدامها
    نوره:من هذي
    روان:علمي علمج هي من امس معي في الغرفه وزيادووه كل شوي يجي يطل علينا
    نوره طالعت زياد بخووف:تزوجت
    زياد يطالع اريج ويبتسم:ياليت
    نوره:اجل من هذي
    ام زياد : نوووووورررره
    نوره فزت وشافت امها جالسه في الصاله الجانبيه:يما اتي هني
    ام زياد وقفت:أي هني يعني انتي عارفه ان ابوج متزوج وعنده عيال ولا قلتي لي
    نوره:أي كنت اعرف بس ماحبيت اقول لج عشان ماتتضايقين
    ام زياد وقفت قدامها وقالت:اكثر شئ ضايجني انج مرحبه فيهم
    نوره:يما اكيد برحب فيهم مهما راحو وجو بيظلون اخواني
    ام زياد:مادري شلون تقبلتي وجودهم بهالسرعه
    (اريج ضاااايعه بينهم تبغى تروح من هنا بأي طريقه تبغى تشوف امها وتتطمن عليها تبغى تسأل ابوها ليه من زمان ماشافته تتمنى تضم سيف وتغني معه إلي يطلب من اغاني الكرتوون)

    نزل ابو زياد وهو معصب:شهالصراخ ليه منـــ.(سكت وهو يشوف اريج قدامه)

    زياد يوقف جنب اريج:شفيك يبا سكت ماتسلم عليها
    ابو زياد:هذي شجابها هني
    زياد استغرب:انت تعرفها قبل كذا
    ابو زياد تلعثم وماعرف شيقول
    زياد:يبا
    ابو زياد نزل الدرج ببطئ وهو يقول:من جابها هني انطقووو من
    زياد يقرب منه:انا جبتها
    ابو زياد:ليه ليه جبتها
    زياد:اختى وابغاها تعيش بينا
    ابو زياد عصب:طلعها طلعها من هنا
    نوره:يبا شفيك
    ابو زياد:طلعوووهاااا
    اريج تطالع فيه بحقد ليش سواء فيهم كذا ليه رماهم ليه خالها تدخل بين عائله ثانيه وتحبهم وتتعلق فيهم
    ابو زياد:ليش تطالعيني جذي
    نزلت دمعه من عين اريج وحاولت تنطق بكلمه بس ماقدرت
    (مسكت حلقها وهي تحاول تصدر صوت)
    نوره حست فيها وعطت خلود امها وراحت صوبها:شذاءاسمج شذاء صح
    اريج تطالعها بخوف وتحاول تتكلم مو قادره تبغى لو حرف واحد يطلع
    (صارت تفتح فمها وتحاول تضغط على احبالها الصوتيه)
    روان عقدت حواجبها وهي تطالعهم
    ابو زياد خاف:شفيها (طالع زياد)شفيها ليش ماتتكلم
    زياد خاف وقرب منها:اريج(وهزها)اريج شفيج انا على بالي ماتردين علي يوم اسألج عناد مو جد

    نوره:من متى وهي كذا
    زياد:من قلت لها اني اخوها وانها مو بنت السل
    روان:في واحده في امريكا صار لها نفس الشئ شب في بيتها حريق ومن الخوف راح صوتها اتوقع هي مصدوومه كثيييير وهالشي ماخلاها تتكلم
    (اريج من امس المغرب ما اكلت شئ ومع الضيقه والاكتئاب إلي فيها جسمها ضعف وطاحت بين يدين زياد إلي خااف عليها بشكل كبييير)

    @
    @
    @
    @
    @
    @
    @
    @
    @

    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الاخير
    الفصل الثالث



    هناك لوحة مسطحه يملا مربعاتها الصغيره فقط اللون الابيض والاسود بداءت بشكل مرتب بين طرفين اخذا يلعبان بقطع الشطرنج بمهاره ويحركان القلاع والفرسان والفراس بدهاء

    وضعت يدي على خدي وانا احاول تعلم اللعب ولـــكن تخلفت عن اهم عنصر بها وهو الشريك الذي سيخوض المعركه ضدي واخذت احرك القطع وابعثرها بشكل يدل على غبائي وعدم معرفتي بها

    اجل لقد بعثرت كل شئ كل شئ
    عناصر وافراد روايتي ليسو بالمكان الصحيح
    كل شخصيه ذهبت لمكان اخر
    وحدث مالم يكن بحسبان اين منكم

    اريج لم تعد هي ودخلت بوابه الضياع في عالم شذاء التي تسكن جسدها قبل ان يسكنه اسم اريج احمد السل

    طلال الذي ظل متمسك بعشق هناء سيحرك سفينته وسيرسو بها لمكان اخر ولكن هل سيكون الجنه ام سيكون جحيم جديد

    التيار المعاكس.سعود

    (عندما تصيب لا احــــــــد يذكرك وعندما تخطئ لا احـــــــــــد يعذر)

    في احد ساحات القصاص الكبيره في الرياض

    التم الشهود وقلوبهم متناقضه بين القوي والضعيف والخائف والمطمأن العاضب والداعي والمتضرع لله ان يعفى عن المذنب

    سعود وطلال لابسين ثياب وغتر ونظارت شمسيه وواقفين جنب بعض

    سعود:زين سويت فيه انا مو طايق اشوفه قدامي
    طلال واقف بشموخ :يستاهل هذا ولييد ومو أي احد اذا هو سامحه انا ما اسامح
    سعود:زين الشرطي سكت بالفلوس إلي عطتهم اياه ولا قال ان وليد تنازل
    طلال:كل شئ سكنا عنه الا هذي حرمنا من اعز الناس


    نزل ابو طلال من السياره ووقف قدام رجال طويل واسمر منظره كان يخوووف ونظراته مافيها أي رحمه
    كان سيفه يلمع ومبين انه حاد
    الكل كان يخاف منه لانه بعد مايقطع الراس يأخذ من دم المقتول ويمسح فيه وجهه او يذوقه
    لا تستغربون هالكلام صحيح وحصل في الواقع ولما سألت انا عن السبب قالو عشان يقسى قلبه.(كل هذا وقلبه ماقسى ويبغى يقسيه زياده)

    الشيخ كان يروح بين طلال وسعود ويحاول يقنع احد فيهم يتنازل
    الشيخ:هو ماعنده عيال
    سعود:لا وليد ماعنده عيال
    الشيخ:بس ابوك يقول ان عنده ولد صغير
    سعود:لا ماعنده

    رجع الشيح عن جاسر الجالس على ركبه قدام القصاب ومنزل راسه والشماغ مغطى وجهه
    ابو طلال:بشر ياشيخ
    الشيح سكت وقال:قل معي اشهد ان لا اله الا الله
    ابو طلال بكى على وداع الدنيا ماكان يبغى يودعها بهالشكل
    الشيخ:لا اله الاالله قل معي لا اله الا الله
    ابو طلال بصوت مقطع:اشهد ان لا الــ ــه الا الـ ــله واشهـ ــد ان محمد رســـ ـــول الله

    ارتفع السيف وبسرعه نزل وفصل راس جاسر عن جسمه


    لالاااااااااااااا
    صحى ابو طلال من نومه وهو معرق ويتنفس بسرعه
    مسك صدره:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الحلم من ابليس اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    الباب رجع يطق وهو من البدايه كان سبب قومت ابو طلال من النوم:طق طق
    جاسر:ميييييييين !!
    فتح سعود الباب ودخل
    جاسر بعصبيه:نعم خيييير
    سعود وهو رافع حاجبه وابوه ابد مو عاجبه :ممكن تنزل نبغى نتكلم كلنا سواء
    جاسر:اقول اخلص وش تبي
    سعود:كلنا تحت وياليت تنزل
    (طلع وترك الباب مفتوح)
    جاسر شال البطانيه عن جسمه وهو ينفخ:اووف اللهم طولك ياروح

    وقف وهو يمسك رقبته:الحمد لله انه حلم(طالع الساعه وشافها 9 ونص الصبح)يالله صباح خير

    نزل تحت وشاف الكل موجودين الا خالد إلي فتحت له جور التلفزيون وخلته يطالعه عشان يلهى عنهم شوي

    كان طلال جالس جنب امه وسعود جالس بنص الصاله وجور في الطرف من بعد الي صار وهي ماتجلس معهم كثير لانها مو متحمله نظراتهم لها

    ابو طلال كشر:خير وش عندكم
    طلال وهو يطالع الارض:اجلس
    جلس جاسر وطالع زوجته
    ام طلال ودمعتها على خدها:جاسر طلقني
    ابو طلال طالعها فتره وقال:ماراح اطلق بس انتي تقدرين تخلعين
    جور انفجعت من إلي سمعته ابوها يقول كذا امها بكت مليوون مره قبل ما تأخذ هالقرار وهو يبعها بسهوله صدق العشره ماتهون الا على ابن الحرام

    سعود ابتسم بقهر:كنت متوقع هالشئ الفلوس اهم شئ عندك
    طلال رفع راسه:ابوي من حينه ماكان يهتم لها او يقدرها وكذا مره هددها بالطلاق كان يهينها قدامنا ومايقدرها ومع كذا هي ساكته هو علي باله ان السعاده بالفلوس حطنا في بيت كبير بس حرمنا من السعاده الكبيره يوم ابيض في حياتنا عمره ما كتمل او زاد فيه لو غير الاسود

    ابو طلال:يعني انتو تحاولون تحركون مشاعري ترها ماتتحرك الا بــ(وحرك يدها في الهواء وكانه ماسك فلوس )

    ام طلال مسكت نفسها لا يرتفع سكرها عالفاضي:كم تبي
    ابو طلال يحك بطنه الكبير:الي يجي منكم حياه الله بس اقل من 11 الف مابي

    الكل لف وطالع جور لانها بكت بصوت
    ابو طلال:اووف سكتوها
    طبعاً طلال وسعود مو مثل اول بيضمونها ويسكتونها فراحت لها امها
    جور تصيح:يما من جدك انتي مستوعبه الكلام الطالع من فمك
    ام طلال تمسح دموعها وتبتسم:صدقيني برتاح
    سعود يتنهد:طلال اقول
    طلال:قوول
    سعود:بعد طلاق امي بنروح للكويت وياليت ماتفكر تزورنا او تسأل عنا
    ابو طلال:ليه للكويت بتدورن اهل خالد
    الكل سكت لانهم تذكرو وليد
    ابو طلال مو مراعي مشاعرهم:الحين هو ماله اهل متوفي من اسبوعين ومحد سأل عنه وكل إلي جو بس اصدقاء ماشفت اهله
    طلال وقف :انت لك عين تنطق اسمه وانت إلي ذابحه
    خالد دخل لصاله وسمعهم:من ذبح
    جور ماتقدر تمسك نفسها كل ماتشوف خالد تنفجر بالبكي
    طلال طالع ابوه بحقد:تعال حبيبي
    قرب خالد منه وطلال شاله:اوووف بتطلع سمين قبل لا تفتح المدرسه وتروح لفصل ثاني
    خالد يرمش بعيونه:صرت كبير صح
    طلال:ايوه صح وش تبغى نشترى لك عشان توريه العيال في المدرسه
    خالد يعض اصبعه الصغير:امممم بكلم بابا وقول له لما ترجع تجيب لي دفاتر وكراسات سبيدر مان
    طلال سكت وهو يطالع عيون خالد البريئه ويحاول يمسك دموعه
    سعود حس في اخوه وقام واخذ خالد معه:يلا يادب تعال نروح للبقاله
    خالد:هييي بشتري عصير (وقف وطالع جوور)خالو خل ناخذ خاله جور
    سعود طالعها هو يتأفف:قوومي يلا
    جور نزلت راسها ومسحت دموعها ولا تحرك من مكانها لانها عارفه ان سعود مايبغاها تجي
    خالد:يلا خاله جووور
    سعود:اوووف جور يلا خلصينا
    جور رفعت راسها وطالعته بخوف وكانه اكبر منها مو الاصغر
    سعود هز راسه وقال:يلا لحقينا بسرعه
    جور قامت بسرعه ولبست عبايت امها إلي في الصاله وطلعت وهي شبه فرحانه سعود من بعد وفات وليد ماطالعها ولا تكلم معها

    جاسر:ومتى بتدفعون الفلوس
    طلال واقف في مكانه ويفكر في المرحوم وليد ومن سمع ابوه قال:بكره
    جاسر:ومن وين لك فلوس
    طلال:عندي اسطبل خيول في الكويت كان لي ولوليد الله يرحمه ويطلع لنا خير
    الاب مهما كان قاسي بيخاف ويحن على عياله:وين بتسكنون مايمديكم تدبرون بيت
    طلال:الا نقدر انا ماراح اكمل دراسه وسحبت فلوس السنه الاخيره وبشتري فيها شقه صغيره على قدنا



    في لبنان
    سجن النساء
    غرفة الضابـــــــــــط

    كان فارس جالس مع شوق إلي مو متحمله اجواء السجن
    شوق:فارس مايصير اسبوعين ومالقيتوه
    فارس يعض اصابعه:الحقير هو الوحيد إلي بيثبت برائتك
    شوق جلست تتأمل فارس للحظات
    فارس يبتسم:شفيك
    شوق:مدري شلون نسيتك
    فارس:لا انتي مانسيتيني
    شوق حمر وجهها:تعرف امس ايش تذكرت
    فارس ويده على خده:ايش
    شوق ترددت في البدايه بس مدت يدها وهي تلمس شعره:تذكرت اني امسك شعرك واللعب فيه لما تكون في حضني وانت على طول من تحس ان يدي في شعرك تنااام
    فارس يمرر اصبعه على خدها:كنت خايف انك ماترجعين لي وانك ماراح تتذكرين شئ
    شوق نزلت راسه:ان شاء الله اتذكر كل شئ هالاسبوعين تذكرت فيهم اشياء كثير
    فارس:عطيني حاجه ثانيه انتي متذكرتها
    شوق نزلت راسها بحياء:بعدين اقوول
    فارس:لا قوولي
    شوق رجع وجهها احمر:لالا
    فارس يرفع راسها:بتقوولين ولا (واشر على خده إلي فيه شعر شوي)
    شوق ابتسمت:عادي
    فارس قرب منها:جد(وقرب خده من خدها)
    شوق تبعد:لالا هههههه
    فارس:هههههه (تنهد)متى تطلعين مايصير يوم تذكرتي دخلتي هنا
    شوق تضايقت:مابعرف ليه عمل عماد هيك ومين البت إلي كانت معوو
    فارس:ابوك دوووم يسأل وينك وانا كذبت وقلت انك عند وحده من صاحباتك لاني لو قلت انك عند امك بيعرف ان حنا نكذب


    دخل الضابط عليهم وهو يبتسم
    فارس:بشر
    الضابط يقلب في الاوراق بيده:الحمد لله (طالع شوق)ست شووء فيكي تطلعي اليوم وصلت اوراء من المطار فيها اثبات براءتك وانك مو بلبنان وئت السرئه والتحرش وكنتي اول شئ بــ اممم الامارت وبعدا برياض
    شوق فرحت:الحمد لله الحمد لله وعماد متى بتمسكونه
    الضابط:انتى متأكدي انو اسموو عماد علي لانا مالاينا حدى بهالاسم
    شوق:متأكده
    فارس قام ومسكها:يلا بدلى ثيابك خلينا نطلع من هنا زين ان امك مارجعت للان
    شوق:غريبه مارجعت
    فارس:بصراحه في حاجه صارت هناك بس ماحبيت اقولها لك
    شوق خافت:شو صار
    فارس:في البيت اقول لك




    في الكويت الساعه 11:44ص

    كانت اريج تطالع التلفزيون ملت من كثر البكي وشافت ان قلوبهم قاسيه ماتهزهم دمعه

    اكثر وحده حبتها نوره وتحس ان روان حبوبه بس ماتعرف شخصيتها كثير لان روان ماتتكلم معها الا قليل

    روان تحمست مع المسلسل:شنو هالمسلسل شلون ماكنت اتابعه ناس ميتين ويطلعون احياء وجزيره تشبه مدينتهم وهذا طوني شنو بيستفيد

    اريج طالعتها كان ودها تقول شئ بس مو قادره

    نزلت ام زياد من الدرج معها عباتها وشافت التلفزيون:اووووه من وين طلع هالمسلسل كنت اتابعه من البدايه وتركته من زمااان ماتوقعت انه يعرض للحين
    روان:متى كنتي تشوفينه
    ام زياد:من زماان قبل لا تزوج ابوج
    روان تطالع التلفزيون:حماسي
    ام زياد:والله وتعارفين تختارين مسلسلات يارون
    روان:مو انا إلي حاطه المسلسل اريج
    ام زياد طالعت اريج بحقد وقالت:اووف وين زياد ملينا
    روان:برى عند الهندي إلي يغسل السياره
    ام زياد:خلاص انا تأخرت بروح مع التاكسي ماتوقع زياد بيوصلني بطلع من الباب الثاني .تروحين معي اليوم
    روان:على حسب مودي اذا كنت رايقه او لا

    اريج كانت تطالع التلفزون وتحاول تمسك دموعها ياما وياما تهاوشت مع شوق عشان هالمسلسل والحين هو الشئ الوحيد إلي تتذكرها فيه

    شوق:ارييييييج يالباااايخه خليه
    اريج:انتي البايخه المسلسل عادي مادري شلاقيه فيه يوم انك تتابعينه





    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    شوق ترفع كتوفها:حلووو وانا متعلقه فيه اسمه ايام حياتنا وصار جزء من ايام حياتي
    اريج تطالع التلفزيون:هذا إلي اسمه لوكس حلووو
    شوق:القصه حلووه مو بس الابطال
    اريج تغير القناة:الابطال محلينه وقصه تبديل الموليد متكرره في كذا مسلسل وفيلم
    شووق:ليه غيرتي هاتي الرمووت
    اريج تركض في الصاله:لالالا بشوف b4u
    شووق ترمي عليها كرتون المناديل بس ماجاها:هنوود عالصبح
    اريج :هههههه الهنوود احلا من الامريكان
    شووق:اقول بس يابنت الهنديه هاتي الرمووت
    (ومسكت اريج إلي زلقت وطاحت على الارض وطيحت شوق معها ودخلو في نوبت ضحك هههههههههههههه)


    روان:شذاءشذاء
    اريج تصحت من ذكرياتها على صوت روان إلي تهز كتفها
    روان:يلا
    اريج كانت لابسه تنوره طويله سوداء وقميص احمر وابيض .وقفت واخذت الحجاب الابيض ولفته عليها وطلعت مع روان إلي كانت لابسه بنطلون جينر وتي شيرت اخضر وتاركه شعرها الكشه مكشووف

    اريج جلست تطالعها حتى وشعرها كشه شكلها كان حلوو وجذاب يمكن بس عيبها الوحيد انها شوي قصيره

    زياد كان لابس ثوب وغتره وواقف عند السياره:ساعه تطلعوون
    روان:انت وقتك غلط بدري عالغداء تونا 12
    زياد:طب انا ابغى اغديكم بدري وين ونوره
    روان:نوره مانامت امس من عيالها عشان جذي مو جايه وامي راحت للمشغل تتزين بتروح لعزيمه كبيره المغرب
    لبس زياد نظارته الشمسيه وطالع اريج:اركبي
    اريج كانت تطالعه بخووف حتى وهو اخوها ماسلمت منه مستغل رابطت الاخوه عشان يبوس خدها او يضمها ويقول حلال
    زياد يمسك يدها:شفيج
    اريج سحبت يدها بسرعه وركبت السياره وهي تفكر للمره المليون وشلوون تطلع من البيت وتنحاش



    شوق صرخت:وشلووووووون وليش ماقلت لي
    فارس:اول يوم اختفت فيه ما اهتمو وقالو يمكن تدق علينا نفس ماسوت يوم ترجع لرياض وتتركك في الامارات
    شوق دمعت عيونها:طيب
    فارس:دق بعد يومين عليهم رجال وقال لهم انها عندهم وهي بنتهم وخلاص ماراح ترجع لكم لانها اختارتنا
    شوق وقفت:هذا زياد اكييد هو
    فارس:لحظه لحظه (ووقف)في البدايه طلال وفي السجن قلتي عماد والحين زياد (عقد حواجبه)من بعد تعرفين غيرهم
    شوق عطته ظهرها:فارس مو وقتك
    فارس يلف بجسمها بقوه صوبه:الا وقته انا الاهم الحين
    شوق:بس هذي اريج
    فارس:وانا فارس.شووق انا وانتي كنا نعرف انها مو بنت عمتى وكنا عارفين ان هذا اليوم راح يجي وانتي بنفسك قلتي ظلم يعيش الواحد بدون اهل الحقيقين
    شوق:انا قلت كذا
    فارس:ايه
    شوق نزلت راسها ورفعته بسرعه:بــس ابغى اروح للكويت لازم اللقاها
    فارس:يابنت الحلال هي رجعت لاهلها ولو صدق هي مشتاقه لكم دقت وسألت ماتركتكم كذا حتى هان عليها انها تنسى الام إلي ربتها وراحت حتى بدوون ماتودعها
    شوق:ما اتوقع اريج راحت لهم برجولها لا مستحيل اكيد زياد له دخل بالقصه
    فارس:وزياد هذا شقصته
    شوق:يطلع اخوو اريج
    فارس:وانتي شدارك انه اخوها
    (شوق حكت له سفرت الامارات وكيف يوم جو الشباب لشقتها وامها قالت الحقيقه)
    فارس يكتف:زين فيك خير يوم لبستي عبات
    شوق:فارس


    اغلب احداث الروايه راح تستقر حالياً في الكووويت

    عماد واقف يطالع ابراج الكويت وهناء جايه صوبه وبديها كوفي
    هبه:تفضل
    عماد:يسلمووو هلا فيكي تأولي ليه لهلا ما أيجا طلال
    هناء:عصام قال لي انه يوم كان بعزاء وليد سمع طلال يقول انه بيستقر في الكويت لانه مو متحمل نظرات واصابع الكل صوبه بسبب إلي سواه ابوه
    عماد شرب من كوبه:مافيها سكر كتييير
    هناء في نفسها(بايخ):الحين قل لي ايش تبغى في طلال وليد ومات طلال ايش تبغى فيه
    عماد:شركة سامي المحروسي هلا عالحديده لانا عرفنا كل اسرار من الغبيه امنه بس هوون احنا برى لبنان وماعنا شئ ويلزمنا مصريات منشان نعيش وطلال راح يكون الصيده التانيه
    هناء ارتعشت من البرد:بس طلال مامعه شئ ابوه يملك فلووس الدنيا بس بخييييييييل
    عماد:بس الرجال مابيحب احد يعرف شئ عن اسرارو
    هناء:طلالههه ماعنده اسرار انا ابخص فيه
    عماد:السر مو لطلاللابو طلال
    هناء ابتسمت:انت وينك عني وانا جاسه مع الغبي عصام لا يهش ولا ينش انت شكلك داهيييييييه
    عماد:ههههه انتي طيعيني وراح تكوني ملكة الكووون

    مشت هناء مع عماد ومرو قدام اريج وزياد وروان
    اريج كانت منزله راسها وماشافت هناء بس هناء عرفتها وتذكرت انها جايه مع البنت إلي تشبهها في المستشفى عشان يزورونها
    عماد:شو بك
    هناء تحاول تغطي وجهها:هذي تعرف شوووق
    عماد:اها عرفتا شفتا بالمسرح تبع الجامعه حلووه كتير
    هناء تضرب كتفه:مافي احد احلا مني
    عماد:ههههههه بيعجبني غرورك
    هناء تبتسم:وانا احب ذكائك


    دخلو للمطعم وجلست روان مع اريج
    زياد واقف:وش تبغوون
    روان:اممم ابغى مشاوي وعصير كوكتيل
    زياد يطالع اريج:وانتي
    اريج هزت راسها
    زياد:مافهمت عليج احنا ماعطيناج دفتر صغير وقلم دووم في يدج الا عشان تكتبين
    اريج نزلت راسها وفتحت شنطتها واخذت الدفتر وكتبت فيه:أي شئ
    زياد:اخاف ايب لج شئ مايعجبج
    اريج كتبت:أي شئ الا السمج
    زياد:يا اختي يا حبيبتي السمج زيين وفيه حديد لو ما اكلتيه بيصيبج فقر دم (لف براسه عشان يمشي وتذكر شئ وقال وهو يطالع اريج مره ثانيه)سمعيني مو تفكرين تنحاشين شوفي كشك الطلبات هناك اقدر اراقبج من بعيييد
    روان:زياد كافي انت تحسس البنت انها بسجن مو بين اهلها
    زياد رفع حاجبه:طب انتي حسسيها انج اختها
    (راح وتركهم بروحهم)
    روان طالعتها وهي منزله راسها شكله يكسر الخاطر:كم عمرج
    اريج كتبت:22 وجريب بدخل23
    روان:انتي بنفس عمر زياد طب انتى مبسوطه
    اريج هزت راسها بلا
    روان:مشتاقه لاهلج إلي ربوج
    اريج هزه رسها بـــالايجاب
    روان:انا عارفه ان زياد غطان يوم استغل صمتج وكلم اهلج وقال انج ماتبغينهم وانج لقيتي اهلج إلي تدورين عليهم
    اريج تصورت شكلهم بعد ماكلمهم زياد اكيد كرهوها لانهم يعتقدون انها باعتهم
    روان تشوف الدموع بعينها:الله يخلج لا تبجين كافي والله انا مو متحمله هالشئ عبالج في الليل اصير نايمه لا انا كل يوم اسمعج تبجين
    اريج مسكت يد روان إلي عطاوله وابتسمت
    روان ردت لها الابتسامه:في البدايه صج ماحبيتج بس انتي شكلج طيوبه يلا عاد على شاني انا ونوره حاولي تتكلمي
    اريج تركت يد روان وتنهدت
    روان:ممكن اسألج والا مليتي مني انا عارفه ان حجي كثير بس استحمليني
    اريج ابتسمت وهزت راسها
    روان:ابوي ليش سواء جذي ليج فرقكم تعرفين انتي السبب
    اريج نزلت راسها وهي تهزه بلا

    جاهم زياد وهو يركض:قومو قومو بسرررعه
    روان وقفت:شفيك
    زياد يمسك يد اريج:بسرعه تعالي
    اريج حست ان زياد شاف احد ومايبغاه يشوفونها صارت تدعي انه منصور وتلفتت يمن وشمال وشافت هبه وساميه يمشون صوبهم

    زياد توهق مايقدر يروح بعيد وشاف حاجز ورى وحده من الطاولات فركض له وتخبئ هو والبنات
    اريج صاحت وهي تحاول تفك نفسها بس زياد كان ماسكها وساد فمها يخاف في هالحظه تنطق وتفضحهم
    روان:زياد شيل يدك عن فم البنت هي اصلا مو قاده تتحشى
    زياد يطل من الفتح ويشوف هبه وساميه يجلسون على الطاوله إلي قدامهم:اوووش

    هبه:يالله بصير زوجة احمد
    ساميه تبتسم وهي تحط الاكياس على جنب:صبري شوي انتو للحين ماتملجتو بس خطبه
    هبه ترخي جسمها عالكرسي:ابغى اقص شعري ما احبه طوويل
    ساميه تطالع شعر هبه إلي صار يغطي رقبتها بس:لا عاد بتتزوجين خلي قصات البوي على جنب والسلاسل والجماجم قطيهم مع الخام
    هبه تلمس شعرها:وين اريج كانت دووم تقول ابغى اشوف شعرج طويل
    ساميه:خيانه ادق على موبايلها مقفل اكيد بتزعل لو عرفت بخطبتج من غيرنا
    هبه:مشتاقه لها الدبه خل الدراسه تبتدي بعد اسبوعين واشوفها واوريج فيها

    اريج كانت تتحرك وزياد همس في اذنها:لا تتحركين انتي تعرفين اللعبه إلي لعبناها في شقة السالميه تتذكرين القص واللصق
    روان:زياد شنو تقول لها
    زياد:انتي مو خصج بس طلعي للبنتين ذوول وقولي لهم هالطاوله محجوزه لنا عشان يروحون واحنا نقدر نطلع
    روان:اووكي بس تخبرني شسالفتهم
    زياد:يالقفج مافي سالفه هذول رفيجات اريج بس وانا مابغاهم يشوفونها
    روان عقدت حواجبها:حرام عليك تحرمها من اهلها والحين رفيجاتها
    زياد عصب:احنا اهلها ورفيجات مافي
    روان طالعت اريج الي تصيح:ارووح
    اريج هزت راسها بأي

    طلعت روان وقالت لهم ان الطاوله محجوزه وهم راحو لطاوله ثانيه وزياد سحب البنات وراح غداهم في مطعم ثاني واريج ماكلت شئ مع انها جوعانه بس زياد سد نفسها وماشربت الا عصير رجعو للبيت العصر الكل نام ونوره كانت صاحيه وجالسه في الصاله معها. اما زياد مقفل عليهم البيبان وطالع في الحديقه الخلفيه
    نوره:صج بايج الحين لو طق احد الباب
    اريج شايله وليد وتطالع فيه بحب صارت تمووت فيه لانه يذكرها بوليد اخوها إلي من امها ندمت انها ماجلست معه كثير يوم تشوفه بلبنان وتذكرته في عرس سالم وكيف تكلم معها ومع شوق في المسرح

    نوره:اريج شفيج والا تبغين اناديج شذاء
    اريج اخذت الدفتر وكتبت:انتي سميتيه على اخوي وليد
    نوره قرت المكتوب:ايه (تنهدت) عشان اذا زارنا مره ثانيه يشوفه
    اريج كتبت:هو كان هنا قبل
    نوره:زارنا وماكان فيه الا انا وولدي حمد وكنت حامل ماولدت كان ياي يسأل ويتأكد اذا احنا اخوانه او لا ويدور عليج انتي بالذات شكلج غاليه عنده وااايد
    اريج نزلت دمعتها ياما تمنت يكون عندها اخو كبير يحبها ويخاف عليها
    نوره:انتي تعرفين انج عمه
    اريج كتبت:قصدج خاله
    نوره:ههه ادري خاله لعيالي بس عمه لولد اخووج وليد عنده ولد اسمه خالد
    اريج ابتسمت وهي تتذكر انه يتكلم لهم عنه وقال كذا مره انه مشتاق له
    نوره:غريبه كنت متوقعه انه بيسمع عنج وبيي يدور عليج هني
    اريج تنهدت وقالت في نفسها:وينه عالاقل يرجعني معه وهو صديق طلال وشوق تعرفهم
    نوره:اريج
    اريج طالعتها
    نوره:شكلج للحين ماتعوتي علينا
    اريج نزلت راسها البنات يتقربون منها وهي تفكر بالنحشه
    نوره:نام وليد شكله يحبج كثيير ويسكت معج مو كل ماشاف كشت روان جلس يبجي
    ابتسمت اريج وقامت مع نوره وطلعو فوق وحطو العيال في اسرتهم بس خلود قامت وجلست معها نوره

    اما اريج نزلت وراح للمطبخ وشافت الخدامه تأكل بطنها طلع اصوات تحس بجووع فتحت الثلاجه وسوت لها ساندوش جبن وجلست على طاولت المطبخ وهي تطالع الخدامه الثانيه تدخل

    جت الخدامه الثانيه إلي فتحت الباب لوليد ومعها فلاش وقالت للخدامه الجالسه تجي معها عشان ينظفون الصاله الفوقيه لانها حطت شوي فلاش ولازم ينظفونه بسرعه لا يطلع حمد يلعب فيه ويحرقه لانه يحرق

    اريج من سمعت كلامهم جلست إلي ان طلعو فوق واخذت الفلاش وقرت التحذيرات وصار جد يحرق الجلد لانه منظف كميائي قوي

    راحت ركض لصاله والفلاش بيدها لفت الطرحه عليها واخذت الطروف إلي فوق الطاوله كانت ام زياد حاطتهم وقالت لروان توزعها عالخدم لانها رواتبهم بس روان نامت ونست توزعها

    وقفت عن الشباك وصارت تطقه بسرعه
    زياد شافها من بعيد وقال شتبي ذي
    ركض صوب الباب وفتحه بسرعه وقال:شتبـــ.

