علمتني كيف أحب علمني كيف أنسى(الجزء الحادي عشر)
في شركة المقاولات في مكتب عمر
عمر و صديقه احمد
احمد: الحين انت ما تقولي اشفيك
عمر: ما فيني شي و الله يخليك يا احمد اللي فيني مكفيني
رن هاتف عمر
عمر: الو
خلفان: الو هلا استاذ عمر معاك خلفان
عمر: ها علمني
خلفان: اسمه فهد علي عمره 25 سنه
عمر: معرس و لا خاطب
خلفان: مب معرس و لا خاطب
عمر: انزين شلون شغله
خلفان: لا ما عليه كلام الريال
عمر بعصبية: انزين انزين ابيك بشغلة و ما بي حد يعرف عنها
خلفان: انت تامر
عمر: ابيك تراقبه
خلفان بدهشة: اراقبه شلون يعني
عمر: تراقبه داخل الشركة تشوفه و ين يسير مع منو يتكلم بس داخل الشركة و ابيك تعلمني بكل شي في وقته
خلفان: انشالله
احمد: شو السالفة و منو هذا اللي تبي تراقبه و انت اصلا مع منو كنت تتكلم
عمر: هذا خلفان مسؤول شؤون الموظفين في شركة الاعلانات
احمد: ومنو هذا اللي تبي تراقبه
عمر: موظف عندي
احمد: اتشك انه يسرق
عمر: لا احمد مب الحين بعدين بتعرف
في جامعة زايد
ريم: سارة راشد كان متظايج عسب جذي بس قال اللي قاله
سارة: راشد ما بيسامحني
ريم: اتصدقين انا تعبت منكم اثنيناتكم انتو تحبون بعظ ليش تسوون جذي
سارة: ريم
ريم: سمعيني زين انا ما بتم واقفة جذي و اشوفكم و انتم قاعدين تخربون حياتكم بيدينكم
اليوم انتي بتين بيتنا رظيتي و لا ما رظيتي بتيلسون مع بعظ و تحلون كل شي
سارة: و اذا هو ما رظى
ريم: مب كيفه
في شركة الاعلانات مريم تتحدث على الهاتف مع هند
مريم: انزين انتي ما كلمتيها
هند: و الله يا مريم هي ما رظت تقول انا ما ادري شو السالفة
مريم: انزين انا اليوم قبل لا اروح بيتنا بمر عليها و الله هذي عايشة غامظتني احسها و ايد كتومة و ما ترظى تتكلم
هند: هي و ايد حساسة
مريم: انزين بخليج الحين ما ادري شفيه الكمبيوتر مالي مب راظي يشتغل
هند: انزين مع السلامة
مريم: كمبيوتري مب راظي يشتغل
ليلى: انزين الحين انا بتصل بقسم الصيانة يشوفونه
العنود : لين تتصلين فيهم و ايون بتكون الساعة 10 فليل
ليلى: لو فهد هني كان بيصلحه
العنود : انزين شرايكم نكلمه
ليلى: انا بكلمه
ذهبت ليلى الى قسم البرمجة , ثم عادت الى المكتب و معها فهد
فهد: السلام عليكم شحالكم
العنود و مريم: و عليكم السلام
العنود: شحالك استاذ فهد
فهد: بخير ها عسى ما شر
مريم: ما ادري شفيه كمبيوتري
فهد: انزين انا بشوفه الحين
بدا فهد يحاول اصلاح الكمبيوتر
ليلى: ها بشر
فهد: لا المشكلة مب من الكمبيوتر الظاهر انها من وصلة الكهربا نفسها انا الحين بقولهم يبيون و حدة ثاني
مريم: مشكور ما قصرت والله
فهد: العفو ما سويت شي انزين انا الحين بروح تبون شي ثاني
ليلى: لا مشكور اخوي
بعد ان غادر فهد
ليلى: و الله انه شيخ هالريال
العنود: هيه و الله ما شاالله عليه