    ماكمل كلامه لان اريج كبت الفلاش بوجهه وهوصرخ من شدت الالم ويحس كان نار تشوي عيونه

    واريج رمت الفلاش وطلعت من البيت بسرعه




    في الرياض
    (غرفة طلال)
    كان سعود جالس عنده في الغرفه
    هو منسدح على السرير وطلال منسدح عالكنبه

    طلال:اغراضنا كلها الحين وصلت للكويت
    سعود:وانت ضامن الحين إلي ويوصلون الاغراض لشقه. اخاف يسرقون والا شئ
    طلال:أي ضامنهم كلمت منصور وقال لي انه بيوصي 2 من زملاه هناك يراقبون الوضع ويمشون ورى العمال
    سعود:ماقال لك منصور وش صار في عملية ساره
    طلال:سوها لها قبل 4 ايام وبينتظرون النتيجه
    سعود:النتيجهليه مو قالو اذا ركبو العين ان شاء الله تشوف على طول
    طلال:هنا المشكله العين مانسبتها بس اخذو القرنيه من عين ولــ(تنهد بألم) وزرعوها عندها
    سعود:ان شاء الله تشوف
    طلال:ان شاء الله
    (دق جوال طلال)
    طلال يبتسم وهو يرد:الطيب عند ذكره
    منصور:ان شاء الله ذكرتوني بالخير
    طلال:كل الخير ياخوي
    منصور:اخباركم واخبار الاهل
    طلال:الحمد لله كلنا بخير انت اخبارك وبشر عن ساره
    منصور ودمعته على خده:الحمد لله اليوم فتحت عيونها وبدت تشووف بس الرؤيا عندها ضعيفه شوي بس مع الوقت بتتحسن
    طلال:الحمد لله على سلامتها .وش سوت امك
    منصور:امي قامت تيبب مع الفرحه
    طلال:ههه ان شاء الله دووم هالافراح
    منصور:ان شاء الله طلال انا من سافرت وانا مو قادر اكلم اريج ادق على موبيلها مقفل ورقم اهلها ما اعرفه تقدر تكلم شوق وتقول لها تخلي اريج تكلمني
    طلال:انا مامعي رقمها بس اعرف رقم بيتهم إلي في لبنان وحسب علمي انها بتجلس العطله كلها في الرياض لان الاستاذ كلمني قبل وقال لي عن مسرحيه ولما كلمني ثانيه قلت له عن ظروفنا واجلها واكيد شوق بتجلس مب رايحه هناك
    منصور:مادري ليش حاسس فيها شئ قلبي قارصني
    طلال:لا تتشائم وتفائل بالخير
    منصور:ان شاء الله طلال انا بسكر الحين واحاول اكلمها توصي على شئ
    طلال:لا سلامتك انت كفيت ووفيت ومبارك واحمد ماقصرو معي
    منصور:زين عيل يلا فمان الله
    طلال:مع السلامه

    سعود يطالعه ويبتسم:منصور
    طلال:ايه ابشرك البنت صارت تشوف
    سعود:الحمد لله الحين طلال انت بتكمل ولا من جد وقفت
    طلال يجلس بعد ماكان منسدح:ايه وقفت خلاص ابغى ابداء من جديد بعيد عن لبنان والرياض

    طقت جور الباب ودخلت
    طلال:نعم
    جور وهي منزله راسها:خالد عطاني هذي وقال انها طاحت منك يوم كانو في الشقه
    سعود نزل راسه يكره يتذكر هذا اليوم
    اما طلال نقز من مكانه واخذ العقد من يد جور وهو يبتسم :يالله (ومن الفرحه ضم اخته ) مشكووووووووره (رفع العقد وباسه)ياربي خفت انه ضاع
    جور طالعته بستغراب وسعود عقد حواجبه وقال:عقد مين هذا
    طلال خاف يلبسه قدام اخوانه وينتقدونه لانه يلبسه تحت الثووب ومحد فيهم شافه :هذا عقد خاص واعذروني مقدر اقول لكم شئ عنه
    جور اخذت نفس وتشجعت وقالت:الي متى
    طلال وسعود طالعهوها بستغراب
    نزلت الدموع من عينها:الي متى بتطالعوني بستحقار (مسحت دمعتها وهي تطالع الارض)والله العظيم مالي ذنب ليه تعاقبوني

    سعود قرب منها ومسك كتفها:جور روحي لغرفتك
    جور طالعته :لا ماراح اروح قولو لي الي متى الي متى
    طلال:جور احنا مو زعلانين منك
    جور:طب ليه ماتتكلمون معي او تطالعوني زي الناس
    سعود:جور جد احنا لمناك لاننا مالقينا احد نلومه وكل ماشفناك نتذكر وليد
    طلال:وليد وصانا عليك وقال انتبهو لها وقال لنا انك طيبه والحب يبان في عيونك بس احنا مانشوفه
    سعود:ايه وليد وصانا عليك قبل لا يمووت
    جور غطت وجهها ودخلت في نوبه من نوبات البكى إلي مافراقها من وفاته بكت شوق له بكت قهر لفقدانه بكت لما عرفت انه تذكرها قبل لا يموت
    طلال يمسك كتفها:اهدي يا جور
    سعود قرب منها ومسك يد طلال وضموها الاثنين سواء
    جور تبكي:الله لا يحرمني منكم
    طلال يمسح على راسها:ولا يحرمنا منك
    سعود يقرص خدها:سامحيني ماكان قصدي امد يدي عليك
    طلال:الشيطان كان يحركنا والحمد لله راح

    *
    &
    ^
    %

    $
    #
    @
    *
    &
    ^
    %
    $
    #
    @

    بعد مروور شهر

    عائله ابو عبد العزيز تعودو على الفراغ إلي تركته اريج ومتأثرو كثير لانهم يظنون انها هي إلي تركتهم

    لميس ولده وجابت بنت والحمد لله طلعت طبيعيه مافيه أي تشوهه بس المشكله كانت في ماجد إلي مايرد على تلفوناتها ولا يعرفون هو وين

    سعود دخل صحافه بس في اوقات فراغه يطلع مع زياد وشلته بدون علم من طلال لان اشكاهم اعجبته كثيييير وزياد يعطيه نصايح ومقالب للبنت إلي سعود حبها بس مايدري انها هي نفسها اخته روان

    طلال ترك الجامعه وجلس في الاسطبل حقه وكان يربح منه كثير بس طلب حارس له لان قبل اسبوع سرقو منه لجامات وفرس صغيره توها مولوده

    زياد شره زاد معه واريج لو تطيح بيده بتروح في ستين داهيه حقد عليها كثييير وحبس نفسه فتره في البيت إلي ان تخف الحروق إلي بوجهه والحمد لله راحت رجع لحياته السابقه ومادور عليها لانه عارف انها بتظل داخل الكويت ومستحيل بتسافر لان مامعها جواز سفر او قرش واحد تطير فيه وحالياً يشوف ان ضياعها وهياتها في الشوارع اكبر عقاب لها علي سوته فيه

    تركي واليأس ابد مايجتمعون وطلول الوقت يقول لغيداء ليش ماتعزمين اختك عندنا لانها لحالها في البيت وبتزهق واذا جت لازم يشوفها ويضايقها بكلامه المعسول وهي تسكت عشان اختها إلي تحبه وتمووت فيه

    شوق طول الوقت تفكر بأريج وتشتاق لها وخايفه كثييير لانها جت للكويت ومالقتها وفارس على طوول رجعها لبنان لان الشرطه استدعتهم في جرايم ثانيه بعيده كل البعد عن شوق وقريبه كل القرب من هناء وعماد

    منصور جن جنونه يوم مالقهاها وضرب زياد وطلع حرته فيه يوم جاهم في البيت وخبروه انها انحاشت كان يفكر في كل الاحتمالات وخايف انها ماتت او صار لها شئ

    اما اريجكانت متضايقه من الوحده خايفه تروح لابوها إلي رباها ويرجعها لممدوح ثقتها انعدمت في الكل حتى منصور كانت خايفه انه يطيع كلام امه إلي اكييييييد ماراح ترحب فيها بعد ماتعرف انها مو من العائله كانت بتروح لبيت هبه او ساميه بس شافت ممدوح ابوها الحقيقي واحمد يدورون عليها بكل مكان كانت تطالع الكل وتدور وج وليد بينهم هو الوحيد إلي مدت له يد الثقه بس وينه وينه

    اكيد تبغون تعرفون كيف دبرت نفسها اريج بهالشهر ومالقاها احد

    اريج بنت ذكيه واستغلت الفلوس إلي معها وراحت لمحل كانت ريحه له مع سيف يوم صلحو له حفله تنكريه اشترت بلوزه اذا لبسها أي احد تعطيه جسم عريض وبطن بارز شويواخذت من محل ملابس الرجال بنطلون واسع وقميص رجالي

    بكت قبل لا تمسك المقص واستسلمت وقصت شعرها إلي تعشقه وتركته بطول حبة الرز بس تركت لها كم شعره طويله قدام وباعت شعرها عشان تسد جوعها لمستشفى السرطان

    صارت تمشي بالشوارع بهيئه ولد واكيد ماتتكلم مع الكل لانهم ماراح يفهمون لغة اشارتها الهمجيه

    اما النووم تنام في بيتهم أي نعم بيتهم كان احمد تارك غرفه لسواق في اخر البيت ولها باب يطلع على الشارع على طووول والسواق خلاص سافر واريج استغلت الغرفه المعزوله والبعيده عن البيت وصارت تنام فيها واول مايطلع الصبح تطلع من البيت وماترجع الا بس تنام وترووح تطلع على طول ويومها كله تقضيه في الشارع

    والاكل تاكل وجبه وحده في اليوم عشان توفر لها كم فلس

    اما الصلاة فستحيل تصلي بين الرجال لانها بنت ويستلزم عليها تغطي جسمها وشعرها كانت تشيل معها جلال صلاة وتصلي في مكان معزول عشان محد يشوفها ويشك فيها

    فلوسها الحين قربت تخلص وقررت تدور شغل بس وين بتلقى الجامعين ماحصلو عشان هي تلقى لها بشخصيتها الجديده

    كانت تدور في الشارع والساعه الحين 5 العصر

    بطنها بداء يطلع اصواات

    مسكت بطنها وهي تحاول تصبر شوي للمغرب عشان لو اكلت تقدر تصبر لليوم الثاني

    مشت بوثق وراحه عكس اول ثلاث ايام كانت خايفه وتطالع الكل بشك انهم يعوفون حقيقتها
    هي تطلع كاشفه قبل بس هالمره غير تركت الحجاب وصارت تلبس تي شيرت فيه قلنسوه عشان تغطي شعرها

    مرت عند محل شاورما وريحتها تقطع القلب حاولت تبعد بس ماقدرت وطلعت بوكها وشافت الفلوس مره قليله وهشئ ضايقها وسد نفسها عن الاكل

    قبل لا تتحرك من مكانها سمعت بنات صغار يدورون ورى ابوهم وهم يغنون:
    الله الله يامجد الحياه
    ياكويت ياكويت يافخر الحياه
    الله الله ياكويت الله انتي الحياه

    البنت الصغيره تقول لاخواتها:خلونا نغني طائر النورس
    اختها:لا نغني أي شئ لسبيس تووون
    الاب:يلا امشو ليش وقفتوو

    اريج ابتسمت وهي تشوفهم يمشون ورى ابوهم ويغنونتاما تاما صديقي تذكر شوووق على طوول
    *
    *
    شوق:اوووف خلينا من سوالف الحريم وقولي لي اخبار سارونه
    اريج:بخير ماعليها بس من نجلس عندها وانا اشك لها اغاني سبيس تون كلها وسيف يصفق وهو مايدري وش السالفه
    شوق تبتسم وهي تطالع السقف:تتذكرين اذا اجتمعنا احنا البنات قبل نوقف فوق الطاوله ونغني اغاني سبيس تونآآآآآآآه زمن راح وكبرنا وتركنا هالسوالف
    اريج تطالعها:لا انا ماتركتها بعدين وش فيها والله اغاني الكرتون احيانا تصير روعه
    شوق:ادري انا إلي الان امووت في اغنية سيري يا فتاتي تتذكرينها
    *
    *
    ابتسمت اريج وهي تغني بينها وبين نفسها اغنية سيري يا فتاتي

    لا تبــــــــــالي فستشفى الجراح
    وظـــــــلام الليل لن يطـــــــــول
    وانصتي ففي كل صبـــــــــــاح
    لصووت في الاعماق يقوووووول
    كلمازارناطيف حب لا ينامهزنازادنا امل لا يخشى الاياااام
    وقفت وهي تمسح دمعتها اشتاقت لشووق كثير تبغى تسافر وتشوفها الحمد لله قدرت تشوف امها وصارت تراقب تصرفاتها من بعيد لبعيد تضايقت في البدايه يوم عرفت انها نستها بس شافت هالشئ جاء بوقته عشان ماتتضايق كثير لفقدانها البنت إلي ربتها 22 سنه

    (غمضت عينها وفتحتها بسرعه وهي مو مصدقه إلي تشوفه عيونها قلبها بداء يدق ورجولها ماتقدر تحركها تبغى تروح وتتحرك مو قادره)



    في لبنان
    سالم:عصا احسك متغير وااايد وين فرفشتك وصراخك علينا حتى رالي ماقمت تيب طاريه
    عصام تنهد:انا عملت كتيير اشياء بحياتي مو منيحه ووفات وليد صحتنى من نومي وتركني اإشع بعيوني
    سالم:تبغى تتكلم عن هالاشياء
    عصام هز راسه بــــلا
    سالم:حلو ان الانسان يفكر بدنيته ويشوفها بنظر حلو ونظيفه والعبد لما يترك سيئاته ويتوب لله عمل احلا واحلا
    عصام نزل راسه:في حاجه وحده بس راح احكي عنها
    سالم طالعه بفضول
    عصام:هناء مابتحب طلال وكانت بتخونو
    سالم عقد حواجبه:هناء انا ما تذكرها زين لانها ماتجلس معنا بس تنادي طلال وهو يروح لها.طلال كان يمووت فيها وواثق فيها ثقه عمياء معقوله تخونه ومع مين
    عصام بلع ريقه:معي انا
    سالم سكت شوي بيستوعب إلي يسمعه :انت شنوو تقول
    عصام وعينه عالارض:هناء ماتحب حداء فينا لا انا ولا طلال هناء بتحب نفسا كتييير وكمان بتعرف رجال اكتر غيرنا
    سالم:الله ياخــاستغفر الله الحمد لله انها اختفت وفكتنا من شرها
    عصام رفع راسه:هناء رجعت تاني وانا استأبلتا ببتي الاشهر هاي بس هيا كانت متعرفه على واحد ولما لحأتا بيوم من الايام شفتا تمشي مع عماد
    سالم:عماد الصايع الضايع صج الطيور على اشكالها تقع
    عصام:انا كتيير كنت متردد اني أأول لطلال اني شفتا
    سالم:لا تقول له من صجك ماصدقنا انه خف من حبها شويمع اني اشك انه خف اصلاً
    عصام:هنا كانت حامل وولدت وجابت ولد
    سالم عقد حواجبه:لاحول ولا قوة الا بالله حملت وولدت
    عصام:أي وابنا مرمي بالمشفى انا عارف هلا اني راح اطيح من عينك بس انا عملت فحص ابوه
    سالم وقف:لمستهاعصام هاذا زنى علاقه محرمه سامع محرمه
    عصام ماسك دموعه:سالم انا تبت بليييز لا تزيد بحكيك الجرح ملح
    جلس سالم وهو ماسك راسه:وطلع ولدك
    عصام:لا مو ابني
    سالم تنهد:الحمد لله
    عصام:بس لازم نخبر طلال فرضاً الصغير ابنو
    سالم نزل راسه:مستحيل ماتصور طلال يلمسها
    عصام:هناء داهيه ومعها المستحيل ممكن
    سالم مو مستوعب:طلاااااال




    شلت حركت اريج
    البنت مو قادره تتحرك كانت تشوف منصور ولد عمها وطلال قدامها وهم يعلقون اعلان البحث عن مفقووده ومنزلين صوره لها

    طلال:معقووله وين راحت البنت
    منصور:لو احنا مدورين عليها اول ماضاعت يمكن نحصلها
    طلال:واهلها قصدي إلي ربوها ليش مادور عليها على طوول
    منصور:يحسبونها بتكرر حركت هروبها يوم ترجع للرياض وتترك شوق في الامارات انا مستغرب انها يوم انحاشت ليه مارفعت سماعت التلفون ودقت علينا
    طلال:يمكن خايف ترجعونها لاهلها
    (قاطع كلامهم سعوود الي جاي وبيده لوحه)
    منصور:وين بتعلقها
    سعود:قريب من الاسطبل شوف(واشر على اللوحه)ههه كاتب بالعربي وبالهندي
    منصور:طالبين ثنين
    طلال:ايه لان الاسطبل في بابين كبار
    منصور تنهد وهو يطالع اللوحه إلي على الجدار:الله يسامحك ياريج رحتي وخليتنا ضايعين وراك
    سعود:هونها وتهون وان شاء الله تلقونها
    منصور:إلي قاهرني انها معنا في الديره بس وين مادري
    طلال يطالع سعود :سعود انت روح ذاكر الحين وخل الشغل علي
    منصور:حتى انا عندي كم ماده بذاكرها آآه كانت اريج تنتظر هذي السنه وتقول اذا تخرجت بسوي حفل كبييير والظاهر بنتخرج بدونها هالسنه


    اريج سدت فمها وهي تحاول تخفف بكاها كانت دموعها تنزل ومو قادره توقفها

    كانت واقفه وتنتظر وليد يجى بينهم بس طوول وماجاء تذكرت ان شوق قالت لها انه صديق طلال المقرب صارت تطالع اللوحه إلي بيد سعوود وتفكر

    شافت منصور يروح ويركب سيارته كانت بتركض وراه بس خووفها منعها تلحقه ودفها صوب طلال وسعود لان فرصتها الوحيد قدامها الحين

    سعود حس بأحد ينقر كتفه لف وشاف واحد بنفس طوله وشوي متين يمد اصبعه وينقر كتفه
    سعود:نعم
    اريج اشرت على اللوحه
    سعود عقد حواجبه:تبغى تشتغل
    اريج ابتسمت وهي تهز راسها
    طلال:بس شكلك صغير وماتنفع لحراسه كم عمرك
    اريج طالعت يدينها بخووف وحاولت بالاشاره تقول عمرها
    سعود:لا والله ماتقدر تتكلم وتبغانا نشغلك عندنا مستحيل لو جاء حرامي شلون بتصرخ
    طلال يطالع عيون الولد بشك يحس انه شافهم قبل
    اريج تترجاه وتمسك يده
    سعود يسحب يده:لالالا روح الله يستر عليك
    اريج صاحت ومسكت طلال هالمره
    طلال رحمه:اسمع بنخليك عندنا كم يووم بس إلي ان يجونا حراس وبنصرفك
    اريج هزت راسها بفرح يمكن في هالكم يوم تشوف وليد
    سعود:هييي طلال من جدك انت شلون بتتفاهم معه وهو مايقدر يوصل لنا حرف واحد
    اريج خافت يوم سكت طلال واخذت شنطتها إلي على ظهرها وفتحتها وطلعت ورقه وقلم وكتبت:راح اكتب لكم كل شئ
    سعود طالعها :انت كويتي
    اريج فكرت شوي وكتبت:لا اراني ومامعي جنسيه عشان جذي ماعندي شغل ولا بيت
    طلال:متزوج
    اريج هزت راسها بلا
    طلال:طب تعرف احد تبغاه يشتغل معك
    اريج رجعت وهزت راسها بلا
    سعود:على كذا ترك جاي معنا من الحين وبتبداء الشغل على طوول
    اريج هزت راسها بفرح
    طلال:اجل يلا اركب السياره يا
    اريج كتبت:محمد
    طلال:محمد
    سعود:ترى الراتب يامحمد بيكون موحد لك وللعامل الجاي النص بالنص مو تقول ابغى كثير 300 ريال في الشهر بس لاننا مو اغنياء لهدرجه عاد

    هزت راسها بالموافقه
    وصارت تضحك على نفسها ياكثر ماهزت راسها اليوم




    في بيت اهل منصور
    كان منصور جالس في غرفته وبيده كتاب اريج ساميه عطته منصور وقالت له انها اخذته منها في العطله

    كان يقلب في صفحاته ويبتسم
    مافي صفحه سليمه كلها كتابات و عبارات وكلمات اغاني واكثرها اغاني كرتون

    وحده من الصفحات كانت كاتبه فيها
    (طالعي ولد عمي شكله تعباان حتى وهو مغمض عيونه معقد حواجبه)

    وقف عند هالصفحه وهو يحاول يتذكر هاليوم مو قادر بس فرح من قلب على الاقل كانت تطالع فيه

    كمل تصفح وهو يبتسم او تدمع عينه شوق لها

    سكر الكتاب ومشى صوب سريره وكان لاب توبه مفتوح تذكر الواجب إلي حله لها وحفظه على جهازه قبل لا ينسخه لها في سي دي

    فتح الدرس وهو يسمع صوت مسجله بذاك اليوم كان صوت شرين يهز الغرفه وهي تغني على بالي مانسى شكله وهو يرد على جواله بعد ماشاف اسم(غلا روحي يتصل بك) تذكــــــــــــر.
    ^
    ^
    اريج:اهلين منصور كيفك
    منصور:بخير الحمد لله
    اريج:اسفه ازعجتتك والوقت متأخر الحين
    منصور:لا افاء عليج تعبج راحه
    اريج:تسلم منصور بس انا نسيت السي دي عندك اقدر امر عليك الحين واخذه
    منصور:لا شدعوه لا تتعبين عمرج بعدين وش تبين الناس تقول عنج ونتي طالعه في انصاف الليالي لا تحاتين انا يالس الحين احل الواجب لج
    اريج:صج والله فديت ويهك تعبك وايد يا منصور





    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    منصور:انا شقلت لج من شوي تعبج راحه ويلا سدي الخط ونامي زين عشان تصحين بكره نشيطه وتحلين زين في الاختبار
    اريج:مشكور يامنصور هذا جميل ماراح انساه لك وااايد ناس مرت على بس عمري ماشفت احد مثلك وجميلك هذا برده لك في يوم من الايام
    منصور:ماله داعي انتي بكونج رفيجتي هذا احسن جميل ماراح انساه لج طول عمري
    اريج:منصور لا تقول جذي انت لك عندي بدل الدين دينين الدين الاول يوم يضايقني زياد والدين الثاني اليوم
    منصور:اريج سكري الحين ونامي على وساده من حرير مدام انا موجود ماراح يضايقج احد
    ^
    ^
    سكر جهازه وهو يقول:اريج انتي رقم واحد بحياتي وبعدج ساره ولو ضعتتي انا بضيييييع




    في الاسطبل بعد صلاة العشاء
    مشى سعود صوب طلال وبيده كم ملزمه والقلم بيده:طلااال
    طلال كان ينظف الحصان:نعم
    سعود:خل عنك الحصان وطالعيني شوي
    طلال ترك الفرشه في السطل ولف عليه:وش عندك
    سعود:بصراحه هذا محمد ابد مو داخل مزاجي مو قادراروح للبيت وهو جالس هنا
    طلال:انا مثلك جلست افكر فيه وقول شمعنى الشغله هذي يبغاها يقدر ينظف الشوارع او يكون بياع في محل
    سعود:يعني بتقول له اليوم يرووح
    طلال:لا انا اليوم مب راجع للبيت انت روح وخبر امي بنام هنا وراقب الوضع واشوف اذا كان هالانسان قدها او لا
    سعود:اخاف يسوي لك شئ وانت لحالك
    طلال يوقف:ههه هالصغير بيقدر علي شكله مايقدر يذبح دجاجه
    سعود يبتسم:والله المظاهر خداعه على كذا انا رايح وان شاء الله بكره بجيب خالد عشان ينبسط شوي
    طلال:اووكي
    لف سعود بوجهه وطلال لاحظ حاجه تلمع في اذنه
    طلال:سعود وقف شوي
    سعود وقف وطلال قرب منه وشاف حلق في اذنه اليسار
    طلال يشد على الحلق:هذا ايييش!!
    سعود:ايي فكني
    طلال فكه:انت انهبلت
    سعود يفرك اذنه:لا وش فيها
    طلال:لا والله شايف نفسك بنت
    سعود قرب من طلال وطلع العقد من صدره:اذا انا بنت انت اييش
    طلال سكت وسعود طلع بسرعه لانه عارف لو تكلم طلال ماراح يسكت

    مشت اريج صوب الاسطبل الخاص بالخيول العربيه وشافت سعود يطلع يركض استغربت ودخلت وشافت طلال واقف ويطالع الارض

    قربت منه ومدت له سطل المويه إلي بيدها
    طلال اخذ السطل:منشكور يامحمد
    اريج ابتسمت
    طلال:محمد انت مسلم
    اريج هزت راسها بنعم
    طلال جلس على الكرسي وبداء يرش مويه عالحصان:طب ليش ماصليت معنا جماعه صلاة المغرب والعشاء
    اريج بدت تدور على القلم والورقه في جيوبها
    طلال طالعها وقال:وقف قول لي بالاشاره انت صليت
    اريج هزت راسها باي
    طلال:اكيييد لاني ما اشغل واحد مايخاف ربه
    اريج رجعت تهز راسها
    طلال وقف:حلووو(تنهد وهو يشوف العقد طالع برى التيشيرت)
    اريج طالعت العقد بستغراب ماتوقعت انه يلبس كذا
    طلال:خلصنا شغل مافي شئ صح
    اريج(اكييد هزت راسها باي)
    طلال:طبعاً ماراح اتركك لحالك اليوم بجلس معك هنا وبما ان الوقت بدري عالعشاء تعال نجلس شوي برى ونطالع النجوم

    اريج وعلامة تعجب فوق راسها نجوووم شكله رمانسي

    مشى طلال واريج مشت وراه
    طلال اشر على كراسي تحت مجموعة نخل:اجلس هنا
    جلست اريج وهي تشوفه يدخل للغرفه وطلع وبيده عود
    جلس طلال والعود بحضنه:تحب تسمع شئ معين
    اريج هزت كتفها
    طلال:اغني أي شئ عادي
    اريج هزت راسها بالمواقفه

    طلع طلال الريشه وبداء يدق عود واريج تطالعه في شبه من فارس بس هو احلى منه بكثييير فارس شوي متسلط ويحب يتحكم في شوق بس طلال مبين ان قلبه كبييير

    كان طلال يطالع اريج او مثل ماهو معتقد انها محمد وهو مستغرب منه لانه مايقرب منهم كثير وبينهم مسافات شوي بعيده

    مع برودت الجو حست ان العقد باارد على صدره وابتسم وهو يقول

    تعرف ليش احبك معرف لييش
    بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

    بدونك تدي شيصير
    كل شئ يصير تغريب

    وروحي وياك ذابت معرف ليش
    بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

    (نزلت اريج راسها وهي تحاول تشيل مازن من بالها خلاص هو مايحبها ليش تفكر فيه رفعت راسها وهي تسمع صوت طلال الاخاذ )

    بدونك روحي اتبدل طبعها
    لشوفك روحي ماتعرف وضعها

    لو بيصير لي جناح
    انسى التعب ورتاح

    ورحي بلا ضحكتك يصعب تعيش
    بس اعرف بدونك قلبي مايعيش

    (كمل طلال عزف عالعود وهو يتذكر هناء ويتذكر وليد )

    قلبي يرتجف ساعه من اعوفك
    ما اقدر اوصف من اشوفك

    اموت بيوم تزعل
    واذا ماتصدق اسأل

    المهم اني (يعني انا بالعراقي)احبك ماعرف ليش
    بس اعرف بدونك قلبي مايعيش


    وقف طلال عزف وهو يمسك نفسه يحب هناء أي نعم بس وعد نفسه مايبكي على فرقاها
    هي وين مايعرف
    مستعد ينساها مستحيل
    ماراح يتركها إلا اذا تأكد انها جد تخونه مع واحد من اصحابه
    رفع راسه وشاف محمد (اريج)يطالعه
    طلال حس ان محمد شك انه يحب احد وقام:شرايك نتعشى الحين
    اريج جوووعانه وتنتظر هاللحظه من زمان فهزت راسها باي

    طلال:يلا خلنا نروح مشى عند واحد هنا يبع لك ومشااوي(وعض شفايفه)تطير العقل
    اريج وقفت ومشت وراه
    طلال وقف:ليش تمشي وراي فعلاً تشتغل عندي بس مو تصير مثل الخدم انت منا وفينا(ومسك كتف اريج إلي ارتبكت كثير ووقفها جنبه)خليك جنبي

    مشت اريج وهي رافعه راسها ماتبغى تنزله وتحاول تطالع اي شئ الا وج طلال الحلوو

    كانت تطالع المنطقه كلها محلات صغيره وطاعم اصغر والمكان اقرب مايكون شعبي واغلب إلي فيه جنسيات ثانيه غير الكويتين واذا في كويتي فبتلاقى 3 او 4 هناك

    جلس طلال على الطاوله وهو يقول:هذا المكان صدق شكله ابد مو حلو بس اكلهم روعه اول ماجابني صديقي هنا استغربت لاننا دووم نروح لاماكن كشخه بس قال لي هالمكان قريب من الاسطبل لو جعت وهو احسن مكان يبيعون في مشاوي

    اريج ابتسمت وهي تطالع عيونه الزرق وريحت المشاوي في الهواء تثبت صحت كلامه

    طلال رفع يده ونادى:حنفيحنفي
    جاء شاب مصري نحيف واسمر:ازيك ياسعت البيه شرفتنا مره تانيه
    طلال يبتسم:الحمد لله بخير انت ازيك وازاي اهل مصر
    حنفي:كلهم بخير ويسلمو عليك
    طلال يضحك:ههه كل اهل مصر
    حنفي وبيده ورقه وقلم:واهل اسكندريه كمان طلباتك يابيه
    طلال:احلا واكبر صحن مشاوي عندكم الحقني فيه الله يخليك تراني جوعاان حدي واكيد محمد بعد
    حنفي يطالع اريج:ازيك ياسي محمد اعذرني ماسلمتش عليك بس لاموخزه حسبتك بنت لانك تشبه بنت اختي فتحيه
    اريج قلب وجهها اصفر وماعرفت تقول شئ
    حنفي يطالع اريج:انت زعلت منى يابيه
    طلال:لا بس هو مايقدر يتكلم
    حنفى:أأأأه الله يساعدك ويرجعلك صوتك سواااني والمشاوي ادامكوو
    طلال:ههه انت روح الحين عشان تجيب المشاوي جالس تتكلم فوق روسنا
    ابتسمت اريج
    وابتسم حنفى:هههه حاضر حاضر

    ارخى طلال جسمه عالكرسي وهو يسمع صوت البحر البعيد ماكان يقدر يشوفه بس يسمعه:تسمع صوت البحر
    اريج هزت راسها بلا
    طلال غمض عيونه:غمض عيونك وخذ نفس عميق وبتشم ريحته بعد

    غمضت اريج عيونه وهي تشم الهواء ريحت المشاوي كانت الاقوى ابتسمت وهي تتخيل شكلها بتهجم عالاكل لو هي لحالها بس بتمسك نفسها قدام طلال فتحت عيونها وشافته يطالعها وخاافت كثير من نظراته

    طلال:محمد شيل القلنصوه من راسك جد طالع كنك بنت ومخبي شعرك داخلها
    اريج نزلت راسها وشالت القلنصوه
    طلال قال في نفسه(جد شكله شكل بنت والله لو يطلع ولد خكري ومايعرف يحرس بتطير كل خيولنا مع الريح)

    حنفي حط اكبر صينيه عندهم عالطاوله:اكبر صحن لاحلا بهوات في البلد
    اريج طالعت الصحن بدهشه الكميه كانت مررره كبيره
    طلال:هههه حنفي شهاذا
    حنفي يحط الفوطه على كتفه:ههه زياده مجانيه مني ليكو اعتبراها ياسي محمد اعتذار عالي التووو
    ابتسمت اريج ومدت يدها لقطعت الكباب المشويه ودخلتها لفمها وهي مو قادره تصبر روحها وتاكل ببطئ لانها بجد تحس انها بتاكل الصحن بثوواني لان الكباب كلمت لذيذ شويه عليه

    طلال طالع محمد وضحك:ههههه شوف كيف تغيرت ملامحك ادري طعمه خطير كل لا تستحي تراني سويت مثلك اول مره

    ابتسمت اريج وصارت تضحك بدون صوت بس ماقدرت تتحمل اكثر وبكت كل ماتضحك تتذكر اهلها وتبكي اشتاقت لامها وابوها اشتقت لشوق وسيف وسوالف البنات في بيت اجدها ابو عبد العزيز اشتاقت للجده وغيرتها وماتنسى سلمى وقصتها مع تركي

    حنفي:في ايه ياسعت البيه
    اريج مدت يدها وحطتها بينها وبين حنفي عشان مايقرب منها
    طلال:اتركنا بروحنا حنفي
    راح حنفي واريج حاولت تمسك نفسها وهي تمسح دموعها
    طلال:محمد اجيب ورقه وقلم تكتب لي فيها شفيك
    اريج هزت راسها بلا
    طلال:طب بتقول لي شفيك
    اريج رجعت تهز راسها بلا
    طلال ابتسم :طب شرايك نشوف من بياكل هالصحن كله اول
    اريج ابتسمت بس عيونها فيها شوي دموع واكلت بيدها عشان تبين انها خشنه شوي
    *
    *
    *
    *
    بعد العشاء رجعو للسطبل ومشت اريج مع طلال إلي يخبرها وين بتنام
    طلال يفتح باب غرفه كبيره:ادخل يامحمد
    دخلت اريج وشافت سيد ضيق في ثلاث بيبان
    طلال:الي على اليمين راح تكون غرفتك والي عاليسار غرفت العامل الثاني والباب إلي بالوسط وانت بالكرامه حمام
    فتح طلال الغرفه:ادخل
    دخلت اريج وهي تشوف الغرفه فاضيه مافيها شئ بس بساط عادي عالارض وعلى جنب مجموعه كنابل ووسايد
    طلال وقف عند المكيف:تنام بدون تكيف والا اشغله واحوله عالحار
    اريج فتحت شنطنه وكتبت في الورقه:شغل المكيف
    صلح طلال المكيف وسكر الباب واريج انصدمت هو قال بينام في الاسطبل بس ماتوقعت انه بينام معها في نفس الغرفه

    طلال يشيل جكايته:عاد انا احب البرد وانا بدون تكيف بس اذا كنت تبيه بتغطي بالبطانيه بس بشيل بلوزتي اول
    نزلت اريج راسها وراحت صوب الوسايد واخذت لها وحده وجرت البطانيه وراها

    وقفت وهي تسمع طلال يقول:محمد خذ
    لفت وشافت طلال بس لابس بنطلون وصدره كان عاري والعقد كان معلق برقبته
    طلال:بتنام كذا عالارض بيوجعك ظهرك بيجيب لك من الغرفه الثانيه اسفنجه

    طلع طلال واريج مسكت راسها الله يستر لازم تمسك نفسها وماتبين خوفها اول مره تنام مع شاب بنفس الغرفه اووف الله يعدي هالليله على خيييير





    دخل طلال ومعه اسفنجتين كبار او(مطرحهاو دوشق)

    لفت اريج بوجهها وهي تحس بقرف لان صدره عاري
    طلال:محمد خذ
    تنهد اريج ولفت بوجهها ومسكت المطرحه من طرفها وسحبتها لزاويه .طلال حط الاسفنجه وفوقها الوساده وانسدح واريج واقفه تطالعه بخووف الغرفه صغيره والمسافه بينهم مو بعيده
    غمض طلال عيونه وقال:محمد طف النور اذا صلحت مرقدك
    صلحت اريج مرقدها وطفت النور ونسدحت كانت تطالع طلال وهو نايم وجهه جميل وشعره احلا فكرت تمد يدها وتلمس شعره بس مسكت نفسها وتغطت بالبطانيه ونامت على طووول لانه تعبت اليوم من الشغل

    اما طلال ماكان نايم بس مغمض عيونه ويفكر في محمد إلي نايم جنبه هو شاك في حاجه ولازم يتأكد منها






    في لبنان
    6:33 a.m

    شوق:فااااااارسفاااارس اوووم لافش خلئي فيك
    فارس منسدح على السرير ومغمض عيونه ومن سمعها ابتسم وفتح عين وحده وقال:هلااا
    شوق تسحب البطانيه:إي هلااااا اووم
    فارس يمسك البطانيه ويد شوق ويجرها صوبه:تعااالي
    شوق جلست بحضنه وطالعته بترجي:فارس يلا ابغى اروح بدري اليوم
    فارس ساكت ويتأمل وجهها
    شوق استحت وهي تتذكر انها امس اول مره تنام مع فارس في غرفه وحده
    فارس رفع راسها:ما احد يقدر يحبك ولا يأخذ مني حبك لو يشوفو شويه قلبك فيه اسمي يلمحون
    شوق صار وجهها احمر:فارس
    تنهد فارس بقوه:ماصدق انك امس كنتي هنا جنبي و
    شوق قامت
    فارس وقف وضمها من ورى:تدرين اني احبك
    شوق تطالع عكس صورتهم في المرايه:احلف ما كنت ادري
    فارس يخرب شعرها:تنكتين انتي ووجهك
    شوق:فاارس خلاص
    فارس خرب شعرها وبداء يدغدغها
    شوق تبعد عنه وهو يلحقها:ههههههه
    هههههه فااارس ايم ايدك عني
    فارس يلحقها:ياحلووو لبنان كلها ياناس ويازين العرق البناني إلي فيك
    وقفت شوق في مكانها ومبين من وجهها انها تضايقت
    فارس عقد حواجبه:شفيك
    شوق لمعت عيونها وهي تطالع فارس:تذكرت اريج البنت هذي ما اقدر اطلعها من راسي متعلقه فيها بشكل كبير(نزلت دمعتها)فارس محد حصلها معقوله ماتت
    فارس تعاطف معها وقرب منها ومسح دمعتها:لا ان شاء الله بنلقاها
    شوق:انا اليوم ابغى اروح بدري للجامعه ممكن توديني او اخذ تاكسي
    فارس عرف انها بتبعد عن الموضوع :اوكي ثواني وانزل خذي المفتاح واركبي السياره


    نزلت شوق تحت ولقت ابوها جلس يقراء جريده
    ابو مازن:مارحتي الجامعه
    شوق:كنت اصحي فارس
    ابوها ابتسم:تصحينه والا تلعبين معه صوتكم واصل إلي تحت
    دخلت ام مازن الصاله وهي تبتسم:خلهم حاسدهم على واناستهم من الصبح
    شوق لفت بوجهها وهي تتنهد ماتحب تجلس هي وامها في مكان واحد لانها حاطه في راسها ان امها سبب هروب اريج من البيت

    شوق مشت صوب الباب:انا طالعه باي
    ابو مازن:مع السلامه
    ام مازن:شووق وقفي

    وقفت شوق بس مالفت بوجهها
    ام مازن:اخوك جاي اليوم
    شوق تعوي فمها:ادري (وطلعت وسكرت الباب )

    ام مازن تجلس:بالله بنتك معجبتك
    ابو مازن تنهد وقام:بروح اشوف عدنان
    ام مازن رفعت حاجبها:حتى انت
    ابو مازن تسند على طرف الكنبه ووجهه بوجه زوجته :هند عدنان ابن ابنا ولازم نغمرو بأحضانا مو نرميه بالشارع
    ام مازن لفت بوجهها:انت تحبونه هذا شئ راجع لكم بس انا(وطالعته من جديد)لا ومستحيل احبه هذا ولد فاجره

    فارس نزل وشاف ان الجو شبه متكهرب وراح صوب الباب وطلع وهم ماحسو فيه
    مشى صوب السياره وهو يسمع صوت المسجل
    ركب لسياره وشاف شوق مغمضه عيونها
    فارس:اووه عايشه جو مع الاغنيه
    شوق تفتح عيونها:هذي فيروووز مافي احلا من صوتها
    فارس :شوق حبيبتي ممكن اسكر المسجل ما احب اسمع اغاني عالصبح لو قران يمكن اخليه بس اغاني
    شوق هزت راسها:اذا هالشئ يضايقك(طفت المسجل)
    فارس:شوق تبغيني ادور رقم الولد إلي اسمه منصور عشان نكلمه ونسأل عنها
    شوق بان على وجهها الفرحه:ياليييت
    فارس مشى بالسياره:خلاص بدور عليه اليومماقلتي لي ليش تبغين تروحين بدري اليوم
    شوق:سالم الرجال إلي معنا في القاعه .
    فارس عصب من سمعها تنطق اسم رجال بس هدت اعصابه وهو يسمعها تقول:يبغاني اكون مع زوجته اليوم بتسجل في دوره من الدورات إلي بالجامعه
    فارس:اها أي دوره بتاخذ
    شوق:ما ادري
    فارس يوقف عند الاشاره:في دورات لرجال صح
    شوق طالعته بنص عين:فارس لا تفكر تسجل فارس:لييش

    شوق:انت تارك الشغل يمشي في الرياض بدونك ومارحت لهم ابد بسببي لانك تغار زياده عن اللزووم حتى بهالشهر من قسمو القاعه لقسمين وانا ما اشووف الشباب
    فتحت الاشاره وفارس مامشى جلس يطالعها بعصبيه(سمع صوت هرن بواري السيارات وره ومشى)
    شوق:فارس شكلك عصبت على سبب تافه
    فارس:سبب تافه!!(وضرخ)هـــــــذا سبب تــــــــافه
    شوق عقدت حواجبها:لا تصرخ
    فارس:الا بصرخ لاتخليني لف الحين وارجع للبيت وكلمة جامعه تشيلينها من راسك
    شوق حمر وجهها من العصبيه :ماتحكي معي هيك وانا بدي اشووف طلال منشان اسألو عن وليد ووليد هاااد يطلع خيااا لاريج وكمان سالم صاحبهون ومعنا بالقاعه صاحبو عصام بس انا مابعرفو منيح والا مره حكيت معووو منشان هيك ماسألتو عناا
    فارس رفع حاجبه:اها بعد لها اخوو هنا
    مسك الدركسون بعصبه ولف لطريق يرجعهم للبيت
    شوق:فااارس




    في البيت
    ابو مازن:انا اليوم ماراح ارحو لدووام فلا تصحين الساعه 8 اتركيني نايم الي 10
    ام مازن:وهذا المرتز في الزاويه من يجلس معه انا بعد بطلع الحين
    طالع ابو مازن عدنان وهو يطالعهم بخووف وضام ارنبه في يده
    ابو مازن يقرب منه :عندنان(ومد يده)تعااال
    تكور عندنان في الزاويه ودمعت عيوونه من الخووف
    ام مازن من بعييد:هذا مريض واكييييد مجنون
    ابو مازن عصب وطالعها بقهر:ارحممميه ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء الولد عنده توحد ويحتاج رعايه خاصه

    (انفتح الباب بقووه ودخلت شوووق)
    فكت حجابها إلي صار شئ اساسي لما تطلع ورمت شنطتها ع الارض وركضت لدرج

    فارس دخل وركض وراها وقبل لا يطلع الدرج
    ابو مازن:فااارس
    وقف فارس:نعم
    ابو مازن:شفيها شووق
    فارس:يعني انت ماتعرف بنتك على اتفه سبب تعصب
    ابو مازن:اتركها لحالها وصدقني زعلها مايطوول اعرفها انا
    فارس تنهد وقال في نفسه(يارب صبرني عليها )



    في الكووويت

    أتحبني بعد الذي كانا

    إني أحبك رغم ما كانا

    ماضيك لا أنوي إثارتهُ

    حسبي بأنك هاهنا الآنا

    تتبسمين . . وتمسكين يدي

    فيعود شكي فيك إيمـانا

    عن أمس لا تتكلمي أبدا

    وتألقي شعرا . . وأجفانا

    أخطائك الصغرى أمر بها

    وأحول الأشواك ريحانا

    لولا المحبة في جوانحه

    ما أصبح الإنسان إنسانا

    عام مضى . . وبقيت غالية

    لا هنت أنت ولا الهوى هانا

    إني أحبك . .كيف يمكنني

    أن أشعل التاريخ نيرانا

    وبه معابدنا جرائدنــا

    أقداح قهوتنا زوايانـا

    طفلين كنا . . في تصرفنا

    وغرورنا وضلال دعوانا

    كلماتنا الرعناء مضحكة

    ما كان أغباهـا وأغبانا

    فلكم ذهبت وأنت غاضبة

    ولكم قسوت عليك أحيانا

    ولربما انقطعت رسائلنا

    و لربما انقطعت هدايانا

    مهما غلونا في عداوتنا

    فالحب أكبر من خطايانا

    عيناك نيسانان . . كيف أنا

    أغتال في عينيك نيسانا

    قدر علينا أن نكون معا

    يا حلوتي رغم الذي كانا

    إن الحديقة لا خيار لها

    إن أطلعت ورقا وأغصانا

    هذا الهوى ضوء بداخلنا

    ورفيقنا ورفيق نجوانا

    طفل نداريه ونعبده

    مهما بكى معنا وأبكانا

    أحزاننا منه . .ونسأله

    لو زادنا دمعا . . وأحزانا

    هاتي يديك . . فأنت زنبقتي

    وحبيبتي رغم الذي كانا




    قامت روان من مكانها بعصبيه وبيدها الورقه المكتوب فيها هذي القصيده وراحت صوب سعود ووقفت قدامه(انـــــت)
    سعود رفع راسه وقال وهو يبتسم:تعرفين انك احلا قصيره شفتها بحياتي
    روان طلعت عيونها:خيييير انت سامع شلون تتكلم يا وقح(ورفعت الورق)وهذي ايييش. مسويلي فيها سعود قباني

    ضحك سعوود وجلس على الكرسي وحط رجل على رجل:مب شرط اكون اعرفك من كنتي صغيره والشاعر بعد مب شرط يعرف البنت من الصغر تعرفين الشعراء يقولون مالا يفعلووون
    روان:انت بايخ وانا الابيخ ويوم مشيت وجيت لك
    سعود:لحظه
    روان لفت عليه: خيييييييير
    سعود وهو يلعب في الحلق إلي بأذنه:تعرفين ان الحب يبداء بشراره واللهب يبداء يتصاعد اذا صار الحب ويالله على النار اذا شتعلت بالقلب

    روان طالعته بقهر لو انه محترم كان صادقته من زمااان بس وقاحته تقهرها وترفع لها ضغطها فمشت وتركته يناديها وهي ما عطته وج

    سعود تنهد:آآآآآآه مع ان شعرها كنه شعر جور اختي بس عليها احلا هع معك حق يازياد بكل خطوه علمتني اياها والبنت قريب بتكوون بين يديني





    سعود معه حق الحب يبداء بشراره ويحصل بلهب ويشتعل بالقلب ويامحلاه لما يولد بين اثنين ماقررو ابد فتح ابوابه
    انا اشوف ان الحب بدون علم
    او بدون امر من القلب يكوون احلا واقوى
    مو مثلاُ تشوف البنت واحد حلو وتقول حبيته
    او يشوف الشاب ملكة احلامه ويقول هذي حلم حياتي
    الافضل لما اثنين يجتمعون بنفس المكان ومو عارفين ان القدره الالهيه بتجمعهم في الاخير




    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الاخير
    الفصل الرابع

    لبنـــــــــــــــــــــــــــان

    عفره كانت واقفه عند واحد من الفصول وتنتظر سالم
    اغلب الشباب يمرون عندها إلي يغمز لها وإلي بيتسم

    نفخت بقهر:اووووووووووف
    كانت لابسه تنوره طويله وواسعه لونها ابيض وقميص احمر ولافه حجاب احمر فوقه ابيض شفاف

    ماكانت حاطه مكياج في وجهها لان سالم مايبغاها تطلع حلوه بس هي حتى بدون مكياج احلا من بنات الجامعه كلهم

    سليم كان ماشئ بطريقه صوب القاعه إلي امنه فيها بس وقف ورجع كم خطوه لور وهو يلف براسه ويطالعها من فوق لتحت

    عفره خافت من نظراته بس وقفت في مكانها لان سالم طلب منها ماتتحرك او تكلم أي شاب

    سليم قرب منها:مرحبا
    عفراء طالعته وبسرعه لفت بوجهها للجهه الثانيه
    سليم يوقف قدامها:لالا ماتوقعت منك هيك
    تنهد عفره وطالعته بنظرات قويه ولفت بوجهها وجسمها للجهه الثانيه
    سليم مشى ووقف قدامها:معك سليم كابتن فريق التيبول فوت هون
    عفره مسكت راسها:ممكن تبعد عني
    سليم ابتسم:صوتك حلو كتييير متل وجك الاحلى
    عفره:لا حول ولا قوة الا بالله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    سليم:ليه بتأولي هيك شايفتني شيطان
    عفره:أي ومن شياطين الانس بعد(لمحت سالم جاي)ســـالم سالــــــــم
    سالم قرب منهم وطالع سليم:في شئ ليش واقف معها
    سليم:شفتا لحالا وشكلا جديده هون فسلمت عليها وعرضت عليها المساعده في أي شئ
    سالم:لا هي مو لحالها انا زوجها ومعها
    سليم وبان على وجهه الخيبه:زوجا الف مبروك ماكنت بعرف انك متزوج
    سالم:انت اصلاً تعرفني
    سليم:أي بعرفك
    سالم عقد حواجبه:من وين تعرفين
    سليم توهق مايبغى يفضح عمره:انت معروف بالجامعه هلا انا بعتزر عندي شغل باي
    سالم رفع حاجبه وهو يشوفه يروح:الحين صار عندك شغل (طالع عفره)انتي شلون واقفه تتكلمين معه
    عفره:انا مالي دخل هو جاء يترزز قدامي ويحاول يرمس وياي بس انا ماعطيته ويه كنت بشرد عنه بس تذكرت انك قلتي تمي مكانج
    سالم تنهد:اسف مو قصدي اتناجر انا وياج
    عفره تبتسم:انت سويت كذا لانك خايف علي
    سالم يحب راسها:مو بس احبج الا اعشقج
    عفره حمر وجهها:سالم موو هني قدام الطلاب بالجامعه ممنوع
    سالم يحط يده على راسه:هههههه نسيت
    عفره:لقيت شوق
    سالم:سألت عنها وماحصلتها بس عصام جاي الحين وان شاء الله تكون معه
    عفره:انت ايش قلت لها
    سالم:قلت لها انج بتدخلين واحد من الاقسام وانج تبينها تساعدج
    عفره:انتو متأكدين اني لو اقولها عن قصة هذي هناء بتساعدنا وبتقول لطلال
    سالم:ان شاء الله تساعدنا نبغاها هي توصل الخبر له لانها ثاني بنت حس وليد الله يرحمه انها تقدر تتحكم فيه
    عفره:هذا الياي رفيجك
    لف سالم وطالعه:أي هو
    سالم:اهلينعصام هذي زوجتي عفره
    عصام تاب عن حركاته ومامد يده بس ابتسم وقال:تشرفت بمعرفتك ومبروك عالحمل
    عفره توقف جنب سالم:الله يبارك فيك
    سالم:ها شوق وين
    عصام:للاسف ما ايجت اليوم للجامعه
    سالم:اووف يوم قررنا نقول لها غابت
    *
    *
    *
    في كلية الحقوق بالكويت

    هادف:بكره لازم نسوي شئ مميز
    فهد:هذا اذا فاز مانشستر
    هادف:لا بيفوز
    زياد من بعد اريج صاير هادي شوي:ووين بتجتمعون
    هادف:عندي في الاستراحه انا مشترك بباقة القنوات الرياضيه عشان هالمبارات
    زياد:ومن بداء بسالفة التحدي هذي
    هادف:عيسى جاء وقال من زمان ماسوينا رهانات بينا
    زياد كشر وجهه:هذاك المتييييين
    هادف:أي هو
    فهد:أي صج انت وين شفته
    هادف:كانت رايح للمجمع ايب لي كم قطعه يديده وشافني هناك وقالي هالشئ
    زياد:ياويلكم لو انهزم مانشستر بذبحكم
    فهد:لهدرجه تخاف من الثوب والغتره تراك تلبسهم بالمناسبات
    زياد:أي قلتها مناسبات مو هني
    هادف:ههه اصلا اشكالنا ماتهيئ للمحاماه
    زياد ويده على خده:ومن قال اني بصير محامي بس اسم شهاده معي انا ضامن الوظيفه بشركة ابوي وانتو بعد
    فهد:بصراح انا يمكن اسويها وصير محامي حبيت الشغله شوي
    زياد:هههههه محامي و خلني ساكت بس
    هادف:هههههه معك حق اول مجرمين احنا ولازم هو يتحاسب معنا بعد
    فهد:عاد علينا قضايااولها الشرب تتذكر يوم جراح يشرب ويطلع يرقص في الشارع ببنطلون وصدره طالع هههههه
    زياد:هههههههه والا يوم تصور خدامتكم يا هادف وهي شبه عاريه بالغصب
    هادف:هههههه اسكت عاد انت كنت بتكون اقوى قضيهكنت بتعتضب اختك
    هادف وفهد:هههههههههههههههههههههههههه
    زياد عصب:شب الا هالسالفه يلا سدووووها
    هادف وفهد طالعو بعض وسكتو يوم شافوه جد معصب نسو انه يحبها بجنون.

    ساميه كانت تمشي مع هبه ومن سمعو زياد يقول شب بصوت عالي وقفو
    هبه:وووجع الجامعه جامعة ابوه يوم انه يصرخ كذا
    ساميه وعيونها تلمع لو زياد يحبها صدق كان جاء وسلم عليها بس من اول السنه بداء يحقرها ومايطالعه بأسلوبه هذا تأكدت ان كلام جراح صحيح وهي كرامتها ماتسمح لها تروح برجلينها وتسلم عليه
    هبه:هوووووووووو وينج باي عالم
    ساميه تنهدت:ياليته هو إلي ضاع مو اريج
    هبه:انا عندي احساس انها في مكان مبسوطه فيه والا ليش مابينت للحين
    ساميه:انا عكسج خايفه صابها شئ وماعنده من يساعدها
    هبه تطالع زياد:طالع هااااادي وقليل يضايق البنات
    ساميه بحقد:يستاهل ربي عاقبه والبنت الوحيده إلي حبها طلعت اخته
    :لا تقووولين اخته
    لفو البنات وشافو منصور واقف مع احمد ومبارك
    منصور:لا تقولين اخته هالحقير مو كفو يصير اخوها
    هبه:مو مصدقه للحين ان اريج يصير فيها جذي
    مبارك:انتو شكلكم مره مئيسين انكم تلاقونها
    احمد:الاعلانات ماسوت شئ
    منصور:مادري ليه عندي احساس انها شايفته بس ماتبي ترجع
    ساميه:يمكن خايفه ترجعونها لاهلها
    منصور:شهالتفكير انا لو الاقيها مو مرجعه
    مبارك:بس يامنصور انت الحين مو ولد عمها ومالك أي صله فيها
    منصور:مالي دخل هي بتم بنت عمي وبتزوجها عشان ابعدها عن الكل
    ساميه تنهدت وقالت في نفسها(ياي يحبها ياحظج ياريج في احد يحبج على الاقل)رفت راسها وشافت جراح يطالعها من بعيد
    ساميه تطالع احمد:احمد بتم هني انا ابي ارجع للبيت
    احمد:لا يلا بروح هبه يلا تعالي
    هبه:اووكي مو خطيبي لازم توصلني
    احمد ابتسم:يلا قدامي يلااااا
    منصور:اوكي اجل نشوفكم بكره
    الكل :مع السلامه
    منصور:يلا مبارك تعال وياي
    مبارك:يلا بس انا كلمت طلال وقال لنا نيب غداء معنا ونحسب حساب الحارس اليديد
    منصور:بسرعه ياهم حارس !!
    مبارك:يقول بيخليه لين يي له حارس غيره لان شكله محتاج للقرش بس الحراسه ماتناسبهقال انه مايقدر يتكلم
    منصور:مايتكلم.صدق ياطلال قلبك كبير
    (دق جوال منصور)
    هلا يماشنوليه وين رايحهطيب انا بروح ايبها الحينلالالا.سمعيني انا مو راجع للبيت بخذها معي وبنرجع قبل المغربصدقيني ماراح اسهر وهي معيان شاء الله .يما هذا كلام تقولينه لي ساره في عيوني امين يارب .مع السلامه
    مبارك يبتسم:افهم من كلامك ان ساره بتي ويانا
    منصور تنهد:كل ماشوفها اذكر وليد لولا الله ثم هو مافتحت وشافت الدنيا
    مبارك ويده على كتف منصور:الله يرحمه انتو فيكم الخير والبركه لما تكفلتو ببناء مسجد يشيل اسمه
    منصور:هذا اقل شئ نسويه وطلال وسالم ماقصرو متكفلين بكل شئ
    *
    *
    *
    *
    طق طق
    نعــــــــــــم خييييييييييييير
    فارس يطق باب الحمام:شوق بلا حركات بزران افتحي
    فتحت شوق الباب وعيونها تلمع:انا مو بزر
    فارس:واخيراً فتحتي يلا امشي نروح للمطار
    شوق سكتت شوي وهي تتذكر:مااااااااازن بيجي اليوم
    فارس يرفع حواجبه:أي مااااازن بيجي يلا لفي حجابك وامشي معي
    شوق تطالع سريرها وشافت عليه شنطتها وحجابها تذكرت انها رمتهم في الصاله تحت
    فارس:شوق انا اسف بس وش اسوي اغاااار عليك من نسمت الهواء
    شوق تطالعه:الغيره احيانا تكون سبب في المشاكل وخاصه الغيره المرضيه
    فارس عصب:شقصدك يعني انا مريض
    شوق:لا ما اقصد (ومشت صوب السرير واخذت الحجاب) بس بأسلوبك هذا اكييد بتكون غيرتك مرضيه
    قرب فارس منه ومسك كتفها ولف بها صوبه:انتي بأسلوبك البايخ هذا تنرفزيني
    شوق عقدت حواجبها:فارس انت شفيك صاير كبريت انا اسلوبي مررره عادي
    طالعها فارس بعيونه المعقده وبعد عنها ومشى صوب الباب وقبل لا يطلع قال:يلا انتظرك انا وعندنان في السياره اذا تأخرتي بمشي عنك
    (وطلع وسكر الباب)
    شوق طالعت عكس صورتها في المرايه:شوق اكيد مو عاجبك هالطريئ لازم تغيري اسلوبك وحكيك معو (مدت يدها ومسكت صدرها)البك بيدء(يدق) وهالداءت كتير حلوه ولما بتكلم عن شباب المسرحه بيزعل كتير فارس ومعو حق انا منشانو راح انسى كل شئ هوا صبر على سنتين فراء وانا مابكافو براحت النفس





    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    خلااص انا من هلا ماراح امشي للجامعه وراح اترك كل شئ بيضايئو
    (فتح الباب ودخل فارس ومبين من وجهه انه سمع كل كلمه قالتها)
    شوق:فارس
    فارس ابتسم وفتح يدينه
    شوق ردت له الابتسامه وركضت صوبه وضمته وهي تبكي
    فارس باس راسها وقال :خلاص كافي دمووع والجامعه يوم بقى سنه بتوقفين
    شوق تطالعه:يعني فيني كمل جامعه
    فارس يقرص خذها:فيكي ونص يلا خلينا نمشي من هون
    *
    *
    *
    *
    طلع سعود من الجامعه وركب سيارته وهو ميت من الضحك (دق جواله وشاله وهو يبتسم ورد زهو يطالع نفسه في مرايه السياره ويلعب في الحلق إلي بذنه):هااا لا مانسيتجووور خلاص انا جاي الحين اووف ادري انتي تأخرت عليه يلا يلا لالالا بخذه معي انابروح عند طلال طييييب باااي

    سكر تلفونه وفتح الشباك وهو يشوف روان تمشي صوب سيارتها كان يطالعها من فوق لتحت لابسه بنطلون جينز ضيق وهاي نك ابيض وجكيت اسود وتاركه شعرها كالعاده كشه ولابسه نظارت شمسيه

    مشت بغرور صوب سيارتها بس وقفت بعصبيه وهي تطالعها .