ليلى: الله يحفظه و يخليه لهله
في الهاردوولز عمر و احمد يتناولون الغداء
رن هاتف عمر
عمر: الو هلا خلفان
خلفان: هلا
عمر: شو السالفة
خلفان: اليوم طلبوه بقسم التصميم عسب في عندهم اجهزة خربانة
عمر بغضب: لا و الله و هو شو دخله الحين قسم الصيانة شفايدته موظفين و ياخذون رواتب
خلفان: ما ادري استاذ هم طلبوه
عمر: مين اللي طلبه
خلفان: ما ادري بالظبط بس هو طلب اغراظ حق موظفة اسمها مريم بقسم التصميم
لم يعد عمر يحتمل اكثر
عمر: انزين
اغلق الهاتف و هو يكاد ينفجر
احمد: عمر شفيك
عمر:انا بروح
احمد: بس انت ما كليت
عمر: ما ني مشتهي مع السلامة
في الهافانا
راشد و فيصل يتناولون الغداء
راشد: الحين هذا شكل واحد ملجته كانت قبل يومين و بيعرس عقب 3 اسابيع
فيصل: راشد انا تعبان ما ادري اذا كان اللي قاعد اسويه صح ولا غلط
راشد: هذا الكلام ما منه فايده الحين انت الحين عندك حرمة
فيصل: اه يا راشد و الله ما حد غامظني بالسالفة كلها الا هي ما الها ذنب بس والله مب بايدي
راشد: شوف انا ما بيلس اذكرك بالكلام اللي قلتله لك بس تبي نصيحيتي عقب العرس خذ حرمتك و سافر و اطلع من هذا الجو
فيصل:و انت شو بتسوي ,راشد لا تسوي مثلي انا لوكان عندي احساس واحد بالمية انا حصة تحبني كثر ما سارة تحبك انا ما كنت بخليها و كنت مستعد انتظرها 50 سنه
راشد:
فيصل: راشد لا تخرب حياتك بيدك صدقني بتندم
في منزل ام سالم
مريم: عايشة انت مب طبيعية لج كمن يوم
عايشة: مريم تدرين انا احس جني قاعدة اموت شوي شوي
مريم: شهل هالكلام بسم الله عليج
عايشة: انا احب
مريم: و الله و انا اعرفه و لا لا
عايشة: هيه تعرفينه و بتستغربين
مريم: قولي
عايشة: طلال
مريم بدهشة: طلال
عايشة: هيه طلال مستغربة صح
مريم: انا مستغربة لاني عمري ما توقعت انج تحبينه يعني ما كان ينبان عليج
عايشة: لا انتي مستغربة شلون وحدة مثلي تحب واحد مثل طلال
مريم:شو قصدج
عايشة: هو متعلم و مب أي تعليم معاه ماجستير و ما شالله عليه و سيم و ابوه ريال معروف و له مركزه و انا مب حلوه و مب متعلمه و ابوي مسجون
قولها لهذا الكلام دفعها الى البكاء
لم تعرف مريم ما تقول فعائشة تبكي بحرقة وهي لا تنكر انا ما قالته صحيح احتضنتها مريم
مريم: عايشة حبيبتي كلامج مب صحيح و الله انج قمر انتي ما شفيت شلون الحريم تخبلن عليج يوم الملجة
عايشة: مريم انا مب غبية هيه يبون يخطبوني بس لما درو اني بنت خلف السالفة تغيرت بس انا ما يهمني غير طلال و الله اني احبه بس هو يشوفني مب حلوة و ما عندي شخصية
مريم: منو قالج هذا الكلام
عايشة: انا سمعت هند يوم قالتلج اااااااااااه يا مريم و الله احس اني قاعدة اموت
لم تعرف مريم ماذا تقول فاي أي شيء ستقوله لن يغير من حقيقة ما قاله طلال فان كان هذا رايه بعايشة فلا امل لها معه
مريم: عايشة
عايشة: لا تقولين شي انا تعودت و الله تعودت على الزعل احس عمري اصلا نسيت شلون استانس
تمنت مريم لو ان طلال امامها لكانت صفعته على وجهه
بعد ان هدات عائشة تركتها مريم و ذهبت الى منزل عائلة ابو عمر لرؤية هند
في منزل ابو راشد
ريم وسارة في غرفة ريم
سارة: وينه للحين ما يى
ريم: ما ادري يمكن مع ربيعته
سارة: والله اذبحها و اذبحه
ريم:هاهاهاها والله انج مب هينة
سارة: انا كنت بظيعه من ايدي مرة ما اقدر اظيعة مرة ثانيه
سمعوا صوت سيارة بالخارج
ريم: يمكن هذا هو
نظرت ريم من النافذة
ريم: لا هذا خالد
سارة: ريم الساعة الحين 9 هو يتاخر جذي بالعادة
ريم: راشد اول واحد يرد البيت ما ادري بتصلبه اشوفه
اتصلت ريم براشد
ريم: الو
راشد: هلا
ريم: انت وينك فيه
راشد: بالشركة خير في شي
ريم: لا بس يعني متى بترد
راشد:بعد نص ساعة بطلع من الشركة
ريم: انشالله انزين لا تتاخرمع السلامة
راشد: مع السلامة
اغلقت الهاتف
سارة: ها وينه في
ريم: بعده بالشركة
سارة: بس انا ما اروم اتاخر اكثر عن جذي
ريم: نامي عندنا
سارة: لا ما اقدر هيه صحيح وين مريم
ريم: عندكم كلمت امي و قالتلها بتمر بيتكم
في ابوظبي مول
سيف و صديقه علي
سيف: ما ادري اخاف اذا ما طلبتها الحين يطلبها حد ثاني قبلي
علي: تبي نصيحتي انت كلم طلال وقله عن السالفة
سيف: اخاف اخسره اذا رفظوني
علي: وليش بيرفظونك ما شالله عليك ريال و ما عليك قصور
سيف: انزين شو اقوله
علي: قله انك تبي تخطب اخته
سيف: لا و الله الحين هو بيحسب اني قاعد اتكلم عن الكبيرة
علي: انت قله انك تبي الصغيرة قله ان اخت ربيعك تعرفها وهي قالتك عنها
سيف: ما ادري مب حلوة اطلب الصغيرة يا ربي شو هالمشكلة احس عمري كل يوم اتعلق فيها اكثر
علي: و الله طحت و لا حد سمى عليك
سيف: هي و الله طحت
علي: انزين شرايك اقول لاختي تكلمها و تعرف رايها
سيف: شو بتقول
علي: بتقول لها انك تبي تخطبها
سيف: ما اعرف اخاف ترفظني
علي: ترفظك الحين احسن عن ترفظك جدام اهلها و اهلك
في منزل ابو منصور
ندى: الحين انتي ما تقوليلي هذي البقعة الزرقا على ايدج شلون صارت
ميرة و هي تنظر الى يدها: الحين هي لهذي الدرجة واظحة
ندى: لا ابدا بس اللي يشوفها يقول هذي واحد ظاربها بعصا
ميرة: و الله ان ايده اقوى من مليون عصا
ندى: شو قلتي
ميرة: ها و لا شي
ندى: ميرو شو السالفة علميني
ميرة: ما ادري اخاف تهازبيني
ندى: اذا ما قلتي بذبحج
اخبرتها ميرة ما حصل
ندى: ويه عل فشلة الحين الريال شو بيقول
ميرة: لا و الله الحين انا اللي ايدي متعورة و انت خايفة على شعوره و الله اني حسيت ايدي بتنكسرمب ايد هذي اللي عنده تقولين دبابة
ندى: قولي ماشالله عن تحسدين الريال
ميرة: بس هو الصراحة غاوي