    روان حمر وجهها:ميييين سواء كذا ميييين ؟

    كانت سيارة روان سليمه مافيها شئ بس المشكله ان في ثلاث سيارات مسكره عليها ماتقدر تفتح الباب او توصل لها

    مرت صديقتها عبير وقالت:من سواء جدي
    روان:مادري الحين شلون بطلع
    عبير:تعرفين هذي سيارات منو
    روان طالعتها:منو
    عبير:هذي سيارت ربع المغرور سعود
    روان:سعود.هالمخلوق من مرسله لي
    لفت وهي تسمع هرن بواري سياره.وشافت سعود موقف ومطلع راسه من الجامه
    سعود:ههههههههه هاااا من بيروح بدري اليوم انا والا انتي ياقمر(وارسل بوسه في الهواء)
    روان تمشي صوبه:تعااال ياحقييييييييييير تعااا
    سعود مشى بسرعه قبل لا تقرب عنده وهو ميت من الضحك لانها اكيد بترجع بلوموزين لان اصحابه ماشين لبيوتهم من زماااان وتاركين سيارتهم حول سياره روان
    عبير تحط يدها على كتف روان:اوصلج معي للبيت
    روان تتنهد:تسوين فيني خيييير




    في الاسطبل .
    طلال كان واقف ويطالع محمد بتمعن .
    محمد(اريجشذاء) كانت نايمه وتحلم بوليد
    في الحلم كانت تتذكر اول مره سمعت فيها صوته .
    تذكرت انها كانت جالسه مع شوق وامنه وسمعو واحد قال:انا اسف
    ماتنسى الشعور ألي حست فيه اول ماشافت وجهه كان مبين من ملامحه انه طيب وحبوب كثيييير
    ماتنسى انه لما جلس سلم عليهم بالكلام وما مد يده وصافحهم لانهم بنات
    في الحلم شافته في كذا صوره ومكان
    في المسرحه
    على الطاوله لما غنت مع منصور لساره
    في زواج عفره وسالم
    شافت طلال في الحلم يقرب منها وهي متلثمه بطرحتها في زواج سالم
    كان يقرب منها ويطالعها بحب
    اريج:طلال
    طلال ساكت:.
    اريج:طلال شفيك
    وقف طلال قدامها ومد يده وفك لثمتها
    اريج صرخت:لا انا حاطه مكياج
    سكتها طلال وهو يحط اصبعه على فمها وقرب اكثر وضمها وقال:انتي اريج مو محمد
    اريج سكتت
    طلال:انتي مو محمد انا حاس انك مو محمد محمد محمد محمد محمد محمد
    &
    &
    &
    &
    &
    محــــــــــــــــــــمد
    صحت اريج من النوم وهي تشوف طلال يطالعها بعصبيه
    طلال:محمد يلا قووم الحين احنا بنص الظهر وانت نايم
    اريج قامت بسرعه وبعدت عنه بس وقفت ولفت وطالعته
    طلال:شفيك تطالعنييلا غسل وجهك وصل الظهر وشوف شغلك
    اريج ركضت للحمام وسكرته بسرعه وقفت عند المرايه وهي تطالع وجهها خافت كثير ان الكل يلاحظ انها بنت
    اريج:اووووف ياليتني شينه او ملامحي عاديه عشان اقدر امثل دور الولد صح
    (دخلت يدها في جيبها وطلعت مقص اظافير وقصت فيه رموشها وخلتها مره صغيره)
    طلال يطق الباب:محمد عجل .
    فتحت اريج المويه وغسلت وجهها وغسلت لصلاة إلي تأخرت عليها كثييير
    طالعت وشافت طلال طالع من الغرفه بسرعه طلعت من الحمام ودخلت للغرفه واخذت جلال الصلاة من شنطتها وصلت

    طالعت وشافت طلال واقف ومعه خيل بني ومبين انه مريض
    كتبت في الورقه قبل توصل عنده ولما وقفت مدتها له
    طلال اخذ والورقه وشاف مكتوب فيها:الخيل مريضه
    قال بتعجب:جـــــــــــــد متأكد
    اريج هزت راسها باي
    طلال:وكيف عرفت؟
    اريج بدت تتفحصه قدام طلال المتفاجئ خلته يشوف كيف ان عدسه عينه صفراء وجلد ملمسه متغير ووجه الخيل كان مبين انه نحيييييف
    طلال:محمد والله شكلك تعرف للخيل بهون مو مخليك حارسبس على فكره الخيل كبيره في السن وهذي يمكن عوارض الكبر
    اريج كتبت في الورقه:لازم تجيبون له اكله خاص جسم الخيل ضعيف واذا مو واثق ومتأكد من كلامي جيب دكتور بيطري
    طلال:لا ماله داعي دكتور
    خاااااااااااااااالي طلال
    لفت اريج براسها وهي تشوف ولد صغير يركض صوب طلال
    طلال ضم خالد وشاله:شلونك يابطل
    خالد:انا بخييييير ليه ماجيت امس للبيت
    طلال:عندي شغل حبيبي
    اريج تطالع خالد وتبتسم كان كتكوت ويجنن
    خالد طلع من جيبه مصاصه:تبغى
    طلال:لا ما ابغى
    خالد طالع اريج وقال:تبغى مصاصه
    اريج ابتسمت ومدت يدها صوب يده الصغيره واخذت المصاصه وسلمت عليه
    خالد:انا اسمي خالد
    طلال:حبيبي هو اسمه محمد ولا تكثر عليه اسأله مايعرف يتكلم
    خالد طالع ايريج:ليه انت مارحت للمدرسه
    اريج ابتسمت .شفايفه تتحرك ببرائه وودها تطالعه طول الوقت وهويبتسم
    خالد وهو للان بين يدين طلال:خالي انا صرت كبير رحت سنه ثاني لا تشيلني
    طلال:هههه انت الي جيت صوبي ونطيت بحضني
    خالد يوقف على الارض:بروح هناك عادي
    طلال:لا اصبر نروح كلنا هناك بعد الغداء وين سعود
    سعود من وراهم:انا من زمااااان هنا
    خالد يوقف جنب الخيل:خالي عادي المسها
    طلال:ايه عادي (طالع سعود)ليش واقف بعيد تعال
    سعود يطالع اريج:محمد الشغل اليوم كثير وابغاك تساعدني
    طلال:وش بتصلح انت اليوم
    سعود:بنطلع الخيول كلها ونظفها ونغير الحوافر الخربانه غير تنظيف السطول ومكان نومهم
    طلال:محمد انا كنت بخذك معي عشان نختار اكل الخيول(طالع سعود)شكله يعرف كل شئ عنهم
    سعود:زين ننتفع من وراه عالاقل لان شكله ابد ابد ماينفع حارس
    طلال:انا ميت جووع متى يجون الشباب
    سعود:أي والله وانا بعد .(طالع خالد)خالووود في ناس بيجون تلعب معهم
    طلال رفع حاجبه:ميييين
    سعود يبتسم:احد بيجي اول مره هنا
    خالد يوقف بينهم:يقدر يلعب معي
    سعود:أي يقدر
    اريج تحمست معهم وهي ماتدرين من بيجي بس حست ان المقصود ولد صغير والا ليش سعود قال لخالد اول
    سعود يميل راسه ويطالع وراهم :هاااا وصلووو الطيبين عند الذكر
    كلهم اللتفتو وشافو سياره لينكون تدخل الاسطبل
    وقفت ونزل مبارك ورفع يده:سعود تعال شيل معي الاكل
    اريج شافت الباب الثاني يفتح ونزل منه واحد معطيها ظهره
    خالد فرح:خاللللو منصووور
    اريج طالعت خالد الي ركض لمنصور بخووف:منصووور.
    منصور شال خالد وضمه وظل شايله وراح يفتح الباب الخلفي
    اريج كانها حست من الصغير او الصغيره الجايه للسطبل عشان تلعب مع خالد وظنها كان بمحله شافت ساره نازله بلبس المدرسه وشعرها الطويل مفروق نصين ومربوط بشرايط بيضاء .كانت تستنا منصور يمسكها لا تطيح بس تفاجئت ان ساره تمشي برحها وتتلفت يمين وشمال يعني ساره تشووووووووووف
    (حطت يدها على فمها من كبر فرحتها وركضت بسرعه للغرفه إلي كانت فيها وسكرت الباب وبدت تبكي)
    طلال من البدايه كان واقف ويطالع تصرفاتها ومن الي شافه شكه كبر بشكل اكبر بكثيييير من قبل


    منصور قرب من طلال وهو شايل خالد:هلا بطلال
    طلال:هلا فيك ليش تأخرتو
    منصور:رحت اجيب ساره من المدرسه
    طلال يطالع ساره ويجلس على الارض عشان يكون بنفس مستوى طولها:كيفك ساره
    ساره:الحمد لله بخير
    طلال يلمس خدها بحنان:قالك عمو منصور اذا جيتي تدعين ايش تقولين
    ساره ابتسمت:أي قالي قولي الحمد لك يا رب انك رجعت لي بصري ويارب ترحم وليد
    خالد طالعها شوي:وليداسم بابا وليد
    ساره:ابوك ميت
    خالد نزل من يدين منصور:لا ابوي مسافر
    ساره:الي ادعي له ميت
    خالد:اهااا
    طلال يغير الموضوع:طب ياصغار تعالو معي
    منصور:وين ماخذهم
    طلال:دقايق بس انتو حطو الغداء مع مبارك واحنا بنجيكم
    منصور:طيب الحين نحط لعاملكم اكل لحاله او نتركه لحاله
    طلال:لا خليه معنا مره نظيف وطيب وعربي بعد مو اجنبي
    منصور:اها اجل ناده
    طلال:يلاااا انا والصغار بنروح صوبه الحين

    مسك طلال خالد من اليمين وساره من اليسار ومشى صوب الغرفه
    فتح الباب ودخل ومالقى محمد بس سمع صوت المويه في الحمام

    ساره:من هني
    طلال:لحظه شوي

    طلعت اريج من الحمام وشافت طلال واقف ومعه خالد وساره
    اخذت نفسه وهي تطالع ساره تبغى تضمها بس مو قادره
    طلال كان جايبهم عشان يشوف ردت فعل محمد
    جلست اريج على الارض ومدت يدينها لصغار
    الصغار طالعو طلال الي هز راسه بالايجاب ومشو بشويش صوب محمد
    اريج سلمت عليهم وجلست تطالع فيهم بس دمعتها خانتها ونزلت
    طلال قرب منهم:تحب الصغار
    اريج هزت راسها بنعم
    ساره:انت شنو اسمك
    خالد:اهو مايتكم لانه مادرس
    ساره:هالقد عمرك و مادرست انا مادرست السنه الي فاتت لاني كنت عمياء وكنت ماشوف
    خالد تعجب:شلون كنتي تعرفين الناس
    ساره:كنت احط ايدي على ويهم واتحسسها واعرفهم
    اريج وطلال ابتسمو
    خالد:يعني شلون تتحسسينهم
    ساره:يعني جذي
    وراحت صوب طلال وصارت تلمس وجهه وانفه لو انا عمياء جان عرفت طلال من الشعر الي على ويهه
    خالد:خالو منصور عنده شعر
    اريج ابتسمت وهي تطالع ساره وعارفه شيكون ردها
    ساره:بس عمو منصور الشعر عنده واصل لهني(واشرت على رقبتها)
    خالد:اها وانا
    ساره قربت منه:انت بعرفك لان فمك وااايد صغير وعندك جرح بخدك شوي بارز
    ومشت صوب اريج ولمست وجهها
    طلال يبتسم:ووشلون بتعرفين محمد
    ساره لمست بشرتها ومررت يدينها على خدها وهي معقده حواجبها
    خالد: شلون بتعرفين محمد قولي
    ساره ساكته ماترد عليهم وغمضت عيونها
    اريج حست ان ساره بتعرفها فوقفت بسرعه وساره فتحت عيونها
    طلال:شفيك محمد
    اريج هزت راسها بولا شئ
    ساره:لو انك بنت وشعرك طويل كان صرت تشبه بنت اعرفها بس للان انا ماشفتها
    طلال عقد حواجبه:من يشبه محمد
    ساره كانت بتتكلم وتقول اريج بس مبارك فتح الباب وقال يلا الغداء والصغار ركضو وطلعو بسرعه
    مبارك:هههههه
    طلال:شفيهم هذول
    مبارك:حدهم يوعانين ومن كنا في السياره وساره تقول يوعااانه وشكل خالد بعد يوعانيلا انتو مو يوعانين
    طلال:يلا جاين
    مبارك طالع اريج شوي وقال:انت محمد
    اريج هزت راسها باي وهي مشتاقه لسوالف مبارك كثير من شافته تذكرت احمد وساميه وهبه
    مبارك من بعيد:تشرفت بمعرفتك
    اريج رجعت تهز راسها ويدها على صدرها
    مبارك:يلا اطلعو بسرعه ترى حتى انا يوعان
    مشى طلال كم خطوه ووقف:محمد يلا
    اريج هزت راسها بلا
    طلال:بس انت ما اكلت شئ من الصبح
    اريج نزلت راسها
    طلال:اجيب لك لحالك
    اريج هزت راسها باي
    طلال شك زياده وقال:خلاص على راحتك

    اجتمعو كلهم عالغداء وبدو ياكلون
    مبارك:سعود انا شفتك امس عندنا في الجامعه
    سعود بغى يغص بالاكل:جامعتكم شيوديني هناك
    مبارك:عيل زيين لاني خفت انه يكون انت
    طلال:واذا كان هو شبيصير يعني
    مبارك:لاني شفت الي يشبه له واقف مع شلة زياد
    سعود:لا مجرد شبه مستحيل يكون انا
    (وقف وقال:انعم الله عليكم)
    مبارك: الله يحيك بس ماكلت شئ
    سعود:لا الحمد لله بروح اشوف محمد اذا خلص عشان يساعدني بس بروح اغير ملابسي بالاول عشان ماتتوصخ
    منصور:للان ماشفت محمد هذا
    مبارك:انا شفته وايد شكله صغير وماينفع شغل
    طلال:أي هيئته هيئه واحد مدلع بس شغله تمام وقلت له مايكون حارس بصبر الي ان يجون ثانين


    في لبنان
    شركة سامي المحروسي

    سامي:بس يابو سليم انا واثق من مستنداتي كلياتو مستحيل يكون الخلل مني انا
    قاسم:خيي ابو مازن هدي اعصابك وانا كمان واثق انو مو مني كمان
    سامي:انا مابعرف ليش امنه بديانا نجتمع هون
    قاسم:اجاني اتصال منا اليوم الصبح والت لالي اجي لعندك هوون

    دخلت السكرتيره:الست امنه هوون
    سامي:خليها توووفت
    امنه دخلت وهي منزله راسها وعيونها كلها دمووع
    قاسم وقف:امنه شو بك
    دخل سيلم اخوها:انا بعرف كل شئ صار
    سامي:سليم (ووقف)شو الاصه
    سليم:امنه وشوء هِنا سبب كل شئ صار لهشركه
    سامي:شوووء!!!
    قاسم:امممممنه !!!

    سليم جلس:انا ماكنت اعرف بشئ الا لما زرت شوء بمستشفى الجامعه بتتزكر عمي لما وئعت من الاستيج وعورت رجلااا
    سامي يهز راسه:أي بتزكر
    سليم:ابل مافوت شفت واحد بيدخل وعرفت انو سليم وهاد واحد سيرتو مو منيحى
    امنه بكت وسليم اخوها صرخ:اسكتييييي.
    قاسم:شوبك عليها
    سليم:بابا فيني اكل الاصه
    قاسم:أي فيك
    سليم:شفت سليم ماسك كاميرا وبيصور شوء كنت راح ادخل وكسرها فوء راسو بس الت بصبر منشان اعرف على شو بيخطط
    طلع سليم ولما دخلت سمعت شوء بتبكي ولمحت عماد موجود اربا وهو مايأل خبس (خبث)عن سليم
    طلعت برى ودخلت وانا انادي بصوت عالي طلع عماد من عند شوء وتخبئ بالسرير التاني انا سكتت من هاليوم منشان اعرف الاصه كاملا بس المصيبه لما سافرت انا وامنه للكويت نفزو الاثنين خطتهوون
    سامي:عن أي خطه بتحكي
    سليم:عمو سليم وعماد هِنا سبب خسارت الشركه وهِنا كانو يسربو المعلومات ويبيعوها عالشركات التانيه
    قاسم عصب ووقف:ومن وين كانو بيعرفو اسرار الشركه
    سليم:من امنه وشوء
    قاسم عصب:من امنه شوو!! كيف امنه شو هالحكي
    امنه غطت وجهها وبكت
    قاسم قرب منها ومسك يدينها وهزها:كيف عملتي هيك انطئي
    سليم:سيلم كان بيوهم امنه بالحب وبيسألها عن كل شئ وهيا ما اصرت معو الت الي بتعرف
    امنه وهي تصيح:كنت بحسبو بيحبني بابا بابا سامحني
    قاسم ضربها كف:اسكتياسكتي هاي اخر سقتنا فيك يا امنه وين تربيتي شو عملك انا لتكافئيني هيك
    امنه طاحت للارض ومسكت خدها وبكت بصمت ماعندها أي رد تدافع فيه عن نفسها
    سامي منصدم:وشوءشوء شو كان دورا
    سليم:اسف لاني بأول هيك بس شوء كمان كانت بتمشي مع عماد وبتأول لو كل شئ
    تنفس سامي بسرعه وهو يتلفت يمين وشمال مشى لطاولته واخذ جكيته الرسمي وطلع من مكتبه بسرعه
    قاسم طالع سليم:ليه عمالت هيييييييييك
    سليم:بابا انا شو عملت
    قاسم:شوء رجعتلا زاكرتا وما اتوع فارس لو عرف بأصت عماد راح يفرح
    سليم:لا تئولولو
    قاسم:عمك شكلو يئول انو راح يعمل مصيبه في البيت
    سيلم:راح الحئو منشان اهدي اعاصبو ومايئول شئ ادام فارس
    قاسم:أي يلا روووووووووح



    في الاسطبل.
    سعود لابس شيال جينز وعليه داخل بلوزه كت بيضاء:محمد جيب المطرقه
    اريج جابت المطرقه ومدت لسعود الجالس عند حوافر الخيل وتطالع الحلق إلي على اذنه باعجاب الحلق شكله مررره حلو حسالفه يلبسه ولد
    سعود:روح شوف الخيل الي عند الباب يبغالها تنظيف
    طلعت اريج وهي تمسح جبينها سعود شغلها كثيييير وقفت عند الخيل ومسكته واخذته معها
    دخلت زاويه خاصه بغسيل الخيل وبدت تنظفه كانت تفرك جسمه وتفكر في ساره وتبتسم. تتخيل فرحة ام منصور لما شافتها مفتحه عيونها كانت مشغوله بخيالها وماشافت طلال الواقف عند الباب ويتأملها

    كان يحاول يتذكر عيونها متأكد انه شايفهم قبل ومتأكد اكثر ان الي قدامه بنت مو ولد بس راح ينتظرها تعترف اول

    (كان عارف انها بنت بس مايعرف انها اريج)


    طلال وقف عند باب الاسطبل وقال:احم احم
    رفعت اريج راسها وشافت طلال. تركت الفرشه ووقفت
    طلال يبتسم:كمل شغلك بس بشوف كيف تنظف





    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    اريج تنهدت بداخلها وقالتشكله جنان وهو يبتسم
    اخذت الفرشه وبدت تنظف الخيل تذكرت فرسها إلي بمزرع سامي المحروسي وبمجدرد ما تذكرت هالشئ عضت على شفايفها ومسكت نفسها لا تبكي
    طلال من حس ان الي قدامه بنت قلبه بداء ييدق بشكل غريب وفضوله حولها كبر من هي وليش تتنكر بزي ولد
    طلال:محمد
    اريج لفت وطالعته
    طلال:ليش تحب الصغار هالقد
    اريج نزلت راسها مو عارفه ايش تقول
    طلال تنهد بصوت عالي عشان يشوف ردت علها لانه عارف ان البنات يلتفتون بسرعه لما يسمعون صوت شاب يتنهد
    اريج طالعته بسرعه وشافت الابتسامه للان ماتفارق وجهه
    طلال:تصدق يا محمد اني بديت ارتاح لك واحبك
    اريج لفت بوجهها ونزلت الفرشه في سطل الصابون وطالعتها وهي تفرك ظهر الخيل
    طلال قرب منها ومسك اليد الي ماسكه فيها الفرشه وقال:مو كذا ينظفوون ظهر الخيل
    وبداء يحرك يد اريج ذهاب واياب على ظهر الخيل وايج خلاااااص مو قادره تتحمل اكثر وقالت:خلاص فهمت

    طبعا اريج تكلمت وهي عارفه ان صوتها مو طالع بس المفاجئه ان صوتها طلع بس الجمله ما كانت واضح وصدرت مجرد صووت لا اكثر ولا اقل
    طلال وقف قدامها ومسك كتوفها:طلع صوتك يامحمد
    اريج نزلت راسها مو مصدقه إلي صار
    طلال:محمد تستوعب ايش معنى هالشئ يعني انت بتقدر ترجع تتكلم
    اريج لفت بجسمها ومسحت دموعها قبل لا تنزل تذكرت كلام الدكتور يوم اخذها زياد


    الدكتور:اهي من متى تعاني من هالشئ
    زياد يطالع اريج الي جالسه قدامه بعبايتها ولفه طرحه على راسها المنزل للارض وقال:تقريبا من ثلاث ايام
    الدكتور:انتو مزعلينها بشئ او هي شافت حادث
    يخوف او فقدت عزيزلان إلي تعاني منه صدمه كبيره و هالصدمه مو مخليتها تتكلم ولو ارتاحت نفسيتها وفرحت بتسترجع صوتها هالشئ يعني ان احنا مانقدر نسوي شئ علاجها بين يدينها ومتى مافكرت تتكلم بتتكلم


    &
    &
    &

    طلال:محمد
    اريح لفت وشافت طلال واقف يطالعها
    طلال قرب منها وحط يده على كتفها :كمل شغلك واذا كنت تبغى نروح للمستشفى عشان صوتك نروح
    اريج ابتسمت ورجعت للخيل وبدت تنظفه
    طلع طلال ومنصور كان جاي يدخل للاسطبل لانه يدور عليه
    منصور:انت هني وانا ادور عليك
    طلال:ليه شفيك !!
    منصور:بروح اودي ساره تشتري لها حلاو وخالد بيجي معي حبيت اقول لك عشان ماتخافون وتدورونه
    طلال:اوكي انتبه له هذا ولد الغالي وليد

    اريج كانت تسمعهم ومن سمعت ان خالد ولد وليد طاحت الفرشه من يدها . وفرحت كثيييير من الفرحه تحس انها مو صابره تستناه الي ان يرجع من البقاله عشان تضمه لحضنها ماتصدق ان حلمها تحقق في يوم ولليله عندها اخو اكبر منها وصارت عمه بعدمن قدك يا اريج



    في لبنان
    الموقع:منزل سامي المحروسي
    (الصاله الرئيسيه في البيت)

    كانت شوق مبسوطه كثير بشوفت مازن إلي وجهه كان منور ومبين ان ازمت موت لارا عدت عليه

    فارس:مايصير توك جاي عالاقل ارتاح كم يوم
    مازن:لا بصبر لبوي اذا رجع الحين وبخذ منه كم ورقه لشركه انا تارك الشغل من زمان

    شوق:مو بس انت(وطالعت فارس)
    مازن:ليه ماتداوم يا فارس
    فارس فتح فمه بيتكلم بس سبقته شوق:لانه يغار على من شباب الجامعه
    مازن ضحك:هههه
    فارس ضحك على ضحكت مازن:هههههه
    شوق عصبت:خييييير على شو عم تضحكو
    مازن:ولا شئ روحي قولي لمارثا تجهز اغراض عندنان عشا بخذه معي لرياض
    فارس:بس وين بتحطه انت بتروح لشركه وبتجلس فيها تقريبا نص اليوم

    مازن:بحطه عند سلمى
    شوق وفارس :سلمــــــــــــى
    مازن:اي سلمى اهي الوحيده الي دقت على وعزتني في موت لارا وقالت اذا كنت محتاج أي شئ بس اطلبه منها
    شوق:يعني للان ماقلت لهابعدين فرضاً رحت ومارضت سلمى بهالشئ وحتى لو رضت امها يمكن ماترضى
    مازن:عادي اجيب له رمربيه تجلس معه في البيت
    فارس بحزن:مازن بتجلس في البيت الي شريته للارا
    مازن نزل راسه:أي بجلس فيه
    شوق وقفت:بروح اشوف اذا الغداء جهز او لا اكيد جعتو
    فارس:أي ياعمري رووحي انا ميت من الجوع
    مازن يطالع ساعته:اكيد بدك تجوع لان هلا راح يذن العصر

    راح شوق للمطبخ ومازن بداء يسأل فارس عن علاقته بشوق
    فارس:والله انا واختك على الاقل احسن من قبل بكثييييير حتى اننا واخيييرا صرنا ننام بمكان واحد بس مايمر اسبوع الا واحنا متهاوشين
    مازن يهز راسه:هههه شوء .اكيد بتجننك كتيييير
    فارس يحط يده على راسه:انا من زمااان مجنون بسبب اختك .تصدق اننا اليوم متهاوشين وماخليتها تروح للجامعه
    مازن استغرب:جد مابين عليكم
    فارس:يعني انت ماتعرف اختك بسرعه تزعل وبسرعه اسرع ترضي
    مازن:ههههه ايوه صح نسيت ان زعلها زعل اطفال

    سمع فارس ومازن صوت الباب وشافو ابو مازن يدخل وهو معصب وقفو وقال مازن:بابا

    ابو مازن طالع ولده وحول نظره لفارس على طول:وين شوء(وصرخ)ويناااااااا
    فارس بزر عيونه وقال:عمي شفيك
    ابو مازن:وين شوق
    فارس:في المطبخ
    ركض ابو مازن صوب المطبخ
    وفارس ومازن طالعو بعض وبسرعه ركضو وراه



    في الاسطبل كانت اريج مبسوطه كثير وتقول في نفسها اكيد وليد بيجي عشان خالد موجود وهي خلاص ماراح تسكت اول ماتشوفه بتقول لهم انها بنت

    حست الدنيا طلع لها طعم من جديد وصوت العصافير حولها مثل الاوكستر الي تعزف اجمل الالحان

    حتى شوق اليوم تحس بنشاط وفرح مع انها متهاوشه مع فارس الصبح الا انها من تأكدت انه يمووت فيها فرحت كثييييير وبدت تسترجع مشاعر الحب القديم الي عاشته معه قبل سنتين

    كانت ترتب الفاكهه في الساله والخدم حولها يجهزون الاكل
    مسكت التفاحه ومسحتها وحطتها بالسله واخذت بعدها البرتقال والكيوي والخوخ

    الخدم مبسوطين فيها لانها تغني بس مايفهمون ايش تقول

    شوق:شووو كانت حلوه الليالي

    والهواء يبا ناطرنا

    وتجي تلائيني

    وياخذنا بعييييد

    هدير المي والليل

    كان عنا طاحون عنبع المي

    ادامو ساحات مزروعه بفي

    وجدي كان يطحن بالحي

    امح وزهريات

    ويبئو الناس بهالساحات

    شئ معهو اكياس شئ عربيات

    رايحين جاين على طول الطرئ

    تهدر غنيات

    آآآآآآه ياسهر الليالي

    آآآآآآآه ياحلوه علي بالي

    نغني آآآآآآء

    نغني آآآآآآء

    نغني على الطرئات

    كانت تمسح الفواكه وتبتسم وقفت وشالت الفاكهه بيدها وهي مبسوطه كثير بالشكلها الحلو لفت بجسمها الا وكف قوي من ابوها خلاها ترمي الفواكه عالارض

    مسكت شوق خدها بخووف وهي تطالع ابوها

    سامي:انتو شووو عملتوو انا ما اِلت اسرار الشركه تكون بيناتنا بس

    نزلت دمعه من عين شوق وقالت:بابا عن شو بتحكي أي اسرار شركه انا ما بعرف اسرارا

    سامي عصب:بسببك كنت راح اخسر كل شئ انتي وامنه راح تدفعو الثمن

    دخل طلال ومسك شوق ومازن مسك ابوه

    مازن:يبا شفيك
    سامي:عم تسألني اسأل اختك المصون وبنت عمك امنه شو عملووو
    (وطالع شوق)يلا اولي لون مين عماد ومين سليم

    فارس تذكر انها تكلمت عن واحد اسمه عماد لما كانو بمركز الشرطه

    مازن:عن شو بتحكي مين عماد وكيف بيعرفو سليم ابن عمي
    سامي:لا سيلم الي بأصدوو مو ابن عمك هاد حبيب امنه وعماد(وطالع شوق الي تهز راسها بترجي بــلا)

    فارس عصب وشد قبضته على كتف شوق إلي آلمها كثيييير:وعماد اييييش!!!

    :عماد كان بيعرف شوء

    لفو كلهم وشافو سيلم يدخل مع الباب

    مشى سليم ووقف قدام الفاكهه المرميه على الارض اخذ التفاحه ورفعها وهو يقول:عماد وسليم عاصي ما كانو بيشوفو البنات متل تفاحة ادم حلوووه ومحرمه هما كانو باخدوو التفاحه وبياكلو نصااا بس والنص التاني بيخلوو عندوون
    (طالع شوق):شوء انا لما زرتك بمستشفى الجامعه شفت عماد عندك وكمان سليم بس انتي مابتعرفي ان سليم كان موجود

    شوق قلبها بد يدق بقووه مو هامها الشركه هامها فارس الي يغار بشكل يخوف

    سليم:انا كنت راح ادخل بس شفت سيلم عم بيصور شئماكنت بعرف شووو

    (هنا جد كان قلبها بيوقف تذكرت هاليوم المشئوووم وكيف قرب منها بوقاحه)

    فارس ترك شوق ووقف قدامه:انت وشلون سكتت ليه ما اخذت الكاميرا وكسرتها فوق راسه
    سليم:متل ماتشوف انا شاب صغير ومابدي مشاكل مع الكبار بس ماسكتت ورحت انا ورفئاتي نلاحئهون بكل مكان وعرفنا ان سيلم وعماد ومعو واحد تالت بينهبو كم شركه ومؤسسه وبيخربو العلاقت بين بعضوون منشان تكون شركة بيِ عماد الاحسن

    سامي تعب وجلس عى الكرسي:عشان كذا يا مازن طلبت منك بسرعه تفتح فرع في الرياض وتبعدالشركه على حفت الافلاس وكل ما عرفنا شئ جديد ننصدم ان الخبر منتشر بسرعه

    مازن عصب:وكيف كان الخبر ينتشر من يسرب المعلومات
    سليم:المعلومات كانت تطلع من امنه وشووء
    مازن طالع شوق بصدمه ورجع لسليم وقال:وشلوون
    سليم:متل ماتعرف امنه بتشتغل بمكتب بابا احيانا لما مايكون دوام الجامعه عندا اوفر وهالشئ نحنا كلنا بنعرفو من سنتين ونصبهالسنتين امنه تعرفت على سيلمكان بوهما بالحب وانو ماراح يتركها بنووب بس كل شئ حلو يطلع منو مايكون عبث لانو بيسأل عن الشركه وكيف عم تمشئ وهيا بتخبرووو بكل شئ

    مازن عصب وضرب الطاوله وقال لشووق:وانتي شووو
    شوق بكت:ولا شئ ولا شئ
    سليم:شووء انتي كنتي بتأولي لعماد اسماء الموظفين والهشئ ممنوع والاسماء مانئولها لحدا وكمان بيطلب منك اسماء مواقع الشركه وبيئول لك انو راح يشتري شئ منا بس هوا عم بيراقب الموقع وعمل اشياء كتير مو منيحه فيه (طالع مازن)عماد وسليم هني سبب خراب موقع الشركه وضياعه هنى الهكرس الي كنا بنخاف منون

    فارس كان يطالع شوق ويفكر وشلون التقت في عماد

    سامي وهو يشرب كاس المويه الي طلبه من الخدامه:لازم نبلغ البوليس هلاااا
    سليم:مابيصيرلما لحئناهون انا وصحابي شفنا الافلام الي صوروها وكان من بينها كم لئطه لاختي امنه(ضغط على التفاحه من القهر)وكمان شوء

    لفت شوق بوجهها وشاف فارس يطالعها بنظرات قويه وقالت:فارس لا تفهم غلط انا كنت شريفه والله ماسويت معه شئ

    تنفس فارس وهو يحاول يضبط اعصابه وقال وهو يطالع شوق:سليم ايش المقطع الي شفته لشووق

    مازن سكتت مصدووم وسليم تلعثم مايدري يقول او لا كان يطلع شوق ويطالع فارس

    فارس عصب اكثر وقرب منه وشد قميصه:تكللللم قووووول
    سليم خاف وقال:فيدو الها لما كانت بحديئة الجامعه وعماد عم يحضنها ولئطة المستشفى كانت شوء تعبانه عماد عم يبوسا

    ترك فارس سليم ولف بسرعه صوب شووق

    شوق:فارس صدقني انا ماعم بكزووب عماد بيئرب مني بس والله كنت عم بعدووو وفي المشفى حاولت ابعدو عني بس هو كان اأوا مني بكتيير

    سليم يدافع عن شوء:ايوه واضح في الفيدو ان شوء عم بتبعدوو

    فارس رفع ارسه وهو يشد شعره وطلع من المطبخ ركض وشوق طاحت على ركبها وبدت تبكي

    ودي يمر اسبوووووع

    من غير زعل ودمووووع

    ونعيش مثل الناس

    اهداء شعور واحساس

    احباب كنا ثنين

    قلب وانقسم نصين

    الله يالدنيا
    شوفو وصلنا ويييييين

    احسب معاي وش بقى

    وفي شئ ماعشناه

    غيره وهم وشقى دوخه وضيقه و آآآآآآآآه

    حرام علينا نهدم بيدينا حب احنا عشنا معاه

    كافي عذاب كافي جروح
    اما نعيش بكل وضوح
    والا خلااص كلاً بدربه يرووح

    من كلمه نتأثر
    واي غلطه نعاني

    ومافي احد قادر يتحمل الثاني

    ضاعت مشاعرنا وزادت مشاكلنا

    والي يزعلنا وين المحبا ويييين


    مازن كان مصدووم كثير ولف بتكلم مع ابوه وشاف راسه طايح على الطاوله وركض صوبه:بابا
    سليم:عموو سااااامي
    شوق رفعت راسها ودموعها ماتوقف:لا بابا لا
    (كانت بتوقف بس الخوف شل رجولها وظلت تبكي في مكانها)


    مر الوقت بسرعه وجاء الليل وسعود كان واقف مع طلال ومحمد(اريج)
    سعود:بعد اليوم بتجلس
    طلال يطالع اريج:أي بس اليوم وبكره بجي للبيت
    سعود:امي اكيد بتعصب
    طلال:لا ماتوقع ان عصبيتها بتكون علي بتكون عليك انت
    سعود مسك الحلق وضحك:هههه اذا قصدق الحلق شافته وجلست تهوش على وارتفع سكرها ومن بعدها قررت اشيله اذا دخلت البيت
    طلال:وش تستفيد بالله منه كنك بنت
    سعود:ماراح اشيله الا اذا قلت لي ايش قصدت العقد الي بصدرك
    طلال تنهد ومد يدينه وشال العقد من صدره ودخله بجيبه:هااا كذا ارتحت
    سعود هز راسه بلا
    طلال:بكره خميس لازم اكون في الليل في البيت عشان استعد ليوم الجمعه واكون مرتب
    سعود:متى بتجي
    طلال:مدري بس انت سكت امي بكم كلمه وقول عنده اشغال
    دق جوال سعود وشاف المتصل زياد
    ارتبك سعود وقال:طلال معك فلوس
    طلال دخل يده في جيبه:أي بس انت وين راحت فلوسك صاير كنك البنات مايجلس القرش معهم يومين الا وهو مخلص
    سعود مد يده واخذ الفلوس من طلال:تسلم ارده لك بعديييييييييييين
    وراح يركض

    طلال ابتسم:دووم يقول بيرجعه وهو مايرجع (طالع اريج)تعرف يا محمد بكره لازم نصحى بدري

    وتعمد طلال يقرب منها ويحط يده على كتفها ويمشي معها:امش معي شويتشوف هذي الساحه (واشر على مساحه كبيره في الوسط)
    بكره راح يجيبون العمال حواجز قفز شئ راح يكون عالي وش لا وعشان ازيد الدخل عندي ببداء اعطي دورات لركوب الخيل

    اريج حاولت تبعد عن طلال بس هو ماسك كتفها بقوه

    اما طلال حس انها تبغى تبعد عنه وابتسم اول مره يحس انه منجذب لشصيه غير شخصيه هناءيمكن الغموض الي حوالها هو السبب الاول لقربه منها
    جلس طلال على مجموعه حبال مشدوده بين عامودين وجلست اريج معه .سكت طلال واريج ملت من صوت صرصار الليل

    طلال:محمد انت حبيت
    اريج طالعت طلال ونزلت راسها للارض وابتسمت بحزن وهزت راسه باي
    طلال:الطرف الثاني كان يحبك
    اريج هزت راسها بــلا
    طلال:انا حبيت وحده حب كبير بس للاسف انصدمت فيها بس للان الصدمه في بدايتهااختفت بدون ماتودعني ورجعت بعد سنتين غياب بعض اصحابي شافوها وقالوو لي انها مو البنت الي انا اعرفها وانها تخوني وطول السنين الي كنت اعرفها فيها كانت تكذب على وبعد كانت على علاقه بواحد من اصحابي

    اريج كانت ماده يدينها على الحبال ومن سمعت كلام طلال تذكرت هناء وكيف كانت تتكلم عن طلال بستهزاء يوم شافوها في المستشفى(شدت قبضتها بقره ومالامت شوق يوم عصبت عليها وسبتها)رفعت راسها وهي تطالع طلال
    طلال يكمل كلامه:رحت ادور عليها وماحصلتها ورجعت لسعوديه متضايق بس من نظرات الشباب لي حسيت اني صغير بعينهم من ناحيه هناء وفكرت اتزوج أي بنت بس عشان اشيلها من بالي.بس المشكله راح تظل هنا(واشر على راسه)بس قلبي مو مثل الاول خلاص مو ملك لها بس عقلي متمسك فيها عشان تجاوبني على سؤال واحد بس ليش سوت فيني كذا ليش

    طلال كان يكلمها كبنت لانه ايقن انها بنت وحب يبين لها انه مستعد ينسى هناء والي جابوها بس ماراح يرتاح الا اذا شافها ولقى جوابه الي يدور عليه

    نزل طلال من فوق الحبال وهو يطالع السماء:تصدق يا محمد ودي اروح الحين واخطب وحده تعرفت عليها من كم يوم انا ما اعرف عنها أي شئ بس الي اعرفه انها بتساعدني كثير حسيت من نظراتها انها بتعيشني في جنه بس خايف ترفضني

    نزلت اريج ووقفت قدام طلال وهزت راسها بلا هي تضرب دراع طلال على خفيف

    طلال رفع حاجبه:وش تقصد بترفضني
    اريج ابتسمت وهزت راسها بلا
    طلال يبتسم:تقصد لا ماتقدر ترفضني
    اريج توسعت ابتسامتها وهزت راسها باي
    طلال تنهد:آآآآه الله يسمع منك يا محمد امش بس خل ننام ورانا قومه بدري العمال بيجون الساعه 8 الصبح
    اريج عقدت حواجبها وقالت في نفسها:ثمان ياللله لازم اشيل التفكير من راسي اليوم عشان انام



    وقف سعود قدام بيت زياد ودق عليه وقال له اطلع انا عند الباب

    طلع زياد من غرفته ونزل لصاله وشاف روان ناشره كتبها واوراقها على الارض وتطالع جوالها
    زياد:ليش مانمتي
    روان:بكره مافي يامعه عادي بسهر انت بطلع الحين
    زياد:أي رفيجي اليديد براءالا وين سيارتج
    روان:في باركنات اليامعه (سكت شوي ماراح تقول لزياد ان في ولد يضايقها لانه عارفه زياد راعي مشاكل وبيسوي مصيبه)تركتها لان الكفر مبنشر
    زياد:خلاص السبت اوديج لليامعه واخذ سيارتج وصلحها
    روان خافت لايشوف سيارتها بين سيارات الشباب:لالالالالا
    زياد فتح الباب كان بيطلع بس وقف:ليش خفتي جذي(عقد حواجبه)في شئ ماتبغيني اعرفه)
    روان:الصحراحه الصراحه أيرفيجيتي خذت السياره وانا عارفه ان ابوي مايرضى نسلف سياراتنا للغير
    زياد:ابوج خليه يقرب بالبيت اول عشان تخافين منه من دخلت اريج انحاش ولا رجع عباله هي للان بالبيت
    روان نزلت راسها:مع اني ماعرفتها زين بس حبيتها
    زياد ابتسم:كلنا حبيناها يلا باااااي
    روان نزلت راسها ورجعت لاوراقها:باي

    طلع زياد وهو لابس اسود في اسود بنطلون جلد وبلوزه كت سوداء وجكيت احمر وعلى صدره عقد على شكل جمجمه

    ركب السياره وشاف سعود لابس بنطلون جينز لو ويس واسع وطالع البروكسر الوردي ولابس تي شيرت اكس اكس اكس لارج مره واسع عليه وهو نحيف وضايع داخله

    زياد:مرحباااااا (طالع سعود وضحك)هههههههه طالع تجنن اكيد اخوك الكبير انهبل يوم شافك
    سعود:ههههههه لا طلعت من عنده وقلت بروح للبيت الله يستر مايدق على امي ويدري اني برا
    زياد:امش بس خلنا نعيش يومنا
    مشى سعود بسرعه كبيره وزياد مد يده عشان يشغل المسجل
    زياد:على هالسرعه يبغالنا شئ يحرك الجووو
    شغل زياد المسجل وكان صوته عالي ويقووول:

    اذا اهداج الزهر مره
    فانا اهديتج بساتينه

    واذا الهاج بفرح ليله
    فانا تهت لبكاج سنين

    واذا استضف املاكج
    وشتتج ملاينج

    انا حتى فتات الخبزه اقسمها معج قسمين
    طموحي بس اجي وطفر بشئ تستحقينه

    تدينته تسلفته.سرقته مو مهم من وين

    كاني من كثر مارضى بكل الي تتمنينه
    لو انج تطلبين الله يعنيني بقول أمين

    انا ملعب علي الحبلين وقت الطيش وسنينه
    تبيني الحين يوم اني كبرت اللعب على الحبلين

    ترى عند البدوو بالذات عيب الي تسوينه


    زياد كان ساكت ويسمع بس سكره
    سعود:ليش سكرته
    زياد:ما احب القصايد بس هذي شكلها حلوه زين سمعت منها كم شوي
    سعود:عرفت الشاعر
    زياد:ما اسمع قصايد يعني بالعربي الفصيح ما اعرفه
    سعود:افاا هذا وهو من ديرتك هذا حامد زيد وقصيده اسمها الحلم
    زياد يطالع الشارع:خل القصايد للبنت الي تجننها.(وطالع زياد)الا وش صار عليها
    سعود:ههههه اليوم عصبت حييييل خليتها تروح مع رفيجتها وتخلي سيارتها في الجامعه وقفت سيارات الشباب حول سيارتها حتى ماتقدر تفتح الباب
    زياد:ههه طب طلبت الشرطه
    سعود:كنت متوقع انها بتطلب الشرطه بس ماطلبت
    زياد:المهم سعود انت ربعك هذول فري والا
    سعود:مرررررره فري يعجبونك
    زياد:اكيييييييد
    سعود يوقف عند بيت صغير:اكيدين
    زياد:شلون تعرفت عليهم
    سعود:هم الي تعرفو علي وجوني برجولهم خفت منهم في البدايه بس اعجبوني
    زياد:كم شاب هم
    سعود طفئ السياره:شاب لبناني وبنت سعوديه
    زياد رفع حاجبه:سعوووووديه
    سعود:هههه نفس الدهشه الي انرسمت على وجهي يوم تكلمت امش ننزل

    نزلو الشباب وطق الباب سعود
    فتحت هناء الباب وهي تبتسم:حيا الله سعووود والي معه
    سعود:الله يحيك
    دخل زياد وهو يطالعها من فوق لتحت صدق هو فري بس له فتره مخفف من حركاته ولبس هناء ابد ما اعجبه

    مشت بدلع قدامهم وهي لابسه شورت اخضر وتي شير كم طويل احمر وشعرها يتمايل مع مشيتها المصطنعه

    سعود جلس:وين عماد
    هناء وهي واقفه جنب طاولة الويسكي:في المطبخ بيجيب الثلج
    زياد حس بالحر وشال جكيته وقال:وين اعلقه

    هناء تركت الكيسان واخذت جكيته:تفضل
    زياد يطالعها بتعجب يحس انه شايفها قبل جلس وهو يتذكر شوق تذكر يوم يشوفها لابسه عبايه متحجبه وتصيح يوم يحسبون اريج مخطوفه .سكت وهو يلاحقها بنظراته وسال:انتي شنو اسمج
    هناء وهي معطيته ظهرها وتزين الكؤس بحبات الفراوله:اسمي هناء وانت
    زياد مايدري ليه حس بالراحه يوم عرف انها مو شوق يمكن لانها كانت مع اخته اريج طوول الوقت وخاف تأثر عليها :انا اسمي زياد

    دخل عماد وهو لابس روب ومبين انه توه طالع من الحمام وبيده سطل الثلج:اوووووووه الشباب وصلو
    سعود:أي وصلنا عماد هذا زياد الي قلت لك عنه اليوم
    عماد حط الثلج عند هناء وقرب من زياد وسلم عليه:اهلين فيك (وجلس جنبه)انا سمعت عنك كتيييييير وحبيت اتعرف عليك
    زياد ما ارتاح له:ليه ايش الشئ المميز فيني عشان تطلب شوفتي بشكل شخصي
    عماد ارخى جسمه وطالع هناء الي جايه صوبه بصينية الوسكي واخذ كاس:تشرب
    زياد اخذ كاس:أي بس مو دايم بس اذا كان فيه مناسبه خاصه
    (ولف وطالع سعود وهو ياخذ الكاس)
    هناء:زياد انا الي اصريت انك تدخل بينا
    زياد عقد حواجبه:ليه
    هناء:ابوك عنده شركه كبيره هنا واحنا نبغاها
    زياد بعد ماشرب شوي حط الكاس بين يدينه وقال:يعني بتشترونها
    هناء ضحكت:هههههه لا ماراح نشتريها نبغاها كذا ببلاش
    زياد مامسك نفسه وضحك:ههههههه وشلون بتجي هذي
    سعود:زياد ابوك ماسكينه السفاره في لندن وعماد وهناء مستعدين يدفعون كفاله بشرط الشركه تكون لهم
    زياد سكت شوي وقال:ليش ماسكين ابوي باي تهمه
    سعود:مخدرات
    زياد:اييييييييش مخدرات وشلوووووون
    سعود:ما ادري انا ما اعرف شئ عن السالفه
    عماد:شوف اسمعني منيح انا راح اساعدوو بس راح اقلل الشرط شوي راح يعطينا نص الشركييي

    زياد منصدم ابوه يبيع وهو يشتري بعد خوش عائله :طيب من بيقنعه
    عماد:انت سافر وكلمو بالموضوع
    زياد:انتو متأكدين
    هناء:ايه وانا كنت في لندن وشفته وقال لي عنك واحنا سألنا وطلع سعود يعرفك

    زياد:والله مدري شقول من متى وهو مسجون
    هناء:له اسبوووووع ويومين
    عماد:انا راح اسافر بكره فيك تجي معي
    زياد:اوكي مسافر معك بس كيف تبغاني اقنع ابوي هو مايحب احد فينا ياعياله عشان يطيع كلامنا
    عماد:انت بس تعا معي وراح تشوف كيف راح يقتنع

    سعود مل:ياجماعه خلونا نسهر برى يلا مو قلتو بنطلع مليت
    عماد:زياد انت ابن الكويت يلا فرجينا عالمطارح هووو وانت اكيد بتعرف كيف بتعجبنا المطارح بدنا مكان صاخب من شان نحتفل
    زياد سكت وهو يطالعهم بتعجب
    هناء:زياد ترى العقد مو لنا لحالنا لو ابوك وافق وعطانا الشركه بيكون لك نصيب فيها لانك ساعدتنا

    (الدعوه فيها عديل الروح اكيد زياد بيكون معهم في كل شئ )

    سعود:ها زياد بتطلعنا
    زياد ابتسم:بطلعكم وبنراهن بعد على أي شئ عشان تحلو الجلسه



    في مستشفى لبنان

    كان صدر شوق يعلو وينزل من نفسها السريع جدا ودموعها مو قادره توقف شافت امنه جايه مع اهلها صوبهم فوقفت وضمت امنه الي تبكي معها
    شوق:امنه بابا راح يموت بسببي بسببي انا
    امنه تمسح دموع شوق:لا انتي ماألك دخل انا سبب كل شئ وانتي في كذا مطرح حكيتي وإلتي سليم عم يكزب عليكي بس انا ما صدئت

    *
    *

    ام مازن واقفه مع سيلم ومازن:ابوك شفيه
    مازن مارد وطالع شوق وامنه من بعيد وفي نفسه يحملهم ذنب أي شئ راح يصير لابوه
    ام مازن:شفيك انطق (طالعت سليم)شفيه عمك
    سليم:مرت عمى اهي شوي هو بس زعل كتيييير واغمى عليه ولهلا ما ايجا الحكيم من شان يحكي شوو فيه
    مازن:يما جايه انتي مع امنه
    ام مازن:ايه
    مازن:وامنه من جايه معه والا جايه بسيارتها
    ام مازن:لا جاين مع ابوها
    مازن وعينه على امنه:وين عمي
    ام مازن مستغربه من نبرت والدها الصارمه:عند الاستقبال

    مشاء مازن صوب امنه وجرها بقوه من حضن شوق :تعالي معي
    امنه خافت:مازن شو في ليه بتسحبني هييييك
    مازن:اسكتي بس

    شوق وقفت تبغى تشوف ابوها وتبغى تروح مع امنه فركضت صوب سليم الي كان بيمشئ ورى مازن
    شوق:سيلم مازن مو من عاداتو انو بيعصب بلييييز خليك حدوولا يعمل شئ
    سليم خاف:امنه شو عملت غير هيك علاقتها مع سليم الكلــ*** تعدت الحدو ولا شووو
    شوق سكتت وهي تهز راسها:مابعرف مابعرف

    ركض سليم وشوق ضرب خدودها:يالله يا كريم ليش يصير كذا
    ام شوق مسكتها:شوق يما مايجور تقولين ليش كل شئ قضاء وقدر ادعي لابوكبعدين شفيها امنه وكيف تعب ابوك
    شوق نزلت راسها وبكت اكثر وامها حضنتها وهي ماتدري شسالفه
    ام مازن مسحت على شعر شوق الي طلع بعد مانزل الحجاب عن راسها:اهدي يما اهدي بعدين وين فارس

    شوق ماقطع قلبها الا فارس وينك يا فارس وين


    سليم ركض ورى مازن الي يشد اخته ووقف قدامه:مازن شوو بك
    مازن ساكت وهو يتذكر صورتها وصياحها شك ان سليم سواء فيها شئ

    سيلم:مااااازن
    مازن:سليم روح ناد بيك اختك يمكن تكون عملك عملا كبيييييره

    :لالالالالالالالالالالالالالالالالا
    سليم التفت ومازن ترك امنه وركض لشوق لان هذي صرختها

    وقف عند غرفة ابوه وشاف امه مغمى عليها وشوق تضرخ وتصيح
    شوق والدكتور ماسكها يحاول يهدي اعصابها:اهدي اهدي
    شوق:لالا انا السبب بابا مات بسببي بابا مات زعلان مني لالالا

    ************





    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الاخير
    الفصل القبل الاخير
    %
    %
    %
    الحب
    (الثقه تعطي القلب الراحه )

    الحب
    (الانتظار يجرح القلب احيانا)

    اليوم لا حظة ياحبيبي الحب في العيون

    الحب
    (يكون به لقاء وفراق)

    الحب
    (وايضا يكون به الامانه والخيانه)

    نحن العاشقون مجانين نحب العيش دووماً في الحب

    الحب
    (صمت العتب)

    الحب
    (الحنين يعذب القلب)

    هو عباره عن حقائق واساطير ويجلب الابتسامه والدموع احيانا

    الحب
    (يجلب السكون والطرب)

    الحب
    (يجعل القارب القلب يغرق)

    العشاق يشعلون اللهب وينسون انهم يحترقون به احيانا

    *
    *
    *
    فارس اشعل لهب الوحده بقلب شوق لما تركها وسافر سنتين والحين رجع بعد ما اشتعلت النار بس بيده يقدر يطفيها او يتركها تحترق للاخر وينفخ رمادها عشان يطيره في الهواء


    اليوم الخميس
    الساعه 10 الصبح

    مشى وهو منزل راسه ودخل لغرفة نومه البارده والمظلمه كان يمشئ حافي والسراميك كان بارد

    مد يدينه وهو يمسح على خد زوجته بحنان
    فتحت عفره عيونها ببطئ وقامت وشعرها المربوط كان مو مرتب وكانها طفله صغيره متهاوشه مع بنت ثانيه على دب او عروسه

    فركت عينها وقالت:صباح الخير جم الساعه
    رفع سالم يده اليسار وطالع الساعه:الساعه 10 وخمس دقايق
    مررت عفراء يدها ورى رقبتها وغمضت عيونها:احس بتعب
    سالم منزل راسه:معليش حبيتي صحيتج بدري بس ابغاج تروحين معي صوب بيت اهل شوق اليوم الظهر
    فتحت عفراء عيونها وقالت:تباني ارمس لها عن سالفت هناء اليوم
    سالم:لالالا بنروح نعزي امس ابوها متوفي
    عفراء عقدت حواجبها:لاحول ولا قوه الا بالله ان لله وانا اليه لراجعون
    سالم:يقولون مات بسبب جلطه جته بالقلب
    عفره:يمكن كان تعبان الصبح عسب جي شوق مايت لليامعه وفي الليل.(سكتت ونزلت راسها)
    سالم قرب منها ومسح على راسها:لا تتضايقن هالشئ كاتبه ربي وخلي نفسيتج مع الحمل كويسه والا ناويه نيه على ولدنا
    ابتسمت عفراه وقامت من السرير وسالم يبتسم من شكل بطنها البارز والمبين شوي


    في لبنان
    بيت ام طلال


    دخلت ام طلال تصحي سعود من النوم
    ام طلال تهزه:سعود يما سعود قم
    سعود ماله الاساعه نايم قام والنفسيه مررره زفت:اووووووف وش تبين خليني انااام
    ام طلال تضايقت من كلمة اووف بس مسكت نفسها وقالت:يما الساعه 10 ونص قوم اخوك عنده شغل اليوم روح عنده
    سعود صرخ:اطلعي برا خليني انام ان شاء الله ما اقوم اتركوووني (اخذ البطانيه وغطى وجهه وهو يقول):اوووف ماتخلون الواحد يرتاح

    طلعت ام طلال من الغرفه وسكرت الباب وجور جت صوبها وشافتها تمسح دموعها
    جور عقدت حواجبها:يما شفيك
    ام طلال:مافيني شئ
    جور:سعود ماقام طلال عالتلفون
    ام طلال:يما خليه نايم لاتقومينه
    جور:يما قل لك شئ يزعلك
    سكتت ام طلال وجور كانت بتفتح الباب بس امها مسكتها:يما تركيه لا يعصب عليك انتي بعد
    جور هي الي عصب الحين وفتحت الباب ومده يدها لمفتاح النور وشعلته:سعوووووود
    سعود وهو متغطي:اوووف
    جور وقفت عند السرير ويدينها على خصرها:وش قلت لامي عشان تطلع متضايق وتصيح من غرفتك
    سعود ساكت ومايرد عليها
    جور مدت يدينها وهزته:سعووود سعوود
    نفخ سعود بقوه:اووووووف وشال البطانيه وقام بعصبيه ومسك جور من يدها ودفها برى الغرفه وسكر الباب وقفله

    جور رجعت للباب وصارت تضربه وتحاول تفتحه بس (لا حياة لمن تنادي)

    ركضت لتلفون بتقول لطلال بس رجت ولقت السماعه مسكره طالعت امها وقالت:انتي سكرتيها
    ام طلال:أي قلت له اني ابغى سعود يجيب لي اغراض من السوبرماركت
    جور:يما ليييش ماقلتي له خليه يعرف عشان يعاقبه وهذي ثاني مره يسويها كل ماينام طلال برى البيت يتأخر وريحته تكون خايسه لما يتكلم واسلوبه معنى يكون اخيس واذا قام من النوم قال انا ماسويت شئ يما هذا شتفسيره هااا قولي
    ام طلال كانت منزله راسها ويوم خلصت جور حكي رفعت راسها وقالت:اذا قلتي لطلال انتي مو بنتي ولا اعرفك
    جور انصدمت:يما تسمعين شتقولين يما سعود يمكن يضيع ومن غير ربعه وهو واحد ثاني انا عارفه انك هاوشتيه على سالفت الحلق الي بأذنه بس على فكره هو يلبسه اذا جاء يطلع
    ام طلال:ادري شفته تو عليه وهو نايم
    جور مولعه من العصبيه:مادري شلون ماسكه اعصابك
    ام طلال وبيدها كوسه جالسه تحفرها عشان تصلح محشي:ما ابغى اخوانك على كبر يتهاوشون وانا اعرف طلال زين
    جور مسكت راسه وجلست على الكنب:واذا ضاع ولدك وش بتسوين
    ام طلال تطالع الصحن الي بيدها وتحفر الكوسه:ماراح يضيع باذن الله
    جور:اووف اللهم طولك ياروووح



    في الاسطبل

    اريج كانت واقفه عن مرايه موجوده في السور وقلبها يضرب ضرب شافت حبه طالعه في جبينها وهي تعرف هالحبه متى تجي وايش سببها لازم اليوم تروح لصيدله بأقرب وقت فزت وهي تسمع صوت طلال وهو يتكلم مع مجموعة عمال هنود جاين صوبها

    طلال طالع قمر 15 بين هالعمال المرقعين واريج تطالعه وتبتسم وتقول في نفسها:سبحان من خلقه فعلاً يشبه فارس بس هو احلا بكثير

    طلال:محمد شفت السياج شكلها مره حلووو
    اريج هزت راسها بااي
    طلال يغمز لها:اليوم لازم نجربها
    اريج في نفسها(لالا وش هالوهقه التوقيت مره غلط)
    طلال يطالع العمال:الحين كلو في فلووس
    واحد من العمال:جي بابا كلو نفر ياخذ فلووس
    طلال:زين اجل يلا توكلو على الله ومشكورين

    راحو العمال وتوزعو على الشاحنات الثلاث وطلعو من الاسطبل الي ماراح يكون اسطبل عادي مع هالتغيرات الجديده

    بقى طلال واريج لحالهم

    طلال:عاد مابقى الا الصبغ
    اريج ابتسمت وهي تطالع السياج من بعيييد
    طلال:شرايك محمد نركب الحين
    اريج ماقدرت تقول لا لو قالت بيسأل ليش ماتقدر تقول تعبانه لانها ماشتغلت اليوم ابد بس جالسه تتفرج على العمال وطلال


    اختارت اريج حصان وطلال فرس ووقفو عند اول سياج
    ماكان عالي كثير بس الي بعده علا واعلا

    طلال فوق الفرس:يبغلنا نشتري مجموعة ابوات وقلنصوات للخيل
    اريج طالعت طلال كيف جالسه فوق الفرس والهواء البارد يلعب بشعره حست انها تشوف بطل فيلم او مسلسل

    طلال:محمد ياهوو وين رحت انا هنااااا
    اريج رمشت بعيونها وحمرت خدودها وطلال ابتسم وقال:مستعد
    اريج هزت راسها بأي
    طلال:محمد انت طالعت صوت امس مفروض تحاول تتكلم لاتكتفي بالاشارات
    اريج هزت راسها بمعنى ان شاء الله
    طلال طالع الدرب:يلا بعد

    ا
    (استعد)
    2
    (انتبه)
    3
    (انطلق)

    انطلقت الفرس مع الخيل والتقدم في البدايه كان من حليف طلال لانه يعرف كل الخيول والفراس في الاسطبل وعارف من الاسرع والابطئ

    تجاوز هو واريج الحاجز الاول والثاني وطلال كل شوي يلتفت يبغى يشوفها وهي تنط
    طلال وهو يطالع اريج:يابطئئئئ بسبقك
    اريج تغيرت نظراتها من الفرح للخوف وحاولت تضرخ بس طلع اسم طلال من فمه بصوت واطئ ومقطع:طــ ـــ ـــلــ ـللال

    طلال لف بوجهه وهو بعد تغيرت تقاسم وجهه وحاول يوقف الخيل لانه نسى ان الحاجز الاخير مره عالي وهو طلب من العمال يجون بيوم ثاني يصلحونه

    الفرس ماكانت راضيه توقف ونطت عالي وتجاوزت الحاجز بس طلال ماكان متمسك فيها زين وطالح منها وتقلب في الارض

    اريج بكت ووقفت الخيل ونزلت وركضت صوبه وبدت تهزه

    طلال فتح عيونه وهو يتوجع وشاف محمد قدامه وقال:لا تخافين بسيطه
    (واغمى عليه)
    اريج خافت كثيير يوم قال لا تخافين بس قالت يمكن مع الطيحه يحسبها احد ثاني والتركيز عنده ضعف

    وقفت وهي مو عارفه كيف تتصرف حتى التلفون لو دقت وشلون بتتكلم

    ركضت ودخلت للحمام واخذت منشفه وسطل مويه وطلعت برى

    واول شئ سوته انه رشت شوي على وج طلال وهو فتح عيونه بدوره

    مسكت كتفه وهو قام معها ودخلو داخل

    طلال انسدح على الفراش الي ينام عليه في الليل وقال:كاني سمعتك تناديني
    اريج هزت راسها بـــلا

    طلال انسدح بشويش بس قام بسرعه:آآآآآه
    طالع ورى ظهره وهو يقول:شكل الشوك مليان في ظهري
    مدت اريج يدها وشالت جكيته وكان عليه بلوزتين تعرفون خلاقين الشتاء كثار
    شال طلال الاولى والثانيه واريج تساعده

    كانت في البدايه عادي بس من شافت صدره ارتبكت شوي ومنظر الدم بين صدره كان مقرف شوي

    بداء طلال يشيل الشوك عن صدره وظهره واريج تساعده
    يدينها كانت ترجف وطلال حس بهالشئ
    لما خلص طلال استسلم لاريج الي تمسح ظهره بالفوطه المبله عشان يروح الدم كانت تفز كل يقول طلال(آآآه)
    خلصت من ظهره وقلبها بداء يدق من شدت الاحراج يوم بدت تمسح صدره
    كانت منزله راسها وهو مانزل عينه منها متأكد ان عيونها ماره عليه قبل فقال:محمد احنا نعرف قبل قبل
    اريج رفعت عيونها وطالعت وجه طلال الي كان مره قريب تعلقت عيونها بزراق عيونه شوي
    طلال مارمش بعيونه لانه عارف انها تطالعهم
    حست اريج انها مصختها وهي تطالع وجهه ونزلت راسه ورجعت تمسح صدره
    طلال مد يده ومسك يدها الي فيها الفوطه وقال:احنا شايفين بعض قبل كذا صح احس اني اعرف عيونك

    اريج حنت لايامها مع شوق وتذكرت سفرت الامارت وعرفت ان طلال تذكر بس عيونها لانها كانت متلثمه يوم الزواج