ندى: لا والله بس اكيد مب احلى عن فيصل
ميرة:ما ادري بس يخرع والله انا بس شفته قلبي طاح بريولي قلت الحين بيذبحني
ندى: و انتي الله يهداج ليش ما شفتي اذا في حد اول قبل لا تدشين
ميرة: مريم قالتلي ما في حد بعدين المكتب مجابل الباب وانا سيدا سرت للمكتب بدون ما طالع الشبرية. بس هو بعدين اعتذرلي
ندى: لا والله و شلون
ميرة: قبل لا يول قال هذي اليولة اهداء لعرب زعلانين مني و انا اقولهم اني كنت نص نايم
ندى: لا والله انزين تيبن نصيحتي اللي صار وياج انسيه جنه ما صار
ميرة: ندى انا ما كنت ابي اقول انتي اللي لزمتي و بعدين انا ما افكر بالسالفة
ندى: هذا خالد غير عن فيصل وراشد اطباعه غير و حياته غير ,مريم كانت دايما تقولي عنه هو وايد عصبي ولا عصب ما يروم عليه حد , هو غاوي و وسيم بس ماشالله عنده مثل ما يقولون مغامرات عاطفية
ميرة: انا مب معجبه فيه انتي ليش تقولين هذا الكلام
ندى: ميرو انا اعرفج زين
ميرة: انزين بس الحين مريم هي اللي قايلتج ان اخوها مال بنات و ما ادري شو
ندى: لا حبيبتي البنات عندنا بالجامعة قايلينلي ووحدة من اللي كان يعرفهن عندنا بالجامعة
في منزل ابو عمر
في غرفة هند
مريم: يعني بسالج سؤال وقولي الصراحة
هند: الله يستر من اسالتج
مريم: الحين لو انتي ما تحبين خالد و تقدملج سيف بتوافقين
هند: ما ادري و ما يهمني لاني احب خالد
مريم: هند تبين نصيحتي خالد انسي موظوعه
هند: مريم ليش صار شي هو قايلج انه يحب
مريم: ظحكتيني خالد و يحب ما تركب حبيبتي خالد ما يعترف بشي اسمه حب
هند: مريم ليش تقولين جذي خالد طيب
مريم: هيه طيب و محترم و يحب اهله بس مب مستعد انه يحب انت تدرين شو ندى قايلتلي عنه
هند: ندى و هي شعرفها
مريم: بنات عندكم بالجامعة لما عرفوا انها بتاخذ فيصل سلطان قالولها هيه اخو خالد سلطان وحدة منهم كانت تكلمه بالتيليفون ووحدة ثانية
هند:خلاص مريم كافي ما ابى اسمع
مريم: هند انا احبج كثر ما احب ريم و علشان جذي انا ابيج تعرفين انج قاعدة تحبين واحد اخر اهتمامته انه يحب او يعرس هو زين انا اعرف واعرف انه عمره لا سكر ولا زادت علاقته مع أي بنت عن التيليفون ا و انه يطلع وياها بمكان عام بس صدقيني هو ماله بسالفة العرس
هند: مريم انا احبه من زمان السالفة مب هينه ما اقدر انساه جذي بسهولة
مريم: شوفي انا قاعدة اقولج هذا الكلام علشان تعرفين راسج من ريولج
هند: ليش ما قلتي هذا الكلام من قبل , ليش الحين
مريم: انا ما كنت اعرف انه يعرف بنات قبل لا تقولي ندى و الله لو كنت اعرف ما كنت بخبي عليج
سمعت مريم صوت سيارة
مريم: هذا الدرويل مالنا , هند الله يخليج فكري زين باللي قلته , فكري بعقلج مب بقلبج
نزلت مريم الى الاسفل وعند الباب الخارجي للفيلا
عمر: مريم
التفت لتجد عمر واقف و كان يبدو غاضبا