    قامت بسرعه بس طلال للان ماسك يدها
    مدت يدها الثانيه وقالت له بالاشاره بس شوي

    تركها طلال وهي راحت لشنطتها وكتبت في الورقه كلام ومدت له

    اخذ طلال الورقه وقراء:لازم نروح لصيدله انا من البدايه كنت ابغى اروح والحين لازم اروح اشتري لك شئ نعقم فيه جروحك ونغطيها

    طلال وقف:يلا نروح

    اريج هزت راسها بلا وكتبت:انا اروح انت اجلس
    طلال:لا انا سيارتي ما اخلي احد يسوقها لو سرقتها (وابتسم)تراني اقولها مزح
    اريج نزلت راسها متوهقه وشلون بتشتري غرضها وطلال معها

    طلال ترك البلوزه الي فيها دم ولبس الثانيه وفوقها الجكيت:يلا بسرعه باقي نص ساعه على اذان الظهر

    استسلمت اريج وركبت معه

    طلال ركب وتألم شوي وهو يتسند على المرتبه
    اريج تطالع حواجبه المعقوده وقالت بالاشاره انا اسوق
    طلال:تعرف تسوق
    اريج هزت راسها بنعم

    تبادلو الاماكن ومشت اريج لاقرب صيدليه ووقفت عند الباب وقالت له بعد بالاشاره لا تنزل انا اجيب الاغراض
    طلال:محمــــد
    اريج لفت وطالعته
    طلال:معك فلوس
    اريج ابتسمت وهزت راسها باي

    دخلت وهي مبسوطه انه مادخل وراها واشترت المعقمات وتيب الجروح والشاش واخذت لها حاجه خاصه بالبنات ودفعت السعر بدون ماتكلم الصيدلي لانها تشوف سعر كل شئ وتحسبه في مخها وطالعت وركبت لسياره
    طلال:ايش فيه الكيس الثاني عطني اياه
    اريج مدت له كيس المضمدات وخلت الكيس الثاني معها
    طلال رفع حاجبه:افهم من هالحركه انك ماراح تخليني اشوف ايش في الكيس
    اريج هزت راسها بالايجاب وشغلت السياره ورجعو للسطبل


    بعد صلاة الظهر
    عند باب بيت عماد وهناء الي كانو متزوجين عرفي بهالفتره
    كان زياد ينتظر عماد في السياره عشان يمشون للمطار ويسافرون سواء

    (في الصاله)
    هناء تعدل الكرفته لعماد:ههههه تروح وترجع بالسلامه واذا رجعت تشوف مفاجئه سعود
    عماد:بتضني يوفي بوعود ويصور البنت الي طلب منو زياد بعد مافاز بالرهان يصورها
    هناء:يمكن سعود مبسوط معنا واحنا قلنا ان الرهان عندنا شئ مهم والي مايوفي يطلع برى
    عماد يتنهد:آآه ثاني ضحيه راح نخلص منها ويبئا جاسر المارد
    هناء ابتسمت:هذا اهم واحد
    عماد رفع حاجبه:بتتذكري لما الت لالك انو راح انتقم منو وراح اهددو بشئ مهم وهمست بأذنك وخبرتك ان اهم شئ الشرف عند الخليجين
    هناء:أي فهمت وعرفت انك بتسوي شئ في بنته الوحيده جور
    عماد ضحك:ههههههههه لا
    هناء استغربت:لا!!! اجل ليش قلت لي قبل هذا الي راح يكون
    عماد طالعها بجديه:انتي ليه اخترتي طلال بالذات ليه هو الوحيد الي ما اربتي منو مثل بئيت الشباب
    هناء نزلت راسها:لاني حسيته حبني بجد مو مثل البقيه يعلملوني بوحشيه وهمهم الاول والاخير الرغبه
    عماد:ههه وانتي شوو همك
    هناء هزت كتوفها:الفلوووس
    عماد رجع يضحك:ههههه لا مو المصاري

    هناء تغير وجهها عماد داهيه واكيد عرف عنها شئ

    عماد يمد يده ويمسح على خدها :هنوو حبيبتي انا بعرف كل شئ بعرف كيف تغيرت حياتك ميه وتمانين درجه .في البدايه ماعرفتك ولما تكلمت معك كمان ماركزت منيح بس بالفتره الاخيره عرفتك اكتر واكتر يا هياءمو هيك اسمك هياء مو هناء هياء المارد


    &
    &
    &
    هناء قلبها دق بسرعة قطار الحديد:وشلون عرفت
    عماد:المرحوم باسل كان صديئي (رفع يده وطالع الساعه)تاخرت(قرب منها وباس خدها)باي هيووو

    مشى صوب الباب وفتحه وقبل لايسكره قال:لا تأربي من اولاد خيك وتركينا نشتغل سواء

    سكرت الباب وهناء بدت تنتفض وشلون عرف وشلوووون

    *
    *
    *


    تخيلو معي مروج ذات بساط اخصر ورياح ترقص وتغني مع العصافير والشمس ترسل خيوطها الذهبيه في كل مكان اما الفراش والنحل مدعوين عند الزهور
    في هذا المكان توجد فتاه بريئه متمسكه بيد الشخص الي تثق به تسلط كل الهامها اليه وهو يشعرها بكل الحب والثقه ويحاول حمايتها من كل شئ .كلاهما يشعران بأن الاخر خلق له وان ابواب السعاده مفتوحه له
    ولــــــــــــــكن
    يجب على كل من يدخل بوابه هذا العالم ان يتخظئ بعض الثغرات لكي يعيش بسلام
    @
    @
    @
    لكل شخص هدف في هذه الحياه والحياه قد تغير هذا الهدف وتسير به لمكان بعيد جدا او قرب

    ########

    هياء محمد المارد بنت وحيده بين شابين اكبر منه بالسن
    كانت دلوعت اخوانها اكثر من ابوها
    اخوانها الكبار (ابو طلال وابو متعب)متزوجين وكل واحد لاهي بحياته
    بعد وفات امهم وابوهم باعو البيت وصارت هياء تتنقل بين بيت لثاني
    وهذا الشئ ترك لها مساحه كبيره من الحريه فلو طلعت تقول رحت لاخوي الكبير او الصغيروهي بالاساس كانت تقابل شاب سعودي اسمه باسل كانت مغرمه فيه بشكل كبير وهو اوهامها بالحب والزواج .ومن شدت حبها له ضحت بأغلا ماعندها (شرفها)
    بس بعد مده اكتشفت ان باسل نصاب وكل ماتفتح سيرة الزواج يتهرب او يهددها بالصور ومقاطع الفيديو
    سكتت سنه كامله بس اخوانها في الاخير عرفو كل شئ بعد ما شافها جاسر في مطعم جالسه مع باسل وكاشفه وجهها

    اخوانها جن جنونهم وضربو باسل الي هرب للبنان عند صديقه عماد
    وهياء ضربوها اخوانها ورموها في البر عشان تموت بعد ماتتعذب كثير من الخوف والجوع والعطش
    بس هياء قدرت ترجع لرياض وتستخدم حسابها الي مايعرفون اخوانها عنه شئ وسحبت كل الي فيه وسافرت لبنان وتزوجت باسل بس توفى بعد ثلاث سنوات

    غيرت اسمها من هياء لهناء
    وحياتها تغيرت كثير من البرائه لنجاسه
    صارو الشباب الاغبياء مصدر رزقها توهمهم بالحب وهم يرمون عليها الفلوس
    كبرت وحقدها على اخوانها يكبر
    بالذات على ابو طلال لانه هو الي رماها في البر

    رجعت بعد سنين وشافت طلال وتقربت منه
    كان كل فلس يطلعه من جيبه مايكفيها وتطلب الكثير لانها عارفه ان هذا نصيبها من ورث ابوها مو لهم ولعيالهم

    تعرفت على طلال الي تعلق فيها وماشك بكبر سنها لانها ايام حبها لباسل كان عمرها 16وباقي القصه انتم تعرفونه
    *
    *
    *
    *
    لبنــــــــــــان
    عزاء سامي المحروسي

    الكل كان متواجد الجد والجده والبنات لميس وولدها غيداء وتركي وسلمى وامها واهل لبنان واخو سامي ابو سليم وعائلته

    الصدمه كانت كبيره على الكل وتضايقو بشده على فقدان شخص طيب وله وجود كبير في حياتهم

    سلمى قربت من شوق وقالت:في واحد يقول اسمه سالم ومعه وحده بيعزونكم
    شوق تمسح دموعها وتهز راسها
    سلمى تغطت وقالت لهم يدخلون
    عزت عفراء سلمى الي استقبلتهم وراحت تسلم على شوق وتعزيها
    شوق من شافت عفره تذكرت اريج وزاد صياحها وعفره ضمتها وهي تذكرها بأن هذا قضاء وقدر
    سالم:شوق عظم الله اجرج
    شوق:جزاك الله الف خير
    سلمو عفره وسالم كلى كل الموجودين وعزوهم وكانو كلهم في مكان واحد الرجال والنساء

    الكل كان موجود الا فااارس


    نرجع للكويت
    جور لابسه عباتها:يما اكييد مافي شئ ناقص انتي عارفه اني بروح مشئ مو ارجع وتقولي ناقصني كذا وكذا
    ام طلال:لا بس ذول طلباتي وارجعي بسرعه قبل لايقوم سعود ويسوي لنا سالفه
    جور:لا ماراح اطول من بعد المحل عاد (ولفت الطرحه عليها ولبست نقابها:يلا مع السلامه
    ام طلال:الله يحفظك

    طلعت جور ومشت مشئ وكان في سياره سوداء ومظلله كمان بأسود وداخلها واحد مو مبين وجهه

    مشى وراها وهي ابد مو حاسه فيه

    بعد 15 دقيقه
    دخلت جور السوبر ماركت
    واخذت العربيه وبدت تملاها بالاغراض

    مشت وهي تبتسم يوم كانت في الرياض ماكان ابوها يخليها تروح لبنده وكانت تشوفها من بعيد

    مدت يدها للاشياء الضررويه وبدت تجمع من الخضار والفاكهه واغارض للبيت ثانيه من بهارات و شمبوات ومنظفات الارض وماتنسى التسالي (الشبس والشوكولاته والعصاير والمشروبات الغازيه )

    بعد ماخلصت راحت عند الكاشير وبداء يحاسب ويحط الاكياس في العربيه
    جور:كم الحساب
    الرجال:الحساب مدفوع
    جور سكتت شوي وقالت:وشلوون من دفعه
    الرجال :واحد اشر عليك من بعيد وانتي جايه وقال انه بيدفع الفاتوره
    جور:يعني للان مادفع شئ
    الرجال:أي مادفع بس بيدفع وقال مانخذ منك شئ
    جور:انا ما اشحذ من الناس كم السعر
    الرجال:خمسمه وسبعه واربعين دينار
    جور:اووف ما خذت شئ كثير
    (طلعت الفلوس من بوكها ودفعت وطلعت وهي تتلفت يميم وشمال تبغى تعرف اذا كان هالشخص يراقبها او لا )

    ظنكم من بيكوون

    *
    *
    *
    *



    *نحن عشقنا ولكن من نعشقهم لا يحبوننا فهل هذا نصيبنا في الحب *

    *
    *
    *
    طلعت جور من السوبر ماركت والاغرض مره كثيره معها مو قادره تمشي فيهم
    شافت هندي واقف عند الباب وقالت:جيب عربيه
    دخل الهندي عشان يجيب لها عربيه بس قرب منها الشخص الي كان يلحقها وقال:بتمشين بالعربيه من هنا لبيتكم
    لفت جور وشهقت وطاحت الاكياس من يدها
    ابتسم وهو يطالعها وقال:اسف ماسلمتالسلام عليكم كيفك جور
    جور مرتبكه كثير وقالت بصوت متقطع:الحــ ــمــد الــ ــلــ ــه بــ ــخــ ــير
    نزل وشال الاكياس من قدامها وقال:يلا خليني اوصلت بالسياره
    جور:لا متعب ماله داعي
    متعب وقف وهو يبتسم:ليش لا
    جور نزلت راسها وسكتت وش تقول له ماتبغى منه أي خدمه لانها عارفه انه يحبها ولا تبغى أي شئ منه .هي ماتكرهه بس ماتقدر تحبه
    متعب:جور مسألة رفضك لي مازعلتني وهذا رايك الخاص (كان يكذب عشان توافق تركب السياره) يلا يابنت عمي وين لعبنا وضحكنا وحنا صغار لاتخلين هالشئ يأثر علينا احنا قرايب
    جور للان مرتبكه:بس بس

    الهندي قرب ومعه العربيه ومتعب قال له:شيل هذي الاكياس(واشر على سيارته)وحطهم في هذي السياره

    جور حمر وجهها من الاحراج ومتضليقه في نفس الوقت وتفكرفي شكلها راكبه مع متعب في شياره وحده

    في اقل من ثواني حط الهندي الاكياس في السياره ومتعب يسأل جور عن الحال والاحوال

    الهندي مشى بيدخل العربيه بس متعب ناداها وعطاه فلوس لانه نقل الاغراض والضعيف فرح فيها كثيييييييير لان مافي احد يعطيه بقشيش

    مشت جور ورى متعب وفتحت باب السياره بس انصدمت ان الاغراض كلها معبيه المكان ورى وقدام فاضي
    متعب وقف:وش فيك(وطل داخل السياره)اوووه ليش سواء كذا ولا يهمك لحظه

    مشى ومر من صوبها ووقف قريب منها وبداء يخفف من الاغراض ويحطها قدام الى ان صار لها مكان وجور تطالع فيه

    متعب طالعها:تفضلي

    ركبت جور وهي ساكته وركب متعب قدام بعد ماسكر لها الباب بنفسه وشغل السياره كان يسوق على مهله وجور منقهره منه لانها عارفه ان هالحركه مقصوده

    متعب:شخبار خالد
    جور:زين
    متعب:اكيد تضايق يوم عرف ان ابوه مات
    جور:مايعرف
    متعب استغرب:ماقلتو له ليش والا ماتبغونه يتضايق
    جور:اي
    متعب: توه على الم الفرقا والحزن بس اذا كبر بيفهم هالشئ بنفسه صح والا وش رايك

    جور لاحظت انه يبغى يتكلم معها بأي طريقه وهي تجاوب في البدايه بأجوبه مختصره بس ملت وصارت ماترد عليه

    متعب لاحظه ان قطرات المطر بدت تنزل وتبان على زجاج السياره
    متعب:المطر بينزل وشكله بيقوى بعد شوي
    تنهد جور وهي تقول في نفسها:اووف منه يعني وش بيغاني اقول أي والله المطر بيقوى


    وصلت للبيت ونزلت من السياره ونزل متعب معها وشالت بعض الاغرض ومتعب يشيل معها من الباب الثاني

    وقفت جور عند الباب ودقت الجرس

    فتحت امها الباب وقالت:جيتي بدري
    جور معصبه:لان الاخ اصر يوصلني
    ام طلال:أي اخر
    متعب من ورى الباب:مساء الخير مرت عمي
    ام طلال دووم تلبس طرحه وتغطت فيها ووقفت عند الباب:هلا والله بولدي متعب حياك حياك
    ( ام طلال تشوف الشارع :مشاء الله اللهم يزيد ويبارك لاجيتك علينا خير وبركه )

    دخل متعب وهو مبسوط :تسلمين والله

    ام طلال تسكر الباب:قال لي طلال انك بتجي اليوم او بكره زين جيت يمه وش خبارك واخبار امك وابوك
    متعب:الحمد لله بخير مرت عمى وين المطبخ عشان احط الاغراض
    جور تدخلت وقالت:ماله داعي تتعب عمرك اتركها هنا وانا اخذها لهناك

    متعب مد لها الاغراض بس هي مادمدت يدها
    فـــ
    حط الاكياس عالارض وجور اخذتها وراحت هنا




    في ارض الكويت نفسها
    بيت ابو منصور

    كان منصور جالسه في الصاله وماسك الرموت ويقلب في قنوات التلفزيون وساره كانت حاطه يدينها على الشباك الكبير في الصاله وتطالع المطر بس من ارعدت ركضت وجلست على الارض وحولها اوراق كثير ترسم فيها

    دق تلفون البيت على نغمه تدل ان الاتصال من نفس البيت مو من برى
    ضغط منصور الاسبيكر وقال:ها يماا
    ام منصور تكلمه من المطبخ:منصور يا بوك الا لا
    منصور يثاوب:لا يما بعده ما يا بس متى تنجبن الغداء يوعااان
    ام منصور:اصبر شوي خلنا نتغداء يميع مو كل واحد لحاله
    منصور يمسك بطنه:يما اليوووع كافر
    ام منصور:معليش اصبر يما كله دقايق ويوصل ابوك ونتغداء ساره عندك
    منصور:أي لا تخافين ماتلعب برى
    ساره تمسمعها وقالت بصوت عالي:يديده انا هنيييي برى في مطر عشان جذي مارحت اللعب
    ام منصور:هه عفيه عليج يلا بشوف مشبوس الدياي لا يحترق
    منصور:أي يلا يلا روحي لا يحترق لو يحترق انا الي برووح فيها

    سكر منصور ورجع يقلب في التلفزيون مر على قناة دبي وشاف برنامج اسامه السيد وشاف الاكلات الي يطبخها

    منصور:اوووف دوم طبخك خرابيط ويوم يعت جبت شئ روعه

    غير القناة ووقف على قناة سبيس تون وهو يسمع اغنية الاطفال الي تقوول :
    جاءنا فصل البروووده
    ناصعاً بين الفصووول
    حاملاً معه الجليد
    زائراً كل الحقول
    تلمع الاضوء في المدينه
    تجمعنا في البيت كل مساء
    يسمع حكاياتنا واغانينا
    مرحبـــــاً فصل الشتاء




    سكت منصور وهو يتذكر اريج دووم كان يغني لساره معها أي شئ لما تجيهم في البيت تذكرها تذكر يوم كانو بلبنان غنو سواء هذي الاغنيه

    ساره رفعت راسها وهي تطالع التلفزيون:عمي انت واريج غنيتوها لي في التلفون صح
    منصور ابتسم بحزن:أي غنيناها
    ساره تحك راسها:انا ماشفت اريج هي الوحيده الي مايت تشوفني يوم فتحت عيوني بس(وسكتت شوي)
    منصور ويده على خده:بس شنوو
    ساره تقوم وتقف قدامه:تتذكر اني اول عشان اعرفكم المس ويهكم جذي(ومدت يدها صوب منصور ولمست وجهه)
    منصور :أي اذكر
    ساره:لما سألني الصبي الي اسمه خالد هناك شلون اعرفكم قلت له جذي ولمست ويهه وقلت بعرفك من انفك لانه وااايد صغير وطلال بعرف بعد بس يوم مسك الريال الثاني وانا مغمضه عيوني
    منصور دق قلبه بسرعه:ايييه
    ساره نزلت عيونها عالارض وغمضت عيونها ومدت يدينها في الهواء:لمس ويهه مرتين مره وانا مفتح والمره الثانيه وانا مغمضه مادري ليه حسيت اني المس ويه اريج
    منصور ابتسم :بس هو ريال صح
    ساره فتحت عيونها:صح بس يبجي كثييييير
    منصور عقد حواجبه:ليه انتي شفتيه يبجي
    ساره:ول ماشافني بجى وضمني
    منصور سكت شوي وهو يطالع ساره وبعدها وقف بسرعه وطالع لغرفته ركض وبدل ملابسه ونزل مع الدرج وقابلته امه وهي شايله صنية السالطه

    ام منصور:يلا ياليوعان الغدى
    منصور:بعدين بعدين

    ركض وطالع من الباب وتركه مفتوح من العجله وركب سيارته وهو حاط في راسه انه بيروح الحين صوب اسطبل طلال


    في لبنان
    الكل كان متوجهه لصاله الاكل الا شوق الي ماترضى تحط لقمه بفمها

    غيداء:شوق مايصير قوم كلي لك شئ
    شوق كانت ساكته وتطالع نقطه معينه في الهواء وتلوم منفسها مليون مره انها السبب في وفات ابوها

    غيداء جلست جنبها وبيدها صحن فيه اكل:شووق(ومدت الصحن)يلا قول بسم الله
    شوق عصبت ومسكت الصحن ورمته على الارض:ما ابغى ما ابغى اوووووووف(ووقفت وطالعت تركض برى للحديقه)
    غيداء جت بتلحقها:شووووق
    بس مسكتها لميس وقالت:اتركيها تطلع الي بقلبها
    غيداء:هي متأثره كثير
    لميس:شئ طبيعي إلي مات ابوها
    غيداء:لالا انا حاسه ان فيها شئ ثاني
    لميس:غيداء اتركيها بحالها لي فيها مكفيها
    تنهدت غيداء:قهرتني يوم كتت الاكل على الارض اذا معصبه على الاقل تحترم النعمه
    لميس:لا تحاسبينها هالفتره تراها مو منتبهه لفعالها


    في الكويت

    اريج كانت جالسه تلف الشاش على صدر وظهر طلال الي اصر انه يجلس تحت شينكوو عشان يتفرج على المطر

    كانت اريج ترتجف من البرد ومستغربه من طلال الي مايحس فيه

    خلصت لف الشاش عليه واشرت على السماء بعدين عليه ثم مررت يدينها على ذراعها وهي تقصد بحركتها هذي ان الجو بارد عليه

    طلال:هههه لا عادي انا احب البرد ليه انتي ماتحبين البرد
    هزت اريج راسها بلا
    طلال ابتسم بخبث لانه قال لها انتي وهي ما انتبهت:طب ليش ماتحبين البرد اغلب البطلات في الافلام يرقصون تحت المطر
    اريج كانت بترد عليه بس استوعبت انه يكلمها بصيغة الانثى
    طلال وقف قدامها:تتزوجيني
    *
    *
    *
    *
    *ارعدت السماء وتلاها برق شديد بين في السماء الي اجتمعت فيها الغيوم السوداء
    اريج لفت بوجهها بتنحاش بس طلال مسك يدها حاولت تفك يدها وهي ماتطالع فيه بس هو شد بقبضته وسحبها صوبه والتقت عيونهم ببعض
    وقال:من انتي وليش اخذتي شخصيت محمد هذا
    اريج بدت تبكي وطلال جلس يراقب عيونها وقال:انا شايفك قبل صح
    حست اريج ان يد طلال ارتخت فستغلت الوضع وسحبت يدها وراحت تركض صوب الباب الي يطلعها برى الاسطبل
    طلال ركض ورها وكان اسرع منها فقدر يوصل لها واول ما حط يده على كتفها زلقت بسبب الارض الرطبه وطاحت وطاح طلال معها .

    قامت من الارض وملابسها كلها طين بس قبل لا تمشي رجع طلال ومسكها
    كان هالمره يرتجف من البرد وشفايفه بعد وصوته الي بداء يتقطع

    طلال:اسمعيني انا ماقلت لك قصة هناء عبث انا قررت انساها وقلت لك بتزوج عشان انساها وانا اخترتك انتي

    اريج خافت وقالت:اتركني اتركني ارووح
    طلال فتح عيونه بقوه من شدت الدهشه:صوتك رجع والا انتي تمثلين من البدايه انك ماتتكلمين
    اريج تحاول تسحب يدها:اتركني اتركني

    نبح الكلب الي في الاسطبل وهو يمشى ورى سيارة منصور الي دخلت





    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    اريج زاد صياحها يوم شافت منصور ينزل منها
    طلال كان يطالعها ولاحظ خوفها الزايد لما شافت منصور

    منصور ركض الي ان وصل عندهم ووقف وهو يطالع اريج
    وجهه وملابسه ابتلو بعد من المطر الي يهطل بغزاره

    طلال هنا نظراته صارت تروح وتجي بين اريج ومنصور

    منصور وعيونه على اريج:طلال انت تعرف ان العامل الي قدامك بنت
    طلال والي الان ماسك يد اريج:انت كيف عرفت
    منصور قرب من اريج ومد يده على وجهها ومسح عليه:مو انا الي عرفتها ساره عرفتها
    اريج ماقدرت تمسك نفسها اكثر وبدت تبكي بصوت عالي
    طلال ترك يدها ووقف قدامها:انتي ميييين!!!!
    منصور من وراها:هذي اريج
    طلال طالعها بصدمه:انتي اريجانتي شذاء اخت المرحوم وليد

    فجــــــــاءه سكتت اريج
    المرحووم ولييييييييييييد
    المرحووم ولييييييييييييد
    المرحووم ولييييييييييييد
    صدى هالكلمه اثر عليها

    منصور قرب منها:اريج ليه انحشتي من البيت
    اريج بعدت عنه بخووف وهي للان مصدومه وتهز راسها بلا
    منصور خاف عليها:اريج شفيج
    طلال وقف مكانه مصدوم طول هاليومين الي معه هي اخت اعز صديق بحياته وحبيبت قلب منصور الي واقف قدامه

    منصور قرب منها وهو يحاول يمسكها:اريج تعالي لا تخافين
    اريج تهز راسها بلا وهي تبعد كم خطوه لورى:وليد ما مات لا ما مات لا .لالالالالالالالا
    ركضت بعيد وطلال ومنصور يركضون ورها بس تعثرت بحجر على الارض وطاحت واغمى عليها



    على طاولت الاكل

    سعود:العذر والسموحه منك يا متعب توني صاحي وماجلست معك
    متعب:لا عادي بعدين مالي الا نص ساعه في بيتكم
    سعود:نص ساعد كثيره الله يهدي امي وجور ماصحوني
    متعب:طلال بيجي اليوم
    سعود:أي له يومين هناك
    متعب:يومين غريبه هو يقول انا ماراح انام هناك
    سعود:القصه بختصار جاء واحد اطرم شكله مررره ناعم شكيت انه من الجنس الناعم يبغى يشتغل حارس وطلال قبل وقال بجلس معه هاليومين اشوف شغله
    متعب:وعساه تمام
    سعود:طلع شاطر في امراض الخيول ويعرف يهتم فيها فشال عنه مهنة الحارس وخلاه للخيل سم ياولد عمي جلسنا نسولف والهيتك عن الاكل سم بسم الله
    متعب:هه لا عادي خذ راحتك بالسوالف انا شكلي بتغداء واصبر لصلاة العصر عشان اصلي واخذ لي قيلوله
    سعود:زين ريحتني كنت بقعد ساعده اتعذر منك لاني بطلع وخليك عندي شغل ضروري لازم اسويه
    متعب:هههه تروح بس بشرط
    سعود يبتسم:امر
    متعب:بنام في غرفتك ترى
    سعود :ههه بس الغرفه .السرير والتكيف كلها تحت امرك بس يلا ابداء بالااكل تراني جوعاااان
    متعب مسك الملعقه:ههه يلا بسم الله

    بدو ياكلون وشوق للان الأكل ماطب فمها
    كانت جالسه تدور في الحديقه وتطالع الرايح والجاي وقفت عند نافوره صغيره في بيتهم وشافت عكس صورة فارس بدل صورتها

    ابتسمت بين دموعها وقالت:ليه اشوف وجهك في كل الوجوه الي مرت علي اليوم ليه ليه رحت وتركني انا محتاجه لك الحين اكثر من قبل

    حست احد يمسك كتفها ولفت وشافت عفراء تبتسم بوجهها
    شوق نزلت راسها وتنهدت بحزن
    عفراء:انا قلت كلامي لك وذكرتك ان هذا قضا وقدر وان الميت اذا بكيتي عليه تعذبينه بقبره
    شوق تمسح دموعها:غصب عني
    عفراء:لا مو غصب
    رجعت شوق تنزل راسها وطالعت رجل عفراء وقالت:راح نقش الحناء
    عفراء طالعت رجلها:أي اكيد بيروح منزمان حاطته
    شوق نزلت دموعها من جديد:راح مثل صاحبته الي رسمته
    سكتت عفراء هي تتذكر ان اريج هي الي رسمت على رجلها بالحناء
    شوق انفجرت من جديد:من بقى اريج راحت وابوي وفارس ومازن حاقد علي
    عفراء ضمت شوق وهدتها:اهدي اهدي وتعوذي من ابليس
    شوق حست ببطن عفراء يلامس بطنها فبعدت وهي تعتذر:اسفه لايكون ضغطت عليك
    عفراء مسكت بطنها وهي تبتسم:لا ماضغطي عليبعدين ابوك توفي ولازم تدعين له بالمغفره بدل ماتبجين جي ومازن كيد بيرضى بعدين ومستحيل يكره الاخ اخته وفارس من يكوناما اريج الله يعلم بحاله اكيد عرفت ان وليد مات عشان جي بتنخش بعيد عن الناس

    شوق انصدمت:وليدولييييد مااااااات
    عفراء تغيرت ملامح وجهها:انتي ماكنتي تعرفين
    شوق هزت راسها بلا وجلست على طرف النافوره:ياعيني عليك يا اريج ماتستاهلين الي يصير فيك

    دق جوال عفراء:الو
    سالم:يلا عفراء انا عند الباب انطرج
    عفراء:اوكي يايه

    وسكرت السماعه

    عفراء:يلا شوق انا راده شقتي الحين توصين علي شئ
    شوق وقفت:اول ماتعرفون حاجه عن اريج خبروني بلييز
    عفراء تضمها:ولا يهمج بس انتي لا تتعبين عمرج بالبجي وكلي زين
    شوق تحاول تبتسم عشان عفراء بس مو قادره:ان شاء الله


    &&&&&&


    طلع سعود بعد صلاة العصر من البيت وركب سيارته وهو مروق على الاخر شغل المسجل وكان في اغنيه تركيه مد يده وغير القناه وهو يقول والله يالاتراك على هالنطق انتو والهنود واحد

    القنوات الثانيه ماكانت صافيه فرجع على التركيه بس تفاجئ ان بعض الكلمات فيها مترجمه ضحك ودخل شريط لشاعر فيصل اليامي


    كمل طريقه الي ان وصل لبيت ممدوح المري

    كان يعرف ان هذا بيت روان ممدوح المري

    بس ماكان يعرف ان هاذا بعد بيت زياد

    قصر على الصوت وطلع من درج لسياره دفتر احمر صغير في الصفحه الاولى مكتوب اسم روان ورقم جوالها واميلها