مريمشيبي هذا الحين
مريم: هلا
عمر: بقول كلامي مرة وحدة و ما بعيده
لم تفهم مريم ما يقصد نظرت اليه و هي تشعر ان طريقة كلامه لا تبشر بخير
عمر: والله و انا ما احلف بالله جذب اذا دريت انه هذا اللي اسمه فهد يى مكتبج او كلمج او حتى سلم عليج لكون معرفه منو هو عمر خليفة
كان يتكلم و نظره مثبت عليها و هي تشعر بغضبه . بقيت تنظر اليه للحظات تحاول ان تستوعب كلامه و قبل ان تقول أي كلمه
عمر: الدرويل ينطرج و الوقت تاخر
توجهت الى السيارة وهي بحالة صدمة شديدة تحاول ان تستوعب ما سمعته
في منزل ابو راشد
سارة: لا انا ما اروم اتم اكثر لازم اسير البيت تاخرت وايد و الدرويل صار له ساعة ينطر تحت و امي حرقت تيليفوني من كثر ما اتصلت فيني
ريم: انزين خلاص باجر بتين بيتنا و بنتكلم
سارة: مع السلامة
ريم: مع السلامة فامان الله
بعد نصف ساعة وصل راشد الى المنزل
ريم: هذي النص ساعة اللي اتفقنا عليها
راشد: شو السالفة انتي ليش تبيني ايي
ريم: سارة كانت هني و.
راشد: انزين شوفي انا بكلمج بصراحة انا باجر بطلب سارة من عمي بو عمر
ريم: قول والله
راشد: والله
ريم: انزين شكان له داعي الكلام اللي قلته البارحة وخليت البنية تزعل
راشد: كنت ابيها تحس فيني و شلون كلامها ذبحني عسب تحرم تسوي فيني جذي مرة ثانية
ريم: حرام عليك البنية كانت على اعصابها و الله انها تحبك
راشد: وانا اموت عليها بس لا تقولينلها شي انا اللي بكلمها باجر
ريم: الله اخوي رومانسي
دخلت مريم الى المنزل
ريم: مريم تعالي عندي لج خبر بمليون ريال
مريم: هيه والله نفسي اسمع اخبار حلوة
ريم: راشد بيطلب سارة من عمي بو عمر باجر
مريم: قولي والله مبروك حبيبي
و احتضنته مريم و قبلته
راشد:هاهاهاها ما كنت اعرف انكم تنبون تفتكون مني هالكثر
ريم: لا بس انا ما صدق ان سارة بتكون مرت اخوي
مريم: و الله لو اعرف ايبب جان يببت قلت لخالتي اذا ما قلت انا ابي اقولها
راشد: لا بعدني
مريم: خالتي فيصل يبى خالد تعالوا بسرعة
راشد: اشفيج انتي بتخرعيهم الحين
ابوراشد: خير
ريم: ما بنقول لين كلكم تيون
ام راشد: يلا قولي كلنا هني
مريم: راشد يبي يطلب سارة باجر من عمي بو عمر
ام راشد:لووووولييييييييييييييش
مريم:هاهاها
خالد: مبروك بو سلطان تستاهل والله
فيصل: مبروك
ابو راشد: يعني خلاص عزمت
راشد: هيه يبى اذا انتو موافقين
ام راشد: اكيد موافقين
ابو راشد: على بركة الله يا وليدي
راشد: بس ها ما ابيها تعرف انا اللي بقولها
ام راشد: مثل ما تبي
في منزل ابو عمر
في المجلس
ابو عمر: وين طلال بعده ما رد البيت
ام عمر: لا بعده ما رد ما ادري هذا الولد متى الله بيهداه
و هنا سمعا صوت
هند: يمى يبى لحقوا علي سارة طاحت و ما ترد علي
اسرعوا الى الغرفة ليجدوا سارة على الارض دون حراك