    دق على جوالها وانتظر

    &
    &

    في الصاله
    ام زياد:روااان تلفوووونج يدق تعالي شيليه

    روان تجي لصاله ركض وبغت تزلق في السراميك
    ام زياد:رفقي شوي تلفونج مب طاير
    روان تفصل جوالها عن الشاحن:قلت لكم الرخام احسن من السراميك مايزلق بس انتو تعاندون الووو
    سعود:الو روان
    روان عقدت حواجبها ولفت تطالع امها المشغوله بالمجله وما اهتمت بغياب زوجها:نعم
    سعود:شخبارك عساك زيينه
    روان عرفته من لهجته السعوديه:لا نحوول خير شتبي
    سعود:ههه ابيك تطلعين معي ممكن
    روان تمشي بعيد عن امها:اكيييييد لا شنو شايفني مينونه اطلع ويا واحد مثلك
    سعود:يعني لو انا اياد طلعتي معي
    روان هنا انصدمت وماقدرت ترد عليه
    سعود:ههههه ليش ساكته
    (كان يكلمها وهو يقلب في دفترها الاحمر وكان عباره عن يومياتها الخاصه)
    سعود يقراء كم سطر من دفترها:قال روميو لحبيبته جوليات بعد مماتهالقد استطاع الموت ان يمتص العسل من شفتيكي ولكنه لم يأخذ جمالك الله الله وش هالاختيار الي اخترتيه من الفيلم
    روان عصبت:سعوود
    سعود ما اهتم لها وكمل قرايه:عندما ينسى المراء قلبه ويعلقه في مكان اخر لا يشعر انه فقد قلبه ما اقدر على كذا. كل هذا لأياد
    روان شوي وتصيح:ممكن تسكت
    سعود:اوه اوه هالصفحات كلها سوالف خل اختار اممم مره انا واياد جالسين عند الباب نتكلم واول مره في هذا التاريخ الي مكتوب فوق في الصفحه يبوسني اياد على خدي لالالا هنا كأن ودك تتعدين الخطوط الحمراء
    نزلت دمعه من عيون روان وندمت انها خذت يومياتها عشان توريها صديقتها حصه :انت شتبي بالضبط
    سعود:اممم دخليني بيتكم
    روان فتحت عيونها بقووه:شنو شنو خيييير
    سعود يقلب في الدفتر:بتدخليني والا اعطي هالدفتر لبوك واخونك
    روان:انت اصلا ماتعرف ابوي واخواني
    سعود:عادي مو مشكله اجلس عند بيتكم الي ان يجون والي يسأل مايضيع
    روان:طب بتدخل بأي صفه
    سعود:عادي زميل دراسه جاي يٍسأل عن المواد الي فاتته اتوقع عادي عندكم في الكويت
    روان استسلمت:اووكي بس لا تطول بس تعااااال ترجع لي اليوميات
    سعود:اوكي بس يلا افتحي الباب
    روان خافت:انت عند البيت
    سعود:أي عند البيت يلا اخلصي افتحي الباب
    روان تضرب خدها على خفيف:ياربي انت مجنون
    سعود:ههههه ادري يلا افتحي لا ادق الجرس

    سكرت روان السماعه وهي تطالع امها مشت صوبها وقالت:يما رفيجي عند الباب
    ام زياد:أي رفيج هذا وليه واقف عند الباب
    روان: ياي يأخذ المحاضرات الي فاتته
    ام زياد:اوكي عطيه دفاترج وخليه يروح
    روان:يما ما اقدر اعطيه اياهم لازم اراجع فيهم اليوم بخليه يدش ينقلهم ويروح
    ام زياد تهز راسها بالنفي :البيت مافيه ريايل وشلون تبينه يدش
    روان:عفيه يما عشاني بعدين بنحطه في الصاله هني وانتي خليج ويانا
    ام روان تنفخ:اووف خليه يدش


    ركضت روان للباب ودق جوالها:يالله كاني يايه افتح الباب
    (فتحت الباب وكان سعود لابس بنطلون جينز وتي شير اسود ولابس نظارت شمسيه وسماعه التلفون بأذنه)
    روان:اسمعني ما ابي مشاكل
    سعود يقهرها:المشاكل مو هني معي بدفترج الي بالسياره
    روان:انت وشلون اخذته هو كان بسيارتي
    سعود يشيل السماعات من اذنه ويحطهم بجيبه :عادي سيارتك بباركنات الجامعه وانا اقدر افتح السيارات الي مافيها انذارهذا درس لك عشان تعرفين تحطين جرس المره الثانيه فيها
    روان وعيونها تلمع بس ماتبغى تنزل دمعه وحده قدامه:انت ليه تسوي فيني جذي
    سعود:انتي تتوقعين ليش
    ماقومت روان الدموع ونزلو :تعرف انت نذل
    سعود مد يده بمسح دموعها بس هي بعدت وجهها عن يده وقال:بعض النساء وجوههن جميله ويصبحن اجمل عندما يبكينا

    روان كان ودها تمد يدها وتخنقه صرخت بقهر ودخلت للبيت ودخل هو وراها

    وقف وقالت:ايلس في الصاله
    لف سعود لصاله وشاف فيها وحده جالسه عرف انها امها:مساء الخير خالتي
    ام زياد رفعت راسها وشافت شاب وسيم يقرب منها ابتسمت:مساء النور تفضل
    سعود جلس:زاد فضلك اسف على الازعاج بس عندنا امتحان السبت وانا ماكنت حاضر يوم الاربعاء عشان كذا جيت اخذ دفاتر روان بنتك
    ام زياد:مبين عليك مو كويتي
    سعود:أي انا من الرياض
    ام زياد:حيا الله اهل الرياض
    سعود:الله يحيك خالتي

    جت روان وبيدها كم دفتر وملزمه مدتهم لسعود:خذهم
    سعود وقف:يلا وين جكيتك الجو بارد
    روان طيرت عيونها وقالت:ما اقدر امي لحالها في البيت
    ام زياد:روان قالت لي انك بتنقل المواد هني ماراح تأخذها وتطلع
    سعود:هي قالت لك كذا لانها قالت لي انك بترفضين انها تروح معي
    ام زياد تطالع بنتها:روان انا متى قلت جذي
    روان:يما يعني عادي اروح معاه (وفي نفسها تدعي يارب ترفض يارب)

    ام زياد:مافيها شئ انا الحين شفته وعرفته ومبين انه محترم (طالعت سعود)وين بتاخذها بس هااا لبيتكم لا
    سعود:ههه لا خالتي وين انا للحين صاحي مانجنيت بأخذها معي للمطبعه اول شئ عشان انسخ دفترها لي وبعدين بنروح للمكتبه وبنمر مجله من المجلات نأخذ معهم لقاء وهذا القاء بيساعدنا كثير كصحفين في المستقبل لانهم بيقيمون ادائنا واسلوبنا في الحوار
    ام زياد:على جذي عادي اذا بتروحين ياروان
    روان كانت بتقول لا بس سعود عطاها نظره وقالت:دقيقه بجيب جكيتي
    سعود فرح:اووكي انتظرك برى توصين على شئ خالتي
    ام زياد:انتبه لها
    سعود:لا توصين روان مثل اختي
    *
    *
    *
    *

    فتحت عيونها ببطئ تحسهم ثقال ورجعت غمضتهم كان المكان هادئ بس :اتشوووو اتشوووو
    سمعت احد يعطس ففتحت عيونها وشافتها نايمه على فراش طلال ومنصور على يمينها وطلال إلي كان يعطس على يسارها
    منصور:طلال فتحت
    طلال طالع منصور وطالعها هو يفكر انه حط نفسه بموقف كبير هو طلب من اريج الزواج ومنصور يحبها ايش هالمشكله
    منصور مسك يد اريج:الحمد لله عالسلامه
    اريج طالعته بخوف وقالت:لا ترجعني عند زياد واهله ممدوح مو ابوي لا ترجعون بعد عن احمد السل اكيد بيردني هناك اكييد
    منصور يهديها:لالا لا تخافين بتروحين معي للبيت
    طلال طالع اريج بحماس ومتلهف يسمع ردها
    اريج:لالا مابي مابي
    منصور قرب يده عشان يهديها بس هي بعدت:بعد عني انا مو بنت عمك ولا اقرب لك
    منصور:بس يا اريج انا للان اشوفج بنت عمي واذا تستحين تدخلين بيتنا كوحيده ادخلك فيه كزوجه لي
    سكتت اريج وهي تطالع وجهه ووجه طلال :انتو الاثنين اطلعو برى واتركوني بعدو عني (وصرخت)بعدوووووو
    طلال تكلم:يابنت الناس اذا خايفه تروحين عادي اجهز لك غرفه هنا
    اريج ابتسمت:جــــــــد
    منصور عصب:هي هي انت شتقول تخليها هنا بعيده عن الناس ومنعزله في مكان كله ريايل
    طلال:اتشووواتشوووالحمد لله
    اريج ومنصور:يرحمك الله
    طلال:يهدينا ويهديكم اللهمنصور اسمع للان مافي عمال ومستعد اصرفهم اذا جو
    منصور عقد حواجبه:انت ليه تسوي كذا ليه تبغاها تجلس هني
    طلال والمنديل بيده :منصور لا تزعل بس لا تنسى ان وليد وصاني بعد على شذاء مع خالد

    (اريج هنا جلست تطالع طلال وتقول مبين ان وليد يثق فيه كثيير ولا ليش وصاه على وعلى خالد)

    منصور:اوكي هذي مافي عليها نقاش بس لا تتركها هنا انا ما ارضي
    طلال:وانا بعد بس هي تبغى تكون بعيده عن الناس الا اذا
    منصور:الا اذا شوو

    اريج تعلقت عيونها بطلال الي تعودت عليه هاليومين

    طلال طالعها:شذاء انا عندي اخت اسمها جور في البيت وامي الله يطول بعمرها موجوده لو اخذك لبيتنا عادي ترضين وصدقيني انا وسعود اشغالنا كثيره ومانجلس في البيت وبتأخذين راحتك هناك

    منصور:انا اشوف انها تجي بيت امي احسن لانها متعوده علينا اكثر ها وش رايج اريج

    اريج سكتت شوي وقالت:انا بروح مع .

    منصور وطلال طالعو بعض بحماس من بتختار ورجعو نظرهم عليها وسمعوها تقول

    اريج:انا بروح عند يا طلال

    ابتسم طلال وعصب منصور

    منصور:اريج انتي بوعيج تتركين امي وتروحين عند ناس ماتعرفينهم
    طلال وقف:منصور شفيك ليه عصبت بعدين اتشووو حنا ربع واخوان انت ماتثق فيني وفي اهلي
    منصور غمض عيونها:اعوذ بالله منك يا بليس اعوذ بالله انا اسف يا طلال حقك على
    طلال:لا تخاف انا مستحيل ازعل من احد
    منصور طالع اريج:شوف ملابسها كيف مبلله يلا خذها للبيت خل تبدل وتتدفى
    طلال طالعها :يلا نروح
    اريج هزت راسها باي
    طلال ابتسم:انطقي ترى مليت من الاشارات انا
    اريج ابتسمت بين دموعها بفرح بس منصور ماحب ابتسامتها وغار من طلال


    في شقه عماد

    كانت هناء تدور في الصاله وتعض اظافرها بخوف

    هناء:ياربي الحيين وش بسوي عرف عماد من انا وعرف ان طلال وسعود عيال اخوي (اووووف) ليش ابتسم قبل لا يطلع لايكون بيسوي فيني شئ

    جلست عالكرسي وهي تهز رجلها :عماد يخووف واكيد ناوي علي وانا زوجته عرفي يعني ايام ويتركني احسن شئ اسويه احط رجلي وانحاش قبل لا يرجع بكره بس وييين اروح ويين مالي الا ارجع لبنان في الغبي عصام هناك وبيخليني اجلس عندهم في البيت يعني لو جاء عماد يدور علي ببيتي ماراح يلاقيني

    وقفت:يلا بروح اجهز شنطتي


    ^
    ^
    ^

    في سياره سعود

    كانت روان ساكته بس سعود ماسكت وجلس يردد مع الشاعر قصيده

    سعود:انا ياحبي الشافي لقيتك بأول ايامي
    تعال وجدد احلاميترى درب الهواء سهران
    شربت الحب من كاسك.وطعم الورد بنفاسك
    لانك عذب بحساسك.وانا مغرب بك وولهان

    سكر المسجل وقال:ابدع الشيخ ناصر في هالقصيده شفت لقاء له وقال ان في مغني بيغنيها
    روان معطيته ظهرها وتطالع السيارات من الشباك:الله يحيين صباحك الوسمي مغنيها من زمااااااااااان

    سعود يمد اصبعه ويطق كتفها:هيي انتي
    روان ماتحب احد يسوي لها كذا طالعته وقالت:خيييييير
    سعود ابتسم:لو سمحتي ليه تكلميني بنفس خايسه تكلمي معي زي الناس
    روان:لانك غير عن الناس بعاملك كذا
    سعود:هههه وش تشربين نسكفيه والا كابتشينوو
    روان معصبه:ماااا ابغى شــــــئ
    سعود:ترى للان ماعطيتك اليوميات
    روان شافت السياره توقف عند شباك الطلب:اووكي قهوه ساده

    ابتسم سعود بخبث وقال:لو سمحت
    جاء العامل وكان يعرف سعود لانه جاه قبل وعطاه مخدر وقال له لو جيتك ابغاك تحطه في طلب البنت
    العامل:نعم
    سعود:قهوه ساده للاخت(وغمز)وكابتشينو لي
    العامل ابتسم:اووكي

    كلها ثواني والطلب وصل لهم ومشو
    شرب سعود الكابتشينو وقال:ماشوفك تشربين حللي فلوسي الي دفعتها على الاقل

    روان:اوووف(شرب نص القهوه من العصبيه دفعه وحده)هااا ارتحت
    سعود ضحك:ههههه أي الحين ارتحت

    جلس يدور فيها في الشوارع وروان بدت تنعس
    روان:سعود رجعني البيت انت ليه تلف فيني بالشوارع وش تستفيد
    سعود طالع وجهها النعسان:اووكي
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    عند بيت اهل طلال
    نزل منصور من سيارته بعد مادخل طلال ووقف عند باب اريج المفتوح

    منصور:متأكد من الي تسوينه
    اريج منزله راسها:اكيييد
    منصور وهو شاد بقبصته الي حطها فوق السياره :ماتوقعت منك هالاختيار ليش تتركينا
    اريج:طلال ارجوك لا تسأل
    منصور عصب:انا منصور مو طلال (تنهد)امي بتفرح لو عرفت
    اريج خافت ورفعت راسها:لالا ارجووك لا تقول لاحد
    منصور:ليييييه
    اريج رجعت نزلت راسها:بعدين قول لها مو الحين





    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    (داخل البيت)
    طلال:يماااا يماااا

    ام طلال تنزل مع الدرج:هلا يما هلا
    طلال يسلم على امه ويحب راسها:هلا فيك يالغاليه اتشووو
    ام طلال:كذا تجلس يومين مانسمعها فيها الا صوتك ولا نشوفك
    طلال:ههه هذاني جيت بس ماتتوقعين من معي
    ام طلال عقدت حواجبها:من

    (هنا جور كانت بتسلم على طلال بس وقفت من بعيد تسمع ايش بيقول)

    طلال:الوصيه
    ام طلال:وصيه!!!!!
    طلال:أي يمه وصيه وليد الله يرحمه لقيت اخته شذاء
    جور حطت يدها على فمها وقلبها بداء يدق بسرعه

    ام طلال نزلت دموعه:صدق يما لقتها وشلوون ووين
    طلال:السالفه طويله بس البنت عند الباب اروح اجيبها
    ام طلال فرحت:أي يما روووح
    ابتسم طلال وحب راس امه:الله لا يحرمني منك خفت ماتبغينها تدخل

    ابتسمت امه وهو راح يركض للباب
    جور قربت من امها:والله مو مصدقه
    ام طلال:حتى انا
    جور تمسك صدرها:قلبي يدق بسرعه متحمسه اشوووفها


    *
    8
    *

    منصور:طلال ماوصيك عليها
    طلال :اتشووو اتشووالحمد لله لاتخاف امي فرحت كثير وبتهتم فيها
    منصور ابتسم:يرحمك لله شكلك مزكووم
    طلال:أي زكمت يوم تبللت ثيابي
    اختفت ابتسامت منصور وهو يتذكر شكل طلال وهو ماسك اريج وملابسهم مبلله وكلها طين
    طلال:اقلط
    منصور بعد هالصوره من بين عيونه:لا بروح للبيت بس بمر اشوفها بعدين
    طلال:حياك الله بأي وقت
    منصور:يلا مع السلامه
    طلال:مع السلامه

    ركب منصور سيارته وهو يشوف طلال يفتح الباب لاريج الي نزلت من السياره ودخلت معه للبيت بدون ماترفع راسها وتطالعه عالاقل


    طلال:حياك حياك
    جور طالعتها من بعيد وقربت بسرعه لهم:هلا طلال
    طلال يسلم على اخته:هلا فيك والله وحشتوني بهاليومين
    جور:واحنا اكثر
    اريج طالعتها وعرفتها على طوول وقالت هذي البنت الكيوت الي لابسه اصفر بزواج عفره

    جور طالعت اريج:مرحبا
    اريج مستحيه منهم:اهلين
    طلال:جور خذيها لغرفتك خل تبدل ملابسها لا تمرض اتشووو

    جور ابتسمت:انت الي مرضت والله
    اريج طالعت طلال بقلق خافت لاتكون زكمته قويه ويتعب بسببها لانه هي إلي طالعت في المطر وخلته يركض وراها

    جور:شذاء شذاء
    طلال:ناديها اريج هي ماتعودت على اسم شذاء
    اريج طالعت طلال وبعدها طالعت جور الي قالت لها:تعالي اعطيك ملابس تلبسينها قبل لاتشوفك امي وتجلس تسولف معك من اليوم الي بكره
    ابتسمت اريج وطلعت معها فوق

    وقف طلال يطالعها بستغراب ماكان مستغرب منها .كان مستغرب من نفسه وشلون اصلا تعلق فيها بسرعه وليش قال لها قصه هناء وعلى أي اساس دخل فكره الزواج براسه ومستغرب اكثر من سرعت طلبه للزواج منها ندم كثير على تسرعه لانه ماكان يعرف انه بداء يتعلق في البنت الي حبها صديقه طول العمر

    سكت شوي وهو يتذكر عيونها .الحين عرف وين شافهم في زواج عفره يوم كانت مع شوقشوووووووووووق

    طلال:يالله شووق وشلون راحت عن بالي كانت تعرف ايج وتحبها كثير واكيد تضايقت لمااختفت للمره الثانيه لازم ادق عليها وخبرها لازم بس وشلوون مامعي رقم تلفونهامالي الا سالم اكلمه وخليه يخبرها بالمفاجاءه .




    ######

    عند البحــــــــــر

    فتح سعود الباب الي من جهة روان بعد ماطلع الكاميرا وبداء يصورها

    ضرب خد روان على خفيف وهو يقول:ياقمر اصحى
    رمشت روان بعيونها وفتحتها وشاف سعود قدامها ومسلط الكاميرا بوجهها كانت تبغى تتكلم او تتحرك بس ماقدرت لانها مربوطه بالكرسي وفمها عليه تيب

    مرر سعود يده على شعرها الاجعد وقال:بس خمس دقايق اصورك فيها واتركك بس عشان مايكون الفيلم ممل خلينا نسوي حاجه تمتع عيون الناظرين لهشريط بعدين

    روان نزلت دموعها وهي تشوف سعود يضحك

    سعود:ليه تصيحين ماله داعي هالدموع تمشين بفخر وتدعين العفه وانتي العكس

    مشى صوب الكبوت واخذ الدفتر من فوقه:هنا كل حياتك ياحلوه ودووم يقولون الحريص يغلط في يوم من الايامانتي لعبتي ولعبتي وفزتي بس لانك غبيه وحبيتي تقلدين حركات الافلام مسكتي لك مفكره وكتبتي فيها كل شئ مافكرتي انها تضيع او تسرق مثل ماصار الحين

    رفع الدفتر وفتح وحده من الصفحات وقراء بصوت عالي:انا اقنعت امي اني اسافر مع خالتي لامريكا عشان الدراسه وخالتي ساعدتني كثير بس مو عشاني لحالي عشان ولدها اياد هي اكتشفت اني احبه كثير وهو مايستغني عني بس فصلت بينا بالغصب ولما عرفت بقصه اقترابه مني بشكل محرم سفرتني معها للخارج عشان تسوي لي عمله ترجع فيها بكارتي وتبعد ولدها عني بس الصدمه انه طاع كلام امه وراح بعيد عني

    روان هنا انقهرت كثير وصارت تتحرك بسرعه عشان يفك الحبل بس سعود رابطه بقوه وشاد عالعقده

    سعود:تدرين بعمري ماقربت من بنت او ضايقتها وكنت اقول في بدايه معرفتي لك اني بوقف حرام البنت مالها ذنب هي تخاف على حساب ضحكتيبس من عرفت الماضي حقك ماراح اندم بالعكس راح اعذبك الحين كثييير وبخلي هالشريط حاجه اهددك فيها ودفترك هذا(رماه بحضنها)خليه لك الشريط اهم بكثير وحتى لو مانفع عندي نسخه من يومياتك المشوقه

    ضحك بقهر:هه تدرين ان قلبي بداء يحبك بس من عرفت كل شئ كرهتك كنت جاي لك وانا افكر اسمعك قصيده حلوه واهديها لك بس بعد هاليوميات تعكر مزاجي وتذكرت قصيده لنزار تنفع لي ولك كثير

    تعرفين ايش تقول القصيده تقول

    (قرب منها وحط عينه بعينها بعد ماثبت الكاميرا من بعيد عشان تصورهم سواء)

    مالي عينيكي على الارض بديل

    كل حب غير حبي لكي مستحيل

    فلماذا انتي ياسيدتي بارده

    حين لايفصلني عنكي سواء حبتين رمل وبستاني نخيل

    ولماذا تلمسين الخيل اذا كنتي تخافين الصهيل

    طالما فتشت عن تجربه تقتلني

    واخيـــراً جئتي ياموتي الجميل

    فقتليني نائماً او صاحياً

    اقتليني ضاحكاً او باكياً

    اقتليني كاسيا او عارياً

    فلقد يجعلني القتل ولين مثل كل الاوليا

    ولقد يجعلني سنبه خضراء او جدول ماء

    وحماماً وهديــــل

    سأبداء من اول السطر اذا كنتي تعتقدين

    بأني سقطت امام التحدي الكبير

    سأبداء من اول الخصر اذا كنتي تعتقدين

    بأني تلعثمت مثل التلاميذ

    سأبداء من قمة الصدر ان كنتي تعتقدين اني تصرفت مثل الاغبياء

    امام دمووع المرايا او شكوى الحرير

    سأبداء من شفتيكي نزولا اذا كنتي تخشين من غربت الليل

    والزمهرير

    سأبداء من قدميكي صعودً اذا كان علي ان اموت لاربح هذا الرهان الكبير

    تصورت حبك طفحاً خفيفاً على سطح جلدي

    اداويه بالماء او الكحوول

    وبررته بختلاف المناخ

    وعللته بنقلاب الفصول

    وكنت اذا سألوني اقووول

    هواجس نفس

    وضربت شمس

    وخدش صغير على الوجه سوف يزول

    تصورت حبي لك نهر صغير

    سيحيي المراعي ويروي الحقول

    ولكنه اشتاح بر حياتي

    فأغرق كل القرى

    واتلف كل السبوول

    وجر سريري وجدران بيتي وتركني

    وخلفني فوق ارض الذبول

    تصورت في البدائي ان هواكي يمر مرور الغمامه

    وانكي شط الامان وبر السلامه

    وقدرت ان القضيه بيني وبينكي سوف تكون ككل القضايا

    وانكي ستذوبين مثل الكتابه فوق المرايا

    وان مرور الزمان سيقطع كل جذور الامان

    ويغمر في الثلج كل الزوايا

    تصورت ان حماسي لعينيكي كأي انفعال

    وان كلامي عن الحب كان كأي كلام يقال

    واكتشف الان اني كنت قصير الخيال

    فما كان حبكي طفحاً يداوا بماء البنفسج او اليانسون

    ولا خدش خفيف يعالج بالعشب او الدهون

    ولا نوبت برد سترحل مع رحيل رياح الشمال

    ولكنه كان سيف ينام بلحمي

    وجيش احتلال

    واول مرحله في طريق الجنون


    بعد سعود عنها بعد ماعطاها نظرت تهديد قويه وراح للكاميرا وقفلها ورجع لها وفك التيب الي على فمها

    سعود طالعها بستغراب:وين السب والشتم متوقع علاقل بتتفلين بوجهي
    رواون تصيح وهي منزله راسها:ليش تسوي فيني كذا
    سعود:قلت لك يابنت الناس كنت اضايقك لاني بديت اميل لك بس الحمد لله عرفتك صح قبل لا يطيح الفاس بالراس واتعلق فيك كثير وراسك هذا خليه دووم كذا لان مايحق لك ترفعين راسك بس لاتخافين مني كثير ماراح اقول لأهلك شئ

    رواون رفعت راسها:والشريط ليش تبغاه وليه صورتني
    سعود ابتسم:اعيد القصيده الشريط هذا عشان اكسب في رهانوارهان كبير جدا مبلغ مايتفوت كل شخص بيشوفه بيدفع لي يالله بتجر في ثواني

    روان :حرام عليك هذا تشهير استر علي
    سعود:راح استر عليك قدام اهلك بس المجموعه إلي معي لازم يعرفونك عشان يبعدون عنك ههههه اوصلك للبيت
    نزلت روان راسها وقالت:ايه
    سعود طالعها وانفجر بضحكه استفزتها كثير:ههههههههههه هههههههههههه ههههههههههه




    اضحك يا سعود اضحك انت بعد هذي اخر مره ترفع فيها راسك لان إلي بينزل راسك قريب منك كثييير وانت بنفسك دليته على طريقك الوعر


    انتهى هذا اليوم وبداء صباح يوم جديد

    جور كانت سهرانه مع اريج الي حكت لها كل قصتها وعرفتها جور وقالت لها انها شافتها بعد في زواج عفره بس اريج ماحكت لها ان طلال طلب يدها لزواج

    طلعت جور من غرفتها الساعه 11 ونص وتركت اريج تنام نزلت تحت ولقت امها وطلال جالسين

    طلال:هي للان ماشافت خالد صح
    جور تشرب الشاي:مسكينه قالت لي كل شئ من طق طق لسلام عليكم
    ام طلال:وش قالت لك
    جور قالت كل شئ لامها وطلال ساكت ويسمعها ايش تقول لانه مايعرفها زين وفضوله مخليه يحط اذنه بينهم

    حكت لامها قصتها مع ام شوق وعرفت ليه تكرها قالت لها كيف عرفت انها مو بنتهم من زياد وكيف عاملها باسلوب مو محترم وقالت لها عن البنات هناك وشوق بذات وانها بكت يوم بدت تحكي عن امها وابوها الي ربوها وسيف اخوها وانها كانت تنام عندهعم في البيت وتشوف احوالهم من بعيد لبعيد

    ام طلال:ياعيني عليها المسكينه جت عندك يا طلال عبالها بتشوف اخوها

    طلال:أي مسكينه بس احنا يما لازم مانرجعها لأهلها

    جور:وشلون ماترجعها فعلاً وليد وصاك عليها بس اهلها يقدرون يرفعون قصيه وبتخسرها اكييييد

    طلال:بس اذا كانت متزوجه ماراح يقدرون يسون شئ

    جور قربت الكوب من فمها بتكمل الشاي بس كلام طلال وقفها وخلاها تطالعه بستغراب وتقول:ببتزوجها

    طلال:اذا وافقت

    ام طلال فرحت واخيرا طلال فكر يتزوج ماهمها بنت مين باخذ اهم شئ يتزوج خصوصاً انه رفض سلمى ام خدود وحلف على امه تنسى السالفه مادام ام سلمى نستها

    ام طلال:ان شاء الله توافق ليش متشائم هي اختارتنا بعد ماخيرها ولد عمها بينا وبينهم

    طلال:يما حتى ولد عمها يبغاها بس هي لازم تختار يا انا يا هووو

    جور:حرام عليك صعب تخير البنت بين ثنين

    طلال:ادري بس هي لازم تختار

    جور:طيب اجل السالفه هي تعبانه نفسيتها وماراح تستوعب الي بيصير لها

    طلال في نفسه(صار وانتهى)وقف وقال:متعب وصل اسمع صوت سيارته بدخله داخل

    ام طلال وقفت:اجل يلا يا جور خلينا ندخل المطبخ ونجهز الغداء

    مشت جور مع امها وهي تقول:يما الحين البنت لازم تتعود على عاداتنا مايصير تمشي كذا قدام اخواني سعود للان ماشفها بس طلال شبع من وجهها

    ام طلال:ادري يما عشان كذا ودي توافق البنت على طلال من متى طلال يقول بلسانه بتزوج

    جور:في هذي صدقتي
    *
    *
    *


    *
    *
    *

    دخل متعب مع طلال وهو يسأل:متى يصحى سعود
    طلال جلس بعد ماجلس متعب:انت وش فيك اليوم سعود وسعود عندك شئ قله
    متعب وجهه متغير:بصراحه عندي شئ بس لازم سعود يكون موجود معنا لما اقوله
    طلال عقد حواجبه:كان الموضوع خطير
    متعب:ماراح اقول شئ
    طلال كان بيتكلم بس دق جواله وشاف ان المتصل سالم فقال:معليش متعب بقطع الكلام بينا برد على صديقي
    متعب:خذ راحتك
    طلال وهو جالسه مكانه:هلا والله وغلا
    سالم:هلا فيك وينك ياريال من رحت للكويت مافكرت تزور لبنان لو يوم
    طلال:معليش ياخوي بس والله مشغول في الاسطبل
    سالم:ها بشر عساه يربحك كثير
    طلال:حاليا شئ خفيف بس امس حطيت حواجز قفز وبخلي الاسطبل نادي بعد لتعليم ركوب الخيل
    سالم:شئ حلوو اجل بسوي لك اعلان بكل مكان وبخليك تقول الله يقطعه سالم جاب لي عالم وماصار عندي يوم اريح فيه
    طلال:ههههه لا ماراح اقول كذا المهم ابغاك تعطيني رقم شووق او توصل لها رساله صغيره مني واتوقع بتفرح فيها كثيييير

    (هنا متعب عقد حواجبه وقال في نفسه :انهبل ولد عمي يجيب وحده من الشارع ويدخلها بيتهم والحين يبغى يوصل رساله لثانيه)

    سالم:بصراحه طلال ما اعتقد اني بوصل لها شئ الحين لانها تمر بوقت صعب
    طلال:ليه شفيها
    سالم:ابوها توفى واليوم ثاني يوم عزاء لو تجي يكون احس بكثير (سالم قال كذا عشان لو جاء لبنان يقول له سالفت الولد الصغير)

    طلال:لاحول ولا قوة الا بالله (فكر بسرعه)بحاول اكون موجود بكره واوصل رسالتي لها بنفسي يمكن تتحسن نفسياتها شوي
    سالم:شنو رسالتك
    طلال:خليها مفاجاءه للكل
    سالم:براحتك ياريال بس احرص تكون موجود بكره لان انا بعد عندي كلام طويييل لازم ارمسه وياك
    طلال طالع متعب:الكل اليوم عنده سوالف مهمه الظاهر
    سالم:يلا طلال لازم اسد الخط الحين بودي عفرة لموعد في المستشفى آآآآآه يالدنيا وين وليد يسمعني صرت ما اغلط في اسمها
    طلال تضايق بسرعه اسم وليد في ثواني يقلب كيانه:الله يرحمه
    سالم:اسفه والله عارف اني ضايجتك
    طلال:لا يارجال ماصار شئ
    سالم:يلا مع السلامه
    طلال:مع السلامه

    الله اكبرالله اكبر

    متعب:اذن الظهر ياسرع الوقت
    طلال:لا الوقت مثل ماهو مايتغير بس احنا بيدنا نخليه سريع او بطئ

    سمعو الاثنين صوت ركض احد في الدرج وشافو سعود نازل وبيده شنطة الكاميرا

    متعب وقف:سعود وين رايح
    سعود ومبين انه توه صاحي من النوم:مشغول مشغول بس وعد عالغداء بكون موجود يلا بااااي

    متعب طالع طلال الي طير عيونه على شكل سعود في الرياض يحب يلبس الثوب اكثر من البدله وفي الكويت لبس البدل الغريبه العجيبه

    متعب:شفيك
    طلال:مو كان سعود نسى يلبس الحزام او انه قلد شباب هاليومين ولبس لو ويست وشراء بروكسات ملونه عشان تبان

    متعب عقد حواجبه وجلس:من عاشر القوم يا طلالوبصراحه انا خايف على اخوك كثييير لا تسألني ليه ماراح اقول الحين




    سعود طلع مستعجل وعماد وزياد كانو ينتظرونه في السياره
    سعود:هاااي
    زياد وعماد:هيااات
    سعود:وين هناء غريبه مو معكم
    عماد:هناء انا للان ماشفتا لاني من نزلنا من المطار فطرنا بمطعم كتير فخم وهلا حنروح نشوف الفيلم الي صورتو في شئة واحد من الشباب الي بيعرفهم زياد
    زياد:بنروح شقه هادف الشباب مجتمعين عنده وهو كلمني وقال خلو الجمعه عالفيلم الحين مادامنا صاحين تعال شكلك توك صاحي من النوم
    سعود ابتسم:أي والله ياليتكم خليتو الجمعه في الليل
    زياد:يلا معليش بس انا متحمس لفيلمك
    سعود:تراه مرره قصير بس بيعجبك اكييييد
    عماد:شو رايكون امر عالبيت وجيب شئ نشربو مع الفيلم
    زياد:ماله داعي هناك في كل شئ تحبه قول انك مشتاق للمدام وبتصبح عليها
    عماد:هههههههههه
    سعود:ههه صح وش صار على ابوك يا زياد
    زياد:دفعنا الكفاله وخليناه يوقع على كم ورقه وهو الحين في طريقه للبيت مارضى يركب معنا السياره
    سعود:تحسه تضايق
    زياد:شوي بس بعد ماعرف اني بكون مع عماد شريك بالشركه هدى شوي يقول عالاقل يكون احد من العائله فيها
    عماد:هووون الشئه
    زياد:أي وقف وقف

    دخل داخل ومشو صوب الشقه ودخلو وسلموو عالشباب وكلها دقايق والكل جالسين بهدووء في الصاله الرئيسيه وسعود يركب الاسلاك على تلفزيون الشقه الكبير

    هادف:ها ياريال تحمسنا
    وقف سعود قدامهم وابتسم:صدقوني معي اكبر فضيحه في الكويت لو تنتشر ياللله وش بيصير
    زياد:شكلك بتتزعم العصابه وانت اصغرنا انا كنت انتقم شر انتقام بس مليت في الاخير في وحده كنت بنتقم منها لان اخوها ضربني في السوق وشكلي بسلمك المهمه لان مبين انك تتسلى بهالاشياء

    سعود ضحك:هههه لا خلني بعيد عن الرجال جيب لي ناس ضعيفه حساسه تبكي بسرعه

    الكل:ههههههههههه

    عماد:يلا سعود شووو انت مابدك تشغل الفيلم
    سعود:لا بشغله بس الكل اصرخو اذا كنتو مستعدين
    الكل بصوت عالي:مستعديـــــــــــــــن





    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    قد علمتنا التجارب ان نتجنب عشق النساء
    الجزء الاخير
    الفصل الاخير

    ****************

    النهايه.ليست كلمه تدل على توقف الشئ بل تعني نقطه البدايه لطريق جديد

    النهايه ستكون البدايه

    وبدايتي لا تختلف عن كل البدايات

    فالكلماتي اندمجة لتكون جمله لم اكن اتوقع لها الظهور الى النور بهذا الشكل
    (لا اعلم اذا اعجبتكم كلماتي او لا)

    جملي اتحدت في البدايه وتمسكت ببعضها البعض لتصنع لكم روايه نقلتكم الي مخلف البلدان واللهجات

    الخيال كان اساس هذا البناء

    ولكن

    الحقيقه دائماً اغرب من الخيال

    فنحن الان في زمن صدق او لا تصدق وكل مانسمع به ونشاهدت في الافلام او المسلسلات ومانقرءه في المنتديات من قصص وروايات ضرب من الواقع وليس المستحيل

    فروايتي تحمل اسطر كثيره جداً لاشخاص عاشو قصص ممالثله لما كتبت

    نحن بشر نعيش في عالم واحد ونمشي معاً على كف القدر ولكــــــن لانعلم ماهو المكتوب لنا خلف ذالك النفق الذي سنعبره

    *
    *
    *
    *

    ذكرت في البدايه ان الكره لعبه مستديره يلعب بها الاطفال كما يحبون ويتحكم بها الكبار
    ولكن الكبار متناسين ان الصغار احيانا قد يتغلبو على اكبر عقل مدبر بينهم

    *
    *
    *
    زرتم معي منزل الجد وشاهدتم القصص المتفرقه فيه وعرفتم مابداخل كل شخصيه في روايتي

    *
    *
    *
    حبل الكذب قصير ولقد انتهى عند كلا من مازن (فقد علم الكل انه متزوج بلارا)وامنه(وعلاقتها بسليم)
    *
    *
    *
    الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل وكل شخص سينال مايستحقه بكل تأكيد
    *



    ^^^^^^^^^

    ضحك لحماس الشباب وقال:لهدرجه متحمسين تراه مره قصييير
    زياد:اكيد يلا تعال اجلس
    جلس سعود على طرف الكنبه وهو يطالع التلفزيون معهم

    اشتغل وكانت اول ثلاث ثواني الشاشه سوداء وبداء الفيلم لسعود وهو في السياره يمشي والشاشه عالشارع ويقول:هذا طريق بيت البنت المقصوده

    زياد:ههههه لايكون رايح بيتنا تراه على نفس الشارع
    الكل:ههههههههههه

    سعود:ركزو الحين بقطع التصوير وبنقلكم على طول لها وهي في السياره

    مايد عقد حواجبه وهو يطالع التلفزيون حس انه عرف البنت

    حتى هادف حس انه يعرفها طالعو زياد على طوول كلهم لما فتحت البنت عيونها وبدت تصيح

    سعود كان يضحك ويطالع التلفزيون وكلهم عيونهم على زياد إلي عيونه من العصبيه وقفت عن الرمش وهو يطالع اخته تصيح

    سعود للان ماركز بصمت الكل وقال:شفتو شلون البنت غبيه ليش تكتب كل شئ في دفترها

    لف بوجهه بيعلق معهم بس شاف زياد واقف جنبه ويمسكه ويشد قميصه صوبه
    زياد وشياطين الدنيا كلها راكبه راسه:واطئ حقييييير نــــــــــــذل
    سعود استغرب وبعد وجهه عن زياد لانه ينفخ مع كل كلمه يقولها وقال:زياد شفيك مو انت تحديتني اصورها وانتو قبل كنتو توروني مقاطع فيديو لكم اشد بكثيير من هذا
    هادف:زياد هد الاصبي هو ما يعرف من هي
    سعود طالع هادف وطالع زياد:من تكون وليش اهتميتو فيها بهالشكل

    نزلت دمعه من عين زياد وقال وهو يدفه على الارض:هذي اختي يا كلـ

    سعود انتفض وطالع زياد بخوف وقال:زياد ماكنت اعرف انها اختك

    صرخ زياد بقهر بين دموعه الي ما وقفت وقرب من سعود وبداء يضرب فيه ويضرب وسعود يدافع عن نفسه ويرد الضرب لزياد بس الكل ماوقفو يتفرجون وفزعو مع زياد اكييييييد

    وعماد سحب عمره وطلع من بينهم وهو يضحك لانه اخذ الكاميرا وهم مايدرون


    &
    &
    &

    صرخ بكل قهر ورمى الجريده على الارض
    هالخبر مو راضي يصدقه ابد ابد

    احمد:خيييير وين الناس فيه انا خاطبها قبل والبنت وافقت
    ساميه وعيونها تلمع متضايقه من ردت فعل اخوها لما عرف ان هبه بتتزوج واحد غيره:احمد اهدى الله يخليك
    احمد يلبس غترته :انا بروح لها الحين(ولف وطالع اخته وصرخ عليها)دقــــــــي عليهـــــــــا الحين ولو ماحصلتها في المكان الي دووم نلتقى فيه بنتف لج شعرج فاهمه
    ساميه خافت كثير:فاهمه فاهمه
    احمد يطالعها بعصبيه:ماشوفج تحركتي يلا كلميها
    مسكت ساميه التلفون ودقت رقم بيت اهل هبه وقالت:الووقوه خالتي خديجه هبه قريبه منجاوكي بنتظر
    احمد ارتبك وصار يدور في الصاله ويطالع ساميه الي عيونها بعد على اخوها الرايح والجاي
    ساميه:الوو.هلا هبه



    في بيت ام طلال
    بعد الغداء

    متعب يسأل:طلال مو سعود قال بيتغداء هنا
    طلال:هو متهور شوي تلقاه مصاحب له واحد او ثنين وجالس يتغداء معهمبعدين كان ماسك الكاميرا اكيد عنده شغل ضروري او واجب للجامعه
    متعب:ان شاء الله يطلع كلامك في محله
    طلال:متعب انت تعرف شئ وبتقوله لي الحيييين
    متعب:بصراحه مو بس بقول لك شئ في اشياء ابغاك تشوفها
    طلال عقد حواجبه:اشياء
    متعب وقف:امش معي غرفة سعود
    طلال استغرب ومشى وراه

    طلعو الدرج وكان مستغرب ان متعب يطلع درجتين بدل وحده وكانه مستعجل

    مرو من غرفة جور وسمع متعب صوت جور وابتسم وطلال بعد توسعت ابتسامته وهو يسمع اريج تسولف مع خالد

    متعب وقف عند باب الغرفه وفتحها وقال:ماراح يعجبك ايش بتشوف جواتها

    &
    &
    &
    جور:متى بتقولين له انك عمته الحقيقيه
    اريج وعيونها على خالد الي يلعب بالسياره الي بيده:بخليه يقول لي عميمه شذاء واذا كبر وعرف ان وليد متوفي بيعرف بعد في وقتها ان كلمة عميمه مو كذب واني عمته بجد صعب نعيشه بأحزان وآهات وهو بهالسن الصغير
    جور دمعت عيونها:بقول لك شئ
    اريج طالعتها
    جور وهي تطالع خالد:تعرفين اني كنت ادعي الله ليل نهار انه يجمعني بوليد اخوك كان انسان رائع طيب همه يرسم الابتسامه على وجهه أي شخص يشوفه محترم كثير له سنين ساكن معنا ولا فكر يحاول يشوفني فيها وانا اطل من الشبابيك بس عشان اشوف لو زوله من بعييد.كان لما يبغى شئ يكلمني على جوالي ويطلبه مني بس كل الكلام إلي بينا يكون لخالد يعني انا اسأله اذا كان عادي اخذه معي لصديقتي او اكلمه يوم كان يدرس مع طلال واقول له ولدك نجح ولدك اليوم طاح سنهولدك مشتاق لك وفي نفسي اقول وانا بعد مشتاقه (مسحت دمعتها)اريج انا كنت احب اخوك واتمنى اني اكون زوجته بيوم ماتدرين قد ايش موته اثر علي ماكنت اقدر اصرخ وابكي مثل طلال قدام الكل كانت اخبي حزني واهاتي بقلبي

    اريج طالعت جور وهي تتذكر نفسها حبت مازن كثيييير ودعت ربها بعد انه يجمعها فيه بس للاسف مازن اختار طريق غير طريقها

    جور تكمل كلامها:تصدقني اني لما اسمع هذي المقوله احسها تحذير لي او تنبيه عشان اكون قريبه من متعب كانت المقوله تقول(لا تندم على من حبيت وهو تركك اندم على إلي حبك وانت رديته)

    اريج رحمتها:جور مافي شئ بالغصب حتى لو كان متعب يحبك اهم شئ راحتك النفسيه
    جور:انا ماراح ارتاح الا لما يبعد عنا كل ماشوفه قريب منا اتضايق ما ابغى أي خدمه منه أحسه يسوي كل شئ عشاني وانا عارفه انه ماجاء من الرياض للكويت الا عشان يطلبني مره ثالثه من اخواني
    اريج:بتوافقين
    جور هزت راسها:اكيد لا هالانسان ما عنده احاسيس مايحس انه بيفرض نفسه بالغصب على ليش يبغى يهين نفسه
    اريج:وانتي يا جور لا تربطين نفسك عند اقرب شجره حرري نفسك وطلعي من عالم وليد انتي بنت حلوه وصغيره ومايصير تسوين بنفسك كذا
    جور:وانتي
    اريج استغربت:انا !!
    جور:لو خطبك احد بتتزوجين
    اريج ابتسمت بحزن:انا الحين خليني القى لي مكان احس فيه اني مو غريبه ادور لي على بيت دافي اعيش فيه انا وخالد بدون مانضايق احد
    جور:اريج لاتسمعك امي تقولين هالكلام ترى جد جد بتزعل
    سكتت اريج وهي تطالع الشباك وقالت:لو اطلب من طلال يوديني اشوف امي وابوي بيوافق
    جور:يمكن بتشوفينهم من بعيد
    اريج:لا انا قررت اتكلم معهم واضم اخوي سيف

    (لالا يما سعووود يما ولدي سعوود سعوود)

    اريج عقدت حواجبها:مو كان هذا صوت امك
    جور دق قلبها بسرعه:الا صوتها

    طلعو البنات بسرعه من الغرفه وطلعو بعد طلال ومتعب إلي سمعو نفس الصوت

    شافو باب الصاله مفتوح وطلعو في السور وشافو بعد باب الشارع مفتوح بعد
    وام طلال جالسه عالارض وتحاول تصحي سعود الطايح على الارض وكله دم

    ام طلال تصيح:سعود يما قم قلي لي من سوى فيك كذا سعود سعود
    طلال ركض وجلس جنب امه وهز سعود:سعود سعود ياخوي تسمعني
    متعب:طلال لاتهزه كثير يمكن عنده كسور لازم ناخذه للمستشفى على طول
    جور صاحت:طلال طلال الله يخليك قول انه يتنفس
    طلال مرر يدينه عند انف اخوه:أي الحمد لله يتنفس
    متعب:مرت خالي ادخلي داخل
    مشت اريج صوبها ومسكتها:خالتي دشي داخل
    قامت ام طلال معها ودخلت معهم جور كانو يصيحون واريح تحاول تهدي انفسهم
    ومتعب وطلال اخذو سعود لاقرب مستشفى
    &
    &
    &

    هبه مارضت تقابل احمد لحاله وطلبت من ساميه تكون معهم
    كانت جالسه على كرسي في حديقه كبيره والمكان الجالسه فيه كان معزول والشجر فيه مسويه حواجز

    احمد كان واقف ومعطيها ظهره وساميه وقافه بينهم ماتدري ايش تسوي

    احمد:والله اني استاهل اشقى واتعب واسهر واستاهل اعاني بعد من بلاويك
    هبه تصيح:احمد لا تقول كذا
    احمد لف وطالعها:اسكتي اسكتي لا تتكلمين انا غلطان وندمان وما انكر والنار ماتحرق الا رجل واطيها
    ساميه:احمد لاتصرخ وتتكلم بصوت عالي
    عض احمد شفايفه وغمض عيونه واخذ نفس سريع

    بعد عيونه عن هبه لانه كل مايشوفها يتضايق اكثر:مدري ليش انا اذا حبيت ما افكر معقوله المحبه تذل راعيها مدري شبلاني ولا ادري ليش ما اصبر اتسرع احيانا واعشق وابتلي انا فيها
    هبه وقفت:احمد انا سويت كذا عشان امي وابوي
    احمد طالعها بقهر:واناوانا مالي عندك خاطر
    طالع ساميه وصار يشكي لها

    احمد:متى بدت حكايتنا ما اذكر ومع اني ما اتذكرها زين بس بحكيهاايوه تذكرت (لف وطالع هبه الواقفه قدامه)شفتها وصرت متخدر ومن دون ما اشعر فؤدي والله معطيها بينت اني معها والله اتبعثر وانسى اذا جتني بدنيا وما فيها واني اذا شفتها بعيونها ابحر وارفع شراعي ولا اللقى موانيها وانها في بالي وكل مايخطر ولو تتمنى حاجه والله اعطيها

    هبه سدت اذانها وصرخت:خلاص اسكت اسكت

    احمد قرب منها:لا ماراح اسكت انتي اخترتي واحد غني علي لاني ما املك نص مايملك
    هبه بين دموعها:مو عشان فلوسه عشان ارضي امي وابوي هم اختاروه لي وقالو انه.
    احمد:كملي ليه سكتي احسن مني بكثييير .(لف وطالع ساميه الضايعه بينهم وقال)ساميه رفيجتج هذي ياليتني ما عرفتها وياليتها ماعرفت نقاط ضعفيعرفت اني امووت بهواها واغترت وصارت دووم تتكبر قولي لها تراني اقدر اتغير في لحظه وقول وبكل سهوله بس خلااص ما ابيها واللعب بعصابها وقول بهجر وانا اصلاً ما اقدر اهجرها قولي لها عطيتها احساسا ماظني عليه تقدر وان قلت بنسيها والله بنسيها .وهي تعرفني وتدري زين وتتذكر اني اذا قلت بسويها اسويها قولي لها وانصحيها خليها تتحذر والا انا كم بنت تمر قدامي وتعجبني واغلب البنات يتمنون اشاره من يدي وانا اطنش وقول هبه هي إلي اغليها (هنا صوته بداء يتغير لانه ماسك نفسه قدام البنات) انا تسرعت كثيييييييير وحبيتها وبينت لها حبي استاهل اني اسهر واشقى واتعب وقلت قبل النار تحرق واطيها وانا وطيت جمر مشتعل ولو تحسبني بنساها والله ماراح انساها صدق المحبه تذل راعيها

    مشى بسرعه وبعد عنهم وهبه نادت:احمد احمد (مدت يدها لفمها وهي تحاول تكتم صرخات الالم بداخلها وتصيح بقهر)

    ساميه طالعتها بحزن وقالت بعين دامعه:مع السلامه هبه والله يسامحج على إلي سويتيه بأخووي ولا تنسين انا توئمه وإلي يضايقه يضايقني

    وطلعت هي الثانيه ورى احمد وتركوو هبه تندم مليوون مره على قرارها إلي اتخذته بعقلها مو بقلبها

    في بيت ام طلال
    رجع طلال ومتعب راح للمخفر والكل كان يستناهم

    دخل طلال وستلمته امه بالاسئله
    *
    *

    ام طلال:ها يما وش قالو عنه
    طلال:مافيه شئ حتى كسور الحمد لله مافيه بس شوية رضوض وكم سن مكسور
    جور:متى بيطلع من المستشفى
    طلال كاتم غيضه على اخوه:بعد يومين ان شاء الله
    اريج:الحمد لله على سلامته يا جماعه
    الكل:الله يسلمك
    ام طلال:من سواء فيه كذا
    طلال:ما ندري بس في حارس عند باب غرفته يحرسه عشان محد يقرب منه

    (طلال قال كذا عشان مايخوفهم بس الشرطه كانت موجوده لان الدكتور بلغ عن سعود لانه بعد ما كشف لقى في دمه نسبت مخدر كثيييره ومتعب راح للمخفر يحاول معهم يتركون سعود في حاله وانهم مستعدين يراقبونه ولو فكر يطلع راح يطلع لمكان ثاني غير السجن او البيت )

    ام طلال ارتاحت وجلست وجور جلست جنبها اريج كانت بتروح فوق بس طلال وقفها:اريج.
    اريج لفت وطالعته:نعم
    طلال:انا بسافر اليوم وبرجع في نفس الوقت وابغاك تكونين معي
    ام طلال:تروح وتخلي اخوك
    طلال:يما سعود ماراح يضيع والشرطه حوله ومتعب معكم
    جور:اوووف
    اريج مستغربه:يعني ضروري اروح معك
    طلال:جور قالت لي انك تبغين تشوفين اهلك إلي ربوك ومنصور قال لي انهم مو بالكويت
    اريج عقدت حواجبها:اذا كنت بتاخني للبنان فأنهم هناك صح
    طلال:أي يحضرون عزاء
    اريج تغيرت ملامحها وخافت:عزاءاي عزاء ميييين مات
    طلال:سامي المحروسي ابو شوق
    اريج انصدمت وجلست على اقرب كرسي حولها
    طلال:بتروحين معي الرحله بعد ساعه
    &
    &
    &
    &

    وصل عماد للبيت وماحصل هناء وعرف انها هربت منه فضحك على غبائها ومشى لتلفون ودق الرقم

    طوووووط طووووووط
    الووو

    عماد:الو السلام عليكم شركه جاسر المارد لتصدير ممكن اتكلم معووو ضروري اول لوو من طرف الاهل .ايه ايوه شكراً راح انطر

    #
    #
    #


    في بيت ابو زياد
    ام زياد:انت وين كنت
    ابو زياد:مسافر برى اوسع صدري فيها شئ
    ام زياد كشرت وطالعت التلفزيون تحسه ابرك من وجهه
    روان:بابا اذا رحت مره ثانيه خذني وياك امل هني
    ابو زياد:ان شاء الله (وتفحص وجه بنته)انتي تعبانه
    ام زياد:من امس وجهها كذا اصفر تعرف بنتك ماتاكل كثير تخاف تسمن
    ابو زياد طالع روان:جد
    روان:أي الكرش يخلي شكل جسمي قبيح
    ابو زياد:تحرقين اكلك بالرياضه افضل من الرجيم

    هنا دخل زياد وهو معصب وركض لروان إلي ما انتبهت انه جاي صوبها ومسكها مع كشتها:لييييه ليييه
    روان تصرخ:اااي هدني ااااااي
    ام زياد ترمي الرموت عالارض :زياد فكها ليش تسوي جذي
    زياد:انتي شب ولا كلمه بس طالعه راده بهالمناسبات وتاركتها بروحها
    روان:زيااااد هدني
    ابو زياد بصوت عالي قال:هد البنت وفهمنا وش صاير
    زياد دفها على الارض ورفس بطنها:وش صاير الا وش بيصير فينا كلنا بعد ماتنتشر الفضيحه
    ام زياد عقدت حواجبها :فضيحه أي فضيحه
    زياد:فضيحه بنتك سود الله وجهها يما انتي عارفه ان اياد كان على علاقه معها وانها ماراحت لاريكا الا عشان عشان
    ابو زياد:عشان شووو
    زياد وهو حابس دموعه:عشان عمليه اعادة بكاره
    ام زياد شهقت وضربت صدرها:لالالامو معقووله
    زياد:معقوله ونص
    روان بين كل كلمه ينطقها اخوها يزيد صياحها وشهقاتها
    ابو زياد جلس يطالعهم:الله اخذ حق كل البنات إلي لعبت عليهم يا زياد الله مانسى يعاقبك كل عرض انتهكته الدنيا لفت ودارت و رجعت لك و لختك الحين مثل مافضحت وهددت ناس جاء دوورك الحين

    زياد سكت وهو يسمع كلام ابوه ويمر شريط ذكريات الفساد قدام عيونه خمربناتافلاموتصوير

    حس انه لازم ينتقم من سعود لازم يبرد حرته ويفضحه في عرضه مثل مافضحه

    زياد:اوريك ياسعود اوريك
    ام زياد انصدمت وقالت:سعوود


    %%%%%%%%

    بعد ساعه

    كانت هناء في المطار فعلا انحاشت من البيت امس بس ماحصلت موعد لرحله الا في اليوم الثاني

    كانت لابسه بنطلون جينز سكيني وجكيت جلد بيج ولابسه بوت نص ساق بيج وتاركه شعرها المفلول يتمايل بحريه مع حركه جسمها جلست على الكرسي وهي تكلم في جوالها:الووو هلا وغلا انا في المطار الحينلالا لسى ماركبت الطيارهاهم شئ الشقه جاهزه كنت بروح عند عصام الغبي بس تراجعتحبيبي انت اووكي امووه هههه يلا باي

    وراها بالتمام كان جالس طلال وسمع كل كلمه قالتها وعرف صوتها تجمد في مكانه هالحظه انتظرها من زماااااان بس كلامها شل جسمه زياده وحسسه انه اكبر غبي في العالم حس بحركتها وراه وهي تقوم وتمشي وقف بسرعه وشافها وهي تروح تشتري لها كم مجلههذي هناء بلحمها وشحمها .كان بيروح لها بس ضاع الكلام لو وقف قدامها بيتلعثم وماراح يعرف ايش يقول مع انه عرفها على حقيقتها الا ان جزء من قلبه للان متعلق فيها

    جت اريج وهي لابسه عبايه ولافه الطرحه على راسها وواضح من وجهها انها متضايقه:طلال يلا الرحله فتحت

    طلال كان مركز على هناء ومو حولها

    اريج تابعت نظرته وشافت هناء قدامه وقالت:هذيهذي

    طلال نطق اسمها بكره:هناء

    استغربت اريج من طريقه نطقه ولاحظت نطرات الكره بوجهه وتذكرت كلامه لها بالاسطبل وقالت:تكلم معها الحين صدقني بترتاح
    طلال هز راسه:لا مو الحين هناك في لبنان لاني سمعتها من شوي تكلم واحد وتقول له انا جايه
    سكتت اريج ومشت ورى طلال إلي كل شوي يلتفت يدور على هناء بين المسافرين

    طارت الطياره صوب لبنان وراح تحط بعد كم ساعه وبما ان طلال وهناء واريج في الطريق خلونا نروح عند فارس




    صرع قوي بداخله وكلمات كثيره يبغى يعبر عنها
    الصراع الداخلي في صدره اقوى بكثير من المد والجر إلي يشوفه قدامه

    كان جالس مع واحد عند البحر ويحكي له عن شوقالرجال طالعه بستغراب من هو عشان يتكلم معه في خصوصياته هو شافه جالس لحاله وسلم عليه وسأله ليه شكلك متضايق

    فارس ماصدق احد سأله صار يتكلم بشكل مو واضح الرجل إلي قدامه ماعرف هو يكره او يحب البنت إلي يتكلم عنها

    فارس:في الليل لو طاحت النجمه راح امسكها بيدي وبتلمع بقوه والقمر بيخجل في البادايه انا بيغرني قوه لمعانها وشكلها الحلو بس مافكرت ولا مره انها تنتمي للقمر ولازم في يوم ترجع له وتكون جنبه

    (الرجال اللبناني الي قدامه مافهم ايش يقصد بكلامه بس فارس قصده ان شوق هي النجمه الحلوه إلي طاحت بيده بس هو رجل شرقي بعاداته وتقاليده وهي بنت من اصل لبناني وتحب الحريه ومهما راحت وجت برتجع لاصلها وماتراح الا لما تكون حره مثل قبل مايقيدها احد بعبايه او تبتعد ان مخالطه الشباب وغيره )
    *
    *
    حطت يدها على خدها هي الثانيه وجلست تشكي لسلمى حالها

    شوق:اهو ليش كذا انا ماسويت شئ كنت فاقده الذاكره مايفهم هو تركني الحين بيعاقبني اكيد (مسحت دمعتها بطرف اصبعها النحيف) اكتفيت خلاص ما اقدر اتحمل ابغاه يرجع هو عامض شوي (وابتسمت)ومجنون بحركاته احيانا(لمعت عيونها من جديد)مثل الحكل دوووووووووم لازم يكون في عيني
    *
    *
    *
    فارس:سرقتها من حلم الصبح وصرت افكر فيها دوووم صدق او لا تصدق تخليني احلم فيها في احلامي (تنهد)صدق او لا تصدق هي الجنيه إلي تروي لي قصص خرافيه اذا هي النسيم فانا الارض
    *
    *
    شوق:اذا هو السحاب فأنا السماء
    *
    *
    فارس يطالع البحر:غامضه احيانا
    *
    *
    شوق تبتسم بين دموعها:مجنون احياناً
    *
    *
    فارس يكرر كلامه:سرقتها من حلم الصباح.
    *
    *
    شوق تردد :مثل الكحل في عيوني

    *
    *
    *
    (داخل الطياره)
    كان طلال واريج في الدرجه الثانيه واغلبها مجموعه شباب مسوين ازعاج بهبالهم ولعبهم واغانيهم.كانو مبسوطين كثير لان إلي حولهم مستمتعين بهالشئ

    كان طلال مره قريب منهم واقرب بكثير من هناء إلي مكانها مخليه قدام عيون طلال بس هي ماتقدر تشوفه

    الشباب مابقى شئ ماسوه واريج كانت تبتسم وهي تطالعهم بس تذكرت زياد وافعاله قبل معها لما جلسو يغنون


    ماندري لما بتفوت منهو عدل منهو يموت
    جنها سبع مية فوول كل الطريق تكهربااااا

    يما قرصتني عقرباااااا



    غمضت عيونها وهي تحاول تنسى اشكالهم لما كانو يدورون حولها ويرقصون .بس من غمضت شافت منصور بكذا موقف وصوره وفتحت عيونها ببطئ وهي توها تستوعب الحين انه يحبها كثير بس هي ماكانت تفهم هالشئ واستوعابها هذا جاء متأخر كثيير

    لفت وطالعت طلال إلي تكلم مع واحد منهم وهو يقول:صوتكم فيه شوي تعتعات وعندكم نشاز خفيف

    واحد منهم:مبين احنا ازعجناك
    طلال:لا بالعكس كنت معصب كثير وروقتو الجو لي شوي
    الثاني:طيب بأيش تنصحنا عشان يطلع الصوت معنا حلو
    طلال يطالع هناء من بعيد:غن من قلبك وراح توصل رسالتك .حب راح يبان حبك حزين تكره كل شئ بيبين من صوتك
    الشاب الاول:ومن نظرت العين بعد مبين ودك تفضفض
    طلال ابتسم:لا خلوني على جنب ارجعو لفرفشتكم قطعت عليكم
    شاب غير الاثنين إلي قبل:لا والله مانبداء الا اذا سمعتنا شئ من كلامك حسيت صوتك حلو
    ضحك طلال وقال:بس مره وحده لاتقولون غن ثاني
    شاب مغرور بينهم:لهدرجه واثق من حلاوت صوتك وحاس اننا بنطلب منك ثانيه
    طلال في البدايه ماكان بيغني بس نظرات الشاب ما اعجبته وعناد فيه بيغني :بسمعكم شئ هادي مو رقص وهبال يعني بغير مودكم شوي
    الشاب:يلا سمعنا

    طلال تنهد وهو يقصد هناء في اغنيته هو يشوفها من بعيد ويبغاها تشوفه او تسمع صوته بس للاسف ماكان يدري انها حاطه سماعات في اذنها وتطالع المجله ومو حاسه بشئ





    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية اعترافات رجل يكره يحب يعشق يبغض النساء بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:21 PM
  2. كيف نتجنب إنتفاخات الجهاز الهضمي
    بواسطة بوغالب في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-Nov-2011, 07:29 PM
  3. صور لقصور وبنايات وبيوت غريبة جدا
    بواسطة همسة وفاء في المنتدى صور × صور و خلفيات مصوره
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27-Nov-2009, 10:57 AM
  4. ( وصية همسات حانيه )علمتنا كيف نبكي من أعماقنا وتركتنا نغرق بدموعنا
    بواسطة جارح العين في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 15-Jan-2007, 02:34 AM
  5. ][][§¤°^°¤§][][ مما علمتنا الحياة من تجارب ][][§¤°^°¤§][][
    بواسطة رهف الروح في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-Sep-2006, 12:26 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •